Telegram Web
sahar:
أسـمِـعـنـي صـدى طـيـفَـكَ🖤

🌹الـقـسـ³ـم🌹

ذهب نور الزهراء إليها ، ثم فتح البوابة نظر إليها وقال:

اني حابب ساعدك ، خبريني تفصيل صغير بتعرفي عن ضيعة لي قاعدة فيها؟

نور:🙂

سِراج:شوو؟

نور:والله ساكنة بـ🙂

سِراج:بـ شو؟ احكي عادي تخافيش ، مش عميل اني

نور: اممم ، ساكنة بـ النبطية

سِراج:اه ،طب وين مدرستك؟

نور: بالنبطية

سِراج: والكشاف وين؟

نور: لك إذا بدك تقعد تحقق وين واخر شي تخليني هون ، مش ح قلك رجاع مطرح ما جيت🙂

سِراج:جاوبي😒

نور: هون

سِراج: طيب ح ساعدك ، ح روج جيب سيارة وبوصلك ع نبطية

نور:ها تفكرش ب هالتفكير ، ما ح اطلع ب سيارة وفيها شاب اجنبي و ل حالنا

سِراج:يا بنت الحلال فكري ب اهلك ، شو ح اخطفك؟

نور:يا ابن الحلال ، نشالله تكون خير الي ،مش طالعا

سِراج:يا ربي دخيلك ، لكن ليكي خليكي هون ، او قلك روحي قعدي ب مركز الكشاف ، أصلن بدي افهم شغلة كيف طلعتو من نبطية ل هون؟

نور:كنت أنا ورفقاتي وكزدرنا

سِراج:ها؟مشي؟

نور:مشي؟من نبطية ل هون مشي؟😒

سِراج:انو كيف؟

نور: وصلنا حدا وراح

سِراج:🙂طيب ورفقاتك ساكنين معك؟

نور: لا كل واحد ب ديرة

سِراج:طيب ، كيف بتحبي ساعدك ؟

نور: عم تسألني؟

سِراج:قلتلك بوصلك ع نبطية ، قلتيلي لا

تنهدت نور ثم قالت:طيب روح جيب سيارة🙂

سِراج:طيب خليكي هون

-----

رضوان:وين نور الزهراء ، ع أساس عم يزحف معك

ذولفقار:اي فات عالحمام

رضوان:اه

-----

احضر سِراج سيارة وقالها لها: قبل معك شي تلفون؟

نور:اي🙂

سِراج:ليكي شو عملي اطفي عالاخر

نور:مطفي عالاخر أصلن🙂

سِراج:كتير منيح ، يلا طلعي

نور:أممم ح اطلع ورا

سِراج:وين ما بدك نشالله ب صندوق سيارة ،مهم طلعي 😒

نور: استغفرالله

صعدت نور...

سِراج:أصلن لي بدي افهمو في ضرب هون وقصف ب كل مكان ، ع شو الكشاف؟

نور:بعتقد ، انو ماخصك

نظر سِراج إليها

نور:خير طلع قدامك كرمال نوصل بخير 🙂

سِراج:أصلن هالتصرف غلط ، اهلك فكرتي فيهم؟

نور:يييي عليي ييي ، ما بتعرف تسوق ب تم ساكت؟

سِراج:😒😒

وبعد ساعات وصلو إلى نبطية..

سِراج:وصلنا ع نبطية وهون مش امان كتير تنسيش ام كامل ف بدك تخبريني بسرعة ايا زروبة أو ايا ميلة بتفوتي فيها ع بيتك؟

نور:عفكرة بعرف انو وصلنا ع نبطية ،وبعرف انو بكل المطارح مش امان مش ناطريتك تقلي...

سِراج: استغفرالله العظيم ، خيرًا تعمل شرًّا تلقى


ما إن أنهى سيراج كلامه حتى قام العدو بخرق جدار...

-----

ذولفقار: استغفرالله وينو هالزلمة

رضوان:بعدو بالحمام ؟

ذولفقار:اي

رضوان:شو فارطة معتدتو🤣

ذولفقار:🙂🙂

شمران:مين بالحمام؟

رضوان:نور الزهراء بس صرلو اكتر من ساعة

شمران:إذا نور الزهراء بالحمام وين حيدر علي😒

رضوان:ها ، ذولفقار جاوب

ذولفقار:شو بعرفني قلي فايت عالحمام ، ما بعرف شو صار معو

نظر شمران إلى الخارج ثم نظر إلى ذولفقار وقال:

شكلو هرب ، سيارة مش هون🙂

ذولفقار:شو سيارة مش هون ، ثم قال بينه وبين نفسه: الله لا يوفقك يا نور الزهراء 🤦🏻‍♂️

----

نور:شو هيدا ل طلع؟

سِراج:ماشي جدار صوت

نور:بس كتير قوي

سِراج:مهم هلق نزلي ودليني وين بيتك

نور:هونيك كنا نفوت من هونيك

ذهب سِراج ولحقته نور ، ثم اوصلها إلى بيتها بألف خير

سِراج: وصلنا البنت بخير ، هلق دورنا نوصل بخير🙂

-----

شمران(كيان) :قومو ندور عليه

رضوان(مهدي) :نسيت ابو حاج انو هون؟

شمران: لك ما بأثر ما ح ينزل الا ل نوصل ، قومو بلكي صرلو شي

ذولفقار(علي) :ومين بدو يبقى هون؟

شمران:حيدر علي

رضوان:بدك نروح بلا ما نقولو

شمران: هيدا بيغرق بالحمام بطول ، منروح ومنجي هوي بعدو

ذولفقار: تفضلو لكن

-----

وصل مهدي ، وكيان و علي إلى نصف القرية التي يتواجدون بها..

مهدي:وين بكون راح

علي بينه وبين نفسه: معقولة راح ساعد لبنت لانو ما شفت لا خيال ولا شي

كيان: بعرفش امشو ندور

مهدي:بلكي ضهر من ضيعة

وعندما انهى كلامه ، حتى سقطت قظيفة معادية بالقرب منهما...

علي:هيدا ل كان ناقص🤦🏻‍♂️

كيان:ما صار شي ، تعى نشوف إذا راح عالطيبة

علي: صرلكم شي؟

كيان ومهدي:لا لا

مهدي: امشو

وعندما وصلوا ، قامو بالبحث في كل مكان لم يجدوا لهو اثر ، عندها أكملوا طريقهم حتى اهتز المكان من قوة الغارة...


كيان:مهدي علي نبطحو نبطحو..

علي:فش شي

مهدي: لك الاسعاف شوف امشي نلحقهم معقولة سِراج؟

-----

خرج حيدر علي ونظر في أرجاء المركز ولم يجد أحد من شباب...

حيدر علي(خليل) :بسم الله الرحمن الرحيم ، وينن...

جلس ينظر يميناً ويساراً ، فجأة يأتي ابو حاج..

حيدر علي: اكلناها😑

ابو حاج:وين الشباب؟

حيدر علي: ايا شباب😶

ابو حاج: نور الزهراء ، شمران ، والباقي؟

حيدر علي:اختفوا

ابو حاج:😒

حيدر علي:قالولي منعملك سِحر قلتلن اي ، ف اختفوا

ابو حاج: اني شو قلتلكم تعملو ؟

حيدر علي:انو نشتغل وهيك ، بس لانو تعبنا كنا عم نرتاح ف لعبنا ب الاسحار ، وصار كل واحد يختفي🙂
3
ابو حاج: عم تضحك عليي؟

حيدر علي: اني؟معقولة اضحك عليك؟

ابو حاج:ليش حاسس في شي غلط صاير؟

حيدر علي: لا يا حاج طلاع كفي استطلاعك ، بعملك كباية شاي؟

ابو حاج: اي عمال سكتني ب كباية شاي ، بس يرجعو شباب شوف شو ح يصير فيك وفيهم

حيدر علي: هني يرجعو وشوف اني شو ح اعمل فيهم🙂

----

اسرع شباب إلى مكان التي يتواجد بها المسعفين...
أخبرهم المسعف بأن هناك شاب قد انصاب ولكن بعده على قيد الحياة...

-----

عندها انتشر الخبر و بدأت الصور سِراج تنتشر على الهواتف:

ما هي الا لحظات حتى بدأت تصرخ أم سِراج ، وصراخها يملأ المكان..

رقية:امي شو فيي ، ليش عم تصرخيي

رمت الهاتف الى الأرض ولم تستطيع أن تخبرها ، ف امسكته رقية وتشاهد صور أخيها ...

رقية: ماما لا ما استشهد ، أصلن اعلام الحربي ما نشر ، هو اشاعات ، هو ل بيستقبو الاخبار ، لا سِراج ما ستشهد ...

----

عاد سِراج إلى المركز ، واستقبله حيدر علي بوجه يحي أنه غاضب😁

حيدر علي: وين كنت ، بدك تبتلوني ب شي عقاب؟ نسيتو انو الحاج هون ، شو جاوب

نور الزهراء:😒😒

حيدر علي: اي اقلب وجهك وما تجاوب ، فرجيني بس يجي ابو حاج شو ح تقول

نور الزهراء:وين باقي الشباب؟

حيدر علي: اي تمألس عليي 🙄

نور الزهراء:وين ذولفقار وشمران ورضوان؟

حيدر علي: شو بعرفني ، ضهرت من الحمام ما لقيت ولا اي مخلوق

نور الزهراء:اي سمالله بضلك سنة بالحمام انت🙂

------
رقية: ما في شي اكيد ، سِراج بعدو عايش

كان أحد الجيران قد سمع الصراخ و النواح ، نزل إليهم وعلم بالخبر:

فتح هاتفه ورأى صور ، ثم سجل صوت وقال: الله لا يسامح كل حدا بينشر صور واسم انو ما بتحسو بالأهل؟ قعدو تنشروا صور وهني ما عندن علم؟نشر شي اعلام ، لا ما نشر ، كم مرة بدنا نحكي ب هالموضوع ، يعني لو الحيط فهم وانتو لا عالم بلا اخلاق وبلا ضمير...
عيب عليكم أصحوا على حالكم بقا ، مش سبق صحفي الشغلة ، مش عم نتسابق من بينشر قبل ومين لا ، حطو حالكم محل اهلو ، عمى منا شعب

رقية:خير شو قصدك؟

الشاب: ما في شي لا شهيد لا شي ،طبت غارة حد شاب بس جريح وما اشبو شي حتى المسعفين لاقو بعدو فايق

ام سِراج:وانت شو عرفك؟

الشاب:كنت هونيك وقت صارت الغارة وشفت وسمعت

رقية:دخيلك يا رب ، احمي خيي ورجعلنا ياه بخير

ام سِراج:نشالله يا رب🙏🏼

-----

كيان: استغفرالله العظيم وينو ها وين اختفى

علي: ما خلينا مكان ما رحنا ونبشنا

مهدي:امشو نروح عالمركز ، شو ح نضل ب شارع ب زيادة في نار ولعانة بالمركز هلق اكيد

علي: إذا ابو حاج ما عرف ولا حس ع غيابنا ، عندك خليل بياكلنا بلا ملح🤦🏻‍♂️

مهدي: اي امشو امشو نروح

وبعد لحظات...

يُتبع إن شاء الله إنتظِرونا....

_سحر صالح

⚠️غير مسامح شرعاً إزالة اسم الكاتبة أو التصرف بمحتوى القصة...
2
sahar:
أسـمِـعـنـي صـدى طـيـفَـكَ🖤

🌹الـقـسـ⁴ـم🌹

وبعد لحظات ، عادوا إلى المركز ، فتفاجؤ بـ أن نور الزهراء هناك..

ذولفقار:وين كنت ها قلي وين كنت؟

نور الزهراء: وين شو وين؟

شمران:نور الزهراء ، ما خلينا مطرح ما رحنا عليه ، كرمال نشوفك وين

رضوان:قلبنا دنيا كرمال حضرتك ، ولا وانت راجع وقاعد عل بساط ولا كأنو في شي!🙄

حيدر علي: وليش ما خبرتوني؟اجر كرسي اني هون؟

ذولفقار:انت مش مهم هلق ، شو نور الزهراء جاوب وين كنت غاطس؟

حيدر علي:اني مش مهم؟بزيادة ابو حاج عرف انكم مش هون

رضوان:وشو قلتلو؟

نور الزهراء:قلو انو عملتو سِحر واختفيتو😂😂

شمران:ما اغباك يا زلمي🤦🏻‍♂️

ذولفقار:بظنش صدق

ابو حاج :شو ما صدق ومين؟عن شو عم تحكو؟ أصلن وين كنتو؟

رضوان:ع ايا سؤال بتحب نجاوب قبل.؟🙂

ابو حاج:خبروني كيف عملتو سِحر واختفيتو؟

نور الزهراء:😂😂

ابو حاج:نكنتت اني شي؟

نور الزهراء: لا اسف 😶

ابو حاج:اني صدقتش هالقصص ، بس وين كنتو؟ عفكرة بعرف حدا منكم راح ب سيارة وشفتو من فوق😒

نور الزهراء:🙂🙂🙂

ابو حاج: بس ل باقي لوين راح؟

رضوان:ندور ع لي اختفى قبلنا🙂

ابو حاج: سمالله عليكم رحتو كلكم وخليتو حيدر علي هون؟وما خبرتو؟

حيدر علي:حتى الحاج حاسس فيني

ابو حاج:لا حبيبي لو رايح معهم كانو كمان ما لاقو ل نور الزهراء

حيدر علي:😒😒

-----
الحاجة صفية ( والدة نور) : وين كنتي كل هالوقت ؟ ما طلعتي ب ساعة؟

نور : ماما رحنا عالكشاف وبس خلصنا رحت عند رفيقتي درسنا وهكذا ما نتبهت للوقت بعتذر ، اخر مرة والله

وقالت بينها وبين نفسها: بلا ما قلها انو ضيعت احسن ما تقلق..🥺

الحاجة: مسامحة بس اخر مرة بطوّلي هالقد ماشي؟

نور:اكيد تقبريني ، خبريني كيف حاسة حالك ، بعدك تعبانة؟

الحاجة:لا مش تعبانة ، بس لازم عبكرا انزل عالمستوصف اعمل فحوصات وشوف شو سبب دوخة

نور: بدك انزل معك؟

الحاجة:ومدرستك؟

نور:ما بأثر بغيب شوي ، بروح معك وبرجع عالمدرسة

الحاجة:لا لا ممنوع ، هالسنة آخر سنة حبيبتي ، بلا ما يكون في شي مهم ويروح عليكي ، صح هالسنة حرب ونزحنا ومش مرتاحين ، بس بلا ما نروح هالسنة عالفاضي

نور:بأمرك تقبريني ، بس شو ما صار معك بتخبريني ، تلفون معك تمام؟

الحاجة:ماشي حبيبتي..

------
في صباح يوم التالي ، وبينما كانو متوجهين إلى المدرسة ، قام العدو الصهيوني برمي قذائف في بلدة نبطية...


رقية: هو القرود ، الخنازير ، الله يخلصنا منن

الاء: امين ، شتقت للجمعة والأهل ضيعتنا ، شتقت ل نروح ونضهر ، ح يصير مستحيل هلق نطلع ع ضيعتنا اوف

زهراء: حبيبتي مع حزب الله ما في شي مستحيل 😁

نور: تعو خبركم شو صار معي

رقية:خير شو صار؟

نور:مبارح علقت بـ عدشيت🙂

رقية:يييي كيف وين قعدتي؟ قالو كان كتير في قصف ب هالمنطقة وحواليها

نور:لك معش عرفت روح ولا ايجي ، ضيعت فـ بس سمعت الاصوات ، خفت وتخبيت بمدخل بناية هونيك.

الاء:وكيف رجعتي ؟

نور:لك تقريباً قعدت منيح وصرت اسمع اصوات ل شابين قلت يمكن عملاء ، لانو كنت سامعة انو هالضيعة فاضية من الخلايق فيش ولا مخلوق

زهراء: صح ، بس ما بتعرفي يمكن كون في حزب الله هونيك يمكن😶

نور:ما بعرف ،الله العليم

رقية:كفي كفي

نور: وشوي معش سمعت صوتن ، شي ساعتين تقريباً وعرفو فيني شابين واجو بلشو يحققو معي ، في واحد كتير شايف حالو ، قعد يحقق معي واخر شي فكرتو ح يساعدني ، قلي ابقي هون ل صبح😒🤦🏼‍♀️

الاء:ياااا كيف هيك بيعمل ،وشو صار

نور : ما كتير وقت ورجع اجا هالشايف حالو وساعدني ، اول شي حقق معي ، رجع قلي بوصلك ، اول شي ما قبلت بتعرفو كرمال انو اجنبي وغريب

رقية:صح شو صار؟

نور:اي نجبرت ارجع اطلع معو ب سيارة وقعدت ورا بس شوفو لو عميل ما كان قلي إذا معك تلفون اطفي ، هوي تلفون كان مطفي

زهراء:بلكي من المجاهدين 😀

نور:ما بحس شكلو بيوحيش انو منن

الاء:شو عرفك؟

نور:لانو كتير بيدخل ، بيحشر مناخيرو بكل شي ، عصبي ، ومدري كيف ما حبيتو

رقية:🙂🙂 هوي أصلن لازم تحبي يعني؟

نور:لا ولي ، بس انو بحسش المجاهدين هيك

زهراء: حبيبتي مهم ساعدك وصلك عالبيت بخير ،مش خطفك ومدري شو كان عمل

نور:هوي اي الله يحمي مطرح ما يروح ،كنت خايفة يعملي شي ، بس الحمد لله وصلت بخير عالبيت

رقية:شوفو انا شو صار عنا ، نشرو صورة خيي انو استشهد بعد الغارة لي ضربوها اخر وحدة وين ضربوها بالزبط ؟

زهراء:بين عديسة والطيبة

الاء:سمالله إخبارية زهراء ب كل شي بتعرف😂

زهراء:ما بتعرفي ح كون بالمستقبل صحافية ، عم جهز حالي من هلق😀

رقية:المهم بس ماما شافت صورة بلشت تصرخ ومدري شو

زهراء:أصلن اول شي بس يستشهد حدا بيجو المعنيين بخبرو أهل شهيد بيرجع الإعلام بيعلن

رقية: صح بس خلص بتعرفو ماما متعلقة كتير بخيي سِراج ، ف في شاب جارنا سمع صوت ماما واجا قلنا فيش شي وسجل فويس ع قروب كان منشور صور ل خيي مع كلمة هنيئا وقلن مش شهيد ومن هالحكي بهدلن

نور:اي وشو عرفو؟
👍32
رقية:هلق قلنا انو كان هونيك وقت صارت الغارة ، وشاف وسمع

الاء: مهم خيك يكون بخير

رقية: الحمدلله ، الله يحميلنا ياه ويحمي كل شباب

جميعاً:أمين🙏🏼

-----

رضوان:مش لازم نعمل عملية؟ونرد عالاعتداء تبع جربانين؟

حيدر علي: اسا بدنا نبعت الهدهد  خبيبي ، وخيك شمران ونور الزهراء عم يعملو المهمة😁

رضوان: ذولفقار شو ناطر بعات ل فيديو!

ذولفقار:شو شايفني عم اعمل؟🙄

رضوان:اي كنتش شايف هلق شفت

ذولفقار:أويلي نظرك حبيبي

رضوان:🙄🙄

حيدر علي:عم بشوف حالو علينا الإعلامي🤣

ذولفقار:🙄🙄

حيدر علي:خلص طلع قدامك هلق بتلخبط ب شي

ذولفقار: استغفرالله العظيم

------

رقية:شو بدنا نعمل جبتو ضيافة؟

الاء:انا جبت بنبون

زهراء:انا بلاوين🤣

نور:انا وبالبيت طلعت ببالي فكرة جهنمية

الاء:سرقتي اخر كلمة من صحافية😂

نور:اييي😂

رقية:شو هيي اتحفينا؟

نور:البنبون ل جابتو الاء والبلاوين تبع زهراء منحطن ب كيس مع عبارة عن عيد الغدير ومنجيب وردة ومنكبس الكيس عالوردة شو رأيكم؟

زهراء: والله فكرة جهنمية😂😂

رقية:حلوة حلوة ، صايرة تفكري😁

الاء:شكلا مبارح قد ما كانت خايفة تصلح مخها😂

نور:😂😂😂

زهراء:ييييي

رقية:شو فييي

زهراء: الإعلام الحربي ، بعت انو ترقبوا ما رجع به الهدهد

نور:ييييي ، لازم نشوفو

زهراء:لازم هلق يبعتوه مش يماطلو فيه

الاء:جماعة بعد في ٤ ايام  للامتحانات الرسمية 🙂

رقية:انتي يا الاء اخبارك مدري كيف

زهراء:همنا هلق بالهدهد🙂

نور:نحن بشو وانت بشو 🙂

زهراء:بعتو بياننن

رقية:شو هوي ؟

زهراء:تعي اقري

استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية دبابة ميركافا داخل الموقع ‏بمسيّرة انقضاضية وأصابوها إصابة مباشرة.‏ 🔥

رقية:الله يحميهم يا رب ، طب ما وين الهدهد

زهراء:حلك تتعودة عليهم بطولو ل يبعتو

نور: هلق يا زهراء هني اكتر من شخص بيبعت؟

الاء:ما لقيت غير تسأل زهراء 😂😂😂

رقية:شو بعرفك ، زهراء بتشتغل معهم 😂

زهراء:يا ريت بشغلوني معهم😂😂

-----

رضوان: والله والعملية الحمدلله ناجحة

شمران:خبيبي نحن عملياتنا عطول ناجحين😉

نور الزهراء:وين صار الهدهد

حيدر علي: مع ذولفقار 🙂

ذولفقار:بعتو🙂
-----

نور:بعتو تعووو

زهراء:يسسس

رقية: بعد شوي منحضرو ، هلق عم نجهز فكرة نور

الاء:جهنمية😂😂

رقية:وأيا🤦🏼‍♀️😂


يُتبع إن شاء الله إنتظِرونا....

_سحر صالح

⚠️غير مسامح شرعاً إزالة اسم الكاتبة أو التصرف بمحتوى القصة...
4👍2
يتبع..
2
sahar:
أسـمِـعـنـي صـدى طـيـفَـكَ🖤

🌹الـقـسـ⁵ـم🌹

نور:منا هدهد يا زهراء

زهراء:شفتي ، لما قال سيد انتظروا المفاجأت

نور:ونحن تفاجأنا معهم😂🤣

زهراء:كناش منتوقع هيك

الاء: حبيبتي الحزب كل فترة بفاجأنا ب اشيا ما منكون متوقعينا😂

رقية: ما بتعرفي بكرا بفاجأك وبيحرق إسرائيل وكل شي بخصا😁

زهراء:عن قريب ، شبابنا سوف يمحون إسرائيل عن الوجود🔥

نور:أمين 🙏🏼

رقية:خلصتو حضران الهدهد ؟

نور:اي

رقية:قومو ساعدونا والا...

زهراء:إذا بتهددي منهدهد😂😂

الاء:😂😂

رقية:اخخخ😂😂 ، قومو فزو ساعدونا

زهراء:يلا جينا

----
شمران:أما شو هدهد ولا افخم

ذولفقار:احم😌

نور الزهراء:قصدو الهدهد ما قصدوش لي بعت الفيديو😁

ذولفقار: تضرب ، خليني طالع طلعتي😒

حيدر علي: بدي شوف رديت فعل شعب

ذولفقار:تعى شوف الفيديو خبيبي كم ريأكت ماخد🔥😁

رضوان:هلق بكون نتنياهو مصدوم

حيدر علي: شو مصدوم؟اول ما شاف الهدهد عم بصور كل حيفا بكون عمل تحتو ما في مجال🤣🤣🤣

رضوان:بكون ناطر حلقة تانية من اي مطرح بدا تصور

ذولفقار:حرام

شمران:كأنو صوت طيران؟ولا عم اسمع غلط؟

حيدر علي:لا موتير ماي ها شغال🤣🤣

شمران:ما ابيخك صاير

ذولفقار: اي طيران

رضوان: بكونو عم بفكرو بـ اي منطقة بيعملوا استطلاع

حيدر علي: ليكو شو مين هالجمعة نازل ع بيتو؟

ذولفقار:اني ، برتاح منكم😁😁

نور الزهراء: مش مطول يا غالي ، الا ما يطلبوك حضرتك مهم كتير عنا تنساش🤣

ذولفقار:😒 خليني ساكت

رضوان:اي خليها بالقلب تجرح وما تطلع ل برا تفضح😂

ذولفقار:تبلشوش ها😒

------

رقية: ماما انا جيت

لكن ام سِراج لم تكن في البيت ، قامت وبحثت عن أمها في كل أرجاء البيت لكن لم تجدها:

شكلها رايحة عند جيران الا ما تجي ، لقوم شوف شو عاملي اكل😁

-----
الحاجة صفية: كيف كان يومك

نور: الحمدلله منشكر الله وانت كيف كانو فحوصاتك؟

الحاجة: ماشي الحال ، عملتن وبس يدقولي بكونو طلعو بروحو فرجيهم للحكيم وهوي بخبرني

نور:نشالله بكنش أشبك شيي

الحاجة:لي الله كاتبو بدو يصير حبيبتي..

------

قام العدو الإسرائيلي برمي صواريخ على احدى المنازل في المناطق الجنوبية..

في المركز:

رضوان: شكلن عم يتسلوا

حيدر علي: انو مش ب ضيعة وحدة ، منقيهن بـ دزينة 🤦🏻‍♂️

نور الزهراء: لك هاي بتكون مسيرة معباية صواريخ ومارقة ب سما الجنوب وعم ترمي

شمران:بكون بدو يخلِّص حميلتو

رضوان:الا ما يطلعلنا دور ع هالحالة😂

ذولفقار:يا الله شو ماخدين الحرب مسخرة نحن🤦🏻‍♂️😂

نور الزهراء: عم منرفه عن حالنا شوي خيي ذولفقار 🤣

حيدر علي: ما علينا مش ع أساس بدنا نغير موقعنا؟

نور الزهراء: صح عن قريب تهكلش الهم

رضوان:لوين ناقلين؟

شمران:ع مطرح معش بكون الو داعي نور الزهراء يهرب كرمالو🙂

رضوان:اها ، قريتي الحبيبة😁

نور الزهراء: طب سكوت هلق حدا بيعرف

حيدر علي:🤦🏻‍♂️😂

ذولفقار: مين بدو يعرف؟

شمران: غير الجمهور لي عم يقرأ؟في حدا تاني؟

نور الزهراء: الحيطان بيسمعو حبيبي 🙂

ذولفقار: استغفرالله منا واحد 😒

نور الزهراء: سمالله عليك انت

------
عندما حل الليل ، قامت زهراء وفتحت هاتفها ، عندها وصل لها اشعار:

هيدا لينك لقروب ، خلينا نفوت عليه ،وبعدها ارسلت لينك إلى مجموعة شيلة (الاصدقاء)

📲 زهراء:بست بست فوتو

📲 رقية:عن شو بيحكي هالقروب.

📲 زهراء: لا هلق ما بعرف بس اسمو ''على طريق الشهداء''

📲 رقية: ومين بعتلك ياه؟

📲 زهراء: انا فايتي ب قروب بيبعتو عليه لينكات للقروبات ، ف بس شفتو لفتلي نظري ، ففتت

📲 الاء: من كل عقلك يعني؟بلكي القروب ما فينا نفوت أو بيسرق أو بهكرلك تلفون؟كيف بتفوتي عليه؟

📲 نور: انو كمان مسميينو هيك بس كرمال بس يفوت عدد كبير يخرقو تلفونات؟

📲 زهراء: لا حبيبتي كلو ارقام لبنانية

📲 رقية: شو خص ما في عميل مثلا ؟

📲 الاء: حبيبتي خيي عمل رقم اجنبي مرة وحكاني منو! معقولة ل بيقتل وبخبر عن ولاد بلدو صعبة عليه يجيب رقم لبناني ويعمل هيك؟

📲 زهراء: يا عمي هلق القروبات إذا شكو مش ح يبعتو لينك ويسببو ل حالن مشاكل وللعالم

📲 الاء: بلكي متلك مسطلين😒

📲 زهراء: استغفرالله ، خلص تفوتوش

📲 نور: لا ح نفوت ، بس عم نحكي كرمالك نحن

📲 رقية: خلص روقو امشو نفوت

📲 الاء: فتنا

📲 نور: هلق في ٥ ادمن وبس تنان بيبعتو😂

📲 الاء: نحن إذا منعمل قروب ،ما حدا بيبعت عليه

📲 نور: اي منظر منعملو😂

📲 الاء:علد هيك ولا مرة الحمدلله حدا فكر وعمل قروب مننا😂

📲 زهراء: عفكرة نتفي وح قوم اضرب طيارة طوشتلي راسي يا زلمي

📲 رقية:حلك تتعودة شِه

📲 زهراء: لك اي بس طوشتنا

📲 نور: انت ما فهمتي قصدها ل زهراء

📲 الاء: زهراء بدا الحزب ينزلوها😂

📲 رقية: بدا تتحمس؟ هلق منحكيلك معهم😂

📲 زهراء: والله بتعجبوني ، بتفهموني عالطاير😂😂

📲 رقية: انا ح سكر شوي ومنحكي ، رايحة نبش ع ماما لانو من وقت ما جيت ما لقيتاش وبعدا ل هلق ما اجيت ، خايفة كتير
2
📲 الاء: هلق تذكرتي تحكي؟

📲 رقية: ما بعرف

📲 زهراء: منجي ل عندك ومنساعدك

📲 نور: انا ما فيني كرمال ماما ، بس بتخبروني شو بصير معكم

📲 الاء:تمام

-----

رقية: دخيلك يا رب ، ما يكون ماما صرلا شي ، ما فيي عيش بلاها ، وين رحتي يا الله🙏🏼🥺

بعد ساعات وصلوا زهراء والاء...

الاء: لوين ممكن امك تروح؟

زهراء: اكيد مش ع طيبة ح تطلع

رقية:لا ما بظن تكون طلعت ع طيبة

الاء: امشو ندور هون ومنسأل عنها

زهراء: ما معها تلفون؟

رقية:مبلا ودقيتلا وما رديت

الاء:طيب يلا امشو نروح ندور


يُتبع إن شاء الله إنتظِرونا....

_سحر صالح

⚠️غير مسامح شرعاً إزالة اسم الكاتبة أو التصرف بمحتوى القصة...
3
sahar:
أسـمِـعـنـي صـدى طـيـفَـكَ🖤

🌹الـقـسـ⁶ـم🌹

زهراء: جربي دقيلا رجعي

رقية:عم بدقلا بس مش عم بعلق ، لا هلق علق

الاء:اي؟شو صار

رقية:ما عم ترد

-----

الطيران الحربي المعادي يشنّ غارة جوية على أطراف منطقة النبطية

----

رقية: الله يلعنن شو ها

الاء: ادعي نشالله ما يكون راح حدا

زهراء: لا نشالله خير ، رجعي جربي دقي ل امك

الاء: بس ما كأنو ضربو عنا هون

رقية:اي صح بس كتير قوي نسمع صوت

زهراء:بكون ع أطراف ضيعة بينسمع وين ما كان

-----

شمران:ح روح طل وين اجت ضربة

نور الزهراء: نتبه ع حالك ، إذا بدك بجي معك؟

شمران:لا لا بروح ل حالي ، منحكي عالجهاز إذا صار شي لسمح الله

نور الزهراء:ماشي

-----

وعندما خرج كيان ، اغارت الطائرة مسيرة على مكان ما وكان صوت الغارة قوي جدًا خاصة في الليل حيث يعتلي الهدوء القرية...

-----

رضوان:شكلو صاير اليوم كتير تحركات

نور الزهراء: هيك شكلو الله يكون مع شمران

حيدر علي: ابصر شو صاير اليوم

-----

زهراء: يا مشحر ابصر شو في اليوم ، ليش هيك عم يضربو ضيعة والمناطق ل حوليها

الاء: نشالله خير ، مهم ما يكون في شهدا او حدا صابو شيئ

رقية:اوف وينها امي استغفرالله

زهراء: بعتو انو في غارة من طائرة مسيرة ب بلدة العدشيت (النبطية)

الاء: يا ربي كون معنا ، رجعي جربي دقي ل امك

رقية:يلا

-----

كيان: الله يخلصنا منكم , وإذ به يسمع صوت هاتف يرن..

حمل الهاتف ونظر إليه ،وعندما رأى اسم المتصل (ابنتي) فأجاب عليه:


-----

رقية:فتحت

الاء:اي احكي

----

كيان: سلام عليكم

رقية:😳😳

ثم نظرت الى رقم الذي تتصل به

الاء:شو في ؟

رقية:رد عليي شاب

زهراء:ييي فتح سبيكر واحكي عادي

----

كيان:سلام عليكم ، عم تسمعني ؟

رقية:سلام عليكم ، عفوا بس انا عم دق ل امي

كيان: اي مش مغلطة ، بس لقيت تلفون هون عالطريق وبس شفتو عم بدق قلت برد

رقية:اه فيك تقلي ، بـ أي طريق؟

كيان: عدشيت

رقية:شووو

كيان:ما سمعتيني؟

رقية:طب فيك تنطرني مطرح ما انت ل اجي اخدو؟

كيان: تمام ، إذا بدك بجي بعطيكي ياه احسن؟

رقية: لا انا بجي

كيان:تمام ناطرك

أقفلت رقية الهاتف ونظرت إلى اصدقائها وقالت: معقولة صرلا شي ماما ، شو اخد تلفون ع عدشيت ؟
رح اخوت والله🥺

زهراء:لا نشالله خير ، امشي منروح معك

---

بعد لحظات وصلو إلى عدشيت ...

زهراء:كيف بدك تلاقي ل شاب؟

رقية:ح ارجع دق ع رقم وبس يرد بسألو

اتصلت رقية فأجاب عليها الشاب وقال لها أنه في ساحة البلدة ، ثم ذهبت إليه...

رقية: شكلو هيداك لي واقف هونيك

----

أقبلت نحوهُ وقالت: عفواً
وعندما سمع كيان صوتها ، نظرَ للخلف فرأها ، وهنا دارَ الصمتُ بينهم...

الاء:شو صرلا ليش مش عم تحكي🙂

زهراء:ابعرفش ، ما ليكي هوي كيف كمان 😂

الاء:😂

بعد قليل:

كيان: بعتذر ، حضرتك ل اتصلتي ع هالرقم؟

رقية:  اي انا ، لوسمحت اعطيني ياه

كيان: تفضلي ، إذا بتحبي ساعدك أو شي؟

رقية: لا مش ضروري ، انت كفيت وفيت

كيان:شكرا ، بس حاولوا تخففو تحركات

رقية:تمام

ذهبت رقية عند اصدقدائها ...

الاء:لك ليش رفضتي مساعدتو؟

رقية:انو نحن ما لقيناها هوي بدو يلاقيها؟

زهراء: لك نحن بنات وهوي شاب بيقدر يخاطر

رقية: اه والله واذا صرلو شي بضلني مقهورة؟انو بسببي؟

الاء:خلص خلص كلامنا ما ح يقدم ولا يأخر ، راح أصلن

------

بعد لحظات وعندما كان كيان متوجهاً إلى المركز ، رأى حجة تجلس على جنب طريق فأقبلَ نحوها...

كيان:سلام عليكم

ام سِراج: وعليكم السلام

كيان:شو عم تعملي هون يا حجة و بـ هالوقت؟

ام سِراج: والله يا ابني ، اليوم عزمتني جارتي روح ل عندا ، ف رحت وبيتا بعيد عن بيتي وع أساس حفظت طريق ل جيت منو ، بس معش عرفت حالي وين ، وقعدت اسأل العالم وكل واحد يدلني ع مطرح ، والاضرب ما بعرف تلفوني وين ، ع أساس اخدتو معي ابصر

كيان: ولا يهمك يا حجة ، اني هون ح ساعدك ، بس خبريني وين بالزبط بيتك؟

أخبرته عن عنوان بيتها ، وهم في طريق ، قام العدو بخرق جدار صوت فوق المنطقة...

كيان:تخافيش يا حجة هيدا بس جدار صوت

ام سِراج: بخفش ، تعودنا

كيان:اي عال ، الله يكون معكم ، وهوه وصلنا

ام سِراج: الله يحميك يا رب ، انتبه ع حالك اي ،وعزبتك معي

كيان:الله يحفظك ، ولو يا حجة ما عملنا شي ، بدنا خدمة تحرز

ام سِراج: الله يحميك ، ويسرلك امرك

كيان: ع راسي يا حجة ، يلا بالاذن

----
في المركز:

رضوان:كأنو طول شمران ؟

حيدر علي: نشالله يرجع بخير

ذولفقار: هياه اجا

حيدر علي: ايش صار معك ، ليش طولت؟

شمران: ما صار شي ، اني وعم طل ع ضربات ل صارت فـ..

رضوان: اي نشالله فيش اصابات؟

شمران:لا فيش شي ، صاير تحركات زيادة عن قبل و اسرائيل شكو وبلشو يضربو عشوائي

نور الزهراء: خير نشالله ، اي وين رحت

شمران: اخ تعبت شو بكون نطرو ل ارتاح🤦🏻‍♂️

حيدر علي: معو حق يا زلمي اول ما حط اجرو هون قعدتو تحققو معو

رضوان:مش كأنو انت سألتو قبل؟
3
حيدر علي: اني غير🙂

ذولفقار:مهم ما صار معك شي مغامرات متل خيك نور الزهراء😂

نور الزهراء:🙂

شمران: مبلا بدال وحدة تنان😂

رضوان: الله حمستنا نعرف شو هني

شمران:اني وع طريق شفت تلفون بالارض ومهم رديت طلعت حدا موقعو  واجا حدا اخدت ل تلفون

حيدر علي: وتاني مغامرة؟

شمران: انا وراجع لقيت حجة ، مضيعة طريق ف ساعدتا وصلتا ع بيتها ..

فجأة توقف عن الكلام وسرح ،وبدأ يتذكر ما لي جرى

ذولفقار:وين سرحت

شمران: لك روق عم ركب القصص ل صارت ببعضها

نور الزهراء:كيف يعني

شمران:لما لقيت تلفون ، ل رديت قلتلي انو عم دق ل امها

رضوان:اي؟

شمران:اي والحجة ل ساعدتها قلتلي انو ع أساس كان معها تلفون ابصر وينو

حيد علي: بداش هالقد ، هلق طلعو خلصو المهمة ل علينا ومنرجع منركب لـ puzzle تبعك

شمران:خير يلا لكن

-----

وبعد رصدٍ دقيقٍ ‌‏ومتابعة لتحركات قوات العدو الإسرائيلي على الحدود وأثناء دخول قوة منها إلى أول الموقع ، قام مجاهدو المقاومة الإسلامية و بنداء يا زهراء
استهدافهم  بنيران المدفعية وقد أُصيبو بشكلٍ مباشر🔥🔥


يُتبع إن شاء الله إنتظِرونا....

_سحر صالح

⚠️غير مسامح شرعاً إزالة اسم الكاتبة أو التصرف بمحتوى القصة...
8
يتبع..
sahar:
أسـمِـعـنـي صـدى طـيـفَـكَ🖤

🌹الـقـسـ⁷ـم🌹

وصلت ام سِراج إلى البيت ، دقت الباب ثم فتحت لها ابنتها رقية...

رقية:🥺🥺🥺

ام سِراج:بعتذر من هلق ،بعرف انو اكيد خفتي عليي

رقية:ماما انو ليش هيك عملتي ، ضليت دقلك وما تردي ، وبعدين تأخر الوقت وما رجعتي وطلعت برم عليكي

ام سِراج: والله يا ماما بدون قصد هالشي صار ، ع أساس حفظت الطريق ، بس بعدين معش عرفت ارجع

رقية:الله يرجعنا ع ضيعتنا ، عطول لازم حدا يضيع ، مرة نور و مرة انتي وابصر مين كمان

ام سِراج:لا لازم نحفظ الطرقات ل عم نروح منها كرمال معش نضيع

رقية:وكيف رجعتي؟

ام سِراج:في شاب الله يحمي هوي وصلني

رقية:الله يحمي ،خدي ها تلفونك

ام سِراج: كان بعدو بالبيت ؟

رقية:لا كان واقع منك بشارع وانا وعم دقلك ، رد عليي شاب وقلي وين ورحت اخدتو منو..

ام سِراج: المهم هلق كلنا بخير

رقية:ولازم نضل بخير

-----

في المركز:

ذولفقار: شو يا ابو حاج ايمتا بدنا نغير موقعنا؟

ابو حاج:اليوم من كل بد

رضوان:لكن ل نجهز حالنا

ابو حاج:تمام ..


بعد لحظات..

ذهب الشباب للمركز الجديد.. رتبوه و (عملولو الازم) و أخذوا قسطًا من الراحة في ظل هذا الهدوء الحذر...

رضوان:لك هون احلا من هيداك المركز

حيد علي: بشو الفرق؟

رضوان:لك هون بأرض وطنك

نور الزهراء: لك شو حكينا 😡

رضوان: استغفرالله ، خلص ما الجنوب كلو وطنا شو باك يا زلمي


-----
في صباح يوم الثاني:

ذولفقار: ح اشتقلكم يا شباب😂

رضوان: روح عنا يا شاااخ

حيدر علي: مفكر ذولفقار شي سنة غايب عن شغل

ذولفقار:لك بعرف بس شي ٧ ايام ، بس ح اشتقلكم

شمران:لك شوي ومنصدق😂😂

نور الزهراء: بلشت دموعي تنزل يلا اوِّش بسرعة🙂🤣

ذولفقار: سلمولي على ابو حاج مش ح تزبط معنا نودعو😂

حيدر علي: فل يخرب بيتك لي بيسمعك بقول رايح ومعش راجع


-----

ام خليل: زهراء قومي ساعديني شوي

زهراء: امم يلااا

ام خليل: بضلك ع تلفون

زهراء: عم ادرس كنت

ام خليل:عم تدرسي؟ولا عم تابعي الاخبار؟

زهراء:ماما عم ادرس وعم تابع

ام خليل: ليكي هاي آخر سنة ، بدي شوف نجاح

زهراء: اي عم ندرس اونلاين ، يا الله نجاح لي ح تشوفي🤣

ام خليل : طيب تعي ساعديني

----

علي: شو اشتقت لل هوا  ، والله اذا حدا من شباب هون بقلي ع أساس كنا حرميناك تتنفس😂🤦🏻‍♂️

---

بعد ساعة ، قام العدو ب شن غارة على منزل في بلدة الخيام

وبدأت الاخبار تتدوال عن سقوط ضحايا وهرعت الهيئة الصحية والدفاع المدني إلى مكان الغارة..

-----

في المركز:

حيدر علي:كنت ح قول الإعلامي فل ح نرفه شوي

رضوان:لا حبيبي شكلا ولعانة اليوم

شمران:ادعو ما يكنش في شهدا

----

ام سِراج:رقية شو صاير ، عرفتي شي؟

رقية:اي ضربو بيت بالخيام وقال الهيئة الصحية هونيك وقل في ضحايا تحت الأنقاض

ام سِراج: يا رب دخيلك

----

زهراء: انو شو ها ناس قاعدين يقولو انو هالبنت استشهدت ، وهاي قاعدة تبعت انو عايشة 🤦🏻‍♀️ ما حدا عارف شي..

ل أحكيها ما بيمشي الحال هيك...

وبدأت تراسل الرقم الذي أرسل على قروب " على طريق الشهداء" أن هناك فتاة لم تستشهد ولكنها لازالت تحت الأنقاض...

زهراء: سلام ، بس عم بقولو انو ماتت

علي: عم نتابع حجة زهراء

زهراء:😳😳😳

علي: خير؟

(عم تسألو حالكم من هو علي؟🌝)
(لازم تعرفوا ل حالكم ايها القراء😁)

زهراء:مين حجة زهراء ؟🙂

علي: زهراء

زهراء: مين زهراء

علي:خلص ولاشي😂

زهراء: انا اسمي زهراء🙂

علي:اي وانا بعتت حجة زهراء 😁

زهراء:من وين عرفت اسمي؟

علي: ما بعرف ليش؟😂

زهراء:🙂🙂 طب شو الاسم؟

علي: علي

زهراء: علي مين🙂
طب شو عرفك ب اسميي

علي:عرفتو😂

زهراء:كيف بدي اعرف ، قلي كيف

علي:😂😂😂😂

------

نور الزهراء:قال صار في شهيدتين

شمران: والله ل نثأر لهم

-----

زهراء:قلي كيف عرفت اسمي؟ انا مش محفظة رقمك ، كيف بدي افهم😳

علي: والله العظيم انو رقم محفظ عندي زهراء ، بس ما بعرف مين

زهراء:كيف😭

علي:😂😂

زهراء:طب ما انا ما بعرفك

علي: زكي انا شو بدك😂😂

زهراء:يا الله🤦🏻‍♀️😂

علي:ولا انا بعرفك

زهراء:اوف ، انت من وين ؟

علي: من شي منطقة على الكورة الأرضية😁

زهراء: استغفرالله

علي:ربي واتوب اليك😂

أغلقت الهاتف وجلست تفكر من هو ذاك الشاب الذي عرف اسمها ، وهي لم تعرفه..
زهراء: مين هيدا يا الله😭😭🤦🏻‍♀️

------

نور الزهراء: نبلش بالعملية؟

شمران:اكيد يا غالي

نور الزهراء: يلا بنداء يا بقية الله ، ارمي يا شمران

شمران:يا بقية الله.....

نور الزهراء: ولعت يا محمد🔥🔥

شمران: اكيد لي بقلبو لـ هالبيت فحمو😂🔥🔥

نور الزهراء:فطسو يا غالي راحو عالجهنم صاروخ🤣

رضوان: حيدر علي ، نزل البيان

حيدر علي: نزلتو يا كبير😁🔥
3👍1
ورداً على الاعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية والمنازل الصامدة والأمنة قام مجاهدو المقاومة الإسلامية بإستهداف مبنى يستخدمه جنود الاحتلال في المستعمرة بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابةً مباشرة🔥🔥


رضوان: واخدنا بثأركم🔥

حيدر علي: لازم نكتب قبل ما نعمل عملية يوم رايح

رضوان:نكتب شو؟

حيدر علي:رحلة للخنازير نحو جهنم 🔥😂

شمران:😂😂

رضوان: يا الله😂😂

نور الزهراء: وعلى الراغبين بالذهاب التقدم نحو الجنوب اللبناني ليتم ارسالهم🤣🤣🤣🔥

شمران:😂😂😂🔥

-----

رقية: ماما الحزب ردو على ل عملو اسرئيل ،نزلو هلق بيان

ام سِراج: الله يحميهم وينصرهم على عدويهم

رقية: امين🙏🏼

ارسلت رقية على قروب (شيلة) بيان...

📲 رقية: لك شوفووو البيان

📲 الاء: اي شفناه ، بس فكرت زهراء بدا تقول هيك ، وين الحماس انا لا أراه😂

📲 رقية: اين زهراء انا لا اراها😂

📲 نور: أصلن سيد قال : " دم بالدم

📲 زهراء: هنا ، بس صار معي شي اليوم

📲 رقية:خير

📲 الاء: لازم كل يوم يكون في عند حدا مصيبة ما في مجال😂

📲 رقية:حسيتي🤦🏻‍♀️😂

📲 زهراء: لك تتذكر القروب ل بعتلكم عليه تفوتو؟

📲 الاء: اي شو صار؟

📲 زهراء: كان في رقم باعت انو في وحدة ما استشهدت ، وانا كنت شايفة انو استشهدت

📲 نور: اي صح ، شو صار؟

📲 زهراء: مهم رحت قلتلو ، فكرت بنت اول شي ، قلتلو انو ما استشهد قلي حجة زهراء عم تابع

📲 رقية:هاا اي وبعدين

📲 زهراء: لك المصيبة اسمو علي وقال رقمي محفظ عندو زهراء ،واني بعرفوش

📲 الاء: ها بطلت استوعب😂

📲 نور:كيف يعني؟

📲 زهراء: لك شو بعرفني ، وكلما قلو شي بيبعتلي هالايموجي لي عم يضحك🤦🏻‍♀️

📲 رقية:لااا😂😂

📲 الاء: يا جماعة حمستوني يصير معي مغامرة 😂😂 ، فظيعين انتو😂

📲 نور:😂😂😂

يُتبع إن شاء الله إنتظِرونا....

_سحر صالح

⚠️غير مسامح شرعاً إزالة اسم الكاتبة أو التصرف بمحتوى القصة...
3
sahar:
أسـمِـعـنـي صـدى طـيـفَـكَ🖤

🌹الـقـسـ⁸ـم🌹

📲 زهراء: لك سمعو ، قاعدة عم اتذكر إذا بعرف حدا ب هالاسم ، مش عم اتذكر

📲 رقية:طب إذا رجع حكا ، سألي من وين هوي

📲 زهراء: لك انا سألتوو ، بس قلي بـ منطقة من هالمناطق

📲الاء:قليلو يبعتلك صورة الو ، ممكن تعرفي

📲 زهراء:ييي صح بس يرجع يحكي🙂


----

رضوان:ح اطلع نوضر

حيدر علي:قصدك تستطلع

رضوان:ايي

واذ بالعدو يخرق جدار صوت

حيدر علي:مبين قعدت؟ع أساس طالع تنوضر

شمران:تركو بكون خاف😂

رضوان:فشرت اني بخفش

نور الزهراء:لكن شو صار بس طلع جدار؟

رضوان:ولاشي ، هياني طالع

حيدر علي:😂😂

شمران:إذا خايف تطلعش

رضوان:اني بخفش

نور الزهراء:تطلعش هلق ، لانو اذان منصلي وبتطلع

شمران:بكون احسن

-----

علي: كان معِك حق

زهراء:بشو

علي:لك البنت لي استشهدت ، هيي كانت بعدا تحت الأنقاض وبس شالوها لاقوها مستشهدي

زهراء:اهاا، طب لك فيني اسألك شي؟

علي:اكيد تفضلي

زهراء:امم تفهمنيش غلط

علي:لا يلا احكي 🙂

زهراء:فرجيني شكلك🙂

علي: عندكم شباك؟

زهراء:اي ليش؟

علي:طلعي ب سما بتلاقيني😂🌚

زهراء:😒

علي:ببعتش صوري🌚

زهراء:ليش اهلك بيقبلوش؟

علي:😂😂

زهراء:بس بدي اعرف اذا بعرفك مش اكتر مش مستحليتك🙂

علي: 😒😒

زهراء:شوو🙂

علي:بكرا بس استشهد بتعرفيني

زهراء: وانا شو ح يعرفني بس تستشهد انت ، انو علي هوي زيتو انت؟شو بصر؟🙂

علي:لك لا اني قبل ما استشهد بقلن في وحدة اسمها زهراء عرفوها عليي😂

زهراء:عنجد هلق🙂

علي:طيب رح ابعتلك🙂

وعندما ارسل لها صورته ، انصدمت...

زهراء:مين ها ،يا امي مين ها🤦🏻‍♀️🙂

علي:شو عرفتيني شي؟🌚

زهر:انت بتشتغل بالح؟

علي:اي ليش؟

زهراء:لا لانو بعتلي صورة عسكرية

علي:اممم اي ، مهم عرفتيني شي؟

زهراء:لا🙂

علي:طيب😂


أغلقت الهاتف وجلست:اوففف مين ها استغفرالله يا رب بس اعطيني إشارة مين هوي ها😭😭💔

بعد قليل:

📲 نور: شو صار معك؟

📲 زهراء:لك بعتلي صورتو ،بس ما عرفتو ، رح طق دخيلكن

📲 رقية: فرجينا

📲 زهراء:بعتا دغري تروح

📲 الاء:طيب خلص ، كل شي ببان مع الوقت ، تهكليش الهم

📲 زهراء:اوف طيب


بعد لحظات...

نور الزهراء: رضوان انت ابو شو بقلولك؟

رضوان:ليش عم تسأل؟

نور الزهراء: انو ما عندك صبيان ، شو بعيطولك

شمران:ابو سوكا😂😂

حيدر علي: 😂😂😂

رضوان:مش مهضومين عفكرة ، قوم معي يا نور الزهراء نعمل فتلة

نور الزهراء: تمام ، وشمران وحيدر علي انتبهوا

حيدر علي: تمام

بعد قليل:

قام العدو ب شن غارة على البيت الذي يتواجد به شمران وكان معه شابين ، ودوى عن وقوع إصابات...
-----

ام سِراج: شو في قال ضربو طيبة

رقية:ايي يا ربي ، الله يحمي شباب🙏🏼🥺

ثم رن هاتفها وكانت صديقتها الاء...

الاء: سلام عرفتي؟

رقية: اي نشالله ما يكنش في شهدا يارب دخيلك

الاء:نشالله🥺🥺🙏🏼

رقية:قال في اصابات ، يا اميي

الاء: يا رب دخيلك كون معنا يا رب🥺🙏🏼


وبعد دقائق أعلن أن هناك شهيد وجريح...💔

📲 زهراء:صبايا ، عرفتو مين اللي استشهد؟

📲 نور:لا ما حدا أعلن لا الإعلام ولا حتى اخبار ضيعة بعتو

📲 زهراء: الله يصبر اهلو يارب ، والله يشفي الجريح

📲 نور: امين

----

هرعت سيارات الاسعاف إلى مكان الغارة ، فـ عندما علم ابو كيان ، أن البيت الذي استهدفته اسرائيل ، كان ابنه فيه..

ابو كيان: يا رب ، دخيلك لاا لا ، كيان💔😭😭

بعد قليل:

قام العدو الإسرائيلي ب شن غارة على بيت الذي يتواجد به ابو كيان💔 ، عندها علم كيان بالخبر ، فبدأ يبكي 💔

هرعت هيئة الصحية والدفاع المدني إلى مكان الغارة وبدأوا بالإستطلاع وبـ انتشال الأنقاض التى كانت تحت الركام ...

وهنا بدأت الاخبار تتدوال عن سقوط شهيد ثاني..💔


مهدي: سِراج سمعت؟

سِراج: لك امشي ، البيت لي في الحاج ابو كيان

مهدي:لك العالم كيف عم تركض

سِراج: هاي هاي لوين؟

👤: رايحين نشوف وين طبت الغارة

مهدي: ليش عفواً حضرتك صحافي؟

👤: لا يا خيي بس انو منروح منشوف

سِراج: لا ما ضروري ، رجاع ع بيتك بكون احسن الك

👤: لا يا خيي بدي روح شوف

مهدي:عارضين سينما هني.؟

👤:لا😒

مهدي:اي رجاع حبيبي

-----

نور:ماما رجع راح شهيد عم بقولو🥺

الحاجة: يا رب دخيلك

------

وعندما كانت فرق الإسعاف تقوم ب معالجة الجرحى ، التقى هنا كيان و والده ، وبدأوا يبكون ...

ابو كيان: فكرتك استشهدت يا ضو عيوني

كيان: واني فكرتك هيك يا بيي

ابو كيان: يا بيي اول ما سمعت بالخبر ، وجعني قلبي ، بعرف انو فوز بشهادة شي حلو ، انو كلنا منتمنى نروح شهداء ، بس الفراق صعب يا بيي ، الفراق صعب🥺🥺

ثم حضنه وقبله...🥺🥺

----

📲 زهراء: صححو الخبر

📲 نور: ايا خبر؟

📲 زهراء: في شهيد واحد من الاخوان ، بس الباقي جرحى

📲 رقية: وغارة تانية؟مش هدميت بيت؟

📲 زهراء: مبلا بس الفرق الاسعاف هني وعم يرفعو الأنقاض ، طلع بعدو عايش

📲 الاء:الله يصبر قلب اهلو للشهيد
5👍2
📲 زهراء: عم بقولو شهيد مش من عنا من ضيعة ، بس بيخدم هون

📲 رقية: هنيئاً الو ، والله يطعمنا ياها♥️

📲 الاء:امين يا رب🙏🏼♥️

يُتبع إن شاء الله إنتظِرونا....

_سحر صالح

⚠️غير مسامح شرعاً إزالة اسم الكاتبة أو التصرف بمحتوى القصة...
4👍1
يتبع..
2
sahar:
أسـمِـعـنـي صـدى طـيـفَـكَ🖤

🌹الـقـسـ⁹ـم🌹

بعد فترة...

باقتراب موعد استشهاد عزيز قلوبنا ابا عبد الله الحسين عليه السلام ، و كما العادة ، في الليلة الأولى من عاشوراء يطلّ سماحة العشق ليتلو علينا عبارات العزاء...

كما يُقال، لا مثل غيره هذا العام فخدّام الحسين ع سافروا إلى جواره غير آبهين بزخارف هذه الدنيا ، تعلو محيّاهم بسماتٍ تأسر القلوب ، لكنهم تركوا هنا يتيم... يتيمٌ يشتكي فقد والده ، وهناك أم تنتحبُ وترثي ولدها شهيدًا....
هنا أبٌ قد أحنى  ظهره طول الفراق فيأبى إلا الجلوس قرب ضريح ابنه ، وهناك رفاق يجتمعون ليلًا ليواسوا حزنهم باللطم والبكاء..
وكلهم تتسلل كلمات العِتاب بين دموعهم ، عتاب الدهر على خسارتهم في لعبة السّباق إلى المعشوق...

والكلٌّ يحاول حفظ كلّ ذكرى له مع من غادره حتّى يمتلئ كأس الشوق ويَحين وقت الوصال....♥️

وفي هذه الليالي، ليالي عاشوراء ، انها اكثر ظلمة هذا العام ، الكل يبكي بحرقة طالبًا النجاة من ابانا الحنون عليه السلام💔

------

شمران: وينو ذولفقار ؟

رضوان: نزل يحضر سيد ومتل ما بتعرفو اعلامي هوي ،بدو يصور

حيدر علي : اه هوي يحضرو نحن لا🙂

نور الزهراء: اي نحن عنا اشيا تانية نعملا ، نطلع نتسلا شوي ب هالخنازير

حيدر علي: نفرقع فيهم كرمال سيد😁

شمران: منقطعلهم الكهرباء🤣

-----

وهنا بدأت كلمة سماحة العشق ، كان علي يقوم بتصوير كل الاحداث ، كان المجمع مليئ بالناس من كل المناطق....


زهراء: وين بدنا نقعد؟

رقية: كنت حابي اقعد اول صف ، بس جينا مأخرين

الاء:تعو منقعد ب هالصف

نور:أصلن اخر صف بتقشعي اكتر


جلسو وبدأوا يسمعون كلمة السيد..

زهراء:لك ها لي عم بصور غطى عليي اوف

الاء:روقي هلق بزيح

زهراء:لك ما اوقحو وقف عالخشبة كرمال يصور

نور:روقي بدو ياخد صورة السيد روقي😁

زهراء:بدي افهم شغلة ، يعني عم يحكي سيد ع شو بيقعد يصور صور لو فيديو منقول ماشي ، بس صور شو بيعمل فيهم؟

نور:خلص سكتي خلينا نسمع سيد

زهراء: انا ما بتزبط معي هيك يا بشوفو وبسمعو ، يا ما بعرف

رقية:هلق بزيح روقي

زهراء:اني لي بدي خلي يزيح

الاء:لك تعي🤦🏻‍♀️

رقية:صلي على النبي مش ناقصنا مشاكل🙂🤦🏻‍♀️

ذهبت زهراء وهي غاضبة وعندما وصلت ، اخذت نفساً عميقاً وقالت له:

لوسمحت يعني بتعرفش في خلايق وراك بدن يقشعو؟ انو يعني فكر فيها كيف منقشع نحن؟ وانت واقف هون وعم تصور ، ما بتتصور معك من تاني ميلة ، لوسمحت زيح ل نقشع متل الخلق ..

وعندما أنهت كلامها ، أدار ظهره إليها ، فتفاجأت هنا ، كأن توقف الزمن عندها...

علي:نعم؟

زهراء: ممم ماشي ، خليك واقف

ذهبت زهراء وجلست مع اصدقائها..

رقية:شو صار ؟

الاء:ليش وجهك هيك احمر ، شو صار

نور: احكيلك كلمة يا بنت الحلال ، عم تخوفينا عليكي

زهراء: شو ما بعرف ، خلص انسوا بعدين منحكي ، خلينا نسمع سيد

رقية:خير نشالله

------

شمران: مطول يا رضوان؟

حيدر علي: تركو عم جهز عبارات يقولون هوي عم يرمي صواريخ البركان😁

نور الزهراء: منرمي؟

رضوان: يلا بنداء يا بقية الله...

استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية ‏موقع (...) بصواريخ بركان ثقيلة واصابوه إصابة مباشرة وحققوا فيه إصابات مؤكدة🔥🔥🔥

﴿وما النَّصْرُ إِلاَّ مِنْ عِندِ اللّهِ الْعَزِيزِ الجَبَار﴾

رضوان:ولعت ولعت😀

شمران:سكوت جرستناا

نور الزهراء:لي بسمعو بفكرو اول مرة بيعمل عمليات🙂

رضوان:ولعت يا نور الزهراء ولعت يا اماموووو عليييييييي 🔥

نور الزهراء: تنساش بمين صرخت قبل ما ترمي

رضوان: عـلـى اسمِـكَ يـا بْـن نـرجـسَ ، قـد رمـينـا ومـا خـابَ الـذي يـرمـي عـلـى اسـمِـك🔥

نور الزهراء:تخرقون جدار صوت ، فوق سما الجنوب ، نخرق أجسادهم ونحرقها🔥🔥

حيدر علي:الله واكبر 🔥


----
زهراء: الله واكبر😀

رقية: شو صرلك ؟

زهراء: لك الحزب ولعو إسرائيل 🔥

رقية:كيف وين يعني خلص؟

زهراء:لك لا بس جليل عندن عم يحترق

نور: يقبرني الله 😀🔥

------
وبعد انتهاء المجلس العاشورائي ، أتجه علي إلى عمله..


بعد ساعة:

شمران: حيدر علي نزلت البيان؟

حيد علي: اي نزلتو

نور الزهراء: على علمكم خلص المصرع اليوم؟

ذولفقار:اي خلص😁

رضوان:امتا جيت؟

ذولفقار:بعدني واصل ، بس شو هالعملية ل عملتوها افخم من الفخامة يا شباب🔥

رضوان:😁😁🔥

------

جلست زهراء تفكر ، حملت هاتفها ونظرت إلى الحديث الذي دار بينهم وبدأت تضحك..

ثم يأتيها اشعار (رسالة) من اصدقائها...

📲 رقية:شو ست زهراء ما خبرتينا شو صار معك اليوم؟

📲 نور: بتعرفينا ما منهدا ل نعرف شو صار

📲 زهراء: ياا الله لو بتعرفو صدمة ل صارت معي

📲 الاء:صدمة شو؟

📲 زهراء: لك شفتو ل ها علي

📲 رقية:عم تمزحي🫢

📲 الاء: مين علي؟

📲 نور: لك ها لي مرة قلتلنا عنو عرف اسما وهي ما بتعرفو

📲 الاء:اه كيف؟

📲 زهراء:هوي نفس الشخص لي كان واقف عم بصور

📲 رقية:يااا🤣

📲 الاء:خلص هاي إشارة من الله 🌚

📲 زهراء: إشارة شوو ولي
👍62
📲 نور: حلك تفهمي🤣

📲 زهراء:حلو عني

وفجأة قام العدو بخرق جدار صوت

📲 الاء:سمعتو؟

📲 زهراء: استغفرالله

📲 رقية: بس كمان في كتير طيران حربي ب سما

📲 زهراء: اليوم الحزب من كل بد بدو ينزلن وحدة ، وقولو زهراء قالت ، لانو خلص طفح الكيل..

📲 الاء:🤦🏻‍♀️😂
-----

شمران: عم يعملو جدار صوت ولاد الكلب

رضوان: بكون حرارة الولعان عندن ما جابت نتيجة

نور الزهراء: بدكم نشوبهم اكتر؟

ذولفقار: كأنو فهمت عليك؟

حيدر علي: يلا بنداء يا زهراء سقطها للطيار ، ممنوع تبقى ب سما الجنوب

نور الزهراء: يلا بنداء يا زهراء....

شمران: نزلت نزلت

رضوان: عم تتغندر هي وعم تنزل😁🔥

نور الزهراء: هيدا زمن تغير ، خلص معش يزعجونا هلق يا شباب

ذولفقار: لنزل البيان ، والله شعب ل يكيف🔥


-----

📲 الاء: ولي زهراء 😀🔥

📲 نور: الحزب نزل بيان ، عرفتوووو

📲 رقية: حشألله زهراء قلتلن😂😂🔥

📲 الاء:😂😂

-------


كمن مجاهدو المقاومة الإسلامية لمسيّرة مسلّحة ‏بصواريخ ، استهدفها المجاهدون بأسلحة الدفاع ‏الجوّي قبل تنفيذ اعتدائها وأصابوها إصابة مباشرة وتم إسقاطها🔥🔥

----

📲 زهراء: لك دخيل الاماموو علي ، هيك فينا نام ب هدوء🔥😁

📲 الاء:اكيد ، بوجود هالحزب ، نحن بأمان نشالله💛


يُتبع إن شاء الله إنتظِرونا....

_سحر صالح

⚠️غير مسامح شرعاً إزالة اسم الكاتبة أو التصرف بمحتوى القصة...
4
sahar:
أسـمِـعـنـي صـدى طـيـفَـكَ🖤

🌹الـقـسـ¹⁰ـم🌹

وهكذا كانت ليالي عاشوراء ، نحيينا نحن بالبكاء في المجالس على أمنية أن نكون ممن لبوا نداء الحسين عليه السلام ، بينما يقضيها المجـ/اهدون في الجبهات وقد لبوا النداء فعلًا ، وهم يتهافتون واحدًا تلو الآخر على الأراضي المقابلة للعدوّ فكم عظيمٌ حظّ من يلحق بالرّكب ويلقى إمامه في أيام عاشوراء...

----

أما في ليلة السابعة ، تجمع الشبان قرب ضريح احد الرفاق ، وقد تملك قلوبهم الشوق ، فبدأ رضوان يتلو كلمات العزاء....

رضوان: ‏هذا الشعور المُرعب الذي يجتاحني كل عام مع اقتراب ليلة السابع ، ترعبني فكرة الاستماع الى مقتل العباس في كُل مره يقول بها الراوي "فـ ضربهُ على يمينه" أشعر بأنهم يقطّعوا قلبي و مع "فـ ضربه بعمود على رأسه" اشعر بأنه دنياي تتهشم فوق رأسي 💔💔💔....

-----

وعندما انهوا احياء قال احد الاخوان...

👤:خلينا نقوم عشغلنا ، ان الواجب ينادينا...

و فجاة يقوم العدو الإسرائيلي بقصف جوي على سهلٍ في المنطقة (...) ، تهرع سيارات الدفاع المدني إلى هناك لإطفاء الحريق ، فجأة يعمّ الصراخ جراء غارتين استهدفت المكان نفسه ، و ساد الهلع قلوب مَن في البلد..


----

نور:شو صاااار مين ضربوو

زهراء:ولك شو بعرفني كاينة نتنياهو اناا

الاء:حتى نتنياهو ما بيعرف شو صار
-----

أنباء عن سقوط شهيد جراء الغارة التي استهدفت ذلك المكان..💔

شمران:لااا ، لاااا رضوان😳

حيدر علي: لا لا لا ، يا رب استر ، اني رايح

شمران:ولك تعا ، بلا ما يستهدفوك هلق

حيدر علي: يا رب ما يكون هوي يا رب 

نور الزهراء:روقو يا اخوان ، صلو ع نبي


-----
وصلت الأخبار بأن هناك شهيد جديد على طريق القدس..

خليل: مهدي ، يا الله !💔

"كانَ لديَّ رفاق، وصلوا و سكنت زقاق، فرفاقي شهداء""

خليل:مش عم صدق يا ربي💔

علي:خليل روق امسك حالك شوي ، شو صرلك هيك رتخيت

كيان: هنيئًا لك وقد واسيت العباس بأوصاله المقطعة ، في ليلة مأتمه

----
كيان: مين بروح بخبر اهلو؟قبل ما نعلن عنو

خليل: اني برحش خبر حدا من أهلو ، عندو بنت بضعف قدامها

علي: اني بروح بخبرهم

نور الزهراء:سلامٌ لروحكَ الطاهرة أيها المؤمن الخلوق ، ما خلتُ يومًا أن تتركنا في هذه الدنيا و تذهب نحو الملكوت الأعلى وحدكَ ؛ لماذا؟ أوهل اختارك الله و اخترت الرحيل؟...

خليل: لماذا يا مهدي لماذا ، كيف سأكمل الدرب بدونك؟ كيف سأخبر زوجتك برحيلك؟ أما عن ابنتك؟ماذا سنقول لها عندما تسأل عنك؟
صديقي و حبيبي و أخي ، خذني إليك ،  فألم الفراق شديد الصعوبة ، لا يُحتمل..💔

" صديقي يا الأبدي ... وداعاً يا عضدي...💔💔💔"

----
بعد ساعة:

ذهب علي إلى بيت الشهيد ليخبرهم عنه ، استقبله والديه ، وعندما رأهم علي أدمعت عيونه💔

وقبل أن ينطق بنبأ استشهاد ولدهم ، أحست الأم الشهيد وقالت: ابني مهدي استشهد؟
هز رأسه علي بـ نعم وقدم لهم القلادة

أخذ والد الشهيد القلادة ونظر إليها ف أدمعت عينيه ، ثم قالت والدته:" اللهم تقبل منا هذا القربان"...

وهنا بدأت الاخبار تداول عن سقوط شهيد للح/زب الله ...

بعد قليل: نزل الإعلام الحربي بيان:

بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

{مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً} - صَدَقَ الله العَليّ العَظِيم

بمزيد من الفخر والإعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية امير من امراقها فارساً من فرسانها، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس..💔

وبدأت الصور تنتشر ..

-----

📲 رقية:لك عرفتوووووو

📲 الاء: ها الشهيد رفيق خيي🥺🥺🥺

📲 نور: الله يصبر اهلو ، مجوز شي؟

📲 الاء: اي وعندو بنت🥺🥺🥺

📲 رقية:يا عمري🥺🥺🥺

📲 زهراء: يا الله 🥺🥺

📲 نور: الله يصبر عيلتو



-----

في يوم التالي ...

كانت بلدة بإنتظار بطلها لتزفه إلى الجنان ، كان موكب الشهيد كبير ،  كان كل من سمع عنه بكى ، قد واسى ابا الفضل العباس بشهادته..💔

----

وصل جثمان إلى البلدة ، استقبله الناس بالنداءات ، ثم ادخلوا جثمانه الى منزله ، استقبلته زوجته بنثر الورود ، وكانت الزغاريد تعلو من كل مكان...

وبعد لحظات ، بدأت مراسم تشييع جثمان ، حملوا اصدقائه النعش ومشيو به في ساحة البلدة ، وبدأت النساء بنثر الورود والأرز  ، أما الشباب كانو يهتفون بالنداءات ، كان هناك حشد كبير من الناس ، ثم وضعو جثمان وبدأ شيخ ب صلاة عليه....

ومن بعدها حمل نعش على الأكتاف ، غارت الناس على النعش ، منهم من حمل نعش على كتفه ، ومنهم من مشيا وراء النعش ، كانت ام الشهيد وزوجة الشهيد كل منهم تحمل صورة الشهيد عاليا....

والآن حان وداع الشهيد ، وكل رافع يديه و يودعه...

بأمان الله يا شهيد الله...💔

بأمان الله يا حبيبي الله...💔

بأمان الله يا شهيد الله...💔

بأمان الله يا حبيبي الله...💔


بعدَ ذلك إنتقلَ شهيد إلى منزلهم الجديد..💔
4
يُتبع إن شاء الله إنتظِرونا....

_سحر صالح

⚠️غير مسامح شرعاً إزالة اسم الكاتبة أو التصرف بمحتوى القصة..
4
يتبع..
2025/07/12 20:47:42
Back to Top
HTML Embed Code: