Telegram Web
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 223

.
.نور :خير ؟؟

جدتها: لحد يسمع

نور بدأت ترد بطريقه مبين انها ماتشتيش تتكلم قدامهم: هاا مم ايووا

ام صهيب انسحبت ترفع الاكل بعد ماكملوا

الجده: عمش الكلب هذا قد طلق الرابعه، وبيجنني يشتي زلط، انتبهي انتبهي تدي فلس عيجي لش بشكاوي مرض وموت وحبس، كذاب اتصلت مرته قالت انه كذاب مخطط مع الثالثه يفعل مشروع، ومع الاوله بيحانكها يدي بدل الثانيه والرابعه، يمين لو ادرا انش دريتي زوجش او اديتي له فلس او زوجش اداله لازعل وماسامحش

نور كانت ساكته بتسمع

صهيب شاف ملامحها زاعله وقلقه بيأشر لها ايش في؟

نور اشرت له يراعي : حاضر ياجده من عيني ولاتقلقو، والله مافعل الا الي قلتوه

جدتها: نور الله قلبش ورضي عليش هيا اوبهي لنفسش واتصلي لي ابسر صورتش اتصال فاقده لش شجنن عليش

نور معوجه فمها وبتلطم خدها وهي مبتسمه: من عيني حاضرررر. شاتصلكم فيديو لما احمل البرنامج..غلقت

صهيب بيضحك: من عينش الصغيره او الكبيره المزرقه


نور : من جبهتك جعل لي خير عليها هي وراسك

صهيب بيضحكء: ياساتر كيف الرد في طرف لسانش ،فضيعه

نور :بتحانكه بعيونها

صهيب: مالهم ؟.

نور ماعرفت ايش تقول: عمي سمير رجع يجننهم على البيت

صهيب: هذا لاذمتي يحبسوه يفتهنوا منه

نور : الله يهديه بس.. شافت عمتها خرجت قامت ومش داريه  ادكت على يدها صاحت ورجعت جلست بقعتها

صهيب قام مسكها يساعدها تقوم :يوو كيف انتي ماتفهميش قال الدكتور تمتدي تريحي فقرات رقبتش

نور : طيب اكل وانا ممدده

صهيب: تمينا ناكل امتدي

نور واقفه: اسير ابسر عمتي قصدي ماما وين سارو

صهيب رفع حواجبه: ياعلي ماما محلاها منش

نور تذكرت جدتها  فقدت لها دمعت:  هيا صهيب تباخر قوا، فقدت لهم اشتي ارجع

صهيب مستغرب: يو مش قلتي تشتي تتزلجي ونلف دول ثانيه

نور: نرجع نرتاخ شويه في اليمن وبعدت نسافر

صهيب: وانا فقدت جدي والله

نور سارت تشوف عمتها وهي بتمسح دموعها

عمتها ممدده راقده

نور قفلت الطيقان ودفتها وغلقت الباب وخرجت

صهيب كان وراها شافها ورجع مشي مع نور، خرجوا الحوش شويه

نور : تذكر ياصهيب لما كنا في الحوش

صهيب بيهز راسه: ايوه بدون ماينطق

نور بحماس: امانه قلدني حين نبعت للحوش حقكم ساع كل مره لما تقلدني

صهيب مش شايفها وهي بتتكلم بيسمعها وهو بسشوف الحوش وتفاصيله

نور: ليش بتدعمم بينحاكيك
صهيب: بينسمع طيب

نور رجعت تبتسم وتعيد الكلام: قلت لك قلدني

صهيب وقف: مره ثانيه مصدع قوي فلتها ودخل..

نور خافت لو الجرح فيه شي لحقت بعده قربت له وساده تحت راسه سحبت البطانيه ، شربت علاجك

صهيب هز رأسه ايوه وغطى وجهه

نور خايفه ماله هكذا مش عادته جالسه تدعي الله يطمن قلبهم عليه


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 224

.
.
نور خايفه ماله هكذا مش عادته جالسه تدعي الله يطمن قلبهم عليه في العوده..

بعد اسبوع فحوصات ورنين للدماغ وكل شي سليم قالو لهم يقدرو يرجعوا

حجزوا يسافرو و اول ماوصلوا اليمن

ام صهيب بتغطي بقيه اثار خفيفه دكمات ع وجه نور بالبودر وخافي العيوب : على الاقل حين يبسروش مايفتجعو امد وبعد مايبسروش بخيره تقولي لهم ماوقع وبعدها تبعدي البالطو وثاني يوم او حين تغسلي وجهش يبسرو الدكمات يكونوا استوعبوا

نور :يا ماما احس ماشقدرش اتكلم وحدي ، قوا جو معي

ام صهيب: حاضر بعيني بس قلت لو تشتي تسيري وحدش لازحمش واضايقس

نور: بالعكس احس لو يوقع بهم شي شاخاف معرفش اتصرف، جده يفتجعو من السعله كيف لو ابسرو الي فوقي هذا كله حزام رقبه ويد وكتف

ام صهيب حق يدش ابعدي امد قال الدكتور سهل حق كتفش ورقبتش غطيهن بمقرمه ، هيا جي نخطى انا وانتي

نور : اطلع اتفاقد صهيب طلع وحده سكته، بتلاحظو قدله فتره متغير

ام صهيب هزت راسها ومتاكده: ايوه كلمت الدكتور والكل ، قال طبيعي اكتئاب بسبب الحادث ، عيخف

نور بزعل: يعني اطلع او مع اخاف يكسفني ويدعمم ساع كل مره

ام صهيب: مابش فيه شي، خليه وانتي البسي هيا وجي نخطى امد ارجع انا عيجين خواتي واعمامه يزوروكم

نور حاضر.. لبست ومشيت معها

جدتها مراعيه وبسمه ونور ونسوان عمها فارحات بها ومراعيات بالبيضه والملح ( عاده تعويذه للعروسه لما تجي عند اهلها اول عزومه بعد الزواج ،اعتقاد انها تحمي من العين)

اول مادقين الباب وافتتح حست ورا الباب حد

نور قدها عارفه بحركاتهن: عيكسرين ذلحين بيضه

ام صهيب ضحكت

عصماء لفتها حول نور وجلسين يحجرين اول مادخلت

بسمه بتضحك على مشيتها  لعصماء: بنت عمش عادها يتخايل لها انها حريوه، ابسري كيف بتخطى كانها فوق الممر

عصماء: خلاص هي معها كان باقي اليوم ويوم شكمتها وبعدا تخطى ساعنا بشحطه

نور شافتهن: بتحشين عليا صح

يشتين يحضننها

ام صهيب مسكتهن: ممكن بعدا نتسالم جين اول ندخل

وقفين بقعتهن متصنمات اقتهرين

عصماء منصدمه في نور مشيت منها صدق ولا سلمت !!!
بسمه : يو يو يو الله المستعان، اقسم بالله ماعاتبها ولا عد لي نفس ادخل ابسرها

عصماء  :ولا انا،

جلسين في الحوش زعلانات من تصرف نور

نور شافتهم مش وراها: يااي مالكن جين فاقده لكن

بسمه شافت عصماء قامين لحقين بعدها

نور بتشاورهن: ( اسمعين ماقدرت اول اتكلم او اسلم لاستوجع اصيح افجع جدتي حين كانو واقفين في الباب، ادخلين عتعرفين الان القصه)

معقدات حواجبهن مش فاهمات اي شي من الي قالته دخلين

في الصاله

نور مسكت يد جدتها الي من جهه الوجع عشان لاتلفها حولها وحضنتها نص حضن وسلمت عليها دلا

📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 225

.
.جدتها : مالش قدش هكذا متخشبه مابسر الا عيونش بيخطين يمين يسار، ياسعم ماعد بش تاج فوق راسش

ام صهيب ضحكت سلمت على الجده مسكتها وجلسين

نور جالسه بتشوف جدتها: كيف انا ياجده تغيرت

جدتها بتضحك : ماقدلها الا شهرين وشويه وقلك تغيرت لو تسير سنه عيتخايل لها مانعرفهاش، مابش فيش شي قمريه

نور : الحمدلله ، يعني انا بخير مرتاحه افتهنتوا

الجده: ايوه

ام صهيب: الحمدلله ، ماقدرت تتكلم تاركه الفرصه لنور

نور شافت عمتها وتأشر لها مافعل

الجده شافت ام صهيب: كيف انتي ماقالو لش تعاينتي؟

ام صهيب بابتسامه: تصدقي يا ام سمير، انا سرت اتفاقد ابني فعل حادث وله الحمد والشكر انه بخير كنت اقل شاوصل وهو ميت

الجده بهررت شافت نور: ماله زوجش يابنت ؟
نور بتاشر مدري من الخوف لاتتكلم
ام صهيب: فعل حادث

الجده: يو كيف هو ذلحين يو جعلش الخير صدق حين ماقلتي لي مالش ماتقلي لي نسأل عليه اتصل له

ام صهيب ابتسمت: قدو بخير الحمد لله ماكنا نشتي نقلقش قلنا نجي لهنا تبسريهم بخير وبعدا نقلش

الجده شافت نور: وانتي ماهو؟؟

نور بعدت المقرمه: انا رقبتي بس الحمد لله مابش فيها شي

بسمه وعصماء ماسكات وجههن يو يو يو
بسمه :, بينقل مالها

عصماء: جعلنا خير عليها هيا ها

الجده قامت جنب نور تتفاقدها بعدت البالطو: اسكه مال رقبتش يوو وظهرش ماله؟

نور: حزام للكتف  فعلت عمليه، وقدنا بخير وبينحرك يدي بس تشتي راحه ذلحين

الجده بكيت : والله ان كان حاسه ان فيش شي قلت ماعتختفيش وانتي من حين تزوجتي يوميه تسالي عليا

مرت سمير الثالثه بتسمع الي حصل وتكتب لزوجها

سمير رد لها: وانتي صدقتي التمثيليه حقها هي وامي، عاد امي اخطر من مستربن حين تفعل خطه وتكسر العين

جلسو يتجابروا ،. ام صهيب استاذنت و روحت تشوف صهيب والزوار..

الجده قامت تخلط خلطات واعشاب من حق الكسور والحوادث

نور بتجابر بنات عمها

بسمه: والله قلنا تغيرت البنت خلاص تزوجت وكذبت علينا بالتعهد هذك كله ولابسرنا شي

عصماء: كيف زوجش ذلحين

نور تنهدت: كان يجنن كنا ياسلام سلم، من حين فعل الحادث وهو مسكين انصاب راسه وجع ونوم ومايشتي ضوء ولا ازعاج واا اي حد عنده

عصماء: حين قدو بخير ، هذا كله سهل يشتي وقت يتعافى

نور: تقلي؟

بسمه: اكيد، شكلها عيوننا جلسنا نقول ماحد مفتهن الا نور وانه استغفرالله قد وقع فيكم هذا كله

نور : الحمدلله قدر ولطف وحين نجانا له الحمد والشكر

مرت عمها سمير الثالثه: والزلط تفعل دور لو مابش زلط عتموتي ، لكن احمدي الله كنتي في الخارج وافتهنتي ولقيتي رعايه

((معاكم ناس حاسده في حياتكم ؟؟))


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 226

.
.مرت عمها سمير الثالثه: والزلط تفعل دور لو مابش زلط عتموتي ، لكن احمدي الله كنتي في الخارج وافتهنتي ولقيتي رعايه

نور : الف حمد وشكر ، والزلط ماتفعلش كل شي هي تساعد بس ، القدر مكتوب على بني ادم وين ماكان ، به ناس ربي رازقهم بس بيزغفو الزلط يمين يسار لوما مش مبين عليهم جالسين عيونهم ع زلط خلق الله ومابيبسروش كم قد رزقهم ربي وانعم عليهم

مرته الثالثه: ماقصدش

نور: الي فهمتيه هو قصدي

مرته الاولى قاطعت: ادخلي يانور افتهني امتدي تعب عليش


نور قامت غرفتها وحشتها والبناات معها

نور : اين الحمام يابنات

جلسين يضحكين وفاقدات لها ويطلبين تسامحهن حين حشين عليها اعترفين بكل حش وغبطه كانت في قلبهن عليها


جدتها دخلت: هيا ابعدي الاحزمه هذه الي فوقش شافعلش خلطه تلم الكسر لم

نور بصدمه مبهرره: ياجده بغير سفاط يامنعاه ، ماينفعش انا فاعله عمليه

جدتها: مافهم الدكاتره والله مالهم علم جربي هذا عليا

بسمه: مع ياجده فيها خياط مايسبرش
الجده: صدق؟

نور : ايوه

جدتها:  يو كان افعلي لزوجش

نور بزعل: صهيب الضربه وقعت في راسه مخيط كله

جدتها: يو صرف كل شيطان ، جعله العمى الي اعماكم

بسمه وعصماء ضحكين: مع ياجده قوا، والله انحنا حسدناها من سفر لسفر عادحنا تسامحنا منها قوا

جدتها: يلا قومين غسلين

نور : بتضحك عليهن فتحت تلفونها بتراسله( حبيبي اكلت شي، شربت علاجك؟)

صهيب فتخ الرساله شافهل ومارد


نور تشتي تجلس معهن وتشتي تسير تشوف صهيب قلقه عليه

جدتها لاحظت وهي بتراسل وهي سارحه مش مركزه معهن :مالش

نور: نسيت علاجي في البيت

جدتها: سيري اديه، وابسري زوجش وجيتي

نور استاذنتهن تسير وترجع ..

وصلت البيت..

نور دخلت غرفتها: صهيب

صهيب فاتح تلفونه: ها

نور : تصدق حسي عندك الله يهديك التلفون في يدك مالك ماتطمني عنك خليتني اجي لهنا تعب

صهيب لفت لها باستغراب ورجع لتلفونه: تعب اتكسرين ارجلش هن خطوتين جنب الباب

نور: المهم اننا جيت عشانك

صهيب: عتذليني ذلحين ارجعي ، ماهو عشاني

نور شافته: صهيب طيب لما تمزح كون غير ملامح وجهك شويه ادرا انه مزح بتخمعني( تكسفني) هكذا

صهيب تأفف: استغفر الله بدأنا هرم النسوان ماتشتي جيتي تهرميني ماهو

نور ضحكت: ماشاء الله عليك يعني قادر تقع ساع بعض رجال نكديين بس تشتي تدريني انك حالي خلاص بطل مزح

صهيب قاطعها قام وهو بيمشي: والله ان هرم جدي اخف منش قدش لغجه..خرج

نور جلست متنحه شويه وبتتذكر يعني تصرفاته فوق الطايره ع رجعتهم مش مزح وذلحين مش مزح...

لحقت بعده: صهيب شاسير عند جدتي

صهيب: اوصلش،

نور زعلت منه وقامت خرجت


بتنزل من الدرج وهي تتلفت عيلحقها .؟؟!





📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 227

.
.

نور بتنزل الدرج وهي بتتلفت : عيلحقها يقلها مزحه؟؟  مابش حد ، رجعت طلعت شافته ممدد وماسك تلفونه ،اقتهرت ومشيت بسرعه بدون انتظار نزلت وخرجت الحوش شافت مكانهم ذكرياتهم تذكرت صهيب الاول مشتاقه له! وين هو ماله؟ ليش تغير.. وصلت بيت جدتها

دخلت سلمت عليهم جلست شويه وانسحبت دخلت غرفتها جالسه وسارحه وعيونها ملان دموع

دخلت عصماء: مالش النسوان ملان جين يبسرنش جلستي شويه وخرجتي

نور : طيب شويه واجي ضبحت من فضولهن واسألتهن

عصماء ضحكت: هن هكذا وعتتعودي

نور ساكته ونزلت الدمعه من عينها

عصماء: نور مالش؟ من حين جيتي وانتي شويه متغيره مابتتكلميش على صهيب مثل اول، او زعلتي مننا من اعترافاتي انا وبسمه

نور هزت راسها لا: صهيب تغير قوي قوي ، تعامله معي مش زي ماعرفته ابدا، بدأ يدعمم يرازع بالكلام بيسخى عليا

عصماء بتضحك : ليش مش انتي داريه انه بعد الايام الاولى والدلع بيرجعو هكذا ، انتي وصلتي لنفس الي وصلنا له انا وبسمه

نور: انا فاهمه قصدكن، بس صهيب ماكان هكذا، بدأ يتغير واصل بالتلفون ومعصب ومايشتي يسمع صوتي وو

عصماء: خلاص والله مابلا معه واحده في حياته ، الرجال مايقلب على مرته الا وقد معه واحده و زد التلفون في يده هيا اوبهي اول كانت خطبه وفسخ، ذلحين زواجه وطلاق

نور تضايقت من كلامها: من غير شر ، الله لاقال، صهيب مابش مثله الصدق، لكن يمكن اكتئاب او متضايق بعد الحادث

عصماء: بتقلي قدو بخير، والتلفون في يده، قلك مدري مه، وانتي انضربتي برصاص ولاوقع بش شي لاتدي لقلبش اعذار اوبهي وفتحي عينش، هو شابع وشكله ماتفرقش معه 

نور : خلاص ياعصماء ابردي لاجلس اتعب نفسي بافكار مدري صح مدرس غلط ماقد حصلت، انا كلمتش انه متغير بس تصرفاته، مش تهولي الدنيا

عصماء لمصلحتش عشان توبهي بيتش و زوجش

بسمه دخلت: هيا وين انتين جده بيصيحو

نور خرجت معهن وجالسه بين النسوان بتسمعهن وتجاوب

مرت عمها سمير : هيا مالش سرتي بتضحكي و رجعتي لنا وانتي عتقرحي او قد غثاش

نور شافت كل الجيران جالسات: بالعكس غاثيه عليه اول مره من حين تزوجنا افلته مش ساع مانتي متعوده تبسريه رابع يوم

بسمه كركرت تضحك على صرعه مرت سمير : انصحش ياعمه نور لاتتليقني عليها ، ردودها قصف جبهات


الجده بتتفرج نور وملاحظه عليها تغيرها بس شاكه انه نفسيتها بعد ماسقطت وانه طبيعي تمر بشويه عصبيه وضبح وتغيير بعد الحادث..


الليل روحين بنات عمها والناس..

جدتها قربت لها العشاء تعشت هي وياها رفعت الجده العشاء

جي امشط لش ، يتخايلش لو قد تزوجتي وسرتي ماعد شاهزورش

نور ضحكت : فقدت لظفيرتكم

جدتها: بس حين قدش مزوجه شادلعش ابسرت ظفيره في مسلسل تركي .
📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 228

.
.
نور ضحكت: يهي يهي من ايحين بتبسروا تركي، كم كنتو تقالعونا انا والبناات والمشكله تبسرو معنا

جدتها: انا قبالكن ياسعم لاتقلدين الاتراك بيننصح لكن كنت اتابع بيعجبني تمثيلهم بينتخايلهم ساعش انتي وصهيب( تشتي تفتح معها الموضوع دخلت لها هذه الدخله)

نور : اهم شي بيعجبكم تتابعوا تسلو حالي

جدتها: بس مدري هذا الحب صدق او مع

نور: كله تمثيل مسلسلات مابش صدق

جدتها: يعو والكذب ، مسرع قد نكرتي زوجش

نور: مااشي قصدي على المسلسل، اما زوجي كان الصدق اضخم من الاتراك

جدتها: كان ليش بعدا ماوقع
نور: بعد الحادث احسه متضايق مكتئب

جدتها تطمنت مابش شي ثاني: اها ، ماهذا طبيعي سهل اهم شي الشخص كيف هو كان محترم طيب مخلق مصلي هذا اهم شي

نور : الحمدلله  كل شي فيه، يارب يفك ضيقه ويرجع ساع اول

جدتها: اهم شي هذه الايام توقفي معه فيها، ولو مش انتي مرتاحه وعاجبش اسلوبه وطبعه، بس حرام، من معه غيرش انتي الي عتخرجيه من هذه الحاله

نور : كيف وانا كل ما احاكيه بيرد بعيونه و راسه

جدتها: لما تبسريه متضايق لاتزيدي ، لما تبسريه سارح ضابح بيفكر اشغليه باي شي ذكريه غيري جو خوريه شي اخرجي انتي وياه

نور جالسه تسمع ورجعت تحمست بدأت تجي لها افكار ايش تفعل وبتخطط

جدتها: اليوم انا فاقده لش تمسي عندي بس بكره تكوني تجي وتروحي بيتش

في بيت جيرانهم
ام صهيب: تعشا يابني قوا لك

صهيب : يمه شابع الحمدلله قد اكلت اول وانتي نازل

امه : ها الحمدلله قلي هكذا من اول

صهيب: مابتلحقو تسالو واحد لو جاوع او خاور شي او مع مابسر الا عشاء قبالي

امه ضحكت: هو صدق والله سامحني يابني الا المسؤوليات البيت وجدك و زيارات وكله فوق راسي ، بكره عيجو اخوالك الصبح يبسروك

صهيب: تمام

امه: مرتك عتمسي بيتهم؟

صهيب هز راسه ايوه

امه:مالها نور اليوم ضابحه

صهيب: اسالوها وانا مادراني

امه حست ان بينهم شي: خيرة الله، هيا اسير افتهن وامتد لي وارقد قدنا تاعبه، قلك زوجيهم افتهني، عادحنا بنبزيهم هم ونسوانهم ونهم كل شي ..خرجت غرفتها

صهيب بيسمع مطنش جالس وبيده تفلونه
شاف اتصالها..: الو

نور: وحشتني

صهيب: وانتي والكل

نور فرحت جاوبها وصوته رايق : هيا نتلاقى عند الشجره

صهيب : بكره

نور ضحكت: بكره شاجي بنفسي لاعندك، بس ذلحين جي نسمر نتجابر نتذكر ايام زمان

صهيب: زمان كنتي بعيده مني ادور وين المحش بس ذلحين قدش عندي ليش عاد التعب والخباله

نور: الله قدي خباله رعاها الله ايام كنت تتمنى تبسرني

صهيب: عتبدأ ذلحين الزنط اتمنى تبسرني وهي الي قفزت للحوش حقنا

نور ضحكت

صهيب ضبح : يلا تصبحي على.خير

نور بهررت انقطعت ضحكتها: صهيب

صهيب: ها

نور: مالك

📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 229

.
.نور: مالك ؟ عادنا اتصلت بنتكلم

صهيب: ماهو عنجلس هكذا نعيد نفس المواضيع

نور: طيب ماتشتي قل لي وانا افعل لك

صهيب : اشتي تخليني في حالي، اشتي هدوء مشتيش هرم

نور: يو ياصهيب كيف بان وجهك الحقيقي، هيا صدق حين قالو اول الزواج كلهم حاليين بس بعدا بيبين ع حقيقته

صهيب تعصب من كلامها: مع السلامه.. قفل

نور اتصلت له

صهيب كنسل

نور مصدومه : غلق في وجهها !!
هذا متغير بقوه ، بكيت بكيت جلست تتذكر كيف كان وليش وقع هكذا ايش غيره !!

بحثت في النت لقيت صفحات فيسبوك  شكاوي وكلام نسوان الي كتبت اكتشفت بعد تغيره عليها انه مزوج، والثانيه انه خاين، الثالثه انه معه حبيبه في التلفون ، الرابعه سحر، والخامسه امه بتعلمه

نور جالسه تفكر في كل الاسباب الي ممكن غيرت صهيب مستحيله... ماقدرت تصدق شي فيهن..

رقدت بعد مابكيت قامت وهي حاسها بتعب وإرهاق ونفسيتها مدمره مالها نفس لاكل ولا تروح بيت زوجها

جدتها بتكذب عليها عشان لاتكسفها: نور هيا صبوح، وقومي اخطي عند زوجش وانا الفلف اداتي اسير عند عمش فؤاد يشتيني اجلس عندهم امد لاولدت بسمه

نور : يو وماعتجوش ياجده؟

جدتها: لما اجي شاقلش

نور: حاضر ، اشتي مفتاح احتياط لو احتجت شي من ثيابي او اشياىي هنا ماقد شليت كل ادواتي حق العمل والجامعه

جدتها: يهي ماعد تداومي الا بعد ماتفتهني يجي وقد رجعت ،
نور : تمام

نور اكلت لجعين بس ومابش نفس قامت شلت بعض اشياء من اشيائها و راحت بيت زوجها

ام صهيب حضنتها وهي داخله: حيا بمن قد بينفقدلها

نور ابتسمت فرحت وحضنتها : الله يحفظكم وانتو والله وحشتوني خيرات

ام صهيب: مالش ماتجلسي عند جدتش

نور: جيت عشان صهيب بينحس لازم اجلس معه هذه الفتره

ام صهيب متجمله منها بس كان نفسها تجلس بيت جدتها لما يتحسن طبع صهيب شويه : حيا بش البيتين بيتش اين ماشتيتي سرتي

نور ابتسمت لها: قدنا هنا وهانك شويه بشويه ماشسخاش افلت حد

ام صهيب: الله يحفظش يابنتي، كيف يدش بتشربي علاجاتش؟

نور: يو نسيت ذكرتوني علاجي نسيته امس، الان شطلع اشربه

ام صهيب: تمام

نور: صهيب هنا او خرج؟

ام صهيب: مع طالع ماخرجش

نور: احسن يجلس لما يتحسن، بينخاف عليه يحصل له دوخه عدم توازن وهو بيسوق

ام صهيب: ان شاءالله مايقع الا كل خير، هيا اطلعي امتدي لاتتعبيش ظهرش وقفه انتي بعد عمليه

نور: حاضر، طلعت وهي بتحس خطوات الدرج ثقيله بدون روح ، خايفه ، مش عارفه كيف تتصرف تقرب بتنجرح وبيبعد، تفلت بتسوء حالته اسوأ و اسوأ، بتدعي الله يدخلها هي وصهيب  في واسع حمايته و رحمته ويغير حالهم لافضل حال، وهي بتدعي وصلت للغرفة.

دخلت تشتي تغلق الباب اصترع بدون قصد

صهيب ....


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 230

.صهيب نكز شافها وهو معصب وبيصيح: كسروا يدش حين ترزعي الباب هكذا وتنكزيني

نور من كثر الصدمه الي هي فيها بتضحك وعيونها ملان دموع

صهيب بيصيح: اخرجي من قدام وجهي يلا ،عادها بتضحك قليله ذوق

نور ماقدرت تتحمل اكثر خرجت من عنده ، مشيت لاخر الممر حق الطابق الثاني واقفه جنب الطاقه بتبكي وتمسح دموعها ، مش عارفه ايش تفعل ! بتفكر وتسأل نفسها ، الاكتئاب يفعل هذا كله!! معقول ؟؟ لا الاكتئاب عيخليه ضايق ضابح ساكت مطنش بس مايجرح ويوقع قاسي هكذا

عمتها كانت في بدايه الممر تشتي تناولها ماء سمعت صهيب لما صيح وكلمها هكذا خرجت قبل نور لغرفتها تخبت لاتحسس نور انها سمعت او شي.، بس رحمت نور، خرجت لاعندها( مسكت كتفها)

نور نكزت لفتت عينها بدون ماتحرك رقبتها تشوف يد من ( عمتها : رجعت لفتت لعمتها:

عمتها: احلى بقعه تعجبني هذه، كنت لما احس نفسي منظر حالي اوقف فيها، هدوء لانها قفا الحوش وشجر بس

نور مش حاسه باي شي بتقوله عمتها هي بتردد في عقلها كلام واسلوب ونظره وعصبيه صهيب

عمتها: مالش ماتمتدي

نور: مشتيش انكز صهيب راقد

عمتها احترمتها انها مابينت ولا شكت لها :طيب مارأيش تسيري تمتدي في غرفه بناتي، جي ابسري محلااها

دخلتها وفرشت لها يرقان نظيف

نور حبت ديكوور الغرفة: يجنن الديكور ماشاء الله قوي

عمتها : هذا صهيب الله يهديه صممه

نور تغيرت ملامحها لزعل تنهدت بدون ارادتها : طيب  شامتد هنا واجلس بينحس صهيب هذه الفتره يشتي يجلس وحده

عمتها: لاتستاذني شي افعلي ماشتيتي البيت كله ملكش انتي حره فيه ، لو تشتي شي ومش داريه اين هو حاكيني

نور: حاضر، تسلمو

بعد العصر ذكرت الافلام الي بتعجب صهيب جهزت له مكسرات ومقرمشات وعصاير وببسي وثلج وفواكه مقطعه وقربت و زينت المجلس باضاءات خافته طفت الكهرباء وغلقت الستاير يوقع جو سينما مثل ما يحب وولعت الشاشه الكبيره بالفيلم وفعلت لهم مكان في الارض وسط الديوان قدام الشاشه..

اخذت نفس عميق ودخلت تقله: تعاال ابسسر

صهيب قام بعدها يشوف الديوان جاهز اشياء قدامه ماسه فيها من كل شي : ابعدي هذه

ليش في الارض مايعجبني، وليش ظلام ، فلت وخرج

نور حضنت مخده من فوق المدكا وجلست تبكي وكاتمه صوتها لحد يسمعها سمعت في الدرج صوت امه طالعه بتتكلم مع واحده ( عرفت انها مرت عم صهيب وابن اخوه)

ماعرفت وين تسير

ام صهيب فتحت المجلس : راعو هنا امد مادعيه

الكل شاف متفاجئين ابن اخوه بعد شويه لورا عشان لمح نور ، مرت عم صهيب سلمت على نور

ام صهيب شافتها عيونها حمرا مدمعه: وين صهيب

نور ماقدرت تتكلم عشان حاسه صوتها مخنوق اشرت الغرفه بيدها

خمنوا ماله. صهيب ؟ سحر؟عين؟ مرض؟

.


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 231

.نور ماقدرت تتكلم عشان حاسه صوتها مخنوق اشرت الغرفه بيدها

خرجت مرت عم صهيب هي وامه ردين الباب عشان يمشي ابن اخوه، دقوا باب غرفته

ام صهيب: اخرج ابن اخوك ومرت عمك جو يبسروك

صهيب تأفف قام خرج شاف المجلس ذكر نور فيه: جو نسير عند جدي

دخلو غرفه جده

مرت عم صهيب ملاحظه انه معصب ضابح: مالك يابني خير مافيك مابتحس

صهيب: ولا شي الحمدلله تحسنت

ابن اخوه غمز له: اكيد عتتحسن وبعض ناس ادو السينما بكلها عندك


صهيب بهرر: مادراك؟

ام صهيب خافت يخبص: بالغلط فتحنا الديوان يدخلوا والمكان جو سينما

صهيب: و نور وين هي ؟

امه: مدري تششتي ادعيها؟؟

صهيب: لا بس بينسأل

مرت عمه: كيف انت يابني، الحمدلله الحمدلله الي سلمك الله انت ومرتك

صهيب ساكت مطنش

ام صهيب استحت بتكلمها: يختي من بعد الحادث وهو هكذا ضايق مايشتي نفسه ولامرته ولا مخلوق

مرت عمه: ياختي انا بكره اخلي ابني يدي شيخ يقرأ عليه، عين، الناس مابيفلتوه كل من انذكر اسم صهيب يقولوا هذك الولد ايش معه ايش من كنز معه لوما فاتح المشاريع هذه كلها، والاخلاق وبالذات بعد وقفته مع اخوته وكسبهم وتنازل عن الورث ورضي بهذا عشان العلاقه بينهم تجلس سوا

ام صهيب: والله ماعد دريت ماله هي عين او الحادث او ضابح من الي حصل لو على  صحته الدكاتره قالو تمام، نتابعه هنا مايحتاج يرجع الا لو به شي كبير فقدان ذاكره ، شلل ، عمي ، مابش شي يختي من هولا كلهن

مرت عمه: مايضرش القران علاج والكل جربي كل شي لعل وعسى في شي عينفعه

ام صهيب: خلاص بكره ، مراعيه يدي الشيخ

ابن اخوه شافه ساكت مابيرد عليه وماسك تلفونه: هيا ياعم، نخرج نفعل لفه ساع زمان

صهيب: سير انت لف ، يكفيكم زياره طولتوا

ام صهيب مصدومه، دموعها  في عيونها  على ابنها


مرت عمه بهررت لابنها: هيا ابني شرق صدق

وهم خارج الغرفه

نور عادها جايه بالعصير شافتهم خرجوا بتسمع

ام صهيب: سامحيني امسحيها في وجهي، والله ان ابني مش بحسه، شكل الولد جنن( بتبكي

نور خافت يسمع صهيب يتأثر غلقت الباب عليه ،وبتهدأ عمتها: صلو على النبي ياعمه مالكم؟ ايش حصل

مرت عمه: قوا يابنتي لاتغثي ولاتتحسسي اوقفي مع عمتش و زوجش، ان شاءالله يرجع عقله وحسه

ام صهيب شافت نور ماسكه بيد الصحن والعصير شلته من يدها: وهذه ولا بتقر ولا كانها فعلت حادث وسقطت، كودها بتداريه ومعي طلعه نزله سيره جيه بيد بتشتغل

نور رحمت عمتها رغم معاناتها الا انها شايله هم نور



مرت عمه شلت العصير ومبتسمه لنور: والله ماكسفش ياعروستنا، وقد طلعتي بيد تميزينا، ميزنش العافيه


ام صهيب بتشوف نور مبتسمه رغم الدموع في عينها :, الله يعينها يعلم الله مابيفعل بها !!
.


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 232

.نور : مش مهم اي شي يفعله، اهم شي يتعافى ويرجع ساع اول، انا متأكده انه اكثر واحد متضايق من نفسه ،لانه مش هكذا؟

مرت عمه : بتدعي لها ولصهيب، استأذنت و روحت


ام صهيب شافت نور: لاتجلسي يغثيش ، سيري غرفه البنات

نور: شاسأله لو مضايق مني شاسير، مش ساخيه افلته

ام صهيب: الله يهديه بس الله يهديه

نور دخلت الغرفه ساكته ماكلمته بهدوء غيرت ملابسها  لفت شعرها كله

صهيب كان بيشوفها : خليه مفتوح

نور سمعت حست بشويه فرح بس ماتشتي تبين له يقلب، بعدت القباضه وخلته مفتوح

صهيب بيشوفها: مالش مقفيه ومابتردي

نور: مشتيش ازعجك

صهيب سكت

نور: تشتي اسير غرفه خواتك؟

صهيب كان فوق السرير،  أشر لها بدون اهتمام للكنبه: اجلسي

نور شلت كتبها واللابتوب وجلست تعدل مشروع تخرجها وتشتغل على البحث

بعد ساعه من الشغل بيد تعبت بيد و رقبتها وجعتها  دهفتهن على جنب وطرحت راسها كرسي الكنب ماسكه يدها المجبسه بيدها الثانيه ونعست وهي جالسه نص جلسه

صهيب شافها شل وساده طرحها ورا ظهرها ودفاها ورجع بقعته

بعد نص ساعه نكزت قامت شافت نفسها مغطايه وراها وساده  مبتسمه: صهيب انت فعلت لي هذا كله

صهيب : ماهو هذا كله هي وساد وبطانيه لاتبالغي

نور: طيب شكراً

صهيب مطنش ماسك تلفونه

نور: جوعت؟

صهيب هز راسه ايوه

نور قامت نزلت تسوي لهم عشاء

طلعت وهي ماسكه بيد ثقيل شويه

صهيب شافها كانت بتطحس الصحن وقف يشله منها: ماتقدريش تفعلي شي بنفسش وحدش ليش تفعليه، كنتي عتمهدي الغرفه

نور عادها كانت متجمله وفارحه انه تغير ، رجعت تستاء ماردت عليه

صهيب كان جاوووع بياكل بطريقه غير طريقته المعتاده

نور من كثر ماشافته زعلت عليه: ليش ياصهيب ماتقلي انك جاوع من اول ، كنت فعلت لك شي تاكله


صهيب: مفروض لو انتي مره سوا من نفسش تفهمي وتحسي على روحش،

نور:مش عمتي ادولك اول ومارضيت

صهيب: مادخلني من عمتش انتي مرتي تدي لي انتي

نور:حاضر من عيني شاكون ادي لك انا

صهيب : مشتيش من عينش ومن روحش بطلي كلام وافعلي سكته

نور ماسكه بالعافيه ضحكتها عشان لايعصب، ضحكتها عليه انه شخص غير الي عرفته المرح اصحاب المقالب، ومش لايق له ابدا الي هو فيه، وفيها ضحك انها مصدومه من نفسها قادره تتقبل شخص هكذا يعاملها !!

داخل نفسها وهي بتشوفه( لو تعرف بس كم حبيتك خلال هذه الفتره البسيطه بس مش هاين عليا ابدا)

صهيب بضبح: كلي لاتجلسي تتفرجي لي

نور: تمام حاضر شاكل هاا ، اكلت

صهيب رن تلفونه ، جاوب: الوووو

نور انصدمت ليش يرد بصياح

صهيب: وانا مافعلهن! تصرفي، لاتشغليني، مالي دخل

نور بتشوفه تشتي تعرف من بيكلم هكذا

صهيب: يتزوجين او طز ماعدلا اهم هولا...غلق
.


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 233

.صهيب: يتزوجين او طز ماعدلا اهم هولا...غلق

نور تشتي تسأله من بتكلم

صهيب شافها بتشوفه: مالش ؟؟ ايش !

نور: بس من هذه ؟

صهيب: وانتي مادخلش !! فضول استغفر الله بس على اوادم وعلى عيشه ، كل واحد يشتي مداراه لراسه مايخلو واحد مرتاح وساكت الموت احسن

نور طرحت اللقمه من يدها اكتبدت من كلامه وتصرفه، طلع مش بس عليها ،  لازم تتواصل مع الدكتور بس كيف توصل له هو صهيب الي يعرف اسمه ورقمه واي مستشفى.. ماكانت مركزه في هذه التفاصيل ولاتوقعت تحتاجها

صهيب نكز تفكيرها وسرحانها: عترفعي ولا عناكل للصبح عيجلس الصحن قبالي !!!

نور: طيب انا بيناكل

صهيب : سيري كلي هانك ضبحت

نور طنشته عشان يضبح ويقوم يتحرك يخرج شويه من غرفته لو متضايق من الاكل قدامه ، جالسه بتاكل

صهيب دهف الصحن من قدامه للارض و صيح : بينقلش افهمي كوني افهمي ليش بتعاندي وتقرحي قلبي ليشششش

نور مصدومه بتتفرجه مبهرره الخبزه في يدها والصحون في الارض تكسرت وتطعفرت

ام صهيب سمعت جريت دخلت شافت مسكت نور بعدتها : سيري انتي يدش لاتستوجعي انا شارفع

صهيب: يدها تستاهل مابتفهمش

امه: خلاص وانت لاتزيد بها ، تعبنا ماهو هذا الجنان حقك ، وهي مثلك بتبسر كيف تكسرت وجالسه تداريك وتوبه لك، اتقي الله

صهيب ساكت معصب من داخله بيتحرقق مش ساخي يتنرفز فوق امه

نور ماسكه وتشاور عمتها: قوا ياعمه دعمموا ، كأنه مابيفعل شي

صهيب: ايوه لانه بتعاند اقلها ارفعيه ضبحت تضايقت مابتفهمش وذلحين بتعلمش تدعمميني، اخرجي من عندي يلا

نور تنهدت وخرجت سارت غرفه خواته..

ام صهيب بتبكي رفعت ومسحت وخرجت وهي بتبكي وتدعي الله: لايجنن ابنها ، يهديه يعقل ويرده لصوابه تشتي تدخل لاعند نور ماعد قدرت تواجهها قررت تخليها تهدأ والصبح تقنعها تسير بيتهم فتره

نور في غرفتها جالسه تبحث وتدور شافت من اعراض مابعد الحادث، فقدان ذاكره، اكتئاب مابعد الصدمه.. جالسه تفكر يمكن متذكرني بس ناسي المشاعر الي بيننا!! يمكن وقع له انفصام ؟؟ ليش اوقات هادئ واوقات يجنن؟؟

تعبت تفكير و رقدت..

ثاني يوم الصباح..

وصلت مرت عم صهيب مع ابنها والشيخ، هي دخلت عند سليفتها( ام صهيب)  وابن اخوه والشيخ دخلوا لاعند صهيب

نور وعمتها ومرت عم صهيب واقفات من خارج الغرفه يسمعين

داخل الغرفه

صهيب: خير؟ مش قلتلك ماشتيش زيارات

ابن اخوه: ياعم، هذا واحد شيخ، يشتي يقرا لك قران

صهيب: قد قالت لكم مرتي اننا مجنون؟ او جني

نور بتسمع من خارج الباب و هي خايفه ابتسمت لما قال هكذا ( تذكرت الي بينهم زمان) رجعت تغيرت ملامحها لما شافت الوضع جاد !!

ابن اخوه: ياعم هذا علاج بكلام الله بالقران يريح قلبك يشفيك
.


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 234

.
.صهيب: انا بخير مابش فيني شي، شله يسير يأذن في الجامع ويعلم الناس القرآن

ام صهيب ماسكه وجهها : ابني جنن، والله ماهو طبيعي، ابني مايفعلش هكذا... جلست في الارض تبكي

سليفتها : قومي معي قومي عيخرجوا .. قامت ومشين غرفتها

نور جالسه تبكي في غرفه خواته عليه ، قررت تتواصل مع الدكتور حقه بأي طريقه...

ابن اخوه والشيخ نزلوا بعد رفض صهيب و طرده لهم

الشيخ: شكله مسحور قوي هذه مش عين تخليه يرفض القران وكلام الله

ابن اخوه: والحل؟

الشيخ: افتحوا له قران وارقوه

ابن اخوه: بس مابش من يسحره مابش معه اعداء كل الناس تحبه

الشيخ: الله واعلم، خرج

في غرفته

نور دقت الباب ودخلت: صهيب اشتي ثياب

صهيب: ادخلي انا منعتش؟؟

نور دخلت بترتب ثيابها وتخرج ملابس : شاجلس غرفه خواتك لما تحس انك مش منزعج كلمني تمام

صهيب: افعلي ماشتيتي... قام و راح الحمام

نور جريت فتحت تلفونه بتدور اسماء دكاتره والمستشفى .. اخر رسايل وصلته وهم في المانيا من الدكتور شافت رسالته و رقم الدكتور الي توسط لهم يخليها عنده دمعت كيف كان كيف تغير... سجلتهن قفلت تلفونه و رجعته بسرعه وقامت

صهيب دخل وهي بقعته: مالش في بقعتي؟

نور: رتبتها لك

صهيب: ساكت

نور : تشتي صبوح؟

صهيب: كان ايش اموت جوع؟

نور بابتسامه: مع ياسين عليك حبيبي الان احلى صبوح لاحلى زوج...نزلت تدي له وهي فارحه انها شلت الارقام، طلعت له بالصبوح الي يعجبه..

صهيب شل من يدها الصحن وجالس ياكل

نور: اصتبح معك؟

صهيب: منعتش؟

نور هزت راسها لا : بس لو بتتضايق ماشجلسش

صهيب قرب الصحن لاعندها شويه

نور بتاكل لقمتين معه غمضت شويه

صهيب بيشوفها مش فاهم مالها

نور : يووو حسيت بسكينه شكل الرباط حازق، تقدر تفتحه شويه

صهيب فتحه لها

نور : شكراً

صهيب مطنش بياكل

نور: مارأيك ابعده ولا ضر عليا

صهيب: بتبسريني دكتور ؟؟

نور سكتت ماتشتي تستفزه اكثر شافته كمل ياكل: ارفع؟

صهيب: ارفعي ولا عجبش الكسار كل يوم تشتي تحرقي دمي

نور : لا لا مشتيش اضايقك ابدا بالعكس انا بيندور راحتك، وها شارفعه الان.. قامت خرجت وهي بتتحلف له( انت ارجع بعقلك بس ياصهيب وانا اوريك الجنان على اصوله)

نزلت وهي معقده حواجبها ومعصبه

عمتها شافتها: خير ماقد فعل؟

نور : كل شي حالي بيفعل

عمتها: سيري بيتكم يابنتي فتره لاتوجعي قلبش شاتحمله انا، لوما نبسر له حل

نور: والله ماسير شاجلس ماشفلته الا وقد عقل بعدا اوريه الجنان سوا

عمتها ضحكت: يو يارب من فمش لباب السماء يرجع بعقله بعدا عنوريه الثنتين  نبرد قلبنا فيه

نور مش قادره تضحك مقهوره، مشيت للمطبخ

عمتها طلعت دعت صهيب يجاوب جده: قد جدك غاثي منك


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 235

.ام صهيب: قد جدك غاثي منك، مابتبدي عليه ولا تسأل

صهيب: يسأل عليا هو، قد سألت عليه خيرات

امه: هيا ابني حرام جدك عاجز، وانت بخير بصحتك وقوتك، قوم نسير نبسره عشان خاطري

صهيب قام معها : اوف منكم بس شغله انتو شغله

ام صهيب بتحس كل كلمه بيقولها وجع بقلبها ماتعودت عليه هكذا

دخلوا عند الجد

امه: وامسك نفسك لاتجلس تتنرفز وتتليقن لايقتهر ويوقع له جلطه

صهيب حبه فوق رأسه وجلس

الجد( قد فهمته ام صهيب انه متغير بعد الحادث وبيعصب)

صهيب: خلاص؟

الجد: ماهو خلاص كيف انت يا اباه

صهيب: الحمدلله ، لو يخلو لي حالي اننا الحمدلله ، بس كلهم بيتعمدوا يستفزوني ياجد محد مخلي لي حالي

الجد : وانا اقول من غريمي ، ماعد احد بيوبه لي، طلعت ياولد اغلى مني عندهم

صهيب ساكت: فارح بالكلام شويه

الجد: هو لو اقلع عينهم انا لا يخلو لك حالك ، انا شاوريك فيهم ماذلحين

صهيب بيتفرج لامه شاف نور مابحد

نازل جالسه تراسل الدكتور تفتح جوجل تترجم بالالماني وترسل له.. مراعيه للرد ولا رد، اتصلت اتصال جاوب كلمته بالانجليزي

الدكتور بعد ماعرفت عن نفسها له وكلمته انها راسلته , بلغها يشوف الموضوع ويرد عليها..

نور جالسه متوتررره ضبحت من الاربطه الي فوقها وموترتها اكثر ، تشتي تبكي على وضعها وتعبها مش قادره...

شافت صهيب نزل استغربت مندهشه

صهيب : مالش؟

نور هزت راسها ولاشي (خايفه يكون الدكتور اتصل له او كلمه)

صهيب: وين السويس حق السياره ؟

نور خايفه يسوق ويتصايح مع الناس: شله ابن اخوك كان بيصلح مدري ايش فيها

صهيب سكت وتكاسل و رجع طلع مره ثانيه

نوو تنهدت براحه انه مابش شي وطلع بدون صياح
سمعت رساله شافت الدكتور رسل لها بعد ماترجمت فهمت انه لازم يفعل رنين مغناطيسي بينها وبين نفسها شلوه صدق( كتبت له بصيره اوضخ له تصرفاته ، ويشتي افعل كشافه !! مادخل الكشافه )! من يقنع الان المجنون هذا يفعل كشافه، اوووف استغفر الله بس يارب عينني..

طلعت تكلم امه..

بعد اقناع امه له وسارت هي وياه وفعل الرنين، ونور رسلت للدكتور ومنتظره الرد منه( بعد يومين)

الدكتور: تعرضت لإصابة منطقه السلوك والشخصيه في الفص الدماغي الأمامي، يحتاج وقت تترمم الأعصاب..


نور بتكلم امه وهي بتبكي: يعني كم وقت ! قال الدكتور مش عارف


امه :لاحول ولاقوه الا بالله، بينقل ابني مش هو هكذا فيه شي،

نور: يارب يرجع زي اول ، عنساعده عنفعل اي شي ينفعه شسأل الدكتور الان..

وصلت رساله من الدكتور  نفس اللحظه ، كتب الادويه والفيتامنيات من نفسه، هذه الادويه عتساعد الاعصاب والخلايا تتحفز ترجع زي اول

نور : مابش وقت محدد ؟

الدكتور: مقدرش احدد وقت معين

ت.ع.خ
.


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 236

.
.نور وام صهيب بيتكلمين

نور: قوا ياعمه لاتجلسوا تصيحوا فوقه على تصرفاته مانشتيش يستاء اكثر، بيندعممه افعلوا مثلي

ام صهيب: يابنتي انا مقدرش انا اعرف ابني شخص عكس كل الي بيفعل الان، بينحس لما ابسره هكذا طفل صغير يشتي تربيه بينخزا انا من تصرفاته ، بينقتهر عليش واقول مالها ماتسير بيتهم ماكلفش الله لحريق الدم سيري طالما هو مايشتيش

نور : ماقدرش ، شاكون انسانه انانيه لو افلته في هذه الظروف وهو عيشني وعرفت معه احلا ايام واحلى طبع، مش ساخيه، الاثنين كنا سبب الحادث ويمكن انا اكثر، جننته اسرع وهو صدقني، مش قادره اتحمل قسوته ومش قادره افلته

ام صهيب بتتحيلا لنور وتفكيرها : حست ان ابنها محظوظ ان معه زوجه متفهمه مثلها


بعد ايام... تقريباً ( ثلاثه شهور)

نور بترتب دولابها خرجت صور العرس راحت جلست جنبه

صهيب لفت لها: ايش تشتي؟

نور: خورت نبسر صورنا سوا

صهيب بيشوف معها الصور وبيبتسم لبعض لقطات وبعض صور

نور لفتت له وهو مبتسم:عادك تحبني ساع اول؟

صهيب: هيا من هذا الهدار ها ،

نور: طيب قل لي

صهيب: انتي اخبر

نور: شوف كيف كنا فارحين، كانت اسعد لحظات حياتي

صهيب بيهز راسه بدون اي تفاعل او ابتسامه

نور: قل لي ايش احساسك؟ وانت بتشوف

صهيب: ايش من احساس مامعش مهره ماتشتي ؟؟

نور تنهدت بيأس انه مابش فايده: ولاشي خلاص ارفعهن؟

صهيب: ارفعي ولا افعلي ماشتيتي

نور: طيب تعرف اننا احبك قوي وماشستغناش عنك ولايوم ؟

صهيب: ناهي لش

نور قفلت التسجيل حق تلفونها وخبته بين الصور وقامت

رقمت التسجيل والتاريخ(كانت مسجله لحظات كثيره بينهم هكذا، على امل يعود بيوم من الايام لوعيه وتسمعه)

صهيب بصياح: انتي انسانه مرفسه ايش الربشه الي في الغرفه هذه؟

نور: بينرتب الدولاب ، عشان شابدأ من بكره دوام وتطبيق

صهيب: ومن سمحلش؟

نور: كيف من سمح لي ، انت مش ممانع مش اديت لي مفتاح عياده

صهيب: اديت بس مابش سيره

نور: ليش؟

صهيب: هكذا حر مزاج اسمعي الكلام وبطلي اسئله و دحس

نور: ياصهيب ماينفعش شاتأخر بعدين اشتي اكمل مشروع تخرجي، عيتخرجوا دفعتي وانا مش معهم

صهيب: مش ضروري ، ماتفعلي بالتخرج والشهاده اجلسي في البيت

نور : لاحول ولاقوه الا بالله.

صهيب: اص ولا اسمع نخس

نور بكيت ماقدرت تتحمل اكثر: صهيب تعبت انا تعبت، احلى ايام مفروض نعيشها بنعيش عكسها ، انا معي روح وماقدرش اتحمل اكثر، قوا ساعدني وساعد روحك ، ليش بتقسى عليا هكذا

صهيب: تصدقي انش قدش هرمه قوي والله لو ماتسكتي، عتخليني امد يدي عليش الان

نور سكتت فجأه وقفت دموعها مصدومه ( معقوووول يتغير الشخص لهذه الدرجه!!! الإنسان الي ناقشها انه ضد الضرب


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 237

.
.نور سكتت فجأه وقفت دموعها مصدومه ( معقوووول يتغير الشخص لهذه الدرجه!!! الإنسان الي ناقشها انه ضد الضرب ويكره الرجال الي يمدو يدهم ويغلطو عيفعلها !!!, معقول تغير لهذه الدرجه !!!!

صهيب: لو دريت ان قد سكتش من زمان ، هكذا اشتي تستمعي سكته

نور بتسمعه وتفكر كم الوقت الي عتستحمله !! متى عيتعالج؟؟ خايفه يموت شعورها نحوه وحبها له، وهو ماقد استعاد شخصيته وسلوكه وتعالج

صهيب قام: ضيقتي عليا بالرفيس هذا يلعن ابوه من شاركش الغرفه هذه..خرج و رزع الباب

نور مصدومه: بيلعن ابوه !!! يوو ياقلبي يو يارب لاحملتني اكثر مش قادره ... رفعت الثياب برفسه بتعب ويأس وانكسرت انه منعها تسير تداوم ، دخلتهن الدولاب و زبطته غلقته وجالسه تبكي

صهيب دخل في يده اكياس واكل وجعاله، جالس ياكل وحده ويتفرج التلفزيون

نور بتشوف،( ماعد بيذكرها ولا يعبرها) : صهيب انا شاسير غرفه خواتك ، لا ازعجك ولاتوجع قلبي

صهيب: قد قلنالش زمان مشتيش حد عندي وانتي مابش معش كرامه مافعلش، سيري احسن

نور شلت ثيابها وادواتها كلهن سايبتهن للغرفه الي تحتاجهن واخر خرجه لها تشتي تكلمه بطلت...
( يمكن هذه الحركه تخليه يشتاق لها)..

رتبت اشيائها في غرفه خواته ،وجهزت لها شنطه صغيره، تسير عند جدتها اسبوع تغير جو..

ثاني يوم نزلت لاعند عمتها: انا احس هذه الفتره قوي نفسيتي تاعبه، اشتي اسير  بيت جدتي وقدو عشان ولاد بسمه الاسبوع هذا  ،وارجع

عمتها: براحتش قوي اجلسي كم ماشتيتي وافعلي ماشتيتي مالومش يابنتي قوا لش،

نور: قوا لاتنسوا علاجه شاذكركم، سامحوني شافلتكم، كلهم فوق راسكم بس شويه افتهن واجي

عمتها حضنتها: انا فدال قلبش الطيب حين بتهميني وانتي شابعه حياه منه الاه يهديه ويزكيه عقله.

خرجت نور حاسه بضيق ومشاعرها لصهيب بدأت تتغير ماعد بتهتم ولاتطيق تشوفه وتسمعه..

بس اول ماتوصل بيتهم بتشتاق لصهيب الاول ، كل زاويه في البيت بتذكرها بضحكه وكلامه ومقالبه و جنانه، ومواقفه الي ماتتنساش ..

جدتها كانت خارجه: يو ماهو هذا كله؟

نور: شاجلس اسبوع

جدتها: و زوجش؟

نور: طز ، ماعيموت خليه اسبوع اغير جو واجي ولاد بسمه معاكم وبعدا اروح وقد تغيرت نفسيتي

جدتها : هيا شاراعي لش جهزي لش ثياب واداتش حق العصر عيجين نسوان خيراات اليوم زفه،

نور: مابش نفس خلاص سيرو بس

جدتها: عيب قدي غاثيه عتوفي وماقد سرتي عندها، قوا يابنتي هيا اخطي الناس مش داريين مامعش، عادش حريوه البسي واخرجي ولاتبيني شي

نور دخلت سمعت كلام جدتها جهزت فستان ومكياج وذهبها ومشيت مع جدتها : مش عيب نسير بيتها وقت غدا

جدتها: نتغدا معها ، امها طبخت جي اخوري وغيري جو


بعد ماوصلين


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 238

.بعد ماوصلين..
ام بسمه : جي الغرفه امد بدلي و ريحي ، قد عيخرج زوجها ذلحين ، من حين ولدت وهو نخرجه صميل عشان النسوان ويرجع لاعنده فارح بالجاهل عيجنن

نور ضحكت: ياربي، مش مصدقه بسمه قدي ام

ام بسمه: قد بينقل وين نور وين نور، بس عذرش معش يابنتي، كيف قد انتي وكيف زوجش

نور بغصه على زوجها: الحمدلله .

ام بسمه: هيا شكله خرج ، جي عند بسمه

دخلين الديوان عند بسمه..

نور حضنت بسمه باركت لها شافت النونو : يو مقدرش اتحمله

بسمه: ياعيبتش على ابني ماتقدري تتحمليه، والدمم الي كنتي تعانيهن في الحوش

نور ضحكت: ياعيبتش انتي على ابنش تقارنيه بالدمم، هيا اديه سهل نتعلم فوقه البزا، محد قلش تولدي الاولى فينا

بسمه: الله يوصلش امانه ان الجاهل ثاني، زوجي ماتغير وحبني صدق الا من حين ولدت تغير معي قوي مش داري مايفعلي

نور بفرحه: يو يارب لاغير عليكم حال ، يسعدكم سعاده دائمه

بسمه: كيف صهيب؟

نور: صهيب غصه لاتذكريني به، خرجت انساه، تعبت ماعد قدرت اتحمل، لو ما عرفته قبل وكنت السبب في الحادث، ماكنت بقيت معه

بسمه: سهل مأجوره، عيتغير وماعينساش وقفتش معه

نور: على الله
بعد العصر نسوان وجلسه والكل يسألها واحمه مابتوحميش، كيف تغيرتي بعد الزواجه ماشاء الله باينه السعاده في وجهش، ... نور بتسمع وتضحك على الناس الي تفعل نفسها فاهمه ومش داريه ايش بقلب اي حد.

بعد اسبوع الولاد رجعت نور بيت صهيب.

صهيب شافها: اخيرا دريتي ان معش بيت و زوج

نور طنشته دخلت غرفه خواته

صهيب لحقها: بينكلمش تطنشي وتمشي

نور: قلت ماتشتي اكلمك ولا ازعجك

صهيب صح قال هكذا، خرج من عندها

نور : جالسه تمشط شعرها

صهيب شاف شعرها تذكر لما كان يمشط لها ، خرج وهو بيفكر  كيف كان يمشط لها ! ويرسم لها عينها الرسمه بيتقنها صح..

نور في غرفتها فتحت الدفتر الي بتكتب فيه مشاعرها خواطرها تفاصيل ومعامله صهيب وكلامه لها شافت باقي ربع الدفتر ( يارب مايكمل الدفتر هذا واشتري غيره الا لذكريات افضل) اجعله اخر دفتر اكتب فيه كل شي يزعلني

صهيب دخل الغرفه بيشوف دولابها فاضي تذكر لما زحم كل ثيابه عشانها تشتي خزانات اكثر منه ابتسم ورجع يفكرفي وضعه الحالي ليش بتعصبه ليش بتهرمه..

بعد شهر..

صهيب راح لغرفتها: جي اديلي العلاج امي مابحد

نور دخلت وهي ساكته ناولته العلاج والماء

صهيب: تشتي تجلسي نشوف فيلم

نور فرحت معقول بدا يتغير؟: ماعتضبحش مني!

صهيب: لو ضبحت شاطردش

نور ضحكت ماقدرت تمسك نفسها انه مابش فايده فيه

صهيب: ضحك معها، صح؟

نور اول مره تشوف ضحكته ماقدرت ترد وهي سارحه في ابتسامته : وحشتني وانت بتضحك

صهيب ضبح: ايش قصدش ؟ اننا مابينضحك
ت.ع.خ
.


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 239

.نور: رجاء لاقد تبدأ، انت الي بتفتح الموضوع وانت الي بتقول اشياء ماقلتها

صهيب صح كلامها هو الي سأل وجاوب

نور: ماشتيش اشوف الفيلم قامت، رايحه الغرفه

صهيب استغرب: هذه الي ماكانت تعرف ايش تفعل عشاني تغيرت عليا

ثاني يوم بتعطف الملابس الي غسلتها وهي بتغني

صهيب وهو خارج من الحمام سمعها قرب جنب الباب سمعها تذكر الصوت هذا الي كان يعجبه ويتراشاها تغني وهي تستحي منه

نور شافت كأن حد واقف عند الباب انعكاس ظله في الجدر سكتت

صهيب دخل: ليش سكتي ، غني !

نور: شفتك واقف سكتت مشتيش ازعجك

صهيب: لا عادي مابش ازعاج غني

نور: لا ، كل مره تقلي هكذا وترجع تهزأني ازعجتك هرمتك

صهيب انكسف: طيب براحتش، مشي غرفته

نور قلبها بيدق: معقول بدأ يتراجع ؟؟

بتسمع صياح خرجت تشوف و صهيب بيتصايح مع امه

صهيب: هيا ناهي كل يوم جدك جدك كل يوم، مابش مجابره ، قد انتو تبسروني مفتهن تدورو حريق الدم

زبط الماسه الي في الصاله..

نور جريت مسكته دخلته الغرفه: خلاص جي هنا ، هدوء براحتك

صهيب دهف يدها منه: وانتي بطلي فضول مادخلش بيني وبين امي

نور: خلاص انا شفتك تشتي الهدوء قلت تدخل ترتاح

صهيب: مش هو عليش مش انا مجنون ، اقدر امشي واقدر ادخل الغرفه برجلي، بطلي تتعاملي معي كاننا مجنون

نور بنرفزه وعصبيه: طيب طالما مش انت مجنون ، هكذا تكلم امك وتصيح وتعصب فوقها؟؟

صهيب: ماصيحت ولاتنرفزت ولاقلت شي

نور تشتي تتكلم شافت انه مش ع طبيعته حرام توتره اكثر وتقتهر منه: تمام، وانا شاخرج اريحك

صهيب واقف ماسك الباب  : يلا مشتيش حد عندي جدك امك مرتك جننتوني


خرجت نور واقفه مرتزحه عرض الباب وهي مبلوده متصنمه

ام صهيب: لاتجلسي تحرقي دمش معه يابنتي انا سهل ، لكن انتي اخاف يجي يوم ماعد تتقبليه ولو رجع ساع اول

نور: مش كله فوقكم، كله عليكم، تعبت لكم وحرام جدو لو يسمعو ويوقع بهم شي عيرجع لعقله ويندم ندم عمره


ام صهيب: يارب مشي الايام هذه ساع الطير وهونها علينا يارب


بعد اربعه شهور..

نور بتتكلم في التلفون : عارفه ،والله مقدره انكم تأخرتوا عشاني حفل التخرج، بس عادي مش مهم عندي، لو ماقدرت احتلفوا ،


عمتها بتأشر لها احتفلي ، هزرت السماعه من يدها: سجلين اسمها عتحضر الحفل ولاتاجلين شي

نور جالسه متوتره ماتشتي عمتها وصهيب يدخلو في مشاكل بالذات صهيب له فتره متغير وهادئ ومنطوي..


عمتها: انتي داريه انه مش بعقله بتصدقيه ليش !!

نور: عادي هو حفل ، ماعد بش نفس لشي اصلا يحتفلوا

عمتها: انا اشتي احتفل بش وجدتش، يتخايلش ماشفرحش! ماكان معش الا صهيب يفرح لش بس !!


نور متجمله من عمتها : طيب والتجهيزات عيبسر ويصيح

صهيب دخل: ايش في
.


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 240

.
.امه: ولاشي ؟

صهيب: كيف ولاشي ، بتتجابرين ساعه جيت اسأل تقلو ولاشي. ليش اخر فتره الكل متغير معي معد حد بيهتم ويكلمني ،ايش في

امه: خليناك على راحتك، مانفعل نتلطم يابني ، مادرينا ماتشتي مادرينا كيف نرضيك مانفعل

صهيب: طيب ليش تتلطموا، بينسأل ليش متغيرين معي ليش معد حد بيكلمني ، حتى نور تغيرت عليا ماعد بتحبني مثل اول

نور مصدومه شافت امه : انا متغيره؟ انا ماعد اقدر اتحمل الصدق ، وانت الي طلبت بفمك انقلع وتشتي راحتك وهدوئك

صهيب تنهد وخرج

امه: دعمميه كل مره يبدا هكذا ، يتمسكن ويرجع يتعصب ويلومش

نور: بس ياعمه صهيب اخر فتره تغير بينحسه بدأ يكتئب اكثر ويغلق ع روحه اكثر اخاف يجنن لازم نوقف معه ونتحمل

امه تعبت من عنادها: انا الصدق تعبت لش وتعبت اقنعش واداريش،

نور: طيب لاتزعلوش

ام صهيب مسكتها من اكتافها: يابنتي مازعلتش ولا زاعله، انا الا خايفه ترجعي تقنعي منه بقوه، خايفه صبرش هذا يوصل لحد وخلاص، مشتيش تضغطي ع نفسش مشتيش يتغير الي بينكم

نور: انا فاعله بيني وبينه حدود ورسميات لاني صدق تعبت منه، لكن ماشسخاش اعامله بقسوه عشان يحس، ماعيحسش والاعصاب عنده تالفه يعني بنعذبه فوق عذابه

ام صهيب: الله يتمش بعقلش ويكبر قلبش ويعوضش

نور: الله يسمع منكم ، اسير اجرب اشوف كيف طبعه اليوم

ام صهيب: يوو يابنتي ولاتعبتي!! يوميا عيتغير في يوم وليله! سيري وارجعي ابكي.. خرجت غرفتها ام صهيب

نور كملت عملها غيرت ملابسها سوت ميك اب خفيف وتعطرت وخرجت تفعل شاهي وتقرب ذمول لعمتها وصهيب ولها

صهيب كان في المطبخ شافها: وعليكم السلام

نور ماتكلمت

صهيب شافها: ماشاء الله عليش ايش الجمال هذا

نور قلبها بيدق بس خايفه تدي له وجه تنكسف ساكته

صهيب: وعطرش يجنن

نور  بتغسل القلصات

صهيب شافها مابتشوفه حتى او تتكلم معه : نور ممكن نتكلم؟

نور: لا

صهيب: ليش طيب ؟

نور: لانك بتنزعج مني بسرعه ايش ماقلت لك بتعصب وتصيح وتطردني وانا تعبت ياصهيب

صهيب بصدمه : اطردش ؟

نور فكرت مثل كل مره ينكر سلوكه وعصبيته وتصرفاته طنشت تعبت مكارحه معه

صهيب: نور بينحاكيش، مالش !! ايش في !

نور : ولا شي، كملت تجهز كل شي واقفه مراعيه للفاير يفور تفعل الشاهي

صهيب: طيب اشتي نتناقش ايش في ايش مزعلش مني ،

نور اقتهرت من مشاعرها كل مره تتحمس وتظن تباخر ويكسفها بعصبيته قلبها بيدق وعقلها يقلها لا واصلي الي فعلتيه ادا نتيجه

صهيب : طيب براحتش، شاخليش براحتش، لما تتكلمي من نفسش

نور جهزت الشاهي سكبت له قلص وجهزت له صحن ذمول ناولته وشلت صحنها هي وعمتها تشتي تطلع

صهيب سحب الصحن منها

نور : ادي هذا حقي وعمتي، وانت شل حقك سير غرفتك


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 241

.صهيب مبتسم: تمام اعاونش ماششربه قد معي

نور سرحت في عيونه شويه بتسأل نفسها: تغيرت ياصهيب ولا بتفعل لي مثل كل مره !!!

صهيب: مالش هو شاهي اعقلي، الي يسمعش يقل شليت عليش قلص ذهب

نور هي في عالم وهو في عالم، ماحبت تعانده يعصب، فلتته يطلعهن وسبقته

صهيب: يابنت ضعفتي ليش ؟

نور بتكلم نفسها: ليش احساسي بيقول تغير!! او تغير لاني تغيرت عليه

صهيب بيواصل يتغزل فيها: بس حاليه بكل احوالش، بس لو ترضي عليا وتقلي لي ليش متغيره عليا

وصلوا الطابق الثاني وهم بيطلعوا الدرج..

نور شلت الصحن منه : شكراً ، دخلت لاعند عمتها

صهيب لحقها دخل: اجلس معاكم؟

امه بتهم يقوم يقلب ويعصب ويطعفر مثل كل مره: اجلس مافعل هي قطرتين ماء وصابون وغسلنا حق كل مره

صهيب مش فاهم ايش قصدها جلس: ذلحين ليش رجع البيت كئيب هكذا ، ليش كل واحد مش طايق الثاني، مالكم قدكم الا وحدكم واصل ولو جيت تسكتوا، ليش اصحابي فلتوني، الناس كلها متغيره عليا

امه طرحت الذموله شافت نور: قلتلش قلتي مع

صهيب: عتتحاكوا ؟؟

امه: مابش شي

صهيب قام سار غرفته

امه شافت نور: شلي له الشاهي والذمول، يمكن خاور لهن، خليه يسير ياكل غرفته راسي عيقرح مش ناقصه جنانه

نور شلتهن ودخلت الغرفه شافته واقف جنب الطاقه : ها ياصهيب

صهيب لفت لها يجاوب وهو بيمسح دموعه

نور خافت بهررت انصدمت : ماله؟!

صهيب : اطرحيهن

نور طرحتهن ومشيت للباب

صهيب شافها بتمشي لفت للطاقه

نور غلقت الباب حق غرفتهم ومشيت لاعنده دلا بخوف يدها بترتعش تشتي تمسك كتفه: تسال ماله؟ عيونها بتغمضهن حاسه عيدهف يدها

صهيب لفت لها وهي قدامه

نور بخوف غمضت عينها

صهيب حضنها وهو بيبكي

نور حست قلبها وقف !!!! اول مره في حياتها تشوف صهيب هكذا ضعيف وحزين يبكي ؟؟ : مالك؟؟ فيك شي؟؟ حاسس بوجع؟

صهيب: قلبي بيوجعني، تعبت منكم، تعاملوني هذه المعامله ، مافعلت لهذا كله مالكم


نور جالسه تبكي معه مش عارفه كيف تصارحه كيف تبدأ تكلمه كيف تكتشف انه عاد لوعيه، حاسه اللحظه هذك مش قادره تفكر بشي غير انه يهدأ وماتشوف دموعه

صهيب: انا ضقت تعبت ، مش قادر اتحمل قلبه وجهكم، ايش فعلت طيب ايش يرضيكم، طيب ليش بتبكي انتي ليش؟؟ فهميني

نور بتبكي اكثر منه: خايفه اكون متعشمه وانصدم مثل كل مره انت مش داري انا كم تعبت عشان اوصل لهذه اللحظه ومش داريه انا وصلت او لا

صهيب: فهميني طيب ايش ! فعلت شي زعلش؟؟ ايش سويت؟


نور: مش مهم ايش سويت، عنتكلم بعدين، بس انت الان مش متضايق من وجودي معك؟؟

صهيب: كل يوم بيندعي انش ترجعي الغرفه، مش عارف ليش عايشه وحدش!غرفه خواتي، تعبت كل يوم اسال نفسي مالها، مال امي تتجنب تكلمني
.


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 242

.
.نور بتشوف صهيب زمان قدامها حنيته رهافه قلبه مش ذاكر تصرفاته؟ يعني معقول رجع بتبكي من قهرها عليه انه ماحسو بتغييره من فتره

صهيب شافها حضنته بقوه وهي بتبكي جالس يطبطب على ظهرها : زعلتش ؟؟ امانه قلي لي في ايش؟ والله اننا مش داري مافعلت حاولت اسأل نفسي مش داري

نور هزت راسها لا وهي بتبكي

صهيب: نور حبيبي ، اهدأي، انا غثيت انش غاثيه مني ومن تعاملكم معي مش قصدي ابكيش، بس اشتي اعرف ايش غلطت اعتذر

نور ضحكت فجأه وهي بتبكي: تعتذر !! لاتعتذر ، يكفي انك بتهم لو زعلتني او لا ، مارأيك تجي نفرح ماما؟

صهيب: بأيش؟

نور: معرفش مش قادره ولاعارفه كيف تفتح معه الموضوع قلبها بيدق وعقلها مشوش من الفرحه، جي تصارحهم اول نشوف مالهم

صهيب: بينقلكم من اول راشتيكن ولا بتكلموني ولا حد بيعبرني، اتصلت لاصحابي معد حد بيرد عليا تعبت وماقدرت افهم ليش الكل قلب عليا

نور مسحت دموعه: طيب ، خلاص يكفي دراما، مابش شي، جي نتجابر مع ماما وعنتكلم بكل شي

صهيب مسك يدها الي بتمسح دموعه باسها ، حضنها: فقدت لش انا ضعت بدونش يانور، الدنيا بعدش كئابه، رغم انش معي بس مش معي قلبتش عليا كرهتني نفسي

ام صهيب قلقت ليش تاخرت خافت لو يضربها او شي جت شافت الباب مغلق فتحت شافته حاضنها وبيبوس يدها فرحت: صهيب؟؟..

نور بفرحه ودموعها في عيونها: جو كنا عنجي لاعندكم

ام صهيب : مالكم؟

نور بتغمز لها وهي تكلمها: صهيب يشتي يجابرنا ليش زاعلين منه حاسس انحنا متغيرين عليه


امه قد فهمها الدكتور كيف تتعامل معه اول مايبدأ يستعيد شخصيته ووعيه كيف تذكره بالي حصل واثر عليه كيف تتكلم معه.. : نور، عادي اشل ابني احاكيه للمه غثاني ؟

نور هزت راسها ايوه وهي بتمسح دموعها سكته

صهيب شاف نور: احاكيهم وارجع، خلاص لاتبكيش قوا


نور مبتسمه له وتهز راسها تمام


صهيب خرج مع امه لغرفتها جلس مع امه كلمته بدايه الحادثه وكيف تغير بعد العمليه وانه السبب تضررت الاعصاب المسؤوله عن الشخصيه والسلوك

صهيب: طيب انا متذكر الحادث بس مش متذكر العمليه

امه: ايوه بسبب الاعصاب الي تضررت فيما بعد بدأت تتغير لانك فقدت الاعصاب انقطعت في الحادث

صهيب تنهد: نور ايش حصلها ؟

امه: ماتذكرش؟

صهيب: الا يدها مربطه كانت بس مذكرش ايش فيها وليش زاعلين مني

امه: عادي مش مهم ليش زاعلين منك عتدرا بعدين، اهم شي الان الحمدلله انك تعافيت له الحمد والشكر ، اما ليش تغيرنا عليك هو طلبك، كنت تشتي هدوء وتجلس لوحدك وتصيح لو جلسنا عندك


صهيب بصدمه : انااا.؟؟ ماذكرش؟؟ اذكر اننا واصل وحدي ومحد يشتي يحاكيني

امه: لانك كنت تعصب وتتنرفز ونخاف عليك نرجع نفلتك ع راحتك


ت.ع.خ


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi
2025/03/29 16:49:40
Back to Top
HTML Embed Code: