Telegram Web
هيفا:...لك لا مو هيك القصة بس....هو انو.....بصراحة ماجد اي.
ماجد: وفكرك اني مابعرف انو ماعم تردي عمدا ، الي يومين عم دقلك بدي اسمع صوتك اشتقتلك حياتي..
هيفا:...ماجد بترجاك لا بقى تقلي هيك والله بخجل انا....وبعدين انت فكرت بالي قلتلك اياه قبل ماروح.
ماجد: اي حبيبي فكرت اكيد واكتشفت انو معك حق كنت لازم فكر بالموضوع اكتر من هيك ولازم خبرتك بحبي قبل هيك مو استنى لهلأ.
هيفا😳 :......لك هلأ هيك فكرت انت....وانا اللي فكرت انو ندمت انو خبرتني.
ماجد: من ناحية اندمت اي ندمت اني خبرتك متأخر مو من اول هههههه.
هيفا : لك فيق عحالك مشان الله...ماتجنني.
ماجد:احلى مجنونة واحلى صبية واروع بنت بالدنيي كلا.
هيفا:....ياربي لك وبعدين معك.
ماجد: لا بعدين ولا قبلين هاد اللي اجاكي وبدك تستحملي.
هيفا: اي وشو اللي بيضطرني استحمل.
ماجد:....حبي وجنوني الك.
لتختصر معو الحديث كزبت عليه..
هيفا:....ليك ماجد..سمير عم يدقلي اي برجع بحاكيك.
ماجد: اي ماشي.
لما سكرت معووصارت تضحك لا ارادي....وحست بشي حلو انو اول مرة حدا بيحكيها هيك وحست بحالها للمرة الاولى انها انثى ومرغوب فيها مع انو بتعرف كمية الجمال اللي عندا وانها فيها تسحر اي رجال لكن مع سمير حست بحالا ولا شي وكأنها انثى بلا قيمة بلا اهمية وهو الرجال اللي صارت عأسمو وملكو واللي لازم تحبو ويكون كل دنيتها لكن ماشافت منو اي مشاعر حلوة كل العلاقة اللي بينهن احترام وولد بيجمعهن بس.
عالموعد لبست وكانت ناطرة رجعت عمر ووقت اجى بدلتلو تياب المدرسة بتياب نضيفة وراحت بتكسي عبيت هيام.
انبسطو الصبايا مع بعض وكانت علاقتهن كتير حلوة ومميزة رغم انو هيفا دخلت جديد عليهن الا انها قدرت تدخل لقلوبهن ليحبوها وتحبهن كتير.
وهنن قاعدين رجع وسيم عالبيت ومعو ماجد وماكان بيعرف وسيم انو هيفا عندهن.
تفاجأت هيفا وقت شافت ماجد....وهوونفس الشي..
سلم وسيم عالكل اما سلامو لهيفا كان بارد كتير.
قعد ماجد قريب منها :......كيفك غرامي.
هيفا:...شو هالحكي لا يقوم يسمعك حدا.
ماجد :..مابهمني.....المهم قليلي ليه ماخبرتيني انو جاية لهون.
هيفا: وليه بدي خبرك يعني.
ماجد: لك انت حبيبتي يعني لازم تقليلي كل تحركاتك وبعدين انا شوقلت بالنسبة لهالألوان.
هيفا:...لك انت شو كلو اوامر..اوامر....وبعدين انا بحب اللون الاحمر وبحب البسو كتير.
ماجد بعصبية بس عم يحكي بالهمس:...ماتجننيني قلتلك هاللون بلاااا يعني بلاا مفهوم.
صارت تضحك عليه : هههههه طيب ماشي غير مرة بلبس لون تاني.
ماجد: عم تسايريني مااا....والله والله ازا يشوفك مرة تانية لابسة هيك الوان الا رجعك عالبيت تبدلي تيابك شو رأيك.
اتطلعت فيه مستغربة :....ايوا وانا وقتا مضطرة رد عليك وارجع امتثالا لأوامرك مو هيك.
ماجد: اي....لازم تردي ازا مو بكيفك غصب عنك.
كان وسيم قاعد وعم يتطلع وتأكدت شكوكو انو في شي بينهن.
هيام وعلا وريما كانو عرفانين بموضوع ماجد كانو ازواجهن مخبرينهن بالموضوع لكن ولا مرة شافو ماجد عم يحكي بأريحية معها هيك رغم انهن مابيعرفو عن شو بيحكو لكن تعابير وجههن بتدل انو الحكي بينهن آخد راحتو.
ماجد:....متى رح تروحي عالبيت.
هيفا: هلأ كنت قايمة.
ماجد: ومع مين رح ترجعي.
هيفا: متل مااجيت بالتكسي.
جن جنونو :....اجيتي بتكسي لحالك لهون.
هيفا: اي البيت مو بعيد كتير وبعرفو لكان كيف بدي اجي.
ماجد:...كنتي اتصلي فيي بجي باخدك.
هيفا:.والله من عقلك عم تحكي.
ماجد:....ماتخليني جن عليكي ليش يعني مو من عقلي.....هلأ بوصلك انا عالبيت.
هيفا: لا مابدي قلتلك برجع لحالي متل مااجيت.
ماجد: والله هلأ بيطلع خلقي عليكي لك كيف بترجعي لحالك وانا قاعد وهي انو اجيتي بتكسي لحالك وبدون ماتخبريني حسابها بعدين.
هيفا:...ههههههه لا والله بصفتك مين بدك تحاسبني.
ماجد: بصفتي الرجال اللي بيعشقك واللي بيشوفك كل دنيتو واللي بحس انك ملكو.
هيفا:...لا هاد جنان رسمي..انا قايمة جهز حالي لروح.
ماجد: اي حبيبي ماتتأخري ناطرك.
طلبت من هيام بدها تزبط تيابها وانو بدها تروح.
هيام: لحظة لخبر وسيم يوصلك.
هيفا: لا لا دخيلك جوزك راجع هلأ من شغلو برجع لحالي.
هيام بخباثة: خلص بقول لماجد يوصلك.
هيفا:...شو قصدك هيام.
هيام: بعدين في كلام كتير لازم نحكي في ونعترف لبعض فيه اي.
وقت شافها ماجد نادى لعمر وحملة وسبقها لهيفا وماعطاها مجال تعترض قدام الناس.
اعتزرت وراحت.
الجزء الثامن
ركبت معو بالسيارة وبلش عتابو الها....
ماجد:....اي حبيبي نحنا شو اتفقنا.
هيفا: لك حاج تقلي حبيبي...
ماجد:...لك حبيبي وعمري وروحي وحياتي....ليكي بماانو قررت اعترفلك بحبي معناها استلقي مني وتحملي.
هيفا:...لك ماجد مشان الله عيد حساباتك وفكر بحالك منيح.
ماجد:...انا هيك بدي وهيك مرتاح.....لك خلص مامليتي الك كم يوم عنفس الاسطوانة لك غيريها....المهم هلأ ماتغيري الموضوع....نحنا شو اتفقنا ماقلتلك انا هي الالوان ماتلبسيها...ليش عم تعملي هيك يعني عم تجاكريني والاشو قصتك.
هيفا:....شو اتفقنا ومااتفقنا.......انا بلبس اللي بدي اياه لك جوزي مابيعترضلي عشي لتجي انت وتعترض.
ماجد: انا بس بدي افهم انو سمير مابيتدايق وقت يشوفك لابسة متل هيك.
هيفا:...لأ مابيتدايق لاني مابلبس شي حيالله.
ماجد: انا ماقصدت هيك بعرف انو انتي اكتر وحدة محترمة بلبسك وانك مميزة بطريقة لبسك وللعلم الكل بيحكي عليكي بهالخصوص انو مرتبة وانيقة كتير ومحتشمة مو متل هيام وريما وعلا يعني انا بستغرب كيف ايهم واحمد ووسيم بيخلو نسوانهن يلبسو هيك فكرك انا من قليل جنيت عليكي واعجبت فيكي بالبداية وحبيتك لانو عجبني زوقك وطريقة لبسك وهاد اللي انا بدور عليه...بس اللي بدي اياه انو الالوان اللي منعتك منا مابترجعي تلبسيها بلا مانتزاعل حبي اي.
هيفا:.....ياربي قلتلك ماتقلي هيك ماجد مشان الله.
ماجد:....خلص مارح قلك حبي رح قلك غرامي هههههه.....بس جد نحكي هلإ موضوع الالوان لا بقى تستفزيني فيه اي بيبي.
هيفا:...كمان بيبي....والله مامنك امل انت.
صار ماجد كل يوم يدقلا لهيفا واحيانا ترد عليه واحيانا ماترد ماحبت ياخد كتير عليها رغم انو بتعجبها شخصيتو كتير وخفة دمو بتعجبها واسلوبو بالحديث مع الناس ومعها شي خاص جدااا بضلو يحكيها كلام حب وغزل...هي بالنسبة الها مصدومة لان مابتسمع هيك كلام من سمير ...وبلشت تتعود عماجد وتعودت تسمع صوتو كل يوم ويئست وهي تحاول معو ينساها ويبعد عنها لكن مامنو امل ابدا وبرضو حاولت معو يمسك لسانو عن كلام الغزل اللي بضلو يسمعها اياه لكن كل مامنعتو يزيد اكتر ويقلا مابدي منك شي ولا بطالبك بشي بس اتركيني حبك واتركيني قلك اللي بقلبي وانو ماارتاح نفسيا الا وقت اللي صار يحبها وتغير حالو ووضعو للأحسن...لكن لا يخلو وضعو مع هيفا من المشاحنات كل ماشاف شي حلو وملفت عليها يعترض عليه ويعيط عليها لتروح تبدل تيابها بشي يناسب غيرتو وجنونو.
بيوم اتصلت ريما بهيفا وخبرتا انو جايين يعملولا زيارة صبحية وقت يكونو الاولاد بالمدارس وقررت تروح ريما وهيام وعلا لعندها.
اجتمعو عند هيفا وانبسطت فيهن لكن شكت انو الموضوع في شي.
هيام:....اي هيفا بدي احكي معك بصراحة قدام الصبايا.
هيفا:...اي بعرف والله حاسة انو عندكن شي بدكن تحكولي اياه.
هيام: اي هيفا...ليكي ومن غير مقدمات ولف ودوران من عندي وسيم خبرني ومن عندون كل وحدة زوجها مخبرها ونحنا منتبهين كمان.
هيفا:....على شو.
ريما:...على ماجد....انووو بصراحة ماجد حبو الك واضح وعيونو فاضحتو وابتسامتو وقت يشوفك او ينحكى بس اسمك قدامو بتتبدل كل ملامحو لوقت سألت احمد وقلي انو ماجد بيعشقك.
هيفا خجلت ونزلت راسها واحمرو خدودها وماعرفت شو تقول.
علا:.....هيفا انتي بتحبي لماجد والا لأ؟
هيفا:.......بصراحة ياصبايا انا متلكن والله تفاجأت فيه وقت اعترفلي بس والله اني لمتو وحكيت معو كتير وانبرى لساني وانا اقنعو يبعد عني و يشوف غيري بس فالج لا تعالج كل مابفتح معو هالسيرة بزيد اصرارو اكتر من اول بقلي صدك الي بخليني اتعلق فيكي اكتر وحرماني منك بخليني اشتقلك واتمناكي اكتر...وكتير حاولت اني مارد عمكالماتو ليقوم بيبعتلي عالواتس ردي والا رح ضل دقلك لتردي....والله تعبت معو وماتقولو انو انا رضيانة عن اللي عم يعملو لا والله مابدي اياه يتعشم فيي عالفاضي انا قلتلو انا متزوجة وعندي ولد صحي ومتل ماخبرتكن من قبل انو سمير مابحبني بس انا مابقدر اعمل متلووو وحس حالي عم خونو رغم انو هو اللي عم يخوني والغلط بلش من عندو لكن انا والله صاينة بيتو وعرضو ومابيوم سمحت لا لماجد ولا لغيرو انو يقرب مني او يلمسني حتى......مابدي كون خاينة وضميري يأنبني اني حبيت عزوجي مع انو مافي حب بيني وبين سمير بس الاحترام موجود بوجودو وبغيابو وربي شاهد عهالشي.
هيام:....سادقة وكلامك وسدقك باين وواضح عوجهك وتأكيد لكلامك ماجد قال هالحكي لوسيم وخبرو انو انتي كل مرة بتصدي وحاولتي اكتر من مرة تقنعي يبعد عنك بس هو اللي حبك واختارك ونسي حبو الاول عأديكي.
علا:.....طيب فيفو سؤال...ووووجاوبيني بصراحة...هلأ انتي ماعندك اي مشاعر ناح ماجد ابدا...يعني مافي اعجاب استلطاف مشاعر حلوة اوووووو...حب مثلا.
ريما:....اختصرتي عليي ياعلا كنت بدي اسألها نفس السؤال.
هيفا بخجل وتردد:.......اناااا بصراحة.
هيام: لك اي قولي نحنا رفقاتك ومتل اخواتك ووعد اللي رح تقولي مارح يطلع من بينا ماهيك صبايا.
علا وريما:.....اي اكيد بنوعدك هيفا بس انتي صارحينا لنعرف كيف نتصرف وقت اللي بتكونو مع بعض بنفس المكان.
هيام:....ليكي بحكم انو وسيم اقرب واحد لماجد وبيجي لعنا كتير وانا بعرفو كتير منيح...ماجد انسان راقي واضح صريح هادي ونيراني بنفس الوقت...ازا حب بيحب بجنووون وبيكرم بمشاعرو وعواطفو لأبعد حد والبنت اللي بتدخل البو بتتدلل بشكل رهيب...هو من الناس اللي مابيسمح باي حد يتدخل فيه ومابيعطي فرصة او مجال لحدا يعترض عقرار بياخدو....ولكون سادقة معك وسيم حاول معو اكتر من مرة يقنعو يبعد عنك وكان رد ماجد واحد واللي هو ماحد يتدخل بحياتي انا مابتدخل بحياة حدا لهيك كل واحد يلتهي بحالو تخيلي....هلأ المهم اتركينا من كل هالكلام وجاوبي عسؤال علا....شووهيي مشاعرك ناح ماجد.
ترددت كتير وخجلت تصرح وتعترف لاول مرة بحقيقة مشاعرها لان مابدها تحس حالها خاينة ومابدها تتشبه بسمير انو عايش معها وبيحكي غيرها وبحب غيرها ومشاعرو والبو مع وحدة تانية.
ريما:...لك اييييييي شو صرلك شو عم تستخيري لتجاوبي لك والله نحنا اخواتك وبنحبك كتير واللي بدك تقولي مارح نحكي لحدا عنو رح بيضل سرنا الخاص بينا الأربعة.
نزلت دموعها لهيفا من الخجل والخوف من رب العالمين عمشاعرها اللي ملكهن رجال تاني غير زوجها لكن زوجها هو اللي رفض هي المشاعر وفضل غيرها عليها.
هيفا بتردد:....انااااا...هوووو....بصراحة....كنت..بالأول معجبة فيه كشخص كصديق لسمير وللعيلة لكن وقت اعترفلي بحبو وشفت اهتمامو فيي اللي انا بفتقرلو من سمير وحبو الي اللي ماحسيتو من جوزي ولهفتو وخوفو عليي اللي مالمحتهن بعيونو لسمير خلوني مع الوقت.......يزيد اعجابي بصراحة ويتطور ل.......ل......حب......والله اول مرة بحس بهيك شعور اول مرة بسمع كلام حلو وغزل رهيب متل اللي بقلي اياه ماجد صار صوتو عندي ادمان اتصالاتو صارت عادة عندي كلامو الحلو وعصبيتو عليي وغيرتو المجنونة من كل شي واي شي صرت بعشقهن بعشق صوتو وحنيتو عليي.
هيام ابتسمت:.....ياحبيبة البي طيب ليه عم تبكي هيك.
هيفا😭:....انا مو خاينة ياهيام والله مو خاينة وحبي هاد كنت بحرمو عأي رجال تاني لو سمير عطاني فرصة وحبني لو شي بسيط بس ماعم يعيرني اي انتباه ومو حاسس بوجودي من يوم اللي تزوجنا لوقت اكتشفت حبو لبنت عمو لكن بعد شو بعد ماجبت عمر وكبر.
قعدت ريما حدا وضمتا : لا ياعيوني انتي مو خاينة وسمير هو الخاين ، من حقك تحبي وتنحبي من حقك يكونلك رجال كامل مو جسم بس...من حقك يكون زوجك معك بالبو وعقلو وروحو وحياتو وكل شي وازا صار وحبيتي بكون هو السبب لان ماعطاكي من وقتو كتير وماوهبك مشاعرو.....بس ياالبي لا تبكي.
هيام : مزبوط هيفا كلام ريما مزبوط ابشع شي الاهمال والخيانة وانتي انسانة عظيمة اللي شايفة خيانة سمير الك قدام عينك وساكتة لهلأ ولولا ماجد ماظهر بحياتك والا الله اعلم كيف رح يكون وضعك.
علا:....وانا بتفق معهن كمان ولو اي وحدة منا مرقت باللي مرقتي في اكيد كانت رح تعمل متلك ويمكن اكتر.
جلست قعدتها ومسحت دموعها:....يعني انا مو خاينة....كان فيي اختصر عحالي وارجع لبيت اهلي لكن مرت اخي لقمتني اياها وقت حست عليي اني زعلانة من سمير وقت شكيت لأمي....وين كان بدي روح بحالي ازا اتطلقت وابني هاد اللي رح يتشتت بيني وبين ابو.
ريما:..طيب وماجد بيعرف بحبك الو.
هيفا: لا لا ابدا...انا تعمدت ماقلو لحتى ماياخد عليي اكتر وكمان لحتى بيني وبين حالي مااشوف حالي عم اعمل شي غلط...بخاف قلو تزيد العلاقة بينا وتتطور اكتر وتنفضح مشاعرنا قدام الكل....بترجاكن مابدي ماجد يعرف بحبي الو اي ولا حتى ازواجكن اي اوعدوني.
هيام وريما وعلا:...وعد منا وقلنالك انتي اختنا فيفو شوبيك.
ارتاحت وقت فضفضت وخففت عن حالا كتير من اللي كان مختلج بصدرا وكانت حابة تقولو لحدا بس ماكان عندها الشجاعة والجرأة لتخطي هيك خطوة.
بعد فترة...تعبت هيفا وحست بوجع قوي بمعدتها وضلت عهالحالة ايام وقت راحت للدكتور قلها انو عندا حصوات بالمرارة والتهاب قوي فيها وانو لازم تعمل عملية....هيفا ضلت تأجل بالموضوع كل ماشافت حالا راقت تقول خلص مافي داعي اعملها ليوم فاقت عوجع قوي كتير بمعدتها استحملت الوجع ساعات واخدت ادوية لتهدى لكن بلا فايدة....بعد الضهر ماقدرت وقت رجع عمر من ومدرستو كانت خلصانة عالآخر صارت تصرخ بشكل جنوني.
صار عمر يبكي عوضع امو واتصل بأبو دغري...
عمر عم يبكي :.....الو بابا......ماما تعبانة....تعى عالبيت الله يخليك.
سمير:....خير بابا.....شو في شو صرلا ماما.
وقتا سمير سمع صوت هيفا وهي عم تصرخ من الوجع.
سمير:....حبيبي عطيني ماما احكيها بسرعة.
عطاها عمر الموبايل..
هيفا بوجع وصراخ:....ااااااااه.......الحقني ياسمير.......اااااااه ماعم استحمل....كرماااااال الله عم مووووت ااااااااه.
وقع الموبايل من ايدا وارتمت عالارض تصرخ اكتر.
تلبك سمير واتصل بماجد.
ماجد: هلا حبيبي.
سمير:...كيفك ماجد.
قعد ماجد منيح وقت سمع رجفة صوت سمير: خير سمير ليه هيك صوتك.
سمير:....الله يوفقك ياماجد بعرف بضل بعزبك معي بس مالي غيرك.
ماجد: لك شوفي قول.
سمير:... هيفاااا هيفا تعبانة كتير ومابعرف شو صرلا عم تبكي وتصرخ كتير وانا مو هون برا البلد طلعت مع صاحب الشغل ليشوف الشغل وبدي ساعات لإرجع انا بنفس المنطقة اللي المرة الماضية اتصلت فيك وقلتلك تاخدها عمدرسة عمر وبدي وقت لأوصلها بتكون خلصت....الله يوفقك ياماجد ازا فيك توصل لعنا للبيت وتاخدها للمشفى وانا هلأ بعتزر من المهندس وبجي بس رح اوصل متأخر.
ماجد جن وخاف عليها:....اي اي ولا يهمك هلأ بروح وباخدها اتطمن.
طار ماجد لعندها خايف ومرعوب عليها وكل الطريق يقطع الاشارات وماهمو شي ابدا كل تفكيرو كان عندها انو شو اللي صرلا.
وقت وصل كان سمير حاكي مع عمر ومخبرو انو ماجد جاي لعندهن.
فتحلو عمر الباب.
ماجد:...حبيبي وينا الماما.
عمر عم يبكي : ليكا مرمية بالمطبخ عالأرض وعم تصرخ.
سمع صوت صراخها ودخل عالمطبخ شافها مكومة بالأرض عم تبكي وتصرخ وتعض بأيدا من الوجع.
نزل لعندا:.....حبيبي شو بيك شو في هيفا كرمال الله احكي معي فهميني شو صرلك.
هيفا: اااااااااه ياماجد ااااااه رح موت مشان الله....الحقني ياماجد ببوس ايدك اممممممم.
ضمها ماجد وقت سمعها عم تترجاه وقلو لعمر يمشي قدامو.
ماجد:....ياروح البو لماجد ياعيوني انتي سلامة البك ريت الآه لإلي انا ياعمري.
حملها ماجد وسكر باب البيت وراه وساق بسرعة رهيبة وكل الطريق وهي تصرخ وتبكي.
وقت وصل المشفى حملها وصار متل المجنون ينده للدكتور.
ماجد:....دكتور....مشان الله دكتور بسرعة الحقها.
اخدوها الممرضات ودخلوها لغرفة الفحص ولحقهن هو والدكتور ، بعد الفحص والسؤال عرف الدكتور وشاف عالجهاز وضع المرارة كتير تعبان ولازمها جراحة فورية.
ماجد: شو يعني دكتور.
الدكتور عم يحكي للممرضة : بسرعة جهزو غرفة العمليات وجهزو المريضة مافي وقت.
ماجد بخوف كبير:....دكتور كرامة لألله تفهمني شو في.
الدكتور:....عندا المرارة ملتهبة كتير وفيها حصاوي ولازما عملية هلأ عطول.
بعتو لعند السجل وطلب منو يجهزلا ملفها مباشرة.
رجعلو الدكتور وطلب منو يتصل بزوجها وقت اللي عرف انو هو مو زوجها ليوقع عالعملية وخبرو ماجد انو زوجها بدو ساعات ليوصل.
قام اتصل ماجد بسمير وخبرو شو قال الدكتور .
سمير:.....اي ماجد انا بدي وقت لسا وقع انت عالعملية عني.
ماجد:....خلص ماشي لأن ضروري هالشي يصير وهلأ هي بالعمليات.
سمير:....ان شاء الله مايكون في ازمة عالطريق.
ماجد: تعى من الطرق الفرعية.
سمير : اي رح اعمل هيك.
طلع الدكتور من غرفة العمليات وسأل ماجد عن ملفها ازا صار جاهز او لأ..وخبرو انو بدهن احتياط وحدة دم لإلها ازا احتاجتها.
للصدف كان دمها ودمو نفس النوع فرح ماجد كتير وتبرعلها بوحدة كاملة وهنن عم يسحبو الدم منو كان يدعيلها تقوم بالسلامة وماتتضرر ابدا.
ماجد:.....دكتور ممكن اطلب منك طلب.
الدكتور: تفضل بس بسرعة لان المريضة صارت جاهزة للعملية.
ماجد:...بترجاك حتى لو مااحتاجت للدم عطيها الدم الي تبرعت فيه انا....الله يوفقك دكتور....واوعدني ماتعطيها غير دمي.
الدكتور:....ليه طيب.
ماجد بخوف ولهفة:....بربك اخدمني هالخدمة لو مااحتاجت عطيها دمي الله يوفقك.
ابتسملو الدكتور وفهم عليه وقلو:...بوعدك رح اعطيها دمك حتى لو مااحتاجتو.
ضحك ماجد وقلو:...موفق دكتور عجّل الله يخليك.
اتصل ماجد بيوسف وطلب منو يجي عالمشفى لياخد عمر عند اختو وقلو تخلي عندها يلعب مع ابنها اللي قدو لوقت يرجع سمير....
و صل يوسف وسأل عن وضع هيفا وكان باين القلق عليه....(بس شو السبب ياترى قلق يوسف عليها)..واخد عمر وراح.

بعد ساعة طلع الدكتور..
ركض ماجد عليه:....خير دكتور طمني.
الدكتور: الحمدلله عسلامتها هلأ وضعها كتير منيح بس بدها وقت لتفيق من البنج بس بصراحة كتير كان وضعها تعبان والمرارة دايبة عندها منيح اللي تحملت كل هالألم.
ماجد: اي طيب وهلأ كيف وضعها.
الدكتور: قلتلك منيحة اتطمن....معافاية.
التفتلو الدكتور وقلو:.....صحيح.....هيي مااحتاجت دم بس مشانك عطيناها الوحدة اللي تبرعتلا فيها وقت شفت خوفك عليها واصرارك.
ماجد بفرحة كبيرة:......يعني هلأ دمي عم يمشي بعروقها....دمي عم يمشي بدمها.
الدكتور بابتسامة رضى : اي ابني دمكن عم يمشي مع بعض.
الجزء التاسع
انتظر ماجد لوقت طالعوها من غرفة الانتعاش وبعتوها لغرفتها...
طلع بسرعة لعندها..
قرب منها وسمعها وهي عم تأن وتتوجع من بعد العملية بتعب..
مسك ايدها وباسها اكتر من مرة وحاول يحكي معها ويفيقها..
الممرضة :...مارح تسمعك منيح هلأ هي مو واعية عحالها حتى لو حكت معك بتكون عم تحكي وهي مو حاسة بشي.
ماجد:....شكلها موجوعة كتير...الله يوفقك عطيها شي لترتاح ويخف وجعها.
الممرضة: هلأ بعطيها....بحطلا اياه مع المغذي.
قعد حدها وقت كبير وهي مو واعية شوي تفيق وشوي ترجع تنام وكانت تخبص كتير بالحكي واغلبو مو مفهوم.
قاعد وعم يتأمل وشها الأصفر التعبان الدبلان وحس كأنها ملكو لأنو كل الوقت معها وهو اللي نقلها واللي وقع ع العملية واهم شي واللي فرحة كتير انو عطاها دمو.
وقت فاقت هالمرة كانت مصحصحة بس تعبانة وعم تحكي بوجع.
هيفا:.....ماا.....ماجد.
حط ايدو عوشها بحنية وبالإيد التانية ماسك ايدها قرب منها كتير :....ياعيون ماجد ياروح البو...سلامتك ياالبي ريت الوجع الي ولا تنكشك ابرة.
هيفا::....شوووو.....الل.....اللي صار.
ماجد:....فقعلك مرارتك سمير مااا.
هيفا :....همه.....ماتخليني اضحك....الله....يخليك....وين عمر.
ماجد:.... ماتخافي عليه بعتو عند ميسون اختو ليوسف ليلعب مع ابنها...خطي كان تعبان ونعسان....حرام يضل كل هالوقت بالمشفى.
هيفا:....وسمير وينو.
ماجد: عالطريق...بس بدو وقت ليوصل باقيلو شي ساعتين تلاتة ليوصل...يلا بستفرد فيكي بهالوقت ههههه.
هيفا:.....هههههه...اااااااخ....مشان الله....ماتخليني اضحك هلأ بينفتق جرحي.
ماجد:....حبيبي....احزري شو.
هيفا: شوو.
ماجد:.....وانتي بغرفة العمليات الدكتور طلب نقل دم مشانك...ولحسن حظي دمي ودمك واحد عطيتك من دمي وطلبت من الدكتور يعطيكي اياها حتى لو مااحتجتي لنقل دم.
هيفا:...ليش بقى.
ماجد:....لحتى يصير دمنا واحد....يعني هلأ دمنا واحد...وشو معاناة هالحكي.
هيفا:..شو معناتو.
ماجد بحب وحنية:...معناها انك صرتي ملكي.
هيفا: ههه....ااااه....كيف يعني ملكك.
ماجد:....هلأ دمنا مو واحد...معناها صرتي ملكي.
هيفا عم تضحك وتتوجع:...ههه يعني هلأ كل واحد بيتبرع لواحد بدم بصير ملكو....الله عليك شو رايق.
ماجد:.... هلأ سؤال سمير دمو عم يمشي بدمك.
هيفا: لأ.
ماجد:...اما انا اي...معناها انتي ملكي انا مو ملكو لسمير يعني مافي شي جسدي بيربطكن ببعض اما نحنا دمنا واحد بعروق وحدة لهيك ياحلوة صرتي ملكي ولهيك رح تروحي معي.
هيفا🤨: لوين بدي روح معك.
ماجد: عبيتي...مو انتي هلأ ملكي.
هيفا:..هههههه...اااااااخ....مشان الله خلص.....ههههه بلا جنان ماجد....اصلا مابصير كون ملكك..لأنو صار دمنا مع بعض يعني صرنا متل القرايب اما سمير دمو غير عن دمي لهيك انا واياه بصير نكون لبعض.
ماجد:...اااااه معناها رجعيلي دمي...ماعاد بدي اعطيكي اياه.
هيفا:...هههههه.
ماجد:...بتعرفي انك جدبة ياهبلة لو كنا قرايب ومابجوز تكوني الي برضو بصير تكوني ملكي لانو بجوز انا وانتي ناخد بعض صح...عم تضحكي عمين انتي اااه.
هيفا:...لك عم امزح معك....كتر خيرك ماجد...لولاك بجوز هلأ صرت مع الأموات.
باس جبينها برقة:.....بعيد الشر عن البك...ان شاء الله يومي قبل يومك..بتعرفي لو صرلك شي بجوز كنت بموت وراكي والله.
هيفا:...بعيد الشر عنك.
ماجد: خايفة عليي.
خجلت وبعدت وشها.
ماجد:...دخيل وشها الأصفر التعبان اللي قلب احمر هلأ...لك يؤبرني الخجول اي.
ضل ماجد عندها كل الوقت وكل شوي يدقلو سمير ويتطمن عليها لوقت قرب وصولو.
وصل سمير وقعد وقتها ماجد عاقل عأساس ماعملو شي بالأول وماكان كل الوقت عم يتغزل بهيفا 🤭.
قرب سمير من هيفا وباسها من جبينها قدام ماجد:....الف الحمدالله عسلامتك...حقك عليي بس والله من وقت حكيت معك الضهر لهلأ وانا عالطريق علمك المسافة بعيدة.
هيفا:....الله يسلمك سمير ولا يهمك انا منيحة هلأ....كتر خيرو ماجد ماقصر معي بنوب والله وتعبتو معي.
سمير: كتر خيرك ياماجد والله مابعرف كيف بدي اتشكرك...جميلك هاد عراسي من فوق ليوم الدين متعبك معي عطول.
ماجد يغيظ وقهر وغيرة : له يارجل ماتقول هالحكي هاد واجبي اولا وتانيا انا ماعملت شي.
هيفا:......عزبتك معي ولهيتك عن شغلك سامحني.
ماجد بضيق:.....وبعدين معك قلتلك هاد واجبي.
قعد ماجد شوي مع سمير واستأزن وراح.
سمير :....كيف حاسة حالك هلأ.
هيفا :...موجوعة شوي.
سمير:...بعين الله تحملي شوي...ليكي انا رايح لعند الدكتور اسألو عنك وشوف متى فيكي تاكلي وتشربي اي.
هيفا: ياريت والله عطشانة كتير.
اتطمن سمير عليها وخبرو انو ممنوع تاكل ليومين غير سوائل خفيفة مشان جرحها.
وصل ماجد بيتو بعد ماطارت فرحتو خلال اليوم كلو وهو بقرب غرامو طيرها سمير بطبعة بوسة عجبينها...رغم انها بسيطة ومحدودة الا انو ماجد ماتحمل هيك شي.....واجة ببالو متل الصدى كلام وسيم وقت قلو عن سمير وقت ينفرد فيها...
ضغط عراسو بأيديه بعصبية وقرر ينام لتاني يوم لحتى مايضل يفكر بالموضوع ويجنن حالو بحالو.
سمير بقي عندها كم ساعة ورجع عالبيت بطلب من هيفا كرمال عمر وخبرتو انو ماجد بعتو عند ميسون اخت يوسف صديقو.
تاني يوم الصبح من بكير اجت ميسون ويوسف لعند هيفا عالمشفى..
ضمتها ميسون وكانت برضو من بين اللي تعرفت عليهن بس ماكانت كتير علاقتها قوية فيها متل هيام وريما وعلا...لكن صديقات برضو.
ضمتها ميسون: حمدالله عسلامتك ياالبي كيف حاسة حالك اليوم.
هيفا : الله يسلمك احسن اليوم.....عزبتك معي مبارح وقت بعتلك اياه ماجد...ان شاء الله ماعزبك.
ميسون:...شو هالحكي مو عيب...بعدين انتي بتعرفي ابنك كتير هادي وانا بحبو كتير وبيندمج كتير هو واوس وماحسيت بوجودو الله يحميه.
يوسف : لك اختي شو صرلك اتركيني قلا حمدالله عالسلامة.
هيفا: هههههه الله يسلمك يارب...تسلم.
اتطلع فيها نظرات هيفا تعودت تشوفهن بعيونو بس مافهمت معناهن وعطول كانت تتجاهل هالنظرات.
بعد شوي وهنن قاعدين وصل سمير ومعو عمر...
ركض عمر عليها وضمها وصار يبكي...
عمر: اشتقتلك ماما......كنت خايف عليكي.
هيفا ضمتو وشدت عليه رغم وجعها:......ياحبيب ماما....ياعيوني وانا اشتقتلك كتير ياالبي....مابصير تخاف عليي وتبكي هيك انت رجال والرجال مابتبكي اي حبيبي.
عمر:.....ماقدرت خفت عليكي وقت شفتك عم تصرخي وموجوعة.
هيفا عم تبكي عليه:....ياروحي انت خلص امي صرت منيحة انا هلأ ماعاد صرخ وخوفك عليي اي.
سمير سلم عيوسف وميسون وشكرهن عاللي عملو قبل بيوم مع عمر.
ميسون :.. ابو عمر مافي داعي لكل هالتشكرات من مبارح وانت عم تتشكرنا ماساويت شي انا عمر متل ابني اوس.
هيفا: الله يسعدك ياميسون هاد العشم والله يقدرني وردلك اللي عملتي معي.
سمير : كيف صرتي اليوم هيفا ان شاء الله احسن...
هيفا:...الحمدلله....جبتلي الاغراض اللي طلبتهن.
سمير: اي...كلون وهي عصير وبراد يانسون متل ماطلب الدكتور.
خلال النهار اتفقت هيام وعلا وريما يروحو ويشقو عليها بالمشفى...راحو وقعدو عندها قريب الساعة...كانت حابة تسأل عن ماجد بس ماكان فيها لانو سمير كان كل الوقت موجود.

المسا رجع سمير عالبيت مع عمر مشان مدرسة عمر تاني يوم.
للمسا لقدر ماجد يجي لعندها عالمشفى.
كانت هيفا مستغربة من ماجد انو مااجى لعندها ولا حتى دقلها تلفون.
دق باب الغرفة عندها...توقعت هيفا يكون الدكتور.
اتطلعت ناح الباب شافت باقة ورد كبيرة باللون الأحمر المخملي.
ابتسمت بزعل...
مد راسو من ورا باقة الورد 💐.
ماجد: مساالورد يااحلى من باقة هالورد.
هيفا بزعل😒:.....مساالنور .
ماجد:...حقو عليي الغالي...بس بصراحة ماكان فيي اجي وسمير عندك...مابدي شوفو عم يقرب منك قدامي متل مبارح....جنيت طار عقلي وقت باسك من جبينك وقعد حدك وحاوطك بأيديه......حسيت بحالي ولا شي حسيت بانو هو كل شي الو وانا لأ.
هيفا:...ليش مو هي الحقيقة.
ماجد بقهر: لك اي الحقيقة وانا مابدي شوفا قدامي....مابدي احترق اكتر بكفي انك مو الي وانك بعيدة عني واللي بحقلو مابحقلي ولا شي بسيط منو بسسسسسس......مو بأيدي موبأييدي بطق بموت بجن وقت يقرب منك قدامي...لهيك تحاشيت مااجي بالنهار.
هيفا: ليه عم تبررلي انا مو مطالبتك بشي ومو زعلانة منك.
ماجد: يعني ماحسيتي بغيابي.
هيفا: امبلى بس قلت اكيد يااما تعبان ونايم او انو رحت لشغلك لتعوض عطلة مبارح.
قعد ع الكرسي قبالها وقرب منها كتير:.....لك اي عطلة هي واي نوم....انتي عندي بالدنيي كلا فداكي شغلي ونومي وحياتي وعمري كلا ياغرامي.
هيفا :......
ماجد :....مين اجى لعندك اليوم.
هيفا: الصبح تحت ميسون ويوسف.
ماجد: يوسف.......ماخبرني انو اجى لعندك..مع اني شفتو.
هيفا: موضروري يقلك.
ماجد: بلااا شو....انا اصلا لهلأ ندمان يوم اللي طلبت منو ياخدك عاحتفال المدرسة تبع عمر وقت الي ماكنا هون انا وسمير...بتتزكري يوما عزمك عقهوة وصورك وبعتلي ليغيظني وحضرتك اتفقتي معو عمجاكرتي.
هيفا:....حرام بس والله نيتو صافية هالشب يعني ماشفت منو شي وكان كتير محترم.
ماجد:...ليش بيسترجي بطلع بروحو والله....واصلا انا منبه عليه كتير ماياخد ويعطي معك كتير.
هيفا:....والله مجنووووون رسمي انت.
ماجد:.....ليش خليتي فيي عقل طيرتي كلو....من يوم اللي عشقتك وحبيتك...بمووووت فيكي.
هيفا: هههههه ماعم قلك مجنون.

بعد يومين طلعت هيفا وبلشت تتحسن وقامت بالسلامة ورجعت لوضعها الطبيعي.
وسيم ماكان رضيان كتير عوضع ماجد رغم انو حس عليه تحسن نفسيا ورجع ماجد الاول لكن ماعجبو حبو لهيفا وقرر يعمل شي لينهي كل هالإرتباط....
هيفا:....الوو.
وسيم:..صباح الخير.
هيفا: صباح النور....مين معي.
وسيم: معك وسيم رفيق ماجد.
استغربت هيفا اتصالو وهيي بتعرف انو مو كتير مأيد حب ماجد الها وعطول بضلو يزورها كل ماشافها...
هيفا:...ياهلا وسيم.
وسيم:....شو عندك هلأ...قصدي في مجال شوفك هلأ.
هيفا مصدومة:.....بدك تشوفني هلأ.
وسيم:....ازا في مجال...ضروري.
هيفا:....اي حاضر بس وين بتحب نلتقي.
وسيم: مارح بعد عليكي المسافة...بالكافيه اللي تحت بيتك.
هيفا:....تمام...متى.
وسيم: هلأ...شي ربع ساعة بكون بالكافيه وقت اوصل بدقلك.
هيفا:...اوك.
سكرت الخط والبها رح يفز من مطرحو....حست ورا هاللقاء في شي مو مريح...بس لازم تروح لتشوف شو بدو منها.
بدلت تيابها بسرعة ووقت دقلها كانت تقريبا جاهزة ...
دخلت للكافيه قلقانة وخجلانة بنفس الوقت...بالعادة بتلتقي بوسيم بس وقت بيجتمعو الكل وبتلاحظ عدم ارتياحو الها.
وقت شافها من بعيد وهي جاية صوبو ماقدر ينكر اعجابو فيها وانها مميزة عن الكل...ومالام ماجد على عشقو الها لكن بنفس الوقت اختيار ماجد الها غلط...
هيفا:....صباح الخير.
وسيم:...ياهلا صباح النور...تفضلي.....شو بتحبي تشربي.
هيفا:....مافي داعي.
وسيم نادى للجرسون وطلب تنين قهوة.
استغربت تصرفو...
اتطلع فيها من بين دخان سيجارتو :.....كنت مستني تجي لأطلب القهوة.....المهم..بدي احكي معك بموضوع مهم كتير.
هيفا:...بخصوص ماجد مو هيك.
وسيم: قصرتي عليي المسافة...خبرتني هيام انك زكية وانو بتتفهمي وبتتقبلي الامور بسهولة وبتمنى تفهمي كلامي...ومابنيتي طول عليكي وآخد من وقتك كتير.
هيفا:...تفضل.
وسيم: اولا....بدي جواب صريح وسادق لكل سؤال....شو طبيعة العلاقة اللي بينك وبين ماجد.
هيفا :.....مابينا شي.
وسيم: مو اتفقنا نحكي السدق.
هيفا:....ليك وسيم انا مابعرف الكزب ومابحب اللي بيضحك عليي ولا حتى اللي بجاملني بس ليرضيني....انا بحب الصراحة حتى لو بتجرحني هيك بحس بسدق اللي قبالي لهيك مو مضطرة كزب عليك بشي.
وسيم: كيف مابينكن شي والحب اللي الجنوني اللي بحبك اياه ماجد شو بتسمي هاد....بقلك من الآخر...اللي بينكن انا مو رضيان فيه ومن البداية قلت هالشي لماجد بس مشكلتو مابيسمع لحدا...انتي مابتعرفي شو ماجد بالنسبة الي ماجد اخي يعني بعتبرو نصي التاني بحبو متل حالي بالزبط ومافي بينا فرق والكل عصداقتنا واخوتنا ومحبتنا لبعض بيفتكر انو نحنا اخوة....ومن واجبي انصحو ازا شفتو عم يغلط....وحب ماجد الك اكبر غلط بتعرفي ليش لانك متزوجة ولساتك مع زوجك وعندك ولد يعني ترك ديانا ليحبك شو هالجنون هاد.
هيفا:....اللي عم تقول عنو جنون انا قلتو لماجد من قبلك...والله ياوسيم انا قلت لماجد من البداية وقت اعترفلي بحبو انويبعد عني لان مافي مني امل...وكنت صدو بأي طريقة و كتير كنت اتحاشى انو التقي فيه واقعد معو بس ماعم يرد عليي والله غلبت معو شو ساوي.
وسيم:.....كل هالحكي مافات لراسي مافي رجال بيبقى مع مرة وهي مابدها اياه....هالحكي حطي ببالك لو ماشاف قبول منك مابيسترجي يحكي معك كلمة برات الطريق.
هيفا:....والله العظيم مافي بينا شي ليه ماعم تسدق وازا بدك
اسأل هيام بتقلك شو قلتلا بخصوص هالموضوع.
وسيم:....مابدي دخل مرتي بهيك قصص ومابدي اسأل حدا لكان ليه قلتلك بدي شوفك بدي الحديث يكون مني الك....ليكي كلمة وحدة بس رح قلك اياها....بعدي عن طريق ماجد....ماعاد ركز بشغلو ماعاد اهتم لشي كل وقتو وتفكيرو وعقلو عندك...والاااااا.
هيفا جنت وقتا:....وااالاا شووو رح بتخبر سمير.
وسيم :...لااا انا موندل لهالدرجة لأخرب بيتك....قصدي قول والاا رح بيتعزب ماجد معك اكتر بحب مامنو امل.
هيفا ودموعا بعيونا:.....قلتلو مايهمل شغلو ولا يهمل رفقاتو بس انا مو معو كل الوقت لاعرف شو عم يعمل.... وقلتلو انو مافي مني امل.
وسيم:....اي وبعدين لسا عم تلتقو وتشوفو بعض وتحكو مع بعض....هي شو بتسميها ااااه...هي مو خيانة لزوجك.
طار عقلا هيفا من هالكلمة:....لاااااا للاااا ياوسيم هالكلمة كبيرة عليي انا مو خاينة والله مو خاينة....اسأل ماجد ازا بيوم عشمتو بشي حتى لو بحب والله ماعطيتو وعد لأي شي..انا مو خاينة ياوسيم مو خاينة😭.
وسيم:....اثبتي انك مو خاينة وبعدي عن طريقو.
وقفت لتروح :......انا مو مضطرة اثبتلك شي ومو مضطرة احلف وبرر تصرفاتي.....لكن مابسامحك عكلمة خاينة.....سلام.
ضرب الطاولة بأيدو بعصبية وقت راحت قبل ليخلص كلامو معها...وانو هيي ياللي ختمت الكلام وماقال كل اللي عندو.
رجعت عبيتها منهارة من البكى بسبب الكلام الجارح اللي سمعتو من وسيم توقعت منو يحكيها بخصوص ماجد بس مو يسميها بالخاينة...
رمت كل شي بأيدها وصرخت بصوت موجوع: ......لاااااا انا مو خاينة مو خاينة مافيي كون هيك ولا بسمح كون هيك....ليش ياوسيم ليييييسش لتئزيني بهالشكل....اااااه ياربي والله انا مو خاينة...اي بحبو لماجد بحبو من كل البي ومعو بس عرفت معنى الحب ومعو حسيت بحالي وحسيت بألبي لأول مرة عم يدق لكن ماخبرتو لحتى ماحس بشعور الخيانة ولحتى مالوم حالي بيوم وقول اني خنت سمير....والله ياسمير ماخنتك
وماحسست ماجد بحبي الو لحتى حافظ عكرامتي ولصون بيتك وعرضك...وحاولت كتير امنع ماجد عن حبو الي بس ماطلع بأيدي عليه وازا كنت عم طيعو احيانا بس لأني صرت لا ارادي حس بحبو بس مااظهرلو بشكل مباشر اني عم طيعو لحتى مابعرف بسر البي وحبي.....
وقعت عالأرض وصارت تبكي بصوت عالي :........والله مو خاينة والله مو خاينة ماعطيتو شي ولا قلتلو عن مشاعري ناحو كرمالك ياسمير مع انك انت اللي عم تخوني وانت اللي بتستاهل هالكلمة مو انا لكن مافيي كون متلك ونزل من قيمتك متل مانك عامل معي....ليش ياوسيم لتعص عجرحي وتأزيني بهالطريقة.
بعدها دخلت بحالة كآبة وماعادت لاتاكل ولا تشرب وحكيها قليل حتى مع ابنها حكيها قليل...وفضلت القعود لحالها كل الوقت لدرجة انتبه سمير عليها و استغرب حالها وسألها كتير وماكان منها الا تقلو انها بس مشتاقة لأهلها وانها عم تشوفهن كتير بالمنام.
من قلة الأكل والشرب صابها جفاف حاد وغميان مستمر ودخلت المشفى عأثر هالتعب.
حتى ماجد لاحظ غيابها عنو وقلة ردها عليه وعغيرو وفهمو سمير انو تعبها هاد سببو شوقها لأهلها.
اتصلت ريما بأحمد وخبرتو بوضع هيفا وانها داخلة المشفى وللصدفة كانو الشباب قاعدين مع بعض.
أحمد:....ماجد..
ماجد:...اي احمد.
أحمد :.....عندك علم انو هيفا بالمشفى بحالة جفاف وغميان مستمر وسوء تغذية.
فتح ماجد عيونو مصدوم :.....شووووووو...مين اللي قلك هالحكي.
أحمد: هلأ ريما قالتلي انو داخلة المشفى من مبارح.
وقف ماجد : من مبارح.....ماقلي سمير.....لك ليش مافهمت شو السبب.
أحمد :....لا ماعرفت ريما غير اللي قلتلك اياه.
وسيم استغرب اللي صار وتوقع انو هو السبب ولام حالو بعض الوقت وقال بحالو انو بجوز تقل عليها بالكلام وزودها عليها....لكن ماتوقع اثر هالكلام شو عمل فيها وشو ترك جرح صعب يلتئم.
طلع ماجد بسرعة وهو بالطريق رن لسمير وسألو عن وضع هيفا...
وقت وصل سأل عن غرفة هيفا..
دق باب الغرفة ودخل...
ماجد:.....كيفك سمير.
سمير: هلااا ماجد....كيف عرفت.
ماجد:..من مرت احمد....هيك بصير كل هالشي معكن ومابتخبرني.
سمير:...والله خجلت ضل عزبك معي.
ماجد:...لك اي عزاب يارجل نحنا اهل.
اتطلع عليها ماجد كان وشها اصفر شاحب باين التعب عليها....والمغذي بأيدها وحس بتقاسيم وشها انو في شي مو عادي متل زعل او عتب او شي ماقدر يفهمو وصمم وقت تفيق الا يفهم شو قصتها وليه قالبة ومتغيرة هيك.
ماجد:....شو معها بالزبط.
سمير: سوء تغذية ودوخة مستمرة بتضل ملازمتها وتعب واجهاد بسبب قلة الأكل ومن جديد صار يغمى عليها كتير....
ماجد: ماعرفت شو السبب.
سمير:....مابتاكل ابدااا وبتضل زعلانة وعم تبكي كل هاد مشتاقة لأهلها.
ماجد:....بس هيك...هلأ تعمل بحالا هيك لأنو مشتاقة لأهلها.
سمير:....شايف....هيفا حنونة كتير وعطول مشاعرها رايحة ناحهن وكل الوقت بتفكر فيهن وخصوصي انو مرت اخوها مو حنونة عأمها وابوها...لهيك بتضل تفكر فيهن.
ماجد مو مقتنع بكل هالكلام لكن اتضطر يساير سمير لحتى يبعد عنو اي شك ولحتى هو اللي يفهم من هيفا الحقيقة.
اخد سمير اجازة وبقي عندها كل الوقت ماقدر يتركها.....وماجد ماصحلو اي فرصة ينفرد فيها ويفهم منها عن السبب...وكانت كل الوقت نايمة.
رجع ماجد عالمشفى مرة تانية...وكانت هيفا فايقة عم يشربها سمير عصير...
دمعت عيونها وقت شافتو داخل لعندها..
ماجد بلهفة :....كيفك هيفا...حمدالله عسلامتك...شو كني اشتقتي لنومة المشافي ماصرلك حصة طالعة من هون.
هيفا:.ٌ....
سمير:...شايف او انو عجبها الدلال الزايد لهيك عم تتدلل عليي.
ماجد:...هيك شكلو والله...خير ام عمر شو اللي صرلك...يابنت الناس ازا منشان اهلك اتطمني عليهن واتصلي فيهن كل يوم بس مو تقهري حالك وتتعبي عشي انتي مو متأكدة منو.
ماردت هيفا وصارت تبكي وقت سمعت صوتو...
كان صوتو بريحها كتير وكلامو الها متل البلسم وقت بيتغزل فيها وبيظهرلها حبو ونظرة عيونو اللي بتأسر البها وريحة عطرو بتاخدها لعالم تاني بكفي تشوف وجهو اللي بتعشق فيه كل تفاصيلو.
سمير:.....لك خلصنا ياهيفا رح دقلك هلأ عليهن لتتأكدي انهن بخير.
حاكت اهلا وانهارت من البكى اكتر لما سمعت صوت امها وعأساس اتأكدت انهن مناح ومافيهن شي.
بالليل راح سمير عالبيت ليرتاح هو وعمر..
اندق باب غرفتها..
هيفا بتعب:....تفضل.
انفتح الباب وتفاجأت بالي جاي يزورها...
هيفا:.....وسيم.
وسيم:........حمدالله عسلامتك.
هيفا بحزن :....الله يسلمك...خير وسيم جاي تكمل كلامك بمااني تركتك قبل لتخلص اللي عندك.
وسيم:.....انا جاي اتطمن عليكي واعتزر منك....ماكان بدي يصير فيكي هيك ....وانا حاسس انو اللي صرلك عاد من ورا كلامي...بعتزر منك مرة تانية.
من بكاها تأكد وسيم انو هو السبب باللي عم يصير فيها..
وسيم:..... بعرف بجوز قسيت عليكي بالكلام ، بس كان كل همي ماجد يرجع لوعيو وما يعيش بأوهام ويعرف انو مافي منك امل ، يمكن ماانتبهت عحالي كيف كنت عم احكي وشو الطريقة اللي وجهتلك فيها الكلام بس يشهد عليي ربي ماكان بدي أئزيكي ولا توصلي لهون.
هيفا:......ظلمتني كتير.....وكل اللي قلتو كوم وانو توصفني بالخاينة كوم تاني.....لأني مو هيك والله مو هيك.
بهالوقت تفاجأو بفوتة ماجد عالغرفة....
ماجد :....وسيم.....انت آخر انسان توقعتو يزور هيفا.
وسيم:....ليه يعني ما عندي احساس والا يكون شايفني قاسي وبلا الب.
ماجد بخباثة وكأنو فهم الموضوع وقت شاف هيفا عم تبكي :.....او قصدك تقول تأنيب الضمير.
ارتبك وسيم :.....ااااه لأ مو هيك القصة....عموما انا رايح...تقومي بالسلامة ان شاء الله.
اتطلع فيه ماجد وهو طالع نظرات شك واتهام وماحكى معو ولا كلمة.....
قعد ماجد حدها وباس جبينها :....هيك ياروحي بتغلي البي عليكي....لك ليش هيك عم تعملي فيي....مشان الله فهميني ليه هيك صار فيكي.....حدا دايقك بشي...سمير مزعلك بشي احكي مااتضلي هيك ساكتة.
هيفا:.....مافيي شي ماجد....قلك سمير القصة بس اني مشتاقة لأهلي.
ماجد: هالحكي بتضحكي فيه عسمير وبتقنعي فيه مو عليي....وسيم الو ايد بالقصة مووو.
هيفا :...لا لا شو دخلو وسيم....هو وبس اجى يتطمن عليي.
ماجد: ايواااا ومن ايمت هالحنية لوسيم عليكي انا بعرف انو معارض حبي الك......بس الله يطعمني واكتشف انو هو السبب باللي صارلك.
هيفا :....ماجد قلتلك وسيم مادخلو....ليه مصر تدحشو بالموضوع.
اتطلع بعيونها الحلوين الدبلانين :......عيفيني منو هلأ وقليلي مااشتقتيلي حياتي.
خجلت وحست بحنيتو لكن تزكرت كلام وسيم عنها انو خاينة وانو بهمو ماجد يبعد عنها.
بعدت وجهها عنو :...ماجد الله يخليك لابقى تقلي حياتي و حبيبي.
سكت شوي وقلا:.....قلتيلي وسيم ماقلك شي ....ماشي ياهيفا انا رح اتأكد والله يطعمك تطلع ظنوني بمحلا.
صارت تبكي وضعف وقت شاف دموعها :.....لك حبيبي مشان الله حاج تعملي بحالك هيك وفهميني طيب ليه تعبتي وليه ماعم تاكلي...مشان الله ماتجننيني مارح روح من هون لتعطيني تفسير لكل اللي عم يصير.
هيفا 😭:...مافي شي قلتلك مشتاقة لأهلي بس ليه حاطط ببالك انو وسيم السبب.
لمس وجهها بحنية:....طيب خلص روقي حاح تبكي ياعيوني والله عندي شوف الموت الف مرة ولا تنزل دمعة من هالعيون الحلوة.
هيفا: ماتحكي شي مع وسيم كرمالي ماجد....مشاني.
ماجد:....تكرم عيونك ياروح البو لماجد...بس روقي واوعديني تاكلي وتاخدي بالك من صحتك....اي مو حلوة وانتي ضعفانة هيك...بحبك وانتي عم تجادليني وعم تغيظيني....مو عبالك تلبسي احمر..
هيفا:...ماانت مانعني من هالألوان.
ماجد:....اي ما انا مشان هيك بدي اياكي تلبسي احمر مشان خانقك وتزعلي وارجع راضيكي وبرضو ارجع امنعك شو رأيك....بعشق هاللون عليكي بس مابدي حدا يشوفك فيه بجن بطير عقلي وقت شوف حدا عم يتطلع فيكي او حدا عم يتغزل فيكي.....انتي الي ملكي.....بحسك حتى مو لسمير بحس الله خلقك الي انا.
هيفا:....لك كيف الك وانا مرتو لسمير.
ماجد:...مابعرف بس....هيك بحسك مخلوقة الي انا....معقول يجي يوم وتصيري الي معقول يقلب النصيب وشوفك حلالي عم تفتلي ببيتي.
هيفا:...ههههه خود بالك
على عقلك ليقوم يصرلك شي.
ماجد:...ليش انتي خليتي فيي عقل طيرتيلي اياه يوم اللي شفتك.....لك فيفو...بحبك...بعشقك..بمووووت فيكي....لك بتنفسك انا....والله هالحب اللي بألبي الك بحسو اول حب بحياتي....واللي كنت حسو ناح ديانا تاري مو حب قدام جنوني فيكي.
ابتسمت بحب ورضى وشعرت بحبها لألو عم يكبر مع كل كلمة عم يقولها وهي طالعة من البو لكن مافيها تبينلو هالحب وفضلت يبقى الها لوحدها.
تعافت بعد يومين وردتلها صحتها بعد مااقنعوها رفقاتها انو هي مو غلطانة وانو من حقها تحب وتعيش حياتها وانو حبها لماجد مو غلط واهمال سمير الها وخيانتو الها ماالهن مبرر ابدا..
بعد اسبوعين...
طلعت هيفا قبل الضهر لتجيب اغراض من السوبرماركت اللي حد البيت بالصدفة التقت بشخص مابتحبو ابدا ومابترتحلو...بكون رفيق ماجد...ومن قبل خبرت ماجد انو مابتحبو.
ثائر :...كيفك هيفا.
هيفا بخوف:.......ياهلا.
ثائر:.....كيف صرتي ان شاء الله احسن.
هيفا: ...الحمدلله بخير.....عن ازنك.
ثائر:....لحظة شوي....شو رأيك اعزمك عفنجان قهوة بالكافيه اللي هون.
هيفا:....اااه مافيي والله صعب شوي وبيرجع ابني من مدرستو مابقدر اتأخر عليه.
ثائر:....مارح اخرك بدي احكي معك بموضوع ضروري.
هيفا:...بعتذر منك مابقدر مشغولة كتير...عن ازنك.
راحت هيفا والخوف مالي البها منو مابترتاح لنظراتو ولا لطريقة كلامو.
رجعت عالبيت بسرعة....ومافي وقت والا موبايلها برن...استغربت رقم اللي طلع عالشاشة.
توقعت يكون سمير لانو احيانا بدقلها من ارقام الشركة.
هيفا:..الوو.
الرقم:.....كيفك هيفا.
هيفا مستغربة:....مين معي.
الرقم:...لحقتي تنسي صوتي.
هيفا: رح تحكي مين انت والا سكر بوشك.
الرقم:....ههه طولي بالك...هلأ شفتيني من شوي وعزمتك عفنجان قهوة.
هيفا 😳:.....ثائر.
ثائر:....ياعيني عليكي.....ماقبلتي عزيمتي عفنجان القهوة قلت بحكيكي تلفون.
هيفا: انت من وين جبت رقمي ؟
ثائر:....مو صعب عليي جيب الرقم اللي بدي اياه....المهم بدي احكي معك بشي ضروري.
هيفا:.....بالاول قلي مين عطاك رقمي او من موبايل مين آخدو.
ثائر: قلتلك مو صعب عالرجال يجيب اي رقم وخصوصي ازا كان بدو اياه باصرار.
هيفا: باصرار؟......شو بدك مني؟
ثائر:.....بصراحة وبدون طول سيرة.... انا معجب فيكي كتير.
هيفا:....نعم.....شو قلت.
ثائر:.....عم قلك انا معجب فيكي...يعني معو حق ماجد وقت اللي حبك واختارك بالزات.
هيفا:.....احترم حالك ازا بتريد.
ثائر:....هيفا...عطيني فرصة اثبتلك مشاعري وحسن نيتي تجاهك.
هيفا:....ليك شي هي آخر مرة بتدق لهالرقم وازا بترجع بتدق لهون والله الا وصل هالكلام لماجد.
ثائر: ليه قلتي ماجد مو سمير.
هيفا: لأنك رفيق ماجد....عأساس انك رفيقو....وانت بتعرف ماجد وعقلو وشو ممكن يتصرف.
سكرت الخط بوجهو...
حاول يدقلا بعدها اكتر من مرة وماكانت ترد.
خافت وماعرفت شو تعمل....وترددت تخبر ماجد او لأ وبالنهاية قررت ماتقلو لحتى ماتعمل مشاكل.
الجزء العاشر
بعد فترة اتصل ماجد بهيفا معصب وضايج كتير...
ماجد:....هيفا بدي شوفك هلأ هلأ.
هيفا:.....خير شو في....مافيي اطلع مشغولة بالبيت كتير وسمير عالطريق.
ماجد:...ليكي جاوبيني وبصراحة ماتخبي عليي.
هيفا:...اي ماشي بس فهمني ليه معصب هيك.
ماجد:.....مين اللي كنتي واقفة معو قريب من بيتك قبل فترة.
هيفا:.....قبل فترة!!!!....مابتزكر...ليش شو في.
ماجد:....كان لابس قميص ابيض وبنطلون ابيض وقفتي معو شوي وبعدها رحتي وتركتي.
هيفا:.....اااااه.......اي....هاااد.....
ماجد:....ميييين قولي..
هيفا:.....بصراحة انا ماكنت بدي قلك مابدي تعمل مشاكل مع رفقاتك من تحت راسي...بس لو ماخبرتك رح تعرف من غيري...بس ماتوقعت يوصلك الكلام.
ماجد بعصبية:....هلأ رح تقولي والا بدك يطلع جناني.
هيفا: .....اللي كان واقف معي......ثائر محمود.
ماجد:.....ثائر!!!!!!!!!
هيفا:....اي.
ماجد:...وشو بدو منك قولي.
هيفا: قلي انووووو.....انووووو بقلك بس مابتعصب ومابتعمل مشاكل.
ماجد: لك قوووولي قبل ماجن عليكي.
هيفا:...طيب طيب....قلي انووووو انو معجب فيي....وقلي انووووو حاسدك عليي وانو معك حق تحبني.
ماجد:.....الحقير الواطي.....انا بأرجي.
هيفا:...ماجد مشان الله. ....طوووووط طوووووط.
رجعت دقتلو وكان يفصل بوشها.
راحلو ماجد عشغلو معصب ومو شايف قدامو.
ماجد:......ثاااااائر.
ثائر : هلا بالحبيب...
مالحق يكمل كلامو الا وبوكسات ورا بعض عوشو والدم ينزل من تمو وانفو كسرو تكسير ولولا ستر الله والا مات بين ايديه.
فجأة صار وسيم واحمد وايهم عند ماجد بشغل ثائر..
اتصلت هيفا بأحمد وخبرتو اللي صار...وانو في حدا ناقل كلام لماجد.
مسكو وسيم وايهم وبعدو عن ثائر اللي كان فارط بين ايديه.
ماجد بصراااخ :....لك اتركووونييييي......لك ياكلب ياواطي...بدي افهم من وين جبت رقمها والله لأطلع بروحك ياحقير ازا بتجرب تتطلع فيها بس مرة تانية.
وسيم:....روووق ماجد شو صرلك..شو في.
نتر ماجد حالو من ايدين وسيم وايهم وصرخ فيهن...
ماجد:.....العينتين متصل بهيفا وكان عم يتغزل فيا ويقلا انو معجب فيها وانو حاسدني عليها.
وسيم:....مزبوط هالحكي ولااا.
ماجد:....مو بس هووو اللي عينو منا اغلبكن لاحظت عليه وقت يشوفها معي او مع سمير مابتقيمو عيونكن عنها......عم تلوموني اني بحبها وانو حبي الها غلط بغلط واغلبكن معجبين فيها واوعكن تنكرو هالشي لان واضح عليكن....ما تفكروني غبي ومابنتبه وازا بطنش فبطنش بمزاجي ولأنكن رفقاتي ومابدي اعمل مشاكل مو الكن بس كمان لهيفا....
اجى وسيم ليحكي ويعترض عكلام ماجد قام صرخ ماجد فيه وسكتووو.
ماجد:......وانت اولهن ياوسيم عم تلومني عحبي الها وانت كمان معجب فيها ماتنكر هالشي....بتعرفو ليش...لانو لاحظتو انها بتختلف عن الكل وانو عندا صفات وخجل مو موجود عند البقية....صح كلامي والا انا غلطان...ويوسف كمان لاحظت اعجابو فيها...بس بقلكن انا مطنش بكيفي لانكن رفقاتي ومابدي اخسركن...بس لهون وبكفي واللي مو عاجبو علاقتي فيها مابدي اياه ولا بدي رفقتو عم تفهموووووووو.
اللي اكد للشباب صدق كلام ماجد انو ماواحد قدر ينكر ويعارض اللي قالو...وصارو يتطلعو ببعض بخجل....وصار واضح للأغلبية انو وسيم ويوسف وثائر معجبين فيها بشكل واضح.....لكن وسيم كان وضعو غير والي هو انو اعجابو فيها مو عن وقاحة لأ كان معجب بجمالها وصبرها عخيانة زوجها وحب ماجد الها وكان بيعرف انو ماجد مابحب بجنون الا ازا كان هالأنسان بيستاهل متل ديانا...كانت بتستاهل حب ماجد لكن طمعها غلبها بالنهاية وخلاها تتركو.
لامها ماجد بعد مارجع انو ليه ماخبرتو من الأول وكانت خايفة تقلو لحتى ماتتطور الأمور ويصير اللي صار واللي كانت متوقعتو.
سمير عم يحكي مع رهف....
رهف:....وينك حبيبي والله اشتقتلك مابدك تنزل لعنا.
سمير: وانا بالأكتر ياروحي بس والله مشغول كتير وناوي عالصيف ان شاء الله.
رهف:....للصيف والله مطول....والا ليكون علاقتك متحسنة بهيفا ومابدك تبعد عنها.
سمير: هههههههه شو حبيبي صايرة عم تغاري منها.
رهف:....لا بس ماعم اسمعك عم تقول انو بدك تنزل لهيك قلت انو متحسنة علاقتك فيها.
سمير:...لا ياعيوني حبي الك مابينقص بنوب...بس والله مشغول وازا بصحلي انزل بأقرب وقت مارح قصر ماتفكري انو مو مشتقلك الله يعلم شوقي الك.
**
كانت هيفا طالعة من الحمام وقت سمعت موبايلها عم يرن وهي بالحمام ووقت طلعت دقت لريما كانت مشغولة ....
كانت ريما مشغولة مع ماجد عم يسألها عن هيفا لأن قرب عيد ميلادها وكان حابب يعمللها مفاجأة بهالخصوص. ووقت عرف انو هيفا عم اتدقلها قلها تعمل مكالمة جماعية بس ماتقول انو هو اللي معهن عالخط...
هيفا : اي ريما.
ريما:....لك وينك انتي متت وانا دقلك.
هيفا: كنت عم اتحمم....انتي مع مين مشغولة.
ريما:..اااه هي هيام معنا بس راحت تشوف جارتا قالت لا تسكرو رح ترجع....المهم ريتو نعيما ياالبي......لك كل يوم الحمام عالصبح انتي التانية.
هيفا:......هههههه شو بدي ساوي مضطرة مو طالع بأيدي شي.
ريما:....الله يكون بعونك...لو مكانك بطق.
هيفا:....ااااخ ياريما والله تعبت من تفكير..هلأ فهميني شوباكي دقيتيلي الف مرة.
ريما:...اي بدي قول ماتتأخري هي بقية الصبايا صارو عالطريق.
هيفا:....مين اللي عالطريق.
ريما:...لك علا وهيام واختي وبنتا.
هيفا:.....يوووو شلون هالحكي وانتي عم تقولي انو هيام معنا عالخط.
انتبهت ريما للغلط 😱.
ريما:....اي قصدي انهن رح يطلعو من بيتهن وانتي ماتتأخري اي.
هيفا: لا مارح اتأخر شي نص ساعة بكون عندك.
سكرت ريما مع هيفا وفتحت الخط التاني.
ريما:....انا آسفة آسفة آسفة كتير ماجد بعتزر منك والله نسيت وقت حكيت معها انك معنا عالخط التاني واخدت راحتي معها بالحكي.
كان ماجد عم يغلي متل النار وقت عرف انو كل يوم بتتحمم بسبب سمير والغيرة عم تحرقو حرق...
ماجد:....ريما..... بترجاكي ماتخبري هيفا اني كنت معكن عالخط اي.
ريما:....اكيد مارح خبرها بس اناااا.
ماجد:....خلص ريما.....عن ازنك.
قريب المسا كانت هيفا لسا عند ريما وخبرها سمير انو رح يمرق عليها وياخدها وقت يرجع.
تفاجأت هيفا برجعة ماجد مع احمد عبيتو.
فرحت هيفا لما شافتو...
هيفا::.....كيفك ماجد.
ماجد:...اهلين.
هيفا مستغربة من ردو عليها:....خير ماجد في شي مدايقك.
مااتطلع فيها :....لا مافيني شي.
هيفا: لكان ليه عم تحكي معي وانت بارم بوزك فيي هيك.
عطاها نظرة جنابية :....قلتلك مافي شي تعبان شوي.
هيفا: براحتك.
قامت بدها تروح لعند ريما قام نادالا:...مع مين رح ترجعي عالبيت.
هيفا:....رح يمرق سمير ياخدني.
غمض عيونو بعصبية وشد عأيدو..
راحت لعند ريما عالمطبخ..
ريما:...ليه تركتي ماجد اقعدي معو ليبدل احمد تيابو.
هيفا: مابدي وقت يفرد خلقتو فيي بقعد معو.
فهمت ريما السبب بس مافيها تقول لهيفا اللي صار.
جهزت ريما القهوة وتركت قهوتها وقهوة هيفا بالمطبخ.
ماجد:.....وين هيفا.
ريما:......بدا تشرب القهوة جوا.
ماجد:....خبريها تجي لهون.
قالتلا ريما ورفضت كمان مرة.
اتصلت هيفا بسمير لتشوفو متى رح يجي لترجع عالبيت وخبرها سمير انو بدو ساعة زيادة.
جهزت حالا ونادت لعمر لترجع عالبيت لحالا مابدا تستنا سمير.
وقت شافها ماجد سألها:...لوين رايحة.
هيفا: عالبيت...يلا امي.
ماجد:...ليش اجى سمير.
هيفا:.لأ بدي روح لحالي.
ماجد بعصبية:...شو هالحكي...مشي قدامي انا بوصلك.
هيفا: مابدي منك شي بعرف ارجع لحالي.
ماجد: مااتطالعيلي خلقي اكتر مو طالع....مشي قدامي من تم ساكت.
هيفا:...قلتلك برجع لحالي مابدي منك شي.
حمل عمر واستأزن من احمد وريما وسبقها ونزل وقلا :....الحقيني.
زفرت بضيق وكانت مخنوقة من تصرفو.
ركبت السيارة وهي متدايقة منو.
وهنن بالطريق..
ماجد:...لكان مابدك مني شي مااا.
هيفا:......
ماجد: ماتتجاهليني عم احكي معك.
هيفا:..مابدي احكي شي...وقت تحكي معي بنفس بحكي معك بنفس.
ماجد:....ليكي هيفا مخنوووووووق لأبعد حد ماتزيديها علي الله يرضى عليكي.
هيفا:...اي عأساس وقت تشوفني بترتاح وبروح كل التعب والهم.
ماجد:...اي مزبوط بس وقت تكوني انتي همي كيف مابدي ضل مخنوق ومقهور.
هيفا: انااااا...انا سبب همك مابتزكر عملت شي يدايقك.
ماجد:....هيفا بدي اطلب منك طلب.....بترجاكي مشان الله.....مشان الله ماتخلي سمير يقرب منك.
هيفا:...كيف يعني مافهمت.
ماجد بصراخ :...يعني مابدي اياه يلمسك عم تفهمي ماتخلي يختلي فيكي.
هيفا:....شووووووو....ماجد....انت كيف بتحكي معي بهيك شي...لك كيف بتتجرأ وبتحكي معي بهيك موضوع.
ماجد:....لك ماتجننيني...ماتجننيني......لك بموووووت وقت بسمع حدا بقول انك مرتو لك بس هالكلمة بجن منها كيف لما اتزكر انو بقرب منك وبلمسك.
هيفا:....مااااااجد شو صرلك هاد جوزي....يعني كل شي حقو الشرعي.
ماجد:....لك اي اي حقو ماقلت شي بس ماعم اقدر استوعب انو يختلي فيكي.
هيفا خجلت:....لك ماااجد شو هالحكي مابيطلعلك تحكي معي بهالموضوع.....لحد هون وبتوقف.
ماجد مصدوم:.....انتي هيك رأيك....هيك شايفة.
هيفا:.....لأنو مابصير تحكي معي بهيك شي خاص .
وقف سيارتو...وضل حصة صافن فيها.
واخيرا جاوبها: ليكي يابنت الناس انا دايقتك كتير واتدخلت بحياتك من حبي وغيرتي....بس ازا شايفة انو انا مابحقلي غار عليكي حتى من جوزك فاعتبري هي آخر مرة بتشوفيني فيها واستري ماشفتي مني....وبعتذر منك عاللي صار بالأول...شوفي حياتك مع جوزك وابنك .
هيفا :....هلأ هاد نهاية الكلام.
ماجد:اي....ما عندي غيرو.
الجزء الحادي عشر والأخير....

نزلت ودخلت عبيتها وهيي مصدومة مو مسدقة كل الحب اللي كان بألبو الها طار فجأة....صرخ البها حزين لبعدو ودابت عيونها من البكى عفراقو....وصار ليلها نهار ونهارها ليل ماعادت ميزت الوقت جافاها النوم وهرب منها والأكل حرمتو عحالها تعبت نفسيتها كتير واحتار سمير معها وشو يعمل ليعرف مشكلتها وكل اللي علسانها انو قلقانة عأمها وابوها لأنهن تعبانين.
ماكان حالها احسن من حال ماجد لوقت اتصل فيها احمد وبعتلها فيديو كان مصور فيه ماجد وهو قاعد بمكتبو وكان وضعو مزري لأبعد حد...دقنو طويلة وتيابو مبهدلة وكئيب كتير.
احمد:....والله ياهيفا تعبان كتير ووضعو مابطمن بنوب...مابياكل ابدا ومقضيها دخان وقهوة وحابس حالو دايما بمكتبو.
هيفا عم تبكي :.....تعى وشوف حالي بتعرف مين اللي تعبان اكتر وخاصة لأنو هو اللي غلط وهو اللي اختار..انا ما تصرفت شي غلط خلي يقلك عشو المشكلة وانت قرر ازا كنت غلطانة والا لأ.
احمد:...انا الليلة كنت جاي لعندكن لأعزمكن عخطبة اخي مع انو بكير عليها بس لحتى اقدر شوفك واحكي معك.
المسا كان احمد عندهن استقبلوا سمير وبعدا دخلت هيفا..
وقتا انصدم احمد لما شافها كيف منظرها ضعفت كتير وصارت متل الوردة الدبلانة ووجها شاحب كتير وتحت عيونا سواد.
سلمت عليه وقعدت وقت معهن وبلا ماتحس عليه صورها احمد .
هيفا:....سمير انا بدي ارجع لعند اهلي وعبيتنا القديم بدي نترك هالبلد.
سمير:....شو عم تحكي هيفا...نحنا هون ارتحنا كتير وشمينا نفسنا متل الخلق والعالم .
هيفا: ازا مابدك ترجع فيك اتضل هون بس انا بدي ارجع مافيي ابقى هون وبالي كل الوقت مشغول.
احمد :....شو صرلك هيفا طولي بالك.....ازا مشان اهلك فيكي تتطمني عليهن باستمرار.
هيفا:......ماحدا عم يفهمني....ماحدا عم يفهمني.
رجع لعند ماجد وارجى بدون مايحكي معو ولا كلمة..قربلو الموبايل منو وارجاه صورة هيفا...
ضل ماجد صافن فيها حصة طويلة ومصدوم فيها وبشكلها وكيف متغيرة....حمل حالو وطلع من المكتب بدون مايحكي.
سافرت هيفا لعند اهلها وقضت عندهن اسبوعين..
بهالوقت اللي كانت فيه هيفا عند اهلها عرف ماجد بسفرها وطار عقلو انو كيف بتسافر بلا ماتخبرو.
ضحك احمد عليه:...هههههههه لك انت مجنون لك شلون قاطع علاقتك فيها وعتبان عليها ليه مابتقلك انو راحت زيارة لعند اهلها.....كيف لكان لو تعرف شو قررت.
ماجد:....شو قررت.
احمد:....عم تقنع سمير يرجعو عبلدهن.
ماجد:.....بقتلا قبل لتخطي خطوة برات هالبلد.....مالها مكان غير هون مارح خليها تروح وتتركني.
بعد اسبوعين رجعت هيفا وكانت متروحنة شوي وكانت عم تخطط لشغلات تغير فيها من حالها ولترجع احسن من اول وبتعرف كيف تقهر ماجد وتندمو عاللي قالو وعالقرار اللي اخدو بلحظة غضب قضى فيها عليها وعليه.
بعد مارجعت بيومين كانت حفلة اخو لأحمد...
راحت هيفا مع سمير وقررت تعمل كل اللي كان يمنعها ماجد منو....عملت مكياج سااااحر ولبست فستان ساتان خمري طويل باكمام شيفون وتركت شعرها مرمي عكتافها بحركات ناعمة وحلوة.
وقت دخلو الصالة شبكت ايدها بأيد سمير ومالت بحالها عليه بغنج ودلع..
جالت بنظرها بطريقة غير مباشرة بكل الصالة عم اتدور عليه قت شافتو من بعيد جاي صوبهن مافيو يطنش مشان سمير مايحس عشي.
وقت قرب منهن حست بألبا رح ينفجر من سرعة دقاتو...
سلم ماجد عسمير وعطا نظرة جنابية لهيفا وسلم عليها من بعيد...وضم عمر الو وباسو من خدو.
قعدو عطاولة كان مختارلهن اياها احمد.
كل الوقت وماجد ضايج ومقهور وعم يغلي منها عكل شي عاملتو لون الفستان ومكياجها الملفت وجمالها اللي سحر ولفت الكل من وقت اللي دخلت واهمهن انو كيف كانت شابكة ايدها بأيد سمير بدلع.
فتحو اغاني حلوة وجكارة فيه حملت ابن احمد الصغير وصارت ترقص فيه عالطاولة وهنن قاعدين لتثبتلو انو مابهمها وانها قادرة تتخطى هيك مشكلة وهيك عقبة ممكن تواجهها.
حاول يلفت انتباهها بأي شكل وماعطتو اي اهمية بنوب واكتر شي حاول يغيظها وقت صار يحكي مع بنات كتير...قامت ردتلو الصاع صاعين سلمت عكل رفقاتو وقت قعدو معهن عطاولتهن وضحكت مع الكل وغاظتو لدرجة عصب ورمى كاسة العصير عطول ايدو بعصبية واضحة لفت فيها انتباه كل اللي بالصالة.
جفلت هيفا ووقتها التقت عيونهن ببعض لاهي قدرت تبعد عيونها عنو ولا هو هان عليه يشوف اي شي تاني غير عيونها.
نزلت دموعها لا ارادي كان سمير قاعد عالطاولة من الطرف التاني..
انتبهتلا هيام وريما وطلعت معها ريما عغرفة التصوير لتزبط مكياجها ولحتى ماينتبهلا سمير.
وهنن فوق دخل ماجد الغرفة بدون ماتنتبه هيفا كانت عم تبكي وعاطيتو ضهرها.
كتب لريما عموبايلو :....اسأليها ليه عم تبكي.
سألتها ريما......طيب انتي ليه عم تبكي هيك اااه.
هيفا:....يعني مابتعرفي ياريما مابتعرفي القهر والوحدة اللي عايشتون انا بهالفترة.
كتبلا لربما عالموبايل :...اسأليها اشتقتيلو.
ريما:....اشتقتيلو هيفا.
حطت ايديها عوشها وصارت تبكي بصوت عالي :.........كتيييير كتيييير.
كتب لريما :....اتركينا لحالنا.
طلعت ريما وتركتهن.
قرب منها وحط ايدو عكتفها :.....ليه عم تبكي ياالبي.
فتلت حالا والتقت النظرات كان قريب منها لدرجة كان حيضمها بس بعدت عنو.
هيفا:....شو عم تعمل هون...وووينا ريما.
قرب منها ومسك ايدها وحطها عألبو :......هاد اشتقلك دار عفراقك....عيوني ماشافو النوم ماشفت الهنا ببعدك مابعرف طعم الحياة من دونك.......انتي الي عم تفهمي (صار يهزها من كتافها) انتي الي مو لسمير مو لحدا مو لحدا.......انتي ملكي....لك انت روحي انتي النفس اللي عم يطلع وينزل فيني......بحبك بحبك بحبك اشتقتلك.....اشتقتلك ياغرامي.
هيفا:......بعد عني....انا مو لعبة بأيدك....انت اللي اخترت تبعد وتحمل نتيجة اختيارك...ماني طفلة تعاملها بهالطريقة.
ماجد:....امبلى انتي طفلتي...ملاكي حبي....البي وروحي وعمري مافييي من دونك والله مافيي ياضنى البي.
هيفا ضعفت من كلماتو ونظراتو وهمساتو اللي عم يدوخوها اكتر كل ماهمس وكل ماتجرأ وحكى اكتر.
بعدا عنو وقت حست بضعفها.
هيفا:....شو بدك مني.
ماجد:.....مارح اتركك بنوب...بدي ترجعي حبيبة البي.....بدك حبك وموت فيكي اي بدي اعشقك غصب عنك.
هيفا: مو انتي اللي بعدت.
ماجد: اي غلطت وبعرف مافيي امشي وعيش بغلطتي اكتر.....بحبك.
التفتتلو وشاف دمعتها..
ماجد:....بترجاكي ملاكي ماتعملي فيي هيك بترجاكي...ارجعيلي حياتي.
هيفا:.....والي قلتو من قبل.
مسك ايديها بحب وشوق: اعتبري ماصار وماانحكى.....شوووو حبي رجعنا.
هيفا:....امممممم بس هي اخر مرة.
ماجد: مافي مرة تانية وعد وعد.
هيفا:......غلييظ....اشتقتلك.
قرب ليضمها بعدتو بأيدها:......لأ ماجد....مو لهالدرجة.
ماجد: اوك حبيبي متل مابدك المهم...صافي يالبن.
هيفا:.....حليب ياقشطة ههههههه.
مسكها من ادنها :.....تعي لهون شو هاد اللي لابسيتو وليه هيك كاملة بحالك.
هيفا:.....كيف بدي غيظك لكان.
ماجد:....يعني بتعرفي نقطة ضعفي وبتعرفي كيف تقهريني ماشي ياهيفا....الك عندي وحدة و احفظيها هي.
هيفا:.......ياامي....شو حقود.
ماجد:....اي لسا ماشفتي شي.

نزلو كل واحد من جهة.
شافو رفقاتو كيف اختلف وحسو عليه....
طلع واحد ونزل واحد تاني وبهيك عرفو وتأكدو انو الأمور رجعت متل ماكانت.

بعد شهرين...
اجى اتصال لهيفا من المشفى الخصوصي اللي بالمدينة.
هيفا:.....الوو.
المشفى:.....حضرتك مدام هيفا زوجة السيد سمير.
هيفا:...اي انا مين معي.
المشفى: نحنا من مشفى المدينة....السيد سمير اختو ازمة قلبية وهو هلأ بحالة خطرة.
رمت هيفا التلفون من ايدي وصرخت بأعلى صوت :.لاااااااااااا.....ياربي لاااااا سمييييير......
اتصلت بماجد وخبرتو وهي مرعوبة وخايفة وراحت معو عالمشفى.
دخلت لعندو كان تعبان كتير وعليه اجهزة كتيرة عصدرو وبأيدو.
قعدت حدو و مسكت ايدو وصارت تبكي :.....سمييير......ماتتركني ياسمير الله يخليك.....
الدكتور:مدام مابصير هيك طولي بالك وضعو تعبان كتير مابصير تبكي فوق راسو.
هيفا:......مشان الله دكتور طمني عليه.
الدكتور :....وضعو الصحي تعبان كتير اجتو ازمة قلبية قوية كتير نحنا عملنا اللي بتقدر عليه والباقي ع رب العالمين.
هيفا: 😭.
قعد سمير بالعناية المشددة اسبوع وبعدا.....فارق الحياة ترك كل شي ترك مرتو وابنو وحياتو وكل شي ورا....ترك الدنيي وغاب عنها للأبد....ترك هيفا لحالا تصارع بهالحياة مع ابنها اللي مالحق يربى مع ابوه ويعيش طفولتو معو.
حزنت هيفا عليه بشكل ماتوقعتو لدرجة حسن حالا رح تجن من بعدو.
مسكت صورتو وصارت تبكي بألب مقهور وموجوع :.....الله يسامحك ياسمير....هيك بتروح وبتتركني هيك بتحملني مسؤولية كبيرة...هيك بتترك ابنك عمر اللي مالحق يشبع منك....بتعرف شو اكتر شي مزعلني بفراقك.....انك ماعطيتني فرصة لكون الأنثى الأولى والأخيرة بحياتك......حاولت خليك تحبني حاولت ارضيك فيي واقنعك بس كان البك معلق برهف....رحت وتركتني كزوجة ارملة ورهف حبيبة حزينة عبعادك......يعني لا طلتني زوجة بقناعة وحب ورضى ولا طلت رهف ببعدك عنها وحبك الها وهلأ بعدت عنا التنتين.

رهف تعبت كتير وقت عرفت بموت سمير وكانت حامل وعأثر الصدمة سقطت حملها....

مرقت فترة العدة عليها صعبة جدا...
ماتركوها هيام وعلا وريما وميسون ابدا ضلو يشقو عليها ويروحو ويجو لعندها لينسوها همها ويطالعوها من ضيقها وحزنها.
ماجد كان يبعتلا كل شي بتحتاجو وكل شي بينقصها بتطلبو منو عالواتس....هيك لخلصت فترة العدة وانتهت عخير.
كان الوقت والزمن كفيل يخلوها تنسى شوي شوي وبوجود صديقاتها قدرت تتجاوز مرحلة الحزن وتستعيد حياتها اول بأول.
التقت بماجد بعد مضي العدة بأسبوع....كان مشتاقلها كتير ومشتاق يملي عيونو منها.
اما هيفا كانت خجلانة لأي لقاء ولأي نظرة ولأي حديث بيربطها او يجمعها مع ماجد....
وقت شافها قرب منها وتتطلع بعيونها بلهفة كبيرة :.....اشتقتلك.....اشتقتلك حياتي.
هيفا:.....ماجد الله يخليك حاسة انو الوقت لهالكلام لسا بكير عليه بترجاك....عطيني وقت لأقدر اسمعو من جديد....مابدي حس بحالي عم خون سمير حتى وهو مفارق الحياة....الله يوفقك سامحني وعطيني شوية وقت.
اقنعو احمد وايهم بوجهة نظرها وطلبو من ماجد يمهلها وقت صغير لتقدر تستوعب انو هلأ صارت ارملة وانو مع الوقت رح تقدر تتغلب عأي شي بيواجهها بهالحياة طول ماهو حدها.
طلبو اهلها منها ترجع لعندهن واقنعهن ماجد انو سمير كان الو مشروع صغير بالبلد والو املاك وصعب هيفا ترجع وتتركهن.
بعد حوالي تسع شهور طلبها ماجد للزواج ورفضت هيفا رفض قاطع....
ماجد بعصبية:.....لك شو صرلك انتي جنيتي.....لك مافي شي هلأ يمنعني كون معك مشان الله فهميني.
هيفا :.....ماجد انا مو معارضة فمرة الزواج منك....انا معارضة عالوقت....لك خليني عالأقل اقعد سنة بعد موت سمير بدون زواج...والله مابخلص من لسانات الناس انا....طول بالك وكل شي بالرواق بصير.
مرر اصابعو بشعرو بعصبية :.......لك ماعم اقدر اصبر والله ماعاد فيي.
هيفا:...ازا بتحبني بتصبرلك كم شهر تانيين كرمالي ماجد.
ماجد بنفاذ صبر:....امري لألله رح بصبر كم شهر تانيين.
ومرقت الإيام وخلصت السنة بسرعة...
هيام :....لك شو صار معكن...شو هيفا لسا ماخلصتي لك ماجد ناطر برا عنار وعم يقول الشيخ عالطريق.
ريما :....هي آخر اللمسات... وهي احلى ريحة عطر لأحلى عروس....ايواااا خلصنا شو رأيكن.
هيام:....بسم الله ماشاء الله بتسحري ياالبي ماشاء الله عليكي....ازا انا بنت متلك وانسخرت فيكي هيك....المشحر اللي برا شو رح يصير فيه.
خجلت هيفا :....لك خلصنا بقى.
هيام:...عفكرة حماتك صارت برا.
هيفا:....ليش وصلت من اميركا.؟
هيام:....اي من الفجر وصلت وناطرة كنتها برا....لك.يلااا انا ماعاد اصبر بدي شوف ردة فعل ماجد وقت يشوف هالقمر.
علا:..ياربي منك ومن عنادك ياهيفا مو لو لبستي بدلة عرس احلى من الفستان هاد.
هيفا:....بخجل والله تلبس بدلة عرس مرتين....ليكو هالفستان متل البدلة يعني لازم يكون منفوش لتقتنعي.
لبست هيفا فستان ابيض كويل سادة دانتيل حفر وعملت تسريحة خفيفة رقيقة ناعمة ومكياج هادي ورائع يناسب بشرتها.
وقت طلعت حطولها غنية هادية وقف ماجد بنص صالة البيت واللي راح مسك بأيدها ليسلمها لماجد .....مين ياحزركن 🤔......وسيم...مزبوط.
وسيم: الف مبروك هيفا.....سامحيني عكل شي.
هيفا بابتسامة رضا:.....ولا يهمك انت اخي....والإخت مابتزعل من اخوها.
ابتسملا ومسك بأيدها وسلمها لماجد.
نيجي على ماجد اللي كل فرحة الدنيي مو وسعانتو واخيرا حبو الحقيقي صارت الو وملكو وتحققت امنيتو واخيرا.
عم يتطلع فيها ومو مسدق انو هالملاك الو:.....معقول ياهيفا...معقول صرتي الي....معقول تحقق حلمي واستجاب ربي لدعواتي وماحرمني منك.
هيفا بخجل:...اي حبيبي....اي.
ماجد: شو قلتي.
هيفا:.......حبيبي....وروحي وعمري وكل دنيتي انت ياماجد.
ماجد:......لك متى صار هالحكي من ايمتا عم تحسيني هيك.
هيفا:.....ههههه من زمان حبيبي بس ماحبيت حس بالخيانة وقلت كل شي بوقتو حلو....والا ماحلو.
ماجد:.....لك شو ماحلو....لك حلو وحلو وحلو......والله لطالع هالتقل اللي تقلتي عليي كل هالفترة من عيونك الليلة بتشوفي.
خجلت وبعدت عيونا عنو :.....ماجد استحي شو هالحكي.
ماجد:.لاااااا ماتحلمي استحي بعد اليوم...استحيت كتير وكنت كتير مؤدب حاجتي هلإ صار وقت قلة الأدب.
تركتو. راحت سلمت عحماتها..:....حمدالله عالسلامة خالتو.
ام ماجد:....اسم الله عليكي مانقص جمالك ابدا...كل مابتكبري كل مازدتي جمال اكتر واكتر....بعدين شو هي خالتو...انا مرت عمك.
هيفا:.....ههههه حاضر مرت عمي.
واخيرا صارت هيفا زوجة بالشرع والقانون لماجد اللي وعد يعطيها البو وعمرو وحياتو وحبو وكل ايامو.
وقت التصوير ماجد بكل صورة كان ياخد عمر بحضنو ووعدو قدام الكل يعوضو عن حرمانو لأبوه ويكون هو الو الأب والسند والحضن الحنون.
راحو الكل وفضي البيت عليهن....
ماجد:....شو حياتي...مابدك تبدلي تيابك.
هيفا:....عمر بدو ينام هلأ خليني حطو بفراشو وامّن عليه بالأول.
ماجد:...اوك وانا بانتظارك جوا اي 😉.
بعد مانام عمر خجلت تدخل عالغرفة....ترددت بالأول واخيرا وقفت عند الباب شافت ماجد قاعد عالكنبة اللي جنب التخت وشالح جاكيت البدلة .. وعم يلعب بموبايلو..
دقت الباب وضلت واقفة..
رفع عينو وشافها ابتسملا واشرلا بأيدو انو تعي فوتي.
فاتت بخجل وهدوء...
قام لعندها بهدوء قرب منها ورفعلها راسها بطرف اصبعو...: ليه عم اتدقي الباب؟
هيفا:.....قلت بجوز تكون عم تبدل تيابك.
ماجد:..هه اي وشو يعني....انا زوجك ياهبلة.....خلص مافي خجل بعد هلأ.....نام عمورة ؟
هيفا:....اي نام عطول.
مشى ناح الباب وقفلو بالمفتاح ورجعلها ضمها من ورا وباس رقبتها بلهفة...
بعدت عنو :.....بدي.......بدي.....بدي بدل تيابي.
رجع قرب منها وحاوطها من خصرها وطبع بوسة رقيقة عخدها لتمشي لخدها التاني لتروح لشفافها لتنتهي بامتلاكو لهيفا اللي داب بحبها وتعزب وهي بعيدة عنو وهي ملك رجال غيرو وهلأ صار الممنوع مسموح وصار حبو الها بتشهد عليه كل الدنيي....
ماجد :......بحبك بعشقك بموووووت فيكي غرامي.
هيفا:....😴😴😴
ماجد:....نمتي....اي شو عليه بكرة بطالع الخمير والفطير منك وين رح تهربي مني ماعاد الك حضن الا حضني ولا مجنون يعشقك ويدوب فيكي غيري....نومات الهنا ياروحي 😘.
النهاية
بقلمي #سلمى جنايدة#
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
قصص وروايات 📚📖 pinned «قصة جديدة : #غيرة_غير_مشروعة قراءة ممتعة🫶🏼»
هي القصة كانت موجودة من قبل بس ناقصة حذفتها ورجعت نزلتها كاملة 👆🏻🤍.

ما يُروى من أحداث لا يعني بالضرورة تأييدًا لها، وبعض القصص تحتوي أخطاء أو تصرفات لا نرضاها شرعًا – نرجو الفهم بعين الناقد
2025/07/06 15:58:26
Back to Top
HTML Embed Code: