Telegram Web
تمكين: تعرفيني طبيعه عملي مابش معي وقت لصداقات ، ولكن بصراحه من داخلي استثنيتها، يعني عادي شاسلم عليها لو لقيتها، بس نرجع زي اول مستحيل

ترتيل: ايوه ، مش تزيدي خباله

امها : ذلحين ايحين نفعل الشكمه ؟

ترتيل: البنت تتم الاسبوع هذا ترتب عملها واحنا نرتب نفسنا والاسبوع الجاي

امها: بينحاكيها مادخلش انتي

تمكين: الا هي سمعتني بينقل معي اجتماع و و الاسبوع هذا شويه شنشغل الاسبوع الي عيجي

امها: عادش حريوه لاتزيدي العمل يرجع يجلسش في البيت

تمكين ضحكت : ماعيجلسني إن شاءالله ..

ترتيل : اقلش من امتسخ للشات جي بي تي

امها ضحكت : خلاص اسكتي يالغجه ، محد يسايركن

تمكين بضحكه: قلدش الله امي ؟

ترتيل: ايوه

تمكين: ماقد معاكم في الشات جي بي تي

ترتيل بتضحكككك لما تذكرت امها : قامو يسألوه ،

ام تمكين بتضحككك

تمكين متبرقطه: تحاكوا هيا مالكم بتضحكو

بنت عبدالوهاب : جا لترتيل عريس ، واحنا قلنا لهم اي شي تسألو شات جي بي تي يجوبكم يعرف كل شي

تمكين ضحككت: او سألو على الولد

ترتيل بضحككه : ايوووه والله

بنت عبدالوهاب : وتخيلي ماقلهم ( يبدو انك سألت عن شخص تم احتجازه في السجن لمده عشر اعوام لحيازته على مواد مخدره اثناء تهريبها إلى الجزائر....الخ)

تمكين بتضحككك: يعوو ، هو صدق ؟

ترتيل: ماشي كتبوا له اسم الولد وابوه ويعلم الله هذك المشروع من مشع لهم

الام بتضحككك وتكمل تتكلم مافعلت: اقوم اتصل للمره واقلها ماشي ، ابوها مش موافق قد البنت تحاكو عليها ناس وابوها قال لهم تمام، وحين قالت يو الله يكتب لها مافيها الخير، كانو بيت فلان مابش احسن منهم ، وانه صدق يابنتي اعرفهم مابش احسن منهم ، لكن قد وقعت ، ودفين بي حسبهن وآمرهم لله كيف شغلونا بذيه الادمي

تمكين ضحكت: مش هو آدمي هو ذكاء اصطناعي

امها: قصدش


الاب : جيتي شغلتيهن ، عنتغداااا سيرين قربين ونتجابر انا وبنتي ، وين زوجش ليش ماجا

تمكين : اضحككم يا بابا كيف جيت ، اول دوام لي بعد العرس جالسه افكر ماعيطبخو امي، اتصل حاكيته قال اجي لو خاوره وهو معه اجتماع...

ابوها جلس يجابرها ويسألها عنه...



في الاجتماع تلفون صاحبهم عامل لهم مشاركه الشاشه بيشرح لهم طريقه التسويق وكيف بيكون التصاميم للكوش والتنسيقات الي جهزوهن
...

مهاب : وين سار هذا ، تلفونه معلق بالشاشه ، تاخر


صاحبه : نغض البصر وبس ، شكل اليوم يومه ،مدري مافعل بها


بيضحكوا على بعض رسائل بتظهر قدامهم

دخل لاعندهم وهم بيضحكو مانتبهش ، فتح التلفون عشان يبدا يشرح لهم، شاف الرسائل اضطر يرد عليها لاتزعل ...
3
دخل لاعندهم وهم بيضحكو مانتبهش ، فتح التلفون عشان يبدا يشرح لهم، شاف الرسائل اضطر يرد عليها لاتزعل ...
كتب لها : ( حبيبي ، قوا لاتغثي اني مارديت عليش ،انا داري انش فقدتيني بس معي عمل اتم وارسلش، صدقيني انشغلت بالاجتماع)

مهاب بيغني عشان ينبهه إن تلفونه مشارك لشاشتهم : ( حبيبي ولا على باله شوقي ليه)

اصحابه الباقيين بيغنو معه

صاحبهم لفت لهم ولفت للشاشه : الله يقلعكم هيااا ها ...

جلس يضحككك علق تلفونه
رجعت الاشعارات تظهر
مهاب : احظرها اخرج لك ، اقطبني يبني هيا ، ايش قد صممت من كوش

صاحبه غلق النت : وبيعرض لهم ...

مهاب : شوف هذه العقود حق البوابات تحتاج تعديل شويه
الي بعد ؟ اكتب عندك تحتاج زياده اضاءة

الي بعد إلغيها لاتشتغلوها ، قديمه جدا ، احنا بنهرب من الاعمده هذه بتاخذ مساحه ...


بيت اهل تمكين
عبدالوهاب : هيا وين الغدا؟ مالكن تاخرتين؟
ترتيل: جت اختك ظهر وجلسنا نتجابر ، راعي نص ساعه ، جي كل معنا فواكه

عبدالوهاب : مشتيش فواكه، لو خبزتين ادي لي خبزه مدهونه بسمن

ترتيل بتقلد مرته: ماعترضاش المدام حقك بتخاف عليك من الكوليسترول ، سير قلها بنفسك عتردني انا داريه

ابو تمكين اتصل لمهاب : مراعيين لك تجي تتغدا

مهاب : مابش داعي والله، معي عمل يمكن اتاخر

ابو تمكين: عنراعي لك لما تتم عملك

مهاب احرج: خلاص شاقطب وارجع اكمل عملي بعدين ط لا ااخركم

بيجهزو الغدا ويقربين

تمكين: وين السفره
ترتيل : مش عادها وقعت ماتسأل هذه الاسئله في حفله توديع العزوبيه

تمكين ضحكت: بينسأل وين هي

ترتيل: سيري بس انتي عادش حريوه لما تتشكمي وبعدين ندخل نغسول انا وانتي يوقع لش دور معنا ثالث جمعه دورش

بعد نص ساعه وصل مهاب

تمكين استغربت سارت للباب تستقبله: حيا، مسرع فقدت لي ، ماقد تغديناش؟

مهاب : ارجع لي او بتطمنيني انش مراعيه لي غدا

تمكين: يو حيا بك انت الي قلت لي معك اجتماع

مهاب بيتدلع عليها: خلاص ماعد ينفع ذلحين ، انا جيت لاجل عمي عزمني هو وقال عيراعي لي هو، كنسلت الاجتماع عشانه

تمكين بدلع فاعله نفسها زعلانه: ها يعني مش عشاني

مهاب هز راسه : لا ، هههههه
تمكين: هيا ادخل عند عمك

مهاب سحبها : جي معي بينخزا

تمكين ضحكت بيقلدها لما تطلع شقه اهله


مهاب دخل وسلم عليهم...

قربوا الغدا وجلسوا يتغدو


ابوها جالس يمزح معه و يضبحو بتمكين الاثنين


بنات اخوها وترتيل بيتشاقرين من باب المطبخ ، كان ظهره لاعندهن


تمكين بتشوفهن وتضحك

ترتيل بتقلدها وتفعل نفسها كيوت زي تمكين وهي جالسه مع زوجها


تمكين تشوفهن بتضحك تاشر لهن من عيني ..

مهاب شافها فكرها تكلمه : مافعلت؟

تفاعلكم 😩ت.ع.خ
15
بعد اسابيع ...
حنان: ذلحين قدلي شهرين معكم ، مش قلتي عتفتحي لي فرع امسكه انا وحدي ؟

صاحبه المشروع : ايوه بس حصلت معنا لخبطه شويه ، نتحمل هذه الفتره نعديها امد استعد عشان نرجع بقوه.

حنان : طيب الان انا بينشتغل اكثر من سميره يعني هي بتشرف هنا بس ولا بتسوي شي ، اننا بينجدول وتنسق وتتواصل بالزبائن ، واسير اصور وارجع اعدل ، والله اني كنت في عملي الاول بيناخذ كل شي لجيبي انا

مديره المشروع: ليش ياحنان قلبتي علينا ، انتي وافقتي على طول لو فعلا كنتي مرتاحه ماتركتي العمل معهم بيوم وليله !!!

حنان : تركته لانش قلتي محتاجه امسك الفرع واننا اسميه الي اشتي ويكون خاص بي وتشتي مني الا مبلغ اخر الشهر مش هذا كان اتفاقنا !

مديره المشروع: ماعتحاسبيني انتي ذلحين ، بينقلش مريت بظرف انتظري الموضوع مأزمنا كلنا، قلتلش اشتي نحرك العمل مثل ماحركتي مشروع تمكين ولحد الان مش شايفه اي حركه ، ع اي اساس افتح لش فرع بكله ، وريني همتش وابشري


تمكين حست بحماس : تمام وبعد ماتعب هل متاكده شامسك العمل !؟

مديره المشروع: وايش بينقل من اول ، انتي بتفهميني ؟

حنان حست بانزعاج من ردها : تمام... خيرر


في محلها جالسه الصبح بتتكلم مع المساعده الجديده الي عندها شغف للعمل بقوه ومتحمسه وبتتشارك افكار جديده هي وتمكين ..

تمكين : خلاص تمام ، سيري الان شوفي المكان هذا اول مره اصلا نتعامل مع هذه الصاله، وقلي لي كيف الاضاءه والديكور ومتواصلات لو تاخرتي لاعد تجي روحي لش البيت ترتاحي وتتغدي وترجعي عصر، وانا هنا


مساعدتها ( سهام ): تمام حاضر

تمكين جالسه تعمل تذكير بمواعيد التصوير وتسجلهن في تلفونها ...

فجأه نكزت لما شافت واحد قدامها رفعت راسها : الله يسامحك ، ايحين دخلت ؟ ماسمعتك

مهاب : مرحبا مدام تمكين ، كيف الحال

تمكين عقدت حواجبها ابتسمت: مرحبا سيد مهاب ، بخير ، منور المحل

مهاب : لو سمحتي لاتغازليني انا مزوج

تمكين : ماغازلت ، قلت لك منور المحل ، بعدين هل خوف من زوجتك او وفاء

مهاب : خوف ماعرفش وفاء من

تمكين : خلاص طالما خوف لاتحاكيني

مهاب : ايوه عتسمع وتفعل لي يوم جن، بس ممكن اعاكسش بصوت واطي لاتسمع

تمكين: لا
مهاب : احبش

تمكين بصوت عالي:و انا احبك خيرات
مهاب ضحك : مامعش باقي عمل ؟

تمكين : مابش ، تصدق الطلبات قلت قوي ماعد بش زبائن زي اول غاثيه والله

مهاب : كان قومي خلاص مش انتي حق عمل قومي غلقي وجي نسير نبسر مكان نتغدا

تمكين قامت : هيا مابش نفس للعمل اليوم ...

خرجو وقفلت محلها...
مهاب وصل له اتصال من صاحبه جلس يتجادل هو وياه غلق

تمكين : اهدأ

مهاب بنرفزه: هادئ مالي

تمكين تحسست منه
2
تمكين تحسست منه اول مره تشوفه يضبح

مهاب : اين قررتي نروح
تمكين: قلتلك اول ع ذوقك اين ماشتيت ، الي انت خاور

مهاب : ماتفرقش معي

تمكين بزعل: وانا والكل

مهاب : طيب مافعل ذلحين انا

تمكين : اي مطعم تشوفه وقف جنبه وخلاص

مهاب : ضبحني هذا الزفت مايفهمش ويناكررر ياخي انت حر عملي

تمكين ساكته

مهاب :طيب اساليني ايش حصل

تمكين: شفتك معصب قلت تهدأ، واسألك، ايش حصل ؟

مهاب : و رجعت تقول معصب ، مش انا معصب ، بس هو عناده ضبحني ، المهم القصه إنه مصمم يتم الاعمده هن ٢ باقي ٦ اقله ابرد لك قال خلاص بدانا نتم اقله مشتيش يقول مايسبرش ، اقله مشتيش يابن الناس الغيهن اتحمل خساره الاثنين، يقول والله اني شاسبرهن وبيعجبنك وتحاسبني دبل من كثر ماعيعجبك، قلدش الله وعادش تقلي اهدا

تمكين : لما قلتلك اهدأ مش عشانه، عشانك انت ، انا كنت من قبل مثلك وكانت العصبيه تعصد الموضوع والمشاكل بس كنت اتركها لما تهدا و اروق وصدقني تطلع سخيفه جدا، الغضب بيكبر ويحجم المشكله،

مهاب : صح كلامش منطقي بس شفتي كيف تحداني

تمكين : غصب عنك عيشتغل لك؟؟ قله مابدفعش ولا فلس حق اي عمود ،خليه منك مجاني ،وابسر كيف عيكنسل

مهاب شل تلفونه وبضبح : نجرب نصائح الشريكه حقي ..
اتصل له : ياحبوب ، خلاص موافق الاعمده لو سويتهن مجانا منك لنا لاني حلفت مادفع فلس فيهن

الرجال: صلي على النبي انت داري انهن مكلفات

مهاب : عليه افضل الصلاه والسلام، لذلك حين هن مكلفات قلت اشلهن منك عرطه مجانا ، طالما وانت تشتي صميل تدفعني قيمتهن وانا مشتيش،

الرجاال : خليني اشتغلهن بس

مهاب : اشتغلهن و زيدهن عشان لو الصالات اكبر، بس مجانا حرام مادي فيهن فلس ورسلت لك رساله بس انت مصمم فشكرا لك ي سيد الناس ...
الرجال: ماشي والله مايخارج، انا قبل شويه جا زبون يشتي الاعمده حين دري انهن تبعكم يشتي مثلهن شابيعهن له

مهاب ؛ ضخم، سلم لي اول عملي حسب التاريخ المحدد واتوكل اشتغلهن دام نفسك فيهن

الرجال: تمام، يعني التغت لكم حق الاعمده

مهاب شاف تمكين مبتسم: ايوه الغي ماشدفع، مابنقلك

تمكين ابتسمت له.

في مكان ثاني ..
كمال : رجاء ماتتدخلي في اختي
مرته : مافيها يا كمال ، زميلها وجا من الباب تقدم لها ، حبها صدق

كمال: مادراش حبها صدق ! او كلمش

مرته: بطل خباله ، وتحاكا سوا ، ايش يعني او كلمني ماقصدك ؟؟ قلتلك حبها صدق زي ما انت حبيتني وتقدمت لي

كمال: انا غيرررر ،

مرته: في ايش غير ؟ انت اتاخرت لما تقدمت لي

كمال: احمدي الله اننا تقدمت لش ، لو واحد ثاني إنه تسلى وكذب وخطى وقت وبعدين سار خلا امه تخطب له

مرته: والي عتخطبها مادراهم كيف هي او حبيبه من كانت
3
مرته: والي عتخطبها مادراهم كيف هي او حبيبه من كانت

كمال: بنعرف والام بتعرف البنت المحترمه ...

مرته : مش متوقعه هذا تفكيرك ولا قادره اتخيل انت بتتحاكا هكذا ! صدمتني

كمال: انا حر ، اختي ومحد له دخل ، مش موافق

مرته: طز فيكم ، انا حبيت افعل خير لا انت تستاهل ولا هي تستاهل

كمال: ايحين عتتعلمي الذوق

مرته: لما تتعلم انت الذوق وكيف تتكلم معي ، وبعدين انا استاهل انا الغلطانه وافقت بك لو دريت إن تفكيرك هكذا ماوافقت ، يعني بدل ماتقول انا محترمه قلت لانك غير

كمال: ايوه انا غير ، مالعبت ساع الكل وتعذرت ، جيت والف بنت كانت تتمناني

مرته : ليش الف بنت ، من انت لاتزيد اللغاجه

كمال شل مفاتيحه وقام: قد الجلسه معش نكد اولدي وهجعيني من هرمش و هرموناتش هذه... خرج

مرته : خساره حبيت واحد هكذا تفكيره ، اخرتها انا بنظره غلط وانه الي غيررر في القصه .

في المطعم بعد ما اكلو...
مهاب :مارأيش نروح البيت مالي مزاج ارجع العمل

تمكين: ولا انا، محبط جو العمل وهو راقد

مهاب : بكره عتوصل الفساتين الي اخترتيهن، جهزي خطه تسويقيه حلوه مثلش

تمكين: تمام ، متحمسه اشوفهن

مهاب : مش اكثر من فستان زفافش كان اكثر فستان تحمست له في حياتي

تمكين : اقلك شي

مهاب بيسوق لفت لها بسرعه: هاا، قولي عادها عتستاذن

تمكين: اخيرا لقيت فيك عيب ، كنت اقول مش معقول انا بحلم، وانك ياساتر لما عصبت فوق الرجال وبعدا فوقي

مهاب: عصبت فوقش !!!

تمكين : يعني بس تغيرت نبرتك معي

مهاب : زعلتي؟

تمكين: مدري زعلت او حسيت شعور غريب كانه زعل

مهاب : ي حبيبي انا الصدق اعصب لذلك لما تشوفيني هكذا دعمميني

تمكين: دعممت بس شفتك صيحت قوي ، حبيت اهديك

مهاب : بس الافضل لاتهديني ، عشان لاتزعلي من رده فعلي

تمكين: تقدر تغيرها وتتحكم بغضبك ، على الاقل انفعل بعقل

مهاب ضحك : انفعل بعقل... صيح بدايه الجمله وبعدين وطا صوته (هيااااا انزلي حبيبي)

هكذا انفعل بعقل

تمكين ضحكت: مجنووون

دخلو...

ام مهاب : الان رجعتو؟؟ الساعه ٣

مهاب: ليش في شي؟

ام مهاب : وايحين عتتغدا ؟

امه شافت تمكين وشافته : في السوق؟؟

عتجلس تاكل في السوق يوميا؟
.

( بالنسبه للي شافوا إن القصه احداثها ممله ، او تمكين ومهاب مثاليين زياده عن اللزوم ، على فكره هذا الطبيعي يتعاش ، مش طبيعي تكون الحياه بين اثنين مشاكل ، ومش كل الامثال صحيحه ( المشاكل ملح الحياه ، الملح بنظري يرفع الضغط ، ويهدد الحياه ببطء ،نفس فكره المشاكل ،بتوصل الاثنين للانفصال، معنا فوق مثال لحياه تمكين وكمال ، قد يكون واقعنا مثل كمال بس مش صح ، وهدفي بالروايه يكون واقعنا مثالي)
ت.ع.خ
12
امه : عتجلس تاكل في السوق يوميا ؟
مهاب : من قال بيناكل في السوق يوميا !!
امه : ايحين عتاكلو طبخ بيت وانت بتروح هذا السع ياسعم ايحين بتطبخ ؟؟

مهاب : معها قدرات خارقه ، تفعل غدا في ساعه، يوم هنا يوم

امه : الله يعينكم على الجعجعه

مهاب : الله يعينها هي، انا متعود مغترب وفين بالصين ، يعني كنت اكل مادا الله

تمكين ماعجبها اسلوب امه أكثر قررت تسبقه : انا شاطلع اصلي قبل مايأذن عصر...

مهاب : قلتلش يا نور العين ، ماقلتلش ؟! حياتي مشتيش حد يتدخل فيها ، انا مش جاهل تسألوني اكلت ومن اكلك يابطل ، انا ماحبيت اكسفكم قبالها وجاوبت، بس ياريت مره ثانيه لحد يسالني تفاصيل زي هذه ، انا راضي بها وعادي عندي ماكلش اكل بيت ، وحابب نروح سوا ونرجع سوا ،
خلونا حبايب يامنعاه

امه: لهذه الدرجه مفتجع منها ؟

مهاب :علينا كلنا مفجوع مش من حد ، مشتيش نغثي بعض

امه هدأت شويه لما جاوبها هكذا : وليش ماعتسمح لها تخرج العرس بس العمل سهل

مهاب : لاني في العمل بس وانا هنا تجلس معي

امه : يلا تمام, مره ثانيه لاتكن تكسر كلامي قبالها

مهاب : بعيني حاضر
طلع الغرفه ..

مهاب دخل بيعلق ملابسه

تمكين : ليش تغير اسلوب كلامهم عمتي ، كل هذا عشان مشتيش اسير العرس ؟ هيا تخيل لو سرت كيف كان عيفعلو بي قبال النسوان

مهاب : تمكين شاقلش شي انتي ماتعرفيه وحين احنا من البدايه عشان يكون للعمر ، اي كلمه بتتقال من وراش او تحريض عنش بينتعامل معه واترك لهم صوره لطيفه عنش، وانتي كذلك اتمنى ماتكوني تكلميني الا لو في شي مهم وضروري لاني ماحب هدره النسوان ووجع الراس اولا
وثانيا هي امي وانتي مرتي

تمكين هزت راسها ب : تمام
مهاب عشان لايحسسها أنه كسفها وانه بيناقشها نقاش عادي : بسرتي كيف فعلت بالموضوع عشان لاتسيري العرس غصب عنش ، عشانش .


تمكين ضحكت : ايوه، اول شي صدقت استغربت قلت يو منه صدق ، بعدين حسيت من نظراتك !!؟

مهاب : المهم اليوم اشتي خطه تسويقيه

تمكين : مهاب انا معك كنت طول اليوم ايحين اديلك خطه

مهاب : تصرفي

تمكين: تمام ، ذلحين معي ساعه لنفسي وساعه لنفسك كل واحد يتم عمله اجهز لك الخطه

مهاب : ولو ساعتين عادي لو عمل مكثف
تمكين: تمام عادو احسن انسق صفحتي شويه و انزل تفاصيل ،والصور الي صورتها عادي عندك؟.

مهاب: اكيد عادي ، جبر الي استاذن.

تمكين ابتسمت له.

بعد نص ساعه ...

تمكين جهزت الخطه كامله، وفتحت صفحتها نزلت صور وتفاصيل ، ضبحت لما كملت وهو جالس مشغول بيتواصل ..
خرجت للمطبخ تشوف ايش تسوي فيه ، ذكرت النواقص شلت الورقه كتبت فيها اشياء ناقصه بالشقه
مهاب بيسمع صاحبه ومصدوم : مادخل شحنتي ؟!
1
مهاب بيسمع صاحبه ومصدوم : مادخل شحنتي ؟ انا بعدين من اين طلع لنا قراصنه بحر ماهو هذا الخبر ؟ اين انسرقت الشحنه حرام لافتح تحقيق واطلع الشرق واحد واحد ...غلق وهو ضاااابح بيفكر ويراجع مناطق التسليم الشحنه ووو

تمكين بممازحه دخلت فجأه : قد معك اربع ساعات ، مش بس ساعه وساعتين

مهاب سااااكت مركز بالنقاط الي في تلفونه يراجعها


تمكين : مهاااااب قدهم اربع ساعات قد تميت عملي كله

مهاب بضبح : تمكين اسكتي لو سمحتي

تمكين بدلع : ليش ؟ ماشسكتش ، قد معك اربع ساعات

مهاب : تمكين رجاء مش وقت مزاح انا ضابح ومعصب ماقلنا

تمكين حست ملامحه نبرته جديه جلست جنبه : مالك. ؟؟ ايش حصل ! كلمني

مهاب ماحبش يقلقها : خليني اعرف الموضوع سوا وبعدا اقلش

تمكين : ليش ماتقلي الي حصل وبعدين قل لي بقيه الموضوع لما تعرفه

مهاب بعصبيه : يا الله ماقلنا ياتمكين ماتفاهمنا ؟؟؟ مشتيش حد يحاكيني وانا معصب مشتيش اغثيش

تمكين ضبحت منه: وانا مش غريبه اراعي لما تهدأ، ايش فايدتي معك إذا ماحليت معك مشاكلك وخففت عنك !!

مهاب طفا تلفونه و رحمه : ضاعت مدري انسرقت شحنه الفساتين كلها الي طلبتها ، انتي عاررررفه بكم !!! انتي متخيله اني دفعتها كلها قبل التسليم ؟؟!!.

تمكين سكتت مصدوووومه ، تشتي تسأل تراجعت قررت لما يهدا

مهاب قام يشل تلفونه وجلس يكمل اتصالاته ....الخ

تمكين قامت بعدت البالطو وفتحت حقه اللابتوب وجلست تراجع له اخر شحنات طلبها وفين استلمها اي ميناء وعبر ايش من شركه ومن صاحبها ... جمعت تفاصيل كامله في ورقه جالسه تكتب ارقام ومعلومات واسماء اشخاص

في مكان ثاني ...
كمال بيشوف اتصال من مرته طنش

ابراهيم: من بيشغلك قدو ثالث اتصال

كمال: هذا البيت ، خليهم يجمعو الطلبات كلهن وبعدين يوقع اتصال واحد ..

ابراهيم ضحك : بس افرض في شي مهم ؟

كمال : مابش شي مهم ، ادي صابون وروتي و ماء

ابراهيم : انت اخبر ، ذلحين كم تشتي دعوات لعرسي ؟

كمال: ايحين خطبت !!!

ابراهيم ضحك: وقع خطوبه عقد والعرس بعد اسبوعين

كمال: مالهم هولا يشتو يرجموها لك رجم

ابراهيم : الله يقلعك، ابوها عيسافر بعد شهر عيستقرو في الخارج قلت نشل البنت بعدا الله معهم

كمال: الله يعينك

ابراهيم: اي والله ماعد دريت من اين اجمع وكيف بس الله يبارك فيه دعمني بمبلغ ، الي ماسك له المشروع مهاب

كمال: ماشاءالله شغاااال المحل حقه وعادو الا فتح

ابراهيم : ايوه مرته ذكيه هي الي بتسوق له

كمال: خيره الله واحنا يسوقننا سواقه شلني ردني اشتري لي ليش هذا مش حالي رده ...
ابراهيم ضحك: ياخي محد معقدني من الزواجه الا انت رحلك مني

كمال: انا بينجهزك للصدمات
1
ابراهيم: انطق خير وبعدا اهلها عيسافرو ماششلها واردها
كمال :ماعليك شي معهن سبعين هدار وداويه

ابراهيم: ماشي ، مرتي عتوقع احسن واحده

كمال: إن شاءالله ياصاحبي بس لو اسمعك تشكي حرف

رن تلفونه

ابراهيم : ماذلحين لو ماتجاوب لاجاوب انا

كمال رد : ايوه ، مالش؟؟ صدق !!! طيب وكيف متاكده ؟ يلا ناهي ناهي شاجي ذلحين

ابراهيم: خير؟

كمال وقف: اسير اشلها المستشفى

ابراهيم: تشتي زلط؟

كمال: تسلم ، لو احتجت شاتصلك
في شقتهم..
مهاب جالس يتصل ويلوي حس بهدوء خرج يشوف وين تمكين وهي في الصاله قدام الحاسوب حقه جلس جنبها يشوف !

تمكين ناولته الورقه :

مهاب كمل الاتصال: ايش هذا !!! ماشاءالله ايش التقرير الضخم

تمكين: جمعت لك معلومات مهمه من وصول الشحنه للميناء لحد ما توصل هنا

مهاب ضحك : شريكتي ولا سكرتيرتي ، الله لا يحرمني من ذكائش و دعمش
جلس يفعل دوائر : تسلمت هنا وبعدين وصلوا هنا قالو مالقيوهن

تمكين: طيب ارجع اتواصل مع الشركه الاصل يرسلوا لك بيانات الارسال قد يكون اختلف الاسم

مهاب : معقول ؟؟؟ بياناتي ثابته عندهم

تمكين: جرب ممكن تحصل
مهاب :طيب بعدش اسكه لو ياتمكين تنقذيني بفكرتش هذه يوووو انتي اطلبي الي تشتي عيوني لش.

تمكين ضحكت: لاتتحمس عشان لاترجع تدعي عليا

مهاب : لاتخوفيني عادش اديتي امل ..
تمكين: مش وقت مجابره هيااا ، رسل لهم
مهاب : بتصل اتصال


في المستشفى
كمال : ايش من ولاده المره في السابع

الممرضه : بنقلك لو ولاده توقع عنبسر الدكتوره ايش عتحدد

كمال: عادها عتتخور ، ماشي اذا مش هي داريه مافيها تقلها تسير مستشفى ثانيه مش تبسر وتحدد

الممرضه : انت متوتر الان اهدأ وبرجعلك بعد شويه

كمال جالس متخوف وبيداعيهم يخرجوها ماعد يشتي شي ، يشتي يشلها مستشفى ثانيه

في بيتهم...
مهاب بيتكلم معهم شاف تمكين مسك يدها وعضها

تمكين بتدهفه: ماااالك

مهاب بعد يدها : اوكي ، كان مفروض ترسلوا رساله ماوصلت رساله،،، ها رسلتو يمكن مافتحت ، طيب بتأكد واكلمكم

تمكين : ايش ؟؟؟,

مهاب : انتي السبب الجنان هذا كله ، اخر مره حين طلبتي بايميلش تبع الشركه حقنا بس باسمش ، رسلوا حسب آخر بيانات وصلت لهم

تمكين: وليش تقحصني بدل ماتفرح

مهاب : لانه بسببش هذا كله اول شي الاسم، ثانيا رسلوا ايميل ولا انتبهت شليتي عقلي

تمكين : يلا نفذ وعدك

مهاب : تمام ماتشتي

تمكين: لما افكر شوف الايميل ورسل لهم عشان يرسلوا الشحنه ، اقطب

مهاب: خلاص ذلحين موجوده بس لانها باسمي قالو مابش

بيشوف الايميلات ،: ماقررتي اخترتي ؟؟


في المستشفى..

مرته خرجت: ليش بتصيح مالك

كمال:اخرجي قلك تولدي في السابع

ت.ع.خ
5
كمال : اخرجي قلك تولدي في السابع

مرته: انا ؟من قال ؟ انا فيني الزايده قالو نسير مستشفى الان

هي ثانيه الي بتولد في السابع

كمال عصب : ومال البليده هذه تشتي اوقع ع اوراق تولدي ، لو ولدوش

مرته بتهديه: طيب حتى لو وقعت اهدأ ماعيدخلوني صميل، شاقلهم مش انا

كمال: مادروش لو خدروش

مرته ضبحت صيحت : كمال انا تاعبه قبل ماتقرح مش وقت اسعفني الان

كمال استوعب ايش قالت زايده : كيف عمليه والنونو؟؟ ماعيقع به !

مرته بكيت: اسال الدكتووور مش وقت تجنني أكثر
كمال خرجها لمستشفى ثانيه...

في شقتهم ...

مهاب صيح فوق الرجال : يعني قدلهن عندكم شهر ونص وليش مابلغتونا ، ارسلهن بس

تمكين رجعت من الحمام امتدت فوق السرير

مهاب شافها زي الي مرهقه خرجت ع طول تمتد : تعبتي؟ تسلمي بس لولاش كنت خسرت مبلغ وقدره طلعين قدلهن عندهم كم شهر ونص يعني وصلين بعد عرسنا بشهر

تمكين : قدلنا شهرين ونص ؟

مهاب : ايوه ، مالش ذلحين ؟

تمكين: شلني المستشفى شكله الاكل مسمم

مهاب : انا فدا الرقيقه الي معدتها مش قد الجغبصه حق السوق ، انا الصينيين دربو بطني لكافه الحشرات

تمكين تغاثت: مهاااب بسسسسس ، وقامت

مهاب لحقها باب الحمام: او والله انش تاعبه قوي ، اخرجي البسي هيا ، ياسعم ماتغديتيش سوا ولا اكلتي غير لقمتين

تمكين خرجت: مدري شكلي استبردت

مهاب بيغير ملابسه : البسي ..

في طوارئ المستشفى ..
جلست تمكين بعد ماسوت فحوص وحجزت للمعاينة
جنب واحده

الثنتين مبرقعات مش عارفات من

تمكين: وانتي حامل ؟

غاده: ايوه ، وقالو افعل عمليه الزايده الان، سويت فحوص و زوجي بيعامل العمليه

تمكين: كيف وانتي حامل ماياثرش؟د
غاده بكيت: مدري قدنا خايفه

تمكين بتهديها مسكت يدها

غاده ماسكه بطنها بقوه وجالسه معطوفه

تمكين : ماينفعش تضغطي ع النونو هكذا جي نبسر يخلوش في غرفه امد تستريحيي

غاده : لااا انا هربت مشتيش اترقد هنا، خليني لما يحجزو غرفه العمليه
مهاب جا فارح قدام تمكين وغاده : تمكين طلعتي حامل مش تسمم

غاده شافتها: انتي المصوره!

تمكين من الصدمه جاوبتها ولفتت له: ايوه ،لفتت لمهاب : انا !

مهاب : ايوه اصبري اسير ادفع الباقي وارجعلش
كمال على جيته شاف واحد واقف جنب مرته ومره جنبه مشي سريع

مهاب مشي من جنبه
غاده: انا غاده الي صورتيني

تمكين ماذكرتها: ماشعرفش الا بالوجه كم يااااا زباين

غاده : ماعندش حجه، مبروك الحمل تابعت عرسش في صفحاتش كان كل شي يجنن ، ياهبلا ليش وحمتي بسرعه
اول اعرفي كيف طبع زوجش ، مش تودفي ساعنا

كمال كان مراعي يبعدو الي عند الكراسي يوصل لها يشلها للدكتور ( ماعرف من جنبها ملثمه)

تمكين: ليش ودافه ؟؟
تمكين: ليش ودافه الجهال نعمه

غاده: لو الزوج سوا ، ماعرفت إنه مش سوا الا بعد ماقد وحمت وسقطت وقلت عيسبر ماسبرش... خاطرش جا لايسمعني

تمكين لفتت له انصدمت ( كمال) يعني هذه مرته !

غاده مسكت يده بتمشي معه: ماقالو ايحين عيجي الجراح

كمال: ماله هذا واقف قبالش فكرته بيحاكيش كنت شاجي اقتله، بسرت بيحاكي الي جنبش بس قليل ذوق ليش يوقف قبالش

غاده: مسكين مافعل شي من الفرحه جا قلها أنها واحمه مرته لو تدرا منهي ( تمكين المصوره حقنا)

كمال أنصدم : افتهنتي ماذلحين بتتحاكي بحماس

غاده : يعني فرحتك فيني لما تبسرني مريضه ، خصمك لاقد جابرت شي يعجبني

كمال: مايعجبني ،

غاده: خلاص مش وقت لغاجتك

كمال: مريضه وعادها لقانه وقلك ارحمها


فوق السياره ..

تمكين بفرحه: مش مصدقه

مهاب : انا الي مش مصدق ، اليوم فرحتيني فرحتين ، رجعت شحنتي واديتي لي احلى خبر بينتمناه عمر

تمكين: يعني اطلب الي اشتيه

مهاب : والله الي تشتيه عيوني لش

وصلو البيت

مهاب سحبها من يدها : جي نقلهم

تمكين: راقدين اكيد لاتزعجهم

مهاب : عادي يفرحو معنا

جدته في الصاله جالسه تجابر الصوره حق ابنها

تمكين: مالكم ياجده سامرين ؟

الجده: عقي والديه ، احاكيه ومدعممني

تمكين جلست تكركر

مهاب يبهرر لها بعدين ماقدر يمسك نفسه وجدته بتقالع صوره ابوه  ،، بيضحكوا

خرجو من الغرف امه اخته

مالكم خير ؟

اخت مهاب: جده مالكم ؟

مهاب : وين الممرضه حقهم؟

اخته: راقده  توقعت أنهم رقدو

مهاب : قلي لها تجي تبسرهم حرام لو خرجو ؟

امه: مالكم هذا الساع جيتو بدري

مهاب : سرنا المستشفى ، كانت تاعبه تمكين بطنها

امه قاطعته: قلنالكم اكل السوق بطلوه

مهاب: واحمه ايش من سوق

اخته فرحت : صدق ماشاءالله مبروووك

امه فرحت حضنتها: يو مغلاش سلامتش ، وكيف انتي ! او تلعبه

تمكين استغربت كيف تغيرت عمتها بمجرد ماعرفت: كم لي مراعيه احضن ابن مهاب

مهاب ضحك: قدو ولد ،خلاص امي عيحضنوه

جلسوا يضحكوا وبيحكو لهم ليش ضحكو على الجده

اول مره تحس تمكين بألفه بينهم وفارحين لهم

ثاني يوم الصباح..

غاده بتبكي  : يعني مابش مشكله على الجاهل ؟

كمال: مابش قلت لش والعلاج امن، لو تأخرنا إنه مشكله عليش وعلى الجاهل الحمدالله لحقت

غاده : انت السبب اتصلت لك لما شبعت ولابتجاوب ماجاوبت الا بعد ساعتين

امه: مافايده المقالعه ذاحين وقدش بخير  الحمدالله

ام غاده: ابردي يختي مادخلنا منهم يسدو، جي جابريني ، مازد فعلت مرت ابن عمش ، قالو سارت تتعالج للعمود...


في بيت اهلها الصبح ..

تمكين : خاوره شاهي احمر بنعنعه من يدش

(
4
تمكين : خاوره شاهي احمر بنعنعه من يدش

امها: كما وحمتي شافعلش

تمكين : هيا افعلو لي

مرت عبدالوهاب صاحت ب فرحه : يوو واحمه

تمكين : ايوه امس الليل دريت

ترتيل حضنتها : يا تافهه شاوقع خاله

تمكين : حتى وهي فارحه ضروري تلاعن

مرت اخوها: مافعلش مافي نفسش

تمكين:ولاشي بس شاهي حق امي

امها قامت تفعلها صبوح وشاهي ..

ابوها خرج: مالكن؟ قدنا ادرا انش جيتي حين اسمعهن يصيحين يزعجين الواحد

تمكين : دخلت لاعندكم راقدين

ابوها: مايخلو واحد يرقد عادنا غمضت

تمكين: هذه المره السبب يستاهل عتدرو وتسامحوهن

ترتيل قاطعتها : تمكين واحمه

ابوها: وانتي مادخلش

ترتيل اصترعت ضحكت

تمكين: تستاهلي

ابوها: خربتي عليها وقاطعتيها كانت عتقل لي هي

ترتيل : عادها عتتخيبل ساعه قلت اقطب لكم لكن يعجبكم من يضبحكم... ساعه وهي بتلمح وتتخور شاهي امد نقلها ليش

مرت عبدالوهاب : هو صدق مالش ماتقلي لنا امس

ابوها: ماعتفعلين لها ياسعم

تمكين جالسه جنب ابوها بتحانكهن: مايقدرو عليكن الا هم

ابوها : الف مبروك،

ترتيل: يارب وهي بنت

بنات اخوها: ايوه نشتي بنيه صغيره ندلعها

ابوها: الله يقر عيننا بسلامته أو سلامتها مادا الله كله خير وبركه اهم شي الحلقه التامه،

تمكين جاوبت تلفونها : ايوه، يعني ساعه وجيت لي ، شاسير ساعتين معي مواعيد عيجين يحجزين وارجع لي لما تروح ظهر

ترتيل: عتسيري تداومي !!!

تمكين: ايوه اخيرا قد كنت ضايقه أن الحجوزات قوي قوي التغين ، والبنت الاخيره بتغيب ، ابسري لي واحده لو تعرفي تشتي تشتغل معي

ترتييل تمام ، بس مش وقت انتبهي لنفسش ذلحين

تمكين: عادو بدايه مابش فيها شي من الدلع ياسعم شاتربط تسعه شهور

مرت اخوها : وشلي جنبهن سنتين ثلاث اربع لما يدخل المدرسه

تمكين: يهياه ومايفعلو بكن انتين اوبهين وانا شاداوم ولا فارحات هكذا ع الفاضي

ابوها: يابابا لو تشتغلي من البيت امد فتره وبعدا لما تعدي اول فتره واشتغلتي شويه وريحي

تمكين: قدنا شاخليها على الله حسب صحتي .

في المكتب المنافس لتمكين..
مديره المشروع : ليش زعلانه؟

حنان: ليش كل شي قلتي لي ولاطبقتي شي، حاسه نفسي هنا بس اديلش اخر اخبار المنافسين لمشروعكم التصوير ومابتخلوني اسير انا ، وتعديلات هن والفرع مسكته واحده عادها ماقدلها الا اسبوع ، انتو خدعتوني امد ماخرجت وسربت معلومات تفيدكم

مديره المشروع ضحكت: انتي مشكلتش مصدقه انش مدري ايش سربتي ، انتي جهزتي خطه عمل خاصه بش مادخلنا لو انتي سربتي

حنان بنرفزه: بس انتي قلتي لي بصريح العباره اشتي تدي لي خطه عمل تمكين كيف سوت والعروض والاسعار

مديره المشروع: اثبتي ؟؟ معش اثباتات؟

ت.ع.خ
6
حنان اقتهرت وقامت وهي بتدعي عليهن خرجت من المحل، حست محد بيحتويها غير طيبه تمكين، فرصه تنبهها انهن قلدنها وتغير الخطه وترجع تساعدها عشان تقهر منافستها

في المحل وصلت تمكين واتصلت للبنت المساعده الجديده: انا اشتي اسالش انتي مشغوله معش عمل ثاني ! اصلا هكذا ماينفعش ، ايش فائده اننا وظفت حد بدلي لو غبت لو تاخرت

حنان دخلت وهي بتسمعها بتعاتب البنت

تمكين: يعني ماتقدري تداومي يوميا؟ وليش مابلغتي استاذ مهاب لما كلمش ! ، يلا خير ، تمام بشوف واحده ثانيه ، ...

حنان بمزح : جيت في وقتي وحشتيني ، الحمدالله إنه ماقد بش بدلي حد

تمكين حاسه بصداع وتعب و ارهاق : اهلا حنان

حنان: غاثيه مني ياتمكين صح؟

تمكين: مش غاثيه ، عادي ، كل واحد حر بحياته واختياراته ، صحيح زعلت بس مايحق لي ازعل لو بتدوري مصلحتش

حنان: طلعت مصلحتي معش ، كذبين عليا تخيلي

تمكين: يعني انتي من عقلش صدقتيها !!! مستغربه وانتي اكثر من يعرفها

حنان: مادراني انها عتقلب وتكذب شلت الي تشتي مني وخلص

تمكين: ايش كانت تشتي
حنان بحماس عشان تكسبها : تخيلي كانين يشتين خطتنا التسويقيه امسك لهن المحل مثل مامسكته لش

تمكين: ايوه ومسكتي

حنان : لا طبعا مش مثل محلش

تمكين : ايش الفائده تسيري معهن و وثقين فيش ليش ماقلتي لهن من البدايه حرام خدعتيهن

حنان ارتبشت: كل واحد وله خصوصيه وسريه العمل والتسويق

تمكين شافتها بنظره تشكيك : مشكلتش قد بتضحكي ع نفسش ومصدقه ، ياحنان وصلني كل شي من فاعله خير عندهن فعلا اديتي لهن خطتي واسعاري وعروضي للزبائن ليش الكذب خلص مافي داعي تبرري وتختلقي اعذار

حنان سكتت: يعني الان ماعد بش لي مكان معش هنا

تمكين: للاسف

حنان : طيب انتي منرفزه مني ذلحين اهدي وبعدين سهل

مهاب دخل: السلام عليكم

تمكين وقفت : وعليكم السلام،

مهاب شاف حنان جالسه وتمكين شلت شنطتها ووقفت: قد عتمشي ؟ حلوو الاستاذه حنان رجعت معنا ، حياش الله

حنان : ياريت يا استاذ مهاب ، اقنع اختي وصحبتي تمكين صح هي غاثيه مني بس اراضيها بالي تشتيه وامسك لها من عيوني

تمكين شافتها بنظره : الاستاذ مهاب يفتكر انش رجعتي ، اما إقناع ، الاستاذ مهاب بيحترم اداره وقرارات كل فرع ومابنربط علاقتنا بالشغل

مهاب شافها زعل ان حصل بينهن حساسيه بس ماحب يتدخل اكثر : هذا اكيد ، كل واحد ومجاله وعمله مالي دخل ابدا ، سدين، بنتظرش خارج ياتمكين

تمكين: لا بسبقك وقفل المحل انت

حنان انحرجت وخرجت
مهاب وهو بيقفل : حبيبي احسش قسيتي عليها شويه ، مهما كان الي بينكن اكبر من زعلش لانها اشتغلت مكان ثاني



( اعتذر عن الغياب بس اكيد عذري معي )
4
تمكين واقفه منتظره له: مش انت فاهم الي حصل شاكلمك بالسياره

فوق السياره ...

تمكين بعد ماشرحت له كل الي حصل

مهاب : تحصل وعادي يعني حسستيني انهم مش قادرين يعرفين التفاصيل هذه ؟ يقدرين بحنان او غيرها ، لاتظلميهاش

تمكين : قلتلك الي فعلته كله وعادك تدافع ؟ منك صدق !

مهاب : تمكين انتي الان مع الحمل ولخبطه الهرمونات كبرتي الموضوع وهو صغير

تمكين: لا مش هرمونات ولا صغير ، اقلك خلص ، لاعد تكلمني منها

مهاب ماحب ينرفزها اكثر : تمام خلاص ابردي منها

تمكين : ايحين عيوصلين الفساتين ؟

مهاب : اليوم الليل

تمكين: احتاج اصورهن قبل ماتاخذهن الفروع خليهن عندي

مهاب : تمام ، متى عتصوريهن يعني كم يختاجين وقت

تمكين اشتي اشوفهن اول عشان احدد كم هن وتفاصيلهن عتاخذ وقت

مهاب : اوف احس اننا زيدت قوي مسئولياتي ، تاخرو حق تصاميم الكرش

تمكين : عادي محد بيعاجلك لاتتبرقط ، كله عيسبر ، وانا معاك عننجز كل شي

مهاب : الله يحفظش لي ، معي حق لما سميتش شريكتي


في مكان ثاني

حنان رجعت البيت وبتفكر ليش تمكين تغيرت وقدها زناطه
رغم انه في عز شهرتها كانت اكثر تواضع ، معقول عشان تزوجت قدها مفكره نفسها الكل فالكل
حتى هو ولا له راي جنبها قلك مايتدخلش ، كيف واحد بشخصيته يخليها تسكته

في مكان ثاني ...
ترتيل رجعت من الجامعه واتصلت لتمكين : وحشتيني كيف انتي، جي.عندنا
تمكين مستغربه : عادنا جيت، مالش
ترتيل : اشتي اكلمش موضوع مهم حصل
تمكين : والله ماقدرت اجي بعد العمل لاعندش عشان موضوع مهم اول ادرا ماهو

ترتيل : ريت والله وبصمناش على شيكات قلك وثائق توديع العزوبيه وماعتتغيرش

تمكين ضحكت: هيا امانه ماقدرت اجي ولا اراعي لوما اجي تكلمي ايش الموضوع ؟

ترتيل لفتت شافت مرت اخوها وامها وجالسين كلهم ولو قامت تكلمها عيشكو: تعرفي الي حاكيتش عليها

تمكين مافهمت: من هي ؟

ترتيل: هذك البنت صاحبه سميره ، احمده عرفتيها

تمكين مافهمت انها مغيره الاسم تمويه : يو يختي منهن هولا اول مره اسمعهن ماعرفش معش صاحبات بهذا الاسم ، سميره احمده !

مهاب استغرب لفت لها

ترتيل: جعلي مكسر على ابن اختي حين عيودف بذكاء امه مابش مايشل منش ، حاكيتش يا تمكين في المطبخ حين جيتي تسلمي علينا بعد السفر إن اختها جت تحاكيني

تمكين: كلمتيني ع الولد الي عيجي يا ترتيل يخطبش

ترتيل: ايووه احمده

تمكين ماقدرت تمسك نفسها ضحكككت : احمده
مهاب يضحك من ضحك تمكين : هذا صورته احمد بس شكلها محاصره


تمكين: قد فهمش مهاب وانا ماشي

ترتيل: الله يقلعش ياتمكين بدعتي بي والله لو ماتفهميه سوا

تمكين: تمام،

ترتيل: عيجو اليوم
1
تمكين ضحكككت : صدددق ،؟ احمده عيجي

ترتيل ضحكككت : ماشي مش هي، امها

تمكين: يو ، والله الوضع مايتفوت، ردني يامهاب قواااا، عتجي ام احمده

مهاب بيضحكك : لو كان احمد ماكنت شليتش وقدنا نص الطريق،

ترتيل اسمعهم يضحكوا : طيب بعيني والله لارويش ي تمكين

تمكين: لاتزيدي الحلقه عيدرو

ابوها ظزظ من بتحاكي من هن هولا النسوان الي عيجين

ترتيل ولاعد لفتت لابوها رفعت صوتها وهي مقفيه: مدري قالت تمكين زباين يشتين يجين يحاكنها وهي عتجي عندنا العصر قالت لهن يجين كذا

تمكين: يوووو والبنت يو والكذب ، انا اوريش ي ترتيل بعيني ياخبلا عتنفضحي انتي والله
ابوها : اهلا وسهلا بيت ابوها وحيا بضيوفها
ترتيل : يلا تمام ياتمكين جي الان ضيوفش..غلقت ودخلت غرفتها سريع تفكر ايش تلبس كيف تفعل شعرها

فوق السياره...
تمكين غلقت وبتشرح له : هذه احمده قصتهم قصه يا مهاب لو تبسر مافعل عشان يتقدم لها، شكل الولد محتررررم او خزوي قوي مدري المهم انه خلا اخته تسجل امد يدو لها بطاقه انها طالبه وتحضر وتتقرب من ترتيل، المهم البنت تصاحبت مع اختي قوي وآخوها جنن اكثر عليها اخته ذلحين نقطه الوصل بينهم عشان يتقدم لها ويجي من الباب ، من كثر ماهو خايف يخسرها
مهاب:لما واحد يشتي حد كيف يفعل اساليني انا، الله يتمم لهم على خير
تمكين وعد يروحو واجهز الخطه التسويقيه

مهاب : تمام ماعتطلعي السياره الا بها

تمكين ضحكت: تمام .نزلت بيتهم

في غرفتها تشوف الملابس وترجم لافوق السرير
ترتيب بتكلم نفسها وهي بتخرج الملابس
هذا احتياط حاسه عتقول تمكين إنه احلى ،، وهذا ينفع اللون بقووه فخم ، بس هذا مدري كيف بيخلي شكلي

تمكين دخلت فجاه : احمده

ترتيل شافتها
ضحكيييين

تمكين: كيف لوما فجاه

ترتيل: اتصلت صحبتي قالت عنجي امي وخواتي ونسوان اخوتي عندكم نتعرف

تمكين شافتها بنص عين: يتعرفوا ع ايش؟

ترتيل: علينا

تمكين: ايوه يعني عيقولو لامي

ترتيل: ماشي بس بتقول هويدا انها من كثر ماحاكت امها عني تشتي تتعرف عليا

تمكين : وتخليني اجي وهي جلسه عاديه

ترتيل: ايوه ابسري كيف عيبسروني ، وبعدين اختاري معي ايش البس ....بتوريها وهي محتاره

تمكين ماعد حبت تكسفها جلست تختار معها ووو

في البيت اول ما رجع ودخل الغرفه يرتاح ..

وصلته رساله ...
(( الى الشخص الطموح ، الي وقف مع الكل ، وفاهم كيف الاصرار في العمل ، حابه اكلمك انت لانك عاقل وجنتل وشخصيه، اشتيك تكون وسيط بيني وبين صديقتي واختي تمكين ، هي فهمتني غلط وانا كنت اشتي مصلحه الكل استفيد منهن وبنفس الوقت لو تطلب ماشتت بساعدها، انا اعترف طمعت وحبيت انجح وغثيت صحبتي اسفه قوي وياريت تقبلوا اعتذاري .
1
جلس يقرا الكلام كله .... وبدا يجهز لها رد
مهاب:( خير ، تمكين زعلت بس هذه الايام تقبلي اي تصرف منها ، لانها ملخبطه مع الحمل ، وانا بدعمش بعمل من عيني ، لحد ماتمكين تسامحش وترجعين زي اول، بنسق مع الموظفين وارسل لش)


حنان فررررحت : تمام ، ربنا يسعدك يا اطيب قلب ، الف شكر)

بعد العصر ...

تمكين نوووم بغرفتها

ترتيل : يووو منش ياتمكين جيتي ترقدي ، هيا قومي جين، انقذيني بالموقف جي جابري ، زباينش هولا

تمكين نوووم: محد قلش تكذبي ، هي صحبتش كنتي تتخلي الوضع طبيعي، اصلا هو طبيعي

ترتيل: قومي ياتمكين بس خبااله

تمكين:فيني نووووم اخرجي وغلقي لو سمحتي ربع ساعه واجي

ترتيل بتسمع امها بتداعيها خرجت تجاوب

امها: صحبتش في الديوان واهلها عيب عليش ، ادخلي

ترتيل( يعني صحبتها قالت إنها صحبتها) طيب كيف تفعل بالزبائن الي عيجين لتمكين وكذبت : تمام،

خرجت و راحت الديوان سلمت وبتحاول تخلي نفسها طبيعيه جلست جنب صحبتها وبيتجابرين

صحبتها بتكلمها بصوت واطي : ( انتي داريه اخي كلم اليوم امي بكل شي ، قال شافش بالجامعه معي وسألني عنش وانه طلب امي تجي تتعرف وتكلم امش، لاتنصدمي لو فتحوا الموضوع اليوم ، تمام)

ترتيل بقصتها : ليش مارسلتي لي او قلتي لي

صحبتها: ليش ؟

ترتيل: مدري بس حاسه بربشه...
ام صحبتها عينها عليها مبتسمه لها

ترتيل شويه تصلح شعرها وشويه الاكسسوار وشويه توضع فستانها ، قامت وقفت تشتي تخرج

امها : اين عتسيري

ترتيل غمزت لامها: الشاهي

امها: مرت اخوش عتديه

ترتيل: طيب شابسرها لو تشتي شي

في المطبخ ..

مرت عبدالوهاب بتسكب الشاهي ومبتسمه: وين هي احمده

ترتيل بهررت: هااا

مرت اخوها بضحكه مكر:من منهن احمده ، ابسر كيف شكلها .قربت منها ( مش عليا حركات هذه ، انتي ساع بناتي اعرفش واعرف ربشتش وحكاش ، حين حاكيتي تمكين مت ضحك عليش)

ترتيل ضحكت مسكتها : يووو كيف انا مفضوحه ، تقلي امي وابي ماحسوش

مرت اخوها : كلهم علقوا على الاسم ، ذلحين حين يقولو احمد ماعتفعلي لو ذكروه

ترتيل مسكت وجهها: لاعد تفجعيني قوا..

مرت اخوها : هيا الحقيني بالصحن الثاني ي حبيبه احمده

ترتيل ضحكت : الله يقلعكم كيف تمسكوها ع واحد

وهن بيمشين
مرت اخوها نسيتي مافعلتي بتمكين
ترتيل : جت تطبق اعراض الوحام هنا، راقده من بعد الغدا
حست ضربه ع كتفها

تمكين: من اين تخلي واحد يهنا النوم

ترتيل لفتت لها: ماشاءالله قد فستاني فوقها

تمكين: اهدأي شويه واحنب ماعد شستلف منش

ترتيل ضحكت: واشل ثياباتش كلهن انا

تمكين: هيا اخطي يا احمده

ترتيل: يو جحفه لكن كيف تعلقين ع واحد

دخلين الديوان
وام تمكين بتقول :نكلم ابوها
5
دخلين الديوان
وام تمكين بتقول :نكلم ابوها لو به نصيب خير ان شاء الله

ام العريس : اكيد ، خذو وقتكم وعادي ايحين ماشتيتو ، بكره بعده بعد سنه الي يناسبكم

بعد مجابره وتعارف ، روحين بيتهن

تمكين مسكت ترتيل في غرفتها قبل ماتروح : بينكم تواصل ؟؟ من فين تعرفيه كلميني سوا ماقد كلمتيني ابدا عليه

ترتيل بضحكه: اهدأي، والله ماقد تكلمت معه ولاشي ، بيننا بس نظرات اعجاب واخته بتوصل كل شي بيننا..

تمكين : طيب كيف شكله

ترتيل بحماس ضحكت وعدلت جلستها : لو تشوفي كيف هو محلاه بيبي فيس

تمكين بتضحك عليها: بيبي فيس

ترتيل : بطلي سخافه يعني ضحكته حلوووه ومرح ويضحككك يضحكش من ضحكته

تمكين:* كل هذا ومابش بينكم ولا كلمه !.
ترتيل: ايوه والله العظيم ، اشوفه لما يكلم اصحابه من بعيد او اخته لما يوقف معها

تمكين: وريني صورته

ترتيل فتحت تلفونها محادثه اخته

تمكين ضحكت : من شي إن !!!

ترتيل ضحكت: بس ياسامجه ، اخته مندوبه ماعليش الصور هولا السله الي اشتيها من شي إن والصوره رسلت بعدهم

تمكين: وعادها تبرر ، الصدق بيبي فيس وضحكته حلوهط ويارب يتمم لش ع خير لو فيه خير ، وتضحكي معه لعمر كله

ترتيل: كيف مهاب ؟ مرتاحه معه؟

تمكين بنظرات حب: الله يحفظه مهاب مابش مثله ابدا عوضني الله به ، هذه الايام اتنرفز من اي شي ولو تشوفي كيف يداريني محلاه

ترتيل: وانتي لاتزيدي اللغاجه ، طالما حبوب امسكي اعصابش
تمكين: اكيد مش عليه بس اي شي يضبحني بيداريني هو

قاطع كلامها رسل لها ( انا خارج هيا اخرجي)

ترتيل عمره طويل : سلمي عليه

تمكين: اي جديد كلميني

ترتيل:تمام

فوق السياره ..

مهاب بيمزح : جت ام احمده
تمكين ضحكت : ايوه تقدموا لها... بتحكي له تفاصيل معرفتهم ببعض...الخ

مهاب : بكره معش مقابله مع ثلاث موظفات شوفي المناسبه تساعدش

تمكين فرحت : اخيرااا
مهاب:ليش ماتكبري راسش وترجعي حنان اعتبري الموضوع انتي بحاجتها

تمكين : كيف ارجعها واكون بحاجه واحده ماتمسك اسرار العمل وتبيع لمصلحتها اي حد

مهاب جلس مطنن كلامها صح : طيب هي بحاجه عمل ولا دلع

تمكين : هي بحاجه عمل بتتساعد هي واختها الكبيره بعد ماتوفو ابوها وامها

مهاب : مسكينه

تمكين : مش هي مسكينه تعرف تخارج نفسها

مهاب: ياساتر كيف لو طرحتي حد براسش ، خليتيني اخاف

تمكين ضبحت : انا مش عارفه ليش انت محسسني اننا الي غلطت مش هي ، انا ماطرحتها براسي، هي الي طرحت نفسها في موقف بايخ حين عاد لها عين ترجع لي ، لما حد يبيعني وانا شاريته ارجع اتصدق به

مهاب : يا جناه كيف انتين البنات تحلقين المواضيع، احنا الشباب نبيع بعض ونسرق بعض ونرجع حبايب نتسالم نتجابر عادي
3
مهاب : يا جناه كيف انتين البنات تحلقين المواضيع، احنا الشباب نبيع بعض ونسرق بعض ونرجع حبايب نتسالم نتجابر عادي الدنيا سلامات

تمكين: انتو اكثر من يتصايح ويتضارب ، على دكمه سياره على دور في طابور معامله وكم يانثرات بتوقع بنبسرها بين رجال

مهاب : هذك ع شي كبير ، بس كاصدقاء بيننا مابنوصل لهذا الوضع الاعلى شي كبير
تمكين: خلص ابرد من موضوعها شاقابل مع ميه موظفه وهي لا مابش لها رجعه معي

مهاب : تمام ،عتفرحي لو تجلس بدون عمل ؟

تمكين: لا طبعا مش انا انانيه لهذه الدرجه ، الله يوفقها بس بعيد عني
مهاب : اها ، طيب الحمدالله أن مايهون عليش قطع رزق حد

تمكين: يو ي مهاب ليش فكرت هكذا مش انا للدرجه هذه كريهه

مرت ايام ..في فرع من محلات مهاب

مهاب : كيف الشغل مرتاحه هنا؟

حنان : اكيد الله يحفظك ، بس اشتي مجالي يعني لو ممكن استلم تصوير الفساتين كلهن انا قبل مايتوزعين للفروع

مهاب: هااا، والله تمكين الي ماسكتهن ، بس معي لش فكره ، أثناء تركيب الكوش في الصالات بنحتاج تصوير ، ومشتيش اتعب تمكين عشان مع الحمل وهكذا، فما رايش لما يشتغلوا الشباب التنسيقات تسيري تصوري لنا

حنان : عشانك بس حاضر ، ولا انا اصلا مجالي تصوير مثل تمكين

مهاب استغرب : مش عشاني ، انا قادر اخلي اي حد فيهم يصور ، انا لاني شايف مجالش هذا وتشتي تصوري الفساتين قلت ادي لش الكوش والتنسيقات

حنان : خلاص الي تشتيه انت حاضر .
مهاب : يلا بستأذن لو في شي مهم او شي ، تواصلو معي

في المحل حقها ..
تمكين بتتجهز تسير معها تصوير حفله عقد

مهاب وصل: هيا

تمكين: تخيل نسيت موعد اليوم مدري ليش ع بالي عادحنا ٦ والتاريخ طلع ٧، معي تصوير

مهاب : تمكين ما اتفقنا؟ وانتي حامل مشتيش تتعبي ، ماعتطير موهبتش لو ريحتي فتره الحمل

تمكين: لاتخافش مش هو عرس ، هي حفله عقد بمزرعه

مهاب : كم ساعه؟

تمكين: تقريبا اربع او خمس
مهاب : تخيلي اربع او خمس ساعات وانتي واقفه !!!

تمكين: طيب عادي خفيف مش مكان كبير

مهاب بضبح: براحتش

تمكين مانتبهت أن رده فعله زعل جالسه تلفلف اشيائها

مهاب وصلها و رجع البيت يتغدا ويرتاح

امه : وين مرتك ؟

مهاب : معها عمل

امه : مش اقنعتها تفتهن

مهاب : هي أخبر ،

امه: وانت مالكش كلمه او كيف

مهاب بيطلع الدرج لشقته بدون توقف : تكلمت وهي حره
لو تاعبه عتفلت من نفسها ، دخل شقته
لقي الغدا جاهز فوق البوتجاز رسل لها : ( تسلمي لانش فعلتي المكرونه الي احبها كنت خاورها قوي ، عاد نفسي تهتمي بنفسش مثل مابتهتمي بي)

تمكين سمعت رنه الرساله ردت له ( مهتمه والعمل بيريحني من الصبح وسط البيت ، بعدين ي حبيبي عتعودني زياده الدلع
6
تمكين سمعت رنه الرساله ردت له ( مهتمه والعمل بيريحني من الصبح وسط البيت ، بعدين ي حبيبي عتعودني زياده الدلع وبعدين تتعب تدلع انت ، عليك بالف عافيه طبختها لك بحب)

مهاب تغدا وامتد يرتاح وصله ايميل شكر عن سرعه التجاوب معهم( ضحك ) : ماشاء الله عليش ياتمكين كيف قادره تمسكي عملش وعملي وعمل البيت.

بعد ساعه نكز من نومه شاف رسالتها جي لي بعد اذان المغرب قام يتجهز و راح لها


اول ما طلعت السياره ..

تمكين: تاخرت

مهاب : ايوه انا اسف

تمكين : عجبك الغدا؟

مهاب مسك يدها باسها : تسلم يدش كنت خاورها والله قوي ، كيف كان يومش ،ماتعبتي؟

تمكين: لا الحمدالله ، مريحين قوي وخفيف لانه عقد ، الله يسعدهم

مهاب : اقلش شي ماتصيحي ؟

تمكين : خير !

مهاب : طيب اعتبريه عشاني تمام

تمكين: ايش؟

مهاب : ممكن ترجعي تتصالحي مع حنان لاترديها العمل، بس ترجعين صاحبات ، لاتنسين الي بينكن.

تمكين: مهاب !!! مش ملاحظ انك زيدت موضوع حنان !!! مالك معلق عليها ماعد بنتكلم غير منها

مهاب ضبح: طيب اهدأي ليش معصبه

تمكين: لانه انت ماعد معك غير حنان !! شكت لك مني؟

مهاب بنرفزه: يعني مش داري ليش العصبيه هذه كلها !!! هذا جزاتي حين بينفعل خير ، اسد بينكن

تمكين : طلبتك تسد بيننا ؟؟؟

مهاب : ايوه

تمكين: وايش قلت لها !!

مهاب : ايش شاقول، إن شاء الله خير ،

تمكين: خلص هكذا هو خير ، وليش تطلبك انت !!

مهاب : انتي مش ملاحظه ، انش بتفعلي من اي كلمه مشكله ؟

تمكين: طيب شسكت طالما قدنا مشكله ...

مهاب : لاحول ولاقوه الا بالله...( داخل نفسه ، يعني مش وقت اقلها الان ان وظفتها في فرع من فروعي ، )



بعد المغرب في بيتهم ...

ترتيل : تمكين انا ضابحه إن اخته هي الي بقترح، ليش مايطلب هو نتواصل


تمكين: مادراش هو طلب واخته تشتي تتجمل معش، يا ترتيل تشتي تعيشي بطلي تبعسسي في كل شي عتتعبي، كوني دعممي

ترتيل: في اشياء تتدعمم واشياء مع


تمكين بضبح: صح ،في اشياء مع، انتي عارفه مهاب حاسه إنه مغلطني ، واننا ظلمت حنان ، بينحس من كلامه هكذا ويراشيني نتصالح

ترتيل: وليش متعب نفسه قوي قلي له ماتستاهل!


تمكين: مدري قال طلبته نرجع لبعض انا وياها

ترتيل قامت جلست : ماهوو !! طلبته ! وليش تطلبه؟ من ايحين تعرفه! وماادخله اصلا

مهاب وصله اتصال استاذنها و سار يجاوب..: طيب خلي حنان تمسك بدله لما يجي البديل،، لا لا تطمن حنان ذكيه وقدلها معنا شهور عمليه وثقه متاكد عتقع احسن منهم ممكن تمكنها الاداره بدل ابراهيم حق الفروع....
كمل يتكلم

في المكتب .
حنان ضحكت وهي بتسمع فاتح المكالمه بالمكبر : تسلللم قوي ، على التمثيليه

( وحشتوني🥺)
3
في المكتب ..
حنان ضحكت وهي بتسمع فاتح المكالمه بالمكبر : تسلللم قوي ، على التمثيليه الفخمه

الموظف: اهم شي صعبناها له ، هيا كيف انا ؟

حنان: طلعت مش بسيط بيخطى بعدك

الموظف: ايوه اصلا كنت اقله ع كل واحد لما ركن
حنان: جاسوس يعني

الموظف: المراقب عندكم اسمه جاسوس

حنان: ايوه، بس يلا مسامح بتكفر عن ذنوبك، اخيرا جت اللحظه الي كنت اشتيها اطير ابراهيم، ثقيل دم كان يجي ايام عملي الاول ويزنط ذلحين وريته الزنط كيف

الموظف: الصدق مفروض تعزميني عصير

حنان : من عيني الان... ولو صدق ومسكت اعرف غداك يوميا ع حساب العمل

جلسوا يضحكوا
حنان بينها وبين نفسها : مش انا يا تمكين الي عتبسري نفسش عليها محد طلعش من الضبح ووقف معش الا انا، شاشل حقي بطريقتي ىعاندي وشاوريش إذا ماخليتش تتصلي بنفسش تترجي زوجش مني ومكانتش حاضر

في بيتهم...

امه : مالك بتخطى من جنبي وتسير تجاوبها بعيد

مهاب : هذا رقم المكتب ظنيت حد قمت من جنبكم ماشاءالله نفتح مواضيع ماتقدرو تمسكوا بريك و الرجال ع الخط

امه : ذلحين مرتك اين عتولد ؟ اشتي اسبر البيت واجهزه

مهاب : عادحنا بسم الله الوحام صلي على النبي يمه ، وقت من ذلحين نبدا ندحس ، تميتي اخوتي ، قدو دوري

امه : الايام بتخطا سررريع ...

بعد شهور نفس الروتين وبدون احداث مهمه

في المستشفى...
اهل تمكين ومهاب
ام مهاب : مرتك تروح عندنا
مهاب جالس قلق على مرته بيتمشى مراعي يطمنوه عليهم وامه بعده تمشي : بتسمعني معها بيت تجي عندنا ليش تسير بيتهم اشتي افرح لك
مهاب : تفرحي بي ؟

امه : ايوه ابني ومرته والجاهل

مهاب : يمه البنت هي الي تاعبه وهي الي والده وهي الي تقرر وين راحتها عندي بيتها ، واهلها بيتها ، انتي مابتخلي خواتي يولدين الا عندش

امه: اصلا انا ثانيه مش انا ساع عماتهن

في مكان ثاني في الفرع

حنان: اصه والله مامنك فائده ، قدلك سنه وتمكني شاتوسط شاهنجم بش عند الاستاذ مهاب ولا هو داري وين انت

الموظف: ياسعم انتين البنات بتسبر لكن سريع ، يعني قلدش الله ليششششش اسير اتوسط لش عنده واهنجم بش شاسير لروحي وتوقع المدير انا و اغديش انا ( مش داري كيف انتين بعض نسوان يرحمين قله عقلهن، ياسعم اني ناقص يد او عين )

حنان انكسفت: مقصدي ي ذكي مابش معك شهايد مثلي مطلوبه ، انت معك شهاده تسويق ، انا معي شهاده تصوير ومسكت اداره محل فهمت

الموظف:ماشي مشتيش افهم شي، انا شاخطى ذلحين نسير نتفاقد الورش يعملو بقيه الكوش...

حنان ضبحت وبدأت هي تفكر كيف تجي له...
رسلت لمهاب ( تقصير كل شخص ، وايش اللازم، وايش المشاكل الموجوده)


مهاب رسل لها : شوفي المناسب وسويه
1
مهاب :شوفي المناسب وسويه، صحبتش بتولد في المستشفى وانا معها الان...

حنان كتبت له: تمام انت لانهم ولاتقلق ابدا
بينها وبين نفسها ( كم لي مراعيه تنشغل لك شويه اوريك عملي وترتيبي وادخل راسك )

في المستشفى
مهاب قفل وبيسمع صوت نسوان بيتناقشين بصوت عالي وقدي مصايحه : خير مالكم ماحصل

ام تمكين: امك بتناكر وانا اقلها بنتي واعرفها

ام مهاب :ناهي وانا ماقلت قد عرفتها قدلها معنا سنه

مهاب شافهم بضبح وهو قلق عليها وهن مواصلات الاختلاف ، كانت واقفه الممرضه، راح لاعندها

الممرضه : سير ادي هولا

مهاب : ماهن هولا ؟؟؟ مرتي كيف هي ؟؟ ولدت

الممرضه: لاحول ولاقوه الا بالله، ايوه يعني قد بتبسر انها مصاصه وحليب للجاهله يعني ولدت ايش الذكاء

مهاب بهرر : ايش الذكاء !!! ايش الاخلاق والادب هذا ياملائكه الرحمه ، شاسكت بس حين انتي مره ومقدر تعبش بس تمي اجرش وحللي الراتب باخلاق افضل من هذه شويه محد بلغنا انها ولدت وميتين قلق كلنا هنا

امه : وانت بس خباله اول واخر من ولدت قلك يموت قلق ادينا عشره وهن يدين اثنين ثلاثه وتعبين

مهاب استوعب انها بخير ومعه بنت فرح شاف امه ضحك : انتو جيل حليب الماعز وهن جيل حليب الفراوله والاندومي ... سار يدي الطلبات ورجع

بعد ساعتين في غرفتها

مهاب جالس جنبها وماسك بنته : كيف شبهش سبحان الله

تمكين: مش مبين ، بعدين انا هكذا معقده حواجبي بطل خرط

مهاب : مدري مال بنتنا مقززه من غثاش يا بابا
تمكين بصوت واطي: جداتها بيتقالعين عليها من اول الي تشتي نغسلها والي تشتي تدهنها وانا الي فارحه شاخلف بنوته امشط لها شكلي ماشابسرها

مهاب ضحك : قد فعلين خارج مشارعه وانا مبرقط من العمل كله فوق راسي

تمكين: وحنان والبقيه وين؟؟

مهاب : حنان شكلها فاهمه قد قلت لها تشرف امد

تمكين: ايوه الصدق هي مالها شي

مهاب : قلتلش صيحتي فوقي وقتها ليش وظفتها

تمكين: لما اقنعتني إنه عشان مالقيت عمل لا ماسخيت الصدق قلتلك وظفها اي مكان اهم شي مش عندي

مهاب : مش وقت حد افتهني ،اديلش شي تشربي

تمكين: ايوووه وقل لامهاتنا يشلين البنت ويروحين راسي وجعني منهن

مهاب مسك فمها: خلص اص لاتسمعش امي ، امش عتمغطها


تمكين: قوا صورها وارسلها لترتيل

مهاب :تمام

قام يصورها

امه : لمن؟ او عتنشروها حاله

مهاب :اين ننشرها مابلا خالتها تشتي تبسرها

امه: ماشي خالتها تجي تبسرها

ام تمكين:*, ليش ماشي؟* ياسعم عتمرعها؟ هي عتروح صلينا

ام مهاب:* قد سدينا لاعندي ولاعندش بيتهم، وماقلت تمرعها من قله العقل بس الاشعه ضر عليها حق التلفون


ترتيل دقت باب الغرفه ودخلت ردت السلام و جريت لاعند النونو
3
2025/07/14 11:46:41
Back to Top
HTML Embed Code: