Telegram Web
اخي الكريم في رمضان حين تجلس على سفرة الفطور وتتأمل الأصناف الذي قبالك وأنت مش داري كمية الجهد والتعب المبذول والوقت الطويل عشان تبسرها بهذا الشكل الحالي
قوى لااخي لاتحرمش من جهزتها وتعبت عميد ترضيك وترضي كل الذي في البيت من كلمه حاليه تجبر خاطرها
وتقلها فديت الايدي وتسلم يدش ياغاليه
ان كانت امك او اختك او مرتك, امانه لاتحرمهاش من دعوة حاليه وانت بتفطر
وتكون عون لها ولاتكنش عبئ عليها وتزيد همها وتعبها, وقلها جزاش الله خير والله يدي لش العافية وطبخش طعمه حالي وخلقه قوي
وانتبه تذمها ولاتتعرددها وتغثيها حتى لو مثلاً ماعجبك بعض الطبخات عادي دعمم وكل من الطبخ الثاني لاتخليش الدنيا محلقه, وتقوم تصيح وتجنن عميد بطنك
انت راقد طول النهار وهي بتتعب طول الوقت عميد ترضي كل الذي في البيت بقدر مستطاعها,
وامانه اقتدوا برسولنا الكريم ﷺ الذي ماعاب اي اكل ابداً لوكان كيف ماكان.♥️🌙

@ALFkamah
🤏لعشاق الروايات والإثارة🩵🩷

✿سيتم انزال ( الجــــــزء الثــامن عشر )
من روايه ( عروس صنعــاء )

للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)



وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )

https://www.tgoop.com/FkamhSnanee3
🤏لعشاق الروايات والإثارة🩵🩷

✿سيتم انزال ( الجــــــزء الثــامن عشر )
من روايه ( عروس صنعــاء )

للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)


فيروز وصلت بيت اهل اسيل: كنتي عتجي عندي ليش لهنا!

اسيل: قلت اتفاقد البيت واكلم اهلي على راحتي

فيروز : ليش كنتي بتبكي فيش شي؟

اسيل بكيت ...

بعد شويه هدأت

فيروز ضحكت: شكله بدأ الوحام معش

اسيل: مدري كل شي ملخبط  احس ماقدرش اتحمل غياب امي وفارس متغير عليا وعمتي رجعت

فيروز بصدمة : فارس يتغير يهييي هذا مليون في الميه الحمل مش فارس  عمتش ناهي قدو طبعها بس فارس مستحيل ماتغير وقت المشاكل نفسها عيتغير ذلحين

اسيل حست صعب تشرح الي داخلها سارحه بتتذكر طريقه كلامه وضبحه وقام زعلان منها سكتت

فيروز : مارايش نخرج اعزمش على ايسكريم

اسيل: مابش نفس خليني اجلس لو تشتي سيري مع زوجش

فيروز: ابدا : وافلت صحبه عمري قبل زوجي وقبل كلهم انتي الأصل قومي هيا قوا ..عشان خاطري

اسيل ابتسمت لها رسلت لفارس تسأله : ما بيرد

فيروز : ومن ايحين بيمنعش اهم شي رسلتي له خلاص هيا البسي

اسيل ضحكت: مجنونه والله اننا خورته هيا دقايق ..


في بيتهم المؤقت..

مروى دخلت الغرفه وهو بيتكلم شافته ارتبش رجع الكلام سريع : يلا خلاص العصر ع ماتفقنا باي


وليد شافها مبهرره وملامح ضبح : مالش؟ فجعتيني ماقد به


مروى: فجعتك يعني الان وريني من بتحاكي


وليد بضحكه : ذكرتي تغيري عليا ذلحين

مروى: لاتغيرش الحكى هيا اشتي ابسر


وليد : بغير جنان كنت اكلم صاحبي


مروى: كذاب وريني


وليد عصب: بطلي قله ذوق وتكلمي سوا قلك كذاب


مروى: هيا ابسرت عتبسر من العصر


وليد: قلتلش واااحد افهمي


مروى معصية : انا مافهمش وريني هياااا

وليد فتح تلفونه وراها الرقم : ارتحتي

مروى بضحكه ضبح: اتصل ياسعم اننا جاهله تضحك عليا اتصل اسمع..


وليد: والله ان انتي مجنونه ماشتصلش وصيحي لما تشبعي


مروى  رسلت لاخوها يجي لها..


بعد ساعه..

فارس خلص شغله ذكر يفتح تلفونه شاف اتصال منها مافتح الرساله اتصلها : الو


اسيل بترفع صوتها شويه ازعاج : ها فارس بتسمعني


فارس بيسمع كانها خارج ودوشه : وين انتي؟


اسيل ضحكت من حركات صحبتها وواصلت تكلمه: انا خارج مع فيروز

فارس : خارررج ؟؟؟ ليش ماكلمتيني!


اسيل: رسلت لك


فارس بنبره ضبح: مع السلامه.


اسيل منصدمه !!

فيروز: مالش؟


في البيت لحقها للصاله..

وليد اين عتسيري؟

مروى: الحجه عندي سامحتك وصدقت انك ماعد بتكلمها


جميله: من هي؟


مروى شافت اخوها بيتصل: اسألوه السكرتيره الي اتصلت لي بتبكي ع حبيب القلب وعادها تتويقح معي وتقلي شاوقع مرته الثانيه..

خرجت معصبه وغلقت الباب


جميله : صدق هذا الكلام؟؟؟


وليد: ايوه صدق وع اسلوبها هذا انا اوريها لوما اديها فوق راسها تربيها..

جميله : بطل جنان وقله عقل هذه بنت الناس تعامل معها باحترام قلك الثانيه من عتقبل واحد راقد لاظهر بدون مهره...


وليد: مابتحترمش نفسها وتتكلم معي بقله ذوق


جميله ماسكه راسها


وليد دخل غرفته يغير ملابسه وخرج


فوق السياره

أخوها: ليش نراعي!

مروى: هكذا اجلس واقف ابسر اين عيسير شالاحقه


اخوها شغل السياره: انتي مجنونه


مروى بكيت وجلست تشرح لاخوها على السكرتيره وتشتي تتاكد وين رايح قبل ماتظلمه وتنفصل منه


اخوها : بس هذا مايسبرش تناقشي معه


مروى شافت وليد خرج :والله لو ماتخطى بعده شانزل واستاجر تكس


اخوها منتظر وليد يخرج من الحاره


مروى تشتي تفتح الباب

اخوها صيح: خلاص ناهي خليه يخطى شويه


مشيو بعده ووقفوا في حاره بعد ماطلع باصاات ومشي

وليد بيتكلم مع الرجال وهو بيشل منه المسدس وبيخبيه داخل الكوت : اسلم شاجربه اسبوع ولو عجبني ششتريه منك

الرجال : مابلا 3 ايام أكثر من هكذا قدو حقك واجي اشل الزلط


وليد متوتر شويه: تمام ..

جلس يتلفت حوله مابش حد ومشي رجع البيت


اخو مروى : هذا زوجش جنن او كيف مايشتي ؟ ماهو الي سمعتيه!


مروى : سمعته بيقول شابسرك عصر


اخوها بضبح: عنراعي ونجلس نلاحقه من بقعه لبقعه مجنونه ولا بعقلش... خرج تلفونه بيتصل لابوها


مروى: ماعتفعل

اخوها : اخلي ابي يتصرف معش هذا الجنان والحركات  هذه ماليش فيها.


مروى : مع خلاص شاحاكي ابي بنفسي لما اوصل.


اخوها : بيتش ولا عندنا

مروى: عندكم.



في المحل بتاكل بدون نفس بزعل بعد كلام فارس...


فيروز: هيا كلي امانه


اسيل : ماشتيش مابش نفس


وصلت لها رساله : اين انتي رسلي موقعش اجيلش


اسيل رسلت له

فارس بعد ماوصل يروحها

اسيل شافته ضابح : ليش ضابح!  انت ابسرت الرساله


فارس: ايوه بس ماتكلمناش في البيت


اسيل : ليش من ايحين بتمنعني


فارس : مامنعتش بس في فرق اننا اعرف


اسيل: ايش الفرق؟ انت الي تغيرت مدري كيف وقعت

فارس: حامل واول حمل دوخه لو تخرجي اي بقعه ويوقع بش شي


اسيل شافت الموضوع انه خوف عليها بس بعدين تذكرت: بس انا مع فيروز لو وقع بي شي عتتصلك
فارس: لو ماتنفعنيش .. اطلبيني اي مكان وانا اشلش


اسيل ماقدرت تتحمل بكيت: انت وين انت! للمغرب عمل وترجع تهم مش انت داري طول اليوم ايش بيحصل وهربت من الجو المشحون افتهن شويه وعادك ابسر مافعلت

فارس زعل عليها وشاف انها مش فاهمه انه خوف عليها : طيب انا الان فلت عملي وجيت لاعندش جري خايف عليش افرضي حصل شي ومش داري انا تعرفي ايش عيحصلي!! ي اسيل الي فيني يقسم الظهر نصين وخبر وحامش نساني همي مشتيش نغامر هذه المره ونخسر الفرصه هذه


اسيل فوق التكس مابتسمعه وشافت الرجال بيتفرج لهم : طيب جي ننزل شكل الرجال مستغرب ليش طلعت معي  وماجلست قدام



فارس مسك يدها وجلس ورفع راسه يشوفه من المرايه ومعصب: خير! ضايع عليك شي هنا او كيف؟


 اسيل خافت يفعل مشكله ويتصايح معه مسكت يده وبصوت واطي: خلاص اهدأ الرجال ساكت.


وصلوا جنب البيت نزلوا..


فارس واقف جنب باب البيت: قبل ماندخل قليلي ايش حصل


اسيل: خلاص مش ضروري خرجت غيرت جو انسى


فارس مسك يدها وبضبح: تكلمي


اسيل: يافارس بطل بعسسه عمتي من الله هذه الايام ضغطها مرفوع هيا ادخل سكته

فارس دخل الحوش وقفل الباب: صدقيني ماندخل الا بعد ماتتحاكي

اسيل شرحت له الي حصل.

فارس شاف الدموع في عيونها حس انها تحسست بسبب الحمل ومابش شي مهم اسيل مرت اكثر من هكذا مع امه. .


عمته بتشوفهم من الطاقه ورا الستاره
مسك راسها حبها: انا اسف لو غثيتش اليوم بس يمكن مع ضغوط العمل ووضع غريب علينا كلنا مضغوطين


اسيل ابتسمت وضربته في يده بدلع: لاتكرهني فيك لاتتغير عليا تفهمني اول وبعدا كن تنرفز وعصب


فارس ضحك: يهي قد عتكرهيني من موقف فديت الحساسه حقي.. هيا ندخل قدنا تاعب كيف عاد انتي

شل شنطتها

اسيل ضحكت: عادك ذكرت قد وصلنا..

عمته بتشوفهم مبتسمه بحقد : رجعت لكم روحكم ياعيال جميله هنا قصدكم قربتو من الورث ..ههه في المشمش...

و اتصلت بابن عمهم...


بيت اهلها..

امها: انا قلتلش انتي الغلطانه وبس

ابوها: امش معها حق انتي تسرعتي وغلطتي وقد حلفلش وتاكدتي ماسار مع واحده


مروى: طيب والمسدس ايش


ابوها: هذه قصه ثانيه اوقعي مره واقربي منه اكثر بدون مايحس ودري مابيفعل مش تفعلي حركه افلام وملاحقة عيب اخر مره بنتي تفعل هكذا.


امها: برأيي حاكي أخوه الكبير انتي قلتي انه اعقل من امه


مروى: ايوه


ابوها: طيب احنا مالناش حق نتدخل ونقول راقبته بنتنا تصرفي وحلي الموضوع مع اخو زوجش وقليله يراقبه هذه الفتره مابيفعل.


مروى : بس مشتيش ارجع ضبحت من العيشه هذه

ابوها: مابش عندنا مره تضبح بنتنا توقف جنب زوجها وتسنده وتقويه ارجعي واخوه يزيد يزره ويدور له عمل كلميه يشغله بوظيفه احسن مايفعل لكم فعله.


في بيت جميله..

اسيل وفارس دخلوا


جميله: اين سرتي بينقل طلعتي عندها تتمي المجابره والتعارف



فارس: ومافيها لو تعرفت عليها؟


جميله وقفت معصبه: انا ماقلتلكم ؟

ت.ع.خ

بتكلمه بعصبية : قسما بالله لو ما تتأكد من الي قلت لي شاتهور  بتسمع اشتي اسافر


ابن اخوها: تمام ناهي ،الان جاي ادي لش الاثباتات كلها

خيريه: انا خارج ذلحين نص ساعه و اروح


ابن اخوها: تمام مراعي



في البيت الطابق الارضي..

فارس  بدل اسيل: مراعيين تقلي لنا ماقد قلتي لنا شي ليش نسكن عندها ونقاطعها ! مش فاهم شي


اسيل شافت عمتها متوتره: خلاص مش وقت

شافت عمتها : انا كنت خارج ماشفتها


جميله بضبح : براحتش انا نصحتش مشتيش حد يغثيكم ويستفزكم


فارس: مش هي جاهله عتعرف تتصرف وبعدين ليش بتظني فيها سوء مايسبرش


جميله: اعرفهااا


فارس: لاحول ولاقوه الا بالله ، فهمونا طيب ليش


ام ندى : خلاص بغير جنان حنبتو ساع الجهال  هيا صلاه بيأذن..


سمعو الباب ..

وليد رجع شاف امه : قد جت ؟

جميله شافته بضبح وطنشتهم ودخلت غرفتها

وصلت سياره و دق باب البيت..


اسيل فتحت ..

يوسف دخل وبيشاور فارس :(( عم وليد في الباب يشتي يحاكيك أخرج وحدك قال مايشتي وليد))


فارس خرج وبيتكلم معه و مروى بتنزل شنطه بنتها


ابو مروى : جيت لك انت الكبير والعاقل و داري اخوك نفسيته والي مريتو به مش قليل حاولت اعقل بنتي وانت عقل اخوك صح الحمل الثقيل فوقك وماقصرت حاكتني مروى بكل شي بس قدك انت الكبير و بدل الاب .....جلس يحكي له كل الي حصل..



وليد شاف يوسف : ماشاورته؟

 يوسف شاف اسيل انحرج منها : حاجه خاصه


وليد ضبح منه ودخل غرفته بيكلم نفسه: بينقول  قد عقلتي بس جالس اخس طبع فيش تشلي نفسش وتخرجي من البيت..

فتحت باب الغرفه ودخلت

وليد سمع صوت بنته لفت وابتسم : رجعتي؟

مروى : ابي خارج يشتي يتكلم معك.

وليد مبتسم بيحاول يمازحها: شكلش قد حارشتي  بتستقضي الي بتفعله امي بش بابوش


مروى ابتسمت دهفته : اخرج جاوب



في الحوش فارس دخل على خرجه وليد


فارس ملامح غضب بعد ماعرف قصه المسدس

وليد: اين سرت!

فارس: ماعليك مني ، عمك خارج مراعيلك.

وليد نزل بسرعه من الدرج وخرج يكلمه..
عمه بدأ يعاتبه ويكلمه ويفهمه وجهة نظر مروى وان الي مر به مش فشل بس رقدته في البيت ورفضه لأي وظيفه هي العيب..


وليد بيسمعه ويتكلم معه شاف ابن عمه دخل من الباب يشتي يتخلص من عمه ويدخل..: طيب ياعم ما لكك الا الي تشتيه خلاص بعيني...

عمه استأذن ومشي


وليد دخل بسرعه معصب بيدق باب بيتهم بعصبية


يوسف فتح الباب : مالك!

مروى واقفه خايفه

وليد: اين الحيوان هذا قليل الذوق


مروى فكرت على فارس : هو ماله دخل اهدأ مالك ؟ ماحصل


فارس خرج من غرفته معصب: عاد الجنان لك ماكفاك الي حصل تشتي تفعل لنا فعله

وليد : ماكفاني والله لاحرق البيت حريق

وليد : اين الكلب هذا ماقلك لو مابتدافع عليه ؟

فارس معصب قرب يشتي يضارب هدأ : من قصدك؟

يوسف: ع من بتتكلم؟؟

مروى مصدومه ماله !! جنن!!

وليد: ابن عمك اين خبيتوه مني

يوسف: من ابنك عمك مالك بتجنن؟

وليد بهرر تذكر: يعني هو طالع

فارس زاد غضبببه دهفهم يشتي يخرج

جميله واقفه بتهدأ وليد بالطريقه الي تعرف كيف عتنفع معه : اطلع ماعتفعل عتضاربه ساع الجاهل وتبكي وتقله اين حقي سرقتني لاني كنت مغفل غبي خبيت من اخوتي الموضوع وامي سكته وناولتك بصيرة البيت.

وليد دخل غرفته

كلهم هدأو وبعدت جميله من الباب جلسو يتسائلوا ليش طلع..

خرج وليد بعد ماشل من غرفته السلاح الي خباه: شاطلع اقتله ليش اخزق عينه .. خرج بسرعه من الباب وبيطلع الدرج. .

لحقوه يوسف و فارس  بيهزوروه ويشلو منه السلاح.

داخل بيت عمته فتح باب الشقه بيضحك باستفزاز

عمته ادخل وقفل لاتفعلو هنا مشاكل

ابن عمهم: بينقل مضرابه دمم وهم انتو

فارس : مالك ساع المكلف بتتكلم من قفا الباب انزل ها ورينا قوتك لاحق الدمم..

ابن عمهم نزل درجتين

وليد دهف فارس للخلف و رفع يده ضرب بالمسدس

ابن عمهم طلع بسرعه وقفل الباب

وليد لحقه بيدق باب الشقه بالمسدس : افتح الباب يا دمه عمتك افتح ياجبان ياسارق افتح ,

فارس هزره

وليد  شاف فارس: خليني يا اخي اشل بحقي

فارس مانتظر يكمل كلامه لطم وليد في وجهه وهزر المسدس من يده وسحبه ونزله غصب عنه..

يوسف دخل معهم

خايفات كلهم متصنمات بعد طلق الرصاص

اسيل ماسكه فمها من الصدمه

جميله ماسكه راسها

مروى بتبكي من فعايل وليد وبنتها بتبكي في حضنها..

وليد بيقاوم يد فارس: خليني اطلع اقتله لو انحبست قلبي بارد ماذاحين

بيت عمتهم..

عمته : وقع بك شي؟

ابن اخوها: وقعت الرصاصه طرف الجاكت الآن اسير اثبت شكوى في القسم خلي كل شي في الدرج مثل ماهو دليل.

ابن عمهم خرج وراح القسم قدم الشكوى والبلاغ بأسم فارس ( عشان يوقع بين فارس ووليد )


في البيت ..

العمه بتتفرج الأوراق وتقرأ لاحظت حاجه !


في الطابق الأرضي. .


فارس : انا ماعد بش كلام اقدر ازيد اقوله والله لو هو جدر لايفهم انا وقفت معك مره وبعد الي حصل اليوم صدقني اخر مره... دخل غرفته وغلق.


اسيل قامت بعده لحقته للغرفه


وليد دخل غرفته وقفل جالس ياكل نفسه..


ثاني يوم الصباح...


مروى نكزت من الازعاج : مابتدور


وليد : اين ثيابي المكوايات


مروى : علقتهن ليس اين عتسير؟

وليد : اخرج


مروى: داريه


وليد بضبح :ياسعم انه تحقيق شاخرج وبس بطلي اسلوبش الجديد


مروى: اعتقد من حقي اعرف زوجي اين عيسير عادي يعني لو رديت بدون ماتدور مشاكل من الصبح


وليد ذكر اخر مشكله بينهم وضبح جنان معها : خارج معي موعد مع واحد نتفق حول عمل


مروى فرحت : صدق ومالك ماتتكلم فرحتني ليش ماحاكيتني من الليل

وليد: شافها بنظره


مروى:طيب خلاص المهم يارب تتوفق وتلقى


وليد خلص يلبس وخرج


في الصاله جالسه بتفكر جميله


يوسف: ماشاءالله ايش سر الكل نشيط ومبكر


جميله: ومن غمض عينه اصلا من أمس


وليد  : كيف يعجبكم تجننو واحد ماتقدروش تنسو شي



جميله: بحجر الله لو ماسكت واخرج من قبالي انت بالذات ..

اشتي ادرا ما بيفعل هذا الكلب عند عمتك امس ! ايش بينهم لوما جا وهي داريه مافعل معك



فارس: هو ابنش المجنون تهجم عليه ولا هذك مافعل! ولافعل شي


وليد: اهاااا اليوم فارسسس  بيدافع ع ابن عمه حناك فيني


فارس فتح الباب طنشه وخرج


وليد: بتبسرو تصرفاته  كيف يستفز واحد !


اسيل رجعت غرفتها غلقت ورقدت تهرب من الوضع


بعد ساعتين في العمل..


المدير حق فارس استدعاه للمكتب : كيف انت ماخبارك مرتاح


فارس: تسلم الله يحفظك


المدير طلب واحد نسكافه وقفل السماعه ورجع يتكلم مع فارس: كنت اشتيك في موضوع عارف معنا العبقري مخطط المشاريع بكله هنا


فارس: تفضل


المدير: اشتي تعمل لنا خطه تسويقيه لهذا المشروع الي قدامك


وصل النسكافه طرحه قدامه وبيشرب


فارس بيشوفه ويتذكر كيف كان يستقبله ويضيفه ويسلفه قبل مايتعين ووو مستغرب كيف تغير عليه


المدير: يعني اعتبر الموضوع مساعده من صديق لصديقه


فارس هز رأسه : خير

المدير كمل يشرب صفق بيده متحمس:   يلا اشتي ابسر اضخم شي عندك من افكار ساعدني بها للظهر ورد لي خبر
فارس وقف : تمام شابسر لو جت في بالي أفكار لانه فكري الان مركز مع عملي

وقام مشي للباب

المدير: مابلا  تجمع أفكارك  سمعنا انك عادك عتورث يعني عاد يشتي لك ذاكره وتخطيط ضخم يمكن اشاركك

فارس: لو كنت رسميا في الفريق من ضمن المسوقين للفكره في الاجتماع ممكن اشارك واقترح  غير ذلك اعذرني


يشتي يخرج

المدير: موافق ارجع ها نتفق


فارس رجع ووقف


المدير: بعد عشر دقايق معنا اجتماع مبدأي تجهز واطرح اقتراحاتك لو عجبتهم الفكره عنعتمدك رسميا معنا


فارس : تمام

خرج وهو فارح حس شويه انه رجع هيبته


جالسه في غرفتها..

اسيل كملت تكلم أمها وخرجت للصاله : اين عتسيرو ياعمه


جميله لابسه وتفتح الباب تخرج: اشتي اطلع لاعندها ابسر ماتشتي مننا


اسيل: طيب اجي معاكم


جميله: ماشي مابش داعي ادخلين المطبخ


اسيل: تمام ع راحتكم..

جميله خرجت وشافت نسوان في الدرج بيطلعين قررت تأجل كلامها معها ..وخرجت.


خيريه للسكرتيره: تسلمي تعبتش بالورق لهنا بس اليوم تاعبه ماقدرت اجي


السكرتيره: سلامتش هذه التسعيره الجديده والاستمارات الي تحتاج توقيعش..

خيريه : طيب اقراهن اول ..





في المكتب في الاجتماع. .

فارس واقق بيشرح لهم الخطه التسويقيه وواحد ضابط واقق مع واحد من الموظفين: فارس جاوب

فارس استغرب: انا؟ من؟

الضابط: اقطب جي معنا معك شكوى ضد ابن عمك


فارس : شكلك غلطان ايش من شكوى مابش بيننا شي


الضابط : محاوله قتل. . امشي معنا للقسم

صاحب فارس ( المدير ) محرج من الموقف : شكله في سوء فهم


فارس: كملوا انتو اسير اشوف ايش القصه وارجع


كلهم مستغربين بيتفرجوا المدير


المدير ضابح ومتوتر من فارس


في القسم...

بعد ما اتصل فارس لخاله يكلمه..


في البيت..

اسيل شافت عمتها تأخرت قلقت

جاوبت التلفون وبلغها خال فارس الي حصل وقلها توصل رساله لعمتها انه ضبح من عيالها ومشاكلهم ماعيتدخل هذه المره..

طلعت بسرعه تدور عمتها..

خيريه سمعت الباب بضبح: مالهن مايتمين عملهن مره واحده اوف ..فتحت الباب بضبح: قد قلت. ..

اسيل استغربت من ردها: العفو بس عمتي وين هي!


خيريه فلتت الباب ودخلت: ادخلي


اسيل فكرتها داخل دخلت : وين هي

خيريه : اهلا وسهلا اخيرا حد تنازل يطلع يسلم علينا و يزورنا


اسيل ابتسمت بإحراج : عمتي ماطلعوش ؟


خيريه ضحكككت: عمتش تطلع هنا! في الأحلام  عمتش تشتي كل الناس يطلعولها


اسيل متوتره وحسها عند فارس وقفت : العفو منكم بس الموضوع مهم قوي وطارئ شاسير ادورها لو هي خارج


خيريه: مش هنا شاخبيها او كيف بعدا لو طارئ براحتش لكن توعديني تعوضي الزياره هذه ولا اقلش اشتي اعرف ماهو الضروري؟

اسيل بخوف وعجله نسيت تحذيرات عمتها وبتدور اي حد يساعدها : تمام.. فارس في القسم

خيريه استغربت: فارس او وليد؟

اسيل: فارس وصل البلاغ ضد فارس مدري ليش

بس عشان خاطر دموعش شاحل الموضوع انا لاتقلقي

اسيل: كيف؟

 خيريه بتتصل : راعي

اسيل حسن بغثيان: اين الحمام؟


خيريه بتأشر لها: هانك  عند الغرفه .. رد ابن اخوها بتكلمه بصوت واطي : ايش فعلت يامجنون كلنا ابسرنا وليد ليش تبلغ ع فارس مادخله هو..



في طرف الصاله لفت وشافت بابين مقفلين واحد فتحته غرفه طفل قفلت رجعت فتحت باب الحمام ...



بعد ماخرجت ووجهها متغير..


خيريه: خلاص لاتبكيش ولاتهمي الان نص ساعه وهو في البيت


اسيل: ممكن اعرف كيف؟


خيريه: خليت ابن اخي يسحب الشكوى الله يهديهم بس

اسيل عصبت ماحبت اللف والدوران : كيف الله يهديهم وانتي واقفه مع الطرف الي بيدور مشاكل!


خيريه: كلهم عيال اخوتي وانا الي شايفه فعل مشاكل هو وليد هو الغلطان


 أسيل: بس ليش ماتشوفي ان ابن عمه استغل غلطه وخدعه


خيريه: ب ايش خدعه ؟ جاهل هو !


اسيل: الصراحه استغل الموقف بقوه


خيريه: عادنا بينقل انش ذكيه بس تعلمي ماتحكميش قبل ماتعرفي اسرار كل شخص


اسيل: هذه مافيش فيها اسرار خدعه وبعدها سحب البيت وقبلها كان بينهم خلافات حول ارض وورث وغيرها


خيريه بابتسامة عريضة : المهم انا مع اي حد يشتيني ..

اسيل: عجبتني غرفه النونو اول مره اعرف


خيريه انحرجت: فتحتي هذك الغرفه!


اسيل : ايوه


خيريه دمعت : انا مع اي حد يشتي يكون معي


اسيل منصدمه ليش بتعيد الكلام وتدمع !!


خيريه: كنت أحلم بأهل يتقبلوني مثل مانا اشتي اعيش لكن عشان كنت مختلفه تفكيري عنهم واخترت حياتي وحريتي قاطعوني ومع ذلك قلت شاعوض واعيش واخلف واربي بس ربي مارزقني.....بكيت

عشان هكذا. .. خلاص لاتخليني  اكمل خليني بس اشوف من فيه الخير فيهم ويستاهله

اسيل حاسه في كلامها غموض تشتي تفهم اكثر ومش قادره تسال شافتها انهارت  بتبكي


قامت تديلها ماء وتهدأها


سمعين صوت باب الحوش

اسيل : قد انتو احسن؟

خيريه هزت راسها  ايوه


اسيل: شانزل اشوف من فتحت الباب وقد مروى فتحت لعمتها وفارس دخلو وهن شافين اسيل بتخرج من الباب حق شقه خيريه وضابحات
اسيل مستغربه مسرع خرج تشوف وان الساعه 2 كيف مر الوقت بدون مايحسين ونسيت فارس ..!


دخلت بعدهم وقفلت باب الشقه..

جميله ضحكت بنرفزه: بينقل عقلتي والوم نفسي اننا ظلمتش لكن جا اليوم بانت حقيقتش يعجبش النفاق تدوري اي شي يضايقني وتفعليه عدوي تصاحبيه..

فارس ضابح دخل غرفته وقفل الباب

اسيل طنشت عمتها ولحقته دخلت : فارس

فارس بعصبية : ماهوو فارس ماتشتي؟

اسيل: مالك؟


فارس: ايش معش طالع ! ليش طلعتي ماقالت لش امي!


اسيل: ممكن تهدا افهم اول


فارس : كل مره معش عذر كل مره تشتي افهمش اول مافهم قليلي مافهم

اسيل حاولت تهدأ: ايش حصل كيف

فارس بعصبيه : بطلي تغالطي كل موضوع وتغيريه وتتكلمي الي تشتي سألتش ردي عليا ليش طلعتي ؟؟


اسيل: طلعت ادور عمتي لانها قالت عتطلع وبعدا سالتني ليش وشافتني متوتره وباين الخوف قلتلها انك في القسم


فارس قاطعها: طلعتي تتمسكني لها يعني


اسيل: ممكن تغير أسلوب كلامك معي


فارس بعصبيه رزع الجدر : لا مش ممكن اشتي افهم ماطلعشششش ليش تطلعي وتطلبي منها تكلم ابن عمي يخرجني ليش جالسين بيلعبو بالواحد وانتي السبب خليتيني مهزله لهم


اسيل رجعت تعصب مثله : طلبتك تتكلم باسلوب مارضيت طيب تشتي هكذا حاضررر رفعه الصوت يمكن توفر لي الكلام والتبرير لك ولامك .. كلكتها6الي حصل لاتمسكنت ولاشي وهي قالت مادخلك انت هو وليد الي ضرب ليش بلغ باسمك يلعبو مايلعبوش مادخلني ..

انتو غلطتو اخوك يدخل سلاح البيت ويرفعه هكذك مش غلط! لو كان قتله!!

فلت المشكله الكبيره الاساسيه وقيمت قيامتي عشان ساعدتك كنت شاساعدك بأي طريقه قدرت عليها! 

خالك اتصل يقل ماله دخل بكم ومشاكلكم واخوتك مابحد اجلس اراعي لمن قلي لمن


فارس شافها منفعله وبتبكي خاف عليها مسك يدها: خلاص اهدأي

اسيل هزرت يدها: مالك دخل مني فلتني...

ماعديش عيشه لما كل كلمه وتصرف تشتو منه تقرير وتبرير مش عيشه...


فارس: طيب اهدأي اشربي ماء


اسيل : ماشتيش ولاشي ولا عد تتكلم كلمه رجاء روح سمع لعمتي الي سمعتلك يمكن تهدأ شويه وترتاح انت وهي



في الصالة. .

يوسف كان بيسمع كل مصايحتهم صوتهم لاعندهم..


جميله سمعت وضبحت منها فتحت باب الغرفه : سمعت لاعد يجي يسمع ولاشي ماشاءالله عليش والصوت الي معش

فارس: خلاص يمه


اسيل: ووعدتها ازيد اطلع عندها مافيها!! هو يابطلتو غمغمه( غموض) وقلتو للواحد سبب مقنع ياما بطلوا مشاكل وخلاف يوميا ع هذا الموضوع

المره ماشفت منها شي غير قوة مصطنعه وراها ضعف وخذلان ووحدة لما انشهرت وكبرت وكونت نفسها الكل رجع يرجع علاقتها معها


جميله بضحكه استهزاء : قد لحقت تشكيلش


اسيل: في اشياء مش بالشكاوى تنعرف في اشياء بنحسها إحساس بدون مايتكلم الشخص لو نبطل احقاد قديمه بس ونتقبل ونتسامح

مادخلني الي بينكم وبينها اسكه قلولي؟؟ القطيعه هذه عتفعل شي؟؟؟

جميله: ساعتين ماشاءالله عندها وقدرت تقلبش كيف لو يوميا

اسيل: مصممين!! فعلا ساعتين وقدرت احس الي عايشته المره بتمثل سعادتها قدرت تهز مشاعري واستعطفت معها ورحمتها المره فاقده اسره واهل وبتتمنى طفل بتحاول بطريقتها تجمع الأسره اين المشكله لو عيالكم تفهموها وتعرفوا بها وحاولوا يرجعو العلاقه!


معاكم سبب مقنع؟؟ اما انكم تفرضوا عليا من أكلم ومن اقاطع لا اعتذر...

جميله فلتتها وخرجت دخلت غرفتها وقفلت بتتذكر  الماضي والي حصل بينهن ...!

في غرفتهم..

فارس: عترقدي هذا الساع ؟


اسيل مطنشه .

فارس: طيب تغدي


اسيل بدون رد مغطيه وجهها

فارس قرب منها بعد الوساده : ماتشتي تعرفي شي ولا ايش حصل اليوم

اسيل بضبح: ايش الفايده لو عرفت بشي ! طالما محاولتي وخوفي عليك  شفتها مسكنه
.
شافت اتصال فيروز

فارس فتح الخط وناولها ( فكر لو تكلمها او تلتقي بها يمكن تغير جو شويه)

اسيل ضبحت ليش تهور هزرت التلفون وردت : في البيت؟ ايوه ليش! خوره ايش هنيتلش مشتيش شي لاتجيش.. خليها في الثلاجة لبكره..

فارس رفع صوته: لاتصدقيهاش تعالي


فيروز: مبين من صوتش ضابحه .
اسيل: مش انا ضابحه..

فيروز:  طيب اشتي اجي هيا رسلي العنوان.


فارس شافها زاعله منه ومارضت تكلمه خرج عند يوسف


يوسف سارح بيقرا كتاب في يده: أنصحك تقدر الي معك لاتخلي ضبحك يودف بك ويرجع يحرمك اكثر انسانه يهمها امرك محد بيوقف وقفاتها وقت الصدق وانت و امك ماشاءالله كيف تجازو الواحد..

انسانه مابيطلع منها غير حلول المشاكل غير السعاده وقت الضيق تحرقوها عشان عناد وتصرفات انسانيه بس مخالفه لكم.


فارس تنهددد :يا اخي تعبت انا والله تعبت هي ليش بتتصرف من راسها انا مش طفل كرهت نفسي اليوم والحيوان هذك بيضحك ويستفزني


يوسف: يعني الغلط مش منها ولا منه فيك انت لما بعمرك وشخصيتك وطولك وعرضك تستفزك ضحكه شخص او تصرفاته يعني هذا انت ضعيف بتوريه ضعفك... ياخي نواجه نفسنا بصدق فعلا احنا خسرنا غلطانين وهو شاطر استغل غلطنا وعدم اخوتنا

وليد لو مابيغير منك وبتحسسه دايما انه مش قد المسؤوليه ماكان وثق بغيرك
والان بنعيد نفس الغلط وصدقني عنخسر اكثر لو نستمر والله مانتعوض


في الطابق الثاني

 جميله دخلت: ايش عاد انتي تشتيه ياحقوده بيتي وشليتيه افتهني انتي وابن اخوش فيه والارض مارضيتي تسلميها وبتدوري لعيالي مشاكل وأقسام ووجع راس وبتعلمي مرت ابني عليا ماكفاش كل الي انتي فيه!!


خيريه هزت راسها لا: ماكفانيش تصدقي! لاني ماقد فعلت كل الي قلتي عليه وعاد لو فعلته صدق مايشفي غليلي منش

انتي الأنانية والحقوده قد كل شي معش شليتي اخي وورثه وجهاله وقلبتيه وخليتي الاسره كلها تقلب عليا تبهذلت بسببش ولانش مريضه تخايلش فعلت هكذا بكم

جميله: شليت اخوش!  ع حلاه ولا كأن امش من كثر سيرتها وجيتها ابي غصبني ع اخوش

خيريه : بدأتي بالحفره ووقعتي انتي فيها صح خسرت اهلي بس كسبت حريتي قلت عتكبري في السن وتتغيري وانه هذك انتي قلبش ولاعمره عيتغير ..

شرحتي لعيالش سبب القطيعه ولا خازيه منهم!! موقفش محرج صح!

تشتي احاكيهم انا؟

ت.ع.خ

جميله بتتذكر لما كانين صغار في حاره واحده و الشخص الي حب جميله حبته خيريه وجميله من خوفها يخطب خيريه رسلت لهم ناس يخطبوها...
بس رفضت خيريه وصممت ع رأيها رجعت ام خيريه اعجبت بجميله وخطبتها..

خيريه لما رفضت تتزوج الشخص كان كبير في السن وهي تشتي تدرس وتكمل دراستها درست عند خالها لان ابوها خيرها بين الزواجه وتبقى بنته او تروح بيت خالها ويقاطعها هو وعياله

اختارت تكمل دراستها ..


خيريه: مالش سارحه ! بتحسبيها مثلي!!

تعادلنا صح؟


جميله: ماشي ابدا انتي الي اديتي لنفسش الي انتي فيه محد قلش تفلتي رضا اهلش لو صح اننا فعلتها قبلش ولاتنسيش انه حبني انا بس انتي كنتي تحبي اي شي في يدي اي شي يوقع لي اي حد يتقرب مني كنتي مريضه ولا زلتي فيش المرض هذا  مش عارفة ماهو الي تشتيه حتى زواجه واحده ما استقريتي عليها لان عينش دايما طماعه ع كل شي تبسره



خيريه ضحكككت باستفزاز : كان ما قرح قلبش الا انا عشت حياتي بالطول والعرض


جميله: ومرتاحه !!

خيريه بتأشر ع نفسها وبيتها : مثل ما انتي شايفه له الحمد والشكر مرتاحه ومريحه غيري من العيشه في بيوت الخدم حقهم ... مستواش هبط جدا نسيتي نفسش وجلستي تربي جهال وشيبه وياريت ربيتي ساع الناس بتبسري اخرته فلس بكم وتعب وشقا اخي كله


جميله: يفدا قلبهم الزلط والبيت والورث وكل مامعنا يكفي لمتهم حولي لو تعبت ومرضت 4 اعمده ارتزح عليهم من اكبرهم لاصغرهم  يكفي الضحكه الي تطلع منهم والجو الي بنعيشه مع نسوانهم ولو مشاكل ولو ايش ماكان بينستمتع حين ابسر جهالي قدهم قد كل شي بيحصل معهم..


فلوسش وبيتش والعز الي انتي فيه عينفعش!

خيريه بكيت ماقدرت تتحمل كان اليوم اكثر يوم صعب لها اسيل سألتها كثير عن الموضوع هذا وقالت لها انها حامل بتؤام وفعلا كانت بتحسد جميله ع عيال اخوها...


جميله استغربت ليش بكيت هكذا !!


اسيل كانت واقفه في الباب بتسمع صياحهن قررت تطلع خافت يرتفع ضغط عمتها ومحد عندها..

انصدمت لما طلعت وسمعت جزء من كلامهن !!

معقول في هذا السن يتكلمين ويفكرين بهذه الطريقه!


ليش الثنتين قاسيات لهذه الدرجه !!


بس سمعت عمتها

جميله: بكيتي ! ع ايش ؟ ليش عاد معش قلب يحس


اسيل رحمتها وحست نفسها مكانها لما كانت ماتخلف  طلعت مسكت عمتها : عمه انزلو البيت يكفي هكذا


اذا النقاش بهذه الطريقه ماعد له فايده غير زياده مواجع واحقاد انزلو


جميله ماعد في كلام ينقال خرجت من عندهن ونزلت



اسيل مسكت يد خيريه مشتها لغرفتها : ادخلوا ارتاحوا  مستحيل كلام هكذا يأثر عليكم مايحتاج اقلكم الكلام الي انا سمعته لانه مابينفعش ابدا مهما سمعنا ناس تهدينا وتنصحنا بيبقى داخلنا حاجه

بيبقى داخلنا حاجه ونقص وعجز وزياده تعلق .. لازم اترككم ترجعوا تتقبلوا الموضوع اتقبلوه واعترفوا انه فعلا فعلتو كل شي تقدرو عليه هذا شي بيد رب العالمين


خيريه زادت بكيت : الوحيده الي فهمتي وحاسه بي


اسيل بتبكي معها : لاني عشت نفس الشي جربت المعاناه هذه وكانت دهشه وصدمه خبر حملي اكثر واقوى من خبر عدم حملي

انتظرو شعور الدهشه والعطاء بعد اليأس يغيركم تماما يخلي نظرتكم لكل شي فقدتوه في الحياه رضا وقناعه تامه .


خيريه بتسمعها وتبكي

بعد ربع ساعه هدأت

خيريه: انتي متأكده عمرش ف العشرينات ! والله انش اعقل مني


اسيل: العمر مجرد رقم بس تجاربنا الي في الحياه بتكبر عقلنا وتفكيرنا..


خيريه: ليششش جيتي لجميله ماتستاهلش يعلم الله مابتفعل بش


اسيل ضحكت وبغمزه: وانتو والكل طلعتوا مش سهلين كلكم حتى فارس طلع لكم اكثر من أمه


خيريه تنهدت: تصدقي مش زعلانه ع اني انحرمت من اخوتي وعيالهم وابي
 زعلانه ان سبب الزعل شي تافه وان بدايه الصلح اتفه بس القلوب القاسية هذه بتحرمنا اشياء حاليه قوي في الدنيا. .

عمري مالقيت السعاده الحقيقيه بالدول الي سافرتها والفلوس الي استلمها اتمنى ألقاها وارجع اعيش مابقي لي مثل ماشتي.
اسيل: اوقفوا مع الحق بغض النظر الي بينكم وعمتي ولكن فارس واخوته مالهم ذنب ابدا. . عمرهم ماشلوا حق حد ولا خدعوا ولا لعبوا بأموال حد

لو عتوقفوا مع طرف اسمعوا الكل اولا


خيريه غمضت عينها: عارفه كل شي بس لي اسبابي وعيجي الوقت  واعرف من الي يستحق بنفسي.


اسيل : اتمنى انكم لاتربطو الي بينكم وبين عمتي بالعيال اعرفوهم عن قرب مش لأنه زوجي بس حسيتهم اخوه لي طيبين حبوبين


خيريه هزت راسها بالموافقه  :  خير ياروحي


اسيل وقفت : ماتحتاجو شي!

خيريه : سلامتش !

نازل في البيت..

جميله في غرفتها بتبكي..

اسيل شافت فارس وهي زاعله منه : دخلت غرفه عمتها: قبل ماتصيحوا وتقولوا ليش اطلع انا كنت وقت الظهر سمعتها وشفتها وغثيت عليها ياعمه مش انتو داريين مابتمر به


جميله: اسيل انتي على نياتش ماقد عرفتيها هذه باعت اهلها يومين وتقلب عليش لاتزيدي طيبتش حذرتش


اسيل : طيب انا مستعده اتحمل اي نتيجه القاها

جميله: براحتش


اسيل : ماتشتو شي؟


جميله: مع اسلمي.

اسيل دخلت غرفتها

فارس لحقها بضبح : ليش طلعتي انا مش فاهم ليش بتعانديني !


اسيل : مابش داعي اتكلم ونعيد نفس موضوع اول


فارس : مابتستفيدي ابسري كيف امي نزلت بتبكي !


اسيل: مش مني بتبكي الله واعلم ايش حصل بينهن وبعدين عمتك مسكينه حاولوا تتقربوا منها وانسوا الي بينها وبين امك.


فارس: والله ان امي ماعندها حجه يوم وقد انتي .

اسيل ماتحملت تسمع اكثر غطت نفسها وفتحت باب الغرفه خرجت وهو بيتكلم..

فتحت باب الشقه وخرجت جلست ف الدرج في الحوش..

شافت يوسف جالس بين الأشجار  بيتكلم ومبتسم ..

لمحها وبعد 5 دقايق قفل وراح جلس مقابل لها ..


اسيل: سعليك والله مابيستمع صوتك


يوسف ضحك: مش من الصوت كملنا محانبه


اسيل رفعت حواجبها: شكل اليوم كل الناس متوترين


يوسف ضحك: يمكن،  ليش وحدش خارج وين فارس


فارس واقف ف الباب:  خلاص رحم الله ايام زمان


اسيل ولا لفتت لاعنده


فارس شافها ماردت عليه وجالسه زعلانه رجع دخل


اسيل: مسحت دمعتها من طرف عينها


يوسف تنهد زعل عليهم شويه : تحملتي أصعب من الي بيحصل الان ليش رجعتي حساسه هكذا


اسيل: تحملت في البدايه عشان نفهم بعض كنا بنتأقلم على بعض بس الان ليش ضروري ننجرح دائما ونتحمل الأصعب والاصعب!


يوسف: انتي عارفه الضغوط الي هو فيها تصرفات وليد..


اسيل قاطعته: يوسف انت اكثر واحد عاقل في البيت هذا كله .. لو نجلس ندي تبريرات لكل شخص بيزعلنا عنعيش حياتنا كلها زعل ونراعي لاي حد يجي زعلنا عشان نبرر له

يوسف شافها منفعله شويه ابتسم وبهدوء: وين الي دخلت البيت مثل الملاك قدرتي الكل في وقت ماكانوا يحتاجوا تقدير وتبرير وتجاوزتي والان وقت الصدق


اسيل بكيت : ايوه بس مش انا ملاك انا بشر بينحس فارس تغير عليا وتغيرت معاملته كلنا عايشين ضغوط مش بس هو وعمتي ووليد عشان نتحمل منهم كل شي. .. ليش انت ماوقعت مثلهم ومعصب وتنفعل وانت مريت بنفس التجربه!



يوسف برضو بكل هدوء وابتسامة : عشان مش كلنا مثل بعض قدره كل واحد فينا على تقبل المشكله من شخص لاخر تختلف طريقه تفكير حل المشكله لكل واحد تفرق انا أكلم مرت اخي الي جت علمت كل واحد فينا شي لاتقارني نفسش بهم وتتاثري بردود فعلهم

اسيل بعد ماسمعته وسارحه..

يوسف: هيا ادخلي اشتي ادخل لايجي لش سارق ذلحين


اسيل ضحكت : مش ناقصه... دخلت غرفتها


فارس جالس في الصاله بيتفرج الأخبار وضابح منها وتغيرها


يوسف جلس جنبه وبدأ يكلمه...

فارس: مابش شي

يوسف: كيف مابش شي ورجعت انت وامي تحاسبوها على اي تصرف ي اخي هي حره تطلع تكلمها تصاحبها ماعليكم منها


فارس: كيف ماعلينا وعمتك حق مشاكل


يوسف: شفت منها مشكله لحد الان!

فارس: وابن عمك مابيفعل عندها!


يوسف: كنت معهم وعرفت الموضوع؟


فارس : بحجر الله مش وقت حسن نيه يا يوسف انت شفت ماوقع بعينك او ماشي!


يوسف: فارس ايش الي غيرك! رجعت تفكر مثل وليد وين العقل والراس الكبير!


فارس: يا اخي تعبت والله


يوسف: وايش دخل مرتك في تعبك تخرج ضبحك فيها


فارس: شكت لك!


يوسف: وبتسألني! ياسعم ماتعرفهاش!
اسيل ماتحملت تسمع اكثر غطت نفسها وفتحت باب الغرفه خرجت وهو بيتكلم..

فتحت باب الشقه وخرجت جلست ف الدرج في الحوش..

شافت يوسف جالس بين الأشجار  بيتكلم ومبتسم ..

لمحها وبعد 5 دقايق قفل وراح جلس مقابل لها ..


اسيل: سعليك والله مابيستمع صوتك


يوسف ضحك: مش من الصوت كملنا محانبه


اسيل رفعت حواجبها: شكل اليوم كل الناس متوترين


يوسف ضحك: يمكن،  ليش وحدش خارج وين فارس


فارس واقف ف الباب:  خلاص رحم الله ايام زمان


اسيل ولا لفتت لاعنده


فارس شافها ماردت عليه وجالسه زعلانه رجع دخل


اسيل: مسحت دمعتها من طرف عينها


يوسف تنهد زعل عليهم شويه : تحملتي أصعب من الي بيحصل الان ليش رجعتي حساسه هكذا


اسيل: تحملت في البدايه عشان نفهم بعض كنا بنتأقلم على بعض بس الان ليش ضروري ننجرح دائما ونتحمل الأصعب والاصعب!
يوسف: انتي عارفه الضغوط الي هو فيها تصرفات وليد..


اسيل قاطعته: يوسف انت اكثر واحد عاقل في البيت هذا كله .. لو نجلس ندي تبريرات لكل شخص بيزعلنا عنعيش حياتنا كلها زعل ونراعي لاي حد يجي زعلنا عشان نبرر له

يوسف شافها منفعله شويه ابتسم وبهدوء: وين الي دخلت البيت مثل الملاك قدرتي الكل في وقت ماكانوا يحتاجوا تقدير وتبرير وتجاوزتي والان وقت الصدق


اسيل بكيت : ايوه بس مش انا ملاك انا بشر بينحس فارس تغير عليا وتغيرت معاملته كلنا عايشين ضغوط مش بس هو وعمتي ووليد عشان نتحمل منهم كل شي. .. ليش انت ماوقعت مثلهم ومعصب وتنفعل وانت مريت بنفس التجربه!



يوسف برضو بكل هدوء وابتسامة : عشان مش كلنا مثل بعض قدره كل واحد فينا على تقبل المشكله من شخص لاخر تختلف طريقه تفكير حل المشكله لكل واحد تفرق انا أكلم مرت اخي الي جت علمت كل واحد فينا شي لاتقارني نفسش بهم وتتاثري بردود فعلهم

اسيل بعد ماسمعته وسارحه..

يوسف: هيا ادخلي اشتي ادخل لايجي لش سارق ذلحين


اسيل ضحكت : مش ناقصه... دخلت غرفتها


فارس جالس في الصاله بيتفرج الأخبار وضابح منها وتغيرها


يوسف جلس جنبه وبدأ يكلمه...

فارس: مابش شي

يوسف: كيف مابش شي ورجعت انت وامي تحاسبوها على اي تصرف ي اخي هي حره تطلع تكلمها تصاحبها ماعليكم منها


فارس: كيف ماعلينا وعمتك حق مشاكل


يوسف: شفت منها مشكله لحد الان!

فارس: وابن عمك مابيفعل عندها!


يوسف

: كنت معهم وعرفت الموضوع؟


فارس : بحجر الله مش وقت حسن نيه يا يوسف انت شفت ماوقع بعينك او ماشي!


يوسف: فارس ايش الي غيرك! رجعت تفكر مثل وليد وين العقل والراس الكبير!


فارس: يا اخي تعبت والله


يوسف: وايش دخل مرتك في تعبك تخرج ضبحك فيها


فارس: شكت لك!


يوسف: وبتسألني! ياسعم ماتعرفهاش!

فارس: ماعد عرفت نفسي ي اخي مدري احس كل شي ضدي هذه الفتره لا مرتاح هنا ولا في الشغل وزد مشاكل كل يوم اخوك يفعل فعله وانا الي اتحملها..

يوسف: لانك عودته تتحمل بدله خليه يواجه مشاكله بنفسه لو تحملها مره عيتعلم عمره كله انه هو الي عيلقى نتيجه غلطه


فارس: بينقل هكذا  لوقت الصدق مارضاش لاخي البهذله..


وليد وصل من خارج : مابتفعلو سامرين


يوسف: مراعيين لك


فارس: وين كنت!


وليد: كنت عند أصحاب سامرين


فارس: طيب يلا تصبحوا ع خير ودخل


ثاني يوم فوق الصبوح..

اسيل وصلت لها رساله من فيروز: اسيل في عمل براتب رهيب وكلمتهم عليش وقالوا تجي الساعه 11 مع ملف خبراتش والسيره الذاتيه

أسيل قرأت الرساله وشافت فارس


فارس لمحها وهي بتقرا وشافته اشر لها : ايش؟

 ورجعت طفت تلفونها وهزت له راسها : ولاشي


فارس اكل: يلا انا شاخرج..

مروى شافت وليد: اليوم معي حفله خطوبه صحبتي


وليد: طيب ايحين اوصلش!


مروى: تقدرو ياعمه اخلي بنتي


جميله: ماشي مافيني لهرم حد يلا أتحمل نفسي اليومتين هذه

مروى نزلت راسها بضبح: امي معهم عرس وأختي


اسيل شافتها تغيرت ملامحها وزعلت: عادي خليها عندي لوتشتي


مروى فرحت: صدق ..تمام تسلمي قوي



بعد العصر في الحفله..

مروى وصلت بعد ماتصلحت ولبست احسن ماعندها وبتتكلم مع صحباتها وتضحك


وصلين ثنتين صحباتها : اوف مروى مش قد خلفتي؟


مروى ابتسمت: ايوه معي بنت


واحده منهن: ولبس ودلع

الثانيه : ومش اي لبس افخم شي


مروى مبتسمه مستغربه: تسلمين


ردت عليها: الصدق قلنا بعد ماهل زوجش فلسو وحصل لكم هكذا عنشوفش حاجه غير الي تعودناها



مروى بكل ثقه: لهذه الدرجه مهتمات بي مفلتات كل همومكن وبتهمني تسلمين والله

انكسفين.. 

واحده منهن: تستاهلي زيدتي الزنط ورفضتي أخي لانه موظف عادي ذلحين قدو مدير و زوجش موظف عنده


مروى مبتسمه لهن ببرود : عادي الادوار بتتغير دايما مادراش يجي يوم ويرجع يكون موظف وزوجي المدير



بعد ضبح وعجزين يستفزنها: هنا البقعه حمى اووف عنغير بقعتنا..


مروى شافتهن وتذكرت اسيل وبتكلم نفسها ( والله وتعلمت منش يا اسيل فنون الرد والحرب البارده)


الليل وقت العشاء..

مروى بدات الكلام : اسيل اقلش شي اعترف لش به


اسيل بتشوفها مبتسمه: قولي


الكل بيشوفهن ويسمعهن منتظرين


مروى: كنتي لو وقعت محانبه ومشادده كلام تستفزيني ببرودش
اليوم جربت طريقتش وطيرت الي مستفزات


اسيل ضحكت وانحرجت

يوسف: هذا مدح ذلحين ولا بتبدعي بها يامرت اخي


وليد: شكلها بتمدحها كيف النسوان اسهل ماعندهن الكلام


يوسف قام وقف وبيقلده: مش يحمل المسدس ويضرب
تخايلك الا شاروخان

فارس: وعادو احول الرصاصه وقعت طرف الجاكت حقه


وليد بيضحك على شكلهم وهم بيقلدوه


مروى واسيل بيضحكين
كانت الصاله كلها صدى ضحكتهم


جميله بتتفرجهم ومبتسمه وداخل نفسها بتحمد الله ع انه مهما حصل بينهم الا انهم اخوه لبعض وبيسندو بعض


وهي راجعه بيتها دخلت بتسمع أصواتهم والضحك وكلام. ..

بتطلع وهي بتسمع وتتخيل الهدوء القاتل في شقتها...

جالها فضول تعرف من عندهم وليش بيضحكوا  

نزلت ودقت الباب
ام ندى قامت وهي بتضحك فتحت الباب


خيريه دخلت وهم بيتعشوا ويضحكوا


شافوها كلهم سكتوا


خيريه: ماشاءالله ايش مفرحكم!


جميله: ليش عشان واحد يعيش طبيعي ضروري يكون في سبب مفرح!


خيريه: قلت يمكن ورثتي


يوسف: اتفضلي معنا


خيريه: انت يوسف ثاني ملامحك تبين طيبتك


وليد شاف يوسف انحرج وحمر: ضحكككك


خيريه لفتت له مبتسمه اخ منك: انت الذربه حق أخي الله يرحمه



جميله: شكلنا نشتي نرجع نفعل جلسه تعارف


خيريه: ان شاءالله لو عتقبلوا خصوصا بعد آلي  شاقوله


ما اظن عيجي لش نفس تتمي عشاش لكن ماعنديش مانع تجلسي حتى لو


اسيل قاطعت قبل ماتوقع بينهن مشادده كلاميه: خير ايش الموضوع


خيريه: استعجلتي يا اسوله بالسؤال عنسد نفسهم بعد الأجواء السعيده الي كانو فيها



فارس: ايش الموضوع!


جميله: متعودين ياجبل مايهزك ريح نضحك وسط المصايب هذا احنا ماعرفتيناش مشكلتش


خيريه: الي كانوا عيشتروا الارض كنسلوها لأسباب


يعني الان راعو لمشتري يعلم الله متى ومن وكيف



جميله تشتي تتكلم


خيريه: خلوكم براحتكم هنا حتى لو مابتاعت الأرض. .



 يلا يهنئ قلبكم بالعافيه تمو عشاكم قاطعتكم...

وخرجت


اسيل ساكته منصدمه ليش بتتكلم وتتصرف هكذا!


جميله : هاا ابسرتي! صدقتيي؟


فارس بيشوف اسيل


اسيل مطنشه وبتكمل أكلها. .وبتكلم نفسها : لو فعلا هي صادقه اصلا يكفي انها مجلستهم ف البيت بس مانكرش انها مستفزه يمكن رد فعل لعمتي حين استفزتها


وصلت شقتها خيريه واتصل بها المحامي...

عيال اخوش المرحوم: كل شي قالوه صح مابش أرض ابن عمهم اتوهم له بهذه الارض الي اشتركتي فيها بسهم انتي واخوش ابو فارس


خيريه: يعني أبو فارس ماكلش ولاشي من الي قالوه


المحامي: ابدا بالعكس عادو تنازل لهم عن نصيبه في بيت الجد ارضاء لهم وتوفير اهم لانه مش محتاج


خيريه : طيب تسلم... قفلت واتصلت بابن عم فارس...!

ابن عم فارس : بكره  ليش ؟

خيريه: اشتيك في موضوع

ابن اخوها: ماشقدرش لكن شابسر مواعيدي


خيريه بنبره حاده: الموضوع ضروري انت الي دخلتني الدوامه هذه كلها تجي الان نفصلها ونرتاح


ابن اخوها: تمام.


في الطابق الارضي


وليد بيشرب الشاهي ويتكلم مع صاحبه اندهش بالي سمعه قام والشاهي في يده حرق شويه طرحه وخرج بسرعه للحوش يكمل كلامه


جميله تشتي تقوم تلحقه شافت مروى قامت فتحت الطاقه وبتتسمع


وليد: قلدك الله ايوووه هو اشتيه اشتي رقمه والله لو تخرج رقمه صدقني لك مني سياره ع حسابي


مروى شهقت

جميله: ماهو.. مالش

لفتت لفارس : ابسر اخوك مابيفعل من نثرات تعبت الاحقه انا


فارس ضابح من زعله هو واسيل والشغل المكلف به وماله نفس لشي:  قد تحملت بدله خيرات خليه يغلط عشان يتعلم..


دخل غرفته وخرج الحاسوب حق العمل بيفعل دراسه جدوى للمشروع حق صاحبه المدير...

من كثر احساسه انه بيستغله صاحبه رسل له: كملت المشروع وماينفع ف الاجتماع يشرح العرض الا انا،  يعني شادخل معاكم في هذا المشروع عليا التخطيط واداراته وتمويله منكم بربح نسبه مئويه..


قفل تلفونه قبل مايوصله رد يزعله وشافها جالسه بتقرا كتاب : اسيل


اسيل رفعت عيونها شافته  قفلت الكتاب وامتدت: تصبح على خير.

فارس رقد وهو بيشوفها ويفكرررر


في غرفتهم

مروى: من كنت بتكلم


وليد ابتسم وبراااااحه في كل ملامحه وسارح في السقف : اوووف لوو تدري من بينكلم والله لاتجنني


مروى صاحت وبنرفزه: بتحانكني صح قد حسيت مابش حد يشتري لواحد سياره الا انت بتحاكيها هكذا أمد اصدق لو قلت لي صاحب


وليد بعد ماعكننت مزاجه ضحك من غبائها: سحب الوساده وبيسافطها يضربها بها: حتى لو ماوقعتي غيوره بطريقه مستفزززززه

مروى بتضحك: هيا قل لي من هذا من الي كلمته وليد ماتفقنا نسد ونبطل مشاكل وتبطل تخبي عني شي ... انا مرتك والله لو تحاكيني يمكن اساعدك.


جميله بتتسمع من ورا الباب بعد ماقلبها كان ياكلها تشتي تعرف ايش بيفعل وليد


وليد: توعديني ماتحاكي حد انا مش داري عتسبر او لا  مشتيش حد يزيد يقل عليا فاشل اخوتي وامي كلهم محتقريني وانا بينحاول وادي جهدي ارجع الي شله مني

جميله بتسمع باستغراب ماسكه نفسها لاتقاطعه تشتي تفهم


مروى: كيف فهمني ماعتفعل


وليد: سرت اكلم محامي قالو كان في الحاره ساكن من زمان وهو شاهد ومسك قضايا ابي واخوته وبعد ماتزوج ابي وخرج بيت وحده انسحب من القضيه كلها.

جميله انصدمت لما سمعت وتذكرت المحامي من هو

وليد: قال اولا عيثبت انحنا ماشلينا حق حد ثانيا ادا لي فكره ممكن تلاعب ابن عمي انا متأكد يا خلق الله من الحديد الي استوردته من شركه مضمونه اشتي يحقق بعد الموضوع ويعرف لو حصل تبديل في الميناء او أثناء التسليم


مروى: اوف صدق ليش مافكرنا بهذه


جميله جلست مطننه وسارحه

مروى: كيف عرفت بهذا الشخص!


وليد: يوم راقبت عمتي وهي واصل في مكتبه شكلها بتتابع موضوع الارض عنده
جميله حست بغيره منها وصدمه: ليش بتفعل هكذا !! ليش هو بالذات تسير تستشيره من بين الكل عشان عارفه ايش عيفعل وينتقم هو وياها منها..


يوسف شافها بتتسمع واقفه ماحب يحرجها: او رجعت تتشنج رجلش يمه ماقدرتي تخطي



جميله طنشته ومشيت غرفتها جالسه تفكر ايش تفعل تسير او ماشي..



ثاني يوم وقت الظهر..

فارس رجع فارح شافها جالسه في الحوش بتسقي الشجر فارح ومتحمس


اسيل شافته وردت السلام ورجعت تسقي


فارس مسك يدها وسحب الماء وبيسقي بدلها: حتى الزرع هنا ماخليتي له حاله غرقتيه



اسيل بضبح وملل : بدل الفرغه افعل شي مهم


فارس بفرحه بيشرح لها: تصدقي افضل شي واحد يصمم على قراره ورأيه يعني لو كنت سلمته فكره ودراسه جدوى المشروع ع الجاهز لمجرد اني بينشتغل عنده ساع الي بينرضيه يرضى عني ويخليني صممت وف الاخير هم نفسهم الي عيتشارك معهم طلبوني اكون جزء في المشروع ووافقو ع شروطي


اسيل بتشوف حماسه وفرحته: محلا الواحد حين يصمم ع الشي الي يريحه ويسعده شوف كيف رجعت لك روحك لانك عتشتغل الشي الي تحبه وتشتيه.


فارس : ايوه فعلا المهم اننا الان مرتاح


اسيل: اهم شي انت ترتاح وفرضت رأيك واشتغلت الشي الي بتحبه مبرووك


فارس: مالش اول مره ماتتفاعلي معي وتفرحي


اسيل: فارحه انك فعلت الشي الي بتحبه الي ماقدرت اسويه


فارس: اهاا حسد يعني


اسيل مطنشه وبتواصل تسقي: انت شايف هكذا من نظرتك وانا شايفه شي ثاني انا احسدك !!


فارس: بينمزح معش ليش اخذتي الموضوع بجديه !
ا

اسيل: قدو بمزاجك هذه اليومتين تعصب وتضايق ع اتفه سبب وترجع تمزح وتمنعني عمل وتجي تشرح لي بطولاتك انك قدرت تفرض رايك وجيت تكلم فيه الي منعتها شي بتحبه..


فارس بيضحك بيحاول يغير الجو: ها رجعنا لنفس الموضوع حسد يعني


اسيل تشتي تمشي

مسك يدها: أصبري وين رايحه ماكملت كلامي زعلانه مني!


اسيل: ليش ازعل! عادي اتعودت


فارس : هيااا مالش انتي الي بتقدري وبتتفهمي ليش رجعتي هكذا!


اسيل: لاني تفهمت وقدرت خيرات ومالقيت حد يفهمني ويقدرني تشتو الفهم والتقدير لكم  غيركم لا ..
لا اكلمش عمتك لانكم مش فاهمين لحد الان موقفها والي بينها وبين عمتي

لا اكلمش عمتك لانكم مش فاهمين لحد الان موقفها والي بينها وبين عمتي بس لو فهمتوه ورجع شي بايخ عتسمحوا  لي صح!

انت مستوعب الي بيحصل والي مزعلني ايش! بتحبوا نفسكم وبس

فارس: خلاص ناهي فهمت هذه العمل ايش الي نبش الموضوع الان لما كلمتش


اسيل:لانك منعتني بدون سبب مقنع ماكرها لقيت الحمل عذر لك من الاول واحنا عجين في هذا الموضوع


فارس: طيب من قبل مامنعتش بس ذلحين عارفه اسبابي


اسيل: اسبابك مش مقنعه مجرد مخاوف لكن لو جيت للواقع عملي مش هو هذك الجهد الي عيسبب مشكله هو نفس الشي هنا وهانك هي جلسه الفرق اننا مستمتعه او متواجده بين مشاكل وهرم بس


فارس ساكت بيسمعها ويفكر ( كلامها صح ومقنع)


اسيل:ماكلمتك عشان حسد او موقفك بس عشان فيروز طلبتني فكره تقدمها لمديرها وعجبته قوي وطلبها الموظفه هذه وسبب رفضي للموضوع انت مش حملي..


فارس: طيب انتي عارفه حملتي بعد


اسيل قاطعته:  انا عارفه ومدركه كل شي محد عيكون اكثر مني حرص وخوف ع نفسي والي في بطني


فارس مسك يدها و بنظرات حب: الا في اكثر منش انا مش داريه غلاوتش داخل قلبي مش بس مرتي احسش طفلتي بنت صغيره غاويه مسؤول منها اخاف عليها من كل شي.

خرجت جميله شافتهم وبضبح: مالقيتو اين تترمسسو قبال العقربه هذه ( بتشوف لاطالع)


فارس: اين عتسيري؟


جميله: مشوار وتغدو لو تاخرت.. خاطركم.. خرجت

وقفلت الباب بعدها خايفه ومتوتره بتمشي متردده لكن مجبوره عشان الدوامه الي هي فيها وعيالها..



طلعت تكس ووصلت العنوان بعد ماعرفته من اسيل خلتها تسأل وتبحث عنه بدون ماتكلم حد فارس او وليد

اول ماوصلت وهو خارج من مكتبه والسكرتيره بتقلها انتهى وقت دوامه ارجعي العصر معش ملف من قبل


جميله عشان يعرفها رفعت صوتها: ايوه جميله .. (ادت اسمها الكامل)


المحامي(أحمد)  لفت لها :انتي ؟
وهو سارح ومصدوم


جميله منزله راسها: خلاص لو انتهى وقت الدوام


قاطعها: لا ابدا اتفضلي حياكم الله فتح الباب وواقف بيشوفها..

جميله دخلت المكتب وجلست وقلبها بيدق ومتوتره وخايفه وبتتذكر لما كانو صغار نكزها صوته


أحمد ضحك وجلس : رعاها الله ايام من يصدق بعد 40 سنه نلتقي


جميله لخبطه مشاعرها وسنها والي كان بينهم وحاجتها الان له بس حست عيب يذكرها بالماضي وقدها ام 4 ردت عليه:  مدري ماذكرش قد نسيت بس جيت حين ابني بيجي عندك


احمد: نسيتي مضاربتنا واللعب في الحاره من عمر 5 سنوات لوما شلوش حريوه اختفيتي في يوم قلنا وين هي قالو عرسها


جميله ماسكه ضحكتها ع هبالتهم والغوا الي فيهم ( كان يقلها وهم صغار شاتزوجش انتي ماشتيش خيريه المحارشه) وامه فعلا كلمت امها من صغرهم يكونوا لبعض بس لما كبرت
جميله ماسكه ضحكتها ع هبالتهم والغوا الي فيهم ( كان يقلها وهم صغار شاتزوجش انتي ماشتيش خيريه المحارشه) وامه فعلا كلمت امها من صغرهم يكونوا لبعض بس بما كبرت وتقدمو لها ابوها رفض وزوجها باخو خيرية )



احمد شافها ساكته رجع لعقله حس انه احرجها وهي الان ام رجاال : عاد ابنش وليد جا لاعندي امس وفهمت ان حصلتلكم مشاكل


جميله : قد قلت ذلحين خيريه قد جت اكيد لاعندك تستغل الموقف ..

احمد ضحك: تستغل ايش! ومادخل الموقف؟  ياسعم انحنا عادحنا جهال.. ي الله كيف عاد انتين الثنتين مابتسدين

جميله: قد وليد شرح لك مشاكلنا مع ابن عمه والي ح

احمد قاطع : داري كل شي وخيريه جت

جميله قاطعته: هي هذه الي مصيبه الموضوع كله اشتي ادرا مابتفعل ليش جت


احمد: طبعا مايحق لي اتكلم بقضايا موكلي ولكن ليش بتقلي مصيبه!


جميله: كيف ليش هي متامره مع ابن اخوها ع جهالي


احمد: إن بعض الظن إثم ، مابش من هذا الخبر شي .. الموضوع مختلف تماما عن الي بتقلي


جميله: انا اشتي اعرف ماهو من حقي اعرف مابتخطط عمه جهالي

احمد: اساليها هي انا محامي مش امين اسرارها وخططها


جميله وقفت: يعني بالمفتوح ماعتساعدنيش


احمد: الله المستعان اطرحي القضيه الي تشتيها
  من العيون حتى وليد والله اننا شافعل معه كل جهدي ونشارع ابن عمه ف المحكمه لو هو الغلطان


جميله: وخيريه


احمد ضحك من نرفزتها منها مازالت عداوتهن: هذك القضيه الي بيننا مختلفه


جميله حست بغيره: قضيه مختلفه هيا اوبه لروحك قدهم 3 تتزوجهم واخر واحد مات


احمد بيشوف قدامه واحده كبيره في السن بعقل الطفله الي عرفها الحسد والكره والغيره بينها وبين  خيريه : الله يهديش بس مادخل الموضوع هذا
قضيه يعني موضوع ثاني خاص بها


جميله: تمام ع راحتك المهم لو بيننا عيش وملح لاتسمح لها تعلمك او تخليك تضر جهالي ..

احمد اشر لها في عيونه ومبتسم : اجلسي اطلب غدا لهنا


جميله قامت شافته بنظره مبهرره ومشيت ع خرجتها بتشتمه: جالس وقدو شيبه صايع ضايع زكاه عقله حين عيحانكني بها هذه المجنونه وبيذكر الماضي


احمد لما خرجت جلس ومبتسم بيتذكر كيف كانت طفله ذكيه دلوعه وتزنط عليهم ان ابوها رئيس وابو خيريه سواق عنده عشان لحد يصاحب خيريه حسد منها تذكر لما تراشى ابوه وامه يخطبها وهو صف تاسع وتقدمو لها ورفضوه وبعد أسبوع وافقو باخو خيريه.. حس وقفت به الذكريات هنا ضبح وقام خرج

وصلت البيت..
مروى بتقرب شافتها دخلت: الحمدلله انكم وصلتو عادنا طرحت الاكل هيا غدا


جميله رفعت يدها : ماشتيش كلو يهنى.. دخلت غرفتها.


اسيل كانت عارفه انها عتروح للمحامي خافت لو القصه كبيره مش فاهمه الي بينهم دخلت وعمتها بتتمرى

اسيل كانت عارفه انها عتروح للمحامي خافت لو القصه كبيره مش فاهمه الي بينهم دخلت وعمتها بتتمرى نفسها بالبرقع بهررت : عممممه !!

جميله شافتها بصوت واطي : ادخلي وقفلي بعدش

اسيل دخلت وشافتها جالسه بالبرقع : مالكم؟

جميله: كم يبان عمري وانا هكذا !

اسيل ابتسمت كانت تشتي تضحك بس شافت عمتها جاده بسؤالها : مدري بس مالكم شي مابش فيكم شي ماشاءالله

جميله مصممه : تبان خيريه اكبر مني!

اسيل حست بالريق شرغها لما كانت تشتي تشهق جلست تسعل حست عتكذب لو قالت ايوه: مابش فرق بينكن قوي

جميله: يعني عيبين شكلي 38 هكذا؟

اسيل منصدددددمه عمتها جننت او ايش! ساكته

جميله : مالش! انتي داريه ماكنت اقطع الكريمات حق التجاعيد ومش اي شركه الضخمات قوي

اسيل مش قادره تتحمل الموقف العجيب تشتي تضحككك بينت شويه من ضحكتها : ماشاءالله عليكم

جميله : يعني ابين بهذا العمر

اسيل داخل نفسها فارس ف الثلاثينات كيف امه تبان هكذا بس اضطرت لاتكسفها: ماشاءالله عليكم تجننو احسن مننا كلنا .

هيا طمنوني ماوقع لقيتوه ماقلكم المحامي!

جميله بضبح ودلع : مجنون الله يزكيه عقله بس ..

اسيل معقده حواجبها: ليش؟

جميله داخل نفسها بترد :(ليش، شكله معجب بها ولا خيريه عتقدر بغرورها ودلعها تخليه يوقف معها

اسيل لمست جبهتها: عمه مالكم سارحين بينحسكم مش انتو سوا ؟ شمستو! محميين؟

جميله خافت تحس عليها اسيل: مابش فيني شي هيا غدا ..

فوق الغدا

وليد بياكل وبيتذكرو جمال ويضحكوا

جميله قاطعته فجأه وهي ناسيه انها تسمعته : ماقلك المحامي احمد

وليد طرح الملعقة ولفت لمروى: كلمتيها !

امه : ولاحاكتني بشي ..

بدات تمثل قبل ماتكبر المشكله: وانتي قد تعلمتي تخبي عني كل شي

اسيل شافتها بتمثل ماسكه ضحكتها وبتاكل

مروى : انا مالي دخل بشي ..لفتت لوليد: اعجبك كيف تتهم واحد قبل ماتتاكد

فارس: مالكم ولا انا فاهم شي !

وليد قام من فوق الأكل : اسال امك صورتها بتراقبني

جميله: ايوه أراقبك ولارضيت تبطل تفعل كل شي وحدك سكته ماقد كفاك الي وقع بنا

وليد خرج وقفل الباب

مروى ذكرت كلامه وزعلت عليه: ياعمه خلاص الي حصل حصل لاتجلسو تذكروه هو من نفسه ضابح ويشتي يصلح غلطه
جميله: ناهي داريه لكن يبطل الي بيفعله يكلمني يحاكي اخوه من عيمنعه حاجه صح يفعلها

فارس بضبح: انا لذلحين مش فاهم الموضوع ماااهو !

جميله: سار عند المحامي حق عمتك يخرج

فارس: ليش

جميله: مدري

فارس: وانتي كيف عرفتي

جميله زلت لسانها: سمعته ام..

مروى شافتها

يوسف صلح الموضوع قبل ماتفهم مروى غلط..

فارس: طيب وليش سرتي من نفسش ليش ماحاكيتيني!!

جميله : ماعدلا استاذن منكم وانتو بتفعلو الي في راسكم

فارس هز راسه: واصلو بس ، انا ماعد لي دخل بشي لا ارض ولا غيرها.

يوسف شاف السلطه باقي شويه: هيا سير احنق وادي الصحن

فارس شافه ضحك: هنيت لك انت لحالك عالم ثاني

ناوله الصحن : كل يهنى قلبك

فارس كمل ياكل شاف امه في الغرفه حس من ملامحها انها مخبيه شي دخل غرفتها : ايش الموضوع كله !

جميله بتتهرب: اسال اخوك

فارس شافها مرتبشه بيشرب الشاهي ببرود : وليش شاصدق! ادولي رقمه وعنوانه واسير بنفسي

جميله خافت : خلاص عنتبدع كلنا هانك الاهل كلهم

فارس قام يشتي يخرج : ماضر 1 جنب الكل

جميله: اخوك يشتيه يتأكد من ابن عمك لو تلاعب بالحديد

فارس: يعني المحامي افهم من المحققين والشرطه!

جميله عصبت : دريت ليش بنخبي عنك الموضوع! كلكم مجانين ولا واحد عاقل فيكم
انت قلت عتخرج من الموضوع وماتتدخلش

فارس: حاضر

خرج من الغرفه وسار غرفته..

اسيل خلصت تصلي عصر

فارس: ايحين عتداومي العمل!

اسيل شافته: ايش من عمل؟

فارس: الي حاكتش فيروز عليه

اسيل بتتفرجه

فارس: مالش؟

اسيل: ولاشي بس ايش غير رأيك!

فارس: كلامش

اسيل: ايش معنى هذه المره تغير كلامك كم قد تحاكيت وكم

فارس جلس يضحكك: يوووه كيف الوحام غيرش خلاش هرمه

اسيل ابتسمت : اعترف انه انت الي وقعت اخر فتره شرير وتشتيني اعيفك غصب

فارس بمزاح وسفاط: مااتقدريش اعرفش حبيبش انا

اسيل مبتسمه وبتقلد انها زاعله: ليش بتمازح من سمحلك انا زاعله منك

فارس: في حد يزعل من روحه ؟

اسيل بتهز راسها ايوه

فارس بيأشر لها لا : ابدا

اسيل بمزح وبتقلد ضابحه: بمزاجك تمنعني وتوافق لي ليش دايما بتكسر نفسي من الحاجه وترجع تحس بتأنيب ضمير !

انا لما اكلمك اشتي تفهمني مش ترجع توافق عشان زعلي اشتي تقتنع وتوافق وتفهمني من نفسك..

فارس: وعد

اسيل بتضاربه بسفاط: كل مره كل مره كل مره هكذا مافعل بك قلي كم جهدي اجلس انا وانت محانبه

فارس بيضحك: العمر كله

جميله دقت الباب

فارس: ايووه !!

جميله واقفه : اسيل جي

اسيل قامت

مشيت معها :اشتي اقلش موضوع..

اسيل دخلت غرفه عمتها: خير؟

جميله : جي قد لقيت فكره ضخمه

اسيل مستغربه حماسها: ايش من فكره!

جميله: مارايش حين هي معش حاليه تطلعي عندها وتخرجي منها اخبار ندرا مابتخطط

اسيل: قصدكم طالع!

جميله: ايوه

اسيل ساكته

جميله: هيا شويه وطلعتي

اسيل: مش هي غبيه تكلمني بكل سهوله وبعدا ياعمه ماحبش هذا الطبع

جميله بضبح: ايش من طبع

اسيل: اسير اتسمع واجي انقل كلام ..ليش بكل سهوله ماتطلعوا وتحاكوها عادي اسالوها مابتفعل وليش

جميله بعصبية : ياسعم عتقلي

اسيل : وليش انا بالذات عتقلي عتخبي ع الكل

جميله: مشتيش اتنازل لها

اسيل: طيب ومافايده نسأل كل واحد يفعل الي يبسره صح انتو سرتو وفهمتو ايش تشتي

جميله: ماشي مارضيش يتحاكا بشي .

اسيل: اصلا مابش اي محامي يتحاكى بقضايا الناس عيخاف يدخل بمشاكل

جميله نسيت: اكيد بيدور هدار بيحانكني

اسيل عقدت حواجبها: يووه عيحانك ليش! قصدكم عترشيه

جميله ضبحت :تيه خيرية من زمان بتحسدني على تعامل احمد معي قصدي المحامي حين كنا جهال

فتحت مروى وهي بتسمع هذه الجملة استغربت : يوووه تعرفوه ياعمه!

جميله : اعوذ بالله مالش ماتدقي الباب تدخلي هكذا فجأه ، احنا بنتحاكى على حد ثاني

مروى مخبيه نص وجهها من ورا بنتها وبتغمز لاسيل وتضحك..

اسيل حاولت تغالط الموقف لاتضحك بسبب تصرفات مروى

جميله : ماهي الطبيعه الي فيش هذه تدخلي هكذا فجأه

مروى: مالكم ياعمه افتجعتو ياسعم مدري مافعلت

غمزت لعمتها بتشوف اسيل الظاهر ياعمه بتحكو لها وانتو جهال من الي معجب بكم

جميله توترت خافت ينفضح سرها قلبت فوقها: انتي قد زيدتي قله العقل مالش بتخرفي ولاعد شي احترام ولا سعم اننا خبيرتش تقلي لي هكذا. .

اسيل شافت تصرفات وردة فعل عمتها شكت في شي صح من الي قالته مروى!

في غرفته بيتكلم في التلفون معه: ايوه وين هو ذلحين! ياسلااااام هيا نص ساعه وانا عندك غالطه افتح معه اي موضوع انا في الطريق

غلق تلفونه غير ملابسه سريع وخرج

فارس شافه معاجل مطنش بيلوي في البيت يدور اسيل. .

خرجت من غرفه امه: هاه

فارس: كنتي هنا!

اسيل: ايوه تشتي شي؟

فارس: ايوه خورت كيك جي علميني كيف افعله

جميله سمعته: افعلي له انتي عادو عيتعلم يفعل كيك

فارس شاف اسيل: مشتيش اتعبش

اسيل: مابش تعب ايش خاور من نوع

فارس: يهي عاد معنا انواع ودلع

مروى بتسمعهم قامت خرجت تدور وليد شافت ملابسه ف ارض الغرفه عرفت انه خرج اتصلت لها صحبتها ..
في التلفون صحبتها: هيا فكري انتي كنتي الذوق حق المدرسه وعتبدعي معنا مانشتي يجي حد غريب حبيت نكون شله المدرسه الي كانين مبدعات

وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )

https://www.tgoop.com/FkamhSnanee3
. ꧁تهنئة من القلب ꧂

الى اصحاب الفخامة والسمو والمعالي🥰
الى شعبي العظيم ومتابعين #فخامـة_صنـعـاني
اهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك 🥳🤩

الحمدلله الذي انعم علينا ببلوغه🌙
ونسأل الله ان يبلغنا تمامه ومنتهاه
وان يتسلمه مننا بقبول الاعمال الصالحه
ونسأل الله ان يوفقنا الى صيامه وقيامه🤲
وان يعيننا على صيام نهاره وقيام لياليه🧎🏻‍♂
وكل عام وانتم الى الله اقرب ومنه اخوف🌷

اخوكم #فـخـامـة_صـنـعـانـي
@ALFkamah
طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪 pinned «🤏لعشاق الروايات والإثارة🩵🩷 ✿سيتم انزال ( الجــــــزء الثــامن عشر ) من روايه ( عروس صنعــاء ) للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي) وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 ) https://www.tgoop.com/FkamhSnanee3»
مساء الخير يارفاق 🌻
وينكم ولا لكم حس ولا خبر🙄👋🏻

💢هذه الليلة أول ليلة من ليالي رمضان
تمنى اربع امنيات يحققها الله لك في رمضان
فماذا ستتمنى ⁉️


ارسلوا مشاركتكم لهانا @ALFkamah

وبننشرها بهذه القناه @FkamhSnaane2
و الله ماهو #عيب انك تصلي بالمسجد في رمضان مع انك ماتدخله طول السنة …
ومش عيب تواظب على الفجر مع انك مش متعود
و مش #عيب تبطلي تحطي مكياج ولا توسعي لبسك حتى لو هذا مش عادتك ..
ومش عيب انك تبطل تسب مع انها مش طبيعتك
و مش عيب تفتح المصحف حتى لو مش فاهم…
والله ماهو عيب انك تكون انسان تمام في رمضان
حتى لو بيخلص رمضان و ترجع زي ما كنت يكون على الأقل داخلك تعظيم لشعائر الله و تقدير للنعمة انك بُلغت رمضان …

رمضان شهر تهذيب النفس
شهر القرآن شهر الخير ❤️.

@ALFkamah
ماذا لو أتتكَ رسالة من شخص كنت تثق به يوماً مكتوبٌ فيها: "صحيحٌ أني أهملتك و كنت قاس معك، و حطمت قلبك و إستهنت بمشاعرك ، رغمَ أنها صادقة! ...

الآن و في بُعدكَ عني عرفت حجم الفراغ الذي كنت تملؤه !
هل تسامحني أم أنا سيء لا أستحق..!

💢ماذا_سيكون_الرد_بصراحة؟؟

@ALFkamah
2025/03/01 08:10:47
Back to Top
HTML Embed Code: