Telegram Web
آيـة سـعـد:
أمانةُ الشهيد...🪻

🪻الـحـلقـ⁷ـة🪻



أنتهت الحفلة بارك الجميع للعروسين ثم ذهبوا الى بيوتهم بينما ذهب عباس وكوثر الى البحر


عباس:وأخيراً صرنا مع بعض الحمدلله 😊



كوثر:الحمدلله 😊


عباس: اي ما قلتيلي بأيّ جامعة بدك نتسجل ؟



كوثر: نتسجل🧐


عباس: اي رح نتسجل بنفس الجامعة ليش حسيتك اتضايقتي



كوثر:لا حبيبي عباس بالعكس انبسطت



عباس: شو قلتي 🌚



كوثر: شو قلت ؟قلت عباس 🤭🙂




عباس:لا قلتي شي تاني 🙂😉



كوثر:عباس



عباس:يا عيونو ❤️🌚



كوثر:انت مصر تخليني استحي 🤭😅



عباس: اي شو بأثر استحي🤣🤣



كوثر: 🤭🤭


عباس: شو استحيتي 🙂



كوثر:اي 🤭


عباس:هههه🤣🤣




كوثر:عباس معش تضحك عليه 😒😒



عباس: ههه خلص بعتذر معش اضحك 😂😊




كوثر:شفت بعدك عم تضحك معش بدي احكي معك 😒😒



عباس:زعلتي

لكنها لم تجبه بل كانت تنظر فاقترب منها وضمها


عباس:يا عمري كنت عم امزح معك حدن بكون عندو هيك وردي وبزعلها



كوثر: لاخلص سامحتك لانو ...



عباس:لانو شو كفي



كوثر:لانو بتكون خطيبي 😅


عباس: بس لانو بكون خطيبك ماشي قلا ما خليكِ شي نهار تقول الكلمة يلي ببالي



كوثر:اذا طلع بايدك ما تقصر 😌😂



عباس:ماشي يا كوثورة رح اعتبرو تحدي


كوثر:اوك وانا موافقة


المهم دعونا من الحبيبين ولنذهب الى منزل الحاج رضا كان علي جالسٌ على الكرسي ويقلب في هاتفه فأتت أمه وفتحت التلفاز لتشاهد بعض البرامج وبينما هي تشاهدها قالت :


الحجة مريم:شو علي ايمت بدك تفرحنا فيك إنت كمان ؟


علي:الله كريم يا حجة😁للاقي البنت المناسبة


الحجة مريم:إن شاءالله


في اليوم التالي استيقظت كوثر على رسالةٍ من حبيبها


عباس:صباح الخير حبيبتي❤️😊



كوثر:صباح النور حبيبي 😊❤️



عباس: كيفنا اليوم ؟



كوثر:الحمدلله رواق وإنت كيفك؟



عباس:كنت منيح وبس احكيت معك صرت أحسن


كوثر:اي الحمدلله المهم انك منيح 🤭😊



عباس: وكيفَ لي أن لا أكون بخير وأنتِ جنبي❤️🌚



كوثر:عباس



عباس:قلبو ❤️🌚


كوثر:شو بعملو انا هلق 🤭إنت كل كلامك هيك عسل!



عباس:ههه شو بدك تعملي بدك تتحمليني انا وحكي العسل 😂😅




كوثر:سأبقى أتحملك أنت وكلامك العسل الى آخر العمر 🌝❤️



عباس:اوو وأخيراً اسمعنا منك جملة حلوة متلك🌚🙃



كوثر:🙈🙈



عباس:شو رأيك نضهر اليوم؟



كوثر:اي منضهر



عباس:تمام يا قلبي اليوم رح اجي لعندكن بعد ما خلص شغل



كوثر:بعد ما تخلص شغل دغري🥺ما بدك ترتاح بالأول؟



عباس:لا حبيبتي بدي قضي معك وقت



كوثر: تمام يا عمري بس اذا حسيت حالك مش مرتاح ما تجي🥺



عباس: تمام يا قلبي ❤️ يلا صار لازم روح عالشغل سلام


كوثر:سلام


اجتمع الرفاق في المركز لكنهم أحسوا أن كيان علي(حسن) ليس بخير وكثيراً ما يشرد ويضحك من دون سبب (الله أعلم شو صاير معوو اني الكاتبة ومش عارفة🤭😅)


كرار(عباس): شو كيان شو اشبك عم تضحك لحالك🤣😅


كيان علي :لا حبيبي ما في شي ما بدنا ناكل



عندما قال كيان علي"ما بدنا ناكل" فهم كرار أنه يريد أن يغير الموضوع فقال له رضوان (علي):



رضوان:مبلا بس شو بدنا نتروق



الحاج محسن(الحاج رضا):سودة 😎😎



الشباب:اهلا وسهلاا بالحاج نورتتت



الحاج محسن:منورة بوجودكن يا شباب


رضوان:يلا يا شباب شكلوا عن زنودكن لنعمل الترويقة 🤣🤣



الشباب:يلااا😂😂


دخل الشباب الى المطبخ واحضروا الفطور وتناولوه مع الحاج محسن ثم انهوا الأعمال المتراكمة عليهم ثم ذهبوا الى بيوتهم عدا عباس وحسن الذيْن ذهبا الى الحديقة وقبل أن يبدأ عباس بالحديث أرسل رسالة لكوثر


عباس: السلام عليكم حبيبتي يمكن إتأخر شي ساعة عن موعدنا



كوثر:وعليكم السلام اي ما مشكلة واذا تعبان بلا ما نضهر منأجلها



عباس:لا يا قلبي مش تعبان إن شاءالله ع الساعة خمسة بجي وراك تمام ؟


كوثر:تمام متل ما بدك



أنهى عباس الحديث مع كوثر ونظر الى حسن فوجده يتبسم لوحده فقال له :



عباس: حسننن شو اشبك اليوم كل الوقت شارد وعم تتبسم لحالك


حسن:آخخ والله يا خيِّ شكلي وقعت


عباس:وقعت؟ بشو وقعت؟



حسن:وقعت بمرض اسمو"الحبّْ"



عباس:اووف حسن عم يحكي عن الحب


حسن:اي والله يا خيِّ وقعت


عباس:وما علينا مين هي سعيدة الحظ



حسن:رفيقة خطيبتك زينب



عباس:حلوو وشو صار حتى اكتشفت إنك بتحبها



حسن:يلي صار يا خيِّ إنو وقت خطبتك

🍂☁️ 🍂☁️🍂☁️🍂☁️🍂☁️

كان حسن واقف على الباب ويلهو في هاتفه فشاهد رجلاً يحاول الإقتراب من زينب وهي تبعده عنها فذهب باتجاهه وقال:



حسن:تفضل يا إستاذ فيه شي


--لا بس عجبتني البنت وبدي آخد رقمها واحكيها



حسن:لك إنت جاي تتسلى لانو لو عنجد عجبتك بتروح بتحكي مع أهلها مش بتجي وبتقلها تعطيك رقمها وهلق روح من هون أحلى ما كسر الدنيا فوق راسك يلا امشي




--ماشي رح روح بس ما بكون اسمي عمر اذا ما باخد رقمها منتحاسب يا استاذ
👍21
ذهب عمر (مع انو ما بحب هالإسم بس اضطريت نقي😅😂 )بينما نظر حسن الى زينب وقال:


حسن:إنت منيحة؟ عملك شي هيدا ؟


زينب:اي منيحة شكراً كتير قلك


حسن:أهلا وسهلا


زينب:شكرا مرة تانية وبالإذن



حسن:إذنك معك


🍂☁️🍂☁️🍂☁️🍂☁️🍂☁️


عباس:اي وإنت أكيد بعدك عم تفكر فيها من وقت ما ساعدتها متل ما صار فيني😂😂



حسن:ههه اي صح 😅واليوم وقت كنت رايح عالمركز



🍂☁️🍂☁️🍂☁️🍂☁️🍂☁️🍂☁️

بينما كان حسن ذاهب الى المركز رأى الحاج الجواد على الأرض ووجهه ملطخٌ بالدماء فاتجه نحوه



حسن:حاج جواد سامعني حاج


الحاج جواد:حسن هيدا إنتَ دخيلك بنتي كان في شب عم يلحقها ساعدها الله يخليك



حسن:طيب رح دق للإسعاف بالأول برجع بروح


الحاج جواد:بعدان بتدق روح ساعدها الله يخليك


حسن:ط طيب ماشي


ذهب حسن ورأى عمر يحاول الإقتراب من زينب فأمسكه من ثيابه وبدأ يضربه


حسن:لكك إنت كيف بتفهم مش قلتلك معش بدي شوف خلقتك شو بدك فيها للبنت بتضلك لاحقها العم ما اسمك دمك


عمر:إنت دايماً بدك تطلع بخلقتي حل عني وبعدان انت شو دخلك فيها



حسن:ما خصك شو دخلني فهمت ما خصككك



وبينما هم يتخانقون أتت الشرطة واعتقلت عمر وقبل أن يدخل عمر السيارة التفت الى حسن وقال:



عمر:مش رح اتركك بحالك وهو الضربات رح ردلك ياهن ضربة ضربة وبوعدك انو مش رح طول بالحبس


الشرطي:يا طلاع حاج توعد


ذهبت الشرطة فالتفت زينب الى الوراء لتجد أباها مرمي على الأرض ووجهه ملطخٌ بالدماء فصرخت



زينب:باباااااا😭😭



حسن:روقي رح دق للإسعاف


اتصل حسن بالإسعاف وتم نقل الحاج جواد الى المستشفى شكرت زينب حسن ثم ذهبت الى غرفة أبيها 

🍂☁️🍂☁️🍂☁️🍂☁️🍂☁️🍂☁️



عباس:حسنن شو عم تحكي قوم نروحح عالمستشفى



حسن:طيب يلا قوم


أدار عباس محرك السيارة وانطلق بسرعة البرق(لدرجة انو قلب حسن كان رح يوقف 🤣🤣) وصلوا الى المستشفى وسألوا عن غرفة الحاج طرقوا الباب فقال الحاج جواد :


الجاح جواد:تفضل


دخلوا الى الغرفة فقال الحاج جواد:


الحاج جواد: أهلا وسهلا بالشباب هو انتوا


عباس:أهلا فيك يا حاج الحمدلله عالسلامة


الحاج جواد:حبيبي يا عباس الله يسملك


حسن:الحمدلله عالسلامة حاج خوفتنا عليك


الحاج جواد:حسون حبيبي الله يسلمك وبتشكرك لانو ساعدتنا اني وبنتي


حسن:حبيبي يا حاج ما في داعي تتشكرني ما عملت الى واجبي


الحاج جواد:حبيبي؛شو عباس كيفك انت والخطبة؟



عباس:الحمدلله والله رواق 😅😅


الحاج جواد: اي عال الحمدلله بعد في حسن


عباس:قربت قربت😉😉


الحاج جواد:والله ومين هي سعيدة الحظ 😉



عباس:احكي يا حسن



حسن:والله يا حاج اني معجب ببنتك من وقت ما ساعدتها وما عم فيني ما فكر فيها



الحاج جواد:والله بس ما إنت اليوم لساعدتها ايمت لحقت تنعجب فيها😅



حسن:لا يا حاج بخطبة عباس وروى له ما حصل فقال الحاج جواد :


الحاج جواد:والله هيدا عمر مبين عميل لنطلع من المستشفى ومنشوف شو قصة وان شاءالله بهل كم يوم بحكي مع البنت


حسن:حبيبي يا حاج


وبينما هم يتحدثون طرق الباب فقال الحاج :


الحاج جواد:تفضل

دخلت زينب مع كوثر وألقيا السلام ورؤوسهم ملتصقة بالأرض


كوثر وزينب:السلام عليكم


الحاج والشباب:وعليكم السلام


كوثر:الحمدلله عالسلامة عمو حبيبي


عباس بين وبين نفسو "عمو حبيبي "


الحاج جواد :الله يسلمك حبيبتي يا عمو

(نسيت خبركن انو الحاج جواد بكون عمها لكوثر يعني خي بيها كرمال هيك هي وزينب كتيرر مقربين من بعض🤭😅)

بعد قليل أتى الحاج رضا وأمير وعلي فخرجن الفتيات الى الخارج


الحاج رضا:الحمدلله عالسلامة خي حبيبي



الحاج جواد:حبيبي يا خيَّ الله يسلمك


علي:عمي حبيبي الحمدلله عالسلامة



الحاج جواد:حبيبي علوش الله يسلمك



أمير:الحمدلله عالسلامة حاج خوفتنا عليك




الحاج جواد:حبيبي الله يسلمك اجت خفيفة


حسن:أمير حبيبي ممكن تجي معي شوي لو سمحت


أمير:اي يلا

استأذن حسن وأمير من الجميع وخرجوا الى حديقة المستشفى


حسن: بدي اتشكرك



أمير:عشو؟


حسن:لانو هيديك المرة ساعدتدة اختي شكرا كتيررر قلك


أمير:حبيبي ما في داعي تشكرني عملت المطلوب معو



حسن:حبيبي

أمير بين وبين نفسه:أختو يعني هيدي فرصة مناسبة خليني إحكي

أمير:امممم حسن بدي احكيك بموضوع


حسن:تفضل


أمير:ليك يا خيِّ اني من أول ما ساعدت اختك وما عم اقدر شيلها من راسي وانت بتعرف انو عندي بيت وبشتغل بجماعتنا



حسن:حبيبي يا أمير اني ما رح لاقي صهر أحسن منك إن شاءالله اليوم بحكيها وبردلك خبر


أمير:إن شاءالله؛يلا قوم نفوت نشوفن


حسن :يلا


يُـتـبَـع🪻


كـتابـة آيـة سعـد✍🏻🪻🪻
2👍1
آيـة سـعـد:
أمانةُ الشهيد...🪻


🪻الـحلـقـ⁸ـة🪻

مكث الرفاق ساعة عند الحاج ثم ذهبوا الى بيوتهم بينما بقيت زينب والحجة نرجس(زوجة الحاج) عنده


أما عباس وكوثر فذهبا الى إحدى الحدائق


عباس:حبيبتي ممكن اسألك سؤال


كوثر:أكيد يا قلبي تفضل


عباس:كيف جيتي عالمستشفى؟



كوثر:شو كيف جيت؟ جيت مشي


عباس:امممم ماشي تاني مرة بتدقيلي واني باخدك مطرح ما بدك تمام؟


كوثر:تمام يا قلبي


عباس:طيب بعد بدي اسال سؤال 😅


كوثر:تفضل حبيبي


عباس:إنت كيف قلتي للحاج جواد عمو حبيبي 🧐



كوثر:قلت ليش غرت يعني 🧐😅



عباس:هلق جاوبيني عسؤالي وبرجع بجاوبك عسؤالك




كوثر:لانو الحاج جواد بكون عمي يعني خي لبابا




عباس:عنجدد؟!



كوثر:اي؛ طيب انت جاوبني عسؤالي



عباس:للصراحة اي😅 لانو ما كنت عارف انو عمك


كوثر:ههه بسيطة طلعت غيور متل خي علي



عباس:اي طبعاً بدي غار ولحطك بالجو انا كتيررر بغارررر وخاصة على يلي بخصوني



كوثر:تمامم اي وكمان اصحى أعرف انو حكيت مع وحدة غيري والا 🔪🔪


عباس:ليش انت فيك تقتليني



كوثر:لا 🤭لانو بتكون خطيبي



عباس: فكرتك رح تقولي شي تاني 😕


كوثر:لا حبيبي مركزي معك وعارفة لشو بدك توصل



عباس:ههه ما بأثر رح خليكي تقوليها


كوثر:تمام


في اليوم التالي خرج الحاج جواد من المشفى وبدأت الزيارات (صنية قهوة جاي وصنية قهوة رايحة حرام زينب تعبت الله بعينها 💔😐) المهم انتهت الزيارات واجتمع الوالد مع زوجته وابنته فقال مخاطباً زينب:



الحاج جواد:بابا حبيبتي شو رأيك بالإرتباط ؟


زينب: بابا انا هلق ما عم فكر بالإرتباط بدي كفي دراستي



الحاج جواد:طيب واذا بقلك انو في شب طلب ايديك



الحجة نرجس:ماما حبيبتي انا بعرف انو انت بدك تكفي دراستك بس كمان الحياة مش دراسة بس هياني انا تزوجت بيك وعم كفي دروس بالحوزة



الحاج جواد:حبيبتي يا بابا إمك معها حق


زينب:طيب مش لازم قبل ما وافق أعرف من هو؟!!


الحاج جواد:اي أكيد؛حسن


زينب:اممم وإنت شو رأيك ؟



الحاج جواد: شو شو رأي؟ شو أني رح اتزوجو او إنتِ؟


زينب:بابا مش هيك قصدي قصدي انو انت شو رأيك فيه للشب؟


الحاج جواد:آه حسن شب كتيرر محترم ومهذب وبيشتغل معنا واساسا هو متلك جامعة اني ما عندي مشكلة فيه


زينب:تمام اتكل عالله وقلو اهلا وسهلا


الحاج جواد:ونعم الإتكال لقوم اتصل فيه


في منزل حسن :


حسن:مليكة تعي شوي لو سمحتي


مليكة:اي يلا جاي


أتت مليكة وجلست على الكنبة


مليكة:نعم


حسن: ليك اختي اليوم لحظة عم يدق التلفون بالإذن



مليكة:إذنك معك


ذهب حسن الى الخارج ورد على الهاتف


الحاج جواد:السلام عليكم حسون


حسن:وعليكم السلام



الحاج جواد:كيفك ان شاءالله رواق ؟



حسن:والله يا حاج حسب الجواب بعرف اذا رواق او لا 😅


الحاج جواد:رواق رواق



حسن:الحمدلله



الحاج جواد:الف مبروك


حسن:الله يبارك فيك يا حاج يلا بالإذن



الحاج جواد: ههه إذنك معك سلام


حسن:سلام


دخل حسن الى غرفة الجلوس حيث مليكة وكان سعيداً جداً فقالت له مليكة:


مليكة:شو سر هالسعادة 😅



حسن:قبل ما خبرك في موضوع بدي احكيكي فيه


مليكة:تفضل


حسن:بلا مقدمات رفيقي أمير طلب ايدك مني والصراحة انا مش رح لاقي صهر أحلى منو



مليكة:اممم طيب واذا انا هلق تزوجت وإنت بعدان تزوجت مين بضل مع تاتا؟!


حسن:بالنسبة لهالموضوع شو بدك المهم إنت شو رأيك 😉



مليكة:البيت وبعرفو بس بدو يجي أهلا وسهلا 🤭😊



حسن:حبيبتي يا اختي ان شاءالله ألف مبروك


مليكة:حبيبي يا خيِّ الله يبارك فيك وعقبالك المهم ما قلتلي شو سر السعادة يلي عوجك😅



حسن:باركيلي



مليكة:إن شاءالله ألف ألف مبروك بس شو السبب؟


حسن:رح أخطب


مليكة:عنجددد إن شاءالله ألف ألف مبروك



حسن:حبيبتي الله يبارك فيكِ


مليكة:ومين هي سعيدة الحظ 😉



حسن:بنت الحاج جواد زينب



مليكة:زينببب؟!


حسن:اي شو بكي كإنو حدن كب عليه ماي سخنة



مليكة:لا بس ما هي بتكون رفيقتي



حسن:عنجددد؟



مليكة:اي والله والله ما في أحلى منها أحسنت الإختيار يا خيِّ بهنيك



حسن:شكراً والله خجلتيني 🤣😅



مليكة:😂😂😂😂




الجدة:يا ولاد شو بكن صوت ضحكاتكن واصل عآخر الضيعة ؟



مليكة:تاتا تعي سمعي الأخبار الحلوة


أتت الجدة وقالت :



الجدة:شو هي الأخبار الحلوة ؟



مليكة:حسن بدو يخطب



الجدة:عنجددد يا حسن🥹🥹🥹



حسن:اي والله وحتى مليكة رفيقي طلب ايدها




الجدة:عنجدد🥹🥹🥹




مليكة وحسن:اي 🥹


الجدة:إن شاءالله ألف ألف مبروك يا عمري انتواااا وأخيراً رح افرح فيكن قبل ما ربنا ياخد أمانتو



حسن ومليكة:الله يبارك فيكِ ويطولنا بعمرك



الجدة:حبيباتي ويخليلي ياك وما يحرمني منكن


في اليوم التالي كان يوم عطلة اجتمع الشباب في الحديقة بينما اجتمع الفتيات في منزل الحاج رضا


في الحديقة:


عباس: شو حسن مبين مبسوط اليوم؟
1👍1
حسن:اي الحمدلله؛باركوا لأمير ولقلي

الشباب:ألف مبروك؛بس شو السبب؟



حسن: بدنا نكمل نص دين قررنا نخطب



الشباب:شووو؟!!



حسن:اي



أمير:ولا حسن عأساس تقلي مبارح بالليل الجواب



حسن:اي صح بس قلت بحرقصك نتفي خلص تكرم عينك رح قلك؛بتقلك اختي البيت بتعرفو وبس بدك تجي أهلا وسهلا وألف مبروك


أمير:حبيبي الله يبارك فيك وانت كمان الف مبروكك



حسن:الله يبارك فيك حبيبي



علي:الف مبروك شباب



حسن وأمير: الله يبارك فيك وعقبالك



عباس:الف مبروك شباب والله انبسطلكن



حسن وأمير:حبيبي عباس الله يبارك فيك وعقبال ما نشوف عريس



علي:وما علينا مين سعيدين الحظ


حسن:بنت الحاج جواد


علي:والله بدك تاخد بنت عمي



حسن:بنت عمك ؟!


علي:اي ليش ما معك خبر انو الحاج جواد بكون عمي ؟



حسن:لا والله هلق عرفت 😅



علي:ههه بسيطة؛وإنت يا أمير مين سعيدة الحظ



أمير: إختو لحسن



عباس وعلي:حلوووو


في منزل الحاج رضا:


كوثر:مبنين مبسوطين خير شو في 😅



زينب: اي والله انا كتيرر مبسوطة 😅🌚



مليكة:وانا كماننن 🌚😅




كوثر:والله حاسي حالي متل الأطرش بالزفة 🙄خبروني ليش مبسوطين


مليكة:في شب طلب ايدي من خيِّ حسن


زينب بينها وبين نفسه:حسن معقول نفسوو يلي طلب ايدي من بابا يمكن ما بعرف يا ربيي 😩😩



كوثر:زنوبة وين شردتي


زينب:لا يا قلبي معك معك


كوثر:اي ما قلتيلي ليش مبسوطة


زينب:في شب اسمو حسن طلب ايدي من بابا


كوثر:حسنن!؟ما تقوليلي يلي معنا بالصف ويلي هو خيها لمليكة!!!



مليكة:ههه اي صح انا قصداً قلت اسم خي قدامها


زينب:ههه والله ما كنت عارف انو خيك



كوثر:والله حلوو إن شاءالله الف مبروك حبيباتي



زينب ومليكة:حبيبتي كوثورة الله يبارك فيك وعقبال ما نشوفك عروس



كوثر:حبيباتي انتواا



زينب:وإنت ايمت بدك تتزوجي ؟


كوثر:بكيرر عالأقل لنخلص جامعة


زينب:اي صح ليش إنت شو بدك تتسجلي بالجامعة ؟



كوثر:انا رح فوت أدب عربي وإنتِ؟



زينب:انا كمان رح فوت أدب عربي شو نسيتي 🤦🏻‍♀



كوثر:يه اي والله نسيت



مليكة:وأنا كمان عاملة أدب عربي والله لنصرعن بالأشعار لزواجنا بس نتزوج طبعاً😂😂




زينب وكوثر:اي والله 🤣🤣🤣


يـتبَـع🪻

كـتابـة آيـة سـعد✍🏻🪻
6
يتبع..
آيـة سـعـد:
أمانة الشهيد...🪻

🪻الـحـلـقـ⁹ـة🪻


في اليوم التالي في فلسطين المحتلة:


الرئيس: أنت أيها هالجندي


الجندي:نعم سيدي


الرئيس:هل إتصل هذا المغفل عمر



الجندي:كلا سيدي


الجندي:يا له من مغفل حاول الإتصال به


الجندي:حاضر سيدي الرئيس



في لبنان هرب عمر من السجن وبسرعة البرق ذهب الى منزله واتصل بالإسرائيلين


عمر:سيدي الرئيس هل تسمعني


الجندي: سوف أنادي الرئيس


ذهب الجندي الى الرئيس وأخبره ان عمر يريد التحدث معه



الرئيس: ماذا تريد هل كشفت معلومات عن الحاج جواد(ما شاءالله طلعوا محترمين ما بقولوا الى حاج 🙄🤣)


عمر:نعم



الرئيس:ما هي المعلومات؟


عمر:هو قائد كبير في حزب الله  ولديه بستان صغير يعمل به ولديه اخ اسمه الحاج رضا هو ايضاً قائد في حزب الله...



الرئيس:انتظر لحظة أنت ايها هالجندي


الجندي:نعم سيدي الرئيس


الرئيس:هل المعلومات الذي يقولها هذا المغفل تطابق المعلومات التي وصلتنا


الجندي:نعم سيدي


الرئيس:حسناً عمر ان وصلتك معلومات جديدة أخبرنا على الفور



عمر:حسناً سيدي


أنهى الرئيس الإتصال مع عمر وقال:


الرئيس:يجب علينا أن نغتال هذين القائدين


فسمع باقر(يلي عامل حالو انو هو اسرائيلي واسمو أفيخاي) والذي هو مبعوث من قبل حزب الله الى فلسطين الحديث الذي دار بين عمر والرئيس فخرج من الغرفة واتصل  بالحاج جواد:


باقر: سلام عليكم حاج سامعني


الحاج جواد:وعليكم السلام باقر اي سامعك شو في أخبار جديدة


باقر:حاج في عميل عنا بالضيعة اسمو عمر عطاهن معلومات عنك وناويين يغتالوك انت والحاج رضا انتبهوا


الحاج جواد:ماشي حبيبي باقر عم نعذبك يلا ان شاءالله قريباً بترجع عالبنان


باقر:حبيبي يا حاج بفديكن بروحي صار لازم سكر احلى ما يحسو بشي يلا سلام


الحاج جواد:سلام


انهى الحاج الاتصال مع باقر ثم اتجه الى منزل الحاج رضا 


الحاج جواد:السلام عليكم خي



االحاج رضا:وعليكم السلام خي اتفضل



الحاج جواد:مرة تانية ان شاءالله هلق لازم نروح عالمركز


الحاج رضا:تمام يلا


اتجه الحاج رضا والحاج جواد الى المركز حيث الشباب مجتمعين وصلوا الى المركز واجتمعوا مع الشباب في غرفة الإجتماعات



الحاج أبو زينب(الحاج جواد):شباب عنا عميل ولازم نلقطو



الحاج محسن:من هو ؟


الحاج ابو زينب:رح خبركن شو قلي باقر هيدا الشب يلي اسمو عمر طلع عميل وعطاهن معلومات عني وعنك يا حاج وهني بدن يغتالونا فنحن لازم نلقطوا عشان معش يعطي  معلومات للإسرائيلية



كيان علي:اي وكيف بدنا نلقطوا؟


الحاج جواد: رح خبركن الخطة رح تكون عالشكل التالي...


أخبرهم الحاج بالخطة فقال له كرار:


كرار:عفوا حاج بس انت شو يلي بأكدلك انو رح يصير متل ما قلت



الحاج ابو زينب:انا متأكد


في اليوم والذي هو يوم الخطة كان عمر جالس على أحد المقاعد وينتظر مرور زينب بعد نصف ساعة مرت فأوقفها عمر وقال لها:


عمر:السلام عليكم أخت زينب انا بعتذر عكل شي عملتو انا عنجد معجب فيك واذا ما عندك مشكلة تعطيني رقم الحاج لاحكي لو سمحتي (ما شاءالله بليلة وضحاها صار محترم 🙄)



زينب:وعليكم السلام ما مشكلة هيدا رقم الحاج تفضل عن إذنك



عمر:إذنك معك


ذهبت زينب في طريقها وما ان أحست انها ابتعدت عن عمر أرسلت رسالة الى والدها:


زينب: سلام حاج مشي الحال كنت رح موت الفزع منيح ما انكشفت 😅



الحاج جواد: سلام حبيبتي اي ماشي ما في داعي للخوف لانو حسن كان وراك هو والشباب عشان اذا عملك شي يلي ما بيتسمى



زينب:والله؟!ما كنت عارفة عكل انا رح اجي عالبيت بشوفك وبحكيلك كل شي سلام


الحاج جواد:تمام بابا حبيبتي سلام




أما عمر فسجل الرقم على هاتفه واتصل بالحاج


عمر:السلام عليكم حاج


الحاج جواد:وعليكم السلام مين معي؟


عمر:انا عمر والصراحة بدي احكيك بموضوع واذا ما عندك مشكلة اليوم بدي اجي لعندك


الحاج جواد:اهلا بعمر اي ما مشكلة اهلا وسهلا


عمر:اهلا فيك اي ساعة انت فاضي؟


الحاج جواد:بس بدك تجي اهلا وسهلا انا بالبيت


عمر:عراسي يا حاج ان شاءالله عالساعة ٣ بكون عندك


الحاج جواد:تمام أهلا وسهلا


عمر:اهلا فيك يلا سلام


الحاج جواد:سلام


أنهى الحاج اتصاله وأخبر الشباب ليتجهزوا من أجل القبض على هذا العميل


لنتخصر عند الساعة الثانية والنصف حاوط الشباب منزل الحاج وأخيراً طرق عمر على الباب ففتح له الحاج فمد عمر يده وقال:

عمر:السلام عليكم


الحاج جواد:وعليكم السلام اجيت والله جابك شباب تعوا قبضوا عليه



عمر:يا حا حاج شوو شو فيه ليش عم تقبضوا عليه فلتوني


حسن:وبكل عين وقحة بتقول شو في يا عميل العمى بقلبك



عمر:ما بسمحلك تقلي عميل وانت اصلا من وين بتطلعلي كل مرة



الحاج جواد:خراس ولا يا شباب خدوا على غرفة التحقيق


حسن:ماشي حاج يلا امشوا يا شباب


في غرفة التحقيق:


الحاج رضا:يلا خبرنا انت ومين بتتعاملوا مع الإسرائيلية؟


عمر:عم اشتغل لحالي
1👍1
ضربه الحاج كف على وجهه وقال له:


حاج رضا:احكي برضاك والا هيدا الكف ولا شي


عمر:اووف


حسن:لك وبقول اووف قال


الحاج رضا:احكي خلصني


عمر:نحن ٣منشتغل مع الإسرائيلية


الحاج رضا:شو اسماء يلي بيشتغلو معك


عمر:جميل وسامي


الحاج رضا:عطينا العنوانين تبع بيوتن واصحى تحاول تتذاكى وتعطينا عناوين غلط


عمر:تمام

المهم أعطاهم العنوانين وذهب الشباب الى بيوتهم وألقوا الفبض عليهم اما عمر فما زال تحت التحقيق


الحاج رضا:ليش كنت عم تحاول تتقرب من بنت الحاج جواد؟


عمر:عشان كان بدي اقتل الحاج بس بعدان انا حبيت بنتو وصار بدي ياها


عندما سمع حسن هذا الكلام غضب وكان سيقتله لكن الشباب أوقفوه


الحاج رضا:ليش كان بدك تقتل الحاج؟


عمر:لانو كان بدي انتقم لعمي هو كان عميل وانتوا قتلتوا



علي:آه يعني انت ابن خي للعميل سامر لك تفه عليك


عمر:خراس ما بسمحلك تحكي هيك عن عمي

ضربه الحاج كف على وجهه وقال له:


الحاج رضا:احترم حالك وعراف مع مين عم تحكي ممنوع تغلط مع ولا شب هون اسمعت يا شباب كفو شغلكن


الشباب:تمام حاج


خرج الحاج وذهب الى منزل الحاج ولكن قبل أن نذهب الى منزل الحاج دعونا نرى الخطة التي خطط لها الحاج مع الشباب

🍂☁️🍂☁️🍂☁️🍂☁️🍂☁️🍂☁️

الحاج جواد:الخطة رح تكون عالشكل التالي أنا متأكد انو عمر رح يرجع يلحق بنتي كرمال هيك بس يحكيها بتعطي رقمي وهو أكيد رح يحكي معي وهو كرمال توثق فيه رح يحكيها منيح وانو هو المحترم المهم بس يحكيني رح يجي لعندي انتوا بتكونوا محاوطين البيت عندي وقبل ما يفوت منسكوا تمام؟



الشباب:تمام



الحاج جواد:ووقت تكون عم تحكي بنتي انتوا رح تكونوا وراها عشان بحال عملها شي تمام ؟



الشباب:تمام اتكلنا عالله



كرار:عفوا حاج بس انت شو يلي بأكدلك انو رح يصير متل ما قلت



الحاج جواد:أنا متأكد

🍂☁️🍂☁️🍂☁️🍂☁️🍂☁️🍂☁️



🍂☁️🍂☁️🍂☁️🍂☁️🍂☁️🍂☁️


في المساء دخل الحاج الى غرفة زينب وقال:


الحاج جواد:بابا بدي احكيكي بموضوع فاضية؟


زينب:اكيد حتى لو مش فاضية بفضي حالك كرمالك


الحاج جواد: تسلمي حبيبتي؛ بدي منك تساعدينا انا والشباب بمهمة



زينب:اي بس انا شو دخلني ما فهمت😅



الحاج جواد:رح خبرك


أخبر الحاج جواد زينب الخطة فقالت له:


زينب:بس بابا والله انا بخاف


الحاج جواد:حبيبتي يا بابا ما تخافي انت ما بتوثق ببيك ؟


زينب:مبلا أكيد


الحاج جواد:وبتعتقدي انو ممكن خليك تعملي شي يعرض حياتك للخطر ؟


زينب:لا


الحاج جواد:لكن ما في داعي للخوف وانا بضهرك ومستحيل خلي يقرب عليك بس اهم شي بس تكوني عم تحكي ما تتلبكي تمام؟


زينب:تمام بابا الله يخيلي ياك وما يحرمني منك ❤️🥹


الحاج جواد:تقبريني يا بابا ويخليلي ياك وما يحرمني منك ❤️


زينب:بس بابا بلكي ما صار متل ما عم تقول ؟



الحاج جواد:ههه ما تخاف هيك رح يصير

🍂☁️🍂☁️🍂☁️🍂☁️🍂☁️🍂


المهم وصل الحاج رضا الى منزل الحاج وروى له ما جرى



الحاج رضا:وهيدا كل شي


الحاج جواد:حلووو خلي الشباب يورجوا نجوم الضهر


كوثر:والله ما طلعتي قليلي يا بنت عمي😂😅


زينب:شايفي طلع عندي مواهب مخفية عنك 😂


الجميع:😂😂😂



المهم بعد شهر تمت خطوبة أمير ومليكة؛حسن وزينب وعاش الجميع حياةً سعيدةً الا علي الوحيد الذي لم يخطب  بين رفاقه كل من كان يسأله
"شو علي ما بدك تخطب العالم كل خطبت وصارت رح تتزوج الا انت شو ناطر؟"


علي:الله كريم بعد ما لقيت البنت المناسبة 😅😂



يـُتـبَـع🪻

كـتابـة آية سـعـد🪻✍🏻🪻🪻
1👍1
آيـة سـعـد:
أمانة الشهيد...🪻

🪻الـحـلقـ¹⁰ـة والأخيرة🪻


بعد عدة أيّام طُلِب من الشباب الذهاب الى سوريا فذهب كل الى منزله خطيبته لودعها(الى علي لانو الوحيد يلي ما خطب ابصر شو ناطر😅😂) ودعوهم جميعاً ثم اتجه الى مكان التجمع(ولانو انا ما بحب الوادع ما حبيت اتدخل وشوف شو حكوا معن وكيف ودعوهن🤭😅)


المهم اتى الباص الذي سيأخذ الشباب وانطلقوا وبينما هم في الطريق قال حسن مخاطباً صاحب الباص:

حسن:حاج لو سمحت حطلنا شي لطمية من عندك


الحاج جواد:تكرم عينك يا صهر أحلى لطمية


الشباب(عدا علي):حاج جوادد؟!


الحاج جواد:هههه اي شو بكن انصدمتوا😂😂



علي:يا الحاج الظاهر بس خطبوا نسيوا انو انت يلي بتسوق الباص  الحمدلله انو ما خطبت 😂😅



الحاج جواد:هههه يمكن والله خلص رح حط لطمية حلوة


شغل الحاج الراديو(مسجلة)ووصل هاتفه عليها ووضع لهم:


يا أعداء مهلا كم ستندمون...
إنا من علي جيشه المعظم أبناء الحسين والحسين أعلم طلاب الشهادة....

  وصل الشباب الى سوريا ارتاحوا قليلاً حتى الآذان عدا كيان علي الذي استيقظ قبل الآذان


كيان علي:يا شباب يلا قوموا بدنا نصلي


رضوان:يلا بس ٥ دقايق والله نعسان🥱


كيان علي:لك قوم اتحرك بلا خمخمة والا 😈


فتح رضوان عيونه وقال :

رضوان:والا 🤨لاااا دخيلك كل شي قلا الماي الطقس تليجج🥶خلص قمت والله قمت قوموا يا شباب وقلاا رح يرشكن كيان علي ماي وتموتو تليج 🥶🥶


الشباب:لا دخيلكن قمنا ما بدنا نمرض🤒


كيان علي:ما بيمشوا قلا بالعين الحمرا 😒يلا قوموا بدنا نصلي جماعة ورا عمي 🤓


الحاج أبو زينب:ولا كم مرة قلتلك ما تقلي عمي؟🤨


كيان علي:كل يوم بتقلي هيك 🙈😁



الحاج أبو زينب:اي ما زال كل يوم ليش بتضلك تقولها ؟🤨



كيان علي:لحس حالي خاطب 🤣😅


الحاج والشباب: 🤣🤣🤣🤣



الحاج أبو زينب: يحرق ديبك والله ضحكتني هههه 🤣🤣 يلا ما تخلو الحديث يلهينا بدنا نصلي واشرحلك  كيف بدنا نحرر الأسير أنا والحاج رضا


الشباب:حاضر حاج🫡


صلوا الشباب بإمامة الحاج أبو زينب ثم قرؤوا بعض الأدعية والتعقيبات أنهوا الصلاة ثم شرح لهم الحاج محسن الخطة


الحاج محسن: يا شباب فوتوا البسوا هيدول لتياب بدنا نفوت كلنا ونحرر الأسير



الشباب:كلناا؟؟؟



الحاج محسن:اي كلنا



الحاج أبو زينب:يا حاج بس نحن مطلوبين كيف بدنا نفوت؟!


الحاج محسن:اي بعرف بس نحن رح نستخدم الميكياج يعني ما رح ننعرف هلق فوتوا لبسوا لتياب يلي حطيتكن ياهن


الحاج والشباب:يلا


ارتدى الشباب والحاج الملابس ثم وضعوا بعض المكياج ثم دخلوا الى مقر الصهاينة وعندما وصلوا الى الدرج أوقف أحد الجنود الحاج محسن



الجندي:من أنتَ؟ هذه المرة الأولى أراك هنا هل أنتَ جديد؟



الحاج محسن:اممم نعم أنا جديد هنا



الجندي:فعلاً؟ ما هو اسمك؟


الحاج محسن:رضا


الشباب:😬😬



الجندي:ماذا؟؟؟


الحاج محسن:اممممم اولستم تبحثون معلومات عنه وعن أخيه؟



الجندي:نعم ولكن بسبب عملاءنا المغفلين لم نعد نحصل على أيّة معلمومات؛لم تقل لي ما هو اسمك؟



الحاج محسن:اممممم أفيخاي



الجندي:حسناً أفيخاي تفضل!!



كرار:لابقيلك هالإسم يا حاج "أفيخاي"😆😆



الحاج محسن:سكوت أحلى ما أعملك أفيخاي


رضوان:اي حاج وهلق كيف بدنا نعرف وين الزنزانة؟



الحاج محسن:خليها عليه



دخل الحاج الى المطبخ وأخضر طبقاً من الطعام



الحاج محسن:أين هي الزنزانة؟


الجندي:ماذا؟؟


الحاج محسن:إنني جديد هنا ولا أعلم أين هي



الجندي:يا لك من مغفل اذهب بهذا الإتجاه وستجدها



الحاج بين وبين نفسه:والله لو كنت بالبنان كنت عملتك مغفل عالمزبوط


وصل الشباب الى الزنزانة ورأوا الأسير شبه ميت ولكن لا يمكنهم أن يحرروه قبل أن يكسبوا ثقة الجنود والضباط بدأ الشباب يتجولون متفرقين كي لا يلفتوا انتباه أحد


الرئيس:سوف أختار بعض الجنود ليعذبوا ذاك الأسير لأنني متعب اليوم



الجندي:من ستختار؟



الرئيس:اجمع جميع الجنود وانا سأختار


الجندي:حسناً سيدي الرئيس


المهم تم جمع جميع الجنود


الرئيس:أنتَ وأنتَ وأنتَ للكهرباء؛وأنتَ وأنتَ وأنتَ للتعليق على العمود وأنت اذهب معهم وساعدهم ولكن!!!فتشوه أولا


الجنود:حسناً سيدي الرئيس


ولحسن الحظ كان الجنود الذي اختارهم الرئيس هم الشباب وبينهم جندي خبيث...


دخل الجميع بالبداية مع الأسير الى غرفة الكهرباء:


الجندي:أخبرني ماذا تعرف عن الحاج جواد والحاج رضا؟


الأسير:ما بعرفن وما بعرف عنن شي شو بالقوة القصة


الجندي:لكنه من جماعتك كيف لا تعرف؟



الأسير:ما بعرفو بطلع بديع بالجامع لتفهم


عندها ضربه الجندي على رأسه بالبندقية لم يتمالك رضوان نفسه فضربه على رأسه


الجندي:أنت أيها هالمغفل ماذا فعلت سوف أقتلك



رضوان:اذا اقدرت ما تقصر


الجندي:ماذااا هل انت لبناني؟


رضوان:اي ليش مستغرب؟



النجدي:أيهااا هالرئيسسس
1
عندها هجم عليه وشغلوا الكهرباء بجسده لوقت طويل حتى مات وفارق الحياة
بعدها وبسرعة نزعوا السلك من جسده ووضعوه في جسدي الأسير


الرئيس:ما الذي يحصل هنااا؟


كرار:سيدي لقد داس على المياه المكهربة ومات ولم نقدر ان نساعده



الرئيس:كل ما حصل ببسبك أيها هالأسير المغفل سوف أقتلك


الحاج أبو زينب:سيدي أرح نفسك ونحن سنتولى أمره


الرئيس:حسناً إنني أثقك بكم


بعدها أخذوه الى العامود وعلقوه عليه وعذبوه قليلاً وبعدها وضعوا له بعض المكياج لتدل على علامات الضرب وبعدها وبينما كان الجميع مشغول بالطعام خرج الشباب مع الأسير وعندما ابتعدوا عنهم قال كيان علي:


كيان علي:الحمدلله يلي خلصنا وقدرنا نحررك


--:هههه اي والله الحمدلله


الحاج أبو زينب: والله اني حاسس حالي شايفك بس ما عم اتذكر انت من عنا من الضيعة؟



--اي يا حاج معقول ما عرفتني؟



الحاج أبو زينب:لا والله شباب حدن عرفوا؟ والله اني ناسي


--حاج الشباب ما بيعرفوني يمكن بس رضوان بيعرفني نحن رفقة بس الظاهر هو ناسي


رضوان:😳بسم الله الرحمٰن الرحيم كيف عرفت اسمي الجهادي؟



--ولو يا رضوان اني يلي بعرف اسمك بس انت ناسيني اني باقر



الحاج أبو زينب ورضوان:باقررر؟؟؟؟ انت ما عأساس كنت بفلسطين كيف صرت هون ؟


باقر:هههه اي صحح بس قصة طويلة بعدان بخبركن ياها وانت يا رضوان معقول تنساني



رضوان:ههه والله بطل فينا عقل والله اشتقتلك يا زلمي


باقر:والله واني بالأكترر



اما عند الإسرائليون:


الجندي:سيدي الرئيس!!!! انظر ماذا وجدت!



الرئيس:ما هذا؟



الجندي:أنها علبة مكياج ودواء أحمر



الرئيس:ماذااا؟؟؟ إنهم رجال حزب الله لقد حرروا الأسير بسرعة الحقوا بهم وقتلوهم جميعاً



ذهب الجنود وبدؤوا بالبحث عن الشباب اما الرئيس فدخل الى غرفة الإجتماعات مع بعض المسائيل



الرئيس:لقد فعلوها وحرروه


نظر الرئيس الى صورة الحاج جواد والحاج رضا وقال:


الرئيس:لقد كانوا هنا 🤦🏻‍♂



--اذا أحضروهم جنودنا أحياء ستكون نهايتهم هنا سوف نحقق إنجاز



الرئيس:كيف رأى صورة هنا وأكمل وكأنه لا يوجد شيءً


--سيدي انت لا تعلم أبناء حزب الله لا يهابون الموت بل يرمون أنفسهم في أحضانه


عند الشباب:


الحاج جواد:حاج انت جبت علبة المكياج مش صح؟



الحاج رضا:دقيقة لاتأكد


مدى الحاج رضا يده الى جيبه لكنه لم يجدها


الحاج رضا:بسرعة لازم نتخبى والا رح نموت لانو نسيت علبة المكياج وأكيد هلق جايين ورانا



عباس: يا حاج هو هاجمين متل الصراصيرر بسرعة اتخبوا يا الله هلق وقتك روحوا تخبوا وبعتوا ورا الدعم بكون ربطت شباء صباطي


اختبأ الشباب وراء الأشجار بينما كان عباس يربط شريط حذاء أصيب برصاصة



عباس: يا زهراء💔


حسن:عباسسسسس


وصل الدعم بينما ذهب حسن والشباب وسحبو عباس ونقلوه الى المستشفى


الطبيب:وضعو خطير الإصابة الرصاصة جاي حد قلبو بقترح تاخدو عالبنان لانو نحن هون ما عنا كل المواد الكافية للعملية  متل ما بتعرفو 



حسن:تمام رح احكي مع الحاج



اتصل حسن بالحاج جواد وأخبره ما جرى بينه وبين الطبيب



الحاج جواد:طيب رح ابعتلكن سيارة عشان تنقلو عاللبنان



حسن:تمام


بعد ساعات اتت السيارة ونقل عباس الى لبنان وادخل الى غرفة العمليات وأخبرهم الطبيب أن العملية ستستغرق وقت 

فجلس كل رفيق بزواية وبدأ يدعو لرفيقه عباس؛ عباس ذاك الشاب الذي تشهد جدران المسجد عن إيمانه وحبه لله عز وجل وعن احترامه مع الناس وعن ابتسامته التي لا تفارق وجهه الجميل أيعقل أنه سيلحق بالركب؟ ولكنه...ولكنه وعد رفاقه أنه لن"يدخل الجنة الا وهم معه"


أما بالنسبة لحسن فإن عباس صديقه الأبدي فذهب الى مصلى المشفى وجلس في أحدى زواياه  وكأني بلسان حسن:


قم يا صديق العمر...قم يا روح الروح...قم ولا تفجعني بك...كم مرة عليه أن أخبرك أن صديقي الأبدي...
يا رب بحق الزهراء(ع) اشفي صديقي

ثم صلى وقرأ بعد الأدعية وأهداهم للسيدة فاطمة الزهراء(ع) على نية شفاء عباس ثم خرج الى رفاقه


حسن:شو بعد ما قال شي الحكيم؟


أمير:لا والله بس بتلاقي ممرض فايت وممرض ضاهر



حسن:يا رب اشفي بحق الزهراء؛ وباقر؟


أمير:باقر كان بالغرفة قالوا انو عندو جروح خفيفة


حسن:اي عال الحمدلله؛وعلي وين راح؟


أمير:علي راح عالبيت يطمن على اهلو


حسن:اممم خير ان شاءالله



في منزل الحاج رضا:


الحجة مريم: يا كوثر قومي فتحي الباب يا الله هالبنت بطلت ترد لقوم افتح...


ذهبت الحجة مريم وفتحت الباب فوجدت علي


علي:السلام عليكم حجة كيفك؟


الحجة مريم:وعليكم السلام حبيبي الحمدلله انت كيفك والله اشتقتلك


علي:والله واني بالأكتررر يا غالية؛شو رح تخليني واقف عالباب😅



الحجة مريم:لا حبيبي اتفضل


دخل علي الى المنزل لكنه استغرب أن كوثر لم تأتي وتجلس معه


علي:شو حجة وين اختي شو بداش تشوفني والله مش مشتاقتلي؟


الحجة مريم:آخخ يا إمي آخخ


علي:خير يا حجة؟
1
الحجة مريم:يا إمي اختك من أول ما رحتوا  فاتت عغرفتها وفرشت سجادة الصلاة وعم تدعي حتى أكل ما عم تاكل


علي:اممم خير ان شاءالله رح قوم احكيها


قام علي وطرق الباب لكنه لم يسمع فتت الباب ووجد كوثر مغمى عليها فحملها بين يديه وبسرعة نقلها الى المستشفى


الطبيب:اتطمنوا هي منيحة وما بها شي رح نعلقلا مصل الحمدلله عسلامتها


علي:الله يسلمك مشكور عذبناك معنا


الطبيب:لا ولو هيدا واجبنا


أماب بالنسبة الى عباس فكان كل ما خرج ممرض يسال الرفاق عن صديقهم لكن ما من جواب


بعد وقت استيقظ كوثر فوجدت والدتها وأخاها جنبها


كوثر:علي وين عباس؟ ليش انت هون؟ عباس منيح؟الله يخليك خبرني😭😭


ضمها علي وقال لها:


علي:روقي يا حبيبتي عباس منيح وما في داعي للخوف إنت هلق ارتاحي


كوثر:طلما انو منيح ليش مش موجد بالغرفة؟ليش مش حدي؟علي اذا بتحبني خبرني الله يخليك😭😭


علي:اي أكيد بحبك بس قبل ما خبرك لازم تكوني قوية ماشي؟


كوثر:طيب ماشي بوعدك


علي:اختي حبيبتي عباس متصاوب وإصابة خطيرة وهو بحاجة لدعائنا كلنا


كوثر:شووووو؟ يا الله 😭😭😭


علي:حبيبتي يا اختي لازم تكوني قوية اذا مش كرمالك كرمال عباس تمام؟


كوثر:تمام😭😭طيب وهلق هو وين؟


علي:هلق هو بغرفة العمليات إنت هلق ارتاحي واذا صار شي بجي بخبرك ماشي؟


كوثر: طيب ماشي،أنتوا خبرتو بيت عمي؟


علي:لا هلق بدنا نخبرن،اذا بدكن شي دقولي اي وانت يا كوثر رح جبلك آكل بدك تخلصي كلو والا ممنوع تشوفي عباس ماشي؟


كوثر:طيب ماشي متل ما بدك


خرج علي من الغرفة وإخبر أهل عباس كل ما حصل فأتوا بسرعة ليطمئنوا على كوثر وعلى ابنهم الوحيد بينما ذهب علي وأحضر الطعام لكوثر التي أنهته كله

المهم بعد ساعاتٍ خرج الطبيب ويبدو  من وجهه ان الخبر سيء


الطبيب:مين أهل الشب؟


ابو عباس:تفضل اني بي الشب؟


الطبيب:والله الصراحة مش عارفة شو بدي قلك بس نحن عملنا يلي علينا بس الشب ما استجاب جسمو للعلاج وهو استشهد فيكن تفوتوا تودعوا هنيئاً قلو 💔



كوثر:لاااااا عباسسسس💔😭😭



علي:حبيبتي يا اختي روقي هنيئاً قلو 



المهم دخل الوالد والوالدة أولا


الوالدة:يا ويلي يا عباس شو عملت فينا😭😭😭 هيك بتتركنا وبتروح والله امي ما فيني عيش بلاك


أبو عباس:لو تعرف يا ابني قديش فخور فيك الحمدلله يلا قومي خلي كوثر تفوت تودعو


دخلت كوثر الى الغرفة وجلست على الكرسي



كوثر:عباس ليش هيك عملت بعرف انو حلمك الشهادة بس انا بعدني بحاجة لقلك ليش تركتني 😭 إنت ما بتعرف انو انا ما فيني عيش بلاك انت ما بتعرف انو انا بحبك والله بحبك 😭😭


قاطع بكائها صوته


عباس:مش قلتلك رح تقولها وهياك قلتيها ومرتان كمان


كوثر:😮عباسس ،يا دكتوررر


خرجت كوثر مسرعة بحثاً عن الطبيب


علي:شو فيه

كوثر:عبا.س عباس فاق يا علي


الطبيب:ههههه

حسن:خير يا دكتور ليش عم تضحك؟

الطبيب:لانو الشب من الأول فايق الحمدلله جسمو تجاوب للعلاج بس هو طلب هالشي منشان غاية في نفس يعقوب

كوثر: 😮منشان غاية من نفس  يعقوب ماشي عكل إني فهمت غايتو بدي فوت موتو


كوثر:إنت قصدا عملت هيك؟ إنتَ بلا شفقة إفترض إمك ماتت لا سمح الله شو بتعمل؟

عباس:هههه أمي قوية الحمدلله ما بينخاف عليها وحتى بيِّ يعني


كوثر:بتعرف شو إنت بدك خنق


أم عباس:ناطريتك لتصحك لورجيك شو رح أعمل فيك


عباس:ههه حقك يا حجة حقك


أمير:والله طلع مش قليل

حسن:رومنسي الصبي


بعد ٣ أيام خرج عباس من المستشفى وزاره الجميع واطمئن عليه وفي اليوم التالي كان الجميع مجتمع في المركز


الحاج أبو زينب:اي جعفر(باقر)ما قلتلنا كيف صرت بسوريا؟



جعفر:والله يا حاج


☁️🍂☁️🍂☁️🍂☁️🍂☁️🍂☁️🍂☁️

أنهى باقر الإتصال مع الحاج جواد ودخل الى المقر


الجندي:أيها هالرئيس!!أيها هالرئيس



الرئيس:ما بك أيها هالمغفل لماذا تصرخ؟



الجندي:سيدي لقد سمعت هذا الجندي يتحدث مع رجل من حزب الله


الرئيس:ماذا؟؟؟؟ بسرعة أحضروه الى الداخل


ذهب الجندي الى باقر واعتقله


باقر:أيها هالجندي ما بك لماذا تعتقلني؟


الجندي:امشي والا سأقتلك


في الغرفة:


الرئيس:من أنتَ؟هيا اعترف



باقر:إنني جنديٌّ هنا يا رئيس


الرئيس:إنك كاذب لقد رأك الجندي تتحدث مع رجل من حزب الله



باقر:سيدي الرئيس أنه كاذب


فضربه الرئيس على رأسه


الرئيس:اعترف والا سأقتلك اعترففف لدي دليل يثبت حكي هذا الجندي


أسمع الرئيس المكالمة التي سجلها الجندي بين باقر والحاج


باقر بينه وبين نفسه:والله الظاهر انكشفنا خلص رح اعترف بس ما رح قلن شي عن الحاج رضا والحاج جواد لو بدي موت مش رح اعترف


باقر:اي نعم أني عميل مبعوث من قبل حزب الله



الرئيس:وتقولها بكل ثقة يا لك من مغفل خذوه الى غرفة التعذيب



أخذ الجنود باقر الى غرفة التعذيب وعذبوه كثيراً


الرئيس:أخبرنا ماذا تعرف عن الحاج جواد والحاج رضا؟


باقر:ما بعرفن ولا بعرف شي عنن


ضربه الجندي على رأسه فأغمى عليه
1👍1
الرئيس:لا يمكن أن يموت خذوه وعالجوه ثم سنرسل الى سوريا ونصدر بيان اننا أسرنا أسير لحزب الله



الجندي:حسناً سيدي الرئيس

☁️🍂☁️🍂☁️🍂☁️🍂☁️🍂☁️🍂☁️



جعفر:وبعدان أخدوني عسوريا وانتوا جيتو حررتوني



رضوان:الحمدلله يلي حررناك لانو والله منظرن كان عاملي اشمنئزاز 🤣🤣



كرار:اي والله 😂😂



الجميع:🤣🤣🤣🤣



كيان علي:أما على هالمسائيل يلي عندن كل مهريين😂😂😂



غريب:اما هيدا الجندي يلي قال للحاج مفغل قصة تانية العمى بقلبو 🤣🤣




كرار:اي والله لو نحن قايلين هيك للحاج كان مسح فينا الأرض مش صح حاج أفيخاي 😅😂😂



الحاج محسن:تعى لهون والله لأعملك أفيخاي عالمزبوط


الجميع:🤣🤣



بعد عدة سنوات تزوج كل من عباس وكوثر وحسن وزينب وأمير ومليكة أما باقر فهو كان متزوج عدا علي الذي لم تسرق أية فتاة قلبه (الله أعلم شو هالقلب يلي عندو الظاهر حاطيتلو قفل ومقفل عليه وكابب المفتاح او مضيعو 🤣😅)


بعد عدة أيام اجتمع الجميع في منزل عباس فجلس الشباب في الحديقة بينما ما جلسن الفتيات في المطبخ حضرن الفتيات التبولة والبطاطا وورق العنب وووو... بينما كانت مهمة الشباب الشوي المهم أكل الجميع وكانوا فرحين وعندما تأخر الوقت استأذنوا وذهبوا بينما ضبضب عباس وكوثر المنزل ورتبوا الحديقة ثم جلسوا لكن أحس علي أن كوثر ليست بخير


عباس:حبيبتي إنت منيحة؟


كوثر:اي بس دوخانة شوي ما تشغل بالك


عباس:بكرا جهزي حالك لنروح عند الدكتورة


كوثر:بس..


عباس:ما في بس انتهى النقاش


كوثر:تمام يا قلبي متل ما بدك،اممم



عباس:شو في؟


كوثر:ولا شي بس شو رأيك نحضر شي فيلم؟ وتقوم تعملنا بوشار بكون حضرت الطاولة🙃


عباس:اممم ماشي بس حبيبتي ما بيمشي الحال بلا بوشار😅


كوثر:كلا عزيزي



عباس:أمرك سيدتي متل ما بدك


ذهب عباس ليحضر الفوشار بينما رتبت كوثر الطاولة وحضرت الفليم 


كوثر:الحمدلله عالسلامة حبيبي🌚



عباس:الله يسلمك....اوووه ...لك شو هالطاولة لمرتبة


جلسا وشاهدا الفليم وبدأ كوثر تحشي عباس الفواكه والفوشار(كأنها تحشي كوسا)


عباس والفوشار بفمه:قلبي اذا كل يوم بدنا نحضر فيلم ما بتوفي معنا😅


كوثر:ليش؟


عباس:لانو بصير بدي بيع أعضائي لنجيب أكل ونصرف عحالنا 😅

كوثر:آه فهمت عليك لا يا عمري هيدي الشغلة بتصير بالسنة مرة يعني هلق اتدلل قد ما بدك للسنة الجاي بكون ربنا فرجها🤣😅




عباس:ههه اي طمنتيني😂😅


وبينما هم يشاهدون الفيلم اتصل علي بعباس 



علي:سلامات يا صهر كيفك؟


عباس:وعليكم السلام علوش الحمدلله انت كيفك؟


علي:الحمدلله،بكرا عنا شغل قبل شوي اتصل القائد وخبرني



عباس:والله؟ بكرا اي ساعة يعني ؟



علي:بعد الظهر


عباس:اي ماشي منلتقى ان شاءالله



علي:ان شاءالله،شو وينها اختي؟


عباس:اختك عم تحضر فيلم وعم تحشيني بالأكل كإنو عم تحشي شي كوساية الله وكيلك 🤣🤣


كوثر:ماشي يا عباس انا بورجيك وانت يا علي


علي:ههه شو بدك فيه عم يمزح معك يلا صار لازم سكر سلام



عباس:سلام


عباس:كوثر شو بكي؟هههه والله كنت عم امزح يا حبيبتي تعي لقلبي


كوثر:اي بس انا ما بحب هالمزح


عباس:خلص حبيبتي بعتذر


كوثر:خلص سماح هالمرة،بس كإنو حسيت انو عندك طلعة عسوريا؟



عباس:واحساسك صح 😁 بكرا الظهر طالعين يعني ما رح اقدر آخدك عند الدكتور


كوثر:ما مشكلة يا قلبي المهم تروح وترجعلي بالسلامة 🥺




في اليوم التالي صلى الشباب ثم ودعوا أهاليهن وزوجاتهم واتجهوا الى ارض العشق كانت المعركة حامية


رضوان:كرار انت روح ورا الصخرة خليهن يجيبوا بعد دعم لانو ما فينا لعددن واني بغطي عليك


كرار:تمام


ذهب كرار وراء الصخرة ليطلب الدعم بينما كان رضوان يغطي عليه غدره أحد الأعداء من وراءه وأصابه رصاصة


رضوان:يا أبا الفضل💔💔


كرار:رضواننننننن


ركض كرار الى رضوان


كرار:رضوان عم تسمعني خليك فايق رضوان هو الشباب جايين يا شباب أسرع شوي 


رضوان:كرار اسمعني كوثر أمانة عندك احفظها منيح آخخ يا زهراء كرار كوثر أمانة الشهيد علي قلك احفظها السلام عليك سيدتي يا زهراء💔💔


وكانت هذه آخره كلماته وعرجت روحه الطاهرة الى السماء


في لبنان كان الجميع مجتمع في منزل الحاج رضا ولم يفارق أحدا التلفاز حتى كوثر لانها عندما كانت تودع أخاها أحست بأنه الوداع الأخير فجأة على التلفاز


🔴عاجل:وقوع شهيد أثناء المعركة في سوريا


بدأت دقات قلب كوثر تنبض بقوة


🔴عاجل:حزب الله ينعى اليكم الشهيد المجاهد علي .....(رضوان )والذي استشهد أثناء قيامه بواجبه الجهادي


صعق الجميع  بهذا الخبر  كنهم تماسك أنفسهم وبدأت الناس تتوافد الى البيت وتهنئهم بشهادة علي


وهكذا عاد الشباب الى لبنان ولكن بأي حال؟عادوا وهم يحملون علي على أكتافهم ملفوف باللون الأصفر بلون العزة والكرامة وضع النعش في منزل الحاج رضا


كوثر:قوم يا علي أنا كوثررر😭😭 قومم يا عمري والله ما فيني عيش بلاك 😭😭😭
1
الحجة مريم:روقي يا عمري علي هلق مرتاح قومي افتخري فيه خيك صار شهيد قومي يا عمري قومي وقلو الحمدلله على هالعز والكرامة صرنا من عوائل الشهداء


كوثر:الحمدلله


حمل النعش وزف علي بالورد والزغاريد


بأمان الله 💔

يا شهيد الله💔

بأمان الله💔

يا حبيب الله💔


_لا تنسانا عند أمنا الزهراء



_هنيئاً لك هذه الشهادة



وهكذا زف علي شهيدا ولم تنس كوثر أن تذهب كل يوم الى قبر أخيها

ها هو عباس رزق بملوده الأول علي،وها هي عيون حسن فرحة بمولود علي،وأمير الذي وضع مولوده الأول علي


انتهت قصة أمانة الشهيد


كتابة آية سعد✍🏻🪻
4👍1
تمت..
إسم القصة: عشق المهدي والعباس
كتابة: كوثر شهلا
2
~ kawthar ~:
عِشقُ  المَهدي و العَبّاس


الحلقة 1

في احدى بقع الارض التي تختصر كل الجمال والعز والفخر في ارض من اراضي الجنوب المقدس كانت عزيزتنا امل...

تتحدث مع صديقتها فاطمة على الهاتف..


امل: فطوم حبيبتي

فاطمة: نعم

امل: ليكي شو انتِ مرة قلتيلي بتعرفي بنت بتشتغل بمجال غرافيك ديزاين صح؟

فاطمة: اي؟

امل: معك رقمها؟

فاطمة: اي بس ليش؟

امل: بتعرفي انو انا فاتحة محل  على انستا

فاطمة: اي؟؟

امل: فا بدي اعمل لوغو للمحل  فا بدي شوفها اذا بتقدر تعملّي ياه

فاطمة: اوك رح بعتلك رقما

امل: حبيبتي فطوم مشكورة عم عذبك

فاطمة: افففف كتير تعذبت معش في مش قاردة ايدي صارت توجعني😂😂 المهم بعتلك ياه

امل: 😂😂شكرا رح  احكيها

فاطمة: تمام احكيها وانا بكون عملت طلي على سارة

امل: ريتها تقبرني ما اطيبها سارة 🥺🥺 بس تفيق بوسيها عني

فاطمة: ما اطيبها ها تعي خديها نيميها طعميها عني اخ اخخخ لو تشوفي شو بتعمل فيني

امل: يلا بأثرش  اصلا حقها تدلل

فاطمة: اي صح تدلل

امل: رجعتي لهيتيتي رايحة احكيها يلا سلام

فاطمة: سلام

مرتضى : فطومة تعي شوي

فاطمة: يلا جاية بس لشوف سارة وين

مرتضى : هياها معي تعي

فاطمة: تمام هياني جيت

مرتضى : تمام

فاطمة : قلي في شي؟

مرتضى : لا بس كنت حابب نضهر نحن و سارة بلا ما نقعد بالبيت

فاطمة : ايي حلوة الفكرة


مرتضى : لكان قومي البسي عبايتك و خلّينا نروح

دعوني أعرّفكم على أمل...و الّتي عَشِقَت مقطوعَ اليدين...ساقي العطاشى...العبّاس... يتيمة و تعيش مع خالها أمل عُمرُها 22 سَنة درست في تخصص عِلم النّفس فتحت متجراً تَبيعُ فيه دفاتر و ملصقات عن الشُّهداء لِتفتح عَملاً بتخصُّصِها


أمّا عن فاطمة و مُرتضى فهما الزّوجان الصّالحان يمشيان على خُطى أهلِ البيت و خُطى عليٍّ و فاطمة عليهما السّلام...عمر فاطمة كأمل 22 سنة و مرتضى 26 و ابنتهما سارة و الّتي تبلغ من العمر سنة و نصف


امل : سلام عليكم..أنا امل رفيقة فاطمة

نرجس: و عليكم السلام..أهلا و سهلا


امل : عرفت انو بتعملي لوغو


نرجس : صحيح

امل: ممكن تعمليلي لوغو لمحل اونلاين

نرجس: اكيد بس كيف بتحبي نعمل اللوغو؟ شو اسم المحل؟


امل : اسم المحل قربان المحل للشهداء و انا ما لي تصميم براسي عملي مثل ما بدك


نرجس: تمام

امل : بس بدي اسأل ادي ممكن ياخد وقت ؟

نرجس: هلأ ما بعرف بس ممكن أسبوع


أمل : ماشي اتكلنا على الله

نرجس : و نِعمَ الاتكال

امل : يلا سلام

نرجس: سلام


لنعرّفكم على نرجس...فتاة عاشقة لمولاتنا الحنونة زينب...من عائلة متدينة تردتدي العبائة الزّينبيّة عمرها 22 سنة لديها أخ واحد و اسمه علي الرضا عمره 26 سنة


علي الرضا..شاب يافع يحب إمامنا  صاحب الزمان 'عج'و هو من المُنتظرين لطلّته البهيّة...يُدافع ككل مجاهد عن أرضه و وطنه...و يغار كثيرا على أخته نرجس..

نرجس : علي

علي الرضا : نعم؟

نرجس : اممم بدي اطلب منك طلب😁


علي الرضا: 🙂 طلبي

نرجس: بدي أعمل لوغو لوحدة و حابة تساعدني

علي الرضا: امممم ليش انا دارس غرافيك ديزاين يعني ؟

نرجس: لك لا بس حابة انو انا و اياك نعملو

علي الرضا: تكرم عيونك نرجوسة

نرجس: نرجوسة؟🤣


علي الرضا: 🤣

نرجس: المهم..هيدي البنت عندا صفحة عالأنستا بتعمل دفاتر للشهداء و هيك

علي الرضا: شو اسم الصفحة

نرجس: قربان

علي الرضا: ييييي انا بشتري من عندن كثير حلوين

نرجس: اها حلو

علي الرضا: المهم...خلينا نبلش

نرجس: هلأ ليك😂

علي الرضا: شو في

نرجس: ما عنديش افكار 🤣


علي الرضا: يا حبيبي اكلناها يا نرجس تعي اعطيكِ شوية أفكار

نرجس: تمامم😂


مرتضى: فطومة

فاطمة : يلا سارة انزلي عالزحليطة برافووو اممم نعم؟

مرتضى: حاسّك مش على بعضك هيدي الأيام صاير معك شي ؟

فاطمة: اممم لا

مرتضى: فاطمة بعرفك انا قليلي و تخبيش عليي

فاطمة: مرتضى تعبانة كثير نفسيتي تعبانة و سارة مش عم لحق عليها شي

مرتضى: حقك تتعبي يا فطومة بس وعد مني انو بس حط سارة بالحضانة رح نضهر أنا و اياك و تبطل نفسيتك الغالية على قلبي تعبانة

فاطمة : 🥹🥹

مرتضى: امسكي أيدي لشوف يلا😁

فاطمة: هههه

سارة: مامي دادي

فاطمة : يا عيون مامي انتِ شو في؟

مرتضى : يؤبرني انا 🥹

سارة: آكل انا😋(بدي آكل)

فاطمة: اكيد يا قلبي يلا تعي

مرتضى: تعو هون في مطعم بشهي

فاطمة: ههههه امسكي أيدي يا سارة اوكي؟

سارة: اوكيييي

أمل : خالو ممكن سؤال

حسين: اكيد سألي يا عيون خالك

أمل: عندك مشكلة اذا رحت عالدكانة شوي ؟

حسين: اكيد ما عندي مانع بس قليلي انا بجبلك بلا ما تلبسي كرمال تنزلي لتحت

أمل: بأثرش حابة شم شويّة هوا

حسين: تمام بس ما تتأخري

امل : من عيوني

حسين: يخليلي عيونك يا قلب خالك أنتِ

امل: 🥹🥹

ارتدت أمل عبائتها و اتجهت نحو الدّكان

علي الرضا: ليكي نرجس

نرجس: نعم

علي الرضا : شو رأيك نجيب شوية مشترى كرمال نركز؟
3👍2
نرجس: ولك ايييي

علي الرضا: 🤣🤣

نرجس : ما تنسى تجبلي البطاطا يلي بحبو تمام ؟

علي الرضا: من عيوني

و خرج علي الرضا متجها نحو الدّكان

أمل: يا ربي وينووو

علي الرضا: سلام عليكم

صاحب الدكان : و عليكم السلام

أمل : عمو ؟

صاحب الدكان: نعم يا بنتي ؟

أمل: ما في من البطاطا يلي عطول اني بجيبو؟

صاحب الدكان: لا والله يا بنتي لبكرا لجيبو

أمل: امم تمام طيب لجيب بطاطا ثاني و جيب بزر و كم شغلة

على الرضا: بدي بزر لو سمحت

امل: عمو قديش صار الحساب؟

نظر علي الرضا إليها باستغراب و قال في نفسه: العما مش شايفيتني عم بحكي أو شو؟

صاحب الدكان: اي يا بنتي الحساب صار ...

أمل : تمام تفضل مشكور يا عمو


يتبع...


🖊كوثر شهلا
7
يتبع..
2
~ kawthar ~:
عِشقُ المَهدي و العَبّاس


الحلقة 2

أمل : تمام تفضل مشكور يا عمو

صاحب الدكان: اهلا و سهلا يا بنتي

عندما خرجت من الدكان قالت أمل في نفسها: كأنو هيدا القارئ علي الرضا؟

ملاحظة : علي الرضا هو قارئ مجالس عزاء و يقرأ لطميات


على الهاتف:

امل: فطوومة!

فاطمة: شو فيه

امل  : حزري مين شفت

فاطمة: مين؟

امل: القارئ علي الرضا

فاطمة: وين شفتيه؟؟

امل: بالدكانة يلي بجيب منها عطول

فاطمة: اها حلو

أمل: حسيتك ما انصدمتي😂

فاطمة: لك اي ما هو رفيق مرتضى

امل: ها؟ عنجد؟

فاطمة: اي شو عن مزح😂

ثم عادت للمنزل

حسين: أمل جبتي يلي بدك ياه؟

أمل: اي 🥹

حسين: أمل انا بعد كم يوم طالع عالخدمة و هيك بدك شي يا عيوني؟

أمل: لا بس قديش بدك تقعد؟

حسين : مش عارف والله حسب التيسير بس يمكن عشر أيام

أمل: امممم ماشي

نرجس: علي الرضا شو جبت؟ اذا بكون شي مش طيّب مرجعيتك على الدكانة

علي الرضا: جبت بزر و كم شغلة منحبن بس البطاطا يلي بتحبيه ما في منو

نرجس: يا الله ليه طيب🥲
كان بدي منو

علي الرضا: شو بعملك يعني المرة الجاي بجبلك كذا واحد تكرم عيونك

نرجس: عنجد؟

علي الرضا: اي شو عن مزح يعني ؟

نرجس: يخليلي اياك يا سندي انت

علي الرضا: اي يا مصلحجية انتِ

نرجس: 😂😂

علي الرضا: لحظة لرد على رفيقي

على الهاتف:

علي الرضا: ألو سلام

مرتضى : و عليكم السلام كيفك؟

علي الرضا: الحمدلله تمام و أنتَ كيفك؟

مرتضى: الحمدلله ليك شو رأيك نسهر سوا قبل ما نطلع ؟

علي الرضا: اي بس وين؟

مرتضى : عندي بالبيت

علي الرضا: تمام اتكلنا على الله

على الهاتف:

فاطمة: سلام أمل

أمل: و عليكم السلام كيفك

فاطمة: الحمدلله تمام و أنتِ كيفك؟

امل: الحمدلله

فاطمة: ليكي تجي تسهري عندي؟ زمان ولوو

أمل: اي ما في مشكلة بس على شرط

فاطمة: الشرط حرام

امل: بهبهبهبهبه طب طلب

فاطمة: اطلبي

امل: تسهر سارة معنا

فاطمة: اذا ما كانت نايمة

امل: بدك جيب معي شي؟

فاطمة: لا لا تتعذبيش بقول لمرتضى

أمل: اممم تمام يلا سلام

فاطمة: سلام

أمل: خالو

حسين: يا عيون خالو

أمل: انا رح أسهر عند فاطمة اليوم

حسين: تمام بدك وصلك؟

أمل: اي لو سمحت

حسين: من عيوني يلا تعي

أمل: بس الألبس العباي و ظبط الايشارب

حسين: تمام ناطرك انا

امل: تمام

بعد عشر دقائق

أمل: جيت

حسين: يلا

و بعد أن أوصلها كان يجلس مرتضى و علي الرضا على شرفة المنزل


أمل و هي تتكلم في نفسها: يا حبيبي شو يعمل هيدا هون خلص سكتي و ما تتلبكي القي السلام و روحي

أمل: سلام عليكم

مرتضى : اهلا و عليكم السلام

نظر علي الرضا إليها فوجدها نفس الفتاة الذي تقابل معها منذ نصف ساعة فقال: العمى مش هي نفسا البنت شو عم تعمل هون و بليل لحظة شو خصك يا علي الرضا؟ لي هيك عم تفكر؟

مرتضى: علي الرضا؟؟!!

علي الرضا: ها شو في

مرتضى: صرلي 10 دقائق صافن و انا عم صرخ عليك شو باك

علي الرضا: ها ولا شي و لا شي

ثم ابتسم..

فاطمة: سلام يا حلووة

أمل: و عليكم السلام فوتي لقلك

فاطمة: شو صرلا هيدي

أمل: ولي لي ما قلتيلي انو هون استحيتتت


فاطمة: اساسا ما كنت بعرف انو جاي يا ذكذك🙂

أمل: اسا الحمدالله مرقت على خير

فاطمة: ممم أيمتن بدك تفرحينا فيكِ ؟ خلص خلصتي جامعة و هياكِ فتحتي شغل شو بعد ناطرة؟

أمل: الله يفرجا 🙂 بعدين مش انا بنقي عريس مثل الخضرا🙂

فاطمة: 🤣🤣

مرتضى: يا زلمة صار عمرك 26 سنة أيمتن بدنا نفرح فيك🙂

علي الرضا: الله يفرجا علينا..هانت يا خيي هانت

مرتضى: اها يعني في؟

علي الرضا: أن شاء الله

بعد ساعتين من الحديث كان قد حان موعد مغادرة أمل فاضطرت أمل المغادرة مشيا الأن خالها قد نام الآن..

و علي الرضا قد أحسّ بالنعاس و التعب فاستأذن ليغادر


مشت أمل خمس دقائق..و إذ بها ترى رجُلا يلاحقها


الرجل: شو رأيك نسهر سوا؟

أمل: شو نسهر سوا بعد عني

الرجل: بس انا بحبك

ما إن سمع علي الرضا هذا الكلام حتى اشتعل غضبا و خرج من السيارة


علي الرضا: لو سمحت شو بدك انتَ؟

الرجل: و شو دخلك بالله؟

علي الرضا: ما دخلك بعّد عنها لو سمحت

الرجل: بديش

علي الرضا: بعدني عم بحكي بالحُسنى تفضل روح من هون و معش تقرّب عليها

كل هذا و أمل تنظر مندهشة لعلي الرضا

الرجل: شو فيك تعمل يعني اذا ما بعدت عنا؟

علي الرضا: هيك

و ضربه ضربتاً تسوي ألف ضربة...حتى استوعب الرجل و فهم


الرجل: حل عني نعست اصلا رح بعّد عنا بس راجع

غادر الرجل و هو يتأفأف

نظر علي الرضا إلى أمل و وجدها خائفة منه  فابتسم ابتسامة خفيفة دون أن تراه و قال


علي الرضا: صرلك شي يا أخت؟

أمل: ل..لا

علي الرضا: بدك وصلك عالبيت؟

أمل: اممم ه..هياني رح أوصل

علي الرضا: لا في برد هون اذا بدك امشي قدامي

أمل: امم ت.مام

مشت أمل أمام علي الرضا إلى أن وصلوا للمنزل
6👍3
علي الرضا: لو سمحتِ ما عش تمشي بالشارع باليل و أيا شي انا بالخدمة

أمل : امم شكرا

علي الرضا: الشكر الله

و غادر

يتبع 🤍

🖊كوثر شهلا
8
يتبع..
2
2025/07/14 10:58:47
Back to Top
HTML Embed Code: