tgoop.com/Awanz_00/11794
Last Update:
#رواية مـاذنبي؟
للكـاتبة ✍🏻:سندس علي.
#الحلقـة 9 والأخيرة
سالمةة:لامرحبتين تفضلنن
ايلين: وذنهـا ع التلفون وتقول من من😂
سالمة: تضرب فيهاا ع يدهاا لاقاعدهه إن شاءلله هيا مع السلامةة
ذهبتي شيرتي ي بنتي😡
ايلين: من بااه
سالمة:هذين الجيرات الحيي يبن يجن بكرهه
ايلين :حط يدهاا ع جنابهاا معقولة مايعطنـاش وقتت حتـي نجهزوا الضيافهه؟
سالمة: توا نتصل بمالك شيلنا للسوق نجيبوا كل شي واتيي
ايلين :لا كان هكي يتفضلن حتى اليوم😂
*سمـا :قاعده ف درها وتبكي ومستغرب من أمها لا كلامتها ولا نـاقشتها لاشي😢
غزالة: فتحت باب الدار
سبي ديري لخوك شي يأكلا
سما: ماما نبي.،،
غزالة: توا مش وقتا دوهه صبي وأقطعت معها الكلام وصبت سما فوق من النفس وتفكيرهاا كيف تسرف مع أمها
*محمد :ف الحوش في المربوعة ماسك التلفون ع أمل سما دز شي وخش ف أحباط لان محمد كان عندا ماضي وكان يبي وحده بس النصيب انه اجوزت غيرا وماعنداش أمل ان يحب ثاني لكن بعد خشت سما لحيااته بطريقة غير مباشرة غيرت احسابات واجدد تعلقوا ف بعضهم بطريقة مش عادية وكانوا مثال للحب الطاهر والشريف حينما يجتمع الإهتمام والحب معنـا❤️
سما :بعد ماكملت كل شي
غزالة :سما تعال ف داري نبيك
سما :طلعت من المطبخ وهيا ترجف هوف من أمها نعم ماما
غزالة: قعمزي نبيك
سما: رأسها لوطةة وتبكي🥺
غزالة: شنو الكلام هذا نصدمت فيك ياسما معطيتك كل الحرية والثقه وديري هكيي
سما :تتمنى الأرض تنشق وتبلعها عمرها ماتخيلت يوم تسمع كلام زي هذاا
غزالة :مالا بوك يلي مدلعك وبنتي بنتي لوا يعلم شي زي هذا عارفه كويس شن يدير فيكك
سما: ردت لعقلها مجرد سمعت كلمت بوك لان بوها عندها الدنيا كلهاا😢وحست انه كسرت ثقتا فيهاا
غزالة :هنمشيها لك المره هذي توا تمسح كل شي يخس فيهه هذا يلعب عليك ويسلا لوا راجل ماديرش هكيي
سما :خدت التلفون من أمها ومسحت كل شي ودموعها للوطـاا🥺
غزالة: خلاص عدي اغسلي وجك وشوفي دراستكك سلم بنتي
سما:صبت من مكانها وهيا مش قادرة تصبي لإنها عندها اعصاب معده وبعد تضيق تمرض منهن
غزالة: ربي يهديك وفتحت المصحف وبدت تقرأ قرأن
سما :خشت لدرهاا وزت ف البكاا أنها طاحت من عين أمهاا
فتحت نت لقت راسائل الأن من محمد
الرسائل
وينك🥺
عارف انك هتردي
سماا ردي
سما🥺🥺🥺🥺
شن درتلك نا عشان ديري فيه هكيي
فاردت عليهاا
كل حد فينا ف طريق مش قاعده نكمل ف غلطي نـا
محمد:كيف؟ ف عينك مستحيل
سما :لامش مستحيل ماما عرفت كل شي ونا وعدتهاا أني معش نكلمت
محمد :ونا نشريك مش بايعك يابنت الناس
سما: كيف يعني؟
محمد: نجي نطلبك ياسما
سما :انصعقت ومعش عرفت شن بترد
لا مزال بدري
محمد: ليشش؟
سما :كيف بتطلب وحده لاشفتها ولا حتى سمعت صوتها
محمد: أنا حبيت سما أسلوبها وأدبها مايهمنيش شكلهاا
سما :لا مزال
محمد :كنكك؟
سما :كيف عرفتني يقولوا
محمد: شفتك ف الجامعةة
سما :امم نفكر خليني
ورت حليمة لعادتها القديمة وقعدت تكلم ف محمد لكن بسرقهه خوف من غزالةة
في يوم من الأيام محمد جا للبيضاء وخش للجامعة لان بيشوف سما بدون علمهاا
سما: مصبيهه مع البنات ولابسه بالطوا طويل لونة زهري وكويش ابيض ولشارب أبيض وشنطةة وطالعة محتشمة وأنتيقه بنفس الوقت قدام الشجرةة
فاطمة :يانا عليا الولد يلي غادي حفظنا حفظ
سما :عريسك هذا يافطومةة😂
فاطمة :لاا هذا يبحت فيك شوفي بس
سما :خلي يلي يبحت يبحت فاضيه ناا
وجا مسج لتلفونهاا لقاته من محمد
محمد :صباح الخير
سما :صباح النور
محمد :وينك
سما :ف الجامعة نستنا بابا يجيي
محمد :اهاا خطي الشجرة يلي مسكتها بس😂
سما :كيفف واي شجرةة 😱
محمد :بحتي لقدام بس
التفت سما شافت نفس الشاب يلي يبحت فيها هو يلي ماسك تلفون ويضحكك😳وقعدت ترجف من الخوف وخش للكافيترياا
محمد :كنك
سما :شن جابكك بس وكيف ع فتني ناا
محمد: جاا نشوف مراتي اولا بعدها عرفت بطريقتي😂رد محمد لبنغازي والدنيا مش شايلتا من الفرحة شاف سما عادد ورد للحوش بدل وطلع للورشة
سالمة: تهدرز مع الجارات ويلي منهم خديجة ومنيرة ونظراتهن ع ايلين خديجة تسأل عليه موليد الكم وشن تقرأ ترود فيه لمحمد المسكين
خديجة :روحت للحوش وتهدرز مع مسعود
عجبتني بنت جيرانه الجدد مشاءلله عليهه
مسعود: خلينا نلموا هالعيل ونتهنووا عليهاا
محمد ف الورشةة خش حسن يدور ف مشكلة معاهه وأشتاد الكلام بينهم ختمت ع ان محمد يضرب حسن ع رأسه وطاح ع الأرض والناس ألتمت عليهاا محمد أرتبك مشا للحوش وخش يجري ولم دبشه وطلع لطرابلس من نفس اليوم عندا اصحاب غادي
سمـا :ترن ودز منشغله عليه مش من عادته يختفيي ويوم بعد يوم ع نفس الوضع تبكي 💔مش عارفة شن دير ولا شي وحالتها ساءت مرا شهور وعرفت من حد من أصحابه ان ف طرابلس وحكت معاه وفهمها الموضوع
محمد :مانبيش نظلمك معياا نا مش عارف روحي وين ماشيي💔
هو يتقطع مع كل كلمة يقول فيهاا
سما كل ماتذكر شن يقوللها ولا تذكرك كلامي تنهار هيا عشانه كسرت كلمت أمهـا وهووو تخلا عنهاا جدا مؤالم شعور الخذلان😞
BY 🇲🇺🇸🇮🇰 🖤.
Share with your friend now:
tgoop.com/Awanz_00/11794