Telegram Web
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

ناهل كان ساكت يطالع فيها بصمت والدموع بعيونه ،
غرور وقفت قدامه وهي تبكي : قتلتني ي عمي قتلتني بيدينككك لطخت يدينك ب دمي وانا عايشه قتلتني وانا حيه ي عمي ،
حور صدت وجهها وهي تبكي بحرقه وغطت وجهها بيدينها ،
غرور بصراخ : تكلم جاوب قل ليه سويت فينا كذا تكلم! بس عشان الفلوس عشان كم قرش صح! مدت يدها وهي تفتح شنطتها وطلعت الفلوس و رمتهم بيدها قدامه : تفضل كم تبي! ازيدك بعد! و مدت يدها ترمي كل الي بشنطتها ،
سميره كانت واقفه برا تسمع صراخهم وخافت بيصير شي و يوصل الموضوع ل جاسر وهمست : اعلمه قبل يعرف من غيري، مشت وهي تاخذ جوالها بخوف وتتصل عليه ،
ناهل كان واقف بصمت يطالع ب غرور ويشوف الفلوس الي طايح حوالينه وغمض عيونه وهو يشد على كفوفه ،
غرور وقفت قدامه وبيدها الاوراق : تبغى املاكي كله صح! تبغى القصر والشركه تفضل وقع ي عمي خذ كل شي بس اتركنا ،
ومدت يدها سحبت القلم الي بجيبه ناهل بثوبه ومدت له وهمست : وقع ي عمي وقع خذ كل شي ما ابي شي انا ،
ناهل اخذ الاوراق و رماهم بكل قوته : ابغى ولدييي ابغى دم ولدي ترجعينه لي! مابي منك فلوسك مابي منك لا قصر ولا شركه ابغى ولدي ! ولدي ابغاه ولدي! وطاح على رجله قدامه وهو يرفع كفه ويضرب على صدره بقوه : انحرقت انا حرقتو صدري عليه حرقتوني ، ونزل راسه وهو يبكي ،
غرور غمضت عيونها وصدت ومدت يدها وهي تبكي ومسحت دموعها والتفتت عليه : هذا الي كنت ابيه ي عمي انك تنحرق تموت من حرقة صدرك وما تلقى احد حوالينك كنت ابي هذا الشيء ي عمي بس تدري ليه قاعده ابكي!
ناهل غمض عيونه وهو جالس على الارض ويشد على صدره ،
غرور بدموع : اني مو قادره اشوفك بذي الحاله مو قادره ،
صدت وهي تبكي والتفتت من انفتحت الباب و دخل جاسر وهو يناظر فيهم ونزل نظره يشوف ناهل طايح على الارض ع ركبته وماسك صدره وعيونه غرقان بالدموع وكل الاوراق والفلوس طايح حوالينه و غرور قدامه تبكي وعماد حاضن حور،
غرور وقفت وهي تناظر بـ جاسر الي واقف ومصدوم منهم ،
ناهل وقف على حيله وهو يحاول يسحب نفسه ويطلع قبل جاسر يشوف ضعفه قبل يلمح دموعه بعيونه لكن وقف قدامه جاسر وناظر بحده : ليه خبيت عني الانسان الي قدامك!
عماد رفع نظره من عرف انه هو المقصود وصد بهدوء ،
ناهل اخذ نفس وهمس : ماعندي اي جواب لاسئلتك ،
جاسر بصراخ : ليههه!! ليه كذبت علي! ليه؟؟
ناهل صد عنه وهو يطلع من المكتب ويمشي ومنهد حيله ،
جاسر غمض عيونه ياخذ نفس وفتح عيونه وهو يشوف غرور قدامه ونطق : حتى انتي كذبتي حتى انتي ي غرور ! وتوجه لها وهو يوقف قدامه

--
#لاتنسى_التفاعل 👍❤️😍💯🙈😭
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

غرور صدت وجهها ماتبي تواجهه مسكها من ذراعها وشد عليها : قلتلك ما اردد ولو لحظه اني اتركك! ف ليه خبيتي يعني ليه سويتي فيني كذا ليه صرتي زي الكل تكذبين!
غرور رفعت نظرها : اتركني مين يوقفك! محد يوقفك اتركني انا اطلب منك تتركني و تطلقني مليت من شرك ومن شر هالعائله مليت من كل شيء مليت من المشاكل بسببكم كل مره اصير قاسيه اكثر من قبل ما صرت اعرف الحنان ما صرت اعرف الحُب جسدي امتلئ بداخله الشر والقسوه بسببكم!
جاسر عض على شفته بغضب ونطق : تبين اتركك صح!
غرور سحبت ذراعها منه وصدت و دموعها بعيونها ،
جاسر بهدوء : رجعتي تعيدين غلطتك ي غرور ثالث مره تتركيني وانا قسم بالله خاطري عافك من هالليله ،
غرور ناظرت فيه ونطقت بصراخ : طيب اتركني اتركوني كلكم ،
جاسر سكت و بلغ غِصته بصمت و التفت وهو يشوف سميره الي دخلت ومعها خالد وعماد واقف ونطق : طلق عمتي ،
عماد ناظر بصدمه غرور فزت والتفتت تطالع فيه ،
جاسر توجه ل سميره ونطق بصراخ : تزوجتي من واحد اخت زوجها قتل اخوكِ!
سميره : وانت تزوجت من بنت القاتله لا تنسى!
جاسر بصراخ : اي اي تزوجت بس ما خبيت عنك صح! ليه كلكم تلعبون حواليني ليه كلكم تكذبون ! ليه!!
غرور بحدها : خالي ماراح يطلقها ،
جاسر التفت عليها : يطلقها ولا انتي تمشين معي ولا عاد ترجعين تشوفين وجهه ، والتفت وهو يطالع بـ عماد ،
غرور رفعت نظرها بصدمه لـ عماد الي ساكت يطالع بصمت ،
جاسر وقف قدامه : ي تطلق عمتي ي انا اخذ غرور ،
عماد رفع نظره يطالع بـ غرور بصمت ما وده ينحرم منها مره ثانيه ومن وجودها والتفت وهو يشوف سميره ماسكه خالد ،
غرور غمضت عيونها وصدت وجهها وهي تلقط انفاسها بتعب ،
جاسر بحده : طلقها ! عماد كان ساكت يناظر بصمت ،
جاسر التفت ومسك غرور من ذراعها يسحبها معه لكن وقف اول ما عماد نطق وهو يناظر بـ سميره : انتي طالق ،
غرور شهقت وتجمدت بمكانها والتفتت تناظر بصدمه ،
سميره حطت يدها على فمها و خالد بحضنها يبكي ،
عماد رفع راسه ونطق : هذا انا طلقت عمتك ماعاد يهمني احد غير بنات اختي ما يهمني غيرهم ،
جاسر التفت وهو يناظر بـ غرور وماسكها من ذراعها ويشوف دموعها وغمض عيونه اول ما نطق عماد بحده : طلق غرور و اذلف من هنا ،
غرور غمضت عيونها ونزلت راسها وصدت جهها وهي تسحب ذراعها منه ، جاسر مسكها من كفوفها لاخر لحظه وهو يطالع فيها لمس كفوفها بكفوفه غرور سحبت كفوفها منه وعطته ظهرها وهي تبكي،
جاسر التفت وهو يطالع بـ عماد ورجع التفت على غرور ونطق : غرور ،

--
#لاتنسى_التفاعل 👍❤️😍💯🙈😭
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

غرور رفعت راسها تطالع فيه وهي تبكي ما تبي البُعد منه لكن تعبت من المشاكل والكذب والقسوه وغمضت عيونها بتعب ،
جاسر صد من رن جواله طلع جواله من جيبه و رد وتجمد وجهه من الصدمه وفتح عيونه على الاخر و ركض وهو يطلع،
عماد عقد حواجبه و ركض يلحقه و سميره معه ،
جاسر ركب سيارته وحرك متوجه للمستشفى وعماد يلحقه ،
غرور سحبت الكرسي جلست ونزلت راسها بتعب ،
حور توجهت وهي تحضنها وحطت راسها على كتفها تبكي ،
غرور رفعت راسها ونطقت : مو قادره اتنفس ، و مشت وهي تفتح الشباك و تطلع راسها تحاول تلقط انفاسها بالقوه ،
-
جاسر دخل المستشفى وهو يركض ومشى وهو يسال عن ناهل وتجمد بمكانه من عرف انه الحادث كان قوي و فقد رجلينه الاثنين من الحادث و داخل بغرفة العمليات و احتمال كبير انه يمكن ما ينجح عمليته ومايقدرون ينقذونه نزل راسه بصدمه وهو يناظر وعماد وسميره كانوا وراه و انصدموا وهم يسمعون،
جاسر ركض توجه عند غرفة العمليات الي فيه ناهل وقف وهو يطالع و نزل دموعه وصد وجهه وهو يكتم غِصته ،
عماد ناظر لـ سميره الي واقفه تبكي و تطالع بـ جاسر ،
صد وهو يمشي ويتركهم ويطلع من المستشفى ركب سيارته و توجه للبيت وقف سيارته و دخل وهو يدور حور و غرور ،
-
ترف كانت واقفه تطالع من شباك غرفتها و سرحانه تتذكر نايف وسوالفه وحركاته غمضت عيونها اول ما تذكرت كيف ضربها ،
دخلت امها ومشت لها وبيدها الاكل : ما تاكلين؟
ترف هزت راسها بالنفي : لا مابي اكل شيء سنين وانا انتظرك تجين بيوم من الايام تقولين هالكلام اكلتي ي بنتي ؟ تاكلين شي؟ سنين وانا ادور اهتمامك و اهتمام ابوي مالقيت منه شي وهو راح وانتي الحين تعطيني هالاهتمام بعد ما وقفت و دافعت عن دم ابوي دافعت عن دمه وهو كان ناوي يقتلني بس قده قتلني زمان بكلامه القاسي ،
-
فيصل ناظر لـ محمد وسلطان : يرحم لي اهلكم سوو اي شي،
سلطان تنهد : مو بيدنا ي فيصل انت شايف كم لنا نحاول لكن ما معانا اي ادله يثبت انه مظلوم وكان يدافع عن نفسه! و جريمته الاكبر انه ما جاء و سلم نفسه و دفن الجثه بنفسه !
محمد بهدوء : ماعاد يفيد شيء حكموا عليه قصاص ،
فيصل صد وجهه بقهر وغمض عيونه : تكفون سوو اي شي ،
محمد : حاولنا كثير ي فيصل لو تدور الف محامي ي فيصل ما يمديهم يسون شيء غير ب ادله ما ينفع الكلام ،
-
--
#لاتنسى_التفاعل 👍❤️😍💯🙈😭
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

جاسر كان واقف وسند جبينه على جدار المستشفى وهو يبكي ونزل راسه من رن جواله و رفع يده بقهر و رد بصمت ،
فيصل بهدوء : حكموا على نايف القصاص مافي اي فايده ما يمدي نسوي شي بدون الادله ،
جاسر غمض عيونه بقهر و دموعه ينزل وقفل الخط و رفع راسه يبكي وطاح على ركبته وهو يجلس على الارض ويبكي ،
سميره كانت واقفه تناظر فيه وتبكي مو قادره تسوي شيء ،
جاسر رفع راسه يطالع بغرفة العمليات وهو يبكي رجع رن جواله وناظر للاسم كانت غرور و رمى جواله بقهر وهو يقوم يوقف بقهر مو قادر يسوي شي ينقذ حُبه و يروح لـ غرور ولا ينقذ دم اخوه الي مظلوم ولا الشخص الي طايح وبعد عدة دقايق يجيه الخبر ما يدري هل الخبر بيكون انه مات ولا تحسن! وقف وهو يبكي و يناظر بـ سميره الي ركضت له وهي تحضنه قرب وهو يحضنها ويبكي على كتفها وغمض عيونه ونطق بدموع : كلهم خدعوني كلهم تركوني لوحدي ي عمتي حتى انتي حتى انتي خدعتيني ،
سميره شدت عليه وهي تبكي : ما تركتك انا ما راح اتركك ،
جاسر بعد عنها وهو يتنفس بالقوه و رجع يطالع بغرفة العمليات الي فيه ناهل ،
-
غرور كانت واقفه عند الشباك و دموعها تنزل والتفتت من دخل عماد وتوجه لها بهدوء يوقف قدامها وهو يناظر فيها ،
غرور بهدوء : شصاي..قاطعه عماد وهو يناظر فيها ووقف جنبها عند الشباك وهمس : ناهل مسوي حادث والحين في غرفة العمليات مو متاكدين ينجح عمليته وينفذونه ولا لا ،
غرور شهقت بصدمه وهي تناظر و رجفت يدينها برعُب ،
عماد اخذ نفس ونطق : ماراح اخبي عنك هالسر اكثر من كذا لاجل ما تقولين اني كذاب زي الباقين ،
غرور سكتت بهدوء تطالع فيه بصمت ،
عماد بلع ريقه ونطق : ناهل هو الي تبرع لك بكليته ،
غرور فتحت عيونها على الاخر وهي تناظر وتجمدت بمكانها ،
عماد هز راسه بالايجاب : انا طلبت منه يتبرع مقابل كم قرش لكن اليوم رجع كل هالقرش ويحلف انه تبرع لك لانه شاف ذياب ب منامه يوصيه عليكم ،
-
سطام بحده : اليوم رحتي ليه ما لبستي النقاب!
اريج باستغراب : عادي وشفيها بابا يسمح لي اتحجب وانا نقابي مدري وين ضايعه ،
سطام رفع اصبعه بتهديد : لا اشوفك ثاني مره تطلعين كذا ،
اريج سكتت بصدمه من اسلوبه ، سطام صد وتوجه وهو يدخل وناظر شوق كانت نايمه على السرير ومشى وهو يرمي ثوبه ،
-
ام عبدالعزيز كانت حاطه يدها على راسها تبكي ،
عبدالعزيز : يمه لين متى تقعدين تبكين كذا؟ وهذي هي بالطريق جايه ابوي حلف انها تعيش هنا ،
ام عبدالعزيز بحدها : راح اذبحها اذا جابها هنا ماراح اخليها ،
دخلت هنوف وبيدها صينية الشاهي ومشت وهي تمد لهم ،
ام عبدالعزيز ناظرت لـ هنوف ،
-
--
#لاتنسى_التفاعل 👍❤️😍💯🙈😭
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

جاسر وقف سيارته بعيد وكان يمشي بالشارع و دموعه بعيونه وقف عند بيت عماد وهو يناظر والدموع بعيونه و رفع راسه يلقط انفاسه بتعب وعقد حواجبه وهو يشوف شباك البيت مفتوح وتوجه بهدوء وهو يوقف ورا الشباك ،
غرور كانت حاطه راسها على طرف الشباك وتبكي ،
جاسر رفع راسه يناظر يسمع صوت بكاءها ،
" ما بين الدروب اللي تزعلك رايح جاي ، اشوف الليالي تسرقك ما معي حيله ما عمري شعرت بكسري وجيتك من اقصاي ،
ولا احتجتك كثر احتياجي لك الليلة ،
غرور التفتت وهي تشوف حور نايمه على السرير بتعب ،
و رجعت وهي تطالع من الشباك تشوف الاشجار رفعت راسها وهي تسمع صوت الرعد وتشوف البرق وابتسمت من بين دموعها بخفه وهي تناظر ، جاسر كان واقف ورا الشباك وسند ظهره على الجدار بتعب وهو يطالع بالسماء ،
" كل ماقلنا بدينا انتهينا "
وكل ماقلنا انتهينا ابتدينا "
وان تقاربنا مشاعرنا اتباعد "
وان تباعدنا تضايقنا وبكينا "
ونشتكي على بعضنا من بعضنا "
والعجيب ان كل شيء في ايدينا "
-
غرور مدت يدها تقفل الشباك اول ما شافت المطر فزت من حست بشخص مسك الشباك بيده بكل قوته ،
عقدت حواجبها بخوف وهي تناظر طلع جاسر من ورا الشباك وكل ملابسه غرقان من المطر والمويه يقطر من شعره وقف قدامها وهو يطالع فيها والدموع بعيونه ويشد بكفه على الشباك بقهر ونطق : انا كيف هنت عليكِ؟ كيف قدرتي تخذليني؟ كيف ي غرور انا نفسه الي دخلتي قلبه من اوسع ابوابه ايش غيرك علي؟
غرور ما ردت وصدت وجهها تاخذ نفس بتعب ،
جاسر بهدوء : اعتقد اني غلطت يوم وثقت فيكِ لكن راح اصحصح غلطتي واخذ قراري و اترك الفرقا تجيب اللي تجيبه
بـ بتعد و ارد بالصد اعتباري لو حياتي من بعد وصلك غريبه لا رجوع لا خضوع ولا طواري لا حنين ولا ملاقاةٍ قريبه،
كل دار تلمنا ما هيب داري، وكل درب يجمعنا الله حسيبه ،
انفضِ غبارك وانا بـ نفض انفض غباري الجريح يطيب لا فارق حبيبه ، وصد وهو يعطيها ظهره ويمشي، نزلت دموعها وهي تناظر فيه من الشباك ، مشى وقف عند سيارته والتفت وهو يناظر فيها " رحلت عن دارك وانا خاطري فيكِ رحيل حاكم دولته مستحله ،
-
--
#لاتنسى_التفاعل 👍❤️😍💯🙈😭
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

= في المستشفى =
-
ناهل كان منسدح على السرير بهدوء ويناظر بالسقف ،
وجاسر واقف وبيده الادويه يقرا الي مكتوب عليه ،
هنادي كانت ماسكه يد ناهل و تمسح على يدها بهدوء ،
جاسر حط الادويه على الطاوله ونطق : ياخذه بعد الاكل ،
هنادي بحزن : ومتى يقدر يمشي قالوا ؟
جاسر هز راسه بالنفي : يبي له كم شهر و لازم علاج طبيعي ،
هنادي التفتت تطالع فيه ناهل كان سرحان كل همه نايف ،
جاسر تنهد : انا طالع فيصل ينتظرني ، وتوجه طلع من المستشفى نزل تحت وناظر لـ فيصل : عرفت وين بيتها؟
فيصل التفت على مشاري الي واقف : هو عرف ،
مشاري : اركب السياره رحت زياره ل نايف واخذت موقع بيتها،
جاسر هز راسه بالايجاب ومشى وهو يركب مع مشاري ،
مشاري حرك سيارته ونطق : وش عندك مهموم؟
جاسر بهدوء : من ابوي و نايف ،
مشاري : متاكد مو من غرور؟
جاسر التفت عليه : لاعاد تجيب طاريها ولا تنطق اسمها من هاللحظه لا اعرفها ولا تعرفني وما بيننا الا ارواق الزواج و ان شاء الله اخلص من هالامور بعد ،
مشاري وقف سيارته بصدمه والتفت : صادق!
جاسر هز راسه بالايجاب : اي صادق ليه اكذب يعني؟
مشاري : ليه تركتوا بعض مو انت تحبها ؟
جاسر بحده : اي حب ي مشاري ! هالعلاقه محد مننا بادر فيه غيري وانا الي نزفت كل مشاعري وطاقتي بذي العلاقه هي همها غرورها وكبرياءها ومستحيل تتنازل عشاني وانا تنازلت عن كل شيء عشانها وعشان ما اخسرها بس هي وش عطتني غير الكذب والخذلان و تلعب حواليني! صاير اشك انها بعمرها ما حبتني ولا راح تحبني ما غير تلعب فيني وتخليني اضيع سنين عمري في هوى دارها عمرها ما حسستني بحُبها يخي!
مشاري بهدوء : انت ما تدري وش صاير معها يمكن البن..قاطعه جاسر ونطق : لا تدافع عنها عشان ما اكرهك صارت ما تهمني هي كانت نقطه بيضاء بوسط سوادي و مسحتها و رجعت نفس ما انا و انهيت كل شي وخلنا نمشي ،
مشاري : انت مسحت هالنقطه بس مايمديك تهرب من مشاعرك وحبك لها مو بذي السهوله ي جاسر ،
جاسر وعيونه على الطريق : انا بديت اخسر كل شي من ورا حبها حتى دوامي يا مشاري كل مره استاذن بس عشان اكون معها وجنبها لكن الحين ما همني شي و راح ارجع لنفس الروتين همي ابوي ونايف وانت و الدوام نفس ما كنت قبل ،
مشاري بهدوء : تمام الي يريحك نروح اليوم عند زوجة نايف ونتكلم معها تسامحه؟
جاسر هز راسه بالنفي : الوقت متاخر اكيد بتكون نامت وانا تعبان والله من المستشفى اروح البيت اريح شوي ،
مشاري هز راسه وحرك سيارته وقف عند البيت جاسر ابتسم و ودعه ونزل من السياره و دخل القصر ابتسم وهو يشوف سلمان جالس لوحده عند المسبح و سرحان وتوجه...
-
--
#لاتنسى_التفاعل 👍❤️😍💯🙈😭
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

سلمان جالس لوحده عند المسبح و سرحان وتوجه مشى يجلس جنبه : وشفيه البطل زعلان؟
سلمان التفت يطالع فيه وصد وجهه بزعل ،
جاسر : اوه يعني زعلان مني؟ ويحق لك تزعل لاني ما كنت اقضي وقت معك ولا العب معك ،
سلمان بهدوء : بس ليه انت جيت لوحدك فينها عمتي غرور؟
جاسر اخذ نفس و بلع ريقه وهو يقوم : يلا تعال ننام ،
سلمان عقد حواجبه ووقف يوقف معه : ما تجي البيت اليوم؟
جاسر رفع كتوفه : اسالها بنفسك ، وتوجه دخل داخل سلمان لحقه جاسر ناظر للشغاله: بكره من ساعه ثمنيه تجهزين فطوري وتجيبينها لغرفتي و نظفي غرفتي زين و طلعي كل اغراض ...اخذ نفس ونطق : كل اغراض غرور من غرفتي ونظفي غرفتي زين نفس ما كان قبل رجعي كل شيء ،
الشغاله هزت راسها بالايجاب وتوجهت لغرفته تنظف ،
جاسر ناظر لـ سلمان : روح عند عمتك هناء تنومك امك راح ترجع بكره ، سلمان هز راسه وتوجه يركض لغرفة هناء ،
جاسر مشى وهو يدخل غرفة نايف اخذ نفس وشد على كفوفه بقهر وهو يناظر لاغراضه ومشى وهو يجلس على السرير وينسدح والدموع بطرف عيونه ،
-
حور كانت جالسه تشرب من القهوة وغرور معها ،
عماد رفع نظره : هي حامل اعرف ما علمتني بس شفت تحليل الحمل يعني الطلاق باطل لا تشيلون هم ،
غرور بصدمه : سميره حامل!
عماد هز راسه بالايجاب : اي من كم اسبوع ،
حور حطت قهوتها : فيصل يتصل ي خالي ،
عماد : مو مشكله كلميه الصباح ترجعين انا اخذك ،
غرور سكتت لثواني وهمست : اي خالي بكره اروح الرياض عشان كولكشن العبايات ،
عماد : حلو وانا راح امشي معكِ و اخلص شغلي هناك ،
غرور ابتسمت وهي تقوم : بدخل انام و ارتاح شوي ، مشت توجهت دخلت الغرفه و رفعت راسها تحاول تطرد كل الافكار من راسها قاطعت حبل تفكيرها حور الي نطقت : وجاسر ؟
غرور فتحت عيونها وناظرت : لا تجيبين طاريه ي حور الي فيني مكفيني هالطريق افضل لنا الاثنين هو حياته وانا حياتي ،
حور جلست جنبها : بس كان يحبك!
غرور بهدوء : حتى انا كنت احبه بس خلاص انتهى كل شيء انا ابدا اهتم بشغلي وماعاد يهمني احد وجود خالي بحياتي متاكده يغير لي كل شيء ماعاد اجلس في حايل بمكان هو فيه ما ودي التقي فيه صدفه او حتى اشوفه و المح طيفه ما ودي اموت مره ثانيه ولا ودي اشوفه ابي اطلع من هنا الصباح ،
حور بصدمه : وانا ما اهمك يعني؟
غرور : راح اجي ازورك بين فتره و فتره لا تشيلين هم بس جيبي البيبي بسلامه ،
حور ابتسمت بخفه وقربت تحضنها : احبك ومتاكده اي قرار تاخذينها هو الصح وماراح اضغط عليكِ بشيء ،
غرور ضحكت و ضربتها على بطنها : يلا ننام ي ام كروشه ،
حور بضحكه : ي حيوانه!
-
--
#لاتنسى_التفاعل 👍❤️😍💯🙈😭
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

= صباح يوم جديد على الابطال =
-
جاسر تحرك بانزعاج من اشاعة الشمس وفز قام طلع من غرفة نايف توجه فتح باب غرفته دخل وهو يطالع حوالينه يمين يسار غرفته كله متغير و رجع نفس ما كان فاضي مافيه الا اغراضه مشى فتح الدولاب اخذ تيشيرت اسود و بنطلون اسود ومشى اخذ شاور على السريع طلع وغير ملابسه ومشى وقف وهو يعدل شعره والتفت من دخلت الشغاله ومشت وهي تحط له الاكل ونطقت : قود مورنينق ،
جاسر ابتسم لها بخفه ومشى يجلس يفطر و سرح بتفكيره عن غرور و شتت افكاره وهو يقوم ويلبس نظارته وطلع نزل من الدرج وقف وهو يشوف سلمان على السيكل يلعب في الحوش وهناء واقفه وبيدها صحن الفواكه وتصارخ : سلمان يلا تعال،
مشى لعندها ونطق : صباح الخير خالتي ،
ام فيصل ابتسمت : صباح النور ياهلا في اخبار عن ابوك؟
جاسر رفع يده يحك جبينه : والله رايح اشوفه الحين واتطمن ،
ام فيصل : حتى عمك غازي راح مع فيصل قبل شوي عنده ،
جاسر : اي ز..سكت وهو يسمع صوت السياره ومشى وهو يفتح الباب وقف بمكانه وهو يشوف سيارة عماد وغرور جالسه قدام و لابسه نظارتها الشمسيه ومشغوله بجوالها ومراية السياره مفتوحه ، نزلت حور ونطقت : يلا باي خالي ،
عماد رفع نظره يشوف جاسر وحرك سيارته مشى ،
حور ناظرت لجاسر وهمست : صباح الخير ،
جاسر : صباح النور حياكِ نورتي بيتك ،
حور : ما شاء الله وش هالنشاط الي فيك من الصباح؟
جاسر رفع كتوفه : والله طردة بعض الناس من حياتنا راحه ،
حور سكتت من حست انه يقصد غرور ،
جاسر : استاذنك اروح اشوف ابوي ،
ام فيصل ابتسمت : يا هلا ي هلا نورتي يا بنتي ،
حور مشت وهي تحضنهم : هلا فيكِ ي خالتي فيصل موجود؟
ام فيصل : لا والله راح وسمعت انك كنتي عند خالك؟ و جاسر قرر يترك غرور خالك اتصل و كلم غازي بكل شيء ،
حور بهدوء : هذا هُم ي خالتي ما يفهمون بعض وهذا قرارهم وهم بكيفهم حاولت مع غرور بس ماهي راضيه ترجع له ،
ام فيصل : هم كبار ما هُم صغار عشان نفهمهم حياتهم ويسون الي يبون وكلنا عارفين جاسر يسوي الي براسه ،
-
جاسر وقف سيارته و اخذ له قهوة وحرك سيارته متوجه للمستشفى وقف سيارته ونزل و فسخ نظارته و دخل لداخل ابتسم بخفه وهو يشوف فيصل جالس يسولف مع ناهل وهنادي تناظر فيهم ونطق : السلام عليكم ،
ناهل : وعليكم السلام بشرني كلمت ترف عن اخوك؟
جاسر تنهد : والله الصراحه الى الان ما رحت لها جيت اخذ فيصل و نروح نتفاهم مع اخوان البنت يمكن يقنعون اختهم،
ناهل اخذ نفس بضيق وصد وجهه بتعب ،
جاسر اشر بيده لفيصل و طلعوا ،
-
غرور كانت جالسه في المطار وبيدها الايباد تشوف صور العبايات و..
-
--
#لاتنسى_التفاعل 👍❤️😍💯🙈😭
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

= في المطار =
عماد كان جالس جنب غرور وبيده جواله يتصل على سميره ،
غرور رفعت نظرها ونطقت : اوف تعبت ي خالي ،
عماد ابتسم بخفه : باقي شوي تحملي ،
غرور حطت راسها على كتفه وتركت الايباد من يدها ،
عماد بهدوء : وش فكرتي ؟
غرور رفعت كتوفها : ولاشي ي خالي اكمل حياتي زي ما كنت قبل صايره احس ماعاد يفرق معي شي من كل الي شفتها وعشتها حتى دموعي نشفت وماعاد صرت انصدم من احد انا نفسها ي خالي اللي شفت امي ميته ع سرير المستشفى وش بعد اتحمل اكثر من كذا؟ انا انسانه فقدت امي وابوي فقدتهم كلهم تتوقع اني راح ابكي على انسان عايش تركته وتركني؟
عماد تنهد وهو يمسح على شعرها : لا تبكين خلاص ،
غرور نزلت دموعها وهمست : ماعاد ابي اضعف مابي اشتاق لشيء ولا ابي افكر بشيء احتاج اهرب كل شي من خالي يكفي انك معي ولقيتك لقيت الامان اللي سنين وانا ادورها ي خالي!
عماد اخذ نفس وهمس : ماراح اترككم ،
غرور مسحت دموعها وهي تاخذ جوالها اول ما رن ، و ناظرت للاسم و ردت : هلا ي عنود ،
عماد قام عنها ونطق بخفه : اجيب لك ولي قهوه و راجع ،
وتوجه مشى وهو يطلع جواله من جيبه ويتصل على سميره و ابتسم اول ما ردت ونطق : ما بغيتي تردين ؟
سميره : ايش بغيت مني!
عماد : كيفك اخذتي خالد من البيت ؟
سميره : ما اخذته لمكان انا في البيت معه انت الي من اول مشكله تركتني و رحت وين عماد الي كان يوعدني!
عماد : اي ما قلتي لي وش راح تسمين البيبي ؟
سميره شهقت بصدمه وهمست : عماد انت تعرف!
عماد : يعني متوقعه اني تركتك؟ عارف انك حامل وانا كنت عارف ولد اخوكِ جاسر راح يجبرني على هالشيء ،
-
جاسر رفع نظره من رن جواله وتوجه طلع من القصر وقف وهو يشوف مشاري وهمس : جيت بوقتك كنت راح امشي ،
مشاري سند بيدينه على السياره : سمعت انها راحت ؟
جاسر هز راسه بالايجاب : اي راحت الرياض عرفت من اختها،
مشاري : وانت ايش فكرت تطلقها خلاص؟
جاسر رفع راسه ياخذ نفس : طلاق ما اطلقها ابيها كذا معلقه وتكون على ذمتي ما ينالها غيري بشوف اذا القرار يجي منها عن الطلاق انا ماراح اتصرف بموضوع الطلاق ولا ارد على خالها ما ارد الا عليها ابي اعرف النهايه هي وش تبي ؟ تعطيني بس عذر واحد وانا راح ابقى على حبها ي مشاري بس ماعندها عذر لشيء راحت ولا التفتت وراي ولا قالت كلمه وحده ،

--
#لاتنسى_التفاعل 👍❤️😍💯🙈😭
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

مشاري : لا تحرق نفسك عشانها هالطريق افضل لكم هي ما تتنازل عشانك وانت لا تتنازل عشانها وانهي هالمسافات ،
جاسر : هي انهت كل شيء و راحت من هنا وجرحها وصلني يا مشاري بس من هاللحظه انتظر منها رد واحد هي فعلًا تبي الطلاق مني؟ والله ما اشره عليها ان كان خيبت ظني اشره على قلبٍ فتح للهوى باب ،
-
= ولادة هنوف = عبدالعزيز كان واقف و امه واقفه دخل فلاح ركض لهم و زوجته معه ونطق : ولدت؟
عبدالعزيز تنهد : باقي ي يبه ،
ام عبدالعزيز رفعت نظرها تطالع بزوجة فلاح ب حقد و واضح انها صغيره في العمر ما بين ٢٩ و ٣٠ نقدت عليها من نظراتها وصدت ام عبدالعزيز وهمست : صغيره ليه رضت تتزوج منه! حتى فلوس قرش واحد ماعنده لا جمال ولا فلوس ليه اجل تزوجت منه! ولا يكون عنده فلوس ومخبي عني!
فلاح التفت لزوجته شريفه ونطقت : اجلسي هنا ارتاحي ،
عبدالعزيز رفع نظره يطالع ب امه الي معصبه ،
-
ناهل رفع كفه ونطق : انا بخير خلاص طلعوني من هنا ،
هنادي بخوف : نا..سكتت من ناهل قاطعها بحده : قلت اني بخير! طلعوني من هنا ،
فيصل هز راسه بالايجاب : ان شاء الله عمي ،
هنادي تنهدت بضيق وهمست : راحت ام فيصل عندهم ،
ناهل رفع نظره : عند ترف؟
هنادي : اي و اخوك غازي بعد راح ،
ناهل اخذ نفس وغمض عيونه بتعب و رجع ظهره لورا على السرير ، دخل فيصل وهمس : سمحوا له بالخروج لكن على مسؤؤليتنا ان صار شي مالهم دخل ،
-
ام فيصل بدموع : ماكان يقصد سامحوه الله يرضى عليكم ،
ام ترف صدت وجهها : الدم بالدم يا ام فيصل اعذرينا ،
ام فيصل : انتي ام و تفهمين شعوري وتفهمين الي احس فيها لا تحرقون قلبنا عليه الله يخليكم ،
ترف كانت واقفه بعيد وتناظر بهدوء واخذت نفس وصدت مشت طلعت من المجلس دخلت المطبخ تشرب مويا ،
ام ترف : نعتذر منك مو بيدنا شيء ،
ام فيصل هزت راسها وهي تقوم و دموعها تنزل ،
-
جاسر كان واقف عند المسبح رفع راسه وهو يتنفس بتعب وفز والتفت من شاف دخل فيصل وهو يدف العربيه وناهل جالس عليه وماسك العكاز توجه لهم ونطق : كيف سمحوا ؟
فيصل : ابوك عاند وبالقوه سمحوا ،
جاسر نزل نظره لناهل : مو زين لك تجي البيت وان..قاطعه ناهل ونطق : خذوني للمكتب ،
جاسر سكت بهدوء فيصل اخذه و مشى لداخل ،
هنادي ناظرت لجاسر : ما قدر يجلس في المستشفى شايل هم نايف مو قادر ينام ولا حتى يرتاح ،
جاسر هز راسه والتفت وهو يطالع بالمسبح بتعب ،
هنادي مشت لداخل ابتسمت بخفه وهي تشوف سلمان جالس مع حور ويلعب ،
-
--
#لاتنسى_التفاعل 👍❤️😍💯🙈😭
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

مشاري وقف سيارته ينزل بنفس اللحظه وقف سياره اسود عقد حواجبه و رفع نظره يطالع نزلت ترف من السياره وهي ماسكه شنطتها ولابسه نظارتها و متحجبه ومشت تدخل لكن وقفها مشاري ونطق : تسامحينه ؟
ترف التفتت عليه و نزلت نظارتها الطبيه : عفواً مين انت؟
مشاري دخل يدينه بجيبه : ما يهم مين انا بس تسامحين نايف؟
ترف هزت راسها بالنفي : لا جيت اشوف التاريخ متى يعدمونه عشان ابرد قلبي ،
مشاري : لهدرجه مافيكِ رحمه!
ترف : مافيني رحمه لا تدور الرحمه فيني و..سكتت من رن جوالها و ردت : هلا غرور ،
غرور : اذا فاضيه ابي اكلمك بموضوع ،
ترف : كم دقيقه و ارجع اتصل عليكِ ، وقفلت الخط ،
مشاري : اوه نسيت انك تتواصلين مع غرور مع انسانه مافيها رحمه ف كيف اترجا الرحمه منك!
ترف هزت راسها بالنفي : لا تتكلمون عن الرحمه وانتم عائله مافيكم ذرة رحمه تقتلون و تمشون وتحسبون الدنيا سهله؟
مشاري قرب ونطق بحده : نايف مظلوم فاهمه!
ترف : عندك دليل انه مظلوم ! ايش يثبت كلكم تقولون نفس الكلام مظلوم و مظلوم طيب عطوني دليل واحد !
مشاري : الدليل تلقينه عند عمك سامي مو عندنا ،
ترف صدت بسخريه : طولنا بالنقاش تاخرت بمشي ،
مشاري بحركه سريعه مسكها من يدها : لا تدخلين عنده ،
ترف انصدمت وسحبت يدها منه : لا تخليني ارميك في السجن معه ! ولا تحاول تلمسني مفهوم!
مشاري بحده : جربي ترميني في السجن اسحب من تحتك الارض و ا ادفنك تحته ،
ترف بسخريه : هذا الي فالحين فيه تهددون؟
مشاري : قولي كم تبين و ادفع لك لا تشيلين هم اذا تبين مليون الان اعطيكِ !
ترف ضحكت وصدت : مو كل الناس زيكم يمشون على الفلوس دم ابوي اهم من قروشكم ه...سكتت من سمعت صوت شخص وقف وراها : دم ابوكِ الي قال عنك عاره!
والتفتت بصدمه وناظرت وهي تشوف جاسر واقف ،
جاسر بسخريه : اي اب الي باعك بفلوس واخوي الي انقذك! اي اب تتكلمين عنه همك دمه القذر! اخوي دمه انظف من دم ابوكِ القذر ،
ترف رفعت نظرها تطالع والدموع بعيونها من كلامه وصدت ،
توجه لهم اخو ترف ووقف : السلام عليكم ،
جاسر ابتسم : ي اهلين وصلك الفلوس والموضوع بيدك ،
ترف فتحت عيونها على اخر تناظر ب اخوها بصدمه ،
وقف قدامها ونطق : نسامحه ،
ترف : تستهبل ايش الي نسامحه قدرو يسكتونك ب كم قرش!
هز راسه بالايجاب : اي قدروا وامي معي وهي وافقت حنا اتشرطنا وهم وافقوا ،
جاسر بسخريه : شرطهم زواجي منك وطلبوا كم تدرين ؟ بس زواجك مو مني انا بعتك للكابتن مشاري ، مشاري ناظر بصدمه ل جاسر ،
ترف التفتت على امها الي وقفت قدامها ونزلت دموعها ونطقت : ءءيمه! انا وثقت فيكم وجيتكم ءءكيف تسوين..
-
--
#لاتنسى_التفاعل 👍❤️😍💯🙈😭
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇

عبدالعزيز ابتسم وهو يشيل زياد بحضنه ويناظر فيه و رفع نظره لـ هنوف ونطق : اصغر من يديني ،
هنوف ابتسمت وهي تناظر فيهم والتفتت من دخلوا فلاح و زوجته شريفه معه و وراهم ام عبدالعزيز الي رفعت يدها تكش عليهم من ورا ومشت وهي تاخذ زياد من عبدالعزيز ،
شريفه ابتسمت : ي حليله يشبه جده ،
ام عبدالعزيز رفعت نظره وهي تطالع بفلاح : من زين جده عشان يشبهه بسم الله على حفيدي يشبه ولدي ويشبهني ،
فلاح : اي ان شاء الله ما ياخذ صفاتك اذا اخذ منك الشُبه ،
ام عبدالعزيز صدت وجهها وهي تطالع بـ زياد ،
فلاح قرب اخذه منها وابتسم : ياهلا ب روح جدك ،
عبدالعزيز ناظر بـ هنوف الي تضحك عليهم و ابتسم بخفه ،
-
ترف التفتت على امها الي وقفت قدامها ونزلت دموعها ونطقت : ءءيمه! انا وثقت فيكم وجيتكم ءءكيف تسوين كذا! لهدرجه همكم الفلوس انتم! و رفعت نظرها وهي تطالع بـ جاسر ونطقت بسخريه : انا مو ترف نفسها الي كانت في الديره والي كانت تخاف من كل شيء الحين مركز الشرطه قدامي اروح اشتكيكم تقدرون تسون شيء!
جاسر رفع حاجبه والتفت يطالع بـ مشاري ،
ام ترف بحدها : انا واخوكِ تنازلنا ولا عاد نشوف وجهك ،
ترف بسخريه : اي قولي كم كسبتي؟
جاسر رفع يده يحك جبينه بـ ورطه من كلام ترف وصد وهو يمشي لداخل يشوف نايف. مشاري كان واقف يطالع بصمت ،
ترف التفتت عليه : وانت خلك بعيد عشان ما اسجنك مع خويك ، وصدت وهي تمشي لكن وقفت من قاطعها مشاري ومشى لعندها : انا ما همني انتي ولا راح ارضى فيكِ والكلام الي قاله جاسر لو مت ما قبلت فيكِ كله كلام مصخره ولا اعترف فيه لكن اذا هالشيء كلفني خروج نايف ف اسويه بس يلا دامهم اخوك وامك داخل و يتنازلون ف اتركك بس قبل تمشين تذكري ان حاولتي تسوين شي مع نايف اطلعك من تحت الارض،
ترف ناظرت بسخريه وصدت وجهها ومشت وهي تركب السياره والشباك مفتوح قعدت تطالع ب مشاري وحركت ،
-
ناهل كان جالس على السرير و سرحان رفع نظره سمع صوت الاذان ونطق : فين فيصل خليه يجيني ،
هنادي كانت واقفه عند التسريحه وهزت راسها بالايجاب مشت طلعت تنادي فيصل ، حور كانت مع فيصل يسولفون ، فيصل عقد حواجبه وقام من سمع صوت الباب ومشى فتح الباب وناظر : عمتي؟ شصاير لا يكون عمي فيه شي؟
هنادي هزت راسها بالنفي : لا بس يبي يكلمك ،
فيصل هز راسه وتوجه طلع من الدرج مشى لغرفته ناظر فيه كان على السرير مشى لعنده : عمي شفيك
ناهل بهدوء : خذني المسجد ،

--
#لاتنسى_التفاعل 👍❤️😍💯🙈😭
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

هنادي انصدمت والتفتت تطالع بفيصل بصدمه ؛ فيصل تجمد بمكانه مر سنين وهو ما يصلي لاول مره يطلب هالطلب ،
ناهل رفع راسه يشوفهم مصدومين ونطق بحده : فيصل!
فيصل فز و تحرك وهز راسه بالايجاب : تمام ي عمي ،
-
جاسر اخذ نفس : خلك هنا مطولين الموضوع الظاهر اروح البيت اغير و راجع لك ،
مشاري هز راسه بالايجاب ، جاسر توجه طلع مشى ركب سيارته وحرك متوجه للقصر وقف سيارته ونزل باستعجال دخل داخل متوجه لغرفته ودخل الحمام ياخذ شاور وطلع لبس ثوبه ومشى عدل شعره ولبس ثوبه الابيض مد يده ولع الفخم وفتح الدرج يدور علبة العود وقف وهو يشوف سلسال واخراس الاذن حقت غرور مد يدينه بهدوء وهو ياخذ السلسال ويشوف مكتوب عليه اسمها " غرور " رجف يدينه من تذكرها وتذكر حضنها كيف حضنها لاخر مره و لمس كفوفها والتفت يطالع بالسرير نفس السرير ناموا فيه ونامت بحضنه غمض عيونه يطرد كل شي من راسه وتوجه طلع من الغرفه وناظر للشغاله بحده : نظفي الغرفه زين قلتلك و غيري مفرش السرير وغيري مكان السرير لجهه ثانيه ، وصد وهو ينزل من الدرج وقف بمكانه وهو يشوف فيصل داخل وناهل معه على العربيه وعقد حواجبه : وين رحتوا ؟
فيصل بهدوء : اخذته المسجد ،
جاسر ناظر بصدمه ونزل نظره يشوف ناهل الي منزل وجهه ،
وتوجه له ونطق : يلا زين بسبب نايف ذكرت ربك وخشعت ،
ناهل ما رد عليه وهو ساكت و سرحان كل همه نايف ويدعي لاجل يطلع ولاول مره يصلي ويدعي عشان نايف ،
جاسر صد ومشى وهو يطلع من البيت ركب سيارته وهو يتصل على مشاري : شصار طلعوه ؟
مشاري : بعد سنتين يقولون ياخذ عقوبته انه دفنه يسمى جريمه، جاسر تنهد بضيق وقهر وقفل الخط ،
_
= في الرياض =
غرور بصدمه : اي وشصار؟
ترف : بس والله هددتهم وطلعت ولاول مره اقولك ي غرور فعلًا قرارك كان غلط يوم انك اخترتي جاسر و وتزوجتي منه ،
غرور بهدوء : خلينا من هالموضوع متى تجين الرياض؟
ترف : ماني عارفه يبي لي ادور وظيفه واجمع المبلغ واشوف عنود اذا تجيكِ ف اجي معاها ،
غرور : تمام بانتظاركم وخليني اقفل اشوف خالي ، قفلت منها ومشت وهي تدور عماد لكن مو في ومشت عند الشباك فتحت الشباك واخذت نفس وهي تناظر بصمت وغمضت عيونها بتعب ومدت يدها تقفل الشباك لكن وقفت وهي تتذكر اللحظه الاخيره بينهم وكيف مسك الشباك طلعت راسها تناظر ورا الشباك لعل يكون موجود و تشوفه ،
-
--
#لاتنسى_التفاعل 👍❤️😍💯🙈😭
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

= صباح يوم جديد =
-
الشغاله كانت ترتب طاولة الطعام وتجمعوا كلهم يفطرون ،
نزل جاسر من الدرج ومشى سحب الكرسي وهو يجلس رفع نظره يشوف ناهل سرحان وساكت ولا ياكل شيء تنحنح وناظر لـ حور : اخبار شوق ما صارت تجي؟
حور رفعت كتوفها : والله مدري اتصلت امس جوالها مقفل ،
جاسر هز راسه ونطق : يبه اليوم اروح الشركه اش..سكت من قاطعه ناهل و رفع كفه : تركت شغلي انا ماني بحاجة الشركه،
جاسر سكت والتفت وهو يناظر لـ غازي الي مصدوم من ناهل ،
فيصل : الشركه باسم غرور صح؟
جاسر غمض عيونه من طاريها كل ما راح لمكان يجيبون طاريها و اسمها ونطق : ما يهم ابوي قدم استقالته و وصلهم خبر و اي شخص موظفينه حنا اطردوهم من الشركه ،
فيصل كان ساكت والتفت يطالع بـ حور ،
حور : بس غرور مو هنا مين يهتم للشركه ؟
جاسر : قلت الي عندي وصحيح بكره نمشي للنادي سباق نايف حجز الخيول لا تنسون و وقف وسحب مفاتيحه ومشى وهو يطلع من القصر و ابتسم يناظر هناء وهنادي يفطرون برا بالحديقه وسلمان حولهم يلعب وتوجه مشى يطلع ناظر للسيارات الي واقفين في القصر و التفت يطالع بسيارته وتذكر غرور ركبت معه بسيارته وصد مشى ركب بسياره ثانيه وحرك،
-
شوق كانت في المطبخ مع اريج يجهزون الفطور دخل سطام و وقف وهو يناظر : شوق انتظرك في الغرفه ،
شوق هزت راسها بالايجاب : جايه بس اخلص ،
سطام بحده : قلت الحين!
اريج بهمس : روحي وانا اجهز الفطور ماراح اتاخر على الجامعه،
شوق تنهدت ومشت لحقت سطام ، اريج التفتت من رن جوالها و ردت وهمست : معليش بس اتاخر شوي ،
راكان : قلتي عندك محاضره الساعه ٨ الصباح الحين بيصير ٩!
اريج : اي بس قاعده اطبخ ما يمديني ،
راكان بهدوء : براحتك انتظرك برا ،
-
جاسر نزل من سيارته وقف عند المزرعه وتوجه دخل وناظر ريهام كانت واقفه عند آدهم و تدرب عليه طول هالاسبوع ،
جاسر توجه وقف عندها ونطق : السلام عليكم ،
ريهام التفتت : وعليكم السلام توقعت نسيت السباق ،
جاسر : ما نسيت و ان شاء الله تطلعين بشيء يبيض الوجه ،
ريهام : مو اول مره ادخل هالسباق ،
جاسر هز راسه ومشى وهو يوقف عند الخيول ويلتفت حول المزرعه يتذكر غرور ولما خطفها في هالمكان واخذ نفس بقهر كل مكان وكل زاويه يذكره فيها ،
-
غرور كانت مع عماد في المطعم يفطرون ،
عماد : اروح اخلص شغلي وانتي وش عندك اليوم؟
غرور : والله اروح عند الخياط اشوف وش صار على العبايات و اشوف البنات متى يجون و استاجر شقه صغيره لي وللبنات ،
عماد : ليه تستاجرين روحوا القصر وانا اشوف لي فندق ،
غرور بضحكه : لا طبعًا ي خالي وصحيح ادور محل للكيكات عشان عنود ،

#انتهى_الفصل💜
#نوقف_ونكمل_معاكم_غدا
#نشرنا_لكم_فصلين
#تفاعل_مع_فصول_الرواية
#منشن_للذي_تحبة
#اعادة_توجية_لأصدقائكم
#دعوة_اصدقائكم_للانضمام_للقناة

عالم القصص والروايات 📚
#ملاحظة : يسعدنا مشاركـة الروايـة مع اصدقائكم لكن لا ابيح ولا احلل نقل الروايـة وحـذف رابط القناة 👇👇**
https://www.tgoop.com/joinchat-AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
#ملاحظة👇👇
آراؤكـم محـل اهتمامـنا فشـاركونا رأيـكم بالـروايـة عـلى بوت التواصل مع بوت القناة 👇
🌺
@ahgeelbot 📖🖌
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الفصل التالي➥ ⇩⇩
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🌸 #روابط_الرواية_رقم ⑤⑦②
💜▇ـ▄▄▄▄▄ـ▇💜
روابـط روايـة🔶
{ في هوى دارك سنين العمر }
📚 "الكــاتبـة  آمـــال ✏️  "
📗 عـدد الفصول :  37 فصـل📗
💙اللهجــه: خليجـية ( عاميـة )
💜▇ـ▄▄▄▄▄ـ▇💜

روابــط الفصول الخاصة بالرواية ✏️

رابـــط البداية للروايـة⬇️
https://www.tgoop.com/ahgeel/113818

💜▄▄▄
1 ⇦ التعـريف بشخصيات الرواية 👇👇
https://www.tgoop.com/ahgeel/113821

💜▄▄▄
2 ⇦ الفصـل رقـم ⓵👇👇
https://www.tgoop.com/ahgeel/113825

💜▄▄▄
3 ⇦ الفصـل رقـم ②👇👇
https://www.tgoop.com/ahgeel/113840

💜▄▄▄
4 ⇦ الفصـل رقـم ③👇👇
https://www.tgoop.com/ahgeel/113843

💜▄▄▄
5 ⇦ الفصـل رقـم ④👇👇
https://www.tgoop.com/ahgeel/113848

💜▄▄▄
6 ⇦ الفصـل رقـم ⑤👇👇
https://www.tgoop.com/ahgeel/113856

💜▄▄▄
7 ⇦ الفصـل رقـم ⑥👇👇
https://www.tgoop.com/ahgeel/113859

💜▄▄▄
8 ⇦ الفصـل رقـم ⑦👇👇
https://www.tgoop.com/ahgeel/113863

💜▄▄▄
9 ⇦ الفصـل رقـم ⑧👇👇
https://www.tgoop.com/ahgeel/113875

💜▄▄▄
10 ⇦ الفصـل رقـم ⑨👇👇
https://www.tgoop.com/ahgeel/113881

💜▄▄▄
11 ⇦ الفصـل رقـم ⓪⓵👇👇
https://www.tgoop.com/ahgeel/113883

💜▄▄▄
12 ⇦ الفصـل رقـم ⓵⓵👇👇
https://www.tgoop.com/ahgeel/113895

💜▄▄▄
13 ⇦ الفصـل رقـم ②⓵👇👇
https://www.tgoop.com/ahgeel/113903

💜▄▄▄
14 ⇦ الفصـل رقـم ③⓵👇👇
https://www.tgoop.com/ahgeel/113925

💜▄▄▄
15 ⇦ الفصـل رقـم ④⓵👇👇
https://www.tgoop.com/ahgeel/113945

💜▄▄▄
16 ⇦ الفصـل رقـم ⑤⓵👇👇
https://www.tgoop.com/ahgeel/113972

💜▄▄▄
17 ⇦ الفصـل رقـم ⑥⓵👇👇
https://www.tgoop.com/ahgeel/114004

💜▄▄▄
18 ⇦ الفصـل رقـم ⑦⓵👇👇
https://www.tgoop.com/ahgeel/114022

💜▄▄▄
19 ⇦ الفصـل رقـم ⑧⓵👇👇
https://www.tgoop.com/ahgeel/114040

💜▄▄▄
20 ⇦ الفصـل رقـم ⑨⓵👇👇
https://www.tgoop.com/ahgeel/114065

💜▄▄▄
21 ⇦ الفصـل رقـم ⓪②👇👇
https://www.tgoop.com/ahgeel/114073

💜▄▄▄
22 ⇦ الفصـل رقـم ⓵②👇👇
https://www.tgoop.com/ahgeel/114113

💜▄▄▄
23 ⇦ الفصـل رقـم ②②👇👇
https://www.tgoop.com/ahgeel/114144

💜▄▄▄
24 ⇦ الفصـل رقـم ③②👇👇
https://www.tgoop.com/ahgeel/114182

💜▄▄▄
25 ⇦ الفصـل رقـم ④②👇👇
https://www.tgoop.com/ahgeel/114186

💜▄▄▄
26 ⇦ الفصـل رقـم ⑤②👇👇
https://www.tgoop.com/ahgeel/114193

💜▄▄▄
27 ⇦ الفصـل رقـم ⑥②👇👇
https://www.tgoop.com/ahgeel/114202

💜▄▄▄
28 ⇦ الفصـل رقـم ⑦②👇👇
https://www.tgoop.com/ahgeel/114206

💜▄▄▄
29 ⇦ الفصـل رقـم ⑧②👇👇
https://www.tgoop.com/ahgeel/114227

💜▄▄▄
30 ⇦ الفصـل رقـم ⑨②👇👇
https://www.tgoop.com/ahgeel/114244

💜▄▄▄
31 ⇦ الفصـل رقـم ⓪③👇👇
https://www.tgoop.com/ahgeel/114266

💜▄▄▄
32 ⇦ الفصـل رقـم ⓵③👇👇
https://www.tgoop.com/ahgeel/114277

💜▄▄▄
33 ⇦ الفصـل رقـم ②③👇👇
https://www.tgoop.com/ahgeel/114324

💜▄▄▄
34 ⇦ الفصـل رقـم ③③👇👇
https://www.tgoop.com/ahgeel/114332

#مكمليــن_معاكم_غدا
💜▄▄▄
35 ⇦ الفصـل رقـم ④③👇👇


💜▄▄▄
36 ⇦ الفصـل رقـم ⑤③👇👇


💜▄▄▄
37 ⇦ الفصـل رقـم ⑥③ 👇👇


💜▄▄▄
38 ⇦ الفصـل رقـم ⑦③👇👇


💜▄▄▄
39⇦ تحميل " رواية في هوى دارك سنين العمر "مستنـد pdf للرواية👇👇
💜▄▄▄
كـل ماعليـك هو الضغط على الرابـط وسيتم الوصول للبـارت الذي تـريد قرأتـة ..

📚_💜ا💜_📚
سيتم ارشفـة جميع بارتات الروايـة ...

#ملاحظة👇👇
آراؤكـم محـل اهتمامـنا فشـاركونا رأيـكم بالـروايـة عـلى بوت التواصل مع بوت القناة 👇
🌺
@ahgeelbot 📖🖌


@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
مستمرررررررة
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
..
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇

تم اصلاح الخطاء .. حيث اني قمت باأعادة نشر الفصل الواحد والثلاثون بالرغم اني نشرتة امس ـ لذالك تم حذف الفصل المكرر الذي تم نشرة يوم امس - لذالك وجب التنبية وبعتذر عن هذا الخطاء .. والحين نشرنا لكم الفصل 32 والفصل 33 الخاصة بيومنا هذا ..

واشكر الاعضاء الذين قاموا بتنيهنا بهذا الخطاء غير المقصود منا ..

▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
#روايــــــــــــــــة
(
#في_هوى_دارك_سنين_العمر 💞)
{ الفصل الرابع والثلاثون 💜  }
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء

عنود كانت منسدحه في حضن محمد وتلعب بشعره بهدوء،
محمد ابتسم : ادري اني زعلتك كثير باخر الايام وساعدت ريهام و زعلتي اكثر بس لو شفتي ابوه كيف كان يترجاني لانه تشوهه سُمعته والله اني ساعدته من طيب نية ،
عنود : ماني زعلانه منك حمود ،
محمد : يعني افهم وراكِ شي صح؟ حمود و بحضني مصلحه!
عنود بضحكه : اوف منك كيف تكشفني انت!
محمد : قولي قولي وش عندك عشان اهبدك ؟
عنود : ابي اروح الرياض عند غرور ،
محمد فز وناظر : مجنونه انتي! تتركيني وتتركين هتان وتروحين!
عنود هزت راسها بالنفي : لا ماني مجنونه خير اتكلم صدق !
محمد رجع ظهره لورا ونطق : ما اخليكِ تروحين ،
عنود : تكفى حمودي الله يخليك ،
محمد : صحيح اني ثور وخروف بس لا والله ما تروحين ،
عنود بضحكه : حمود !
محمد : اهخخ منك خلاص روحي ي جعل يموت الي يردك ،
-
ترف كانت جالسه عند الشباك و سرحانه والدموع بعيونها مدت يدها اخذت جوالها اول ما رن وهمست : اهلين غرور ،
غرور : مو قادره انام من الحماس متى تجوني اهخخ لو تشوفون كولكشن العبايه الجديده تموتتت ي بنات ،
ترف ابتسمت بخفه : جاين جاين انتظريني بس صحيح ما علمتك هنوف ولدت وجابت بيبي سمته زياد ،
غرور شهقت ؛ احلفي!
ترف : والله برسلك صورته شوفي كيوت ،
-
حور كانت ماسكه جوالها تشوف صورة زياد ومدت الجوال لفيصل وهمست : ما اتحمل شف كيوت ،
فيصل نزل نظره لبطنها : عقبال ما تجيبين زيه ،
حور حطت جوالها : الدكتوره قالت انها بنت واخترت اسم وفاء ابي اسميها على اسم ماما ،
فيصل ابتسم : الله يجيبها بالسلامه هالايام متغيره انتي و وجهك لونها مخطوف اعترفي اذا فيكِ شي!
حور هزت راسها بالنفي : لا بسم الله مافيني شي ،
فيصل : طيب قومي تعالي ندخل المطبخ ناكل شيء ،
حور : اذا حلا ف مستحيل اخليك تاكل ،
فيصل بضحكه : تخافين علي؟
حور : السُكر يتعبك ي فيصل ف ليش تعاند!
فيصل : خلاص طيب والله ماراح اكل حلا ،
-
جاسر رفع كتوفه : وش سويت؟
مشاري : وش تصرفاتك الي امس! رميتها على راسي صاحي انت!
جاسر : انت الي وافقت وتبغى تتزوج ،
مشاري : ومن وحده زيها! بكره تتركني نفس ما تركتك غرور ،
جاسر سكت وتغير ملامح وجهه ونطق : يعني ما اتخلص منها!
مشاري : ماني قايل شيء غلط انت وش ما سويت عشانها في النهايه تركتك و راحت هذا درس لي ولك ما نثق ونحب ،
جاسر نزل نظره يشوف الدبله الي بيده بصمت ،
مشاري لاحظ نظراته : حتى دبلتك بيدك ما رميته !
جاسر حط يده بجيبه : قفل هالموضوع ،
مشاري : ابشر راح نقفل الموضوع عندنا رحله الصباح لا تنسى رحلتنا ل المانيا ،
جاسر : ما يمديني الغي الرحله،

▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

جاسر : ما يمديني الغي الرحله ،
مشاري بحده : بوجودها وانت مو مهتم بشغلك والحين هي ماهي موجوده وش ناوي تسوي بعد! قاعد تخسر نفسك وشغلك وكل شيء حولك وانت مو حاس كيف وحدها زيها اثرت فيك لهدرجه !
جاسر بصراخ : مشاريي!
مشاري سكت وصد : تصبح على خير ، ومشى ركب سيارته وحرك بقهر ، جاسر غمض عيونه واخذ نفس و دخل لداخل للقصر وقف عند المسبح وفسخ جاكيته و رماه بقهر حاس نفسه مخنوق من هالبُعد والمسافات الي بينهم عنده امل انه ترجع له ويرجع ل دنياها والتفت يطالع وتوجه دخل القصر ،
-
شوق باستغراب : ما فهمتك!
سطام : ايش الي ما فهمتي اقولك ابغى ابغى خمس الاف!
شوق بلعت ريقها وهي تناظر فيه بصدمه كيف يطلب منها ،
سطام : وين الذهب الي اهلك عطوكِ ياه في الدبش! وصد عنها مشى فتح الدولاب يدور والتفت بحده : فينهم!
شوق سكتت بهدوء ومشت وهي تطلعهم من الدرج ،
سطام مشى سحب منها ونطق : لا تنتظريني ماني جاي الليله،
شوق تجمعت الدموع بعيونها وهي ساكته من جت في هالبيت وتزوجت منه مالقت منه الا الصد والجفا والمعاناة ما لقت عنده لا حُب ولا حنيه ، سطام مشى طلع وقف وهو يطالع في تركي الي واقف وهمس : ايش تسوي هنا؟
تركي : انتظر اريج تجيب فطوري ،
سطام : عارف وش نيتك اذلف للمجلس ،
تركي بحده : سطام احترم نفسك!
سطام : قلتلك اذلف من هنا !
تركي سكت وصد وتوجه يدخل المجلس ،
-
حور التفتت تشوف فيصل نايم وهي تحس بالم خفيف مشت طلعت من الغرفه وحطت يدها على بطنها كل مالها الالم تزيد ونطقت : باقي لي شهرين ليه الحين يصير فيني كذا!
ومشت سحبت الكرسي تجلس غمضت عيونها من قوة الالم رفعت راسها وهي تقوم وشهقت بقوه من حست الالم زاد ،
ام فيصل كانت طالعه من الغرفه تجيب مويه ل غازي وفزت بصدمه وهي تشوف حور وهمست : حور!
حور حطت يدها على بطنها وهي تبكي : ءءخالتي ،
ام فيصل بصراخ : غازييي فيصللل ،
-
عبدالعزيز كان نايم وفتح عيونه بانزعاج من بكاء زياد اخر الليل وناظر لـ هنوف كانت نايمه ولا تحركت و وقف ومشى وهو يشيله من سريره : وشفيك ي بابا الحين وقتك تصيح؟
زياد كان يبكي و وجهه احمر تنهد عبدالعزيز ووقف عند هنوف وهو يهزها من كتفها : هنوف قومي شوفي وشفيه؟
هنوف فتحت عيونها وناظرت : اوف عزيز توي رضعته تعبانه والله غير له الحفوضه ،
عزيز بصدمه : انا اغير له!
هنوف هزت راسها : اي انت و ابعد عني انام تعبانه ،
عزيز سكت واخذه واخذ اغراضه مشى طلع لبرا ناظر لـ شريفه كانت في المطبخ و ابتسم : عمتي تساعديني ؟

▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
2025/01/09 09:31:39
Back to Top
HTML Embed Code: