Forwarded from 💎✨وصايا الشهداء ✨💎 (Israa Ftouni)
نبارك لكم ذكرى ولادة الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام🌹
١٣رجب🌸
١٣رجب🌸
~ kawthar ~:
عِشقُ المَهدي و العَبّاس
الحلقة 11
و بدأت نرجس بالبكاء الأنها بحاجة الأخيها هذه الفترة و طيلة حياتها ليساندها..استأذنت و ذهبت لغرفتها و بدأت بالبكاء....فلحقها علي الرضا
علي الرضا: نرجس تقبريني انتِ اتفقت انا و اياكِ ما بدناش بكا..بدك ياني كون مرتاح ما تبكي اتفقنا؟ و ما تنسي اذا استشهدت انا موصيكِ ممنوع أنتِ و ماما تبكو قدام العالم و رح ضل ملجأ أسرارك كلشي بصير بتجي لعندي عالضريح و بتحكيني و بتضلك تقري زيارة عاشوراء تمام؟
نرجس: تكرم عينك بس تروح بكرت ضلك اتصل لكون مرتاحة🥺
علي الرضا: ما تهكلي الهم المهم طيفي رح يضلو حدك و رح حاول اتصل فيكِ بس اهم شي ما تحكي شي حد التلفون ماشي ؟
نرجس: اوك..رح روح بلش تجهيزات و السهرة و هيك😁
علي الرضا: تمام
بعد دقيقتين اتصل مرتضى بعلي الرضا
مرتضى: سلام عليكم
علي الرضا : يا زلمي لحقت تشتقلي؟ و عليكم السلام
مرتضى: 😂😂 قلت بعدك مش مجوز فا ما بتكون مشغول
علي الرضا: 😂😂 اي قلي شو في
مرتضى: انتَ بكرا رايح عالشغل صح؟
علي الرضا: اي
مرتضى: رح اطلع معك🙃
علي الرضا: تمام يا غالي
مرتضى: يلا سلام
علي الرضا: سلام..
أنهى علي الرضا المكالمة و ذهب إلى أخته نرجس و هي تحضّر لوازم السّهرة
علي الرضا: يي نرجس نسيت خبرك خبريّة حلوة. 🙈
نرجس: شو هيي؟
علي الرضا: مرتضى و فاطمه رجعو على لبنان و اليوم صدفة التقيت فيه
نرجس: عنجدد؟
علي الرضا: ايي
نرجس: الحمدلله..اممم علي
علي: عيون علي
نرجس: هيهيهي عم فكر ضل عند فاطمة و هيك أمل بتجي الأنو امها حسب ما عرفت رايحة عالزيارة بعد بكرا
علي الرضا: اذا هيك تمام ضلك عند فاطمة بس خدي أمل معك
نرجس: ها؟
علي الرضا: و لا شي ولا شي
نرجس: مممم
على الهاتف
نرجس: أمل ليكِ
أمل : و عليكم السلام 🙂
نرجس: اخخ..
أمل: اي قليلي
نرجس: مش امك او مرت خالك رايحة عالزيارة
أمل : اي ليش؟
نرجس: شو رأيك نضل عند فطومة و منضل نشوف سارة
أمل: ليش رجعت؟
نرجس: اي رجعت
أمل: ما قالتلييي
نرجس: و لا انا بس علي الرضا هوي و رايح عالدكانة أتلقى بمرتضى
أمل : اهااا اي تمام لكن اتكلي على الله
نرجس: تمام يلا بدك شي ؟ بشوفك بكرا
نرجس: لا سلامتك يا روحي يلا سلام
نرجس: سلام
ذهبت نرجس لتكمل لوازم السهرة لكنها لم نجد علي الرضا في مكانه فذهبت إلى غرفته و كان علي يغط في نوم عميق من شدة تعبه..فتركته نرجس و ذهبت إلى غرفتها و دعت ربها أن يُرجع أخاها سالماً
في الصباح الباكر كانت نرجس لا تزال مستيقظة الأنها متوترة..فذهبت إلى غرفة علي الرضا لكي يصحى ليصلّي صلاة الصّبح
نرجس: علي ..علي..علييي!
و علي الرضا لم يستيقظ..بعدها استسلمت نرجس للماء و رشت عليه الماء لكي يصحى
علي الرضا: نرجس هيك لبدو يفيق الواحد🙂
نرجس: انتَ ما كنت تفيق ما خصني انا المهم يلا قوم صلي الصّبح
علي الرضا: ييي ليش ما فيقتيني مشان السهرة؟
نرجس: كنت نايم و مبسوط و ما كنت بدي أزعجك مشان عندك شغل 🥹
علي الرضا بصوته المُتعَب: يخليلي الحنون🤍
بعد أن صلّى علي الرضا و جهّز نفسه ذهب للمطبخ لكي يأكل شيء تفاجأ أن نرجس قد اقامت الفطور
له
علي الرضا: يا عمري انتِ ليش معذبة حالك من الصبح
نرجس: ولووو اذا انا ما تعبت مين بدو يتعب؟
علي الرضا: يا عمري انتِ
نرجس:🥹🥹 بدي قلك شي🫣
علي الرضا: اي قليلي
نرجس: فقدت الشغف من الشغل عطيني معنويات🥲
علي الرضا: نحنا مش هيك متفقين يا نرجوسة بعرف انو صار معك كزا شي لفقدتي الشغف بس من اليوم يا عمري انتِ بدك ترجعي عالشغل و تنزلي يلي ما نزلتيهن عالصفحة تمامم؟
نرجس: تمام..يلا تعا كول قبل ما تروح
علي الرضا: يلا بسم الله الرحمن الرحيم
بعد أنهى علي الرضا قام بتوديع أخته نرجس..
نرجس: ما تنسى مثل ما قلتلك..
علي الرضا: أن شاء الله امشي بوصلك بطريقي عند فاطمة؟
نرجس: لا فاطمة جاي لعندي نحط سارة و جاي أمل كمان
علي الرضا: ماشي و كل شي بصير احكي الحاج تمام؟
نرجس: تمام بتوصل بالسلامة🥹
علي الرضا: يا قلبي انتِ
قبّل رأس نرجس و غادر ليذهب و يأخذ مرتضى في طريقة و يذهبون الى العمل
علي الرضا: مرتضى انا جيت نزال
مرتضى: يلا اجيت
بعد حوالي ساعتين على الطريق وصلوا إلى مكان عملهم
منتظر: سلامم عليكم و قلبي لديكممم
كرار: و عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ساجد: و عليكممم
منتظر : جبتلكم معي مفاجأة صغيرة🫣
الشباب: انتَ منتظر يلي منعرفو؟ عامل مفاجأة؟ متغير منيح يا زلمة😂
منتظر: هلأ حسابكن لكن..ليكو مين اجا😌
الشباب: كميللل!!! وين هالغيبة يا زلمةةةة
كميل: شكرا خجلت😂😂 يلا خلونا نفوت الأنو طيارة الاستطلاع فوقنا
الشباب: ايي
بعد القليل من الوقت نادى كميل لمنتظر الأنّه أحسّ أنّ باله مشغول بشيء ما..
كميل: منتظر تعا شوي
منتظر: جيت قلي
مرتضى: صاير معك شي ؟ حاسّك مش على بعضك
منتظر: اخخ يا كميل بالي مشغول بأختي
عِشقُ المَهدي و العَبّاس
الحلقة 11
و بدأت نرجس بالبكاء الأنها بحاجة الأخيها هذه الفترة و طيلة حياتها ليساندها..استأذنت و ذهبت لغرفتها و بدأت بالبكاء....فلحقها علي الرضا
علي الرضا: نرجس تقبريني انتِ اتفقت انا و اياكِ ما بدناش بكا..بدك ياني كون مرتاح ما تبكي اتفقنا؟ و ما تنسي اذا استشهدت انا موصيكِ ممنوع أنتِ و ماما تبكو قدام العالم و رح ضل ملجأ أسرارك كلشي بصير بتجي لعندي عالضريح و بتحكيني و بتضلك تقري زيارة عاشوراء تمام؟
نرجس: تكرم عينك بس تروح بكرت ضلك اتصل لكون مرتاحة🥺
علي الرضا: ما تهكلي الهم المهم طيفي رح يضلو حدك و رح حاول اتصل فيكِ بس اهم شي ما تحكي شي حد التلفون ماشي ؟
نرجس: اوك..رح روح بلش تجهيزات و السهرة و هيك😁
علي الرضا: تمام
بعد دقيقتين اتصل مرتضى بعلي الرضا
مرتضى: سلام عليكم
علي الرضا : يا زلمي لحقت تشتقلي؟ و عليكم السلام
مرتضى: 😂😂 قلت بعدك مش مجوز فا ما بتكون مشغول
علي الرضا: 😂😂 اي قلي شو في
مرتضى: انتَ بكرا رايح عالشغل صح؟
علي الرضا: اي
مرتضى: رح اطلع معك🙃
علي الرضا: تمام يا غالي
مرتضى: يلا سلام
علي الرضا: سلام..
أنهى علي الرضا المكالمة و ذهب إلى أخته نرجس و هي تحضّر لوازم السّهرة
علي الرضا: يي نرجس نسيت خبرك خبريّة حلوة. 🙈
نرجس: شو هيي؟
علي الرضا: مرتضى و فاطمه رجعو على لبنان و اليوم صدفة التقيت فيه
نرجس: عنجدد؟
علي الرضا: ايي
نرجس: الحمدلله..اممم علي
علي: عيون علي
نرجس: هيهيهي عم فكر ضل عند فاطمة و هيك أمل بتجي الأنو امها حسب ما عرفت رايحة عالزيارة بعد بكرا
علي الرضا: اذا هيك تمام ضلك عند فاطمة بس خدي أمل معك
نرجس: ها؟
علي الرضا: و لا شي ولا شي
نرجس: مممم
على الهاتف
نرجس: أمل ليكِ
أمل : و عليكم السلام 🙂
نرجس: اخخ..
أمل: اي قليلي
نرجس: مش امك او مرت خالك رايحة عالزيارة
أمل : اي ليش؟
نرجس: شو رأيك نضل عند فطومة و منضل نشوف سارة
أمل: ليش رجعت؟
نرجس: اي رجعت
أمل: ما قالتلييي
نرجس: و لا انا بس علي الرضا هوي و رايح عالدكانة أتلقى بمرتضى
أمل : اهااا اي تمام لكن اتكلي على الله
نرجس: تمام يلا بدك شي ؟ بشوفك بكرا
نرجس: لا سلامتك يا روحي يلا سلام
نرجس: سلام
ذهبت نرجس لتكمل لوازم السهرة لكنها لم نجد علي الرضا في مكانه فذهبت إلى غرفته و كان علي يغط في نوم عميق من شدة تعبه..فتركته نرجس و ذهبت إلى غرفتها و دعت ربها أن يُرجع أخاها سالماً
في الصباح الباكر كانت نرجس لا تزال مستيقظة الأنها متوترة..فذهبت إلى غرفة علي الرضا لكي يصحى ليصلّي صلاة الصّبح
نرجس: علي ..علي..علييي!
و علي الرضا لم يستيقظ..بعدها استسلمت نرجس للماء و رشت عليه الماء لكي يصحى
علي الرضا: نرجس هيك لبدو يفيق الواحد🙂
نرجس: انتَ ما كنت تفيق ما خصني انا المهم يلا قوم صلي الصّبح
علي الرضا: ييي ليش ما فيقتيني مشان السهرة؟
نرجس: كنت نايم و مبسوط و ما كنت بدي أزعجك مشان عندك شغل 🥹
علي الرضا بصوته المُتعَب: يخليلي الحنون🤍
بعد أن صلّى علي الرضا و جهّز نفسه ذهب للمطبخ لكي يأكل شيء تفاجأ أن نرجس قد اقامت الفطور
له
علي الرضا: يا عمري انتِ ليش معذبة حالك من الصبح
نرجس: ولووو اذا انا ما تعبت مين بدو يتعب؟
علي الرضا: يا عمري انتِ
نرجس:🥹🥹 بدي قلك شي🫣
علي الرضا: اي قليلي
نرجس: فقدت الشغف من الشغل عطيني معنويات🥲
علي الرضا: نحنا مش هيك متفقين يا نرجوسة بعرف انو صار معك كزا شي لفقدتي الشغف بس من اليوم يا عمري انتِ بدك ترجعي عالشغل و تنزلي يلي ما نزلتيهن عالصفحة تمامم؟
نرجس: تمام..يلا تعا كول قبل ما تروح
علي الرضا: يلا بسم الله الرحمن الرحيم
بعد أنهى علي الرضا قام بتوديع أخته نرجس..
نرجس: ما تنسى مثل ما قلتلك..
علي الرضا: أن شاء الله امشي بوصلك بطريقي عند فاطمة؟
نرجس: لا فاطمة جاي لعندي نحط سارة و جاي أمل كمان
علي الرضا: ماشي و كل شي بصير احكي الحاج تمام؟
نرجس: تمام بتوصل بالسلامة🥹
علي الرضا: يا قلبي انتِ
قبّل رأس نرجس و غادر ليذهب و يأخذ مرتضى في طريقة و يذهبون الى العمل
علي الرضا: مرتضى انا جيت نزال
مرتضى: يلا اجيت
بعد حوالي ساعتين على الطريق وصلوا إلى مكان عملهم
منتظر: سلامم عليكم و قلبي لديكممم
كرار: و عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ساجد: و عليكممم
منتظر : جبتلكم معي مفاجأة صغيرة🫣
الشباب: انتَ منتظر يلي منعرفو؟ عامل مفاجأة؟ متغير منيح يا زلمة😂
منتظر: هلأ حسابكن لكن..ليكو مين اجا😌
الشباب: كميللل!!! وين هالغيبة يا زلمةةةة
كميل: شكرا خجلت😂😂 يلا خلونا نفوت الأنو طيارة الاستطلاع فوقنا
الشباب: ايي
بعد القليل من الوقت نادى كميل لمنتظر الأنّه أحسّ أنّ باله مشغول بشيء ما..
كميل: منتظر تعا شوي
منتظر: جيت قلي
مرتضى: صاير معك شي ؟ حاسّك مش على بعضك
منتظر: اخخ يا كميل بالي مشغول بأختي
كميل : ليش ؟ بالعادة بتكون مرتاح و بتكون مطمن على العيلة في شي؟
منتظر: شو بدي قلك لقلك يعني في واحد عم يلحقها و هيي بلشت تخاف و بلش يهددها فيني و بتعرف نرجس انتَ قديش متعلقة فيني شو بعرفني حكيت الحاج غريب و عم يتصرف قال الأنو عرف مين
كميل: اففف شو بدو بأختك ؟
منتظر: علمي علمك يا خيي بعرفش
كميل: طيب خلص قوم غسل وجك و توسّل بالسيدة الزهراء عليها السلام الأنو عنا شغل
كرار: شووو صاير في اسرار بيناتكننن
ذو الفقار : ليكون منتظر بدو يخطب و نحن مش عارفينننن
ابو زينب: شو في يا شباب مين عم بقربلي على متنظر؟
كرار: ل..لا لا حاج
منتظر: مبلااا عم بتحزرو شو عم بحكي مع كميل
ابو زينب : شو عم تحكي انتَ و اياه😂
منتظر: مش مهم
ابو زينب: قلي بدك تخطب؟
منتظر: لااا
ابو زينب: اي لشو 😒
منتظر: 😂😂
الجميع: 😂😂
بعد أن غادر الجميع لعمله كان منتظر و كميل يحرسان..
منتظر: ليك
كميل: قلي
منتظر: رح تتصل بالعيلة صح؟
كميل: اي بعد شوي ليش؟
منتظر: اتطمن بطريقك على نرجس و أم..قصدي الانو ما بدي تحس من صوتي بني شي
كميل: مممم تكرم طب بلكي سألت عنك؟
منتظر: قلها مش هون اخترع شي
كميل: خلص تركا عليي
كرار: لاا هيك كثيير شو بكنننن 🙂 مخبيين علينا شي؟
كميل: لااا عم يقلي احكي أختو
كرار: و يحكيها هوي شههه
كميل: تعبان حرام بدوش ياه تهكل همو
كرار: اهااا سلامتك حبيببب
كرار: الله يسلمك
في بيت فاطمة كانت أمل و نرجس يساعدان فاطمة في الطهي و ترتيب المنزل...و رنّ الهاتف الخليوي
نرجس: فطومةة عم بدق التلفون هون
فاطمة : يلا جيت أمل خديلي سارة لجوا
أمل: تكرم عيونك 🥹🥹تعي يا سارة
سارة: يلا🥹
مرتضى: سلام عليكم فطومة كيفك؟
فاطمة: و عليكم السلام الحمدلله تمام و أنتَ كيفك؟
مرتضى: الحمدلله كيف سارة؟ أن شاء الله منيحة؟
فاطمة: بتسلم عليك😒
مرتضى: 😂😂😂عم بتعذبك؟
فاطمة: لاا😒
مرتضى: 😂😂😂
نرجس: خليه يعطيني احكي مع علي الرضا اشتقتلوو
فاطمة: مرتضى علي حدك نرجس بدا تحكي معو
مرتضى: لا علي الرضا تعبان شوي و مش قادر يحكي يلا صار لازم سكر بالأذن
فاطمة: اذنك معك
نرجس: شو قلك؟
فاطمة: قلي انو تعبان و مش قادر يحكي
أمل في الغرفة الثانية
أمل: شو اشبو ؟ ليش تعبان...يا رب بحق محمد و ال محمد أحفظ كل الشباب و كل شي بتعّبن.. لحظةةة اني ليش اسا عم فكر فيه..
سارة: امللل...خالتو امملل
أمل : اي يا عمري
سارة: بسو ( بشو) سافنة ( صافنة )
أمل : و لا شي يا قلبي
سارة : مممم😉😉
أمل : 😂😂😂
نرجس: طيب شو اشبو انا كلو من وراي خلص انا الحق عليي
فاطمة : ليش عم تعملي هيك خلص بس يرجع يدق مرتضى ردي أنتِ سأليه عن علي الرضا
نرجس: ماشي..
منتظر: لك ليش قلتلا تعباننن هلأ بتهكل همي يا كميل
كميل: الأنو انتَ عنجد تعبان
منتظر: اخخ يا ربي ساعدنيي
كميل: حصل خير انسى يلا قوم عنا شغل
منتظر: قمت
بعد أن تجهزوا الشباب للمهمة أطلق العدو قنبلة و أتت قريبة من منتظر ( علي الرضا)فغاب عن الوعي..
الشباب : منتظرر بسرعةةة
كميل: قوم يا رفيقي قوم مش قلت بدنا نروح سوا؟
كرار: كميل منتظر بعد عم بنبض خلينا نلحقو عالمستشفى
كميل: اي يلاا الحمدلله يا رب
أخذوه للمستشفى
نرجس: قلبي نقز أكيد صار لعلي الرضا شي
فاطمة: روقي توتريناش
نرجس: معش اتصل مرتضى؟
فاطمة. : لا والله هه هياه عم بدق
على الهاتف
مرتضى: فطومة حبيبتي علي الرضا تصاوب مش قادر احكي تفاصيل بس تعو على مستشفى ...
فاطمة: يلا يلا
نرجس: شو في ؟
فاطمة: اهدي روقي بدي قلك شي
نرجس؛ شووو فييي
فاطمة: علي تصاوب
نرجس: اخخخ يا ربي الحمدلله امشي عالمستشفى
أمل : خدوني معكن
فاطمة: اي امشي تعي يا ماما نروح نلبس
سارة: يلا..ماما
فاطمة : عيون ماما
سارة: هيهيهي عمو علوشي وين؟
فاطمة: بالمستشفى مريض
سارة: ليش *ببكاء*
أمل: يا عمري انتِ تعي لقلبي
و عانقتها سارة
ذهبت الفتيات للمستشفى لكي يطمئنون على علي الرضا
نرجس: علي منيح صح؟
مرتضى: هيا بالعمليات هلأ ما حدا بيعرف شي كوني صبورة و قوية
نرجس: أن شاء الله
جلس الشباب في جهة و الفتيات بجهة..و بدأت نرجس تقرأ أدعية بنية شفاء أخيها و تتذكر كل الذكريات التي تجمعها مع علي الرضا و تبكي و تعانق أمل عندها خرج الدكتور من غرفة العمليات
الدكتور: الحمدلله نجحت العملية بس يطلع عالغرفة بصير فيكن تشوفوه
نرجس: الحمدلله يا رب
فاطمة و امل : شو قال ؟
نرجس: نجحت العملية 😭😭
فاطمة و امل : الحمدلله
بعد وقتٍ قصير أخذوا علي الرضا إلى غرفته دخل مرتضى اولا لكي يسلم على رفيق دربه
يتبع 🤍✨
🖊كوثر شهلا
منتظر: شو بدي قلك لقلك يعني في واحد عم يلحقها و هيي بلشت تخاف و بلش يهددها فيني و بتعرف نرجس انتَ قديش متعلقة فيني شو بعرفني حكيت الحاج غريب و عم يتصرف قال الأنو عرف مين
كميل: اففف شو بدو بأختك ؟
منتظر: علمي علمك يا خيي بعرفش
كميل: طيب خلص قوم غسل وجك و توسّل بالسيدة الزهراء عليها السلام الأنو عنا شغل
كرار: شووو صاير في اسرار بيناتكننن
ذو الفقار : ليكون منتظر بدو يخطب و نحن مش عارفينننن
ابو زينب: شو في يا شباب مين عم بقربلي على متنظر؟
كرار: ل..لا لا حاج
منتظر: مبلااا عم بتحزرو شو عم بحكي مع كميل
ابو زينب : شو عم تحكي انتَ و اياه😂
منتظر: مش مهم
ابو زينب: قلي بدك تخطب؟
منتظر: لااا
ابو زينب: اي لشو 😒
منتظر: 😂😂
الجميع: 😂😂
بعد أن غادر الجميع لعمله كان منتظر و كميل يحرسان..
منتظر: ليك
كميل: قلي
منتظر: رح تتصل بالعيلة صح؟
كميل: اي بعد شوي ليش؟
منتظر: اتطمن بطريقك على نرجس و أم..قصدي الانو ما بدي تحس من صوتي بني شي
كميل: مممم تكرم طب بلكي سألت عنك؟
منتظر: قلها مش هون اخترع شي
كميل: خلص تركا عليي
كرار: لاا هيك كثيير شو بكنننن 🙂 مخبيين علينا شي؟
كميل: لااا عم يقلي احكي أختو
كرار: و يحكيها هوي شههه
كميل: تعبان حرام بدوش ياه تهكل همو
كرار: اهااا سلامتك حبيببب
كرار: الله يسلمك
في بيت فاطمة كانت أمل و نرجس يساعدان فاطمة في الطهي و ترتيب المنزل...و رنّ الهاتف الخليوي
نرجس: فطومةة عم بدق التلفون هون
فاطمة : يلا جيت أمل خديلي سارة لجوا
أمل: تكرم عيونك 🥹🥹تعي يا سارة
سارة: يلا🥹
مرتضى: سلام عليكم فطومة كيفك؟
فاطمة: و عليكم السلام الحمدلله تمام و أنتَ كيفك؟
مرتضى: الحمدلله كيف سارة؟ أن شاء الله منيحة؟
فاطمة: بتسلم عليك😒
مرتضى: 😂😂😂عم بتعذبك؟
فاطمة: لاا😒
مرتضى: 😂😂😂
نرجس: خليه يعطيني احكي مع علي الرضا اشتقتلوو
فاطمة: مرتضى علي حدك نرجس بدا تحكي معو
مرتضى: لا علي الرضا تعبان شوي و مش قادر يحكي يلا صار لازم سكر بالأذن
فاطمة: اذنك معك
نرجس: شو قلك؟
فاطمة: قلي انو تعبان و مش قادر يحكي
أمل في الغرفة الثانية
أمل: شو اشبو ؟ ليش تعبان...يا رب بحق محمد و ال محمد أحفظ كل الشباب و كل شي بتعّبن.. لحظةةة اني ليش اسا عم فكر فيه..
سارة: امللل...خالتو امملل
أمل : اي يا عمري
سارة: بسو ( بشو) سافنة ( صافنة )
أمل : و لا شي يا قلبي
سارة : مممم😉😉
أمل : 😂😂😂
نرجس: طيب شو اشبو انا كلو من وراي خلص انا الحق عليي
فاطمة : ليش عم تعملي هيك خلص بس يرجع يدق مرتضى ردي أنتِ سأليه عن علي الرضا
نرجس: ماشي..
منتظر: لك ليش قلتلا تعباننن هلأ بتهكل همي يا كميل
كميل: الأنو انتَ عنجد تعبان
منتظر: اخخ يا ربي ساعدنيي
كميل: حصل خير انسى يلا قوم عنا شغل
منتظر: قمت
بعد أن تجهزوا الشباب للمهمة أطلق العدو قنبلة و أتت قريبة من منتظر ( علي الرضا)فغاب عن الوعي..
الشباب : منتظرر بسرعةةة
كميل: قوم يا رفيقي قوم مش قلت بدنا نروح سوا؟
كرار: كميل منتظر بعد عم بنبض خلينا نلحقو عالمستشفى
كميل: اي يلاا الحمدلله يا رب
أخذوه للمستشفى
نرجس: قلبي نقز أكيد صار لعلي الرضا شي
فاطمة: روقي توتريناش
نرجس: معش اتصل مرتضى؟
فاطمة. : لا والله هه هياه عم بدق
على الهاتف
مرتضى: فطومة حبيبتي علي الرضا تصاوب مش قادر احكي تفاصيل بس تعو على مستشفى ...
فاطمة: يلا يلا
نرجس: شو في ؟
فاطمة: اهدي روقي بدي قلك شي
نرجس؛ شووو فييي
فاطمة: علي تصاوب
نرجس: اخخخ يا ربي الحمدلله امشي عالمستشفى
أمل : خدوني معكن
فاطمة: اي امشي تعي يا ماما نروح نلبس
سارة: يلا..ماما
فاطمة : عيون ماما
سارة: هيهيهي عمو علوشي وين؟
فاطمة: بالمستشفى مريض
سارة: ليش *ببكاء*
أمل: يا عمري انتِ تعي لقلبي
و عانقتها سارة
ذهبت الفتيات للمستشفى لكي يطمئنون على علي الرضا
نرجس: علي منيح صح؟
مرتضى: هيا بالعمليات هلأ ما حدا بيعرف شي كوني صبورة و قوية
نرجس: أن شاء الله
جلس الشباب في جهة و الفتيات بجهة..و بدأت نرجس تقرأ أدعية بنية شفاء أخيها و تتذكر كل الذكريات التي تجمعها مع علي الرضا و تبكي و تعانق أمل عندها خرج الدكتور من غرفة العمليات
الدكتور: الحمدلله نجحت العملية بس يطلع عالغرفة بصير فيكن تشوفوه
نرجس: الحمدلله يا رب
فاطمة و امل : شو قال ؟
نرجس: نجحت العملية 😭😭
فاطمة و امل : الحمدلله
بعد وقتٍ قصير أخذوا علي الرضا إلى غرفته دخل مرتضى اولا لكي يسلم على رفيق دربه
يتبع 🤍✨
🖊كوثر شهلا
عِشقُ المَهدي و العَبّاس
الحلقة 12
بعد وقتٍ قصير أخذوا علي الرضا إلى غرفته و دخل مرتضى اولا ليكي يسلم على رفيق دربه
مرتضى: الحمد لله عالسلامة يا بطل
علي الرضا بصوته المتعب : الله يسلمك قلت لنرجس؟
مرتضى: اي هياها برا رح اضهر و تفوت هيي و بعد شوي بجي اني و الشباب
علي الرضا : تمام
مرتضى: أخت نرجس فوتي لعند خيك و فطومة مش لازم تضلك هون رح اخذك عالبيت و انا رح روح عالروضة..أخت امل بدك نوصلك بطريقنا؟
أمل : لا هلأ بروح مع خالو
مرتضى: اي تمام
فاطمة : اي تمام يلا يا مرتضى
دخلت نرجس إلى علي الرضا...
نرجس: علييي😭😭
علي الرضا: يا عيون علي أنتِ...شو متفقين نحن؟
نرجس: هول دموع الفرح😭
علي الرضا: يخليلي الحنونة
نرجس: يخليلي قلبك اصلا كلو من وراي انو انتَ تعبان انا الحق عليي لشغلتلك بالك قبل ما تروح بكلشي مشان هيك ما كنت بدك تحكيني
علي الرضا: بلاه هالحكي مشانك بتعب بس المهم تكون مبسوطة تعي لقلبي يا دلوعة
و حضنته..
علي الرضا: انا جوعان كثير
نرجس : شو بجبلك اكل ؟
علي الرضا: ما بقدر أكل اسا كرمال العملية
أتى الليل و ساعدت نرجس أخاها ليقوم و يصلوا سويا و قرأوا التّعقيبات سويّا و طبعا علي الرضا من شدة تعبه غطّ في نومٍ عميق و نرجس لم تقدر على السهر أكثر من ذلك و غفت على الكرسي..
عند صلاة الصبح استيقظ علي الرضا من النوم و رأى نرجس قد غفت على الكرسي..
علي الرضا: يا عيون علي الرضا أنتِ...نرجس أذّن الصبح يلا قومي
نرجس بصوت متثاقل: قمت..
علي الرضا: ليكِ هلأ رح يجو رفقاتي الشباب اذا بدك روحي عالبيت و ارتاحي
نرجس: روح عالبيت قال و انتَهون اكيد لا رفيقتي هون برح لعندا
علي الرضا: ماشي
ذهبت نرجس إلى صديقتها التي تعمل في المستشفى و لكنها رأت ذاك الشاب الذي حاول انا يزعجها فتوترت و بسرعة ذهبت إلى صديقتها
نرجس: يا ربي ساعدني
نسم : ييي نرجس مبين هون
نرجس: اي خيي هون فا ضليت معو
نسم : الحمدلله عالسلامة تعي قعدي معي عندي فراغ هلأ
نرجس: الحمدلله عندك فراغ الأنو لو ما عندك ما كنتش عرفت وين رح روح
نسم : افف كيف الجامعة معك ؟
نرجس: الحمدلله
بعدها أتى ذاك الشاب محاولا استفزاز نرجس
الشاب: يي حبيبة القلب هونن؟ كيفك يا حلوة
نسم : مين هيدا؟
نرجس: بعدين بقلك خليه يفل اسا
نسم : يلا عمول معروف فل من هون مش ظابطة توقف هون
الشاب: بدي احكي معها شو خصك أنتِ
نرجس: و انا ما بدي
كل هذا الحديث كان على مسامع مهدي و ساجد
مهدي : مش هيدي أخت علي الرضا ؟
ساجد: مبلا هيي
مهدي : مين هذا يلي عم يحكي معها
ساجد: بعرفش
مهدي : امشي نروح نبعدو مبين انها مزعوجة
ساجد: امشي
مهدي : و لك يقطع عمرك امشيي يلا
ساجد: و لك لتمشييي
مهدي : اخخخ 🥲
ذهب مهدي و ساجد إلى ذلك الشاب
مهدي : ممكن افهم شو في هون ؟ ليش واقف مع الأخوات؟
الشاب: اممم بدي احكي معها انا خطيبا
مهدي : ممم عفكرة خيها بكون رفيقي و مش ععلمي هيي خاطبة
الشاب: اي عروف اسا
مهدي : هيدا خطيبك يا اخت؟
نرجس: لا بس هو بضل يلحقني
مهدي : تفضلت يلا بعدلي عنن لو سمحت احسن ما تشوف شي ما بيعجبك!
الشاب: شو خصك!
مهدي : انتَ شو خصك
ساجد: ولا مهدي خلص تعا
مهدي : شو تعا؟
ساجد : والله انا رفيقك🤣
مهدي: مش وقتك يا ساجد أختي فيكِ تروحي لهونيك أنتِ و رفيقتك الأنو شكلو الأخ يلي هون مش حابب نتفاهم معو بالحُسنى
نرجس: اممم
مهدي: لو سمحتِ
نرجس: امم تمام تعي يا نسم
نسم: يلا
مهدي : من يوم و رايح...ممنوع تقرب عليها فاهمم ؟
و ضربه على خده..
مهدي: هيدي لتفهم..و ان شاء الله شوفك عم بتدايقها
الشاب: حل عني شو ها
بعدها اتجه ساجد و مهدي نحو نرجس
مهدي : يا اختي معش تحكي معو لهيدا و أيا شي نحن بالخدمة و علي الرضا مش رح نقلو أنتِ قليلو على طريقتك
نرجس: امم شكرا كثير
مهدي : ولو بالخدمة
ساجد و هو يمشي مع مهدي : ما عرفتك
مهدي : سكوت عم تضحك و البنت رح تموت من الخوف
ساجد : 🤣🤣عم غير جو يا زلمي
مهدي : 😂😂
يتبع 🤍✨
🖊كوثر شهلا
الحلقة 12
بعد وقتٍ قصير أخذوا علي الرضا إلى غرفته و دخل مرتضى اولا ليكي يسلم على رفيق دربه
مرتضى: الحمد لله عالسلامة يا بطل
علي الرضا بصوته المتعب : الله يسلمك قلت لنرجس؟
مرتضى: اي هياها برا رح اضهر و تفوت هيي و بعد شوي بجي اني و الشباب
علي الرضا : تمام
مرتضى: أخت نرجس فوتي لعند خيك و فطومة مش لازم تضلك هون رح اخذك عالبيت و انا رح روح عالروضة..أخت امل بدك نوصلك بطريقنا؟
أمل : لا هلأ بروح مع خالو
مرتضى: اي تمام
فاطمة : اي تمام يلا يا مرتضى
دخلت نرجس إلى علي الرضا...
نرجس: علييي😭😭
علي الرضا: يا عيون علي أنتِ...شو متفقين نحن؟
نرجس: هول دموع الفرح😭
علي الرضا: يخليلي الحنونة
نرجس: يخليلي قلبك اصلا كلو من وراي انو انتَ تعبان انا الحق عليي لشغلتلك بالك قبل ما تروح بكلشي مشان هيك ما كنت بدك تحكيني
علي الرضا: بلاه هالحكي مشانك بتعب بس المهم تكون مبسوطة تعي لقلبي يا دلوعة
و حضنته..
علي الرضا: انا جوعان كثير
نرجس : شو بجبلك اكل ؟
علي الرضا: ما بقدر أكل اسا كرمال العملية
أتى الليل و ساعدت نرجس أخاها ليقوم و يصلوا سويا و قرأوا التّعقيبات سويّا و طبعا علي الرضا من شدة تعبه غطّ في نومٍ عميق و نرجس لم تقدر على السهر أكثر من ذلك و غفت على الكرسي..
عند صلاة الصبح استيقظ علي الرضا من النوم و رأى نرجس قد غفت على الكرسي..
علي الرضا: يا عيون علي الرضا أنتِ...نرجس أذّن الصبح يلا قومي
نرجس بصوت متثاقل: قمت..
علي الرضا: ليكِ هلأ رح يجو رفقاتي الشباب اذا بدك روحي عالبيت و ارتاحي
نرجس: روح عالبيت قال و انتَهون اكيد لا رفيقتي هون برح لعندا
علي الرضا: ماشي
ذهبت نرجس إلى صديقتها التي تعمل في المستشفى و لكنها رأت ذاك الشاب الذي حاول انا يزعجها فتوترت و بسرعة ذهبت إلى صديقتها
نرجس: يا ربي ساعدني
نسم : ييي نرجس مبين هون
نرجس: اي خيي هون فا ضليت معو
نسم : الحمدلله عالسلامة تعي قعدي معي عندي فراغ هلأ
نرجس: الحمدلله عندك فراغ الأنو لو ما عندك ما كنتش عرفت وين رح روح
نسم : افف كيف الجامعة معك ؟
نرجس: الحمدلله
بعدها أتى ذاك الشاب محاولا استفزاز نرجس
الشاب: يي حبيبة القلب هونن؟ كيفك يا حلوة
نسم : مين هيدا؟
نرجس: بعدين بقلك خليه يفل اسا
نسم : يلا عمول معروف فل من هون مش ظابطة توقف هون
الشاب: بدي احكي معها شو خصك أنتِ
نرجس: و انا ما بدي
كل هذا الحديث كان على مسامع مهدي و ساجد
مهدي : مش هيدي أخت علي الرضا ؟
ساجد: مبلا هيي
مهدي : مين هذا يلي عم يحكي معها
ساجد: بعرفش
مهدي : امشي نروح نبعدو مبين انها مزعوجة
ساجد: امشي
مهدي : و لك يقطع عمرك امشيي يلا
ساجد: و لك لتمشييي
مهدي : اخخخ 🥲
ذهب مهدي و ساجد إلى ذلك الشاب
مهدي : ممكن افهم شو في هون ؟ ليش واقف مع الأخوات؟
الشاب: اممم بدي احكي معها انا خطيبا
مهدي : ممم عفكرة خيها بكون رفيقي و مش ععلمي هيي خاطبة
الشاب: اي عروف اسا
مهدي : هيدا خطيبك يا اخت؟
نرجس: لا بس هو بضل يلحقني
مهدي : تفضلت يلا بعدلي عنن لو سمحت احسن ما تشوف شي ما بيعجبك!
الشاب: شو خصك!
مهدي : انتَ شو خصك
ساجد: ولا مهدي خلص تعا
مهدي : شو تعا؟
ساجد : والله انا رفيقك🤣
مهدي: مش وقتك يا ساجد أختي فيكِ تروحي لهونيك أنتِ و رفيقتك الأنو شكلو الأخ يلي هون مش حابب نتفاهم معو بالحُسنى
نرجس: اممم
مهدي: لو سمحتِ
نرجس: امم تمام تعي يا نسم
نسم: يلا
مهدي : من يوم و رايح...ممنوع تقرب عليها فاهمم ؟
و ضربه على خده..
مهدي: هيدي لتفهم..و ان شاء الله شوفك عم بتدايقها
الشاب: حل عني شو ها
بعدها اتجه ساجد و مهدي نحو نرجس
مهدي : يا اختي معش تحكي معو لهيدا و أيا شي نحن بالخدمة و علي الرضا مش رح نقلو أنتِ قليلو على طريقتك
نرجس: امم شكرا كثير
مهدي : ولو بالخدمة
ساجد و هو يمشي مع مهدي : ما عرفتك
مهدي : سكوت عم تضحك و البنت رح تموت من الخوف
ساجد : 🤣🤣عم غير جو يا زلمي
مهدي : 😂😂
يتبع 🤍✨
🖊كوثر شهلا
عِشقُ المَهدي و العَبّاس
الحلقة 13
ساجد : 🤣🤣 عم غير جو يا زلمي
مهدي : 😂😂 بس مش المفروض تروح عند خيها؟
ساجد: ليك مهدييي تبلشش فيني روح اخطبا و خلصني
مهدي : 🙂🙂عم بسأل بعدين مين قالل
ساجد: مممم صدقتت
مهدي : لحظة مش هيدي هيي؟ مبين عم تبكي
ساجد: مبلا هيي بس ما فيك تروح لعندا
مهدي : بعرف 🥲 اممم مش هيدي رفيقتا؟
ساجد: مبلا
مهدي : ماشي
ذهب مهدي باتجاه نسم
مهدي : بس عفوا؟
نسم : تفضل
مهدي : ممكن تقولي لرفيقتك معش تبكي الأنو علي الرضا ما بحبش يخليها تبكي
نسم بينها و بين نفسها: يااا يا نرجس شو عم بصير فيكِ🤣🤣 اكيد بحبها
مهدي : اخت؟
نسم : عفوا عفوا اي اكيد
مهدي : تمام مشكوره
نسم : ولو
ثم اتجه إلى ساجد و التوتّر البادي على وجهه
ساجد : اخخخ منظرك🤣🤣
مهدي : سكوت😂😂
نسم : نرجس شو بكِ
نرجس و هي تمسح دموعها: ما في شي
نسم : تعي قليلي
نرجس: هيداك الشّب خليتو ينضرب بسببي 😭
نسم : يا عيوني 🥹
نرجس: شو اشبك 🥺
نسم : ولا شي 😂 بس الشاب يلي انضرب بسببك قال : أنو معش تبكي الأنو علي الرضا ما بحب هيك
نرجس: شوووو؟ 🙂
نسم: اي هيك قلي
نرجس: 🥺🥺
نسم : شووو يا نرجس ؟ 😉
نرجس : اسكتي
نسم : 😂😂
مرتضى: مبين تأخرو الشباب
علي الرضا: اي والله
مهدي و ساجد: هيانا هون😌
علي الرضا: اهليننن نورتو
مهدي و ساجد: طبعاً 😌😌
مرتضى: ضروري انتَ تقلن اسا بصدقو حالن😂
مهدي و ساجد: شو قصدك يعنيي 🙂
علي الرضا: 😂😂😂😂
مهدي : ليك علي الرضا
علي الرضا: نعم
مهدي : عمول حسابك السّهرة اليوم عندك بالبيت 😌
علي الرضا: ايي اكيد كنت بدي قلكن
بعد مرور حوالي ساعتين استأذن الشباب لكي يذهبوا و عندما خرجوا التلقى مهدي بنرجس و لكن نرجس توتّرت و مهدي كذلك و أنزلت رأسها و غادر
دخلت نرجس إلى علي الرضا:
علي الرضا : بكيانة؟
نرجس : امم لا
علي الرضا: نرجس😏بعرفك انا
نرجس : طيب اي بكيت
علي الرضا: شو صار
نرجس : مش رح خلّيك هون😭
علي الرضا: رجع هيداك؟
نرجس : اي 😭
علي الرضا: اخخخ بس
نرجس : و بس نرجع بدي خبرك شغلة
علي الرضا: امم تمام
بعد دقائق أتى الدكتور و قال لعلي الرضا
الدكتور: اليوم رح تضهر من المستشفى و الحمدلله صرت منيح
نرجس : الحمدلله يا رب
و بالفعل جهّزت نرجس الأغراض و رتّبت الغرفة و ذهبوا إلى منزلهم
نرجس: نورتتت
علي الرضا: 😂😂❤️بوجودككك. ليك رح اطلع على غرفتي شوي و برجع بنزل
نرجس : تمام بكون حضرتلك شي تاكلو
علي الرضا: تمام بس قبل
نرجس : نعم
علي الرضا: رجعتي للشغل مثل ما قلتلك ؟
نرجس : امممممم للصراحة لا الأنو وقت كنت رح نزلن اجا خبر إصابتك
علي الرضا: مثل الشاطرة اليوم بتنزلي ما بدي تقصير 🙂
نرجس : حاضررر علووش
علي الرضا: ههههه
ذهب علي الرضا إلى غرفته و بدأ يفكّر بأمل ( كالعادة😂)
علي الرضا: حرام اصلا ليش اجت معن..بركي كرمال سارة؟ أو كرمال نرجس لك خلص ولو يا عليي تعبتتت خلص لازم اتقدملا..بس لحظة؟ بعرفش مين اهلا و بعرفش حدا من عيلتا..يييي علينا؟ رجعت فكررر خلصص
نرجس : اممم علي ؟ شو فيه؟ يلا تعا كول
علي الرضا: يلا
نرجس : ليش هيك مبين تعبان ؟
علي الرضا: لا لا ما في شي
نرجس : اممم تمام
علي الرضا: شو عملت اختي الحلوة أكل ؟
نرجس : عملتلك ملوخية 🙈🙈
علي الرضا: يعطيكِ الف عافيه 🥹🤍
نرجس : الله يعافيك..يلا كوول و عطيني رأيك
علي الرضا: من عيونييي
أكل علي الرضا القليل و قال : بشهووو
نرجس في الغرفة الأخرى : صحتيننن
علي الرضا: على قلبككك 🤍🥹 ما بدك تاكلي ؟
نرجس : لا شبعانة
علي الرضا: 🙂🙂تعي كلي معي أو معش باكل
نرجس : خلص جيت بقعد معك
علي الرضا: تمام
علي الرضا و هو يأكل : شو ما بدك تقوليلي شي.؟
نرجس : مبلا بدي قلك شي
علي الرضا: اي قليلي
و حكت له نرجس كل ما حصل
علي الرضا : والله ما عرفتك يا مهدي
نرجس : اسمو مهدي ؟
علي الرضا: اي
نرجس : اها
علي الرضا: مع انو هوي كثير بيستحي
نرجس : ما مبين ابدا
علي الرضا: اممم ليكي شو رح احكيه انا الأنو ما خبرني
نرجس : هوي قلي انو انا قلك عطريقتي
علي الرضا: بس على كل الأحوال بدي قلو
نرجس : مثل ما بدك
اخذ علي الرّضا الهاتف ليتصل بمهدي لكي يكلّمه بالموضوع لاخبرته عنه نرجس
على الهاتف:
علي الرضا:شو كيفك يا مهدي
مهدي:منيح يا خيي شو لحقت تشتقلي😂
علي الرضا:مش هيك بس شو صاير ومش مخبرني🫣
مهدي:متل شو؟ مش صاير شي🙂
علي الرضا:ما بصدق المهم نرجس قالتلي شو صار بس ما عرفتك😂 على علمي انك بتستحي🙂
مهدي:شو بعرفني يا خيي من وين اجتني الجرءة🙂
علي الرضا:بس عملت عين العقل شكراً قلك🤍
مهدي:لا ولو بالخدمة هيدا واجبنا يا خيي علي🥹
علي الرضا:تمام يلا رح سكر الخط بالإذن
اما عن نرجس فكانت في المطبخ تحضر حلويات ولكن بدون انتباه كسرت شيء وسمعَ علي صوت وركض إلى المطبخ
الحلقة 13
ساجد : 🤣🤣 عم غير جو يا زلمي
مهدي : 😂😂 بس مش المفروض تروح عند خيها؟
ساجد: ليك مهدييي تبلشش فيني روح اخطبا و خلصني
مهدي : 🙂🙂عم بسأل بعدين مين قالل
ساجد: مممم صدقتت
مهدي : لحظة مش هيدي هيي؟ مبين عم تبكي
ساجد: مبلا هيي بس ما فيك تروح لعندا
مهدي : بعرف 🥲 اممم مش هيدي رفيقتا؟
ساجد: مبلا
مهدي : ماشي
ذهب مهدي باتجاه نسم
مهدي : بس عفوا؟
نسم : تفضل
مهدي : ممكن تقولي لرفيقتك معش تبكي الأنو علي الرضا ما بحبش يخليها تبكي
نسم بينها و بين نفسها: يااا يا نرجس شو عم بصير فيكِ🤣🤣 اكيد بحبها
مهدي : اخت؟
نسم : عفوا عفوا اي اكيد
مهدي : تمام مشكوره
نسم : ولو
ثم اتجه إلى ساجد و التوتّر البادي على وجهه
ساجد : اخخخ منظرك🤣🤣
مهدي : سكوت😂😂
نسم : نرجس شو بكِ
نرجس و هي تمسح دموعها: ما في شي
نسم : تعي قليلي
نرجس: هيداك الشّب خليتو ينضرب بسببي 😭
نسم : يا عيوني 🥹
نرجس: شو اشبك 🥺
نسم : ولا شي 😂 بس الشاب يلي انضرب بسببك قال : أنو معش تبكي الأنو علي الرضا ما بحب هيك
نرجس: شوووو؟ 🙂
نسم: اي هيك قلي
نرجس: 🥺🥺
نسم : شووو يا نرجس ؟ 😉
نرجس : اسكتي
نسم : 😂😂
مرتضى: مبين تأخرو الشباب
علي الرضا: اي والله
مهدي و ساجد: هيانا هون😌
علي الرضا: اهليننن نورتو
مهدي و ساجد: طبعاً 😌😌
مرتضى: ضروري انتَ تقلن اسا بصدقو حالن😂
مهدي و ساجد: شو قصدك يعنيي 🙂
علي الرضا: 😂😂😂😂
مهدي : ليك علي الرضا
علي الرضا: نعم
مهدي : عمول حسابك السّهرة اليوم عندك بالبيت 😌
علي الرضا: ايي اكيد كنت بدي قلكن
بعد مرور حوالي ساعتين استأذن الشباب لكي يذهبوا و عندما خرجوا التلقى مهدي بنرجس و لكن نرجس توتّرت و مهدي كذلك و أنزلت رأسها و غادر
دخلت نرجس إلى علي الرضا:
علي الرضا : بكيانة؟
نرجس : امم لا
علي الرضا: نرجس😏بعرفك انا
نرجس : طيب اي بكيت
علي الرضا: شو صار
نرجس : مش رح خلّيك هون😭
علي الرضا: رجع هيداك؟
نرجس : اي 😭
علي الرضا: اخخخ بس
نرجس : و بس نرجع بدي خبرك شغلة
علي الرضا: امم تمام
بعد دقائق أتى الدكتور و قال لعلي الرضا
الدكتور: اليوم رح تضهر من المستشفى و الحمدلله صرت منيح
نرجس : الحمدلله يا رب
و بالفعل جهّزت نرجس الأغراض و رتّبت الغرفة و ذهبوا إلى منزلهم
نرجس: نورتتت
علي الرضا: 😂😂❤️بوجودككك. ليك رح اطلع على غرفتي شوي و برجع بنزل
نرجس : تمام بكون حضرتلك شي تاكلو
علي الرضا: تمام بس قبل
نرجس : نعم
علي الرضا: رجعتي للشغل مثل ما قلتلك ؟
نرجس : امممممم للصراحة لا الأنو وقت كنت رح نزلن اجا خبر إصابتك
علي الرضا: مثل الشاطرة اليوم بتنزلي ما بدي تقصير 🙂
نرجس : حاضررر علووش
علي الرضا: ههههه
ذهب علي الرضا إلى غرفته و بدأ يفكّر بأمل ( كالعادة😂)
علي الرضا: حرام اصلا ليش اجت معن..بركي كرمال سارة؟ أو كرمال نرجس لك خلص ولو يا عليي تعبتتت خلص لازم اتقدملا..بس لحظة؟ بعرفش مين اهلا و بعرفش حدا من عيلتا..يييي علينا؟ رجعت فكررر خلصص
نرجس : اممم علي ؟ شو فيه؟ يلا تعا كول
علي الرضا: يلا
نرجس : ليش هيك مبين تعبان ؟
علي الرضا: لا لا ما في شي
نرجس : اممم تمام
علي الرضا: شو عملت اختي الحلوة أكل ؟
نرجس : عملتلك ملوخية 🙈🙈
علي الرضا: يعطيكِ الف عافيه 🥹🤍
نرجس : الله يعافيك..يلا كوول و عطيني رأيك
علي الرضا: من عيونييي
أكل علي الرضا القليل و قال : بشهووو
نرجس في الغرفة الأخرى : صحتيننن
علي الرضا: على قلبككك 🤍🥹 ما بدك تاكلي ؟
نرجس : لا شبعانة
علي الرضا: 🙂🙂تعي كلي معي أو معش باكل
نرجس : خلص جيت بقعد معك
علي الرضا: تمام
علي الرضا و هو يأكل : شو ما بدك تقوليلي شي.؟
نرجس : مبلا بدي قلك شي
علي الرضا: اي قليلي
و حكت له نرجس كل ما حصل
علي الرضا : والله ما عرفتك يا مهدي
نرجس : اسمو مهدي ؟
علي الرضا: اي
نرجس : اها
علي الرضا: مع انو هوي كثير بيستحي
نرجس : ما مبين ابدا
علي الرضا: اممم ليكي شو رح احكيه انا الأنو ما خبرني
نرجس : هوي قلي انو انا قلك عطريقتي
علي الرضا: بس على كل الأحوال بدي قلو
نرجس : مثل ما بدك
اخذ علي الرّضا الهاتف ليتصل بمهدي لكي يكلّمه بالموضوع لاخبرته عنه نرجس
على الهاتف:
علي الرضا:شو كيفك يا مهدي
مهدي:منيح يا خيي شو لحقت تشتقلي😂
علي الرضا:مش هيك بس شو صاير ومش مخبرني🫣
مهدي:متل شو؟ مش صاير شي🙂
علي الرضا:ما بصدق المهم نرجس قالتلي شو صار بس ما عرفتك😂 على علمي انك بتستحي🙂
مهدي:شو بعرفني يا خيي من وين اجتني الجرءة🙂
علي الرضا:بس عملت عين العقل شكراً قلك🤍
مهدي:لا ولو بالخدمة هيدا واجبنا يا خيي علي🥹
علي الرضا:تمام يلا رح سكر الخط بالإذن
اما عن نرجس فكانت في المطبخ تحضر حلويات ولكن بدون انتباه كسرت شيء وسمعَ علي صوت وركض إلى المطبخ
عشقُ المَهدي و العَبّاس
الحلقة 14
علي الرضا : نرجس شو صار ؟ صرلك شي ؟
نرجس:لا أنا منيحة بس كنت عم اعمل حلو وقع الصحن من إيدي وما انتبهت يلا. رح شيلن
علي الرضا:لأ أنا بشيلن مشان ما يصرلك شي
نرجس:علي خلص ما تعب حالك
علي الرضا:نرجسسسسسس خلص أنا بشيلن 🙂
نرجس:طب ماشي رح اطلع شوي على غرفتي
علي الرضا:ماشي بس خلص بتنزلي لا قلك شي
نرجس:ليكون الشي لببالي ؟
علي الرضا:ليش شوفي ببالك؟
نرجس:ما شي بس ارجع بتعرف
علي الرضا:مممممم طب ماشي يا نرجس🙂
نرجس:قبل ما اطلع ماما ايمتى بترجع؟
علي الرضا:مفروض شي اسبوع
نرجس:تمام
انتهى علي الرضا من تكنيش الزجاج فنادى نرجس
علي الرضا:نرجس يلا تعي
نرجس:اجيتتتتت شو في
علي الرضا:قعدي لقلك
نرجس:وهيدي قعدنا تفضل 🌚
علي الرضا :اول شي اليوم الشباب رح يجو لعندي فا بدي تحضري كم شغلة وهيك وتاني شي بدك تبلشي تحضري لاغو جديد لا شغل حدا من رفقاتي وهيك
نرجس:بس هيك؟ الف طلب متل هالطلب تكرم عيونك يا علوششششش🌚
علي الرضا:يخليلي لكن بس بدك مساعدة بس عيطيلي وبتلاقيني حدك
نرجس:تماممممم
ذهب علي الرضا إلى غرفته وبدا يتكلم مع نفسه : يالله ليش عم فكر فيها كل الوقت
ودعى ربه ان تكون امل له
حضّرت نرجس الحلويات والطعام واتى ليل واتو أصدقاء علي الرضا إلى السهرة
ساجد بصوتٍ خفيف :شو يا مهدي جايي مشان حبيبة القلب؟
مهدي:ساجد كل عمري بجي عند علي خلص سكوت 🙂
ساجد:ما تفكرني مش عارف شي منحكي يا مهدي
الشباب:يلا خلصونا فوتو🙂
طبعاً جلسو الشباب وبدا علي الرضا بإحضار الطعام لرفاقه
مهدي:شو هالاكل مشاء الله مبينين بشهو
وطبعاً سمعت نرجس هذا ففرحت
وقالت بينها وبين نفسها:مش هيدا لساعدني ب المستشفى؟مبلا هيدا هوي
عند الشباب :
مهدي: والله الأكل طيّب بس شبعت معش فيي
ساجد بصوتٍ خفيف:اي بكرا بتصير تعملك هيك أكل😂
مهدي:ساجد سكوتتتتت🙂
علي الرضا:ساجد ومهدي شوفي عم تحكو بالسر🙂
مرتضى : عنجد شو قصتن
ساجد:اخخخ يا علي بس لو تعرف بس جايي الأيام😂
علي الرضا:ليكون في حدا رح يخطب فيكن؟🙂
مهدي بصوتٍ خفيف:الله لا يوفقك يا ساجد🙂
ساجد: اخخخ🤣
مهدي : لا لا هوي اهبل
ساجد: مين الاهبل ؟
مهدي : علي الرضا
علي الرضا : شوووو
مرتضى: يا جماعة روقو 🤣🤣 مثل الولاد
مهدي : ليك هادا
مرتضى: شو في ؟
مهدي : ولا شي سلامتك🤣
علي الرضا: عم بتقول اهبلللل تعا لشوفف
و بدأوا برمي الوسادات على بعضهم حتى انهكهم التعب
استأذن الشباب و غادروا و من شدة التعب غفى علي الرضا في غرفة الجلوس
عندي الصباح استيقظت نرجس لتجد ان المكان غير مرتب بسبب علي واصدقائه ورائت أخاها نائماً وقالت بينها وبين نفسها:
يا مشحر ليش هيك المطرح ضارب فيها الطيران🙂
ذهبت إلى علي الرضا وبدات ترش عليه المياه لكي يصحى
نرجس:علي الرضا قديش أعماركم انتو؟بعدكن صغار؟
علي الرضا:🙂🙂بعتذر
نرجس:مش قصة شي فداكن ما باثر بس مش هيك🙂
علي الرضا:هلق بساعدك
نرجس:مش شايف منظرك روح كفي نومتك🙂🤍
علي الرضا:حاضر 🥲
نرجس:ما تزعل مني
علي الرضا:أنا طالع على غرفتي بالإذن
طبعاً علي الرضا لم يغضب من نرجس لكن هناك مفاجاة عيد ميلادها لذا قرر ان يمثل أنه منزعج من نرجس
نرجس:يالله اكيد زعل مني لا قوم رتب المكان اعمل شي بحبو علي وبلش شغل
بعد ساعات انهت نرجس ترتيب المنزل واحضرت الطعام قبل ان تبدّا. بعملها ونادت لعلي ولكن علي لم يرد عليها
ذهبت نرجس إلى غرفة اخاها وقالت
نرجس:علي الرضا ما كان قصدي تزعل مني يلا قوم حضرت الغدا عمل معروف
لكن لا من مجيب
لاحظ علي الرضا ان اخته ظهرت عليها ملامح الحزن
ذهبت نرجس إلى غرفتها وبدات بتحضير الدروس وبنفس الوقت شغلها تذكرت كلام علي الرضا
✨✨
علي الرضا:بس بدك ياني لا ساعدك بتلاقيني حدك تمام
✨✨
وبدات تبكي سمعَ علي الرضا صوتها وقلب الأخ الحنون الذي لا يقبل ان اخته تبكي بسببه
علي الرضا:كل عام وافخم أخت بخير🌚
نرجس:بسم الله 😭😭
علي الرضا:شو شفتي جني 🙂
نرجس:لا تفاجأت 🥲 طلعت عامل حالك زعلان مني رح ردلك هيي يا علي 🙂الأيام. جايي
علي الرضا :ممم طيب خدي قطعة الكيك لانو بدي ساعدك بالشغل بعرف بدك مساعدة🥹
نرجس:يقبرني قلبك الحنون أنا🥹🤍
يتبع 🤍✨
🖊كوثر شهلا
الحلقة 14
علي الرضا : نرجس شو صار ؟ صرلك شي ؟
نرجس:لا أنا منيحة بس كنت عم اعمل حلو وقع الصحن من إيدي وما انتبهت يلا. رح شيلن
علي الرضا:لأ أنا بشيلن مشان ما يصرلك شي
نرجس:علي خلص ما تعب حالك
علي الرضا:نرجسسسسسس خلص أنا بشيلن 🙂
نرجس:طب ماشي رح اطلع شوي على غرفتي
علي الرضا:ماشي بس خلص بتنزلي لا قلك شي
نرجس:ليكون الشي لببالي ؟
علي الرضا:ليش شوفي ببالك؟
نرجس:ما شي بس ارجع بتعرف
علي الرضا:مممممم طب ماشي يا نرجس🙂
نرجس:قبل ما اطلع ماما ايمتى بترجع؟
علي الرضا:مفروض شي اسبوع
نرجس:تمام
انتهى علي الرضا من تكنيش الزجاج فنادى نرجس
علي الرضا:نرجس يلا تعي
نرجس:اجيتتتتت شو في
علي الرضا:قعدي لقلك
نرجس:وهيدي قعدنا تفضل 🌚
علي الرضا :اول شي اليوم الشباب رح يجو لعندي فا بدي تحضري كم شغلة وهيك وتاني شي بدك تبلشي تحضري لاغو جديد لا شغل حدا من رفقاتي وهيك
نرجس:بس هيك؟ الف طلب متل هالطلب تكرم عيونك يا علوششششش🌚
علي الرضا:يخليلي لكن بس بدك مساعدة بس عيطيلي وبتلاقيني حدك
نرجس:تماممممم
ذهب علي الرضا إلى غرفته وبدا يتكلم مع نفسه : يالله ليش عم فكر فيها كل الوقت
ودعى ربه ان تكون امل له
حضّرت نرجس الحلويات والطعام واتى ليل واتو أصدقاء علي الرضا إلى السهرة
ساجد بصوتٍ خفيف :شو يا مهدي جايي مشان حبيبة القلب؟
مهدي:ساجد كل عمري بجي عند علي خلص سكوت 🙂
ساجد:ما تفكرني مش عارف شي منحكي يا مهدي
الشباب:يلا خلصونا فوتو🙂
طبعاً جلسو الشباب وبدا علي الرضا بإحضار الطعام لرفاقه
مهدي:شو هالاكل مشاء الله مبينين بشهو
وطبعاً سمعت نرجس هذا ففرحت
وقالت بينها وبين نفسها:مش هيدا لساعدني ب المستشفى؟مبلا هيدا هوي
عند الشباب :
مهدي: والله الأكل طيّب بس شبعت معش فيي
ساجد بصوتٍ خفيف:اي بكرا بتصير تعملك هيك أكل😂
مهدي:ساجد سكوتتتتت🙂
علي الرضا:ساجد ومهدي شوفي عم تحكو بالسر🙂
مرتضى : عنجد شو قصتن
ساجد:اخخخ يا علي بس لو تعرف بس جايي الأيام😂
علي الرضا:ليكون في حدا رح يخطب فيكن؟🙂
مهدي بصوتٍ خفيف:الله لا يوفقك يا ساجد🙂
ساجد: اخخخ🤣
مهدي : لا لا هوي اهبل
ساجد: مين الاهبل ؟
مهدي : علي الرضا
علي الرضا : شوووو
مرتضى: يا جماعة روقو 🤣🤣 مثل الولاد
مهدي : ليك هادا
مرتضى: شو في ؟
مهدي : ولا شي سلامتك🤣
علي الرضا: عم بتقول اهبلللل تعا لشوفف
و بدأوا برمي الوسادات على بعضهم حتى انهكهم التعب
استأذن الشباب و غادروا و من شدة التعب غفى علي الرضا في غرفة الجلوس
عندي الصباح استيقظت نرجس لتجد ان المكان غير مرتب بسبب علي واصدقائه ورائت أخاها نائماً وقالت بينها وبين نفسها:
يا مشحر ليش هيك المطرح ضارب فيها الطيران🙂
ذهبت إلى علي الرضا وبدات ترش عليه المياه لكي يصحى
نرجس:علي الرضا قديش أعماركم انتو؟بعدكن صغار؟
علي الرضا:🙂🙂بعتذر
نرجس:مش قصة شي فداكن ما باثر بس مش هيك🙂
علي الرضا:هلق بساعدك
نرجس:مش شايف منظرك روح كفي نومتك🙂🤍
علي الرضا:حاضر 🥲
نرجس:ما تزعل مني
علي الرضا:أنا طالع على غرفتي بالإذن
طبعاً علي الرضا لم يغضب من نرجس لكن هناك مفاجاة عيد ميلادها لذا قرر ان يمثل أنه منزعج من نرجس
نرجس:يالله اكيد زعل مني لا قوم رتب المكان اعمل شي بحبو علي وبلش شغل
بعد ساعات انهت نرجس ترتيب المنزل واحضرت الطعام قبل ان تبدّا. بعملها ونادت لعلي ولكن علي لم يرد عليها
ذهبت نرجس إلى غرفة اخاها وقالت
نرجس:علي الرضا ما كان قصدي تزعل مني يلا قوم حضرت الغدا عمل معروف
لكن لا من مجيب
لاحظ علي الرضا ان اخته ظهرت عليها ملامح الحزن
ذهبت نرجس إلى غرفتها وبدات بتحضير الدروس وبنفس الوقت شغلها تذكرت كلام علي الرضا
✨✨
علي الرضا:بس بدك ياني لا ساعدك بتلاقيني حدك تمام
✨✨
وبدات تبكي سمعَ علي الرضا صوتها وقلب الأخ الحنون الذي لا يقبل ان اخته تبكي بسببه
علي الرضا:كل عام وافخم أخت بخير🌚
نرجس:بسم الله 😭😭
علي الرضا:شو شفتي جني 🙂
نرجس:لا تفاجأت 🥲 طلعت عامل حالك زعلان مني رح ردلك هيي يا علي 🙂الأيام. جايي
علي الرضا :ممم طيب خدي قطعة الكيك لانو بدي ساعدك بالشغل بعرف بدك مساعدة🥹
نرجس:يقبرني قلبك الحنون أنا🥹🤍
يتبع 🤍✨
🖊كوثر شهلا
~ kawthar ~:
عِشقُ المَهدي و العَبّاس
الحلقة 15
نرجس : لا تفاجأت 🥲 طلعت عامل حالك زعلان مني رح ردلك هيي يا علي 🙂 الأيام. جايي
علي الرضا: ممم طيب خدي قطعة الكيك الأنو بدي ساعدك بالشغل بعرف بدك مساعدة 🥹
نرجس : يقبرني قلبك الحنون انا🥹🤍
علي الرضا: 🥹🥹 يلا تعي وين بدنا نشتغل
نرجس : بدنا...
دعونا نذهب الى مرتضى و فاطمة بعدها إلى أمل ثُمّ نعود..
مرتضى: فطومة
فاطمة : نعم
مرتضى: تعبتي ؟
فاطمة : من شو
مرتضى : من كل شي الأنو اممم في شي بدي قلك ياه
فاطمة : شو هوي الشي ؟
مرتضى: طب قليلي بالأول
فاطمة: اممم تعبت شوي من ناحية سارة بس الباقي لا عادي
مرتضى: ممم لقيت حضانة بتجنن لسارة
فاطمة: اف وين ؟
مرتضى: انسي وين المهم فيها كل شي ديني و هيك مثل ما نحن بدنا
فاطمة: حلو اخيررا🥹🥹
مرتضى: و بكرا أول يوم 😌
فاطمة: شووووو ؟ ما عندا الغراض و لا شي
مرتضى: ايي منروح منجيبن
فاطمة: دخيلو الرايق🥲
مرتضى: هههه يلا روحي لبسي لنروح نجيب غراض لسارة
سارة: سو فيي ( شو في)
مرتضى: بدك تروحي يا بابا عالمدرسة
سارة : ياييي بحب المدلسة ( المدرسة )
مرتضى : يؤبرنييي
سارة: هيهيهيهيهيهيهيهيي
مرتضى : ههههه
الآن..لنذهب الى أمل..و التي اشغلها التفكير ..
أمل : بطلت قادرة اتحمل...كثير حابة روح لعند أبا الفضل 🥺 انا شو عملت لحتى ما روح ؟ اخخ
حسين : شو في يا امل ؟
أمل : و لا شي يا خالو
حسين : مبلا في شي تعي قليلي
أمل : خالو..كثير كثييررر حابة روح عند أبا الفضل...مش عم بقدر معش فكر..
حسين : اممم...بس تخطبي بخليكِ تروحي مع خطيبك...
أمل : بس يا خالو بركي ما خطبت ؟
حسين : مبلا قربت انا عم قلك
أمل : كيف عرفت ؟
حسين : الأيام بتقلك
أمل : ....
حسين : يلا روحي اقري زيارة عاشوراء و أهديها للمجاهدين و الشهداء
أمل : ماشي امم خالو رح روح عند نسم عالمستشفى عندك مشكلة ؟
حسين : لا عادي روحي
أمل : تمام
علي الرضا أثناء مساعدته لنرجس: ليكي نرجس سؤال
نرجس : اسأل
علي الرضا : أو قلك خلص مش وقتا
نرجس : استغفر اللهههه قلييي
علي الرضا: خلص انسيييي ليك رفيقي جريح بدي روح شوفو بالمستشفى و راجع
نرجس : ماشي بس ما تتأخر بخاف اني
علي الرضا: من عيوني رايح مشي
نرجس : ليش؟
علي الرضا: حابب امشي يلا سلام
نرجس : سلام
مشى علي الرضا قليلاً...و رأى أمل تمشي...نظر إليها نظرة واحدة..كانت تقطع الشارع..و اذ بها سيارة كادت تصدمها...لكن علي الرضا حافظ على حياتها و أتى حماها من السيارة و جُرِحَ جروحاً كثيرة و أغمي عليه...
أمل بعد أن أدركت الوضع: علي الرضا ؟!!!
علي الرضا: اخخ
بعدها أتى شاب إليها و قال : بيقربك هيدا ؟ بسرعة خدي غراضو و الحقيني عالمستشفى
أمل : ل...
الشاب: بسرعةةة
حملت أمل الأغراض..و ركضت و هي تمسح دموعها...فهي خائفة عليه...و خائفة أن يموت بسببها...
وصلوا للمستشفى و بسرعة أخذوه نحو غرفة العمليات و أجروا عملية لرأسه..
بعدها خرج الطبيب قائلا : حالتو خطرة كثير لو سمحتِ يا اخت ممكن تتبرعيلنا بدم ؟
أمل و هي تمسح دموعها: اي اكيد
الطبيب : تمام أخت نسم خديها لمطرح التبرع
نسم : يلا يلا
أمل : لحظة بس...علي الرضا رح يعيش؟
الطبيب : اخخ علي الرضا يا اختنا بحمى الزهراء...عملنا يلي علينا و الباقي على الله
أمل : 😭😭
نسم : دق لنرجس ؟
أمل : اي حرام دقيلا
نسم : يلا
دقّ مهدي عند بيت علي الرضا ليرى اذا نرجس في المنزل فالحالة طارئة جدا و خطيرة
وراء الباب
نرجس : مين ؟
مهدي : اممم انا مهدي رفيق علي الرضا
نرجس : تفضل في شي ؟
مهدي : علي الرضا عمل حادث و هيله بالمستشفى اذا فيكِ تجي معي كرمال ما فيكِ تبقي هون و كمان كرمال علي الرضا
نرجس : 🥺🥺 اممم رح ألبس عبايتي و بجي
مهدي : تمام
لم تأخذ نرجس خمس دقائق حتى ارتدت عبائتها و فتحت الباب بأقسى سرعة
مهدي : سلام عليكم
نرجس : وعليكم السلام بأيا مستشفى خيي ؟
مهدي : بمستشفى ...
نرجس : تمام
مشت نرجس قليلا حتى استوقفها مهدي
مهدي : لوين رايحة؟
نرجس : شو اشبك انتَ رايحة عالمستشفى
مهدي : ما فيكِ تروحي لحالك
نرجس : مضطرة
مهدي : بركي اجا هيداك؟
نرجس : ما بعرف لو سمحت تركني بدي شوف خيي
مهدي : اممم خلص طلعي معي
نرجس : بس ما فيني
مهدي : يا اختنا الكريمه مضطرين نحن
نرجس : ا..امم تمام...
صعدت نرجس مع مهدي و لكن مهدي لم ينظر إليها بل ركز على الطريق ليصل إلى علي الرضا
وصلوا للمستشفى..و امل مغروقة بالدموع..تدعوا الله بأن يُشفى علي الرضا فهي لا تريد أن يموت أحد بسببها و نرجس في حالة من التوتر...مهدي خائف و وجهه احمر بسبب توتره " مستحي" و مرتضى و ساجد يقرأوون الأدعية بنية شفاء صدقيهم..
مرتضى: يا عمري يا علي الرضا مش قلت بدنا نستش.هد مع بعض ؟ علي الرضا فيق يا حبيبي...
عِشقُ المَهدي و العَبّاس
الحلقة 15
نرجس : لا تفاجأت 🥲 طلعت عامل حالك زعلان مني رح ردلك هيي يا علي 🙂 الأيام. جايي
علي الرضا: ممم طيب خدي قطعة الكيك الأنو بدي ساعدك بالشغل بعرف بدك مساعدة 🥹
نرجس : يقبرني قلبك الحنون انا🥹🤍
علي الرضا: 🥹🥹 يلا تعي وين بدنا نشتغل
نرجس : بدنا...
دعونا نذهب الى مرتضى و فاطمة بعدها إلى أمل ثُمّ نعود..
مرتضى: فطومة
فاطمة : نعم
مرتضى: تعبتي ؟
فاطمة : من شو
مرتضى : من كل شي الأنو اممم في شي بدي قلك ياه
فاطمة : شو هوي الشي ؟
مرتضى: طب قليلي بالأول
فاطمة: اممم تعبت شوي من ناحية سارة بس الباقي لا عادي
مرتضى: ممم لقيت حضانة بتجنن لسارة
فاطمة: اف وين ؟
مرتضى: انسي وين المهم فيها كل شي ديني و هيك مثل ما نحن بدنا
فاطمة: حلو اخيررا🥹🥹
مرتضى: و بكرا أول يوم 😌
فاطمة: شووووو ؟ ما عندا الغراض و لا شي
مرتضى: ايي منروح منجيبن
فاطمة: دخيلو الرايق🥲
مرتضى: هههه يلا روحي لبسي لنروح نجيب غراض لسارة
سارة: سو فيي ( شو في)
مرتضى: بدك تروحي يا بابا عالمدرسة
سارة : ياييي بحب المدلسة ( المدرسة )
مرتضى : يؤبرنييي
سارة: هيهيهيهيهيهيهيهيي
مرتضى : ههههه
الآن..لنذهب الى أمل..و التي اشغلها التفكير ..
أمل : بطلت قادرة اتحمل...كثير حابة روح لعند أبا الفضل 🥺 انا شو عملت لحتى ما روح ؟ اخخ
حسين : شو في يا امل ؟
أمل : و لا شي يا خالو
حسين : مبلا في شي تعي قليلي
أمل : خالو..كثير كثييررر حابة روح عند أبا الفضل...مش عم بقدر معش فكر..
حسين : اممم...بس تخطبي بخليكِ تروحي مع خطيبك...
أمل : بس يا خالو بركي ما خطبت ؟
حسين : مبلا قربت انا عم قلك
أمل : كيف عرفت ؟
حسين : الأيام بتقلك
أمل : ....
حسين : يلا روحي اقري زيارة عاشوراء و أهديها للمجاهدين و الشهداء
أمل : ماشي امم خالو رح روح عند نسم عالمستشفى عندك مشكلة ؟
حسين : لا عادي روحي
أمل : تمام
علي الرضا أثناء مساعدته لنرجس: ليكي نرجس سؤال
نرجس : اسأل
علي الرضا : أو قلك خلص مش وقتا
نرجس : استغفر اللهههه قلييي
علي الرضا: خلص انسيييي ليك رفيقي جريح بدي روح شوفو بالمستشفى و راجع
نرجس : ماشي بس ما تتأخر بخاف اني
علي الرضا: من عيوني رايح مشي
نرجس : ليش؟
علي الرضا: حابب امشي يلا سلام
نرجس : سلام
مشى علي الرضا قليلاً...و رأى أمل تمشي...نظر إليها نظرة واحدة..كانت تقطع الشارع..و اذ بها سيارة كادت تصدمها...لكن علي الرضا حافظ على حياتها و أتى حماها من السيارة و جُرِحَ جروحاً كثيرة و أغمي عليه...
أمل بعد أن أدركت الوضع: علي الرضا ؟!!!
علي الرضا: اخخ
بعدها أتى شاب إليها و قال : بيقربك هيدا ؟ بسرعة خدي غراضو و الحقيني عالمستشفى
أمل : ل...
الشاب: بسرعةةة
حملت أمل الأغراض..و ركضت و هي تمسح دموعها...فهي خائفة عليه...و خائفة أن يموت بسببها...
وصلوا للمستشفى و بسرعة أخذوه نحو غرفة العمليات و أجروا عملية لرأسه..
بعدها خرج الطبيب قائلا : حالتو خطرة كثير لو سمحتِ يا اخت ممكن تتبرعيلنا بدم ؟
أمل و هي تمسح دموعها: اي اكيد
الطبيب : تمام أخت نسم خديها لمطرح التبرع
نسم : يلا يلا
أمل : لحظة بس...علي الرضا رح يعيش؟
الطبيب : اخخ علي الرضا يا اختنا بحمى الزهراء...عملنا يلي علينا و الباقي على الله
أمل : 😭😭
نسم : دق لنرجس ؟
أمل : اي حرام دقيلا
نسم : يلا
دقّ مهدي عند بيت علي الرضا ليرى اذا نرجس في المنزل فالحالة طارئة جدا و خطيرة
وراء الباب
نرجس : مين ؟
مهدي : اممم انا مهدي رفيق علي الرضا
نرجس : تفضل في شي ؟
مهدي : علي الرضا عمل حادث و هيله بالمستشفى اذا فيكِ تجي معي كرمال ما فيكِ تبقي هون و كمان كرمال علي الرضا
نرجس : 🥺🥺 اممم رح ألبس عبايتي و بجي
مهدي : تمام
لم تأخذ نرجس خمس دقائق حتى ارتدت عبائتها و فتحت الباب بأقسى سرعة
مهدي : سلام عليكم
نرجس : وعليكم السلام بأيا مستشفى خيي ؟
مهدي : بمستشفى ...
نرجس : تمام
مشت نرجس قليلا حتى استوقفها مهدي
مهدي : لوين رايحة؟
نرجس : شو اشبك انتَ رايحة عالمستشفى
مهدي : ما فيكِ تروحي لحالك
نرجس : مضطرة
مهدي : بركي اجا هيداك؟
نرجس : ما بعرف لو سمحت تركني بدي شوف خيي
مهدي : اممم خلص طلعي معي
نرجس : بس ما فيني
مهدي : يا اختنا الكريمه مضطرين نحن
نرجس : ا..امم تمام...
صعدت نرجس مع مهدي و لكن مهدي لم ينظر إليها بل ركز على الطريق ليصل إلى علي الرضا
وصلوا للمستشفى..و امل مغروقة بالدموع..تدعوا الله بأن يُشفى علي الرضا فهي لا تريد أن يموت أحد بسببها و نرجس في حالة من التوتر...مهدي خائف و وجهه احمر بسبب توتره " مستحي" و مرتضى و ساجد يقرأوون الأدعية بنية شفاء صدقيهم..
مرتضى: يا عمري يا علي الرضا مش قلت بدنا نستش.هد مع بعض ؟ علي الرضا فيق يا حبيبي...
مهدي : يا رفيق دربي فيق يا عمري..القعدة بلاك فانية...
ساجد : اخخخ يا رفيقي قوم يا عمري قوم
نرجس : علي الرضا 😭😭😭قوم يا خيي قوممم😭😭😭
أمل : كلو من وراي انا الحق عليي
نرجس : تحكيش هيك...خيي علي الرضا...
لم تكمل نرجس كلمتها حتى خرج الطبيب شاكرا الله تعالى..و البسمة على وجهه
أمل : شو يا دكتور ؟
الطبيب: خطيبك هيدا...
ساجد : خطيبكك ؟
أمل : دكتور هو مش خطيبي
الطبيب: اه عفون..امم الأخ علي الرضا قوي لدرجة مش طبيعية.. الحمدلله رب العالمين..نجحت العملية و ما في أيا ضرر الحمدلله
أمل و نرجس : الحمدلله رب العالمين الحمدلله يا رب
الشباب : شكرا يا رب
نرجس : بدي فوت لعندو😭
الطبيب: مش هلأ لنطلعو لفوق و بتشوفوه
نرجس : 😭😭😭
اخرجوا علي الرضا من غرفة العمليات إلى غرفته...و بسرعة البرق دخلت نرجس إلى أخيها..
نرجس : علي الرضا 😭😭😭
علي الرضا: يا ع.يون عل.ي الرض.ا
نرجس : هيك بتعمل فيني ؟
علي الرضا: هههه ليك أمل هون
نرجس : قصدك عن حبيبة القلب؟
علي الرضا: نرجسس
نرجس : عم بمزح اي هياها هون
علي الرضا: قليلا تفوت
نرجس : اممم يلا
خرجت نرجس إلى أمل و قالت : ليكي أمل علي الرضا بدو ياكِ تفوتي لعندو ما بعرف شو بدو
نظر مرتضى مندهشا تُرى ماذا يريد علي الرضا من أمل ؟
دخلت أمل إلى علي الرضا متوترة...لا تدري لماذا يريدها
أمل : اممم سلام عليكم
علي الرضا: و عليكم السلام
أمل : انا بعتذر كثير خليتك يصير فيك هيك بسببي
علي الرضا: ما بأثر
علي الرضا بينه و بين نفسه: كنت رح قلا فداكِ🤣
أمل : اممم قالتلي نرجس فوت لعندك
علي الرضا: اي صحيح..كنت بدي اسألك سؤال
أمل : تفضل
علي الرضا: و لو سمحتِ بدي جوابك بصراحة...
أمل : اكيد
علي الرضا: بتقبلي فيني كرفيق درب؟
تروتّرت أمل و أصبحت خدودها حمراء كثيرا و أنزلت رأسها..
أمل : ا..اممم ا..انا...ب..بقبل..
أخفى علي الرضا بسمته و فرحه و خرجت أمل مسرعة فقلبها يخفق بسرعة من التوتر و ووجهها احمر
بعدها دخل الشباب و القوا التحيّة على رفيق دربهم..و فجأة اتت ام علي مسرعة...نحو نرجس
نرجس : ماما ؟؟؟
ام علي الرضا: بشحما و لحما
نرجس : مين قلك انو نحن هون؟
ام علي الرضا: السيدة الزهراء ع
نرجس : شووو؟
ام علي الرضا: أنتِ شو بدك اسا وين علي؟
نرجس : بهيدي الغرفة
دخلت ام علي الرضا إلى غرفة علي الرضا بعد أن غادر الشباب
ام علي الرضا: ريتك تقبرني يا عمري انتَ
علي الرضا: يا اهلا و سهلا بالحجة
ام علي الرضا: اهلا فيككك
علي الرضا: شووو كيف العرااق؟
ام علي الرضا: روعة.. الحمدلله على سلامتك يا عمري
علي الرضا: الله يسلم قلبك و روحك
بعد أن خرج علي الرضا من المستشفى علم أن لا أبوين الأمل فتكلم مع خالها حسين و تمّ عقد قرآنيهما ببركة صاحب الزمان و أبا الفضل..
أعطى علي الرضا باقة الورد و قبّل رأس أمل و قال : دُمتِ عزيزة قلبي
فاحمرت وجنتهاها
و بدأت الزغاريد و التزفيق..
ذهب الجميع من منزل حسين و إيمان فجلس علي الرضا مع امل للتكلم قليلا
علي الرضا: أمل
أمل : نعم
علي الرضا: بحبك
أمل : و انا كمان
عانقته أمل...
علي الرضا: 🥹🥹
أما عن مهدي فلم يعد قادرا على التحمل فقال لعلي أمام أمل و نرجس : خيي علي الرضا بطلت قادر اتحمل..اني ناوي الخير على اختك...
علي الرضا: أحلا صهر بالدنيا
نرجس : موافقة....
و في نفس الليلة أيضا تم عقد قرآنيهما..
مهدي : ليك شو بعرفش احكي كثير 😂😂بس انو انتَ عندي الدنيا كلها
نرجس : 😂😂 دمتَ. عزيز قلبي و روحي و سندي و كل ما املك...🤍
مهدي : الله الله..
نرجس : بكرا منقول لولادنا انو تنيناتنا كنا نستحي😂😂
مهدي : ههههه تعي لقلبي تعييي
عانقها مهدي...
مضت الليالي..و الأشهر..و لم يظهر ذلك الشاب..لا ندري لما...ولكن...لم يهتم الجميع الأمره فطالما هو ليس معهم و يؤذيهم فمن يهتم؟
و لكنه بأحد الليالي أتى لمنزل أمل...و حاول ان يؤذيها..
الشاب: نزلي يا عمري نزلييي والله بحبك
لم تجب أمل بل اتصلت بعلي الرضا..
على الهاتف:
علي الرضا : شوووو؟ بحبك قاااااااللل!!!! اني بفرجييه
أتى علي الرضا مسرعاً و قال : يلي بقرّب عخطيبتي و بقلا بحبك و ما بيعرف غيرتي عليها هيك بصير فيه..
و قُتِلَ ذلك الشاب..
أمل : علييي
صعد علي الرضا إلى أمل مبتسماً
أمل : علي الرضا جنيت شي؟
علي الرضا و بوصته الجميل : كعابس انا حب الحسين اجنني
أمل : استغفر الله
علي الرضا: 😂😂😂
أمل : يخليلي يلي بغااررر
علي الرضا: هههه و يخليلي ياكِ ييي نسيت قلك
أمل : شو فيه
علي الرضا: عندي مفاجأة صغيرة 🙈
أمل : شو هيي
علي الرضا: رح نروح..على..كربلاء...
أمل : عم تمززح🥺
علي الرضا: لا مش عم بمزح
أمل : 🥺🥺
علي الرضا: تبلشيش بكا
و بدأت بالبكاء و عانقت علي الرضا و قالت : بحبك قد الدني
علي الرضا: هههه و بحبك أكثر ..
ذهب علي الرضا و أمل مع مهدي و نرجس..
ساجد : اخخخ يا رفيقي قوم يا عمري قوم
نرجس : علي الرضا 😭😭😭قوم يا خيي قوممم😭😭😭
أمل : كلو من وراي انا الحق عليي
نرجس : تحكيش هيك...خيي علي الرضا...
لم تكمل نرجس كلمتها حتى خرج الطبيب شاكرا الله تعالى..و البسمة على وجهه
أمل : شو يا دكتور ؟
الطبيب: خطيبك هيدا...
ساجد : خطيبكك ؟
أمل : دكتور هو مش خطيبي
الطبيب: اه عفون..امم الأخ علي الرضا قوي لدرجة مش طبيعية.. الحمدلله رب العالمين..نجحت العملية و ما في أيا ضرر الحمدلله
أمل و نرجس : الحمدلله رب العالمين الحمدلله يا رب
الشباب : شكرا يا رب
نرجس : بدي فوت لعندو😭
الطبيب: مش هلأ لنطلعو لفوق و بتشوفوه
نرجس : 😭😭😭
اخرجوا علي الرضا من غرفة العمليات إلى غرفته...و بسرعة البرق دخلت نرجس إلى أخيها..
نرجس : علي الرضا 😭😭😭
علي الرضا: يا ع.يون عل.ي الرض.ا
نرجس : هيك بتعمل فيني ؟
علي الرضا: هههه ليك أمل هون
نرجس : قصدك عن حبيبة القلب؟
علي الرضا: نرجسس
نرجس : عم بمزح اي هياها هون
علي الرضا: قليلا تفوت
نرجس : اممم يلا
خرجت نرجس إلى أمل و قالت : ليكي أمل علي الرضا بدو ياكِ تفوتي لعندو ما بعرف شو بدو
نظر مرتضى مندهشا تُرى ماذا يريد علي الرضا من أمل ؟
دخلت أمل إلى علي الرضا متوترة...لا تدري لماذا يريدها
أمل : اممم سلام عليكم
علي الرضا: و عليكم السلام
أمل : انا بعتذر كثير خليتك يصير فيك هيك بسببي
علي الرضا: ما بأثر
علي الرضا بينه و بين نفسه: كنت رح قلا فداكِ🤣
أمل : اممم قالتلي نرجس فوت لعندك
علي الرضا: اي صحيح..كنت بدي اسألك سؤال
أمل : تفضل
علي الرضا: و لو سمحتِ بدي جوابك بصراحة...
أمل : اكيد
علي الرضا: بتقبلي فيني كرفيق درب؟
تروتّرت أمل و أصبحت خدودها حمراء كثيرا و أنزلت رأسها..
أمل : ا..اممم ا..انا...ب..بقبل..
أخفى علي الرضا بسمته و فرحه و خرجت أمل مسرعة فقلبها يخفق بسرعة من التوتر و ووجهها احمر
بعدها دخل الشباب و القوا التحيّة على رفيق دربهم..و فجأة اتت ام علي مسرعة...نحو نرجس
نرجس : ماما ؟؟؟
ام علي الرضا: بشحما و لحما
نرجس : مين قلك انو نحن هون؟
ام علي الرضا: السيدة الزهراء ع
نرجس : شووو؟
ام علي الرضا: أنتِ شو بدك اسا وين علي؟
نرجس : بهيدي الغرفة
دخلت ام علي الرضا إلى غرفة علي الرضا بعد أن غادر الشباب
ام علي الرضا: ريتك تقبرني يا عمري انتَ
علي الرضا: يا اهلا و سهلا بالحجة
ام علي الرضا: اهلا فيككك
علي الرضا: شووو كيف العرااق؟
ام علي الرضا: روعة.. الحمدلله على سلامتك يا عمري
علي الرضا: الله يسلم قلبك و روحك
بعد أن خرج علي الرضا من المستشفى علم أن لا أبوين الأمل فتكلم مع خالها حسين و تمّ عقد قرآنيهما ببركة صاحب الزمان و أبا الفضل..
أعطى علي الرضا باقة الورد و قبّل رأس أمل و قال : دُمتِ عزيزة قلبي
فاحمرت وجنتهاها
و بدأت الزغاريد و التزفيق..
ذهب الجميع من منزل حسين و إيمان فجلس علي الرضا مع امل للتكلم قليلا
علي الرضا: أمل
أمل : نعم
علي الرضا: بحبك
أمل : و انا كمان
عانقته أمل...
علي الرضا: 🥹🥹
أما عن مهدي فلم يعد قادرا على التحمل فقال لعلي أمام أمل و نرجس : خيي علي الرضا بطلت قادر اتحمل..اني ناوي الخير على اختك...
علي الرضا: أحلا صهر بالدنيا
نرجس : موافقة....
و في نفس الليلة أيضا تم عقد قرآنيهما..
مهدي : ليك شو بعرفش احكي كثير 😂😂بس انو انتَ عندي الدنيا كلها
نرجس : 😂😂 دمتَ. عزيز قلبي و روحي و سندي و كل ما املك...🤍
مهدي : الله الله..
نرجس : بكرا منقول لولادنا انو تنيناتنا كنا نستحي😂😂
مهدي : ههههه تعي لقلبي تعييي
عانقها مهدي...
مضت الليالي..و الأشهر..و لم يظهر ذلك الشاب..لا ندري لما...ولكن...لم يهتم الجميع الأمره فطالما هو ليس معهم و يؤذيهم فمن يهتم؟
و لكنه بأحد الليالي أتى لمنزل أمل...و حاول ان يؤذيها..
الشاب: نزلي يا عمري نزلييي والله بحبك
لم تجب أمل بل اتصلت بعلي الرضا..
على الهاتف:
علي الرضا : شوووو؟ بحبك قاااااااللل!!!! اني بفرجييه
أتى علي الرضا مسرعاً و قال : يلي بقرّب عخطيبتي و بقلا بحبك و ما بيعرف غيرتي عليها هيك بصير فيه..
و قُتِلَ ذلك الشاب..
أمل : علييي
صعد علي الرضا إلى أمل مبتسماً
أمل : علي الرضا جنيت شي؟
علي الرضا و بوصته الجميل : كعابس انا حب الحسين اجنني
أمل : استغفر الله
علي الرضا: 😂😂😂
أمل : يخليلي يلي بغااررر
علي الرضا: هههه و يخليلي ياكِ ييي نسيت قلك
أمل : شو فيه
علي الرضا: عندي مفاجأة صغيرة 🙈
أمل : شو هيي
علي الرضا: رح نروح..على..كربلاء...
أمل : عم تمززح🥺
علي الرضا: لا مش عم بمزح
أمل : 🥺🥺
علي الرضا: تبلشيش بكا
و بدأت بالبكاء و عانقت علي الرضا و قالت : بحبك قد الدني
علي الرضا: هههه و بحبك أكثر ..
ذهب علي الرضا و أمل مع مهدي و نرجس..
أمل: مش عم صدق😭
علي الرضا: صدقي.
أمل : علي عنجد مش عارفة شو قلك..بحبك كثيييييييييير كثييير
علي الرضا: و انا بحبك اكثررر و اكثررر
عانقته و بدأت بالبكاء
أمل : عقبال ما نزور الامام المهدي عجل الله فرجه الشريف
علي الرضا: ان شاء الله
نرجس : شو اشبك هيك عم تطلع ؟
مهدي : ممنوع أتطلع بخطيبتي؟
نرجس : مبلا بس في شي ورا الموضوع
مهدي : ههه عم شوف جمالكك
نرجس : 🥹🥹
لكن..أين خال أمل ؟ حسين...دعوني أخبركم المفجع في هذه القصة...
حسين..قال الأمل أنه عندما تخطب ستذهب مع خطيبها إلى كربلاء..ليذهب هو للميدان..و يست.شهد..نعم..استُشهد عزيز قلوبنا..حسين...
هكذا انتهت قصّتنا بعشقِ اهلِ البيت..بعشقِ مُحمّد و آلِ مُحمّد...
انتظرونا بقصص جديدة...
عِشقُ المَهدي و العَبّاس...
علي الرضا: صدقي.
أمل : علي عنجد مش عارفة شو قلك..بحبك كثيييييييييير كثييير
علي الرضا: و انا بحبك اكثررر و اكثررر
عانقته و بدأت بالبكاء
أمل : عقبال ما نزور الامام المهدي عجل الله فرجه الشريف
علي الرضا: ان شاء الله
نرجس : شو اشبك هيك عم تطلع ؟
مهدي : ممنوع أتطلع بخطيبتي؟
نرجس : مبلا بس في شي ورا الموضوع
مهدي : ههه عم شوف جمالكك
نرجس : 🥹🥹
لكن..أين خال أمل ؟ حسين...دعوني أخبركم المفجع في هذه القصة...
حسين..قال الأمل أنه عندما تخطب ستذهب مع خطيبها إلى كربلاء..ليذهب هو للميدان..و يست.شهد..نعم..استُشهد عزيز قلوبنا..حسين...
هكذا انتهت قصّتنا بعشقِ اهلِ البيت..بعشقِ مُحمّد و آلِ مُحمّد...
انتظرونا بقصص جديدة...
عِشقُ المَهدي و العَبّاس...
لمن يرغب بمشاركة روابط صفحاتنا و مجموعاتنا وليصل المتجر إلى كل شخص❤️
*•إنستغرام:*
https://www.instagram.com/fan.bela.hodoud/profilecard/?igsh=MWg5ZGllZm16OXZiZQ==
*•واتساب:*
https://chat.whatsapp.com/BCY6s9MK8rAD8F2c4fXQsO
*•فيسبوك:*
https://www.facebook.com/profile.php?id=100063775285954&mibextid=ZbWKwL
دعم
*•إنستغرام:*
https://www.instagram.com/fan.bela.hodoud/profilecard/?igsh=MWg5ZGllZm16OXZiZQ==
*•واتساب:*
https://chat.whatsapp.com/BCY6s9MK8rAD8F2c4fXQsO
*•فيسبوك:*
https://www.facebook.com/profile.php?id=100063775285954&mibextid=ZbWKwL
دعم
—
• 03h » على خطى الزهراء
• 02h » أفاطم
• 01h » محبي الامام الخامنئي
• 06h » اقاجون|سيدي
• 04h » مشڪاة فاطم𝐌𝐈𝐒𝐇𝐊𝐀𝐓 𝐅𝐀𝐓𝐈𝐌
• 03h » أباة الضيم
• 07h » عبق الشهادة
• 01h » قناة ياحجة الله مددد
• 02h » أثر ||
• 03h » | ضبابي
• 04h » حيدر علي ️³¹³
• 02h » روايات
• 01h » قلادة جندية
• 01h » تصاميم اهل البيت
• 01h » المحفل القراني
• 01h » رحلة إلى الله️
• 01h » خربشات قلم.
• 06h » لحن ♡ الرصاص
• 01h » ل فاطم
• 02h » عالمنا
• 04h » ريحانة ♡ مجاهد️
• 06h » نرجس
• 02h » أنصار الحجة ♡
• 01h » عاشوراء الحسين
• 08h » نشر القصائد مع الالحان
• 02h » MEDIA 313
• 03h » الاء
• 01k » لمسة حب
• 01h » مداد العاشقين
• 04h » أولي البأس
• 01k » نشر القصائد الحسينية لجميع الشعراء
• 02h » براق الله
• 01h » شباب العراق الثقافي الاكاديمي
• 04h » حبر الإبداع | س
• 04h » قناة بنات الزهراء للعلم والمعرفة ونشر تسبيحات وأعمال قضاء الحوا
• 01h » عشاق الإمام علي
• 06h » يا وجيها عند الله
• 04h » ممهدات .
• 03h » على خطى الزهراء
• 02h » أفاطم
• 01h » محبي الامام الخامنئي
• 06h » اقاجون|سيدي
• 04h » مشڪاة فاطم𝐌𝐈𝐒𝐇𝐊𝐀𝐓 𝐅𝐀𝐓𝐈𝐌
• 03h » أباة الضيم
• 07h » عبق الشهادة
• 01h » قناة ياحجة الله مددد
• 02h » أثر ||
• 03h » | ضبابي
• 04h » حيدر علي ️³¹³
• 02h » روايات
• 01h » قلادة جندية
• 01h » تصاميم اهل البيت
• 01h » المحفل القراني
• 01h » رحلة إلى الله️
• 01h » خربشات قلم.
• 06h » لحن ♡ الرصاص
• 01h » ل فاطم
• 02h » عالمنا
• 04h » ريحانة ♡ مجاهد️
• 06h » نرجس
• 02h » أنصار الحجة ♡
• 01h » عاشوراء الحسين
• 08h » نشر القصائد مع الالحان
• 02h » MEDIA 313
• 03h » الاء
• 01k » لمسة حب
• 01h » مداد العاشقين
• 04h » أولي البأس
• 01k » نشر القصائد الحسينية لجميع الشعراء
• 02h » براق الله
• 01h » شباب العراق الثقافي الاكاديمي
• 04h » حبر الإبداع | س
• 04h » قناة بنات الزهراء للعلم والمعرفة ونشر تسبيحات وأعمال قضاء الحوا
• 01h » عشاق الإمام علي
• 06h » يا وجيها عند الله
• 04h » ممهدات .
Forwarded from 🦋لَحنُ ♡ الرَّصَاصْ🦋 (Israa Ftouni)
السلام عليكم
لعندن قصة جاهزة وبحب ينشرها يحكيني🙏
لعندن قصة جاهزة وبحب ينشرها يحكيني🙏