Telegram Web
رٰـ૭اٰيٰـہٰٖاٰتٰـہٰٖيٰـہٰٖ 😴 ♥️🎼 .⇣ pinned «#بنت سنه تامن 🌸 وبدت اول القصه لم كانت بتقرا ف تامن كانت خجوله مبتعرف يعني شنو حب وكانت بتخاف من حاجه اسمه اولاد 😅غريبه بس كدا كان طبعه امها سجلته ف خلوه علشان تحفظ. الاجزاء العندهم ف المقرر بدل تقضيها عاطله كدا 😪 وسجلته بدو اول يوم كانت فاكره نفسه زي…»
#رانيه-واحمد 3🍃
وف اليوم التاني من قعده رانيه ف بيت احمد كانو قاعدين ف الصاله حقت ناس احمد واللي كان فيها التلفزيون كانو بيحضرو فيها سوا هي كانت بتتابع افلام الكرتون وهو بيحب الافلام ف جابت قناه كرتون وهو كان بيحضر معاها هو م كان بيحب الكرتون بس اليوم داك قعد يحضر وكانو الاتنين خجولين كانو بيسرقو النظرات لبعض وكانو حتي لو م عاينو لبعض بيحسو بنظرات بعض ومرت الايام وتاني رانيا مسكت تلفون احمد ولقت فيه برامج وفيدوهات حلوه فقالت ليه حول لي اداها التلفون وحولت منو صح م خطوه كبيره بس قربو من بعض 🚶‍♀️❤️
وكان عندهم مناسبه ف نفس الحي حقهم ف اخوات احمد ساقو معاهم رانيا ومشو وكان تلفون اختو الكبيره قافل ف اتصلت ليه من تلفون رانيا ودي كان اكبر خطوه رانيه حست بانها قربت ليه ف هو حفظ الرقم عندو وم صدق بقا يتصل عليهم كل مره بحجه عايز يتصل لاخواتو لحد م رجعو للبيت وباليل كانت ف حفله فمشو وكلهم كانو سوا بس احمد ورانيا كانو ورا الناس ماشين وبيتونسو وقربو اكتر واكتر حسو الاتنين ف اليوم داك بمشاعر بعض وف نفس اليوم سالتو عن حسابو تبع الفيس ف م اتردد ودخلت ليه ف نفس الليله وبقو يدردشو لحد م اعترف ليها بمشاعروكانو حسا لو عدا وقت تاني ح يخسره وهي م اترددت وحست بمشاعر جواها م بتقدر توصفه ف ردت ليه طوالي ومع الاسف م قعدت كتير ف اليوم التاني رجعت بيتم وكان شي حزين ليهم الاتنين 😔
اول م اعترفو لبعض بمشاعرون هي رجعت اهله سافرت منو ف اخر كلمه قالته ليه ح اشتاق ليك فرد ليها انا من هسي اشتقت ليك 🚶‍♂️❤️



#يتبع...
❤️
#رانيا-واحمد 4 💞
وعدت الايام ومر الوقت كانو بيتكلمو مع بعض بالتلفون بس م كان كافي ورانيا لانو مرت بخزلان قبل كدا بقت م واثقه ف العلاقه حقته مع احمد وبقت تفكر يمكن هو اصلا م بحبني وبيفكر زي باقي الاولاد ف بقت تتصل ليه من فتره ل فتره ومرات من شهر لشهر والغريبه انها مهما غابت منو كانت بتلقاه زي م هو م حصل اتغير معاها ف اسلوب كلامو ولا حصل عاتبه ورجعت تاني مشت ليهم البيت كان ل مناسبه اختو قعدت معاهم فتره بس كانت خجلانه منو لانها عارفه نفسه غلطانه بس كمان لقتو زي م هو 😢💔
م اتغير منها بنفس تعاملو معاها ونفس حبو ليها م اتغير ولا شي م اتغير زعلت من نفسه وحست انها مقصره ف حقو 💔
واتعزرت منو علشان تطمئن قلبه لانها حست بالزنب تجاهو بس الغلط م حست بحبو وفتره هي قاعده كان م بيطلع من البيت نهاي بيفضل معاها ف اي مكان ولو م لقاها ف البيت بيتصل ليها م كان بيفوت اي دقيقه تجمعو بيها او يقعد معاها يسمع صوته 🥺
وعدت الفتره دي كمان ورجعت هي بيتم واتواصلت معاه لفتره تاني انقطعت منو فتره 3/4شهور كانت صعبه عليه الفتره دي كونك تحب حد وتتعلق بيه وهو م يواصلك اله من فتره للتانيه ف دا شي صعب ح تحس نفسك م عندك قيمه ف حياتو او ف حد اهم منك شاغل وقتو بس للاسف الشي دا م صح لانها هي كانت بتحبو بس خايفه تتخزل م قادره تامنو قلبه هي م كان عندها غيرو وغير كدا ف نفس الوقت كانت بتمر بضغوطات ف البيت مع اهله كانت بتعاني شديد واتحملت اكتر من طاقته ومن عمره وعدت الايام وتاني عدت الايام ورجعت ليهم تاني ذياره بس لقتو ماف حست بالدنيا فاضيه من حوليها 😶💔
م عرفت تعمل شنو وتلفونه م كان معاها كان عند اخوها شالوه منها ف مشكله 😢
هي بطبعه بتاعه مشاكل طبعا ولسانه سليط ممكم يكونو بيقطعو فيها وم تسكت 🌚💔
كلمت اختو الكبيره وطبعا ناس بيتون كلهم كانو ف الوقت داك عارفين ب قصتم 😐❤️
اختو قالت ليها انتي عايزه تتكلمي معاه طيب انا ح اوصلك ليه ف اتصلت لواحد صحبو وكلمتو وادتا ليه ف رانيا قالت ليه انتا ليه سافرت وعارفني جيت بيتكم ف قال ليها م كنت عارف والله لو عارف م كنت مشيت وهي زعلانه وقالت ليه بس خلاص اقعد براحتك وانا ح ارجع بكرا من الصباح بيتنا وقفلت فوشو 💔🚶‍♀️
وتاني يوم اختو صحته وهي بتضحك قالت ليها ف شنو قالت ليها الاهبل دا صحا وشايل فرشتو بالمعجون وهو واقف ف الزلط 😹😹😹💔عشان يحصلك حرام عليك 😹
هي من الفرحه قامت سريع استحمت وغيرت وبقت منتظراه اول م طلعت لقتو جاي من الفرحه كانت حتطير 😍❤️❤️❤️
#يتبع......
Channel name was changed to «رٰـ૭اٰيٰـہٰٖاٰتٰـہٰٖيٰـہٰٖ 😴 ♥️🎼 .⇣»
إذا كنتم تحبون أحداً فأطلبوه من الله لأن القلوب بيد الله.

_جلال الدين الرومي...💛
#رانيه-واحمد 5💞
شافتو قدامه وم صدقت بقت ف الطريقه البتسبت ليها رجلها ف الارض من فرحته وهو كان بيعاين ليها ومبتسم وبالجد كانت ابتسامه طالعه من قلبو من الاعماق 😴💞
ف سلم ع ناس بيتم وعندهم اوضه ف الحوش قعدو فيها احمد ورانيه وبقو يتكلمو وهي كانت مبسوطه وبتضحك وقالت ليه اتسوكت ووقفت بفرشتك ف الشارع 😹😹😹😹🙊
هو رد ليها اعمل شنو يعني خفت اتاخر وم اشوفك قمت من بدري ومشيت ع الشارع انا وصحبي شلنا فرشنا وجينا طالعين عشان اشوفك 😍
وبقو يتونسو ويضحكو وكانت ضحكات طالعه من القلب 🤤
وتمو اليوم واليوم البعدو رجعت رانيه اهله 💔 ورجع البعاد والمشاكل والفراق وهي بهناك رانيه كان من فتره للتانيه يجيها خطيب وترفض كان ح يجيها اكتئاب بس صبرت وكانت بتتصبر بايامه الحلوه مع احمد بس المسكين احمد م كان عارف الحاصل مع حبيبتو شنو وبقا يفكر سلبي خلتني لشنو انا لقت الاحسن يعني وله ف حياته حد غيري معقول نستني 😞
وعد الزمن تاني وكان عندهم مناسبه خطوبه اختو وجاتم ف البيت بس م كان عندها وش تقابل احمد حاسه بالغلط وانها كان مفروض م تبعد عنو كدا كانت تخليه يشاركه احزانه واتكلمت معاه بس اكتفت بانها قالت ليه مريت بفتره صعبه 💔
قال ليها ممشكله مع انو كان جواه اسأله كتيره بس خايف من الجواب وخايف يسال بس تاني عمل رايح واتعامل معاه من غير يحسسه بشي زي م هو واحسن وكان طبعا بيشيل تلفونه يسمع بيه ويطلع بيه كان م بيشتغل بتلفونو كتير 😄
وف يوم هي شالت تلفونو تسمع بيه اغاني وطلعت هي واختو قعدو ف حته قريبه لحلتم بس برا المهم حته كدا حلوه بستان واسناء م هي بتسمع ف الاغاني فتحت جهات الاتصال بالغلط سجلت رقمه قال اشوف مسجلني بمنو 🙈
لقت م ف اسم ع رقمه ولم رجعت ع سجل المكالمات لقت رقمه من غير اسم اتفاجأت وعاينت لقت الرقم التحتو مكتوب عليه روحي فتحتو لقتو م رقم ليها 😳💔
كيف كيف بقت تسال ف نفسه ومشت ع جهات الاتصال لقت ارقام كتيره روحي وحب حياتي وحبيبتي.البت لو م شويه كان ح يغمي عليها من الصدمه م عرفت تقول ليه شنو اختو شافته كدا قالت ليها مالك ورته الاسامي كان ضحكت وقالت ليها هبله انتي يابت هو لو عندو شي يخاف منو م بديك التلفون بس هي خالص الفيها انتهت وغلبه الكلام وقالت لاختو ارح ع البيت بقت تهدي فيها بس هي م كانت منتبه لكلامه ولا سامعه ليها شي 😔
واول م رجعت وقعدت مع ناس بيتم جوه كانو بيحضرو ويتونسو بس هي م كانت معاهم كانت سارحه ف الارقام اللقته ف تلفون احمد تاني بقت تفكر ممكن يكون دا من تقصيري انا وليه يعمل كدا عدا المغرب بشويه وكان الوقت داك ف الشتا طلعت برا وقعدت ف سرير ف اخر الحوش حق ناس احمد بعيد من باقي الغرف وبقت تفكر وتعاين للارقام والبرد كان شبه موجه بس م كانت حاسه بيه جسمه كان متلج بس هي من الزعل م حاسه باي شي حواليها وبعد شويه جا احمد وقف ف باب الغرفه وكشف جوه م لقاها مع ناس البيت بتحضر ف اخوه الوسط قال ليه رانيه برا 🌚
قام اتلفت لقاها قاعده ف اخر الحوش ف البرد ولا متغطيه بشي اتكلم معاها م ردت ليه قرب ليها لقاها زعلانه للنهايه وكاتمه قال ليها مالك يبت قاعده ف البرد دا براك م ردت ليه بس شاف دمعته نازله ساله تاني مالك م ردت ليه فتحت تلفونو وورتو الارقام قالت ليه ديل منو عاين ليها وقعد يضحك قال ليها انتي هسي قاعده ف البرد دا براك وزعلانه بتبكي عشان ديل كدي تعالي جوه ونتفاهم قالت ليه انا اصلا م حاسه ببرد وم ح ادخل اله توريني وبعدين مدام عندك ميه حبيبه انا لي شنو وليه بتخليني اتعلق بيك فقال ليها كان تتصلي ليهم طيب عشان تعرفي ديل منو.....
#يتبع....🚶‍♀️
#رانيه-واحمد 6 💞

ولم شافه متوتره والموضوع مؤثر فيها بقا يهدي فيها وقال ليها مدام لقيتي الارقام دي طيب كان تتصلي ليهم تشوفيهم ف اتلفتت منو وم ردت عليه قال ليها طيب اتصل ليك عليهم م ردت ليه قال ليها ديل اصحابي دا حنك مننا بنكتب علي بعضنا كدا حبيبتي وكدا نظام ضحك وقال ليها كان.م مصدقه بتصل ليك هسي لواحد منهم فقالت ليه انا رقمي ولا اسم م عاملو ليه وتكتب ع اسم اصحابك كدا يعني عايز تقنعني وهي طبعا مزاجه صعب م بتتراضا بسهوله ف بقا يحلف ولم زودته قام شال التلفون واتصل من سمعتو ولد سكتت ودنقرت بين عايزه تضحك وبين انها اتاثرت من الشي دا فقال ليها انا من شفتك اكتفيت وم عايز اشوف غيرك ولو الشي دا بيزعلك هسي بغير الاسامي دي بس انتي م تزعلي واديني فرصه اتفاهم معاك 😅
ومرر الوقت تاني ورجعت سافرت رانيه من احمد بس المره دي كانو احسن م غابت عنو كتير ومر الوقت وتاني حصلت ليها مشاكل مع ناس البيت واتقدم ليها واحد وجابرنها عليه بس هي رافضه كانت ح تخش ف حاله نفسيه دا غير باقي المشاكل ودي كانت اكبر فتره تغيب فيها من احمد واخر فتره ولحد ف يوم اتصلت عليه وبمجرد قالت ليه الو عرف صوته وحست بالفرحه خشت فقلبو بس جواه كان ف اسئله كتيره بس كان منتظر ليه وقت مناسب يجي ويتكلمو فيها واتواصلو لحد م سمعت بعرس اختو اللي هي صحبته شديد وفرحت وهو بقا منتظر متين هي تجي تاني ويشووفةةةة 😔💞.......
#يتبع....
#رأّنِيِّهِ وِأّحٌمَدِ -7 😍
وِمَر أّلَوِقِتّ وِعٌرَّس أّخَتّوِ قرب ومنها وفضل 3 يوم للعرس هي مشت ليهم وكانت يوم حنته واول م وصلت هو كان ماف بس غيرت ملابسه وهي طالعه من الحمام شافتو كان جا من السوق جاب حاجات العرس اول م رفع راسو شافه وبقا يعاين زي المصدوم ومتفاجئ وهي هست روحه اتردت ليها كانت مبسوطه شديد وتاني طلعت تشوفو علشان تتاكد لو شافتو وله بتتخيل 😹😹😹
وكان العصر كدا وبالليل عملو ليها حفله حنه لاختو وهي كانت بتفكر ف الطريقه البتشوفو تاني وله تتكلم معاه 🥺
لانها م قادره تخبي شوقه عنو وبالاخص انو ف المناسبه دي جوهم اهلم زياره يعني م ناس البيت براهم 😢
بقت تعاين ليه من بعيد وم عارفه تصلو كيف ومر اليوم وبعد الحفله جات مطره والمطره لم زادت كانت رانيه واختو العروس طالعين من اوضه للتانيه وكان بينم مسافه ف بمجرد حصلو الباب المطره تقلت وبقو محبوسين مع احمد ف حته واحده والكهربا قطعت وبقو قاعدين ف سراير متقابله وبعاينو لبعض بس مف واحد فيهم قادر يوصل للتاني ووقفت المره وطلعو بس عمت احمد رجعتون قالت ليهم جيبو سرير من الصالون وطلعت هي واحمد يجيبو السرير وقال ليها انتي زعلانه مني وله شي قالت ليه ليه يعني شفتا مني شنو رد ليها معاملتك حاسي بيها جافيه 🙂
بقت تضحك قالت ليه هو انا لحقت اسلم عليك عشان معاملتي تبقا جافيه 😹
بقا يضحك وقالت ليه انا م صدقت شفتك كمان اتعامل معاك بجفا 😢يخ نفسي اتكلم معاك اقعد معاك بس ماممكن قال ليها وانا كمان بس بتتجازف قالت ليه ويين انا بعد العرس طوالي راجعه 🌚💔
قال ليها كان دايره اطلق امك ارجعي عشان اوريك 😹😹😹🐸🔪
فقالت ليه نشوووف 🌚
وف اليوم التاني كان يوم الرسم للعروس والبيت ملياان بنات ونسوان ...
يتبع....
#رانيه-واحمد 8 💞
#الحب الخالد.....🌸🌸🌸🌸🌸🌸
وف يوم الرسم رانيه طبعا بطبعه نومه بتصحا ع راحته بدا اليوم التاني وقامت نضفت البيت مع اخواتو والنسوان جوهم بالفطور وبدو النسوان يتلمو وصحباته ورسمو ليها ورانيه م كانت عايزه ترسم بس صحبته وناس البيت قالو ليها انتي وزيره العروس وكدا فلازم ترسمي ف رسمو ليها وكلمته تعمل ليها حرف احمد 🙈
وكانت مبسووطه لحد م سمعت بواحده قالت انها بتحبو فاتغاظت منو شديد ورانيه بطبعه ولا بتفسخ ولا بتبلع عصعوصه 😹😹
وديك م مخليه حاجه لامه الارض كلها وم فيها 🐸👏 وتجيب ب رانيه 6 😹 ف زعلت وقالت ليه عندك الجامبوهات بتعاين للمواتر لييييةةة 😒
فقال ليها طول عمري بحب المواتر والحاجات الصغيره ورجعت وهي مبسوطه وبتضحك وهي داخله ع الصاله الفيها العروس وصحباته صادفت البت زاته ضربته من غير قصد رانيه كانت قاعده ع الهبشه انتظرته تتكلم بس هي عرفته ومشت عادي ورجعت ع العروس وبقو يتونسو لحد بالليل ويغنو ويشغلو ف الاغاني ويرقصو وقالو للعروس تبيت ف بيت خالته علشان بيتم كان فيه ضيوف كتير وبعد م مشو رسلوها تاني واتصلت علهي قالت ليه عايزه اشوفك وكان معاها بنات خالتو خلتم يشمو وكانت زعلانه لانو ناس بيتم قالو ليها ترجع طوالي واتكلمت معاه قالت ليه ح امشي بكرا 😓
قال ليها تمشي شنو يابت اما دي بمشي بكرا كان اقتل امك وله خطفتك ومشيت بيك 😐😑
يابت انا لسه م شبعت من شوفتك وبنات خالتو نادو ليها وقالت ليه خلاص ح امش قام سلم عليها ف يديها الاتنين وقال ليها م تخليني ح اضيع من غيرك ف ابتسمت وخجلت دنقرت 🙈 وقالت ليه ليه غمض فغمض ليه عيونو وطلعت ف اصابع رجليه وسلمت عليه ف راسو وقالت ليه م اتحرم من فرحه لقياك يارب ومشت 💞......
#يتبع.....
#رانيه-واحمد-9 💞💞
آلَحــہبــہ آلَخــہآآآلَد 💗
ومشت البيت مع بنات خالتو وودت للعروس باقي حاجاته وبقت تفكر فيه بس خجلانه تتصل ليه لانو م عيزه اهلو يفهموها غلط ويقولو م كويسه وبتاعه تلفونات ف اتصلت ليه ورد ليها قال ليها ارجعي انا لسه م شفتك كويس 🥺💔
فقالت ليه وهي زعلانه الوقت متاخر م بقدر اطلع قال ليها خلاص بجيك ف بيت ناس خالتي قالت ليه لا خالك الكبير نايم ف نص الحوش ودا طبعا اصعب واحد ف خيلانو 🌚👏
قال ليها طيب اطلعي ع الباب قالت ليه م بتتجازف خليها للصباح صباحاتو بيض ☺️
قال ليها انتي بتقولي لي مسافره بكرا الح يكون ابيض شنو ح يكون كلو سواد لم شافتو زعل قالت ليه خليها علي الله بتتسهل وقفلت منو ومنتظره متين الشمس تطلع 🤤
وف صباح يوم العرس واول مره تصحا رانيه بدري 🤭 م من عادته العروس قالت ليها مالك حاسه بشنو قمتي بدري ارجعي نومي لسه بدري قامت ضحكت ومن جوه قلبه بيقول ليها اجري شوفيه الشمس طلعت م تفوتي فرصه قامت بسرعه اتسوكت وشربت شويه من الشاي نظام مستعجله بس العروس سبتته وقالت ليها خليك معاي هنا مسافه يجوني باقي البنات قعدت وعلي قلبه نار 🥺عايزه تشوفو وقعدت لم قرب وقت الفطور جات واحده والبت الجات كانت حاطه عينه علي احمد رانيه من شافته قعدت وبقت تحمر ليها 😒
وعندها صحبتها اسمه الاء اتفقو قالت ليها تعالي نشغله لصحبتك دي شويه رانيه ولا اتلفتت قالت ليها الويه مالك امس قمتي بدري م كملتي معانا لعب ليدو انا واحمد وفلانه من سمعت نططت عيونه وبقت تسمع ف عيونه قامت الويه قالت ليها البقعدني شنو بينكم تمسكو ف يدين بعض وتتغمزو عملتو لي جفاف عاطفي 😹👏
وصحبتم ديك دايره تدمع سالت رانيه قالت ليها ساهرتو يعني انتي واحمد رانيه قالت ليها للساعه 4 مع الاذان 😌
وطبعا البت دي سميينه مقفله 4×4 قامت العروس خافت البت تدق رانيه فرسلته مع انو رانيه جاهزه للمشاكل علي طول بس حجمه صغير كانت ح تتهرس 😹😹😹
وطلعو اول م طلعو اتصلت لاحمد 🤤💗
يتبع....
أُحبُ مدى جمال عيناك اللامعتيّن، أحبُ بحةَ صوتك ونبرة ضحكتك، وأحبُ سحرَ أُسلوبك ورزانةَ تفكيرك، أحبُ حساسيتك وبرائتك، وأحبُ حنيّتك وطهارتَك، أُحبُك جداً 🤍
‏وٌجّـعٌلَتٌـکِْ فُـيِّ وٌدٍأّئعٌ أّلَرحًمًنِ💜😴 لَيِّطِمًئنِ قُلَبًيِّ🔕🤤، وٌعٌنِدٍ أّلَلَهّـ لَأّتٌـضًـيِّعٌ أّلَوٌدٍأّئعٌ 💛
وضحكتك يا سيدي تقلب المدينة رأساً على عقب
لٱ يهمك ؛ انتَ إضحك وأنا أعيد بناء المدينة🧡.
وأنا لسه باقية علي #السمح ..ما البينا ما ساهل يروح ..والقصة ما قصةة زعل ..القصة إنك ليا #روح ..💜
احببتك وزدت عن الحب صنف آخر لك احببتك ذاك الحب للحبيب يجيبو❤️🖇️
♥️
انا بس يادابك ساكنه مسامك و جبراً جاريه مجاري دماك 😴🎶
The account of the user that owns this channel has been inactive for the last 5 months. If it remains inactive in the next 30 days, that account will self-destruct and this channel may no longer have an owner.
The account of the user that owns this channel has been inactive for the last 5 months. If it remains inactive in the next 10 days, that account will self-destruct and this channel may no longer have an owner.
2025/01/16 06:27:27
Back to Top
HTML Embed Code: