▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
شوق كانت جالسه بغرفة اريج تبكي و تشهق تركي كان واقف عند غرفة اريج وناظر لـ اريج : خليها تتجهز اخذها لاهلها ،
اريج هزت راسها بالايجاب وتوجهت تمشي فزت من صوت الباب تركي عقد حواجبه ومشى نزل فتح الباب ، فيصل دف الباب برجله بكل قوته و دخل وناظر بحده : هذا نهاية الثقه! هذا الي العشم الي تعشمته فيك!
تركي سكت بهدوء ولا هو عارف ب اي وجه يطالع فيه ولا هو عارف كيف وصله الموضوع ونطق بهدوء : ف..سكت من دفه فيصل وهو يدخل ويصارخ : سطااام ،
شوق فزت من سمعت صوت فيصل وسحبت طرحتها ولابسه عبايتها و ركضت طلعت من الغرفه وقفت وهي تشوفه ،
فيصل انصدم وهو يشوف وجهها احمر من البكاء وجن حنونه من شاف اخته الوحيده بذي الحاله ، شوق ركضت وحضنته ،
فيصل غمض عيونه وهو يشوفها كيف تمسكت فيه وحضنته ،
ونطق بحده : وينه هالكلب ، ومسك شوق من ذراعها يبعدها ونطق : روحي اركبي السياره ، وتوجه يدخل داخل اريج تخبت بالمطبخ اول ما شافته ، سطام طلع ووقف يطالع ويضحك بسخريه : هاه شفت اختك حامل من اخوي!
فيصل قرب مسكه من ياقته وثبته على الجدار : وش مفكر نفسك! تقدر تاذي شعره من راسها! وحط يده على رقبته بكل قوته ونطق : اموتك ما اتركك ،
دخل تركي بصدمه و ركضت شوق تبعده : فيصللل ،
تركي سحب فيصل لورا ؛ توسخ يدينك عشان واحد زيه!
فيصل بصراخ : عشان اختي اوسخ يديني فيه عشانها ،
شوق وقفت وهي تبكي وغطت وجهها بيدينها ؛
سطام حط يده على رقبته وهو يحاول يلقط انفاسه ؛
فيصل رجع قرب مسكه وهو يدفه لورا و يطيحه على الارض ويجلس فوقه ونطق : كم مره تشرب في اليوم! عشان اشرب من دمك هالكثر واحد قذر زيك حرام يعيش في هالدنيا ،
تركي صد وجهه بتعب والتفت يشوف شوق تبكي وتسحب فيصل خايفه على فيصل لا يسوي شي و ينسجن ،
فيصل كان جالس فوق سطام ومسك يدينه لفوق راسه وبيده الثاني ضربه على وجهه : تكلم تقدر تسوي شي الحين!
سطام بحده : ابعد عني ،
فيصل : ماراح ابعد، وتفل بوجهه : اذبحك وامشي ما يبرد دمي الا على قبرك ،
شوق بدموع : طلبتك بالله ي فيصل ابعد عنه ي فيصل ،
فيصل ثبت وجه سطام على الارض و ضربه بكل قوته بيده الثاني حتى نزف خشمه وبعد عنه وهو يقوم و رجع التفت وهو يشوفه على الارض و رفع رجله يحطه على صدره : عشانها راح اسكت ولا انت عارف ما يوقفني شي و اذبحك و ارميك وامشي كل شي بحياتي برخص التراب الا عائلتي لا يمسهم شي، وشد برجله على صدره وصد وجهه سحب شوق من ذراعها ومشى يطلع شوق كانت تبكي وهي تشوفه كيف معصب فيصل وقف ونطق : اركبي ،
شوق بدموع : تعال معي لا تروح الله يخليك عشان خاطر وفاء؛
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
شوق كانت جالسه بغرفة اريج تبكي و تشهق تركي كان واقف عند غرفة اريج وناظر لـ اريج : خليها تتجهز اخذها لاهلها ،
اريج هزت راسها بالايجاب وتوجهت تمشي فزت من صوت الباب تركي عقد حواجبه ومشى نزل فتح الباب ، فيصل دف الباب برجله بكل قوته و دخل وناظر بحده : هذا نهاية الثقه! هذا الي العشم الي تعشمته فيك!
تركي سكت بهدوء ولا هو عارف ب اي وجه يطالع فيه ولا هو عارف كيف وصله الموضوع ونطق بهدوء : ف..سكت من دفه فيصل وهو يدخل ويصارخ : سطااام ،
شوق فزت من سمعت صوت فيصل وسحبت طرحتها ولابسه عبايتها و ركضت طلعت من الغرفه وقفت وهي تشوفه ،
فيصل انصدم وهو يشوف وجهها احمر من البكاء وجن حنونه من شاف اخته الوحيده بذي الحاله ، شوق ركضت وحضنته ،
فيصل غمض عيونه وهو يشوفها كيف تمسكت فيه وحضنته ،
ونطق بحده : وينه هالكلب ، ومسك شوق من ذراعها يبعدها ونطق : روحي اركبي السياره ، وتوجه يدخل داخل اريج تخبت بالمطبخ اول ما شافته ، سطام طلع ووقف يطالع ويضحك بسخريه : هاه شفت اختك حامل من اخوي!
فيصل قرب مسكه من ياقته وثبته على الجدار : وش مفكر نفسك! تقدر تاذي شعره من راسها! وحط يده على رقبته بكل قوته ونطق : اموتك ما اتركك ،
دخل تركي بصدمه و ركضت شوق تبعده : فيصللل ،
تركي سحب فيصل لورا ؛ توسخ يدينك عشان واحد زيه!
فيصل بصراخ : عشان اختي اوسخ يديني فيه عشانها ،
شوق وقفت وهي تبكي وغطت وجهها بيدينها ؛
سطام حط يده على رقبته وهو يحاول يلقط انفاسه ؛
فيصل رجع قرب مسكه وهو يدفه لورا و يطيحه على الارض ويجلس فوقه ونطق : كم مره تشرب في اليوم! عشان اشرب من دمك هالكثر واحد قذر زيك حرام يعيش في هالدنيا ،
تركي صد وجهه بتعب والتفت يشوف شوق تبكي وتسحب فيصل خايفه على فيصل لا يسوي شي و ينسجن ،
فيصل كان جالس فوق سطام ومسك يدينه لفوق راسه وبيده الثاني ضربه على وجهه : تكلم تقدر تسوي شي الحين!
سطام بحده : ابعد عني ،
فيصل : ماراح ابعد، وتفل بوجهه : اذبحك وامشي ما يبرد دمي الا على قبرك ،
شوق بدموع : طلبتك بالله ي فيصل ابعد عنه ي فيصل ،
فيصل ثبت وجه سطام على الارض و ضربه بكل قوته بيده الثاني حتى نزف خشمه وبعد عنه وهو يقوم و رجع التفت وهو يشوفه على الارض و رفع رجله يحطه على صدره : عشانها راح اسكت ولا انت عارف ما يوقفني شي و اذبحك و ارميك وامشي كل شي بحياتي برخص التراب الا عائلتي لا يمسهم شي، وشد برجله على صدره وصد وجهه سحب شوق من ذراعها ومشى يطلع شوق كانت تبكي وهي تشوفه كيف معصب فيصل وقف ونطق : اركبي ،
شوق بدموع : تعال معي لا تروح الله يخليك عشان خاطر وفاء؛
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
فيصل سكت وهو يتنفس بغضب والتفت دخل ناظر لـ تركي وقرب منه ونطق : مشكلتي اني وثقت فيك بزياده وثقت بكل قبيلتك من قوة ثقتي فيك لاعاد اشوف وجهك ي تركي و اذلف من حياتي كله ولا تدل بابي مره ثانيه ، وصد فتح باب سيارته و ركب بعصبيه وهو يسوق ، شوق كانت كاتمه بكاءها وخايفه منه، ومنزله راسها فيصل التفت عليها و لاحظ رجفة يدينها كان وده يصارخ عليها وليه سكتت كل هالشهور ولا تكلمت وليه تحملت كل شيء سكت من شافها خايفه و ترجف ومد يده يمسك كفوفها ونطق : انتي بخير؟
شوق التفتت بصدمه على سؤالها وهزت راسها وهي تبكي ،
مد يده لراسها بسحبها له شوق حطت راسها على كتفه وهي تشوف كيف معصب و صدره يهبط من الغضب ،
فيصل قرب يبوس جبينها : اسف اني ما جيتك ولا يوم وتطمنت عليكِ انا اسف ياروحي الغلط مني اني ما جيتك ولا مره ،
شوق بدموع : ءءانا حامل ي فيصل!
فيصل هز راسه ؛ عارف وصلني العلم بكل شيء لا تشيلين هم شيء انتي مو بحاجة واحد قذر زيه يكون بحياتك و يربي هالطفل انا موجود دام اخوكِ حي ف لا تشيلين هم شي ،
شوق تمسكت بثوبه بيدها وهي تبكي بصمت ،
-
= صباح يوم جديد في جدة =
-
فتحت عيونها تشوف نفسها بحضنه ابتسمت وهي تبعد عنه وتقوم توجهت دخلت الحمام اخذت شاور على السريع وطلعت مشت وهي لابسه الروب الابيض وقفت وهي ترطب يدينها والتفتت من شافته صاحي يطالع فيها ونطق : افتحي الباب ،
عقدت حواجبها ؛ محد دق!
هز راسه وهمس : ادري بس افتحي ، مشت وهي تفتح الباب وابتسمت وهي تشوف العامله واقفه وبيدها الورد والقهوة وحطت يدها على صدرها تنحني لها : صباه الكهير اروسة البهر ،
غرور ضحكت من نطقها ونطقت : صباح النور ، ومدت يدها تاخذ القهوة منها و تقرا على الكرت " الخيل بانتظارنا تحت "
واخذت الورد وهي تقفل الباب ومشت وهي تشوف انه مشى دخل الحمام وتوجهت وهي تجلس تحط مكياج خفيف و تشرب من القهوة بعد ما خلصت لبست فستان ابيض خفيف و رفعت نظرها من طلع وهو لابس شورت ازرق و تيشيرت ابيض ومشى وهو يعدل شعره وهمس : ما قالوا لك مين بانتظارنا؟
هزت راسها : الخيل وعلى البحر !
هز راسه وهو مبتسم : اي تعالي يلا نفطر ونمشي ،
غرور ابتسمت وقربت منه حطت يدها على صدره : احبك ،
قرب وهو يلصق جبينه بـ جبينها وهمس : اعشقك ي مغروره،
ابتسمت تبعد عنه والتفتت للزجاج تناظر وشهقت وهي تشوف كثرة الخيول ونطقت : مين معانا بعد؟
هز راسه بالنفي : محد كل هالخيول جبتهم تختارين انتي ،
ناظرت بصدمه و رجعت وهي تحضنه ابتسم بخفه ،
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
فيصل سكت وهو يتنفس بغضب والتفت دخل ناظر لـ تركي وقرب منه ونطق : مشكلتي اني وثقت فيك بزياده وثقت بكل قبيلتك من قوة ثقتي فيك لاعاد اشوف وجهك ي تركي و اذلف من حياتي كله ولا تدل بابي مره ثانيه ، وصد فتح باب سيارته و ركب بعصبيه وهو يسوق ، شوق كانت كاتمه بكاءها وخايفه منه، ومنزله راسها فيصل التفت عليها و لاحظ رجفة يدينها كان وده يصارخ عليها وليه سكتت كل هالشهور ولا تكلمت وليه تحملت كل شيء سكت من شافها خايفه و ترجف ومد يده يمسك كفوفها ونطق : انتي بخير؟
شوق التفتت بصدمه على سؤالها وهزت راسها وهي تبكي ،
مد يده لراسها بسحبها له شوق حطت راسها على كتفه وهي تشوف كيف معصب و صدره يهبط من الغضب ،
فيصل قرب يبوس جبينها : اسف اني ما جيتك ولا يوم وتطمنت عليكِ انا اسف ياروحي الغلط مني اني ما جيتك ولا مره ،
شوق بدموع : ءءانا حامل ي فيصل!
فيصل هز راسه ؛ عارف وصلني العلم بكل شيء لا تشيلين هم شيء انتي مو بحاجة واحد قذر زيه يكون بحياتك و يربي هالطفل انا موجود دام اخوكِ حي ف لا تشيلين هم شي ،
شوق تمسكت بثوبه بيدها وهي تبكي بصمت ،
-
= صباح يوم جديد في جدة =
-
فتحت عيونها تشوف نفسها بحضنه ابتسمت وهي تبعد عنه وتقوم توجهت دخلت الحمام اخذت شاور على السريع وطلعت مشت وهي لابسه الروب الابيض وقفت وهي ترطب يدينها والتفتت من شافته صاحي يطالع فيها ونطق : افتحي الباب ،
عقدت حواجبها ؛ محد دق!
هز راسه وهمس : ادري بس افتحي ، مشت وهي تفتح الباب وابتسمت وهي تشوف العامله واقفه وبيدها الورد والقهوة وحطت يدها على صدرها تنحني لها : صباه الكهير اروسة البهر ،
غرور ضحكت من نطقها ونطقت : صباح النور ، ومدت يدها تاخذ القهوة منها و تقرا على الكرت " الخيل بانتظارنا تحت "
واخذت الورد وهي تقفل الباب ومشت وهي تشوف انه مشى دخل الحمام وتوجهت وهي تجلس تحط مكياج خفيف و تشرب من القهوة بعد ما خلصت لبست فستان ابيض خفيف و رفعت نظرها من طلع وهو لابس شورت ازرق و تيشيرت ابيض ومشى وهو يعدل شعره وهمس : ما قالوا لك مين بانتظارنا؟
هزت راسها : الخيل وعلى البحر !
هز راسه وهو مبتسم : اي تعالي يلا نفطر ونمشي ،
غرور ابتسمت وقربت منه حطت يدها على صدره : احبك ،
قرب وهو يلصق جبينه بـ جبينها وهمس : اعشقك ي مغروره،
ابتسمت تبعد عنه والتفتت للزجاج تناظر وشهقت وهي تشوف كثرة الخيول ونطقت : مين معانا بعد؟
هز راسه بالنفي : محد كل هالخيول جبتهم تختارين انتي ،
ناظرت بصدمه و رجعت وهي تحضنه ابتسم بخفه ،
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
ام عبدالعزيز بحدها : ما تنام في غرفتي ،
فلاح : صاحيه انتي وين تروح الحرمه !
ام عبدالعزيز : تحملتها يومين ما اتحملها اكثر من كذا ،
فلاح : كلمت عزيز يدور بيت ويصير خير خليها تنام اليوم ،
ام عبدالعزيز : وانا قلت ما تنام!
فلاح تنهد : وين تروح بهالوقت ! صاحيه انتي؟؟؟وش كبرها الغرفه خليها تنام على جنب ما راح تاكلك !
ام عبدالعزيز بحدها : خلها تنام في الصاله تموت من الحر ،
فلاح : انا الي انام في الصاله معها اموت معها مره وحده ،
ام عبدالعزيز : اي بدا مفعول السحر اكيد ،
فلاح صد وهو يطلع أم عبدالعزيز ركضت تطلع معه توقف بالصاله ونطقت : ما تنام معها ،
شريفه كانت واقفه وعقدت حواجبها والتفتت على فلاح ،
فلاح : لا تخلين يقوم ولدك ويضحك على عقليتك هذي!
ام عبدالعزيز : قلتلك ما تنام معها ولا تنام عندي ،
فلاح : انتي مجنونه ! فين اروح طيب ادخل بداخل الارض؟
شريفه كتمت ضحكتها وصدت ،
ام عبدالعزيز : ما اشوف في شي يضحك طال عمرك !
شريفه : ما اضحك عليكِ اضحك على زوجي ،
عبدالعزيز كان صاحي ينوم زياد عقد حواجبه وفتح باب غرفته وناظر فيهم في الصاله يتهاوشون ونطق : شفيكم انتم ؟
فلاح : امك ياولدي ماهي راضيه تخلي عمتك تنام ،
ام عبدالعزيز : بدال ما تدفع مهرها و تتزوج منها كان شريت بيت اكبر من كذا ،
فلاح : وانا لي اسبوعين ادور و دورت قبل لا اجيبها مالقيت ،
عبدالعزيز : لقيت بيت في حائل ولقيت لي وظيفه هناك كم يوم و نمشي هناك خلو هاليوم يعدي على خير ،
ام عبدالعزيز : بس عندي ماراح تنام بنفس الغرفه تحملتها يومين ما اتحملها اكثر ،
عبدالعزيز تنهد ونطق : طب يمه انتي تعالي نامي عندي !
