Telegram Web
طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪 pinned «🤏لعشاق الروايات والإثارة🩵🩷 ✿سيتم انزال ( الجــــــزء الثــامن عشر ) من روايه ( عروس صنعــاء ) للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي) وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 ) https://www.tgoop.com/FkamhSnanee3»
مساء الخير يارفاق 🌻
وينكم ولا لكم حس ولا خبر🙄👋🏻

💢هذه الليلة أول ليلة من ليالي رمضان
تمنى اربع امنيات يحققها الله لك في رمضان
فماذا ستتمنى ⁉️


ارسلوا مشاركتكم لهانا @ALFkamah

وبننشرها بهذه القناه @FkamhSnaane2
و الله ماهو #عيب انك تصلي بالمسجد في رمضان مع انك ماتدخله طول السنة …
ومش عيب تواظب على الفجر مع انك مش متعود
و مش #عيب تبطلي تحطي مكياج ولا توسعي لبسك حتى لو هذا مش عادتك ..
ومش عيب انك تبطل تسب مع انها مش طبيعتك
و مش عيب تفتح المصحف حتى لو مش فاهم…
والله ماهو عيب انك تكون انسان تمام في رمضان
حتى لو بيخلص رمضان و ترجع زي ما كنت يكون على الأقل داخلك تعظيم لشعائر الله و تقدير للنعمة انك بُلغت رمضان …

رمضان شهر تهذيب النفس
شهر القرآن شهر الخير ❤️.

@ALFkamah
ماذا لو أتتكَ رسالة من شخص كنت تثق به يوماً مكتوبٌ فيها: "صحيحٌ أني أهملتك و كنت قاس معك، و حطمت قلبك و إستهنت بمشاعرك ، رغمَ أنها صادقة! ...

الآن و في بُعدكَ عني عرفت حجم الفراغ الذي كنت تملؤه !
هل تسامحني أم أنا سيء لا أستحق..!

💢ماذا_سيكون_الرد_بصراحة؟؟

@ALFkamah
🤏لعشاق الروايات والإثارة🩵🩷

✿سيتم انزال ( الجــــــزء التــاسع عشر )
من روايه ( عروس صنعــاء )

للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)



وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )

https://www.tgoop.com/FkamhSnanee3
🤏لعشاق الروايات والإثارة🩵🩷

✿سيتم انزال ( الجــــــزء التــاسع عشر )
من روايه ( عروس صنعــاء )

للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)


بعد ماغلقت المكالمه وبتفكر

وليد وصل لاعندهم وهم مجتمعين وراح جلس جنب الشخص الي يشتيه : كيف الشغل معك


الرجال باستغراب: له الحمد

وليد: قالو انك بتقدر تغير في الشحنات المستورده بحرفيه محد يعرف غير الي متعاقد معه


الشخص خاف منه: من انت؟


وليد: انا واحد من الي تعاملوا معك  ( تنكر دور ابن عمه)


الشخص: والاماريه!


وليد شاوره


الشخص ضحك: الا صدق بس كيف عرفتني انا مابيندي اسمي لحد ولاحد يعرفني الا باسم ثاني

وليد: اوووهوو مش عليا انا كل شي في جيبي


الشخص: والله شكلك واحد مش بسيط امانه من انت بسمك الحقيقي


وليد: عتعرف وقت الصفقة وعد غر جيت لك اليوم لانهن كميه كبيره ودفعات مختلفه عشان لحد يعرقلنا


الشخص مد يده: ولايهمك في الخدمه


وليد:اشتي رقمك انت هذه المره لان الموضوع مثل ماقلت لك ماشركن الا عليك


الشخص اداله رقم من أرقامه..


وليد شل الرقم واستاذن وخرج مراعي له يخرج ( استلف سياره صاحبه)

اول ماخرج الرجال لاحق بعده لما عرف بيته...



الساعه 11 الليل وصل البيت وهو فارح انه مسك باول الخيط


مروى : اقرب لك عشا؟

وليد امتد تنهد براحه: اووف شابع ولا اشتي شي ،

مروى:مالك اليوم فارح فرحتك ماتطمن


وليد: ماقلتلش خرجت مستعجل ذك الساع...


قاطعته مروى : وليد


وليد: ياعيون وقلب وليد


مروى فرحت انه رايق: اتصلين صحباتي فعلين مشروع جديد مكتب تنظيم اعراس واحده منهن الحجوزات وواحده تصاميم دعوات وواحده تنسيق كوش كلهن في مكتب واحد


وليد: واو ضخم فكره حاليه يوقع الفريق كله صحبات


مروى بخجل وتلميح:انت مش عارف اننا كنت اصمم لهن ف المدرسه كروت وظروف للهدايا ودفاتر ذكريات وافكار لدعوات مختلفه


وليد: ياسلام ماقد قلتي لي


مروى: وذلحين ذكرت قد كنت نسيت


وليد مسك اخر كلمه وجلس يغني


مروى: وووليد اسمع بينحاكيك ماكملت


وليد: ها ياروحي كملي

مروى ضحكت: انت اليوم بخير!


وليد: بخير وبسسسس

مروى: طيب وافق


وليد: موافق

مروى ضحكت: والي يرجع


وليد يفكر تسير بيتهم : موافق والله هيا هاه ماتشتي



مروى: يعني انضم معهن واشتغل تصاميم الدعوات


وليد تغيرت ملامحه استغرب


مروى: قوا لاتصيح ولاتقول شي ماقد رديت لهن شي بس قلت اقلك



وليد: وبنتش !مافكرتي فيها


مروى بخوف ومنتظره تسمع لا: الا مافيها هي عندي الشغل كله من البيت حظي عملي الوحيد مايحتاج دوام


وليد: حلو تمام ولو انا في البيت شاعاونش فيها


مروى صاحت من الفرحه صددددق!  امانه انت بخير اليوم مالك؟

وليد: تشتي اغير رأيي تتأكدي انني بخير!


مروى: لاااا خلاص


في الطابق الاعلى

خيريه: ليش بتدور معهم هدار؟

ابن اخوها: مافعلت! صورتهم جو هنا ضحكو عليش وصدقتيهم


خيريه: ليش بتجي لهنا قلتلك شاجي انا مانشتي مشاكل معهم


ابن اخوها: انا جيت عشان اتحدا واحد فيهم يزيد يفعل شي قسمن لاحبسهم واحد واحد

خيريه: وليش هذا كله وانتو اهل ! يلعن ابو الزلط والورث شل فلوسي واملاكي كلها لاقد عتشبع وترجع نفسك طبيه 

ابن اخوها انحرج من الكلام نزل راسه: مش انا جاوع وهور لهذه الدرجه ولكن اكلو حقنا هم وعمي اجلس اتفرج سكته


خيريه: مع اجلس بس تسمع النسوان وصدق الهدره بدل ماتفتش وتلاحق الأوراق وتتاكد بنفسك


ابن اخوها عصب: كل شي عندش مابسرتي! اسكه قليلي


خيريه: المحاكم لو ما بتأجل القضيه انحنا تخارجنا وعرفنا لكن لحد الان بالأدلة الي معنا اقلك انه مابش اي تلاعب


ابن اخوها: صدقي براحتش انتي اما انا والله مافلت حق ابي الا لما اتأكد


خيريه: لكن والله ماعد اطرح يدي بيدك كل واحد يفعل ماشتى من صليك وانا من صليا مالي دخل ب اي شي


ابن اخوها قام ضابح واعتبرها طرده: خاطرش .


خيريه جلست ومطننه في الورطة هذه كيف صدقت له وف الاخير بيتوهم وماشلو شي !

اتصال المحامي احمد صدمها لما بلغها انه لو تنفتح قضيه عتطول وهو الي كان مهتم بكل التفاصيل ومابش اي تلاعب باوراق الورث والقسمه بين اخوتها..


قررت تخرج من قصتهم وخلافهم وترجع لحياتها الطبيعيه..

دق بابها...

فتحت..

اسيل : قال فارس سمع حد خرج من الباب لو مش انتو يخرج يتفاقد الحوش؟


خيريه ابتسمت: اووهو بيقلد عليش زوجش انه سوبر مان وعيخرج يتفاقد

اسيل ضحكت: الظاهر حست بدوخه مسكت الباب ورجعت جلست ف الدرج


خيريه: مالش شكلش تاعبه! دخلت بسرعه ادت لها ماء


اسيل: شربت تشتي تنزل


خيريه مسكت يدها  : لا اوبهي تدوخي ف الدرج تعالي امد ارتاحي شويه


اسيل: مابش شي بس هكذا فجاه سومت


خيريه شافتها معانده نزلت تدعي فارس : نزل مرتك لاتدوخ ف الدرج



فارس طلع وقد اسيل دخلت جلست ف الصاله..


خيريه شافتهم وحست في البيت حياه: اجلسو شويه نتجابر


فارس انحرج : شرق ومعي عمل الصبح
خيريه: ربع ساعه بس انا دقيقه في المواعيد ماشكذبش اقلك خمس دقايق ...وضحكت


فارس ابتسم شاف اسيل: تاعبه!

أسيل : لا مابش شي الحمدلله سارت السومه


خيريه بتشوف فارس وتتأمل ملامحه : قوي تشبه اخي الله يرحمه


فارس: حتى انتي تشبهي ابي أكثر من عماتي


خيريه: مصدق اننا ضدكم يافارس!


فارس: ماقد اجتمنا وتكلمنا الا بعدد الأصابع كيف احكم


خيريه: وايش شاستفيد لو وقعت ضدكم!  عاد معي شي! غير الارض هذك شي ثاني بس هل معي سبب او فعلا شي يخليني أوقف ضدكم؟

ت.ع خ

فارس: طيب ليش تصرفتي بغموض انتي طرحتي نفسش في موقف استفزنا فكان طبيعي رده الفعل هذه ابن عمي كان عندش وهو ع خلاف معنا فطبيعي نشك

خيريه: مش طبيعي ابدا ، الطبيعي تفهم وبعدين تقرر ايش يستفزك مش اي شي نشوفه يستفزنا قبل مانفهمه ولا الصح تحكم على حد قبل ماتعرفه


فارس : طيب ايش الي بينش وبين امي ممكن نفهم عشان نبطل نحكم


خيريه: الي بيننا مايهمكم خلافات نسوان ف الماضي

فارس : طيب ايش المطلوب مننا الان !


خيريه: ولاشي ، اذا حابين تعرفوني بدون ماتسمعوا عني انا جاهزه وموجوده عشان هذا الشي


فارس شاف اسيل مبتسمه وبتسمعهم ابتسم لها : اكيد ليش لا الجايات خيرات ان شاءالله


خيريه: معي حفل تكريم ومليان دعوات مش عارفه من اعزم لو معاكم وقت فاضي


فارس: هو ما محنب لنا الا الدوام


خيريه بنظره تحدي: الحفل عصر عتقدر؟

 فارس : ان شاءالله


وقف

خيريه: ماشطول عليكم

اسيل: تسلموا

خيريه: ع ايش حتى ماضيفتكم شي


خرجوا وجلسوا في الدرج شويه يتجابروا بيكلمها عن تفاصيل ومواقف ماقد عرفتها من قبل عنه وهي نفس الشي


جميله قامت تشرب ماء شافت الباب مفتوح بتسمع صوت ضحك خرجت رأسها وهم جالسين


فارس : ماقد رقدتي


جميله: مالقيتو اين تتجابروا الا هنا


اسيل بصوت واطي: ستر الله وقد خرجنا من عند عمتك

قامت ونزلوا الشقه..






ثاني يوم فوق الصبوح..

مروى متحمسه طلبت يوسف جهاز الحاسوب حقه


يوسف: اكيد ولايهمش شليه من غرفتي


جميله: ماتفعلي به


مروى: بدأت وظيفه ومعي عمل من اليوم


الكل انصدم

الا اسيل بفرحه ونبره حماس : صدددق مبروووك


جميله لفتت لها: ماهو الي مبروك بينقول قدها العاقله

اسيل: مافيها ياعمه


جميله: بنتها كيف مافيها


اسيل: سهل انا ف البيت


فارس: ودوامش!


جميله: يهي يهي الكل خور يتوظف ماذلحين وقدهن بازيات


مروى ضحكت: الله يهديكم ياعمه هو من البيت العمل


اسيل: ايش؟

 مروى: تصميم دعوات زفاف



اسيل: ماشاءالله اول مره اعرف


فارس شاف اسيل: وانتي ايحين عتبداي؟


اسيل: مدري


فارس استغرب ليش : طيب الان مستعجل اروح العمل ونتجابر لما ارجع

وقت الظهر فارس اتصل لها : ليش ماعد عتداومي؟

اسيل: مابش نفس

فارس: عشان مروى ؟


اسيل انصدمت: يووه مادخل مروى! هو انت الي فتحت موضوع العمل من نفسك بعد ماتناقشنا يعني لما احس رجعت لي الحيويه والحماس وشغل يستاهل شارجع


فارس : اها يعني انا مالي دخل صح


اسيل: مدري


فارس: ياليلاه كيف نرضيش انتي تؤمري


اسيل ضحكت

فارس: انا فدا الضحكه هذه ماسخاش عليش ماسخاااش


اسيل: وانا ماسخيت ازيد همومك واعاند هذه المره رخيت حبل العناد شويه 


فارس : مره لي ومره لش ان شاءالله ماعد يكون بيننا اي عناد


اسيل: ان شاءالله

فارس: خاوره شي!


اسيل: اممم .. ماشي


فارس: طيب قلت اسمع صوتش تردي لي روحي شويه  و ارجع للسوق هذا


اسيل: انت في السوق !


فارس ضحك: ماشي مابلا ازعاج  ضحك ومجابره ماكأنحنا موظفين مابينقدر اركز سوا


اسيل: اطلبهم تغير مكتبك


فارس: يلا لقيت عمل تقليي اتشرط


اسيل: فارس حبيبي يا روحي بالبدايه انت كنت بحاجتهم تنازلت وقبلت اي شي الآن غير اتشرط انت شايف كيف مابينقدم ع خطوه الا باستشارتك وحتى لو بينت له ان معك عمل ثاني عشان لايضغط عليك.. وتشرط براحتك وقتها يحق لك


فارس: انا فدالها مستشارتي ومديره أعمالي وامينه اسراري


اسيل ضحكت: هيا ع عملك خاور شي ع الغداء؟


فارس: امم اي شي تقدري له من يدش جنان


اسيل : انت الجنان واحلى شي بحياتي.. يلا بيباي


خرجت من غرفتها

مروى: أسيل جي قلي لي رأيش

جميله دخلت معهن


اسيل : هذا التصميم احلى بسيط وانيق


جميله : مابش فيه شي كانها بياضه معطوفه

ابسري هذا الي مرنقش برواز ذهبي جنان


اسيل ضحكت: جبركم ياعمه حتى ذوقكم ف الدعوات هوكه

مروى: وقديم


جميله: ماقصدكن قدني عجوزه! سرحت شويه اموت وادرى الجنيه هذه مابتفعل حين عادها شباب


اسيل بمزح: ابسرو كيف مبورده مابتهرم روحها


مروى : ومابتهم شي


جميله: ماقصدكن انا هرمه؟


يوسف بيداعي من الصالة

امه خرجت

واسيل بعدها

مروى : تشتي الجهاز


يوسف بيده اشر تخليه مع ماشي مابلا اشتي احاكي أمي


جميله خافت دخلت معه غرفته : خير ماقد به وليد؟


مروى سمعت خافت شافت اسيل : تقلي مابه!


اسيل جالسه بتلاعب بنت مروى :مدري



مروى: يوه كيف انتي يا اسيل مبورده ولافي حسش من شي
اسيل : موضوع مايخصني مافي حسي منه


سمعين جميله خرجت بتصيح : زكاك عقلك ماناقصني الا انت بتجنن بتخرف  تشتو تموتوني ياجهالي كل واحد بفعل فعله اكبر من اخوه


اسيل قامت تهديها: مالكم خير!


مروى شلت بنتها وواقفه جنب عمتها


اسيل واقفه عند باب غرفه يوسف:  يوسف ينفع اسال مالهم ؟

يوسف مبتسم : ايوه عادي بس قلت اسبق اكلمهم  وحدهم

يوسف مبتسم : ايوه عادي بس قلت اسبق اكلمهم  وحدهم كنت عارف عيحصل هكذا


اسيل ضحكت : ومبتسم ! شكلك فعلت فعله

يوسف: قلتلهم اشتي اخطب

اسيل: واحده تشتيها ؟


يوسف: ايوه


اسيل : اها عشان هكذا يشتو يخطبولك هم ذلحين عتذكرهم بنا ياهمتاه حين قد نسيو



يوسف ضحكك : اشتيها ومش يمنيه هيا تخيلي ماعيقع


اسيل  منصدمه مسكت فمها ومبتسمه


يوسف: اقوم اخرج شويه من قبالهم يهدأو ونتفاهم الليل اخوتي يدافعوا عني


اسيل متوقعه ردة فعل عمتها جربتها بتعيد تتذكر الي حصلها: تمام انا اسير ابسرهم


يوسف: نصيحه خليهم يهدأو مابش فايده للكلام الآن


اسيل هزت راسها: طيب وانت مصمم


يوسف: اكيد الله المستعان اديت كلمه وانا عندها


اسيل: طيب من وين


يوسف ع خرجته : خليها مفاجأه للعشي لأن الموقف محتاج اخوتي معي


اسيل: الله يستر..خرجت وبتسمع جميله عادها بتحطم


جميله : ماقال لش من وين هي


اسيل: ماقال شي


جميله:عيدولي الجنان والله



في العمل..

فارس ع خرجته  شاف المدير دخل بالاوراق


المدير: حين هو مش عملك مابش اهتمام ابدا  ولامتابعه


فارس: خير ايش في !


المدير بيضرب المكتب بأوراقه  : مالك ماتتابعهم وتشرف عليهم بنفسك


فارس وقف ضبح: اهدأ وتحاكى افهمك ماحصل


المدير : مابش داعي خلاص لو مابش نفس تحاكى قلي اتابع بنفسي


فارس بنرفزه: تابع بنفسك يعنس انت مدير ايش تفعل بالضبط ! من المسئول الاول والاخير هنا! يتابع يدقق يراجع


المدير: لو شافعلهن كلهن انا مافايده الموظفين


فارس:  لاتجلس تراجم كلام ماتشتي ! اخطى تمام  من بكره ماعد تبسر لي صوره  بيجمع ادواته من فوق المكتب


المدير : انت دايما زنط حتى في هذه المواقف


فارس ضبح منه : افهم مثل ماتشتي طالما بتفسر من راسك.  لو دخلت وتحاكيت معي بأسلوب افضل كنت تفهمتك بس انت محسس الناس عبيد عندك ..

خاطرك خرج وهو متوتر وضابح من الزحمة ومعصب من موقف صاحبه


وصل الحاره شاف وليد مع واحد بيتكلموا


وليد شاف فارس كلم الي معه: اخطى بسرعه ماشتيش فارس ولا حد يدرا بالموضوع هذا فاهم


فارس بيمشي بسرعه بيشوف بيتكلمو وفي يده ورق بيشبه الي واقف مع وليد يعرفه!!


وليد: اهلا

فارس : مابتفعل هنا!

وليد: ولاشي بنتكلم ع العمل مالك انت ! عينك محمره


فارس: مصدع شويه..دخل البيت

خيريه : فارس كنت اشتيك ضروري الان شاخرج وارجع اتصلك


فارس : تمام


دخل البيت وامه بتصيح وتبكي ومربطه راسها


جميله: هو انت الي بدأت والكل بعدك يقلد


فارس: مافعلت خير!


اسيل مبتسمه غمزت له يسكت


فارس يشتي يدخل غرفته


جميله لحقته: اخوك بيبسر في مه احناحانبين ويشتي  يتزوج و قلك مش يمنيه

ت.ع خ

فارس بيعلق الكوت وضابح من مشاكل العمل والوضع وكل شي : امه راسي بيوجعني اهدا ونتكلم لما  يجي اخي


جميله : ايوه انتو افتهنو وانا احرق دمي وحدي

فارس: خلاص مادام مفتهنين ليس بتحرقي دمش


جميله: من قلك فهنه ومالك هكذا رده فعلك بدل ماتصيح فوقه وتعقله


فارس: مش هو جاهل هو أخبر بحياته


جميله: يعني ماعندك مانع


فارس: مالي دخل هو حر


جميله: تمام ..خرجت وغلقت الباب


اسيل: مالك ضابح؟

فارس: ولاشي اشتي ارتاح شويه


اسيل جلست تتفرجه سكته لما رقد خرجت من الغرفه  جاوبت اتصال فيروز  وفتحت لها الباب


جميله بتتفرجها سكته

فيروز دخلت بصحن اكل ناولت اسيل: هذه خوره لش

اسيل: تسلمي ..

فيروز بتسلم ع جميله

جميله: ليش شغلتي نفسش تكن تحاكينا مافي نفسها ونفعلها


فيروز: اكيد مابتقصروش بس خورت حقي البريك ( بورك)


جميله: جالسه وهي بتهم يوسف

فيروز بصوت واطي: ماقد فعلتي من فعله عمتش عتقرح


اسيل ضحكت وبتغمز لها تسكت

دق الباب


مروى فتحت


خيريه دخلت: اهلا معاكم جلسه ولاتعزميني يامرت اخي

اسيل ومروى انصدمين من خيريه وشافين رده فعل جميله


جميله بنبره: البيت بيتش بدون عزومه


خيريه شافت مروى متحمله بنتها: ناوليها البنت تعاونش لش ليش قالو جده


جميله: قد شبعنا جهال ومعاونه لو انتي خاوره جاهل جي هاه


اسيل ماحبت اسلوب جميله غالطت الموضوع  : عمه معهم اشغال مش هم حق هرم الجهال .. ايش هذه الكروت الي في يدكم؟


جميله بضحكه مستفزه: الظاهر عرسها


خيريه: ومالش بتحسدي او بتفكري تتزوجي


فيروز منصدمه بتتفرج اسيل مبهرره !!


جميله: ومافيها او عندش مانع


خيريه شافتها بنظره: الله يحسن ختامش بس قربت من اسيل

ها ناولي زوجش ويوسف ووليد وجو كلكم حفل تكريم وانتي ياجميله لو بتحسي ماعد انتيش حق حفلات وهدار وكبرتي عليهن اجلسي اوبهي للبنت

جميله تشتي ترد
خيريه خاطركم معي عمل خيرات يلا باي...خرجت



جميله : مقلع من ردها هذه وقدها خرفه هكذا بتتصابى وتتحيلا لروحها



اسيل : عمه ماتخورو قهوه قشر ولا شاهي حليب


جميله: ولاشي ادخل اتجهز للصلاه قد عياذن مغرب



مروى جلست معهن وبتضحك بتكلم اسيل: الصدق الجلسه معهن متعه خساره راحت العمه


فيروز ضحكت : يوه بيوقع هكذا يوميه؟


اسيل: ماشي مش دايما بس حظش اليوم


مروى: تقلي يا اسيل عمتي عيسيرو ولا ينتبهوا لبنتي!


اسيل بتقرا الموعد بكره ؟: تخيلي بعد الي عيحصل حين يرجع يوسف من عاد عيسير!


ضحكيييين مره واحده وفيروز مش فاهمه بتضحك معهن


الليل بعد مارجع يوسف والكل بيتعشى..

جمال اتصل لهم فيديو لتلفون فارس

جمال شاف اسيل ردت : مالش بتحرسي تلفون اخي من بيعاكسه

اسيل: فقدنا لزبجك ايوه بينحرس تلفون اخوك

جمال: وين امي واخوتي اكلمهم


اسيل: مارأيك تحضر معنا حدث مهم قدلك خيرات من الحفله حق البيت

جمال: اول قلي لي يخص من؟ او انا وندى؟



اسيل: مع انتو قد سرتو في يوم ابيض يخص يوسف


جمال بيسمع اصوات عندها: ياضخاماه والله اننا كنت مراعي للحظه الحاسمة حق يوسف! حاكى امي يشتي يخطب صح

اسيل : ايووه

جمال: شكلها بدأت الحفله امانه فيسع شليني لايفوتني شي


اسيل بتضحك خرجت وهي ماسكه التلفون جلست كمان بعيد عنهم شويه وكلهم ظاهرين في مكالمه الفيديو


جميله: جنه حين قد جيت عاد الحنق لك


يوسف: مش هو حنق ولاشي  ، رجعت من العمل


جميله: كل شي عندك سكته ولابندرى شي


يوسف: مابينلقاش وقت هادئ من كثر الانفعالات في هذه البيت كم لي اشتي اتحاكى وكل مره الوقت مش مناسب


جميله: ماتتحاكى وقد تمينا

يوسف: ماتمينا شي انتي مثل مره ترفضي قبل ماتفهمي


جميله : ما افهم! بعقلك تتزوج واحده غريبه


يوسف: مش هي غريبه عتتعرفي عليها وت

جميله: زكاك عقلك انت بعقلك او ماشي بينقل انك العاقل حق البيت



يوسف: يمه الله يحفظش ماسبب الرفض

وليد بيشوف فارس ويضحك: عادو يشتي سبب الأخ مراعي للقصف


فارس ساكت بيسمعهم سكته وملامحه متغيره


جميله: اصلا من عترضى تجي هنا تعيش واهلها ماعيرضوش ويتخايلك عادحنا ساع اول الفلوس بتنسح نسير ونسافر ونرجع ع راحتنا كم مهر عيطلبو وكم..

يوسف: اخر همهم الزلط مش هم ماديين تعرفت ع ابوها


جميله: جنه لك صدق قد تميت كل شي وحدك مافايده تحاكينا ؟

وليد: من اين هي يا اخي شكل ابوها متعاون قوي معها اخت

مروى  بنتها جننتها بتبكي قامت طرحتها في حضنه: زبجك ع فكره بايخ


وليد شافها بيضحك

جمال بيصيح من التلفون: افتحي السبيكر


اسيل فتحت

جمال بيضحكك : مافعلهاش اخوك وهو هنا ياعاصي عيب عليك تجنن امك


يوسف سمع الصوت وشاف التلفون يد اسيل ضحك

جميله قامت سحبت التلفون وبتكلمه


اسيل راحت لفارس: مالك ؟ تاعب؟

فارس هز راسه ماشي


اسيل حاسه انه مش طبيعي: عينك محمره

فارس: ايوه صداع قد شربت حبه


اسيل: افعلك شي!

فارس مسك يدها تجلس: ولا شي إجلسي بس اشتي اتم ابسر امي ماتشتي مننا وادخل ارقد


جميله بتصيح فوق جمال : انت اسكت فعلت الي في رأسك وفحطت


جمال: يمه خلي اخي يوحد الوطن العربي لاتوقعيش مفرقه بين اثنين حرام عليش


جميله:  قلعو عينك غلق ذلحين انت مش وقتك خاطرك..قفلت المكالمه


وليد ضحك : يووه الله يعينك ياوليد خاطرك اسير ارقد  وانت تحمل مشكلتك


يوسف : اخر كلام عندي انا بينجهز نفسي عشان اسافر واعقد واديها وشاعرس هنا

وليد: من اين؟

يوسف شاف الكل منتظر الاجابه بيشوفوه

فارس هز راسه من وين؟

يوسف: من تركيا

جميله: ماهووو ! بتخرف ! ولابعقلك انتو قلتو عربيه


يوسف شاف اخوته ومبتسم: امك عادها غاثيه مش هي عربيه ماعتفهم عليها اصلا لو ما تبدأ تشارعها


مرور ضحكت بصوت مرتفع بدون توقف

اسيل شافتها وضحكت


جميله : اضحكين ع بلا راسكن انتين


وليد: عاد جدتش تركيه يمه المفروض تفرحي ابنش جدد العهد

جميله قامت وبتصيح رجمت لفارس تلفونه: ماناش موافقه ابدا هيا هاه ...دخلت غرفتها


مروى : ياسعم تعرف تركي

يوسف هز حواجبه لفووق ب ايوه


اسيل واصل بالكتب قلت مثقف حمايا

فارس قام وبيطبطب ع كتف يوسف : الله يعينك يا اخي من الي انت فيه والي عيوقع


مروى : راعي انت ووليد عتسيروا حفل عمه خيرية

وليد ضحكك: والله انكم متامرين ع امي اليوم هذا

بس تشتي الصدق شاسير لسبب

يوسف : الصدق قد تراشتني اليوم لقيتها ع جيتي

فارس دخل غرفته مطنش : تصبحوا ع خير


اسيل لحقته: وانت عتسير ؟ ...جلست تقنعه وتسأله ماله


ثاني يوم بعدا الغدا الساعه 3 العصر

جميله: الساعه 4 الحفل مالكم محمسين ماصدقتو حد يعزمكم


 مروى : تشتو الصدق ياعمه لو انا بكم شاسير نسيتو ماقالت انكم كبرتو ف السن ع الحاجات هذه


جميله ساكته بتشرب الشاهي بعد ربع ساعه تفكير قامت دخلت غرفتها..


في غرفه فارس

اسيل واقفه بتسمعه بيتصايح مع صاحبه..
فارس: انت يا ابن الناس طلبتني مساعده مني لاهو شغلي ولا في وجهي مالي دخل انا... انت قلت انك المدير هيا حلها بنفسك ... السبب اننا مالقيت منك احترام اما الكلام الفارغ الي بتقوله غلط انا لاهمني انك احسن مني ولا اننا في هذا المكان ولكن المبدأ نفسه تعاملك مع الموظفين كأنهم عاملين بحاجتك ماكأنك بحاجتهم انت..
سكت خمس دقايق بيسمع اعتذار صاحبه وبيترجاه شاف الساعه ، : طيب شاجي بسرعه وامشي لان معي الساعه 4 موعد مهم..وقفل


اسيل: يوه ايش حصل

فارس: ماعليش منه شارجع احاكيش بعدا اسبقي معهم اسير تكمل عملي معه واجي صليكم


اسيل خرجت له حبوب الراس: ها اشرب طيب قوي عينك حمراء ضروري الليل تسير تتعاين ليش مابيفتهن راسك


فارس مستعجل بيلبس: تمام ياروحي انتبهي لنفسش انتي و ردي عليا لما اتصل امد اعرف اين انتو


اسيل حاضر..


بعد ساعه وصل لاعندهم فارس..

عمته قامت وقت التكريم استدعتهم عيال اخوها ال3 والكل مستغرب


جميله: عتبدع بهم انا داريه بها عزمتني تحرق قلبي

اسيل: يوه ياعمه كيف بتستبقو الاحداث ومتشائمين اصبروا نبسر ايش تشتي


جميله: ماتعرفيهاش انتي اسكتي بس لاتحرقي دمي

خيريه: حابه اهدي تكريمي اليوم لوجود ابناء اغلى اخ وقف معي وساندني بداية خطوات نجاحي ، صحيح غاب وفرقتنا الغربه والحياه بس للأسف صحيت من الغفله الي كنت فيها وقررت ارجع اتواصل مع ابناءه صحيح اخي توفى ولكن خلف هؤلاء الاولاد الرائعين الي شبهوني بنفسي وحماسي ومقاومتي لمشاكل وظروف الحياه الي حاولت توقفني وماوقفت

التكريم هذا شاركتهم به لأنهم يشبهوني كثير فيستحقوه هم واي حد بيجاهد في جميع جوانب حياته ..

قدموا لها الشهاده والفل

لبست الفل فارس: انت ماتحتاج تكريم لأنك الكل ف الكل

وقربت لوليد ناولته شهادتها وبصوت واطي : هكذا تنجح بحياتك مش بشغل البلطجه والمافيا


ويوسف ناولته باقه الورد : روحك الحلوه بتذكرني بالورد هذا

وقفت جنبهم الثلاثه وبتكلمهم وحدهم اتمنى ياعيال اخي اكون بادرت خطوه نحوكم وتكون بدايه صلح وخير علينا



اسيل: ها ياعمه ابسرتوا قلتلكم

خيريه سكتت وبتتفرجها سكته


مروى: امانه ياعمه ليش بتكرهوها والله انها طيبه قد اسيل اخبر حين بتدافع عليها


جميله جالس ابليسها يوسوسلها : هي دعتني امد تحانكني وتفتخر بنجاحها وتحسس عيالي انها احسن مني و

اسيل : ياعمه ليش بتفكروا هكذا ، طيب ليش ماتوقعوا احسن منها ! ايش ناقصكم؟؟
الموضوع مش تنافس بالعكس كل واحد يختار الحياه الي يحب يعيشها وانتو حبيتو وعشتو هذه الحياه وخلفتو احلى جهال كل واحد معه نصيب

هي نجاحها وقوتها بس في مجال ثاني وانتو نجاحكم وقوتكم في مجال ثاني كلنا بنكمل بعض


خيريه: ناهي مش وقت فلسفتش ودفاعش ع كل شي ..

اخطين هيا شرق نروح

ع خرجتهم واقف احمد بيكلم خيريه ويده ع كتف شاب واقف جنبه


جميله بتتبرقط تشتي تعرف شافت اسيل خافت تتفلسف لها دعت مرت وليد :مروى جي كذا


مروى: هاه ياعمه؟

جميله: سيري اوقفي جنب العقربه اسمعي مابتقل هذا المحامي الي سار زوجش لاعنده



مروى جالها فضول ناولتها بنتها: حاضر..وراحت


احمد: حبيت الموقف الي عملتيه لو كان كل واحد انتظر للثاني يقدم خطوه عيمر الوقت ونموت واحنا مكاننا

خيريه: شكرا يا استاذ احمد لنصيحتك وبما ان الاوراق كانت سليمه الان عرفت الاسباب الخفيه لهذا كله وشاحل الموضوع بنفسي... شافت ابنه: ومبروك لابنك التخرج


احمد: شكرا لش وللجامعة الي فعلا اكتشفت عقول عظيمه مش بس علمت..

في مكان ثاني اسيل راحت جنب فارس وهو ماسك راسه : مالك؟


فارس بيرخي الكرفته شويه وفتح ازرار الشميز: قومي نخرج حاسس راسي عيقرح

اسيل: طيب اكلم

فارس مسك يدها وبيمشو: عنتصلهم مش قادر اتحمل الازعاج ..

خرجوا

اسيل وقفت تكس

فارس : هذا مش طريق البيت !

اسيل بقلق وخوف عليه بتحاول تمزح معه يهدأ : شاخطفك

فارس ابتسم  : اول نروح البيت ارتاح وبعدا سهل

اسيل وقفت التكس عند المستشفى : هيا أنزل

فارس نزل بسرعه: مالش او تاعبه؟

اسيل بصوت واطي : شاشرح لك في الشارع! هيا ادخل نتفاهم داخل


فارس دخل معها وصلت للطوارئ وبتكلم الدكتور  : هذا المريض بيشكي من صداع له 3 ايام

فارس انصدم شافها

بس الدكتور ماجاب له فرصه يكلمها بدأ يسأله ويقيس الضغط ..الخ

الدكتور: عندك ارتفاع في ضغط الدم

فارس شافها: حلقتي الموضوع وهو ارتفاع ضغط!


الدكتور : مستهون بالضغط! للأسف حالات سكتات دماغ ونوبات قلبيه بتجي لنا وهم شباب لأنهم مهملين لصحتهم ابسط شي لو وقع له صداع يجلس يشرب حبوب،  ذلحين لازم تاخذ هنا ادويه تنزل الضغط ولما ينزل تخرج ..بدأ يكتب له الأدوية وراح يكلم الممرضه


فارس : ع وجع راس تديني لهنا

اسيل: ايوه لك يومين وانت مش طبيعي اعرفك واذا ماخفت عليك على من اخاف! مهمل لصحتك وبتضغط ع نفسك في الشغل ومشاكل البيت وبتتحمل كل شي فوق راسك مش من حقي اهتم بك شويه!


فارس بيشوفها وغارق في تفاصيل كلامها ونظراتها بس مش قادر يعبر لها بيسمعها بحب
اسيل بابتسامه ومزح: مالك الا هكذا اخدعك واخطفك مدري من وين تعلمت العناد ( وغمزت له)

فارس ضحك: ذلحين عتخليني امرض ساع الناس

اسيل بتضحك: كيف


فارس: حتى المرض معش حب!

اسيل استحت وقامت تخرج تلفونها من الشنطه: شاتصل اطمنهم لاتقلق عمتي

وصلها اتصال من يوسف ردت: اها طيب اسبقوا احنا خرجنا شويه ولما نرجع شاتصل بكم


خيريه سحبت التلفون من يد يوسف: بينقل انتي الاولى شالقاها وتبارك لي مالش وين اختفيتي او عمتش غثتش بكلمتين انا مراعيه لكم ماعنتعشى الا معاكم عنسير الان للمطعم


اسيل ضحكت: ماشي محد غثاني بس مشتيش حد يقلق فارس تعب شويه وخرجنا نشل علاج اسبقوا وابداو اتعشوا واحنا نكمل ونجي


فارس بيشوفها وبيتذكر فعلا كيف اهمل نفسه لو حصل له شي لمن كان بيتركها ويترك جهاله الي ماقد شافهم !

اسيل جلست جنبه وشافت المغذيه في يده بتطبطب ع يده و وبتدلعه مثل الجهال بكلامها: مال حبيبي عيبكي هي الا ابره


فارس شافها وضحك: مجنونه والله

اسيل:عادك مابسرت الجنان سوا ذلحين ادلعك ولما نوصل البيت شاقلب لك مثل عمتي واعاقبك

فارس مبتسم بيتحيلا لها : ليش مافعلت؟

اسيل: ليش بتكتم ! ليش مابتكلمني كل شي مثل اول


فارس: ماقلش قد ضبحت انا من نفسي


اسيل: عادي اضبح وكلمني انا..




( كثير استغربوا تغيير فارس ! برأيكم ايش السبب الي يخلي الشخص او رجل مثل فارس مر بمسئوليات كبيره في حياته وتجاوزها يوصل لنقطه مثل هذه !)

وهل الاهتمام فقط للزوجه او من حق الزوج يلقى خوف واهتمام عليه من زوجته !

اخر سؤال لبعض بنات الي منتظرات الاهتمام يوصلهن دون عطاء وتفهم لمعاناه الطرف الاخر

اسيل: عادي اضبح وكلمني انا صح ماشفعل لك شي بس ع الاقل اعرف ماداخلك

فارس: اول مره احس ان خلاص ماعد بش نفس افعل شي بينلاحق واتعب واتحمل والقى نكران اخوتي كل واحد عايش لنفسه

اسيل: مش انت مسؤول عن حد كل واحد مسؤول من نفسه كم مره اجلس اعيد لك  صح انت اخوهم الكبير بس انت منتظر يعاملوك بدل الأب تشتي يحاكوك بكل شي للامانه يوسف وجمال ماغلطو بشي مشكلتك مع وليد واذا عتجلس تحسسه هكذا عيزيد يعاند جرب تقرب منه واديله دورك وقتها عيعرف ايش يعني المسؤولية ويريح راسك

فارس: ايش من دور ومكان اسكه يشل كل شي قليلي عيبطل يدور مشاكل ويخطط لوحده سكته وبعد فتره اجي ع مصيبه منه! ولا عيقدر يسد هو ومرته واصل وانا خازي من عمه! ولا عيتوظف ويعتمد ع نفسه ويصرف ع البيت ومرته وبنته!


اسيل: جرب حسسه انه المهم والكلمه كلمته ولو حسيت بيتغير يعني عتنفع معه الطريقه هذه


فارس بعدش يا راحة قلبي انتي

اسيل : كيف بتحس نفسك الان افتهنت؟

فارس: صدقتي نفسش انش علاج

اسيل انكسفت بقصته : مقصدي راسك خف وجعه مع المغذيه


فارس ابتسم :انتي زد خليتي لي راس وعقل وقلب!

اسيل: شكلنا عنجي المستشفى واصل حبيبي رجع رومانسي فيها


فارس بيضحكك بعدها: خليها تسرع المغذيه عشان نلحق العرض اليوم عمتي وامي عيجتمعين ع العشاء



في الحوش

خيريه ناولت المفاتيح لوليد: تعرف تسوق!

وليد: ايوه بس ليش ماتسوقيها انتي!

خيريه: اديت السيارتين عشان ماتكفيناش واحده لما نروح عيجو اسيل وفارس معنا وامك ماعتطلعش معي هيا اطلع ...وهي طلعت سيارتها وفتحت الباب ليوسف


وليد بيشوف يوسف وبيكلمه بصوت واطي وهو بيضحك: كارثه هذه عمتك داريه عتضحك علينا بالفل والورد

يوسف ضحك: الله يقلعك لاتسمعك اتجمل وسوق سكته... شافها منتظره طلع معها وبيأشر لجميله (باي) وعيونها مبهرره من البرقع.





فوق السياره عند وليد

جميله: ماتشتي هذه مننا

وليد: تشتي ديوننا وتسكنا عندها بلاش مانشتي احنا منها .. بتبسري يمه مامعها مش هي مراعيه مننا شي

جميله: كان به ارض وبعدا فجاه مابش مشتري


وليد: ماتفعل يعني لاسرقت ولا كذبت يجي مشتري ونبيع


جميله : اوف منكم كل شي عندكم له مبرر معد حد يستر يتحاكى


وليد: قسما بالله لو بس ادرى سر الكراهيه انا اول يقاطع لها تحاكي بس



جميله : ضروري به سبب بينقلكم كانت تحارش وتفعل مشكله ع كل شي محارشه وحسد وتشتي كل شي معي


مروى: يوه ياعمه هذك زمان مالكم عتجلسو لذلحين حاقدين


جميله : وانتي قدش اسيل الثانيه جحفه لكم بس كلكم


في المطعم وقت ماوصلوا..

جالسين بدأو بالعصير وبيتجابرو عن دراستهم وطفولتهم منتظرين اسيل وفارس ..



جميله قامت

يوسف: اين!


جميله بضبح: الحمام ماتشتي

وليد حس امه منرفزه ضحكه موقفها وهي معصبه


الكل ضحك


مشيت شويه


خيريه قامت: وانا اسير اغسل يدي ونجي نطلب قد اسيل وفارس وصلوا


يوسف شافها مشيت بعد أمه : يااا الهي ماعيقع داخل

مروى: اصه خلونا نسمع لو وقعت مقلاعه

وليد بيضحك ضحك هستيري وهو بيتخيل موقفهم لو الكل عيفرع


يوسف يزيد ينكت ويضحكو

مروى : خلاص بس قوا لاتضحكونا مدري ماعيقع بعد الضحكه هذه


فارس وصل بعد مادورهم شويه : مالكم خير!


وليد شاف في يده الفراشه: اوووف سلامات!


يوسف سكت من الضحك: مالك يا اخي ماوقع اين كنت
فارس جلس: تعبت ماقدرت اتحمل قلت نخرج شويه واسيل شلتني المستشفى


مروى: ماحصل

فارس: الضغط كان مرتفع

مروى: اين اسيل؟

فارس: سارت تغسل

كلهم ذكروا وابتسموا


فارس: مالكم؟

يوسف: امك وعمتك في الحمام الله يستر بس


وليد: خلاص ماذاحين اسيل عندهن نركن..


بنفس الوقت الي هم بيتكلموا


خيريه شافتها : كيف لش وانتي موسوسه نظافه


جميله: قمنا نغسل

خيريه: كيف انتي ياجميله!


جميله شافتها مستغربه!


خيريه: تذكري حين قلتلش تغيرتي كبرتي! كان قصدي بالعمر ولا ماطباعش هذك انتي


جميله: اسالي نفسش فلتي الدنيا كلها وماجيتي الا عندي وجهالي ماتشتي منهم


خيريه: ماشتي منهم قلدش الله! بعقلش!


جميله: تعلميهم عليا


خيريه: لو علمتهم وتعلموا صدق فوقتها الغلط منش ماقدرتي تربي سوا مش واثقه بنفسش


جميله: ساكته بتنشف بالفاين

:خيريه : انا عن نفسي نسيت وسامحت رغم انا الي تضررت وانحرمت من اهلي واقرب اخ من اخوتي كلهم  بسببش صدقش وقاطعني

ما انتي قليلي ماعذرش الوحيد! حين اعجبت بحبيبش كنا غاويات وكنا جهال

جميله: كنتي تقلدي وتفعلي مشاكل مع عمتي وتحرشي بيني وبين أخوش كم مره ونتصايح وتوصل للطلاق بسببش كرهت الزواج وكل شي


خيريه: ماسالتي نفسش ليش كنت اقلدش كنت اشتي اوقع مثلش يعني كنتي شي مميز هذا شي مايغثيش ولو بغثي فكان زمان كبرنا تغيرنا


جميله: وزد بعد القطيعه هذه السنين كلها اجي ابسر وانتي واقفه مع ابن عمهم الي خرب حياتهم


خيريه: طالما بتحكمي ع الناس من خارجهم فمابش خراج في شي ولاعنتغير ولا عتهدا النفوس

انا جيت ياجميله اول ماعرفت بالمشكله وابسرت كل اخوتي ساكتين ومحايدين لهم وسحبت الورق ووكلت محامي وسمعت له وسمعت لكم



جميله انحرجت من عقلانيتها: ومابسرتي


خيريه: ابسرت انش ماتغيرتي الكلام مايكفيش ذلحين مجابره ياريت لو الوسوسه ع النظافه وقعت ف قلبش  ماكان وصل بنا الحال والقطيعه لهنا

جميله: جالسه انتي ولسانش هذا مترين ماندرا مقالعتش من طيبتش وحنجش

اسيل فتحت الحمام وخرجت وهن واقفات : اوف اخيرا تميتين حنبت داخل ولاقدرت اخرج خفت اقطعكن عن مجابرتكن ماكرهن وصلتين لنقاش وسديتين..

سامحني ماميزتكن ولاشي بس من صدق حسيت بينسمع مجابره صحباتي ايام المدرسه. ..وسامحني سمعت مجابرتكن بس غصب عني كنت هنا قبل ماتجين.. مشيت بسرعه قبل ماتتهزأ من جميله

وصلت الطاوله ونظراتهم بتلف ف المطعم خايفين : اهدأو تطمنوا فرعت بينهن

فارس حصل شي؟

وليد: ماوقع

اسيل ضحكت : امزح ماشقلكم ذلحين اشتيكم بس تبسروهن كيف عيرجعين ويتكلمين

وصلين بعدها

يوسف : كل واحد يمسك له منيو يقراه  والي يشتي يتحاكى يغطي به ويشاور الي جنبه

فارس شاور اسيل: لاعد تقلي قدام امي اننا تعبت

يوسف قاطعه: لو عليه فارس لايشاور واصل

خيريه ضحكت وجلست: اهلا وسهلا بكبير العائله

وليد شافها وشاف فارس تغيرت ملامحه شويه وبيضرب بالمنيو فوق الماسه

بعد كلام وضحك طلبوا وخلصوا يتعشوا

خيريه: باقي نحلي بخبر حالي وحامض شويه ب اين نبدأ

اسيل: الحالي بس

خيريه ابتسمت : شابدأ بالحامض احسن عشان نضحك اخر شي ونفرح

وليد : يو كم خصمي الحركات هذه هيا ياعمه

خيريه فرحت: اول مره اسمع عمه رغم انت الحامض حق الموضوع كله

وليد: اكيد عاد به حد غير وليد يتحمل كل شي

خيريه ضربت ع الماسه وقلبت وجهها : اسمع انا طيبه لاخر حد تتخيله ولكن اخس منك مليون مره ...
عمر حد ماقد سمع بنا كم وقعت مشاكل في اسرتنا ولاحد عرف وسمع بها  وانت الي فعلته ياوليد مش بسيط ولا شاتكلم به قبال الكل الآن

لكن يمكن حين اقلك الخبر الحالي تفهم الموضوع من نفسك

البيت وعمل فارس رجع لكم الان باقي بس شويه اجراءات نكمل الموضوع الي انت بدأته..

الحمدلله ان المحامي كلمني وعرفت قبل ماتتهور وتفعلنا فعله...

وليد بيفعل نفسه مش فاهم شي مش مصدق انها عرفت خطته: ايش من بيت وايش من هدار

جميله: حين عاد لك وجه تتحاكى اسكت اسمع الموضوع ماهو

يوسف : كملنا ناكل نخرج نتكلم ف الحوش اصواتكم عاليه والكل بيتلفت هيا ننزل الحوش افضل

نزلوا ووصلو يكملو الكلام قبل مايروحوا

خيريه: هو ذكاء منه بس مش داري ان ابن عمه ع تواصل هو والي كلمهم وليد ظن انه عيتشيطر عليهم وهم بيبتزوه هو وابن عمه الي عيستفيدو منه وقفو معه

وليد: هولا الخنازير

خيريه لفتت لفارس وهو متعصب هزره من ثيابه : انت جالس مكانك تفعل نثرات من قفايا؟؟

ليش ماتحاكيني! عتكلمني ونبسر حل منطقي سوا من شغل البلطجة هذه معاك مكالف معك اهل مافكرت لو  واحد فيهم فكر يضرك او يضر اهلك عايش وحدك انت او كيف ايحين عتعقل وتفكر ساع الرجال جالس تنتقم مثل السرق

اسيل هزرت فارس خافت عليه بعد توصيات الدكتور لها : قوا مش وقت الجنان هنا قدام الناس خلاص عيب لميتو خلق الله

فارس خاف عليها مسكها وبعدها ع جنب
وليد دهفه وهو بيسمعه وعيونه ملانها دموع: انت طول عمرك بتبسرني هكذا ايحين تعقل ايحين تتصرف سوا ان جيت كذا ماعجبك وان حاولت اصلح غلطي ماعجبك ماتشتي قلي!

خيريه طرحت المفتاح حقها ليوسف سحبت وليد بقوه من يده ومشيت غصب وهي ماسكته بقوه طلعته السياره

وليد: اشتي اسير اخطى وحدي لو سمحتي

خيريه فاتحه باب السياره حق الكرسي الي جنب السواق وواقفه وراه : مستحيل الان تطلع قبالي يلا

وليد طلع وهو معصب وكاتم نفسه

خيريه طلعت شغلت السياره ومشيت : ايش الي زعلك الان كلام فارس ! ايش قال لما عصبت هكذا؟

وليد: يعجبه يتفلسف دايما

خيريه: بعض ناس تتفلسف وماتسوي شي ولكن هل هو من النوع هذا

وليد: ايش الي بيفعله ازيد مني لما يتحكم بنا هكذا!

خيريه: في ايش تحكم بك؟ اقنعني

وليد" كل شي انتي مش عارفه شي ماعشتي معنا بيقلد دور الاخ الكبير محد فاهم الا هو محد يتفسلف علينا الا هو اي قرار نشتيه لازم يعرفه ويوافق عليه هو

لكن هو حر في كل شي يقرر ويغلط ومحد يحاسبه

خيريه: ايش قد غلط ومحد حاسبه

وليد: تزوج الي يشتيها وامي عارضت وفرضها فرض

خيريه: اشتي شي مش شخصي غلط عليه فيكم انتو ومحد حاسبه

وليد سكت

خيريه: لو انت اخترت الي تشتيها كان عيتدخل فارس!

وليد: طبعا

خيريه: انت ملان من أخوك ياوليد بترد بدون ماتفكر..

ليش مامنع يوسف! يوسف يشتي بنت تركيه مش يمنيه  هل منعه فارس!

وليد: ماشي

خيريه: تزوج بنت العمال الي عندكم هل منعه فارس!

وليد: مادخلنا من هذا

خيريه بعصبيه: من تنازل عن شركته وفلوسه وكل شي عشان يدفع خسارتك وتعويضات! مقابل لايسجنوك!

ليش يا وليد بتشوف من زاويه واحده اخوك ! ليش ماتطرح نفسك مكانه وتحكم تصرفاته! ليش ماتعاتبه بحب لو شي مضايقك منه بدل ماتملي قلبك عليه!

وقت الصدق محد نفعك غير اخوتك.

وليد: محد بيشوف محاولاتي ابدا خلاص قد في راسكم وليد ابليس

انا خاطرت وفعلت هذا كله عشان اثبت لهم وارجع حقهم كلهم

خيريه: صح بطريقه ذكيه بس فيها مخاطره

ذلحين يتخايلك انا شاسكت لابن عمك!

وليد شافها بنظرات تساؤل

خيريه: قلتله يشتي سلم وصلح عائلي تم مايشتي نشارعه لما يرجع حق الكل

وليد: وماقال! هذا لمره ماسك غضبي واعصابي كلها عشانش والا والله كنت اسير اقتله

خيريه: شاديلك عشر مسدسات وسير اقتله عتهدا ؟ غضبك عيهدأ ؟ عيرجع حقك هكذا!

وليد بعصبيه: كان ايش اسامحه بعد هذا كله

خيريه: سامحه شفقه فيه لغباءه سامحه مش لخاطر عيونه بس رجع حقك فرق انك تسامحه تتحكم بغضبك وترجع حقك وتنسى فكره الدم والقتل الي دمرت مجتمعنا وبلادنا كل من في قلبه شي سار مسك السلاح وضرب

يا ابني كلنا بشر بنغلط وابليس يزيد علينا ويسود قلوبنا وننتقم بابشع الصور واحنا من لحم ودم

شل حقك لكن القتل والضرب والتهديد وشغل العصابات بيزيدنا سواد وبنظلم نفسنل بنفسنا

وليد بضحكه مستفزه: انتي جايه من أمريكا تشتي تغيري الشعب ف يوم عندنا مايفهموش الا بالدم

خيريه: وهذه المسخرة الي ودفت بمجتمعنا جلسنا سنه بعد سنه وجيل بعد جيل يتمسخر لما ماقدرنا ولاتغيرنا بس لو تبدا انت وهو واخوك وصاحبك وغيره وغيره عيتغير بالتدريج

وليد: ايش الي عتفعليه انتي وانا ماشقدرش افعله يعني انتي نفس الشي ابتزيتيه!

خيريه بابتسامه مكر: لا ياذكي هو اشترا معي اسهم وانا الوكيله حقه فيهن لو مارجع حقكم والله مارجع له فلس لاساوي بنفسي حساباته كمولتكم هذا اذا وثقتو فيني..

وقفت السياره في الحوش: وصلوا قبلنا هيا انزل وشغل عقلك وتاسف من اخوك وفهمه نظرتك بهدوء

ع فكره اخوك فيه الضغط وماكلم حد اليوم كانت عتوقع فيه جلطه يتخايلك مفتهن متحكم بكم وهو بياكل نفسه اوكال..

نزلت وقفلت باب السياره: امنها بعدك

اشرت لهم: تصبحوا ع خير ارجع ابسركم بكره

ردو عليها ودخلوا كلهم

نزل وليد ومنتظر له (فاارس بيتكلم بالتلفون في الحوش)

اسيل شافت وليد اشر لها تدخل

اسيل مشيت لعنده: رجاء ياول

وليد قاطعها: داري ماتقلقيش اشتي اتاسف له

اسيل هزت رأسها تمام ودخلت

فارس لفت وهي بتكلم وليد ماسمعهم خلص المكالمه  ويشتي يدخل

وليد: فارس

فارس وقف وشافه بنظره

يوسف خاف يتصايحو لحق بعدهم

وليد عيونه ملان دموع زاعل ع اخوه انه مافهمه صح: انا اسف انا كان نفسي ارجع لكم كل شي مثل اول

وليد عيونه ملان دموع زاعل ع اخوه انه مافهمه صح: انا اسف انا كان نفسي ارجع لكم كل شي مثل اول حسيت لازم انتقم منه مثل مافعل بنا اشتي اغدره مثل ماغدرنا بس كلامك كان صح يا اخي هذا السبب الي احسدك عليه عقلانيتك وحكمتك

يوسف بيصفق : يا اخي انت مجنون عصبي متهور ولكن مابش احن من قلبك

فارس ضحك: بتحسدني ! انا الي كنت احسدك اتحمل اي غلط من اغلاطك واحنا صغار تذكر كنت انضرب لاننا الكبير ليش انت تغلط ومامنعكش وانضرب بدلك في كل مره انا.. لو عتحاسب حد فحاسب امي هي طلعتني هكذا

ضحكو
وليد هزره وحضنه بكي شويه ورجع يكابر لايبين دموعه بيصيح ليش ماتقلي انك تاعب !! ليش بتتحمل كل شي وحدك كيف تشتينا نحس بك وانت بتمثل الدور الخارق هذا مادراني مافيك

فارس: هيا يارجال ناهي ياسعم مدري ايش هو الا ضغط قدو وقت الامراض تبان كبرنا يا اخي كبرنااا

وليد: طيب انا قد لقيت عمل وبينشتغل ريح نفسك انت هذه الفتره

يوسف: وانا

فارس ضحك: وانا اجلس اقرش بطاط معهن في البيت

معك بنت وانت معاك التركيه يعلم الله كم مهرها

وليد: قلي المهر كم لو نويت اثني

فارس : تقرص العافيه مش هو حالي يوقع مسك الختام ع يد مرتك

وليد ضحك: بعدا يا اخي هذا جني كنت اقل ماعيتزوجش مش هو حق الحب والحركات هذه من كثر ماهو حاله حال نفسه

فارس : ياما تحت السواهي دواهي

يوسف ضحك: انا شكلي شامترع بسببكم والله لو يوقع شي والله

وليد: والله مايقع شي طالما انت نويت عليه العوض

فارس: لو يرجع الغزو العثماني

جلسوا يضحكوا ..

وهن من داخل واقفات يشوفنهم

مروى: انا حاسه عمه خيريه هدات وليد

جميله: وانا

اسيل بتمزح معهن بس بملامح ونبره جاده: ابدا يعلم الله ماقد علمته تقولوا مابتخطط لشي أكبر

جميله : ماشي ماعتخطط وقد فعلت هذا كله

اسيل ماسكه ضحكتها انها صدقتها: مستحيل هكذا  فجأه ترجع ملاك انتو اخبر بها

مروى : اسيل !!! مالششش؟؟

جميله: هي هكذا يعجبها تخالف اي شي نقوله

اسيل ضحكت: هيا ابسرتوا خليتكم تقولوا بنفسكم وتشهدوا بصدق

حاولت اتلاعب بافكاركم ولكن مقتنعين يعني مش عناد مني حين اجلس اصمم ع شي حاسه به

مروى ضحكت: شكلش ماحسيتي بي في البدايه خير حين كرهتيني

اسيل شافتها وتذكرت الحرب الي كانت واقفه عرض الجدر بصدمه ذكريات جلست : يوووه ما انتي مدري ماصنف لش فيني كنت أقل السحر وقع فيش كرهتيني بدل فارس

مروى ضحكت ضحكه هستيريه

جميله تذكرت وبتضحك معاهن

دخلوا وهن بيضحكين : خير مالكن!

جميله غمزت لهن: ولاشي ماعليكم انتو هدره نسوان هيا كل واحد غرفته ويوسف جي ادي لي العلاجات حقي

وليد بهرر له: الله يعينك

وليد بهرر له: الله يعينك

فارس: كان اليوم ع مايرام فالظاهر عتقرح في راسك

وليد: من يشتي الحالي صبر

مروى: ماقصدك؟

جميله : بغير لغاجه هيا رقده عيب عتزعجوها

اسيل باستغراب: من هي؟

جميله اشرت لطالع: معها عمل

وليد: صدقوني ان الاكل مدري مافيه يمه انتي بخير!

جميله طنشتهم ودخلت الغرفه

وليد تذكر: صح حاكينا ماقلتي لنا!

يوسف: ايوووه صح ماقالين بينبسر سدين

فارس متحمس معهم: سريع قبل ماتخرج وتسمعنا

اسيل جلست وبصوت واطي بتكلمهم بكل شي

شافتهم متماسكين وواحد متكي(متدكي)ع الثاني  وبيضحكو ويتلفتو لبعض ويعلقوا

تأملتهم لثواني وكملت كلامها: خليكم هكذا لاتتغيروا ع بعض

وليد: عمتي قالت لامي؟

 اسيل: انا بينحاكيكم جلستكم هذه ذكرتني بصورتكم وانتو صغار

فارس: اي صوره ؟

اسيل: الصوره الي انت يافارس طارح يدك ع كتف وليد حين هو اقصر منك وانت ياوليد طارح يدك الثنتين حول رقبه يوسف ويوسف ماسك بيده يد جمال  وهو رافعها كان عاد هو  صغير قوي بيحاول يوصل لك

مروى دمعت: الله يجعلهم هكذا دائما

وليد شافها ضحك: اول مره ابسرش تدمعي ع موقف انساني ماتدمعي الا ع زعل او حنقه

مروى حنقت  قامت غرفتها

يوسف ماقدر يمسك نفسه ضحك : قدك سابر يومك مع ضروري حقك النثرات

فارس بيضحككك ماقدر يعلق عليه

وليد فلتهم وقام لحقها

يوسف: اسير ابسر امي لاترقد

بقيو فارس واسيل

اسيل بتشوفه بيضحك: الله لايحرمني من ضحكتك و روقانك

فارس:ولايحرمني منش ، اتصل لي مصطفى لقي لي عمل مع شركه اجنبيه جديده عتوصل

اسيل باستغراب: وعملك؟ مش عترجع الشركه حقك؟

فارس: عاد الموضوع مطول شهوور مش في يوم وليله عمتي عتتابع الموضوع قالت لانتدخل احنا

اسيل:طيب والعمل هذا كيف؟

فارس: شركه استثمارات جديده ضخمه يعني عملي مضمون ولو رجع حقي شاشاركهم مشاريع بتمويل منهم توقع قفزه مره واحده بحق التعب هذا كله

اسيل: ان شاءالله يارب

في الغرفه

وليد باستغراب : مالش ضبحتي هكذا وهي مزحه !!

مروى: ولو بهذلتني قبالهم

وليد مبهرر: بهذلتش!!! بنمزح معش يا هبلا

مروى بتبكي: لاتمزحش معي هكذا مشتيش مزاح سامج

وليد: طيب خلاص ناهي اسف مالش ياروحي فيش شي مغثيش حد زعلش!

مش طبيعي تبكي وتحلقيها هكذا وهي مزحه؟

العمل تمام معش؟

مروى بكيت فجأه : وليد لو تبسر ماحصل ولا لحقت اقلك!!

وليد: خير مالش! ليش بتبكي؟ بنتي فيها شي! مريضه حصلها شي؟

مروى بضبح: ماااشي بسم الله عليها ، بس ماعتصدقش ايش

وليد بنرفزه: ياااجناااه ماهو تحاكي؟ ضروري بصياح

مروى بنظرات خوف وصوت واطي وببطئ من ردة فعله: انا حامل !!

وليد سمع الجمله وجالس منصدم يشوفها ويتذكر فتره عيافتها ( لما كرهته وكانت تتحسس وتسوي مشاكل من ابسط كلمه)


مروى: هيا ابسرت  ! زعلت صح

وليد: عتكرهيني ساع المره الاولى؟

مروى بزعل: ليش وايحين انا كرهتك !!

وليد: خلاص عنبدأ


مروى: طيب ليش ماباركت لي !
وليد: ربشتيني ذلحين بتبكي فرح او غاثيه!


مروى: مصدومه غاثيه عاد بنتي صغيره


وليد بضبح : يعني مافعل ابارك لش او اهرب احسن ماتدوري مشكله ذلحين!


مروى: هيا ابسر انك انت الي بتدور مشاكل وترجع تقول كرهتيني

وليد: يعني ضروري انتي على كل كلمه تمسكيها تعلقي عليها وتقلبيها زعل


مروى: قصدك انا نكديه!


وليد: انا قلت هكذا؟


 مروى:مافعل ذلحين ؟


جميله بتسمعهم صوتهم لخارج دقت الباب :مالكم صلو ع النبي ضحكنا لوماقلنا بس هيا  مابتدوروا اخر الليل

وليد يشتي حد يساعده يخلصه منها: ادخلي يمه



جميله دخلت: مالكم ؟ شافتها بتبكي: مالش !

شافت وليد: ماقد قلت لها؟


وليد:  هي الي قالت لي واحمه وهي الي بتبكي وزد غاثيه ليش مابارك لها  مافعل انا ذاحين مش داري


جميله ضحكت وضربتها ع كتفها: بتبكي حين مابارك!

مروى: ماشي كنت خايفه بنتي صغيره بس ليش هو غثي مايبارك لي مامعه ماناوي عليه


وليد: والله ان صورتي شابدأ من اليوم ارقد عند يوسف عادنا بينقل عتعيف



جميله ضحكت : هيا مبروك لكم ولو بنتش صغيره سهل يكبرو جمعه

مسكت وليد :مابش خرجه.. تعيف سهل تحمل معها التعب وعاونها في بنتك.. خرجت وقفلت




مرت الايام بدون احداث مهمه وبعد اسبوعين


ام ندى رجعت عندهم


جميله: حياش الله مالش

ام ندى: البيت مفسحين عيال اخو زوجي فيه عرس قلت اجي عندش الاسبوع هذا


جميله: حياش الله جيتي في وقتش بيندور موانسه نسوان عيالي معيفات نوم وعمل ورقده ولا مجابره من حقهن العمل تضبح بواحد مش هو فاهم شي


ام ندى: وانا والله فقدت لش قوي

جميله خرجت للدرج تجاوب خيريه..


ام ندى جالسه تتقهوى

وليد وصل: حياش الله يمه فاطمه منوره فقدنالش

ام ندى ردت عليه وبعد كلام وسلام


وليد: اشتي تساعديني في اتفاق لحد يدرى مفاجاه تدي المنقشه الي نقشت مروى وانا حاجز لها كوافير ومصوره عشان عيد زواجنا عتقدري بكره تكون جاهزه اجي اشلها نتصور!


ام ندى: من عيني ولايهمك الان شاتصلها تجي بعد المغرب تنقشها امد بكره لاتتاخر


في غرفتها مروى بتتكلم..


مروى: طيب شاكلمه واجي ان شاءالله عتكون فرصه ابسركن كلكن وارتب الركن حقي لكن يكون عرض اما الشغل مثل ماتفقنا من البيت. . اذا هكذا تمام موافقه قوي حالي..


غلقت ومنشغله بتخلص التصاميم المطلوبه

وليد دخل : مامعش بكره


مروى مش مركزه معه

وليد بيتكلم


مروى  لما خرج حست انه كان بيكلمها بس مش مستوعبه ايش قال وقالت له تمام رجعت تكلم نفسها  ( سهل لو يشتي شي عيرجع)


اعتذرت المنقشه لام ندى


وليد بحماس: خلاص مش ضروري شافعل خطه من خطط فارس احجز لنا في فندق ضخم عشاء واخليهم يزينو ويجهزو كيك


ام ندى: عادو احسن مفاجاه لها وعنخلي البنت عندنا


وليد: خلاص انا شاسير العمل واخلي يوسف يوصلها بعدا للمكان هذا لحد يحاكيها


بعد العصر الساعه 5
تجهزت ولبست بالطو انيقه صبغت اظافرها ولبست خواتمها والساعه ورسلت لوليد رساله: يلا انا رايحه ذلحين عيوصلني يوسف


وليد كان منشغل في العمل ماشاف الرساله ولما قرب ينتهي وقت دوامه الساعه 7 فتح  يتصلها قرا الرساله
واتصل ليوسف : ليس وصلتها من الساعه 5 انا قلت لك 8


يوسف: هااه انا وصلتها المكتب حق تنسيق الاعراس

وليد: هاااه! ماشلها هانك؟


يوسف: مدري والله طلبتني اوصلها


وليد عصب ليش ماكلمته: اين هو ؟ شاسير لها انا


يوسف: وصف له المكان


في مكان ثاني..

فارس: يعني ماحالي الا الشبس حق المول هذا يووه منكن النسوان عشقكن المحلات والشراء بس الصدق مش انتي قوي هكذا


اسيل ضحكت: الحمدلله اعترفت بنفسك الصدق تعبت هيا نروح خورت نفعل لنا جو فلم كوميدي ونسهر

فارس موافق احسن شي من الخطيه ضبحت وزحمه واصل وانتين عندكن السوق مواسم كل السنه


اسيل بتضحك وصلت البيت ودخلت رتبت الغرفه وبتجهز لهم سندوتشات وفواكه


جميله بتتحيلا لها : الله يسعدش يابنتي دنيا واخره مثل مانتي بتسعدي ابني هكذا


اسيل بممازحه: واخيرا رضيتو علينا ياجميله

جميله شافت فارس بيضحك ضحكت معهم عقبال المجانين مروى ووليد يعقلو بس


في مكان ثاني

مروى ضبحت من المديره حق المشروع : ليش عاد عزمتو زباين مش قلتين حفل افتتاح المصممات بس الشله


صحبتها: ايوه بس اخترنا المهمين الي حجزوا كل شي من عندنا وعنكسبهم زباين عتوصل عائله الان تختار تصاميم الدعوه وريهم النماذج الي معش وروحي ماعد ششغلش


مروى شافت الي وصل من العائله شخص وبيسالها انحرجت منه ومن صحبتها واقفه ناولتها الكتالوج يختار
بتشرح له شاف واحده من البطايق: هذه قديمه قوي شكلش مخليه الحاليات لعرسش

كان وليد عادو وصل دخل وواقف وراها قرب منه هزره : مالك ياعرسها؟؟

مروى بصدمه: وليد ؟

وليد: من هو هذا وماله بيتليغج هكذا؟


مروى مسكته تشتي تسحبه تكلمه

الرجال: ماله هذا دخل ساع الثور يصارع ماهو هذااا وين جت صاحبه المحل

صحبتها شافتهم بيتهازرو ويتصايحوا بهررت لمروى: هذا زوجش !!
مروى : ايوه شاشله واروح الان وانتي تصرفي معه وخليه يختار دعوه وشاتصلش افهمش الي حصل


دخلوا من خارج 2 فرعوا

مروى مسكته وخرجت: مالك انت هكذا ع طول كل شي عندك مضاربه ومصايحه

وليد: انتي سكته ولاكلمه نتفاهم ف البيت

طلعو التكس وهووو معصب ماصدق متى يوصل البيت

اول مادخلوا الحوش

وليد بعصبيه: من الحيوان هذك الي جالسه تزبجي وتضحكي معه وتجابريه!

مروى بعصبيه: احترم نفسك ماقصدك ! وايحين جابرته وزبجت معه!  هو الي تحاكى مش انا..


مشيت تشتي ادخل بتفتح الباب


وليد هزرها من يدها بقوه وهو معصب: وانا بينحاكيش بطلي تفلتي وتمشي توقفي وتجاوبي بصوت واطي : ليش خرجتي بدون ماتحاكيني؟؟

الحجه عندي اديت لش وجه وانتي صدقتي نفسش


مروى: ياسلام عتمن عليا ذلحين حين بتعاملني طبيعي الي هو حقي تكون هكذا معي بس عادك ذكرت


فتحو الباب يوسف وفارس : مالكم ادخلوا! اصواتكم ملان للشارع


جميله: ماحصل ماهو


وليد بيكلمها قدامهم معصب بيصيح: تحاكي من هذك الكلب وليش اصلا سمحتي له يكلمش وواقفه تكلميه


مروى: ولو حاكيته مافيها؟ هو الي مزح معي مش انا انت شفتني رديت؟ قلي شفتني رديت؟


اسيل بنتهم بتبكي في حضنها: اهداو شويه


وليد بعصبيه لفت لاسيل: انتي مش وقت حقش النصايح ولا تدخلي بسببش ابسري مرتي كيف وقعت


اسيل بضبح: والله لو ماتشتي حد يتدخل تعلم تناقش مشاكلكم ف الغرفه مش عندنا وتقل لحد يتدخل


مروى حنقت ودخلت غرفتها تجمع ثيابها للشنطه : بينقل قد عقل عرف غلطه وعادو بيمن عليا وناسي كم قد صبرت ووقفت معه وذلحين مشكله مثل هذه ارجع انا الي بينجابر وامزح مع الرجال !!

حاضر ياوليد هذه المره تفاهم مع ابي


فارس مسك وليد: ممكن تهدأ واحد وهو معصب مابيصلح المشكله بيزيدها اخس بيخرج اشياء يرجع يندم عليها


وليد بضبح دخل غرفه يوسف  : ياخي مش وقت الله يرضى عليك

يوسف شافه

وليد: اتصلهم الغي الحجز وكل شي..

وخرج الحوش خرج الدخان من جيبه ولع واحده وبيقلب تلفونه مابش ولا رساله منها تقله انها رايحه


فارس خرج وجلس جنبه : مشتيش اتدخل بس مقدرش انت اخي ايش الي حصل بالضبط


وليد بعصبيه: لا استاذنت وسارت المحل واحنا متفقين تشتغل من البيت وايششش واقفه معه رجال بيزبج

فارس: ماستاذنت تمام عادي ناقشها بهدوء وقلها وفهمها عادها اول مره تسير ..

وليد قاطعه : لاتبررش ياسعم انت الملاك ! ناسي ان مرتك حنقت لنفس السبب؟ دايما يعجبك تفعل نفسك الناصح وانت اكثر مني عصبيه


فارس: لاني وقعت في نفس غلطك حابب ماتعيد نفس التجربه وتتعلم من موقفي ؟ سمعتها! سالتها وسكتت وخليتها ترد وتشرح لك الموقف!

وليد: ماتشرح يافارس وانا شفته بعيني بيقلها لعرسش


فارس قرر يخليه يهدأ: ساكت

وليد: لو انت مكاني ماتفعل قلدك الله لكن تبطل خرط وتتحاكى بصدق

ت.ع.خ

فارس : فعلت الي فعلته انت وندمت لذلك لو انا مكانك أسألها من هو وليش قال وافهم الموقف سوا وبعدا اقرر مافعل


في غرفتها بتجمع ملابسها

اسيل: يوه يامروى لاتكبريش الموضوع  هكذا انتو الاثنين معصبين اهداي وصلي ع النبي وفهميه


مروى بعصبيه: مافهمه ! انتي اكثر واحده مفروض تقولي ان معي حق قد جربتي من قبل ليش هكذا حسسني مدري مافعلت  رجاء يا اسيل خليني وحدي


اسيل خرجت من عندها


ام ندى شافتها: هدأت ؟


اسيل: بتجمع ثيابها

جميله معصبه تشتي تدخل

ام ندى : خليني انا اشتي احاكيها


في الغرفه

مروى مقفيه بتلف ملابس النونو : رجاء يا اسيل خلاص

ام ندى: ماهو يابنتي مالش ! ماحصلكم


مروى بعصبيه: ماحصلنا ! يبهذلني هكذا قدام صحباتي و الناس وعادو يروح يتصايح ويتهمني انه انا الي بينجابر

ام ندى: هو غثي لانه


مروى بكيت: كل مره مبرراات له هو وهو ولانه وانا ! ولا مره حد حس موقفي حتى اسيل الي قد جربت موقفي رجعت تعقلني بدل ماحد فيكم يسير يحاسبه هو

ام ندى مسكت يدها وغلقت الشنطه وجالسه تشد ع يدها : لو مابيحبش يابنتي مايفعل هكذا ويوقع مجنون هو مجنون من الله وزد يمكن زعل حين تأخرتو غ الموعد


مروى : مجنون وانا تعبت اتحمل جنانه وبعدا ايش من موعد؟ قد عيكذب ويبرر لنفسه ذلحين اعذار


ام ندى: والله ماهو عذر انه حاكاني من امس وخطط سبعين خطه مادري كيف يحتفل بش ويشتي يعوضش ايام العرس والمشاكل الي وقعت


مروى" وليش ماحاكانيش وانا مادراني


ام ندى بحزم ونبره مرتفعه : يابنتي مفاجأه مايحاكيش ! وانتي لاتكبري موضوع صغير مش حالي كل شويه والمره لفت شنطتها وسارت بيتهم

تفاهمو اول وبعدا ارجعي فكري ف الحنقه هذه نصيحه واحده فاهمه الحياه وانتي ماشتيتي..


خرجت


بعد ساعه كلهم دخلوا غرفهم .

وليد دخل وهي فوق السرير قرب يشوفها لو راقده

مروى شافته وقلبت عيونها

وليد شافها وهو زاعل وبيعلق ملابسه : البنت رقدت؟

مروى: ايوه

وليد فتح تلفونه يوريها الرسايل: ابسري ليش ضبحت ولا قلتي لي كلمه انش عتخرجي !


مروى فتحت تلفونهأ ورته الرساله شافت وانها ماوصلته كانت معلقه
وليد : خير أكثر شي عصبني هو الحيوان هذك والسبب اننا انصدمت انش سرتي وما قلتي لي وانا مجهز لش نحتفل بعيد زواجنا

مروى: وانا مادراني ماتعودت يوم تمنعني من مكان اسير وكلمتك بس انت مش مركز قلت لي تمام

وليد باسها فوق راسها : حصل خير اسف لو عصبت عليش

مروى: والله ياوليد مارديت عليه بحرف ولا كنت ناويه التقي بزبون بس جا واحرجتني قلت اوريه النماذج مادريت عيتليغج

وليد سكتها: خلاص اششش مصدقش عصبت وبس خلاص

مروى فتحت الدرج الي جنبها وخرجت هديه ناولته

وليد ابتسم وقام خرج من ورا الباب الكيس ناولها : يبا قايسيه

مروى فرحت: ايش هذا!


وليد: الفستان الي كان نفسش فيه ذك اليوم حين خرجنا

مروى: بس غالي من اين اديت قيمته


وليد: سرقتها

مروى شافته ضحكت : صدق كيف فعلت عادك بدات العمل


وليد: سلفه راتب شهر مقدم


مروى ضحكت

وليد فتح الهديه: اوووف العطر هذا حق العرس

مروى: ابتسمت. .



في غرفتهم..

اسيل فاتحه اغنيه عجبتها اهدتها له وبتغني مع الاغنيه فجاه طفي تلفونها وبقي صوتها..


فارس مسك نفسه ورجع ضحك كملي هيا مالش سكتي


اسيل افتجعت وجلست تضحككك

فارس بيضحكك معها


في الصاله جميله بتكلم ام ندى: ريت والله ويوقعوا مثلهم ماعرفش ايحين يتصايحوا مابسر الا ساكتين مايكلموش بعض وهولا يقيمو القيامه


ام ندى: ماشاءالله لاتمرعيهم يكفي مجانين في البيت 2 لانزيدش الجنان


جميله: مش انتي داريه عاد عيجي لي جنان سوا يوسف يشتي واحده تركيه


ام ندى ضحكت: ياختي انتي اذا مابردتي قلبش وبوردتي عتنتهي يكفيش يختي هم لكل شي


جميله: مافعل كيف ماهمهمش

ام ندى: قدهم كبار وانتي كل واحد ذلحين حر


جميله: مابيهون عليا ابسر حد من جهالي غاثي او مهموم


في غرفه فارس واسيل

فارس: انتي داريه


اسيل: ايش؟

فارس: درست سافرت تخرجت توظفت


اسيل : ايوه.. ايوه.. ايوه داريه


فارس مسك فمها عشان يتكلم: وفعلت مشروع ونجحت وبيبقى شعور  فرح مؤقت اتعود عليه وانسى فرحتي به


اسيل بعدت يده وبتتنفس: يعني تشتي


فارس قاطعها: يعني انش احسن حاجه حصلت لي في حياتي

اسيل ضحكت: بينقل مدري ماعتقول احرجتني


فارس ضحك: من صدق انتي حاجه غريبه كل يوم عن يوم حبي لش بيزيد


اسيل: ان شاءالله العمر كله مش توقع اول سنه وبعدين مثل مايشكين النسوان ازواجهن تغيروا


فارس بمزح ونظرات تحدي : لو تغيرتي ممكن يعني كله بيدش



اسيل: نسيت اقلك

فارس: ايش؟

اسيل: فيروز اتصلت قالت زوجها يشتي يجتمع بك ويجلس معك متى فاضي يحددو يوم نسير عندهم


فارس: ليش!


اسيل: مدري ، ماقلها؟


فارس : تمام اي وقت يناسبهم الجمعه بس ماعرفهش قوي


اسيل: تعرف عليه ولو ماتشتيش عادي اقلها زوجي مغرور زناط مايشتيش يتعرف ع حد


فارس ضحك وبممازحه شعفل شعرها: انا مغرور هااه ! قليلها تمام

بعد ايام في بيت فيروز. .

بعد ماتعارفوا اكثر وتكلموا شويه

زوج فيروز: والله انا عندي فكره حبيت اناقشك بها نفتح للنسوان مكتب توظيف خاص بتوظيف النساء

فارس محرج شويه لانه ماعنده راس مال يشاركه به : فكره حلوه بس يشتي لها دراسه

زوج فيروز: كل شي جاهز حتى المكتب جاهز كله بس زوجتي متخوفه تبدأ وحدها وماتشتي حد غريب متعوده ع زميلتها معها


وذلك بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )

https://www.tgoop.com/FkamhSnanee3
مساء الخير يا وجيه الخير

شباااااااااب 🙎🏻‍♂ بناااااااات 👩🏻
معانا فقره وتقووول

ماذا لو ٲصبت بغيبوبة ولم تستيقظ إلا عام 2050
ما هو ٲول شيء با تسألوا عنه؟


ازغفوا مشاركاتكم لا هانا @ALFkamah

وسيتم النشر. بقناتكم انتم. @FkamhSnaane2
☆ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

✪يااهل #الخير و البر والاحسان.يااهل القلوب الرحيمه👇
مطلوب مستعجل 3سلل غذائيه لثلاث اسر مستحقه وعفيفه وعلى مسؤليتي

1☜-الاسره الاولى
اسره كبيره الاب مريض. شاب فيه شحنات كهربائيه سببت وبيسقط في الشارع وفي السوق لذلك مابيقدر يشتغل لانه بيسقط ومعه زوجته و5بنات و3 عيال وامه وساكنين ايجار

2- الاسره الثانيه
عجوز وبنتها وزوجة ابنها و3 بنات وولدين وولدها مختفي بالسعوديه ومنقطعه اخباره من 3سنوات ونص مايدروا اينهو

3- الاسره الثالثه
اسره مستحقه قووي الاب عنده شلل و 2 من عياله وبنته عندهم شلل مثله لله في خلقه شؤن ومالهم الا اهل الخير

✿واقسم بالله انهم ناس متعففين ومستحقين اعرفهم كلللهم عز المعرفه يحسبهم الجاهل اغنياء من التعفف والله يسترهم
✿ اللي بيساعدهم انا بوصلهم لبيوت الاسر ويشوفهم بنفسه ويسلم مساعدته بيده لهم بدون وسيط او يرسل احد. من طرفه ويشوفهم ويسلم مساعدته بيده لهم

@ALFkamah
من معه تردد قناة المهريه يرسله لي

لهنا بليز

@Mayral23
2025/03/02 02:36:36
Back to Top
HTML Embed Code: