tgoop.com/Story_Novell/16362
Last Update:
تكملة البارت 19
وفجأة بيسمعو صوت سيارات الشرطة
وخلال ثواني بينتشرو الشرطة بكل مكان من المستودع
بينزل من السيارة الضابط
وبيدخل ووراه العناصر
بيقرب ناحهن وهشام لسا مصدوم
الضابط: يعطيكن العافية
سلطان: الله يعافيك سيادتك
وبيأشر باايدو ع صافي وعماد
سلطان: ستلمو هدول المطلوبين
بيأشر الضابط للعناصر
ضابط: فكوهن وخدوهن عالسيارة
بيقربو العناصر وبيفكو عماد وصافي وبيحطو الكلبشات باايديهن وبياخدوهن
بيقرب سلطان ناح الضابط وبيسلم عليه
سلطان:شكرا كتير سيادتك
الضابط: ولو ماعملنا غير الواجب
وبيطلع الضابط من المستودع واول مابيطلع
بيقرب هشام ناح سلطان وعيونو عم يقدحو نار بيمسكو من قميصو وبصير يهزو
هشام: ليش خبرت الشرطة ليييش مو قلتلك بدي اقتلهن
بيبعد سلطان ايدين هشام عنو وبيصرخ فيه
سلطان: لك انت مجنون شي،؟!! بدك توسخ ايديك فيهن؟ بدك تفوت عالسجن بسبب تنين مابيسوا صرمايتك
هشام(بصراخ): لككك انت شو دخلكك شو دخلك
سلطان: كيف مادخلني يعني لك لو بتموتني مابخليك تضيع حالك اصحا بقا هشام اصحا
بيقرب ادهم لعند هشام يلي كانت اعصابو منهارا وبيعانقو وبصير يطبطب ع كتفو
ادهم: طول بالك اخي مشان الله خالك معو حق،
هشام: اااخ يااخي اخ جواتي نار وشاعلة مافي شي بطفيلي ناري ولااي شي
ادهم: سلامتك اخي سلامتك
وبيبعد عنو وبيمسكلو وجهو
ادهم; شد حيلك اخي. انت ابن مجدي بيك، وولاد مجدي بيك ماحدا بيكسرهن
هشام: لككك انا موبس نكسرت قتلوني لك اخي قتلوني
ادهم: كلو رح يتصلح بااذن الله بس انت شد حيلك
هشام(بحسرة(:شوالي بدو يتصلح؟ منقدر نرجع بابا للحياة؟ ولاهناء
وبيغص بالبكي وبيرتمي ع كتف ادهم
هشام: لككك اخ ع هناء اخ كسرت ضهري ،انا السبب بموتها الله لايسامحني الله لايوفقني
ادهم: خلص اخي ببوس ايدك خلص حاج تدعي عحالك،
وبيبعد عنو. وبيصير يمسحلو دموعو وهو عم يبتسم وبيمسكلو ايدو
ادهم: تعال معي
هشام: لوين؟ !
ادهم: بدنا ناخدك ع مكان
هشام: مابدي اعرف وين بدي روح؟
ادهم: مادخلك بعدين بتعرف
بيسحبو من ايدو وبيطلع لبرا المستودع
وبيلحقهن سلطان
بيطلعو بالسيارة وبيقعدو هشام من ورا
هشام: مابدكن تقولولي لوين رايحين؟
سلطان(وهو عم يسوق): نضب ولاه بيك صغير بعدين بتعرف
وبعد وقت طويل شوي
بيصفو سيارتهن قدام بيت الدكتور عامر
بينزل سلطان ومعو ادهم بيفتحو الباب لهشام وبينزلوه وهو لسا موفهمان شويلي عم يصير
هشام: لك لوين جايبيني انتو؟
ادهم: لاتستعجل هلق بتعرف
بيدخلو ع حديقة البيت
وبيوقفو قدام الباب
بيدق ادهم الباب
بتطلع هناء من غرفتها بسرعة وبتفتح
واول مابتصير قدام عيون هشام
بيوقع قلبو من محلو وبيتبسمر باارضو مصدوم
تجمعو الدموع بعيونو وحكا بصوت ممزوج بالبكي
هشام: ه ه هنااااء!!؟
ابتسمت بوجهو ابتسامة مختلطة بغصة
وركضت عليه وضمتو وانهارت بالبكي
هناء: ياعيون هناء ياروحا لهناء
وموبس هي يلي انهارت بنوبة بكا هو كمان
ماكان عم يقدر يوصف شعورو يلي كان باالف شعور
فرح مع غصة مع راحة
هشام: ياروح قلبي انتي عايشة، فكرتن قتلوكي ،سامحيني ياقلبي سامحيني لااني ظلمتك
هناء: مسامحتك ياقلبي ليش انا فيني ازعل منك ياتقبرني
هشام: ااااخ ياروح اخوكي شو شتقتلك
هناء: وانا شتقتلك وانا
بيضلو ضامين بعض وعم يبكو تنيناتهن
وعيون سلطان وادهم عليهن
بيقرب ادهم لعندهن وبيبعدهن عن بعض وبيصير يهديهن
ادهم: خلص بقا انت وياها بكفي بكي حاج بقا ماعاد بدي دموع
هشام(بقهر): انت حسابك بعدين ياكلب
ادهم: الله يسامحك اخي ليش!!
هشام: شايفني عم موت من القهر مفكرها ميتة ومابتقلي انها عايشة
هناء: ادهم مو ذنبو اخي، انا يلي طلبت منو مايحكي اني عايشة
هشام: وليش بقا!
هناء: كان بدي تحس شوي بعذاب،الضمير لحتى ماترجع تظلمني
بيرجع بيضمها وبيمسح ع شعرها
هشام: ياعمري انت، انا اسف ياروحي
وبيبعدو عن بعض لما بيسمعو صوت عامر
يلي اجا من جوا ووقف بيناتهن
عامر: اهلا وسهلا فيكن تفضلو
بتقرب هناء من عامر وبتطلع ع هشام
هناء: اخي بعرفك هاد عامر هو صاحب هاد البيت
كل هالفترة انا كنت عايشة معو ومع اخواتو
والله بيشهد انهن ماعاملوني الا على اني وحدة منهن
وبتطلع بعامر
هناء: اخي هشام
بيقرب هشام يلي ماكان فهمان شي ومابيعرف شو الي صاير وليش هي موجودة هون
وبيمد ايدو لعامر
هشام: مع اني لسا مو فهمان شي، بس اهلا وسهلا فيك
عامر: اهلين فيك سيد هشام ،هناء حكتلي عنك كتير، وكتير تشوقت اتعرف عليك
هشام: بس انا لازم اعرف شو القصة ليش هناء هون وكيف وصلت لاادهم، انا ماني فهمان شي
ادهم: خلص اخي بفهمك كل شي بعدين
عامر: طيب تفضلو دخلو خلينا نقعد بدنا نضل واقفين عالباب!!
-------
ببيت مجدي بيك
اياد: مرت عمي انا لازم شوف ماجدة
BY قصــص وروايــات 📚📖
Share with your friend now:
tgoop.com/Story_Novell/16362