ام عبدالعزيز : و اتركهم لوحدهم و في غرفتي بعد !
عبدالعزيز رفع كفه : الله يعينك ي يبه ،
-
فيصل جلس جنبها على السرير شوق كانت منزله راسها تبكي فيصل مد لها المويا : خذي اشربي ياروحي ،
شوق هزت راسها بالنفي : مابي خايفه ماما تعرف ،
فيصل : من ايش خايفه؟ واذا امي عرفت ! ماراح تقول شي انتي وش متوقعه ترضى تخليكِ تعيشين عند قذر زيه!
شوق بدموع : خايفه انها تشيل همي يكفي انها شايله هم نايف،
فيصل : شوق لا تجننيني خلاص طلقك هو وانتهى لا تعرفينه ولا اعرفه انا وطلع من حياتك ولا عاد تجيبين طاريه احذفي كل شي يخصه وهالطفل يتربى بيتنا ومعانا وبنفس البيت والي عنده الشجاعه يجي يناقشني او يلمس شعره من راسك او راس طفلك اعرف كيف اتفاهم نامي و ريحي راسك وما يصير شي ،
شوق بدموع : ليه تتكلم وكانه الموضوع سهل!
فيصل تنهد : شوق عارف انا مافي شي سهل بس انتي تبكين على ايش على القذر هذاك!
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
ام عبدالعزيز بحدها : ما تنام في غرفتي ،
فلاح : صاحيه انتي وين تروح الحرمه !
ام عبدالعزيز : تحملتها يومين ما اتحملها اكثر من كذا ،
فلاح : كلمت عزيز يدور بيت ويصير خير خليها تنام اليوم ،
ام عبدالعزيز : وانا قلت ما تنام!
فلاح تنهد : وين تروح بهالوقت ! صاحيه انتي؟؟؟وش كبرها الغرفه خليها تنام على جنب ما راح تاكلك !
ام عبدالعزيز بحدها : خلها تنام في الصاله تموت من الحر ،
فلاح : انا الي انام في الصاله معها اموت معها مره وحده ،
ام عبدالعزيز : اي بدا مفعول السحر اكيد ،
فلاح صد وهو يطلع أم عبدالعزيز ركضت تطلع معه توقف بالصاله ونطقت : ما تنام معها ،
شريفه كانت واقفه وعقدت حواجبها والتفتت على فلاح ،
فلاح : لا تخلين يقوم ولدك ويضحك على عقليتك هذي!
ام عبدالعزيز : قلتلك ما تنام معها ولا تنام عندي ،
فلاح : انتي مجنونه ! فين اروح طيب ادخل بداخل الارض؟
شريفه كتمت ضحكتها وصدت ،
ام عبدالعزيز : ما اشوف في شي يضحك طال عمرك !
شريفه : ما اضحك عليكِ اضحك على زوجي ،
عبدالعزيز كان صاحي ينوم زياد عقد حواجبه وفتح باب غرفته وناظر فيهم في الصاله يتهاوشون ونطق : شفيكم انتم ؟
فلاح : امك ياولدي ماهي راضيه تخلي عمتك تنام ،
ام عبدالعزيز : بدال ما تدفع مهرها و تتزوج منها كان شريت بيت اكبر من كذا ،
فلاح : وانا لي اسبوعين ادور و دورت قبل لا اجيبها مالقيت ،
عبدالعزيز : لقيت بيت في حائل ولقيت لي وظيفه هناك كم يوم و نمشي هناك خلو هاليوم يعدي على خير ،
ام عبدالعزيز : بس عندي ماراح تنام بنفس الغرفه تحملتها يومين ما اتحملها اكثر ،
عبدالعزيز تنهد ونطق : طب يمه انتي تعالي نامي عندي !
ام عبدالعزيز : و اتركهم لوحدهم و في غرفتي بعد !
عبدالعزيز رفع كفه : الله يعينك ي يبه ،
-
فيصل جلس جنبها على السرير شوق كانت منزله راسها تبكي فيصل مد لها المويا : خذي اشربي ياروحي ،
شوق هزت راسها بالنفي : مابي خايفه ماما تعرف ،
فيصل : من ايش خايفه؟ واذا امي عرفت ! ماراح تقول شي انتي وش متوقعه ترضى تخليكِ تعيشين عند قذر زيه!
شوق بدموع : خايفه انها تشيل همي يكفي انها شايله هم نايف،
فيصل : شوق لا تجننيني خلاص طلقك هو وانتهى لا تعرفينه ولا اعرفه انا وطلع من حياتك ولا عاد تجيبين طاريه احذفي كل شي يخصه وهالطفل يتربى بيتنا ومعانا وبنفس البيت والي عنده الشجاعه يجي يناقشني او يلمس شعره من راسك او راس طفلك اعرف كيف اتفاهم نامي و ريحي راسك وما يصير شي ،
شوق بدموع : ليه تتكلم وكانه الموضوع سهل!
فيصل تنهد : شوق عارف انا مافي شي سهل بس انتي تبكين على ايش على القذر هذاك!
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
= في جدة تحديدًا عند البحر ، غرور كانت لابسه فستان ليموني والطاقيه على راسها ولابسه النظاره ومبتسمه تناظر ب جاسر الي ماسك حبل الحصان ويسحبه حول البحر وهي جالسه فوق الحصان ،
ابتسم و رفع نظره يشوف ابتسامتها ، غرور التفتت تشوف الخيول حوالينها عند البحر وهمست : خلاص جاسر بنزل ،
ابتسم و رفع يدينه يمسكها من خصرها وينزلها ابتسمت ونطقت : اوف شعور يجننن ،
ومسكت حبل الخيل وهي تمشيه عند البحر ومبتسمه ،
جاسر : مو ناويه تمشين ندخل نرتاح شوي؟
هزت راسها بالايجاب ومسك كفوفها وتوجهوا يدخلون داخل وابتسمت توقف عند البحر تشوف ظلهم ووقف جنبها و ابتسم : اطول منك والله،
غرور رفعت نظرها له ،
جاسر : ما لاحظتي خليتك تمشين حافي بدون كعب؟
غرور ضحكت بخفه وعقدت حواجبها : ما قلت لي متى نرجع ؟
التفت وهو ياشر على البيت الي عند البحر : بيتنا باقي ماشفتيه وين ترجعين ولا طفشتي مني؟
غرور بضحكه : لا بس ما اتخيل كل هالوقت نكون بعيدين عنهم؟
جاسر : مو مشكله دامك معي نبعد عن الدنيا كله ،
-
مشاري كان طالع بعد ما راح يزور نايف و يتطمن على وضعه وقف وهو يطلع جواله يتصل على جاسر لكن عقد حواجبه والتفت يشوف ترف تدخل وعرفها من ملامحها كانت لابسه عبايه اسود ومتحجبه ولابسه النظاره شمسيه توجه يوقف قدامها ونزل نظارته وحطه بجيبه ونطق : وين رايحه!
ترف فزت وناظرت فيه : تراقبوني انتم!
مشاري : ليه بنت الوزير عشان نراقبك؟ الصدف جمعنا بنفس المكان مره ثانيه او بالاصح انا يوميًا هنا وصدقيني اطلعه قبل يكمل سنتين ما بقى محامي بالارض ما تواصلت معاهم ،
ترف : القانون ما يقدرون يغيرونه المحامي والمجرم ياخذ حقه،
مشاري نزل نظره وهو يرفع الملف الي بيده : الايام بيننا و اثبت لك المجرم الوحيد في الدنيا كان ابوكِ ،
ترف التفتت يمين يسار بسخريه : غريب وينه خويك ؟ ولا حطك محامي دفاع عنه ومشى ؟
مشاري : اي محامي دفاع عندك اعتراض؟
ترف : لا والله ماعندي اعتراض و ابعد عن طريقي ،
مشاري : اكيد ما يكون عندك اعتراض مين انتي أصلًا تعترضين؟
ترف : انت الي مين كل مره طالع بوجهي !
مشاري : انا كابتن مشاري بن سعود عرفتي؟
ترف : اوه كابتن اجل معذور ي كابتن كنت مستغرب كيف واحد خبيث يطلع منه اثنين لكن طلعت خويه ونفس طينته ،
مشاري قرب ونطق بسخريه : عرفتي وينها غرور؟
ترف : عارفه انها مع زوجها في جدة عندي علم بكل شيء ،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
= في جدة تحديدًا عند البحر ، غرور كانت لابسه فستان ليموني والطاقيه على راسها ولابسه النظاره ومبتسمه تناظر ب جاسر الي ماسك حبل الحصان ويسحبه حول البحر وهي جالسه فوق الحصان ،
ابتسم و رفع نظره يشوف ابتسامتها ، غرور التفتت تشوف الخيول حوالينها عند البحر وهمست : خلاص جاسر بنزل ،
ابتسم و رفع يدينه يمسكها من خصرها وينزلها ابتسمت ونطقت : اوف شعور يجننن ،
ومسكت حبل الخيل وهي تمشيه عند البحر ومبتسمه ،
جاسر : مو ناويه تمشين ندخل نرتاح شوي؟
هزت راسها بالايجاب ومسك كفوفها وتوجهوا يدخلون داخل وابتسمت توقف عند البحر تشوف ظلهم ووقف جنبها و ابتسم : اطول منك والله،
غرور رفعت نظرها له ،
جاسر : ما لاحظتي خليتك تمشين حافي بدون كعب؟
غرور ضحكت بخفه وعقدت حواجبها : ما قلت لي متى نرجع ؟
التفت وهو ياشر على البيت الي عند البحر : بيتنا باقي ماشفتيه وين ترجعين ولا طفشتي مني؟
غرور بضحكه : لا بس ما اتخيل كل هالوقت نكون بعيدين عنهم؟
جاسر : مو مشكله دامك معي نبعد عن الدنيا كله ،
-
مشاري كان طالع بعد ما راح يزور نايف و يتطمن على وضعه وقف وهو يطلع جواله يتصل على جاسر لكن عقد حواجبه والتفت يشوف ترف تدخل وعرفها من ملامحها كانت لابسه عبايه اسود ومتحجبه ولابسه النظاره شمسيه توجه يوقف قدامها ونزل نظارته وحطه بجيبه ونطق : وين رايحه!
ترف فزت وناظرت فيه : تراقبوني انتم!
مشاري : ليه بنت الوزير عشان نراقبك؟ الصدف جمعنا بنفس المكان مره ثانيه او بالاصح انا يوميًا هنا وصدقيني اطلعه قبل يكمل سنتين ما بقى محامي بالارض ما تواصلت معاهم ،
ترف : القانون ما يقدرون يغيرونه المحامي والمجرم ياخذ حقه،
مشاري نزل نظره وهو يرفع الملف الي بيده : الايام بيننا و اثبت لك المجرم الوحيد في الدنيا كان ابوكِ ،
ترف التفتت يمين يسار بسخريه : غريب وينه خويك ؟ ولا حطك محامي دفاع عنه ومشى ؟
مشاري : اي محامي دفاع عندك اعتراض؟
ترف : لا والله ماعندي اعتراض و ابعد عن طريقي ،
مشاري : اكيد ما يكون عندك اعتراض مين انتي أصلًا تعترضين؟
ترف : انت الي مين كل مره طالع بوجهي !
مشاري : انا كابتن مشاري بن سعود عرفتي؟
ترف : اوه كابتن اجل معذور ي كابتن كنت مستغرب كيف واحد خبيث يطلع منه اثنين لكن طلعت خويه ونفس طينته ،
مشاري قرب ونطق بسخريه : عرفتي وينها غرور؟
ترف : عارفه انها مع زوجها في جدة عندي علم بكل شيء ،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
مشاري عقد حواجبه : ما تفوتين شيء بس غريبه ما طلبت منك تطلعين نايف و تسامحينه قبل لا ندفع لكم كم قرش؟
ترف : غرور ماهي مصلحه زي بعض الناس صداقتنا على جنب والحق على جنب ما نربط المواضيع ببعض وصلك العلم؟
مشاري هز راسه ونطق : والله مطولين بالنقاش خلينا نمشي نتقهوى بدال نوقف ع عز الشمس و نتناقش؟
ترف : مالي نقاش معك بدخل اتكلم مع نايف ،
مشاري : انتي كملتي عِدتك؟ بعد الطلاق ولا هاربه كليوم برا؟
ترف بصدمه : صاحي انت! ولا فقدت عقلك؟ من متى تعرفني عشان تقول هالكلام اني كليوم هاربه ؟
مشاري : هدي هدي بشويش ترا حنا في الشارع!
ترف بحدها : ابعد عن طريقي قبل اجمع عليك الناس و اتهمك بالتحرش و ارميك بالسجن جنبه ،
مشاري ضحك بسخريه ونطق : اعتبره تهديد؟
ترف : الي ودك بس لا تتوقع اني سهله و اسكت لك !!
مشاري رفع كفه : يلا صارخي اتهميني جربي اشوف وريني قوتك! اشوف كيف تجمعين الناس علي! ومد يده يطلع بطاقته من جيبه و رفعه قدامها : انتي عند اسمي ولاشي مفهوم!
ترف سحبت البطاقه من يدها و رمته : لا تتفاخر باسمك و بـ مهنتك وبفلوسك كله ماراح يفيدك بشيء ،
مشاري نزل نظره ونطق بحده : زي ما اخذتيه من يدي و رمتيه شيليه وعطيني ياه بيدي ،
ترف هزت راسها بالنفي ونزلت نظرها تشوف بطاقته على الارض عند رجلينها مكتوب عليه اسمه ونطقت : ماراح انزل و انحني لاسمك شيله بنفسك ،
مشاري قرب ومسكها من ذراعها : لا تخليني افقد اعصابي!
ترف دفته : لا تلمسني اخر مره احذرك فاهم!
مشاري رفع اصبعه بتهديد : شيلي وعطيني ياه قلت!
ترف رفعت رجلها وحطته فوق بطاقته وهي لابسه الكعب و دعست عليه وهمست : هذا عطيتك و انحنيت لاسمك ، وصدت تمشي ترجع لسيارتها لانه واقف بطريقها ما يتركها تدخل داخل ،
ووقف وهو يطالع فيها ويتنفس بغضب من حركاتها وكيف دعست على بطاقته الي فيه اسمه ومهِنته و اسم ابوه ، و انحنى وهو يشيله وهو يشوف كيف خرب من كعبها وحطه بجيبه ومشى ركب سيارته وهو يلحقها ،
ترف كانت تسوق وهي تحاول تلقط انفاسها بعد الرعُب الي عاشته ولا هي عارفه كيف تجرات تسوي هالحركه والاكيد مستحيل يتركها يخليها تدفع ثمن كل شيء ، رفعت نظرها من سمعت صوت البوري والتفتت من المرايه تشوفه فاتح مرايته و ياشر لها بمعنى وقفي ما سمعت كلامه وهي تسوق باسرع ماعندها خافت تسوي حادث وغيرت طريقها عن البيت و توجهت دخلت بالصحراء الي كله تراب و جبال وفاضي ،
والتفتت ورا تشوف من المرايه انه يلحقه غمضت عيونها بقهر من شافت سيارتها غرز بالرمل و وقفت وهي تاخذ نفس ،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
مشاري عقد حواجبه : ما تفوتين شيء بس غريبه ما طلبت منك تطلعين نايف و تسامحينه قبل لا ندفع لكم كم قرش؟
ترف : غرور ماهي مصلحه زي بعض الناس صداقتنا على جنب والحق على جنب ما نربط المواضيع ببعض وصلك العلم؟
مشاري هز راسه ونطق : والله مطولين بالنقاش خلينا نمشي نتقهوى بدال نوقف ع عز الشمس و نتناقش؟
ترف : مالي نقاش معك بدخل اتكلم مع نايف ،
مشاري : انتي كملتي عِدتك؟ بعد الطلاق ولا هاربه كليوم برا؟
ترف بصدمه : صاحي انت! ولا فقدت عقلك؟ من متى تعرفني عشان تقول هالكلام اني كليوم هاربه ؟
مشاري : هدي هدي بشويش ترا حنا في الشارع!
ترف بحدها : ابعد عن طريقي قبل اجمع عليك الناس و اتهمك بالتحرش و ارميك بالسجن جنبه ،
مشاري ضحك بسخريه ونطق : اعتبره تهديد؟
ترف : الي ودك بس لا تتوقع اني سهله و اسكت لك !!
مشاري رفع كفه : يلا صارخي اتهميني جربي اشوف وريني قوتك! اشوف كيف تجمعين الناس علي! ومد يده يطلع بطاقته من جيبه و رفعه قدامها : انتي عند اسمي ولاشي مفهوم!
ترف سحبت البطاقه من يدها و رمته : لا تتفاخر باسمك و بـ مهنتك وبفلوسك كله ماراح يفيدك بشيء ،
مشاري نزل نظره ونطق بحده : زي ما اخذتيه من يدي و رمتيه شيليه وعطيني ياه بيدي ،
ترف هزت راسها بالنفي ونزلت نظرها تشوف بطاقته على الارض عند رجلينها مكتوب عليه اسمه ونطقت : ماراح انزل و انحني لاسمك شيله بنفسك ،
مشاري قرب ومسكها من ذراعها : لا تخليني افقد اعصابي!
ترف دفته : لا تلمسني اخر مره احذرك فاهم!
مشاري رفع اصبعه بتهديد : شيلي وعطيني ياه قلت!
ترف رفعت رجلها وحطته فوق بطاقته وهي لابسه الكعب و دعست عليه وهمست : هذا عطيتك و انحنيت لاسمك ، وصدت تمشي ترجع لسيارتها لانه واقف بطريقها ما يتركها تدخل داخل ،
ووقف وهو يطالع فيها ويتنفس بغضب من حركاتها وكيف دعست على بطاقته الي فيه اسمه ومهِنته و اسم ابوه ، و انحنى وهو يشيله وهو يشوف كيف خرب من كعبها وحطه بجيبه ومشى ركب سيارته وهو يلحقها ،
ترف كانت تسوق وهي تحاول تلقط انفاسها بعد الرعُب الي عاشته ولا هي عارفه كيف تجرات تسوي هالحركه والاكيد مستحيل يتركها يخليها تدفع ثمن كل شيء ، رفعت نظرها من سمعت صوت البوري والتفتت من المرايه تشوفه فاتح مرايته و ياشر لها بمعنى وقفي ما سمعت كلامه وهي تسوق باسرع ماعندها خافت تسوي حادث وغيرت طريقها عن البيت و توجهت دخلت بالصحراء الي كله تراب و جبال وفاضي ،
والتفتت ورا تشوف من المرايه انه يلحقه غمضت عيونها بقهر من شافت سيارتها غرز بالرمل و وقفت وهي تاخذ نفس ،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
اما مشاري كان عارف السياره راح يغرز و وقفه بالشارع ونزل وهو متاكد ميه بالميه انها ماراح تقدر تهرب اكيد سيارتها غرز بالرمل و طلع نظارته من جيبه يلبسه ومشى وهو يدخل الصحراء و يدورها رفع راسه وهو يشوفها واقفه تطالع بسيارتها و ضحك بسخريه وتوجه لها ونطق : تتهربين مني انا!
-
ام عبدالعزيز كانت في المطبخ تطبخ لـ فلاح لانه اليوم ميلاده ،
و شريفه كانت واقفه مع هنوف تسالها عن مقادير الكيك ،
ام عبدالعزيز بحدها : هنوف اطلعي من المطبخ مالك دخل فيها، هنوف سكتت بهدوء ومشت طلعت وناظرت لـ عبدالعزيز يضحك مع زياد و ينفخ البلونات ومشت : بدخل اغير له واجي،
عبدالعزيز هز راسه بالايجاب هنوف قربت اخذت زياد ومشت،
عبدالعزيز رفع نظره اتجاه المطبخ وهو يسمع كلامهم ،
ام عبدالعزيز : لا تحاولين تسوين له كيك عنده سُكر مريض ،
عبدالعزيز رفع نظره بصدمه من عرف انها امه تكذب ،
شريفه سكتت وتركت المقادير من يدها : بس ما قد قال لي؟
ام عبدالعزيز : اي لاني انا زوجته الاولى واعرف كل شي اما انتي الله اعلم من وين جابك و اخذك تسليه ،
شريفه سكتت ونطقت : اجل اسوي له ايدام يحبه ،
ام عبدالعزيز صدت وجهه وهي تسوي الكبسه : ماراح ياكل اكلك لانه متعود ياكل من طبخي و من يديني ،
شريفه ما ردت وهي تجهز الاكل ل فلاح قبل يجي ،
-
كلهم كانوا جالسين في المجلس ناهل جالس على العربيه ،
غازي وقف بحده ونطق : امشي معي ي فيصل قسم بالله ما يبرد دمي و دم بنتي الا على جثته ،
ناهل فز و رفع نظره بصدمه هو فقد نايف بحياته مو ناوي يفقد اخوه ونطق بخوف : ءغازي!
غازي توجه يمشي وفيصل وقف بخوف يناظر والتفت على عمه،
ناهل : طلبتك بالله ي غازي ما تسوي هالشيء طلبتك بالله ،
غازي التفت عليه : تدري وش غلطتي ي اخوي اني كنت اشوف نفسي على حق وانت على غلط ما سمعت منك يوم انك قلت لي لا تزوجها ب انسان اقل منها لانه راح يركض ورا فلوسها بس ما سمعت منك والحين قسم بايات الله ي ناهل دمي مايبرد الا على جثته انا عارف بنتي جالسه تحترق ي اخوي عارف بشعور بنتي وانا ابوها حي و راح اخذ حقها راضي انسجن راضي يعدموني جنب ولدك بس بنتي تاخذ حقها منه ،
ناهل رجف يدينه بخوف و رُعب من سمع كلام غازي الاخير
" راضي يعدموني جنب ولدك " فيصل نزل نظره يشوف ناهل كيف يرجف ويحاول ينطق لكن الغِصه بوسط صدره ماهو قادر يتكلم و يدينه يرجف ونطق بصوت متقطع : غازي لا تروح غازي حلفتك بالله ما تطلع من هالباب ،
غازي التفت يطالع فيه وغمض عيونه وصد بقهر ،
فيصل وقف قدام ناهل وهو يمسح على صدره برعُب وخوف وهو يشوف حالته وكيف يرجف و صوته متقطع،
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
اما مشاري كان عارف السياره راح يغرز و وقفه بالشارع ونزل وهو متاكد ميه بالميه انها ماراح تقدر تهرب اكيد سيارتها غرز بالرمل و طلع نظارته من جيبه يلبسه ومشى وهو يدخل الصحراء و يدورها رفع راسه وهو يشوفها واقفه تطالع بسيارتها و ضحك بسخريه وتوجه لها ونطق : تتهربين مني انا!
-
ام عبدالعزيز كانت في المطبخ تطبخ لـ فلاح لانه اليوم ميلاده ،
و شريفه كانت واقفه مع هنوف تسالها عن مقادير الكيك ،
ام عبدالعزيز بحدها : هنوف اطلعي من المطبخ مالك دخل فيها، هنوف سكتت بهدوء ومشت طلعت وناظرت لـ عبدالعزيز يضحك مع زياد و ينفخ البلونات ومشت : بدخل اغير له واجي،
عبدالعزيز هز راسه بالايجاب هنوف قربت اخذت زياد ومشت،
عبدالعزيز رفع نظره اتجاه المطبخ وهو يسمع كلامهم ،
ام عبدالعزيز : لا تحاولين تسوين له كيك عنده سُكر مريض ،
عبدالعزيز رفع نظره بصدمه من عرف انها امه تكذب ،
شريفه سكتت وتركت المقادير من يدها : بس ما قد قال لي؟
ام عبدالعزيز : اي لاني انا زوجته الاولى واعرف كل شي اما انتي الله اعلم من وين جابك و اخذك تسليه ،
شريفه سكتت ونطقت : اجل اسوي له ايدام يحبه ،
ام عبدالعزيز صدت وجهه وهي تسوي الكبسه : ماراح ياكل اكلك لانه متعود ياكل من طبخي و من يديني ،
شريفه ما ردت وهي تجهز الاكل ل فلاح قبل يجي ،
-
كلهم كانوا جالسين في المجلس ناهل جالس على العربيه ،
غازي وقف بحده ونطق : امشي معي ي فيصل قسم بالله ما يبرد دمي و دم بنتي الا على جثته ،
ناهل فز و رفع نظره بصدمه هو فقد نايف بحياته مو ناوي يفقد اخوه ونطق بخوف : ءغازي!
غازي توجه يمشي وفيصل وقف بخوف يناظر والتفت على عمه،
ناهل : طلبتك بالله ي غازي ما تسوي هالشيء طلبتك بالله ،
غازي التفت عليه : تدري وش غلطتي ي اخوي اني كنت اشوف نفسي على حق وانت على غلط ما سمعت منك يوم انك قلت لي لا تزوجها ب انسان اقل منها لانه راح يركض ورا فلوسها بس ما سمعت منك والحين قسم بايات الله ي ناهل دمي مايبرد الا على جثته انا عارف بنتي جالسه تحترق ي اخوي عارف بشعور بنتي وانا ابوها حي و راح اخذ حقها راضي انسجن راضي يعدموني جنب ولدك بس بنتي تاخذ حقها منه ،
ناهل رجف يدينه بخوف و رُعب من سمع كلام غازي الاخير
" راضي يعدموني جنب ولدك " فيصل نزل نظره يشوف ناهل كيف يرجف ويحاول ينطق لكن الغِصه بوسط صدره ماهو قادر يتكلم و يدينه يرجف ونطق بصوت متقطع : غازي لا تروح غازي حلفتك بالله ما تطلع من هالباب ،
غازي التفت يطالع فيه وغمض عيونه وصد بقهر ،
فيصل وقف قدام ناهل وهو يمسح على صدره برعُب وخوف وهو يشوف حالته وكيف يرجف و صوته متقطع،
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
وقف قدامها وهو يناظر فيها : وين تحاولين توصلين ؟
ترف بحدها : لين متى تراقبوني انتم! عفى وعفنا عنه وش تبون بعد؟ انا لي الحق اشوفه وهو مسجون و ابرد خاطري بالمنظر ،
مشاري بسخريه : وش شعورك لو انا احطك بمكانه ؟
ترف : تخسي و تعقب و تبطي ،
رفع حاجبه بذهول من ثلاث كلمات منها وهو يناظر فيها ،
ترف : نفس افعال خويك ونفس طينته مالوم غرور يوم تكرهكم لانها عاشت و شافت هالشر منكم حتى عيونكم يتطاير منه الشر ،
ابتسم بخفه ونطق : ما ودي اخليكِ تعضين الارض من الندم عشان كذا..مد يده بجيبه يطلع بطاقته : تصلحينها لي ،
ترف رفعت نظرها وهي تشوف بطاقته كيف خرب لانها دعست عليه بالكعب و رفعت نظرها تطالع فيه ،
مشاري بحده : المبلغ من جيبك مو من جيبي لا تطالعين ،
ترف : والله ماني بنت سعود طال عمرك خله هو يصلحه لك،
رفع نظره ونطق : ولا راح تصيرين بنت سعود ،
ترف سكتت ومدت يدها سحبت منه البطاقه : خلصت! اتركني امشي و ابشر اصلحه لا تخاف راح ادفع المبلغ بنفسي ،
مشاري رفع اصبعه ياشر : يومين فقط !
ترف : عندي شغل اهم من بطاقتك الماصخ ذا متى ما فضيت صلحته لك .. و رفعت البطاقه تناظر فيه وتشوف صورته فيه و رفعت نظرها له ونطقت : لو انا شفت عيونك هذا كان سجنتك لآنك واحد سكران مانت طبيعي ،
مشاري بضحكه : شيلي نظارتك و نحكم تقول عمياء ،
ترف نزلت نظارتها و ابتسمت : ما توصل مواصيلي والله ،
سكت وهو يطالع بعيونها السود ونطق : نفس عيوني.
ترف صدت بسخريه وهي تفتح باب سيارتها تركب لكن وقفها ونطق : امشي اوصلك سيارتك ماراح يطلع بسهوله من هنا ،
ترف هزت راسها بالنفي : مشكور التاكسي ما يقصرون ،
مشاري : بس بطاقتي معك وش يضمن تضحكين عليهم و تورينهم البطاقه انك زوجتي و يوصلونك بلاش ،
ترف رفعت نظرها بصدمه من ثقته : واثق لهدرجه ؟
مشاري : مو مكتوب فيه اعزب او متزوج ف اكيد تسوينه و حسابي البنك مكتوب و فيه مبلغ يعيشك الحياه كله ف اكيد تسوين هالحركات واضح انك هالنوع من البنات ،
ترف ضحكت بسخريه وهي ترفع البطاقه : ليه كم مبلغ فيه؟
مشاري : اخاف يغمى عليكِ؟
ترف رفعت نظرها : عشت وشفت والله تطمن ما يغمى علي من رقم ولا يفرق معي ،
مشاري قرب ونطق : المبلغ الي فيه للمحامي جاي من الرياض يطلع نايف ف لا تحطين عينك على المبلغ ،
ترف رفعت حاجبها ونطقت : كم ياخذون المحامين ؟
مشاري : ليه خفتي اسجنك و تبين توكلين لك محامي؟
ترف بسخريه : لا والله اخطط عليك انت ،
مشاري : امشي امشي قبل يغرب الشمس ،
ترف صدت وهمست : ما امشي معك ،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
وقف قدامها وهو يناظر فيها : وين تحاولين توصلين ؟
ترف بحدها : لين متى تراقبوني انتم! عفى وعفنا عنه وش تبون بعد؟ انا لي الحق اشوفه وهو مسجون و ابرد خاطري بالمنظر ،
مشاري بسخريه : وش شعورك لو انا احطك بمكانه ؟
ترف : تخسي و تعقب و تبطي ،
رفع حاجبه بذهول من ثلاث كلمات منها وهو يناظر فيها ،
ترف : نفس افعال خويك ونفس طينته مالوم غرور يوم تكرهكم لانها عاشت و شافت هالشر منكم حتى عيونكم يتطاير منه الشر ،
ابتسم بخفه ونطق : ما ودي اخليكِ تعضين الارض من الندم عشان كذا..مد يده بجيبه يطلع بطاقته : تصلحينها لي ،
ترف رفعت نظرها وهي تشوف بطاقته كيف خرب لانها دعست عليه بالكعب و رفعت نظرها تطالع فيه ،
مشاري بحده : المبلغ من جيبك مو من جيبي لا تطالعين ،
ترف : والله ماني بنت سعود طال عمرك خله هو يصلحه لك،
رفع نظره ونطق : ولا راح تصيرين بنت سعود ،
ترف سكتت ومدت يدها سحبت منه البطاقه : خلصت! اتركني امشي و ابشر اصلحه لا تخاف راح ادفع المبلغ بنفسي ،
مشاري رفع اصبعه ياشر : يومين فقط !
ترف : عندي شغل اهم من بطاقتك الماصخ ذا متى ما فضيت صلحته لك .. و رفعت البطاقه تناظر فيه وتشوف صورته فيه و رفعت نظرها له ونطقت : لو انا شفت عيونك هذا كان سجنتك لآنك واحد سكران مانت طبيعي ،
مشاري بضحكه : شيلي نظارتك و نحكم تقول عمياء ،
ترف نزلت نظارتها و ابتسمت : ما توصل مواصيلي والله ،
سكت وهو يطالع بعيونها السود ونطق : نفس عيوني.
ترف صدت بسخريه وهي تفتح باب سيارتها تركب لكن وقفها ونطق : امشي اوصلك سيارتك ماراح يطلع بسهوله من هنا ،
ترف هزت راسها بالنفي : مشكور التاكسي ما يقصرون ،
مشاري : بس بطاقتي معك وش يضمن تضحكين عليهم و تورينهم البطاقه انك زوجتي و يوصلونك بلاش ،
ترف رفعت نظرها بصدمه من ثقته : واثق لهدرجه ؟
مشاري : مو مكتوب فيه اعزب او متزوج ف اكيد تسوينه و حسابي البنك مكتوب و فيه مبلغ يعيشك الحياه كله ف اكيد تسوين هالحركات واضح انك هالنوع من البنات ،
ترف ضحكت بسخريه وهي ترفع البطاقه : ليه كم مبلغ فيه؟
مشاري : اخاف يغمى عليكِ؟
ترف رفعت نظرها : عشت وشفت والله تطمن ما يغمى علي من رقم ولا يفرق معي ،
مشاري قرب ونطق : المبلغ الي فيه للمحامي جاي من الرياض يطلع نايف ف لا تحطين عينك على المبلغ ،
ترف رفعت حاجبها ونطقت : كم ياخذون المحامين ؟
مشاري : ليه خفتي اسجنك و تبين توكلين لك محامي؟
ترف بسخريه : لا والله اخطط عليك انت ،
مشاري : امشي امشي قبل يغرب الشمس ،
ترف صدت وهمست : ما امشي معك ،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
مشاري بسخريه : تكفين والله اني ميت اخذك وافقي تعالي!
ترف ما ردت ومشت فتحت باب سيارتها سحبت شنطتها ونزلت الكعب من رجلها وهي تمسكهم بيدها و تحط بطاقته بالشنطه وصدت ومشت طلعت من المكان توجهت للشارع العام وهي تمشي ومشاري بسيارته يسوق بهدوء يراقبها ،
ترف لبست الكعب وعدلت عبايتها و حجابها وطلعت النظاره الطبيه من شنطتها وهي تلبس و واقفه تنتظر تاكسي ،
مشاري وقف قدامها وهو يدق البوري : اركبي ،
مشت وقفت عند مراية سيارته : كم توصلني؟
ضحك ونزل راسه ونطق : عشره ،
ترف : اوه مره قليل صبر ثواني ، فتحت شنطتها طلعت بطاقته و مدت له : هذا بطاقة زوجي طال عمرك اسحب مبلغ قد ما تحتاج ، مشاري رفع نظره و ضحك من سخافتها ،
ترف ابتسمت وصدت وجهها وهي ترجع لوراء ،
مشاري رفع كفه : اركبي والله محد ياخذك اخلصي ،
اخذت نفس من الحر والرطوبه وفتحت الباب تركب ورا ،
ابتسم وهو يحرك السياره ونطق : مين قدك ركبتي سيارة مشاري بن سعود ،
ترف ما ردت وهي تطالع ببطاقته : احاول افهم بطاقة ايش؟
ضحك بسخريه : ماراح تعرفين ولا راح يكون عندك هالبطاقه ،
ترف : ولا ودي فيه والله حاط لي تفاصيل حياتك ببطاقه ،
اخذ نفس ونطق : اي انا مسوي البطاقه وحاط تفاصيل حياتي والتعريف ما يحتاج احد يسال عن شي ارفع لهم البطاقه و اختصر تعرفين كابتن و معروف يسالون عني كثير ،
ترف : اي وما شاء الله ي كابتن غني لدرجه حاط حسابك البنك مسموح مع تعريفك يسحبون مبلغ قد ما يبغون ،
مشاري : انا ارفع هالبطاقه للناس الي راقين و شايفين خير مو مثل.. وسكت وهو يوقف سيارته ويطالع بالاشارة ،
ترف صدت وحطت البطاقه في شنطتها وصدت وجهها تطالع من الشباك ، مشاري رفع نظره يطالع فيها من المرايه الامامي،
ومد يده يشبك البلتوث بجواله يشغل شي وسكت من رن جواله جاسر يتصل و رد والصوت بالسماعات : هلا جاسر ،
جاسر ابتسم : ياهلا يالعشير والله اسف ما رديت قبل شوي،
ترف كانت تسمع وتناظر من طرف الشباك ،
مشاري : عوافي ي رجال وينك غارق مالك حس؟
جاسر : والله غارق فيها ما تركت فيني عقل ولا داري عن الدنيا والله ...مشاري قفل الخط بحركه سريعه قبل تسمع ترف،
ترف ضحكت بسخريه : هذا حاله بعد ماكان يهايط خله يكمل،
مشاري : ما يقصد صحبتك المغروره يقصد وحده غيرها ترا خويي كابتن حولها الف بنت ،
ترف سكتت وهي تضحك ، مشاري مد يده يشغل شي ،
-
شوق كانت تبكي بحضن امها وهناء تمسح على ظهرها ،
حور بدموع : تكفين شوق خلاص لا تبكين انسي كل شي ،
ام فيصل : روحي ي حور ي امي شوفي فيصل وينه خليه يجي ،
حور هزت راسها بالايجاب وتوجهت طلعت وقفت والتفتت وهي تشوف شوق تبكي و ام فيصل تبكي معها وحاضنتها ،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
مشاري بسخريه : تكفين والله اني ميت اخذك وافقي تعالي!
ترف ما ردت ومشت فتحت باب سيارتها سحبت شنطتها ونزلت الكعب من رجلها وهي تمسكهم بيدها و تحط بطاقته بالشنطه وصدت ومشت طلعت من المكان توجهت للشارع العام وهي تمشي ومشاري بسيارته يسوق بهدوء يراقبها ،
ترف لبست الكعب وعدلت عبايتها و حجابها وطلعت النظاره الطبيه من شنطتها وهي تلبس و واقفه تنتظر تاكسي ،
مشاري وقف قدامها وهو يدق البوري : اركبي ،
مشت وقفت عند مراية سيارته : كم توصلني؟
ضحك ونزل راسه ونطق : عشره ،
ترف : اوه مره قليل صبر ثواني ، فتحت شنطتها طلعت بطاقته و مدت له : هذا بطاقة زوجي طال عمرك اسحب مبلغ قد ما تحتاج ، مشاري رفع نظره و ضحك من سخافتها ،
ترف ابتسمت وصدت وجهها وهي ترجع لوراء ،
مشاري رفع كفه : اركبي والله محد ياخذك اخلصي ،
اخذت نفس من الحر والرطوبه وفتحت الباب تركب ورا ،
ابتسم وهو يحرك السياره ونطق : مين قدك ركبتي سيارة مشاري بن سعود ،
ترف ما ردت وهي تطالع ببطاقته : احاول افهم بطاقة ايش؟
ضحك بسخريه : ماراح تعرفين ولا راح يكون عندك هالبطاقه ،
ترف : ولا ودي فيه والله حاط لي تفاصيل حياتك ببطاقه ،
اخذ نفس ونطق : اي انا مسوي البطاقه وحاط تفاصيل حياتي والتعريف ما يحتاج احد يسال عن شي ارفع لهم البطاقه و اختصر تعرفين كابتن و معروف يسالون عني كثير ،
ترف : اي وما شاء الله ي كابتن غني لدرجه حاط حسابك البنك مسموح مع تعريفك يسحبون مبلغ قد ما يبغون ،
مشاري : انا ارفع هالبطاقه للناس الي راقين و شايفين خير مو مثل.. وسكت وهو يوقف سيارته ويطالع بالاشارة ،
ترف صدت وحطت البطاقه في شنطتها وصدت وجهها تطالع من الشباك ، مشاري رفع نظره يطالع فيها من المرايه الامامي،
ومد يده يشبك البلتوث بجواله يشغل شي وسكت من رن جواله جاسر يتصل و رد والصوت بالسماعات : هلا جاسر ،
جاسر ابتسم : ياهلا يالعشير والله اسف ما رديت قبل شوي،
ترف كانت تسمع وتناظر من طرف الشباك ،
مشاري : عوافي ي رجال وينك غارق مالك حس؟
جاسر : والله غارق فيها ما تركت فيني عقل ولا داري عن الدنيا والله ...مشاري قفل الخط بحركه سريعه قبل تسمع ترف،
ترف ضحكت بسخريه : هذا حاله بعد ماكان يهايط خله يكمل،
مشاري : ما يقصد صحبتك المغروره يقصد وحده غيرها ترا خويي كابتن حولها الف بنت ،
ترف سكتت وهي تضحك ، مشاري مد يده يشغل شي ،
-
شوق كانت تبكي بحضن امها وهناء تمسح على ظهرها ،
حور بدموع : تكفين شوق خلاص لا تبكين انسي كل شي ،
ام فيصل : روحي ي حور ي امي شوفي فيصل وينه خليه يجي ،
حور هزت راسها بالايجاب وتوجهت طلعت وقفت والتفتت وهي تشوف شوق تبكي و ام فيصل تبكي معها وحاضنتها ،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
سلمان كان واقف ونطق بحزن : شوق ليه تبكين ؟
هنادي : سلمان روح فوق ل غرفتك و العب ،
سلمان هز راسه بالنفي وهو يمسك يد شوق : تبكين عشان انا ازعجك و اطلب اندومي؟ خلاص ماراح اطلب ،
شوق ضحكت بخفه من بين دموعها وفتحت ذراعها سلمان قرب يحضنها و رفع يده يمسح دموعها : لا تبكين انا ما احب البنت تبكي حتى ماما ما احب تبكي ،
ام فيصل ابتسمت ونطقت : ياروحي انت ،
سلمان : الرجال ما يبكون حتى البنات ما يبكون ي شوق ،
شوق سكتت وهي تطالع فيه ومدت يدها على بطنها تتحسس،
سلمان قرب وهو يمسح دموع شوق : انا اسف شوق ،
شوق بهدوء : ما ابكي منك ياروحي ،
-
حور دخلت ووقفت بخوف : وشفيه عمي؟ و ركضت لناهل وهي تمسك كفوفه وتشوفه كيف يرجف ،
ناهل نزل راسه وهو يبكي : ءءلا يعدمون ولدي لا يعدمونه يعدموني انا بداله والله انه ما عاش حياته ولدي مظلوم ،
غازي قرب يطبطب على كتفه : اذكر ربك ي ناهل اذكر ربك ،
ناهل نطق وهو يرجف : لا حول ولا قوة الا بالله ،
فيصل بهدوء : ما حكموا عليه قصاص ،
ناهل فز بقوه بغى يطيح لكن مسكه غازي بحركه سريعه ،
ناهل ناظر لـ فيصل وهو يرجف بقوه : ءءنايف ما يعد...سكت من قاطعه فيصل وهو يمسك كفوفه : سامحوه ي عمي ،
ناهل تجمد بمكانه بصدمه وهو يطالع بـ فيصل ،
حور ناظرت لفيصل بصدمه ، و غازي رفع نظره لفيصل ،
فيصل : جاسر دفع مبلغ قد ما يبغون و سامحوه بس الحكم عليه انه اخفى الجريمه وما يطلع الا بعد سنتين ،
ناهل نزل راسه وهو يبكي من الفرحه الي يعجز الوصف عنه ،
فيصل ابتسم بهدوء ونطق : راح يرجع نايف ي عمي ربي استجاب دعواتك و سامحوه و راح يطلع ،
غازي ابتسم وقرب وهو يحضن ناهل ، ناهل مسك كتوفه ب كفوفه ونطق : اوعدني ماراح تروح ل هذاك البيت ولا تقول لهم كلمه وحده بنتنا رجعت و اهم شي هي بخير مانبي اكثر من كذا، غازي هز راسه بالايجاب وسكت وهو يطبطب على ناهل ،
-
تركي ناظر بـ ابوه الي معصب على سطام ويصارخ و اريج تبكي،
سطام : ايش تبغى مني انت ي ادمي قل ايش تبغى؟
تركي ناظر بصدمه وكيف سطام رد على ابوه بذي الطريقه ،
سطام : من امس تصارخ و تسفل فيني وكاني مسوي شي حرام طلقتها ما ابيها الطفل طفل ولدك الي جنبك مو ولدي ،
تركي قرب يضربه لكن مسكه ابو سطام وهو يرجعه لورا و ناظر لـ سطام بحده : قم اذلف من بيتي لا اشوف وجهك متبري منك ليوم الدين اطلع من بيتي ، اريج شهقت بصدمه وهي تناظر وكيف حياتهم صارت من بعد امهم وكيف يتشتتون ،
سطام رفع نظره يطالع ب ابوه ونطق ب تهديد :...
-
#انتهى_الفصل💜
#نوقف_ونكمل_معاكم_غدا
#نشرنا_لكم_فصلين
#تفاعل_مع_فصول_الرواية
#منشن_للذي_تحبة
#اعادة_توجية_لأصدقائكم
#دعوة_اصدقائكم_للانضمام_للقناة
عالم القصص والروايات 📚
#ملاحظة : يسعدنا مشاركـة الروايـة مع اصدقائكم لكن لا ابيح ولا احلل نقل الروايـة وحـذف رابط القناة 👇👇**
https://www.tgoop.com/joinchat-AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
#ملاحظة👇👇
آراؤكـم محـل اهتمامـنا فشـاركونا رأيـكم بالـروايـة عـلى بوت التواصل مع بوت القناة 👇
🌺 @ahgeelbot 📖🖌
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الفصل التالي➥ ⇩⇩
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
سلمان كان واقف ونطق بحزن : شوق ليه تبكين ؟
هنادي : سلمان روح فوق ل غرفتك و العب ،
سلمان هز راسه بالنفي وهو يمسك يد شوق : تبكين عشان انا ازعجك و اطلب اندومي؟ خلاص ماراح اطلب ،
شوق ضحكت بخفه من بين دموعها وفتحت ذراعها سلمان قرب يحضنها و رفع يده يمسح دموعها : لا تبكين انا ما احب البنت تبكي حتى ماما ما احب تبكي ،
ام فيصل ابتسمت ونطقت : ياروحي انت ،
سلمان : الرجال ما يبكون حتى البنات ما يبكون ي شوق ،
شوق سكتت وهي تطالع فيه ومدت يدها على بطنها تتحسس،
سلمان قرب وهو يمسح دموع شوق : انا اسف شوق ،
شوق بهدوء : ما ابكي منك ياروحي ،
-
حور دخلت ووقفت بخوف : وشفيه عمي؟ و ركضت لناهل وهي تمسك كفوفه وتشوفه كيف يرجف ،
ناهل نزل راسه وهو يبكي : ءءلا يعدمون ولدي لا يعدمونه يعدموني انا بداله والله انه ما عاش حياته ولدي مظلوم ،
غازي قرب يطبطب على كتفه : اذكر ربك ي ناهل اذكر ربك ،
ناهل نطق وهو يرجف : لا حول ولا قوة الا بالله ،
فيصل بهدوء : ما حكموا عليه قصاص ،
ناهل فز بقوه بغى يطيح لكن مسكه غازي بحركه سريعه ،
ناهل ناظر لـ فيصل وهو يرجف بقوه : ءءنايف ما يعد...سكت من قاطعه فيصل وهو يمسك كفوفه : سامحوه ي عمي ،
ناهل تجمد بمكانه بصدمه وهو يطالع بـ فيصل ،
حور ناظرت لفيصل بصدمه ، و غازي رفع نظره لفيصل ،
فيصل : جاسر دفع مبلغ قد ما يبغون و سامحوه بس الحكم عليه انه اخفى الجريمه وما يطلع الا بعد سنتين ،
ناهل نزل راسه وهو يبكي من الفرحه الي يعجز الوصف عنه ،
فيصل ابتسم بهدوء ونطق : راح يرجع نايف ي عمي ربي استجاب دعواتك و سامحوه و راح يطلع ،
غازي ابتسم وقرب وهو يحضن ناهل ، ناهل مسك كتوفه ب كفوفه ونطق : اوعدني ماراح تروح ل هذاك البيت ولا تقول لهم كلمه وحده بنتنا رجعت و اهم شي هي بخير مانبي اكثر من كذا، غازي هز راسه بالايجاب وسكت وهو يطبطب على ناهل ،
-
تركي ناظر بـ ابوه الي معصب على سطام ويصارخ و اريج تبكي،
سطام : ايش تبغى مني انت ي ادمي قل ايش تبغى؟
تركي ناظر بصدمه وكيف سطام رد على ابوه بذي الطريقه ،
سطام : من امس تصارخ و تسفل فيني وكاني مسوي شي حرام طلقتها ما ابيها الطفل طفل ولدك الي جنبك مو ولدي ،
تركي قرب يضربه لكن مسكه ابو سطام وهو يرجعه لورا و ناظر لـ سطام بحده : قم اذلف من بيتي لا اشوف وجهك متبري منك ليوم الدين اطلع من بيتي ، اريج شهقت بصدمه وهي تناظر وكيف حياتهم صارت من بعد امهم وكيف يتشتتون ،
سطام رفع نظره يطالع ب ابوه ونطق ب تهديد :...
-
#انتهى_الفصل💜
#نوقف_ونكمل_معاكم_غدا
#نشرنا_لكم_فصلين
#تفاعل_مع_فصول_الرواية
#منشن_للذي_تحبة
#اعادة_توجية_لأصدقائكم
#دعوة_اصدقائكم_للانضمام_للقناة
عالم القصص والروايات 📚
#ملاحظة : يسعدنا مشاركـة الروايـة مع اصدقائكم لكن لا ابيح ولا احلل نقل الروايـة وحـذف رابط القناة 👇👇**
https://www.tgoop.com/joinchat-AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
#ملاحظة👇👇
آراؤكـم محـل اهتمامـنا فشـاركونا رأيـكم بالـروايـة عـلى بوت التواصل مع بوت القناة 👇
🌺 @ahgeelbot 📖🖌
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الفصل التالي➥ ⇩⇩
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
#روايــــــــــــــــة
( #في_هوى_دارك_سنين_العمر 💞)
{ الفصل السادس والثلاثون 💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
تركي قرب يضربه لكن مسكه ابو سطام وهو يرجعه لورا و ناظر لـ سطام بحده : قم اذلف من بيتي لا اشوف وجهك متبري منك ليوم الدين اطلع من بيتي ، اريج شهقت بصدمه وهي تناظر وكيف حياتهم صارت من بعد امهم وكيف يتشتتون ،
سطام رفع نظره يطالع ب ابوه ونطق ب تهديد : راح امشي من هنا بس راح تتمنى تشوفني وانت ب جثتك لا تدورني ساعته،
اريج شهقت بصدمه ونطقت بدموع : ءءسط..مسكها ابو سطام يثبتها ونطق : خلوه يروح هذا مو تربية امكم ولا تربيتي ،
تركي كان ساكت يطالع والتفت من دخل محمد يركض لهم وعنود معه ، محمد ناظر بـ ابوه يتجمع الدموع بعيونه ووقف بصدمه ابو سطام توجه يحضنه وهو يبكي على كتفه ،
محمد سكت وهو يناظر ب اريج الي تبكي ، تركي صد وجهه للجدار و رفعه ذراعه ياخذ نفس ، عنود كانت تناظر وشايله هتان،
محمد طبطب على ظهر ابوه الي يبكي ونطق : وينه سطام؟
طلع سطام وهو شايل شنطته وصد يمشي لكن مسكه محمد و ركض له : سطام صاحي انت!
سطام دفه : ابعد عني ي محمد ولا احد منكم راح يوقفني مو يقول انه متبري مني يوم الدين! ف لا يشوفني ولا اشوفه ،
عنود كانت ساكته تناظر وقربت من اريج تحضنها ،
تركي التفت يطالع ب سطام و دموعه ينزل كيف اخوهم الكبير الي كانوا يعتمدون عليه ويشوفونه سند لهم الحين هو طلع اقذر شخص و افعاله يسود الوجه ، وصد مشى طلع من البيت،
-
ناهل كان جالس على السرير و سلمان بحضنه يلعب بركب السيارات ونطق : ابوي كيف ادخل هذا السياره ب هذا؟
ناهل ابتسم ومد يده ياخذ منه اللعبه : ما يمدي ي ابوي انت،
دخلت هنادي ومشت حطت القهوة قدامه : كيفك الحين؟
ناهل بهدوء : بخير ردو لي روحي والله انه نايف يرجع ،
هنادي : قاعدين يبخرون البيت و يجهزون بيجي بعد شوي،
ناهل هز راسه و رفع كفه : اسنديني خذيني اصلي ركعتين ،
هنادي ابتسمت وهي تساعده يقوم ويجلس على الكرسي ،
ناهل رفع نظره ل بطنها : باقي كم شهر و تجينا هند ؟
هنادي ابتسمت : لا ناهل ما ابي هند ،
ناهل عقد حواجبه : وليه ما تبين؟ هند وهنادي حلو !
سلمان : انا ابي ساره مابي هند ،
ناهل رفع نظره : والله انك تبشر ي ابوي انت ،
-
مشاري كان مبتسم و واقف يناظر والتفت للمحامي الي بيده الملف والتفت على مشاري : والله ي انه كان عندي كثير قضايا تركتهم وجيت من عرفت انه ولد ناهل ،
مشاري ابتسم : وانا والله ما بقى احد ما نصحني فيك حتى جاسر كان منتظرك بس تاجل الوقت وهو سافر لجِدة وانت جيت ما حصل نصيب يشوفك ،
المحامي : الشغل ماكان سهل والله ،
مشاري : ما قصرت والله يعطيك العافيه
المحامي ابتسم بخفه و رفع نظره اول ما طلع نايف ،
...
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
#روايــــــــــــــــة
( #في_هوى_دارك_سنين_العمر 💞)
{ الفصل السادس والثلاثون 💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
تركي قرب يضربه لكن مسكه ابو سطام وهو يرجعه لورا و ناظر لـ سطام بحده : قم اذلف من بيتي لا اشوف وجهك متبري منك ليوم الدين اطلع من بيتي ، اريج شهقت بصدمه وهي تناظر وكيف حياتهم صارت من بعد امهم وكيف يتشتتون ،
سطام رفع نظره يطالع ب ابوه ونطق ب تهديد : راح امشي من هنا بس راح تتمنى تشوفني وانت ب جثتك لا تدورني ساعته،
اريج شهقت بصدمه ونطقت بدموع : ءءسط..مسكها ابو سطام يثبتها ونطق : خلوه يروح هذا مو تربية امكم ولا تربيتي ،
تركي كان ساكت يطالع والتفت من دخل محمد يركض لهم وعنود معه ، محمد ناظر بـ ابوه يتجمع الدموع بعيونه ووقف بصدمه ابو سطام توجه يحضنه وهو يبكي على كتفه ،
محمد سكت وهو يناظر ب اريج الي تبكي ، تركي صد وجهه للجدار و رفعه ذراعه ياخذ نفس ، عنود كانت تناظر وشايله هتان،
محمد طبطب على ظهر ابوه الي يبكي ونطق : وينه سطام؟
طلع سطام وهو شايل شنطته وصد يمشي لكن مسكه محمد و ركض له : سطام صاحي انت!
سطام دفه : ابعد عني ي محمد ولا احد منكم راح يوقفني مو يقول انه متبري مني يوم الدين! ف لا يشوفني ولا اشوفه ،
عنود كانت ساكته تناظر وقربت من اريج تحضنها ،
تركي التفت يطالع ب سطام و دموعه ينزل كيف اخوهم الكبير الي كانوا يعتمدون عليه ويشوفونه سند لهم الحين هو طلع اقذر شخص و افعاله يسود الوجه ، وصد مشى طلع من البيت،
-
ناهل كان جالس على السرير و سلمان بحضنه يلعب بركب السيارات ونطق : ابوي كيف ادخل هذا السياره ب هذا؟
ناهل ابتسم ومد يده ياخذ منه اللعبه : ما يمدي ي ابوي انت،
دخلت هنادي ومشت حطت القهوة قدامه : كيفك الحين؟
ناهل بهدوء : بخير ردو لي روحي والله انه نايف يرجع ،
هنادي : قاعدين يبخرون البيت و يجهزون بيجي بعد شوي،
ناهل هز راسه و رفع كفه : اسنديني خذيني اصلي ركعتين ،
هنادي ابتسمت وهي تساعده يقوم ويجلس على الكرسي ،
ناهل رفع نظره ل بطنها : باقي كم شهر و تجينا هند ؟
هنادي ابتسمت : لا ناهل ما ابي هند ،
ناهل عقد حواجبه : وليه ما تبين؟ هند وهنادي حلو !
سلمان : انا ابي ساره مابي هند ،
ناهل رفع نظره : والله انك تبشر ي ابوي انت ،
-
مشاري كان مبتسم و واقف يناظر والتفت للمحامي الي بيده الملف والتفت على مشاري : والله ي انه كان عندي كثير قضايا تركتهم وجيت من عرفت انه ولد ناهل ،
مشاري ابتسم : وانا والله ما بقى احد ما نصحني فيك حتى جاسر كان منتظرك بس تاجل الوقت وهو سافر لجِدة وانت جيت ما حصل نصيب يشوفك ،
المحامي : الشغل ماكان سهل والله ،
مشاري : ما قصرت والله يعطيك العافيه
المحامي ابتسم بخفه و رفع نظره اول ما طلع نايف ،
...
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
مشاري فز والتفت من طلع له نايف ونطق : مشاري ،
مشاري ركض وهو يحضنه ، نايف ابتسم بهدوء وهو يشد عليه ،
وتجمع الدموع بعيونه و رفع نظره يدور جاسر ،
دخل جاسر وهو يركض و ازرار ثوبه مفتوح و ركض يحضن نايف ، مشاري انصدم والتفت بصدمه انه متى رجع ومتى وصل!
نايف نزل دموعه على كتف جاسر نزل راسه وهو يبكي ،
جاسر رفع كفه لورا ظهر نايف يطبطب عليه وهو حاضنه ،
مشاري رفع كفه على كتف نايف ونطق : خلاص انسى ،
نايف ناظر بدموع ل جاسر : كيفه ابوي؟
جاسر رفع يدينه يقفل ازرار ثوبه ونطق : تشوفه و تعرف حالته، والتفت يصافح المحامي و يشكره على وقوفه معاهم وتعبه ،
المحامي ابتسم : ما سويت الا واجبي والحمدلله التقيت فيك، والان استاذنكم و رفع نظره ل نايف : الحمدلله على السلامه ،
جاسر التفت لنايف يناظر فيه نايف قرب و رجع حضنه ،
-
غرور كانت جالسه مع شوق و حاضنتها : ودي اكسر راسه والله،
حور : تكفون بنات خلونا نقفل هالموضوع و شوق الف واحد يتمناه عسى الله ياخذ سطام و يحرقه في نار جهنم الغثيث ،
غرور : يلا حبيبي شوق قومي تجهزي نايف جاي يقولون ،
شوق ابتسمت بهدوء ونطقت : البحر غير لونك مره ،
غرور بضحكه : كل وقتي بالشمس كنت ،
حور : تكفين غرور قولي انك تمشين معي نروح ل وفاء ،
غرور هزت راسها بالايجاب : اكيد حياتي ،
شوق : وانا بعد امشي معاكم والله من الحين خايفه من الولاده،
حور : عقبال غرور تجرب هالشعور ،
غرور ابتسمت بخفه : لا تخوفوني قوموا يلا ،
حور : بس احط مكياج خفيف و انزل لكم ،
غرور هزت راسها بالايجاب وتوجهت طلعت من الغرفه و شوق معها ونزلوا من الدرج ابتسموا وهم يشوفون ام فيصل تبخر البيت وهنادي تكلم الشغالات يجهزون العشاء وسلمان يركض ولابس الشماغ غرور نزلت وهي تاخذ البخور من ام فيصل وتوجهت دخلت المجلس وناظرت ناهل على الكرسي و غازي يعدل له البشت والشماغ واتبسمت : عريس والله ي عمي ،
ناهل رفع نظره يطالع فيها و ابتسم يفتح ذراعينه ، غرور مشت وهي تقبل جبينه والتفتت على غازي : عمي يلا تجهز ؟
غازي : اي ي بنتي هذا شماغي الحين البسه ،
غرور رفعت نظرها من دخل سلمان يصارخ : نايفففف جاء ،
ناهل فز و رفع نظره ينتظر دخول نايف ،
دخل نايف وجاسر جنبه وفيصل على يساره ووقف يطالع ب ابوه وكيف متغير و طول لحيته وجالس على الكرسي المتحرك وقف بصدمه والتفت على جاسر يطالع فيه مصدوم من حالة ابوه كيف وصل لذي الحاله نزل دموعه و ركض له يبكي وحضنه وهو يبكي على كتفه ومسك كفوفه يقبل يدينه ونزل يقبل رجوله ناهل نزل راسه وهو يرفع نايف عن رجوله ويبوس كتوفه ويمسح على شعره ، الكل كانوا واقفين يطالعون ،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
مشاري فز والتفت من طلع له نايف ونطق : مشاري ،
مشاري ركض وهو يحضنه ، نايف ابتسم بهدوء وهو يشد عليه ،
وتجمع الدموع بعيونه و رفع نظره يدور جاسر ،
دخل جاسر وهو يركض و ازرار ثوبه مفتوح و ركض يحضن نايف ، مشاري انصدم والتفت بصدمه انه متى رجع ومتى وصل!
نايف نزل دموعه على كتف جاسر نزل راسه وهو يبكي ،
جاسر رفع كفه لورا ظهر نايف يطبطب عليه وهو حاضنه ،
مشاري رفع كفه على كتف نايف ونطق : خلاص انسى ،
نايف ناظر بدموع ل جاسر : كيفه ابوي؟
جاسر رفع يدينه يقفل ازرار ثوبه ونطق : تشوفه و تعرف حالته، والتفت يصافح المحامي و يشكره على وقوفه معاهم وتعبه ،
المحامي ابتسم : ما سويت الا واجبي والحمدلله التقيت فيك، والان استاذنكم و رفع نظره ل نايف : الحمدلله على السلامه ،
جاسر التفت لنايف يناظر فيه نايف قرب و رجع حضنه ،
-
غرور كانت جالسه مع شوق و حاضنتها : ودي اكسر راسه والله،
حور : تكفون بنات خلونا نقفل هالموضوع و شوق الف واحد يتمناه عسى الله ياخذ سطام و يحرقه في نار جهنم الغثيث ،
غرور : يلا حبيبي شوق قومي تجهزي نايف جاي يقولون ،
شوق ابتسمت بهدوء ونطقت : البحر غير لونك مره ،
غرور بضحكه : كل وقتي بالشمس كنت ،
حور : تكفين غرور قولي انك تمشين معي نروح ل وفاء ،
غرور هزت راسها بالايجاب : اكيد حياتي ،
شوق : وانا بعد امشي معاكم والله من الحين خايفه من الولاده،
حور : عقبال غرور تجرب هالشعور ،
غرور ابتسمت بخفه : لا تخوفوني قوموا يلا ،
حور : بس احط مكياج خفيف و انزل لكم ،
غرور هزت راسها بالايجاب وتوجهت طلعت من الغرفه و شوق معها ونزلوا من الدرج ابتسموا وهم يشوفون ام فيصل تبخر البيت وهنادي تكلم الشغالات يجهزون العشاء وسلمان يركض ولابس الشماغ غرور نزلت وهي تاخذ البخور من ام فيصل وتوجهت دخلت المجلس وناظرت ناهل على الكرسي و غازي يعدل له البشت والشماغ واتبسمت : عريس والله ي عمي ،
ناهل رفع نظره يطالع فيها و ابتسم يفتح ذراعينه ، غرور مشت وهي تقبل جبينه والتفتت على غازي : عمي يلا تجهز ؟
غازي : اي ي بنتي هذا شماغي الحين البسه ،
غرور رفعت نظرها من دخل سلمان يصارخ : نايفففف جاء ،
ناهل فز و رفع نظره ينتظر دخول نايف ،
دخل نايف وجاسر جنبه وفيصل على يساره ووقف يطالع ب ابوه وكيف متغير و طول لحيته وجالس على الكرسي المتحرك وقف بصدمه والتفت على جاسر يطالع فيه مصدوم من حالة ابوه كيف وصل لذي الحاله نزل دموعه و ركض له يبكي وحضنه وهو يبكي على كتفه ومسك كفوفه يقبل يدينه ونزل يقبل رجوله ناهل نزل راسه وهو يرفع نايف عن رجوله ويبوس كتوفه ويمسح على شعره ، الكل كانوا واقفين يطالعون ،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
غرور نزلت دموعها و رفعت نظرها تشوف شوق تبكي ،
جاسر توجه طلع وناظر ام فيصل واقفه وهنادي معها ينتظرون نايف يطلع عندهم ومشى وهو يجلس بهدوء ويناظر بالارض ،
هنادي مشت جلست جنبه تمسح على كتفه : شصاير؟
جاسر : ماني عارف افكر وين اعالجه وين ادور له علاج ،
هنادي بهدوء : ربك ييسر كل الامور لا تشيل هم ،
جاسر : بكره اشوف مستشفى الرياض و اخذ اوراقه وعسى يقبلون ونشوف له علاج باسرع وقت ،
هنادي : ان شاء الله خير ، وقعدت تمسح على كتفه جاسر كان ساكت و سرحان طلعت غرور تناظر وعقدت حواجبها وتوجهت لهم وهمست : جاسر شفيك؟
جاسر هز راسه بالنفي : مافيني شي وينها حور ما شفتها ؟
غرور : فوق الحين تجي قالت بس ما جت ،
جاسر سكت وهو يناظر بالارض غرور جلست جنبه بهدوء تناظر فيه ومدت يدها تمسك يدها وتحطه بحضنه تمسح ع يده ،
هنادي قامت من جنب جاسر ومشت عند ام فيصل ،
غرور بهدوء : شفيك ياروحي ليه فجاه صرت كذا؟
جاسر : يقلبي مانتي شايفه كيف حالة ابوي ! كيف اتركه كذا! ركضت ورا نايف وما صدقت خلصت من موضوعه والحين ابوي ماني عارف وش اسوي ،
غرور سكتت وهي تمسح على ظهره : لا تفكر كثير ان شاء الله عمي غازي يتصرف بهالموضوع ،
-
نايف ابتسم وهو يبعد عن ابوه وقرب حضن غازي وهو يقبل جبينه ويبوس كتوفه وابتعد عنه ينزل لرجوله لكن مسكه غازي وهز راسه بالنفي و سحبه بحضنه وهو يطبطب على ظهره ونطق بهدوء : الحمدلله على سلامتك ياولدي ،
فيصل قرب وفتح ذراعه : حسيبك ربي اذا نسيتني ،
نايف ضحك وهز راسه بالنفي وقرب حضنه : ما نسيتك والله،
فيصل شد عليه وهو حاضنه نايف قرب يبوس كتفه فيصل دفه لورا : ياولد خل عنك هالحركات لا تحسسني شايب زي عمي،
الكل ضحكوا على كلامه ، نايف التفت على شوق الي واقفه تبكي وعقد حواجبه : من متى صرتي بكايه ؟
شوق صدت وجهها و رفعت يدها تمسح دموعها ،
نايف ابتسم ونطق : كيفك؟
شوق هزت راسها بالايجاب : بخير اشتقنا لك فقدناك والله ،
فيصل : امي قاعده تنتظرك برا ي نايف ،
نايف هز راسه وتوجه طلع للصاله ووقف يناظر ،
ام فيصل شهقت وفزت وهي تشوفه و ركضت له وهي تبكي،
نايف قرب وهو يحضنه وقرب يقبل جبينها ويدينها ،
ام فيصل ببكاء : فقدتك والله انهم حرقوا قلبي عليك حرقوا قلب امك ياولدي حرقوا قلبي ، نايف رجع حضنه يبكي على كتفها ام فيصل قربت وهي تبوسه وتمسح على شعره وتبكي ،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
غرور نزلت دموعها و رفعت نظرها تشوف شوق تبكي ،
جاسر توجه طلع وناظر ام فيصل واقفه وهنادي معها ينتظرون نايف يطلع عندهم ومشى وهو يجلس بهدوء ويناظر بالارض ،
هنادي مشت جلست جنبه تمسح على كتفه : شصاير؟
جاسر : ماني عارف افكر وين اعالجه وين ادور له علاج ،
هنادي بهدوء : ربك ييسر كل الامور لا تشيل هم ،
جاسر : بكره اشوف مستشفى الرياض و اخذ اوراقه وعسى يقبلون ونشوف له علاج باسرع وقت ،
هنادي : ان شاء الله خير ، وقعدت تمسح على كتفه جاسر كان ساكت و سرحان طلعت غرور تناظر وعقدت حواجبها وتوجهت لهم وهمست : جاسر شفيك؟
جاسر هز راسه بالنفي : مافيني شي وينها حور ما شفتها ؟
غرور : فوق الحين تجي قالت بس ما جت ،
جاسر سكت وهو يناظر بالارض غرور جلست جنبه بهدوء تناظر فيه ومدت يدها تمسك يدها وتحطه بحضنه تمسح ع يده ،
هنادي قامت من جنب جاسر ومشت عند ام فيصل ،
غرور بهدوء : شفيك ياروحي ليه فجاه صرت كذا؟
جاسر : يقلبي مانتي شايفه كيف حالة ابوي ! كيف اتركه كذا! ركضت ورا نايف وما صدقت خلصت من موضوعه والحين ابوي ماني عارف وش اسوي ،
غرور سكتت وهي تمسح على ظهره : لا تفكر كثير ان شاء الله عمي غازي يتصرف بهالموضوع ،
-
نايف ابتسم وهو يبعد عن ابوه وقرب حضن غازي وهو يقبل جبينه ويبوس كتوفه وابتعد عنه ينزل لرجوله لكن مسكه غازي وهز راسه بالنفي و سحبه بحضنه وهو يطبطب على ظهره ونطق بهدوء : الحمدلله على سلامتك ياولدي ،
فيصل قرب وفتح ذراعه : حسيبك ربي اذا نسيتني ،
نايف ضحك وهز راسه بالنفي وقرب حضنه : ما نسيتك والله،
فيصل شد عليه وهو حاضنه نايف قرب يبوس كتفه فيصل دفه لورا : ياولد خل عنك هالحركات لا تحسسني شايب زي عمي،
الكل ضحكوا على كلامه ، نايف التفت على شوق الي واقفه تبكي وعقد حواجبه : من متى صرتي بكايه ؟
شوق صدت وجهها و رفعت يدها تمسح دموعها ،
نايف ابتسم ونطق : كيفك؟
شوق هزت راسها بالايجاب : بخير اشتقنا لك فقدناك والله ،
فيصل : امي قاعده تنتظرك برا ي نايف ،
نايف هز راسه وتوجه طلع للصاله ووقف يناظر ،
ام فيصل شهقت وفزت وهي تشوفه و ركضت له وهي تبكي،
نايف قرب وهو يحضنه وقرب يقبل جبينها ويدينها ،
ام فيصل ببكاء : فقدتك والله انهم حرقوا قلبي عليك حرقوا قلب امك ياولدي حرقوا قلبي ، نايف رجع حضنه يبكي على كتفها ام فيصل قربت وهي تبوسه وتمسح على شعره وتبكي ،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
جاسر رفع نظره يطالع بهدوء وساكت يراقب بصمت ،
غرور كانت تناظر بـ جاسر الي شايل هم الكل ،
فيصل مشى يجلس جنب جاسر : كيف قدرتوا تطلعونه؟
جاسر : جاء المحامي من الرياض ما قلت لي كيفها وفاء؟
فيصل : بخير والله باذن الله شهر وتشوفها تلعب قدامك ،
جاسر ابتسم بخفه ونطق : خلصت اوراقها ؟
فيصل : اي الحمدلله خلصت كل شيء ،
وتوجهوا كلهم يجلسون وهنادي جلست جنب نايف تمسح على كتفه ونطقت : الحمدلله آنك بخير و رجعت لنا ،
نايف وقف ونطق : اتقهوى مع ابوي وعمي ،
فيصل وقف معه : تفضل اتقهوى معاكم انا بعد ، ومشو ،
حور كانت واقفه وشوق جنبها يناظرون بصمت ،
غرور نزلت نظرها من رن جوالها و ردت : هلا تروف ،
ترف : اوف توهم طلعوا السياره والحين انتظر يغسلونها واجيكِ عاد لا تقولين اني معرف اسوق و خربت سيارتك ،
غرور بضحكه : لا ما بقول شي و انتظرك ،
جاسر سمع ضحكتها والتفت عليها بهدوء : بمشي يقلبي ويمكن اتاخر لا تنتظريني و نامي ،
غرور قفلت الخط ومسكت يده تمشي معه لبرا عند الباب ووقفت عند الباب الحديقه ونطقت : وين تروح؟
جاسر رفع كتوفه : مو عارف اروح اشوف اي مستشفى اشوف حل مو قادر اترك الموضوع على عمي و اسكت ،
غرور هزت راسها بالايجاب : انتبه على نفسك وانتظرك ماراح انام لا تتاخر وقربت وهي تبوس خده ، ابتسم وهو يقرب يبوسها من خدها ونطق : يلا سلام ، وتوجه يمشي ، غرور وقفت وهي تناظر فيه لين مشى وطلع ،
-
ترف عضت على شفتها تناظر الحادث الي سوتها والكل تجمعوا و بانتظار الدوريه اخذت جوالها تتصل على غرور لكن ما ترد تنهدت وهي تناظر المصري الي يصارخ ووجهه احمر من العصبيه ويتحلطم سيارته جديد وكيف يدفع فلوس يصلحه ،
ترف توترت وهي تلتفت يمين يسار وطلعت بطاقة مشاري من شنطتها ومشت لعنده والتفتت اول ما وصل سيارة الشرطه ،
اخذت نفس بخوف وقف الشرطي يشوف الحادث الي حصل ،
ترف من التوتر علطول مدت له البطاقه : ادفع له المبلغ ،
الشرطي عقد حواجبه يقرا الاسم الي في البطاقه و رفع نظره ل ترف : وش صلة القرابه مين مشاري بن سعود ؟
ترف سكتت مو عارفه وش ترد خافت تقول اخوي لانه اسماء الاباء يختلف ونطقت : خطيبي ،
الشرطي هز راسه : امشي معانا التوقيف و نستدعي خطيبك ونحل الموضوع ، ترف فزت و طلعت جوالها تتصل على غرور،
-
مشاري كان منسدح نايم بغرفته عقد حواجبه من رن جواله تنهد بانزعاج اخذه و رد : ه..سكت وهو يسمع يستدعونه للتوقيف وفز وقف سحب ثوبه لبس و ركض يطلع ركب سيارته وحرك واخذ جواله يتصل على جاسر ،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
جاسر رفع نظره يطالع بهدوء وساكت يراقب بصمت ،
غرور كانت تناظر بـ جاسر الي شايل هم الكل ،
فيصل مشى يجلس جنب جاسر : كيف قدرتوا تطلعونه؟
جاسر : جاء المحامي من الرياض ما قلت لي كيفها وفاء؟
فيصل : بخير والله باذن الله شهر وتشوفها تلعب قدامك ،
جاسر ابتسم بخفه ونطق : خلصت اوراقها ؟
فيصل : اي الحمدلله خلصت كل شيء ،
وتوجهوا كلهم يجلسون وهنادي جلست جنب نايف تمسح على كتفه ونطقت : الحمدلله آنك بخير و رجعت لنا ،
نايف وقف ونطق : اتقهوى مع ابوي وعمي ،
فيصل وقف معه : تفضل اتقهوى معاكم انا بعد ، ومشو ،
حور كانت واقفه وشوق جنبها يناظرون بصمت ،
غرور نزلت نظرها من رن جوالها و ردت : هلا تروف ،
ترف : اوف توهم طلعوا السياره والحين انتظر يغسلونها واجيكِ عاد لا تقولين اني معرف اسوق و خربت سيارتك ،
غرور بضحكه : لا ما بقول شي و انتظرك ،
جاسر سمع ضحكتها والتفت عليها بهدوء : بمشي يقلبي ويمكن اتاخر لا تنتظريني و نامي ،
غرور قفلت الخط ومسكت يده تمشي معه لبرا عند الباب ووقفت عند الباب الحديقه ونطقت : وين تروح؟
جاسر رفع كتوفه : مو عارف اروح اشوف اي مستشفى اشوف حل مو قادر اترك الموضوع على عمي و اسكت ،
غرور هزت راسها بالايجاب : انتبه على نفسك وانتظرك ماراح انام لا تتاخر وقربت وهي تبوس خده ، ابتسم وهو يقرب يبوسها من خدها ونطق : يلا سلام ، وتوجه يمشي ، غرور وقفت وهي تناظر فيه لين مشى وطلع ،
-
ترف عضت على شفتها تناظر الحادث الي سوتها والكل تجمعوا و بانتظار الدوريه اخذت جوالها تتصل على غرور لكن ما ترد تنهدت وهي تناظر المصري الي يصارخ ووجهه احمر من العصبيه ويتحلطم سيارته جديد وكيف يدفع فلوس يصلحه ،
ترف توترت وهي تلتفت يمين يسار وطلعت بطاقة مشاري من شنطتها ومشت لعنده والتفتت اول ما وصل سيارة الشرطه ،
اخذت نفس بخوف وقف الشرطي يشوف الحادث الي حصل ،
ترف من التوتر علطول مدت له البطاقه : ادفع له المبلغ ،
الشرطي عقد حواجبه يقرا الاسم الي في البطاقه و رفع نظره ل ترف : وش صلة القرابه مين مشاري بن سعود ؟
ترف سكتت مو عارفه وش ترد خافت تقول اخوي لانه اسماء الاباء يختلف ونطقت : خطيبي ،
الشرطي هز راسه : امشي معانا التوقيف و نستدعي خطيبك ونحل الموضوع ، ترف فزت و طلعت جوالها تتصل على غرور،
-
مشاري كان منسدح نايم بغرفته عقد حواجبه من رن جواله تنهد بانزعاج اخذه و رد : ه..سكت وهو يسمع يستدعونه للتوقيف وفز وقف سحب ثوبه لبس و ركض يطلع ركب سيارته وحرك واخذ جواله يتصل على جاسر ،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
جاسر كان سرحان يسوق عقد حواجبه و رد : هلا مشاري ،
مشاري : وينك ي جاسر الحقني الحماره ورطتني ،
جاسر باستغراب : شصاير مين الحماره ؟
مشاري : طليقة اخوك من غيرها الحقني ع مركز الشرطه ،
جاسر : بس شصاير فهمني!
-
ترف كانت واقفه تتصل على غرور فزت اول ما غرور ردت : غرور بسرعه الحقي تعالي تكفين لا يسجنوني ،
غرور كانت جالسه مع البنات وفزت : هاه شتقولين ؟
ترف : لا تقولين شيء بس تعالي بسرعه ، وقفلت الخط اول ما دخل مشاري و رفع نظره يطالع فيها و دخل يجلس ع كرسي،
الشرطي التفت عليه : مشاري بن سعود ؟
مشاري هز راسه بالايجاب : اي تفضل ،
الشرطي رفع نظره لـ ترف : وهذي خطيبتك؟
مشاري عقد حواجبه وهمس بقلبه : خطيبتي! والتفت يطالع بـ ترف الي تاشر بعيونها وكانها تترجاه وهز راسه : اي خطيبتي،
الشرطي ناظر لـ مشاري : الغلط كانت من خطيبتك والمبلغ المطلوب لاصلاح سيارة الشخص الي واقف قدامك ١٥الف وتفضل وقع ،
مشاري التفت يطالع ب ترف ب حقد وصد يطالع بالمصري إلي واقف ومد يده يوقع و فعلًا سحبوا المبلغ المطلوب من حسابه ، ونزل نظره من وصله رساله من البنك سحبوا ١٥ الف ، وتنهد وسكت بهدوء وخلص الموضوع بعد دقايق و دفع المبلغ كله وصد وهو يقوم يطلع ترف شدت على عبايتها بخوف تلحقه وتطلع ،
جاسر وقف سيارته ونزل يدخل بنفس اللحظه غرور وصلت وقفت سيارته تدخل وناظرت بصدمه : انت!
جاسر : انتي! وش تسوين هنا؟
طلعوا مشاري و ترف مشاري مشى عند جاسر يعلمه ،
ترف ركضت عند غرور حضنتها : بغيت اموت ،
مشاري ناظر لـ جاسر : خسرتني ١٥ الف!
ترف ناظرت لـ غرور : بالغلط قلت خطيبي ،
مشاري التفت عليها : من متى خطيبك انا؟
ترف : وانا شعرفني ايش اقول انك مين؟
مشاري : مو قلتي مانتي بحاجة فلوس شصار الحين؟
جاسر : خلاص هدو اللعب حنا بالشارع ،
مشاري : تخسين اصير خطيبك ،
ترف : الله اكبر قالوا لك ميته انك تصير خطيبي؟
جاسر : ١٥الف اعتبر دفعت مهرها ، ترف فزت تناظر ،
غرور : سلامات وين عايشين وش هالكلام ي جاسر ؟
جاسر رفع كتوفه : مافي حل غيره ولا خليها ترجع ال ١٥ الف ،
غرور : اي انا ارجعهم ،
جاسر : تبطين ريال واحد ما تدفعين عنها هي تدفع المبلغ كله خلال يومين ولا نروح المحكمه و توافق تتزوج منه ،
مشاري ضحك و رفع يده يحك جبينه يناظر و مبتسم من فكرة جاسر ،
ترف : راح ادفعهم اليوم قبل بكره بس اموت ولا اوافق عليه ،
جاسر : يلا زين تعالي يا غرور نمشي حنا ،
ترف : انا بروح مع غرور ،
جاسر هز راسه بالنفي وسحب غرور جنبه : نستاذنكم ، و غمز ل مشاري ومشى ، مشاري فهم عليه والتفت يطالع ب ترف ونطق : يلا امشي اوصلك و رجعي بطاقتي لا تصلحينه ،
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
جاسر كان سرحان يسوق عقد حواجبه و رد : هلا مشاري ،
مشاري : وينك ي جاسر الحقني الحماره ورطتني ،
جاسر باستغراب : شصاير مين الحماره ؟
مشاري : طليقة اخوك من غيرها الحقني ع مركز الشرطه ،
جاسر : بس شصاير فهمني!
-
ترف كانت واقفه تتصل على غرور فزت اول ما غرور ردت : غرور بسرعه الحقي تعالي تكفين لا يسجنوني ،
غرور كانت جالسه مع البنات وفزت : هاه شتقولين ؟
ترف : لا تقولين شيء بس تعالي بسرعه ، وقفلت الخط اول ما دخل مشاري و رفع نظره يطالع فيها و دخل يجلس ع كرسي،
الشرطي التفت عليه : مشاري بن سعود ؟
مشاري هز راسه بالايجاب : اي تفضل ،
الشرطي رفع نظره لـ ترف : وهذي خطيبتك؟
مشاري عقد حواجبه وهمس بقلبه : خطيبتي! والتفت يطالع بـ ترف الي تاشر بعيونها وكانها تترجاه وهز راسه : اي خطيبتي،
الشرطي ناظر لـ مشاري : الغلط كانت من خطيبتك والمبلغ المطلوب لاصلاح سيارة الشخص الي واقف قدامك ١٥الف وتفضل وقع ،
مشاري التفت يطالع ب ترف ب حقد وصد يطالع بالمصري إلي واقف ومد يده يوقع و فعلًا سحبوا المبلغ المطلوب من حسابه ، ونزل نظره من وصله رساله من البنك سحبوا ١٥ الف ، وتنهد وسكت بهدوء وخلص الموضوع بعد دقايق و دفع المبلغ كله وصد وهو يقوم يطلع ترف شدت على عبايتها بخوف تلحقه وتطلع ،
جاسر وقف سيارته ونزل يدخل بنفس اللحظه غرور وصلت وقفت سيارته تدخل وناظرت بصدمه : انت!
جاسر : انتي! وش تسوين هنا؟
طلعوا مشاري و ترف مشاري مشى عند جاسر يعلمه ،
ترف ركضت عند غرور حضنتها : بغيت اموت ،
مشاري ناظر لـ جاسر : خسرتني ١٥ الف!
ترف ناظرت لـ غرور : بالغلط قلت خطيبي ،
مشاري التفت عليها : من متى خطيبك انا؟
ترف : وانا شعرفني ايش اقول انك مين؟
مشاري : مو قلتي مانتي بحاجة فلوس شصار الحين؟
جاسر : خلاص هدو اللعب حنا بالشارع ،
مشاري : تخسين اصير خطيبك ،
ترف : الله اكبر قالوا لك ميته انك تصير خطيبي؟
جاسر : ١٥الف اعتبر دفعت مهرها ، ترف فزت تناظر ،
غرور : سلامات وين عايشين وش هالكلام ي جاسر ؟
جاسر رفع كتوفه : مافي حل غيره ولا خليها ترجع ال ١٥ الف ،
غرور : اي انا ارجعهم ،
جاسر : تبطين ريال واحد ما تدفعين عنها هي تدفع المبلغ كله خلال يومين ولا نروح المحكمه و توافق تتزوج منه ،
مشاري ضحك و رفع يده يحك جبينه يناظر و مبتسم من فكرة جاسر ،
ترف : راح ادفعهم اليوم قبل بكره بس اموت ولا اوافق عليه ،
جاسر : يلا زين تعالي يا غرور نمشي حنا ،
ترف : انا بروح مع غرور ،
جاسر هز راسه بالنفي وسحب غرور جنبه : نستاذنكم ، و غمز ل مشاري ومشى ، مشاري فهم عليه والتفت يطالع ب ترف ونطق : يلا امشي اوصلك و رجعي بطاقتي لا تصلحينه ،
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
ترف : اشوفك مبسوط ع كلام خويك و راضي؟
مشاري : همني فلوسي ولا انتي ما يفرق ،
ترف بحدها : اذلف بس وش مفكرني انت!
مشاري : امشي اركبي مو ناقص تسوين حادث ثاني انتي مين علمك تسوقين أصلًا؟ اكيد هالمجنونه صحبتك صح؟
ترف : مو شغلك ،
-
ابو سطام كان جالس في المجلس و تركي معه وكلهم جالسين،
غازي بحده : الي سواه ولدك في بنتي مافي شي يشفع له ،
ابو سطام : قسم بالله اني تبريت منه و طردته ،
ناهل بهدوء : انا عارف انك جاي عشان ما نحرمك من حفيدك ف تطمن حفيدكم يتربى في هالبيت باذن الله ومتى ما بغيتوا تجون تطمنون عليه وتشوفونه و الله يجيبه بالسلامه ،
فيصل : اما عذر و سماح ف ماعندنا ،
ابو سطام سكت بهدوء ونزل راسه بصمت ،
تركي كان ساكت يطالع ب فيصل الي صد عنه ب حقد ،
-
نايف ابتسم وهو يشوف الكاب الي قدامه يلبسه وقت يروح النادي ل سباق الخيول والتفت حول الغرفه يشوف غيروا كل شيء ولا شي موجود ل ترف ولا حتى ذكره سكت بهدوء سحب الكاب وتوجه ركب سيارته متوجه للمزرعه اول ما نزل لبس الكاب و دخل داخل عقد حواجبه يشوف البنت الي جالسه فوق آدهم حط يدينه بجيوبه وهو يناظر باستغراب وتوجه وهو يوقف ، ريهام كانت تكلم امها بالجوال وعقدت حواجبها باستغراب ونزلت من فوق الخيل و نايف توجه لها : مين؟
ريهام : هاي عرفتك انت الي كنت في قفز الحواجز معي وانا هنا عشان بكره الموعد وقاعده اتدرب و جاسر طلب مني ،
نايف سكت لثواني ونطق : يعني انتي كنتي تهتمين ب آدهم بغيابي؟
ريهام هزت راسها بالايجاب ، نايف سكت والتفت حول المزرعه وسكت و غرق ب تفكيره وهو يتذكر كل شيء ويتذكر ترف ،
قاطعت تفكيرها ريهام : تروح انت بكره ولا اكمل انا؟
نايف التفت عليها : شرايك انتي؟
-
غرور : مستحيل ترف توافق ،
جاسر : مافي مستحيل انا كلمت مشاري من قبل عنها ،
غرور : ما شاء الله انت ولي امرها وانا مدري؟
جاسر : لا بالله بدينا هالحركات! خليني ساكت ما ودي اعلمك اهلها وش طلبوا مني وكيف يتعاملون معها حتى لو انها الحين تعيش تحت كم قرش منك فكري للمستقبل !
غرور : ترف حُره بحياتها انا ما اشوف انها ترضى على مشاري ،
جاسر : انتي جربي تكلمينها والله انه مشاري يبي يتزوج ،
غرور : اجل يروح يكلم امه تجي تخطب وش هالحركات الي يسويه ! وانت تشجعه بعد!
جاسر التفت : لو عنده ام كان تزوج من زمان ماعنده اهل ،
غرور سكتت بهدوء بصدمه ونطقت : الله يرحمهم ،
جاسر : واخته اصغر منه وتدرس خارج السعوديه ،
غرور بهدوء : ..
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
ترف : اشوفك مبسوط ع كلام خويك و راضي؟
مشاري : همني فلوسي ولا انتي ما يفرق ،
ترف بحدها : اذلف بس وش مفكرني انت!
مشاري : امشي اركبي مو ناقص تسوين حادث ثاني انتي مين علمك تسوقين أصلًا؟ اكيد هالمجنونه صحبتك صح؟
ترف : مو شغلك ،
-
ابو سطام كان جالس في المجلس و تركي معه وكلهم جالسين،
غازي بحده : الي سواه ولدك في بنتي مافي شي يشفع له ،
ابو سطام : قسم بالله اني تبريت منه و طردته ،
ناهل بهدوء : انا عارف انك جاي عشان ما نحرمك من حفيدك ف تطمن حفيدكم يتربى في هالبيت باذن الله ومتى ما بغيتوا تجون تطمنون عليه وتشوفونه و الله يجيبه بالسلامه ،
فيصل : اما عذر و سماح ف ماعندنا ،
ابو سطام سكت بهدوء ونزل راسه بصمت ،
تركي كان ساكت يطالع ب فيصل الي صد عنه ب حقد ،
-
نايف ابتسم وهو يشوف الكاب الي قدامه يلبسه وقت يروح النادي ل سباق الخيول والتفت حول الغرفه يشوف غيروا كل شيء ولا شي موجود ل ترف ولا حتى ذكره سكت بهدوء سحب الكاب وتوجه ركب سيارته متوجه للمزرعه اول ما نزل لبس الكاب و دخل داخل عقد حواجبه يشوف البنت الي جالسه فوق آدهم حط يدينه بجيوبه وهو يناظر باستغراب وتوجه وهو يوقف ، ريهام كانت تكلم امها بالجوال وعقدت حواجبها باستغراب ونزلت من فوق الخيل و نايف توجه لها : مين؟
ريهام : هاي عرفتك انت الي كنت في قفز الحواجز معي وانا هنا عشان بكره الموعد وقاعده اتدرب و جاسر طلب مني ،
نايف سكت لثواني ونطق : يعني انتي كنتي تهتمين ب آدهم بغيابي؟
ريهام هزت راسها بالايجاب ، نايف سكت والتفت حول المزرعه وسكت و غرق ب تفكيره وهو يتذكر كل شيء ويتذكر ترف ،
قاطعت تفكيرها ريهام : تروح انت بكره ولا اكمل انا؟
نايف التفت عليها : شرايك انتي؟
-
غرور : مستحيل ترف توافق ،
جاسر : مافي مستحيل انا كلمت مشاري من قبل عنها ،
غرور : ما شاء الله انت ولي امرها وانا مدري؟
جاسر : لا بالله بدينا هالحركات! خليني ساكت ما ودي اعلمك اهلها وش طلبوا مني وكيف يتعاملون معها حتى لو انها الحين تعيش تحت كم قرش منك فكري للمستقبل !
غرور : ترف حُره بحياتها انا ما اشوف انها ترضى على مشاري ،
جاسر : انتي جربي تكلمينها والله انه مشاري يبي يتزوج ،
غرور : اجل يروح يكلم امه تجي تخطب وش هالحركات الي يسويه ! وانت تشجعه بعد!
جاسر التفت : لو عنده ام كان تزوج من زمان ماعنده اهل ،
غرور سكتت بهدوء بصدمه ونطقت : الله يرحمهم ،
جاسر : واخته اصغر منه وتدرس خارج السعوديه ،
غرور بهدوء : ..
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
تركي : قسم بالله ي فيصل مالي اي وجه اكلمك بس اسمعني !
فيصل صد وجهه : مافي شي اسمعك فيه توكل ي تركي ،
تركي مسكه من كتفه : اخوي هو ي فيصل كيف كان فيني افضحه قدامك بس اسال شي واحد من اختك كم مره نصحتها! والله اني تواصلت معها قبل و نصحتها ،
فيصل انصدم وهو يناظر : تواصلت مع اختي!
تركي بهدوء : ماكان بيدي حل ثاني اسف ي فيصل ،
فيصل : انا وثقت فيك ي تركي! كم قضينا سنين وحنا جنب بعض! و توقف جنب بعض ما هقيت تتركني وتخلي اختي تروح للجحيم! عالاقل كان فكرت باختك ترضى عليها!
تركي قرب وهو يحضنه بالقوه و فيصل يدفه لورا : ابعد ،
تركي ثبته وهو حاضنه فيصل اتنهد وما قدر يتحمل وشد عليه بقوه ونطق بقهر : حرقتوا قلب امي على اختي و حرقتوني ،
تركي بعد عنه وناظر فيه : سامحني يا فيصل ،
فيصل سكت وهو يصد وجهه بغضب و قهر ،
تركي رجع حضنه : طلبتك بالله سامحني ي فيصل ،
فيصل سكت وهز راسه بالايجاب وهو يرجع يحضنه ،
-
ترف بصدمه : اتزوج من مشاري صاحيه انتي!
غرور بهدوء : اي صاحيه والله بس ما تحسين انه حتى هو يبيك؟ وعاد ريحي راسك ولا تخافين اهله ما يتقبلون ماعنده اهل عنده بس اخت اصغر منه تدرس بالخارج ،
ترف : ماني عارفه احس مابي اتزوج كرهت الزواج ،
غرور : تكفين ترف فكري بالمستقبل كيف تعيشين حياتك لا اهل ولا احد تزوجي و جيبي اطفال و عيشي حياتك معاهم ،
ترف : واذا بكره غير رايه و صار يكرهني و يذلني زي غيره !
غرور : وقته انا الي اخلع جاسر ،
ترف ضحكت بخفه ونطقت : ما امزح انا ،
غرور : لا تخافين مشاري مو زيه ،
ترف : احتاج وقت افكر يا غرور ،
غرور ابتسمت : خذي راحتك يا عيوني ، وقفلت منها والتفتت من دخل جاسر : يا اهلين صاحيه ما شاء الله؟
غرور : اي توي كلمت ترف عن مشاري وحسيتها رضت بس تبي تفكر بالموضوع و ياويلك ي جاسر اذا مشاري طلع خسيس!
جاسر : والله انه طيب اعرفه من سنين هذا تربية يدي تطمني،
غرور ضحكت بخفه : ما استغرب لانه نفس افعالك بعد ،
-
ام فيصل كانت جالسه بغرفة نايف تقطع له الفواكه ،
نايف ابتسم : والله ي خالتي خلاص شبعت ،
ام فيصل : اسكت وكمل شف كيف صاير نحيف ،
نايف : احد رايح منكم لسباق الخيول بكره ؟
ام فيصل : ماني رايحه ولا اخليك تروح اجلس في البيت ،
نايف سكت وقرب يحضنها : الله لا يحرمني منك ومن حنيتك،
ام فيصل ابتسمت بهدوء : ي عسى الله لا يحرمني منك بعد،
-
ترف كانت منسدحه وعقدت حواجبها من وصلها الرساله بجوالها : سمعت انك موافقه تتزوجين مني؟
فزت واخذت الجوال تقرا : من وين جبت رقمي!
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
تركي : قسم بالله ي فيصل مالي اي وجه اكلمك بس اسمعني !
فيصل صد وجهه : مافي شي اسمعك فيه توكل ي تركي ،
تركي مسكه من كتفه : اخوي هو ي فيصل كيف كان فيني افضحه قدامك بس اسال شي واحد من اختك كم مره نصحتها! والله اني تواصلت معها قبل و نصحتها ،
فيصل انصدم وهو يناظر : تواصلت مع اختي!
تركي بهدوء : ماكان بيدي حل ثاني اسف ي فيصل ،
فيصل : انا وثقت فيك ي تركي! كم قضينا سنين وحنا جنب بعض! و توقف جنب بعض ما هقيت تتركني وتخلي اختي تروح للجحيم! عالاقل كان فكرت باختك ترضى عليها!
تركي قرب وهو يحضنه بالقوه و فيصل يدفه لورا : ابعد ،
تركي ثبته وهو حاضنه فيصل اتنهد وما قدر يتحمل وشد عليه بقوه ونطق بقهر : حرقتوا قلب امي على اختي و حرقتوني ،
تركي بعد عنه وناظر فيه : سامحني يا فيصل ،
فيصل سكت وهو يصد وجهه بغضب و قهر ،
تركي رجع حضنه : طلبتك بالله سامحني ي فيصل ،
فيصل سكت وهز راسه بالايجاب وهو يرجع يحضنه ،
-
ترف بصدمه : اتزوج من مشاري صاحيه انتي!
غرور بهدوء : اي صاحيه والله بس ما تحسين انه حتى هو يبيك؟ وعاد ريحي راسك ولا تخافين اهله ما يتقبلون ماعنده اهل عنده بس اخت اصغر منه تدرس بالخارج ،
ترف : ماني عارفه احس مابي اتزوج كرهت الزواج ،
غرور : تكفين ترف فكري بالمستقبل كيف تعيشين حياتك لا اهل ولا احد تزوجي و جيبي اطفال و عيشي حياتك معاهم ،
ترف : واذا بكره غير رايه و صار يكرهني و يذلني زي غيره !
غرور : وقته انا الي اخلع جاسر ،
ترف ضحكت بخفه ونطقت : ما امزح انا ،
غرور : لا تخافين مشاري مو زيه ،
ترف : احتاج وقت افكر يا غرور ،
غرور ابتسمت : خذي راحتك يا عيوني ، وقفلت منها والتفتت من دخل جاسر : يا اهلين صاحيه ما شاء الله؟
غرور : اي توي كلمت ترف عن مشاري وحسيتها رضت بس تبي تفكر بالموضوع و ياويلك ي جاسر اذا مشاري طلع خسيس!
جاسر : والله انه طيب اعرفه من سنين هذا تربية يدي تطمني،
غرور ضحكت بخفه : ما استغرب لانه نفس افعالك بعد ،
-
ام فيصل كانت جالسه بغرفة نايف تقطع له الفواكه ،
نايف ابتسم : والله ي خالتي خلاص شبعت ،
ام فيصل : اسكت وكمل شف كيف صاير نحيف ،
نايف : احد رايح منكم لسباق الخيول بكره ؟
ام فيصل : ماني رايحه ولا اخليك تروح اجلس في البيت ،
نايف سكت وقرب يحضنها : الله لا يحرمني منك ومن حنيتك،
ام فيصل ابتسمت بهدوء : ي عسى الله لا يحرمني منك بعد،
-
ترف كانت منسدحه وعقدت حواجبها من وصلها الرساله بجوالها : سمعت انك موافقه تتزوجين مني؟
فزت واخذت الجوال تقرا : من وين جبت رقمي!
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
مشاري : افا خطيبك وما معي رقمك؟
ترف : اعرف غرور الحيوانه تساعدك بكل شيء ،
مشاري : حدك على زوجة خويي ،
ترف : ي سبحان الله ولا كانك كنت تكرهها؟
مشاري ابتسم ونطق : تتزوجين مني؟
ترف تجمدت وسكتت وتمنت الارض تنشق وتبلعها رغم انها تدري و كلمتها غرور الا انها توترت من صوته وهمسه وطلبه الي فجاه طلبه بدون مقدمات ،
مشاري : اي وين راح لسانك؟
ترف بهدوء : مو راضيه تزوجت مره وحده وندمت الي شفته من واحد كفايه ماعندي القُدره اتحمل الذل من كل شخص،
مشاري بهدوء : تتوقعين اقعد اذلك! قسم بالله ماني عارف شي عن حياتك غير انك تطلقتي حتى معرف ليه اهلك يقولون كلام ماله داعي و يتصرفون معك ولا ابي اعرف ولا تعلميني اذا تخافين اذلك ولا ابي اعرف اهلك ابيكِ انتي !
ترف سكتت بهدوء وهي تحس قلبها بيطلع من مكانها ،
مشاري : جاوبيني عطيني جوابك بالصريح مابي نطول بدون فايده اذا موافقه اكلم جاسر وانتي تكلمي مع زوجته ،
-
غيث رفع نظره من دخلت ريهام وهي ماسكه رجلها بالم ومشت جلست ، طلعت ام غيث و ركضت لها بخوف ونطقت برعُب : بسم الله شفيكِ؟
ريهام : طحت من الخيل وما اقدر اروح وكنسلوا اسم آدهم ،
غيث : الحمدلله الي صار لو رجع ابوي من السفر كان عصب ،
ام غيث صدت : فكنا منه ومن تفكيره ،
غيث : ما نسيتوا اخر مره كيف عصب و بغى يطلقك ي يمه!
-
= صباح يوم جديد كانوا طالعين من المحكمه =
غرور ابتسمت وهي ماسكه يد ترف : اوف مبسوطه لك ،
ترف ابتسمت بخفه والتفتت وهي تشوف مشاري وجاسر طالعين وبيدهم الاوراق و لابسين النظاره والشماغ ،
غرور : ي حياتي ميت حر ،
ترف كانت تناظر ب مشاري وصدت اول ما جاء لعندها ،
جاسر ناظر ل مشاري : ادفع زيد ع مهرها لا تحسبني اسكت ،
مشاري : اها يعني الحين وقفت ب صفها؟
غرور ضحكت وهي تطالع ب جاسر : صح ادفع.
مشاري : والله تبشر بعيوني حتى ،
جاسر : خلي عيونك لك الله يسعدك ،
مشاري ضحك وهو يناظر ل ترف جاسر مشى مع غرور ،
ومشاري مد يده يمسك يد ترف ونطق : تمشين بيتي اكيد؟
ترف رفعت كتوفها : مدري ،
جاسر كان يسوق والتفت على غرور : الافضل انها تزوجت وخلاص نايف يشوف حياته وهي حياتها و خلصنا ،
غرور هزت راسها بالايجاب وصلوا القصر ونزلوا يدخلون كلهم كانوا جالسين و نايف يتقهوى مع ام فيصل ،
ام فيصل : من وين جيتوا؟
جاسر : اخذتها تبارك ل صديقتها ترف اعتقد اسمها تزوجت ، ونزل نظره يراقب نايف الي التفت بصدمه وسكت يحاول يخفي صدمته وشرب من القهوة وهو يناظر بالارض ،
غرور انصدمت انه جاسر قال كذا قدامه ومشى ، ومشت لحقته : صاحي انت؟
جاسر : ينسى مع الايام بنفسه خليه،
"
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
مشاري : افا خطيبك وما معي رقمك؟
ترف : اعرف غرور الحيوانه تساعدك بكل شيء ،
مشاري : حدك على زوجة خويي ،
ترف : ي سبحان الله ولا كانك كنت تكرهها؟
مشاري ابتسم ونطق : تتزوجين مني؟
ترف تجمدت وسكتت وتمنت الارض تنشق وتبلعها رغم انها تدري و كلمتها غرور الا انها توترت من صوته وهمسه وطلبه الي فجاه طلبه بدون مقدمات ،
مشاري : اي وين راح لسانك؟
ترف بهدوء : مو راضيه تزوجت مره وحده وندمت الي شفته من واحد كفايه ماعندي القُدره اتحمل الذل من كل شخص،
مشاري بهدوء : تتوقعين اقعد اذلك! قسم بالله ماني عارف شي عن حياتك غير انك تطلقتي حتى معرف ليه اهلك يقولون كلام ماله داعي و يتصرفون معك ولا ابي اعرف ولا تعلميني اذا تخافين اذلك ولا ابي اعرف اهلك ابيكِ انتي !
ترف سكتت بهدوء وهي تحس قلبها بيطلع من مكانها ،
مشاري : جاوبيني عطيني جوابك بالصريح مابي نطول بدون فايده اذا موافقه اكلم جاسر وانتي تكلمي مع زوجته ،
-
غيث رفع نظره من دخلت ريهام وهي ماسكه رجلها بالم ومشت جلست ، طلعت ام غيث و ركضت لها بخوف ونطقت برعُب : بسم الله شفيكِ؟
ريهام : طحت من الخيل وما اقدر اروح وكنسلوا اسم آدهم ،
غيث : الحمدلله الي صار لو رجع ابوي من السفر كان عصب ،
ام غيث صدت : فكنا منه ومن تفكيره ،
غيث : ما نسيتوا اخر مره كيف عصب و بغى يطلقك ي يمه!
-
= صباح يوم جديد كانوا طالعين من المحكمه =
غرور ابتسمت وهي ماسكه يد ترف : اوف مبسوطه لك ،
ترف ابتسمت بخفه والتفتت وهي تشوف مشاري وجاسر طالعين وبيدهم الاوراق و لابسين النظاره والشماغ ،
غرور : ي حياتي ميت حر ،
ترف كانت تناظر ب مشاري وصدت اول ما جاء لعندها ،
جاسر ناظر ل مشاري : ادفع زيد ع مهرها لا تحسبني اسكت ،
مشاري : اها يعني الحين وقفت ب صفها؟
غرور ضحكت وهي تطالع ب جاسر : صح ادفع.
مشاري : والله تبشر بعيوني حتى ،
جاسر : خلي عيونك لك الله يسعدك ،
مشاري ضحك وهو يناظر ل ترف جاسر مشى مع غرور ،
ومشاري مد يده يمسك يد ترف ونطق : تمشين بيتي اكيد؟
ترف رفعت كتوفها : مدري ،
جاسر كان يسوق والتفت على غرور : الافضل انها تزوجت وخلاص نايف يشوف حياته وهي حياتها و خلصنا ،
غرور هزت راسها بالايجاب وصلوا القصر ونزلوا يدخلون كلهم كانوا جالسين و نايف يتقهوى مع ام فيصل ،
ام فيصل : من وين جيتوا؟
جاسر : اخذتها تبارك ل صديقتها ترف اعتقد اسمها تزوجت ، ونزل نظره يراقب نايف الي التفت بصدمه وسكت يحاول يخفي صدمته وشرب من القهوة وهو يناظر بالارض ،
غرور انصدمت انه جاسر قال كذا قدامه ومشى ، ومشت لحقته : صاحي انت؟
جاسر : ينسى مع الايام بنفسه خليه،
"
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
= بعد مرور سنه تحديداً في القصر =
-
دخل جاسر وهو مستعجل بدل ثوبه و سحب شماغه يلبس ،
غرور كانت منسدحه ويدها على بطنها حامل بشهر التاسع اخر شهر لها و تولد ونطقت : عرفتوا ليه جاين؟
جاسر رفع كتوفه : والله مدري ي حبيبتي خليني انزل اشوف ،
غرور هزت راسها بالايجاب : اروح اشوف البنات اذا عرفوا شي،
وتوجهت مشت طلعت ناظرت شوق ماسكه ولدها فراس.
و وفاء تبكي حور تحاول تسكتها وكلهم جالسين ،
ام فيصل وهنادي كانوا في المطبخ يجهزون القهوة والشاهي،
وسلمان يركض ورا اخته ساره ،
طلع نايف وقرب ياخذ فراس : جده يبي يشوفه ،
شوق هزت راسها ومدت له فراس ، نايف اخذه ومشى دخل المجلس يشوف تركي جالس و ابو سطام جنبه و متوترين ، وابتسم وهم ياخذ فراس : ياهلا ب حبيب جدو ،
تركي ابتسم وهو ياخذه من ابوه و يبوسه : هلا ي حبيبي ،
ابو سطام شبك يدينه ببعض ونطق : زي ما انتم عارفين سطام سافر للخارج وتزوج من وحده اجنبيه ولا يجينا ولا نكلمه وانا جاي عشان خاطر حفيدي اطلب منكم طلب لا تردوني،
ناهل هز راسه بالايجاب : تفضل نسمعك ،
ابو سطام : اطالب بيد بنتكم شوق لولدي تركي لاجل خاطر حفيدي يتربى قدام عيوننا مو قادرين نتحمل وهو بعيد وبدون اب عمه يصير له الاب وطلبتكم بالله لا تردوني ،
غازي سكت وهو يطالع بـ ناهل الي ناظر فيه ينتظر رده ،
فيصل كان ساكت يطالع ب ابوه وغازي هز راسه بالايجاب ونطق : وانا كل يوم هالطفل يكسر خاطري انه بدون اب انا اوافق عشانه وعشان خاطره،وسكت وصد وجهه ،
ناهل : وعندنا طلب منكم بعد ، الكل انصدموا والتفتوا عليه،
ابو سطام : سم و ابشر وانا اخوك قل ايش طلبك؟
ناهل رفع نظره لنايف ونطق : اطلب يد بنتكم اريج لولدي نايف،
نايف فز وناظر بصدمه وتجمد بمكانه فيصل ابتسم بهدوء،
ابو سطام ابتسم و رفع نظره ل نايف : وهذي الساعه المباركة والله وحنا وين نلقى افضل من عيالكم ،
دخل جاسر ونطق : السلام عل..سكت وهو يشوف كلهم يقومون يحضنون بعض و تركي مبتسم وشايل فراس بيده ،
ابو سطام مشى وهو يسلم على ناهل ،
-
غرور : اوف بموت ابي اعرف وش الموضوع !
هنادي : حور امسكي بنتك الشريره قاعده تضرب بنتي ساره ،
حور بضحكه : اوف منها طالعه على خالتها غرور،
غرور ناظرت بصدمه و ضربتها : ي حيوانه انا شريره زيها !
شوق فزت وهي تسمع بكاء فراس طلع فيصل وهو شايله : خذي النشبه ،
شوق : بسم الله عليه ليه يبكي؟
فيصل : يبي عمه الرجال راح المسجد و ابوي يبيكم بالمجلس تعالوا الكل راح المسجد ،
غرور ركضت قبلهم تدخل جاسر كان طالع للمسجد شافها ومسكها من ذراعها : صاحيه انتي! وش تركضين ؟
-
" ركزو مرور زمني"
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
= بعد مرور سنه تحديداً في القصر =
-
دخل جاسر وهو مستعجل بدل ثوبه و سحب شماغه يلبس ،
غرور كانت منسدحه ويدها على بطنها حامل بشهر التاسع اخر شهر لها و تولد ونطقت : عرفتوا ليه جاين؟
جاسر رفع كتوفه : والله مدري ي حبيبتي خليني انزل اشوف ،
غرور هزت راسها بالايجاب : اروح اشوف البنات اذا عرفوا شي،
وتوجهت مشت طلعت ناظرت شوق ماسكه ولدها فراس.
و وفاء تبكي حور تحاول تسكتها وكلهم جالسين ،
ام فيصل وهنادي كانوا في المطبخ يجهزون القهوة والشاهي،
وسلمان يركض ورا اخته ساره ،
طلع نايف وقرب ياخذ فراس : جده يبي يشوفه ،
شوق هزت راسها ومدت له فراس ، نايف اخذه ومشى دخل المجلس يشوف تركي جالس و ابو سطام جنبه و متوترين ، وابتسم وهم ياخذ فراس : ياهلا ب حبيب جدو ،
تركي ابتسم وهو ياخذه من ابوه و يبوسه : هلا ي حبيبي ،
ابو سطام شبك يدينه ببعض ونطق : زي ما انتم عارفين سطام سافر للخارج وتزوج من وحده اجنبيه ولا يجينا ولا نكلمه وانا جاي عشان خاطر حفيدي اطلب منكم طلب لا تردوني،
ناهل هز راسه بالايجاب : تفضل نسمعك ،
ابو سطام : اطالب بيد بنتكم شوق لولدي تركي لاجل خاطر حفيدي يتربى قدام عيوننا مو قادرين نتحمل وهو بعيد وبدون اب عمه يصير له الاب وطلبتكم بالله لا تردوني ،
غازي سكت وهو يطالع بـ ناهل الي ناظر فيه ينتظر رده ،
فيصل كان ساكت يطالع ب ابوه وغازي هز راسه بالايجاب ونطق : وانا كل يوم هالطفل يكسر خاطري انه بدون اب انا اوافق عشانه وعشان خاطره،وسكت وصد وجهه ،
ناهل : وعندنا طلب منكم بعد ، الكل انصدموا والتفتوا عليه،
ابو سطام : سم و ابشر وانا اخوك قل ايش طلبك؟
ناهل رفع نظره لنايف ونطق : اطلب يد بنتكم اريج لولدي نايف،
نايف فز وناظر بصدمه وتجمد بمكانه فيصل ابتسم بهدوء،
ابو سطام ابتسم و رفع نظره ل نايف : وهذي الساعه المباركة والله وحنا وين نلقى افضل من عيالكم ،
دخل جاسر ونطق : السلام عل..سكت وهو يشوف كلهم يقومون يحضنون بعض و تركي مبتسم وشايل فراس بيده ،
ابو سطام مشى وهو يسلم على ناهل ،
-
غرور : اوف بموت ابي اعرف وش الموضوع !
هنادي : حور امسكي بنتك الشريره قاعده تضرب بنتي ساره ،
حور بضحكه : اوف منها طالعه على خالتها غرور،
غرور ناظرت بصدمه و ضربتها : ي حيوانه انا شريره زيها !
شوق فزت وهي تسمع بكاء فراس طلع فيصل وهو شايله : خذي النشبه ،
شوق : بسم الله عليه ليه يبكي؟
فيصل : يبي عمه الرجال راح المسجد و ابوي يبيكم بالمجلس تعالوا الكل راح المسجد ،
غرور ركضت قبلهم تدخل جاسر كان طالع للمسجد شافها ومسكها من ذراعها : صاحيه انتي! وش تركضين ؟
-
" ركزو مرور زمني"
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