Telegram Web
رواياتي📚
Photo
سميرا:لك مو اعترفتيلي من فترة شهر شبكي
سالي:انا😒كيف
سمير:ييي علينا لا تجننيني
سالي: ....
سمير:بعتيلي مكتوب طويل عريض ومو حيلا مكتوب وعليه اسمك وتوقيعك
سالي:😲انا 😱انت متاكد انا اجيت واعطيتك اياه
سمير:بعتيه مع ولدصغير وتاني يوم بعتيلي وردة ليكها 😒ولا فكرك انا معجب فيكي وعم انطرك كليوم بلا سبب
سالي:شو عم تحكي ما صار هيك شي انت مخربط لكن
سمير:😠استني شوي
طالع من جيبتو ورقه ملونه بعرفها كتير منيح واعطاني اياها
سمير:هي مو الك
سالي:لحظه
فتحتها 😱اي والله هي الرساله كتبتها بس ما بعتتها وفقدتها من زمان بس فكرت حالي مضيعها
سمير:شووو
سالي:هي الي بس انا ما بعتت شي والله
سمير :طيب مين المقصود مو انا..هاد مو اسمي
سالي:😒بس ما بعتت شي لا ورد ولا هي الرساله
سمير:طيب راح سايرك ....شو معنى كلامك حدا رايد يأذيكي
سالي"ما بعرف والله
سمير:كل يوم عم نام وانا عم اقراها احفظتها متل اسمي"لا اعلم لماذا انت او لماذا انا احببتك انها قصه لا يفهمها سوى قلبي ....حتى عقلي غاب عن التفكير منذ سنه وانا اراقبك اشعلت بداخي جمرات تتوقد كل ما رأيتك انها صدفه ام قدر اصبحت جاهلة من انا ......فقط اعلم من احب احببتك رغم التناقض الكبير احببتك حب اعمى قلبي واعمى تفكيري اعمى كل ما بداخلي ادرك انني لازلت طفله لاكنني على يقين بأنني احببتك حب ناضج عاقل لا يكذب" ....عيدلك اياه
سالي:بس سدءني انا ما بعتو وضاع مني
سمير:لكن مين بعت لولد
سالي:طيب انت بتعرفو
سمير:شو بعرفني فيه
سالي:لكن انت مخربط
سمير:لك لا تجننيني انتي اعترفتي هاد خطك وهاد اسمي وهاد مكتوبك
سالي:بس في شي غلط
سمير:وانا كنت حاسس وقول هي عاملة حالها تقيله ومدري شو لا وهلا عم تغشمي وتنكري بكل وقاحه شو شايفيتني صغير عند الي خلفوكي لحتى تلعبي معي هاللعبه الي اكبر منك
سالي:انا لازم روح
سمير:لا مافي تروحي قبل تفهميني
سالي:انا بحالي ماني فهمانه شي
سمير:والله طريقه نكرانك عجبتني بتعرفي تتسلي وتكتبي مكاتيب وتشوفي حالك عليي بس على مين بتفكري حالك ضحكتي انا سمير ولحمي مر ما بيتاكل
سالي:بعد عني لا تقرب مني
سمير:بدي فرجيكي كيف الواحد بيحب شخص هو ما بحبو هيك بدك
سالي:كيف
سمير:انتي بتحبيني بس ما بدك تعترفي بس انا ما حبيتك ولا فكرت فيكي ناقصني حب وحدة من جيل بناتي انا لو اتزوجت هلا عندي بنت بتصغرك بكم سنه بس عم تفهمي لهيك بدي فرجيكي عواقب هالحب
سالي:شو بدك تعمل
قرب مني وكأنو انقض على فريستو ما قدرت خلص حالي منو من بين ايديه كان عم يحضني بطريقه جنونيه ورغم انو في حدا عم يدق باب المحل ما سمعو وانا ما قدرت اصرخ او لم عليه حدا خفت من لفضيحه
سالي:😡بعد عني سمير بلم عليك كل الناس
سمير:انتي مو اول وحدة بتزورني هون اطمني
سالي:مو شغلي بترجاك تتركني مشان الله .....بعد بعد.....لا لا سمير كرمال الله
كنت عم حاول بعد وشي عنو وصدو بكل قوتي بس ما اقدرت ولحتى ما ينتصر عليي بلشت هرمشو باظافيري على وشو ورقبتو لحتى يحس بالوجع رغم انهن قصار بس جرحتو وطالعتلو الدم من رقبتو مسحت تمي بسرعه بعد ما خلص كان الدم مغطيهن دموعي ما الهن حدود وقفت لحتى معاد يقرب مني كان معصب وعم يمسح وشو بايديه
سمير:هاد درس الك
سالي:والك كمان
سمير:فشرتي ما بتغبري على صرمايتي
سالي:ليش انت وقح هيك
سمير:ما دخلك انتي
سالي:بسيطه يا سمير والله لتندم
سمير:لا تخافي ما عملت فيكي شي هي هيك ما حبيت اجرحك بس يلا كان بدك اياها ولو مانك بنت عالم وناس كنت ما خليتك تطلعي من هون متل ما فتي يلا روحي
سالي:😠اخرس انت
ربطت شعري من جديد اخدت منديل ومسحت الدم الي طالع من تمي وسكرت البدلة كان عم يزبط شعراتو وعم يمسح الدم الي طالع من رقبتو
سمير:والله لو قطه ما كانت هيك هرمشتني
سالي:بتستاهل
سمير:بس يلا منيح انك علمتي عليي 😂كل ما شوفهن لحد ما ينشفو راح اتزكر هاللحظات الي ما بتنسى
سالي:😡شي بيقرف
سمير:لا لا مع الزمن راح تتزكري وانتي عم تحني لهي اللحظه صحيح ما بيطلعو خمس دقايق بس قدرت اكسرك
سالي:😡بدي روح انا
سمير:انقلعي
سالي:كان في حدا عم يدق الباب روح شوفلي الطريق ما بدي حدا يشوفني طالعه من عندك
سمير:...
طلع بسرعه وسمعتو عم يحكي مع جهاد وكانو فات معو وبلشت اخبط على وشي وارجف والله لتصير سيرتي على كل لسان والله ازا شافني
جهاد:وينك يا زلمه اجت كم زبونه وراحو
سمير:غفيت غصب عني
جهاد:روح اعملنا ابريق شاي
سمير:روح على محلك وانا جاي يلا
جهاد:تقليعه هي
سمير:لك بلا حكي فاضي
جهاد:😒ليكون في حدا عندك 😂اي هيك احكيلي بلا مين عندك
سمير:جهاد
جهاد:اي هلا لاحظت انو صاير معك شي هيك يا زلمه بتخبي عليي مين بربك خليني اعزمها انا كمان
سمير:جهاد ....خلص عيب عليك ما في حدا عندي
جهاد:لكن خليني روح وشوف
بلشت ارجف....

✧═══════•❁❀❁•═══════✧
*يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏*

#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tgoop.com/joinchat-AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_صغيرة_العشق

*❴📖❵↵* *صغيرةالعشق* 👼🏻♥️
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴2️⃣❵ــــــــــــارت☟*



‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏بلشت ارجف ولي على قلبي وين بدي اتخبى مافي مكان
رواياتي📚
Photo
سمير:جهاد هلا بدعوسك
جهاد:طيب يا سمير يعني راح تنام عندك الي جوى بدها تطلع ازا مو اليوم بكرى
كأنو راح ولي على هالفضيحه ما كانت محسوبه الله يلعني ولي بدي اعلق هون الله اعلم كم ساعه
رجع وحسيتو متلبك
سالي:انا بدي روح
سمير:بس ليروح جهاد او يسكر محلو
سالي:لايمتى يعني
سمير:خلص انا بحلها
اتصل ب حدا وانا خلص اتاكدت من لفضيحه يعني فوق ماني خايفه اعصابي عم ترجف ايديي مربطين ليش قبلت فوت معو عنجد انا هبلة كيف أمنت على حالي مع شب غريب"اعترفي انو جذبك اليوم يعني مستحيل كنت ارفض هالعرض حتى لو اخر يوم بحياتي وبعد اليوم خلص انا معاد بدي حبو كرهتو عنجد الي عملو معي ما توقعتو منو
سالي:مين هاد
سمير:اخوه ل جهاد بلكي بيجي ياخدو من هون
سالي:...
سكتت وانا عم اطلع عليه بقلب محروق كلو منو ما كان بدي فوت وفوق كل هاد ذلني عندو هاد اول لقاء منفرد واخر لقاء اكيد كنت مفكرتو رجال بس طلع محسوب على لرجال
سمير:مستحقريتني
سالي:...
سمير:بتعرفي انتي الي شديتيني الك شو كان لازمو هالمكتوب خليتيني اسرح فيكي لساعات فيق وانا عم فكر فيكي من سنه في عيون مراقبتني وقلب عم يخفق باسمي وانا مو حاسس طب ليش نكرتي اه فهميني
سالي:😡انا ما نكرت انا كتبتو وهو الك بس وحياة الله ما بعتلك اياه والمكتوب من شهر انفقد من شنتايتي وفكرتو وقع بشي مكان
سمير:يعني فاعل خير هاد الي بعتلي اياه مع ولد
سالي"...
"شاكه ب فدوى او اكيد فدوى مين في غيرها بيعرف فيه وبعتتو مع لولد كرمال ازا صار متل هاد الموقف ما اعرف مصدر الي بعتو بس شو عليه يا فدوى والله لامسح فيكي الارض
سمير:هلا شوي وانشالله بيروح جهاد
سالي:ما عندك رقم وحدة معجب فيها خليها تاخدو
سمير:هلا بشوف هاد اختصاص بسام
"مع انو لازم اكره هاللحظات الي عم تمرق معو وانا وياه لحالنا بلعكس كان قلبي فرحان وعم يضحك ويدق بأسمو شو عامل فيني غرامك يا سمير شو عامل فيني لحتى هيك مبسوطه حدك يعني لو بموت هلا بين ايدك ما عندي اي مشكلة خليني متنورة بوشك بطولك بطلتك بحركااتك طالع تلفونو اتصل ب بسام
سمير:وينك انت......بتعرفلي شي حدا بمون على جهاد ......لك بدي قلعو من وشي صرعني ...طيب بربك دبرلي الو مشوار يكون بيشبهو .ماشي سلام
كنت عم عد الثواني والدقايق الي جمعتنا بس هو ما بحبني هيك حكالي انتي بتحبيني بس انا ما حبيتك مع انو ما بينقصني شي ليحبني بس هو مغرور زيادة ومعقول قله ادبو كيف هيك هجم عليي وما اعتذر بلعكس حسيتو عم ينتقم مني يخرب بيت عقلو .
كان ساند حالو ع الحيط وانا واقفه بنص المكان ماني قدرانه اخطي خطوة بس عم انطر اكيد حدا استفقدلي بلمدرسه ومعقول على وشي في اثار شي غريب 😣بس هو اكل نصيبو ويمكن عم يوجعوه هاد جرح وغير هيك ما كان طلع الدم 😷وهو جرحني الله يلعنو .
سمير:اي شو صار معك.....طيب دغري خبرني بس ينقلع ...ماشي
"واخيرن يمكن تعدي على خير شو بتخسري ازا حكيتيلو انا بحبك انا بموت فيك ازا المكتوب مترجملو كل معاني الغزل والشوق معقول مهتم فيه هيك كان عم يفكر ويقرأ لعمى وانا الجدبه فكرت انو بادلني الحب عن قناعه وهيك اعجب فيني كل هاد طلع عم يسايرني لا يمكن يشفق عليي ...عندي كتير شغلات اعملها لازم اعرف مين ورا سرقه المكتوب بس مستحيل تكون غير فدوى
سمير:اي ماشي اكيد راح
طلع بسرعه يطقس الوضع ورجع لعندي
سمير:الطريق فاضي اطلعي
دغري سحبت حالي واطلعت القيت كم نظرة على الشارع وبدون ما اتفقد السيارات اطلعت ركض لحتى وصلت لنص الشارع وعلى شوي كانت راح تدعسني سيارة 😷خالي ...يا محاسن الصدف مو وقت هالصدفه هي اليوم وهون بالتحديد
خالي:سالي.....صرلك شي
كنت عم خبي وشي عنو وقد مافيني منزلة راسي بالارض
سالي:لا خالي مافيني شي
خالي:راجعه ع البيت
سالي"اه....اي هيك شي
خالي:انا كمان جاي لعندكن ...اطلعي
اطلعت معو ودغري مشى فينا
خالي:شو وين كنتي ليش مانك بالمدرسه
سالي:بطني وجعني واخدت ازن
خالي:كنتي بمحل التلفونات ..اشتريتي شي
سالي"لا كل القصه رفيقتي اعطتني مصاري لسدهن لصاحب المحل لانها غابت اليوم
خالي:كيف امك واخواتك
سالي:تمام
خالي:صرلي زمان ما عملتلكن زيارة
سالي:بتشرف بأي وقت
ما سدءت على الله ايمتى نزل لجيب شغله واطلعت بالمرايا منيح مافيني شي بس عيوني اكلين النصيب لونهن تغير ودبلانين وفي ندبة صغيرة على شفافي 😒
وصلنا ع البيت ما قدرت اتهرب من اي حدا سلمت على الكل وشلحت جاكيت البدلة ودخلت للمطبخ شربت كاسه مي باردة كنت عم حاول خفف من توتري بس الي صار معي بشع وكتير كمان .
خالي:شو وين غيداء وين احمد
ماما:غيداء بالجامعه واحمد نزل ع البلد
خالي:خير في شي
ماما:جاي عبالو يشتغل ما بعرف شو الهدف
خالي:عندو شهادة السنه شو لازمه الشغل
رواياتي📚
Photo
ماما"ما بعرف هيك بدو وابوه حكالو اعمل الي بدك اياه
خالي:ايمتى راجع ابو احمد
ماما:بالربيع انشالله
خالي:وين جولي ما شفتها
ماما:جولي ...تعالي سلمي على خالك....الله وكيلك ما عم تتزحزح من راى الكومبيوتر
خالي:ريحت حالها رسبت بالبكلوريا وقعدت بالبيت
ماما:لا بدها تقدمها حر بس مو هلا
خالي:خير ما بتعمل
اجت ودغري حضنت خالي ...انا بنضرهن لصغيرة وراح ضل لصغيرة ....بيتناقشو بمشاكل وشغلات كتيرة وانا بس من تم ساكت ..اتصلت ماما بأحمد ليرجع ع البيت بس حكالها مشغول
ماما:سالي
سالي:نعم ماما
ماما:اخوكي ما بدو يجي جهزي حالك وانزلي ع السوبر ماركت جيبي هدول لغراض المكتوبين ع الورقه
سالي:حاضر ماما
خالي:انا بروح
ماما:لا خليك عاوزك بشي ضروري
خالي:متل ما بدك
البست تنورة جينز طويلة وبلوزة سودة وطلعت من البيت دغري وقبل روح لاي مكان حبيت شوف ازا فدوى بالبيت قلبي بيحكيلي انها موجودة دقيت الباب ونطرت لفتحتلي امها
سالي:كيفك خاله
الام:اهلين سالي تفضلي
سالي:فدوى هون
الام:من شوي رجعت
سالي:اندهيلها لو سمحتي
الام:حاضر
كنت عم رتب الكلام او البهدلة ومعصبه كتير لاني عم اتزكر شو عمل معي طلت متل شم ئرين وانبسطت
فدوى:ييي سالي ...شو هالمفاجئة
سالي:مفاجئة ...انا ماني جايه لفوت لا انا اجيت لحتى بهدلك واحكيلك يا حوينه الاسرار الي خبيتها معك وعنجد انا اوقح منك ما شفت من اليوم وبالريح بدي تنسيني وازا شفتيني لا تسلمي عليي مفهوم ...تفوه
بزقت عليها ودغري رحت وكانت مصدومه من كل شي ما توقعت هيك بهدلة قلبي عم ينط من الخوف ...بس لحظات وهديت سلمت على ابو حامد صاحب السوبر ماركت ولميت اغراضي بسرعه حاسبتو وطلعت ودخلت لعند اللحام وجبت لحمه من عندو وشوية خضرا من المحل الي حدو ورجعت ع البيت وانا عم اتمشى حطيت الاغراض بالمطبخ ورغم اني مو جاي عبالي ادقر شي امي بلتني بالجلي والتحضير لانها مو فاضيه عم تشكي وتبكي لخالي من قساوة الايام عليها وتحكيلو والله همها راح يموتني بتقصد عن غيداء لانها رافضه تتزوج وعم تكمل تعليمها وامي مو مسدءة ايمتى تفرح بوحدة مننا لو انا مو فرقانه معها
جولي"شو هاد الي على تمك ....مجروحه
سالي:اي من الشتوية بتعرفي انتي موجه البرد شو بتخلف وراها
جولي:سالي ..شو هي البقعه الحمرة الي على رقبتك
سالي:وين
فتشت ما شفت شي
جولي:تحت ادنك الظاهر مو منتبهة
سالي"😠اكيد قارصني شي مو حاسه عليه
جولي:الاحسن تلبسي بلوزة وغطيها احمد وماما ما بيعرفو هيك حشرات بالشتوية
سالي:شو بتقصدي
جولي:سالي هي مو قرصه بتعرفي كيف عرفت
سالي:كيف
جولي:قلبك شوفي كيف عم يخفق راح يطلع من جواتك ما لاحظتي
كانو ايديي عم يرجفو بلعت ريقي وعصبت اكتر
سالي:اوف وصايرة تفهمي
جولي:انتي مخبيه عني شي صح
سالي:...
جولي:على كلن انا راح اسكت بس لازم تخبريني
سالي:...
كملت شغلي ودغري دخلت لغرفتي وانا عم اطلع على هالندبه الي تاركها ابن العالم والناس يخرب بيتو من حالو ليش هيك عمل فيني شو صرلو سكران ولا مسعور اليوم كان عاملني بلطف كنت والله ما رديتو 😷ليش نكرت بس انا ما بعتت الرساله ولو عنجد حكيتلو انا بعتتها شو ممكن يعمل بس ردة فعلو ما عم اقدر فسرها كيف بدي انساك سمير.....اصلن طلع متل ما عم يحكو عليه ما بيسوى وحقير وصايع وسمعتو بالارض والا ما كان قبل عليي هيك موقف "😠انامن جيل بناتو لو متجوز....وانا وقحه ....."كيف بيهجم عليي وكاني فريستو ....كان عم يحضني بطريقه مستفزة بس ما تمادى اكتر شكلو بيعرف بالاصول😏هاد الي ما توقعتو ...
""""""...
بعد الغدا لمدلل شربنا شاي ع البلكون برجعه احمد كان عم يشتغل بالبلد ب مغسل للسيارات ومبسوط حاسس حالو عم يقدم انجاز مهم حديث خالي ما بينمل منو ابدن وكلو مسخرة وضحك على خوالي 😂نشر عرضهن وعم يقلد خالي لكبير وهو عم ياكل مكدوس وماما انبسطت كتير منو وقبل يروح عزمنا على الغدا عندو بكرة طبعن بعد رجعتنا من المدرسه وانا متل لولاد لصغار بعاملني حملني رغم اني كبرت على هيك شغلات واخواتي فرطو عليي ضحك
خالي:بتضلي اصغر وحدة بنظري سالي بدي اياكي تصيري متلي محاميه
سالي:انشالله
خالي:والك انتي عزيمه خاصه بدي تضيفي عندي 15 يوم
سالي:😂بس
خالي:اي وبدي علامات ترفع الراس
سالي:حاضر
ماما:ما بينخاف عليها اذكى واشطر واجرء وحدة بأخواتها
خالي:طالعيتلي ولا شو
سالي:😂اكيد خالي
ودعنا وراح ودخلت لغرفتي تمددت وحطيت ايدي على عيوني وانا عم اتظاهر بالبرود واقنع حالي اني قوية رغم انو جواتي شي ضعيف عم يخنقني ....حبو ل سمير قوي لازم انساك سمير ...عم تفهم لازم انساك....لازم اتركك ...بقصد اترك حبك .......كيف ...هاد حب بنت صغيرة وبكرة راح انساه هلا لازم ما اهتم غير بدروسي اسمعت صوت دقه الباب
رواياتي📚
Photo
جولي:يتهنى الي اخدلك عقلك
سالي"شو بدك
جولي:عبريني😂😂قصدي احكيلي وليه
سالي:من وين ابدا
جولي:من وين ما بدك
سالي:اخ يا جولي
سردت عليها كلشي بالتفصيل من البدايه لحد ما التقيت ب خالي وكيف رحت وبهدلت فدوى وهي كانت شاردة وعم تتخيل اكيد
سالي:جولي انا متاكدة فدوى ورا المرسال
جولي:بس لازم تاكدتي
سالي:بدك دليل اكبر
جولي:بس يمكن تكون وحدة من بنات الصف
سالي:لا لا ما بظن
جولي:😟تسطفلي بس انتي عم تحكي ما اذاكي
سالي:اي بس انا قرفانه من الموقف منو مني من الوضعيه الي كنت فيها معو بعمري ولا باحلامي تخيلت يصير معي هيك موقف
جولي:الحق عليكي
سالي:😷
جولي:وشو بدك تعملي
سالي:لازم انساه....لازم اتركو....
جولي:بتقدري
سالي:حب الطفولة مو حب انا بعرف اني متهورة وراح حاول قد مافيني سيطر على حالي وراح عنجد انساه الله يقدرني
اندق الباب وراحت جولي لتشوف مين ع الباب واجت لعنا ماما
ماما:رفيقتك فدوى
جولي:احكيلها انا نايمه ما بدي شوف حدا
ماما:لك ليش
جولي:خليها تفوت ماما
سالي:جولي😠
جولي:فوتيها ماما
سالي"😠لك ليش
جولي:اسمعيها وافهمي منها
سكتت ودخلت وباين عليها حاسه بالذنب ويمكن ما بتعرف شو عمل معي لهيك ما راح خبرها بشي ابدن
فدوى:شو صارلك اليوم انبحتي عليي هيك
سالي:وبكل وقاحه جاية لعندي وانا متأكدة انو انتي ورا كلشي
فدوى:ورا شو وضحي
سالي:المكتوب الي كان بالشنته مين بعتو ل سمير ومن بعدها تغير وصار يلاحقني ويضحك ويغمز
فدوى:😠هلا هيك افتكرت انو شي مهم مو انا
سالي:معقول من حالو صار عندو او ركب رجلين وراح
فدوى:وحياة الله ورحمه بابا ما بعرف
سالي:مين لكن
فدوى:اساليه
سالي:الي ابعتو ازكى من انو يخليه يعرف مين بعتو ...لانو باعتو مع ولد صغير
فدوى:وانا شو دخلني
سالي:لك مين بيعرف غيرك فيه
فدوى:سالي انا لو بدي احكي ل سمير ما خبيت من الاساس عم تفهمي اتحققي وراح تعرفي انو مو انا
سالي:لكن ليش حاسستك حاسه بالذنب
فدوى:والله فكرت انو عاملة شي ما بيسوى
سالي:اه...ايه خلص سدءتك
فدوى:برجع بحلفلك انو مو انا وحياة كل الصحبه الي قضيناها
سالي:...
فدوى:ليش شو صار
سالي:قال هو ما حبني ولا راح يحبني لاني صغيرة من جيل بناتو وقال انا وقحه ونكرت رساله انا باعتتها لاشغلو واتسلا فيه تخيلي
فدوى:هلا انا بعرف انو مو منيح وصايع بس مو هيك
سالي:يلا صارت
فدوى:والحل
سالي:اكرهتو ومعاد بدي اياه ابدن
جولي:😅بدك تسمحيلي كزابه
فدوى:😅عنجد
سالي:انتو ما دخلكن وبكرة بتشوفو
"":
بلشت اتحدا حالي وقال شو اتهرب من التفكير فيه وحاول هدي دقات قلبي من الخفقان وقت اتزكر ملامح وشو ضحكتو نبرتو ووقاحتو كمان شي...... فيق من فكرة وارجع فكر كييف بدي انساه لو بدي جيب حاجز او قفل بدي اقفل على قلبي وراح حاول فوت بعلاقه عاطفيه جدية لحتى اقدر اتجاوز سمير😣يعني بادل الحب لشي حدا ع الواقع لحتى اقدر انساه تنهدت تنهيدة طويلة 😍حدا بينسى قلبو ما صارت هي ابدن هاد كلشي بحياتي والله صرلي سنه عم اتمنى الله يجمعني فيك وتحبني متل ما حبك مو هيك اصطدام مو طبيعي شرارة راحت تحرقني بثواني .
رحت لعند بنت جيرانه هي بتشتغل بصالون تجميل بدون ما خبر ماما قصيت غرة 😅وقصيت شعري صار لاخر رقبتي صرت اشبه الصبيان 😣بس كنت مجبورة غير اللوك لازم سمير ما يعرفني ابدن مسخت حالي بالعربي الفصيح عملت تنظيف بشرة رغم انو مو محتاجه بشرتي صافيه بدون اهتمام وكريمات رجعت ع البيت وركض ع الحمام قبل يشوفني اي حدا فيهن واطلعت على حالي 😂😅بلشت اضحك على حالي بس لشو الكزب والله تغير وشي تغيرت ملامحي وقت اطلعت من الحمام شوي شوي ماما شافتني وجن جنوهها
ماما:😤سالي....شو عاملة بحالك....لك مجنونه ليش هيك قاصه شعرك وعند مين وايمتى لحقتي مو من شوي شفتك بشعراتك لطوال اه
سالي:😣عند لما قصيتو
ماما:لك ليش
سالي:شفت بالمجلة ممثله بتجنن قاصصتو وحبيت جرب
ماما:لك كانو حلوين تغيرتي مسختي حالك
جولي:😂😂سالي...هي انتي ولا روحك
سالي"😠😠
احمد:😅مين ماسخك وليه
غيداء:😍بتجنني وليه شو هالخطوة الجريئة
سالي:الله يسعدك يارب عنجد حلو غيداء
غيداء:بين وشك وطالع متل البدر وربي صرتي احلى
ماما:لا تردي عليها انا ما بحب تقصي شعرك بيجنن كان
جولي:منيح انك قصيته لحتى انا ظل بالعيلة احلى واطول واغزر شعر😂😂
غيداء:بتجنني لا تردي عليهن
احمد:😂
دخلت للغرفه وقفت قبال لمرايا واطلعت بحالي😒هي انا سالي 😅معقول بس ما راح يعرفني بكرة 😂انا من وراك قصيت شعري يا ابن الكلب .تخبيت تحت حرامي من البرد وكل شوي يدق قلبي وقت اتزكر كيف قصيت شعري الحلو وراح بالزباله .
صحيت متنشطه غسلت وشي على صوت انغام فيروز احمد عشقان الظاهر غيداء عم تحضرلنا لفطور البست بسرعه البدله وفوقها جاكيت جلد قصير لفيت لفحه على رقبتي والبست بوطي الاسود وفردت شعراتي وحسيت انو طالعه غير شكل وبين وشي من ورا هالتسريحه لجديدة زبطت حالي وحطيت مكياج خفيف واطلعت افطرت معهن
رواياتي📚
Photo
احمد:😂سالي وليه
سالي"😠شو بدك
احمد:اليوم تغيرتي بتسدءي اطلعتي احلى من الاول
غيداء:ما حدا سدءني
احمد:لا بس بين وشك وجابتك هيبتك هالتسريحه
سالي:مهيوبة من بيت اهلي انا
غيداء:😉
ضبينا لفطور انا وياها ودغري اطلعنا من البيت سوا هي وقفت عن موقف الباص وهو راح مع رفيقو وولاد عمي للمدرسه وانا كملت لحالي ببالي احلالي ع المدرسه الجو بارد شوي وحاسه انو انفي صار احمر من البرد😅يلا مو مشكلة الاهم انو الجو ما بيتعوض اه على الشتي كيف بيحسسني بالامان اجوائو اهلو وناسو😒واول مرة شفت فيها سمير كانت الدني شتي وعم تمطر كان واقف عند محلو مع كم شب ووقتها التفتلو بشكل مو طبيعي حركاتو ومشيتو اكابريتو وغرورو مدري كبريائو الي جذبوني ووقتها كان مشغل اغاني ولا اروق من هيك بحسو انسان منفرد بعواطفو وبفرغ عن نفسو بأغنيه .وصلت لقدام المدرسه وشفتو 😍ودغري قلبي بلش يعزف انغام الحب الغرام مدري ليش ولعت بزيادة وبعز البرد كنت دفايانه كان قاعد مع بسام واخوها ل ساجدة بنت صفي اسمو هزار حد المدرسه دغري على كم حجر وهو قاعد رجل على رجل رافع الطائيه عن وشو وعم يتأمل كل الصبايا الي عم يمرقو وانا ما اقدرت ما علق عيوني عليه مسحت على شعري بهدوء واطلعت فيه نظرة غرور بس شافني نزل رجلو وانصدم 😰وفرك عيونو لحتى قطعتو بكل ثقه وقبل فوت من الباب رميتو بكم نظرة وهو رفع حواجبو بأندهاش 😂ما عرفني ويمكن شبه عليي بس انا اكدتلو انو انا سالي ليش عم تطلع والغريب بنات صفي كل وحدة تشوفني تشهق وتبلش تسالني انتي سالي😂حتى الاساتذة التفتو للتسريحه انو معقول حليت انا ولا انمسخت استاذ لرياضيات فكرني طالبه جديدة ووقت عرف انو انا سالي انصدم مدري كمان ليش والمديرة دغري حكتلي شو هالتغيير حسيت حالي اهم طالبه بالمدرسه 😁.
فدوى:سالي
ريم:قاصه شعرك
عايدة"لك ليش هيك متغيرة
سالي:مبارح احترقو ع الصوبيا وقصيتهن دغري سدئن الرواية وانا اقتنعت بالحجه هي مقنعه كتير.
بحصه المعلوماتيه قعدت على جنب وعايدة استلمت هي الكومبيوتر وعم تلعب وتصمم صور وانا شردت شوي مو كتير ساجدة كانت جايبه معها سيدي ونسخت عليه كم اغنيه بوقتها كانو دارجين اولها ما تبكي يا عين علي جرحوكي مغربيه وبعدها الله يقدرني على نسيانك وهيك زادت دقات قلبي لاني ماني مقتنعه اني اتركو بعشقك....بحبك....بموت فيك لاخر نفس.....حب الطفولة او حب لجنون....سمير ....اخ ريتك تحس بدقات قلبي كنت ما تركتني عم عاني من مبارح لليوم
حطيت ايدي على خدي وغمضت عيوني وانا عم اتأمل كل كلمه من الاغاني ولا الموسيقى ع الوتر الحساس عم تضرب بقلبي وعم حس بمية غصه لاني اخترت الشخص الغلط وقت حبيت .....وساجدة مو ناوية تطفي الاغنيه وانا سالو دموعي دغري الي بيني وبينك مات صار ماضي وذكريات اخ بس لتعدي هالفترة اكيد راح ارجع سالي ام الضحكه العاليه لازم اقوى لازم تكون شخصيتي قوية جريئه متل ما عم يتهموني اهلي الله بيعلم بالضعف الي جواتي هي مرحلة راح تترك اثر فيني "وربي انا ماني صغيرة ع الحب بلعكس انا متأكدة من مشاعري لو احكي لاكبر عاشق بالكون بيحكيلي هي اعراض عشق "عم ابكي على غنيه قلبي شاعله فيه نيران ياريت فيني اصرخ وسمع كل الكون قلبي كيف عم يأن ويتوجع .
بعد ما خلصت ساجدة نسخ طلبت منها السيدي واعطتني اياه بدي انسخو ع كومبيوتر جولي خليني احرق حالي الليلة وانا عم اطفي اخر كم شمعه من حبي طلعنا من غرفه الكومبيوتر ودغري رن الجرس لانتهاء اخر حصه دخلت للحمام تزبطت وكاني رايحه على حفله لاني عم اتأمل لاخر مرة ازا ما راح يبادر باي ردة فعل بدي اتركو عنجد بدي ادعس على قلبي لو بدي اتزوج زبال لازم اتركو.
فردت شعري المفرود😂وحطيت روج خفيف تكحلت كحله خفيفه ومسكارة دوبها معلمه والبست الشنته واطلعت والتقيت ب عايدة وفدوى وريم وساجدة وهنن عم يأفلمو على بعض وطبعن نحن اخر شي طلعنا من الباب وانا استقصدت اخرهن ودغري حد الباب كانو قاعدين هزار وبسام بس سمير كان واقف عند باب المحل ويمكن لمحني دخل للمحل وغاب شوي وبعدها اسمعت صوت اغاني عاليه طالعه من المحل واخجلت بفرحه كبيرة كانت جوات قلبي "كان مشغل ريمكس اغاني مشكلة لاكتر من مطرب وكأنو هو مصممهن لانهن بيجننو "اخدت نفس عميق وغيرت ملامح الفرحانه وكان هو طالع من لمحل وجاي صوبنا
سالي:خلونا نمشي
ساجدة:توديعه 😂
فدوى:يلا نحن بخاطركن
ريم:بشوفكن بكرة
ساجدة:😉
سالي:باي
عايدة:الله معك 😉
بلعت ريقي وقت شفتو واقف بنص الرصيف الي بدنا نمرق منو انا وفدوى رغم اني مو هاضمه صحبتها لحتى تعترف مين بعتلو المكتوب☞  𝓜𝓿𝓫𝓽𝓪𝓮𝓲𝓭𝓲𝓷 🇸🇾𝓔𝓝 🇸🇾 𝓪𝓵𝓪𝓵𝓪𝓶 ☜
بسام:اب سمرا هون نحن شبك مسطل
رواياتي📚
Photo
سمير:جاي .....شغلي سيكارة
هزار:نولعلك من نيران قلبك
ما سدءت ايمتى قطعتو لاني ما عم اتحمل كميه هالعشق الي جواتي وبس عديتو ضحكت من جوات قلبي
فدوى:الله يلعن ابو الحب
سالي:😠بطلت حبو
فدوى:روقي على دقات قلبك لكن...بس سمير شكلو وقع بسهام عيونك 😍
سالي:😟معقول
فدوى:حسيتو بدو ياكلك بعيونو لو تشوفي هالنظرات يخرب بيتو ما انجرحتي منهن
سالي:دبحني😣
فدوى:ما عدا اسمعي الاغاني العمر لا رحت ما يسوى😂😂والله ما يسوى
سالي:😂خليني ادلل واتقل بس بيني وبينك كأنو ناطرني
فدوى:ما تزحزح الا لشافك طلعتي يمكن انسحر بالتريسحه غيرو عتاباتكم ترزقون
سالي:شيخه والله
فدوى: 😂بركاتي
سالي: 😃بركاتك حجه فدوى
اطلعت فيه عيونو مية بالمية عليي مو بس هو وبسام وهزار معقول بيعرفو شي😒😒باينتي مفضوحه بين رفقاتو للافندي بس للامانه كان قلبي عم يرفرف فرح وعم يفيض حب وعشق وغرام ....اخ اليوم مستحيل نام .
وصلت ع البيت لساه عالق بذاكرتي هو عيونو نظرتو وقفتو طلتو اغانيه ترجمتها كلها بس لازم اتقل التقل صنعه .
شغلت التلفزيون لاطلع من الحالة الي انا فيها تبع توزيع الابتسامات لانو هي تاني بهدلة الاولى من ماما والتانيه من احمد😂
وكل شوي ماما تزورني وقت تشوفني شاردة وعم ابتسم للحيطان 😂حطيت على قناة اغاني وكل اغنيه احلى من التانيه ...وين روح بحالي لحتى انساه راح روح اندفس تمددت بالتخت وغمضت عيوني واتزكرت موقف اليوم😂قال ادعس على قلبي بعد هالنظرات مستحيل عم اقنع حالي اني انساك الغيك او اكرهك مستحيل مافيني لازم حدا يبشعو بعيوني لازم حدا يكرهني فيه وحتى الموقف الي عملو معي ما خلاني اكرهو ل لثانيه يمكن ردة فعلي كانت بتكفي لاحكيلو انو انا ما بدي يتمادى معي بس لشو الكزب هلا عم حن للحظه الي انجمعت معو فيها .
لانساه فتحت لكتاب ومشالله عني بكل صفحه انقش حرف S ♡ وحدو قلب حب وشو اشتهي اكتب اسمو مو بس ع الدفتر على ايدي متل ما نقشتو على قلبي بس بخاف انكشف ما سدءت ايمتى احمد طالعني من راسو وامن فيني .
""""
صوت المطر بهديك الليله كان بيجنن وبالاخص وقت اتزكر انو سمير عايش بنفس الجو .
الصبح جهزت حالي منيح لروح ع المدرسه لاعيش مغامرة جديدة طلعت من البيت والتقيت ب شم ئرين الله ياخدها وهيك عملت حالي كرهانها كتير وعم احكي معها بنفسيه حقيرة عكس نفسيتي لحد ما التقيت ب ساجدة عم تنزل من سيارة اخوها هزار واليوم لنتبهت انو اشقراني وحلو بس ما اهتميت حدا عندو قمر وبيطلع بلنجوم القيت نظرتي الخارقه ع المحل وكنت عم فتش ودقق لحد ما طلع من محل جهاد😷رجعلو دغري مافيه بلاه يقعد ثانيه وبس شافني ابتسملي ابتسامه عم تشع امل يمكن شافني معلقه فيه عم يجبر بخاطري يعني لو انا حدا باعتلي هيك مكتوب يمكن اشفق عليه واحكيلو يزلمه ليش ما خبرتني من الاساس هي انا هون حدك😅اكيد سمير على هاد الاساس عم يمشي وهو الي خبرني انو بيكرهني شو عدا ما بدا دخلنا سوى ودغري عايدة متل القضا المستعجل تعمشقت فينا وشنكلتني وشنكلت ساجدة
عايدة:الله يقرب الشام ع الصالحيه
سالي:شو بتقصدي
عايدة:ساجدة بلعادة بتكون مع سما
ساجدة:تخانقنا
سالي"ليش
ساجدة:قال خجلانه تمشي حدي لاني طويلة وهي قصيرة وفضت الصحبه
سالي:هههه هي مجنونه
ساجدة:امانه مو طولي وسط
عايدة:لا طول الزرافه بس😯
سالي:😂انتي من عيلة عملاقه اقل منها
.ساجدة:والله كلنا هيك طوال من لكبير للصغير هي لو بتشوف اخي لكبير بتموت
سالي:😂هاد الي معك
ساجدة:لا هاد تصنيفو وسط مو طويل
عايدة😱هاد وسط ولي عليكي قد الشنتير
ساجدة:اي صحيح سالي بدي خبرك على سيرة هزار
سالي:ابدعي
ساجدة:اليوم سألني عنك....مو بس اليوم ومبارحه كمان رجعنا ع البيت ونحن بسيرتك
سالي:اوف من الباب للطاقه
ساجدة:لا حكالي وسالني عنك وبنت مين وعرف ابوكي وحكالي انو التقى فيه بالمطار بسفرة من السفرات وكمان بيعرف احمد اخوكي
سالي:لحد هلا تمام
ساجدة:لا لمحلي على اعجاب وانو اخد رايك بالموضوع
سالي:😕انا من جيل بناتو
ساجدة:😂يبعتلك الهنا صغير هزار بتعرفي اصغر من بسام وسمير
سالي:ومين هدول
نكرتهن بسهولة وعايدة فتحت عيونها وتمها وشهقت من خباثتي
ساجدة:رفقاتو هاد اب سمرا صاحب المحل
سالي:يمكن لمحتو
عايدة:لاااا لهون وبس
سالي:انتي اخرسي
ساجدة:😂طيب شو قلتي
سالي:ليكي انا والله ما بعرف بشغلات الحب والغرام لكون صريحه معك يعني كيف بدي ادخل بتجربه تكون فاشله
ساجدة:اخي ما عندو لف ودوران اي دغري خطبه وزواج
عايدة:لااا يا شيخه
ساجدة:اي والله
سالي:😒انا بدي كمل دراسه
ساجدة:بحكيلو هيك منيح
يعني معقول ما بيعرف او سمير ما خبرو ولا حتى بسام غلط قدامو لكان كيف حكالو شعلها بنيران قلبك😂للسيكارة معقول بدهن بختبروني اي شو عليه انا مخي مافي منو ونظيف
رواياتي📚
Photo
بانتهاء الدوام طلعنا من المدرسه وساجدة اصرت انو تمشيني مع اخوها وندهتلو وهو مشالله ما ردها كان سمير واقف حد بسام وعم يطلعو فينا وهيك بيساطه سلم عليي وضحكلي وبس خلص هاللقاء القصير سحبت حالي انا وفدوى ومشينا صفرلو بسام واشرلو بأيدو ودغري قطع الشارع وراح لعندن كفيت ع البيت ونحن عم نسرد حكي عن الامتحان الي ناطرنا
....

..
صغيرة العشق ٥
التقيت ب ساجدة من اول لنهار وبعد ما صبحت عليي فاجئتني بكلامها
ساجدة:ما بعرف من وين بدي بلش
سالي:لك شوفي
ساجدة:عنجد هزار بيعتذر منك كتير
سالي:على شو
ساجدة:ما كان يعرف انك بتخصي سمير عنجد هو اسف وكتير كمان ومبارح تفاجئ
سالي:😣ليش مين خبرو ....قصدي شو هالحكي
ساجدة:مبارح بسام وسمير دغري خبرو بس شافوه معنا يعني من اول الطريق وكتير هو ندمان والله
سالي:😞لك على شو وبعدين انا ما بخص حدا لعمى من وين عم يألفو بسام وسمير هالحكي
ساجدة:لاا مو تأليف ولو مانو الكلام صحيح ما كانو حكو ونصحو يبعد عنك
سالي:امشي لكن
ما بعرف افرح ولا ابكي بعد هالخبريه يعني شهر زمان وبنفضح بكل البلد ينعن عمري هدول واشين يا بدهن يخلوني مجنونه والاحلى من هيك كان واقف حد المدرسه دغري هو وجهاد وبسام كتير قريبين علينا ودغري نزلت عيوني لاني ما بحب جهاد يلتفت لشي بخصني وضليتني داخله للمدرسه مع عايدة وساجدة بس ما يخلو الامر من نظراتي الي كنت عم اسرقها غصب عني لاني بحب شوفو وبحب اتأملو لو للحظات بس كان مو مهتم كتير توقعت يكون كرمال جهاد ما يلاحظ... بالمقعد ساجدة كل شوي تسألني سمير وانتي من ايمتى يعني ما حدا بيعرف وبحياتي ما عرفت انو معجب بشي وحدة وهيك استغربت انو انتي من وين لوين وانا اسكت وعايدة تضحك بس على شو ما عرفت ما قبلت جاوب ابدن وغيرت الموضوع وحاولت قد مافيني اتهرب ما بدي صير علكه بتم البشر وبكرى الكلام من شخص لشخص بيوصل لاهلي ....بانتهاء الدوام كالعادة اطلعت مع اخر الطالبات انا وفدوى اول شي اطلعت ب محل سمير 😍كان ناطرني لحتى اطلعت وحدو الشباب كلهن بس قاعدة قدام المحل دغري وشكلهن شلة جديدة هي اول مرة بشوفهن ومن بين الحضور والي موجودين بالشارع نزل رجال من سيارة وندهلي سالي
سالي:بااابا
كتير انبسطت وقت شفتو صرلو غايب عننا سنتين بمشاكل اقامتو واليوم رجع وجاي ليشوفني وانا طالعه من المدرسه ضحكو عيوني بشوفتو واجى صوبي ودغري ركضت لعندو غمرتو وبوستو وهو حملني 😑كأني بنت صغيرة
بابا:متغيرة يا روح البابا
سالي:😂قصدك كبرانه
بابا:وحليانه
سالي:شو هالمفاجئه الحلوة الي ما توقعتها
بابا:وصلت الساعه عشرة وما صبرت اكتر اجيت لشوفك وشوف احمد
سالي:احمد نقولو مدرستو صارت بالبلد
بابا:لكن منروح نجيبو بطريقنا
ودعت الصبايا وانا عم لوحلهن بأيدي ومبتسمه واطلعت مع بابا .....طبعن بابا باين عليه اصغر من عمرو دوبو هلا على راسو كم شيبة وملامح وشو كلها هيبه ووقار يعني من النوع الجذاب وطبعن هو حاله خاصه بحياتنا كنت افتقدلو كتير لانو قضيت طفولتي بس مع ماما كان يسافر كل السنه ويرجع شهر او شهرين ونضل خجلانين منو ليسافر من فرحتي فيه نسيت كلشي اخدنا احمد من مدرستو وكمان انبسط وتفاجئ بالبيت الاجواء غير شكل وبس رجعت غيداء فرحت كتير تغدينا وضلينا بالساعات نحكي بأمور الدراسه البيت وسفرتو واول مرة من سنه بنسى سمير لساعات يعني ما فكرت فيه لانو كان كل وقتي معبيه بابا حكياتو ما بينشبع منهن وكان كل شوي يمزح معنا ويضحكنا وهو عم يحكيلنا كبرانين شو بتشربو 😂
والسهرة كانت ولا احلى من هيك
.....
بالمدرسه كان حديث رفقاتي عن بابا اكلو راسي وهنن يحكولي مستحيل هاد اصغر عم من عمامك او اخوكي لكبير فرطوني ضحك وبالاخير فدوى اكدتلهن انو بابا طبعن المدرسه عبارة عن لفحات باللون الاحمر او جواكيت مو تاريه عيد الفلنتاين😂😂راح عن بالي فدوى كمان محتفله فيه ولابسه لفحه حمرا وطبعن الصبح المديرة القت علينا بهدلة كان مختصرها هي قله ادب ومافي اعياد وكل واحد محتفل فيه بكون اجدب وعلى نياتو
ساجدة:شو بدها تغير مجرى التاريخ
عايدة:بدنا نحتفل
سالي:ماني شايفه شي
عايدة:😂لابسه بلوزة حمرا
ساجدة:😉يعدمني اياكي اي
عايدة:يقبر قلبي بسام محضرلي هديه بتجنن
ساجدة"وينها
عايدة:مو هلأ لنهاية الدوام
سالي:شو هي
عايدة:مبارح لمحلي عليها
ساجدة:كبيرة ولا صغيرة 😂
عايدة:ما بعرف
ساجدة"😂ليكون حاطت حالو بعلبه بسام بيعملها
عايدة:😂بسيطه يا زرافه
ساجدة:وانتي سالي
عايدة؛سالي ....ليش شبها
ساجدة:شو محضرلها حبيب القلب
سالي😨مين
ساجدة:اب سمرا اكيد مزبطلك تشكيلة اغاني😂😂
سالي😒يعني اضحك انا
عايدة:😂ابكي
سالي:من وين لوين خليتوه يحبني بطلع من جيل بناتو يعني لو متزوج كان عندو بنت بتصغرتي بكم سنه ...شه
رواياتي📚
Photo
عايدة:يعني انا لكبيرة وبسام صغير 😂بتعرفي انو هو وسمير بنفس الجيل بس هداك عملاق
سالي:انا شو دخلني
ساجدة:لا ولاشي ...😂خلص
منيح اني ما دريت بعيد الحب ....بس لو ادريت شو كنت عملت 😂معقول البس احمر والله نهفه قال عيد وللحب معقول لو فيي كنت اشتريتلك هديه بس ما بدي التقل صنعه بعد هاليوم الحلو ولرومنسي اطلعنا من المدرسه وطبعن انا كميه السعادة باللحظات هي ما بتصورها وطبعن محل جهاد زحمه طلبات ع الهدايا بس محل سمير كان مسكر وفتشت عليه بعيوني قدام باب المحل وبعدها حد المدرسه وبعدين انتبهت عليه😂محتفل ولابس طائيه حمرا 😍راح تاخدلي عقلي على قد مو حلوة وبتجنن عليه وبس شافني ابتسملي وغمزني 😅يعني من شو مصنوع انا من جيل بناتو مو عيب هالحركات عايدة كانت عم تستلم لهديه من بسام وفدوى راحت لمحل الهدايا واضطريت استناها لحتى ترجع مو حلوة ارجع ع البيت لحالي
سالي:😂شو لهديه عايدة
عايدة: 😉ما بعرف
ريم:😂على فكرة بسام حضر اكتر من علبه للهدايا مبارح على ذمه سمير انا ما دخلني
عايدة:😠عنجد
ريم:وربي واسألي شذى
هالمجنونه عصبت ورمتها بالارض 😂يخرب بيتها هالريم رمت البلا بالكم كلمه هي وطبعن بسام ما شافها كان راح يعمل جولة تانيه يمكن يهدي حبو الاول هبة
ريم:😉فاعله خير انا صح
عايدة:اي شو عليه بكرة انا لربيك يا زمك
سالي:😂هلا بسام زمك
عايدة:بيشوف
سالي:يقطع شرك ليش خبرتيها من الصبح ناطرة لهديه
ريم:والله ما كنت بعرف....وبعدين كل الناس بتعرف ب علاقاتو مع البنات وعنجد مبارح جاب حوالي العشر هدايا وهو وسمير كانو عم يسكرو ويلفو بالورق الاحمر😂
سالي:وسمير شو دخلو
ريم:ساعدو😂بعدين بيحب هالشغلات وسرقلو كم دبدوب 😂
سالي:😂عنجد
ريم:اي وحكالو عمي اخدهن اجى بسام خاف من عمي ومعاد قدر يطلبهن ...وهي شذى اجت اسأليها
شذى:هبي فلنطاين 😂
سالي"😂😉انو حب هاد
ريم:عايدة زعلت وقت خبرتها
شذى:😂الله يلعنك مع انو بسام مو فاضي يراضيها عندو جولة حول العالم 😂
ريم:اي بعرف ..اليوم بدنا نضحك ليوم الضحك
شذى:😂من الصبح كان عم يدرب مع باسل على لمعايدات بيفرطو ضحك بتعرفي خالي سرق لبسام كم هدية
ريم:😂ما عدا الي اخدهن سمير
شذى:اي هي بعد ما زبطهن
ريم:كم هدية
شذى:تنين وذلو لرجعلو وحدة يا حرام بسام بيشتري وهنن بياخدو
سالي:شو فدوى تأخرتي
فدوى:😂اجيت
ريم:وين لهديه
فدوى:بالشنته يلا سالي خلينا نمشي
سالي:يلا باي
ريم وشذى:الله معك
كل تنتين مننا مشو باتجاه وشفت عايدة واقفه مع بسام ومعصبه الله يعينو على هالعلقه .😂راحت عليه للرجال ما اقدرت اكتم باقي الضحكات لانو منظرها بيجنن وهي عم تبهدلو وكان بوقتها واقف مع انسه الموسيقى عم يعطيها نصيبها من الهدايا انو قلبو للرجال هاد كبير لحتى واسع كل هالبنات 😂تماسكت بالزور وقت كنت عم امرق من حد سمير وشكلو محتفل اليوم ودغري لف ومشي ورانا
فدوى:ايه يا عمي رجعت حليمه لعادتها القديمه
سالي:هو مفكر انو عم يستعطفني انا نسيتو
فدوى:😅انتي شو
سالي:بهدلك اياه هلا شو رأيك لتسدءي
فدوى:يلا فرجيني لشوف
سالي:😠
سكتت شو بدي بهدل ب حيط بيطلع قد ابي لا والله بابا اصغر منو باين
سالي:احكيلو يروح لانو انتي وياه خوش بوش
فدوى:😂يعليكي ما اقواكي بالحكي
سالي:يعني ازا بابا شافو وراي شو بدو يعملي وبعدين والله عم اتفشكل بالمشي
فدوى:😂عم يعد الخطوات اكيد
سالي:😕😕
فدوى:بلا عليك يا حباب تروح ....عيب تشلق الناس علينا
سمير:😂انتي شو دخلك
فدوى:يعني مو انا المقصودة
سالي:😠فدوى
سمير:😂لا الي حدك....
سالي:شو رأيك تمشي معنا
سمير :والله ياريت
سالي:روح وبلا هالحركات لمولدنه
سمير:😂له له ما حبيتها منك هي...
سالي:بكيفك ما تحب...بعدين منطلع من جيل بناتك لصغار شو مستصغر حالك يعني
سمير:😅هي بهدلة يعني لازم ازعل صح
سالي"ليك روح احسن ما لم عليك الشارع
سمير:له ليش والله انا حباب متل ما تفضلت الانسه
فدوى:😂شو مانك محتفل
سمير"لا يوه شو احتفل هاد عيد المجانبن
فدوى:والطائيه الحمرا
سمير:هي لفته سريعه ما دخلها بالحب بعدين الحب مو بالاواعي صح سالي
سالي:😳وانا شو الي علاقه
سمير:😍انتي انسه بالعشق بتعطي دروس كمان
سالي:ازا كرمال المكتوب انا كرهتو ويكون بعلمك بدي اكتبلك واحد يمسح فيك الارض
سمير:طيب اعطيني رقمك بهدليني ع التلفون والله لانبسط
سالي:لااا انت مو معقول
سمير:بالمناسبه شو هالتسريحه النايس
سالي:😳ما دخلك بتسريحتي
سمير:الله يصلحك والله تعبو عيوني بيومها و وصلتي متاخرة وفوق كل هاد ما عرفتك لولا بسام
سالي:خلص استحي على دمك
سمير:خليني وصلك ع البيت موحلوة ترجعي لحالك
سالي:😷
فدوى:خلص كرمالها تروح بتخجل هي او قلك عم تتفشكل منك
سالي:يفشكلوكلي بالقبر
رواياتي📚
Photo
سمير:😂احكيلي بكل ادب روح لروح
سالي:😑روح
سمير:لا بتطلع منك احلى
سالي:لو سمحت روح
سمير:لا لا ازبط
سالي:روح يا حباب
فدوى:روح تروح روحك
فتحت عيوني وانصدمت من كلامها ودعست على رجلها
سالي:😬روحك عنو
فدوى"😂اخ الله يلعنك ويلعنو مو جاييني منك غير التعتير
سمير:يلا راح روح ...بدك شي
سالي:😟
سمير:بخاطرك
فدوى:الله معك
سمير:خلي سالي تودعني لروح
سالي:الله معك
راح والله وتأملتو وهو راجع للمحل وعم يتمختر ودغري مسك التلفون وعم يحكي مع حدا اخ ولي عل قلبي على هالقامه والطول ولي على هالمشيه ما احلاها ..

صغيرة الغشق ٦
بعدك على بالي كنت عم غني وانا مبسوطه وعم اتخيلو ولي لك شو صاير بالدني لحتى هيك انقلب فجأة الرجال والله ما عم يتسلى انا متأكد عم يلاحقني وعم يتأملني وحكا ل هزار هي بتخصني يعني بدي احلى من هيك اكيد لا وصلني بابا ع المدرسه والقيت نظراتي الخارقه ع المحل ما بين عليي دخلت وبس شفت عايدة فرطت عليها ضحك وانا عم اتزكر فصل مبارح قاطعتو من المرة واتاريها مبارح ضاربيتو بالصرمايه هلا انا بعرفها انها مجنونه بس اتاكدت هلا.... اجت لعندي ريم ع الصف بالحصه التالته قبل يدخل الاستاذ واعطتني ورقه باين انو مكتوب😍
ريم:بيحكيلك سمير مترجملك هون كلشي
تركتني وراحت وانا ما تحملت اصبر لهيك فتحتو " .....سالي....ما بدي طول عليكي انا ما بعرف اتفصحن متلك بس للامانه من بعد هداك اليوم ما غبتي عن بالي لو للحظه وانا بعرف اني جرحتك بس ما كان قصدي انتي استفزيتيني وانا بعدها خلص ندمان وبتراجع عن كلامي وما بدي اتسلى فيكي يعني هلا عرفت انا شو بدي اهتمي بدراستك هي السنه راح غيب لفترة بظروف شغل ازا بدك تعرفي اخباري اسألي ريم عني وانا راح ابعتلك معها سلام خاص بكل فترة ..انطريني."
سكرت المكتوب بسرعه 😂باين انو من انشائو الخط مخربش بس حلو 😂ولا ريحتو بتجنن وكاتب حرفي وحرفو بقلب واحد
عطلنا للامتحان شهر كامل كنت متحمسه وانطرو وكل يوم اتصل ب ريم واطمن عنو حكتلي انو هو بالبلد بشغل ضروري وهيك خلص الاهم انو هو مرتاح ومنيح بهي الفترة كنت ما اتشوش كنت اصحى الساعه خمسه الصبح انا واحمد نشرب حليب وكل واحد يقعد بجهة يراجع دروسو تحضير نوطات وتوقعات اسئلة هيك مضى هالشهر وطبعن عم ارجف من خوفي راح قدم الامتحان بمدرسه بالبلد وطبعن معي كل بنات صفي ومتوقعه انا وساجدة نكون بنفس القاعه لانو منبدا بنفس الحرف فقت بكير عملت مراجعه لكلشي مهم وصعب كان عليي افطرت وهي اول مرة ماما وبابا بيصحو معنا انا واحمد وجولي طبعن افطرنا سوى
بابا:اكتبو على اقل من مهلكن والسؤال الصعب اتركوه للاخير بتكونو تزكرتو
ماما:اي والاهم انو تحتفظو بمعلوماتكن منيح واسمائكن مو تنسوها من الرعبه
بابا:الله يوفقكن ولا يضيعلكن تعب
دغري دخلت لحضر حالي البست بنطلون جينز غامق بلوزة بنفسجيه وربطت شعري والبست كم اكسسوار للزينه والبست حفايه سودة واطلعت من البيت مع احمد واركبنا ب التكسي الي راح تنقلنا للمدرسه تبع الامتحانات بعيدة شي ربع ساعه وصلني واتاكد اني وقفت مع ساجدة الي وصلها كمان اخوها والتقينا ب عايدة تسلسلي طلع ورا ساجدة برقم يعني قريبات من بعض 😍وهيك فجأة لمحت سمير واقف مع بسام وعم يطلع علينا وتفائلت يعني الامتحان راح يكون سهل اكيد عيوني تعلقو عليه بدون ما حس لاني من زمان ما شفتو استفقدتلو واحلى شعور كان بحياتي انو عم يبادلني الحب والنظرات وطبعن متغير شعرو اقصر بشوي صاير لانو رقبتو مبينه لاول مرة لابس بلوزة سودة وبنطلون عسكري بيمزع العقل عليه والطائية الي صرت عم حسها جزء من حياتو
ساجدة:😂لك شبكي هيك مسطولة بالرجال
عايدة:مغير اللوك صح سالي
سالي:😣اي والله
ساجدة"عليي ازا ما طارو كل معلوماتها
سالي:😣اي والله
كان قلبي عم يخفق بسرعه...جننتني سحرتني ....طيرتلي عقلي ....
دخلنا وانا عيوني لورا كل شوي وهيك عملنا مسحه اخيرة على كل شي ووزعونا على القاعات وطبعن انا بالي برا المدرسه بس وقت وصلو الاسئلة اخدت نفس وشديت همتي سميت بالله وبلشت بكل هدوء القاعه ممنوع فيها الهمسه وازا المراقب بيزت الابرة بيسمع رنتها هيك لانتهى الامتحان طبعن خلصت بعد ما شفت ساجدة سلمت ورقتها ودغري طلعت وراها
ساجدة:ما توقعت الاسئله هيك سهلة
سالي"معك حق..بس هي علينا لاننا حافظين
ساجدة:شو رأيك نعمل تصحيح
سالي:لا الله يخليكي بلاها بخاف اطلع غلطانه بشي
ساجدة:شو بدك ترجعي ع البيت
سالي:لا بدي انطر احمد منرجع سوى مدرستو بالحارة التانيه
ساجدة:منتمشى لكن لانو هزار ناطرني اكيد
وانا بقلبي كنت عم قول ازا سمير عنجد بحبني بكون ناطرني لخلص 😍احلى حدا بينطرني بكل حياتي 😍طلعنا سوى ووقفت اتأمل الرايح والجاي ودفشتني ساجدة
رواياتي📚
Photo
ساجدة:ليكو يا حمارة
سالي:😡مين هو
ساجدة"ابو سمرا ليكي
طبعن ما شفتو وضعت منها
ساجدة:لك واقف حد الشجرة هديك وهداك هزار اخي حدو وبسام وكم شب
سالي:بتعرفي اعطشت
كنت بدي اتهرب من نظراتو ونظراتي الو ودغري سحبنا حالنا لسوبر ماركت بدي اشتري مي ودغري بس رجعنا ننطر اجى وبكل ثقه جاي ليحكي معي وقف قريب مني وساجدة دارت الموقف وراحت
سمير:شو طمنيني كيف كان الامتحان
سالي:الحمد الله
سمير:والتحضير
سالي:تمام
سمير:وغيابي
سالي:😍..
بقلبي:غيابك دبحني وشتتني
سمير:غيابك كان فارق بحياتي
سالي:...
سمير:شو هالشياكه والزوء الحلو
سالي:شكرا
سمير:😂حاجتك وليه عم تتقلي جننتيني
سالي:عيب عليك
سمير:😂بعرف انا من جيل ابوكي وانتي من جيل بناتي لصغار خلص بربك حفظتها للكلمه ذليتيني فيها
سالي:😅
سمير:اي ها هيك من الاول
سالي:روح هلا بكون احمد جاي
سمير:لا لسى معو نص ساعه ..اشتقتلك
سالي:😍(بقلبي وانا اكتر اكيد)
سمير:وبعدين معك بدك تضلي ساكته
سالي:شو في
سمير"صرلي شهر عم فكر فيكي طبعن ما عدا الماضي يعني عم نام وفكر فيكي اصحى وفكر فيكي
سالي؛انا كنت ماني فاضيه عم حضر للامتحان
سمير:طيب اعطيني رقم الاكتتاب مشان النتائج
ما ترددت ودغري عطيتو اياه
سالي"معقول انجح
سمير:الناجح من شكلو بينعرف
سالي:😊الله يبشرك بالخير
سمير:كل يوم احضر هون شو رأيك
سالي...
سمير:لكن من اليوم بالرايح معاد اجي لشوفك
سالي:مين حكا
سمير:بعني بدك تشوفيني
سالي:...براحتك
سمير:اوف منك احكي الدج
سالي:😂اي تعال
سمير:😂بأمرك انا شو بيتأخر اخوكي
سالي:لا هلا بيوصل روح انت
سمير:بدي شوفك كليوم
سالي:لبعد بكرة الامتحان الجاي
سمير:اخدت البرنامج من ساجدة
سالي"😂منيح كتير
سمير:عم ادعيلك بكل فرض والله
سالي:😍تسلم
سمير:بشوفك
سالي:ماشي
سمير:راح اشتقلك
سالي:وانا كمان
سمير:😂بربك
سالي:روح يا ابن الحلال جرجرتني بالكلام.
سمير:😂بحبك
سالي:بقلبي"وانا بموت فيك"..روح يلا روح
سمير:يلا باي
ودعني وراح وانا كنت عم اضحك غصب عني
ساجدة:احم احم...ايامك يا عمي
سالي:😂خلص وليه
ساجدة:لك يخرب بيتك شوفي كيف عم يطلع فيكي كيف سحرتي انا بعرفو مغرور وعندو كبرياء عالي جدا
سالي:😂ما دخلني الي بعتتلو الرساله هي السبب لازم بوسها من بين عيونها ..هي ازا اعترفت
ساجدة"رساله شو
سالي:😂ولاشي خلص
اجى احمد واخدني ارجعنا للبيت وانا مبسوطه ودغري خبرت جولي وكانت مبسوطه اكتر مني هيك لنهاية اخر يوم بالامتحان يومها ما شفتو واستفقدتلو كتير ورغم اني لازم افرح لاني خلصت بالعكس زعلت بس هلا صار همي يطلعو النتائج وانجح لاني تعبت عنجد .
---
طلعت النتائج اول حدا اتصل فيني ليبشرني هو سمير
ماما:سالي...رفيقتك بدها اياكي
كانت اعصابي مشدودة كتير وما ركزت هي عايدة ولا ساجدة اوف بابا فاتح الكومبيوتر وقاعد عم ينطر تنزل النتيجه
سالي:الو
سمير:كيفك سالي
سالي:تمام
كنت راح موت رعبه كل العيلة حدي
سمير:مبروك النجاح
سالي:ليش نزلت النتائج
سمير:اي وهلا شفت اسمك والمجموع 250
سالي 😭عنجد ماني مسدءة
سمير: مبروك ليش زعلانه
سالي:ماني مسدءة
سمير:لتسدءي ارجعي حاكيني يلا باي
سكر الخط وانا كنت عم ابكي
ماما"شوفي
بابا"مين هي
احمد:شو طمنينا
جولي"رسبتي
غيداء:احكي وليه
سالي:قال نجحت وجمعت 250
دغري بابا رجع فتح الكومبيوتر ودخل رقمي وطلعت النتيجه متل ما حكا سمير جولي وغيداء واحمد بلشو يصرخو وكل واحد يحضني من جهة وانا لساتني مصدومه من الفرحه فرحتي بالنجاح وبسماع صوت سمير وكمان لانو هو بشرني اول واحد
ماما:شي بيرفع الراس عنجد
بابا:لعيونك اليوم بدي خلي الحارة تضوي العاب نارية
غيداء:انتي اول وحدة مننا بتجيب هالمجموع بالكلوريا راح تجيبي الاولى
احمد:علمي ولا ادبي
سالي"ادبي اذا الله راد
بابا:ايه هلا الواحد بيقول نجحت بنتي يلا احمد ما بدي اقل منها هي البنت وهيك بكرى بدي ينرفع اسمي بعلاماتك
احمد:😂بس مو متل سالي
دغري بابا بعت احمد وجاب حلويات كيك وعصير وكلشي بتمناه واحتفلنا مع بعض وبعد ما عتمت العين الحارة والبلد كلها عم تضوي العاب ناريه وطبعن ساجدة نجحت بمجموع اعلى مني وعايدة اقل مني بشوي مو كتير والمسا رجع اتصل سمير على اساس ريم وانا الي رديت اخدت التلفون لغرفتي بعد ما غمزت جولي تراقبلي الجو
سمير:شو مبسوطه
سالي:كتير مو شوي
سمير:مشالله علاماتك منيحه
سالي:😂تعبي
سمير:يلا عقبال ما شوفك بالبكلوريا من الاوائل
سالي:انشالله
سمير:بدك تفوتي علمي صح
سالي:لا ادبي
سمير:العلمي احلى
سالي:لا ما بدي
سمير:طيب مو مشكلة لبشارة الي صح
سالي:😂شو بدك
سمير:بس تحكيلي بحبك وخلص واصل كلشي
سالي:😂صعب كتير
سمير:يلا ناطف قلبي على هالكلمه وبعدين انا من الصبح ورا اللابتوب وكل شوي اتفقد الموقع لحتى نزلو بدي خبرك انا اول حدا
رواياتي📚
Photo
سالي:😂خلص بحبك
سمير:اي هيك من الاول...انا بموت فيكي بعشقك مشتقلك كوميات والك عندي مفاجئة
سالي:شو هي
سمير:انتي ترقبي عن قريب
......
كان البيت ما يفضى من لضيوف الي جايين يباركولي بالنجاح ما سدئت ايمتى راحو نسوان خوالي وبنات خالي من عندي ودغري دخلت عملت دوش بارد وهيك نعنشت كتير وعدني سمير يتصل فيني قبل نام اه على هديك الساعة...
✧═══════•❁❀❁•═══════
✧═══════•❁❀❁•═══════✧

*يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏*

#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tgoop.com/joinchat-AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_صغيرة_العشق

*❴📖❵↵* *صغيرة العشق* 👼🏻♥️
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴3️⃣❵ــــــــــــارت☟*



‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​كان البيت ما يفضى من لضيوف الي جايين يباركولي بالنجاح ما سدئت ايمتى راحو نسوان خوالي وبنات خالي من عندي ودغري دخلت عملت دوش بارد وهيك نعنشت كتير وعدني سمير يتصل فيني قبل نام اه على هديك الساعه الي بدو يمسي عليي فيها لفيت المنشفه على راسي والبست بيجامه لونها اسود وطلعت من الحمام
رواياتي📚
Photo
على صوت دقه الباب ودغري وقفت ورا الباب
سالي:مين
في صوت مراه اوووف هلا خلصنا من العجقه والضيوف فتحت وكانو تلت نسوان لابسين نقاب شرعي وما عرفتها رفعو وشفت الاولى شقرا وحلوة وكبيرة وتوقعت تكون من معارف ماما او بابا
سالي:تفضلو
دخلو وتنتين الي وراها صبايا مو كبار بالعمر دخلتهن ع الصاله وندهت ل ماما كانت عم تجلي ودغري استقبلتهن كنت ماله وقرفانه لضيوف حطيت شويه مرطبات على وشي واستلقيت على التخت واخدت نفس طويل 😷تعبانه كتير قبل اتأمل جمال الراحه فتحت ماما عليي الباب وفاتت
ماما:سالي....قومي
سالي:لوين
ماما:بدلي تيابك وتعالي اقعدي معنا
سالي:ما بدي
ماما:شو حكيت انا تزبطي اي منيح هدول جايين ليشوفوكي
حكت هالكلمه وراحت 😕يشوفوني يوووه قطيعه البست بنطلون ابيض وبلوزة بنيه ومشطت شعري وضميت نصو بربطه ونزلت الغرة واجت لعندي جولي
جولي:😊جاهزة القهوة
سالي:مين هدول
جولي:شو بعرفني بس الظاهر خطابه
سالي:😷شو ...ولي على قامتك
جولي:هلا ماما بتعصب روحي
كنت مضطرة اني اطلع قدمت القهوة ولي راح ياكلوني بعيونهن شو هاد😒😒قعدت حد ماما من تم ساكت
حليمه :مشالله يخزي العين حولها وحواليها
حنان:اي مشالله فلقه قمر
ايمان:الله يحرسك
حليمه:شوفي يا ام احمد بدون مقدمات نحن جايين لنشوف سالي وانا بشرفني اطلب ايدها ل ابني سمير
😍ولي على قلبي ما توقعت مين هدول ياربي منو اكيد هي المفاجئه ضربات قلبي للسما توترت ويمكن صار لوني بلون البندورة
ماما:النا الشرف يا ام رائد بس يعني من وين لوين
حنان:والله شافها كم مرة واعجب فيها
ماما:طيب نحن ما فينا نطلع عن شور ابوها والكلمه الاولى والاخيرة الو مو هيك الاصول
حليمه:خدو وقتكن وفكرو وهاد رقمي ازا حبيتي ترديلي خبر
ماما:اكيد انشالله
بلشت ابلع ريقي وقت شفت لعيون عليي ولي مو حيلا عيون ملونين وكأنهن قطط وكل وحدة فيهن راح تاكلني ومبتسمه ابتسامه عريضه
ماما:هدول بناتك مشالله
حليمه:اي هي حنان توأم سمير وهي ايمان ولسى عندي في ريم ورهام
ماما:مشالله الله يحميهن وكم صبي البركه
😂يمكن امي تفاجئت من الكميه
حليمه:تلت شباب يخلي شبابك يارب
ماما:مشالله الله يحميلك اياهن وتفرحي فيهن يارب
حليمه:تسلمي
كنت عم اطلع ب توأم سمير😂ما بتشبهو ابدن اكيد هاد توأم كاذب ضيفتهن وحليتهن وهي عيونها عم يضحكولي كتير كيوت حماتي المستقبيله ودعتهن ماما وانا اجت لعندي جولي وغيداء فرطانين ضحك وعلى وصله بابا واحمد من بيت جدي ودغري ماما حكتلهن مين ولمين وليش زارونا بابا اطلع فيني وانصدم واحمد هز براسو
ماما:شو ابو احمد
بابا:ل سالي.....لصغيرة
ماما:والله هيك المخلوقه حكت قال بدها سالي لابنها سمير
احمد:هاد كبير كتير يعني بيطلع عمرو 28 سنه
بابا:شو....انت متاكد
احمد:شو انا غشيم
بابا:وبعدين هناء خانوم مو حاسه انو البنت صغيرة دوبو عمرها 15 سنه
ماما:والله البنت بنتك تسطفل وهاي هي اسالها
بابا:شو سالي ما سمعت رايك
كنت منخرسه شو بدي احكيلو 😰☞  𝓜𝓿𝓫𝓽𝓪𝓮𝓲𝓭𝓲𝓷 🇸🇾𝓔𝓝 🇸🇾 𝓪𝓵𝓪𝓵𝓪𝓶 ☜
سالي:ما بعرف الرأي رأيك
غيداء:تركوها تفكر
كل واحد فينا دخل لغرفتو وانا قعدت فكر منيح "العرض بيجنن وعز الطلب ولي عليكي يا سالي قدرتي توقعيه بشباكك دخيلو هو ومفاجئاتو يعني فيني احكي ل حب حياتي لا او ما بدي لا يووه انا يمكن ارفض كل رجال الارض الا هو وبس انا لساتني صغيرة وهو كبير😬ليش وقت حبيتيه حكيتي كبير وصغير ...ما بعرف شو احكي
قضيت الليلة وانا افكار عم تاخدتي وافكار عم تجيبني وما اتصل سمير ويمكن او متاكد من جوابي بس كأنو تسرع .
:""""
بعد لفطور اخواتي عيونهن عليي وانا كل شوي اشرد لحد ما خلصت دخلت لغرفتي من جديد واخدت التلفون على امل انو يتصل بدي اسالو لشو تسرعت .اندق باب الغرفه وكنت متوقعه يكون بابا لانو مو على بعضو ومبارح كل الليل وهو عم يتناقش مع ماما بهيك موضوع
سالي:تفضل
بابا:كيفك يا روحي
سالي:تمام
قعد قبالي ع التخت وضحكلي
بابا:شو صار معك
سالي:...
بابا:راح احكيلك شغله .....هاد مو قرار عادي هاد القرار راح يغير كل حياتك يعني مو قسم علمي او ادبي ولا اي فرع بالجامعه هاد قرار مصيري انتي قبل تقرري لازم تكوني حاسمه امورك صح
سالي"اي امبلا
بابا:انا ما بدي اجبرك ع الزواج ولا بدي ارفض هالعريس بس بدي خبرك ازا حابه تتزوجي وترتبطي وتصيري مسؤولة عن عيلة وولاد انتي حرة وازا حبيتي تكفي دراسه هاد البيت مفتوحلك عندي اياكن بالدني كلها ولساتو المستقبل قدامك طويل شو
سالي:ما بعرف
بابا:انتي رايدة هالشب
سالي....
بابا:بينك وبينو 12 سنه يعني انتي لساتك طفله هو واعي واكبر منك ويمكن ما تستوعبو بعض عم تفهميني
سالي:اي بابا
بابا:شو قلتي
رواياتي📚
Photo
سالي:الي بتشوفو
بابا:انا مستحيل وقف بوجه مستقبلك وبحياتي ما جبرتكن على شي انتو ما بدكن اياه
سالي:طيب انت اسأل عنو وعن اهلو والله يقدم الي فيو الخير
بابا:يعني انتي شبه موافقه صح
سالي:...
بابا:راح اسال عنو وانشالله خير
اطمنت كتير كلام بابا منطقي وازا سال عنو وطلع عنجد منيح خير وبركه وازا مو منيح كمان بدي اياه😂
بعد ما بابا عمل تحرياتو حسيتو ارتاح كتير واطمن لانو حتى عمامي شجعوه وماما اقنعتو انو منخطب هلق ولبعدها منفكر بالزواج واخر سؤال سالني اياه بابا ازا بدك هالشب حكيتلو بصوت مسموع اي بابا اتصلت ماما فيهن وخبرتهن وبعدها صارت الكلمه للرجال حددو مع بابا يوم ليقرأو الفاتحه فيه ويكتبو كتاب شيخ هاد اول شرط من شروط بابا ليصير يفوت ويطلع علينا بشكل رسمي ولي على قلبي كيف عدت هالايام كلها فرح وحب وانتظار وطبعن ما حكينا ابدن خلال هالفترة يمكن بدو يحس بالشوق😂اكيد هيك ...الفاتحه قرأوها ببيت جدي بحضور شباب ورجال العيلة وطبعن عيلتهن كبيرة كمان وصرت حكايه لكل بنات جيلي وبنات جيراني وعمامي وانو العريس اكبر منها وانو لساتها صغيرة بس ما همني كل هاد همي الاول والاخير انو ارتبط فيه ليوم كتب لكتاب اتصلو فينا ليخبرو انهم جايين وبدهن يجيبو معهن الشيخ وحفله عائلية لهيك ما عزمت الا فدوى من رفقاتي البست فستان دهبي طويل وفوقو شال دهبي كمان وعملت شعري ع الفير وطبعن مكياج كامل سكربينه عاليه ضحكتي لاخر ادنيي وكنت قاعدة على نار وما سدءت ايمتى حكو انهن وصلو لرجال وضليت عم اطلع من باب المطبخ لحتى دخلو كلهن وشفتو 😍كان لابس قميص ابيض وبنطلون جينز غامق ومن ساعه الي شفتو نيران شعلت بقلبي لحتى فات وطبعن وصلو النسوان وقعدنا قعدة حلوة ريم وحنان وايمان ورهام وامو ويمكن اختها لانها نسخه عنها وشويه صبايا من عيلتهن ونحن انا وفدوى ماما واخواتي البنات وخالتي كنت مبسوطه منهن وكتير رايقين ودغري بيفوتو بالجو كنت ناطرة ينكتب هالكتاب لشوفو واقعد معو اشتقتلو عنجد وبس خلص الشيخ كتب لكتاب تحلى وراح وطبعن شوي واجى هو واحمد اخي لانو بابا مشغول بضيوفو وقفت وقت شفتو وطبعن اخواتي بلشو يباركولو وباركلي الي وعيونو معلقين عليي وقعد حدي وطبعن صوت الزغاريد غير شكل خلتني افرح بزيادة واخجل اكيد
احمد:شبكن هيك كانو بعزا غيداء جولي جيبو البافله لازم نحط اغاني
سمير:يا زلمه مافي داعي
احمد:لا اقل منها بدنا ننبسط
عمل معي معروف وطبعن اشتغلت الاغاني وهيك فيني احكي معو بدون ما حدا يسمعنا بس هو دغري سبقني
سمير:مبروك يا قلبي
سالي:الله يبارك فيك
سمير:حلوة المفاجئه
سالي:بتجنن
لبسني الخاتم ورقصنا سوى على اغنيه كفك بكفي كان قلبي عم يخفق كل ما ضحك وعم احفظ كل حركاتو وطبعن عيون اهلي وهنن عم يضحكولي وتصوير احمد كل شوي النا وريم كانت عم تصورنا على تلفونو هو..... كنت عم احكي بقلبي دخيل هالضحكه والرقصه ولعيون وكلشي انخلق فيك والك وبعد ما خلصنا قعدنا من جديد وشبكنا ايدنا ببعض
سالي:ليش ما جبت الك خاتم
سمير:😉بيوم العرس خلص
سالي"لا تنسى
سمير:لا شو انسى خلص 😂
وطبعن الدبكه بلشت ونحن على اساس عم نتفرج بس كل شوي اسرق نظرة عليه وشوفو عم يطلع فيني 😍لقلوب عند بعضها شوي واجت فدوى وريم وشحطونا للدبكه ما بعمري جربت ادبك بس شو بدي اعمل مافيني اتهرب وللتشجيع احمد مسك حدي ما سدءت ايمتى خلصت هالدبكه وعلى شوي كنت قلعتهن 😂ماني اخدة راحتي معو كل شوي عم شوف نظرات اخواتي الي والو وبدهن ياكلوني بلا ملح هيك حسيت اجى بابا وعمي ابو لسمير وباركولي وطبعن ضلت القعدة اهليه بس سمير راسو والف سيف ما حدا من اخواتو الشباب بيفوت قال شو انا لابسه مشلح ومدري شو وحماتي عصبت منو لهيك ماما خلتني روح بدل الفستان والبست اواعي عاديه وبعتلي ريم تحكيلي حطي على راسك شاله 😒هاد الي كان ناقصني سايرتو شو بدنا نتخانق بيوم الخطبه وطبعن سلمو عليي كلهن وعمامو ل سمير صغار مو كبار بيطلعو من جيلو اتاريه مجنون 😒وبيغار وعصب على حماتي لانها حكت عادي هي متل اختهن طق معو فيوز وبالزور لهدي 😂
سالي:معصب
سمير:في شغلات بتقهر
سالي:هي البست متل ما بتحب
سمير:منيح
وبعد ما خلصت السهرة ودعوني وراحو وسمير ما خلاه احمد يروح عزم عليه ليسهر معنا وما ردو باركولو وراحو وهيك خلي الجو الي والو مسكلي ايدي
سمير:هف منيح انهن راحو
سالي:😂😉
سمير:تعبت وعصبوني
سالي:وانت ليش هيك عقلك
سمير:😂
سالي:بتعرف خفت منك
سمير:😂عادي هاد اجراء بسيط
سالي"😄ولي
سمير:سيبك من كل هاد شو هالطلة هي وبالاخص الفستان بيسحر
سالي:😊تسلم..
✧═══════•
✧═══════•❁❀❁•═══════✧


*يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏*

#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tgoop.com/joinchat-AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_صغيرة_العشق

*❴📖❵↵* *صغيرة العشق* 👼🏻♥️
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴4️⃣والأخير ❵ــــــــــــارت☟*


‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
رواياتي📚
Photo
انخطبنا سنه من احلى ايام عمري كانت دايمن ياخدني ونزور ببيت اهلو او هو يزورني وبعدها حدد يوم للعرس طبعن بحضور كل رفقات المدرسه والجيران كانت بالنسبه الي احلى يوم بعمري واكيد بالنسبه ل سمير كان واعي وبيفهم ويستوعبني ويستوعب عقلي الطفولي ويسايرني بالحلوة والمرة على مبدأ بكرة بتكبر والي بعدو 😂بس عبس ضليتني انا لصغيرة وبنفس الوقت كنت اتحكم بمزاجو عصبو زعلو ضحكو وفرحو يعني كنت امشيه على كيفي وبعد قراراتي وكلامي مافي ويبصملي ع الصح والغلط وطبعن الوضع ببيت حماي بيختلف كان يغيب كم ساعه وبلكم ساعه هدول تتحكم فيني الست حليمه وتهددني ازا بخبرو يا ويلي طبعن خلاني البس نقاب حسب عادات واصول اهلو وما اقدرت اعترض بكلمه وحدة وحياتي معو عبارة عن حب وسعادة وشويه خوف لانو كان وقت يعصب يقللب البيت على اهلو حماتي بتخاف منو خوف مو طبيعي 😂وحتى انا كنت وقت شوفو معصب التزم الصمت لساعات طويلة وما استرجي حاكيه الا لحتى هو يحاكيني
سمير:فكرك يعني منيحه هالشغله
سالي:انو شغله
سمير:تتركيني معصب
سالي"😑بخاف تبهدلني
سمير:اه اي.....معك حق
سالي:يعني بدك راضيك
سمير:لا عادي
سالي:بس ما بيصير ترفع صوتك على امك
سمير:😠لا تدخلي انتي امي وبعرف راضيها
سالي:😒اي راضيها لكن
على صوت دقه باب البيت وطل من باب الغرفه ليشوف مين وانا وقفت وراه وشفنا اختو حنان جايه وعم تبكي ودغري حضنتها حماتي وطلع يستفهم منها
سمير:ليش عم تبكي
حنان:قلعني ....وحكالي احلمي بلولاد
سمير:بدون سبب
حنان:لا قال ضلك عم تهملي البيت ولولاد وبس صير اعرف اشتغل ارجعلو
سمير:اوف هيك
ماما:بسيطه فيه
سمير:حنان ما طولتي لسانك امانه
حنان:لكن يسب بابا وماما واسكتلو
سمير:مية مرة حكيتلك ما يسبهن
ماما:اي طبعن انتي استرجي تسب على اهلها والله لتنيمك برات الغرفه
دغري سكرت باب الغرفه 😅يعليي قدام اخواتو هالحكي وهو ولا عبالو عندو برودة اعصاب مو طبيعيه ضليتني عم انطرو لرجع
سالي:شو حليت الامور
سمير:يسطفلو ..لو ضربها كنت ربيتو بس مقلعها ع الناشف ..بعدين اختي وبعرفها عصبيه ومجنونه
سالي:😑هي توأمك لازم تحس فيها
سمير:😂تسطفل شو دخلني انا وبكرى ازا خانقتو انا بتتصالح معو وانا بضل اس البلا ما دخلني
مريح بالو تمدد ع التخت وشغل سيكارة
سالي"دخيل الي بيفهم انا
سمير:لكن تربايتك انا
سالي:😂حكياتك بجننو والله حماتي مسدءة اني عم اتحكم فيك
سمير:سيط غنى ولا سيط فقر
سالي:😂شو حكت عنك كمان
سمير:حسستني اني طرطور عندك
سالي:لا ما الها حق ابدن
سمير:😂سيبك منهن يسطفلو فخار يكسر بعضو انا الي فيكي وبس
سالي"😉روقت يعني
سمير:اي شو شايفه انتي
سالي:😂دخيلو لمروق بتعرف اني عشقتك وبحب اسمك وما بعرف شو السبب
سمير:اسمي
سالي"اي بيجنن وبالاخص وقت يندهولك ابو سمرا
سمير:😂بس انا اسمي مو سمير
سالي:😂ابو سمير
سمير:والله اسمي محمد
سالي:😕محمد
سمير:اي والله.
سالي:عم تسلبها عليي
سمير:جيلي الهوية من جزداني
جبتها وشفت اسمو 😵محمد
سمير:شو
سالي:لكن ليش بيندهولك سمير
سمير:😂قصه طويلة
سالي:احكيها
سمير:ماما بعد ما جابتني اصرت انو تسميني سمير بس ستي الله يرحمها ما حبت تمشي كلام ماما اتصلت ب بابا وهددتو بتغضب عليه ازا بيسميني سمير اجى بابا سجلني بالنفوس محمد متل ما بدها امو وماما ما خلت حدا يندهلي الا سمير 😂منيح هيك
سالي:يعني عمي ما زعل الطرفين
سمير:اي
سالي:بس هيك ظلموك كانو اعتمدو على اسم
سمير 😂كان بالصف الاستاذ يضل طول الحصه يندهلي او يدور عليي وقت الامتحانات😂وبعدها اتزكر انو اسمي محمد مو سمير☞  𝓜𝓿𝓫𝓽𝓪𝓮𝓲𝓭𝓲𝓷 🇸🇾𝓔𝓝 🇸🇾 𝓪𝓵𝓪𝓵𝓪𝓶 ☜
سالي" 😅عنجد...انا حبيت اسمك كتير واتفاجئت يعني
سمير:😂اي ....وبكرى لازم نفهم لولاد انو اسمي مو سمير محمد😂
سالي:😥والله مشكلة هي
سمير:😂الله يصلحهن
سالي؛وازا انا اخترت بكرى اسم ولد وحماتي طلبت منك تسجلو متل ما بدها على مين راح ترد
سمير:😂عليكي طبعن
سالي:اي ...طمنتني...وبدي احكمك 😂وبدي تسمع بس كلمتي
سمير:😂ليش عم يصير غير الي بدك اياه
سالي:طبعن لا
سمير:😂 الله بلاني فيكي
سالي؛انا بلوة
سمير:اي😉يعني صغيرة وعم تلعبي بعقلي وتتحكمي فيني وانا ما عم اسمع الا كلمتك
سالي:بس وقت تعصب بخاف منك
سمير:انا كم مرة عصبت عليكي
سالي:😥😡ولا مرة
سمير:لكن من مين بتخافي
سالي:وقت تعصب على حماتي وترفع صوتك عليها
سمير:😂وبتعرفي دايما بتحكيلي استرجي ارفع صوتك عليها 😂
سالي:ارفعو لشوف
سمير:لا انا مستحيل اكسر خاطرك "انتي بنتي لصغير"😅😅
سالي:😠لا تقول بنتك .....
سمير:طفلتي الصغيرة
سالي:😡اسكت خلص
سمير:بامرك انتي فصلي وانا بلبس
سالي:😬بسيطه فيك
سمير"😂

سالي:سمير ليش حبيتني يعني جرحتني وحكيتني حكي سدءتو ولو تشوف كتير حاولت انساك بس ما اقدرت
رواياتي📚
Photo
سمير:😂انا حلو وبنحب ولا شو
سالي:مع انو كانو يحكو انك مو منيح
سمیر:وكيف طلعت
سالي:بدك الصراحه هداك اليوم بشع واخدت منك موقف وبالاخص المعاملة مو منيحه وبعدين حكيتلي انتي مو اول وحدة بتزورني هون
سمير: كنت بدي استفزك
سالي:بس كتير كنت اسمع انو انت شخص مو منيح
سمير"وكيف شفتيني
سالي:لا مشالله عنك
سمير"😂وليش زعلانه انتي
سالي:لازم اعرف مين سرق المكتوب من الشنته وحطني بموقف مو منيح
سمير:لولاها ما كنت شفتك يا هبلة
سالي:😅بعرف...بدي ابوسها مو اكتر
سمير:خلص سيبك منها بوسيني الي ولا ما بنفع
سالي"😡لا بدي اعرف مين ورا هالشغله
سمير:ما الي غير جيب مجد لانو هو الي اخد منها المكتوب
سالي:مين هاد
سمير:😂هي بعتتو مع ابن اخوه ل جهاد
سالي:وليش ما حكيت
سمير:ما بحب دقق بهيك شغلات ويعني صارت الشغله وخلص ضاعت ولقيناها
سالي:😢بموت ازا ما بعرفها
سمير:😂شو بتحبي الاكشن
سالي:...
سمير:بتعرفي بسام نوى يخطب
سالي:مين
سمير:عايدة...قال مالقى متل عقلها
سالي:😁يا ويلي والله ليطير عقلها.......اب سمرا
سمير:عيونو
سالي:انا بحبك
سمير:يييي انا بموت فيكي
سالي:ليش
سمير:😂وقت اتزكر انك كنتي تحبيني وتعشقيني بدون ما تعبريلي بيجن جنوني وبدك الصراحه اكبرتي بعيني صحيح كنتي عشقانه بس عندك كبرياء او غرور ويمكن خوف لهيك ما اعترفتي
سالي:😂خفت ما تعطيني وش
سمير:😂وهلا
سالي:😂هلا راح الخوف
سمير:بتعرفي ....بحبك لانك بتحبيني ولانك صغيرة بالعمر فرق بيني وبينك كبير يعني راح ختير قبلك تخيلي
سالي:😂ايوا هيك لكن
سمير:وهيك راح تضلي بنظري صغيرة وما بقدر لف ودور واتزوج بحجه انك كبرتي
سالي:😠بتعملها يعني
سمير"😂اي ناوي اتزوج
سالي:عنجد
سمير"اي بتعرفيها وبتحبيها
سالي:😡مين هي
سمير"اليسا
سالي:😅ضحكتني وراح تقبل فيك
سمير:يا باطل😒شو شايفتيني قدامك
سالي:بعرف انك حلو بس مستحيل تفكر ترتبط فيك😠وبعدين بتطلع قد امك حليمه
سمير:😅حليمه يا بنت هناء
سالي:احترمها ل ماما
سمير:دخيلها على هالخلفه بربك مو اكلة عسل لشبعانه وهي حاملتك
سالي:😂اي اي ضيعني بالكلام الحلو
سمير:كيف الاطلاله من غرفتي
سالي:😂بتجنن
سمير:هي كرمال ازا عصبت ارميكي
سالي:😂ارمي امك
سمير:😂وصير يتيم
سالي:😅
سمير:يلا خلينا نطلع لعند حنان بدي شوف اخر المستجدات عندا
سالي:😂يلا لاحقتك
سمير:لا وربي ما بطلع الا انا وياكي وبدي ضلني ماسكلك ايدك اقل منها
سالي:😅بيسحدونا بعدين
سمير:انا هيك بدي وضلي اتأمري عليي قدام ماما 😂
سالي:😂لا ما بعملها انا حبابه
:😍انتي ...اخ ....راح تموتيني
سالي:😢لا بعيد الشر انا عنك
سمير:ويحترق قلبي عليكي لااا
سالي:ولا انا بدي اتعزب بفراقك
سمير :😂خلص وليه جننتيني اطلعي لشوف ومتل ما اتفقنا
طلعنا وضل حاطت ايدو على كتفي وكل شوي يهمسلي لتتجاكر حماتي 😅بربي نهفه ابو سمرا ولا سمير ولا محمد😂ضيعني معو .
عشت معو ايام ما بتنتسى وحملت بتوأم بنات واختارلهن هو اسماء والمكتوب ضل الي سارقو مجهول بس يلا كلو خير .
الحب والعشق غريزة فينا وبعمرك لا تفكري انو انتي صغيرة ع العشق لاني وقت حبيت سمير بدون ما يبادلني كانت من احلى ايام عمري ورغم قساوة الشوق وانو ما بيعرف بس كانت الايام هديك تعنيلي ولحد هلا كل ما اتزكرها يخفق قلبي وقت شوف سمير حدي اتاملو واشكر ربي انو عوض صبري خير .
النهاية "اعطوني رأيكن بالقصه / /مين بتتوقعو يكون سرق المكتوب😂لازم نعرفو /"شجعوني ب لايك ب كلمه حلوة رغم انو التفاعل مو متل كل مرة بس بحب اشكركن باخد منكن طاقه وكميه سعادة ما بتنوصف لدرجه بتحسسوني بفرحكن وحزنكن وانتو عم تقرأو وعم تحمسوني معكن والله "ربي ما يحرمني منكن "😍😍😘😚😚😚

*☆الــنــٓـهــٓـ{ͳḫẻ}ــٓـايــٓـ{end}ــٓـةة☆*~

━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄ׅ━ׄ┄

#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tgoop.com/joinchat-AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#اسـتبيــــان ❤️🍃

يـهـمنــﻱ رٲيــكـم مـتــابـعـﻱ قـناتـﻱ فــﻱ
                      
[ #رواية_صغيرة_العشق ]

☆ رائعــــة  ⇐ 😍
☆ جميلـة  ⇐ ☺️
☆ لا بـٲس  ⇐ 😕
☆ سـيئـــة  ⇐ 😑
Forwarded from حالات صور فيديوهات➼
‌‏"وضعتُ نفسي على رفٍ بعيد، لا تطاله الأيدي.. فوالله مالي طاقة بحزنٍ جديد"..

😍 تفاعلوا على منشوراتنا بارك الله فيكم عشان نتحمس ونرسلكم اكثر واكثر 😉

وانشروا رابط القناة للي تحبون ليستفيدوا معانا🤗⤵️

https://whatsapp.com/channel/0029VaZFOdx9xVJh6YjOrY0P
2024/11/22 20:53:10
Back to Top
HTML Embed Code: