مساكم الله بالخير.
انا اسف غيبت عليكم غصب عني مش بيدي واعتذر لاننا حتى ما قدرتش اقلكم المهم
ان شاء الله من اليوم عنكمل باقي قصة #يمني من حيث ما وقفنا البارت 14
الساعة 8:00 م
#منيرالنقيب
انا اسف غيبت عليكم غصب عني مش بيدي واعتذر لاننا حتى ما قدرتش اقلكم المهم
ان شاء الله من اليوم عنكمل باقي قصة #يمني من حيث ما وقفنا البارت 14
الساعة 8:00 م
#منيرالنقيب
روايات صنعاء القديمة Old Sana'a City
#يمني -البارت "13" "القبضة" سرت للمشفى وسألت عن المريض عصام اللي كونته في البيت حق مذبح ، قالو في غرفة الرقود الدور الثالث ، طلعت واخوه الكبير جنبه ، ابسرت عصام وهو ممدد وقد خرجو الرصاصه من فخذه اول ما وصلت قلت كيف حالك يا…
#يمني
-البارت "14"
(القبضة)
فاهم خطورة الكلام اللي بنقوله لك يايمني لاعتقراه في كتاب ولاعتشوفه في مسلسل ولا فلم لان هذه حقيقه وجدت على شان محد يعرفها كان من اول يُعرف من هو المسيطر ويتم القضاء عليه باي شكل من الاشكال فتم تغيير الفكره هذه واتبعو فكره محد يعرف الزعيم ومن يتراس العالم والاعمق من هذا كله اي واحد يخلوه زعيم يخلقو له منافس على شان يجلس مشغول في نفس الدائره ومايخرجش منها التجار لهم منافسين ورئيس الدولة له احزاب والاحزاب تنافس وماتعرفش السبب وبعد مايسيطر الحزب يرجع اخس من الحزب السابق زعيم العصابات يكون له منافسين في نفس المجال وكل شخص يقتل الثاني ويقوم باضعافه ومحد يعرف السبب المهم انهم يجلسو على نفس الموال ونفس الدائرة وانا وصلت يايمني لمرحله اننا ضقت اشتي ادرا من بيدير هذا كله فقررت اننا انزل من سلطتي واتنكر شويه برجل عادي صاحب مال وجاهه وسلطه واحل مشاكل هذا وانفي هذا واطلع هذا وانزل هذا ، منتظر لراس الكبير اللي عيدور بعدي انا الان دخلت تحت عالم اصبع العصابات وشجلس انغبش فيه الى ان يثور زعيمها ويفصح عن نفسه المهم من الان انت عتكون احد اصابع القبضه بدلي وانا شاكبرك شويه شويه من تحت لافوق على شان تعرف كل شي بالتفصيل حالياً يايمني معانا مهمه وضروري ننفذها المهمه يايمني خطيره قوي، طيب ياعمنا اسمعني خليني استوعب الكلام اللي قلته لي بالاول الان احنا نعتبر تحت السلم وانت نزلت من راس السلم لاتحت على شان تقدر تتمكن، يعني وانت بالسلطه هذه كلها ماكنتش تقدر تفعل شي قال هو هذا يايمني مهما كانت سلطتك تحس انك مقيد وانت تبعهم ماتقدر تفعل شي واذا حد تمرد يعرفو كيف ينهوه حتى لوكان رئيس دوله وقد حصلت كثير على ما اظن وحتى لوكان صعلوك صغير او زعيم عصابه كل شي مسسطيرين عليه ويخافو من الصغير قبل الكبير لان الكبير بيكونو ملمين عليه ويعرفو يضربوه من اي مكان يحبو اما الصغير مايعرفو عنه الا القليل والصغير مايهمش
اذا حصل ضربة وسقط، يعني من بالمختصر يا يمني كل ما كبرت ثروتك وسلطتك كل ما زاد خوفك ويسهل عليهم تدميرك ، انت الان قتلت شخصين مهمين في ذية العالم انتبه تتحسر عليهم او يأنبك ضميرك لان كل شخص عنلاقيه في طريقنا ذية يستاهل يموت الف مرة لانهم قتله ورضو ياكلو من ضهور المساكين ، المهم نرجع لموضوعنا معانا مهمه خطيرة يا يمني تعرف عقايقر التحصين حق الاطفال ؟ قلت له ايوه اعرف علاج التحصين يا عمنا ، ماله؟ قال به شحنه وصلت لاطفال اليمن بالتعاون مع دولة عربية للاسف الشحنه هذه كلها مضروبه وفيها فيروس خامل بعد ما يحقنو الطفل ب15 سنه يشتغل الفيروس ويتحول لا مرض قاتل مابش له علاج ويمكن يمسح ثلثين الشعب يا يمني، قلت له ما بتقل يا عمنا معقولة هذا المجبر بدل ما يحصنو الطفل من الامراض يحقنوة فيروس قاتل، ماهو الحقد هذا كله علينا وليش بيفعلو معانا كذية اشتي افهم ما كفاهمش الدمار والخراب هذا بكله؟ !!!! قال لا تزعلش منهم يا يمني هم بيقومو بعملهم ازعل مننا احنا، طبعا صعب ينفذو هذه المهمه في اي بلاد ثانيه لكن في بلادنا سهل جدا ، يخزنو بشوية قات وحق ابن هادي لرقابه حقنا وبا تمر الشحنه بدون فحص جودة او حتى يبسرو اذا العلاج مناسب او لا، يعني مثل بعض المبيدات السامه اللي بتستخدم في القات مسموح باستخدامها عندنا مع انها محظورة عالميا، فهمت يا يمني قصدي، قلت ايوة فهمت طيب ذلحين احنا ما عنفعل وكيف عنمنع تيه الكارثة قال نقدر ندمر السفينه اللي محمله الشحنه ونقدر ندمر الشحنه في المينا ونقدر ندمرها حتى وهي محملة في البر، بس ما نشتيش ندمرها او يعرفو ان احنا دمرناها، احنا عنبين لهم ان خطتهم نجحت على اكمل وجه وعنقوم بتغيير العلاج بدون علم الدولة انا قد طلبت من معاريف نفس العلاج من بلاد عربية وعتوصلني الشحنه بعد وصول شحنتهم بيوم وعنقوم بتغييرها واتلاف السم حقهم، مهماتنا كلها عتكون خفيه بدون ما يعرفو ان به شخص بيحارب خططهم او يفشلها المطلوب منك يا يمني انك تعرف كيف تدخل لا مخازن فحص الجودة والرقابة الطبية وفي المخازن عيتم تغيير البضاعة مثل ما اتفقنا ا،لان تتحرك للمكان الفلاني عتلاقي شخص تقلة( انا طرف من الاطراف ) عيديلك ثنتين شنطات فلوس تشلها وترجع لا عندي، قلت له تمام وصلت للمكان ولقيت شخص بسيط بملابس بسيطه وكأنه شاقي وجالس على الرصيف ومعة شوايل صحات ماء فاضيه وقماقم ما صدقتش ان هذا هو الشخص المقصود بس في نفس الوقت ذكرت الشيبه حق البقالة اللي شليت منه العلاج وقبل ما اوصل لا عندة اتصلت لا اخي يلحقني وقلت له الشخص اللي شا اقابله اشتيك تجلس تراقبة وتعرف اين عيسير وكل تحركاته ومكان سكنه. ....
يتبع....
#يمني
#منيرالنقيب
-البارت "14"
(القبضة)
فاهم خطورة الكلام اللي بنقوله لك يايمني لاعتقراه في كتاب ولاعتشوفه في مسلسل ولا فلم لان هذه حقيقه وجدت على شان محد يعرفها كان من اول يُعرف من هو المسيطر ويتم القضاء عليه باي شكل من الاشكال فتم تغيير الفكره هذه واتبعو فكره محد يعرف الزعيم ومن يتراس العالم والاعمق من هذا كله اي واحد يخلوه زعيم يخلقو له منافس على شان يجلس مشغول في نفس الدائره ومايخرجش منها التجار لهم منافسين ورئيس الدولة له احزاب والاحزاب تنافس وماتعرفش السبب وبعد مايسيطر الحزب يرجع اخس من الحزب السابق زعيم العصابات يكون له منافسين في نفس المجال وكل شخص يقتل الثاني ويقوم باضعافه ومحد يعرف السبب المهم انهم يجلسو على نفس الموال ونفس الدائرة وانا وصلت يايمني لمرحله اننا ضقت اشتي ادرا من بيدير هذا كله فقررت اننا انزل من سلطتي واتنكر شويه برجل عادي صاحب مال وجاهه وسلطه واحل مشاكل هذا وانفي هذا واطلع هذا وانزل هذا ، منتظر لراس الكبير اللي عيدور بعدي انا الان دخلت تحت عالم اصبع العصابات وشجلس انغبش فيه الى ان يثور زعيمها ويفصح عن نفسه المهم من الان انت عتكون احد اصابع القبضه بدلي وانا شاكبرك شويه شويه من تحت لافوق على شان تعرف كل شي بالتفصيل حالياً يايمني معانا مهمه وضروري ننفذها المهمه يايمني خطيره قوي، طيب ياعمنا اسمعني خليني استوعب الكلام اللي قلته لي بالاول الان احنا نعتبر تحت السلم وانت نزلت من راس السلم لاتحت على شان تقدر تتمكن، يعني وانت بالسلطه هذه كلها ماكنتش تقدر تفعل شي قال هو هذا يايمني مهما كانت سلطتك تحس انك مقيد وانت تبعهم ماتقدر تفعل شي واذا حد تمرد يعرفو كيف ينهوه حتى لوكان رئيس دوله وقد حصلت كثير على ما اظن وحتى لوكان صعلوك صغير او زعيم عصابه كل شي مسسطيرين عليه ويخافو من الصغير قبل الكبير لان الكبير بيكونو ملمين عليه ويعرفو يضربوه من اي مكان يحبو اما الصغير مايعرفو عنه الا القليل والصغير مايهمش
اذا حصل ضربة وسقط، يعني من بالمختصر يا يمني كل ما كبرت ثروتك وسلطتك كل ما زاد خوفك ويسهل عليهم تدميرك ، انت الان قتلت شخصين مهمين في ذية العالم انتبه تتحسر عليهم او يأنبك ضميرك لان كل شخص عنلاقيه في طريقنا ذية يستاهل يموت الف مرة لانهم قتله ورضو ياكلو من ضهور المساكين ، المهم نرجع لموضوعنا معانا مهمه خطيرة يا يمني تعرف عقايقر التحصين حق الاطفال ؟ قلت له ايوه اعرف علاج التحصين يا عمنا ، ماله؟ قال به شحنه وصلت لاطفال اليمن بالتعاون مع دولة عربية للاسف الشحنه هذه كلها مضروبه وفيها فيروس خامل بعد ما يحقنو الطفل ب15 سنه يشتغل الفيروس ويتحول لا مرض قاتل مابش له علاج ويمكن يمسح ثلثين الشعب يا يمني، قلت له ما بتقل يا عمنا معقولة هذا المجبر بدل ما يحصنو الطفل من الامراض يحقنوة فيروس قاتل، ماهو الحقد هذا كله علينا وليش بيفعلو معانا كذية اشتي افهم ما كفاهمش الدمار والخراب هذا بكله؟ !!!! قال لا تزعلش منهم يا يمني هم بيقومو بعملهم ازعل مننا احنا، طبعا صعب ينفذو هذه المهمه في اي بلاد ثانيه لكن في بلادنا سهل جدا ، يخزنو بشوية قات وحق ابن هادي لرقابه حقنا وبا تمر الشحنه بدون فحص جودة او حتى يبسرو اذا العلاج مناسب او لا، يعني مثل بعض المبيدات السامه اللي بتستخدم في القات مسموح باستخدامها عندنا مع انها محظورة عالميا، فهمت يا يمني قصدي، قلت ايوة فهمت طيب ذلحين احنا ما عنفعل وكيف عنمنع تيه الكارثة قال نقدر ندمر السفينه اللي محمله الشحنه ونقدر ندمر الشحنه في المينا ونقدر ندمرها حتى وهي محملة في البر، بس ما نشتيش ندمرها او يعرفو ان احنا دمرناها، احنا عنبين لهم ان خطتهم نجحت على اكمل وجه وعنقوم بتغيير العلاج بدون علم الدولة انا قد طلبت من معاريف نفس العلاج من بلاد عربية وعتوصلني الشحنه بعد وصول شحنتهم بيوم وعنقوم بتغييرها واتلاف السم حقهم، مهماتنا كلها عتكون خفيه بدون ما يعرفو ان به شخص بيحارب خططهم او يفشلها المطلوب منك يا يمني انك تعرف كيف تدخل لا مخازن فحص الجودة والرقابة الطبية وفي المخازن عيتم تغيير البضاعة مثل ما اتفقنا ا،لان تتحرك للمكان الفلاني عتلاقي شخص تقلة( انا طرف من الاطراف ) عيديلك ثنتين شنطات فلوس تشلها وترجع لا عندي، قلت له تمام وصلت للمكان ولقيت شخص بسيط بملابس بسيطه وكأنه شاقي وجالس على الرصيف ومعة شوايل صحات ماء فاضيه وقماقم ما صدقتش ان هذا هو الشخص المقصود بس في نفس الوقت ذكرت الشيبه حق البقالة اللي شليت منه العلاج وقبل ما اوصل لا عندة اتصلت لا اخي يلحقني وقلت له الشخص اللي شا اقابله اشتيك تجلس تراقبة وتعرف اين عيسير وكل تحركاته ومكان سكنه. ....
يتبع....
#يمني
#منيرالنقيب
روايات صنعاء القديمة Old Sana'a City
#يمني -البارت "14" (القبضة) فاهم خطورة الكلام اللي بنقوله لك يايمني لاعتقراه في كتاب ولاعتشوفه في مسلسل ولا فلم لان هذه حقيقه وجدت على شان محد يعرفها كان من اول يُعرف من هو المسيطر ويتم القضاء عليه باي شكل من الاشكال فتم…
#يمني
البارت "15"
وصلت لا عند الرجال وقلت له انا طرف من الاطراف قام من مكانه وفتح باب السيارة ورجم شوالة لسيارة وقفل وقلي رحلك، شليت نفسي ومشيت واخي فعلي رساله قال خلاص قدة تحت نضري رجعت لا عند عمنا دخلت الفلة وصلت لطيرمانه وعمنا مش موجود كنت اتصله ما بيجاوبش عليا لأول مرة اتصل لعمنا وما يردش عليا نزلت لا عند الحارس وقلت له اين عمنا ؟ قال خرج بعدك ب 10 دقايق قلت له سابر وطلعت لطيرمانه فتحت الشوالة وداخلها شنطتين زلط بالدولار لأول مرة في حياتي ابسر زلط بتية الكيمه، حسيت بخوف حين ابسرتها ومشنا داري ليش ما دريت الا وبنت عمنا بتتصلي ...
- الووو
- جاوبت وهي بتبكي وتصيح ،ا يوة يا يمني اين انت شلو ابي من جنب الباب
- قلت حاولي تهدئي كيف شلو ابوش من هم اللي شلوة وما وقع جابريني؟ !
- قالت مدري كنت راقدة ما سمعت الا صياح جيت ابسر من الطاقة وهم بيطلعو ابي معاهم فوق هيلوكس وقفاهم ثنتين سيارات رنج روفر سود، شليت البندق حقي ونزلت وما عدبش احد الا سيارت ابي مفتوحة ذلحين قوى يا يمني اين انت؟
- خلاص لا تقلقيش شوية واوصل لا بيتكم وقفلت الخط
شليت الشواله وطلعتها للجباء حق الطيرمانه اخبيها ونزلت للبدروم فتحت الغرفة السرية حق عمنا لبست البدلة وشليت سلاحي وتوكلت،
وصلت لا باب بيت عمنا واتصلت لبنته نزلت فتحت لي باب الحوش دخلت السيارة ونزلت على طول لا فوق. سيارة عمنا دورت فوقها ولقيت تلفونه عند الدعسة حق البترول شليته ودخلته جيبي وقلت لبنته اجلسي في البيت واي شي يحصل او احد يدق الباب تتصلي لي على طول انتبهي تجاوبي على احد، خرجت واتصلت لمعتز ...
- الوو معتز اين انت؟
- قال انا في البيت يا يمني، خير ما به
- قلت له خلاص انا 10 دقايق واكون عندك وقفلت الخط
وصلت باب بيت معتز واتصلت له يخرج ، خرج وهو بيتلفت يمين وشمال اشرت له بضوء السيارة وصل لا عندي طلع فوق السيارة ابسرني وانا لابس للبدلة وقدنا محمل سلاح بكلي افتجع وقال يمني ماهو هذا كله ماهي البدلة تيه وليش السلاح هذا كله؟ قلت له مش وقت يا معتز شا افهمك كل شي ذلحين اشتيك تفتح لي ذية التلفون ضروري، قال حق من هو؟ قلت له وانا قالب وجهي معتز انت بتفهمني او ماشي بنقلك افتح لي التلفون ذية، قال لحظه لحظه ونزل لا بيته ورجع ومعة لابتوب وجهاز صغير وفلاش فتح اللاب وشبك التلفون وفتحه على طول جيت ابسر التلفون وبه رسله واتصال من رقم غريب فتحت الرساله ومكتوب فيها تعال الان امام بيتك ماشي عندخل نصفي كل افراد اسرتك، قلت يا معتز عتقدر تطلع لي موقع هذا الرقم او اين بيسير ومع من بيتواصل قال ايوة شقدر بس احتاج نت قوي وما يفصلش، قلت له انزل ادي عدتك كلها وارجع نزل شل كل قلافدة وطلع فوق السيارة شليته للفله حق عمنا وصلت طرقت اربع مرات والحارس فتح ودخلنا نزلت انا ومعتز وطلعنا لطيرمانه ومعتز بيتلفت يمين وشمال ومطنن في الحلى اللي داخل الفلة هذه بكلها، قال يا يمني اين احنا مسرع دخلنا الجنه اكيد هذه الجنه صح، قلت له اجلس يا معتز وارتبط بالنت ذية النت قوي مربوط بالاقمار الصناعية قال ناهي ناهي يا يمني قلي ماهو الحلى هذا بكله حق من القصر ذية قلت له مش وقت يا معتز الله يحفظك ذلحين افعل اللي قلت لك سريع، جلس يشتغل وانا ضربت الزرار على شان تطلع الشغاله، طلعت وابسرتني انا ومعتز وتغيرت ملامح وجهها قلت لها شوفي لنا اكل وعصير لظيف قالت تمام ونزلت، طلعت بالعشاء والعصير ونزلت ومعتز اول ما ابسر العشاء فلت عمله ونبع يتعشي وانا منتظر كمل يتعشي وجلس خمس دقايق قال يا يمني هذا الموقع اكثر مكان بيتواجد فيه صاحب الرقم وقبل ساعه تقريبا كان متواجد في ذية الموقع في منطقة جدر وبعدين رجع لا موقعه المعتاد، قلت حلو خلاص تعال معي ونزلت انا وهو ورجعته للبيت وقلت له اكمل عملي وشرجع لك يا معتز، قال تمام، انطلقت لا جدر للموقع اللي محدد عندي في التلفون، وصلت للمنطقة وهي قفرة فاضية فيها عدة بيوت بس وكلها جرب فاضية وبه اثنين هناجر، هنجر فاضي مافيه شي والهنجر الثاني قباله قاطره وبه سور حوش حول الهنجر نزلت من فوق السيارة وطلعت فوق السور بنبسر وبه دينه محملة مواصير مواد بناء وجنبها هيلوكس، نزلت وطلعت من قفى الهنجر ودخلت لويت حول الهنجر والباب مقفل ركبت الكاتم في المسدس وضربت القفل ودخلت والهنجر فيه تخشيبه حديد فيها عدة مواصير ما دريت الا وبه واحد خلفي قال وقف مكنك وهو معمر البندق لا عندي اول ما لفيت ضربت على طول رصاصه اطرحت في راسه ودخلت للبدروم وصلت لا نهايته وبه درج ونهيتها غرفه طلعت وبنتشاقر من الطاقة وبه ثلاثه مخزنين وعمنا جالس وسطهم مخزن ...
يتبع...
#يمني
#منيرالنقيب
البارت "15"
وصلت لا عند الرجال وقلت له انا طرف من الاطراف قام من مكانه وفتح باب السيارة ورجم شوالة لسيارة وقفل وقلي رحلك، شليت نفسي ومشيت واخي فعلي رساله قال خلاص قدة تحت نضري رجعت لا عند عمنا دخلت الفلة وصلت لطيرمانه وعمنا مش موجود كنت اتصله ما بيجاوبش عليا لأول مرة اتصل لعمنا وما يردش عليا نزلت لا عند الحارس وقلت له اين عمنا ؟ قال خرج بعدك ب 10 دقايق قلت له سابر وطلعت لطيرمانه فتحت الشوالة وداخلها شنطتين زلط بالدولار لأول مرة في حياتي ابسر زلط بتية الكيمه، حسيت بخوف حين ابسرتها ومشنا داري ليش ما دريت الا وبنت عمنا بتتصلي ...
- الووو
- جاوبت وهي بتبكي وتصيح ،ا يوة يا يمني اين انت شلو ابي من جنب الباب
- قلت حاولي تهدئي كيف شلو ابوش من هم اللي شلوة وما وقع جابريني؟ !
- قالت مدري كنت راقدة ما سمعت الا صياح جيت ابسر من الطاقة وهم بيطلعو ابي معاهم فوق هيلوكس وقفاهم ثنتين سيارات رنج روفر سود، شليت البندق حقي ونزلت وما عدبش احد الا سيارت ابي مفتوحة ذلحين قوى يا يمني اين انت؟
- خلاص لا تقلقيش شوية واوصل لا بيتكم وقفلت الخط
شليت الشواله وطلعتها للجباء حق الطيرمانه اخبيها ونزلت للبدروم فتحت الغرفة السرية حق عمنا لبست البدلة وشليت سلاحي وتوكلت،
وصلت لا باب بيت عمنا واتصلت لبنته نزلت فتحت لي باب الحوش دخلت السيارة ونزلت على طول لا فوق. سيارة عمنا دورت فوقها ولقيت تلفونه عند الدعسة حق البترول شليته ودخلته جيبي وقلت لبنته اجلسي في البيت واي شي يحصل او احد يدق الباب تتصلي لي على طول انتبهي تجاوبي على احد، خرجت واتصلت لمعتز ...
- الوو معتز اين انت؟
- قال انا في البيت يا يمني، خير ما به
- قلت له خلاص انا 10 دقايق واكون عندك وقفلت الخط
وصلت باب بيت معتز واتصلت له يخرج ، خرج وهو بيتلفت يمين وشمال اشرت له بضوء السيارة وصل لا عندي طلع فوق السيارة ابسرني وانا لابس للبدلة وقدنا محمل سلاح بكلي افتجع وقال يمني ماهو هذا كله ماهي البدلة تيه وليش السلاح هذا كله؟ قلت له مش وقت يا معتز شا افهمك كل شي ذلحين اشتيك تفتح لي ذية التلفون ضروري، قال حق من هو؟ قلت له وانا قالب وجهي معتز انت بتفهمني او ماشي بنقلك افتح لي التلفون ذية، قال لحظه لحظه ونزل لا بيته ورجع ومعة لابتوب وجهاز صغير وفلاش فتح اللاب وشبك التلفون وفتحه على طول جيت ابسر التلفون وبه رسله واتصال من رقم غريب فتحت الرساله ومكتوب فيها تعال الان امام بيتك ماشي عندخل نصفي كل افراد اسرتك، قلت يا معتز عتقدر تطلع لي موقع هذا الرقم او اين بيسير ومع من بيتواصل قال ايوة شقدر بس احتاج نت قوي وما يفصلش، قلت له انزل ادي عدتك كلها وارجع نزل شل كل قلافدة وطلع فوق السيارة شليته للفله حق عمنا وصلت طرقت اربع مرات والحارس فتح ودخلنا نزلت انا ومعتز وطلعنا لطيرمانه ومعتز بيتلفت يمين وشمال ومطنن في الحلى اللي داخل الفلة هذه بكلها، قال يا يمني اين احنا مسرع دخلنا الجنه اكيد هذه الجنه صح، قلت له اجلس يا معتز وارتبط بالنت ذية النت قوي مربوط بالاقمار الصناعية قال ناهي ناهي يا يمني قلي ماهو الحلى هذا بكله حق من القصر ذية قلت له مش وقت يا معتز الله يحفظك ذلحين افعل اللي قلت لك سريع، جلس يشتغل وانا ضربت الزرار على شان تطلع الشغاله، طلعت وابسرتني انا ومعتز وتغيرت ملامح وجهها قلت لها شوفي لنا اكل وعصير لظيف قالت تمام ونزلت، طلعت بالعشاء والعصير ونزلت ومعتز اول ما ابسر العشاء فلت عمله ونبع يتعشي وانا منتظر كمل يتعشي وجلس خمس دقايق قال يا يمني هذا الموقع اكثر مكان بيتواجد فيه صاحب الرقم وقبل ساعه تقريبا كان متواجد في ذية الموقع في منطقة جدر وبعدين رجع لا موقعه المعتاد، قلت حلو خلاص تعال معي ونزلت انا وهو ورجعته للبيت وقلت له اكمل عملي وشرجع لك يا معتز، قال تمام، انطلقت لا جدر للموقع اللي محدد عندي في التلفون، وصلت للمنطقة وهي قفرة فاضية فيها عدة بيوت بس وكلها جرب فاضية وبه اثنين هناجر، هنجر فاضي مافيه شي والهنجر الثاني قباله قاطره وبه سور حوش حول الهنجر نزلت من فوق السيارة وطلعت فوق السور بنبسر وبه دينه محملة مواصير مواد بناء وجنبها هيلوكس، نزلت وطلعت من قفى الهنجر ودخلت لويت حول الهنجر والباب مقفل ركبت الكاتم في المسدس وضربت القفل ودخلت والهنجر فيه تخشيبه حديد فيها عدة مواصير ما دريت الا وبه واحد خلفي قال وقف مكنك وهو معمر البندق لا عندي اول ما لفيت ضربت على طول رصاصه اطرحت في راسه ودخلت للبدروم وصلت لا نهايته وبه درج ونهيتها غرفه طلعت وبنتشاقر من الطاقة وبه ثلاثه مخزنين وعمنا جالس وسطهم مخزن ...
يتبع...
#يمني
#منيرالنقيب
روايات صنعاء القديمة Old Sana'a City
#يمني البارت "15" وصلت لا عند الرجال وقلت له انا طرف من الاطراف قام من مكانه وفتح باب السيارة ورجم شوالة لسيارة وقفل وقلي رحلك، شليت نفسي ومشيت واخي فعلي رساله قال خلاص قدة تحت نضري رجعت لا عند عمنا دخلت الفلة وصلت لطيرمانه وعمنا مش موجود كنت اتصله ما بيجاوبش…
#يمني
-البارت "16"
(القبضة)
بنتشاقر من الطاقة وهم بيقولو لعمنا مابش داعي للمراوغة ابسرنا بالكيمرة سيارتك لما وقفت جنب الباب وشخص مقنع شل الرجال مع ابن المسؤل انت غريمنا تتبعنا السيارة ومشيت لا جنب بيتك، وعمنا مبتسم وبيرد بكل برود قال وما يثبت لكم ان ذيك بيتي؟ مابش معي غير البيت اللي شليتوني من قبالة ذلحين بدون كثر هدار تشتو تقتلوني اقتلوني ولا تطولو في الموضوع وهو بيجابرهم عمنا ابسرني من خلف الطاقة حق الغرفة وغمز لي، واحد منهم قال اكيد عنقتلك ساع الكلب وما عنقبركش عنرجمك في الازرقين بس منتظر يوصلني الامر من اخو المقتول، عمنا قال بما ان مابش فيكم رجال يقتلني ومنتظرين اوامر اسيادكم هيا واحد منكم يقوم يوصلني للحمام، والرجال رد وقال يا سعد وصله للحمام اللغجه هذه ما عاد اشتيش ابسرة قبالي انا شقتل ابوه انا داري، وخرج عمنا وخلفة سعد وانا منتظر خلف الباب اول ما وصلو طرحت المسدس في راس سعد وقتلته ودخلت على طول صفيت الاثنين اللي داخل ورجمت لعمنا مسدس وقلت له سيارتنا خارج هيا نرحلنا قال كيف دريت اين انا يا يمني قلي كيف، قلت مش وقت يا عمنا ذلحين هيا نرحلنا خرجنا من الهنجر للحوش وعمنا ابسر الدينه وفوقها دبة شل الدبه وفتح الخزان حق الديزل وعباهاه ورش في الهنجر وحرق الهنجر كله قال ذلحين هيا نرحلنا يا يمني، طلعنا فوق السيارة ومشينا من جنب القاطرة اللي مجنبه عند باب الهنجر وهي محمله نفط وعمنا خرج البندق من فريم السيارة وضرب نار لما فجر القاطرة وسط الشارع وقال انطلق يا يمني سررريع سررريع، وهربنا من هنيك وقد عمنا حرق الدنيا كلها بعده قلت له لين اوصلك يا عمنا للفله او بيتك قال وصلني لا بيتي اطرحني وانت سير انتظرني في الفلة قلت له سابر يا عمنا، اول ما نزل عمنا قلت له هاه امسك تلفونك يا عمنا قال يعني عرفت اين انا بسبب تلفوني انا ما طرحته الا وانا راكن ما معي، مشيت من عند عمنا واخي فعلي رساله قال لو انت وحدك اتصلي ضروري اتصلت له قلت هيا ما فعلت يا بلال ، خير طمني؟ قال جلست ما يقارب ساعة وانا بنراقب الرجال ولا تحرك ما دريت الا بسيارة جي كلاس سودا بدون رقم معكس كلها وقفت امام الرجال ونزلو ثلاثه اشخاص وشلو الرجال بالغصب ومشيو، قلت ايوة وانت ما فعلت قال شغلت المتر ومشيت بعدهم وصلو الرجال للمكان الفلاني في حدة ودخلو فله وانا الان منتظر امام الفله ومحد قد خرج للان يا يمني، قلت له خلاص انتظرني عندك وانا شا اجي لاعندك اذا احد خرج او دخل اتصلي يا بلال قال تمام، وصلت وبلال جالس فوق المتر وبيراقب وقفت بعيد منه واتصلت له قلت يا بلال اذا احد خرج انا شلحقة وانت اجلس راقب وتتصلي على كل شخص يدخل ويخرج قال حاضر يا اخي ولا يهمك ، افتتحت البوابه وخرج واحد فوق سيارة مرسديس بيضاء شغلت سيارتي ولحقت بعدة ودخل في منطقة الخفجي، استغربت الحي هذا كل الناس اللي فيه فقراء ويرحمو الله وصل ونزل من السيارة وبعد خمس دقايق رجع ومعة اثنين اثيوبيين محملين كراتين طرحو الكراتين فوق السيارة ومشيو والرجال طلع فوق المرسديس ورحلة لحقته لتحرير دخل مكان الصيدليات وجنب السيارة ونزل جلست 15 دقيقه منتظر احد عينزل او يحملو الكراتين بس محد نزل، ما دريت الا وعمنا بيتصلي قال اين انت يا يمني انا في الفلة تعال لا عندي سريع، اتصلت لمعتز وقلت له يجي لتحرير وصل قلت له اشتيك تجلس هنيه تراقب صاحب المرسديس ذيه لما ينزل وتراقب كل تحركاته قال طيب قاتي في البيت يا يمني والباص حقي ما عدبش فيه بترول خليتني اجي مستعجل بدون ما اجهز نفسي قلت له ولا تقلق تيه زلط سير عبي بترول وشل قات وكل حاجتك وجي هنيه بس سريع شا اراعي لك لما ترجع وسار ورجع قلي ذلحين قلي ما هو هذا كله شغل العصابات والمراقبات يا يمني ؟!! قلت له خلاص غدوة شا اجابرك بكل شي ذلحين افعل اللي قلت لك، قال ولا يهمك، شغلت سيارتي ومشيت وصلت لا عند عمنا وهو في الفله طلعت لطيرمانه قلي من هو اللي دخلته بيتي يا يمني وفتح لي تصوير الكيمرات وانا ومعتز في الطيرمانه قلت له ذلحين اديتني لا هنيه سريع على سب ذيه الموضوع ومالك فلت اهلك لا عاد يقتحمو بيتك من جديد قال قد خرجتهم من البيت ذيك وما اديتكش على سب هذا الموضوع، دعيتك اشتي اقلك ان صاحبنا اللي عيدي الشحنه حصلت معه مشاكل وعرقلة وبالرغم ان البضاعه مسجله ادوات مطبخ بس تم تفتيشها في الميناء حقهم وتم حجزها، ذلحين كيف عنفعل وكيف عنبدل علاج اللقاح حق شلل الاطفال قلت له طيب وبالنسبه لشوالة الزلط انا خبيتها في الجباء ي عمنا، قال اسمعني انا داري ان اللي دخلته بيتي هو صاحبك معتز قلي انت واثق فيه قلت له يا عمنا مشو داري بيت من هو ذية ومشو داري بشي يخصك للان ما كلمته شي كل الحكايه اننا خليته يفتح تلفونك ويتبع اخر رقم اتواصل معك، قال يعني معتز عبقري لتيه الدرجة ويفهم في البرمجه؟!! قلت يا عمنا معتز يعتبر بحر في هذا المجال واتوقع منه اي شي قال
-البارت "16"
(القبضة)
بنتشاقر من الطاقة وهم بيقولو لعمنا مابش داعي للمراوغة ابسرنا بالكيمرة سيارتك لما وقفت جنب الباب وشخص مقنع شل الرجال مع ابن المسؤل انت غريمنا تتبعنا السيارة ومشيت لا جنب بيتك، وعمنا مبتسم وبيرد بكل برود قال وما يثبت لكم ان ذيك بيتي؟ مابش معي غير البيت اللي شليتوني من قبالة ذلحين بدون كثر هدار تشتو تقتلوني اقتلوني ولا تطولو في الموضوع وهو بيجابرهم عمنا ابسرني من خلف الطاقة حق الغرفة وغمز لي، واحد منهم قال اكيد عنقتلك ساع الكلب وما عنقبركش عنرجمك في الازرقين بس منتظر يوصلني الامر من اخو المقتول، عمنا قال بما ان مابش فيكم رجال يقتلني ومنتظرين اوامر اسيادكم هيا واحد منكم يقوم يوصلني للحمام، والرجال رد وقال يا سعد وصله للحمام اللغجه هذه ما عاد اشتيش ابسرة قبالي انا شقتل ابوه انا داري، وخرج عمنا وخلفة سعد وانا منتظر خلف الباب اول ما وصلو طرحت المسدس في راس سعد وقتلته ودخلت على طول صفيت الاثنين اللي داخل ورجمت لعمنا مسدس وقلت له سيارتنا خارج هيا نرحلنا قال كيف دريت اين انا يا يمني قلي كيف، قلت مش وقت يا عمنا ذلحين هيا نرحلنا خرجنا من الهنجر للحوش وعمنا ابسر الدينه وفوقها دبة شل الدبه وفتح الخزان حق الديزل وعباهاه ورش في الهنجر وحرق الهنجر كله قال ذلحين هيا نرحلنا يا يمني، طلعنا فوق السيارة ومشينا من جنب القاطرة اللي مجنبه عند باب الهنجر وهي محمله نفط وعمنا خرج البندق من فريم السيارة وضرب نار لما فجر القاطرة وسط الشارع وقال انطلق يا يمني سررريع سررريع، وهربنا من هنيك وقد عمنا حرق الدنيا كلها بعده قلت له لين اوصلك يا عمنا للفله او بيتك قال وصلني لا بيتي اطرحني وانت سير انتظرني في الفلة قلت له سابر يا عمنا، اول ما نزل عمنا قلت له هاه امسك تلفونك يا عمنا قال يعني عرفت اين انا بسبب تلفوني انا ما طرحته الا وانا راكن ما معي، مشيت من عند عمنا واخي فعلي رساله قال لو انت وحدك اتصلي ضروري اتصلت له قلت هيا ما فعلت يا بلال ، خير طمني؟ قال جلست ما يقارب ساعة وانا بنراقب الرجال ولا تحرك ما دريت الا بسيارة جي كلاس سودا بدون رقم معكس كلها وقفت امام الرجال ونزلو ثلاثه اشخاص وشلو الرجال بالغصب ومشيو، قلت ايوة وانت ما فعلت قال شغلت المتر ومشيت بعدهم وصلو الرجال للمكان الفلاني في حدة ودخلو فله وانا الان منتظر امام الفله ومحد قد خرج للان يا يمني، قلت له خلاص انتظرني عندك وانا شا اجي لاعندك اذا احد خرج او دخل اتصلي يا بلال قال تمام، وصلت وبلال جالس فوق المتر وبيراقب وقفت بعيد منه واتصلت له قلت يا بلال اذا احد خرج انا شلحقة وانت اجلس راقب وتتصلي على كل شخص يدخل ويخرج قال حاضر يا اخي ولا يهمك ، افتتحت البوابه وخرج واحد فوق سيارة مرسديس بيضاء شغلت سيارتي ولحقت بعدة ودخل في منطقة الخفجي، استغربت الحي هذا كل الناس اللي فيه فقراء ويرحمو الله وصل ونزل من السيارة وبعد خمس دقايق رجع ومعة اثنين اثيوبيين محملين كراتين طرحو الكراتين فوق السيارة ومشيو والرجال طلع فوق المرسديس ورحلة لحقته لتحرير دخل مكان الصيدليات وجنب السيارة ونزل جلست 15 دقيقه منتظر احد عينزل او يحملو الكراتين بس محد نزل، ما دريت الا وعمنا بيتصلي قال اين انت يا يمني انا في الفلة تعال لا عندي سريع، اتصلت لمعتز وقلت له يجي لتحرير وصل قلت له اشتيك تجلس هنيه تراقب صاحب المرسديس ذيه لما ينزل وتراقب كل تحركاته قال طيب قاتي في البيت يا يمني والباص حقي ما عدبش فيه بترول خليتني اجي مستعجل بدون ما اجهز نفسي قلت له ولا تقلق تيه زلط سير عبي بترول وشل قات وكل حاجتك وجي هنيه بس سريع شا اراعي لك لما ترجع وسار ورجع قلي ذلحين قلي ما هو هذا كله شغل العصابات والمراقبات يا يمني ؟!! قلت له خلاص غدوة شا اجابرك بكل شي ذلحين افعل اللي قلت لك، قال ولا يهمك، شغلت سيارتي ومشيت وصلت لا عند عمنا وهو في الفله طلعت لطيرمانه قلي من هو اللي دخلته بيتي يا يمني وفتح لي تصوير الكيمرات وانا ومعتز في الطيرمانه قلت له ذلحين اديتني لا هنيه سريع على سب ذيه الموضوع ومالك فلت اهلك لا عاد يقتحمو بيتك من جديد قال قد خرجتهم من البيت ذيك وما اديتكش على سب هذا الموضوع، دعيتك اشتي اقلك ان صاحبنا اللي عيدي الشحنه حصلت معه مشاكل وعرقلة وبالرغم ان البضاعه مسجله ادوات مطبخ بس تم تفتيشها في الميناء حقهم وتم حجزها، ذلحين كيف عنفعل وكيف عنبدل علاج اللقاح حق شلل الاطفال قلت له طيب وبالنسبه لشوالة الزلط انا خبيتها في الجباء ي عمنا، قال اسمعني انا داري ان اللي دخلته بيتي هو صاحبك معتز قلي انت واثق فيه قلت له يا عمنا مشو داري بيت من هو ذية ومشو داري بشي يخصك للان ما كلمته شي كل الحكايه اننا خليته يفتح تلفونك ويتبع اخر رقم اتواصل معك، قال يعني معتز عبقري لتيه الدرجة ويفهم في البرمجه؟!! قلت يا عمنا معتز يعتبر بحر في هذا المجال واتوقع منه اي شي قال
روايات صنعاء القديمة Old Sana'a City
#يمني البارت "15" وصلت لا عند الرجال وقلت له انا طرف من الاطراف قام من مكانه وفتح باب السيارة ورجم شوالة لسيارة وقفل وقلي رحلك، شليت نفسي ومشيت واخي فعلي رساله قال خلاص قدة تحت نضري رجعت لا عند عمنا دخلت الفلة وصلت لطيرمانه وعمنا مش موجود كنت اتصله ما بيجاوبش…
طيب يا يمني فهمني كيف فتحت الغرفة حق الاسلحه واتسلحت ولبست البدلة قلت له حفظت كلمة المرور وانت بتفتح الغرفة، قال المشكله كل شي بتفعله بيخليني احنجك اكثر ومقدرش ازعل منك، ذلحين كيف عنفعل بالمشكلة تيه يا يمني، ما دريت الا واخي بلال بيتصلي اتصال وانا حذرته انه يكون يتصلي المفروض يفعلي رساله بس بما انه اتصل فاكيد به مشكلة كبيرة ...
يتبع....
#يمني
#منيرالنقبب
يتبع....
#يمني
#منيرالنقبب
روايات صنعاء القديمة Old Sana'a City
#يمني -البارت "16" (القبضة) بنتشاقر من الطاقة وهم بيقولو لعمنا مابش داعي للمراوغة ابسرنا بالكيمرة سيارتك لما وقفت جنب الباب وشخص مقنع شل الرجال مع ابن المسؤل انت غريمنا تتبعنا السيارة ومشيت لا جنب بيتك،…
#يمني
_البارت "17"
(القبضة)
جالس مطنن فوق تلفوني وعمنا بيقل مالك يا يمني ما تجاوب التلفون مالك مطنن من بيتصلك ؟ قلت له هاااه مابلا اخي بيتصلي قال جاوبه ،
- الووووو يا بلال خير مالك اتصلت لي
- يا يمني اسمعني جلست اراقب البيت وخرجين ثلاث سيارات مصفحات فقمت الحقهم واراقبهم وصلو لا بيت تحت جبل ودخلو بس الطريق مقطوعه وفيها عسكر ما قدرتش ادخل وجلست بعيد منتظر احد يخرج ،
-ايوة وبعدين ما حصل ماهو اللي خلاك تتصلي ؟؟
- قال شوية وصلت السياره المرسيدس البيضاء ودخلت والغريب اننا ابسرت الباص حق صاحبك معتز كان بيخطي بعدها وكان قفاه سيارة بتراقب معتز اول ما وقف نزلو من فوق السيارة اربعه بسلاحهم وشلو معتز بالباص ودخلوه البيت هذا اللي عند الجبل ، قلي يا يمني ما جاب بمعتز لا هنيه
- ما بتقل يا بلال شلو معتز ؟؟
- ايوة ايوة يا يمني شلوه كان بيراقبوه ومشو داري وخلوه يراقب صاحب السيارة لما وصلوه لا هنيه وشلوه
- خير ..خير يا بلال قلي اين البقعة هذه بالضبط وانت رحلك من هنيك سريع وانتبه اذا احد بيراقبك رحلك الان بتسمعني
- طيب شا ارحلي بس ما عنفعل على سب معتز يا اخي ؟
- انت رحلك وخلي الباقي عليا المهم تنتبه واذا حسيت احد بيراقبك او شي اتصلي على طول
- تمام يا اخي ...خاطرك
قفلت المكالمه وعمنا بيقل مالك يا يمني ما وقع بصاحبك معتز او هو مريض ولا شي ؟ قلت له اسمعني يا عمنا انا خليت اخي يراقب الرجال اللي شليت منه الزلط قال ايوه وبعدين ،قلت جو ناس شلوه بالغصب في سيارة جي كلاس سوداء واخي لحق بعدهم ودخلو بيت فلان ،عرفته ؟؟ قال ايوه عرفته كمل قلت وبعدا خرج صاحب مرسيدس بيضاء وسار للخفجي وشل كراتين ورجع لتحرير عند العماير والمخازن حق الصيدليات قال ايوه قلت وبعدين اتصلت لمعتز يراقبه وسار بعده للمنطقه الفلانيه بيت عند جبل وعليه حراسه وعسكر وشلو معتز ، ذلحين ما عنفعل يا عمنا قال انت متاكد ان صاحب المرسيدس خرج من بيت فلان وسار للخفجي قلت له ايوة متاكد انا كنت اراقبه قال اول شي انت بتفكر بطريقة ثانيه خارج الصندوق وعجبتني قوي ويعني فعلت نفس الحركة لما دريت اين كان ابن المسؤل ..!! قلت له ايوة بس مش وقت المجبر هذا يا عمنا صاحبي مسكوة كيف عنفعل قبل ما يقتلوه شا موت قهر انا اللي ودفت به سنب وقال انتبه تفكر بتيه الطريقة احنا في طريق شوعة قوي وافعل حساب لكل شي واي شخص تعرفه يمكن يموت في لحظات اذا تحسرت فانت ضعيف ومشنت مناسب لطريق تيه هيا قوم يا يمني نسير نخرج معتز ، قلت كيف عنخرجه والبيت فيه حراسة مشدده وعسكر من الدولة قال بنقلك هيا وخلي الباقي عليا انت ذلحين فعلت لي خدمة بدون قصد وخدمة كبيرة قوي ، نزلت انا وعمنا وطلعنا فوق السيارة وانا مستغرب ايش الخدمة اللي فعلت لعمنا ما قصدة ، ابسرت عمنا قلت له عتجي كذيه طيب انزل غير واتسلح يا عمنا قال امشي يا يمني وما عليك ، مشيت بالسيارة وعمنا اتصل وقال خلو الظرف على ماهو محد يفتحه وصاحب الظرف ينتظر لا يخرجش وقفل ، ابسرني وقال طيب يا يمني ليش قررت تفعل كذية وبدون ما تبلغني ، قلت له يا عمنا قلت شفعل كذية واراقب كل شخص نتعامل معه يمكن اوصل لاحد اصابع القبضة ، قال بصراحة فاجأتني وفعلا انت وصلت لاحد اصابع القبضة ، وصلنا للمنطقة ووقفت السيارة وقلت يا عمنا كيف عندخل ونتجاوز العسكر والصبيات تيه بكلها ضروري نخطط ، ابتسم وقال امشي بس لا امام نقطة الحراسة ووقف وخلي الباقي عليا والبس قناعك مشتيش احد يتعرف عليك ، قلت حاضر مشيت وانا مستغرب وماسك سلاحي ،عمنا قال اطرح السلاح يا يمني ، اول ما وصلت العسكر وقفو وقفت السيارة وعمنا نزل الفريم اول ما ابسروة تممو وفتحو الطريق وانا مستغرب مشينا ما يقارب اربع مية متر وصلنا لا تحت الجبل وبه صبيات كبار تحس ان ما بش طريق وعمنا بيقل امشي وكل ما امشي ابسر عسكر موزعين ملان المنطقة وحراسة مشدده مشينا بعد الصبيات وبه نفق تحت الجبل دخلنا بالسيارة شوية وبه قبالنا بوابة حديد كبيرة وكيمرات عرض الجدار من اليمين والشمال وقفت امام البوابه وعمنا فتح البوابه بتلفونه لما طار عقلي ودخلنا وبه صااله كبيرة قوي وبه غرف من زجاج وسلاح وصواريخ وقوارب كأننا دخلت منطقة عسكرية اجنبيه سريه . وماشي وانا مطنن ما قدرت حتى اسال عمنا ماهو هذا كله وكيف ؟!!!! دخلنا لا نهاية الصاله والنفق فيه عدة اتجاهات قال لف يمين ، وانتبه تتكلم مشتيش حتى يتعرفو على صوتك وصلنا لا مكان قال وقف وقفت ونزلت انا وعمنا وبه سته عسكر جريو لا جنب عمنا وبيمشو بعدنا دخلنا من غرفة ونخرج لا غرفه وفي كل غرفة ندخلها يوقفو اثنين عسكر عند بابها يحرسو وصلنا اخر غرفة وما عاد خلفنا الا اثنين عسكر أشر لهم عمنا يوقفو وصلنا لا امام الباب وباب الغرفة افتتح على طول ، وصلنا والغرفة مفروشة مجلس عربي استغربت وبنجابر نفسي كل تيه الحراسه على سب مجلس عربي ، عمنا قال اجلس جلست وهو جلس ومسك جهاز افتتحت الستاير اللي على الجدار وبنبسر
_البارت "17"
(القبضة)
جالس مطنن فوق تلفوني وعمنا بيقل مالك يا يمني ما تجاوب التلفون مالك مطنن من بيتصلك ؟ قلت له هاااه مابلا اخي بيتصلي قال جاوبه ،
- الووووو يا بلال خير مالك اتصلت لي
- يا يمني اسمعني جلست اراقب البيت وخرجين ثلاث سيارات مصفحات فقمت الحقهم واراقبهم وصلو لا بيت تحت جبل ودخلو بس الطريق مقطوعه وفيها عسكر ما قدرتش ادخل وجلست بعيد منتظر احد يخرج ،
-ايوة وبعدين ما حصل ماهو اللي خلاك تتصلي ؟؟
- قال شوية وصلت السياره المرسيدس البيضاء ودخلت والغريب اننا ابسرت الباص حق صاحبك معتز كان بيخطي بعدها وكان قفاه سيارة بتراقب معتز اول ما وقف نزلو من فوق السيارة اربعه بسلاحهم وشلو معتز بالباص ودخلوه البيت هذا اللي عند الجبل ، قلي يا يمني ما جاب بمعتز لا هنيه
- ما بتقل يا بلال شلو معتز ؟؟
- ايوة ايوة يا يمني شلوه كان بيراقبوه ومشو داري وخلوه يراقب صاحب السيارة لما وصلوه لا هنيه وشلوه
- خير ..خير يا بلال قلي اين البقعة هذه بالضبط وانت رحلك من هنيك سريع وانتبه اذا احد بيراقبك رحلك الان بتسمعني
- طيب شا ارحلي بس ما عنفعل على سب معتز يا اخي ؟
- انت رحلك وخلي الباقي عليا المهم تنتبه واذا حسيت احد بيراقبك او شي اتصلي على طول
- تمام يا اخي ...خاطرك
قفلت المكالمه وعمنا بيقل مالك يا يمني ما وقع بصاحبك معتز او هو مريض ولا شي ؟ قلت له اسمعني يا عمنا انا خليت اخي يراقب الرجال اللي شليت منه الزلط قال ايوه وبعدين ،قلت جو ناس شلوه بالغصب في سيارة جي كلاس سوداء واخي لحق بعدهم ودخلو بيت فلان ،عرفته ؟؟ قال ايوه عرفته كمل قلت وبعدا خرج صاحب مرسيدس بيضاء وسار للخفجي وشل كراتين ورجع لتحرير عند العماير والمخازن حق الصيدليات قال ايوه قلت وبعدين اتصلت لمعتز يراقبه وسار بعده للمنطقه الفلانيه بيت عند جبل وعليه حراسه وعسكر وشلو معتز ، ذلحين ما عنفعل يا عمنا قال انت متاكد ان صاحب المرسيدس خرج من بيت فلان وسار للخفجي قلت له ايوة متاكد انا كنت اراقبه قال اول شي انت بتفكر بطريقة ثانيه خارج الصندوق وعجبتني قوي ويعني فعلت نفس الحركة لما دريت اين كان ابن المسؤل ..!! قلت له ايوة بس مش وقت المجبر هذا يا عمنا صاحبي مسكوة كيف عنفعل قبل ما يقتلوه شا موت قهر انا اللي ودفت به سنب وقال انتبه تفكر بتيه الطريقة احنا في طريق شوعة قوي وافعل حساب لكل شي واي شخص تعرفه يمكن يموت في لحظات اذا تحسرت فانت ضعيف ومشنت مناسب لطريق تيه هيا قوم يا يمني نسير نخرج معتز ، قلت كيف عنخرجه والبيت فيه حراسة مشدده وعسكر من الدولة قال بنقلك هيا وخلي الباقي عليا انت ذلحين فعلت لي خدمة بدون قصد وخدمة كبيرة قوي ، نزلت انا وعمنا وطلعنا فوق السيارة وانا مستغرب ايش الخدمة اللي فعلت لعمنا ما قصدة ، ابسرت عمنا قلت له عتجي كذيه طيب انزل غير واتسلح يا عمنا قال امشي يا يمني وما عليك ، مشيت بالسيارة وعمنا اتصل وقال خلو الظرف على ماهو محد يفتحه وصاحب الظرف ينتظر لا يخرجش وقفل ، ابسرني وقال طيب يا يمني ليش قررت تفعل كذية وبدون ما تبلغني ، قلت له يا عمنا قلت شفعل كذية واراقب كل شخص نتعامل معه يمكن اوصل لاحد اصابع القبضة ، قال بصراحة فاجأتني وفعلا انت وصلت لاحد اصابع القبضة ، وصلنا للمنطقة ووقفت السيارة وقلت يا عمنا كيف عندخل ونتجاوز العسكر والصبيات تيه بكلها ضروري نخطط ، ابتسم وقال امشي بس لا امام نقطة الحراسة ووقف وخلي الباقي عليا والبس قناعك مشتيش احد يتعرف عليك ، قلت حاضر مشيت وانا مستغرب وماسك سلاحي ،عمنا قال اطرح السلاح يا يمني ، اول ما وصلت العسكر وقفو وقفت السيارة وعمنا نزل الفريم اول ما ابسروة تممو وفتحو الطريق وانا مستغرب مشينا ما يقارب اربع مية متر وصلنا لا تحت الجبل وبه صبيات كبار تحس ان ما بش طريق وعمنا بيقل امشي وكل ما امشي ابسر عسكر موزعين ملان المنطقة وحراسة مشدده مشينا بعد الصبيات وبه نفق تحت الجبل دخلنا بالسيارة شوية وبه قبالنا بوابة حديد كبيرة وكيمرات عرض الجدار من اليمين والشمال وقفت امام البوابه وعمنا فتح البوابه بتلفونه لما طار عقلي ودخلنا وبه صااله كبيرة قوي وبه غرف من زجاج وسلاح وصواريخ وقوارب كأننا دخلت منطقة عسكرية اجنبيه سريه . وماشي وانا مطنن ما قدرت حتى اسال عمنا ماهو هذا كله وكيف ؟!!!! دخلنا لا نهاية الصاله والنفق فيه عدة اتجاهات قال لف يمين ، وانتبه تتكلم مشتيش حتى يتعرفو على صوتك وصلنا لا مكان قال وقف وقفت ونزلت انا وعمنا وبه سته عسكر جريو لا جنب عمنا وبيمشو بعدنا دخلنا من غرفة ونخرج لا غرفه وفي كل غرفة ندخلها يوقفو اثنين عسكر عند بابها يحرسو وصلنا اخر غرفة وما عاد خلفنا الا اثنين عسكر أشر لهم عمنا يوقفو وصلنا لا امام الباب وباب الغرفة افتتح على طول ، وصلنا والغرفة مفروشة مجلس عربي استغربت وبنجابر نفسي كل تيه الحراسه على سب مجلس عربي ، عمنا قال اجلس جلست وهو جلس ومسك جهاز افتتحت الستاير اللي على الجدار وبنبسر
روايات صنعاء القديمة Old Sana'a City
#يمني -البارت "16" (القبضة) بنتشاقر من الطاقة وهم بيقولو لعمنا مابش داعي للمراوغة ابسرنا بالكيمرة سيارتك لما وقفت جنب الباب وشخص مقنع شل الرجال مع ابن المسؤل انت غريمنا تتبعنا السيارة ومشيت لا جنب بيتك،…
الصاله كلها قبالنا الجدر من زجاج والستاير اللي بالجدر الثانيه كله شاشات حق كيمرات المراقبه وغرفه فيها معتز وهو مقيد ومغطيين لوجهه والغرفه الثانية فيها رجال واقف وبيلوي على الغرفة كأنه في مصيبه وقده متوتر قوي قلت يا عمنا هذا صاحب المرسيدس البيضاء ، عمنا شل الاسلكي وقال ادولي الظرف وصاحبه ، وبنبسر العسكر وكلهم مقنعين ، دخلو الغرفة اللي فيها معتز واثنين دخلو الغرفة اللي فيها الرجال ، دخلوهم الاثنين لا عندنا وخرجو العسكر ، بقيت انا وعمنا ومعتز وصاحب المرسيدس ، عمنا قال ايوه يا قاسم ، وانا بنقل كل تيه الفجوات وكل المشاكل اللي بتحصلي منينه وطلعت منك يا نذل ، والرجال واقف ومدني لراسه ولا سطى يدي نخس ، عمنا أشر لي اقوم افك لمعتز وابعد الخرقة من فوق راسه ، فكيت لمعتز ومعتز بيتلفت يمين وشمال وبيقل مالكم من انتو ؟ ليش مسكتوني انا ضعت في الطريق ما دريت الا وانا امام المنطقة تيه بحجر الله فلتو لي انا طالب الله بعد حالي ، وابسر عمنا وطنن ومن كثر ما كان مستغرب جلس للارض وقال عمنااااا...!!!! وقد الاستغراب والدهشة اكلت فؤاده ، عمنا قال ايوه عمكم يا معتز قلي بكل تحركات النذل هذا اين سار وما فعل ، معتز كان في حالة ذهول وبيتأتأ وقال هاااه ..هاااه مشنا داري بشي ما راقبت احد ولا اعرف احد ، عمنا قال انا اللي كلفتك تراقبه عن طريق صاحبك من التحرير ، جابرني ولا تقلق يا معتز ، قال هاااه..هااااه طيب ..طيب ، سار للبيت الفلاني في نقم نزل الكراتين فوق سيارة صالون قديم ، وبعدين رجع للمنطقه تيه ، قال سابر ، عمنا رجع يبسر الرجال وقال ليش شليتو المجنون ودخلتوه بيت فلان وما معك في بيت فلان يا نذل وانا بنقول كيف خربت شحنة الادوية وقد كنا مجهزين كل شي ، كلب الفلوس عيجلس كلب ، وخرج مسدسه ويشتي يقتله ، نبعت مسكت يد عمنا وقربت بنشاورة لا تقتلش يا عمنا عاد احنا عنخرج منه ماهو اعظم واخبث ، قال سابر ، وقمنا نخرج من هنيك واثنين عسكر كتفو صاحب المرسيدس وغطو وجهه وطلعوه فوق سيارتنا وخرجنا انا وعمنا ومعتز والرجال ، اول ما خرجنا من المنطقة بعدت القناع ، وقلت يا عمنا ذلحين عتفهمني ما هو هذا كله ؟؟!! قال مش وقت يا يمني خلينا نوصل للفلة وعنتجابر ، ما دريت الا ومعتز من الكرسي الخلفي بيحضني وبيقل يمني ..يمني لك الحمد يارب لك الحمد .. كان قصدي ان هذا اخر يوم لي ، قلت له لا تقلقش يا معتز اجلس وهداء خليني اسوق يا اخي ، جلس وقال يا خبرة الباص حقي عتقدرو تخرجوه او ماشي ، وعمنا قرح ضحكة ....
يتبع...
#يمني
#منيرالنقيب
يتبع...
#يمني
#منيرالنقيب
روايات صنعاء القديمة Old Sana'a City
#يمني _البارت "17" (القبضة) جالس مطنن فوق تلفوني وعمنا بيقل مالك يا يمني ما تجاوب التلفون مالك مطنن من بيتصلك ؟ قلت له هاااه مابلا اخي بيتصلي قال جاوبه ، - الووووو يا بلال خير مالك اتصلت لي - يا يمني اسمعني…
#يمني
-البارت "18"
قلت له هنية لك يا معتز عادنت خرجت من الموت وحالتك حالة وجالس بتهم الباص؟ !! قال مفعل ما معي الا الباص ذية يا يمني، ذلحين من صدق عتقدرو تخرجو باصي او ماشي؟ !! ورجعنا كلنا بنضحك وصلنا للفلة وطلعنا لطيرمانه، وعمنا قال لرجال يا قاسم مامعك في بيت فلان وكم لك بتتواصل معاهم ومن سمح لك تمر للجبل قلي كم قد اللي يعرفو منطقة الجبل يا نذل، قال والله محد يعرف شي يا عمنا انا وصلي تهديد عيقتلو عائلتي كلها وطلبو مني اننا اتواصل مع ناس خارج البلاد ونبلغ على الشحنة حق الادوية حقك، عمنا قلة وانت على طول فعلت اللي قالوه ما قطعش فيك العيش والملح واننا رفعت من شأنك وخارجتك من الموت وقلت عتفديني بكل غالي معك، وفي الاخير كذيه تجازيني ،قال انا اسف يا عمنا اقتلني افعل اللي عيطيب نفسك بس انا معذور هددوني بعيالي، قله افتجعت على عيالك وبعت عيال الشعب كلهم صح ما همكش الاطفال اللي عيموتو بسبب خوفك وانانيتك يا حقير، قال هاه ايش من اطفال انا مابش عندي اي معلومات يا عمنا كل اللي وصلي اننا استخدم سلطتي وامنع وصول شحنة الادوية تيه، وما عرفت انها تبعك يا عمنا الا من فلان اللي كنت في بيته اليوم، وانا قلت له طيب وما قصة الخفجي والكراتين اللي شليتهن؟ !!! قال هااااه .. وعمنا قال انا شرجع اجابرك يا يمني هذا حقير ودمة مخلوط بغساول واي شي خبيث في البلاد تيه عتلاقيه له يد فيها، قلت طيب كيف يا عمنا ومعه جهال وعائلة، عمنا ضحك وقال صدقت ان العينه هذا يكون معه جهال او عائلة، مش بعيد يكون هو من انهاء عائلته وهذا كله لاجل المال وعمرة ما يشبع ساع النار هل من مزيد، العالم هذا احقر مما تتخيل يا يمني ذلحين نزل ابوه للغرفة الحمراء قبل ما اقتل ابوة، نزلته وطلعت لا عند عمنا وانا في راسي الف سؤال، طلعت ومعتز جالس جنب الثلاجه قد شرب العصير كله والكيك ، قلت يا عمنا قلي ليش زعلت من قاسم حين سار بيت فلان وافتجعت اذا قل لحد عن الجبل، مع ان ثلاث سيارات مصفحات خرجين من نفس البيت وسارين للجبل، قال هولاك تبعي ولهم هدف معين ووجودهم هنيك بعلمي، وبسلطتي، لكن النذل هذا ايش سار به وكيف عرفو ان معي شحنة ادوية اكيد عرفو خطتنا يا يمني ذلحين كيف عنفعل بشحنة اللقاحات اللي عتدخل اليمن باقي لها يومين وتوصل الميناء، ومعتز قام قال ادولي رقم السفينه واسمها واي معلومه معاكم عن الشحنة اللي بتتكلمو عليها، اشتي جهاز كذا وكذا عمنا قال اكتب كل شي تحتاجه يا معتز وانا شا اوفرة لك خلال نص ساعة، الان يا يمني انت تتحرك تسافر عتوصل عتتلتقي بشخص عيوفر لك قاربين عسكرية ومعة رجال عيجلسو معك وانا شا اوفر اسلحة ومعدات عسكرية انتو تهجمو على السفينه وتسيطرو عليها وتخفو قل طاقم السفينه وانا شا اوفر من يحمل السفينه بالمعدات العسكرية وعيتم تبليغ الدولة ان السفينة محمله سلاح مشي محملة علاج وكمان به مادة دخانيه في القنابل هذه يا يمني ترجمهن وسط العلاج عيتلف العلاج على طول ويخليه مادة سوداء معفنه، مابش امامنا حل الا نفعل كذيه، صح عيقع اضطرابت بين اصابع القبضة المسيطرة على اليمن، بس لا تقلق احنا عملنا نهداء الوضع وان العملية حصلت بسوء فهم على شان ما يشكوش ان احنا عرفنا بموضوع اللقاح، قلت له تم يا عمنا، قلت له ومعتز عيروح يا عمنا، قال ماشي معتز معة غرفة عنطرح فيها كل جهاز يحتاجه معتز عينفعنا قوي ما كنتش متوقع انه بكل هذه الخبرة والذكاء، نزلت خلست البدلة وطرحت السلاح، ولبست وعمنا نزل بعدي طرح لي فلوس وجاب لي تلفون قال عنتواصل انا وانت بذية التلفون ورقم الرجال اللي عتلتقي معه موجود في التلفون اسمه أيهم، وشل تيه البطاقة معك اذا وقفتك اي نقطة تفتيش اعرض عليهم تيه البطاقة وبا يمشوك على طول قلت تمام يا عمنا، خرجت واتصلت لا اخي
- الوو اين انت يا بلال
- انا في البيت يا اخي قلي ما فعلت من معتز؟
- لا تقلقش يا اخي معتز معي انا شا اروح واجابرك ....
روحت ابسرت بنتي وجدتي واطمنت عليهم وطرحت زلط عند اخي وقلت له يا بلال تجلس في البيت ما تخرجش وانتبه بنتي في ذمتك قال ما يحتاج توصيني يا اخي انت وبنتك كل اهلي وتعتبر بنتي سير ابسر عملك ولا تقلق، سافرت عمنا اتصلي قال اوصل للفندق الفلاني وقلهم اسمك ابو صلاح، قد حجزت لك جناح وخلي الرجال يجي يقابلك هنيك واطمن ما عيطلبوش اوراق هويتك في الفندق وعيكون لك معاملة خاصة، وصلت واتصلت لرجال وجى للفندق وقررنا نتحرك الساعة 1:00 الليل وعنوصل لسفينه الساعة 2:21 بعد نص الليل، طلعنا ثمانية اشخاص مسلحين فوق قاربين سريعة، وتحركنا،وقد معانا معلومات وصلت من معتز عن مكان السفينة بالضبط وباقي معلومات السفينه تبع من ومن وين جايية وغيرها من المعلومات وكمان طلعت غير مصرحة ولا لها وجود في كشوفات الميناء يعني كانت عتدخل بشكل خفي وتم الكارثة بدون ما نعرف من غريمنا، وفوق هذا كله سهولة امن بلادنا ووو ......
-البارت "18"
قلت له هنية لك يا معتز عادنت خرجت من الموت وحالتك حالة وجالس بتهم الباص؟ !! قال مفعل ما معي الا الباص ذية يا يمني، ذلحين من صدق عتقدرو تخرجو باصي او ماشي؟ !! ورجعنا كلنا بنضحك وصلنا للفلة وطلعنا لطيرمانه، وعمنا قال لرجال يا قاسم مامعك في بيت فلان وكم لك بتتواصل معاهم ومن سمح لك تمر للجبل قلي كم قد اللي يعرفو منطقة الجبل يا نذل، قال والله محد يعرف شي يا عمنا انا وصلي تهديد عيقتلو عائلتي كلها وطلبو مني اننا اتواصل مع ناس خارج البلاد ونبلغ على الشحنة حق الادوية حقك، عمنا قلة وانت على طول فعلت اللي قالوه ما قطعش فيك العيش والملح واننا رفعت من شأنك وخارجتك من الموت وقلت عتفديني بكل غالي معك، وفي الاخير كذيه تجازيني ،قال انا اسف يا عمنا اقتلني افعل اللي عيطيب نفسك بس انا معذور هددوني بعيالي، قله افتجعت على عيالك وبعت عيال الشعب كلهم صح ما همكش الاطفال اللي عيموتو بسبب خوفك وانانيتك يا حقير، قال هاه ايش من اطفال انا مابش عندي اي معلومات يا عمنا كل اللي وصلي اننا استخدم سلطتي وامنع وصول شحنة الادوية تيه، وما عرفت انها تبعك يا عمنا الا من فلان اللي كنت في بيته اليوم، وانا قلت له طيب وما قصة الخفجي والكراتين اللي شليتهن؟ !!! قال هااااه .. وعمنا قال انا شرجع اجابرك يا يمني هذا حقير ودمة مخلوط بغساول واي شي خبيث في البلاد تيه عتلاقيه له يد فيها، قلت طيب كيف يا عمنا ومعه جهال وعائلة، عمنا ضحك وقال صدقت ان العينه هذا يكون معه جهال او عائلة، مش بعيد يكون هو من انهاء عائلته وهذا كله لاجل المال وعمرة ما يشبع ساع النار هل من مزيد، العالم هذا احقر مما تتخيل يا يمني ذلحين نزل ابوه للغرفة الحمراء قبل ما اقتل ابوة، نزلته وطلعت لا عند عمنا وانا في راسي الف سؤال، طلعت ومعتز جالس جنب الثلاجه قد شرب العصير كله والكيك ، قلت يا عمنا قلي ليش زعلت من قاسم حين سار بيت فلان وافتجعت اذا قل لحد عن الجبل، مع ان ثلاث سيارات مصفحات خرجين من نفس البيت وسارين للجبل، قال هولاك تبعي ولهم هدف معين ووجودهم هنيك بعلمي، وبسلطتي، لكن النذل هذا ايش سار به وكيف عرفو ان معي شحنة ادوية اكيد عرفو خطتنا يا يمني ذلحين كيف عنفعل بشحنة اللقاحات اللي عتدخل اليمن باقي لها يومين وتوصل الميناء، ومعتز قام قال ادولي رقم السفينه واسمها واي معلومه معاكم عن الشحنة اللي بتتكلمو عليها، اشتي جهاز كذا وكذا عمنا قال اكتب كل شي تحتاجه يا معتز وانا شا اوفرة لك خلال نص ساعة، الان يا يمني انت تتحرك تسافر عتوصل عتتلتقي بشخص عيوفر لك قاربين عسكرية ومعة رجال عيجلسو معك وانا شا اوفر اسلحة ومعدات عسكرية انتو تهجمو على السفينه وتسيطرو عليها وتخفو قل طاقم السفينه وانا شا اوفر من يحمل السفينه بالمعدات العسكرية وعيتم تبليغ الدولة ان السفينة محمله سلاح مشي محملة علاج وكمان به مادة دخانيه في القنابل هذه يا يمني ترجمهن وسط العلاج عيتلف العلاج على طول ويخليه مادة سوداء معفنه، مابش امامنا حل الا نفعل كذيه، صح عيقع اضطرابت بين اصابع القبضة المسيطرة على اليمن، بس لا تقلق احنا عملنا نهداء الوضع وان العملية حصلت بسوء فهم على شان ما يشكوش ان احنا عرفنا بموضوع اللقاح، قلت له تم يا عمنا، قلت له ومعتز عيروح يا عمنا، قال ماشي معتز معة غرفة عنطرح فيها كل جهاز يحتاجه معتز عينفعنا قوي ما كنتش متوقع انه بكل هذه الخبرة والذكاء، نزلت خلست البدلة وطرحت السلاح، ولبست وعمنا نزل بعدي طرح لي فلوس وجاب لي تلفون قال عنتواصل انا وانت بذية التلفون ورقم الرجال اللي عتلتقي معه موجود في التلفون اسمه أيهم، وشل تيه البطاقة معك اذا وقفتك اي نقطة تفتيش اعرض عليهم تيه البطاقة وبا يمشوك على طول قلت تمام يا عمنا، خرجت واتصلت لا اخي
- الوو اين انت يا بلال
- انا في البيت يا اخي قلي ما فعلت من معتز؟
- لا تقلقش يا اخي معتز معي انا شا اروح واجابرك ....
روحت ابسرت بنتي وجدتي واطمنت عليهم وطرحت زلط عند اخي وقلت له يا بلال تجلس في البيت ما تخرجش وانتبه بنتي في ذمتك قال ما يحتاج توصيني يا اخي انت وبنتك كل اهلي وتعتبر بنتي سير ابسر عملك ولا تقلق، سافرت عمنا اتصلي قال اوصل للفندق الفلاني وقلهم اسمك ابو صلاح، قد حجزت لك جناح وخلي الرجال يجي يقابلك هنيك واطمن ما عيطلبوش اوراق هويتك في الفندق وعيكون لك معاملة خاصة، وصلت واتصلت لرجال وجى للفندق وقررنا نتحرك الساعة 1:00 الليل وعنوصل لسفينه الساعة 2:21 بعد نص الليل، طلعنا ثمانية اشخاص مسلحين فوق قاربين سريعة، وتحركنا،وقد معانا معلومات وصلت من معتز عن مكان السفينة بالضبط وباقي معلومات السفينه تبع من ومن وين جايية وغيرها من المعلومات وكمان طلعت غير مصرحة ولا لها وجود في كشوفات الميناء يعني كانت عتدخل بشكل خفي وتم الكارثة بدون ما نعرف من غريمنا، وفوق هذا كله سهولة امن بلادنا ووو ......
روايات صنعاء القديمة Old Sana'a City
#يمني _البارت "17" (القبضة) جالس مطنن فوق تلفوني وعمنا بيقل مالك يا يمني ما تجاوب التلفون مالك مطنن من بيتصلك ؟ قلت له هاااه مابلا اخي بيتصلي قال جاوبه ، - الووووو يا بلال خير مالك اتصلت لي - يا يمني اسمعني…
المهم وانا بنفكر كيف اصبحت الدنيا سهله امامي والكل بيحترمني ويتمم لي ومابش صعوبة في شي، وكيف كان كل شي صعب قوي قبل فترة، هل كان ضروري اننا احارب الشر على شان يكون لي شأن كنت عايش بمبداء مغلوط اننا امشي جنب الرصيف وكافي الناس خيري وشري وما عليا من احد هذه قاعده تنفع للمواشي مش للبشر ما خلنقاش الله في الدنياء لأجل ذية ،وصلنا وبنبسر السفينه لو نقرب عليقطانا رادار السفينة ويتم التبليغ عننا، شغلنا جهاز تشويش الاتصال بالسفينة صح الرادار عيلتقط القاربين بس جهاز الاتصال عيكون خارب لمدة دقيقتين بالكثير وضروري نسيطر على السفينة قبل الوقت ذية، شغلنا الجهاز وانطلقنا وصلنا جنب السفينة وبدأو يضربو علينا نار ورجمو الغام مائية حول السفينة، استغربت قوي هذه سفينة نقل او سفينة حربية ليش فيها العسكر هولا كلهم والسلاح هذا كله ....
يتبع....
#يمني
#منيرالنقيب
يتبع....
#يمني
#منيرالنقيب
روايات صنعاء القديمة Old Sana'a City
#يمني -البارت "18" قلت له هنية لك يا معتز عادنت خرجت من الموت وحالتك حالة وجالس بتهم الباص؟ !! قال مفعل ما معي الا الباص ذية يا يمني، ذلحين من صدق عتقدرو تخرجو باصي او ماشي؟ !! ورجعنا كلنا بنضحك وصلنا للفلة وطلعنا لطيرمانه، وعمنا قال لرجال يا قاسم مامعك…
#يمني
- البارت "19" ...
وبدأنا الاشتباك مع افراد طاقم السفينه قارب جى من الجهه الثانيه لسفينه والقارب اللي انا فوقة واحد مننا اطلق ار بي جي اطرحت على حافة سطح السفينه وطرح جهاز ساع طيارة التصوير اللي بيستخدموها في الاعراس طرحها في البحر ومشيت قرحت اثنين الغام مائية وقربنا من السفينه وطلعنا كان فيها ما يقارب 11 جندي مسلحين اول ما طلعنا تفاجأت ان السفينه فعلا كانت محمله اسلحة ومدرعات وصواريخ اشتبكنا مع الجنود وجريت انا و"أيهم" لا غرفة القيادة حق السفينه وصلنا والباب مقفل طرحنا قنبلة على الباب وانفجر الباب ودخلنا كان به اربعه اشخاص من افراد طاقم السفينه والقبطان وشخص لابس بدلة وجنبه اثنين مسلحين بيحموه على طول اشتبكنا وصفيينا المسلحين و"ايهم" نبع يقيد افراد طاقم السفينه والقبطان قبل ما يرجع الاتصال ويبلغو على هجومنا قربت لا عند الشخص اللي لابس بدلة وبنكلمه من انت ؟ بس ما كانش يرد عليا وكان يتكلم بلغة اجنبيه مفتهمليش شي من كلامه ، بس من ملامحة كان شكله بيهدد والقبطان كان يتكلم عربي مكسر كان يقول احنا معانا حصانه انتو بترتكبو اكبر غلط , قلت له الحصانه مجرد درع غبي اخترعتوه على شان تشرعو كل اعمالكم القذرة ، اتصلت لعمنا وقلت له يا عمنا سيطرنا على السفينه قال خلاص خلال نص ساعه با توصلكم الأسلحة وعبو السفينه وعنبلغ ان احنا اكتشفنا أسلحة على السفينه قلت له لا.. لا يا عمنا مابش داعي أصلا السفينه محمله سلاح فعلا قال ما بتقل يا يمني كيف محمله سلاح ؟ قلت هذا اللي لقيناه يا عمنا قال خلاص دور شحنة الادوية واتلفها يا يمني مثل ما اتفقنا وانا شا ابلغ بعد نص ساعة قلت له طيب بس معي طرد وشكله مهم، وكان في السفينه عسكر بسلاحهم وتم تصفيتهم ما باقي الا افراد طاقم السفينه والقبطان، قال الجثث كلها ترجموها للبحر تخلو بس اربع جثث عسكر تخلسوهم الميري حقهم ولبسوهم لبس عادي وتخلصو من أي شي يبين انهم عساكر اجنبية والطرد اذا هو مهم قلت لي ؟ قلت ايوه يا عمنا مهم قوي قال خلاص عتوصل لشاطئ عتلاقي سيارة تبع اليو ان مصفحة ومعكسة تطلع فوقها انت والطرد وتتوكل وعيكون في بلاغ لكل نقطة انهم يخلوك تمشي بدون تفتيش وحتى بدون ما توقف وعتوصل لا اب عتلاقي في المنطقة الفلانية شخص معة سيارة اسعاف تسلم له السيارة المصفحة وطلع الطرد فوق الإسعاف وتتوكل على طول لا صنعاء قلت له حاضر يا عمنا وافراد طاقم السفينة ما نفعل بهم؟ قال كتفوهم وخلوهم على سطح السفينه وتوكلو قلت له تم , مشيت بندور في السفينه ولقيت شحنة الادوية شليت عينه من العلاج والباقي خرجت القنبلتين ورجمتهن للوسط انفجرين وطلع دخان اسود وكانت ريحته قوية مع اننا كنت لابس قناع ضد الادخنه بس ريحته وصلت لا انفي قلت للجماعة اللي معي بالاوامر حق عمنا وانا انتظرت دقيقتين وفتحت الباب ابسر الادوية، كنت افتح الكرتون وفعلا اُتلف العلاج وكان يضهر عليه مادة سوداء مترسبه وكأن قدلة فترة كبيرة منتهى ومتخزن بطريقة سيئة نزلنا فوق القوارب ومعي الرجال الأجنبي وتوكلنا طلعت فوق السيارة وضربت ابرة مخدرة لرجال لما فقد الوعي واتوكلت وفي اب غيرت السيارة بسيارة الإسعاف اول ما وصلت صنعاء لقيت عمنا منتظر لي في دار سلم نزلت من فوق الإسعاف وطلعنا الرجال فوق سيارة عمنا وشخص جى شل الإسعاف ورحلة واحنا توكلنا للفلة اول ما وصلنا قلي عمنا نزل الرجال للغرفه في البدروم الغرفة الطارفية قلت له حاضر نزلته وطلعت عند عمنا وبنتكلم في موضوع العملية ومعتز كان جالس مخزن مفتهن وقده غليظ كأنه اغترب بانت الفهنه على وجهه قلت كيفنت يا معتز والله ومفتهن وبتطعمهن قال لا تجابرنيش مشنا فاضي تحمد الله مخزن الان عندك شوية وادخل غرفتي معي عمل ضحكنا شوية واتجابرنا قال عمنا انزل يا يمني طلع لي الحيوان اللي بالغرفة اللي تحت من يوم ما سرت للان ما ادينالش حتى وطلة ماء قلت له طيب نزلت فتحت الباب وهو راقد شليته وطلعته ,قله عمنا ذلحين ما عتقليش ما عاد باقي من قذارة تحت راسك ولا مع من بتتعامل قال هاه .. يا عمنا والله ما به شي وقد جابرتك بكل اللي اعرفه , مادريت الا وعمنا خرج مسدسه وطرحها وسط راسه قمت على طول وقلت مالك يا عمنا ليش تقتله؟!!! ما يسبرش مش كل شي قتل..!!! , قال لا تقلقش يا يمني انا فعلت له اخر فرصة يعترف بس الحيوان حيوان والله يبارك في معتز قد طلع لي كل ما احتاجة من تلفون التافه هذا , قلت بس يا عمنا معه عائلة , قال يا يمني سبق وقلت لك مابش معة عائلة هذا خبزي والعجين وبيدعي بهذا الشي على شان يستعطفنا , قلت له سابر يا عمنا , ذلحين انا شستأذنك اروح ابسر اهلي وبعدا عنتواصل قال اجلس شوية قلت ماشي خليني ارحلي بس , قال تمام وقد طرحت لك زلط فوق السيارة خليها حاجتك واعتبرها هدية مني والف شكر على وجودك يا ابني يمني , قلت تسلم يا عمنا بس ما بنفعلش كل هذا على شان يقع لي هدية بنفعل كذية على شان اليمن مشتيش احد يوجعها اشتي يرجع لها سيادتها وعزها وكرمتها قال كل شي في وقته يا يمني ودام وبه
- البارت "19" ...
وبدأنا الاشتباك مع افراد طاقم السفينه قارب جى من الجهه الثانيه لسفينه والقارب اللي انا فوقة واحد مننا اطلق ار بي جي اطرحت على حافة سطح السفينه وطرح جهاز ساع طيارة التصوير اللي بيستخدموها في الاعراس طرحها في البحر ومشيت قرحت اثنين الغام مائية وقربنا من السفينه وطلعنا كان فيها ما يقارب 11 جندي مسلحين اول ما طلعنا تفاجأت ان السفينه فعلا كانت محمله اسلحة ومدرعات وصواريخ اشتبكنا مع الجنود وجريت انا و"أيهم" لا غرفة القيادة حق السفينه وصلنا والباب مقفل طرحنا قنبلة على الباب وانفجر الباب ودخلنا كان به اربعه اشخاص من افراد طاقم السفينه والقبطان وشخص لابس بدلة وجنبه اثنين مسلحين بيحموه على طول اشتبكنا وصفيينا المسلحين و"ايهم" نبع يقيد افراد طاقم السفينه والقبطان قبل ما يرجع الاتصال ويبلغو على هجومنا قربت لا عند الشخص اللي لابس بدلة وبنكلمه من انت ؟ بس ما كانش يرد عليا وكان يتكلم بلغة اجنبيه مفتهمليش شي من كلامه ، بس من ملامحة كان شكله بيهدد والقبطان كان يتكلم عربي مكسر كان يقول احنا معانا حصانه انتو بترتكبو اكبر غلط , قلت له الحصانه مجرد درع غبي اخترعتوه على شان تشرعو كل اعمالكم القذرة ، اتصلت لعمنا وقلت له يا عمنا سيطرنا على السفينه قال خلاص خلال نص ساعه با توصلكم الأسلحة وعبو السفينه وعنبلغ ان احنا اكتشفنا أسلحة على السفينه قلت له لا.. لا يا عمنا مابش داعي أصلا السفينه محمله سلاح فعلا قال ما بتقل يا يمني كيف محمله سلاح ؟ قلت هذا اللي لقيناه يا عمنا قال خلاص دور شحنة الادوية واتلفها يا يمني مثل ما اتفقنا وانا شا ابلغ بعد نص ساعة قلت له طيب بس معي طرد وشكله مهم، وكان في السفينه عسكر بسلاحهم وتم تصفيتهم ما باقي الا افراد طاقم السفينه والقبطان، قال الجثث كلها ترجموها للبحر تخلو بس اربع جثث عسكر تخلسوهم الميري حقهم ولبسوهم لبس عادي وتخلصو من أي شي يبين انهم عساكر اجنبية والطرد اذا هو مهم قلت لي ؟ قلت ايوه يا عمنا مهم قوي قال خلاص عتوصل لشاطئ عتلاقي سيارة تبع اليو ان مصفحة ومعكسة تطلع فوقها انت والطرد وتتوكل وعيكون في بلاغ لكل نقطة انهم يخلوك تمشي بدون تفتيش وحتى بدون ما توقف وعتوصل لا اب عتلاقي في المنطقة الفلانية شخص معة سيارة اسعاف تسلم له السيارة المصفحة وطلع الطرد فوق الإسعاف وتتوكل على طول لا صنعاء قلت له حاضر يا عمنا وافراد طاقم السفينة ما نفعل بهم؟ قال كتفوهم وخلوهم على سطح السفينه وتوكلو قلت له تم , مشيت بندور في السفينه ولقيت شحنة الادوية شليت عينه من العلاج والباقي خرجت القنبلتين ورجمتهن للوسط انفجرين وطلع دخان اسود وكانت ريحته قوية مع اننا كنت لابس قناع ضد الادخنه بس ريحته وصلت لا انفي قلت للجماعة اللي معي بالاوامر حق عمنا وانا انتظرت دقيقتين وفتحت الباب ابسر الادوية، كنت افتح الكرتون وفعلا اُتلف العلاج وكان يضهر عليه مادة سوداء مترسبه وكأن قدلة فترة كبيرة منتهى ومتخزن بطريقة سيئة نزلنا فوق القوارب ومعي الرجال الأجنبي وتوكلنا طلعت فوق السيارة وضربت ابرة مخدرة لرجال لما فقد الوعي واتوكلت وفي اب غيرت السيارة بسيارة الإسعاف اول ما وصلت صنعاء لقيت عمنا منتظر لي في دار سلم نزلت من فوق الإسعاف وطلعنا الرجال فوق سيارة عمنا وشخص جى شل الإسعاف ورحلة واحنا توكلنا للفلة اول ما وصلنا قلي عمنا نزل الرجال للغرفه في البدروم الغرفة الطارفية قلت له حاضر نزلته وطلعت عند عمنا وبنتكلم في موضوع العملية ومعتز كان جالس مخزن مفتهن وقده غليظ كأنه اغترب بانت الفهنه على وجهه قلت كيفنت يا معتز والله ومفتهن وبتطعمهن قال لا تجابرنيش مشنا فاضي تحمد الله مخزن الان عندك شوية وادخل غرفتي معي عمل ضحكنا شوية واتجابرنا قال عمنا انزل يا يمني طلع لي الحيوان اللي بالغرفة اللي تحت من يوم ما سرت للان ما ادينالش حتى وطلة ماء قلت له طيب نزلت فتحت الباب وهو راقد شليته وطلعته ,قله عمنا ذلحين ما عتقليش ما عاد باقي من قذارة تحت راسك ولا مع من بتتعامل قال هاه .. يا عمنا والله ما به شي وقد جابرتك بكل اللي اعرفه , مادريت الا وعمنا خرج مسدسه وطرحها وسط راسه قمت على طول وقلت مالك يا عمنا ليش تقتله؟!!! ما يسبرش مش كل شي قتل..!!! , قال لا تقلقش يا يمني انا فعلت له اخر فرصة يعترف بس الحيوان حيوان والله يبارك في معتز قد طلع لي كل ما احتاجة من تلفون التافه هذا , قلت بس يا عمنا معه عائلة , قال يا يمني سبق وقلت لك مابش معة عائلة هذا خبزي والعجين وبيدعي بهذا الشي على شان يستعطفنا , قلت له سابر يا عمنا , ذلحين انا شستأذنك اروح ابسر اهلي وبعدا عنتواصل قال اجلس شوية قلت ماشي خليني ارحلي بس , قال تمام وقد طرحت لك زلط فوق السيارة خليها حاجتك واعتبرها هدية مني والف شكر على وجودك يا ابني يمني , قلت تسلم يا عمنا بس ما بنفعلش كل هذا على شان يقع لي هدية بنفعل كذية على شان اليمن مشتيش احد يوجعها اشتي يرجع لها سيادتها وعزها وكرمتها قال كل شي في وقته يا يمني ودام وبه
روايات صنعاء القديمة Old Sana'a City
#يمني -البارت "18" قلت له هنية لك يا معتز عادنت خرجت من الموت وحالتك حالة وجالس بتهم الباص؟ !! قال مفعل ما معي الا الباص ذية يا يمني، ذلحين من صدق عتقدرو تخرجو باصي او ماشي؟ !! ورجعنا كلنا بنضحك وصلنا للفلة وطلعنا لطيرمانه، وعمنا قال لرجال يا قاسم مامعك…
مثلك فاكيد كل حالي في اليمن عيرجع قلت سابر يا عمنا كان خاطرك , نزلت فوق السيارة ولقيت واحده من الشنطات اللي انا جبتهن من عند الرجال وهي ملان زلط بالدولار ,روحت البيت اطمنت على بنتي واخي وجدتي وتجابرنا ودخلت رقدت , اليوم الثاني خرجت اشتريت عقار وقلت شعمر قصري بمزاجي انا وكيفي ومكان ثاني اشتريت بيت وروحت طرحت لا اخي فلوس وشليته للبيت وقلت له اثثه وانقلو فيه قال تمام , شليت نفسي وسرت لا بيت عصام في مذبح الشخص اللي كونته في البيت اثناء الاقتحام اول ما وصلت نزلت من السيارة وبنسمع صياح في ببيت عصام نفس الصياح اللي بيحصل في كل بيت يمني ... هيا عتسيرو تطلبو الله ودخلو صرفة مابش خبز في البيت والكهرباء قطعوها ما عدبش شي في البيت نبيعة ونملي بطون الجهال وابسرت عصام بيخرج وهو ضابح وبيعرج لا فوق المتر حقه صيحت له ابسرني وافرح نبع على طول بيسلم عليا ويتحضني , قلت له من اللي بيصيح أصواتكم ملان الحارة قال هذا ابي بيصيح فوقي انا واخي نخرج نشتغل شليت نفسي وقلت اخرج اشتغل وعاد رجلي بتوجعني، خرجت زلط قلت له ادخل مكن ابوك تيه يشتري مصروف للبيت وكل ما يحتاجو واطرح المتر والحقني لا فوق السيارة , ابسر الزلط وفرح قال ما يسبرش يا اخي كيف اشل منك زلط وانا حتى ما اعرفش اسمك وبعدا منينه شقضيك قدك داري بالبير وغطاه لما كنت اشتغل مع الجماعة كنت اقدر اوفر الصرفة لكن ذلحين قدك بتبسر وضع البلاد بيسحبك بالغصب لطريق الغلط قلت له ذلحين افعل اللي قلت لك والحقني .....
يتبع ...
#يمني
#منيرالنقيب
يتبع ...
#يمني
#منيرالنقيب
روايات صنعاء القديمة Old Sana'a City
#يمني - البارت "19" ... وبدأنا الاشتباك مع افراد طاقم السفينه قارب جى من الجهه الثانيه لسفينه والقارب اللي انا فوقة واحد مننا اطلق ار بي جي اطرحت على حافة سطح السفينه وطرح جهاز ساع طيارة التصوير اللي بيستخدموها في الاعراس طرحها في البحر ومشيت قرحت اثنين…
#يمني
-البارت"20"
عصام شل الزلط ودخل بيتهم وطلع معي فوق السيارة، وقال اسمعني انت من الدولة او تبع شخص او ايش ما كان هدفك انا معك ومتجمل من معروفك ووقفتك معي اكثر من مرة وهوذا انا معرفش حتى اسمك بس شكلك ابن ناس واعتبرني اخوك الصغير لو تقلي اموت شا اموت لاننا حاسس داخلي ان ما عيجي منك الا كل خير واي شي عنفعله ما عيغضبش الله، قلت له هذا يدل على اصلك بس مشتيش منك تكون مندفع كذيه ومشاعرك تتحكم فيك، وبا تفدي براسك اي شخص يوقف معك في اي موقف لا تكنش تفكر بتيه الطريقة وانتبه تطرح في نفس المصيدة اللي اطرح فيها شعبنا كله بسبب هذا التفكير، ما تتبع احد الا وانت تعرفة وتعرف مبدأه وتكون اهدافة واضحه امامك واذا حسيت انه خرج من الطريق الصح مش انت ملزم تتبعه بالعكس ضروري انك تحاربة لما ينزل من السلطه اللي اكتسبها بسبب ثقتنا ودعمنا، كنت اشوفه بيبسرني وساع اللذي ما وصلش القصد من كلامي رجعت خرجت شريحته وقلت له ركبها في تلفونك يا عصام، قال ليش انا خرجت من هذا السوق وكل الارقام اللي في الشريحه ارقام اللي يبيعو والزباين وكل شخص له علاقة في هذا السوق ولو افتحة عيتصلو لي ناس باقي فوقي لهم زلط حق بضاعة ما قد حاسبتهمش وشدخل في مشاكل، قلت له كم الزلط اللي عليك ولمن؟ قال هاااه عندي 130 الف ريال لفلان هو اللي ماسك تيه المنطقة وبيوزع لنا البضاعة نبيعها في حدود مربعنا قلت له طيب ومن وين بيجيب البضاعه؟ من اللي فوقه؟ قال مشنا داري ومحد يسطى يسأله قلت خلاص ذلحين ركب الشريحة واديلي ارقام الزباين المهمين حققك اللي بيشترو كميات كبيرة وبتحس انهم اغنياء وتتصل لرجال تقله ان الزلط معك عتجي تحاسبة وخرج الشريحة شا اشلها واستخدم تيه الشريحة من الان وشتواصل معك عليها، قال تمام واتصل لرجال وقله شا اجي ادي لك الزلط، وقفل وخرج الشريحه وشليتها منه، وقلت له اسمعني هذه الفترة شديلك انا زلط وعتشتري من الرجال خمسة اضعاف الكمية اللي كنت تشتريها وانا شامر لا عندك اشل البضاعة منك وكل يومين تتصل وتشتري كمية اكبر، عيبدأ يسالك من وين بتدي الزلط ومسرع بتبيع البضاعة، تقلة معي زبون بيشتري الكمية مني كلها عيقلك ادي رقمة او قلي من هو وعيحاول يعرف من ذية الشخص تقلة كل اللي معي رقم صاحب المتر اللي بينفع الزبون اما الزبون مشنا داري ايش اسمه او كم رقمه او من هو عيقلك ادي الرقم حق صاحب المتر، قله ما شديش هذا رزقي وصايحه على اساس انك زاعل انه يشتي يشل الزبون عليك افتهم لك يا عصام، قال ايوة افتهم لي بس هو عيقلب عليا وعيقل ما عيديش لي بضاعة، قلت ايوه وهذا اللي نشتيه وانت احنق وقلة خلاص مشتيش بضاعة عليا وعلى اعدائي وشل نفسك ورحلك، قال بس يا اخي عيعاملني معامله شوعة يدي ناس يفعلو لنا مشاكل في الحارة وما شقدرش عليه، قلت ما عليك هذا كله خلية عليا، وانا شرجع اتواصل معك واقلك ما عنفعل، ذلحين شل تيه سير مكن الرجال الدين اللي فوقك وتيه تشل بها بضاعة، قال ايوه بس بسبب اقتحام البيت من الصعب انهم يفرو بضاعة هذه اليومتين، قلت مش مهم الكميه المهم تغري الرجال بالزلط وتشل الكمية اللي عيوفرها كما كانت، قال تمام قلت له طبعا انا شا اكون اتصلك ما عيطلعش عندك رقم فلا تقلقش ، قال طيب واذا حصل شي واشتي اتواصل معك انا كيف افعل؟ قلت له لا تقلقش انا عيني عليك طول الوقت واذا عيحصل شي ما عتدري الا وانا عندك، الان انزل وافعل اللي قلت لك، قال طيب ايش اسمك يا اخي، قلت له يمني، ابتسم وقال كلنا يمنيين ونزل، وانا شغلت السيارة ومشيت وفاهم ان قصده اننا بنضحك عليه وما رضيت اقله اسمي، اتصلت لا اخي التقيت معه وشليته بالسيارة للبقاله اللي شليت منها علاج، وقلت له لما تكمل الموضوع اللي قلت لك اشتيك ترجع تراقب البقالة تيه وتبسر صاحبها لما يروح اين بيته واي شخص ينزل لا عندة وتشك فيه اشتيك تراقبة، قال تمام، قلت له اشتري لك متر او سيارة وراقب يا اخي بلال قال ششتري متر احسن من السيارة المتر محد يركز عليه قلت قدنت اخبر، نزلت اخي وقلت شا اسير لا عند عمنا نبسر ما عنفعل، ما دريت الا وبنت عمنا بتتصلي ...
- الوووو
- جاوبت وهي متوترة وبتتكلم سريع هاه يا يمني كيف احلك ،
- الحمد لله
- اسمعني اشتي اقابلك ضروري يا يمني بس بدون ما يعرف ابي رجائاً
- قلت ليش بدون ما يعرف ابوش انا مقدرش افعل شي بدون ما يعرف عمنا فما بالش لما اسير اقابل بنته
- قالت انت عتفهم لما نلتقي ما ينفعش ابي يعرف واذا مصمم ابي يعرف فخلاص انسي الموضوع
- قلت لها خير .. انا شرجع ارد لش وقت ثاني الان انا مشغول قوي او بالاصح افكر وارد لش خبر
- قالت تمام
قفلت وانا بنفكر ماهو الخبر اللي تشتيه مني بنت عمنا البنت ما يعجبهاش اللف والدوران ومتعلقة بابوها وما تخبيش اي شي عنه فما هو الموضوع هذا، طيب اجابر عمنا، عمنا عيقلي سير قابلها وابسر ماهو الموضوع وجيت تقلي، او عيتصلها ويقلها مابه، ووقتها البنت ما عاد عتجابرنيش بالموضوع، ولا ما عليك يا يمني جابر
-البارت"20"
عصام شل الزلط ودخل بيتهم وطلع معي فوق السيارة، وقال اسمعني انت من الدولة او تبع شخص او ايش ما كان هدفك انا معك ومتجمل من معروفك ووقفتك معي اكثر من مرة وهوذا انا معرفش حتى اسمك بس شكلك ابن ناس واعتبرني اخوك الصغير لو تقلي اموت شا اموت لاننا حاسس داخلي ان ما عيجي منك الا كل خير واي شي عنفعله ما عيغضبش الله، قلت له هذا يدل على اصلك بس مشتيش منك تكون مندفع كذيه ومشاعرك تتحكم فيك، وبا تفدي براسك اي شخص يوقف معك في اي موقف لا تكنش تفكر بتيه الطريقة وانتبه تطرح في نفس المصيدة اللي اطرح فيها شعبنا كله بسبب هذا التفكير، ما تتبع احد الا وانت تعرفة وتعرف مبدأه وتكون اهدافة واضحه امامك واذا حسيت انه خرج من الطريق الصح مش انت ملزم تتبعه بالعكس ضروري انك تحاربة لما ينزل من السلطه اللي اكتسبها بسبب ثقتنا ودعمنا، كنت اشوفه بيبسرني وساع اللذي ما وصلش القصد من كلامي رجعت خرجت شريحته وقلت له ركبها في تلفونك يا عصام، قال ليش انا خرجت من هذا السوق وكل الارقام اللي في الشريحه ارقام اللي يبيعو والزباين وكل شخص له علاقة في هذا السوق ولو افتحة عيتصلو لي ناس باقي فوقي لهم زلط حق بضاعة ما قد حاسبتهمش وشدخل في مشاكل، قلت له كم الزلط اللي عليك ولمن؟ قال هاااه عندي 130 الف ريال لفلان هو اللي ماسك تيه المنطقة وبيوزع لنا البضاعة نبيعها في حدود مربعنا قلت له طيب ومن وين بيجيب البضاعه؟ من اللي فوقه؟ قال مشنا داري ومحد يسطى يسأله قلت خلاص ذلحين ركب الشريحة واديلي ارقام الزباين المهمين حققك اللي بيشترو كميات كبيرة وبتحس انهم اغنياء وتتصل لرجال تقله ان الزلط معك عتجي تحاسبة وخرج الشريحة شا اشلها واستخدم تيه الشريحة من الان وشتواصل معك عليها، قال تمام واتصل لرجال وقله شا اجي ادي لك الزلط، وقفل وخرج الشريحه وشليتها منه، وقلت له اسمعني هذه الفترة شديلك انا زلط وعتشتري من الرجال خمسة اضعاف الكمية اللي كنت تشتريها وانا شامر لا عندك اشل البضاعة منك وكل يومين تتصل وتشتري كمية اكبر، عيبدأ يسالك من وين بتدي الزلط ومسرع بتبيع البضاعة، تقلة معي زبون بيشتري الكمية مني كلها عيقلك ادي رقمة او قلي من هو وعيحاول يعرف من ذية الشخص تقلة كل اللي معي رقم صاحب المتر اللي بينفع الزبون اما الزبون مشنا داري ايش اسمه او كم رقمه او من هو عيقلك ادي الرقم حق صاحب المتر، قله ما شديش هذا رزقي وصايحه على اساس انك زاعل انه يشتي يشل الزبون عليك افتهم لك يا عصام، قال ايوة افتهم لي بس هو عيقلب عليا وعيقل ما عيديش لي بضاعة، قلت ايوه وهذا اللي نشتيه وانت احنق وقلة خلاص مشتيش بضاعة عليا وعلى اعدائي وشل نفسك ورحلك، قال بس يا اخي عيعاملني معامله شوعة يدي ناس يفعلو لنا مشاكل في الحارة وما شقدرش عليه، قلت ما عليك هذا كله خلية عليا، وانا شرجع اتواصل معك واقلك ما عنفعل، ذلحين شل تيه سير مكن الرجال الدين اللي فوقك وتيه تشل بها بضاعة، قال ايوه بس بسبب اقتحام البيت من الصعب انهم يفرو بضاعة هذه اليومتين، قلت مش مهم الكميه المهم تغري الرجال بالزلط وتشل الكمية اللي عيوفرها كما كانت، قال تمام قلت له طبعا انا شا اكون اتصلك ما عيطلعش عندك رقم فلا تقلقش ، قال طيب واذا حصل شي واشتي اتواصل معك انا كيف افعل؟ قلت له لا تقلقش انا عيني عليك طول الوقت واذا عيحصل شي ما عتدري الا وانا عندك، الان انزل وافعل اللي قلت لك، قال طيب ايش اسمك يا اخي، قلت له يمني، ابتسم وقال كلنا يمنيين ونزل، وانا شغلت السيارة ومشيت وفاهم ان قصده اننا بنضحك عليه وما رضيت اقله اسمي، اتصلت لا اخي التقيت معه وشليته بالسيارة للبقاله اللي شليت منها علاج، وقلت له لما تكمل الموضوع اللي قلت لك اشتيك ترجع تراقب البقالة تيه وتبسر صاحبها لما يروح اين بيته واي شخص ينزل لا عندة وتشك فيه اشتيك تراقبة، قال تمام، قلت له اشتري لك متر او سيارة وراقب يا اخي بلال قال ششتري متر احسن من السيارة المتر محد يركز عليه قلت قدنت اخبر، نزلت اخي وقلت شا اسير لا عند عمنا نبسر ما عنفعل، ما دريت الا وبنت عمنا بتتصلي ...
- الوووو
- جاوبت وهي متوترة وبتتكلم سريع هاه يا يمني كيف احلك ،
- الحمد لله
- اسمعني اشتي اقابلك ضروري يا يمني بس بدون ما يعرف ابي رجائاً
- قلت ليش بدون ما يعرف ابوش انا مقدرش افعل شي بدون ما يعرف عمنا فما بالش لما اسير اقابل بنته
- قالت انت عتفهم لما نلتقي ما ينفعش ابي يعرف واذا مصمم ابي يعرف فخلاص انسي الموضوع
- قلت لها خير .. انا شرجع ارد لش وقت ثاني الان انا مشغول قوي او بالاصح افكر وارد لش خبر
- قالت تمام
قفلت وانا بنفكر ماهو الخبر اللي تشتيه مني بنت عمنا البنت ما يعجبهاش اللف والدوران ومتعلقة بابوها وما تخبيش اي شي عنه فما هو الموضوع هذا، طيب اجابر عمنا، عمنا عيقلي سير قابلها وابسر ماهو الموضوع وجيت تقلي، او عيتصلها ويقلها مابه، ووقتها البنت ما عاد عتجابرنيش بالموضوع، ولا ما عليك يا يمني جابر
روايات صنعاء القديمة Old Sana'a City
#يمني - البارت "19" ... وبدأنا الاشتباك مع افراد طاقم السفينه قارب جى من الجهه الثانيه لسفينه والقارب اللي انا فوقة واحد مننا اطلق ار بي جي اطرحت على حافة سطح السفينه وطرح جهاز ساع طيارة التصوير اللي بيستخدموها في الاعراس طرحها في البحر ومشيت قرحت اثنين…
ابوها وخلاص ما دخلك من المواضيع بين البنت وابوها، ما دريت الا وعمنا بيتصلي ..
- الووو
- يمني اينت انت اششتيك الان تجي لا عندي فلت اي شي في يدك وتعال سريع
- حاضر يا عمنا عشر دقايق واكون عندك .....
وصلت لا عند عمنا في الفلة وقلت له خير يا عمنا مابه؟ !! قال اسمعني الدنيا مقلوبة على الاجنبي اللي شليته وقد به جهات كبيرة بتضغط على اصابع القبضة اليمنيه اصبع العصابات واصبع الدين وخايف يعرفو مكان الجبل يا يمني، اشتي منك تنقل كل ما داخل الجبل بشكل سري عيتم توفير قواطر مقفصة ساع قواطر النفط وغيرها تنقل كل شي تمام، قلت له طيب واذا لاحظو علينا ومسكتنا الدولة، قال من جهة الدولة ما عليك خليه عليا انا خايف من الجهات الخفية اشتي كل شي ينتقل بشكل سري، قلت حاضر بس اين عننقلهن، قال توصل للمحطة الفلانيه خلفها في حوش وهنجر تدخل الهنجر عتلاقي نفق تدخل به وهنيك عتلاقي ناس ينزلو بضاعتنا، قلت سابر يا عمنا، طيب والرجال قد حققت معه عرفت من هو وما في راسة من كوارث؟ قال ايوة حققنا معة ووصلت لحاجات ما كنت اتوقعها يا يمني، وشكلك بعد ما تكمل المهمه تية عتسافر المانيا، قلت معذر من خير يا عمنا ذلحين معي موضوع اشتي اجتبرك به وقبل ما اكمل كلامي ما دريت الا وتلفوني بيرن خرجت التلفون والمتصل بنت عمنا، قلت يا عمنا تيه بنتك سبق واتصلت لي قالت تشتي تقابلني ضروري بدون ما تعرف انت، قال طيب ذلحين جاوبها وابسر ما تشتي ...
-الوووو
-الوو يمني اين انت؟ يشتو يقتلوني بيلاحقوني يا يمني اتصل لا ابي وكلمة
- من هم اللي عيقتلوش؟ طيب اين انتي؟ ؟
وعمنا سمع قتل شل التلفون من يدي وقال الووو بنتي اين انتي جابريني ....
يتبع.....
#يمني
#منيرالنقيب
- الووو
- يمني اينت انت اششتيك الان تجي لا عندي فلت اي شي في يدك وتعال سريع
- حاضر يا عمنا عشر دقايق واكون عندك .....
وصلت لا عند عمنا في الفلة وقلت له خير يا عمنا مابه؟ !! قال اسمعني الدنيا مقلوبة على الاجنبي اللي شليته وقد به جهات كبيرة بتضغط على اصابع القبضة اليمنيه اصبع العصابات واصبع الدين وخايف يعرفو مكان الجبل يا يمني، اشتي منك تنقل كل ما داخل الجبل بشكل سري عيتم توفير قواطر مقفصة ساع قواطر النفط وغيرها تنقل كل شي تمام، قلت له طيب واذا لاحظو علينا ومسكتنا الدولة، قال من جهة الدولة ما عليك خليه عليا انا خايف من الجهات الخفية اشتي كل شي ينتقل بشكل سري، قلت حاضر بس اين عننقلهن، قال توصل للمحطة الفلانيه خلفها في حوش وهنجر تدخل الهنجر عتلاقي نفق تدخل به وهنيك عتلاقي ناس ينزلو بضاعتنا، قلت سابر يا عمنا، طيب والرجال قد حققت معه عرفت من هو وما في راسة من كوارث؟ قال ايوة حققنا معة ووصلت لحاجات ما كنت اتوقعها يا يمني، وشكلك بعد ما تكمل المهمه تية عتسافر المانيا، قلت معذر من خير يا عمنا ذلحين معي موضوع اشتي اجتبرك به وقبل ما اكمل كلامي ما دريت الا وتلفوني بيرن خرجت التلفون والمتصل بنت عمنا، قلت يا عمنا تيه بنتك سبق واتصلت لي قالت تشتي تقابلني ضروري بدون ما تعرف انت، قال طيب ذلحين جاوبها وابسر ما تشتي ...
-الوووو
-الوو يمني اين انت؟ يشتو يقتلوني بيلاحقوني يا يمني اتصل لا ابي وكلمة
- من هم اللي عيقتلوش؟ طيب اين انتي؟ ؟
وعمنا سمع قتل شل التلفون من يدي وقال الووو بنتي اين انتي جابريني ....
يتبع.....
#يمني
#منيرالنقيب
روايات صنعاء القديمة Old Sana'a City
#يمني -البارت"20" عصام شل الزلط ودخل بيتهم وطلع معي فوق السيارة، وقال اسمعني انت من الدولة او تبع شخص او ايش ما كان هدفك انا معك ومتجمل من معروفك ووقفتك معي اكثر من مرة وهوذا انا معرفش حتى اسمك بس شكلك ابن ناس واعتبرني اخوك الصغير لو تقلي اموت شا اموت لاننا…
#يمني
-البارت "21"
- جابريني اين انتي يا بنتي
- انا يا ابه في الستين ماشيه طريق حدة وبه اربعه فوق سيارة هيلوكس غمارتين بدأو يعارضو سيارتي وابسرتهم ملثمين ومعاهم سلاح يشتو يقتلوني يا اباه
-خلاص انتي استمري من طريق الستين لما توصلي للجسر حق الرئاسة وعتلاقينا هنيك
- حاضر يا اباه حاضر بس خليك في الخط لا تقفلش
- ما عدقفلش يا بنتي سعليش
هيا يا يمني هيا عيقتلو بنتي عيال الكلب ،وخرجت انا وعمنا سريع فوق السيارة وهو جالس يكلم بنته في التلفون وصلنا لا تحت الجسر حق الرئاسة ومنتظرين اول ما ابسرنا سيارت بنت عمنا عكسنا الخط وبنمشي طريقها اول ما مشيت قطعنا الخط بالسيارة ونزل عمنا على طول بيضرب على الهيلوكس وهو بيصيح بكل صوته كان فوقة ملامح اول مرة ابسرها واول مرة ابسر عمنا ضابح كذية نزلت وبنرمي معه ما ابسرنا الا والسواق لف بالهيلوكس لا فوق الرصيف واقتلبت الهيلوكس قربنا وبنضرب رصاص على الهيلوكس كان قد شكلها ساع المشن وصلنا وقدهم كلهم ميتين ماعدا واحد كان يأن من الوجع وعمي كان يغير القرن حق البندق ويضرب عليهم رصاص ولا رضي يوقف، كنت اسحب عمنا واقلة خلاص قد ماتو يا عمنا هيا نرحلنا وهو جالس يضرب سحبت عمنا بقوة ومسكت البندق من يدة وبنصيح خلاااص يا عمنا هيا نرحلنا قبل ما يجو الناس هيا هيااااا، وما كرهن رجع حسه وقال هاااه هيا هيا، انا طلعت فوق سيارتي وعمنا قال انا شطلع مع البنت يا يمني قلت له تمام، وطلع مع بنته ومشيو وانا بعدهم وصلنا للفلة دخلنا وعمنا بيقول لبنته من ايحين بيراقبوش ومن هم هولا قلدني الله لا احرق كل كلب داخل صنعاء قالت مدري يا اباه خرجت من البيت كان معي مشوار وعلى رجعتي ركزت عليهم، عمنا قال يعني قدهم داريين اين بيتي اللي طارح عائلتي فيه، ضروري انقلكم من البيت ذية وخرج تلفونه يتصل، مسكت يد عمنا وقلت له اهداء يا عمنا لو هم داريين اين البيت انهم دخلو يصفو من في البيت كله ما عيراعوش لما تقضي بنتك مشاويرها، يعلم الله كيف صادفوها وشكلهم يعرفو السيارة ضروري تغير سيارت بنتك، قال ايوة صح، رجعت اقل لبنت عمنا ايش الموضوع اللي كنتي تشتي تكلميني عنه وهي كانت تبسرني وهي متوتره ليش تكلمت قبال ابوها، قالت بما انك تكلمت قبال ابي فما عدبش داعي اننا اخبي اسمع يا اباه انا مريت للفلة وطلعت وسمعتك وانت بتتكلم مع شخص وقتلته يا اباه افتجعت ونزلت ارحلي، قدنت قاتل يا اباه انت ويمني بتقتلو خلق الله بكل تيه البساطة وهذا الدم البارد، قلي من انت يا اباه طول عمرك مخبي شخصيتك واعمالك كلها مبهمه وما عاد بنبسركش في البيت الا راس السنه حسنه ومشغول فوق تلفونك وصلت لا مرحلة اننا بنخاف منك وما عاد بنسطيش اكلمك بشي وقررت اجابر يمني واعرف منه، وعمنا بيسمع بنته وهي بتجابره وهي بتبكي وهو كان مبتسم اول ما كملت كلامها حضنها بقوة وباس راسها وابسر لا عيونها وقال لا تقلقيش يا بنتي مابنقتلش الا من يستاهل الموت الف مرة واقذر ما خلق ربي، انا تغيرت من زمان وما بنخاف الا من الله وكل عملي في رضى الله واساله ان يغفر ذنوبي، ومن يوم ما عرفت يمني دريت ان معي ضهر وشخص اوثق فيه في مالي واهلي، ولذالك يا بنتي يمني طلب يدش ما رئيش؟ اول ما سمعت عمنا قال كذية استحيت وتوترت قوي ما دريت ما افعل خرجت تلفوني وقلدت ان به اتصال وبنتكلم في التلفون وخرجت، شوية وخرج عمنا بعدي قال هيا مالك خرجت يا ابني خلاص قدنت من اليوم ابني ومن اهلي، قلت يا عمنا مش كذية احرجت البنت واحرجتني قال ما يعجبنيش اللف والدوران واحنا ما شيين على سنة الله ورسولة ومابش احلى من البساطه المهم جهز نفسك غدوة العرس تشل زوجتك في الفلة اللي في حدة وذية مفتاحهها شا اجهزها من واللى وما عنفعلش عرس وشغله عنخلي العرس سكته اهلك واهلي وخلاص، مالك واقف وبتبسرني كذية هيا تحرك سير جهز نفسك، قلت طيب وعملنا يا عمنا قال مشو عليك من العمل معك اجازة ثلاثه ايام انا شا اكمل العمل هيا قوم رحلك وانا شا اخرج انا وبنتي وبيننا اتصال، خرجت وانا مطنن وفيني احساس غريب قوي ما قدرتش افهمه ، خرجت بنسوق السيارة وانا بنفكر في مجبر عمنا، طيب كيف عتتزوج يا يمني وتكون عائلة من جديد وانت خايف من هذا الشي يكفيك اللي عانيته عندما ماتت عائلتك قبالك وانت لاحول ولا قوة لك، بس هذه المرة وانت بكل تيه القوة عتقدر تحمي عائلتك؟؟ هل المشكلة في حماية عائلتك يا يمني او في حماية كل عائلة في البلاد تيه، طيب يا يمني هل ضروري انت تحميهم كلهم او تنشر ثقافة ان كل شخص يحمي نفسة وعائلته ويكون لحمة مرر امام الظالم ويكون لين امام المسكين وانا جالس بنفكر سمعت الأذان نزلت الجامع اصلي وبعد الصلاة قام واحد شباب بيشحت وهو بيبكي عن سوء حالة وعدم قدرته على توفير الاكل والشرب لجهاله وصاحب البيت بيهدده انه عيخرجة من البيت اذا ما دفعش المتاخرات هذه الليلة، وكان يتكلم وهو بيبكي كان يبكي لانه وقف يشحت لاول مرة على شان جهاله كان يبكي من الكرامة اللي كسرها على شان يجمع له خمس
-البارت "21"
- جابريني اين انتي يا بنتي
- انا يا ابه في الستين ماشيه طريق حدة وبه اربعه فوق سيارة هيلوكس غمارتين بدأو يعارضو سيارتي وابسرتهم ملثمين ومعاهم سلاح يشتو يقتلوني يا اباه
-خلاص انتي استمري من طريق الستين لما توصلي للجسر حق الرئاسة وعتلاقينا هنيك
- حاضر يا اباه حاضر بس خليك في الخط لا تقفلش
- ما عدقفلش يا بنتي سعليش
هيا يا يمني هيا عيقتلو بنتي عيال الكلب ،وخرجت انا وعمنا سريع فوق السيارة وهو جالس يكلم بنته في التلفون وصلنا لا تحت الجسر حق الرئاسة ومنتظرين اول ما ابسرنا سيارت بنت عمنا عكسنا الخط وبنمشي طريقها اول ما مشيت قطعنا الخط بالسيارة ونزل عمنا على طول بيضرب على الهيلوكس وهو بيصيح بكل صوته كان فوقة ملامح اول مرة ابسرها واول مرة ابسر عمنا ضابح كذية نزلت وبنرمي معه ما ابسرنا الا والسواق لف بالهيلوكس لا فوق الرصيف واقتلبت الهيلوكس قربنا وبنضرب رصاص على الهيلوكس كان قد شكلها ساع المشن وصلنا وقدهم كلهم ميتين ماعدا واحد كان يأن من الوجع وعمي كان يغير القرن حق البندق ويضرب عليهم رصاص ولا رضي يوقف، كنت اسحب عمنا واقلة خلاص قد ماتو يا عمنا هيا نرحلنا وهو جالس يضرب سحبت عمنا بقوة ومسكت البندق من يدة وبنصيح خلاااص يا عمنا هيا نرحلنا قبل ما يجو الناس هيا هيااااا، وما كرهن رجع حسه وقال هاااه هيا هيا، انا طلعت فوق سيارتي وعمنا قال انا شطلع مع البنت يا يمني قلت له تمام، وطلع مع بنته ومشيو وانا بعدهم وصلنا للفلة دخلنا وعمنا بيقول لبنته من ايحين بيراقبوش ومن هم هولا قلدني الله لا احرق كل كلب داخل صنعاء قالت مدري يا اباه خرجت من البيت كان معي مشوار وعلى رجعتي ركزت عليهم، عمنا قال يعني قدهم داريين اين بيتي اللي طارح عائلتي فيه، ضروري انقلكم من البيت ذية وخرج تلفونه يتصل، مسكت يد عمنا وقلت له اهداء يا عمنا لو هم داريين اين البيت انهم دخلو يصفو من في البيت كله ما عيراعوش لما تقضي بنتك مشاويرها، يعلم الله كيف صادفوها وشكلهم يعرفو السيارة ضروري تغير سيارت بنتك، قال ايوة صح، رجعت اقل لبنت عمنا ايش الموضوع اللي كنتي تشتي تكلميني عنه وهي كانت تبسرني وهي متوتره ليش تكلمت قبال ابوها، قالت بما انك تكلمت قبال ابي فما عدبش داعي اننا اخبي اسمع يا اباه انا مريت للفلة وطلعت وسمعتك وانت بتتكلم مع شخص وقتلته يا اباه افتجعت ونزلت ارحلي، قدنت قاتل يا اباه انت ويمني بتقتلو خلق الله بكل تيه البساطة وهذا الدم البارد، قلي من انت يا اباه طول عمرك مخبي شخصيتك واعمالك كلها مبهمه وما عاد بنبسركش في البيت الا راس السنه حسنه ومشغول فوق تلفونك وصلت لا مرحلة اننا بنخاف منك وما عاد بنسطيش اكلمك بشي وقررت اجابر يمني واعرف منه، وعمنا بيسمع بنته وهي بتجابره وهي بتبكي وهو كان مبتسم اول ما كملت كلامها حضنها بقوة وباس راسها وابسر لا عيونها وقال لا تقلقيش يا بنتي مابنقتلش الا من يستاهل الموت الف مرة واقذر ما خلق ربي، انا تغيرت من زمان وما بنخاف الا من الله وكل عملي في رضى الله واساله ان يغفر ذنوبي، ومن يوم ما عرفت يمني دريت ان معي ضهر وشخص اوثق فيه في مالي واهلي، ولذالك يا بنتي يمني طلب يدش ما رئيش؟ اول ما سمعت عمنا قال كذية استحيت وتوترت قوي ما دريت ما افعل خرجت تلفوني وقلدت ان به اتصال وبنتكلم في التلفون وخرجت، شوية وخرج عمنا بعدي قال هيا مالك خرجت يا ابني خلاص قدنت من اليوم ابني ومن اهلي، قلت يا عمنا مش كذية احرجت البنت واحرجتني قال ما يعجبنيش اللف والدوران واحنا ما شيين على سنة الله ورسولة ومابش احلى من البساطه المهم جهز نفسك غدوة العرس تشل زوجتك في الفلة اللي في حدة وذية مفتاحهها شا اجهزها من واللى وما عنفعلش عرس وشغله عنخلي العرس سكته اهلك واهلي وخلاص، مالك واقف وبتبسرني كذية هيا تحرك سير جهز نفسك، قلت طيب وعملنا يا عمنا قال مشو عليك من العمل معك اجازة ثلاثه ايام انا شا اكمل العمل هيا قوم رحلك وانا شا اخرج انا وبنتي وبيننا اتصال، خرجت وانا مطنن وفيني احساس غريب قوي ما قدرتش افهمه ، خرجت بنسوق السيارة وانا بنفكر في مجبر عمنا، طيب كيف عتتزوج يا يمني وتكون عائلة من جديد وانت خايف من هذا الشي يكفيك اللي عانيته عندما ماتت عائلتك قبالك وانت لاحول ولا قوة لك، بس هذه المرة وانت بكل تيه القوة عتقدر تحمي عائلتك؟؟ هل المشكلة في حماية عائلتك يا يمني او في حماية كل عائلة في البلاد تيه، طيب يا يمني هل ضروري انت تحميهم كلهم او تنشر ثقافة ان كل شخص يحمي نفسة وعائلته ويكون لحمة مرر امام الظالم ويكون لين امام المسكين وانا جالس بنفكر سمعت الأذان نزلت الجامع اصلي وبعد الصلاة قام واحد شباب بيشحت وهو بيبكي عن سوء حالة وعدم قدرته على توفير الاكل والشرب لجهاله وصاحب البيت بيهدده انه عيخرجة من البيت اذا ما دفعش المتاخرات هذه الليلة، وكان يتكلم وهو بيبكي كان يبكي لانه وقف يشحت لاول مرة على شان جهاله كان يبكي من الكرامة اللي كسرها على شان يجمع له خمس
روايات صنعاء القديمة Old Sana'a City
#يمني -البارت"20" عصام شل الزلط ودخل بيتهم وطلع معي فوق السيارة، وقال اسمعني انت من الدولة او تبع شخص او ايش ما كان هدفك انا معك ومتجمل من معروفك ووقفتك معي اكثر من مرة وهوذا انا معرفش حتى اسمك بس شكلك ابن ناس واعتبرني اخوك الصغير لو تقلي اموت شا اموت لاننا…
مية ريال او اكثر ويمكن اقل ، راعيت لما خرجو المصليين كلهم والرجال شل الزلط اللي جمعو له وخرج من الجامع جلست اراقبه وصل للخط وبنشوفة بيمشي رجل مفتجع يطلع مواصلات ولا شي وينقص من الزلط اللي جمعها قربت لا عندة بالسيارة وقلت له تشتي اوصلك يا اخي ولا شي، افتجع مني وقال لا لا تسلم قلت له يا رجال اطلع الله المستعان مابه شي والناس لبعضها، طلع بعد ما اصريت عليه وصلنا لا حارته وانا بنفكر معقولة كان عيمشي هذا كله رجل، وطول الطريق ساكتين ما بنتكلمش وصلنا للحارة قال هنيه يا اخي تسلم الله يبارك فيك قلت له اين بيتك اوصلك قال خلاص مابش داعي، كان خايف اوصل لا بيته وابسر صاحب البيت وهو بيصيح فوقة، قلت والله معذر ما اوصلك لا بيتك قال طيب مشينا وصلنا امام بيته وبه ثلاثه رجال من الحارة واقفين وزوجة الرجال واثنين اطفاله واثاثه في الشارع والرجال بيجابرو صاحب البيت ما يسبرش يا اخي تخرجهم لشارع وصاحب البيت بيقل عندهم اربعه اشهر متاخرات ما فتحتش بيتي سبيل وانا معي جهال يشتو ياكلو ويشربو وكل رزقي من الايجارات، والرجال اللي جنبي اول ما ابسر عائلته نزل وبيصيح فوق الرجال ليش يخرج اسرته من البيت وقد اتفقو انه يدي الايجار اليوم وصاحب البيت قلة هيا اين ايجاري يا نذل رحلك من بيتي ومشتيش منك شي وكان يصيح قوي والجهال افتجعو وكان يبكو الاب ما درا ما يفعل افتجع على جهاله وسكت وسار يحضن جهاله سكته ويقلهم سعليكم ما به شي، وصاحب البيت جالس يصيح ولا سكت، نزلت ودهفت صاحب البيت وبنقلة سكته لسمع نخس قال وانت ما دخلك قلت له خير ..خير سرت لا عند الرجال واسرته وقلت شل الحاجة المهمه بس من اثاثك واطلع انت وجهالك فوق السيارة الرجال استغرب وكان فوقة عزة نفس كبيرة قال يا اخي لا عاد نشغلكش عنلاقي بيت لا تهم، قلت بنقلك اطلع، وطلع هو واسرته وخطينا سرت استاجأرت بيت ودخلو فيه واديت لرجال زلط يسير ياثث بيته وهو مطنن لا فوقي ومستغرب ومش مصدق اللي بيحصل كان يبسرني كأننا ملاك نزله من السماء، واشتريت تلفون وشريحه وطرحت في التلفون رقمي ومكنت الرجال وقلت له لما تكمل تأثث بيتك وتجهز امورك كلها اتصلي الرجال كان ساكت والدموع قد غسلت وجهه وما كنش يقدر يتكلم كان بس يهز راسه فلته ورحت لي، سرت لا عند صاحب البيت اللي خرجهم صيحت له نزل وقلت له اشتي استاجر العمارة كلها واستثمرها الرجال فرح وقلت له بس تعال معي للمكتب حقي نوقع العقد ونتفق وشليته لا مكان وضربته ضرب عمري ما ضربت احد كذيه وطرحت له زلط في فمه وقلت له خبي تيه الزلط على شان تديها لله ويدخلك بها الجنه قله انك كنت نذل وحقير وكنت تقدر الناس بجيوبها بس وقمت رحت لي، جالس في بيتي بنلعب انا وبنتي والرجال اتصلي قال انا وليد اللي ساعتني يا اخي انا كملت اثث وجهزت امور بيتي كلها والله ما انا داري كيف اجازيك قلت له اخرج للمكان الفلاني وقمت خرجت شليته لا مذبح قلت له ذلحين انت عتشتغل معي واول عمل لك تراقب هذا الشخص لمدة اسبوع وانا شرجع اتصلك وتقلي كل تحركاته قال تمام، طرحته يراقب عصام ورحت لي وكملت العرس وقدنا حريو واليوم الثاني الصبح عنبكر نسافر لا المانيا انا وزوجتي ومشنا داري ايش المهمه اللي مكلفني عمي بها وليش خلاني اسافر ....
يتبع ...
#يمني
#منيرالنقيب
يتبع ...
#يمني
#منيرالنقيب
روايات صنعاء القديمة Old Sana'a City
#يمني -البارت "21" - جابريني اين انتي يا بنتي - انا يا ابه في الستين ماشيه طريق حدة وبه اربعه فوق سيارة هيلوكس غمارتين بدأو يعارضو سيارتي وابسرتهم ملثمين ومعاهم سلاح يشتو يقتلوني يا اباه -خلاص انتي استمري من طريق الستين لما توصلي للجسر حق الرئاسة وعتلاقينا…
#يمني
-البارت "22"
وصلت المانيا اليوم الثاني عمنا بدأ يتواصل معي وقال شا ارسلك اسم وصورة شخص انا بنشك انه اصبع من اصابع القبضة، عيوصل اليوم عصر المانيا، قلت له ايوه ومفعل قال فعلو له كمين ويشتو يصفوة واشتيك تنقذة وباقي التفاصيل شا ارسلها لك لتطبيق اللي فعلة معتز على شان محد يراقب، قلت له طيب، للمغرب وانا وزوجتي في احد المطاعم في برلين عمنا رسل لي رساله، دخلت التطبيق وموجود صورة الشخص ومعلومات عنه والبيت اللي عيجلس فيه في برلين، وعمنا قال الغريب ان الرجال دخل المانيا بشكل سري يعني كأنه مش موجود وطرحوة في بيت بسيط بدون مراقبه يمكن قالو له به مهمه او شي وهم با يصفوة الساعة 11 الليل، اشتيك تتحرك للبيت وتجهز نفسك يا يمني، وكمل وشل الرجال للمكان الفلاني، عند شخص يمني وحاول تخرج منه اي معلومات، وفلته وهم با يرجعوه لا عندي لليمن، كملت اتعشي انا وزوجتي ورجعنا للفندق والساعة تسع خرجت من الفندق وسرت للموقع اللي قلي عمنا شليت سلاح وانطلقت امام بيت الرجال ، وبنراقب البيت الساعة 10:56 دقيقة ابسرت سيارة وقفت ونزلو ثلاثه اشخاص ملثمين ومعاهم مسدسات ودخلو بيت الرجال نزلت على طول وهم بيدقدقو الباب اول ما فتح الرجال الباب انا ضربت رصاصه خلف راس الرجال اللي واقف امام الباب وعلى طول ضربت رصاصه في راس الشخص اللي واقف يمين الباب والشخص الثالث ضرب عليا رصاص وكوني في كتفي وانا ضربت عليه اكثر من اربع رصاص في صدره والرجال اول ما ابسر قفل الباب ودخل سريع نبعت زبطت الباب وبندخل الثلاثه اللي صفيتهم والرجال نزل من الدرج وفي يده مسدس وبيقل من انت من انت شقتلك، قلت له لا تقلقش انا جيت انقذك ذلحين ساعدني ودخل الجثث قبل ما يركزو علينا الناس سحبهم معي لا داخل وجابرته بالموضوع كله انهم عيصفوة وهو كان يقل ايوه وانا بنقول ليش قالو اجي بتيه الطريقة وفعلو هذا كله لأول مرة يخلوني افعل كذية لكن انا داري من غريمي وكل هذا بسبب الملف والفلاشة اللي معي، قلت له ذلحين مش وقت هيا نرحلنا وضروري يوصلهم خبر انك ميت، قال هيا، وخبر موتي خليه عليا انا داري كيف افعل ،وخرجت انا وهو وشليته لا بيت اليمني اللي كلمني عليه عمنا، قال طيب وانت من انت ومن قلك تفعل هذا كله؟!!.. قلت له انت عتدري بكل هذا في وقته، قال طيب ما عيرجعني اليمن، قلت خلي هذا علينا، ودخلنا بيت اليمني وعالجني وربط يدي قال الرصاصة دخلت وخرجت من اللحم ما تضررش العصب ولا العظم كملت ورحت لي، وصلت للفندق ودخلت التطبيق وجابرت عمنا بكل شي، قال خلاص بكرة الصبح ترجعو لليمن طوالي ما تتاخرش قلت له حاضر، وزوجتي ابسرت يدي وافتجعت، جلست وجابرتها بكل شي وكانت مطننه قوي ومش مصدقة اي كلمه او ان به عالم كذية وان ابوها واحد من اكبر رجال العالم ذية وقلت لها بس تخلي هذا بيني وبينش انتي زوجتي وكل شي بيني وبينش عيكون واضح وحياتش الان معي انا ولنا حياة تخصنا، فكل شي اقولة لش تمشي بعده، قالت حاضر بس يا يمني اشتي اشتغل معاكم مشتيش اجلس كذية اتفرج وشدي روحي للوطن حقي حبيتها في راسها وقلت لها انتي الاساس وانتي وكل بنت في اليمن تعتبرين العمود الفقري حق بلادنا، وبكرنا الصبح وسافرنا،وبعد ما وصلت اليمن انا وزوجتي كنت ابسرها ام ثانيه لبنتي كانت تحبها قوي وبعد يومين رجعت اكمل عملي مع عمنا شليت التقارير من اخي عن كل شخص دخل لاعند صاحب البقالة وخرج، وقال الغريب يا يمني ان صاحب البقالة ما بيخرجش من البقالة نهائياً، والتقيت بوليد وقال عصام بيجلس يشتغل بالمتر وبيسير عند واحد بيقولو انه بيتاجر في الحشيش ويخرج طريق بيته طوالي، قلت يعني ما ابسرتش بيبيع او يتعاطى قال ماشي حتى قد طلعت معه مشوار واشوف هو بحسه او ماشي لكن طلع صاحي وبكل وعية، وشكله انسان خرج من قذارة وتاب، قلت له شكرا خلاص روح وشرجع اتواصل معك، اتصلت لعصام وقلت له نلتقي في المكان الفلاني، قال حيا حيا اين انت يا رجال قلت يومين وتتصلي وقدلك ما يقارب اسبوعين ولا سمعت منك نخس قلت انشغلت قوي بس لا تقلقش الان تعال للمكان الفلاني، قال ما ينفعش يا اخي به ناس بيراقبوني يشتو يوصلو لزبون حقي باي طريقة قلت له وهذا المطلوب، قال سابر، وصل فوق المتر وانا نزلت الفريم قلت له لا تسلمش عليا خرج لي البضاعة، خرج الكيس من جيبة وقال قدرت ادي نصها والنص الباقي في بيتنا، قلت له تمام ذلحين عنتجابر شوية ونتصايح وشا امد لك فلوس وانت تقل ماشي وترجمها لي من الفريم وانا شرجم البضاعه لك وارحلي خلي اللي بيراقبونا يحسو ان احنا احترشنا، قال تمام يا عمنا وبعدا اين اسير، قلت له شرجع اتصلك، واتصايحنا ورجمت له البضاعة ومشيت واثنين فوق متر اللي كان بيراقبو عصام رجعو يراقبوني انا، مشيت ودخلت كافية، وواحد منهم نزل وجلس في الماسة اللي خلفي وهو لابس ثوب ومستبك، خرجت التلفون وبنقول الووو يا اخي مابش كل اللي حصلته مضروب ومغشوش، مابلا تصبر عليا لما ابسر شخص ثاني، وطرحت التلفون وجالس اشيش
-البارت "22"
وصلت المانيا اليوم الثاني عمنا بدأ يتواصل معي وقال شا ارسلك اسم وصورة شخص انا بنشك انه اصبع من اصابع القبضة، عيوصل اليوم عصر المانيا، قلت له ايوه ومفعل قال فعلو له كمين ويشتو يصفوة واشتيك تنقذة وباقي التفاصيل شا ارسلها لك لتطبيق اللي فعلة معتز على شان محد يراقب، قلت له طيب، للمغرب وانا وزوجتي في احد المطاعم في برلين عمنا رسل لي رساله، دخلت التطبيق وموجود صورة الشخص ومعلومات عنه والبيت اللي عيجلس فيه في برلين، وعمنا قال الغريب ان الرجال دخل المانيا بشكل سري يعني كأنه مش موجود وطرحوة في بيت بسيط بدون مراقبه يمكن قالو له به مهمه او شي وهم با يصفوة الساعة 11 الليل، اشتيك تتحرك للبيت وتجهز نفسك يا يمني، وكمل وشل الرجال للمكان الفلاني، عند شخص يمني وحاول تخرج منه اي معلومات، وفلته وهم با يرجعوه لا عندي لليمن، كملت اتعشي انا وزوجتي ورجعنا للفندق والساعة تسع خرجت من الفندق وسرت للموقع اللي قلي عمنا شليت سلاح وانطلقت امام بيت الرجال ، وبنراقب البيت الساعة 10:56 دقيقة ابسرت سيارة وقفت ونزلو ثلاثه اشخاص ملثمين ومعاهم مسدسات ودخلو بيت الرجال نزلت على طول وهم بيدقدقو الباب اول ما فتح الرجال الباب انا ضربت رصاصه خلف راس الرجال اللي واقف امام الباب وعلى طول ضربت رصاصه في راس الشخص اللي واقف يمين الباب والشخص الثالث ضرب عليا رصاص وكوني في كتفي وانا ضربت عليه اكثر من اربع رصاص في صدره والرجال اول ما ابسر قفل الباب ودخل سريع نبعت زبطت الباب وبندخل الثلاثه اللي صفيتهم والرجال نزل من الدرج وفي يده مسدس وبيقل من انت من انت شقتلك، قلت له لا تقلقش انا جيت انقذك ذلحين ساعدني ودخل الجثث قبل ما يركزو علينا الناس سحبهم معي لا داخل وجابرته بالموضوع كله انهم عيصفوة وهو كان يقل ايوه وانا بنقول ليش قالو اجي بتيه الطريقة وفعلو هذا كله لأول مرة يخلوني افعل كذية لكن انا داري من غريمي وكل هذا بسبب الملف والفلاشة اللي معي، قلت له ذلحين مش وقت هيا نرحلنا وضروري يوصلهم خبر انك ميت، قال هيا، وخبر موتي خليه عليا انا داري كيف افعل ،وخرجت انا وهو وشليته لا بيت اليمني اللي كلمني عليه عمنا، قال طيب وانت من انت ومن قلك تفعل هذا كله؟!!.. قلت له انت عتدري بكل هذا في وقته، قال طيب ما عيرجعني اليمن، قلت خلي هذا علينا، ودخلنا بيت اليمني وعالجني وربط يدي قال الرصاصة دخلت وخرجت من اللحم ما تضررش العصب ولا العظم كملت ورحت لي، وصلت للفندق ودخلت التطبيق وجابرت عمنا بكل شي، قال خلاص بكرة الصبح ترجعو لليمن طوالي ما تتاخرش قلت له حاضر، وزوجتي ابسرت يدي وافتجعت، جلست وجابرتها بكل شي وكانت مطننه قوي ومش مصدقة اي كلمه او ان به عالم كذية وان ابوها واحد من اكبر رجال العالم ذية وقلت لها بس تخلي هذا بيني وبينش انتي زوجتي وكل شي بيني وبينش عيكون واضح وحياتش الان معي انا ولنا حياة تخصنا، فكل شي اقولة لش تمشي بعده، قالت حاضر بس يا يمني اشتي اشتغل معاكم مشتيش اجلس كذية اتفرج وشدي روحي للوطن حقي حبيتها في راسها وقلت لها انتي الاساس وانتي وكل بنت في اليمن تعتبرين العمود الفقري حق بلادنا، وبكرنا الصبح وسافرنا،وبعد ما وصلت اليمن انا وزوجتي كنت ابسرها ام ثانيه لبنتي كانت تحبها قوي وبعد يومين رجعت اكمل عملي مع عمنا شليت التقارير من اخي عن كل شخص دخل لاعند صاحب البقالة وخرج، وقال الغريب يا يمني ان صاحب البقالة ما بيخرجش من البقالة نهائياً، والتقيت بوليد وقال عصام بيجلس يشتغل بالمتر وبيسير عند واحد بيقولو انه بيتاجر في الحشيش ويخرج طريق بيته طوالي، قلت يعني ما ابسرتش بيبيع او يتعاطى قال ماشي حتى قد طلعت معه مشوار واشوف هو بحسه او ماشي لكن طلع صاحي وبكل وعية، وشكله انسان خرج من قذارة وتاب، قلت له شكرا خلاص روح وشرجع اتواصل معك، اتصلت لعصام وقلت له نلتقي في المكان الفلاني، قال حيا حيا اين انت يا رجال قلت يومين وتتصلي وقدلك ما يقارب اسبوعين ولا سمعت منك نخس قلت انشغلت قوي بس لا تقلقش الان تعال للمكان الفلاني، قال ما ينفعش يا اخي به ناس بيراقبوني يشتو يوصلو لزبون حقي باي طريقة قلت له وهذا المطلوب، قال سابر، وصل فوق المتر وانا نزلت الفريم قلت له لا تسلمش عليا خرج لي البضاعة، خرج الكيس من جيبة وقال قدرت ادي نصها والنص الباقي في بيتنا، قلت له تمام ذلحين عنتجابر شوية ونتصايح وشا امد لك فلوس وانت تقل ماشي وترجمها لي من الفريم وانا شرجم البضاعه لك وارحلي خلي اللي بيراقبونا يحسو ان احنا احترشنا، قال تمام يا عمنا وبعدا اين اسير، قلت له شرجع اتصلك، واتصايحنا ورجمت له البضاعة ومشيت واثنين فوق متر اللي كان بيراقبو عصام رجعو يراقبوني انا، مشيت ودخلت كافية، وواحد منهم نزل وجلس في الماسة اللي خلفي وهو لابس ثوب ومستبك، خرجت التلفون وبنقول الووو يا اخي مابش كل اللي حصلته مضروب ومغشوش، مابلا تصبر عليا لما ابسر شخص ثاني، وطرحت التلفون وجالس اشيش
روايات صنعاء القديمة Old Sana'a City
#يمني -البارت "21" - جابريني اين انتي يا بنتي - انا يا ابه في الستين ماشيه طريق حدة وبه اربعه فوق سيارة هيلوكس غمارتين بدأو يعارضو سيارتي وابسرتهم ملثمين ومعاهم سلاح يشتو يقتلوني يا اباه -خلاص انتي استمري من طريق الستين لما توصلي للجسر حق الرئاسة وعتلاقينا…
،ما دريت الا والرجال قام لاعندي وجلس امامي وقال بشكل مباشر تشتي بضاعة؟ موجود عندي بضاعة ملكي ومن افخر الانواع والكميات اللي تحتاجها اوفرها لك والبطريقة المناسبة ، قلت له بضاعة ايش ومن انت؟ قال لا تقلقش انا كنت اراقب اللي بيديلك بضاعة ودريت انكم احترشتو ، قلت هاه ايوه ايوه بس اشتي حاجة حالية واشتي كميات كبيرة قوي انت ما عتقدرش عليها، قال خلاص شل رقمي وانا شتواصل مع المورد حقنا رأساً وابسره ما عيقل واعرف ما يطيب نفسك، قلت له سابر هات رقمك، شليت رقمة وقلي جيب رقمك انت والكل قلت له لا لا انا معرفكش ولا انا واثق فيك فاصبر عليا لما نتعرف وبعدا عتشل رقمي انا شرجع اتواصل معك، وقمت رحت لي وبنبسر اذا عاده بيراقبني او ماشي بس ما كانش يراقبني، عمنا اتصلي وقلي يا يمني تعال لا عندي سريع درينا اين مكان الفلاش والملف حق صاحب المانيا المهمه خطيرة قوي وشكلنا عنشل معانا رجال والكل .....
يتبع....
#يمني
#منيرالنقيب
يتبع....
#يمني
#منيرالنقيب
مساكم الله بالخير ...
با اوقف نشر القصة. #يمني بشكل يومي وان شاء الله شا انزلها لكم كلها يوم الخميس الجايي في منشور واحد بدل القطوعه وحريق الدم ...
مع الاحداث اللي بتحصل والقهر الواحد يستحي والله يزيد ينشر او يقول اي شي المهم نسال من الله السلامة للجميع ....
#منيرالنقيب
با اوقف نشر القصة. #يمني بشكل يومي وان شاء الله شا انزلها لكم كلها يوم الخميس الجايي في منشور واحد بدل القطوعه وحريق الدم ...
مع الاحداث اللي بتحصل والقهر الواحد يستحي والله يزيد ينشر او يقول اي شي المهم نسال من الله السلامة للجميع ....
#منيرالنقيب
مساكم الله بالخير
بما اننا وصلت لثمانيه الف متابع وشويه في فترة قصيرة بدون مساعدة احد وبدون حتى اشهار الصفحه او نشر مقاطع فيديو فيعتبر انجاز بالنسبه لي وكمان كسرت حاجز الهروب من المنشورات الطويله وخليتكم تحبو القراءة وتنتظرو كل جديد ف معي لكم خبرين الخبر الأول يعتبر شوعه بالنسبه لي بس حالي بالنسبه لكم , طبعا للأسف ما قدرتش اسوي الكتاب وكل ما اكمل مشكله تطلع مشكله ثانيه فقررت اكمل لكم قصة في بيتي هنيه في الفيس والخبر الثاني عتلاقوه في نهاية الفصل من قصة يمني , وايضاً به ناس اذكياء قد فهمو ان احنا قد بدأنا في اكمال قصة في بيتي بس بطريقة مبهمه وثانيه , وكما عودتكم باختلافي واسلوبي الخاص في سرد القصص فتوقعو مني أي شي غريب ومختلف ....
متشكر لكل متابع من وسط قلبي...
انتظرو الليله الساعة 9:00 م
#منيرالنقيب
https://www.facebook.com/profile.php?id=100003895032550&mibextid=ZbWKwL
بما اننا وصلت لثمانيه الف متابع وشويه في فترة قصيرة بدون مساعدة احد وبدون حتى اشهار الصفحه او نشر مقاطع فيديو فيعتبر انجاز بالنسبه لي وكمان كسرت حاجز الهروب من المنشورات الطويله وخليتكم تحبو القراءة وتنتظرو كل جديد ف معي لكم خبرين الخبر الأول يعتبر شوعه بالنسبه لي بس حالي بالنسبه لكم , طبعا للأسف ما قدرتش اسوي الكتاب وكل ما اكمل مشكله تطلع مشكله ثانيه فقررت اكمل لكم قصة في بيتي هنيه في الفيس والخبر الثاني عتلاقوه في نهاية الفصل من قصة يمني , وايضاً به ناس اذكياء قد فهمو ان احنا قد بدأنا في اكمال قصة في بيتي بس بطريقة مبهمه وثانيه , وكما عودتكم باختلافي واسلوبي الخاص في سرد القصص فتوقعو مني أي شي غريب ومختلف ....
متشكر لكل متابع من وسط قلبي...
انتظرو الليله الساعة 9:00 م
#منيرالنقيب
https://www.facebook.com/profile.php?id=100003895032550&mibextid=ZbWKwL
Facebook
منير النقيب
منير النقيب is on Facebook. Join Facebook to connect with منير النقيب and others you may know. Facebook gives people the power to share and makes the world more open and connected.
روايات صنعاء القديمة Old Sana'a City
#يمني -البارت "22" وصلت المانيا اليوم الثاني عمنا بدأ يتواصل معي وقال شا ارسلك اسم وصورة شخص انا بنشك انه اصبع من اصابع القبضة، عيوصل اليوم عصر المانيا، قلت له ايوه ومفعل قال فعلو له كمين ويشتو يصفوة واشتيك تنقذة وباقي التفاصيل شا ارسلها لك لتطبيق اللي…
#يمني
البارت "23" والاخير من الفصل الرابع
بعد ما اتصلي عمنا سرت لا عنده على شان موضوع الفلاشة حق الرجال حق المانيا اللي من المحتمل انه واحد من أصابع القبضة , اول ما وصلت وعمنا جالس في الطيرمانه مخزن قلي ارحب يا يمني جلست وبنبسر بقعة في الطيرمانه فيها كفته قات قلت لعمنا من كان عندك ضيوف يا عمنا غريبة انت ما تستقبلش احد عندك , عمنا ارتبك وغير الموضوع وقال ذلحين مش وقت الهدار هذا خلينا في المهم يا يمني كان به امير سعودي زار اليمن بشكل خفي واتقابل هو والرجال في السفارة السعودية بشكل سري , كيف يا عمنا في السفارة وهي مقفله من أيام الحرب وكيف يدخل امير سعودي بالسر ؟؟ مشو هذا السؤال اللي توقعته منك يا يمني المهم ماعلينا الرجال شل فلاشة من احد المكاتب والفلاشة هذه هي سبب مخاطرة الأمير وزيارته لا صنعاء بس الرجال وصل للفلاشة قبلة واضطر يخفيها في السفارة انا الان شا أوضح لك المكتب والمكان اللي اخفاها الرجال فيه وشا أوضح لك كيف عتدخل وتخرج من السفارة بدون محد يعرف وفي حال انكشفت فضروري تصفي أي شخص يقابلك , كيف يا عمنا اصفي أي شخص وايش في ذنبهم العسكر اللي بيداومو هنيك وبيحرسو ؟ مقصدش العسكر يا يمني اقصد الرجال اللي داخل السفارة هولا مش عسكر , طيب يا عمنا والرجال حق المانيا اين هو مش قلت لي انك عتديه لا عندك بمعرفتك ؟ او قد ادتيه وصفيته والكل ؟؟ عمنا قال هااااه .. لا لا ما صفيتش بس عاده ما قد وصلش وما عنصفيش اول ما يوصل عنحقق معه انا وانت , قلت له خير يا عمنا اذاً شنزل البس البدلة واشل سلاحي وانطلق , قال الله معك يا يمني وخليك حذر يفضل انك تدخل وتخرج بدون محد يحس بك ..تمام , ان شاء الله يا عمنا , خاطرك وقمت شليت نفسي ونزلت دخلت الغرفة اللي فيها السلاح بنلبس البدله وبنشل لي سلاح , بس كل ما ادخل الغرفه تيه عيني تجلس على باب الخزنه الكبيرة اللي عرض الجدار ومدري ليش فيني فضول اعرف سرها وما داخلها ومستغرب من نفسي انا مش فضولي بس هذه الخزنه حاسس ان وراها سر كبير عمنا ما يشتيش احد يعرفه حتى لو هو انا , كملت وخرجت من الغرفة وقدنا فوق السيارة داخل الحوش بس الفضول سيطر عليا قوي وقلت يا يمني انزل وشل معك معتز هو الوحيد اللي عيدي لك سر الخزنه تيه نزلت من فوق السيارة وقلت اطلع استأذن من عمنا اشل معتز معي , وطلعت سريع لطيرمانه اول ما وصلت لقيت شخص في نفس سن عمنا جالس مخزن عند عمنا اول ما ابسروني عمنا توتر قوي والرجال والكل كان متوتر قوي اول ما ابسرت لا عيونه حسيت برهبه غريبه قوي وخلتني متسمر مكاني ومشنا داري ليش كأني اعرف الملامح هذه بس عمري ما قابلته هذا الشخص عيونه فيها شي غريب شدني بقوة واذكر هذه العيون اننا كنت ابسرها في اكثر احلامي في اغلبية احلامي ابسر نفسي وانا رضيع وفي حضن شخص بيحاول يسكتني وهو بيبكي ومقدرش اشوف من وجهه الا عيونه بس , وانا بنفكر ما دريت الا وعمنا بيقل بنبرة قلق على ضبح ما طلعك يا يمني ؟؟ ليش ما سرتش مهمتك ؟؟ وانا شارد وبنبسر الرجال اللي مخزن جنب عمنا وقلت هاااه ..هااه المعذرة منك يا عمنا بس طلعت اقلك اشتي اشل معتز معي على شاا.... قاطعني وقال شله شله يلاه رحلك يا يمني سريع وعنتواصل بالتلفون اذا به جديد هيااا امشي يا يمني مالك ؟؟ هااااه حاضر يا عمنا نزلت من عندهم وانا بنفكر في اللي حصل لأول مره عمنا يتوتر كذيه قد قابلت الموت انا وهو اكثر من مره بس عمري ما شفته خايف كذيه ومن هو ذيه الرجال وليش عمنا افتجع حين ابسرته ليش عمنا بيخفي عني هذا الشي ماهو السر طيب ليش الرجال هذا بنحسه معروف بالنسبه لي ؟؟ والف سؤال سيطرو علي راسي وصلت للغرفه حق معتز دخلت وهو مخزن وبيغني في الغرفه والكمبيوترات قباله وثلاثه لابتوبات ورجع الغرفه ساع المرقص قلت له وريحهم وقف الغنيه وقال وهو بيمزح , ايش الفوضة هذه محد يقدر يجلس في بيته وهو مرتاح انا قلت ممنوع احد يدخل يزعجني ضروري اغير الموظفين حق الفله هذه الصدق , ضحكت من مجبره وقربت لا عنده قلت هيا قووم قام وسلم عليا قال يا حريو مالك ما تجلس عند الحجه حقك وخلي المهمات هذه لي انت قدك طري ماعدنتش حق بهذله قلت له ناهي يا توم كروز يا رجل المهمات المستحيله هيا نرحلنا قال اين عنسير يا يمني ؟ قلت له عنسير نخرج الباص حقك , ضحك وقال ما دام وهو الباص فضروري نخرج شل الابتوب حقه وخرجنا قدحنا فوق السيارة وماشي لا موقع المهمة ما دريت الا ومعتز بيقلي هيا مالك مطنن وساكت اقل شي قلي اين عنسير..! واااو واااا يمني قلت هاااه قلي صباح الخير اين حسك قلت لك الزوجة خربتك قلت له اسمعني يا معتز مش وقت المزاح اشتي منك خدمة قال أأمر قلت له اشتيك تخترق النظام الأمني حق فلة عمنا به خزنة في غرفة السلاح حق عمنا اشتيك تبسر اذا انت عتقدر تخترقها ...
البارت "23" والاخير من الفصل الرابع
بعد ما اتصلي عمنا سرت لا عنده على شان موضوع الفلاشة حق الرجال حق المانيا اللي من المحتمل انه واحد من أصابع القبضة , اول ما وصلت وعمنا جالس في الطيرمانه مخزن قلي ارحب يا يمني جلست وبنبسر بقعة في الطيرمانه فيها كفته قات قلت لعمنا من كان عندك ضيوف يا عمنا غريبة انت ما تستقبلش احد عندك , عمنا ارتبك وغير الموضوع وقال ذلحين مش وقت الهدار هذا خلينا في المهم يا يمني كان به امير سعودي زار اليمن بشكل خفي واتقابل هو والرجال في السفارة السعودية بشكل سري , كيف يا عمنا في السفارة وهي مقفله من أيام الحرب وكيف يدخل امير سعودي بالسر ؟؟ مشو هذا السؤال اللي توقعته منك يا يمني المهم ماعلينا الرجال شل فلاشة من احد المكاتب والفلاشة هذه هي سبب مخاطرة الأمير وزيارته لا صنعاء بس الرجال وصل للفلاشة قبلة واضطر يخفيها في السفارة انا الان شا أوضح لك المكتب والمكان اللي اخفاها الرجال فيه وشا أوضح لك كيف عتدخل وتخرج من السفارة بدون محد يعرف وفي حال انكشفت فضروري تصفي أي شخص يقابلك , كيف يا عمنا اصفي أي شخص وايش في ذنبهم العسكر اللي بيداومو هنيك وبيحرسو ؟ مقصدش العسكر يا يمني اقصد الرجال اللي داخل السفارة هولا مش عسكر , طيب يا عمنا والرجال حق المانيا اين هو مش قلت لي انك عتديه لا عندك بمعرفتك ؟ او قد ادتيه وصفيته والكل ؟؟ عمنا قال هااااه .. لا لا ما صفيتش بس عاده ما قد وصلش وما عنصفيش اول ما يوصل عنحقق معه انا وانت , قلت له خير يا عمنا اذاً شنزل البس البدلة واشل سلاحي وانطلق , قال الله معك يا يمني وخليك حذر يفضل انك تدخل وتخرج بدون محد يحس بك ..تمام , ان شاء الله يا عمنا , خاطرك وقمت شليت نفسي ونزلت دخلت الغرفة اللي فيها السلاح بنلبس البدله وبنشل لي سلاح , بس كل ما ادخل الغرفه تيه عيني تجلس على باب الخزنه الكبيرة اللي عرض الجدار ومدري ليش فيني فضول اعرف سرها وما داخلها ومستغرب من نفسي انا مش فضولي بس هذه الخزنه حاسس ان وراها سر كبير عمنا ما يشتيش احد يعرفه حتى لو هو انا , كملت وخرجت من الغرفة وقدنا فوق السيارة داخل الحوش بس الفضول سيطر عليا قوي وقلت يا يمني انزل وشل معك معتز هو الوحيد اللي عيدي لك سر الخزنه تيه نزلت من فوق السيارة وقلت اطلع استأذن من عمنا اشل معتز معي , وطلعت سريع لطيرمانه اول ما وصلت لقيت شخص في نفس سن عمنا جالس مخزن عند عمنا اول ما ابسروني عمنا توتر قوي والرجال والكل كان متوتر قوي اول ما ابسرت لا عيونه حسيت برهبه غريبه قوي وخلتني متسمر مكاني ومشنا داري ليش كأني اعرف الملامح هذه بس عمري ما قابلته هذا الشخص عيونه فيها شي غريب شدني بقوة واذكر هذه العيون اننا كنت ابسرها في اكثر احلامي في اغلبية احلامي ابسر نفسي وانا رضيع وفي حضن شخص بيحاول يسكتني وهو بيبكي ومقدرش اشوف من وجهه الا عيونه بس , وانا بنفكر ما دريت الا وعمنا بيقل بنبرة قلق على ضبح ما طلعك يا يمني ؟؟ ليش ما سرتش مهمتك ؟؟ وانا شارد وبنبسر الرجال اللي مخزن جنب عمنا وقلت هاااه ..هااه المعذرة منك يا عمنا بس طلعت اقلك اشتي اشل معتز معي على شاا.... قاطعني وقال شله شله يلاه رحلك يا يمني سريع وعنتواصل بالتلفون اذا به جديد هيااا امشي يا يمني مالك ؟؟ هااااه حاضر يا عمنا نزلت من عندهم وانا بنفكر في اللي حصل لأول مره عمنا يتوتر كذيه قد قابلت الموت انا وهو اكثر من مره بس عمري ما شفته خايف كذيه ومن هو ذيه الرجال وليش عمنا افتجع حين ابسرته ليش عمنا بيخفي عني هذا الشي ماهو السر طيب ليش الرجال هذا بنحسه معروف بالنسبه لي ؟؟ والف سؤال سيطرو علي راسي وصلت للغرفه حق معتز دخلت وهو مخزن وبيغني في الغرفه والكمبيوترات قباله وثلاثه لابتوبات ورجع الغرفه ساع المرقص قلت له وريحهم وقف الغنيه وقال وهو بيمزح , ايش الفوضة هذه محد يقدر يجلس في بيته وهو مرتاح انا قلت ممنوع احد يدخل يزعجني ضروري اغير الموظفين حق الفله هذه الصدق , ضحكت من مجبره وقربت لا عنده قلت هيا قووم قام وسلم عليا قال يا حريو مالك ما تجلس عند الحجه حقك وخلي المهمات هذه لي انت قدك طري ماعدنتش حق بهذله قلت له ناهي يا توم كروز يا رجل المهمات المستحيله هيا نرحلنا قال اين عنسير يا يمني ؟ قلت له عنسير نخرج الباص حقك , ضحك وقال ما دام وهو الباص فضروري نخرج شل الابتوب حقه وخرجنا قدحنا فوق السيارة وماشي لا موقع المهمة ما دريت الا ومعتز بيقلي هيا مالك مطنن وساكت اقل شي قلي اين عنسير..! واااو واااا يمني قلت هاااه قلي صباح الخير اين حسك قلت لك الزوجة خربتك قلت له اسمعني يا معتز مش وقت المزاح اشتي منك خدمة قال أأمر قلت له اشتيك تخترق النظام الأمني حق فلة عمنا به خزنة في غرفة السلاح حق عمنا اشتيك تبسر اذا انت عتقدر تخترقها ...