Telegram Web
💖عشاق القصص والروايات💖 via @like
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث ‏ ياقليلًا في التلاقي ، و كثيرًا في الضَّمِير أعيشُ على قيد أمل في هذه الدنيا .. لا أعلمُ متى النهاية ولكن أعلم جيدًا بأن أول ما ولدتُ على هذه الدنيا كنتُ كرذاذ المطر لأبي.. يقول أبوي دايّم : رذَت السِماء بالمطر وجات…
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
‏ البارت (٢٦٣)
.
.
"وأمّا العيونُ فقالت كثيرًا
‏وأزْهرَ قلبي لوقعِ الكلامْ".
.
.
ام تركي : خلاص كنت بقولك ابغاك تشيكي عالعشاء عشان وقتها ما اعتقد بيمديني
رّذاذ: ابشري عيوني لك
ام تركي ابتسمت : تسلم عيونك
وطلعت وقفلت الباب دخلت رّذاذ خذت شوار عالسريع وجففت شعرها وبدأت تتجهز ~
وكـل واحد انشغل بغرفته يتجهز .. الـعـشـاء
كـانـوا تحت بالـصـالة سوسن وأم تركي يشوفون الضيافات..
سوسن : خلاص كل شيء حلو ترا روحي البسي فستانك عشان خلاص شوي والناس يبدأون يوصلون
أم تركي : تمام عمري
سوسن : أنا بشوف بناتي وأنزل معاك ..
وطـلـعـت دخلت أول عند البنات ، كانوا كلهم بغرفة وحدة لبنى وسحاب وبنان وسراب وسما
ابتسمت وهي تشوفهم : ياحلووو البنات تـبـارك الرحمن .
سـحـاب : حلاوتك عمه
بـنـان : ماما سوي لي هذا
سوسن جلست عالكرسي : هاتِ وجلست وبنان جلست عند رجولها وقعدت تقفل لها السلسال
-🤍-
عِـنـد رّذاذ خلصت وكانت تلبس الاكسسوارات سوت شعرها ويفي ومكياجها كان ناعم مرة ولبست عدسات، فستانها عودي وكعبها بيج .. تعطرت ولبست اكسسواراتها..
شوي دق الباب صرخت : دقيقة
وقامت فتحت وهي تناظر بلبسها : هـلا
ابتسم وهو يشوفها : تـبـارك الرحمن!
رّذاذ ابتسمت ورفعت راسها : بـابـا هلااا
نـايـف دخل : أكيد بابا اللي ما تسألين عنه .
رّذاذ: والله يبه كنت تعبانة
نـايـف جلس : والله يا رّذاذ أنا مرة زعلان منك ومن غيث
رّذاذ: افااا ليه
نـايـف: وش حركات المراهقة ذي انتم كبار وولدكم جاي وبقي تسون حركات أطفال
رّذاذ مدت يدها ومسكت يده : ماعليه اصبر علينا
نـايـف: هذا أنا صابر
رّذاذ ابتسمت : كيف شكلي
نـايـف: جميلة يا رّذاذ كالعادة تحصني وانتبهي لنفسك
رّذاذ عبست: الله الله يبه شفيك وين الحب والتحصين والكلام الحلو كل هذا زعل
نـايـف ابتسم بعتب وباس راسها : عندي شغل خلصي وانزلي معاهم
رّذاذ: تبشر حبيبي
وقـام وطلع وهي جلست وحست بتأنيب ضمير ..
-عند العيال-
كانوا مع سلمان وعزام ..
غـيـث: ياسلام يالعرسان الله يسعدكم
عـزام: وياك يارب
سلمان : شوفوا أنا من الفرحة ودي اخلي الزفة الحين
تركي : يرحم امك هدي الوضع.
سلمان ابتسم : الله يصبرنا
لـيـث كان سرحان وهو جالس سلمان ناظره : ولد اشبك؟
ناظر بغيث : ولا شيء
غـيـث: اشبك؟
ليث : ياخي غـيـث روح لرّذاذ ترا اليوم ضغطها انخفض احنا خايفين عليها
غـيـث سكت ووجهه قلب ..
ليث :ياخي تخيل ماني قادر أفرح بسلمان وعزام خايف شوي يجيني اتصال اختك طاحت حرام عليكم ياخي روح شوف زوجتك ترا والله لو صار لها شيء لا تندم
سلمان : صادق ليث يا غـيـث روح شوف زوجتك انت جربت الفقد وأعتقد ماعندك استعداد ت..

#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tgoop.com/joinchat-AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
💖عشاق القصص والروايات💖 via @like
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث ‏ ياقليلًا في التلاقي ، و كثيرًا في الضَّمِير أعيشُ على قيد أمل في هذه الدنيا .. لا أعلمُ متى النهاية ولكن أعلم جيدًا بأن أول ما ولدتُ على هذه الدنيا كنتُ كرذاذ المطر لأبي.. يقول أبوي دايّم : رذَت السِماء بالمطر وجات…
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
‏ البارت (٢٦٤)
.
.
"فهل تُداوِي قلبي باللِّقاء كرمًا
‏فما لقلبي دواءٌ غير لُقْياك"
.
.
سلمان : صادق ليث يا غـيـث روح شوف زوجتك انت جربت الفقد وأعتقد ماعندك استعداد تفقدها أو تفقد ولدك
طلع غـيـث وراح لغرفة رّذاذ.. دق الباب
رّذاذ : يبه دف الباب مفتوح ماقفلت
دخل غـيـث وشافها كانت معطيه الباب ظهرها
لفت وشافته واقف، ناظرته ولفت
غـيـث: رّذاذ
رّذاذ سكتت ولا ردت
غـيـث: رّذاذ
رّذاذ: غـيـث أطلع برا
غـيـث: اسمعيني طيب
رّذاذ: بعدين مو وقته
غـيـث مسكها وضمها وهو يشم ريحة شعرها، رّذاذ كانت متصلبه ما رفعت يدها ولا بادلته الحضن ..
تـركـهـا وطلع وقفل الباب جلست وهي ترجف ..
-عـند الـعرايس-
طيف : ضُحى خلصتِ؟
ضُحى : طيب بس البس فستاني
طيف : اوك
وقامت وهي تصور نفسها بعد ماخلصت مكياجها وتسريحتها ..
ضُحى: طيف بطلع
طيف : تعالي
ضُحى طلعت وطيف تناظر ابتسمت وهي تشوفها
ضُحى: وشبك؟
طيف : قمررر تبارك الرحممن شكلك مرررة حلو
ضُحى: صدق؟
كانت اشكالهم مختلفة مرة ضُحى فستانها باكمام وتسريحتها نازلة لبست تاج ناااعم ومكياج ناعم بعد ، طيف فستان بدون اكمام وتسريحتها نازلة بعد بس تاجها كان اكبر ومكياجها درجات النود فستانها بدون اكمام كل وحدة كانت أجمل من ثانية .. دخلت ام تركي وابتسمت وهي تشوفهم..
ام تركي : بسم الله عليكم الله يحفظكم من العين تحصنوا
سوسن دخلت : نجي يا عرايس
ام تركي : تعالي تعالي شوفي اللي اشوفه
ابتسمت سوسن وهي تشوفهم : ماشاءالله تبارك الرحممن الله يحفظكم ويسعدكم يارب اميرررات تبارك الرحمٰن..
ام تركي ابتسمت : اكلم محسن وتركي يجون وانا بنزل للحريم
سوسن : تمام خل انزل معاك بس نمر لرذاذ
مشو ودقو عليها فتحت
سوسن : يلا ننزل
رّذاذ: طيب بس شنطتي
سوسن : مو لازم خذي الجوال بس
رّذاذ: اوك وخذت جوالها وطلعت ..
-عند الشباب -
دخل غـيـث وهم قاعدين يتصورون ..
عـزام: هالصورة بتعلقها بغرفتك
ابتسم غـيـث : ابشر
وتصوروا
سلمان : انا طالع عند الرجال
ليث : يلا حنا معاك
سلمان : عـزام اش صار عالعشاء؟
عـزام: بيوصلون عالوقت ان شاءالله -ولف لغيث- غـيـث انت ماعندك شيء بالله برسلك رقمهم ولا جو ادخل معاهم وشوف كل شيء عشان ما ياكلوني طيف وعمتي
ابتسم غـيـث: ابشر حبيبي
وطلعو كلهم لجهة الرجال كانوا نايف وابو غيث ومحسن والجد مانع قاعدين عند الباب ويستقبلون الرجال..
-🤍-
سلمت وجلست عدلت شعرها وابتسمت وهي تصب قهوة، جلست جنبها لمياء
لمياء : الواحد يسأل يتصل يقول وينك
رّذاذ ابتسمت : والله انشغلت كيف حالك؟
لمياء : بخير وانتِ؟
رّذاذ: الحمدلله، قهوة ؟
لمياء : اكيد حبي
رّذاذ: تفضلي
والبنات قـاموا يرقصو...

#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tgoop.com/joinchat-AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
💖عشاق القصص والروايات💖 via @like
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث ‏ ياقليلًا في التلاقي ، و كثيرًا في الضَّمِير أعيشُ على قيد أمل في هذه الدنيا .. لا أعلمُ متى النهاية ولكن أعلم جيدًا بأن أول ما ولدتُ على هذه الدنيا كنتُ كرذاذ المطر لأبي.. يقول أبوي دايّم : رذَت السِماء بالمطر وجات…
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
‏ البارت(٢٦٥)
.
.
‏"الوجهُ من فرطِ الجمالِ كأنهُ
‏قمرٌ تجلّى في الظلام الأدهمِ"
.
.
والبنات قـاموا يرقصون وهي قاعدة مكانها ما تحركت..
-عند العرايس-
دخل محسن ومعه تركي ..
محسن : السلام عليكم
ردو السلام وهم مبتسمين
تركي ابتسم : وش هالجمال يا الله
محسن : اذكر الله يا تركي لا تعطيهم عين
طيف ابتسمت : الله يحفظكم لنا
محسن ابتسم : كان عندي بنت صاروا بنتين -مد يداته مسك يد ضحى ويد طيف وباس يد كل وحدة فيهم :الله يسعدكم ويسخرلكم كونوا سعيدين بحياتكم واتذكروا انه عندكم اب دايم واقف وراكم . مهما صار
تركي ابتسم : واخوكم بعد موجود
وضم طيف وقال : مبروك ياقلب قلبي وروحي
طيف : الله يبارك فيك ياعمري وعقبال ما ازوجك
تركي : باقي انا مطول
طيف : لا تحاول عروستك جاهزة
تركي : نشوغ ياخطابة ومد يداته لضحى ابتسمت ومدت يدها مسك يدها وباس يداتها نفس الأميرات: انتِ أميرة من يوم عرفتك وإلى اليوم يارب حياة سعيدة مليانة طمأنينة وفرح لانك تستاهلين كل الاشياء الجميلة يا ضُحى
ضُحى ابتسمت : حبيبي تركي امين ياعمري الله يحفظك يارب وعقبال نشوفك عريس
محسن : يلا حبايبي نخليكم اصلًا شوي ويجون العرسان خذوا راحتكم
ابتسموا وطلعوا ..
تركي : وش شـعـورك ؟
محسن : طـاير من الفرحة
تركي ابتسم : تحسهم فعلًا بناتك؟
محسن مشى معه وهو مبتسم : أكيد طبعًا مو من دمي بس من روحي واحبهك كثيررر وعقبال افرح فيك يا يبه
تركي ضحك وباس راسه : الله يحفظك لنا يا يبه
محسن ضحك وضمه : حبيبي انت
ونزلوا وهم مبسوطين
-🤍-
عند رّذاذ كانت جالسة مكانها، والبنات رايحين جات
ام تركي : رّذاذ قومي بسرعة شوفي العشاء مابقي شيء
رّذاذ: الحين بدري!
ام تركي : لا بقي ساعة عالزفة حطي السخانات تحتها بس خذي عاملات يساعدونك
رّذاذ قامت : ابشري
وقـامـت وهي رايحـة لصـالة العشاء .. أخذت معاها عاملتين .. في المـقابل صالة العشاء . كان واقف مع اللي ينقلونه ..
غـيـث ابتسم : خلاص آخر شيء
العامل : بقي واحد
غـيـث: خلاص انا اجي اخذه
وطلع معاه .. فتحت رّذاذ الباب ودخلت هي والعاملات ناظرت في وحدة : جيبي لنا ولاعة عشان نشغل هذا
العاملة : اوك
وطلعـت رّذاذ حطت شعرها وراء اذانها وقامت ترتب الحلا، لفت شافته وهو داخل كان رافع اكمام ثوبه وشماغه على راسه وبيده الصحن حطه على الطاولة ورفع نظره إلا هي بوجهه ابتسم ..
رّذاذ اشرت للعاملة : يلا رتبي هنا وبعدين شغلو النار عشان ما يصير بارد
غـيـث : رذاذي
رّذاذ لفت : هلا
غـيـث ابتسم وهو ينزل اكمام ثوبه ويعدل شماغه : تعالي لا تروحي
رّذاذ ناظرته : آمر وش بغيت؟
غـيـث: الله صار اللي بينا امر؟
رّذاذ لفت للعاملات : غـ...

#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tgoop.com/joinchat-AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
💖عشاق القصص والروايات💖 via @like
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث ‏ ياقليلًا في التلاقي ، و كثيرًا في الضَّمِير أعيشُ على قيد أمل في هذه الدنيا .. لا أعلمُ متى النهاية ولكن أعلم جيدًا بأن أول ما ولدتُ على هذه الدنيا كنتُ كرذاذ المطر لأبي.. يقول أبوي دايّم : رذَت السِماء بالمطر وجات…
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
‏ البارت (٢٦٦)
.
.
"‏ليس الفؤادُ محلُّ شوقكَ وحدهُ
‏كل الجوارِح في هَواكَ فـؤادُ"
.
.
رّذاذ لفت للعاملات : غـيـث خلينا نرتب العشاء
لف غـيـث فتح مويا وقعد وهو يشرب وهي صـارت ترتب الأغراض بدون ما تعيره اهتمـام وهو جالس مكانه يناظرها ~
-❤️-
عند العرسان ..
راحوا كل وحدة بغرفة عشان التصوير ..
بـغـرفة ضُحى كانت واقفة وترجف من التوتر
حست بالبـاب ينفتح، بـلعت ريقها ولفت شافته وهو مبتسم .. ابتسمت بتوتر..
سلمان دخل ومسك ايدها وهو يناظر بعيونها همس : جيت بسكن قصر حبك .. واتربع عرش قلبك
ابتسمت ضُحى: كله لك
سلمان : مبروك لي أنتِ ومبروك لك أنا
ضُحى: الله يبارك فيك ياحبيبي ..
سلمان ابتسم وطالع في المصوره اللي مبتسمه وبدأت تعطيهم تعليمات ~
الجهة الـثـانـية ..
دخـل عـزام وطيف جالسة : السلام عليكم
طيف وقفت : وعليكم السلام والرحمة
ابتسم عـزام: ماشاءالله تبارك الله وش هالجمال يا طيف؟
طيف ابتسمت : الله يسلمك
عـزام قرب لها وباس جبينها ..
طيف : بتنزف معي ولا بقي على رايك؟
عـزام: لا ما ودي والله
طيف : تمام براحتك
عـزام ابتسم : يلا نتصور؟
طيف : يلا
ناظر في المصورة وهو يأشر لها .. وجات..
-🤍-
عند رّذاذ وغيث
خلصت وطلعوا العاملات لفت وهو بقي جالس
لفت بتطلع سحبها من يدها .. رّذاذ: غيث اي عورتني
غـيـث: لي ساعة اتكلم تجين ماتسمعين الكلام
رّذاذ: هذاني جيت وش تبي
غـيـث ابتسم وصـار يـقرب منها شوي شوي ومـد ايده ومسك خصلات شعرها : ابيك أنتِ زوجتي وحبيبتي وام عيالي
رّذاذ ناظرته وهي عـابسة وعيونها مدمعه تكلمت وصوتها مبحوح : غـيـث خلاص خليني بحالي أنتِ جرحتني وبقي جرحي ما برا..
غـيـث ضمها وتكلم في أذنها: أنا اللي أداوي جرحك، وأنتِ تداوين جروحي .. عمره ما كان الفراق دواء يا رّذاذ
رّذاذ وخرت عنه ونزلت دموعه: غـيـث أنا عمري ماحد صرخ عليّ ، عمري ماحد هاوشني وتكلم معي بالحدة ذي وقدام أحد بعد !
غـيـث ناظرها : وأنا عمري ما حبيت أحد وخفت عليه! عمري ما فزيت وأنا أقول اسم شخص! عمري ما خفت على شخص أكثر من نفسي يا رّذاذ!
رّذاذ ناظرته : ما نحب بالقوة يا غـيـث! نحب باللين
غـيـث: رّذاذ أنا أحبك وأخاف عليك لا تحرميني من إني أكون معك في أكثر وقت انتِ محتاجتني فيه
رّذاذ صرخت : ما ابغاك ولا انا بحاجة فيك افهم خلاص
غـيـث ناظر فيها وحط ايده على فمها : أنا اسف .. اسف عن كل كلمة وعن كل حركة .. جيتك اسف أوضح من الشمس عذري يا رّذاذ ! جيتك الم .. جيتك ندم وجروح .. جيتك وقلبي ما لقيته بصدري! تعبت يا حبيبتي صرت أصحى ما اشوفك جنبي فقدتك! -شال يده وضمها له بقوة وهو الثاني بكى- رّذاذ لو ما تبيني ماعد ابغا الحياة د...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tgoop.com/joinchat-AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
💖عشاق القصص والروايات💖 via @like
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث ‏ ياقليلًا في التلاقي ، و كثيرًا في الضَّمِير أعيشُ على قيد أمل في هذه الدنيا .. لا أعلمُ متى النهاية ولكن أعلم جيدًا بأن أول ما ولدتُ على هذه الدنيا كنتُ كرذاذ المطر لأبي.. يقول أبوي دايّم : رذَت السِماء بالمطر وجات…
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
‏ البارت (٢٦٧)
.
.
"يا سوادَ العين يا روح الجسد
‏ يا ربيع القلب يا نعم السند♥️"
.
.
غـيـث ناظر فيها وحط ايده على فمها : أنا اسف .. اسف عن كل كلمة وعن كل حركة .. جيتك اسف أوضح من الشمس عذري يا رّذاذ ! جيتك الم .. جيتك ندم وجروح .. جيتك وقلبي ما لقيته بصدري! تعبت يا حبيبتي صرت أصحى ما اشوفك جنبي فقدتك! -شال يده وضمها له بقوة وهو الثاني بكى- رّذاذ لو ما تبيني ماعد ابغا الحياة دامك مو فيها
رّذاذ ضمته وصارت تهديه هي وبعد ما كل واحد فيهم حافظ على هدوء الثاني رّذاذ كانت واقفه جنبه ضمت راسه وباسته ابتسم هو ومسك بطنها : ولدي كبر ولا دريت عنه
رّذاذ همست : باقي ينتظرك
غـيـث همس : الموت ما يعرف وقت يا رّذاذ عشان كذا أنا ماراح استغني عنكم بعد كذا
رّذاذ: بسم الله عليك
غـيـث ناظر برجولها وهي ابتسمت وقالت : تعبني حتى ظهري يعورني بس لبسته عشان تخاصم
غـيـث: احلفي
رّذاذ: والله
غـيـث أخذ نفس عميق : يا معين
رّذاذ ابتسمت : يلا روح وأنا بروح الحين الزفة
غـيـث: تمام
-🤍-
بدأت الزفة كانت أول طيف بحكم انها لحالها
انفتحت الأبواب ونزلت على الزفة وصلت للكوشة جلست وشوي جو امها والبنات وجدتها كلهم يسلمون عليها .. طلعت رّذاذ حضنتها وكانت دموعها بعينها قامت رّذاذ ابتسمت وراحت تكلم ام تركي شوي اختفت ام تركي وتغيرت الاغنية صارت الطقاقة تغني أهلي ياعزوتي .. ودخلو عند الباب محسن وتركي ومعهم سراب وأمل وامها وتركي كان يرقص ومتحمس لحد ما دخلو عندها وعطول ضمها لصدره باللحظة ذي طيف بكت وهو باس راسها وهمس : لعنبو من ينكد ليلتك
وصارت تغني لهم ويرقصون كلهم ورقصوها ومحسن حضنها وباس راسها وسلمى عليها خواتها
وكلهم زفوها لحد ماطلعت وهي مبسوطة وتضحك
-❤️-
جاء دور ضُحى وسلمان
طفت الأنوار واشتغلت اغنيتهم ..
ونزلوا ماسكين يدين بعض، لحد ماوصلوا وبعدها جو يسلمون عليهم امهاتهم وطلعوا البنات رقصو سلمان وهو يرقص معاهم وطاير .. لحد ماسحبوه يطلع عشان الناس يسلمون على ضحى ..
وبعدها تفرقوا على العشاء..
-❤️-
عند طيف كانت بالغرفة مع امها
ابتسمت ام تركي : امكن احيانًا ازواجنا ما يكونون على هوانا بس اهم شيء يحبونا ويحترمونا
طيف ابتسمت : دعواتك يمه
ام تركي : الله يسخرلك يارب استودعتك الله
رّذاذ جات : طيففف
طيف : عمري
رّذاذ ضمتها : لا تشيلي هم تصير الخلافات الصغيرة في الزواج وعزام رجال ياعمري بيحبك ويصونك أنا متأكدة.
ابتسمت طيف : امين ياحبي
رّذاذ همست في اذنها : ترا تصالحت معه فلا تخربي يومك انتِ بعد
طيف ضحكت : ايوه هذي الاخبار الزينة
رّذاذ: يلا استودعتك الله
وطلعت..وبعدها ضُحى طلعت..
كل وحدة راحت مع زوجها..

#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tgoop.com/joinchat-AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
💖عشاق القصص والروايات💖 via @like
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث ‏ ياقليلًا في التلاقي ، و كثيرًا في الضَّمِير أعيشُ على قيد أمل في هذه الدنيا .. لا أعلمُ متى النهاية ولكن أعلم جيدًا بأن أول ما ولدتُ على هذه الدنيا كنتُ كرذاذ المطر لأبي.. يقول أبوي دايّم : رذَت السِماء بالمطر وجات…
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
‏ البارت (٢٦٨)
.
.
"قد اسَرتِ القلبَ بحُسنٍ يوسُفيً
‏ وإني لعينيكِ لَمِن .. المُغرمينا"
.
.
في الـفـندق طلعوا غرفتهم ضُحى وسلمان ..
نزل بشته وهي كانت منزله فستانها بالقاعة
رفعت شعرها وجلست ..
سلمان ابتسم وهو يشوفها : احلففففي انك معي
ضُحى ضحكت : معك
سلمان : الله أنا طاااايررر
ضُحى: طيب اهدأ
سلمان : تبين نطلع ولا بتنامين ؟
ضُحى: الصدق جوعانة مرة ابغا اكل
سلمان : طيب ناكل زي العرسان ولا نطلع
ضُحى ضحكت : ياخي سلمان لا تضحكني خلني استحي شوي بكيفك
سلمان : روحي البسي عبايتك ويلا نطلع
ضُحى: لا صدق مافيا حيل نتعشى هنا والصباح نطلع
سلمان : اوك ابشري ياحضرة العروس
وجلست وهو جلس عندها وهو مبتسم
-❤️-
عِـند عـزام وطيف
دخلو وكانت طيف زعلانة منه ..
ابتسم وهو يناظرها وطلع وهي نزلت فستانها ودخلت تاخذ شوآر ولبست بجامة ورفعت شعرها بعد ما جففته، وحطت مرطب وفيتامين سي وتعطرت وطلعت، عزام ما كان موجود
جلست وهي تقلب في جوالها وتنهدت بضيق : عروس وماسكة الجوال الله.
شوي وفتح الباب دخل ومعه بوكيه ورد كبيرر..
ابتسمت يوم شافته
عـزام مد لها البوكيه وجلس على ركبه عند رجولها : العروس ما تزعل في ليلتها
طيف ناظرته🥺: عـزام
عـزام ابتسم : أنا أسف لو ضايقك تصرفي لكن فعلًا ما أحب أجبر نفسي على أمور خارج طاقتي أنا عارف انه ليلتك ومابيك تزعلين بس بعد ما يعني اني بسوي كل شيء وفقًا لرغباتك -مسك يداتها - انا بحترم رغباتك واناِ تحترمين رغباتي كذا حنا الاثنين راح نكون سعيدين وراضين عن بعض
طيف : صادق سامحني
عـزام: ولو حبيبتي
طيف: جوعان؟
عـزام ابتسم : لا ما اكل بالليل بس لو تبين بطلب لك
طيف : خلاص خلينا ننام ونفطر الصباح
عـزام: تمام بس بجيب مويا واجي
طيف : تمام
وقامت دخلت الغرفة
-🤍-
رّذاذ و غـيـث..
طلعوا من الزواج مع بعض
رّذاذ: غيث ترا حجزي يخلص بكرة تبغا ندخل ننام بغرفتي؟
غـيـث: ليه تعبانة؟
رّذاذ: شوي
غـيـث: خلاص تمام
رّذاذ مسكت ايده وطلعو للغرفة ودخلو، جلست وشربت مويا بتعب ..
غـيـث كان يناظرها وهو مبتسم، ابتسمت وهي تشوفه : شفيك
غـيـث: اشتقت
رّذاذ: ببدل ملابس واجي
غـيـث: ماشاءالله وأنا ماعندي ملابس
رّذاذ ضحكت: عادي خلك على السروال والفنيله
غـيـث: اخخ من رّذاذ
رّذاذ مشت لدورة المياة وانتو بكرامة ..
غـيـث نزل ثوبه وشماغه وجلس عالسرير فتح لابتوبه وصار يدور على الايميل اللي يبغاه، طلعت وشافته .
رّذاذ: ياربي غـيـث حتى اليوم بتشتغل
غـيـث: بس باخذ رقم شخص
رّذاذ: زين
غـيـث دقق : سارة منصور الغامدي! غريبة!
رّذاذ رفعت حاجب : سارة مين؟
غـيـث: عندنا في الشركة شراكة مع شركة ثانية وارسلو ر..

#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tgoop.com/joinchat-AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
💖عشاق القصص والروايات💖 via @like
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث ‏ ياقليلًا في التلاقي ، و كثيرًا في الضَّمِير أعيشُ على قيد أمل في هذه الدنيا .. لا أعلمُ متى النهاية ولكن أعلم جيدًا بأن أول ما ولدتُ على هذه الدنيا كنتُ كرذاذ المطر لأبي.. يقول أبوي دايّم : رذَت السِماء بالمطر وجات…
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
‏ البارت (٢٦٩)
.
.
"وغرستُ حُبك في الفؤادِ وكلما
‏ مضت السنينُ أراهُ دوماً يُزهِرُ"
.
.
غـيـث دقق : سارة منصور الغامدي! غريبة!
رّذاذ رفعت حاجب : سارة مين؟
غـيـث: عندنا في الشركة شراكة مع شركة ثانية وارسلو رقم الموظف اللي مسؤول عندنا ويمثلهم بس طلعت بنت
رّذاذ: طيب قوم قفل اللاب وتكلمها بكرة عاد موب الآن
ابتسم : غرتي؟
رّذاذ: لا ليه أغار
غـيـث : عادي ترا اللي يغار يعترف
رّذاذ: لا تحاول
غـيـث ضحك وضمها : ياخي وش هالمكابر
رّذاذ ضحكت وهي تضمه : نتعلم منك
غـيـث: زين زين
..
مـرت الأيام سريعة والعرسان كل واحد أخذ زوجته وسـافر لمنطقة بالنسـبة لِـ ضُحى وسلمان كانوا متفاهمين بشكل رهيب وغير كذا فاهمين بعض وشخصياتهم مُتناغمة كأنه سلمان طلع الجانب الجميل من ضُحى، طيف وعزام طيف شوي شوي بدأت تأخذ الحياة بجدية كأنها بدأت تنضج مع عـزام، طيف البشوشة اللي تحب النكت والاستهبال بدأت تتغير مع عزام الواقعي والجدّي بحكم انه ما يحب الخيال كثير!
بالـنسبة للجد والجدة لا جديد روتينهم كمـا هو..
ورسميًا انتقلوا لهم أبو غيث وبناته..
نـايف وسوسن كما هم يحبون بعض ومطوقين عيالهم وحياتهم بالحب.. وام تركي ومحسن نفس الشيء .. مطوقين سراب بالحب وتركي نادر مايكون بالبيت.. أما رّذاذ وغيث كانوا في مرحلة العناد.. غـيـث صار يشتغل مع سارة و رّذاذ رافضة الشغلة وكم مرة تهزئ فيه وهو لا حيـاة لمن تنادي..
وأخــيــرًا نوقف الشريط... بعد أشهر عديدة رّذاذ خلصت الثامن ودخلت بداية التاسع..
غـيـث جالس بالصالة يشتغل دخلت وشافته عبست بوجها : ياربي غـيـث طول عمرك تشتغل خلاص نليت بطق طلعني
غـيـث ناظرها : ياعمري ياقلبي ياروحي هالفترة تعتبر نقلة للشركة وعزام توه رجع يشتغل وعشاني مدير كل شيء عليّ
رّذاذ: طيب غـيـث بقولك شيء!
غـيـث : قولي ياعمري
رّذاذ: بس لا تزعل
غـيـث: قولي
رّذاذ: لو صار لي ..
ما كملت قاطعها : حبيبتي كم مرة اقولك لا تفتحين هالمواضيع ماراح يصير لك شيء
رّذاذ: خايفة
غـيـث: اش رايك ترسمين؟ من زمان مارسمتِ وانتِ تحبين الرسم الله لو ترسمين واحطها بمكتبي ومنها سارة تشوفها واقولها زوجتي رسمتها ..
رّذاذ ضحكت وهي جالسة : غـيـث ترا ما أغار بس خايفة . وترا لو صار لي شيء وتزوجت ما اسامحك ابدًا
غـيـث ضحك وهو عارف انه ماراح يخلص منها لحد ما تنام من يوم دخلت التاسع وهذا وضعها تقهد تهدده وتقعد خايفة مسكها : يلا تعالي ننام
رّذاذ: وشغلك؟
غـيـث: خليه بعدين اهم شيء حبيبة عمري وزهرة قلبي
رّذاذ ابتسمت برضا وطلعو غرفتهم ساعدها لحد ما انسدحت وانسدح جنبها ..
رّذاذ: ماتوقعت انه الحمل تعب كذا
غـيـث ابتسم : ليه
رّذاذ: احس ان...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tgoop.com/joinchat-AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
💖عشاق القصص والروايات💖 via @like
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث ‏ ياقليلًا في التلاقي ، و كثيرًا في الضَّمِير أعيشُ على قيد أمل في هذه الدنيا .. لا أعلمُ متى النهاية ولكن أعلم جيدًا بأن أول ما ولدتُ على هذه الدنيا كنتُ كرذاذ المطر لأبي.. يقول أبوي دايّم : رذَت السِماء بالمطر وجات…
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
‏ البارت (٢٧٠)
.
.
‏"من قال أني لا أحبُ عيوبها؟
‏من أجلها قد تُعشقُ الأخطاءُ"💛
.
.
رّذاذ: ماتوقعت انه الحمل تعب كذا
غـيـث ابتسم : ليه
رّذاذ: احس اني شايلة ثقل في بطني
غـيـث ابتسم : بس أنا ماتوقعت انك بتكونين حلوة أيام الحمل زود على حلاوتك
رّذاذ ضحكت : غـيـث نوم
غـيـث: طيب ببوسك بس
رّذاذ مدت خدها : هنا
غيث ضحك وباسها رّذاذ : يمه منك المؤدب اللي تسمع الكلام
غـيـث ابتسم : يارب تولدين بالسلامة وباخذك ونهرب على أقرب طيارة..
رّذاذ: بولد الحين على كذا
غـيـث: لا يرحم امك قلت ارتاحي
رّذاذ: طيب
-❤️-
بيـت عـزام
كانـت بغرفتها غيرت ملابسها ولبست قميص النوم وفتحت شعرها .. جلست عالسرير وخذت كتابها تقرأ .. دخل وابتسم عليها دخل دورات المياة لبس بجامته ورجع انسدح عندها قرب لها وباس كتفها ..
عـزام: ياحلو حبيبتي المثقفة
طيف ابتسمت : حبيبي
عـزام: كيف حال اهلك
طيف: الحمدلله بخير يسلمون عليك
عـزام: الله يسلمهم ويسلمك يارب
طيف: أسمع عـزام عمي محسن قال معزومين عندهم بكرة عالغداء
عـزام: تمام عمري
طيف ابتسمت : متحمسة لولادة رّذاذ
عـزام ابتسم : عاد تخيلي ولدهم أنا متحمس اكثر من غـيـث
طيف ضحكت : ما اتخيل تجي رذاذ صغيرة ولا غيث صغير
عـزام ابتسم وهو يتأملها : أنتِ حلوة وأنتِ سعيدة بشكل!
طيف ابتسمت بخجل : وانا سعادتي جنبك
فتح له حضنه وجلست جنبه حضنها وباس راسها وهو مبتسم..
-❤️-
بيت ضُحى وسلمان ..
نسيت أعلمكم طلعو ببيت لحالهم، دخلت البيت تمشي على أطراف أصابعها خايفة يصحى ..
وصلت الصالة وشافت شموع مشت وراها لحد ماوصلت لغرفة النوم فتحت الباب وشافت بعد فيه شموع وورد منثور لحد الحمام وانتو بكرامة فتحت الباب وشافت المويا الدافية اللي تصب في البانيو ورغوة الصابون ..
ضُحى بصرخة فرح : سلماااان
سلمان ابتسم وهو يحضنها من وراء : يا أجمل من نطق اسمي .. يا أرق من يوطى الثراء ..
ضُحى لفت له وهي تحضن ظهره : ياخي أنا وش سويت وصرت من نصيبي أنت!
سلمان ابتسم : رضا والدين ..
ضُحى: يابعدددد الدنيا أنت
ابتسم وهو يبوسها وهي مبتسمة عليه، رغم تعب الدوام الا انه سلمان قادر على انه يسحب هالتعب منها بثواني .. يداهمها بقهوة.. أو فطور .. ترجع البيت وأحلى حمام دافي ينتظرها .. وحب صافي
همست بالحمدلله وهي مبسوطة ..
نزلت أغراضها ودخلت تاخذ شوار وسلمان راح يجهز لها أكل .. الحب أحيانًا ما يكون أقوال يكون أفعال .. يكون بيت مطمئن .. سعيد .. خالي من المشاكل والهموم .
ضُحى كان العوض بالنسبة لها كبير في سلمان أغناها عن الكل، بعكس طيف اللي تحس انها ارتكبت غلط عمرها، جاها شعور انه عـزام ابوها مو زوجها. كم مرة تق...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tgoop.com/joinchat-AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
💖عشاق القصص والروايات💖 via @like
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث ‏ ياقليلًا في التلاقي ، و كثيرًا في الضَّمِير أعيشُ على قيد أمل في هذه الدنيا .. لا أعلمُ متى النهاية ولكن أعلم جيدًا بأن أول ما ولدتُ على هذه الدنيا كنتُ كرذاذ المطر لأبي.. يقول أبوي دايّم : رذَت السِماء بالمطر وجات…
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
‏ البارت (٢٧١)
.
.
"تغزو الفؤاد بقوّةٍ وتملّكٍ
‏من ذا الذي على فؤادي سلّطك".
.
.
جاها شعور انه عـزام ابوها مو زوجها. كم مرة تقرر تفاتح أمها بالموضوع بس تفتكر انه مو كل شيء حب في الزواج..
اليوم الثـاني الصبـاح..
بيت غـيـث ورّذاذ..
غـيـث: يلا عمري أنا طالع وبعدين أجي لك ونروح موعدك
رّذاذ: تمام حبيبي
غـيـث: الحين كم صار لك!
رّذاذ: مدري قالت الدكتورة مو شرط أكمل التاسع أمكن أولد بأي وقت
غـيـث: تمام
رّذاذ: يلا روح وانتبه لنفسك
غـيـث: حاضر
وطلع وهي جلست إلا يدق جوالها ردت : ايوه هلا
طيف : رّذاذ وينك
رّذاذ: في بيتي ياحبي
طيف : طيب عادي اجيك ولا زوجك موجود
رّذاذ: لا تعالي طلع غـيـث
طيف : تمام ساعة كذا واجي
رّذاذ: تمام
قفلت وهي مستغربة
بـعـد مرور الوقت وصلت دخلت طيف
وجلست : يالله يا رّذاذ
رّذاذ: خير شفيك
طيف : مليتتت يا رّذاذ لي شهر كاتمة خلاص!
رّذاذ: اشبك قولي
طيف ناظرتها : عـزام
رّذاذ ؛ بسم الله اشبه
طيف : رّذاذ عمرك ندمتِ على قرار اتخذتيه
رّذاذ عدلت جلستها ويدها على بطنها : كثيرررر وتخبطت كثير وعانيت كثير بس الحمدلله
طيف : طيب أنا احس انه زواجي أكبر خطأ
رّذاذ: وش السبب؟
طيف : رّذاذ عكسي تمامًا! أحب الضحك هو جدي! أحب استهبل واصرخ هو عصبي ويتوتر ياربي رّذاذ احس اننا متناقضينننن بشكل
رّذاذ ابتسمت : هذا كله كلام فاضي لو كنتو متناقضين كان لاحظتِ فترة الملكة بس اقولك شيء .. أنتِ زعلانة عشانه مو نفس فترة الملكة هو طبيعي حيتغير الرجال يوم يحبك يوم ينشغل يوم يعصب يوم يتعب يوم يكون ماله خلق وهكذا
طيف : ياربي رّذاذ طيب وش الحل!
رّذاذ: الحل انك تحبين عزام التعبان وعزام الرايق وعزام المعصب وعزام الضحوك وعزام الممل
طيف ابتسمت : كيفك انتِ
رّذاذ ابتسمت بتعب : الحمدلله بدأت الالام مدري متى الطلق
طيف : ياعيوني
رّذاذ همست : طيف
طيف : قلبي
رّذاذ: خايفة أموت
طيف ضحكت : تمزحين !
رّذاذ ابتسمت بحزن : ما يضحك
طيف : ماعليه تبين نروح المستشفى
رّذاذ: لا نروح للشركة نشوف غـيـث
طيف : بلا استهبال وش عندنا عندهم
رّذاذ: بلبس واجيك
وقامت وطيف جالسة ..
💛تفاعلو..

#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tgoop.com/joinchat-AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
💖عشاق القصص والروايات💖 via @like
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث ‏ ياقليلًا في التلاقي ، و كثيرًا في الضَّمِير أعيشُ على قيد أمل في هذه الدنيا .. لا أعلمُ متى النهاية ولكن أعلم جيدًا بأن أول ما ولدتُ على هذه الدنيا كنتُ كرذاذ المطر لأبي.. يقول أبوي دايّم : رذَت السِماء بالمطر وجات…
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
‏ البارت (٢٧٢)
.
.
"أنا إنْ هَوَيْتُ فَلَسْتُ أهْوَى عَابِرًا
‏أهْوَى المُقِيم بِمُهْجَتِي وَفُؤادِي"
.
.
طـلعو طيف ورّذاذ ومروا أخذوا قهوة..
دخلو الشركة وكان فيه موظفين متجمعين في مكان
دخلت رّذاذ مع طيف وطلعو دور المكاتب دخلو وكان بالغرفة عزام وغيث وساره..
غـيـث ناظر بصدمة : رّذاذ!
رذاذ ابتسمت : ايه
عـزام ابتسم واخذ طيف وطلعو..
ساره ابتسمت : استأذنكم
غـيـث ناظر رّذاذ يوم طلعت ساره : بنتي وش تسوين هنا!
رّذاذ: وحشتني!
غـيـث: بس يا رّذاذ المكان هنا خطر عليك
رّذاذ: خطر ليه!
غـيـث: في مشكلة في الكيبل أخاف يطق ولا شيء وأنتِ هنا يلا تعالي اطلعك
رّذاذ عقدت حواجبها : بسم الله ما بيطق الا يوم جينا!
غـيـث عقد حواجبه وجلس، افتكر يوم تقوله احس اني بموت قام : رّذاذ يلا تعالي نرجع البيت لو سمحتِ
رّذاذ: لا غـيـث بقعد هنا
غـيـث ابتسم : تمام حبيبتي
رفع جواله واتصل على المهندس .. كلمه شوي وقفل وهو متوتر .. ناظرها ويدعي داخله انه ما يصير شيء .. مدت له القهوة وهي مبتسمة ابتسم وكان باين من نظراته التوتر اخذها وشرب وهو يتأملها ..
-❤️-
بيت الجدّ مـانـع
كان جالس بمكتبه معه أبو غيث ونايف
ابو غيث: على كلام غيث انه المبنى مهدد بالانفجار بسبب الكيبل يعني لو سمح الله طق ممكن ينفجر
نـايـف: لا ياخي مستحيل المبنى معروف انفجار ماتوصل وبعدين معروف التاجر ذا دايم شغله توب الجدّ مـانـع: مافي الا انهم يخلون المبنى احتياط يعني مايعرفون وش ممكن يصير
ابو غيث : اجل برسل لغيث رسالة
نـايـف: أفضل، يلا أنا طالع
الجدّ مـانـع: وين؟
نـايـف: بروح عندي شغل وامكن اسلم على رّذاذ
الجدّ مـانـع : بحفظه سلم عليها
نـايـف طلع وفتح جواله واتصل عليها ..
نـايـف: الو
رّذاذ: هلا بابا
نـايـف: هلا فيك قلبي كيفك
رّذاذ: الحمدلله وانت؟
نـايـف : الحمدلله بمر عندك الحين
رّذاذ: لا بابا أنا مع غـيـث
نـايـف: وينكم
رّذاذ: زرته في المكتب
نـايـف: كيففف اش تسوين في المكتب بسرعة اطلعي حالًا
رّذاذ : بابا شفيك!
نـايـف: رّذاذ بسرعة انا جاي
وقفل الجوال وشغل السيارة وعطول مشى ..
-🤍-
غـيـث ناظرها: شيقول
رّذاذ: يقول اطلعو بسرعة
غـيـث: يلا قومي
رّذاذ: لا ماراح اقوم بجلس عادي
تنهد غـيـث وقام وطلع من المكتب ، سحبت قهوتها وهي تتقهوا بعناد..
💕
#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tgoop.com/joinchat-AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
💖عشاق القصص والروايات💖 via @like
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث ‏ ياقليلًا في التلاقي ، و كثيرًا في الضَّمِير أعيشُ على قيد أمل في هذه الدنيا .. لا أعلمُ متى النهاية ولكن أعلم جيدًا بأن أول ما ولدتُ على هذه الدنيا كنتُ كرذاذ المطر لأبي.. يقول أبوي دايّم : رذَت السِماء بالمطر وجات…
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
‏ البارت (٢٧٣)
.
.
"قولي أحُبكَ لستُ أطلبُ غيْرهَا
‏إنّي وإن قل الوصالُ لقانعُ"
.
.
نزل غـيـث لعند المسؤولين وهم واقفين مكانهم
غـيـث: هاه وش الجديد؟
المختص ناظره : أفضل حل اننا نخلي المبنى الآن لأن صراحة ماعرف امكن الآن يطق فينا و..
ما كمل كلامه الا وجرس الانذار يرن ..
غـيـث ناظره : هذا هو الله المستعان يلا شباب حاولوا تخلون المبنى تأكدوا انه الكل يطلع .. وافتكر رّذاذ وعطول طلع درج.. وصل للدور الثالث وعطول فتح باب المكتب بنفس اللحظة اللي فتح الباب سمع طققققق بصوت عالي مرة رّذاذ ناظرته وارتجفت عطول ركض وحضنها : لحظة لحظة عمري
رّذاذ: غـيـث شصار!!!
غـيـث: ما أعرف بس اللي أعرفه لازم اطلعك بسرعة
رّذاذ ناظرته بالم: بس الطلق بدأ يجيني
غـيـث: نقدر نقدر بسم الله
وقام وهو ماسكها وهي حاضنته بخوف..
تحت وصل نـايـف كان الكل برا بقي بس رّذاذ وغيث في المبنى ..
نـايـف ناظر طيف : بالله انتم وش يجيبكم هنا
طيف ناظرت عزام وهي خايفة عزام ابتسم وحاوط كتوفها : ماعليه عمي خير ان شاءالله
نـايـف مشى للمختص : وش المشكلك وش صار؟
المختص ناظره : هذا الكيبل طق ان شاءالله الأمور طيبة
نـايـف: بس الكهرباء فيه مشكلة يعني بأي وقت تطق
المختص : ايوه تطق بس مافي مولد في المبنى عشان يصير انفجار
نـايـف: الإسعاف فيه؟
المختص ؛ جاهزين
نـايـف: قولهم فيه وحدة حامل
ومشى وقف عند الباب وكان يبغا يدخل بس منعوه الأمن..
-🤍-
غـيـث ورّذاذ
وقفت بنص الدرج وجلست همست بتعب: غـيـث ماقدر بولد هنا
غـيـث ناظرها وعيونه فيها دموع : لا حبيبتي لا ساعديني وبشيلك
رّذاذ: غـيـث ماقدر خليهم يجون يولدوني هنا
غـيـث صرخ : رّذاذ ساعديني ماقدر اضحي فيك ورفعها وهي تعلقت برقبته وكانت تبكي من الألم ودموعها تنزل عليه..
باللحظة ذي طق الكيبل مرة ثانية والمرة ذي كانت أقوى لدرجة المبنى انهز طاح غـيـث ورّذاذ بحضنه صرخت رّذاذ وهو ضمها وصار يحاول ينزلون بدون ما تتعور.. مشى لحد ما وصل للدور الأرضي وعطول ركضوا الأمن أول ماشافوه فتحو له الباب وهو كان يدور بعيونه عالاسعاف .. نزل رّذاذ على الأرض
ناظر فيهم وصرخ : نادوا الاسعاف بسرعة رّذاذ تولدد
جو يركضون وهو جلس وهو يلهث، رّذاذ كانت تبكي عطول ساعدوها واخذوها .. مشت معاها طيف
عـزام ؛ أمش غـيـث
غـيـث مشى ومعاه عمه نـايـف وراحوا للمستشفى .. رّذاذ كانت تبكي وتصرخ والممرضة تهديها .. طيف مسكت يدها وشدت عليها
رّذاذ ناظرتها وكانت معرقه ودموعها تنزل : طيف
طيف ناظرتها .. وهي تاخذ نفس بتعب وتكمل : لو .. صار
طيف حطت يدها على فمها : اسكتي لا تجلبين السوء بكلامك
رّذاذ تنفست بتعب وعادت : ل..

#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tgoop.com/joinchat-AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
💖عشاق القصص والروايات💖 via @like
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث ‏ ياقليلًا في التلاقي ، و كثيرًا في الضَّمِير أعيشُ على قيد أمل في هذه الدنيا .. لا أعلمُ متى النهاية ولكن أعلم جيدًا بأن أول ما ولدتُ على هذه الدنيا كنتُ كرذاذ المطر لأبي.. يقول أبوي دايّم : رذَت السِماء بالمطر وجات…
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
‏ البارت (٢٧٤)
.
.
"يُحبك قلبي ما حييتُ فإن أمُت
‏يُحبك عظمٌ في التُرابِ رميمُ".
.
.
رّذاذ تنفست بتعب وعادت : لو صار شيء ولدي
وغمضت عيونها الممرضة ناظرت بطيف : لا تخليها تغمض كلميها
وصلو المستشفى دخلوها على طول شافوا وضعها وعطول اخذوها غرفة التوليد
غـيـث ناظر بالممرضة وهو يدور أحد يسأله وكلهم مستعجلين ودخلو الغرفة ~
-❤️-
بيت نـايـف
لبنى : يمه رّذاذ تولد
سوسن : كذابة
لبنى : والله
سوسن : مين قال؟
لبنى : طيف قالت بالقروب
سوسن : طيب يلا بسرعة قوموا قولي للسواق يشغل السيارة بلبس عبايتي واجي
-🤍-
في الـمـستشـفى ..
كان الوضع مسـتنـفر وشوي دخل دكتور ثاني يركض
وطـلـعت الممرضة تركض وأخيرًا بعد مرور الوقت طلعت الدكتورة وكانت تعبانة شافت غـيـث، وهو يناظرها نزلت الكمام : مبروك بنت زي القمر تبارك الله
غـيـث: ورّذاذ؟
الدكتورة ناظرته وكلهم ينتظرونها تتكلم قالت : رّذاذ للأسف دخلت في غيبوبة
غـيـث ناظرها بتعجب : كيف غيبوبة؟
الدكتورة : جلطة دموية انفجرت بشكل مفاجئ، أصابت الرئة
غـيـث: بس كيف كل شيء كان تمام!
الدكتورة : قضاء وقدر
جلس غـيـث وهو مصدوم..
وصلت سوسن وجو شافوا غـيـث جالس وانصدموا
سوسن : غـيـث نايف شصاير؟
نـايـف ناظرها وهي تناظره : شصار رّذاذ بخير ؟
نـايـف: دخلت غيبوبة
سوسن : كيففف!
غـيـث مشى من عندهم وطلع من المستشفى بكبره، حس بالحر جلس وهو يتنفس بهدوء
-❤️-
بيـت ضُحى
صحت متأخر وكانت تفطر ..
سلمان : صباح الخير
ضُحى: صباح النور غريبة ماداومت؟؟
سلمان : بروح المستشفى الحين رّذاذ تولد
ضُحى: لا ياشيخ
سلمان : والله
ضُحى: كيف عملية ولا طبيعي ؟
سلمان : مدري والله طيف ارسلت لي ما سألت عن التفاصيل
ضُحى: يالله طيب خلني البس واجي معاك
سلمان : تمام انتظرك
واخذ جواله واتصل على نايف: الو السلام
نايف : هلا وعليكم السلام
سلمان ضحك : كيف حالك ياجدو
نـايـف: رّذاذ دخلت غيبوبة يا سلمان
سلمان عقد حواجبه : لا ياشيخ! بسم الله كانت بخير
نـايـف: ياخي راحت هي وطيف عند غيث الشركة وكان المبنى مهدد في مشكلة بالكهرب وصار التماس وهم موجودين وأعتقد من الخوف
سلمان : كيف من الخوف تدخل غيبوبة وش قالوا الاطباء وش السبب؟
نـايـف: تجلد الدم في الرئة
سلمان : لا اله الا الله يلا انا جايك
نـايـف: تمام
وقفل قام : ضحى يلا انا في السيارة
ضُحى: جاية جاية
نزل السيارة شوي وهي نزلت، طلعت وشافته زعلان : خير عمري شصاير؟
سلمان : رّذاذ دخلت غيبوبة
ضُحى: لا ياشيخ
سلمان : والله
ضُحى: وش السبب؟
سلمان صار يحكيها السالفة
ضُحى: اهااا تصدق! قد قريت عن موضوع التجلطات بشوف الحين
سلمان ابتسم : اهم شيء انك م..

#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tgoop.com/joinchat-AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
💖عشاق القصص والروايات💖 via @like
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث ‏ ياقليلًا في التلاقي ، و كثيرًا في الضَّمِير أعيشُ على قيد أمل في هذه الدنيا .. لا أعلمُ متى النهاية ولكن أعلم جيدًا بأن أول ما ولدتُ على هذه الدنيا كنتُ كرذاذ المطر لأبي.. يقول أبوي دايّم : رذَت السِماء بالمطر وجات…
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
‏ البارت (٢٧٥)
.
.
"مَن كانَ يَحلَمُ بِالسَماءِ فَإِنَّني
‏في قَلبِ إِنسانٍ وَجَدتُ سَمائي"
.
.
ضُحى: اهااا تصدق! قد قريت عن موضوع التجلطات بشوف الحين
سلمان ابتسم : اهم شيء انك ماخذة الموضوع ببساطة
ضُحى: ايوه أنت قلت جلطة ماقلت قلبها توقف ترا فيه فرق وبعدين الطب تطور وان شاءالله خير
سلمان : يارب
-🤍-
فـي المستشفى
طيف وعزام نزلوا الكافتيريا اشترى لها مويا وعطاها
طيف ناظرته : ياربي عـزام احس بالذنب
عـزام: ليه تحسين بالذنب ما صار الا الخير
طيف : احس لي يد بالموضوع
عـزام: هو لو كان اتصلتِ علي الله يهديك
طيف : والله رّذاذ مشتطة كانت
عـزام: ماعليك خيرة
طيف : يارب
عـزام: هي كانت تعبانة؟
طيف : عادي الم ولادة طبيعي بس كانت خايفة انها تموت وكررت كذا مرة بآخر فترة
عـزام: لا ان شاءالله بسيطة
طيف همست : يارب
عند غـيـث كان جالس ووصلو ضُحى وسلمان شافوه وجو عنده ..
سلمان : غـيـث
غـيـث: هلا
سلمان : ليه جالس هنا
غـيـث: اشم هواء
ضُحى: لا تخاف بسيطة
غـيـث ابتسم بأسى بدون ما يتكلم ..
دخلت ضُحى للمستشفى وطلعت عندهم شافتهم كانوا جالسين بيأس سلمت عليهم ..
سوسن : ضحى تقدري تشوفيها؟
ضُحى: ايوه بشوفها لا تشيلي هم بسيطة
سوسن : طيب متى تصحى تقريبًا؟
ضُحى : والله مدري بسأل الحين
سوسن : تمام
طلعت ضُحى وراحت لدكتورها
الدكتور : اهلا
ضُحى: السلام عليكم دكتور
الدكتور : وعليكم السلام والرحمة
ضُحى: معك ضُحى محسن دكتورة من المستشفى الاهلي
الدكتور : اهلًا اهلًا حياك الله تفضلي
ضُحى: في وحدة من قرايبي عندك بستفسر بخصوص حالتها
الدكتور : مين؟
ضُحى: رذاذ الام اللي كانت تولد وتعسرت
الدكتور : اهااا شوفي بتكلم معاك بجدية ما تصير كثير وآخر حالة صارت قدروا يصحونها من خلال طفلتها بس حاليًا أنا بعطيها وقت عبال تصحى لو ما صحت ممكن نستخدم الطريقة اللي قلت عليها
ضُحى: يعني انت تشوف اللي يصير طبيعي؟
الدكتور : وجدًا كمان تكلمت مع دكتورتها للفترات الصعبة اللي مرت فيها طبيعي
ضُحى: تمام يعطيك العافية
الدكتور : الله يعافيك يارب
ضُحى: استأذن انا
الدكتور ابتسم : لو حابه تدخلي تشوفيها تفضلي..
ضُحى: شكرًا الله يسعدك
وطلعت وهي مبسوطة ..
قد سمعنا بالغيبوبة طويلة المدى، وبعد سمعنا انه الإنسان خلال غيبوته يحس بكل شيء حواليه!
طيب تعالوا نروح عند رّذاذ ونخرج عن المعتاد.. من اللحظة اللي غمضت عيونها كانت تحس بتعب وصلت المستشفى دخلوها غرفة الولادة وكانوا يحاولون يصحونها ،، عطوها ابرة الطلق وكانت تتألم ..
فتحت عيوني بتعب وانا احس بألم كأنه ظهري مقسوم كنت بالمستشفى وحولي كلهم اطباء كنت اسمع كلمة ادفعي ادفعي ....

#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tgoop.com/joinchat-AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
💖عشاق القصص والروايات💖 via @like
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث ‏ ياقليلًا في التلاقي ، و كثيرًا في الضَّمِير أعيشُ على قيد أمل في هذه الدنيا .. لا أعلمُ متى النهاية ولكن أعلم جيدًا بأن أول ما ولدتُ على هذه الدنيا كنتُ كرذاذ المطر لأبي.. يقول أبوي دايّم : رذَت السِماء بالمطر وجات…
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
‏ البارت(٢٧٦)
.
.
"كل القصائد في عينيك قد بُعِثَت
‏ولَيْتها بلَغَت في الوصف معشارا!"
.
.
فتحت عيوني بتعب وانا احس بألم كأنه ظهري مقسوم كنت بالمستشفى وحولي كلهم اطباء كنت اسمع كلمة ادفعي ادفعي ساعدينااا رّذاذ.. نزلت دموعي وأنا أنفذ كلام الدكتورة بحذافيره صرخت صرخة لحد ما طلعت غيّم.. باللحظة اللي طلعت نا قدرت أقاوم جاني شعور اني لازم أنام .. غمضت عيني وسمعت! سمعت الدكتورة وهي تصرخ نادوا دكتور عدنان بسرعة .. ما حسيت بغيّم ولا قدرت أكون أول من يشوفهاا.. كنت في هدوء عميقققق ما دخلته من زمان وأخيرًا قطع هدوء المكان صوت ضُحى وهي تناديني: رّذاذ..رّذاذ ، كنت ابغا أرد واسأل عن غيّم بس ما قدرت، كنت بقولها تنادي غـيـث ولا قدرت.. سمعتها وهي تعيد : رّذاذ أنا عارفة انك تسمعيني فتحي عيونك تراك بخير ما متِ والله !
رّذاذ : ابتسمت من كل قلبي بس ما كنت عارفة على ابتسامتي ظهرت على وجهي أو لا بس شكله لا لأن ضُحى شدت على يدي .. وكنت أحاول أحرك كل أعضائي ما قدرت غير بأصابعي ضغطت على يد ضُحى اللي عطول ضحكت سمعتها ؛ ما لحقت انبسط الا باغتنا صوت الممرضة : انتهى الوقت
ضحى طلعت ورذاذ مكانها ودها تقولها تخلي غـيـث يجي! ماقدرت..قررت أرتاح بما إني نايمة بدون اردتي..
-❤️-
ضُحى طلعت شافت غـيـث عند الباب ابتسمت : غـيـث لازم تدخل تراها تحس والله!
غـيـث ابتسم : صدق؟
ضُحى: أيوه ادخل خل تسمعك وتنبسط
غـيـث: طيب اكلم الدكتور؟
ضُحى: لا تعال بدخلك
غـيـث: تمام يلا ..
-🤍-
الـغرفة كانت باردة وأطرافي بردت، بس ما كنت أقدر أقولهم .. ما حسيت إن بدخوله عليّ مد ايده ومسك يدي.. أيوه هـذا غـيـث!
غـيـث همس : رّذاذي! رّذاذ عمري اصحي
رّذاذ: يـاه يا غـيـث ليت الموضوع بيدي!
غـيـث مسك يدها قرب لها وباسها وهمس : ترا ما شفت بنتنا انتظرك تقومين ونشوفها سوا ..
رّذاذ ابتسمت وهي تتذكر يوم تقوله انها قررت تسمي بنتها غيّم..
غـيـث كان فاتح اللابتوب يشتغل وهي قاعدة تاكل فواكة..
رّذاذ: غـيـث
غـيـث: هلا قلبي
رّذاذ: قررت وش بسمي بنتي
غـيـث: وشو؟
رّذاذ: أنت غيث وأنا رّذاذ صح؟
غـيـث ضحك : طيب؟
رّذاذ: بنتنا غيّم
غـيـث: ياسلام وولدنا هتان!
رّذاذ ضحكت: ايه بالضبط
غـيـث: تم اللي تقوله رّذاذ يصير
رّذاذ ابتسمت وارسلت لها بوسه..
وهو سوا انه ياخذها وهو يضحك على رّذاذ وحركاتها~
طلع غـيـث وهي ما زالت كما هي ~
نـزل للحضانة وطلب منهم يشوف بنته .
دخل وشافها وابتسم كانت صغيرة ناظر في الممرضة : أقدر اشيلها؟
الممرضة : لا
غـيـث ابتسم وهو يناظرها وعيونه دمعت يالله كيف هالكائن راح يكون ملكه وهمس : يارب امك تقوم بالسلامة..
وطلع من عندها ومشاعره اخت...

#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tgoop.com/joinchat-AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
💖عشاق القصص والروايات💖 via @like
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث ‏ ياقليلًا في التلاقي ، و كثيرًا في الضَّمِير أعيشُ على قيد أمل في هذه الدنيا .. لا أعلمُ متى النهاية ولكن أعلم جيدًا بأن أول ما ولدتُ على هذه الدنيا كنتُ كرذاذ المطر لأبي.. يقول أبوي دايّم : رذَت السِماء بالمطر وجات…
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
‏ البارت(٢٧٧)
.
.
"يا درّة الكون التي من حسنها
‏تسبي القلوب وتبهج الأبصار"
.
.
غـيـث ابتسم وهو يناظرها وعيونه دمعت يالله كيف هالكائن راح يكون ملكه وهمس : يارب امك تقوم بالسلامة..
وطلع من عندها ومشاعره اختلفت عن قبل ساعة بس .. بعد مرور ٩ أيام دخل للمستشفى وكالـعادة راح شاف غيّم أول وبعدها دخل لرذاذ ورفع جواله واتصل على ضُحى..
غـيـث: أقول ضُحى
ضُحى: هلا غـيـث
غـيـث: شفتِ التجربة اللي قلت عليها نبغا نجربها
ضُحى: طيب عادي كلم الدكتور واعملوها وين المشكلة
غـيـث: ياختي رافض!
ضُحى: ياخي خذ غيّم وخذ معاك ممرضة وسويها ماحد داري عنك
غـيـث: رايك كذا
ضُحى: انا جاية كمان
غـيـث: اوك انتظرك
ومشى راح أخذ غيّم وكان معه سوسن تعلمه ..
ابتسم وهو يشيلها : يازين بنت بابا اللي بتصحي أمها يناث
ابتسمت سوسن : يارب انها غيم
غـيـث ضحك وهو ماسك رجولها : وه يناث
ضُحى دخلت : هاه جاهزين
غـيـث: ايه يلا
ضُحى ابتسمت : يلا
ومشو معاها دخلت .. ودخل بعدها غيث ومعه غيّم
-🤍-
بالـنسبة لي أنـا كنت أنتظر هاللحظة! وأنتظر غـيـث يغامر وأخيرًا حسيت بدخلتهم سمعت صوت غيّم!
ضُحى: يلا غـيـث حطها
غـيـث: كيف كذا
وحطها على حضني قلبي فز صدقوني بنتي بحضني أخيرًا .. كانوا يناظرونها وينتظرونها تفتح مرت دقيقة وثنتين وثلاثة واربعة وأخيرًا الخامسة فتحت عيوني بخفيف شفت النور ورجعت غمضت وأعتلت صرخات غـيـث بالمكان / صحت صحت غيّم خلت أمها تقوم
وأمي طبعًا شهقت من الفرحة وقامت تبكي..
ضُحى راحت تنادي الدكتور وهي مبسوطة
رّذاذ رجعت فتحت وناظرت في بنتها وابتسمت بتعب ورجعت غمضت، غـيـث قرب لها وباس راسها وهو مبسوط..
الدكتور دخل : طيب شيلو البنوته عشان اشوفها
سوسن : تمام انا اشيلها
وشالتها والدكتور صار يكشف عليها وغيث واقف..
الدكتور ابتسم : عطوها مويا
صبت ضُحى وصارت تشربها..
غـيـث: بشر دكتور ؟
الدكتور : كويسة الحمدلله بس نسوي لها تحاليل ونطمن عليها وتقدر تطلع بكرة الصباح
غـيـث: يعطيك العافية ما قصرت
الدكتور : بس غلط حركتكم مرة ترا
غـيـث: والله لو طريقة ناجحة ١ بالمئة اطبقها عشان زوجتي
الدكتور : حتى لو !
غـيـث: طريقة رائعة ان ما نفعت ما تضر
الدكتور : طيب رجعو الطفلة الحضانة المكان مليان جراثيم
غـيـث: زين
وراح مع سوسن للحضانة دخلو غيم ورجعو لرذاذ.. بس ما دخلوهم بدأوا يسون لها تحاليل .. اتصلت سوسن عالكل وصارت تبلغهم..
عند ضُحى طلعت ومشت مع الدكتور وراحو لمكتبه ..
الدكتور : تراني قادر اسوي لكم مسائلة!
ضُحى ناظرته : يادكتور عدنان الله يصلحك ما صار شيء حتى لو عندي مريضة كان جربت الطريقة بنفسي
الدكتور : الله يهديك يا...

#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tgoop.com/joinchat-AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
💖عشاق القصص والروايات💖 via @like
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث ‏ ياقليلًا في التلاقي ، و كثيرًا في الضَّمِير أعيشُ على قيد أمل في هذه الدنيا .. لا أعلمُ متى النهاية ولكن أعلم جيدًا بأن أول ما ولدتُ على هذه الدنيا كنتُ كرذاذ المطر لأبي.. يقول أبوي دايّم : رذَت السِماء بالمطر وجات…
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
‏ البارت (٢٧٨)
.
.
"يا سلوةَ الروحِ يا حُبَّاً جرى بدمي
‏يا حِرزي الأبدي من كلّ وسواسِ"
.
.
ضُحى ناظرته : يادكتور عدنان الله يصلحك ما صار شيء حتى لو عندي مريضة كان جربت الطريقة بنفسي
الدكتور : الله يهديك يا ضُحى صدقيني لو انك مكانك كان أتخذتِ قرار مختلف عالعموم نظمن عليها وتطلع بكرة
ضُحى: يعطيك العافية وحاول تكون شوي مرن
الدكتورة : ان شاءالله
وطلعت وهي تضحك دخلت عند رّذاذ وكانت لحالها
ضُحى: صح النوم ياحلوة ما بغينا!
رّذاذ ابتسمت : صح بدنك
ضُحى: وين غـيـث ؟
رّذاذ: راحو يجيبون لي ملابس وأغراضي
ضُحى: كويس الحمدلله الله يجعلها آخر الاحزان
-❤️-
بيـت عـزام وطيف
كـانت بغرفتها وتفكر بالتعب اللي يجيها، وقررت تسوي تحليل حمل في البيت ..
دخلت دورات المياه سوت وقعدت تنتظر النتيجة غمضت عيونها وهي متوترة، وكل شوي تفتح وتغطي يدها بعينها ..
فتحتها وشافت خطين نزلت دموعها وتوترت
طلعت للصالة وشافت عزام جالس ولابتوبه بحضنه ويشتغل ناظرت فيه بتوتر، بدون مايرفع نظره : شفيك تعالي
طيف : عـزام
عـزام : عيني
طيف سكتت ومدت له الجهاز
عـزام ناظر فيها مستغرب وناظر باللي في يده وهو مقطب الحاجبين دقق وشاف الخطين: احلفي
طيف : مدري لازم نروح لدكتور نتأكد بالتحاليل
عـزام: يعني ذي ممكن كذب
طيف ابتسمت وهي متوهقة : ما أدري
عـزام ضحك : يابعدددد الدنياااا مبررروك
طيف : لا تضحك أنا خايفة
عـزام: من ايش!
طيف : مدري أحس مو مستعدة أصير أم
عـزام ابتسم وحضنها وبعد عنها وهو يمسك فكها ويرفع راسها : بالعكس بتصيرين أجمل أم في الحياة صدقيني
طيف ابتسمت بهدوء وهو رفع جواله : الآن أخذ لك موعد بكرة
طيف : تمام لا تعلم أحد لحد ما نتأكد
عـزام: ابشري من عيوني
طيف قامت .. عـزام: وين اقعدي
طيف : بروح أبدل ملابسي
عـزام: طيب
-🤍-
بيت غـيـث
أخذوا أغراض رّذاذ وكلم الشغالة ترتب البيت
سوسن : لا غـيـث يجون عندي
غـيـث: والله
سوسن : ايه أفضل لحد ما تطيب رّذاذ ويرجعون بيتهم
غـيـث : صادقة تم
سوسن : يلا
غـيـث: أيوه يلا
وطلعو متوجهين للمستشفى..
في المستشفى ..
وبالتحديد غرفة رّذاذ
دخل نـايـف والجد مـانـع سلموا ..
رّذاذ ابتسمت يوم شافتهم وردت بالسلام
الجدّ مانع : يا حيّ الله أم الغيم نورت دنيتنا يوم قمتِ
رّذاذ: الله يحفظك يبه
نـايـف ابتسم وهو يناظرها : الحمدلله على السلامة ياعيون بابا
رّذاذ: الله يسلمك من كل شر -وابتسمت وهي تسأل- شفتو غيّم ؟
نـايـف: أكيدد لنا أسبوع كل يوم نزورها
رّذاذ : من تشبه؟
الجدّ مـانـع: توها توها ما بانت على من لكن ياربّ انها رّذاذ الصغيرة
رّذاذ ضحكت : افااا ما يصلح
نـايـف: ايه والله...

#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tgoop.com/joinchat-AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
💖عشاق القصص والروايات💖 via @like
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث ‏ ياقليلًا في التلاقي ، و كثيرًا في الضَّمِير أعيشُ على قيد أمل في هذه الدنيا .. لا أعلمُ متى النهاية ولكن أعلم جيدًا بأن أول ما ولدتُ على هذه الدنيا كنتُ كرذاذ المطر لأبي.. يقول أبوي دايّم : رذَت السِماء بالمطر وجات…
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
‏ البارت (٢٧٩)
.
.
"يا ليتَ هذا العمرَ يُهدى .. ليتهُ
‏لوَهبتُ عمري ياحبيبَ العُمرِ لكْ"
.
.
رّذاذ ضحكت : افااا ما يصلح
نـايـف: ايه والله ما يصلح مافي إلا رّذاذ وحدة وهي بنت نـايـف
الجدّ مـانـع : وش نسوي نبغا بنتنا
نـايـف: خلاص أقعد مع تماضر تكفيك
الجدّ مـانـع: ايه زين
دخل غـيـث وسوسن ..
غـيـث: ماشاءالله مجتمعينن
الجدّ مـانـع: هلا هلا بأبو الغيّم
غـيـث حب راسه : هلا فيك يبه كيفك
الجدّ مـانـع: بخير الحمدلله قرت عينك
غـيـث: قرت عينك بشوفة نبيك يارب
الجدّ مـانـع : ومن قال يارب
رّذاذ ناظرت بأمها تبغا تبدل سوسن أشرت لنايف
نـايـف: يلا نطلع برا
غـيـث: ايه يلا
وطلعو وقفلو الباب
وقامت رّذاذ وهي تتألم .. وامها ساعدتها
لبست وبعدها عطتها شنطة المكياج رتبت حواجبها وحطت مرتب وساعدتها امها ومشطت شعرها سوسن ابتسمت ؛ الصدق خيرة تعبك
رّذاذ: ليه؟
سوسن : ما حسيتِ بألم الأيام الأولى
رّذاذ ضحكت : الحمدلله
سوسن : يلا تعالي
رّذاذ: تمام شوي
سوسن : لا تتعطري حطي من الكريم ذا بيدك مرطب وخلاص وبرش الغرفة أنا
رّذاذ: عادي عطيني عطري من زمان ما تعطرت
سوسن : ابشري
رّذاذ: وخليهم يجيبون لي غيّم بالله ماشفتها
سوسن : اصبري الغرفة تفضى وبعدين خير ما يصير البنت بتتعب وترا قلت لغيث لو طلعوك تجين عندنا
رّذاذ: يوه يمه ابغا بيتي
سوسن : بدون عناد بليز كم يوم وترجعي بيتك
رّذاذ: تمام ناديهم
سوسن ضحكت : اناديهم ولا أنادي غيث
رّذاذ ابتسمت : كلهم يمهه
سوسن : اوك
وطلعت قالت لهم ورجعو دخلو وصاروا يسولفون معاها وشوي جات الجدة تماضر ومعاها سلمان وجابت قهوة وحلا وجابت لرذاذ مشروب النفاس وعصيدة .
رّذاذ: ياعمري يمه ليه تعبتِ نفسك
الجدة تماضر : لازم عشان ترمين عظامك
سوسن ابتسمت وصارت تعطيهم وهم جالسين ..
-🤍-
بـعـد ما طلع الكل بقت بس رّذاذ ومعاها غـيـث ابتسم وهو يتأملها : يا جمال الكمال
رّذاذ ابتسمت : غـيـث جيب لي غيّم
غـيـث: ابشري
رّذاذ: يلا
غـيـث: تمام
وراح كلم الممرضة وشوي وجابوها
رّذاذ أول ما شافتها رفعت شفتها السفلية على اللي فوق وهي تشيلها وتغير صوتها : وهه يناثو بنوتي الحلوة
غـيـث ضحك : طيب ليه التعابير ذي كلها
رّذاذ: ياه غـيـث مرة كيوت تخيّل انه الكائن هذا مني ياربي مو مصدقه والله!
غـيـث ضحك : بمساعدتي طبعًا
رّذاذ ضحكت وضربته : بلا سماجة عاد
غـيـث ابتسم : بس حلوة
رّذاذ: أكيد بنتنا جميلة غيّم يا غيّم
غـيـث: ما فهمت وش الحكمة من تكرار الاسم!
رّذاذ: عشان تحب اسمها زي امها
غـيـث ابتسم وهو يشوفها كانت ترد عليه وهي تناظر في غيّم من يوم جابها مارفعت نظرها فيه : الله يالدنياااا جات...

#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tgoop.com/joinchat-AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
💖عشاق القصص والروايات💖 via @like
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث ‏ ياقليلًا في التلاقي ، و كثيرًا في الضَّمِير أعيشُ على قيد أمل في هذه الدنيا .. لا أعلمُ متى النهاية ولكن أعلم جيدًا بأن أول ما ولدتُ على هذه الدنيا كنتُ كرذاذ المطر لأبي.. يقول أبوي دايّم : رذَت السِماء بالمطر وجات…
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
‏ البارت (٢٨٠)
.
.
"ولو عيني رأت وجهاً جميلاً
‏فإني دونما وعيٍ أراها"
.
.
غـيـث ابتسم وهو يشوفها كانت ترد عليه وهي تناظر في غيّم من يوم جابها مارفعت نظرها فيه : الله يالدنياااا جات اللي تطيح سوقنا وسوق اللي خلفونا
رّذاذ: لا ويننن
الممرضة جات تشيلها
رّذاذ: ليهه
الممرضة : خلاص حضانه تتقفل
رّذاذ: مانقدر نخليها هنا؟
الممرضة : نو سوري
رّذاذ ابتسمت وباستها وعطتها ..
غـيـث: يلا ارتاحي
رّذاذ: لا
غـيـث: ليه؟
رّذاذ: متى نطلع؟
غـيـث: الصباح وانتِ بخير
رّذاذ: تمام
-❤️-
بيت سوسن
كانت ترتب الغرفة والبنات معاها
لبنى : ماما عندي سؤال
سوسن : تفضلي
لبنى : لو جات رّذاذ غيث معاها؟
سوسن : لا بس اكيد بيزورنا عشان كذا خليها بغرفة الضيوف يصير سواءً الحريم أو غيث هي هنا وحلو دور ارضي عشان ما تتعب
بنان : ماما شوفي لقيت المفرش ذا وذا
سوسن : هاتِ الأبيض أحلى
لبنى : ايه أحلى وأنا وصيت على ورد أبيض
سوسن : حلو
لبنى : يمه طيب لو جو الحريم متى بيكون؟
سوسن : ماحد كلمني بس افكر نسوي عزينك بنفس اليوم ونرتاح
بنان : صحيح على اساس اللي تعرفوهم راح يجون بيوم واحد
لبنى ضحكت : والله ماغير تجيك وحدة من تحت الأرض
سوسن : خلاص عاد عيب كالعادة جدكم يسوي عشاء ويعزم الكل بس خلو رّذاذ ترتاح
لبنى : صح زي يوم ولادة أمل
بنان : يمه خلصنا أنا رايحة أنام
سوسن : غريبة بدري
بنان : عشان اصحى بدري ونشوف الغيم
سوسن : طيب يلا بس لا تنسين كلمي نالا تحط مريا بالثلاجة فيه كرتونين ثلجوها
بنان : اوك حبي باي
سوسن : تصبحي على خير
بنان: وانتِ من اهله
ليث دخل : وين الناااس انا لي ساعة ادوركم وانتو هنا
لبنى : ماعد بتشوفنا الا هنا ياخوك
ليث : كويس عشان غيم نكون عندها
سوسن : اقول قوم يلا الصالة حنا نعقم وانت تجي تجلس
ليث : افااا كذا يعني كل شيء صار عشان غيم
سوسن : كذا النظام عاد لحد ما تكبر
ليث : طيب اصلًا طالع انام
سوسن : ابوك وينه؟
ليث : كان تعبان طلع يرتاح
لبنى : يمه حتى انتِ روحي نامي خلاص أنا برتب الأغراض بقي شيء بسيط عشان لو جو الصباح تكونون صاحين
سوسن : تمام يمه بس انتبهي
لبنى : ابشري ماعليك
-❤️-
بيت محسن
ام تركي : ياعمررري يا رّذاذ الحمدلله انها بخير عقبال طيف يارببب
محسن : وشبها طيف؟
ام تركي : عقبال تحمل
محسن غمز لها : وانتِ؟
ام تركي : شفيني انا؟
محسن : نبغا نونو ثمرة حبناا
ام تركي : ويي بالله شوفني كبرت وبحمل!
محسن : وين الامومة مالها عمر بعدين توك صغيرة
ام تركي سكتت بسرحان
محسن : اصلًا ليه مو متوقعه لا يكون تاخذين مانع من وراي!
ام تركي : لا شدعوه مو متوقعه مدري ما فكرت
محسن ضحك : ماتدرين ام..

#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tgoop.com/joinchat-AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
💖عشاق القصص والروايات💖 via @like
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث ‏ ياقليلًا في التلاقي ، و كثيرًا في الضَّمِير أعيشُ على قيد أمل في هذه الدنيا .. لا أعلمُ متى النهاية ولكن أعلم جيدًا بأن أول ما ولدتُ على هذه الدنيا كنتُ كرذاذ المطر لأبي.. يقول أبوي دايّم : رذَت السِماء بالمطر وجات…
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
‏ البارت(٢٨١)
.
.
"فلِسانُها ينفي الحنينَ، وقلبُها
‏يشدو الأماكن كلّها تشتاقُ لك"
.
.
ام تركي : لا شدعوه مو متوقعه مدري ما فكرت
محسن ضحك : ماتدرين امكن قدك حامل الحين
ام تركي سكتت ولا علقت..
-🤍-
وأخيـرًا الصباح في المستشفى
صحت وبدلت بجامة مريحة وكانت تنتظر غـيـث
دخل وصبح عليها عالساعة ٦
غـيـث: يلا تعالي افطري جبت فطور
رّذاذ: وش جبت؟
غـيـث: ساندوتشات خفايف
رّذاذ: طيب متى الخروج؟
غـيـث: نفطر وأروح اسوي الإجراءات وعطول نطلع
رّذاذ: تمام ياروحي
غـيـث: بتروحي بيت اهلك ؟
رّذاذ ابتسمت : ايه كم يوم بس اتعلم كيف اروش غيم وانا اقوم بالسلامة
غـيـث ابتسم : يعني عندنا مغامرات جديدة بس مع غيم هالمرة
رّذاذ: ايه
غـيـث: يلا انا شبعت بروح اسوي الإجراءات
رّذاذ: تمام
وطلع وهي كملت تاكل..
-❤️-
بيت سوسن
افطروا وعطول قامت للغرفة بخرت وشغلت الفواحة، وطلعت ونايف يفطر
نـايـف: خير من أمس ماشفتك اجلسي
سوسن ابتسمت وجلست : يلا افطر وينهم ذول مايجون يفطرون
نـايـف: باقي بدري شفيك
سوسن : شوي ويجون أكيد
نـايـف: عادي عيالنا اقعدي
سوسن : طيب كل بيض ليه سويته انا
نـايـف: ما فتحتِ لي شسوي
سوسن : اخخ منك يا نايف
نـايـف ابتسم : يلا
سوسن: ابشر
لبنى نزلت : يالله صباااح خير
نـايـف: صباح النور
لبنى : اشبكم الوالدة شكلها عندها استنفار
نـايـف: مررة شوي وتطردنا
لبنى : ما هقيت تطردك
سوسن ابتسمت : شفت الغرفة يعطيك العافية ياعمري
لبنى : الله يعافيك ياعمري
سوسن : بقي كلمتِ المصورة؟
لبنى : يس حجزت على بكرة
سوسن : ايه افضل
نـايـف: باقي اشبكم رّذاذ توها تعبانة خلوها ترتاح كم يوم بعدين
سوسن : لا افضل نبغا نخلص
نـايـف: الله يهديكم
سوسن : ماعليك لا تشيل هم.
-❤️-
بيت طيف وعزام
كـانوا يفطرون والمكان هدوء
عـزام ابتسم: خلصتِ؟
طيف : الحمدلله ياقلبي
عـزام: يلا طيب قومي خلينا عبال نوصل
طيف : يوه عزام خايفة
عـزام مسك يدها وباسها : لا تخافي خير ان شاءالله
طيف : ياربب
عـزام: يلا تكفين البسي
طيف : طيب عمري البس عبايتي بس
عـزام: زين انتظرك
طيف صرخت : عـزام ارفع الفطور بالله
عـزام: تمام ياقلبي
طيف ابتسمت وهي تاخذ عبايتها وهمست : شكله ولدك بيغيرك لو ماغيرتك أنا
-❤️-
بيت ضُحى وسلمان
كانوا يفطرون هم بعد..
ضُحى: سلمان ترا بروح المستشفى وعندي مناوبه اليوم
سلمان : يا ذا المناوبة وش رايك افتح لك مستشفى
ضُحى: الله الله مستشفى مرة وحدة
سلمان : عشان تصيرين صاحبته وماعد تداومين
ضُحى: سلمان.. حبيبي .. قلبي افهم أنا أحب شغلي والله ومو قاعدة أتعب وأداوم بكل حب دايم
سلمان : أدري والله بس احس فقدتك فعليًا...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tgoop.com/joinchat-AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
💖عشاق القصص والروايات💖 via @like
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث ‏ ياقليلًا في التلاقي ، و كثيرًا في الضَّمِير أعيشُ على قيد أمل في هذه الدنيا .. لا أعلمُ متى النهاية ولكن أعلم جيدًا بأن أول ما ولدتُ على هذه الدنيا كنتُ كرذاذ المطر لأبي.. يقول أبوي دايّم : رذَت السِماء بالمطر وجات…
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
‏ البارت(٢٨٢)
.
.
"يا درّة الكون التي من حسنها
‏تسبي القلوب وتبهج الأبصار"
.
.
سلمان : أدري والله بس احس فقدتك فعليًا
ضُحى: فترة وتعدي ماعليك
سلمان : وش هذا تصبيره يعني؟
ضُحى: تقريبًا
سلمان : طيب يلا أنا طالع بروح لابوي وبعدين امكن امر على رّذاذ
ضُحى اخذت شنطتها : طلعت رّذاذ ترا
سلمان : ايه بروح بيت نـايـف
ضُحى: تمام يلا
وطلعوا مل واحد راح بسيارته..
-🤍-
عِند رّذاذ وغيث
طلعو من المستشفى وكانت شايلة غيّم بعد ما غـيـث طلع الأغراض السيارة مسك غيّم وطلعت هي وراء ناظرت وشافت الكرسي اللي حاطه، ابتسم وعطاها غيّم
رّذاذ: وه وه شوفي بابا وش جاب لنا
غـيـث طلع وهو يضحك على نبرة رّذاذ اللي صارت تتغير : يلا رّذاذ حطيها عشان ما تتعبك
رّذاذ: لا خلها بحضني
غـيـث: حاضر
ومشـى وهو مبسوط ويدندن..
وأخيـرًا وصلو بيت سوسن وكانوا باستقبالهم نـايـف شال غيّم من رّذاذ ودخلها قبلهم وغيث مسك رّذاذ وساعدها عشان تمشي ..
سوسن : يا هلااا وسهلًا بالغيم وأمهاا أعز من يجي
غـيـث: افااا ياعمه وابوهم ماله ترحيب
ضحكت سوسن : افااا بس أنت أعزهم
رّذاذ ابتسمت وهي تجلس: ماشاءالله يمه مين ضبط الركن
سوسن ابتسمت: أنا ولبنى ، يلا انسدحي وبحط جنبك غيّم
رّذاذ: لا خليها بكرسيها
سوسن : تمام
نـايـف: ليث جيب لنا قهوة
سوسن : لا أجلس أنا بجيبها وقامت
لبنى وبنان كانوا في المطبخ
سوسن : اشبكم؟
لبنى : نبغا نجي
سوسن : اصبروا شوي غـيـث يروح
بنان : يوه طيب بجي انا توي متغطية
سوسن : اقول اهجدي
بنان ضحكت وامهم خذت القهوة وطلعت
-❤️-
عند طيف وعزام
حللوا وبعد ماخلصت الدكتور: تبين نسوي سونار؟
طيف : عادي
عـزام: بس انا اللي اعرفه انه بالشهور الأخيرة السونار عشان ما يتأثر الجنين
طيف : لا عـزام بليز خل نسوي
عـزام ابتسم : طيب عشانك
الدكتور : لا تشيل هم ما تتأثر ان شاءالله
عـزام: تمام يلا بسم الله
الدكتور ابتسم : يبدو انه المدام فعلًا حامل
عـزام ابتسم وهو يشوف طيف وهي مبتسمة وعيونها دمعت .. خلصت وجلست ..
الدكتور : أنا حشوف التحاليل واجي
وطلع عـزام ابتسم وهو يشوفها وحضنها، طيف ناظرته : بموت خوف
عـزام: لا تخافين قلك لك بالعكس داخلك كائن جزء منك وبيجمل حياتنا بإذن الله
طيف : يارب
الدكتور دخل ومعاه أوراق وهو مبتسم : مبروك حامل تقريبًا صار لها ست اسابيع
عـزام: يعني شهر واسبوعين
الدكتور : بالضبط
طيف : طيب دكتور بالبداية ما حسيت بشيء طبيعي؟
الدكتور : أيوه في الفترات الأخيرة صاروا ما يحسون بالحمل إلا بالشهر الثاني والثالث سبحان الله بطبيعة الحياة
عـزام: طيب دكتور وش تحتاج هل هو ثابت ولا لا
طيف ابتسمت وهي تناظر ف..

#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tgoop.com/joinchat-AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
2025/01/03 20:21:25
Back to Top
HTML Embed Code: