Telegram Web
ســنــد:يسعد صباحكون تعو اعدو
ادم: صباح النور تفضل رتاحو
غـزالـة:"حكت ايديها على الجرس وماعاد شالتها"
ألـيـن:لك ان شاءالله بتتكسر ايديكي
غـزالـة:بعيد الشر عداي ان شاءالله نومة جدي ليش لهلق نايمة
ألـيـن:مخ تعي فوتي بحياتي
غـزالـة:فات فيكي حيك ان شاءالله "فاتت ولحشت جزدانها على الكنباية واعدت" وليك هاملة ليش لهلق مدفوسة
ألـيـن:وضربة تركيني ها لك موت
غـزالـة:شبك ولي دنب الكلب
ألـيـن:"وقفت ورا المجلى وكلعت ركوة القهوة"مابعرف ولله لح موت الي كم يوم مخربجة ماعم اعرف ليلي من نهاري
غـزالـة:من شو يعني
ألـيـن:نا بعرف صايبتني دوخ واستفرغ ولعية
غـزالـة:لعيتيلي نفسي "كلعت عليها واجتها لحظة ادرك" قلتي لامي انو هيك عم يصير معك
ألـيـن:لا
غـزالـة:ولي دنب الكلب ليكون حامل
ألـيـن:"طلعت عليها ةعيونها صارو دموع"معقول
غـزالـة:انتي لييش نحسستيني انو الك غشرين سنة مالك مخلفة ولاد
ألـيـن:وضريب هلق معقول عنجد
غـزالـة:شبعرفني انا ياروحي هيك بقولو
ألـيـن:بتعرفي انو ما خر بيالي ابدا
غـزالـة:هلق بس ننزل جيبي تست بركي بتكون حامل ان شاءالله يارب🥹
ألـيـن:🥹🎀
غـزالـة:امي مالقت تروح تعمل صبحيات غير اليوم
ألـيـن:من مبارح عازمتها مرت عمك وصلها سند وقت راح
غـزالـة:وليش ما نعزمنا نحنا
ألـيـن:عزموني الي بس مابدي روح مو اتفقنا نروح سوا على المول
غـزالـة:صح وبدي جيب هدية لمرت وليم
ألـيـن:هلق منشرب القهوة ومنفكر ومنروح
غـزالـة:هوي هيك
سيف: يعني الافتتاح لح يكون بعد عشرين يوم
ادم: بلزبط و افتتاح الشركة لح يكون بهاد البارفان
ســنــد:شو لح نسميه؟
ادم: "صفن وطلع عليهن وحكا"........
تالين: واو استاذ ادم اسم جديد وحلو
سيف: فعلاً بجنن الاسم والبرفان ريحتو بتحكي عن هاد الاسم
ادم: وهاد المطلوب هلق فيكم تنصرفو
ســنــد:" طلع عليه بصدمة ونوع الفرح"ادم هلق بدك تقلي شو متطور بينكم
ادم: "بابتسامة" بينا نحنا ومين
ســنــد:ابو امين قلي ولى عم تخبي علي
ادم: فشرررررر ما بخبي ع اخي انا لحالك فهمها لازم اشرحلها
ســنــد:صار بينكم ش
ادم: لا تكمل كل القصة انو انا بحبها لاختك وخالصة
ســنــد:مافيك تقولها بلطف اكتر حسيتها مسبة
ادم:ههههههههههههههه
ســنــد:وغزالة؟
ادم: ماعرفت لسا اوقات بحسا اي اوقات بتكابر وهي اخدة الشغلة انو نحنا بعد فتر لح ننفصل
ســنــد:ليش ما بتلمحلها؟
ادم: مافيني احبرها ع شي
ســنــد:ليش بدك تجبرها ليش انا بسمحلك قصظي لمحلها بلكلام
ادم: عم لمحلها بس
ســنــد:انا بعرفها لاختي مخها سميك
ادم: عم فكر يوم الافتتاح اعترفلها
ســنــد:فكرة حلوة
ادم: قون ع شغلك يلا
ســنــد:عم تقلعني ولى
ادم: قوم فز
ســنــد:"بضحكة"ماشي الحال سلام
"بعد اربع ساعات"
ألـيـن:خالصة انا
غـزالـة:زانا خلصت جلي
ألـيـن:لك يعيشوووو
غـزالـة:يعيشو حبابك يا مكولكة يلا نمشي بلا ما نتأخر
ألـيـن:يارب
"سكرو الباب وطلعو اخدو اوبر وصلو على المول تفتلو وشربو ايس كوفي جابو يلي ناقصهن وطلعو"
ألـيـن:"هنن وبرا ناطرين الاوبر"وليك تعي نروح على سركة الشباب
غـزالـة:شو النا شغل هنيك
ألـيـن:منعمللهن سربريز
غـزالـة:امم لا بأس منروح معك الموقع؟
ألـيـن:اي مرة قلت لسند يبعتو احتياط
غـزالـة:كويس
"اجا الاوبر وطلعو عطوه موقع الشركة وتوجهو لهنيك حاسبو العم ونزلو"
غـزالـة:واو هي شركة ادم
ألـيـن:بتعرفي اول مرة بشوفها
غـزالـة:ماشاءالله بتجنن
ألـيـن:امشي نفوت بس كيف بدهن يفوتونا
غـزالـة:لحقيني انا بفوتك بس قلنا انا مرت صاخب الشركة بفوتونا ولح اتصدق عليكي وفوتك معي
ألـيـن:تفي عليكي شو منيحة
غـزالـة:هههههه امشي تعي "توجهو على الباب ورجو الامن انهن هنن بخصو ادم وسند رحب فيهن فوراً وفوتهن"
ألـيـن:حباايت اوه
غـزالـة:"ماشية بثقو بعد ماشافت الانكار كيف توجهت عليهن كانت غزالة لابسة فستان كلو محتشم لونو بينك وفوق جاكيت لعند الخصر نفس لزن الفستان وشال ابيض والين عباية سودة وشال رمادي
غـزالـة:"وقفو وحدة من الموظفين"لو سمحتي
تالين: تفضلي شو بقدر ساعدك
غـزالـة:مكتب ادم وين بصير؟
تالين: ادم قلتيلي ومين حضرتك حبابة
غـزالـة:"بنظرة استهزاز"مرتو
تالين: كيف حضرتك مدامة الاستاذ ادم
غـزالـة:وين بصير مكتبو
تالين: انا اسفة ولله ماعرفتك مين انتي بلاولى
ألـيـن:مو مشكلة وين مكتب ادم وسند!
تالين: الاستاذ ادم "اشرت على مكتبو وهنيك" اشرت على مكتبو"الاستاذ سند
ألـيـن:شكراً
غـزالـة:"تخكتها بدون ما تحكي شي"تعي معي
ألـيـن:ما. دخلني بدي شوف جوزي حبيبي تشاوو
غـزالـة:مصروعة انقلعي
ألـيـن:"توجهت على مكتب سند كان شفاف كلو مسكت المسكة وفاتت"
هدى: كيف بتفوتي بدون ما تدقي
ألـيـن:"كاعت عليها من فوق لتحت كان مكسوفة اكتر مو مغطية "
ســنــد: هدى لتهي بحالك
ألـيـن:قربت لعند سند يلي وقف وبتسملها بكل حب "
ســنــد:يامراحب شو هلمفاجئة
ألـيـن:قربت وباستو من خدو"كيفك
ســنــد:مشتقلك حبيبي اعدي تعي
هدى: سند مين هي
ألـيـن:سند مين حضرتك لحتى شايلة الكلفة بينك وبين جوزي
هدى: جوزك شلون بقى
ســنــد:انسة هدى خدي المفات راجعيهن منيح ولا عاد تتدخلي بشي مالك فيه
هدى: استاذ بس ان
ســنــد: طلعي هدى
"كلعت وهي وجها متل النار"
ألـيـن:"بلئم"مين هي
ســنــد:"سكر الابرجور وبتسم" موظفة
ألـيـن:عم تقلك سند وتتدخل فيك وبتقلي موظفة
ســنــد:في بلعادة كذب عليكي
ألـيـن:ماقلت هيك انا
ســنــد:"قرب وحاوكها من خصرها "
غـزالـة:ادم موجود
زينب: الانسة غزالة اكيد موجود بس مين قلو
غـزالـة:عندو حدا
زينب: لا مين قلو حضرتك
غـزالـة:انا بقلو لا تغلبي حالك "تركتها ومسكت المسكة وفاتت "
زينب: استاذ ولله ماخصني هي فاتت بدون ما تسمعني
ادم: غزالة
غـزالـة:"تقدمت لعندو "كيفك يا جوزي
زينب:" بصدمة" ااا
ادم: زينب جيبي فنجان قهوة ولغيلي الاجتماعات هلق
زينب: حاضر استاذ"كلعت هي ومتلبكة"
غـزالـة:"اعدت وهي مزعوجة من وول ناشافتها لزينب نا هضمتها "
ادم: اهلا وسهلا مدام غزالة شو هلسربريز
غـزالـة:😒لا سربريز ولا شي الين بظها تجي جيت معها
ادم: ليش ما خبرتوني انو جاين
غـزالـة:كنا بلمول زمرينا مرقة كريق يعني
ادم: اممم شبك مزعوجة
غـزالـة:ولا شي
"فوتت زينب القهوة وهي زعلانة ومدايقة"
غـزالـة:انت مالك مخبر حدا انك متزوج
ادم: حياتي الشخصية ما دخلها بلمهنية
غـزالـة: امم برأي دخلها
ادم: ليش
غـزالـة:سكرتيرتك حاببتك استاذ لو انو عرفانة انك متجوز كامت تخطتك بدون ماشوفها انا
ادم: ههههه
غـزالـة:ولش عم. تضحك
ادم: هلق كأنك غيرانة
غـزالـة:"بتوتر"شو خص
ادم: انت قليلي شو خ
"فاتو الين وسند
غـزالـة:" قامت وحضنت اخوها"برو مسيو يو
ســنــد:لك مسيو تو غزولة"حضنها"
ألـيـن:"سلمت. ع اخوها"شتقتلك ادوم وينك ماعم شوفك
ادم: دخيلها اختي تعي لقلبي "حضنها"
ســنــد:بعد عن مرتي ولى
ادم: بعدك ابو ملعون
غـزالـة:"بتسمت وبعدت عن سند وطلعت فيه"اخي الحلو بشرفك بدي اشتغل
ســنــد:يا لهوي شغل شو يابنت
غـزالـة:بمسح درا شغل شو يعني معكم
ادم: "بحدة" انا ما حكيتلك سكري ع السيرة
غـزالـة:مالح سكر لتشغلوني معكم
ســنــد:سيبك منها خليها عم تجعر طلبنا قهوة
غـزالـة:انا عم جعر بشرفك ولله صار معي توحد
ســنــد:خلص غزول ماقلك سكري ع السيرة ومن عندي بقلك سكريها
غـزالـة:ماشي بكرا بقدم سيفيتي ع شكرة تانية
ســنــد:عال العليلل
ادم: واوو
ألـيـن:انتو ليش رافضين انا برأيي مو غلج ولله تشتغل ومنو بتتسلى
ســنــد:وانتي حبيبي ما بدك تشتغلي كمان 😒
ألـيـن:😶
ادم: انتو ليش جاين لهون ما بتعرف الشركة مليانة موظفين
غـزالـة:مبلا جاين نطبق شباب
ادم:"بحدة وعصبية"شو قلتي؟
ألـيـن:"بضحكة لتغطي ع كلمة غزالة"ههههه مابدكم تشربونا شي
ســنــد:"طلع بغزالة وزورها "غزالة
غـزالـة:مجازاً اكيد مو جاين نطبق يعني كنا بلمول و
ادم:" وقف وهوي عم يشتغل بلغيرة ولعصبية" سند كمل الصفقة وانا عندي مشوار
ألـيـن:لوين رايحة اخي
ادم: "بحنية" عندي شغل برا
ألـيـن:"بابتسامة"موفقة اخي
ادم: "بتسملها وطلع بغزالة وعيزنو عم تقدح شرارة تركهن وطلع"
ســنــد:غزالة شو هلحكي المسخرة
غـزالـة:هلق طلع انو نزعج ولا عنجد شغل
ســنــد:عم حكيكي
غـزالـة:ولله مزح بشرفي
ســنــد:بعرف لو كان عيب
ألـيـن:رواق حبيبي عم تمزح كانت بس ادم انزعج لان مابحب هلحكي مزح ولا غيرو
ســنــد:ماعاد تعيديها
غـزالـة:حاضر بس ولله عم امزح
ســنــد:بعرف لو كان
"اجت زينب وحطت القهوة وطلعت"
غـزالـة:هي المخلوقة من اول ما شفتها ما تستضفتها
ســنــد:وليش دخلك شو عرفك فيها
ألـيـن:"طلعت عليه"شوقلت جوزي؟
ســنــد:ماقلت شي ما خصني انا
غـزالـة:هههههه
ســنــد:اختي الحبابة اخوكي جعبالو ملوخية وقلتلهن عملولي عملوها بزوم فا اذا بتعزميني ع ملزخية ناشفة وبدون رز لح حبك حب مابعدو حب
غـزالـة:قديش بتدفع
ســنــد:بوكية ورد
غـزالـة:لااا بوكية شطي مطي
ألـيـن:وانا بيد ماخصني
ســنــد:خلص تبشرو بس بدي ياها مانروح من تحت درسي يعني ضل الطعمة بتمي لبعد سنة
غـزالـة:اي تكرم بعطيك مع كل لقمة كفالة
ألـيـن:🤣حلوة حلوة
غـزالـة:ههههه
ســنــد:تضحكي بلا سنان انسة غزالة
غـزالـة:لا يا بطلت اعملها
ســنــد:بلا. زناخة يلا فزو ع البيت
غـزالـة:قوم وصلنا
ســنــد:عندي شغل لح ابعتكم مع شوفير الشركة
ألـيـن:اي ولله تعبنا
غـزالـة:يلي بيسمعك بقول اجينا مشي ورحنا مشي
ســنــد:هههه حاج نقار عندك غراض الاكلة
غـزالـة: في قبل ما نوصل على الحي ناركت بفزت بجيب لغراض منها
ســنــد:اوك يلا قومو
"نزلو مع سند وطلعو مع شوفير الشركةوصلهن بعد ما جابو يلي ناقصهن من الماركت وفتحت الباب وفاتو"
ألـيـن:كل فكري كل الطبخة مو موجودة
غـزالـة:لانو من كم يوم نزلنا انا وادم جبنا كل اشي
ألـيـن:اووووه تطور جزري
غـزالـة: لك وضريبببببب
"فلاش باك يوم نزلو على الماركت "
كانت اعدة وعم تتفرج على الشاشة سمعت صوت الباب نفتح "
ادم:"طلع عليها وبتسم كانت لابسة فستان طويل بيتي لزنو ابيض كليه قلوب وكمامو كلوش عراض وشعرها كعكة " السلام عليكم
غـزالـة:وعليكم السلام ياهلا
ادم: شو هلجمال كلو هاد
غـزالـة:احممم شكراً ولله
ادم: شو عم تعملي
غـزالـة:عم اتفرج
ادم: مالي شامن ريحة اكل
غـزالـة:"بزعرنة"لانو ما في اكل جوزي العزيز
ادم: يا سلام وليش. بقى
غـزالـة:لانو ماعنا اكل
ادم: وشلون هي مدام
غـزالـة:ولله جد كان بدي اطبخ قام مالقيت دجاج
ادم: ليش ما حكيتي كنت جبت اكل انا وجاي
غـزالـة:مدري ماخطرلي
ادم: 🤦🏻يا صبر الله
غـزالـة:اقوم البس منشان ننزل
ادم: قولي تقصدتي ما تقليلي منشان تنزلي معي
غـزالـة:بصراحة اي لان دايق خلقي.
ادم: قومي لبسي خلنا نجيب شي لانو فرطان جوع
غـزالـة:"بحماس "ثواني بكون جاهزة
ادم:" ضحك على زعرنتها وفتح تلفونو "
(تويتر: ‏من قال ان العين ماتسـرق القلب
من شفت عيونه انا وقلبي انسرقنـا)
غـزالـة:"نزلت هي ولابسة عبايتها "انا جاهزة
ادم: ماشاءالله شو هلسرعة
غـزالـة:ترا سريعة انا
ادم: اووف شو سريعة يلا نطلع
" ركبو السيارة "
غـزالـة:لوين لح نروح
ادم: نجيب اكل
غـزالـة:خلينا نمرق على شي ماركت ناقصنا غراض
ادم: مناكل اول
غـزالـة:طيب
"بعد شوي وقفو جنب مطعم"
ادم:لح يجب اكل واجي
غـزالـة:خلنا ننزل ناكل ليك في اعدة
ادم:نص المطعم شباب شو جبلك؟
غـزالـة:لا اله الا الله
ادم: محمد رسول الله
غـزالـة:ما بتفرق يلي بدك
ادم: ماشي جايكي
"نزل جاب سندويش شاورما واجى"
غـزالـة:خلنا ناكل هون
ادم: منروح على البيت مناكل
غـزالـة:مزال جوعان خلص مناكل هلق
ادم: هههههه جعتي
غـزالـة:شوي
ادم: "اخد سندويشة وعطاها ياه" عوافي
غـزالـة:على قلبك الله بتشهي
ادم: صحة صحة "اكلو بلسيارة وشربو كولا" مو مقاطعة "~قاطعو يا جماعة 🫣~
غـزالـة:امم هلق بتعرف شو اجا ع بالي
ادم: شو
غـزالـة:اممم قهوة
ادم: ههه ابشري" شغل سيكارة
غـزالـة:ادم كم سيكارة صرت مدخن من وقت ما فتت ع البيت لهلق
ادم: ما عديتهن ليش
غـزالـة:انا عديتهن اربع سجارات عطول انت بتنصحني هلق انا بدي انصحك خفف دخان بعدين حرام الدخان لي شعم تدخن
ادم: قزلي الله يهديني واتركو
غـزالـة:كمان اسعى يا عبد لأسعى معك
ادم: حاولت ماقدرت
غـزالـة:حاول كمان
ادم: هه ان شاءالله يلا انزلي نجيب غراض
غـزالـة:🥹ولقهوة
ادم: طريق الكافية غير هاد مالح روح ع الكافية ورد ارجع لهون
غـزالـة:امم قتنعت
ادم: عم قول كتبيلي يلي بدك ياهون انا بجيبهن
غـزالـة:لا لا انا بدي انزل بالله
ادم: افففف انزلي
غـزالـة:"نزلت ومشت جنبو وفاتو على السنتر"بدنا جاج
ادم: غيرو
غـزالـة:امم شيبس بسكويت كوكيز بيض فانيلا
ادم: طيب جيبيهن
غـزالـة:‏عم قلك منشان تساعدني
ادم: غيرو
غـزالـة:اندومي معكرونة وحليب"وجابو لغراض وطلعو من السنتر وفجأة هنن وطالعين مطرت الدنيا كبس "🥹الله يبعت الخير
ادم: اطلعي اطلعي لتنبلي
غـزالـة:" طلعت هي وعم تتطلع على غزارة المطر
ادم: بتحبي المطر
غـزالـة:بحبو بس ما بحب الشتا
ادم: هههههههه
غـزالـة:ليش عم تضحك
ادم: على تناقضك
غـزالـة:اي اي شوفو مين عم يحكي ملك التناقض
ادم: عيب عليكي غطيتي علي
غـزالـة:ادم
ادم: عيونو
غـزالـة:"بتجاهل لكلمتو"عادي ننزل شوي امانة
ادم: لوين
غـزالـة:على المطر بنفسي امشي ولدنيا عم تشتي علي من كتر البرد ارجف
ادم: منشان تمرضي قصدك
غـزالـة:مالح امرض امانة
ادم: ستني لنوقف بمكان بعيد عن العالم
غـزالـة:🤦🏻‍♀️
ادم: "مشي للاقى طريق فاضي " هلق نزلي
غـزالـة:ياسلااام "نزلت ولدنيا كبس نازلة مطر وهي هادية وعم تستنشق ريحة المطربكل حب
ادم: غزالة
غـزالـة:" هي ومغمضة عيونها"نعم
ادم: ما بردتي
غـزالـة:لا لا خلينا هيك
ادم: "طلع عليها بنظرة حب وقرب لجنبها" حابب سوي شي
غـزالـة:شو هوي
ادم: خليكي تستمتعي
غـزالـة:موافقة بس شنو
ادم: ركزي"قربوحملها وبلش يفتل فيها بهدوء "
غـزالـة:"براحة"الله مع انو لاظم اضربك انك عم تحملني بس حاسة بشعور حلو
ادم: "ساكت وعم يستنشق ريحتها"
غـزالـة:"شدت عليه وحاسة براحة مو طبيعية"
ادم: "نزلها وطلع فيها"فتل راسك شي
غـزالـة:لا لا بس بردت
ادم:" خلينا نرجع ع السيارة"مسكلها ايدها وراحو على السيارة غزالة ركب وهوي راح على البوكس اخد الجاكيت ورجع"البسيه منشان ما تبردي
غـزالـة:وانت
ادم: مش بردان البسي بلا ما تسخني
غـزالـة: "بتسملتو واخدت الجاكيت" اي ولله العمر 🎀
"باك"
ألـيـن:حجههه ويننن رحتتي
غـزالـة:هون روحي شوفي ابني اخي اجا ولا لسا
ألـيـن:ورصاص لليهود رايحة عنبي قهوة
غـزالـة:اي لأني اجرية عندك يا دنب الكلب
ألـيـن:تقليها وكتريلي كراميل جاي
غـزالـة:وحما نقلعي وليك عظ تتأمر دني الكلب
"راحت الين وغزالة طلعت بدلت بسرعة ونزلت لتحت كانت اعدة الين ومتل المتجمدة"
غـزالـة:شووو
ألـيـن:"بجمود رفعت التست " ما بعرف شويعني
غـزالـة:ولا انا ستني لأبعت لحودي اكيد بتعرف
ألـيـن:معقول مو حامل
غـزالـة:صلي على النبي لشوف"دقت لجودي"
جودي: ياهلا وغلا بكحيل العين
غـزالـة:لك ارحبي كيفك يا روح
جودي: مشتااقة يا عيني
غـزالـة:دخيل عينك حبي بدي اسالك سؤال
جودي: سالي حبي
غـزالـة:اذا تست الحمل طلع خطين شو يعني
جودي: الك انتي حامل غزالة ولله عنجد
غـزالـة:لكصلي علل النبي مو انا"اعوذو بالله على هلحكي"
جودي'مين لكان
غـزالـة:قليلي هلق شو يعني
جودي: يعني حامل مين بس
غـزالـة:عنجد لولولولوللليش لك هي شقيقتك حبلة
جودي: قولي ولله الين لك الووووش انتي حامل لح صير خالة
ألـيـن:"يس عم يهرو دموعها"😭انا حيصير عندي بيبي 😭
غـزالـة:ياااعومري"حضنتها ودمعو عيونها"🥹🦋
ألـيـن:الحمدلله يارب
جودي: تقبري قلب اختك الهي الله يتمملك على خير ياروح الروح
ألـيـن:عمريي اختي الله يخليلي ياكي
غـزالـة:مبروك يا حُب
ألـيـن:"حضنتها"الله يبارك فيكي ياروحي
"حكو مع جودي وهنن طاير عقلهن وبعد سكرو"
غـزالـة:انا بس بدي افهمهيكطفلةبدها تخلف طفلة
ألـيـن:ياكلبة قصدك انا طفلة
غـزالـة:اي نعم
ألـيـن::"ركضت وراها " ولله لم‌_وتك
غـزالـة:"ركضت "نقلعي وليك
ألـيـن:بدي موتك
غـزالـة:حاج تركضي بكون البيبي هلق عم يخض
ألـيـن:فرطت ضحك" ولييي تخيلي قال عم يخض ويسبسب علي حقك علي يا امي بس ولله جاي على حياة فيها عمتك المعتوها من هلق عم تعذبك
غـزالـة:لك روحي ولي يصحلو عمة متلي دخيل الله لو انا عمتي
ألـيـن:دخيل الثقة هلق عمليلي قهوة
غـزالـة:حمارة ما بينفع لح اعمل الي بس كانو انتي شربتي
ألـيـن:اي لان نازلين على معدة وحدة
غـزالـة:لح اعملك عصير
ألـيـن:لا بدي قهوة
غـزالـة:يادنبالكلب ما بينفع
ألـيـن:عمليلي شو بدك انتي بدي ابني يكلع مزاجي من هلق
غـزالـة:دنبالكلب راس يابس قومي ونسيني
"فاتو على المطبخ"
غـزالـة:قديش الساعة يو
ألـيـن:ستة
غـزالـة:ولا جدي نيهاها
ألـيـن:🙂
غـزالـة:وضريبببتضحك ع فكرةبس انتي زنخة
ألـيـن:دخيل الله الهضامة عم تشر
غـزالـة:لح انقعهن عم قول هلق بيجو
ألـيـن:رني على مرت عمي كمان
غـزالـة:صحي ولله دقيلها وفتحي سبيكر لأن بدها ساعة لترد
ألـيـن:يلا "دقتلها"
غـزالـة:"طلعت كيس لملوخية "نصو اعمل
ألـيـن:اي وزيادة
غـزالـة:زيادة براسك لان عصافير لح ياكلو
ألـيـن: لك مو لحق عليكي
غـزالـة:علي انا يلي سالتك لح حطو كلو
ام محمود: الو
ألـيـن:اهلللين مرت عمو
غـزالـة:ام محمود الغالية
ام محمود:رية وسكينة مجتمعين
ألـيـن:الله يسامحك يامرت عمو
غـزالـة:الله يسامحك يا امي
ام محمود:ههه شوعم تعملو
ألـيـن:هلق فتنا ع البيت
غـزالـة:كذابة النا نص ساعة
ألـيـن:وضريب
ام محمود: رحتو ع المول
غـزالـة:اي امي بنت العزيزة عازمتك على اكلة مل خية من تحت ايديها
ام محمود:وجهت حكيها لام هادي" الله يحبر بخاطرك يا سلفتي لانك عازمتيني عندك كنا لح نتسمم تسمم جماعي
ام هادي: ههعععهههههه
ألـيـن:🤣🤣
غـزالـة:له الله يسامحك بعدين انتي يلي معلمتيني الطبخ عم نشكي بقدراتك
ام محمود:وليك
غـزالـة:عم امزح معك ما بتلقي مزح يامو المهم هلق عنجد معزومة
ام محمود:اي ولله مرت عمك حلفت ما روح اليوم حتى لح نام عندها
غـزالـة:امم طيب
ألـيـن:مرت عمو بلالك النومة
غـزالـة:دخيل الكنة المطيعة
ام محمود:الله يرضى عليكي يا الين
ألـيـن:ويخليلنا ياكي مرت عمو
غـزالـة:امي هلق نحنا لتلاتة قديس اقنع ملوخية
ام محمود:انتو اربعة لح حولة
غـزالـة:امي ادم ما بياكلها
ام محمود:نص الكيس قيمي منو كمشة
غـزالـة:واذا زاد
ام محمود:حطيها بلتلاجة
غـزالـة:اوكي
ام محمود:يلا سلمو صحتين وهنا سلفاً
غـزالـة:ع قلبك يامو مع السلامة"سكىت الخط
غـزالـة:ليش ما خبرتي امي انك حتجيبلنا بوبو
ألـيـن:نسيت ولله ليش ما زكرتيني
غـزالـة: مدري
ألـيـن:يلا بخبرها انا وسند
غـزالـة:شو اعمل لادم اكلة
ألـيـن:انتي وليك شو عرفك اتو ادم ما بياكل ملوخية
غـزالـة:مرة طبختها قام ما اكل وحتى ما خبرني قبل ما اسكب
ألـيـن:ليش
غـزالـة:منشان ما يتعبني مرة لان انا وعم اسكب قلي قام طلع ونزل كنت عاملتلو اكلة تانية
ألـيـن:اوووباااا ولله ومتطورة حليمة
غـزالـة:حلمك ابو ملعون اكل انا وهوي ما ياكل بعدين حاج تلمحي منشان ما ليحك كف جيبك بحضن جوزك
ألـيـن:حاج تكابري انتي كمان خلص مبين عليكن انتو لتنين طابسين بيبعض لشو كل هلمكابرة
غـزالـة:انا طابسة
ألـيـن:لا انا
غـــزالـتـي العـنـيـدة
الـكاتبة: RYAM
الجـزء عــشــرون
غـزالـة:حاج تخبصي
ألـيـن:اختي ضحكي على الكل الا انا حتى مو انا يلي كتشفت سند يلي بيعرفك من نظرة عيونك
غـزالـة: حاج عاد مافي منو لهاد الحكي
ألـيـن:خليكي هيك عم تكابري اي
غـزالـة:ماعم كابر بس فعلاً انا
ألـيـن:كمليها ليش سكتي
غـزالـة:حاج لعي بلا طعمة قومي نطبخ ما عاد نلحق
ألـيـن:تهربي لشوف
غـزالـة:بس عاد
ألـيـن:سكتت بكرا بس تجي شي وحدة مفعوصة تلفتلو نظرو منزكر بعض
غـزالـة:"بغيرة مكتومة"ما بيشغلني حياتو وحر فيها
ألـيـن:اي اي
"قامو وغزالة طبخت الملوخية"
غـزالـة:اعملو مندي؟
ألـيـن:ولي على هلعجقة هلق
غـزالـة:لكن شو اعمل
ألـيـن:امم ستني تشوف
غـزالـة:"بتفكير" دقيقة من كم يوم كان حاطط لايك على ريل
ألـيـن:ريل شو
غـزالـة:واحد عن يعمل ستيك
ألـيـن:حلو مابدو شي لستيك بس ملح وفلفل عندك لحمة
غـزالـة:في اي
ألـيـن:اي خلص محلولة
غـزالـة:ليكي انا لح اعمل لستيك وانتي ساوي صحن خضرا بليز
ألـيـن:ترجيني كمان
غـزالـة:فشرتي ناقصني ايد ولا اجر بشتغل عن عشرة بعيون الشطيان
ألـيـن:وضرريب نقلعي عملي الستيك انا بساوي الخضرا
غـزالـة:شتورة
"عملتلو ستيك وكملو تحضير السفرة وهلقصص"
غـزالـة:دقيلو لسند شوفيه مطول
ألـيـن:دقي انتي لادم جوالي بلشحن
غـزالـة: يا كلبة طيب انا بدقلو لسند😁
ألـيـن:دقي لادم شو بدك بسند
غـزالـة:لك ولعية "اخدت تلفونها ودقت لسند" الوح
ســنــد:لوحين براسك وليك
غـزالـة:هيهيه قصدي الو
ســنــد:شو بدك
غـزالـة:بدي سلم عليك مالك ماخد شمالك
ســنــد:عم سوق ختصري
غـزالـة:جاين يعني
ســنــد:لا رايح شوف وينو جوزك
غـزالـة:"باستغراب"ليش من وقت لطلع لهلق ما رجع
ســنــد:طفشتيه للزلمة
غـزالـة:بربك لهلق ما شفتو
ســنــد:ولله رايح شوفو
غـزالـة:ماشي خبرني ايمت جاين
ســنــد:سلمي
غـزالـة:سلام"سكرت هي ومزعوجة"
ألـيـن:شوفي
غـزالـة:قال من وقت لطلع لهلق ما رجع
ألـيـن:مافهمت
غـزالـة:هاد سند قال رايح يشوف وينو ادم
ألـيـن:عنجد لهلق ما شافو
غـزالـة:ولله هيك قلي
"عند ادم وقت لطلع من الشركة هوي ومعصب ومزعوج من غزالة توجه ع سيارتو ودغري على الصحرا دق لمعتصم ولحقو معتصم على الصحرا راحو لهنيك وركبو بلميتوارت وضل هيك لهدي شوي بعد شي ساعتين دقلو سندكان اعد هوي ومعتصم بلمزرعة وقلو انو هوي هنيك وتوجه سند لعندو وصل سند واعد هوي ولشباب وضلو تقريباً للتسعة هنيك"
ســنــد:"رن تلفونو"اووف كيف نسيناهن
ادم: "طلع عليه هوي وعم يدخن وبعدو مزعوج" لمين
ســنــد:البنات ناطرينا على العشا الو
ألـيـن:اي حبيبي وينكم ولله خورنا جوع وليش ماعم ترد علي
ســنــد:كان تلفوني مطفي
غـزالـة:لك سنددد مو قلتلي لح تطمني ليش جوالتكم مسكرين
ســنــد:هدي ولله كان خالص شحني
ألـيـن:وادم
ســنــد:"لتفت ع ادم"ليش جوالك مطفي
ادم: "بعدم اهتمام" بلسيارة
ألـيـن:ايمت جاين
ســنــد:مابعرف ايمت بدك تمشي
ادم: مابدي امشي اذا بدك روح انت
ســنــد:اي حبي مابعرف ايمت منجي كلو انتو
ألـيـن:ماشي يقلبي لا تتاخرو حكيتك مرت عمو مو
ســنــد:اي خبرتني اذا طولنا نامو انتو
ألـيـن:ماشي حبيبي امانة لا تطول
ســنــد:ان شاءالله "سكر الخط"
"اجا معتصم هوي ومعو الطلبية"
معتصم: يلا شرفو شباب
ســنــد:شو الاكل
ادم: مش جعان انا عوافي
معتصم: النا ساعات مسايرنك وما سالنك شبك فا اعود منشان ما نستلمك
" اعدو ياكلو وادم اكل لقمتين وفز كان جداً مدايق منها على كلمتها مدري تراكمات عم يحاول يخليها تتقبلو بكل الطرق بس هي مالها حاسة ويمكن حاسة بس عم تتجاهل كان مزعوج ومدايق كتيرر لدرجة من هلقصة"
غـزالـة:"اعدة وعم تهز برجليها بتوتر وزعجة"ليش ما اجو يعني
ألـيـن:"عم تاكل بشراها "ماقلي وانا ماحبيت اسالو هلق بس يجو منفهم وين كانو نقلعي كلي وحاج تهزي وترتيني
غـزالـة:" كانت مزعوجة هي كلمة يلي حكتها بدها كل هاد"
"شالو الاكل وغزالة ما اكلت ابدا واعدو يتفرجو"
غـزالـة:"دقت لسند"سند
ســنــد:"نتبه على التلفون عم يرن بجيبتو" ايواا
غـزالـة:اي سند وينكم
ســنــد:بلمعلب ليش
غـزالـة:بلملعب وشو عن تعملو
ســنــد:عم نطبق بنات
غـزالـة:على الهضامة
ســنــد:ههه عم نلعب كرة سلة ليش
غـزالـة:شو صاير كان ليش ما جيتو
ســنــد:من ورا راسك المربع
غـزالـة:عفكرة كلها كلمة يلي قلتها وهوي اوفرها كتير مابدها كل هاد
ســنــد:حبي مو كلمة هي تراكم
غـزالـة:شو قصدك
ســنــد:متل ما فهمتي
غـزالـة:انا زودتها معو يعني
ســنــد:انتي شو بتقولي
غـزالـة:مابعرف
ســنــد:يلا حقطي بدي روح كمل الماتش
غـزالـة:انتو وين بايا ملعب؟
ســنــد:يلي جنبكم
غـزالـة:بحيات الله تعا خدنا
ســنــد:شو بدو يجيبكم على الملعب يابنت
غـزالـة:بربك
ألـيـن:"بحماسس "اماانة سند تعا ولله جعبالي شم هوا
غـزالـة:اي بربك بس ما تقول لـ ادم
ســنــد:ماشي جهزو سريع جاي
غـزالـة:لا تحكيلو
ســنــد:ماشي" سكر الخط وراح لجنب ادم يلي عم يرمي الطابة بكل غل وقهر " ما لح تفوت
ادم: انا ماعم فوتها
ســنــد:لح جيب مي من برا واجي
ادم: ماشي جبلي قهوة
ســنــد:امشي نروح على البيت
ادم: بعدني مدايق بلا ما نتخانق واحكي شي كلمة ما تعجبها خلص بلا ما نلتقي اليوم
ســنــد:يلي بدك يلا راجعلك "يارب سامحني"
ادم: ماشي "كان الملعب فاضي وهوي لابس شورت مع تيشرت اسود وحاطط سماعات الملعب مغلق هوي متل بناء يعني اول ما تفوتو بتبدلو تيابكم وبتقطعو دخولية مجمع كبير فيه مللاعب ومسابح ونوادي وهيك يعني"
ســنــد:"طلع بلسيارة وتوجه على الفيلا اخد معو الطريق عشر دقايق زمرلهن من برا وهنن طلعو "
ألـيـن:"طلعت قدام وباستو من خدو"شتقتلك حبيبي
ســنــد:"بولاهان"وانا يابعد قلبي
غـزالـة:شتقتلكم العافية دور اخي يلا
ســنــد:🙂 اوامر تانية
"شغل وتوجه على المجمع"
ســنــد:نزلو
غـزالـة:مو ع اساس ملعب
ســنــد:مبلا جوا الملعب
ألـيـن:حبااايتتت
"نزلو وقطعو دخولية"
ســنــد:روحي صلحي الوضع انا و الين رايحين على الحديقة يلي برا
غـزالـة:"طلعت عليه كان عم يزت الطابة ومدموج "طيب
" هنن راحو وهي فاتت فلتت منو طابة واخدتها هي فتل وجهو ليجيب الطابة "
ادم: :"طلع عليها كانت واقفة وبايدها الطابة وعم تتطلع عليه"
غـزالـة:بدك هي شي؟
ادم: "بانزعاج" غزالة شو جابك لهون
غـزالـة:انبني ضميري اجيت صالحك
ادم: "قرب اخد الطابة من ايدها ولف وجهو"مافي داعي
غـزالـة:والل لهلدرجة مدايق مني
ادم: شو المناسبة
غـزالـة:بعرف انو زودتها معك بس ولله مو قصد
ادم: خلص غزالة بشرفك انا اصلا تركتك منشان ما نحكي بهلقصة الافضل ما تحكي فيها
غـزالـة:امم طيب عادي العب معك ماتش
ادم: مالي مسكر الملعب العبي
غـزالـة: يشييخ كل فكري مسكرو
ادم:" زت عليها الطابة"
غـزالـة:وجعتني ترا
ادم: فوتيها
غـزالـة:مو هامك اذا وجعتني ولا لا
ادم: عم تتغنجي لان بعرف كيف زتيتها
غـزالـة:عادي سلكلي
كانو اعدين على كرسي وحاطة راسها على كتفو وقدامهن المسبح الخارجي "
ألـيـن:سند
ســنــد:عيونو
ألـيـن:حابة خبرك شي
ســنــد:خبريني يا قلبو لسند
ألـيـن:انت مو حكيلتي حابب يجيك صبي
ســنــد:صح
ألـيـن:طيب بركي اجانا بنت
ســنــد:هوي كوني حامل وانا بستقبل البنت ولصبي بكل حب
ألـيـن:يعني بتددايق اذا اجانا بنت
ســنــد:بلعكس انا بتمنى يجيني بنت بعدينن
وما نورُ البيوت سوى البنات
ألـيـن:عنجد
ســنــد:وجد الجد وبهن الاُنس بعد الشتات وفيهن الودادو لهُ ودادٌ
ألـيـن:"طلعت عليه وعيونها عم يلمعو طلعت من جزدانها محرمة"افتحها سند
ســنــد:"باستغراب فتحها"شو هاد "دقق فيه بعدين لعرف شو هاد" انتي حامل يابنت قلبي
ألـيـن:"طلعت فيهن وبتسمت"لح يجينا بيبي
ســنــد:دخيل الله "حملها ولف فيها
ألـيـن:🥹🥹
ســنــد:" نزلها وحضنها"ايمت عرفتي
ألـيـن:🥹اليوم غزالة قالتلي جيبي تست. انا ماكنت حاسة ع حالي
ســنــد:الله يحميلي ياكون ويتمملك ع خير يابتنت قلبي
ألـيـن:"شدت عليه الغمرة "بحبك سند
ســنــد:وانا بعشقك
غـزالـة:" ركعت على ركبها بتعب"انت عنجد مدايق مني هلق تاكدت
ادم: ولله وشو اكدلك
غـزالـة:هلكتني عفكرة انا مرتك مالي لاعبة سلة اول مرة بلعبها
ادم: منشان تتعلمي
غـزالـة:وال ومن اول مرة
ادم: عادي وقت الحياة بتعطينا دروس بتعطينا ياهون بتمهيد ما بتخبطهن ع وجهن ونحنا لازم نتعلم من هلدروس
غـزالـة:وشو دخل الحابل بلنابل
ادم: كلو متل بعض
غـزالـة:"قربت لجنبو"ادم انا اسفة
ادم: مافي داعي تعتذري مالي زعلان
غـزالـة:لكن ليش مدايق
ادم: المدايقة غير الزعل منك ما بزعل
غـزالـة:طيب فردها
ادم: فاردها اقلب على ظهري من الضحك يعني
غـزالـة:هاا شايف انك مدايق
ادم: ليش محسستيني انو عم انكر اني مدايق
غـزالـة:"قربت عليه وطلعت بنظرات برائة"لا تددايق مني ما بحب زعل حدا
ادم: "طلع عليها وبتسم" مالي مدايقة ولا زعلان
غـزالـة: عنجد
ادم: وجد الجد
غـزالـة:"مدت ايدها تصافحو"فتحنا صفحة جديدة يا صديقي
ادم: شدها من ايدها لصارت بحضنو"الدفتر كلو ع حسابك يا مرتي
غـزالـة:لح مرقها لانو كنت مدايق مني
ادم: اوو شكرا ولله
غـزالـة:العفو تعا كل يوم
"طلعو من الملعب وكانو سند والين جاين باتجاهون"
غـزالـة:صحي في خبر لذوذ بيعجبك
ادم: شوهوي
غـزالـة:هلق هنن بخبروك
ألـيـن: ها تصالحو
ادم: شغلة فاضية مو حرزانة
ســنــد:اي هي مو حرزانة وهيك عمل كيف لو حرزانة
غـزالـة:خبرتك؟
ســنــد:"بتسم وباس راس الين"خبرتني
ادم: شو في
ألـيـن:ادووم لح تصير خالو
ادم: بربك
غـزالـة:"قربت وحضنت سند "مبروووك اخوي" طلعت بـ ادم وضحكت "مهو انت خالو بس لح تصير خالو ×2
ســنــد:ع الغلاظة
ادم: "قرب وباسها من راسها لالين" مبروك يا روحي الله يتمملك على خير
ألـيـن:"بابتسامة"الله يبارك فيك يا سندي
غـزالـة:"بضحكة"سندها رقم 2
ألـيـن:وضريب
ســنــد:حلوة هي🤣
ادم: خفيفة دم مرتي
غـزالـة:الله يخليلكم ياني
ألـيـن:ادعي ادعي لا الفارة طاهرة ولا دعواتها مستجابة
غـزالـة:يا كلبة لك الحياة بدوني متل الحياة بللون الاسود ولاابيض
ســنــد:الله عليكي يا محور الكون
ألـيـن:الله عليكي ما مجرى التنفس
ادم: "شدها عليه" حاج امشو
غـزالـة:دافع عني جوزي مو شايف كيف عم يتمقلسو
ألـيـن:لا سامع يا حوبة
ســنــد:0-1 مرتي رديلها اختي
ادم: ههههههههه
غـزالـة:ما بنزل لمستواها
ســنــد:1-1 رديلها مرتي
ألـيـن:بدك كتتتير لتوصلي لمستواي
ســنــد:هي قوية 2-1 رديلها اختي
ادم: اي اي عاد خلص امشو بلا ولدنة
غـزالـة:لح اسكت منشان جوزي
ســنــد:الله يرضى عليكي يا مرضية
"طلعو لبرا"
غـزالـة:سند تعال دوق الملوخية يلي ع اسمك
ســنــد:تعبان بعتيلي ياهون بكرا مع ادم يا ندل روحت علينا اكلة ملوخية
ألـيـن:"بشهية"ولله يا جوزي راحت عليك اكلة ولا بلاحلام
ادم: اختي جوعانة انتي
ألـيـن:شوي
غـزالـة:ولي ع امتي لك من شوي اكلت ولله هلق بفكرو ما اكلتي
ألـيـن:لا لا اكلت بس جوعانة
ســنــد:وانا جعت مرتي هلق منجدد السفرة يلا سلام
ادم: "بضحكة" تعو نتشعى سوا
ســنــد:بدي اتعشى مع مرتي سلام
غـزالـة:اخي سمنة وعسل
ســنــد:ع قلبك اختي 😆
"طلعو على السيارات وكل مين توجه على طريقو صف السيارة قدام الفيلا ونزلو وفتحو الباب وفاتو"
ادم: عملينا قهوة
غـزالـة:ليش اكلت انت؟
ادم: مو ع بالي
غـزالـة:انا ما اكلت عفكرة
ادم: "طلع عليها بانزعاج" وليش ما اكلتي
غـزالـة:ماكان ع بالي
ادم: جدبة انتي شلون لهلق بلا اكل
غـزالـة:ولله عملنا الاكل ونطرنا وفورتلي بدني وما اجيتو وما اجا ع بالي اكل
ادم: طلعي بدلي ونزلي لنشوف شو بدنا ناكل
غـزالـة:يلا
"طلعت بدلت ونزلت كان هوي مو موجود" ادممم
ادم: نزل من فوق "ها خلصتي
غـزالـة:اي وين كنت
ادم: عم احكي تلفون" طلع عليها من فوق لتحت كانت لابسة بيجامة واسعة بنطلون عريض عليه فروالة ولونو ابيض وتيشرت بيضة عليها فراولة وشعرها كلو على ظهرها من عدا اكم خصلة مرفوعين بشكل عشوائي "
غـزالـة: احمم
ادم: اي
غـزالـة:شو بدنا ناكل؟
ادم: مدري
غـزالـة:امم انا ماعادت بنفسي الملوخية
ادم: شو جاي ع بالك
غـزالـة:"طلعت على الساعة كانت وحدة ونص "شو رأيك نعمل بيتزا
ادم: هلق بيتزا
غـزالـة:اي بكير بعد
ادم:" بتسملها"منعمل ليش لا
غـزالـة:يلا لكان
"فاتو على المطبخ وطلعت عدة الـ بيتزا"
غـزالـة:انا لح خمر الخميرة وانا قطع خضرا طيب
ادم: مع انو مالي بلقصص بس ياستي ماشي
غـزالـة:"خمرت الخميرة "اساعدك
ادم: خلصت بكفو
غـزالـة:وليي كل هاد منشان بيتزتين
ادم: كتار
غـزالـة:بيعملو عشرة
ادم: 😁
غـزالـة:" راحت جابت علبة وحفظتهن بقلبها وحطتتهن بلثلاجة "بكفونا هدول
ادم:" عم يتأملها كيف بتدبر حالها وحركة كتير يعني ما بينعتل عليها الهم"
غـزالـة:"طلعت جبنة وبرشتها "وهي الحبنة جاهز بعتقد بكفيها تخمير ادم
ادم:" كان بس صافن فيها"اي
غـزالـة:تعا ساعدني بلعجين
ادم: هاتي لشوف
غـزالـة:انا بعجبنها وانت كتلي طحين
ادم: عيب عليكي انا موجود وانتي تعجنيها
غـزالـة:بتعرف تعجنها ليش
ادم: له مو حلوة منك هاتي وتعلمي
غـزالـة:يلا "جابتلو التخميرة" لح كتلتك طحين
ادم: قولي الله
غـزالـة:"كتتلو طحين وصارت تلزق بايدو وهوي ماعم يعرف يمسكها منيح
غـزالـة:هههههههههههه اضحكني مو حااسس بدها شي شيف ادم
ادم: مبلا يا لعيبة بدها مي
غـزالـة:ولله
ادم: لكن
غـزالـة:"لح جبلك مي"جابتلو مي وصارت خفيفة" شو شيف ادم
ادم: في شي غلط
غـزالـة:بعدلي بعدلي "اخدتها وحطت زيت وبلشت تعجنها" تعلم استاذ ادم
ادم: وليك عم تغشي
غـزالـة:عم شوف خبارتك
ادم: اي انا بحياتي ما فتت وطبخت لتشوفي قدراتي
غـزالـة:"حطتلو زيت على الصينية وزتتلو العجينة"دعكها:اعجنها" جوزي
ادم: هاتي لشوف "بلش يدعكها" بتعرفي انو اول مرة بحياتي بعجن
غـزالـة:حلو كتير اعجن انت وساكت بس
ادم: يا صبر الله
غـزالـة:يلا حاجتها"اخدتها وشكلتها على الصينة تاع الفرن وساوتها بيتزا😁"
"بعد شوي طلعو حطو على مسلسل قديم سوري واعدو ياكلو ويتفرجو"
غـزالـة:ها قلي حبيت
ادم: بيرفكت
غـزالـة:عوافي
ادم: ؏ قلبك
غـزالـة:ادم بالله قلي انت كان الك علاقة سابقة
ادم: شو مناسبة هلسؤال
غـزالـة:خطر ع عبالي. وسألتو جاوبني
ادم: اممم ليش يعني
غـزالـة:جاوبني طيب بدون سبب
ادم: كان وراح مع الماضي
غـزالـة:امممم
ادم: مو هلق من زمان كتير ما صار نصيب
غـزالـة:شو السبب
ادم: اهلي ما كانو حابين العلاقة
غـزالـة:ولله وكيف بتتخلى عن حبك بهلسهولة
ادم: هي يلي تخلت عني مش انا
غـزالـة:شلون
ادم: اول الشي كانو اهلي رافضينها رفض قطعي بس انا ادم مو بهلسهولة بتخلى عن محبيني ووافقو وقت يلي امي اتصلت تاخد موعد من امها طلعو اهلها مخطبينها لابن خالتها وهي. لانو بتعرف انو اهلي مو راضينين وافقت على ابن خالتها مع اني حكيتلها اني لح اخطبها حتى لو بحارب اهلي
غـزالـة:بركي نجبرت
ادم: لا ابداً مافي منو هاد الحكي
غـزالـة:شو عرفك
ادم: شفتها وحكينا صارت تتحجج حجج بايخة انو نحنا مو لبعض وهلقصص
غـزالـة:وانت تركتها بهلسهولة
ادم: لا اكيد ضليت عم حاول اوصلللها بس هي كان بدها ياه
غـزالـة:كيف يعني
ادم: بعدين لعرفت انو حب طفولتها وماصدقت ايمت اجا خطبها لتتخلى عني بهلسهولة تخيلي
غـزالـة:وانت شو صار فيك
ادم: ما. بنكسر بهلسهولة كرهتا اي بس ما تمنيتلها الاذى او انها تنضر الله يوفقها بلاخر كل مين بياخد قسمتو ونصيبو من هلحياة
غـزالـة:مزبوط
ادم: ما نعستي
غـزالـة:مبلا وكتير
ادم: فزي ع نوم
غـزالـة:مابدك قهوة
ادم: لا
"طلعو على الغرفة ونومها على صدرو وغفيو هنن التنين"
بعد عشر ايام اليمم خطبت عبد الرحيم على لولو "
غـزالـة:"صحيت بكير وحضرت الفطور على غير العادة حتى قبل القهوة "
ادم: "صحي وطلع حواليه ما كانت موجودة قام ونزل لتحت فات على المطبخ كان طالع منو صوت حركشة كانت واقفة على المجلى وعم تغسل ايدها"
ادم: غزالة
غـزالـة:"طلعت عليه وهي مبتسمة "صباحو
ادم:" بتسم ابمسانة جانبية على شكلها كانت لابسة تيشرت سودة لعند البطن وعليها تلت فيونكات بللون البينك 🎀وبنطلون عريض ومن الاخير مفتوح وفوق الفتحة في فيونكتين 🎀 وشعرها على طولو ومرفوع كم خصلة بكلبسة على شكل فيونكة "هههه شو هاد يوم الفيونكة العالمي
غـزالـة:كلا يا زوجي
ادم:" قرب من السفرة وكان كل شي مربط بفيونكات"يا ويلي عليكي الجبنة رابطيها
غـزالـة:"قربت واخدت شوكة وفعتلو الزيتون "بابتسامة" لا تنسى الزيتون تعبت عليه
ادم: يا ويلي وشو سر هلفيونكات
غـزالـة:حبيت اغيرلك مود لانك عم تتعب كتير اخر فترة وانا كا مهمتي اني زوجتك فا لاظم اوقف معك بهلفترو وحبيت يكون فطور تعديل مزاج
ادم: هاد فطور تعقيد
غـزالـة:له ولله كيوت
ادم: كتير كيوت"سحب كرسي واعد اخد كاست الشاي وكانت مربطة بشريطة"هي شو كمان
غـزالـة:ولله يا ادم اذا بتخربها
ادم: ههههه يا صبر الله على هلمجنونة
غـزالـة:"سحبت الكرسي واعدت"يلا جوزي سمي بالله
ادم: حلو التغير بس مش هيك
غـزالـة:يلا كول لسا عندي خير الله شغلات
ادم: اليوم خطبت عبد صحي
غـزالـة:اي نعم فا لازم ترجع بكير
ادم: بشوف
غـزالـة:لا تشوف لازم ترجع
ادم: ماشي الحال
"فطرو وهوي طلع بدل لبسو ونزل ودعها وراح وني جلت الجليت وضبضبت ضبة سريعة وحمت اهلها ودقت للمى" الوح
لمى: غزالي
غـزالـة:كيفك يا حوب
لمى: متشافدقة يا روح شو عم تساوي
غـزالـة:انت شو عم تساوي
لمى:هلق كلعت السيشوار
غـزالـة:ضبيه وتعالي لعندي
لمى:ليش يابعدي
غـزالـة:بلا بعدك بلا بعدي قومي تعي
لمى:ماشي حطي الركوة
غـزالـة:اوك لح سشور شعري ع بين ما تجي بدي اعملو فير
لمى:ماشي جايتك
"لمى حطت ورد عن امها واخدت فستانها معها وطلعت لعنظ غزالة بحمم انهن قراب ع بعض"
رن جرس الفيلا"
غـزالـة:هلا ورحب
لمى:ياعومري
غـزالـة:شلونكي
لمى:مشتاقتولكي انتي شلونكي
غـزالـة:فوتي فوتي
"سلمو ع بعض اخدو الركوة وطلعو على الغرفة"
لمى:مالك مسشورة كاملة كانو
غـزالـة: ضجت منهن ما كملت
لمى:شو بدك تسوي
غـزالـة:ويفي
لمى:اعدي انا بعملك ويفي انتي بتسويلي كيرلي
غـزالـة:اتفقنا
غـزالـة:دخلك مزال العروس بلا حجاب ليش عاملينو كل مين لحال
لمى:عبد ما قبل
غـزالـة:حممش من يوم يومو منيح عملو هيك بتعرفي انا بعرف لبنانية بيعملو مختلط وكل توقعاتي انو مختلط الخطبة
لمى:هنن كان بدهن هيك بس عبد قبل قلهن يا كل مين لحال يا بلاها الحفلة من اساسها
غـزالـة:كم يوم قاطعلهن
لمى:عشر ايام وعمتك عشرين ولي حيوانة انتي ليش ما رحتي شفتي عمتك
غـزالـة: راحو اهلي قامو بلواجب عني وعنهن
لمى:بدي افهم ليش ما بتحبيها
غـزالـة:مو ما بحبها هي يلي ما بتحبني ولله ما بنسا من انا وصغيرة ليش تفضل الكل عني
لمى:شيلك منها
غـزالـة:لولا عبد ما بقرب عليهن كلهن
لمى:ههههه هوي عبد راس السحارة
غـزالـة:اي الوحيد المنيح فيهن
لمى:هلق نحنا قاعدين عم نم عليهن ما
غـزالـة:هي كسبنا سيئات ستغفرالله ياربي ليكي حطيلهن كلبسات
لمى:عم حط بس اسم الله كل خصلة بدها عشرة
غـزالـة:ولله كان بدي قصو بس غالي على قلبي ما بسخا
"بعد شي اربع ساعات"
"لتقو مهدي وادم على البوابة"
ادم: يا مراحببب
مهدي: ابو هشم الحبيب طمني عنك
ادم: يا مراحب الله حيو مشتقلك يا حبيب طمني انت عنك
مهدي: ع راسي ولله
ادم: تفضل
مهدي: عذرني يا دوب نلحق
ادم: ناكرك بزيارة معناها
مهدي:ان شاءالله ما بتستغنى
ادم: غزالةةة
غـزالـة:ها اجا ادم
لمى:ولي جوزي ما اجا لسا
غـزالـة:استني لشوف "طلعت لبرا'ادم
ادم: خليكي عندك ندهي لام ورد
غـزالـة:يلا" قزمي لموش زوزك تحت
لمى:يلا حبيبي بشوفك لا تطولي
غـزالـة:لا ان شاءلله ميسرة
"نزلت لمى"
لمى: كيفك اخي
ادم: "هوي وصادد نظرو" اهلين اختي ام ورد
مهدي:يلا بلاذن لا تطول
ادم: لا ان شاءلله
"طلعو مهدي ولمى وهوي سكر وراهن وطلع ليشوف الوليفة"
ادم: طلع وكانت طالعة لتشوفو طلع عليها ومسكلها ايديها وحاوطها من خصرها وحصرها على الحيط وبس عم يتطلع بعيونها"
غـزالـة:اخوييي بعدلي
ادم: مين مين
غـزالـة:اخوووي
ادم: "حصرها اكتر" شو حكيتي
غـزالـة:ولا شي بس بعدلي ما بحب اتحاصر
ادم: شو هلمنظر
"كانت لابسة فستان احمر قد الجسم وشالات الماس وشعرها ويفي كلو وميكب سموكي ترابي ولبستك: حمرة" احمر عم يلمع والسنسال حُب وبرفانها يلي بشل "
غـزالـة:شبو "بثقة" طالعة بشل مو
ادم: "طلع عليها بخبث" مو "قرب اكتر عليها
غـزالـة:" خبطتو على معدتو "روح لبيس
ادم: من جوا لبوة ومن برا انثى بكل معاني الكلمة
غـزالـة:😌 عندك شك
ادم: ابداً
غـزالـة:تركتو وفاتت على الغرفة واشرت على التخت" هي تيابك اذا بدك فيك تغيرهن
ادم: "طلع عليها وعلى دلعها وكيف عم تحكي" براي بلا ما نروح
غـزالـة:لا يشيخ وليش يابعدي
ادم: "عنا حسابات بدنا نصفيها
غـزالـة:انا ذمتي فاضية الحمدلله ماحدا الو ثار عندي
ادم: ومين حكالك
غـزالـة:ادم لح نتاخر
ادم:" اخد لتياب كانو قميص خمري بلا كرافة وببلايزر اسود وبنطلون اسود "
غـزالـة:حبيت ولا طلعلك غير شي
ادم: حلوين مبلا
غـزالـة:اسرع طيب
ادم: "فك الساعة وحط غراضو على التخت وطلع عليها" هلق تركتك بس نرجع النا حكي تاني
غـزالـة:يلا يلا روح
ادم: "بدل تيابو وطلع كانت عم تلبس العباية" ليش مش لابسة بايدك شي
غـزالـة:ما زبطو على الفستان كلهن ذهبي
ادم: امم "اخد بلايزرو يلي كان لابسو وطلع علبة منو قرب لعندها واعد على التخت وسحبها لعندو لاعدت على اجرو مسك ايدها وعطاها العلبة" فتحيها
غـــزالـتـي العـنـيـدة
الـكاتبة: RYAM
الـجـزء واحـد وعـشـرون والـاخـيـر
غـزالـة:شوفيها
ادم: فتحيها طيب
غـزالـة:"فتحتها وكان فيها بلاك مكتوب عليه حُب "االله كمالة الطقم
ادم: من الاولى كان بدي جيبهن سوا بس ماكانت موجودة هي فصلتلك ياها تفصيل
غـزالـة:واو شو حلوة شكراً ادم
ادم: عطيني لبسك ياها"
غـزالـة:عطتو لبلاك "بتجنن يسلمو ايدك
ادم: كلو فدى الغزالة
غـزالـة:احمم خلنا نطلع لح نتاخر
ادم: يلا منطلع
" نزلو وركبو بلسيارة"
غـزالـة:ادم
ادم: امم
غـزالـة:مابدك تقلي شو الغشلة يلي عم تشتغل عليها الك فترة بكترة
ادم: كم يوم بتعرفي
غـزالـة:قلي هلق
ادم: فضول ولا حشرية
غـزالـة:لا هي ولا هي انا مرتك لاظم اعرف
ادم: "بتسم ابتسامة عريض" كتير حلو هاد الحكي انتي عند هي الكلمة
غـزالـة:ايا كلمة اني مرتك يعني
ادم: قد كلمتك
غـزالـة:ليش غلط مو على اسمك انا
ادم: بدفتر العيلة
غـزالـة:تمام شو بدك اكتر من هيك دلائل اني مرتك
ادم: دقي لسند شوفي طلعو
غـزالـة:غير الموضوع😒
ادم: منكملو بعدين دقي لسند
غـزالـة:قبل قلي على شو عم تشتغل
ادم: خلص بتعرفي بس اعلن عنها
غـزالـة:هاق بدك تقلي
ادم: كم مرة صرت قايلك دقي لسند
غـزالـة:😒😒😒😒
"وصلو على الخطبة وكانت بصالة قضو وقت حلو وكانت لذوذة الحفلة واخر الحفلة اجا العريس رقصو ولبسو ذهب"
غادة: لك بنتي بنت اخي شلون لكان بتتجوزي ونحنا. مالنا دريانين
غـزالـة:كل فكري بتعرفو
غادة: اي منعرف. من العالم
ام. محمود: له الله يسامحك مو انا اتصلت وخبرتكم
غادة: لو كان. كان. غزالة لازم تخبرنا
غـزالـة:ها عمتي عرفانة يعني
لمى: عمتي دريانة ومالك مباركتلها
غادة: باركت لامها
غـزالـة:واصلة عمتي 😒"ضلت واقفة شوي معهن وهي وبعدها "طلعت على الكوشة"مبروك اخوي التمام على خير يارب
عبد: لك الله يسلمك يا غزوللل
لولو: ميرسي كلك ذوق
غـزالـة:تؤبشيني
عبد: همسلها باذنها "شبك
غـزالـة:لو ما بعرفك لح تنطمز من زمان كنت مشيت
عبد: صار شي حدا دايقك
غـزالـة:في منو هاد الحكي
عبد: مين دايقك
" طلعت على الكوشة"مبروووك يا عرسان"وقربت بدها تسلم على عبد "
غـزالـة:طولي بالك بدنا نروق
عبد: "باحراج" الله يبارك فيك
زينب: "بازعاج" سوري فكرتك والفت علينا
عبد: هههه "طلع بغزالة وكانت قالبة خلقتها هميلها" هي يلي مدايقتك
غـزالـة:"هزت براسها"يلا ياجماعة بلاذن عقبال الفرحة لكبيرة يارب تتهنو
لولو: ياعمري تسلمي
زينب: انسة غزالة الاستاذ ادم اجا
غـزالـة:😳وشو بدك فيه
زينب: في كم شغلة بخصوص الشغل
غـزالـة:هلق مالكم بلشغل ريحي حالك"تركتهن ونزلت ودعت اهلها وطلعت كان واقف برا ومعاطيها ظهرو وعم يدخن"ادم
ادم: "طلع عليها كان مبين بس عيونها ومافيهن مكياج" خالصة
غـزالـة:خلنا نمشي
"اجت وهي ماشية متل القلم" استاذ ادم
ادم: "لتفت على الصوت" ها زينب شو عم تعملي هون
زينب: "بابتسامة" العروس بنت خالتي
ادم: عقبال زينب يلا غزالة
زينب: استاذ في كم شغلة بدم قلك عليهن
ادم: مو هلق زينب الشغل للشغل "مسم ايد غزالة يلي بتسمت على كلامو وطلعو بلسيارة"
غـزالـة:ياعفو الله لو بس مفلتيني عليها
ادم: هههه لمين
غـزالـة:للاسستن تبعك بعدين شو هلمنظر يلي مساويها سكرتيرتك
ادم: له شبها زينب بنت محترمة
غـزالـة:😒
ادم: ههههههههههه والل مالك
غـزالـة:انا برئي جيب غيرها مو زابطة اصلاً ما بتغرف تشتغل وقليلة ذوق سىلتني جوا عليك وقلتلها الشغل للشغل ريحي حالك الوقحة كلعت ومصرة تحكي معك
ادم: عنجد وقحة خلص بكرا ببدلها
غـزالـة:بكون احسن
ادم: "بتسم ابتسامة نصر على غيرتها وتاكد بحبها لالو لكن مكابرة وهوي كمان مو مكابر لااا ناطر وقت مناسب"
"بعد اكم يوم اليوم افتتاح الشركة"
الصبح فاق بكير وكانت متل العادة شعرها على وحها ونايمة على صدرو بعد عنها بحذر زبطلها نومتها اخد طقم وطلع بدل تيابو ونزل ركب بلسيارة وتوجه على الشركة "
ســنــد:"فات بدون ما يدق بحماس"لك الوو
ادم: ههههه شو صار خالصين
ســنــد:كلو سوبر توبر
ادم: كويس روح بدل انت تيابك وجيب الين ومرت عمي
ســنــد:عديلي وين صار
ادم: بعتلي قال صار عندكم
ســنــد:انتي لح تروح متل ما حكيتلي
ادم: قظيه بقيان للموعد
ســنــد:ساعتين تقريباً
ادم: خلص معناها بعدني على كلامي
ســنــد:توكل على الله حاول ما تتاخر سلام
ادم: سلام "عمل كم شغلة تشيك اخير وطلع من المكتب مر لعند هادي اخد بوكية ورد نرجس واكد عليه انو لا يكول ويجو كلهن وضل مكمل على الفيلا فتح وفات كانت ريحة النظامة طالعة لبرا"
ادم: "فات كانت اعدة لابسة بيجامة كنزة خضرا وبنطلون عريض بيج وشعرها كعكة وبقلبو قلام " السلام عليكم
غـزالـة:"رفعت نظرها عن لكتاب باستغراب"ادم شو جايبك هلق
ادم: يا ويلي عليكي جوزك جاي من الشغل عم تقليلو شو جابك
غـزالـة:من باب الئطمائنان
ادم: ماعلينا قومي لبسي
غـزالـة:ليش
ادم: بدون ليش سريع بس
غـزالـة:انت بتعرف انو ما بتحرك قبل ما اعرف لوين
ادم: فزي لشوف
غـزالـة:ايم سوري عندي وظائف
ادم: غزالة لح تقومي ولا لا
غـزالـة:قايمة قايمة لوين بس
ادم: انتي مو بدك تعرفي ليش كنت مشغول
غـزالـة:صح
ادم: طيب هلق اخدك لاكشفلك عن السبب
غـزالـة:يعني رايحين على الشركة
ادم: اي
غـزالـة:اوك عشر دقايق بلبس
ادم: سريععع
"طلعو سوا وهوي اخد تيابب وطلع وهي لبست وجهزت ونزلت لتحت"
ادم: اوووووه شو كل هلشياكة هي"كانت لابسة بلايزر اسود لعند الركبة والو حزام شانيل اسود ورافعة كمامو وتحتو بضي وبنطلو عريض من تحت وشال زيتي "
غـزالـة:كيفيني وانا بزنس ويمن
ادم: بيرفكت يلا نمشي
غـزالـة:شعرك خربان عفكرة
ادم: ما سشورت لأن
غـزالـة:امم "قربت لعندو وقفت جنبو بلزبط وزبطلو شعرو"هيك احسن
ادم: "بولهان" طلعي سريع غزالة
غـزالـة:طلعت يلا
"طلعو وتوجهو على طريق مُعين "
غـزالـة:ما بتزكر انو هاد طريق الشركة
ادم: صح مو طريق الشركة
غـزالـة:ع وين رايحن لكان
ادم: بس نوصل بتعرفي
غـزالـة:ادم بتعرفني بضوج قلي لوين
ادم: ضوجي شوي مالح يصير شي
غـزالـة:ياصبر الله 😒
"بعد شوي وصلو على مكان متل غابة وكلو غزلان
غـزالـة:😍الله غزالاتي هدول
ادم:" بابتسامة"نزلي
غـزالـة:فينا نروح لعندهم
ادم: لكان ليش جاين
غـزالـة:كل فكري على الشركة عنجد
ادم: لا تستعجلي ع زرقك نزلي
غـزالـة:اوك
"نزلو وكانت مليانة غزلان🦌وتصورو وقربو لعند الغزلان وغزالة طاير عقلها"
غـزالـة:🥹🥹🥹🥹ولادي الحلوين
ادم:طلع عليها شلون عم تطلع على الغزلان وهي مبتسمة وتشجع وحكا" انتي بتعرفي ليش جينا لهون
غـزالـة:لا قلي
ادم: غزالة انا مو من هلق بدي قلك هاد الكلام لا من زمان بس كنت ناطر وقت مناسب وهلق انسب وقت وبكفي عايشن مع بعض متل الرفقات انتي مرتي وانا جوزك جوزك يلي حببتيه كل شي مجنون جوزك يلي صار يعشقك بجنون يضجر على بعدك عنو ويدايق اذا زعلانة منو يزعل على زعلك ويضجر على بعدك يمكن. انت تكوني متفاجئة يمكن ما تتقلبي كلامي بس انا فعلاً بحبك
غـزالـة:" طلعت فيها وبتسمت"امم
ادم: "بفقد اعصاب" شووو لـ امم
غـزالـة:يعني وانا بحبك
ادم: طلع عليها وجذبها لعندو لصارو عيونهن بعيون بعض" انتي بتحبيني
غـزالـة:انا هيك قلت ما بعرف
ادم: حاج تلعبي باعصابي
غـزالـة:"ضحكت ورفعت حالها وباستو من خدو"كلو ولا اعصابك جوزي
ادم: لك بعشقك يابنت
غـزالـة:ههه وانا بحبك
ادم: انانية بس بتحبيني
غـزالـة:ادم انا بلزور لحسنت عبرلك اكتر من هيك حضرتي فاشلة
ادم: لك يؤبرني احلى انانية ونرجسية وانفعالية فيكي يا كرة ارضية
غـزالـة:لا يااا
ادم:تعي خلنا نمشي في شي تاني
غـزالـة:ولله
ادم: طبعاً"مسكلها ايدها وطلعو من الغابة وغزالة عم تودع ولادها بعيون حزينة طلعو على السيارة "
ادم: لف لورا وجاب بوكية الورد وقدملها ياه"
غـزالـة:😍ولادي التانيات شكراً ادم
ادم: "طلع فيها وبتسم وطلع بلسيارة وشغل وحكا بنبرة تزكير" يقال لي انني نرجسية
غـزالـة:"ضحكت بخفة"حسناً اليس النرجس ورداً
ادم: لك احلى نرجسية
غـزالـة:"طلعت فيه وبتسمت "لح قلك على شغلة بدي اعرف هي لمين
ادم: كل شي بنشرو موجه لشخص واحد
غـزالـة:" بثقة"ويلي هوي انا ترا بعرف بس عاملة حالي اجنبية
ادم: الله عليكي يا تقيلة
غـزالـة:يلا سمعني
ادم: يلا هاتي تشوف
غـزالـة:‏لا تحسب غلاك مع النـاس شي واحد
انت بحياتي شي اغلى من الروح
ادم: اوه قديمة هي
غـزالـة:من اول ما تلاقينا قلي لمين هي
ادم: لالك
غـزالـة:جد ولله من يومها بتحبني
ادم: من قبل كمان
غـزالـة:حب حب ولا هيك نظرة عابرة
ادم: اههه من اسىلتك غبية انتي
غـزالـة:لا يا جد عم اسئلك بتحبني من وق
ادم: "بمقاطعة" وتسألني أتعشقني تخيل أنها تسأل بربك كيف اسمعها إلا من نفسها تخجل ألم تسمع بأشعاري بأني قتيلها الأول واني دون عينيها ضياع ضائع أعزل
غـزالـة:ياااا🫣
ادم: "شد على ايدها وهوي طاير عقلو"
غـزالـة:ادم هاد مو طريق الشركة ترا لابسة بزنس ويمن
ادم: ههههه اصبري طيب
"بعد شوي وصلو"
غـزالـة:وصلنا
ادم: انزلي لشوف
غـزالـة:قلي لمين هي الشركة
ادم: يلا انزلي
غـزالـة:اوك
" نزلو وقرئت اسم الشركة"
غـزالـة:غين الف اسم غريب
ادم: صدفة حلوة حروف اسمائنا
غـزالـة:😳هي الك ادم
ادم: "بابتسامة" النا مو حكيتلي عم يدوق خلقك هي شغلك الجديد
غـزالـة:"قربت وحضنتو"ياااااااا بس شركة شو
ادم: خلنا نفوت
غـزالـة:يلا
"فاتو وكانت فاضية الشركة"
غـزالـة: ماشاءالله
ادم: طلعي هنيك
غـزالـة:"طلعت مكان ما اشرلها كانت بوابة تانية للشركة بلصدر صايرة وفي عالم كتير برا"شو هاد
ادم:اليوم الافتتاح للشركة وبلحديقة الكل ناطرين لنروح نفتتح
غـزالـة:عنجد
ادم: جد الجد جاهزة
غـزالـة:مع انو ما بستحسن
ادم: انا معك يلا
"فاتو وكان الكل موجود من قرايب واصحاب شركات بس كميرات ما في اول ما فاتو توجهو الانظار عليهن كانو كابلز بجنن سفقولنا وسلمو على العالم وقف ادم ليفتتح الشركة وغزالة جنبو وماسك بايدها" اول الشي السلام عليكم الله يسعدك اوقاتكم يارب حابب افتتح معكم شركتنا لجديدة
"سفقولو"
ومناسبة الافتتاح لح يصدر اول منتج بكون من هلشركة
غـزالـة:"طلعت عليه بابتسامة كيف عم يحكي بكل ثقة واكابرية"
ادم: المنتج الاول لشركتنا ويلي نفتحت الشركة منشانو برفان الغزالة العنيدة
"سفقولو كلهن بحماس"
غـزالـة:😳😳😳
ادم: يلي هوي فكرتو ماكانت عن عبس او بس مجرد فكرة بارفان لااا ابداً هاد البارفان تصنع بكتير احاسيس ومشاعر
بارفان القوة ولعناد ولحب ولحنان بتمنى ينال اعجبابكم وشكراً كتير على حضوركم "مسك ايديها وهي بعدها مصدومة ونزل وبلش البارفان يتوزع ولكل مبهور بلريحة الخطيرة يلي فيه
ادم:" اخدها وراحو على جنب بعيدين عن عيون الكل "حبيتي المافجئة
غـزالـة:🥹بس حبيتا صدمتني بصراحة ادم
ادم: عيونو
غـزالـة:شكرا لوجودك بحياتي واسفة على كل مرة دايقتك او زعلتك فيها انت العوض يلي اجاني من رب العالمين
ادم: شدها عليه وحضنها بكل قوتو
وهيك الحب تسلل لقلوب ابطالنا بدون استاذن ولا حتى سابق انذار حب مع عناد ومشاكل وخناق حب لا على البال ولا على الخاطر صح غزالة كانت حياتها شوي صعبة بس بلأخر الله عوضها عن كل يوم بشع عاشتو
بعد سنتين صار عند ادم وغزالة بنت وسموها قدر
الين وسند صار عندهن توئم وهلق حامل بلتالت
وهيك الله جمعهن والنصيب صابهن وكفو حياتهن بحلوها ومرها ومرها قبل حلوها
ان شاءالله تكونو حبيتو الفكرة قدرت بعدكم عن الجو المعتاد وعن حياتنا الطبيعية ممكن منكم يلاقي تقارب بلروايات بس صدقاً بحب اني عطول انشر الشي الايجابي وبعد عن كل شي شر واذى وبعد عن واقعنا وابني شي خيالي ممكن مع الايام يصير واقع
بلنهاية بدي قلكم شكراً كتير على كل حداً وصل لهون انتو ناس بتجننو وبحبكم بالله وانا اختكم اذا عندكم ايا ملاحظة بتقبلها وبتحفزني مابدايق ابدا وبدي قلكم دمتم بخير والله يسعدكم ويريح بالكم يارب
كاتبتكم واختكم: ريــام ❤️‍🩹
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
قصــص وروايــات 📚📖 pinned «قصة اليوم: #غزالتي_العنيدة قراءة ممتعة 🫶🏼»
قصــص وروايــات 📚📖 pinned «قصة جديدة: #ملاذي_الوحيد قراءة ممتعة»
قصــص وروايــات 📚📖 pinned «قصة جديدة: #عطرك_احياني قراءة ممتعة»
قصــص وروايــات 📚📖 pinned «قصة اليوم: #اللعب_بالنار قراءة ممتعة❤️‍🔥»
لا تنسوا تتفاعلوا 🤍🫶🏼.
2025/02/01 15:40:49
Back to Top
HTML Embed Code: