خالد:سليم..افهمني كر مال الله انت رايح تتسيرن مع مرتك وانا بدك اياني انقبر اطلع عالشغل..
سليم:لك ياحمار هي فرصتك ...بعدين كل الشغلة نص ساعة بضرو جيبتك الخمسمية الف بتتطلع فيهن شهر عسل
خالد صفن ..وهز براسو:خلص امري لله هات هالمفاتيح السيارة وين...؟
سليم دلو عالمكان وصاه مايحكي لحدا...
تركوا وطلع بالسيارة اطلع بياسمين يلي كانت راكية راسا عالبنور....حط ايدو عايدا وهي نقزت....
شغل السيارة ومشي:لك شبك ارتعبتي لازم تحسي معي بالامان
ياسمين بقلبا:مابعرف ليه حاسة بالزعر منك...
سليم اطلع قدامو وحكى بعقلو:وهي عصفورين بحجر واحد هلا بسلمك للبيك وبخلص من خالد معد حدا يحاسبني عليكي هيك برتاح منكون انتو الاتنين وبرتاح من الشغل مع هداك الكلب التاني...
ياسمين:سليم نحنا وين رايحين...
سليم:اااى...عالشام رح نام الليلة هنيك وبعدا بنطلع عشي بلد نعمل شهر عسل وين حابة تروحي انتي.
ياسمين:مابتفرق....
__^^SANAÀ AdNAN^^___
سيارة ماشية لطريق معتم
خالد:يخرب بيتك ياسليم شو بدك فيني تجيبني من هالطريق ..الله لا يوفقك كل عمري بحلم بهالليلة وين طلعت اناا...فجأة
شاف شجرة مرمية بالارض ...ا:افف شو جابا هي لهون ..ضرب بايدو عدركسيون ونزل ...رفع راسو ورمى الغصن عجنب...صوت من حواليه
:سلم حاالك ..انت محاصر
تفاجئ ورفع ايديه...انا انا بستسلم مين انتو..
قربو مجموعة منو ومجموعة تانة ضلت بعيدة
اغيد:رفع ايديك دون اي مقاومة..
خالد:خير سيدي شوفي
اغيد لا حظ انو عنجد فخ ...وجأة صوت الرصاص حوالهن
اغيد:كل العناصر على أماكنها خدو حزركن ...قرب من خالد وسحبو من ايدو عجهة التانية.....
ضرب الرصاص ما وقف من كل الجهات اشتبك رجال الامن مع الرجال يلي ناصبتلون كمين..
اغيد عم يطلب بالاسلكي عمر وعم يطلع يقوس من ورا السيارة ويرجع يخبي حالو وجنبو خالد حاطط ايديه عراسو...
اغيد:الضابط النسر..حوول
الضابط:معك اغيد شو عم يصير عندك...
اغيد:سيدي متل مماوقعنا طلع فخ بس الكمية كتير كبيرة والعدد متل مالاحظت بالبداية كان كم رجال بس هلا زاد العدد ناويين يقضو علينا الضرب من كل الجهات سيدي وصار معي جرحى
عمر:اصمد اغيد قد ماافيك التعزيزات رح رح تجيكن عالطريق وانا معهن
اغيد:لا سبدي بكفي التعزيزات لا تترك النفطة الحدودية...
عمر شد عالايلكي بايدو:اغييد....دير بالك عحالك وعالرجال ..انسحبوا اذا ماحسنتو تواجهو
اغيد:مستحيل نحنا محاصرين مافينا نطلع....
قطع الصوت صرخت اغيد...وصوت الرثاث اشتد......
عمر:اغييد...اغييييد...رد ...الوو..حوول..
انقطع الاتصال
عمر:لك الله ياخد هالحظ...حول المكالمة للعناصر يلي رايحة تدعمون
عمر:حوول...حوول..
:حاصر سيدي
:وين صرتو بالنسبة للموقع المحدد
:خمس دقليق بتفصلنا
:انكلقوا بأقصى سرعة لالكن ديرو بالكن وخليكن حزرين.....
:علم سيدي
عمر واقف ومعو رجال عالنقاط الحدودية يلي متوقعين يهربو منهن البنات....
عمر تفقد العناصر وامرهون كلهن يلبسو متل عناصر الحدود ويتخفوا حتى مايبين انهن جدد...وقف واطلع بالسما:الله يمضي هالليلة ع خير ......
عند سليم ....وقف السيارة نزل ودق مكالمة...
:الو مرحبا يابيك انا وصلت عالمكان المحدد والصبية معي .
البيك:ممتاز ممتاز...اتركها بالبيت يلي اتفقنا عليه وهنيك نحنا الصبح بناخدها اليوم معد نلحق نطلعها مع البنات
سليم:مااشي...
سكر الخط وضحك بخباثة...ههه اجت عاجريها وايدها
فتخ الباب وياسمين كانت عم تراقبو بعيونها
:نزلي ياسمين...
نزلت وفاتوا عبيت صغير بحارة شبه مهجورة فاتوا عالبيت عغرفة القعدة غرفة صغيرة وفيها صوبيا ...قرب شعلا وضل يطلع بالنار
ياسمين عم تتلفت حواليها...:لوين جايين نحنا
سليم التفت عليها قرب منها ونزلا الجاكيت يلي لابستو ورماه عالصوفا واطلع فيها وبالفستان المخمل بلون الخمري يلي ناعم عجسمها ومكسمها وعيونو عم تقدح شرر بخباثة ..
انتي حلووة كتيير ياياسمين وشعرك بجنن قرب وحط ايدو عشعرها ....
ياسمين بلعت ريقها..
سليم:يه شبك ليش متوترة....
علا صوتوو وضحك بصوت عالي....ههههههه كلن هيك بكونوا خايفين بس بعدين بألشوا وبصيرو ينبسطوا
ياسمين:انت شوقصدك...
:قصدي وااضح...
مسكها من شعرها وشد عليه وقربها من وجهو
همس بادنها:انتي بنت ولا لاء...احكي ولك
ياسمين عم تبكي:ليه هيك عم تعمل لك سليم انا مرتك ورح اسمع كلمتك بس لا تعصب وتضربني ..
:جاووبي ولك ..لك انتو كلكن زبالة قال مرتي قاال لك اذا بكون شو ماكون بس يجي واحد معو مصاري بتدعسو علينا وبتلحقوهن يلعن ابووكن باجري
ياسمين عم تحاول تفلت شعرا..مسكا ورماها بالارض...
قرب وقعد فوقها وهي ممدة تحتو وحط ايدو عوجها :دموع التماسيح ياحراام..احمدي ربك رح تقعي بايد غيري وبدهن اياكي عذراء لولا هيك لفرجيكي نجوم الضهر ياحلوة...
سليم:لك ياحمار هي فرصتك ...بعدين كل الشغلة نص ساعة بضرو جيبتك الخمسمية الف بتتطلع فيهن شهر عسل
خالد صفن ..وهز براسو:خلص امري لله هات هالمفاتيح السيارة وين...؟
سليم دلو عالمكان وصاه مايحكي لحدا...
تركوا وطلع بالسيارة اطلع بياسمين يلي كانت راكية راسا عالبنور....حط ايدو عايدا وهي نقزت....
شغل السيارة ومشي:لك شبك ارتعبتي لازم تحسي معي بالامان
ياسمين بقلبا:مابعرف ليه حاسة بالزعر منك...
سليم اطلع قدامو وحكى بعقلو:وهي عصفورين بحجر واحد هلا بسلمك للبيك وبخلص من خالد معد حدا يحاسبني عليكي هيك برتاح منكون انتو الاتنين وبرتاح من الشغل مع هداك الكلب التاني...
ياسمين:سليم نحنا وين رايحين...
سليم:اااى...عالشام رح نام الليلة هنيك وبعدا بنطلع عشي بلد نعمل شهر عسل وين حابة تروحي انتي.
ياسمين:مابتفرق....
__^^SANAÀ AdNAN^^___
سيارة ماشية لطريق معتم
خالد:يخرب بيتك ياسليم شو بدك فيني تجيبني من هالطريق ..الله لا يوفقك كل عمري بحلم بهالليلة وين طلعت اناا...فجأة
شاف شجرة مرمية بالارض ...ا:افف شو جابا هي لهون ..ضرب بايدو عدركسيون ونزل ...رفع راسو ورمى الغصن عجنب...صوت من حواليه
:سلم حاالك ..انت محاصر
تفاجئ ورفع ايديه...انا انا بستسلم مين انتو..
قربو مجموعة منو ومجموعة تانة ضلت بعيدة
اغيد:رفع ايديك دون اي مقاومة..
خالد:خير سيدي شوفي
اغيد لا حظ انو عنجد فخ ...وجأة صوت الرصاص حوالهن
اغيد:كل العناصر على أماكنها خدو حزركن ...قرب من خالد وسحبو من ايدو عجهة التانية.....
ضرب الرصاص ما وقف من كل الجهات اشتبك رجال الامن مع الرجال يلي ناصبتلون كمين..
اغيد عم يطلب بالاسلكي عمر وعم يطلع يقوس من ورا السيارة ويرجع يخبي حالو وجنبو خالد حاطط ايديه عراسو...
اغيد:الضابط النسر..حوول
الضابط:معك اغيد شو عم يصير عندك...
اغيد:سيدي متل مماوقعنا طلع فخ بس الكمية كتير كبيرة والعدد متل مالاحظت بالبداية كان كم رجال بس هلا زاد العدد ناويين يقضو علينا الضرب من كل الجهات سيدي وصار معي جرحى
عمر:اصمد اغيد قد ماافيك التعزيزات رح رح تجيكن عالطريق وانا معهن
اغيد:لا سبدي بكفي التعزيزات لا تترك النفطة الحدودية...
عمر شد عالايلكي بايدو:اغييد....دير بالك عحالك وعالرجال ..انسحبوا اذا ماحسنتو تواجهو
اغيد:مستحيل نحنا محاصرين مافينا نطلع....
قطع الصوت صرخت اغيد...وصوت الرثاث اشتد......
عمر:اغييد...اغييييد...رد ...الوو..حوول..
انقطع الاتصال
عمر:لك الله ياخد هالحظ...حول المكالمة للعناصر يلي رايحة تدعمون
عمر:حوول...حوول..
:حاصر سيدي
:وين صرتو بالنسبة للموقع المحدد
:خمس دقليق بتفصلنا
:انكلقوا بأقصى سرعة لالكن ديرو بالكن وخليكن حزرين.....
:علم سيدي
عمر واقف ومعو رجال عالنقاط الحدودية يلي متوقعين يهربو منهن البنات....
عمر تفقد العناصر وامرهون كلهن يلبسو متل عناصر الحدود ويتخفوا حتى مايبين انهن جدد...وقف واطلع بالسما:الله يمضي هالليلة ع خير ......
عند سليم ....وقف السيارة نزل ودق مكالمة...
:الو مرحبا يابيك انا وصلت عالمكان المحدد والصبية معي .
البيك:ممتاز ممتاز...اتركها بالبيت يلي اتفقنا عليه وهنيك نحنا الصبح بناخدها اليوم معد نلحق نطلعها مع البنات
سليم:مااشي...
سكر الخط وضحك بخباثة...ههه اجت عاجريها وايدها
فتخ الباب وياسمين كانت عم تراقبو بعيونها
:نزلي ياسمين...
نزلت وفاتوا عبيت صغير بحارة شبه مهجورة فاتوا عالبيت عغرفة القعدة غرفة صغيرة وفيها صوبيا ...قرب شعلا وضل يطلع بالنار
ياسمين عم تتلفت حواليها...:لوين جايين نحنا
سليم التفت عليها قرب منها ونزلا الجاكيت يلي لابستو ورماه عالصوفا واطلع فيها وبالفستان المخمل بلون الخمري يلي ناعم عجسمها ومكسمها وعيونو عم تقدح شرر بخباثة ..
انتي حلووة كتيير ياياسمين وشعرك بجنن قرب وحط ايدو عشعرها ....
ياسمين بلعت ريقها..
سليم:يه شبك ليش متوترة....
علا صوتوو وضحك بصوت عالي....ههههههه كلن هيك بكونوا خايفين بس بعدين بألشوا وبصيرو ينبسطوا
ياسمين:انت شوقصدك...
:قصدي وااضح...
مسكها من شعرها وشد عليه وقربها من وجهو
همس بادنها:انتي بنت ولا لاء...احكي ولك
ياسمين عم تبكي:ليه هيك عم تعمل لك سليم انا مرتك ورح اسمع كلمتك بس لا تعصب وتضربني ..
:جاووبي ولك ..لك انتو كلكن زبالة قال مرتي قاال لك اذا بكون شو ماكون بس يجي واحد معو مصاري بتدعسو علينا وبتلحقوهن يلعن ابووكن باجري
ياسمين عم تحاول تفلت شعرا..مسكا ورماها بالارض...
قرب وقعد فوقها وهي ممدة تحتو وحط ايدو عوجها :دموع التماسيح ياحراام..احمدي ربك رح تقعي بايد غيري وبدهن اياكي عذراء لولا هيك لفرجيكي نجوم الضهر ياحلوة...
ياسمين فتحت عيونها عوسعهت:انت انت...شو شووو عم تخبص ااى....فشرت حدا يلمسني قوم بعد عني
هون معد تحملو عقلو ..اطلع بصدرها يلي بارز وعم يطلع وينزل
سليم هسسي خرسي ...وضربا اول كف والتاني حتى تنهنهت ومعد ضلت قادرة تتحرك...هجم عليها متل الحيوان وبلش يبوسها ثبتها ايديها بايد وحدة والايد التانية جذبا لالو......................
......................
تسطح جنبها عضهرو.....:اخ منك بزماني ما انبسطت هيك..فتل عليها وباسها من كتفا
فاتلا حالها عنو وعم تبكي...
سليم :لا تخافي ما اخدتلك عذريتك ..بعدك بنت مع انو كان بدي اشبع منك عالاخر بس مجبور...
فتلت عليه وحكت وعيونها حمر...وبصوت مبحوح ليه هيك عم تعمل...مرر اصبع عشفتها ......مجبور ماكان لازم قرب منك بس جسمك اغراني ماقدرت...ياسمين بس انا مرتك ليه هيك عاملتني..
سليم حط ايدو عتمها هسسس ولاحرف بس انا يلي بسأل قرب اخد بوسة وبعد...مابدي ارجع اتهور قومي تحممي ولبسي انا فايت نام لحقيني بدي تنامي حدي نضيفة.....
لمت حالا وبكيت بوجع....قذر الله يلعنك ...الله لا يساامحك ياخاالد الله لاا يسامحك ....
بهاللحظة رصاصة قطعت اغيد وفاتت بخالد..
خالد اااه..
اغيد فضي المسدس وماضل معو رصاص...وقتك انت هلأ...وصل الدعم باللحظة الاخيرة ورجال العصابة اتراجعو....
اغيد :بسرعة انقلو المتصاوبين ومجموعة تمشط المنطقة...حس عكتفو شي ساخن وعم ينزل طلع دم...العنصر سيدي انت تصاوبت يبدو في قناصة خلينا ننسحب....اغيد....ااخ عص عايدو..يلا انسحبوا ديرو بالكن في واحد من بين المتصاوبين مطلووب.....
عند عمر...حط ايدو عقلبو...اللهم اجعلو خيير شو سببب هالنغزة.....
وصلت شاحنة
وقفهن اغيد مع رئيس المشرف
المشرف:شوفيا هالشاحنة
السائق:بندورة سيدي ...تصدير تفضل هي الاوراق
عمرانتبه لورقة الوزن وسخبها من ايد المشرف:شو هااد! الوزن فارق كتيير...هي ومحملة لازم يكون وزنها غير هيك
السائق توسعت حديقتو وعرق جبينو وصدرو علي ونزل دليل عزيادة سرعة تنفسو وهالشي كلو لاحظو عمر واتاكد انو في خلل بالموضوع...
عمر :نزلوا البضاعة
السائق:لاا ياسيدي مافي داعي والله البضاعة بتخرب الله يوفقك
عمر:سمعني نصووتك...نزلوهاااا
طلعو عسامر وبلشو ينزلوا بالحمولة نزلوا كم صندوق وفجاة بظهر كبليات خشب عشكل صندوق السائق مشان الله والله مو بايدي انا مجبور هددوني باولادي...
عمر :وفر حكيك لبعدين...خدو ياعنصر
نزلوا الطبليات وتحت كان في بنات مسكر تمهن ومخدرين ومربطة ايدهن....
واقف عمر عباب لسيارة
:حسبي الله ونعم الوكيل لك شووو هاااد ....بنات بعمر الورد وفي عليهن اثار تعذيب....خدوهن
بالفرع وصل عمر واجرى مكالماتو....
عمر مسك الاسلكي وعم يحكي:اغيييد وين والدورية يلي طلعت تازرو...كيف بالمشفى ...ماشي
طلع باتجاه المشفى
#يتببببببع
#خسوف
#بقلم_سناء_عدنان(ضي_الحبر)
#الجزء_التامن
وصل عالمشفى....فات لعند اغيد
الدكتور واقف حدو وهو ممدد عسرير ومبنج
:طمني دكتور عنوو
الدكتور:مين حضرتك!
:انا ضابط وصديق الضابط اغيد
:اهلا ...الاخ هون اصابتو صح بكتفو بس حساسة كتير وقريبة من الاعصاب ويمكن تأثر عحركة ايدو..هالشي بتحدد بعد ماطيب ايدو...نحنا عملنا يلي علينا وان شاء الله خيير...
عمر غص بالكلام وزعل عصديقو...:طيب دكتور وين الباقي...
:بباقي الغرف هلا الممرضة بدلك عغرفهن اصابهون بسيطة ماعدا الشخص يلي مطلوب اصابتوقريبة من القلب....
عمر كز عاسنانو:بديي ايااه عايش دكتور
:بنقول ان شااء الله ...بالاذن...
عمر اطلع عجهة سرير اغيد قرب منو وبصوت واطي والدمعة بعينو..شد حيلك يا اسدي..هالرصاصة كانت لالي بس اجت فيك انا يلي لازم كون بالمهمة...وهنن اكيد مستقصديني.....
__^^SANAÀ AdNAN^^___
عند البيك صافف رجالوو قداموو ومنزلين روسهن...شو قلتووو..انمسكت حمولة البنات والشاحنة تصادرت لك انتوو شوو
:سيدي انا اطلقت رصاصة عالضابط النسر عاساس هو المشرف بس طلع كاشفنا واجت بصديقو
......
صرخ فيهن:حميييييير اغبياااا لك انتوو حميير ليش نفعكن...مسك المسدس وقوص الاتنين المشرفين....
وضل اتنين
:خدوهن وارموهن للكلاب هيك رح يكون جزاء يلي بفشل وانتووو من بكرى بتستلمو بدالهن...وانت ولك جحش بتروح بتجيب البنت من عند بطيخ سليم وبتجيبو لهون وبتشددو الحراسة عمكان البنات يلي ضلو لازم نعوض خسائرنا....
:حاااضر ياابيك
__^^SANAÀ AdNAN^^___
تاني نهار......
سلمى دقت عغرفة مرت عمها
:مرت عمي صباح الخيير
:اهلين صباح النور شو فيقك بكير ياكنتنا الحلوة
:مرت عمي سليم مارجع كل الليل..انا مشغول بالي عليه...
:ييي وين راح ماخبرك...
:لا والله ماخبرنيي...
هون معد تحملو عقلو ..اطلع بصدرها يلي بارز وعم يطلع وينزل
سليم هسسي خرسي ...وضربا اول كف والتاني حتى تنهنهت ومعد ضلت قادرة تتحرك...هجم عليها متل الحيوان وبلش يبوسها ثبتها ايديها بايد وحدة والايد التانية جذبا لالو......................
......................
تسطح جنبها عضهرو.....:اخ منك بزماني ما انبسطت هيك..فتل عليها وباسها من كتفا
فاتلا حالها عنو وعم تبكي...
سليم :لا تخافي ما اخدتلك عذريتك ..بعدك بنت مع انو كان بدي اشبع منك عالاخر بس مجبور...
فتلت عليه وحكت وعيونها حمر...وبصوت مبحوح ليه هيك عم تعمل...مرر اصبع عشفتها ......مجبور ماكان لازم قرب منك بس جسمك اغراني ماقدرت...ياسمين بس انا مرتك ليه هيك عاملتني..
سليم حط ايدو عتمها هسسس ولاحرف بس انا يلي بسأل قرب اخد بوسة وبعد...مابدي ارجع اتهور قومي تحممي ولبسي انا فايت نام لحقيني بدي تنامي حدي نضيفة.....
لمت حالا وبكيت بوجع....قذر الله يلعنك ...الله لا يساامحك ياخاالد الله لاا يسامحك ....
بهاللحظة رصاصة قطعت اغيد وفاتت بخالد..
خالد اااه..
اغيد فضي المسدس وماضل معو رصاص...وقتك انت هلأ...وصل الدعم باللحظة الاخيرة ورجال العصابة اتراجعو....
اغيد :بسرعة انقلو المتصاوبين ومجموعة تمشط المنطقة...حس عكتفو شي ساخن وعم ينزل طلع دم...العنصر سيدي انت تصاوبت يبدو في قناصة خلينا ننسحب....اغيد....ااخ عص عايدو..يلا انسحبوا ديرو بالكن في واحد من بين المتصاوبين مطلووب.....
عند عمر...حط ايدو عقلبو...اللهم اجعلو خيير شو سببب هالنغزة.....
وصلت شاحنة
وقفهن اغيد مع رئيس المشرف
المشرف:شوفيا هالشاحنة
السائق:بندورة سيدي ...تصدير تفضل هي الاوراق
عمرانتبه لورقة الوزن وسخبها من ايد المشرف:شو هااد! الوزن فارق كتيير...هي ومحملة لازم يكون وزنها غير هيك
السائق توسعت حديقتو وعرق جبينو وصدرو علي ونزل دليل عزيادة سرعة تنفسو وهالشي كلو لاحظو عمر واتاكد انو في خلل بالموضوع...
عمر :نزلوا البضاعة
السائق:لاا ياسيدي مافي داعي والله البضاعة بتخرب الله يوفقك
عمر:سمعني نصووتك...نزلوهاااا
طلعو عسامر وبلشو ينزلوا بالحمولة نزلوا كم صندوق وفجاة بظهر كبليات خشب عشكل صندوق السائق مشان الله والله مو بايدي انا مجبور هددوني باولادي...
عمر :وفر حكيك لبعدين...خدو ياعنصر
نزلوا الطبليات وتحت كان في بنات مسكر تمهن ومخدرين ومربطة ايدهن....
واقف عمر عباب لسيارة
:حسبي الله ونعم الوكيل لك شووو هاااد ....بنات بعمر الورد وفي عليهن اثار تعذيب....خدوهن
بالفرع وصل عمر واجرى مكالماتو....
عمر مسك الاسلكي وعم يحكي:اغيييد وين والدورية يلي طلعت تازرو...كيف بالمشفى ...ماشي
طلع باتجاه المشفى
#يتببببببع
#خسوف
#بقلم_سناء_عدنان(ضي_الحبر)
#الجزء_التامن
وصل عالمشفى....فات لعند اغيد
الدكتور واقف حدو وهو ممدد عسرير ومبنج
:طمني دكتور عنوو
الدكتور:مين حضرتك!
:انا ضابط وصديق الضابط اغيد
:اهلا ...الاخ هون اصابتو صح بكتفو بس حساسة كتير وقريبة من الاعصاب ويمكن تأثر عحركة ايدو..هالشي بتحدد بعد ماطيب ايدو...نحنا عملنا يلي علينا وان شاء الله خيير...
عمر غص بالكلام وزعل عصديقو...:طيب دكتور وين الباقي...
:بباقي الغرف هلا الممرضة بدلك عغرفهن اصابهون بسيطة ماعدا الشخص يلي مطلوب اصابتوقريبة من القلب....
عمر كز عاسنانو:بديي ايااه عايش دكتور
:بنقول ان شااء الله ...بالاذن...
عمر اطلع عجهة سرير اغيد قرب منو وبصوت واطي والدمعة بعينو..شد حيلك يا اسدي..هالرصاصة كانت لالي بس اجت فيك انا يلي لازم كون بالمهمة...وهنن اكيد مستقصديني.....
__^^SANAÀ AdNAN^^___
عند البيك صافف رجالوو قداموو ومنزلين روسهن...شو قلتووو..انمسكت حمولة البنات والشاحنة تصادرت لك انتوو شوو
:سيدي انا اطلقت رصاصة عالضابط النسر عاساس هو المشرف بس طلع كاشفنا واجت بصديقو
......
صرخ فيهن:حميييييير اغبياااا لك انتوو حميير ليش نفعكن...مسك المسدس وقوص الاتنين المشرفين....
وضل اتنين
:خدوهن وارموهن للكلاب هيك رح يكون جزاء يلي بفشل وانتووو من بكرى بتستلمو بدالهن...وانت ولك جحش بتروح بتجيب البنت من عند بطيخ سليم وبتجيبو لهون وبتشددو الحراسة عمكان البنات يلي ضلو لازم نعوض خسائرنا....
:حاااضر ياابيك
__^^SANAÀ AdNAN^^___
تاني نهار......
سلمى دقت عغرفة مرت عمها
:مرت عمي صباح الخيير
:اهلين صباح النور شو فيقك بكير ياكنتنا الحلوة
:مرت عمي سليم مارجع كل الليل..انا مشغول بالي عليه...
:ييي وين راح ماخبرك...
:لا والله ماخبرنيي...
:حسبنا الله ونعم الوكيل الله يجيب العواقب سليمة....
صحيت ندى :خيرر شوفي
امها:من وين بدو بجي الخير اخوكي الو من مبارح مو مبين..
ندى:ايي سالي اخوكي وينو ياسلمى هو حكاه مبارح وبعدا طلع..
سلمى برمت تما:ايي حكيتو وقلي مابيعرف وينوو
ندى:الغايب عذرو معوو هلا ببين ان شاء الله.....
امها:ندى روحي لعند بيت عمك خلي يدورو عليه قلبي متل الناار....
ندى:هلا تزكرتو بيت عمي ليش انا الي عين...هلا ببين شو هو ولد صغير ليدورو عليه....
__^^SANAÀ AdNAN^^___
بالمركز ...عمر قاعد ورا المكتب وحاطط ايديه عراسو...اففف كل شي غامض مافي ولا دليل عليهن...لك حتى البنات مابيعرفوا كيف انخطفوا ولا بعرفوا حدا من يلي خطفهن....اووووف
انفتح الباب وفات من دون دق ....
رفع نظرو عمر...وقف
احترامي سيدي ...انا كنت بجي لعندك ..
اشرلو بايدو يقعد...
اللواء قعد :شوو صار معك عمر..اغيد حالتو خطرة وخسرنا جنود شو هالتهور كلوو
عمر:سيدي ابدا انا ماضحيت باغيد ..اغيد قطعة من قلبي وماخسرنا اروااح الحمدلله...بس لكل خطة في الها وجهين الاخفاق والنجاح...ومافينا نقول خسرنا من اول خطوة...انقذنا ارواح عشرين بنت من الدعارة وبيع الاعضاء هاي اكبر خطوة...هي مو مهمة!!
اللواء تنهد:علينا ضغط كبير لنمسك هالعصابة يانسر
:وان شاء الله رح نمسكا...عنا السائق اعطانا كم معلومة عم نحاول نستفاد منهن..
اللواء:مااشي..معك كامل الصلاحيات وناطر اخبار حلوة منك...بالتوفيق يانسر..
عمر هزلو براسوو..
فات عنصر :احترامي سيدي...هاد الملف عن المدعو سليم وفي بحث كامل..
عمر حطو وطلاع لبرى..ماني فاضيلو هلأ...
حطو قدامو..وفتل فيه..بلا مبالاة وفجأة وقف عند اسم الضابط رفعت..دقق فيه..العمى شو دخل رفعت بسليم...وليش طالع بالكاميرات الهن كذا صورة سوى...العمل سائق ...وعندو رصيد بالبنك...شغل سائق خاص بجيب رصيد بالبنك...
في انة بالموضوع...رفع سماعة الهاتف...
عمر:ايي وليد انت وين
:انا راجع عالضيعة شوي وبوصل...
:طيب بس توصل خليلي عينك عهاد سليم وانا رح ابعتلك حدا يساعدك
:خيير في شي
:في انة بقصتوو استفسرلي عنو عالساكت
:مااشي بضل عتواصل...
حمل جاكيتو حطو عايدو وحط المسدس عخصرو وحط نضارتو طلع من المكتب ولحقو عناصر المرافقة توجه للمشفى فات بكل غروور..
ممرضة ١:مين هااد وللي عهالشبوبية
ممرضة٢:هاااد الضابط النسر مابتسمعي عنو
:وللي اله يحممي عهالشخصية😍
وصل وفات لعند اغيد لقاه صحيان
شال النضارة عن عيونو:كيفك يا اسدي
اغيد :ابتسملوو..هلأ انا اسد..والله صرت خاروف بعد هالاصابة...
عمر:بدنا نزوجك ولااه شو خارووف زينة الشباب
اغيد:شكلي رح موت قبل ما اتهنى فيها...
ضحكو هنن الاتنين
عمر:بعيد الشر عن قلبك.. بدي اسالك عرفت هوية الشب يلي كان سايق السيارة
:لا والله بس يبدو عليه انو مغدور فيه...لانو تفاجئ ولاحظت هالشي على عيونو وحركتو وكلامو..وشغلة تانية هو حامى عني باول رصاصة فأجت فيه..بس ماعرفت عنو شي
عمر:خبروني بالمشفى انو ماكان معو اي اوراق..
اغيد:شو وضعو ..
عمر:صعب ويمكن يروح فيها
اغيد:الله بشفي
عمر رفع حاجب:الله يشفي!...بضل مجرم
اغيد:مو مجرم هاد مغرر فيه لان وقت مسكتو...صح تزكرت كان يقول الله لا يووفقك ياسليم كلوو منك...
عمر سكت وبعدا صرخ فيه:شووو كمان سليم ...العمى..
اغيد :شووفي ...
عمر:اذا بكون يلي عم فكر فيه صح بتكون القضية
اغيد:شوو قصدك
عمر:بعدددين...طلع مستعجل وراح عالفرع ..رفع السمااعة:بدي معلوماات كاملة عن سليم بتطلعو عضيعة....وبتجيبو موجود...وبتعممو اسمو عكل النقاط العسكررية ولحدود..
ضرب بايدو عطاوولة ...والله ووقعت ياسليم..
__^^SANAÀ AdNAN^^___
عند ياسمين...صحي سليم ولقاه ياسمين متكورة عحالا ونايمة بزاوية الصالة...قرب منها وقعد قبالا..مد ايدو ولمس عشعرا بعدون عن وجها..
:اول مرة من بعد جانا الخاينة بتعلق ببنت..لو بعرف رح اتعلق فيكي ماكنت اعطيتك للبيك..
صحيت وارتعبت تجلست....وكانت عم ترجف..
:بعد عني للاا تلمسني..
مارح المسك اومي غيري تيابك بدنا نطلع
:لوووين..
:بعدين بتعرفي..عالسريع
:شو قصدك بكلام مبارح لوين رح تاخدني..
سليم صررخ:خرررسي وقومي لبسي عالسررريع....
ياسمين اخدت كنزة وبنطلون وفاتت غيرتون بالحمام اطلعت بالمرايا عيونا مورمين وشفتها منتفخة ماعدا العلامات يلي عرقبتها غسلتون بماي باردة ...واطلعت عالمرايا...لايمتا رح ضلي لعبةياياسمين لايمتا ...بدو يبيعك هاد الواطيي..والله لاحرق قلبك وقلب كل حدا بدو يأذينيي..اخدت شفرة من عالمغسلةوحطتا بكمها...واقف عالباب لبست جاكيت ورمت لحشة عرقبتا ...
سليم:خلصينناا
ياسمين عم تطلع فيهه
...قربت منوو لحتى طلعو برات البيت وقف قدامها..ياسمييييين..
صحيت ندى :خيرر شوفي
امها:من وين بدو بجي الخير اخوكي الو من مبارح مو مبين..
ندى:ايي سالي اخوكي وينو ياسلمى هو حكاه مبارح وبعدا طلع..
سلمى برمت تما:ايي حكيتو وقلي مابيعرف وينوو
ندى:الغايب عذرو معوو هلا ببين ان شاء الله.....
امها:ندى روحي لعند بيت عمك خلي يدورو عليه قلبي متل الناار....
ندى:هلا تزكرتو بيت عمي ليش انا الي عين...هلا ببين شو هو ولد صغير ليدورو عليه....
__^^SANAÀ AdNAN^^___
بالمركز ...عمر قاعد ورا المكتب وحاطط ايديه عراسو...اففف كل شي غامض مافي ولا دليل عليهن...لك حتى البنات مابيعرفوا كيف انخطفوا ولا بعرفوا حدا من يلي خطفهن....اووووف
انفتح الباب وفات من دون دق ....
رفع نظرو عمر...وقف
احترامي سيدي ...انا كنت بجي لعندك ..
اشرلو بايدو يقعد...
اللواء قعد :شوو صار معك عمر..اغيد حالتو خطرة وخسرنا جنود شو هالتهور كلوو
عمر:سيدي ابدا انا ماضحيت باغيد ..اغيد قطعة من قلبي وماخسرنا اروااح الحمدلله...بس لكل خطة في الها وجهين الاخفاق والنجاح...ومافينا نقول خسرنا من اول خطوة...انقذنا ارواح عشرين بنت من الدعارة وبيع الاعضاء هاي اكبر خطوة...هي مو مهمة!!
اللواء تنهد:علينا ضغط كبير لنمسك هالعصابة يانسر
:وان شاء الله رح نمسكا...عنا السائق اعطانا كم معلومة عم نحاول نستفاد منهن..
اللواء:مااشي..معك كامل الصلاحيات وناطر اخبار حلوة منك...بالتوفيق يانسر..
عمر هزلو براسوو..
فات عنصر :احترامي سيدي...هاد الملف عن المدعو سليم وفي بحث كامل..
عمر حطو وطلاع لبرى..ماني فاضيلو هلأ...
حطو قدامو..وفتل فيه..بلا مبالاة وفجأة وقف عند اسم الضابط رفعت..دقق فيه..العمى شو دخل رفعت بسليم...وليش طالع بالكاميرات الهن كذا صورة سوى...العمل سائق ...وعندو رصيد بالبنك...شغل سائق خاص بجيب رصيد بالبنك...
في انة بالموضوع...رفع سماعة الهاتف...
عمر:ايي وليد انت وين
:انا راجع عالضيعة شوي وبوصل...
:طيب بس توصل خليلي عينك عهاد سليم وانا رح ابعتلك حدا يساعدك
:خيير في شي
:في انة بقصتوو استفسرلي عنو عالساكت
:مااشي بضل عتواصل...
حمل جاكيتو حطو عايدو وحط المسدس عخصرو وحط نضارتو طلع من المكتب ولحقو عناصر المرافقة توجه للمشفى فات بكل غروور..
ممرضة ١:مين هااد وللي عهالشبوبية
ممرضة٢:هاااد الضابط النسر مابتسمعي عنو
:وللي اله يحممي عهالشخصية😍
وصل وفات لعند اغيد لقاه صحيان
شال النضارة عن عيونو:كيفك يا اسدي
اغيد :ابتسملوو..هلأ انا اسد..والله صرت خاروف بعد هالاصابة...
عمر:بدنا نزوجك ولااه شو خارووف زينة الشباب
اغيد:شكلي رح موت قبل ما اتهنى فيها...
ضحكو هنن الاتنين
عمر:بعيد الشر عن قلبك.. بدي اسالك عرفت هوية الشب يلي كان سايق السيارة
:لا والله بس يبدو عليه انو مغدور فيه...لانو تفاجئ ولاحظت هالشي على عيونو وحركتو وكلامو..وشغلة تانية هو حامى عني باول رصاصة فأجت فيه..بس ماعرفت عنو شي
عمر:خبروني بالمشفى انو ماكان معو اي اوراق..
اغيد:شو وضعو ..
عمر:صعب ويمكن يروح فيها
اغيد:الله بشفي
عمر رفع حاجب:الله يشفي!...بضل مجرم
اغيد:مو مجرم هاد مغرر فيه لان وقت مسكتو...صح تزكرت كان يقول الله لا يووفقك ياسليم كلوو منك...
عمر سكت وبعدا صرخ فيه:شووو كمان سليم ...العمى..
اغيد :شووفي ...
عمر:اذا بكون يلي عم فكر فيه صح بتكون القضية
اغيد:شوو قصدك
عمر:بعدددين...طلع مستعجل وراح عالفرع ..رفع السمااعة:بدي معلوماات كاملة عن سليم بتطلعو عضيعة....وبتجيبو موجود...وبتعممو اسمو عكل النقاط العسكررية ولحدود..
ضرب بايدو عطاوولة ...والله ووقعت ياسليم..
__^^SANAÀ AdNAN^^___
عند ياسمين...صحي سليم ولقاه ياسمين متكورة عحالا ونايمة بزاوية الصالة...قرب منها وقعد قبالا..مد ايدو ولمس عشعرا بعدون عن وجها..
:اول مرة من بعد جانا الخاينة بتعلق ببنت..لو بعرف رح اتعلق فيكي ماكنت اعطيتك للبيك..
صحيت وارتعبت تجلست....وكانت عم ترجف..
:بعد عني للاا تلمسني..
مارح المسك اومي غيري تيابك بدنا نطلع
:لوووين..
:بعدين بتعرفي..عالسريع
:شو قصدك بكلام مبارح لوين رح تاخدني..
سليم صررخ:خرررسي وقومي لبسي عالسررريع....
ياسمين اخدت كنزة وبنطلون وفاتت غيرتون بالحمام اطلعت بالمرايا عيونا مورمين وشفتها منتفخة ماعدا العلامات يلي عرقبتها غسلتون بماي باردة ...واطلعت عالمرايا...لايمتا رح ضلي لعبةياياسمين لايمتا ...بدو يبيعك هاد الواطيي..والله لاحرق قلبك وقلب كل حدا بدو يأذينيي..اخدت شفرة من عالمغسلةوحطتا بكمها...واقف عالباب لبست جاكيت ورمت لحشة عرقبتا ...
سليم:خلصينناا
ياسمين عم تطلع فيهه
...قربت منوو لحتى طلعو برات البيت وقف قدامها..ياسمييييين..
انتي طاالق طاالق طاالق..
ياسمين مارفلا جفن مسكت الشفرة وضربتو بوجهو صرررخ صووت ااااه شو عملتي يحيوانة
صاارت تركض بكل قوتها ...وهو يلحقا وهي تصرخ بس المكان كان شبه مهجوور ومافي حداا
ياسمين:ياااناااس يااااعالم ساعدووونيي ضلت تركض لانو الطريق نزلة والمكان كان جبل كانت ماسرعة بأقصى سرعتها بس ماكان في حدا قربب من هالمنطقة....
سليم عم يركض وراها والدم نازل من وجهو...دق للبيك..الووو البنت هرربت لاقولي انتو ويين
:يخرب بيتك الرجال عالطريق دق لعبوود وخبروو هنن طلعو لعندك...
لمحت من بعيد سيارة وبسرعة وقفت بنص الطريق وبلشت تأشرلون..هنن وقفولا ونزل منها شبين..اطلعت لوراها ولقت سليم نازل عم يهرول..وخفف مشيوا
:الله يوفقكن هااد لاحقني بدو بخطفني انقذووني.
مالحقت تكمل انبخ مادة بوشا..خلتا تحس حالا دايخة...ووين انا..
ياسمين حاسة بكل شي حواليها بس مو حاسنة تحكي ولا تتحرك حالتها شبه السكرانة...
وصل سليم حاطط ايدو عوجهو...
:يخرب بيتها فجأة تحولت لاسد...
:قصدك لبووة ههه.بس شكلا مززة والله
سليم :خلينا نمشي
اطلعوا ...طلعو وحاولوا يدورو السيارة بس تعطلت....وماعاد مشيت..
#علموهن ان لطف الله سيحيط بنا...ويعتني بنا دون علمنا....
:لك شو صاار ..ماعم تشتغل
سليم لف شاش عوجهو ولزقو :شلوون هييك جايلي بسيارة خربانة
بهالاثناء مرت سيارة من جنبن..
:انزل شوف هالسيارة خلينا نطلع معو هلا البيك بدبحنا وهي شوي وبفك عنا المخدر اذا رطعت هربت شو بدنا نقوول للبيك..!..انا وسليم بنضل هون انت وقفها واطلعو معوو
نزل واشرلا والشوفير وقفلو
:خيير يا ابني
:كيفك ياعم ممكن توصلنا انا ومرتي..السيارة عطلت فينا ومرتي تعبانة ومضطر ننزل عالمدينة شوفة عينك المكان شبه مقطوع
:ايي ايي طبعا تفضل
جاب ياسمين يلي كانت عم تمشي بلا توازن..وعيونا زايغة
ركبو من ورا..
الشوفير شم ريحة غريبة ..بس ضل ساكت واطلع بسيارة شاف سليم معصب وحهو وعم يحاول يخفي حالوو.....
شك بالوضع ووصلهن عالمكان المطلوب
الشوفير:لهون وصلك؟
:ايي ويسلم ايديك..اديه بتأمرنيي..
:ولوو انا طلعتك لوجه الله..الله معك دير بالك عمرتك
:ان شااء الله
سحبا من ايدا وفات بين البنايات والشوفير لحقو لشافو انو تلفت حواليه وبعدين فات بطريق فرعي هون هاف والشوفير وتحرك باتجاه فرع الامن.....
__^^SANAÀ AdNAN^^___
بالضيعة...
وليد وصل عالبيت ..فات يا أهل البيت وينكون
رؤى طلعت تركض وحضنتوو ..يي اخي الغاالي اجى...اجت امو وبوستو وخضنتو
ابووه:طولوا بالكن شو الو سنة غاايب عنكن
قعدو ......وبعد فترة
وليد:ياابي حابب فاتحك بموضووع..
:خير يابي شووفي
:انا بدي تروح تخطبلي ندى بنت عمي انا لحبها وبدي يصير سي ريمي بينا لاحسن شوفا وقت اللي بدي
:ايي شو علييه ..هلا بنروح بنخطبها مع اني مو حاابب شوف لا امها ولا اخوها...بس هالبنات مادخلوون
امو ضلت ساكتة...ورؤى ضحكتا لورا ادانا
ابو:شو ام وليد بلاقيكي ساكتة
انو:شوو بدي احكي بالاخير الولد بحبها وما الي غيروو ناكدو وانزع عليه هالفرحة ولا روح معو واخطبها..
ابوه:الله يرضى عليكي وندى والله مسكينة
امو:هو لو حاكي بدو جوري والله مابقبل لانها قوية ..بس ندى مسكينة ودرويشة وبتتعاشر
الكل ضحكو...
ابوه:خلص هالكاسة وامشي لتروح لعند بيت عمك...
وليد انا من هلا جاهز وخالص يلا
#ببيت_ندى
قاعدين بارض الديار بقلة حيلة والكل ساكت فجأة دق الباب
امها:قوموا افتحوا عسى انو اجى
جوري:خالد معو مفتاح
ندى:انا رايحة افتح..ركدت عالباب..وتفاجأت بعمها ووليد ضحكت..اهلاا وسهلاا نورت تفضلوا..تفضلوا..يامي اجى عمي ابو وليد وليد ومرت عموو
امها وقفة وللي هدول شو جابون ليكونوا خبرو بجازة ياسمين ...سلمى فوتي عالاوضة واوعكن حدا يحكيلهن لحتى يرجع خالد هو بواجهن انا مو قد كلامون....
فاتوا
ابو وليد:مرحبا يا ام خالد...
:اهلا و سهلا تفضلوو اهللين
قعدو وبعد مدة ووينو خالد..مو شايفتوو
ام خالد:هوو نزل عالمدينة مع ياسمين كرمال اوراق التسجيل ما امن عليها تنزل لحالا
وليد:انوو تسجيل
امها:ااى اسجيلا بالجامعة
ابو وليد:عبركة الله...حط من ايدو فنجان القهوة...اسمعي يا ام هالد نحنا جيناكي طالبين ومابدنا اردينا خايبين
ام خالد:تفضل ابو وليد طلبك مجاب
"بدنا ندى لوليد شوو قلتي...
امها ضحكت اطلعت بندى لقتها خجلانة وعيونها بالارض:...البنت بنتك يا ابو وليد
ابو وليد:ماابدك تشاوريها
امها:السكوت علامة الرضا
وليد:وخاالد..مابدك تاخدي شورو
ام خالد حكت بحزن:هالد مارح يمانع بعدين البنت رضيانة وانا رضيان
وليد بقلبو....هلا عند ندى اختلف الحكي..!
ابوه عبركة الله لكن بس يرجع خالد بنكتب الكتاب
امو غصها البكي..
ياسمين مارفلا جفن مسكت الشفرة وضربتو بوجهو صرررخ صووت ااااه شو عملتي يحيوانة
صاارت تركض بكل قوتها ...وهو يلحقا وهي تصرخ بس المكان كان شبه مهجوور ومافي حداا
ياسمين:ياااناااس يااااعالم ساعدووونيي ضلت تركض لانو الطريق نزلة والمكان كان جبل كانت ماسرعة بأقصى سرعتها بس ماكان في حدا قربب من هالمنطقة....
سليم عم يركض وراها والدم نازل من وجهو...دق للبيك..الووو البنت هرربت لاقولي انتو ويين
:يخرب بيتك الرجال عالطريق دق لعبوود وخبروو هنن طلعو لعندك...
لمحت من بعيد سيارة وبسرعة وقفت بنص الطريق وبلشت تأشرلون..هنن وقفولا ونزل منها شبين..اطلعت لوراها ولقت سليم نازل عم يهرول..وخفف مشيوا
:الله يوفقكن هااد لاحقني بدو بخطفني انقذووني.
مالحقت تكمل انبخ مادة بوشا..خلتا تحس حالا دايخة...ووين انا..
ياسمين حاسة بكل شي حواليها بس مو حاسنة تحكي ولا تتحرك حالتها شبه السكرانة...
وصل سليم حاطط ايدو عوجهو...
:يخرب بيتها فجأة تحولت لاسد...
:قصدك لبووة ههه.بس شكلا مززة والله
سليم :خلينا نمشي
اطلعوا ...طلعو وحاولوا يدورو السيارة بس تعطلت....وماعاد مشيت..
#علموهن ان لطف الله سيحيط بنا...ويعتني بنا دون علمنا....
:لك شو صاار ..ماعم تشتغل
سليم لف شاش عوجهو ولزقو :شلوون هييك جايلي بسيارة خربانة
بهالاثناء مرت سيارة من جنبن..
:انزل شوف هالسيارة خلينا نطلع معو هلا البيك بدبحنا وهي شوي وبفك عنا المخدر اذا رطعت هربت شو بدنا نقوول للبيك..!..انا وسليم بنضل هون انت وقفها واطلعو معوو
نزل واشرلا والشوفير وقفلو
:خيير يا ابني
:كيفك ياعم ممكن توصلنا انا ومرتي..السيارة عطلت فينا ومرتي تعبانة ومضطر ننزل عالمدينة شوفة عينك المكان شبه مقطوع
:ايي ايي طبعا تفضل
جاب ياسمين يلي كانت عم تمشي بلا توازن..وعيونا زايغة
ركبو من ورا..
الشوفير شم ريحة غريبة ..بس ضل ساكت واطلع بسيارة شاف سليم معصب وحهو وعم يحاول يخفي حالوو.....
شك بالوضع ووصلهن عالمكان المطلوب
الشوفير:لهون وصلك؟
:ايي ويسلم ايديك..اديه بتأمرنيي..
:ولوو انا طلعتك لوجه الله..الله معك دير بالك عمرتك
:ان شااء الله
سحبا من ايدا وفات بين البنايات والشوفير لحقو لشافو انو تلفت حواليه وبعدين فات بطريق فرعي هون هاف والشوفير وتحرك باتجاه فرع الامن.....
__^^SANAÀ AdNAN^^___
بالضيعة...
وليد وصل عالبيت ..فات يا أهل البيت وينكون
رؤى طلعت تركض وحضنتوو ..يي اخي الغاالي اجى...اجت امو وبوستو وخضنتو
ابووه:طولوا بالكن شو الو سنة غاايب عنكن
قعدو ......وبعد فترة
وليد:ياابي حابب فاتحك بموضووع..
:خير يابي شووفي
:انا بدي تروح تخطبلي ندى بنت عمي انا لحبها وبدي يصير سي ريمي بينا لاحسن شوفا وقت اللي بدي
:ايي شو علييه ..هلا بنروح بنخطبها مع اني مو حاابب شوف لا امها ولا اخوها...بس هالبنات مادخلوون
امو ضلت ساكتة...ورؤى ضحكتا لورا ادانا
ابو:شو ام وليد بلاقيكي ساكتة
انو:شوو بدي احكي بالاخير الولد بحبها وما الي غيروو ناكدو وانزع عليه هالفرحة ولا روح معو واخطبها..
ابوه:الله يرضى عليكي وندى والله مسكينة
امو:هو لو حاكي بدو جوري والله مابقبل لانها قوية ..بس ندى مسكينة ودرويشة وبتتعاشر
الكل ضحكو...
ابوه:خلص هالكاسة وامشي لتروح لعند بيت عمك...
وليد انا من هلا جاهز وخالص يلا
#ببيت_ندى
قاعدين بارض الديار بقلة حيلة والكل ساكت فجأة دق الباب
امها:قوموا افتحوا عسى انو اجى
جوري:خالد معو مفتاح
ندى:انا رايحة افتح..ركدت عالباب..وتفاجأت بعمها ووليد ضحكت..اهلاا وسهلاا نورت تفضلوا..تفضلوا..يامي اجى عمي ابو وليد وليد ومرت عموو
امها وقفة وللي هدول شو جابون ليكونوا خبرو بجازة ياسمين ...سلمى فوتي عالاوضة واوعكن حدا يحكيلهن لحتى يرجع خالد هو بواجهن انا مو قد كلامون....
فاتوا
ابو وليد:مرحبا يا ام خالد...
:اهلا و سهلا تفضلوو اهللين
قعدو وبعد مدة ووينو خالد..مو شايفتوو
ام خالد:هوو نزل عالمدينة مع ياسمين كرمال اوراق التسجيل ما امن عليها تنزل لحالا
وليد:انوو تسجيل
امها:ااى اسجيلا بالجامعة
ابو وليد:عبركة الله...حط من ايدو فنجان القهوة...اسمعي يا ام هالد نحنا جيناكي طالبين ومابدنا اردينا خايبين
ام خالد:تفضل ابو وليد طلبك مجاب
"بدنا ندى لوليد شوو قلتي...
امها ضحكت اطلعت بندى لقتها خجلانة وعيونها بالارض:...البنت بنتك يا ابو وليد
ابو وليد:ماابدك تشاوريها
امها:السكوت علامة الرضا
وليد:وخاالد..مابدك تاخدي شورو
ام خالد حكت بحزن:هالد مارح يمانع بعدين البنت رضيانة وانا رضيان
وليد بقلبو....هلا عند ندى اختلف الحكي..!
ابوه عبركة الله لكن بس يرجع خالد بنكتب الكتاب
امو غصها البكي..
ابو وليد"شببك يا ام خالد
امو:خالد ياجماعة من مبارح مو مبين ....
وليد:كيف يعني مو مبين
حكتلن كل شي صار
وليد:لك كيف هيك بتعملوو ...كييف!
امها:اعملنا ومشي الحال
ابوه:حسبي الله ونعم الوكيل....هاد اكييد سليم ورا كل شي لك هاد مو نظامي هالزلمة
طلعت سلمى:بلاا شوو حاجتك حكي عن اخي يامخرف
وليد:هااد الحكي لابي وللك..والله لو مانك حريمة لهرلك سنانك
ام خالد:لك الله لا ييووفقك ولا يوفق اخوكي انقلعي ولا تفرجيني وشك....
سلمى:ماااشي انا رايحة..بي والله بس ي جع هالد لخلي ينتقم منكن كلكن وانا بفرجيكن......
ام خالد:انقلعيييي....
وليد :انا رح اتصرف لا تهكلو هم...
ام خالد:وليد ابني برضايي عليك انت لازم تكون محلل طلعتك وفوتك لعنا روح جيب الشيخ وكتب كتابك عندى..
وليد:بس هلا مو وقتووو
ام خالد حطت ايدا عقلبا:الله يووفقك انا حلسة قربت اهرتي بدي امن عبناتي..
وليد:بعيد الشر رايحجيب الشيخ...
بعد ساعة كانت ندى ووليد مكتوب كتابهن
وليد طلع لبرى ودق على عمر:...الوو عمر
في مستجدات لازم تعرف فيهاا....
#يتبع
امو:خالد ياجماعة من مبارح مو مبين ....
وليد:كيف يعني مو مبين
حكتلن كل شي صار
وليد:لك كيف هيك بتعملوو ...كييف!
امها:اعملنا ومشي الحال
ابوه:حسبي الله ونعم الوكيل....هاد اكييد سليم ورا كل شي لك هاد مو نظامي هالزلمة
طلعت سلمى:بلاا شوو حاجتك حكي عن اخي يامخرف
وليد:هااد الحكي لابي وللك..والله لو مانك حريمة لهرلك سنانك
ام خالد:لك الله لا ييووفقك ولا يوفق اخوكي انقلعي ولا تفرجيني وشك....
سلمى:ماااشي انا رايحة..بي والله بس ي جع هالد لخلي ينتقم منكن كلكن وانا بفرجيكن......
ام خالد:انقلعيييي....
وليد :انا رح اتصرف لا تهكلو هم...
ام خالد:وليد ابني برضايي عليك انت لازم تكون محلل طلعتك وفوتك لعنا روح جيب الشيخ وكتب كتابك عندى..
وليد:بس هلا مو وقتووو
ام خالد حطت ايدا عقلبا:الله يووفقك انا حلسة قربت اهرتي بدي امن عبناتي..
وليد:بعيد الشر رايحجيب الشيخ...
بعد ساعة كانت ندى ووليد مكتوب كتابهن
وليد طلع لبرى ودق على عمر:...الوو عمر
في مستجدات لازم تعرف فيهاا....
#يتبع
خسوف
#بقلم_سناء_عدنان(ضي_الحبر)
#الجزء_التاسع
عمر:ايي وليد احكي
وليد:سليم...
:لك شبو هااد وين مابروح بطلع بوشي
:مبارح كتب كتابو عياسمين واخدا معو..وبعت خالد عمكان مجهول بعد ماغرر بزواجو من اختو
عمر:......شوو شوو عم تحكي انت متاكد من هالحكي
وليد:طبعاا متاكد..هلا كنت عند بيت عمي وامو حكتلي كل شي
عمر:لك وليييد...انت بتعرف شو شغلتو لسليم
:لااء مابعرف...
طيييب...طييب...انا معي صورة رح ابعتها شوفا اذا بتعرفو
:ماشي بانتظاارك
:بعد ثواااني فتح موبايلو وشاف صورة خالد حواليه الاجهزة ومضمد....
وليد:خااالد...
رجع فتح خط:الوو عمر..هاد بكون خالد ابن عمي هو وين بكوون
عمر:الله يسامحكن....ابن عمك مسكناه سائق شاحنة مخدراات..واقل شي مؤبد..وبنت عمك الله اعلم بانو عصابة مافيا صاارت..لك هاد سليم تاجر اعضاء ومخدرات باكبر ععصابة بالبلد....
ولييد.......شش شوو
عمر:يلي سمعتو..اذا عندك شي بقدر يوصلنا لالو خبرنيي....
وليد:مااشي..اجي لعندك
:حاليا لاء وجودك بالضيعة اهم واووعك تحكي شي عن يلي عرفتو تصرف طبيعي ماابدي حدا يعرف بشي
:مااشي
ققعد عمر عالكرسي....ورجعت فيه الذاكرة لورى ععشر سنين
"""طالب بعمر 18سنة راجع عضيعتو شاف اتنين بالباص عم يتبادلو ظروفة عالمخفي..قرب من واحد وعالسكت اخد ظرف لانو اخد عقلو شوعم يصير ومو اول مرة بشوف الشخص عم يعطي الناس ظروف بالمخفي وياخد مصاري منن
نزل عالسريع باول الضيعة...وانتبه واحد منهن عليه لحقو بس ماميز لوين فاات...
راح لعند المعلم وخبرو شو صار وامرو يجيب الشب كرمال ماينكشفو انهن عم يتاجرو بالممنوعات لان الشب شاف وجهن وعرف اسمائهن من الهوايا....
بالليل....فاتوا تلت شباب عبيت ياسمين ظنن منهن انو هاد بيت عمر...ومالقو حدا لان اهلا كانوا برى البيت وتاركينا لحالا صحيت عالصوت وبلشت تصرخ...واحد ايدو عتمها...اخررسي ولييه اخررسي والله بدبحك...طفلة عمرا تسع سنين عم ترجف وخايفة..سمع صوت الصريخ عمر ونط من فوق الحيط عاسطوح بيت ياسمين ووقف شافن بارض الديار شا ملتمين بس عرفهن رمالهن الظرف من فوق الاسطوح ...ولتم وجهو وحكى بصوت عالي اتركو البنت وبوعدكن ماا ارجع قرب منكن...اخدو واحد منهن..
:اسمع ولاه انزيل لهون احسلك..عالسرررريع..
:ماارح انزل..
مسك المسدس وقوس عاجر ياسمين ..مرت الرصاصة من حفت اجرا وطلعتلا دم..
صرررخت باعلى صوت وارتعبت
هون نزل وسلم حالو عمر..نسكو واحد منهن وضربووضربوعراسو ون ل فيه ترفيس لحتى وقع مغمى عليه...وهو شايف ياسمين عم تررجف ومن كتر خوفها بولت عحالا...من يومها عمر انخطف عزبو وطلعوا لانهن توقعوا انو يكون صبي اول طلعتو وشغل طيش..قرر عمر انو يبعد عن اهلو كرمال مايتأذو والتحق بكلية الشرطة وعاهد حالو انو يمسكهن ويسلمهن للعدالة"""
عمر ..نزلت دمعة من عينو..شو عملو فيكي ياياسمينتي..ااى
وعدتك احميكي وماوفيت بوعدي
بعدت عنك لابعد عنكون الخطر بس الخطر لحقكن ....والله للاقكي لو كنتي باخر الدنيااا..بووعدك
قطع تفكيرو صوت دق الباب...عدل ملامحو ووازن حالوو...ادخل
العنصر:سيدي في مواطن برى طالب يشوفك شخصي وقال عندو معلومات خطيرة
:مااعرفت شو بدوو..!
قال معلومات خطيرة ومهمة...
سكت شوي ...خليه يفوت ...بس قبل هيك تاكد من هويتو...
بعد فترة دخل لعندو...مرحبا سيادة الضابط ..رفع عيونو ...
عمر:اهلن دكتور لو بعرف انك دكتور اغيد كنت فورا سمحتلك تدخل...
الدكتور قعد:في شي ضروري لازم تعرفو حضرة الضابط...
:تفضل احكي
:لما عالجت اغيد والمصابين عرفت انو في عصابة كبيرة عم تلاحقوها وهي عم تخطف بنات ..وتشتغل بالمخدرات...اليوم كنت نازل عالشاليه لعند الاولاد بس عالطريق وقفني واحد ومعو بنت قال انها زوجتو وبدهن ينزلو عالمدينة انا استغربت انهن موجودين بمنطقة شبه مهجورة ولما شفت حالة البنت خاطرت وطلعتون بس لافهم شو القصة
عمر:كمل لو سمحت...
:لما طلعتن شميت ريحة مخدر وهاد عالأغلب بينرش عوجه حدا حابب تخدرو بس يضل صحيان يعني متل المشلول تقريبا ومابيقدر يحكي بس فهمان شو عم يصير حواليه هون تاكدت انو البنت مخطووفة وصلتن وشفت المنطقة يلي فاتوا عليها وجيت خبرك عسى انك توصل لطرف الخيط
عمر :طيب احتمال مجرد شكوك...
اكتور :مستحيل..انا متاكد انا دكتور والي عمري بالمهنة وبعرف اشكال المرضى من نظرة كيف اذا متاكد من نوع المخدر ..ونظرة عيون البنت كانت حزينة ...وتزكرت شي تاني كان في شخصين بالسيارة بس ماطلعو معنا واحد منهن كان عم يحاول يصلح فيها والتاني كان عم يخبي وجهو لان كان ملفوف بشاش..حضرة الضابط انت تزكر مافي حدا مفقود..ماتم ابلاغكن عن شي بنت...
عمر فورا خطرتلو ياسمين...فتح موبايلو فرجاه صورة سليم...دقق بالصورة هاد حدا منهن
#بقلم_سناء_عدنان(ضي_الحبر)
#الجزء_التاسع
عمر:ايي وليد احكي
وليد:سليم...
:لك شبو هااد وين مابروح بطلع بوشي
:مبارح كتب كتابو عياسمين واخدا معو..وبعت خالد عمكان مجهول بعد ماغرر بزواجو من اختو
عمر:......شوو شوو عم تحكي انت متاكد من هالحكي
وليد:طبعاا متاكد..هلا كنت عند بيت عمي وامو حكتلي كل شي
عمر:لك وليييد...انت بتعرف شو شغلتو لسليم
:لااء مابعرف...
طيييب...طييب...انا معي صورة رح ابعتها شوفا اذا بتعرفو
:ماشي بانتظاارك
:بعد ثواااني فتح موبايلو وشاف صورة خالد حواليه الاجهزة ومضمد....
وليد:خااالد...
رجع فتح خط:الوو عمر..هاد بكون خالد ابن عمي هو وين بكوون
عمر:الله يسامحكن....ابن عمك مسكناه سائق شاحنة مخدراات..واقل شي مؤبد..وبنت عمك الله اعلم بانو عصابة مافيا صاارت..لك هاد سليم تاجر اعضاء ومخدرات باكبر ععصابة بالبلد....
ولييد.......شش شوو
عمر:يلي سمعتو..اذا عندك شي بقدر يوصلنا لالو خبرنيي....
وليد:مااشي..اجي لعندك
:حاليا لاء وجودك بالضيعة اهم واووعك تحكي شي عن يلي عرفتو تصرف طبيعي ماابدي حدا يعرف بشي
:مااشي
ققعد عمر عالكرسي....ورجعت فيه الذاكرة لورى ععشر سنين
"""طالب بعمر 18سنة راجع عضيعتو شاف اتنين بالباص عم يتبادلو ظروفة عالمخفي..قرب من واحد وعالسكت اخد ظرف لانو اخد عقلو شوعم يصير ومو اول مرة بشوف الشخص عم يعطي الناس ظروف بالمخفي وياخد مصاري منن
نزل عالسريع باول الضيعة...وانتبه واحد منهن عليه لحقو بس ماميز لوين فاات...
راح لعند المعلم وخبرو شو صار وامرو يجيب الشب كرمال ماينكشفو انهن عم يتاجرو بالممنوعات لان الشب شاف وجهن وعرف اسمائهن من الهوايا....
بالليل....فاتوا تلت شباب عبيت ياسمين ظنن منهن انو هاد بيت عمر...ومالقو حدا لان اهلا كانوا برى البيت وتاركينا لحالا صحيت عالصوت وبلشت تصرخ...واحد ايدو عتمها...اخررسي ولييه اخررسي والله بدبحك...طفلة عمرا تسع سنين عم ترجف وخايفة..سمع صوت الصريخ عمر ونط من فوق الحيط عاسطوح بيت ياسمين ووقف شافن بارض الديار شا ملتمين بس عرفهن رمالهن الظرف من فوق الاسطوح ...ولتم وجهو وحكى بصوت عالي اتركو البنت وبوعدكن ماا ارجع قرب منكن...اخدو واحد منهن..
:اسمع ولاه انزيل لهون احسلك..عالسرررريع..
:ماارح انزل..
مسك المسدس وقوس عاجر ياسمين ..مرت الرصاصة من حفت اجرا وطلعتلا دم..
صرررخت باعلى صوت وارتعبت
هون نزل وسلم حالو عمر..نسكو واحد منهن وضربووضربوعراسو ون ل فيه ترفيس لحتى وقع مغمى عليه...وهو شايف ياسمين عم تررجف ومن كتر خوفها بولت عحالا...من يومها عمر انخطف عزبو وطلعوا لانهن توقعوا انو يكون صبي اول طلعتو وشغل طيش..قرر عمر انو يبعد عن اهلو كرمال مايتأذو والتحق بكلية الشرطة وعاهد حالو انو يمسكهن ويسلمهن للعدالة"""
عمر ..نزلت دمعة من عينو..شو عملو فيكي ياياسمينتي..ااى
وعدتك احميكي وماوفيت بوعدي
بعدت عنك لابعد عنكون الخطر بس الخطر لحقكن ....والله للاقكي لو كنتي باخر الدنيااا..بووعدك
قطع تفكيرو صوت دق الباب...عدل ملامحو ووازن حالوو...ادخل
العنصر:سيدي في مواطن برى طالب يشوفك شخصي وقال عندو معلومات خطيرة
:مااعرفت شو بدوو..!
قال معلومات خطيرة ومهمة...
سكت شوي ...خليه يفوت ...بس قبل هيك تاكد من هويتو...
بعد فترة دخل لعندو...مرحبا سيادة الضابط ..رفع عيونو ...
عمر:اهلن دكتور لو بعرف انك دكتور اغيد كنت فورا سمحتلك تدخل...
الدكتور قعد:في شي ضروري لازم تعرفو حضرة الضابط...
:تفضل احكي
:لما عالجت اغيد والمصابين عرفت انو في عصابة كبيرة عم تلاحقوها وهي عم تخطف بنات ..وتشتغل بالمخدرات...اليوم كنت نازل عالشاليه لعند الاولاد بس عالطريق وقفني واحد ومعو بنت قال انها زوجتو وبدهن ينزلو عالمدينة انا استغربت انهن موجودين بمنطقة شبه مهجورة ولما شفت حالة البنت خاطرت وطلعتون بس لافهم شو القصة
عمر:كمل لو سمحت...
:لما طلعتن شميت ريحة مخدر وهاد عالأغلب بينرش عوجه حدا حابب تخدرو بس يضل صحيان يعني متل المشلول تقريبا ومابيقدر يحكي بس فهمان شو عم يصير حواليه هون تاكدت انو البنت مخطووفة وصلتن وشفت المنطقة يلي فاتوا عليها وجيت خبرك عسى انك توصل لطرف الخيط
عمر :طيب احتمال مجرد شكوك...
اكتور :مستحيل..انا متاكد انا دكتور والي عمري بالمهنة وبعرف اشكال المرضى من نظرة كيف اذا متاكد من نوع المخدر ..ونظرة عيون البنت كانت حزينة ...وتزكرت شي تاني كان في شخصين بالسيارة بس ماطلعو معنا واحد منهن كان عم يحاول يصلح فيها والتاني كان عم يخبي وجهو لان كان ملفوف بشاش..حضرة الضابط انت تزكر مافي حدا مفقود..ماتم ابلاغكن عن شي بنت...
عمر فورا خطرتلو ياسمين...فتح موبايلو فرجاه صورة سليم...دقق بالصورة هاد حدا منهن
الدكتور دقق فيها ....هاد مو يلي كان معها....بس هاد كان معصب وجهو ..ايي متاكد هاد يلي كان بالسيارة
عمر وقف ومبسوط بالحكي يلي سمعو.....دكتور انت حدا عظيم ..شكرا الك هلا لازم دلني عمكان عالاغلب هنن سلموها للعصابة ولازم نلحقا..
طلع بسرعة وامر دورية كبيرة تلحقو ووزع عليهن اماكن تواجدهن وامر الكل يطلعوا باللباس المدني وسيارات مدنية حتى يتمكنو من إيجاد المكان بشكل صحيح...
وصلوا عالمنطقة وطلبو من الدكتور يغادر المكان ...تتجول عمر بنظرو بالمكان...
بالمقر
وصل رجال البيك وماسك ياسمين بايدو...فات لعند البيك :مرحبا يابيك هاي البنت تبع سليم...فتل الكرسي ونفخ سيكارة كانت بايدو...طلع فيها من فوق لتحت...
:اووو شوو والله هالسليم عارف ينقي هالمرة هالبنت بدا تعوضلنا كل الخسائر...ههه اطلع لبرى وانزل عاللقبو تفقد كم حيوانة تحت وشدد الحراسة عليهن...طلع العنصر وترك ياسمين قعدت عالكرسي..فتل لعندها وقعد قبالا...لمس عشعرا...
:شو هالجمال كلو....
ياسمين كانت بين صحيانة والمغمى عليها..مو حاسنة لا تحكي ولا تتحرك...
نادى للرجالو يلي عالباب...
تعا ولا احملها ونزلا عسيارة بدي اطلع عالقصر...
حاضر يابيك..
حملا وطلعها ....ركب جنبها البيك..وطلعت وراه سيارات الحراسة امر السيارة تمشي
عمر عم يمشي بالحارة ولفت انتباهو مكان ...فجاة سمع جاي صوت من راس الحارة تخبا وشاف سليم معو واحد فاتوا عبيت وسكرو وراهن امر العناصر تجتمع...قرب عنصر دق عالباب ووقف ورا الباب جنب الحيط فتح واحد من رجال البيك اطلع حوال الباب ضربوا عراسو عمر من خلفو واتسللوا لجوى البيت..عكاميرات المراقبة انتبهولن واستنفروا من جوى ماكان بيت كانت الواجهة تمويه ...طلع سليم وكم واحد وبلشوا ضرب رصاص إصابة سليم وقع بالارض ركض عمر وحطلو المسدس براسو البيت كان محاصر...الرجال استسلمت وانهوا القصة بسرعة..امسكوا رجال الامن رجال البيك وطلعوهن بالسيارات نزلوا عاللقبو ولقو بنات وطلعوهن...
عمر ماسك سليم.:وينا ياسميين وللى...وينااا؟؟
سليم ضحك:هههه ياسمينتي بححح كبر عليهااا...
ضربو عاسنانو ...وزتو للعناصر دور بكل البيت وعرف انو في باب خلفي بطل عحارات تانية واتاكد انها مو موجودة...
وصل عالفرع...واستلم فورا سليم بالتحقيق....
عمر عم يكز عجرح سليم:اعتررف ولااه
سليم:اااه..مابعررف
عمر ماشي مسك موبايلو وفتحلو عصورة سلمى...ورجع مررها عصورة امو...
شو بتحب جبلك امك واختك وهينون لحتى تعترف...بتحب يصير باختك متل ماصار ببنات الناس...شو عملت بالبنت يلي تزوجتا ااااى
سليم تجلس وهو عم يكز عاسنانو من الوجع...رح احكيلك كل شي وعليي وعلى اعدائي....
من خمس سنين تركت الضيعة لانن كلن بعيروني ابن السكير ابي كان يسكر ...وانا ورثت اللقلب عنو..طلعت عالمدينة وصرت اشتغل هيييك لحتى شفت جانا بنت فقيرة متلي متلا ...حبيتا بكل شي فيني حب الام والاب والحبيب بس اول ماصحلا واحد زنكيل رمتني وركضت وراه ترجيتا بس زلتني ...هجمت عليها وشحطا عخرابة واغتصبتا اااي اغتصبتا لاشفي ناااري...راحت واشتكت عليي وهون تعرفت عواحد علمني عشغل المخدرات اخلاصي وولائي الو مقابل يطلعني من السججن وانا وافقت صرت اخطف بنات قضي ليالي معهن وسلمهن للبيك..بيع مخدرات ..حشيش كل شي بخطر عبالك..
ليوم معد حسنت اخطف فيه لانو انشمسنا وانت استلمت القضية قررت توب وارجع عالضيعة بس هو ماخلاني وهددني باختي..صرت ابحث عن ضحية جديدة...وكانت سلمى لاتي سمعت انها مريضة واهلا مو طايقينا ماكنت بعرفا لما شفتا تفاجأت بكمية جمالا تزوجتا وكانت احلى بنت بعرفها يمكن لانو بالحلال كل شي احلى يمكن حبيتا بس لاني مجبور .....وتاني يوم طلقتا وسلمتا للبيك هلا هي معو.... وغدرت بخالد وطلعتو بشحنة مخدرات بس هو مفكر انها تجرة قماش ومابيعرف شوفيها الشاحنة....
عمر: مين البيك...!
سليم:روووح امسكو بتعرف مين هوو...هو بكون بقصرو هلا
:مافي احتمال يكون اخد حزرو
:لااء لان كلنا انمسكنا ومحدا لحق يخبرو بشي ..
عمر:....وياسمين شو عملت فيها انت....لمستا
سليم........
عمر غمض عيونو ورفشو ...حيواان..تركو وطلع
فوتو تولوا امر البهيمة يلي جوى وابعتولي دورية ترافقني....وابعتو عناصر تحقق ببيت سليم وتاخد اقوال بيت اهلا لياسمين
__^^SANAÀ AdNAN^^___
بالقصر وصل البيك فات وراه رجال حانل ياسمين..
البيك:ام عبدووو
الالخادمة ومشرفة القصر:حااضر ياببك
:خدي هالصبية حمميها وخليها تصحصح وزبطيها عكيفك
:حاضر يابيك...
ام عبدو نادت لتنين تانيات وساعدوها ....
فتحت عيونها...شافت خالا عتخت بغرفة فخمة كتير تزكرت شو صار معها وحست بوجع براسها صارت تصرخ وحاكة ايدها عراسها.....فاتت لعندها رئيسة الخدم وراها تنتين...
عمر وقف ومبسوط بالحكي يلي سمعو.....دكتور انت حدا عظيم ..شكرا الك هلا لازم دلني عمكان عالاغلب هنن سلموها للعصابة ولازم نلحقا..
طلع بسرعة وامر دورية كبيرة تلحقو ووزع عليهن اماكن تواجدهن وامر الكل يطلعوا باللباس المدني وسيارات مدنية حتى يتمكنو من إيجاد المكان بشكل صحيح...
وصلوا عالمنطقة وطلبو من الدكتور يغادر المكان ...تتجول عمر بنظرو بالمكان...
بالمقر
وصل رجال البيك وماسك ياسمين بايدو...فات لعند البيك :مرحبا يابيك هاي البنت تبع سليم...فتل الكرسي ونفخ سيكارة كانت بايدو...طلع فيها من فوق لتحت...
:اووو شوو والله هالسليم عارف ينقي هالمرة هالبنت بدا تعوضلنا كل الخسائر...ههه اطلع لبرى وانزل عاللقبو تفقد كم حيوانة تحت وشدد الحراسة عليهن...طلع العنصر وترك ياسمين قعدت عالكرسي..فتل لعندها وقعد قبالا...لمس عشعرا...
:شو هالجمال كلو....
ياسمين كانت بين صحيانة والمغمى عليها..مو حاسنة لا تحكي ولا تتحرك...
نادى للرجالو يلي عالباب...
تعا ولا احملها ونزلا عسيارة بدي اطلع عالقصر...
حاضر يابيك..
حملا وطلعها ....ركب جنبها البيك..وطلعت وراه سيارات الحراسة امر السيارة تمشي
عمر عم يمشي بالحارة ولفت انتباهو مكان ...فجاة سمع جاي صوت من راس الحارة تخبا وشاف سليم معو واحد فاتوا عبيت وسكرو وراهن امر العناصر تجتمع...قرب عنصر دق عالباب ووقف ورا الباب جنب الحيط فتح واحد من رجال البيك اطلع حوال الباب ضربوا عراسو عمر من خلفو واتسللوا لجوى البيت..عكاميرات المراقبة انتبهولن واستنفروا من جوى ماكان بيت كانت الواجهة تمويه ...طلع سليم وكم واحد وبلشوا ضرب رصاص إصابة سليم وقع بالارض ركض عمر وحطلو المسدس براسو البيت كان محاصر...الرجال استسلمت وانهوا القصة بسرعة..امسكوا رجال الامن رجال البيك وطلعوهن بالسيارات نزلوا عاللقبو ولقو بنات وطلعوهن...
عمر ماسك سليم.:وينا ياسميين وللى...وينااا؟؟
سليم ضحك:هههه ياسمينتي بححح كبر عليهااا...
ضربو عاسنانو ...وزتو للعناصر دور بكل البيت وعرف انو في باب خلفي بطل عحارات تانية واتاكد انها مو موجودة...
وصل عالفرع...واستلم فورا سليم بالتحقيق....
عمر عم يكز عجرح سليم:اعتررف ولااه
سليم:اااه..مابعررف
عمر ماشي مسك موبايلو وفتحلو عصورة سلمى...ورجع مررها عصورة امو...
شو بتحب جبلك امك واختك وهينون لحتى تعترف...بتحب يصير باختك متل ماصار ببنات الناس...شو عملت بالبنت يلي تزوجتا ااااى
سليم تجلس وهو عم يكز عاسنانو من الوجع...رح احكيلك كل شي وعليي وعلى اعدائي....
من خمس سنين تركت الضيعة لانن كلن بعيروني ابن السكير ابي كان يسكر ...وانا ورثت اللقلب عنو..طلعت عالمدينة وصرت اشتغل هيييك لحتى شفت جانا بنت فقيرة متلي متلا ...حبيتا بكل شي فيني حب الام والاب والحبيب بس اول ماصحلا واحد زنكيل رمتني وركضت وراه ترجيتا بس زلتني ...هجمت عليها وشحطا عخرابة واغتصبتا اااي اغتصبتا لاشفي ناااري...راحت واشتكت عليي وهون تعرفت عواحد علمني عشغل المخدرات اخلاصي وولائي الو مقابل يطلعني من السججن وانا وافقت صرت اخطف بنات قضي ليالي معهن وسلمهن للبيك..بيع مخدرات ..حشيش كل شي بخطر عبالك..
ليوم معد حسنت اخطف فيه لانو انشمسنا وانت استلمت القضية قررت توب وارجع عالضيعة بس هو ماخلاني وهددني باختي..صرت ابحث عن ضحية جديدة...وكانت سلمى لاتي سمعت انها مريضة واهلا مو طايقينا ماكنت بعرفا لما شفتا تفاجأت بكمية جمالا تزوجتا وكانت احلى بنت بعرفها يمكن لانو بالحلال كل شي احلى يمكن حبيتا بس لاني مجبور .....وتاني يوم طلقتا وسلمتا للبيك هلا هي معو.... وغدرت بخالد وطلعتو بشحنة مخدرات بس هو مفكر انها تجرة قماش ومابيعرف شوفيها الشاحنة....
عمر: مين البيك...!
سليم:روووح امسكو بتعرف مين هوو...هو بكون بقصرو هلا
:مافي احتمال يكون اخد حزرو
:لااء لان كلنا انمسكنا ومحدا لحق يخبرو بشي ..
عمر:....وياسمين شو عملت فيها انت....لمستا
سليم........
عمر غمض عيونو ورفشو ...حيواان..تركو وطلع
فوتو تولوا امر البهيمة يلي جوى وابعتولي دورية ترافقني....وابعتو عناصر تحقق ببيت سليم وتاخد اقوال بيت اهلا لياسمين
__^^SANAÀ AdNAN^^___
بالقصر وصل البيك فات وراه رجال حانل ياسمين..
البيك:ام عبدووو
الالخادمة ومشرفة القصر:حااضر ياببك
:خدي هالصبية حمميها وخليها تصحصح وزبطيها عكيفك
:حاضر يابيك...
ام عبدو نادت لتنين تانيات وساعدوها ....
فتحت عيونها...شافت خالا عتخت بغرفة فخمة كتير تزكرت شو صار معها وحست بوجع براسها صارت تصرخ وحاكة ايدها عراسها.....فاتت لعندها رئيسة الخدم وراها تنتين...
:شوو عم يصير ليش عم تصرخيي..
ياسمين:رااسي..راسيي حيفجر
اطلعت بوحدة من يلي وراها:رروحي جيبيلا مسكن
ياسمين:اناا وين
:موو شغلك التزني نصوتك هون انتي بتنفذي مابتسألي...تركتها وطلعت...شوي وفاتت لعندها صبية اعطتها الحب...:تفضلي ياخانوم..
:اناا وين الله يوفقك يااعديني انا مخطوفة
وقفت البنت بقلة حيلا ياخانوم يلي بفوت لهون معد بيطلع ونصبحة شو بقلك البيك نفذي لان اذا مانفذتي رح تتعذبي ويكون مصيرك اما يبيعك للتسلاية وللبارات او يشوهلك جسمك ويعاقبك..
ياسمين....سكتت...طلعت البنت وتركتها لحالا
قامت وقفت عالشباك كان منطقة شبه جبلية واطلالتها كتير حلوة دققت بالمطر النازل والدنيا صارت قريب الغروب...يااارب انت اعلم بحالي سااعدنيي..شافت عالشباك في شبك مسكر بحديد وعرفت انو مافي مخرج...بقتل حالي ولا بخلي حدا يلمسني بكفي سليم الحقير قلت هداك كان زوحي بس هلا شووو
غصت بالبكا...انا مالازم استسلم...مالاازم...
بالضيعة....
المطر نازل.. واقف وليد تحت المطر دق عباب البيت..طلعت ندى...
ندى:وين كنت هيك مبلل....
وليد بحززن :واقف تحت هالمطر مافي شي اعملو..
ندى حطت ايدا عوجهو ومسحتلو الماي يلي كانت عوجهو وحكت بحنيةهلأ بتمرض هيك بدك تزعلني عليك...
مسكلا ايدا باسا...:ماعاش يلي بزعلك...
ندى:خلينا نفوت بلا مانتبلل..
سحبا من ايدا وقفو تحت المطر...وضمها من خصرا...خليكي شوي هون لسا ماقلتلك حتى مبرووك شو هالحظ يلي لالنا ااى..
ندى حاوطت رقبتو بايدها:ماصار شي هلا بتقلي مبروك..
وليد :بس انا بدي قولا عطريقتي..
ندى ابتسمت ... وهو قرب منها همس بادنا مبروك عليي يااميرتي..
ندى:مبرووك عليناا..
وليد قرب وشو منها حاوط وشا بايده ولمس عشعرا يلي انبل ..طالعة بتجنني ...
صوت جوري ...ندى مين عالباب الك سااعة واقفة بعدت ندة عن وليد وفاتوا
وليد:دخيل الله بضلي متل الغراب انتي
حوري متخنصرة:لا تاخذوني شكلي قطعت عليكن هالجو ..بس هلا بتمرضو فوتو ياعيني لجوى..وليد حط ايدو عكتف ندى..فايتين تعي حبيبي..
جوري:ياعيني عالحب...
ندى:وليد ماخبرت شي عن خالد
وليد تلبك:لاا ابدا..تعو خلونا نفوت لا بتمرضي
فاتوا عالغرفة ومانت امهن قاعدة ومعها ام وليد وابو وليد...
اندق الباب
وليد:انا طالع شوف مين
:خيير ياارب...
طلعو وراه ومانت الشرطة
العنصر :هون بيت السيد خالد...
وليد عرف شو جاين يعملو بس تفاجئ فيهن وقال اكيد صار في مستجدات...
:ايي هون خير في شي
:نخنا جايين ناخد اقوال اهلو ونفتش البيت
امو قربت:خيير ليش شو عامل ابني
الشرطي بدنا نفوت نفتش بعدين بتعرفي
فاتتوا ونكتوا البيت...
العنصر تفضلي ياحجة بدنا ناخد اقوالك
:فهمنني ابني شو عامل
:ابنك متهم بتجارة كمية كبيرة من المخدرات وعدا عن هيك متهم بالاتجار باختو وبيعها لبيت دعارة
الكل انصدم حتى وليد انصدم......
امو:ششش شووو اكيد كذب ابني بعنرو ما اشتغل بالحرام
العنصر:هااد يلي عنا ...نحنا هلا بدنا نمشي لان مالقينا شي بالبيت عن اذنكن...
ابو وليد:فهمنا ياسمين وينهاا وكيف انباانباع لهيك شي
العنصر:ماعنا معلومات عنها ولو عنا مافينا نحكي
بالاذن
الام عيونها بالارض ....بناتها عم يبكو ويضربو عخالن وابو وليد ووليد صافنين بالارض
اجت لتوقف وقعت بالارض
ندى وجوري:امييييييييييييي
بالمشفى طلع الدكتور
وندى وجوري واقفين وعم يبكو ومعهن وليد وابوه
ركضوا لعندو:طمنا دكتور شو صاار..
الدكتور:للاسف جلطة دماغية اثرت عالمريضة ويمكن تنشل شلل نصفي ..مافينا نحدد هالشي هلا لتصحى المريضة هلا بدا ضل بالعناية ادعولا بالاذن....
#بالقصر....
حاوطو من كل الجهات ....عمر للرجال ....انا رح حاول فوت لجوى البيت محمي كتير اذا داهمنا احتمال يقتلوا ياسمين واحتمال ماتكون جوى...
العنصر:حاضر نحنا رح نستنى اشارتك....
راقبوا الطريق وفجأة ظهرت سيارة اعترضها وكانوا بالفعل رجال البيك
عمر مسلط عليهن السلاح نزلوا عالسريع ضربن عراسهن وقوص واحد حاول يبعت رسالة انهن نمسكو باللحظة الاخيرة...
اخد تيابن وبطاقاتون وركب معو عنصر تاني وطلعوا....
وصلوا عالباب دقوا.. مرروا بطاقتهن ونفتحلن الباب...
وصل لساحة القصر..
عمر... انت خليك هون وانا رح اطلع لفوق شوف .....
فتل حول الفصر وشاف في باب خلفي فات منو لقى حالو بغرفة وفي بنت واقفة عالمرايا
اانت شو عم تعمل هون مابتعرف انو الحرس ممنوعين من الفوتة لقلب القصر...
عمر عرف رح تصرخ وتلم عليه ..شال نظاراتو وقرب منها
:ايي بعرف بس انا جاي لشوف هالوش الحلوو
شبك ليه مرعوبة..
البنت تلبكت وفاتت ببعضا......
عمر تلبك لما سمع صوت حدا جاي
اشرلا وين يروح ..اشرتلو ليفوت بدخلة جنب الحيط..
فاتت رئيسة الخدم:ياخانوم والدك نبه انو ماحدا يطلع
بلبكة:ااه وليش
:شبك ملبكة انتي..!
ياسمين:رااسي..راسيي حيفجر
اطلعت بوحدة من يلي وراها:رروحي جيبيلا مسكن
ياسمين:اناا وين
:موو شغلك التزني نصوتك هون انتي بتنفذي مابتسألي...تركتها وطلعت...شوي وفاتت لعندها صبية اعطتها الحب...:تفضلي ياخانوم..
:اناا وين الله يوفقك يااعديني انا مخطوفة
وقفت البنت بقلة حيلا ياخانوم يلي بفوت لهون معد بيطلع ونصبحة شو بقلك البيك نفذي لان اذا مانفذتي رح تتعذبي ويكون مصيرك اما يبيعك للتسلاية وللبارات او يشوهلك جسمك ويعاقبك..
ياسمين....سكتت...طلعت البنت وتركتها لحالا
قامت وقفت عالشباك كان منطقة شبه جبلية واطلالتها كتير حلوة دققت بالمطر النازل والدنيا صارت قريب الغروب...يااارب انت اعلم بحالي سااعدنيي..شافت عالشباك في شبك مسكر بحديد وعرفت انو مافي مخرج...بقتل حالي ولا بخلي حدا يلمسني بكفي سليم الحقير قلت هداك كان زوحي بس هلا شووو
غصت بالبكا...انا مالازم استسلم...مالاازم...
بالضيعة....
المطر نازل.. واقف وليد تحت المطر دق عباب البيت..طلعت ندى...
ندى:وين كنت هيك مبلل....
وليد بحززن :واقف تحت هالمطر مافي شي اعملو..
ندى حطت ايدا عوجهو ومسحتلو الماي يلي كانت عوجهو وحكت بحنيةهلأ بتمرض هيك بدك تزعلني عليك...
مسكلا ايدا باسا...:ماعاش يلي بزعلك...
ندى:خلينا نفوت بلا مانتبلل..
سحبا من ايدا وقفو تحت المطر...وضمها من خصرا...خليكي شوي هون لسا ماقلتلك حتى مبرووك شو هالحظ يلي لالنا ااى..
ندى حاوطت رقبتو بايدها:ماصار شي هلا بتقلي مبروك..
وليد :بس انا بدي قولا عطريقتي..
ندى ابتسمت ... وهو قرب منها همس بادنا مبروك عليي يااميرتي..
ندى:مبرووك عليناا..
وليد قرب وشو منها حاوط وشا بايده ولمس عشعرا يلي انبل ..طالعة بتجنني ...
صوت جوري ...ندى مين عالباب الك سااعة واقفة بعدت ندة عن وليد وفاتوا
وليد:دخيل الله بضلي متل الغراب انتي
حوري متخنصرة:لا تاخذوني شكلي قطعت عليكن هالجو ..بس هلا بتمرضو فوتو ياعيني لجوى..وليد حط ايدو عكتف ندى..فايتين تعي حبيبي..
جوري:ياعيني عالحب...
ندى:وليد ماخبرت شي عن خالد
وليد تلبك:لاا ابدا..تعو خلونا نفوت لا بتمرضي
فاتوا عالغرفة ومانت امهن قاعدة ومعها ام وليد وابو وليد...
اندق الباب
وليد:انا طالع شوف مين
:خيير ياارب...
طلعو وراه ومانت الشرطة
العنصر :هون بيت السيد خالد...
وليد عرف شو جاين يعملو بس تفاجئ فيهن وقال اكيد صار في مستجدات...
:ايي هون خير في شي
:نخنا جايين ناخد اقوال اهلو ونفتش البيت
امو قربت:خيير ليش شو عامل ابني
الشرطي بدنا نفوت نفتش بعدين بتعرفي
فاتتوا ونكتوا البيت...
العنصر تفضلي ياحجة بدنا ناخد اقوالك
:فهمنني ابني شو عامل
:ابنك متهم بتجارة كمية كبيرة من المخدرات وعدا عن هيك متهم بالاتجار باختو وبيعها لبيت دعارة
الكل انصدم حتى وليد انصدم......
امو:ششش شووو اكيد كذب ابني بعنرو ما اشتغل بالحرام
العنصر:هااد يلي عنا ...نحنا هلا بدنا نمشي لان مالقينا شي بالبيت عن اذنكن...
ابو وليد:فهمنا ياسمين وينهاا وكيف انباانباع لهيك شي
العنصر:ماعنا معلومات عنها ولو عنا مافينا نحكي
بالاذن
الام عيونها بالارض ....بناتها عم يبكو ويضربو عخالن وابو وليد ووليد صافنين بالارض
اجت لتوقف وقعت بالارض
ندى وجوري:امييييييييييييي
بالمشفى طلع الدكتور
وندى وجوري واقفين وعم يبكو ومعهن وليد وابوه
ركضوا لعندو:طمنا دكتور شو صاار..
الدكتور:للاسف جلطة دماغية اثرت عالمريضة ويمكن تنشل شلل نصفي ..مافينا نحدد هالشي هلا لتصحى المريضة هلا بدا ضل بالعناية ادعولا بالاذن....
#بالقصر....
حاوطو من كل الجهات ....عمر للرجال ....انا رح حاول فوت لجوى البيت محمي كتير اذا داهمنا احتمال يقتلوا ياسمين واحتمال ماتكون جوى...
العنصر:حاضر نحنا رح نستنى اشارتك....
راقبوا الطريق وفجأة ظهرت سيارة اعترضها وكانوا بالفعل رجال البيك
عمر مسلط عليهن السلاح نزلوا عالسريع ضربن عراسهن وقوص واحد حاول يبعت رسالة انهن نمسكو باللحظة الاخيرة...
اخد تيابن وبطاقاتون وركب معو عنصر تاني وطلعوا....
وصلوا عالباب دقوا.. مرروا بطاقتهن ونفتحلن الباب...
وصل لساحة القصر..
عمر... انت خليك هون وانا رح اطلع لفوق شوف .....
فتل حول الفصر وشاف في باب خلفي فات منو لقى حالو بغرفة وفي بنت واقفة عالمرايا
اانت شو عم تعمل هون مابتعرف انو الحرس ممنوعين من الفوتة لقلب القصر...
عمر عرف رح تصرخ وتلم عليه ..شال نظاراتو وقرب منها
:ايي بعرف بس انا جاي لشوف هالوش الحلوو
شبك ليه مرعوبة..
البنت تلبكت وفاتت ببعضا......
عمر تلبك لما سمع صوت حدا جاي
اشرلا وين يروح ..اشرتلو ليفوت بدخلة جنب الحيط..
فاتت رئيسة الخدم:ياخانوم والدك نبه انو ماحدا يطلع
بلبكة:ااه وليش
:شبك ملبكة انتي..!
:ولا شي ابدا..
:البيك هيك طلب يمكن كرمال البنت يلي فوق اجت جديدة اليوم شكلو بدو يقضي الليلة معها وبعرفها هتعزبو..مدري شو بلاقي بهالبنات
...انتبهت عحالا انها حكت شي مالازم بنحكى..اطلعت فيها..لك انتي شو دخلك ..انا طالعة هلكت اليوم
عمر سامع الحكي وانبسط انو رح يكون القصر فاضي وتاكد انها ياسمين...
قربت لعندو....انت ميين؟
ضحكلا...انا معجب..
شافت الوشم عصدرو...ضحكت هههه اكيد انت الضابط النسر وعم تتسلل لتانقذ ياسمين يلي فوق تعا مسكتو من ايدو انا بدلك...وقفها لحظة لحظة انتي من وين بتعرفي
هه سمعت البيك عم يحكي مع رجالو عنك عفكرة فكرك رح تهاجمو وجاب رجال وسلاح برى لأيام السلاح ...بس انت طلعت اذكى
:ليه بدك تساعديني
:لاني بكرهو من انا وصغيرة بجيب بنات وبغتصبهون وقتلي امي حابسني هون متل المريضة بخلي رئيسة الخدم تعاملني كاني خدامة ...اطلاع اقتلو وخلصني منوو..
:دليني وين الغرف فوق وانا بتولى الامر
ماشي لحقني....
#يتبع
:البيك هيك طلب يمكن كرمال البنت يلي فوق اجت جديدة اليوم شكلو بدو يقضي الليلة معها وبعرفها هتعزبو..مدري شو بلاقي بهالبنات
...انتبهت عحالا انها حكت شي مالازم بنحكى..اطلعت فيها..لك انتي شو دخلك ..انا طالعة هلكت اليوم
عمر سامع الحكي وانبسط انو رح يكون القصر فاضي وتاكد انها ياسمين...
قربت لعندو....انت ميين؟
ضحكلا...انا معجب..
شافت الوشم عصدرو...ضحكت هههه اكيد انت الضابط النسر وعم تتسلل لتانقذ ياسمين يلي فوق تعا مسكتو من ايدو انا بدلك...وقفها لحظة لحظة انتي من وين بتعرفي
هه سمعت البيك عم يحكي مع رجالو عنك عفكرة فكرك رح تهاجمو وجاب رجال وسلاح برى لأيام السلاح ...بس انت طلعت اذكى
:ليه بدك تساعديني
:لاني بكرهو من انا وصغيرة بجيب بنات وبغتصبهون وقتلي امي حابسني هون متل المريضة بخلي رئيسة الخدم تعاملني كاني خدامة ...اطلاع اقتلو وخلصني منوو..
:دليني وين الغرف فوق وانا بتولى الامر
ماشي لحقني....
#يتبع
خسوف
#الجزء_العاشر
#كتابة_سناء_عدنان
مشي وراها حتى وصلوا عالطابق التاني واشرتلو بهمس
:هنيك بهديك الغرفة موجودة ياسمين وللاسف محد معو المفتاح غير البيك بذاتو وفوق غرف البيك..وهي غرف خاصة عاول الطابق في حارسين خصوصين مابينزلوا ابدا واذا بدك تطلع لفوق بتلاقيون بوشك
عمر:والحل..
:لازم تستنى لما يجو ياخدو ياسمين للبيك انت بتتولى الامر...سمعو صوت جاي من فوق
عمر:مارح انسالك هالمعروف
فتحت باب غرفة فاضية وفات عمر وراها
عمر بهمس:شو عم يصير
:هلا بكونوا نزلوا لياخدوها
:ماشي انا رح قلك شو تعملي..... وقف ورا الباب وعم يطلع من الشق نزلوا رجال تنين وفتحوا عياسمين الباب...
ياسمين واقفة عشباك..فاتوا تنين قد الحيط كل
واحد قد الحيط
:امشي معزا بلا ولا حرف
ياسمين :انتو لووين اخديني..
:مو شغلك امشي...
سكرولا تمها وربطو ايديها ومسكوا ايديها الاتنين ومشوها..
مروا من الممر طلعت البنت بوشن
:هااي
اطلعو ببعض..:خير ياخانون البيك امركن ضلو بغرفكن شو طالع...
ماكمل كلامو الا واجتو ضربة عراسوو..
فتل التاني وضربو عمر بوكس عوجهو..
البنت حكت لياسمين امشي معي انتي لا تووقفي..
اجو ليركضو طلع البيك بوشن ومسلط المسدس عليهن نتل ياسمين وثبتها بايدو...ضحك بصوت عالي
:ياسلاام بنتي والسيد النسر متامرين عليي
عمر كان رامي الحارس وعمر يسربو فتل بعد ماحس هالصوت مو غريب عليه....
عمر انصدم لما شافو...:هااد انت معقوووول اللواء رفعت ...ماعم سدق
حاطط المسدس براس ياسمين:هههه اي اللواء
رفعت يلي كان يضللك ويستغلك كل هالسنين شايف شو صعبة هالقصة....ههه انا كمت جند مجرمين وطلعن من الحبس لصالحي ...لحد ما اجيت حضرتك يااااعمر ابن الضيعة...
ياسمين فتحت عيونها عوسعهن وبكيييييت..ماسدقت شو يامعة عرفت امو هااد عمر...معقول تلتقي فيه بعد كل هاللسنين.....
عمرسلط المسدس عليه:هه...وبتعرف اسمي كماان...وشخصيتي
رفعت:هههههه لك انا بعرف كل شي...وهلأ ترحم عحبيبة القلب لاني نلوي اقتلها لاحرقلك قلبك..هيك هيك انا مييييت..هههه
عمر:لاا تجن ...بوعدك ياعدك قد مافيني بس اتركها...اتركهااا..
ياسمين عم تحاول تفك ايديها وعمر ملاحظ بس عم يماطل لتحسن تبعد عنو وفعلا حسنت
بنتو:بترجاك كون انساني لمرة وحدة واترك هالبنت حرام علييك..
ياسمين رفعت اجرا وضربتو بوسطو ...توجع وفلتها ...وهي فلتت حالا وركضت لعند عمر
:عمرررر...
البيك قوس رصاااصة.....ياسمين حضنت عمر
وعمر لفها بايدو والايد التانية مصوب فيها على البيك...
البيك صرخ:ناااااايااا بنتيي
الرصاصة كانت لياسمين بس نايا وقفت بوجه الرصاصة واجت بقلبها...
عمر بعدو مسلط مسدسو عليه ...زحف لعندا وقعد جنب بنتو...بترجاكي لاتروحي مالي غيرك..
بنتز عم تلفظ انفاسها الاخيرة:الله يساامحك بع...بعم..رك..مااكن..كنت..ابي..
وارتهت ياسمينياسمين صرخت من المشهد..
البيك رفع مسدسوو...وقوص حالو بنص راسو
عمر:لااء..
ياسمين غمضت عيونها من المنظر وعمر شدها لحضنو.....لاتخافي انتي معي ..
ياسمين:ماتت نايا..وعدتني انها تساعدني ليه هيك صار...
عمر:هي جزاة انها بنتوو قتلا بايدو...
لف وشها بايدو ..وكانت عم ترجف..
عمر:ياسمييين...انا عمر..اشتقتلك....مارح اتركك لا تخافي...ييمين بكيت ورجعت حضنتوو...
اتصل برجالو..:داهمو المكان...
مكبرات الصوت وصل صوتها لعندو:البيك ماات سلموا حالكن نحنا محاصرين المكاان من كل الجهات..سلموا نفسكون...نازل من عالدرج وعم بشوف الهلع بالقصر ..كلو عم يركض ويصرررخ..وقف بنص الصالة ونطر رجالو لتفوت
:خدو الجثث عالمشرحة..واعتقلوا كل حدا بالقصر....
طلع من القصر وياسمين معو ركبا بسيارة ..
ركب جنبا اطلع فيا وابتسم وهب ابتسمت..
عمر:انا هلأ ارتحت..واخيرا حسنت احميكي والحقك باخر لحظة..
ياسمين تزكرت شو عمل فيها سليم...ودمعو عيونها
عمر:شبون عيونك زعلانين...
ياسمين:ياريت لو رجعت قبل ..ياريت لو رجعت قبل ما اتزوج سليم
عمر دار وجهو وخرك السيارة فهم عليها..:كلو قدر ونصيب...وهي هلا اجتمعنا ومعد نفترق بووعدك
ياسمين:لوين رايخين..
:حاخدك عمكان امن حاليا مافي ترجعي لعند اهلك..
ياسمين اابتسمت..
دق لاغيد:كيفك يارفيقي...
اغيد:اهلن عمر بيك منيح كيف تزكرت انو عندك صاحب متصاوب
عمر:انتهت المهمة ومسكنا راس الافعى..
اغيد:عم تحكي جد
عمر:ايي والله جد...
اغيد:انا اليوم رح اتخرج الدكتور طمني الحمدلله الاصابة برانية وماني متاذي
عمر:الف حمد وشكر ..اليوم يوم الاخبار الحلوة..ليك بدي بيت يكون امن
اغيد:تعا عبيتي بتعرف فيه كاميرات ونظام امان..
اطلع بياسمين ورجع طلع كمل سواقة..:معي بنت..مابينشي الحال ببيتك بدي اتركا معك يعني
اغيد:رحلووو شوو والله داعم حالك ايمتا كنت تصاحب بنات...
#الجزء_العاشر
#كتابة_سناء_عدنان
مشي وراها حتى وصلوا عالطابق التاني واشرتلو بهمس
:هنيك بهديك الغرفة موجودة ياسمين وللاسف محد معو المفتاح غير البيك بذاتو وفوق غرف البيك..وهي غرف خاصة عاول الطابق في حارسين خصوصين مابينزلوا ابدا واذا بدك تطلع لفوق بتلاقيون بوشك
عمر:والحل..
:لازم تستنى لما يجو ياخدو ياسمين للبيك انت بتتولى الامر...سمعو صوت جاي من فوق
عمر:مارح انسالك هالمعروف
فتحت باب غرفة فاضية وفات عمر وراها
عمر بهمس:شو عم يصير
:هلا بكونوا نزلوا لياخدوها
:ماشي انا رح قلك شو تعملي..... وقف ورا الباب وعم يطلع من الشق نزلوا رجال تنين وفتحوا عياسمين الباب...
ياسمين واقفة عشباك..فاتوا تنين قد الحيط كل
واحد قد الحيط
:امشي معزا بلا ولا حرف
ياسمين :انتو لووين اخديني..
:مو شغلك امشي...
سكرولا تمها وربطو ايديها ومسكوا ايديها الاتنين ومشوها..
مروا من الممر طلعت البنت بوشن
:هااي
اطلعو ببعض..:خير ياخانون البيك امركن ضلو بغرفكن شو طالع...
ماكمل كلامو الا واجتو ضربة عراسوو..
فتل التاني وضربو عمر بوكس عوجهو..
البنت حكت لياسمين امشي معي انتي لا تووقفي..
اجو ليركضو طلع البيك بوشن ومسلط المسدس عليهن نتل ياسمين وثبتها بايدو...ضحك بصوت عالي
:ياسلاام بنتي والسيد النسر متامرين عليي
عمر كان رامي الحارس وعمر يسربو فتل بعد ماحس هالصوت مو غريب عليه....
عمر انصدم لما شافو...:هااد انت معقوووول اللواء رفعت ...ماعم سدق
حاطط المسدس براس ياسمين:هههه اي اللواء
رفعت يلي كان يضللك ويستغلك كل هالسنين شايف شو صعبة هالقصة....ههه انا كمت جند مجرمين وطلعن من الحبس لصالحي ...لحد ما اجيت حضرتك يااااعمر ابن الضيعة...
ياسمين فتحت عيونها عوسعهن وبكيييييت..ماسدقت شو يامعة عرفت امو هااد عمر...معقول تلتقي فيه بعد كل هاللسنين.....
عمرسلط المسدس عليه:هه...وبتعرف اسمي كماان...وشخصيتي
رفعت:هههههه لك انا بعرف كل شي...وهلأ ترحم عحبيبة القلب لاني نلوي اقتلها لاحرقلك قلبك..هيك هيك انا مييييت..هههه
عمر:لاا تجن ...بوعدك ياعدك قد مافيني بس اتركها...اتركهااا..
ياسمين عم تحاول تفك ايديها وعمر ملاحظ بس عم يماطل لتحسن تبعد عنو وفعلا حسنت
بنتو:بترجاك كون انساني لمرة وحدة واترك هالبنت حرام علييك..
ياسمين رفعت اجرا وضربتو بوسطو ...توجع وفلتها ...وهي فلتت حالا وركضت لعند عمر
:عمرررر...
البيك قوس رصاااصة.....ياسمين حضنت عمر
وعمر لفها بايدو والايد التانية مصوب فيها على البيك...
البيك صرخ:ناااااايااا بنتيي
الرصاصة كانت لياسمين بس نايا وقفت بوجه الرصاصة واجت بقلبها...
عمر بعدو مسلط مسدسو عليه ...زحف لعندا وقعد جنب بنتو...بترجاكي لاتروحي مالي غيرك..
بنتز عم تلفظ انفاسها الاخيرة:الله يساامحك بع...بعم..رك..مااكن..كنت..ابي..
وارتهت ياسمينياسمين صرخت من المشهد..
البيك رفع مسدسوو...وقوص حالو بنص راسو
عمر:لااء..
ياسمين غمضت عيونها من المنظر وعمر شدها لحضنو.....لاتخافي انتي معي ..
ياسمين:ماتت نايا..وعدتني انها تساعدني ليه هيك صار...
عمر:هي جزاة انها بنتوو قتلا بايدو...
لف وشها بايدو ..وكانت عم ترجف..
عمر:ياسمييين...انا عمر..اشتقتلك....مارح اتركك لا تخافي...ييمين بكيت ورجعت حضنتوو...
اتصل برجالو..:داهمو المكان...
مكبرات الصوت وصل صوتها لعندو:البيك ماات سلموا حالكن نحنا محاصرين المكاان من كل الجهات..سلموا نفسكون...نازل من عالدرج وعم بشوف الهلع بالقصر ..كلو عم يركض ويصرررخ..وقف بنص الصالة ونطر رجالو لتفوت
:خدو الجثث عالمشرحة..واعتقلوا كل حدا بالقصر....
طلع من القصر وياسمين معو ركبا بسيارة ..
ركب جنبا اطلع فيا وابتسم وهب ابتسمت..
عمر:انا هلأ ارتحت..واخيرا حسنت احميكي والحقك باخر لحظة..
ياسمين تزكرت شو عمل فيها سليم...ودمعو عيونها
عمر:شبون عيونك زعلانين...
ياسمين:ياريت لو رجعت قبل ..ياريت لو رجعت قبل ما اتزوج سليم
عمر دار وجهو وخرك السيارة فهم عليها..:كلو قدر ونصيب...وهي هلا اجتمعنا ومعد نفترق بووعدك
ياسمين:لوين رايخين..
:حاخدك عمكان امن حاليا مافي ترجعي لعند اهلك..
ياسمين اابتسمت..
دق لاغيد:كيفك يارفيقي...
اغيد:اهلن عمر بيك منيح كيف تزكرت انو عندك صاحب متصاوب
عمر:انتهت المهمة ومسكنا راس الافعى..
اغيد:عم تحكي جد
عمر:ايي والله جد...
اغيد:انا اليوم رح اتخرج الدكتور طمني الحمدلله الاصابة برانية وماني متاذي
عمر:الف حمد وشكر ..اليوم يوم الاخبار الحلوة..ليك بدي بيت يكون امن
اغيد:تعا عبيتي بتعرف فيه كاميرات ونظام امان..
اطلع بياسمين ورجع طلع كمل سواقة..:معي بنت..مابينشي الحال ببيتك بدي اتركا معك يعني
اغيد:رحلووو شوو والله داعم حالك ايمتا كنت تصاحب بنات...
عمر:بلا تخرريف..لك هي ياسمين انقذتا اليوم
اغيد:ايوا حبيبة القلب اي جيبا معليه عبيتي انا بقعد بالطابق يلي فوق وتحت معزول شبك بعدين انت بضبضلك ملزق عندي قلتلك ركب حماية لبيتك مارضيت شو اعملك
عمر:مااشي..
وصل عالبيت وكان اغيد ناطرون ومرفوعة ايدو بحمالة ...
اهلللن عموورة..هلا صار فينا نندهلك باسمك
عمر:نادي بلي بدك اياه بس بالرع بنضل عوضعنا..
اغيد اطلع بياسمين يلي كانت خجلانة من الموقف وانها مع حدا نابتعرفو..
عمر زورو..
اغيد:ايي ماعرفتنا مين الاخت
عمر:هي ياسمين
اغيد:تشرفناا
ياسمين :وانا بالاكتر..
عمر:ياسمين نزلي لتحت في غرفة وصالة صغيرة منعزلة ريحي ونامي انتي تعبتي اليوم...
ياسمين:مارح ارطع لعند اهلي
عمر:لا لحتى ترتاح نفسيتك شوي وطمن انو قضينا عليهن كلهن..واهلك خليهن تنرص ادنن شوي معليش..
ياسمين تنهدت:ماشي..تصبحوا عخير.
اغبد وعمر:تلااقو الخير...تركتن ونزلت ...
عمر :اغيد خاجتك قلة ادب اكلتا للبنت
اغيد :انا..لا ولوو بعرفا مرت اخي بدا تصير..بس..هالبنت حلووة كتير يعنيي
عمر :يعنيي شوو..
:معقول سليم تزوجها وماقرب منها..مابضمن
عمر تغير لونو:اخر س اغيد حاجتك ححكي بلا طعمة..انا قايم نام تعبت اليوم
:مارح تروح لعند اللواء
:لبكرى...
:طيب ليش مانعت رجعت ياسمين نحنا بنعرف انو ماضل في خطر
:اولا بدي اشبع منها..تانيا اهلا واحد بالعناية وامها صابة جلطة شوبدا تتحمل خليها نون لترتاح نفسيتها....
__^^SANAÀ AdNAN^^___
بعد مضي اسبوع....
#بالضيعة
ببيت ياسمين وليد قاعد عند ندى عم يشرب فنجان قهوة بارض الديار..
وجوري رايحة جاي عم تدرس....
ندى:وليد شو صار مع خالد
وليد:حكمو الحق تلت سنين
ى:طيب ماثبتت برائتو
:مبلا...بس للاسف هو مدانحتى لوكان مابيعرف شو بالسيارة..وبعدين بيع اختك هاد لسا ماثبتو عدم صحتو..
ندى دمعت عينها ياقلبي ياياسمين شو كان صار معها...
وليد مد ايدو ومسحلا دمعتها...مابدي شوفك زعلانة واطمني ياسمين بخير ....
جوري:احم احم
وليد وقف ونفرز:استغفرك ياربي لك انتي مين حاطك عليي وكيل ااه..
جوري عم تضحك:لتفكر اذا ماضل عنا رجال تستفرد باختي انا لكم بالمرصااد
وليد ضحك:لك يجوزك ويرحنا منك
جوري:هههه..كلهن جنس عاطل مافيهن واحد منيح مابدي اتزوج...
وليد:ايي سدقتك...يلا شدي همتك صافيلك فحصين وبتخلصي من هالهم..
ندى:انا فايتة. شوف امي الله يكون بعونها على هالنومة..
وليد:انا وصيتلا عمرسي متحرك ورح تجي معالجة فيزيائية تعملا جلسات ان شاء آلله بتتحسن
ندى:كتر خيرك من دونك مابنعرف شو رح نعمل....
وليد:ولوو...ندى بدي قلك شي..
ندى:قوول..
:بصراحة صار لازم نتزوج قوتاتي لعندكون مو زابطة وانتو لحالكن وانا مابحب ينجاب سيرتكن بالعاطل..
ندى:لس يا وليد انت شوفة عينك امي مو حاسنة توقف عاجريها وانا قايمة فيها مين بدو بساعدا اذا تزوجنا..
وليد :هالفترة بنقعد عندكون...وانا كمان شوي ومسافر عغير محافظة بدي اجري كم بحث بالمدينة الزراعية...هيك بروح وانا مطمن عليكن وبصير روح واجي عليكن براحتي..
ندى:ماشي انا بدي احكي لاني كمان..
وليد:انا رايح...هلا بشوفك
ندى:الله معك...
جوري تركتو لطلع ..وقربت:هلا سدئتي انو بدو يتزوجك كرمال حكي العالم...ها مالعالم شمستنا ومشي الحال بس هاد مستعجل وغمزتا...
ندى:صايرة قليلة ادب هاا..حلي عنا يابنت..
عند ياسمين...فات عمر من الباب ونزل لعندا دق الباب ...
ياسمين طلعت فتحتلو وكانت رافعة شعرا وحاطة قوس ولابسة مريول الطبخ وتخو افرول قصير وبايدا المعلقة..
عمر ابتسم واطلع فيها
ياسلام الطباخة الماهرة ..كيفك
ضحكتلو:هلاا تمام.
عمر:لقيت حالي متفضي قلت بنر عليكي
ياسمين:اي حكالي اغيد انك راجع اليوم بكير لهيك طبختلك طبخة بتحبها ....
عمر:جد يانيالي...بس اغيد ضل بالفرع هيك الغدا رح اكلو لحالي
باسمين ضحكت:ههه صحة وهنا اصلا الطبخة كرمالك يلا فوت شوي وبتخلص..
فات عمر وسكر الباب وهي فاتت عالمطبخ وعدلت عاعالبخة لحقها سحب كرسي وقعد عالطاولة...
حطت الصحون وقعدت تاكل معو
عمر:ااايه ماحلا هالربحة زماان عن طبخات البيت...
ياسمين:ههه صحة وهنا...
عمر:رح تاكلي بمريول المطبخ..
ياسمين:ايي كرمال ماانزع تيابي
عمر:ههههه
ضحكو من كل قلبهن...
بعد الاكل ...
عمر:انا طالع عالجنينة الجو حلو اليوم..جيبي معك صحون وصينية
ياسمين:يلا لاحقتك...
قعد وطلع كيس
عمر:حزري شو هاد
ياسمين كنت حاطو بالفريزة شو بدو يكون بالشتا
عمر:بوووظة...بتزكري كنتي تحبي البوظة...😍
ياسمين:عنجد شكرا كتيير ...بس كنت خدني اشتري..
عمر :والله خطرت عبالي هالفكرة بس خفت حدا يشوفك..
ياسمين:عمر انا لايمتا بدي ضل هون
:مليتي
:لااء بس قربت اكتحاناتي والسنة انا تخرج..واشتقت لاخواتي كمان...
اغيد:ايوا حبيبة القلب اي جيبا معليه عبيتي انا بقعد بالطابق يلي فوق وتحت معزول شبك بعدين انت بضبضلك ملزق عندي قلتلك ركب حماية لبيتك مارضيت شو اعملك
عمر:مااشي..
وصل عالبيت وكان اغيد ناطرون ومرفوعة ايدو بحمالة ...
اهلللن عموورة..هلا صار فينا نندهلك باسمك
عمر:نادي بلي بدك اياه بس بالرع بنضل عوضعنا..
اغيد اطلع بياسمين يلي كانت خجلانة من الموقف وانها مع حدا نابتعرفو..
عمر زورو..
اغيد:ايي ماعرفتنا مين الاخت
عمر:هي ياسمين
اغيد:تشرفناا
ياسمين :وانا بالاكتر..
عمر:ياسمين نزلي لتحت في غرفة وصالة صغيرة منعزلة ريحي ونامي انتي تعبتي اليوم...
ياسمين:مارح ارطع لعند اهلي
عمر:لا لحتى ترتاح نفسيتك شوي وطمن انو قضينا عليهن كلهن..واهلك خليهن تنرص ادنن شوي معليش..
ياسمين تنهدت:ماشي..تصبحوا عخير.
اغبد وعمر:تلااقو الخير...تركتن ونزلت ...
عمر :اغيد خاجتك قلة ادب اكلتا للبنت
اغيد :انا..لا ولوو بعرفا مرت اخي بدا تصير..بس..هالبنت حلووة كتير يعنيي
عمر :يعنيي شوو..
:معقول سليم تزوجها وماقرب منها..مابضمن
عمر تغير لونو:اخر س اغيد حاجتك ححكي بلا طعمة..انا قايم نام تعبت اليوم
:مارح تروح لعند اللواء
:لبكرى...
:طيب ليش مانعت رجعت ياسمين نحنا بنعرف انو ماضل في خطر
:اولا بدي اشبع منها..تانيا اهلا واحد بالعناية وامها صابة جلطة شوبدا تتحمل خليها نون لترتاح نفسيتها....
__^^SANAÀ AdNAN^^___
بعد مضي اسبوع....
#بالضيعة
ببيت ياسمين وليد قاعد عند ندى عم يشرب فنجان قهوة بارض الديار..
وجوري رايحة جاي عم تدرس....
ندى:وليد شو صار مع خالد
وليد:حكمو الحق تلت سنين
ى:طيب ماثبتت برائتو
:مبلا...بس للاسف هو مدانحتى لوكان مابيعرف شو بالسيارة..وبعدين بيع اختك هاد لسا ماثبتو عدم صحتو..
ندى دمعت عينها ياقلبي ياياسمين شو كان صار معها...
وليد مد ايدو ومسحلا دمعتها...مابدي شوفك زعلانة واطمني ياسمين بخير ....
جوري:احم احم
وليد وقف ونفرز:استغفرك ياربي لك انتي مين حاطك عليي وكيل ااه..
جوري عم تضحك:لتفكر اذا ماضل عنا رجال تستفرد باختي انا لكم بالمرصااد
وليد ضحك:لك يجوزك ويرحنا منك
جوري:هههه..كلهن جنس عاطل مافيهن واحد منيح مابدي اتزوج...
وليد:ايي سدقتك...يلا شدي همتك صافيلك فحصين وبتخلصي من هالهم..
ندى:انا فايتة. شوف امي الله يكون بعونها على هالنومة..
وليد:انا وصيتلا عمرسي متحرك ورح تجي معالجة فيزيائية تعملا جلسات ان شاء آلله بتتحسن
ندى:كتر خيرك من دونك مابنعرف شو رح نعمل....
وليد:ولوو...ندى بدي قلك شي..
ندى:قوول..
:بصراحة صار لازم نتزوج قوتاتي لعندكون مو زابطة وانتو لحالكن وانا مابحب ينجاب سيرتكن بالعاطل..
ندى:لس يا وليد انت شوفة عينك امي مو حاسنة توقف عاجريها وانا قايمة فيها مين بدو بساعدا اذا تزوجنا..
وليد :هالفترة بنقعد عندكون...وانا كمان شوي ومسافر عغير محافظة بدي اجري كم بحث بالمدينة الزراعية...هيك بروح وانا مطمن عليكن وبصير روح واجي عليكن براحتي..
ندى:ماشي انا بدي احكي لاني كمان..
وليد:انا رايح...هلا بشوفك
ندى:الله معك...
جوري تركتو لطلع ..وقربت:هلا سدئتي انو بدو يتزوجك كرمال حكي العالم...ها مالعالم شمستنا ومشي الحال بس هاد مستعجل وغمزتا...
ندى:صايرة قليلة ادب هاا..حلي عنا يابنت..
عند ياسمين...فات عمر من الباب ونزل لعندا دق الباب ...
ياسمين طلعت فتحتلو وكانت رافعة شعرا وحاطة قوس ولابسة مريول الطبخ وتخو افرول قصير وبايدا المعلقة..
عمر ابتسم واطلع فيها
ياسلام الطباخة الماهرة ..كيفك
ضحكتلو:هلاا تمام.
عمر:لقيت حالي متفضي قلت بنر عليكي
ياسمين:اي حكالي اغيد انك راجع اليوم بكير لهيك طبختلك طبخة بتحبها ....
عمر:جد يانيالي...بس اغيد ضل بالفرع هيك الغدا رح اكلو لحالي
باسمين ضحكت:ههه صحة وهنا اصلا الطبخة كرمالك يلا فوت شوي وبتخلص..
فات عمر وسكر الباب وهي فاتت عالمطبخ وعدلت عاعالبخة لحقها سحب كرسي وقعد عالطاولة...
حطت الصحون وقعدت تاكل معو
عمر:ااايه ماحلا هالربحة زماان عن طبخات البيت...
ياسمين:ههه صحة وهنا...
عمر:رح تاكلي بمريول المطبخ..
ياسمين:ايي كرمال ماانزع تيابي
عمر:ههههه
ضحكو من كل قلبهن...
بعد الاكل ...
عمر:انا طالع عالجنينة الجو حلو اليوم..جيبي معك صحون وصينية
ياسمين:يلا لاحقتك...
قعد وطلع كيس
عمر:حزري شو هاد
ياسمين كنت حاطو بالفريزة شو بدو يكون بالشتا
عمر:بوووظة...بتزكري كنتي تحبي البوظة...😍
ياسمين:عنجد شكرا كتيير ...بس كنت خدني اشتري..
عمر :والله خطرت عبالي هالفكرة بس خفت حدا يشوفك..
ياسمين:عمر انا لايمتا بدي ضل هون
:مليتي
:لااء بس قربت اكتحاناتي والسنة انا تخرج..واشتقت لاخواتي كمان...
عمر:بفكر فيها..
شو رايك نقوم نطلع مشوار..
ياسمين عنجد
عمر :وجد الجد يلا قومي البسي غير هاللبس شي مستر..
ياسمين خجلت وانسحبت:مااشي
طلعوا سوى وصلوا عالملاهي
عمر:يلا خلينا ننزل...
لوين جاين عالملاهي
عمر:يس...
ياسمين ضجكت ولا اردايا حضنت عمر:شكرا عمر عنجدد شكراا...ماني عاطية فرحتي لحدا...
عنر انبسط وشد عليها...
ياسمين وعيت عحالا وبعدت...
عمر:احمم...شدلا خدها...ههه دخيلو الخجلاان انااا..ابو خدود حمر..يلا خلينا نفووت..
مدلا ايدو وهي مسكتا...
خلصوا لعب...
ياسمين :اوفف تعبت كان يوم طويل..
عمر:هلأ بدي اخدك عمكان حلوو كمان...
مشيو بالسيارة شوي وصلوا عحفة جبل وتحت الاضوية شاغلة...نسمة هوووى مرت وطيرت شعراتا...ياسمين يالله ما احلا هالمنظر...
عمر لف ايديه من وراها وياسمين ابتسمت لفا لعندو :مبسووطة
ياسمين:كتييير حاسة حالي انولدت من جديد...
عمر:ان شاء الله العمر كلوو حنضل مبسوطين..
ياسمين:عمر لاعاد تتركني...
عمر :وحيات حبك يلي بقلبي معد بعدك عني ولا ثانية...ياسمينتي انا بحبك...بحبك ..بعشقك...
ياسمين شاردة فيه....قرب منها جذبا لالو قرب منها وباسا..ياسمين مابادلتو الشعور ونزلت دمعة من عينها...بعد عنها...ياسمين ليه عم تبكي..
ياسمين تزكرت وحشية سليم وكل شي مر فيها.....انا موجوعة ياعمر مافيني كون معك..
عمر لييش..شو السبب ..كل شي والو حل..
ياسمين بعدت وقفت بعييد عنوو وفتلت وشها...:بترجاك عنر لا تجبري عشي مو جاهزة لالو
عمر مسح وجهو ..اخد نفس وحط ايدو عكتفها...
:بستناكي كل العمر...وحضل حدك وسندك وداعمك...
شو رايك نقوم نطلع مشوار..
ياسمين عنجد
عمر :وجد الجد يلا قومي البسي غير هاللبس شي مستر..
ياسمين خجلت وانسحبت:مااشي
طلعوا سوى وصلوا عالملاهي
عمر:يلا خلينا ننزل...
لوين جاين عالملاهي
عمر:يس...
ياسمين ضجكت ولا اردايا حضنت عمر:شكرا عمر عنجدد شكراا...ماني عاطية فرحتي لحدا...
عنر انبسط وشد عليها...
ياسمين وعيت عحالا وبعدت...
عمر:احمم...شدلا خدها...ههه دخيلو الخجلاان انااا..ابو خدود حمر..يلا خلينا نفووت..
مدلا ايدو وهي مسكتا...
خلصوا لعب...
ياسمين :اوفف تعبت كان يوم طويل..
عمر:هلأ بدي اخدك عمكان حلوو كمان...
مشيو بالسيارة شوي وصلوا عحفة جبل وتحت الاضوية شاغلة...نسمة هوووى مرت وطيرت شعراتا...ياسمين يالله ما احلا هالمنظر...
عمر لف ايديه من وراها وياسمين ابتسمت لفا لعندو :مبسووطة
ياسمين:كتييير حاسة حالي انولدت من جديد...
عمر:ان شاء الله العمر كلوو حنضل مبسوطين..
ياسمين:عمر لاعاد تتركني...
عمر :وحيات حبك يلي بقلبي معد بعدك عني ولا ثانية...ياسمينتي انا بحبك...بحبك ..بعشقك...
ياسمين شاردة فيه....قرب منها جذبا لالو قرب منها وباسا..ياسمين مابادلتو الشعور ونزلت دمعة من عينها...بعد عنها...ياسمين ليه عم تبكي..
ياسمين تزكرت وحشية سليم وكل شي مر فيها.....انا موجوعة ياعمر مافيني كون معك..
عمر لييش..شو السبب ..كل شي والو حل..
ياسمين بعدت وقفت بعييد عنوو وفتلت وشها...:بترجاك عنر لا تجبري عشي مو جاهزة لالو
عمر مسح وجهو ..اخد نفس وحط ايدو عكتفها...
:بستناكي كل العمر...وحضل حدك وسندك وداعمك...
خسوف
#الجزء_الحادي_عشر
#كتابة_سناء_عدنان
"لقيتكَ بعد يأسي وإشتياقي فقد رحل الجميع وأنتَ باقي هواكَ مخلدٌ أبدًا بقلبي
بأوردتي إلى يوم التلاقي."
بعد يومين
عمر وياسمين راكبين بالسيارة
ياسمين:ياترى كيف حتكون ردة فعل اهلك لما يشوفوك يالله امك مارح تسعها الفرحة
عمر:وانا مشتقلهن ومشتاق شوشوفهن معد فيني عبعادهن..
ياسمين:هلأ اخي رح يطلع من السجن صح
عمر:ايي بس بدو شوية وقت..ولا تخافي أمك كمان رح تشفى هي شوية وقت بس للمعالجة الفيزيائية...
ياسمين مسحت دمعة نزلت من عينها...:ان شاء الله...مبسوطة لندى وانو اليوم عرسها..
#بالضيعة..
ندى لابسة فستان ابيض وامها حدها قاعدة على كرسي وجوري ورؤى وكم حدا بيعرفوهن
امها عم تطلع فيها وتبكي حكت بتأتاة:الله يهن..يهنيكي يابنتي...
ندى مسحت دموعها...:الله يخليلي اياكي يايامو..
فجأة الكل شهق واطلع عالباب...
ياسمين فاتت ومعها عمر....
نسوان صارت تحكي بهمس ييي مين هاد يلي معها ياعيب الشوم عليها....
ندى وجوري ياااااسمين...
يااسمين ركدت وحضنتهن...دموع فرح برجعتا وامهون مفتحة عيونها..مو مسدقة يلي عم يصير...ندى:الحمدلله عسلامتك ياغالية..الف..الحمدلله
جوري التفتت على عمر وتزكرتو:مين هاد ياسمين...
عمر :ياجماعة ..ا ل شي مسا الخير تاني شي انا الضابط عمر ال..ابن شبعتكن ايي لا تستغربو انا ابن ابو عمر..غبت كل هالمدة وانا نادر حياتي للامسك المجرمين وانة يلي اشرفت على انقاذ ياسمين ورجعتا ثاغ سليم لاهلا ومن هون وطالع يلي بيجكي عليها بحرف يستنى مني رصاصة...ياسمين بحمايتي واي حدا بحكي عنها بكون حكي عليي....
رجال قامت وسلمت عليه ورحبوا فيه...ياسمين ركدت وحضنت امها
امها:الله..يرض..ى عليكي يابنتي سامحيني
بعد احظات ولان العرس عالضيق فات عمها لندى وباسها من جبينها..الله يحميكي يابنتي هلا بالاذن بدنا ناخد العروس.....نزلولا عراسا واخدوها ...
فاتت عالغرفة وكانت كلا مزينة...
شوي وفات وليد لعندها..رفع عن وشها...:مبرووك يا اميرتي بتجنننني طالعة
الله يحميكي..
ندى:الله يبارك فيك..
رفعلا راسا..لا تخجلي مني..ابتسمت
وليد:احم احم..ندوش مو قلتيلي بالحلال احلى
ندى:ايي..
وليدغمزا :اليوم مافي خجل..حاوط وشا باييه وقرب منها وهي ضلت مبتسمة عغير العادة وليد عدا اشارة وقرب من تمها والتقو بشغف وشوق هالمرة كانت احلى لان ندى كانت عم تبادلوا هالشعور...وليد جذبها بايدو من خصرا والايد التانية من راسها وعم يشد عليها حس نار جواتو.......
ندى:اممم
وليد بعد عن شفافا وفتح عيونو ونفسو عم يضرب بوش ندى
ندى:ووليد
:يروحوو
ندى بخجل:رح تخنقني..بكفي
وليد:يقبرني الخجلان ..........
....................
بالبيت كانت ياسمين نايمة عأجرين امها وعم تبكي
لاول مرة بتحس بالدفا بحضن امها
عمر:عن اذنكون ياخالة صار لازم استاذن انا...
امها:خخخ..خليك ياا ابني
عمر:ان شاء الله النا حية لعندكون بس هلأ في الي حبايب بهالضيعة ولازم زورن
طلع عالباب
ولحقتو ياسمين:عمر رح تروح لعند اهلك
عمر تنهد:صار الوقت...الي عشر سنين غاايب حاجتي كل هالوقت...اشتقت نام بحضن امي..
ياسمين ميحت دمعة من عينها...:ماتوقعت يصير بأمي هيك
عمر:هاد قضاء الله وقدرو لا تزعلي...
ياسمين :واخي انا اسقطتت حقي عنو
عمر:بدو تلت اشهر اقل شي ليطلع حق عام
ياسمين :شكرا عن كل شي مابعرف كيف كافيك...
عمر:بتكافيني بشي واحد
ياسمين:ويلي هو...
عمر حطلا ايدا عقلبو...
تحني عهالقلب المسكين..والله تعب وهو بعيد عنك...هلا امورك كلا تمام وهي رجعتي لعند اهلك...
ياسمين:عمر أمي هلا مقعدة مين رح يساعدا ويعيل فيها!...انا بدي ضل حدها لحتى تتخسن للعلاج جوري عندا جامعة وبدا تقعد بالسكن وندى مسافرة مع وليد..مماضللا غيري ياعمر انا مابتركها...
عمر ابتسم:اصيلة وكل يوم عم تثبتيلي اديش قلبك نضيف وبينحب...
ياسمين :ابتسمت...انت يلي بتنحب ياعمر
عمر:يعني اعتبرو اعتراف
ياسمين:اممم....هيك شي
عمر:لك يقبري ربك اي ..هلا رايح انا وبشوفك بكرى رح مر عليكي واطمن عنكن
ياسمين:الله معك..بأمان الله
فاتت عالبيت واخدت امها لتنام...
فاتت معها ونيمت عالتخت
امها:تعي يا امي خليني اش..اشبع منك ناني حددي
ياسمين:منا قلبي يا امي طول عمري بتمنى حس بحنانك ...
حضنتها امها..وحكتلا سام..سامحيني
(رح اكتب كلام الام بلا تقطيش انتو تخيلو مقطش
ياسمين:الله يسامحك انتي بضلي امي..والحمدلله هلأ انا شفيت..رحت عدكتور مع عمر وقلي انو الحمدلله اموري تمام ولاني رجعت ارتعبت انحلت قصتي واخدت دوا..
امها:ياريت لو عالجتك وظرت بالي عليكي..انتي هلا عم تسديني دين انا مو موفيتك اياه...
ياسمين :لا تحكي عيك الله يخليلي اياكي..
#الجزء_الحادي_عشر
#كتابة_سناء_عدنان
"لقيتكَ بعد يأسي وإشتياقي فقد رحل الجميع وأنتَ باقي هواكَ مخلدٌ أبدًا بقلبي
بأوردتي إلى يوم التلاقي."
بعد يومين
عمر وياسمين راكبين بالسيارة
ياسمين:ياترى كيف حتكون ردة فعل اهلك لما يشوفوك يالله امك مارح تسعها الفرحة
عمر:وانا مشتقلهن ومشتاق شوشوفهن معد فيني عبعادهن..
ياسمين:هلأ اخي رح يطلع من السجن صح
عمر:ايي بس بدو شوية وقت..ولا تخافي أمك كمان رح تشفى هي شوية وقت بس للمعالجة الفيزيائية...
ياسمين مسحت دمعة نزلت من عينها...:ان شاء الله...مبسوطة لندى وانو اليوم عرسها..
#بالضيعة..
ندى لابسة فستان ابيض وامها حدها قاعدة على كرسي وجوري ورؤى وكم حدا بيعرفوهن
امها عم تطلع فيها وتبكي حكت بتأتاة:الله يهن..يهنيكي يابنتي...
ندى مسحت دموعها...:الله يخليلي اياكي يايامو..
فجأة الكل شهق واطلع عالباب...
ياسمين فاتت ومعها عمر....
نسوان صارت تحكي بهمس ييي مين هاد يلي معها ياعيب الشوم عليها....
ندى وجوري ياااااسمين...
يااسمين ركدت وحضنتهن...دموع فرح برجعتا وامهون مفتحة عيونها..مو مسدقة يلي عم يصير...ندى:الحمدلله عسلامتك ياغالية..الف..الحمدلله
جوري التفتت على عمر وتزكرتو:مين هاد ياسمين...
عمر :ياجماعة ..ا ل شي مسا الخير تاني شي انا الضابط عمر ال..ابن شبعتكن ايي لا تستغربو انا ابن ابو عمر..غبت كل هالمدة وانا نادر حياتي للامسك المجرمين وانة يلي اشرفت على انقاذ ياسمين ورجعتا ثاغ سليم لاهلا ومن هون وطالع يلي بيجكي عليها بحرف يستنى مني رصاصة...ياسمين بحمايتي واي حدا بحكي عنها بكون حكي عليي....
رجال قامت وسلمت عليه ورحبوا فيه...ياسمين ركدت وحضنت امها
امها:الله..يرض..ى عليكي يابنتي سامحيني
بعد احظات ولان العرس عالضيق فات عمها لندى وباسها من جبينها..الله يحميكي يابنتي هلا بالاذن بدنا ناخد العروس.....نزلولا عراسا واخدوها ...
فاتت عالغرفة وكانت كلا مزينة...
شوي وفات وليد لعندها..رفع عن وشها...:مبرووك يا اميرتي بتجنننني طالعة
الله يحميكي..
ندى:الله يبارك فيك..
رفعلا راسا..لا تخجلي مني..ابتسمت
وليد:احم احم..ندوش مو قلتيلي بالحلال احلى
ندى:ايي..
وليدغمزا :اليوم مافي خجل..حاوط وشا باييه وقرب منها وهي ضلت مبتسمة عغير العادة وليد عدا اشارة وقرب من تمها والتقو بشغف وشوق هالمرة كانت احلى لان ندى كانت عم تبادلوا هالشعور...وليد جذبها بايدو من خصرا والايد التانية من راسها وعم يشد عليها حس نار جواتو.......
ندى:اممم
وليد بعد عن شفافا وفتح عيونو ونفسو عم يضرب بوش ندى
ندى:ووليد
:يروحوو
ندى بخجل:رح تخنقني..بكفي
وليد:يقبرني الخجلان ..........
....................
بالبيت كانت ياسمين نايمة عأجرين امها وعم تبكي
لاول مرة بتحس بالدفا بحضن امها
عمر:عن اذنكون ياخالة صار لازم استاذن انا...
امها:خخخ..خليك ياا ابني
عمر:ان شاء الله النا حية لعندكون بس هلأ في الي حبايب بهالضيعة ولازم زورن
طلع عالباب
ولحقتو ياسمين:عمر رح تروح لعند اهلك
عمر تنهد:صار الوقت...الي عشر سنين غاايب حاجتي كل هالوقت...اشتقت نام بحضن امي..
ياسمين ميحت دمعة من عينها...:ماتوقعت يصير بأمي هيك
عمر:هاد قضاء الله وقدرو لا تزعلي...
ياسمين :واخي انا اسقطتت حقي عنو
عمر:بدو تلت اشهر اقل شي ليطلع حق عام
ياسمين :شكرا عن كل شي مابعرف كيف كافيك...
عمر:بتكافيني بشي واحد
ياسمين:ويلي هو...
عمر حطلا ايدا عقلبو...
تحني عهالقلب المسكين..والله تعب وهو بعيد عنك...هلا امورك كلا تمام وهي رجعتي لعند اهلك...
ياسمين:عمر أمي هلا مقعدة مين رح يساعدا ويعيل فيها!...انا بدي ضل حدها لحتى تتخسن للعلاج جوري عندا جامعة وبدا تقعد بالسكن وندى مسافرة مع وليد..مماضللا غيري ياعمر انا مابتركها...
عمر ابتسم:اصيلة وكل يوم عم تثبتيلي اديش قلبك نضيف وبينحب...
ياسمين :ابتسمت...انت يلي بتنحب ياعمر
عمر:يعني اعتبرو اعتراف
ياسمين:اممم....هيك شي
عمر:لك يقبري ربك اي ..هلا رايح انا وبشوفك بكرى رح مر عليكي واطمن عنكن
ياسمين:الله معك..بأمان الله
فاتت عالبيت واخدت امها لتنام...
فاتت معها ونيمت عالتخت
امها:تعي يا امي خليني اش..اشبع منك ناني حددي
ياسمين:منا قلبي يا امي طول عمري بتمنى حس بحنانك ...
حضنتها امها..وحكتلا سام..سامحيني
(رح اكتب كلام الام بلا تقطيش انتو تخيلو مقطش
ياسمين:الله يسامحك انتي بضلي امي..والحمدلله هلأ انا شفيت..رحت عدكتور مع عمر وقلي انو الحمدلله اموري تمام ولاني رجعت ارتعبت انحلت قصتي واخدت دوا..
امها:ياريت لو عالجتك وظرت بالي عليكي..انتي هلا عم تسديني دين انا مو موفيتك اياه...
ياسمين :لا تحكي عيك الله يخليلي اياكي..
امها:عمر بدو اياكي...
ياسمين:ايي بس انا مو رضيانة بدي ضل جنبك..
امها صارت تبكي:الله يخليلي اياكن يابناتي
__^^SANAÀ AdNAN^^___
دق عالباب كذا مرة....
فتح اخو..وماعرفو
:تفضل ..مين عاوز
عمر شال النضارة عن عيوني...
ولوو مو عارفني يا اخيي...
عمار فتح عيونو على وسعهن...عمرررر...
قرب وحضنو وبكيو سوى
عمار:لك كيفك وين كنت كل هالمدة
عمر:قصة طويلة....بدك تخلينا عالباب..
عمار..اعوذ بالله ليش انا سدقت انك قدامي فووت فووت تفضل...
فات عمر...
عمار...يا ياموو..يا ياابي ياعبير..لك رجع الغالي ..تعو شوفو مبن اجى...
طلعو المل عصوتو وقفو مصدومين..
ابو....مين انت..
امو...لك هادا عمر عيوني عم تكذب ولا شوو..ركدو وحضنو بيكوا كتيير وهاللقاء كان مغممغمور لدفا وحنية ووجع الغياب...
بعد ساعتين
عمر لك عمار وين اولادك ومرتك...
عمار انا واخوك تزوجنا بس كل واحد اخد بيت واستقل لحالو
عمر:ليش نقلتوا لهون
امو:البيت ثار صغير علينا وانا معد تحملت شوفك بزوايا البيت...
عمر يعني البيت فاضي هلأ
امو اي فاضي بس بدو ترميمات...
عمر اممم..
عبير والله والك وحشة
عمر..هه والله كبرانة وحليانة
عبير ييي خنيرت صار عمري ٢٦ ينة مابعدني صغيرة..
عمار:انا رايح عالبيت ياجماعة وانتو قوموا ناموا رح يطلع الصبح..
عمر:يامي من بكرى انا بدي رمم البيت القديم..
ابوه:له لك ابني انا بجهزلك اياه من مجاميعو وندرا علي جوزك فيه
عبير اخي انت ماتزوجت
عمر:انا بعدت عنكن كرمال ما اتتأذو بسببي بدك اياني روح اتزوج...بس اطمني قريبا في عروس جاهزة...
امو:ييي ياتقبرني ان شاء الله بفرح بولا اولادك..مين هالعروس اكبد من برا البلد
عمر:لا والله من هون من البلد...وبتعرفوها..
الكل انصدم...معقول
عمر:ايي بس كل شي باوانو حلو انا بكرى بدي انزل كمان عالمدبنة بدي مشي اوراق نقلي عالمحافظة لهون...
امو عنجد...يقلبي والله مو واسعتني الدنيا من فرحتي..
__^^SANAÀ AdNAN^^___
#بعد كذا يوووم....
فاتت عالفرع
جوري الله يسامحك ياعمر ليش لتجيبني لهون..افف وين مكتبو هااد..شافت عنصر
:لووسمحت مكتب الضابط عمر وين..
عايدك اليمين مو اول واحد التاني...
جوري ماشي شكرا كتيير...
تركتو ومشيت ودقت اول باب وفاتت..
كان منزل عيونو عالاوراق يلي قداموو..رفعهن...ورفع حاجب...مين انتي
وقفت ملبكة..عفوا مو هون مكتب عمر...
اغيد:عمر هييك حااف شو مفكرة حالك فايتة عالقهوة...
جوري:لو سمحت انا جاي قابلو انت شو الك علاقة لتحكي معي هيك...تركتو وطلعت..
لحقا ..:لحظة لحظة انتي شو مفكرة حالك ..بعدين كيف بتفوتي هيك طحش ماكان في عناصر عالباب..
جوري:احترم حالك وحاكيني منيح...اففف شو هاد..لا ماكان في وانا دقيت الباب...
اغيد قرب منها ومسكها من ايدها وشد عليها:تاني مرة بتحكي بادب فهمانة احسن ملزتك بشي زنزانة لتتعلمي كيف الحكي مع اسيادك....اطلع بعيونها يلي فيهن دمعة بس عم تخفيها بكبرياء...وحس سهم وفات بقلبو..
تركلا ايدا ...:اسف بعتذر منك تفضلي هداك مكتب عمر...جوري عم تفرك بايدا..ليش وقفت كنت خبطني كفين كمان وزتني بشي زنزانة بس متل ماقالوا اذا تمسكو السلطة امثالك الله يعووض..
تركتو وطلعت وهو فاتل ضهرو ومبتسم..حك دقنو..لك شو هالبنت عيونا بجننو...ههه بس ذوبدا بعمر...
فات عنصر لعند عمر..سيدي في صبية ايمها جوري ناطرة تدخل لعندك..
عمر:ايي دخلا فورا...
فاتت وعيونا مبين زعلانة...مرحبا عمر بيك..
عمر انتبه عليها:شبك ليه زعلانة...
جوري:ولاا شي ..خير ليه جبتني لهون...
عمر:اليوم خالد بدو يطلع ولازم تكونوا كلن مجمجمعين قلت باخدك وبنطلع عالضيعة معنا..
جوري تبدلت ملامحها وابتسمت...عنجد عم تحكي مو عاساس بدو اقل شي تلت اشهر...
:ايي بس انا تواصتلو واخدت عليه عهد انو يتغير ...
اغيد تادى للعنصر يلي واقف عباب عمر...:مين يلي فاتت لعند عمر..
العنصر:سيدي هي شغلات مابحسن احكي عنها..
اغيد:ايي روح تضرب بهالموديل قلبت هلا امين..كلو من رئيسك ضابعكن العمى...
#بالضيعة
عم يندق الباب....
ياسمين لك ياجوري افتحي هالباب...نسيت انو جوري بالسكن...يالله..
فتخت الباب وكانت ندى ووليد..
ياسمين تخنصرت...اعلين بنور العين والله من شاف خبابو نسي اصحابووو...
ندى:هه كيفك يسووم
بوست اختها وسلمت على وليد وفاتوا
وليد:ياسمين قومي جهزي حالك..وندى قومي معها جاينا ضيوف...
ياسمين خير مين هالضيوف
وليد مفاجأة....
بعد شوي بيندق الباب...بيفتح وليد...وبفوت عمر وجوري ومعو خالد....
امو قاعدة بارض الديار...فتحت عيونها على وسعهن مو مسدقة يلي قدامها قرب خالد ..شو بامو مافي كيفك...امو نزلت دمعة من عينها...ياعيون امك..وفتحت اديها وخضنها عالصوت طلعت ياسمين..ومو مسدقة...
ياسمين:ايي بس انا مو رضيانة بدي ضل جنبك..
امها صارت تبكي:الله يخليلي اياكن يابناتي
__^^SANAÀ AdNAN^^___
دق عالباب كذا مرة....
فتح اخو..وماعرفو
:تفضل ..مين عاوز
عمر شال النضارة عن عيوني...
ولوو مو عارفني يا اخيي...
عمار فتح عيونو على وسعهن...عمرررر...
قرب وحضنو وبكيو سوى
عمار:لك كيفك وين كنت كل هالمدة
عمر:قصة طويلة....بدك تخلينا عالباب..
عمار..اعوذ بالله ليش انا سدقت انك قدامي فووت فووت تفضل...
فات عمر...
عمار...يا ياموو..يا ياابي ياعبير..لك رجع الغالي ..تعو شوفو مبن اجى...
طلعو المل عصوتو وقفو مصدومين..
ابو....مين انت..
امو...لك هادا عمر عيوني عم تكذب ولا شوو..ركدو وحضنو بيكوا كتيير وهاللقاء كان مغممغمور لدفا وحنية ووجع الغياب...
بعد ساعتين
عمر لك عمار وين اولادك ومرتك...
عمار انا واخوك تزوجنا بس كل واحد اخد بيت واستقل لحالو
عمر:ليش نقلتوا لهون
امو:البيت ثار صغير علينا وانا معد تحملت شوفك بزوايا البيت...
عمر يعني البيت فاضي هلأ
امو اي فاضي بس بدو ترميمات...
عمر اممم..
عبير والله والك وحشة
عمر..هه والله كبرانة وحليانة
عبير ييي خنيرت صار عمري ٢٦ ينة مابعدني صغيرة..
عمار:انا رايح عالبيت ياجماعة وانتو قوموا ناموا رح يطلع الصبح..
عمر:يامي من بكرى انا بدي رمم البيت القديم..
ابوه:له لك ابني انا بجهزلك اياه من مجاميعو وندرا علي جوزك فيه
عبير اخي انت ماتزوجت
عمر:انا بعدت عنكن كرمال ما اتتأذو بسببي بدك اياني روح اتزوج...بس اطمني قريبا في عروس جاهزة...
امو:ييي ياتقبرني ان شاء الله بفرح بولا اولادك..مين هالعروس اكبد من برا البلد
عمر:لا والله من هون من البلد...وبتعرفوها..
الكل انصدم...معقول
عمر:ايي بس كل شي باوانو حلو انا بكرى بدي انزل كمان عالمدبنة بدي مشي اوراق نقلي عالمحافظة لهون...
امو عنجد...يقلبي والله مو واسعتني الدنيا من فرحتي..
__^^SANAÀ AdNAN^^___
#بعد كذا يوووم....
فاتت عالفرع
جوري الله يسامحك ياعمر ليش لتجيبني لهون..افف وين مكتبو هااد..شافت عنصر
:لووسمحت مكتب الضابط عمر وين..
عايدك اليمين مو اول واحد التاني...
جوري ماشي شكرا كتيير...
تركتو ومشيت ودقت اول باب وفاتت..
كان منزل عيونو عالاوراق يلي قداموو..رفعهن...ورفع حاجب...مين انتي
وقفت ملبكة..عفوا مو هون مكتب عمر...
اغيد:عمر هييك حااف شو مفكرة حالك فايتة عالقهوة...
جوري:لو سمحت انا جاي قابلو انت شو الك علاقة لتحكي معي هيك...تركتو وطلعت..
لحقا ..:لحظة لحظة انتي شو مفكرة حالك ..بعدين كيف بتفوتي هيك طحش ماكان في عناصر عالباب..
جوري:احترم حالك وحاكيني منيح...اففف شو هاد..لا ماكان في وانا دقيت الباب...
اغيد قرب منها ومسكها من ايدها وشد عليها:تاني مرة بتحكي بادب فهمانة احسن ملزتك بشي زنزانة لتتعلمي كيف الحكي مع اسيادك....اطلع بعيونها يلي فيهن دمعة بس عم تخفيها بكبرياء...وحس سهم وفات بقلبو..
تركلا ايدا ...:اسف بعتذر منك تفضلي هداك مكتب عمر...جوري عم تفرك بايدا..ليش وقفت كنت خبطني كفين كمان وزتني بشي زنزانة بس متل ماقالوا اذا تمسكو السلطة امثالك الله يعووض..
تركتو وطلعت وهو فاتل ضهرو ومبتسم..حك دقنو..لك شو هالبنت عيونا بجننو...ههه بس ذوبدا بعمر...
فات عنصر لعند عمر..سيدي في صبية ايمها جوري ناطرة تدخل لعندك..
عمر:ايي دخلا فورا...
فاتت وعيونا مبين زعلانة...مرحبا عمر بيك..
عمر انتبه عليها:شبك ليه زعلانة...
جوري:ولاا شي ..خير ليه جبتني لهون...
عمر:اليوم خالد بدو يطلع ولازم تكونوا كلن مجمجمعين قلت باخدك وبنطلع عالضيعة معنا..
جوري تبدلت ملامحها وابتسمت...عنجد عم تحكي مو عاساس بدو اقل شي تلت اشهر...
:ايي بس انا تواصتلو واخدت عليه عهد انو يتغير ...
اغيد تادى للعنصر يلي واقف عباب عمر...:مين يلي فاتت لعند عمر..
العنصر:سيدي هي شغلات مابحسن احكي عنها..
اغيد:ايي روح تضرب بهالموديل قلبت هلا امين..كلو من رئيسك ضابعكن العمى...
#بالضيعة
عم يندق الباب....
ياسمين لك ياجوري افتحي هالباب...نسيت انو جوري بالسكن...يالله..
فتخت الباب وكانت ندى ووليد..
ياسمين تخنصرت...اعلين بنور العين والله من شاف خبابو نسي اصحابووو...
ندى:هه كيفك يسووم
بوست اختها وسلمت على وليد وفاتوا
وليد:ياسمين قومي جهزي حالك..وندى قومي معها جاينا ضيوف...
ياسمين خير مين هالضيوف
وليد مفاجأة....
بعد شوي بيندق الباب...بيفتح وليد...وبفوت عمر وجوري ومعو خالد....
امو قاعدة بارض الديار...فتحت عيونها على وسعهن مو مسدقة يلي قدامها قرب خالد ..شو بامو مافي كيفك...امو نزلت دمعة من عينها...ياعيون امك..وفتحت اديها وخضنها عالصوت طلعت ياسمين..ومو مسدقة...
خالد قرب من ياسمين:سااامحيني يا اختي ساامحيني ببوس ايدك تسامحوني كلكن انا زلمتكن..
حضنتو ياسمين....ربي يسامحك دنيا اهرة الحمدلله عسلامتك يعمري بعمرو الدم ماصار ماي..
عمر..:ياعيني وهلا شو بدكنتقضوها دموع يلا جيبو حلونا....
قعد الكل....
خالد قاعد جنب امو وخاضن ياسمين وجنبن ندى وجوري....
ج
خالد:تكرم عينك لك احلى حلوان ..شو ماعملنا مابنكافيك...
عمر:لا عم امزح...ياجماعة انا حابب خبركن اليوم المسا رح جيب اهلي واجي زوركن...
خالد اطلع بياسمين اهلا وسهلااا.....
عمر:يلا بالاذن عندي كم شغلة لازم مشيها...
ياسمين ..مشيت وراه..شو القصة عمر
عمر:اليوم جايين نطلب من عندكون عرووس..
ياسمين :بسس..
عمر:لاا بس ولا خس انا رح انقل لهون عنفس المحافظة وبدي زبط بيت اهلي ونسكن حد اعلك يعني بالمختصر كل يوم بتصيري عند امك..وشغلة تانية اخوكي بمرى بتزوج
ياسمين خالد طلق سلمى وهي وامها بعد فضيحة اخوها نقلوا عبلد خوالها ومعد عرفنا عنها شي والله زعلت عليها ما الها ذنب
عمر:هه انت يل بريئة وما الك ذنب..بعدين اخوكي يتزوج غبرا ليكا البلد ملانة بنات
ياسمين ان شاء الاه انا عم فكر بعروس بس مابع ف اذا بترضى...
عمر:ولبش حنى ماترضى
ياسمين لانها انسة مدرسة ومتعلمة...
عمر:ايي وشو دخل الدراسة ...اهم شي خلي اخوكي يزبطها وغمزها..
ياسمين ضحكت وحكت بعقلا لو تعرف مين هالعروس....
المسا...
يياسمين لابسة ومتأنقة
ندى:ياعيني ياعيني شو هالحلاا كلووو
ياسمين دخيل عينك يا اختي
جوري ياسمين انا سمعت عمر الجمعة الجاي عم يقولوا كتب الكتاب والعرس انا عندي امتحانات مابحسن ..وبدي كون بالسكن
ياسمين خلص بخلي عمر يدبرلك سيارة وبتجي يومها
جوري:اذا هيك الله بخليلنا صهري....
طلعت باسمين وضيفت القهوى...والكل انبهر بجمالا...اتفقو بعد اسبوع العرس وكتب الكتاب...
يلسمين قعدت جنب خالد..."خالد
"ايي شبك
:شفلي عبير ما احلاها
خالد اطلع فيها وانتبه قديش ناعمة وحلوة وكأنو اول مرة بشوفها..
خالد:شبها الله يحميها..
يلسمين قوم تلحلحك شوي والفت انتباه البنت ماحتلاقي احسن منا
خالد:بس .
ياسمين:لاا بس ولا خس البنت حلوة وناعمة
خالد طلع بعبير وابتسم....
وهي انتبهتلو وتهربطت بقلبا.. شبو هااد بهالعيون السود دخيل الله اوى مرة بنتبه عملامحو انو حلوو...
بعد اسبووع....
عمر اتصل باغيد..
وينك انت؟
اغيد:اهلن بالعريس طالع والله جاي عالضيعة مو اليوم عرسك...
عمر:ايي بس بدي منك خدمة ياشريكي
اغيد:لغيوونك شوهي
:بدي منك تجبلي بنت عمي معك لانها بالجامعة واليوم اهر فحص ومابأمن بغيرك..
اغيد:هلا اذا خلوة تكرم بس اذا بشعة هيء اسف
عمر:قليل ادب طول عمرك..رخ ابعتلك صورتا بس بتخذقا مرمال تعرفها...
اغيد فتح الصورة وشافها وقف قلبو....لك تقبري قلبي على هالعيون بجيبك عراسي
عمر:شو ولااه وصلت الصورة
اغيد :ايي وصلت ..عمر بربك دبرني عديل الك
عمر:ضحك...لهون بدك ضلك لاحقني...
اغيد:لك شلتلي قلبي شو اعمل..
عمر:انا ماخصني انت زبطا بس ازعك تتمادى هاا..بس لعلمك هي كبيرة راس غير ندى وياسمين
اغيد:لك انا ديبك خلص اتركا عليي..
اطلع بالمرايا حط بارفان القى نظرة عشعراتو ..اميير..حط نضاراتو وطلع...
شافا واقفة قدام الكلية وماسكة مريولا الابيض عايدا وعم تطلع بالسيارات المارة...
وقف قداما ..: ونزل...سلام..
دققت فيه وشال النضارة عن عيونو...
تفضلي يا انسة عمر بعتني اخدك..
جوري فتحت عيونها على وسعهن...علأ عمر ما لقى غيرك..ماني طالعة روح الله معك...
اغيدد..افف منك قلنالك اسف وبعتذر ليش هيك عنيدة ..
جوري اي متبهمني لا اسلك ولا اعتذارك..انا موو طالعة معك..تركتو ومشيت..
اغيد :امم اسمك جوري موو بس هالاسم مو راميك لازم سموكي ...حوريةة..
جوري زمت عيونها..كمان قليل حيا..امشي من هون احسن مالم عليك العالم..
اغيد:هههه انا ضابط محدا بسترجي يحاكيني وانا زميلو لعمر هلا صح اول لقاء كان بينا بشكل غلط بس هلا انا بعتزر اسف..
جوري:مارح اطلع معك انت حدا مابعرفو...
طيب خدي حكي عمر...
تركتو ومشيت..اغيد قرب منها حملا من خصرا حطها عكتفو ومشي ...
جوري لك يا حيوان نزلننني...اذا مفكر حالك ضابط بتعمل يلي بيحلالك...
ماسمع وضل مكمل فيها لوصل عالسيارة حطها وفتل ركب بالسيارة وساقها ..
عم قلك نزلني. ...
اغيد زاااااد بالسرعة..وهي خافت ...لك يامجنون نزلنننني...ليه هيك عم تسوق..وقف فجأة وضرب فرامل...
جوري حطت ايدا عقلبا...
اغيد اطلع فيها..فهمنا بقى قلنالك اسف ليش هيك عم تتصرفي....
جوري ضلت ساكتة...
بالضيعة...المسا
بالساحة..اضوية شغالة بالساحة وزينة بكل مكان والصمدة بصدر الساحة...
شوي وفاتت العروس جنبها ندى وجوري وواهوها ماسكلا ايدا...عمرواقف وبجنبو اخواتوا واغيد وكم رفيق قديم..قرب ومسكلا ايدا وباسا...
حضنتو ياسمين....ربي يسامحك دنيا اهرة الحمدلله عسلامتك يعمري بعمرو الدم ماصار ماي..
عمر..:ياعيني وهلا شو بدكنتقضوها دموع يلا جيبو حلونا....
قعد الكل....
خالد قاعد جنب امو وخاضن ياسمين وجنبن ندى وجوري....
ج
خالد:تكرم عينك لك احلى حلوان ..شو ماعملنا مابنكافيك...
عمر:لا عم امزح...ياجماعة انا حابب خبركن اليوم المسا رح جيب اهلي واجي زوركن...
خالد اطلع بياسمين اهلا وسهلااا.....
عمر:يلا بالاذن عندي كم شغلة لازم مشيها...
ياسمين ..مشيت وراه..شو القصة عمر
عمر:اليوم جايين نطلب من عندكون عرووس..
ياسمين :بسس..
عمر:لاا بس ولا خس انا رح انقل لهون عنفس المحافظة وبدي زبط بيت اهلي ونسكن حد اعلك يعني بالمختصر كل يوم بتصيري عند امك..وشغلة تانية اخوكي بمرى بتزوج
ياسمين خالد طلق سلمى وهي وامها بعد فضيحة اخوها نقلوا عبلد خوالها ومعد عرفنا عنها شي والله زعلت عليها ما الها ذنب
عمر:هه انت يل بريئة وما الك ذنب..بعدين اخوكي يتزوج غبرا ليكا البلد ملانة بنات
ياسمين ان شاء الاه انا عم فكر بعروس بس مابع ف اذا بترضى...
عمر:ولبش حنى ماترضى
ياسمين لانها انسة مدرسة ومتعلمة...
عمر:ايي وشو دخل الدراسة ...اهم شي خلي اخوكي يزبطها وغمزها..
ياسمين ضحكت وحكت بعقلا لو تعرف مين هالعروس....
المسا...
يياسمين لابسة ومتأنقة
ندى:ياعيني ياعيني شو هالحلاا كلووو
ياسمين دخيل عينك يا اختي
جوري ياسمين انا سمعت عمر الجمعة الجاي عم يقولوا كتب الكتاب والعرس انا عندي امتحانات مابحسن ..وبدي كون بالسكن
ياسمين خلص بخلي عمر يدبرلك سيارة وبتجي يومها
جوري:اذا هيك الله بخليلنا صهري....
طلعت باسمين وضيفت القهوى...والكل انبهر بجمالا...اتفقو بعد اسبوع العرس وكتب الكتاب...
يلسمين قعدت جنب خالد..."خالد
"ايي شبك
:شفلي عبير ما احلاها
خالد اطلع فيها وانتبه قديش ناعمة وحلوة وكأنو اول مرة بشوفها..
خالد:شبها الله يحميها..
يلسمين قوم تلحلحك شوي والفت انتباه البنت ماحتلاقي احسن منا
خالد:بس .
ياسمين:لاا بس ولا خس البنت حلوة وناعمة
خالد طلع بعبير وابتسم....
وهي انتبهتلو وتهربطت بقلبا.. شبو هااد بهالعيون السود دخيل الله اوى مرة بنتبه عملامحو انو حلوو...
بعد اسبووع....
عمر اتصل باغيد..
وينك انت؟
اغيد:اهلن بالعريس طالع والله جاي عالضيعة مو اليوم عرسك...
عمر:ايي بس بدي منك خدمة ياشريكي
اغيد:لغيوونك شوهي
:بدي منك تجبلي بنت عمي معك لانها بالجامعة واليوم اهر فحص ومابأمن بغيرك..
اغيد:هلا اذا خلوة تكرم بس اذا بشعة هيء اسف
عمر:قليل ادب طول عمرك..رخ ابعتلك صورتا بس بتخذقا مرمال تعرفها...
اغيد فتح الصورة وشافها وقف قلبو....لك تقبري قلبي على هالعيون بجيبك عراسي
عمر:شو ولااه وصلت الصورة
اغيد :ايي وصلت ..عمر بربك دبرني عديل الك
عمر:ضحك...لهون بدك ضلك لاحقني...
اغيد:لك شلتلي قلبي شو اعمل..
عمر:انا ماخصني انت زبطا بس ازعك تتمادى هاا..بس لعلمك هي كبيرة راس غير ندى وياسمين
اغيد:لك انا ديبك خلص اتركا عليي..
اطلع بالمرايا حط بارفان القى نظرة عشعراتو ..اميير..حط نضاراتو وطلع...
شافا واقفة قدام الكلية وماسكة مريولا الابيض عايدا وعم تطلع بالسيارات المارة...
وقف قداما ..: ونزل...سلام..
دققت فيه وشال النضارة عن عيونو...
تفضلي يا انسة عمر بعتني اخدك..
جوري فتحت عيونها على وسعهن...علأ عمر ما لقى غيرك..ماني طالعة روح الله معك...
اغيدد..افف منك قلنالك اسف وبعتذر ليش هيك عنيدة ..
جوري اي متبهمني لا اسلك ولا اعتذارك..انا موو طالعة معك..تركتو ومشيت..
اغيد :امم اسمك جوري موو بس هالاسم مو راميك لازم سموكي ...حوريةة..
جوري زمت عيونها..كمان قليل حيا..امشي من هون احسن مالم عليك العالم..
اغيد:هههه انا ضابط محدا بسترجي يحاكيني وانا زميلو لعمر هلا صح اول لقاء كان بينا بشكل غلط بس هلا انا بعتزر اسف..
جوري:مارح اطلع معك انت حدا مابعرفو...
طيب خدي حكي عمر...
تركتو ومشيت..اغيد قرب منها حملا من خصرا حطها عكتفو ومشي ...
جوري لك يا حيوان نزلننني...اذا مفكر حالك ضابط بتعمل يلي بيحلالك...
ماسمع وضل مكمل فيها لوصل عالسيارة حطها وفتل ركب بالسيارة وساقها ..
عم قلك نزلني. ...
اغيد زاااااد بالسرعة..وهي خافت ...لك يامجنون نزلنننني...ليه هيك عم تسوق..وقف فجأة وضرب فرامل...
جوري حطت ايدا عقلبا...
اغيد اطلع فيها..فهمنا بقى قلنالك اسف ليش هيك عم تتصرفي....
جوري ضلت ساكتة...
بالضيعة...المسا
بالساحة..اضوية شغالة بالساحة وزينة بكل مكان والصمدة بصدر الساحة...
شوي وفاتت العروس جنبها ندى وجوري وواهوها ماسكلا ايدا...عمرواقف وبجنبو اخواتوا واغيد وكم رفيق قديم..قرب ومسكلا ايدا وباسا...
عمر بهمس:واهيييرا صرتي الي...بحبك ياسمينتي..
مبروووك عليناا ...مسك ايدا ومشيوا سوى عالصمدة...
جوري همست لندى:هلأ عرفت وين شايفتو لعمر
ندى:وين ..!
جوري ضحكت سر...
قاطعتهون صوت..احم احم..
التفتو..
اغيد ابتسم ..مرحبا انسة جوري..
جوري اطلعت بندى ولالول مرة تلبكت..
اهلن استاذ اغيد...
اغيد:معليه ارقص معك ..
ندى اكلعت بجوري وقالت الله يعوض عليك يا اغيد
جوري ابتسمت ايي معليه ...
ندى فتحت تما عوسعو ...العمى شو عم يصير؟!
قرب وليد..شبو حبيبي القمر...
ندى شوف حوري الوحش رضي يرقص مع اغيد...
وليد لا تستغربي روخي شوفي هنيك واشرلا ع خالد واقف مع عبير وعم يضحكو..
ندى:ايي لله في خلقه شؤون..
وليد شوبدك فيهن تعي نرقص نحنا...
ياسمين قاعدة جنب عمر..
عمر:الله يمشي هالعرس عخير
ياسمين:ييه ليش مو مبسووط..
عمر مبلى بس الناس اكلتك بعيونها..قومي حاجتنا صمدة....
ياسمين:عمر الله يووفقك خليني مبسووطة
عمر ماشي قوني لنرقص ....
حطولن عغناية سلووو
عمر...لقيتكَ بعد يأسي وإشتياقي فقد رحل الجميع وأنتَ باقي هواكَ مخلدٌ أبدًا بقلبي
بأوردتي إلى يوم التلاقي...معد اتركك حضلي بقلبي..للابد
ياسمين:عمر بحبك...
عمر:وانا بمووت فيكي....
خلص الحفل..فتت ياسمين وراها عمر ...
البيت كان مقلوب قلب وكلووو عاحلى مايكون
ياسمين عم تتفتل بعيونها عمر سحبا من ايدا وقف قداما...عجبك...
ياسمين :المكان يلي بتكون فيه بكون جنة ...
عمر باسا من راسا....ياسمين رخت راسا...عمر :جاهزة تكوني زوجتي !؟
ياسمين ضلت مرخية راسا...
عمر :شوو..انا مارح ازعجك بشي ..بعد عنها اخد غراض ...اناطالع غير برى ...خدي راحتك...
ياسمين عز عليها تزكرت كل شي وقررت تنسى وتبدا حباة جديدة...شوي واندق الباب..
ياسمين تفضل...
عمر فات وشافا عحالا وقاعدة عحفت التحت..
:شبك ليه ماغيرتي !
ياسمين وقفت ومشيت لعندو....لان ماحسنت.
عمر:كييف...
ياسمين مسكت ايد عمر وحكت بخجل...بدي من اليوم كون الك ونبدا هالعمر سوا...
عمر ضحك وضمها لصدرو...لك ياروحووو لعمر يقلبوو لعمر انتي...باسا من راسها وسم ريحتا ..ما تطيب هالريحة وشو مشتقلك..
ياسمين ضلت خجلانة...
عمر حبيبي هالفستان مو زاعجك والله تقيل عليكي تعي ريحك منو........
............................................
تجلس ومسح جبينو ...باسمين خجلت وغطت حالا...
عمر لفعا بحضنو:ياسمين يقلبي انتي بعدك بنت يقلبي
ياسمين غصا البكى ودفنت حالا بحضنو...عمر:خلص هسسس من هون ورايح معد ضل زعل......
__^^SANAÀ AdNAN^^___
بعد تلت سنين....
عمر: لك يا ياسمين وين القميص البيج رح يروح علينا العرس
ياسمين لبست بناتا التوام ...ياعيني ياماما بتجننو.
:ماما ثبوو بابا ليث عثب
عمر:لان حضرة امكن نسيانتتي وملتعية فيكن ..تعي لهون انتو مابتجو غير بالعين الحمرا لك ضابط عسن ورمح ومرتو وبناتو مجننينو...
حملا من خصرا ومشي...
ياسمين لك عمرر فضحتنا هلا القراء بيحكو عنك قليل ادب
عمر:مين القراء..
ياسمين:يلي عم يقرأو مابتعرف انو يناء عم تكتب قصتنا
عمر:مبلا كتر خيرا جمعتنا اخر شي...
يلسمين تعا هود غراضك هلا بنتاهر على عرس جوري ...
عمر:جااي بس اذا ابن اخوكي بقرب عبناتي لادبحوو
ياسمين:قول ابن اختك ولا نسيان...
عمر:ههههه...
#انتهت....
#خسوف هالقصة اخدت مني وقت وجهد ياريت لو تصل فكرتي لالكن..بعد كل تعب في أيام حلوة ناطرتنا وبعد كل خسوف وغياب للقمر في أمل ونهار جديد...لا يكلف الله نفسا الا وسعها ...بتمنى تعطوني رأيكن بالقصة والافكار والشخصيات مين اكتر حدا خبيتو وشو المواقف يلي ضلت ببالكن..بنبسط كتييير لما شوفكن عم تتفاعلوا وتعطوني رايكن ناطرة ارائكن على أخر من الجمر...
مع تحياتي
#الكاتبة_سناء_عدنان_السوقي💚
#تابعوا_غروبي_ضي_الحبر
مبروووك عليناا ...مسك ايدا ومشيوا سوى عالصمدة...
جوري همست لندى:هلأ عرفت وين شايفتو لعمر
ندى:وين ..!
جوري ضحكت سر...
قاطعتهون صوت..احم احم..
التفتو..
اغيد ابتسم ..مرحبا انسة جوري..
جوري اطلعت بندى ولالول مرة تلبكت..
اهلن استاذ اغيد...
اغيد:معليه ارقص معك ..
ندى اكلعت بجوري وقالت الله يعوض عليك يا اغيد
جوري ابتسمت ايي معليه ...
ندى فتحت تما عوسعو ...العمى شو عم يصير؟!
قرب وليد..شبو حبيبي القمر...
ندى شوف حوري الوحش رضي يرقص مع اغيد...
وليد لا تستغربي روخي شوفي هنيك واشرلا ع خالد واقف مع عبير وعم يضحكو..
ندى:ايي لله في خلقه شؤون..
وليد شوبدك فيهن تعي نرقص نحنا...
ياسمين قاعدة جنب عمر..
عمر:الله يمشي هالعرس عخير
ياسمين:ييه ليش مو مبسووط..
عمر مبلى بس الناس اكلتك بعيونها..قومي حاجتنا صمدة....
ياسمين:عمر الله يووفقك خليني مبسووطة
عمر ماشي قوني لنرقص ....
حطولن عغناية سلووو
عمر...لقيتكَ بعد يأسي وإشتياقي فقد رحل الجميع وأنتَ باقي هواكَ مخلدٌ أبدًا بقلبي
بأوردتي إلى يوم التلاقي...معد اتركك حضلي بقلبي..للابد
ياسمين:عمر بحبك...
عمر:وانا بمووت فيكي....
خلص الحفل..فتت ياسمين وراها عمر ...
البيت كان مقلوب قلب وكلووو عاحلى مايكون
ياسمين عم تتفتل بعيونها عمر سحبا من ايدا وقف قداما...عجبك...
ياسمين :المكان يلي بتكون فيه بكون جنة ...
عمر باسا من راسا....ياسمين رخت راسا...عمر :جاهزة تكوني زوجتي !؟
ياسمين ضلت مرخية راسا...
عمر :شوو..انا مارح ازعجك بشي ..بعد عنها اخد غراض ...اناطالع غير برى ...خدي راحتك...
ياسمين عز عليها تزكرت كل شي وقررت تنسى وتبدا حباة جديدة...شوي واندق الباب..
ياسمين تفضل...
عمر فات وشافا عحالا وقاعدة عحفت التحت..
:شبك ليه ماغيرتي !
ياسمين وقفت ومشيت لعندو....لان ماحسنت.
عمر:كييف...
ياسمين مسكت ايد عمر وحكت بخجل...بدي من اليوم كون الك ونبدا هالعمر سوا...
عمر ضحك وضمها لصدرو...لك ياروحووو لعمر يقلبوو لعمر انتي...باسا من راسها وسم ريحتا ..ما تطيب هالريحة وشو مشتقلك..
ياسمين ضلت خجلانة...
عمر حبيبي هالفستان مو زاعجك والله تقيل عليكي تعي ريحك منو........
............................................
تجلس ومسح جبينو ...باسمين خجلت وغطت حالا...
عمر لفعا بحضنو:ياسمين يقلبي انتي بعدك بنت يقلبي
ياسمين غصا البكى ودفنت حالا بحضنو...عمر:خلص هسسس من هون ورايح معد ضل زعل......
__^^SANAÀ AdNAN^^___
بعد تلت سنين....
عمر: لك يا ياسمين وين القميص البيج رح يروح علينا العرس
ياسمين لبست بناتا التوام ...ياعيني ياماما بتجننو.
:ماما ثبوو بابا ليث عثب
عمر:لان حضرة امكن نسيانتتي وملتعية فيكن ..تعي لهون انتو مابتجو غير بالعين الحمرا لك ضابط عسن ورمح ومرتو وبناتو مجننينو...
حملا من خصرا ومشي...
ياسمين لك عمرر فضحتنا هلا القراء بيحكو عنك قليل ادب
عمر:مين القراء..
ياسمين:يلي عم يقرأو مابتعرف انو يناء عم تكتب قصتنا
عمر:مبلا كتر خيرا جمعتنا اخر شي...
يلسمين تعا هود غراضك هلا بنتاهر على عرس جوري ...
عمر:جااي بس اذا ابن اخوكي بقرب عبناتي لادبحوو
ياسمين:قول ابن اختك ولا نسيان...
عمر:ههههه...
#انتهت....
#خسوف هالقصة اخدت مني وقت وجهد ياريت لو تصل فكرتي لالكن..بعد كل تعب في أيام حلوة ناطرتنا وبعد كل خسوف وغياب للقمر في أمل ونهار جديد...لا يكلف الله نفسا الا وسعها ...بتمنى تعطوني رأيكن بالقصة والافكار والشخصيات مين اكتر حدا خبيتو وشو المواقف يلي ضلت ببالكن..بنبسط كتييير لما شوفكن عم تتفاعلوا وتعطوني رايكن ناطرة ارائكن على أخر من الجمر...
مع تحياتي
#الكاتبة_سناء_عدنان_السوقي💚
#تابعوا_غروبي_ضي_الحبر
في قصة بنفس اسم هل قصة بس لغير كاتبة 👆🏻🤍
لا تنسوا تتفاعلوا
ما يُروى من أحداث لا يعني بالضرورة تأييدًا لها، وبعض القصص تحتوي أخطاء أو تصرفات لا نرضاها شرعًا – نرجو الفهم بعين الناقد
لا تنسوا تتفاعلوا
ما يُروى من أحداث لا يعني بالضرورة تأييدًا لها، وبعض القصص تحتوي أخطاء أو تصرفات لا نرضاها شرعًا – نرجو الفهم بعين الناقد