OLDSANA2 Telegram 28439
روايات صنعاء القديمة Old Sana'a City
#يمني -البارت "22" وصلت المانيا اليوم الثاني عمنا بدأ يتواصل معي وقال شا ارسلك اسم وصورة شخص انا بنشك انه اصبع من اصابع القبضة، عيوصل اليوم عصر المانيا، قلت له ايوه ومفعل قال فعلو له كمين ويشتو يصفوة واشتيك تنقذة وباقي التفاصيل شا ارسلها لك لتطبيق اللي…
ضحك وقال قصدك اننا ما قد حاولتش اكثر من مره وكنت اشتي اجابرك بس مالقيتش الوقت المناسب قلت له ايوه كيف حاولت وما طلع معك ؟؟؟ قال أي شي اقدر اخترقة يا يمني مخابرات برامج عالمية العاب عالمية وكل شي اقدر اخترقة بس النظام حق عمنا هذا غريب كانه من عالم ثاني وله عقول غير العقول البشريه قلت له كيف يعني يا معتز فهمني اكثر , قال تعرف يا يمني حتى اننا دخلت من قوقل ماب اشتي احدد موقع الفلة حق عمنا بس الغريب انه بيطلع انها ارضيه صحراء كأن مابش للفلة وجود وكل ما اشتي ادخل النظام ذيه كأن النظام هذا مابش له أي علاقه في التكنلوجيا تيه ولا عمره ارتبط بالنت بنقلك كأن له مصدر مختلف مش من عالمنا , استغربت قوي من مجبر معتز وقلت له على حسب كلامك ف عمنا اقوى واذكى مما نتصور وبما ان معة ذية النظام فهو مش بحاجتك يا معتز طيب ليش بيدعي الضعف في بعض الحاجات وبعض الحاجات احس ان العالم كله في يده ويقدر يفعل أي شي ومعة سلطة في كل شي , والغريب ان بعض المهمات سهله قوي ويقدر ينفذها من مكانه بأتصال تقول ليش بيسير ينفذها هو بنفسه او يخليني انا اسير انفذها , حتى المهمه هذه اللي شا اسير انفذها تعتبر عند قوته شي تافه ويقدر ينفذها باتصال ؟؟؟ قال والله مالي علم كل ما واحد تعمق في موضوع عمنا هذا يضيع ويحس انه دخل في متاهه مابش لها نهاية يا يمني لا تتعمقش بما اننت بتبسر الرجال بيخاف الله وما بيفعلش أي شي غلط فحنا معه لنهايه واذا بتشك ان به شي غلط فكلمني من الان يا يمني انا واثق فيك , قلت له لا لا يا معتز الموضوع مش قصة اذا كان عمنا في الطريق الصح او الغلط الموضوع ثاني قوي المهم ما عليك انا كما وصلت لشي شا ابلغك قال تمام وبعدا عمنا قده واثق فيك وبيمدحك في كل كلامه وقد زوجك ببنته قلت له ايوه المهم ذلحين ما علينا اشتيك تخترق لي الكيمرات حق السفاره شدخل ادي غرض وارجع قال ايش من سفارة وليش وقفت هنيه السفارة في الشارع الثاني ؟ قلت له شدخل البيت ذيه به نفق سري من البيت ذيه لسفارة بس اشتيك تخترق لما ادخل واخرج قال تمام انطلق وما عليك بس لحظه يا يمني لحظه به ما يقارب خمسة رجال داخل بيلوو على السفارة ومعاهم سلاح غير العسكر اللي بيحرسو السفاره من خارج وحوش السفاره , قلت له ايوه المهم تبلغني بتحركاتهم اول بأول انا شدخل ذية المكتب اشل غرضنا واخرج سكته واهم شي مشتيش احد يبسرني هيا ركب السماعه في اذنك يا معتز وجابرني بكل جديد قال انطلق ولا يهمك وعقبالي لما نخرج باصي ضحكت ونزلت , دخلت البيت هذ هو ثلاثه أدوار وفاضي محد ساكن فيه ومعمور وسط حوش كبير واسوار الحوش هذه مرتفعه قوي وفوقها زنج يعني محد يقدر يبسر ايش داخل الحوش ذية ومكان تواجد البيت هذا محد يركز عليه مع ان الكل بيمر من الشارع هذا المهم , ونزلت للبدروم ودخلت غرفة فيها باب صغير محد يقدر يدخل منها الا وهو بيحبي على ركبه ويداته دخلت الغرفة هذه على ما وصفلي عمنا ولقيت جدار قبالي سنبت وبه ستارة مغطية للجدار ذية وقدهي ملان تراب فتحت الستاره وخلفها باب سري حديد ثقيل قوي الباب ضد الانفجارات بس الغريب ان الباب كان مفتوح ومردود ردد على طول اتصلت لعمنا وقلت له يا عمنا باب النفق ذية مفتوح ومردود ردد وقد به بيوت عناكب على الباب شكله مفتوح وقدله سنين محد استخدمه قال ايوة انا اخر مره خليته مفتوح نسيت ما اقفله لا تقلقش قلت له سابر يا عمنا الان شدخل وشتواصل معك لما اكمل المهمه قال تمام دخلت من النفق والغريب ان النفق الارضيه حقه مبلطه برخام لكن الجدران وما تبقى من النفق عبارة عن تراب وبه نفس لاوصق فسفوريه موزعات على طول أرضية النفق وبنكلم معتز عن طريق الاتصال بالسماعه اللي مركبه في اذني قلت له معتز انا دخلت النفق قال ايوه انا بنرسم الطريق اللي بتمر منه وبنحتفظ بها اذا احتجناها مره ثانيه قلت له تمام وصلت لا مكان وبه نفق على يساري استغربت لان عمنا ما كلمنيش عليه وقلت يا معتز ايش في في يساري من نقطة وقوفي قال في عدة بيوت وتخرجك لا تحت جسر الماليه وبعدها وزارة الماليه والصافيه , ليشب تسال ووقفت مكانك يا يمني ؟ قلت به نفق المهم عنرجع نبسر موضوعه مره ثانية وكملت طريقي كنت كل ما اقرب من النفق الطريق ترتفع شوية شوية لما وصلت للباب فتحته ودخلت وبه غرفه متر في متر معموره بشكل دائري ساع فتاشت الصرف الصحي وسلم طلعت وفتحت الغطاء حق الفتاشة وخرجت لا غرفة فيها أوراق وكتب واجهزه قديمه ملان تراب خرجت من الغرفه ومعتز بيكلمني بتحركات الرجال اللي بيحرسو الماكتب من داخل السفارة وصلت للمكتب المنشود ولقيت الفلاشة تحت المفرشه وفوقها كنبة جلوس شليتها وخرجت بدون محد يبسرني وخرجت من السفارة وفي الفندق وصلت لنفق اللي على طريق الماليه وضويت بالكشاف وكان شكله طويل قوي دعممت وكملت طريقي وخرجت من البيت ذية وبه في الكراش حق البيت ثلاث سيارات مصفحات ومدرعة وصلت لا عند معتز وطلعت فوق السياره اتصلت لعمنا وقلت له الموضوع تم في صمت قال حلو جداً الان تتحرك لا عندي يا يمني انت



tgoop.com/oldsana2/28439
Create:
Last Update:

ضحك وقال قصدك اننا ما قد حاولتش اكثر من مره وكنت اشتي اجابرك بس مالقيتش الوقت المناسب قلت له ايوه كيف حاولت وما طلع معك ؟؟؟ قال أي شي اقدر اخترقة يا يمني مخابرات برامج عالمية العاب عالمية وكل شي اقدر اخترقة بس النظام حق عمنا هذا غريب كانه من عالم ثاني وله عقول غير العقول البشريه قلت له كيف يعني يا معتز فهمني اكثر , قال تعرف يا يمني حتى اننا دخلت من قوقل ماب اشتي احدد موقع الفلة حق عمنا بس الغريب انه بيطلع انها ارضيه صحراء كأن مابش للفلة وجود وكل ما اشتي ادخل النظام ذيه كأن النظام هذا مابش له أي علاقه في التكنلوجيا تيه ولا عمره ارتبط بالنت بنقلك كأن له مصدر مختلف مش من عالمنا , استغربت قوي من مجبر معتز وقلت له على حسب كلامك ف عمنا اقوى واذكى مما نتصور وبما ان معة ذية النظام فهو مش بحاجتك يا معتز طيب ليش بيدعي الضعف في بعض الحاجات وبعض الحاجات احس ان العالم كله في يده ويقدر يفعل أي شي ومعة سلطة في كل شي , والغريب ان بعض المهمات سهله قوي ويقدر ينفذها من مكانه بأتصال تقول ليش بيسير ينفذها هو بنفسه او يخليني انا اسير انفذها , حتى المهمه هذه اللي شا اسير انفذها تعتبر عند قوته شي تافه ويقدر ينفذها باتصال ؟؟؟ قال والله مالي علم كل ما واحد تعمق في موضوع عمنا هذا يضيع ويحس انه دخل في متاهه مابش لها نهاية يا يمني لا تتعمقش بما اننت بتبسر الرجال بيخاف الله وما بيفعلش أي شي غلط فحنا معه لنهايه واذا بتشك ان به شي غلط فكلمني من الان يا يمني انا واثق فيك , قلت له لا لا يا معتز الموضوع مش قصة اذا كان عمنا في الطريق الصح او الغلط الموضوع ثاني قوي المهم ما عليك انا كما وصلت لشي شا ابلغك قال تمام وبعدا عمنا قده واثق فيك وبيمدحك في كل كلامه وقد زوجك ببنته قلت له ايوه المهم ذلحين ما علينا اشتيك تخترق لي الكيمرات حق السفاره شدخل ادي غرض وارجع قال ايش من سفارة وليش وقفت هنيه السفارة في الشارع الثاني ؟ قلت له شدخل البيت ذيه به نفق سري من البيت ذيه لسفارة بس اشتيك تخترق لما ادخل واخرج قال تمام انطلق وما عليك بس لحظه يا يمني لحظه به ما يقارب خمسة رجال داخل بيلوو على السفارة ومعاهم سلاح غير العسكر اللي بيحرسو السفاره من خارج وحوش السفاره , قلت له ايوه المهم تبلغني بتحركاتهم اول بأول انا شدخل ذية المكتب اشل غرضنا واخرج سكته واهم شي مشتيش احد يبسرني هيا ركب السماعه في اذنك يا معتز وجابرني بكل جديد قال انطلق ولا يهمك وعقبالي لما نخرج باصي ضحكت ونزلت , دخلت البيت هذ هو ثلاثه أدوار وفاضي محد ساكن فيه ومعمور وسط حوش كبير واسوار الحوش هذه مرتفعه قوي وفوقها زنج يعني محد يقدر يبسر ايش داخل الحوش ذية ومكان تواجد البيت هذا محد يركز عليه مع ان الكل بيمر من الشارع هذا المهم , ونزلت للبدروم ودخلت غرفة فيها باب صغير محد يقدر يدخل منها الا وهو بيحبي على ركبه ويداته دخلت الغرفة هذه على ما وصفلي عمنا ولقيت جدار قبالي سنبت وبه ستارة مغطية للجدار ذية وقدهي ملان تراب فتحت الستاره وخلفها باب سري حديد ثقيل قوي الباب ضد الانفجارات بس الغريب ان الباب كان مفتوح ومردود ردد على طول اتصلت لعمنا وقلت له يا عمنا باب النفق ذية مفتوح ومردود ردد وقد به بيوت عناكب على الباب شكله مفتوح وقدله سنين محد استخدمه قال ايوة انا اخر مره خليته مفتوح نسيت ما اقفله لا تقلقش قلت له سابر يا عمنا الان شدخل وشتواصل معك لما اكمل المهمه قال تمام دخلت من النفق والغريب ان النفق الارضيه حقه مبلطه برخام لكن الجدران وما تبقى من النفق عبارة عن تراب وبه نفس لاوصق فسفوريه موزعات على طول أرضية النفق وبنكلم معتز عن طريق الاتصال بالسماعه اللي مركبه في اذني قلت له معتز انا دخلت النفق قال ايوه انا بنرسم الطريق اللي بتمر منه وبنحتفظ بها اذا احتجناها مره ثانيه قلت له تمام وصلت لا مكان وبه نفق على يساري استغربت لان عمنا ما كلمنيش عليه وقلت يا معتز ايش في في يساري من نقطة وقوفي قال في عدة بيوت وتخرجك لا تحت جسر الماليه وبعدها وزارة الماليه والصافيه , ليشب تسال ووقفت مكانك يا يمني ؟ قلت به نفق المهم عنرجع نبسر موضوعه مره ثانية وكملت طريقي كنت كل ما اقرب من النفق الطريق ترتفع شوية شوية لما وصلت للباب فتحته ودخلت وبه غرفه متر في متر معموره بشكل دائري ساع فتاشت الصرف الصحي وسلم طلعت وفتحت الغطاء حق الفتاشة وخرجت لا غرفة فيها أوراق وكتب واجهزه قديمه ملان تراب خرجت من الغرفه ومعتز بيكلمني بتحركات الرجال اللي بيحرسو الماكتب من داخل السفارة وصلت للمكتب المنشود ولقيت الفلاشة تحت المفرشه وفوقها كنبة جلوس شليتها وخرجت بدون محد يبسرني وخرجت من السفارة وفي الفندق وصلت لنفق اللي على طريق الماليه وضويت بالكشاف وكان شكله طويل قوي دعممت وكملت طريقي وخرجت من البيت ذية وبه في الكراش حق البيت ثلاث سيارات مصفحات ومدرعة وصلت لا عند معتز وطلعت فوق السياره اتصلت لعمنا وقلت له الموضوع تم في صمت قال حلو جداً الان تتحرك لا عندي يا يمني انت

BY روايات صنعاء القديمة Old Sana'a City


Share with your friend now:
tgoop.com/oldsana2/28439

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

How to Create a Private or Public Channel on Telegram? Earlier, crypto enthusiasts had created a self-described “meme app” dubbed “gm” app wherein users would greet each other with “gm” or “good morning” messages. However, in September 2021, the gm app was down after a hacker reportedly gained access to the user data. Telegram iOS app: In the “Chats” tab, click the new message icon in the right upper corner. Select “New Channel.” Your posting frequency depends on the topic of your channel. If you have a news channel, it’s OK to publish new content every day (or even every hour). For other industries, stick with 2-3 large posts a week. A Hong Kong protester with a petrol bomb. File photo: Dylan Hollingsworth/HKFP.
from us


Telegram روايات صنعاء القديمة Old Sana'a City
FROM American