Telegram Web
تعلن قناة ✤طنافس🎻 وروايات🇾🇪
عن اقوى مسابقه بعالم التليجرام🤩

🔰اسم المتسابق ( فقيدة ابوي )
المؤهل الدراسي ( ثانويه عامه )
رقم المتسابق.( 4 )

💢للمشاركه بالمسابقه
ارسلو مشاركاتكم لهونا. @ALFkamah


والنشر.بقناة المسابقة https://www.tgoop.com/+UVGrpamv9KNbTkiB
تعلن قناة ✤طنافس🎻 وروايات🇾🇪
عن اقوى مسابقه بعالم التليجرام🤩

🔰اسم المتسابق ( جوووووووري )
المؤهل الدراسي ( ثانويه عامه )
رقم المتسابق.( 5 )

💢للمشاركه بالمسابقه
ارسلو مشاركاتكم لهونا. @ALFkamah


والنشر.بقناة المسابقة https://www.tgoop.com/+UVGrpamv9KNbTkiB
مساء. الخيرات. يااحلا اعضاء

وفقرتنا اليوم. تقووووول


✿مارأيكم في اللي تطلب من ابنها الصغير انه لمايسير بيت جده يكون ينقل لها اخبار ام وخوات زوجها وايش يقولين عنها⁉️

✿ وهل قد طلبت من أبنك أو بنتك او اخوك ينقل لك أخبار حد من قبل⁉️
✿ وهل قد تجسست و نقلت اخبار لأحد
وايش حصل لك بعدها لكن بصدق⁉️


✿ ما هي اثار وعواقب تعويد الأبناء على نقل الاخبار والتجسس خصوصاً على شخصيته لما يكبر.⁉️

💢ملاحظه يرجى كتابة الاجابه لحالها
بدون نسخ اسئلة الفقره

للمشاركه
ازغفو مشاركاتكم لهانا. @ALFkamah

والنشر. عيكون هانا. @FkamhSnaane2
ويسر يتحمم🚿 🛁
ويكشخ والجامع 🧎‍♂‍➡️📿

وانتوا جمعة مباركة على اللي هي جمعتها
واللي هي جمعتها عند اهلها.الله يهنيها
واللي ماهيش جمعتها الله يعينها☺️

وجمعه مباركه على اللي بكر يشل دجاجه
وخضره ويحلق ويسر يتحمم🚿 🛁
ويكشخ ويتعطر ويسير الجامع 🧎‍♂‍➡️📿

جمعتكم مباركه جميعا. معطره بعطر
الصلاه على رسول الله وعلى آله واصحابه وسلم

@ALFkamah

وانظمو لتيه القناه جبركم @FkamhSnaane2
اسعد مساء الحااااالي لحيث ماااا حل😉💚

وفقرتنا. اليووووووم نقاشيهه🥳🤩

✿للبنات
لو اذا تزوجتي وطلع زوجك عقيم ما يخلف
هل باا تستمري معه عادي ولا بتطلبي الطلاق⁉️

✿للرجال
لو تتزوج وتطلع مرتك ما تنجب الا بنات
او تكون عقيمه ما تنجب هل با ترضى وتقتنع
وتصبر عليها أم باتتزوج عليها ⁉️



للمشاركه لا هانا @ALFkamah

والنشر هانا بهذه القناه @FkamhSnaane2
تعلن قناة ✤طنافس🎻 وروايات🇾🇪
عن اقوى مسابقه بعالم التليجرام🤩

🔰اسم المتسابق ( انتيكا محمد )
المؤهل الدراسي ( معلمه )
رقم المتسابق.( 7 )

💢للمشاركه بالمسابقه
ارسلو مشاركاتكم لهونا. @ALFkamah


والنشر.بقناة المسابقة https://www.tgoop.com/+UVGrpamv9KNbTkiB
اسعد مساء الحااااالي لحيث ماااا حل😉💚

وفقرتنا. اليووووووم نقاشيهه🥳🤩

✿أب يمنع خطيب إبنته من الاتصال بها عبر كل وسائل التواصل وغيرها الا بعد العقد الشرعي
و اب اخر يمنع خطيب عقيد بنته من التواصل بها الا بعد العرس والدخله الشرعيع
كيف ترى تصرفهم في وقتنا الحالي⁉️

✿ سؤال بكل شفافية بدون ظلم لاحد :
من اكذب البنات والا البنات
اقصد والا العيال وما هي اشهر كذباتهم😁⁉️


للمشاركه لا هانا @ALFkamah

والنشر هانا بهذه القناه @FkamhSnaane2
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوه المتابعين الكرام🌻🤏🩵🩷

✿سيتم انزال الجزء الاول
من روايه ( ❤️ كانـت لـي ♥️ )

بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )

https://www.tgoop.com/FkamhSnanee3
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته🤏

✿سيتم انزال « الجزء الاول»
من روايه ( ❤️ كانـت لـي ♥️ )
للكاتبه والراويه ( عبير الكبسي )


جلست على الكرسي قدام المرايه ، اتفرج المرايه رغم زحمه المكان الي انا فيه والاصوات.. الا ان الاصوات الي ف راسي والافكار كانت اكثررر من ربشه المكان . صامته فعلا بس داخلي الف سؤال وجواب..! مستسلمه لواحده تسرح شعري والثانيه بترسم بريشتها وتبرز مفاتن جمالي.( كان راسي مزززحوم بالافكار، كم بيكون ف الصاله اليوم ؟ بيجي الكل او البعض ؟ واهم شي صحباتي هل كلهن بيحضرين او بسمع الاعذار من بعضهن ! واما نديم يعلم الله ايش بيسوي ذلحين راح الصاله حق الرجال او ف البيت بيتجهز ؟ بيفكر فيني او لا !! مددددرررري كيف.. المهم انا الان كيف بايكون شكلي!! الفستان وهو معلق شكله عادي رغم انه غالي وماكرهن وصل لي.. اعترف بطبعي ومزاجيتي وغروري ابدا ماتغريني الاشياء المتاحه للجميع احب اكون متميزززه وانا فعلا استحق التميز لاني مميزه واحده مثلي وبجمالي ليش ماتتوفر لها كل هذه الاشياء.. يا عروووسه : ايش رايك مكياج هادئ او ملفت للانظار وثقيل ؟
قاطعت تفكيري الكوافيره بسؤالها ولكن جوابي ماختلف عن تفكيري الي كنت فيه قلتلها : افضل المكياج الهادئ يناسب ملامحي الرقيقه لانه نديم مايحبش المكياج ....وكملت الجواب داخل نفسي وقلت : اما لفت النظر ف انا لفتته بشخصيتي الي خلته يحلم يوصل لي ( ما اسخف ثقتي الزايده بك يانديم ولكن كلنا البنات لما نوقع ف الحب ونعشق نكون على ثقه تامه وعمياء في الي بنحبهم ).. بعد ما خلصت تمكيجني واستغربت من البنت الجميله الي ف المرايه معقول انا !! حبيت شكلي وانا عروسه عشقت ملامحي اكثر وزادت ثقتي وغروري بنفسي... واخيرا وقعت عروووسه .. واخيرا جا اليوم الي نكون فيه مع بعض يد بيد ونرقص رقصه العرسان... لو تعرف كم احبك يانديم وكم انتظرت اليوم الي نكون فيه مع بعض.. حاسه مش بس بتزوج زي بقيه البنات لا... بنتشارك حياه واراء واحنا مع بعض بيكون لنا بيتنا لحالنا واشوفك كل يوم وتشوفني بالحلال بانعوض كل ايام الصبر والانتظار بعد اربع سنواات .. فرحت بك واني خلصت الجامعه اكثر من فرحتي بالشهاده الي حلمت بها عمري .. وكنت انت اهم احلامي وافضلها الي تحققت

لو تسمع دقات قلبي وتشوف تطريزه الفستان بتدق مع كل نبضه ف قلبي مثلها مثل عقارب الساعه الي بتتقفز من رقم للثاني .. غرررريبه رغم اني حاسه ان الوقت بطيء مش راضي يعددددي وايحين بانلتقي مع بعض !!

اخت العروسه : اين نادددين.. نادين بضبح : روان اخيرا جيتو لي ..ليش تأخرتو لي نص ساعه من وقت ماتميت.

روان : يوووو نادددين والله ماعررفتششش .... يوو كيف وووقعتي فضيععععه ..تجنني ..تووووحفه

واحده من الي ف الكوافير : صلي على النبي وتعوذبي من الشيطان.. روان : بسم الله ماااااشاءالله صلاه ع النبي ووووقعتي تحففففه يابنت اللذينا.. نسيتيني ماشتي اقل تغيررررتي... ((مسكت طرحتها وبعدتها من كتفها )): واااو اسكه دوري اشوف التسريحه ... نادين بضحكه وخجل لفتت ورجعت مكانها شافت التلفون في يد اختها : تلفونش مولع ف حد بيتصل

روان ( شافت المتصل): يووو البسي سررريع هيا اخي خارررج
نادين بتووتر بتتلفت من حولها : يوووو ياروان خلاص قرحت قلبي اختش مبورررده ..احس نفسي مضيعه شي اديتو معي الاء ومن اول ماوصلت ماسكه التلفون ..لفلفي ادواتي وشنطتي

روان : طيب طيب انتي لاتهمي شي اهدأي انا شالف كل شي انتي اجلسي هانك عشان هنا حمى بايخرب المكياج

نادين: طيب هاتي تلفوني من عندها وعبايتي

روان : طيب .. ، وبعد ماوصلت البيت كان في راسي مزززززيج من الاصوات... هدار النسوان ولعب الجهال ورقص البنات والتصفيق ،، ضجيييييج ولكن صدى افكاري طغت على جميع هذك الاصوات ، كنت اشوف نفسي في بيتنا وكأني بينودع طفولتي هنا لعبت وهنا انضربت وهنا اتعاقبت وهناك بقعتي المفضله لما اكل ، واهم كل الاماكن لقلبي هذك الزاويه في غرفتي الي تعودت فيها التغطيه تكون عاليه كنت انحشر فيها عشان نتكلم ونسهر ، واليوم بودع كل زاويه في بيتنا وباعيش معك في بيتنا ومملكه احلامنا الي انتظرناها .. شعوري شعور غريب مابين شوق وفراق ، شوقي لك وصعوبه فراقي لأهلي .... روان : نااااادين اليوم احسش في واااادي ... نادين : مالش
روان : انتي الي مالش سارررحه ! مال ملامحش هكذا ابتسمي انبسطي اليوم احلى يوم في حياتش حتى نجود وامينه(خواتهن من الاب) مستغربات عليش
نادين : ليش ايش فيني !

روان : من حقهن التعليقات واللغاجه بيقولين هذا الي جننتنا علشانه وغيرت نظام الاسره وادته من خارج قبيلتنا ومع هذا كله مش مرتاحه
نادين ( دمعتها بعيونها) : امانه مش فاضيه لهن ولا لحسدهن.. والله اني مبسوطه بس مش هاين عليا افلت كل حاجه... روان بتنفخ عيونها وتنشف دموعها بالفاين : يووو ياقلبي لاتبكككي بايخرب المكياج ..
احنا موجودين وهذا بيتش ونديم حبيب قلبششش نسيتي المعاناه الي عانيتوها عشان توصلوا لبعض بس من الهباله وامسحي دموعش حسستيني بانطير ياشيخه تزوجي وعقبالي بعدش اخلص من طبان خواتش بدل طبان امي وامهن

نادين بضحككككه ودموع حانبه ف عيونها : الله يسخرلش يارب كل خير

روان : تعشي سررريع

نادين : لا لا لا امانه ارفعي الاكل مشتيششش ماليش نفس ..

ام نادين فتحت باب الغرفه عليهن : روان هاتي البخور ابخرها وجاوبي ابوش يشتو يطلعو اعمامش واخوتش يتصورو معها

نادين (( كانت لحظات صعبه بعدد سنوات عمري 22 سنه عشتها معهم وف احضانهم بقدر فرحتي بحياتي الي انتظرتها في مخيلتي ...))

[ ما اصعب فراق الاهل وشوقك للحبيب وكأنك تقسم قلبك نصفين مابين روحك وقلبك ومابين ما مضى وما سيأتي وكأنه شعور متناقض نوعا ما ]

والان وقت زززفه الوداع انقل من بيتنا وذكريات طفولتي لبيتنا انا وانت المستقبلي ...
ببتعد عن حنان وحب واهتمام امي وابي لي واعيش معك كل هذك المشاعر عن قرب لما وافقت بك كنت واثقه انك باتكون اهلي وناسي واحبابي واصحابي عشان هكذا بحاول اقووي نفسي مابسمحش لدموع الفراق
تنزل باخليها دموع فرحه وشوق...

ولكن حضن امي وابي واخوتي وخواتي لي دمر كل قووتي حسيت نفسي بسافر عنهم وللأبد بس وين ؟؟

لك... وانت كل ماتمنيته في هذه الحياه...

خرجت من بيتنا وخليت لهم مشاعر الفراق وبدأت امشي بخطوووات غريبه وكأني في حلم ..

بعد دقايق واقل من ساعه بنكون لبعض مع بعض يد بيد ..مابننتظر ينام الكل عشان نسرق كلماتنا واصوات بعض زي ماكنا نسرقها ،،

اليوم انا وانت مع بعضضضض !!

ماحسيت بطول الطريق والزفه وزحمه السيارات الي كانت بتزف لان عقلي بين كلامي مع نفسي وبين تفكيري بك..

تلفت من حولي سيارات زززفه اغاني فرح لمبات مضوااايه مش مستوعبه دقات قلبي.. هي فرح ؟؟ او خوف !! ..
احس لو شفتك بضحككك لااا بخزززا يمكن اصلا ماشوفك..

معقول ماشوفك ! وانا كنت القاك قدامي ف الجامعه بكل خطوه بكل لفته. وكاني عايشه عشان اشوفك وبس من يصدق كيف كانت بدايه حبنا والان وقعنا لبعض.

الدنيا غريبه بعض الاحيان..

قلبي بيدددق .. نفسي بيضيق.. الدنيا بتلف بي..!

شعوري لما قالو وصلت بيتكم ...

كنت اشوف وجهك في وجوه كل الاشخاص الي كانت واقفه بترحب بنا ف حارتكم ،،

حبيت الحاره وبيوتها وتفاصيلها لانك فيها ...!!


و أول مانزلت من فوق السياره ودخلت باب بيتكم..

شفت فرحة أهلك وترحيبهم لي بدخلتي للبيت وقلت كيف عادها فرحه نديم اكيد اكثرر ، لفتتني دموووع فرحه واحده كبيره ف السن شويه ولما حضنتني بقوووه وشاورتني ( همست لي ف اذني )
واخيراااا يانادين وقعتي لنديم بعد الصبر هذك كله.. حسيتها بتعبر عن فرحتك بي وفرحتي بك ، شاركتنا نفس الأحساس شفت لها بنظره تساؤل من انتي ، ؟؟

شفت لها بنظره تساؤل من انتي ، بس جاوبتني قبل ما اسأل وقالت : انا جده نديم.

وقتها ذكرت حبك لها وكلامك عنها وحنانها

وطيبتها هي الي فعلت كل ماتقدر عشان يتم زواجنا ببعض .. حسيت فيها حنان امي الي فارقتها ف بيتنا وجيت.. ضميتها وقلت : الله يحفظكم ياماما

كان الكل بإنتظار يشوفو عروسة نديم .. البنت الي خطفت عقله وخلته يوصل لها رغم اختلافات عاداتنا وتقاليدنا من قبيله لأخرى وخلت الأغلبيه يسألو هذا السؤال : كيف لما وافق له ابوها.. ابوها شديد وصارم نوعا ما ومتمسك بشروط قبيلتهم مستحيل يزوجوها لواحد من خارج القبيله والمحافظه..

لكن بعد محاولات المقربين مني ومنك بإقناعهم وموافقه بنته العزيزه لقلبه والي مايرفض لها طلب غير من قوانين هذه العائله المعروفه عند الكل...

رغم وجودي بين كل هذه الناس والوجوه الي ما اعرفها ، واشوف في عيونها كل هذك التساؤلات ، الا اني حاسه بدفء المكان وحنانه : هنا تربى نديم وهنا عاش نديم.. البيت الي احتوى فيه حبيبي الي انا جزء من قلبه ، يعني مكان مش غريب عليا حافظه تفاصيله من كلامنا مع بعض .. عشنا مع بعض تفاصيل كل شي ، والان بانعيشها مع بعض عن قرب ومع بعض.

اخت العريس ( يسرا ) كانت تمشي بخطوات سريعه بعد ماوقفت قدامها : نادين

نادين لفتت لها : ها

يسرا : نديم خلصت زفته الان هو تحت ف الحوش بيطلع.. تشتي مرايه تشتي تعدلي مكياج ؟

نادين بلعت ريقها بتوتر : انتي شايفه المكياج تمام ؟ يحتاج شي؟

يسرا بابتسامه : قمرررر مااااشاءالله ماتحتاجي شي..

نادين بتوتررر: طيب

يسرا فتحت قاروره ماء وسكبت لها ف قلص : اشربي شويه احسش متوتره

نادين : تسلمي فعلا والله عاطشه

يسرا : يلله بنزل اقول له يطلع..

نادين اخذت نفسسس عميق واشرت لها براسها : تمام.

بقدر ماكنت منتظره هذه اللحظات الا اني تمنيت تتأخر ، خفت ملامح حبنا تنفضح قدام الكل ، خفت من نظراتنا ترتبششش وماتعبر الي
داخلنا بالنظرات الي ننتظرها

فجأه صوت المحاجر ( الزغاريط) بتعلى ودخلت انت يانديم ، نزلت نظري ثواني وصوتك خلاني ارفع نظري لك لقيتك واقف قدامي بكامل اناقتك وسامتك وانت عريس مختلفه عن وسامتك باقي الايام ..

نديم بإبتسامه : مااااشااااءالله ، من انتي ؟

نادين بخزا ( خجل) :انت داري من ؟

نديم بهمسسات مشاكسه من تحت الملامح الجديه شافها وقال : ررررررهيبه وقمرررريه حصنتي نفسش !

نادين بابتسامه خزا وبهمسات خفيفه : ايوه

نديم بيتفرررجها عيونها ، تسريحتها ، فستانها : خايف امرعش من الجمال هذا ..ماترحميش

نادين ابتسسسمت اكثر ونزلت راسها : بسسس يانديم لحد يسمعك..

نديم : يسمعو.. قد بيشوووفوني وداريين بجناني عليش

نديم : يسمعو.. قد بيشوووفوني وداريين بجناني عليش

يسرا قاطعتهم : ابي بيدخل نتصور كلنا تقطعو الترته وتروحو شقتكم

نديم مسك يد يسرا : خلي الترته بانقطعها انا وهي في بيتنا.. يسرا : طيب ياهور احنا بس عشان نصوركم.. نديم : ماعليششش من الصور ياجده.. اسررعي يلله قلي لابي يجي نتصور عشان نروح

يسرا شافت لنادين بابتسااامه تعب : الله يعينش عليه ولقانته

نديم لفت لنادين : انا اسخى اتليقن عليها ! بذمتش هذا الجمال حد يقدر يزعله ؟

يسرا ابتسسسمت : الله يحفظكم لبعض يارب ويبعد عنكم كل الحاسدين.. بعد التصوير والجو المرح الي كان موجود وزحمه البيت والازعاج.. بيسمعو الزفه لحالهم ويزفها فوق السسيارره
رايحين بيت احلامهم ... نادين : نددديم نقص صوت الزفه و سووق دلااا قواا .. نديم رااافع صووووته عشان صوت الزفه عالي : من الفرررحه خليني ازززفش .. نادين صاحت بخوووف :ندددديم خفف السرررعه !!!

.. الي مالحق يقرا يبدء والي نفسه يقرا ويحب الروايات منشنوا له ♡♡
نادين صاحت بخوووف : خفف السرررعه !!! نديم مسك بريك (دعس الفرامل ) : اووووف لطف الله.. نادين : الله يسامحك نشفت دمي
نديم لفت لها ومسك يدها: تخافي من السرعه ؟

نادين : سررعه بس ! كنا بانموت

نديم : بعد الشر عليش ، اصلا قربنا من البيت كنت اشتي اطير طيران..سلم الله وحفظني لان الملاك معي ..
نادين ابتسمت وكانني كنت في حلم كانت عيوني تلمع متفاجأه هو جنبي عادي مش خايفه من حد يشوفنا مع بعض !
احساس فضيع نهايه كل حب بالحلال..♡

نديم : ووصلنا ياااعروووسه حياش الله فوق العين والراس ادخلي برجلش اليمين ..

نادين ضحككككت ورفعت طرف فستانها: وها دخلت برجلي اليمين ..

نديم مسك يدها ودخل : تعالي ياقمر اعرفش على بيتش واول مكان ببدء به قدش داريه اني كبير بطن ..هذا المطبخ

نادين : الله..روووعه .لونه مش زي الصور

نديم : اين احلى الصور ولا الحقيقه !

نادين : اكيد دايما الحقيقه احلى

نديم طرح عينه بعينها وبنبره هادئه: مثلش ب الضبططط

نادين سحبت نظراتها منه ومشيت : وفين المجلس ؟

نديم وقف جنبها مسك يدها بيده وفتح بيده الثانيه الباب ، ولع اللمبه : وهذا المجلسس..

نادين : حلو حجمه عشان مايتعبني ف النظاف

نديم ضحك : ايوه شفتي كيف بتهمني راحتش

نادين ابتسمت له وبتتهرب من نظراته لها: وهذا مكان عادي للتلفزيون والجلسه !

نديم : ايوه ، وهذا الحمام.. نادين : واوو انت الي جهزت الشموع والورد والحركات هذه ؟

نديم : لا طبعا وين انا اليوم كله بنتعرس .. اعتقد يسرا وبنات خالتي وامي

نادين ابتسمت وبتتفرج حواليها ..

نديم شافها بتتفرج البيت: البيت عادو جديد عليش وغريب ،معش معش باتتعودي باقي غرفه النوم

نادين : يلا خاطرك ..بروح ...اهلي
قالو لي ممنوع اتاخر في بيت غريب..

نديم ضحككك : خاطررري هاا ، مشاكسه حتى وانتي عروسه !

نادين انحرجت وخدودها حمرت: نديم فتح باب الغرفه: وهذه الغرفه يا اميره

نادين شافت صورتهم حق العقد معلقه و ابتسمت بتتفرجها : ياااخطير ماقلت لي انك طبعت صورتنا

نديم : اوو .. والله مالي علم بها تصدقي ماجيت البيت من يومين ع ماجهزين البنات ورتبين هن..

نادين تلاشت ابتسامتها : اها
نديم : طيب خذي راحتش وتفرجي الغرفه وارتاحي امد ما ادي الشنط من السياره.. نادين هزيت راسي بمعنى تمام بابتسامه ،
واول ماخرج ، اخذت حريتي ف التصرف
(( تناولت زجاجه عطرك واستنشقت رائحتك ورجفت يداي رهبة وكأني طفله تعبث ب أدوات الغير ، اغمضت عيني لثواني وكأنك تسكن اعماقي بلا خجل بلا خوف ولا تردد ، احبك واحب اشيائك وكل مايرتبط بك )

نديم : ندوني .. دندن.. نادين طرحت العطر وقربت من الباب تشوفه بابتسامه

نديم : انتي جااايه بمعرض شنط !! منش صدددق هولا كلهن ..؟ نادين ضحكت : ايوه

نديم : ايش حصل عيغلقوا الاسواق او تكسيتي للعمر كله

نادين غلقت عيونها بدلع : زباااااج

نديم ساااكت وبيتأمل ملامحها.. نادين شافته بيتفرررجها وعينه مارمشت وهو منصدم فيها انحرجت من نظراته: مالك بتتفرجني

نديم :.طلعتي حلوووه احلى من اللثمه بكثير ..
و احلى مما وصفوش لي ، كانو يقولوا مش حاليه

نادين تغيرت ملامحها وبدهشه : منهم الي وصفوني وقالو مش حلوه؟
نديم بيغالطها : الي شافوش .. نادين : قصدك الي شافننني هن !
نديم : ناادين ، حاسبي على كلامش ، عادحنا عرسان !

نادين : وانت حاسب على كلامك.. لانه هذا الكلام يوجع.

نديم : المهم انش طلعتي احلى وحده شافتها عيوني.

نادين : وان شاءالله تدوم.

نديم :نادين انا احبششش

نادين : وانا احبك بس انا خايفه منك.. نديم : ورررجعنا ! حاسبي على كلامش عادحنا اول ليله

نادين نزلت نظراتها من عينه.. نديم اخذ نفس ومسك اصابعها :
يشتيلنا جلسه تعارف ببدء عن اهلي اما اهلكم يشتيلي ورقه.. نادين ابتسمت :باعرفك عليهم لما يجو الصباح.. نديم : ذلحين مش وقت حدددد ..اهم شي انا وانتي مع بعض وبس... بيت اهل نديم.. عمة نديم : كم عتغدوا؟

ام نديم : اهل العروسه واهلنا المقربين بس.. بنت عمة نديم بتمسح دموعها من اليصل : ماعد حد بيغدي وانتو غاووين تعب

يسرا : بس حسسسد لاتبكيششش ولا تزعلي عتتزوجي ..

بنت عمتها ( منال ): هنيت لش تعالي قصقصي البصل انتي وبعدا ليش ماتدوش طباخين قد الناس كلها بتدي طباخين.. يسرا : تعرفي امي موسوسين ومايعجبهم الا اكل البيت.. امها بهررت لها : عتشتغلين سكته او تخرجين

منال عوجت فمها : ضبح وزد راحو بيتهم كانو يجلسو هنا لما يتم العرس ويسيرو ..قد اسمها اول عروسه تدخل عندكم نحس بعرس شويه

يسرا : ان شاء الله في عرسش .. منال : اقربي اشاورش لو تشوفي امس ف الصاله....

يسرا بدهششششه : اماااانه ! ليش ماقلتي لي ؟؟

ام منال : قومي سيري يامنال اديلي طاسه اكبر..

منال غمزت ليسرا : بعدا شاكلمش .. يسرا : الله يخارجنا بس

يوم الجمعه الساعه 7 الصباح.. نديم فتح عيونه على صوت المنبه شافها صاحيه: صباح احلى ورده ف حياتي

نادين : صباح النور .. نديم : والسرور واحلى حبيبه ف حياتي شكلش مارقدتيش !

نادين : لا

نديم : طيب حاولي ترقدي شويه؟ لان الظهر رايحين الغدا في بيتنا
نادين : لا خلاص بنام بعدين .. اهلي جايين
نديم : ايووه ..طيب باروح ادخل الشنط من الباب

نادين : اوكي وانا بتجهز قبل مايجو

بيت اهل نديم.

ام نديم : سيري ابسري اخوش اسامه يقوم يشل الصبوح لبيت نديم..

يسرا : تمام قد قيمته من النوم .. بيت العرسان...

نديم : اووووف ايش الحلاوووه هذه !

نادين بتصلح مكياجها قدام المرايه بنظره غرور : انا حلوه بدون شي

نديم : ايش الشياكه من صباح الصبح
نادين بخزا : عيونك الحلوه

نديم : الي اختارتش انتي تكوني زوجتي من بين الكل

نادين ذكرت كلامه امس: الحمدلله اني طلعت حلوه

نديم : قمر ويارب يخليش لي

نادين : ومايحرمني منك

نديم : امين .الباب دق شكلهم وصلوا.

نادين وقفت ف المرايه اعدل مكياجي وارتب شعري بسرررعه عشان ابي واخوتي واعمامي واخوالي .. كنت حاسه نفسي اميره ف مملكتها ، أميره بحب نديم لي بنظراته واعجابه وحبه لي وقاطعني صوته لما دخل من الباب يقلي يلله ادخلي هم ف الديوان.. يعني عايش ف قلبي وعقلي وحولي يانديم .. مشيت معه ودخلت سلمت على اهلي حسيت باحساس غريب امس انا معهم ف بيتنا واليوم جو كزوار ف بيتي ..حضنت ابي واخوتي وكاني منهم شهر مش ليله.. بدأت عرفت نديم ع اخوالي واعمامي ووظايفهم استلمت منهم الطرح ( هدايا يوم الصباح ) ولما وصلت لهديه عمي كانت صندوقين مجوهرات قال : هذه مني وهذه من احمد .. كانت نظره نديم لي غريبه وفيها استفاهامات ،اخذتها وشكرته ووصلت معه شكري ل احمد على الهديه.. بعد ماخرجوا كانت نبرته متغير شويه

نديم : ايش معنى ابن عمش هذا من بين عيال عمش واخوالش ادا هديه ..

نادين فهمت انه غيره : لأنهم كلهم رسلوا لي هدايا

نادين فهمت انه غيره : لأنهم كلهم رسلوا لي هداياهم مع نسوانهم بس هو مرته مسافره..

نديم بنظره استغراب : بدله ذهب !!!

نادين بانت عليا ملامح الزعل : ايوه ايش فيها ..هو مرتاح ومدير بنك ..عادي.

نديم : لا مش عادي ، مشتيش تلتقي ب عيال عم وخال وخاله .. انا اغيررر عليش .

نادين : انا من فتره بعد المدرسه وماعد نجتمع ممنوع عندنا من بيتنا قبل ماتمنعني انت.. نديم : ردودش يانادين فيها نبره ماحبهاش غيريها.. نادين سكتت واستغربت تصرفه معي واسلوبه

((تعوذت الف مره من زعل يسكننا بعد حب ، من قساوة تجتاح قلوبنا بعد مودة ، من غضب بعد إبتسامة ، اعيذك ونفسي وحبنا من كل شر يدخل بيننا ))..

نديم : والله احبششش واغير عليششش من الهواء الطاير تعرفيني اربع سنوات .

نادين شافته وهزت راسها
نديم مسك يدها وباسها : صح او لا ؟

نادين : صح

نديم : تعالي نصتبح ..رسلولنا الصبوح واهلش ف الديوان.. نادين عيونها بتتغمض : مافيني من اكل اول ارقد شويه وبعدين باكل

نديم : انا بأكلش بيدي وبعدها نامي ولوقت مانروح بصحيش.

. نادين ابتسمت : طيب اذا انت بتاكلني ..موافقه (( أحبك عندما تبتسم، عندما تبدو حنونا ، أحب أن اكون طفله مدللة في حبك ، حتى وإن كنت غيورا بجنون اعشق اهتمامك بي)) .

نادين : نددديم ..ندددديم

نديم : زد شووويه خليني خمس دقايق
نادين : اتصلت عمتي وقالت الناس مراعيين يلا خزا منهم

نديم : ماشتيش شابع

نادين ضحكككت : مش عشان تاكل لازم تسير الناس فوق الغدا.. نديم فتح عينه شافها: لو كنا سافرنا انه اخرج من العزايم والعرس الي ماعد خلص

نادين ابتسمت وعقدت حواجبها : ياسااااتر على حبيبي وهو زعلان

نديم : بس من الااان اقلش نتغدا ونروووح مابخزنش معهم

نادين : يكون احسن لإني اكره اخزا واتوتر لما اكون ف مكان ملان ناس ماعرفهم

نديم : باتعرفيهم مع الوقت يلا البسي سريع..

نادين : طيب.. وصلت وحسيت بحبك لي ف قلب كل فرد من اسرتك.. ترحيبهم وميزتهم لي خلتني احس اني في بيتنا وسط اهلي وناسي حبيت جدتك اكثر بعفويتها وكلامها ومزحها عليك ..تغلبت على التوتر وكنت معهم بقمه الراحه.. من حبي لك حبيت اهلك وناسك ماكان نفسي هذك اللحظه اخرج من عندهم...

وصلنا بيتنا كانت الساعه 6:14 .. قلتلي جهزي لنا جلسه حلوه وانا بروح ادي عصاير واشياء ناقصه ف البيت وارجع.

تزينت لك بكامل اناقتي لبست فستان قصير بيج مطرز بلول .كان مكياجي يناسب ملامحي الهادئه ، تعطرت وانتظرتك وتأخرت ف زاد فضولي اكثر في اشيائك ولكن...!

نديم بصووت عااالي وضحكه : يا مره ياا نادين ( بينجرب اداعيش وقدش مرتي )

نادين بملامح مخييييفه بعد ما اختلطت دموعها مع كحل عيونها : طلقني...

نديم بددددهشه وصدمه فلت الاكياس الي ف يده: ايششش !!

نادين نبررره غرررريبه صدددمه خوف ضياع وكأنها طفله ضايعه : طلللللقني.. كملت الكلمه ببكاء هيستيرررري ، جلست ع ركبتها ف الأرض غطت وشها بيدها وكأنها مجروحه من نظراته ..

نديم قرب منها بخوف مسك راسها : نااادين مااالش ايش في !! ايشششش حصل !

نادين دهفته وبعدت منه وبصيااح : فلتني.. لاتلمسسسسنيش ..ابعدددد من جنبي

نديم : مجنونه انتي ولا بعقلش !!

نادين : ايوووه مجنونه اني صدقتك، وعمري مااااكنت احبك بعقلي كنت افكر معك دايما بقلبي وبس ..
اصلا استااااهل ..

نديم بعصبيه : لااااااحول ولاقوه الا بالله ..اتحاااكي مالش !

نادين قامت ودخلت للغرفه تغير ملابسها وتلبس العبايه

نديم : ناااادين اسلوبش مستفزززز ولاتعصبيني من اول يوم اتكلمي ايش في ؟

نادين ضحكت بضحكه سخريه ودموعها بتنزل : اول يوم !! وياريته ماكان اخر يوم ، اخر يوم بيننا يانديم توقع ! بعد الحب هذا كله عشنا مع بعض بس يوم وياريتني ماجيت لهذا اليوم ..

مشيت للتسريحه فصلت التلفون من الشاحن ورجمت له ..

نديم دق راسه بيده : ليش فتحتي تلفوني؟؟؟

نادين اكمل لك الجمله واقلك : مابش ثقه ! .. للاسف كنت واثقه بقوه لدرجه اني جا لي فضول اعرف ايش اسمي بتلفونك لدرجه اني اشتي اتأمل صور عرسك لدرجه اني حابه اقرا رسايلنا من تلفونك فكرت انحنا واااحد ..

ضمير الملكيه لاوجود له ف حياتنا ومن يوم ماتزوجنا اصبحنا مثنى ..

نديم : وليش فتشتي مادام الثقه موجوده !

نادين هزت راسها ب لا ودموعها واقفه غصه بحلقها ماقدرت تتكلم : وصلتك رساله منها..

نديم فتح الرسايل وقري :(( لاتنسى تمسح محادثتنا وكل الصور قبل ماتقراها نادين )).

نادين : واسمها محفوظ عندك (كل الدنيا )

بكل بقااحه حظرت عرسي !! ليش عزمتها ؟؟
ليش اديت لها دعوه !

انت بلا مشاعر ولا ضمير جرحت ثنتين..

اديتها تقهرها ولا عشان تتشمت فيني عشان توصفني لك وتقلك خسرت واحده بجمالها !

ليشششش تتزوجني لو عادك بتجبها ومانسيتها ليش؟

خليتني احس نفسسي اغبى واحده ف العالم.. قاتلت روحي وانا كل ثانيه افكر بك وانت يوم عرسنا معها بتتواصلو مع بعض ؟؟

انقطعنا عن التواصل انا وانت اسبوع العرس عشان نتشوق لبعض ماتوقعت ان البديل متوفر لك . عايش فرحه العرس مع ذكريات ماضيك !

قلتلها تتمناها تكون مكاني،؟ تتمنى كل لحظه حصلت بيننا ، معها.. مش خازي من نفسك !

نديم دموع ندم ملان عيونه مسك يدها :نادين اهدأي شوووويه

نادين : قلتلك فللللتني رجاء خلاااااص..!
#الخيانه_وجع

نادين : قلتلك فللللتني رجاء خلاااااص خايف على شويه دموع قدامك ! وداخلي رماد..حرقت قلبي ..

نديم مصدووووووم رجم التلفون بقوه للجدر وجلسس...

نادين ف الغرفه لبست وبتتصل وتشوف الاتصال بيتكنسل وفجاه دق الباب..

نديم كان ف الصاله راح يفتح الباب..

ابوه : ايششش في ؟؟

نادين واقفه ف الباب اشرت لنديم : اسأله ..

وخرجت وبينها وبين نفسها بتقول...
(( لماذا اخبرتني بإني الأجمل
اغريتني بكلام العشق وكنت تتغزل
بالأمس كنت تتأمل في عيني وخصلة شعري وقلت لي انت الاجمل
هل اشبهها !! أم تشبهني
لماذا أوهمتني بإني الأفضل
كنت اعرف ان الحب الاول يبقى
وكنت ساذجه عندما صدقتك بإنه كان حب وفي الأزل
وجع الذكرى يسكن فيك لم تنساه ، وكنت الأقسى
انت جرحت كرامة انثى
اعرف الان معنى القهرا
سرقت مني فرحه سنين العمر واسقيتني العلقم
جعلتني إمرأه اخرى اكثر حقدا
بعد ان اسكنتك شراييني ، غرست خنجرك في قلبي وتوقف حبك بقلبي عن النبض...)).
ابو نديم طلع السياره وشافها جالسه بتبكي ، سااااكت شغل السسياره ومش عارف ايش ناويه عليه مش عارف يبرر الي حصل : بانروح بيتنا لما نفهم الي حصل..


نادين في حااله صدمه كل خطوه مشيتها بتتذكرها الأمس كانت عروسه واليوم كأنها ماشيه جناززه

((كيف كنت بالأمس
ورده يكسوها فستان زفافها الابيض جمالا فوق جمالها

واليوم كأنني ارتدي ثوب السواد واقيم على صدمتي بك عزاء

اشعر وكأن روحي مريضة تلفظ انفاسها الأخيره..

روح لا تعرف الحب
و لا الكره
مابين السماء والارض

بعد ان اجتاحتني قسوتك
العاتية
ودفعتني الى
اقصى حدود الألم
((خيانتك كانت لي قاسية))
الموت ارحم منها ، وياليتنا متنا بحادثة الأمس

ياليتنا متنا سويا على حب ولم نصبح اليوم على خيانتك لي..

ولا أرى مارأيت اليوم !!!

المصيبة انني لحظه اكتشافي خيانتك

لم أستطيع الكف عن حبك وكأني ارى

وكأني ارى مارأته عيناي من شخص اخر لايشبهك ابدا

أرأيت مدي جنايتك...!!

أشتاق اليك
و أكرهك
و احبك
و لم أستطيع حينها ان أرسو على شعور، وعندما رسيت
وجدت نفسي في هذه اللحظه منهارة

كل مشاعر الحب تبدلت كره..

اشعر وكأنيي جثه هامده لاروح فيها تقف امامك على الأرض و لكن روحي هائمة بك..

بقدر حبي لك كرهتك.. بقدر شوقي لك حقدت عليك.

جعلتني من إمرأة مغروره بك إلى إمرأة غبيه جدا..))

ابو نديم : نااادين امسحي الي حصل ف وشي خلينا نوصل البيت ونتفاهم لاقد تكلمي حد من اهلش ، انا بحكي لش كل الي حصل وعتفهمي وبعدها لش القرار !!

بيت اهل نديم..

عمة نديم : انا مروحه ونلتقي ف الثالث..

ام نديم متووتره من المشكله وتشتي يروحو قبل ماتوصل نادين ونديم : تمام الله معاكم وتسلموا تعبناكم ..

عمة نديم : الله المستعان مابش تعب ولا شي

منال بتشاور يسرا : قوووا كلميهم يخلوني امسي قوووا ..

يسرا : ياعمه قوا خلو منال تمسي عندنا للثالث وروحت

عمة نديم : مش ضروري من عيعاوني ف البيت تعب يابنتي

يسرا : تعالو تغدو عندنا بكره ثالث..

ام نديم بتبهرر ليسرا : عمتش تاعبه يابنتي

عمة نديم : يلله عشان بنت اخي القمر ماسخى اغثيها .. امسي.. بس جي ذلحين لفي لي اداتي..

منال راحت مع امها للغرفه.

يسرا شافت امها مش طبيعيه : مااالكم ! ليش زعلتو

امها : مش وووقت العزايم يابنتي مانشتي نفتضح قبال خلق الله تعرفي عمتش ماشاءالله

يسرا : مالكم خوفتوني

امها : نادين تشتي تتطلق يعلم الله ايش قد وقع

يسرا دقت صدرها بصدمه : يوووو ليششش ؟؟ تصايحوا !

امها :مددددري يابنتي مدري خلاص رااااسي عينفجرررررر ..اخوش هذا قرح قلبنا قلنا عيتزوج ويعقل وانه مابش فايده فيه

يسرا :كيف مابش فايده فيه ! من يوم ماعرف نادين وحبها تغيررر ..

امها : ودعي عمتش للباب واديلي ماء وحبه راس خلاص قد راسي بيلف

يسرا : طيب.

فوق السياره..

ابو نديم : طيب مارأي بنتي ننزل نتعشى ف مطعم ونلوي انا وانتي ..

نادين : لا ياعم ماليش نفس لشي

ابو نديم : ماترفضي عزومه عمش لو.... سكت وكان بيجرحه بالكلام لو تم الجمله ( لوكان نديم انش وافقتي).

نادين : مره ثانيه ان شاءالله بس الان ماينفعش

عمها : طيب ع راحتش ..

بعد سكوت خمسسس ثواني

عمها : نااادين زوجش قال انش شفتي رساله من واحده كانت زمان بتلاحقه وانها صحبتش صحيح !

نادين بنبرره قهر : صحبتي انااا ! او صحبته هوو
كذاب واناني.. وراكم الرسايل كلها او حذفها !

عمها وقف جنب البيت: طلبته التلفون وناولني وقدو مكسر يمكن لما عصب .. المهم انزلي الان ارتاحي بطفي السياره والحقش اطلعي غرفه يسرا لان البيت مليان مانشتي حد يحس شي

نادين فتحت باب السياره وع نزلتها : ماعرفش غرفه يسرا ..

عمها تنهددد : صح نسيت، الله يسامحك يابني بس.. يلله يا بابا دقيقه بس اقفل الباب..

نادين طيب : رفعت اللثمه شويه تتنفس ونزلت وكان كم العبايه مفتوح بان النقش

عمة نديم فتحت الباب وخرجت : يووو وانتي من ؟

نادين غطت اللثمه وارتبشت: نادين

عمة زوجها : يو ماداش عادش روحتي ؟؟

اخوها : جت هي ونديم يتعشوا ويسمرو شويه معنا ويرجعو البيت..

اخته : وفين هو ابن اخي ابسره واسلم عليه من حين مابسرش وطار مخه شلش ولا عاد تصورنا ولا ابسرنا له صوره..

نادين داخل نفسها : وياليته ماشلني ولا جيت من اصله....!

ابو نديم : الان عيلحق ، اوصلش يا اختي ؟

اخته : لا تسلم قد ابني مراعي ادخل انت اسمر معهم.. خاطركم..

ابو نديم : هيا ادخلي يا بنتي ..

نادين مشيت وكل خطوه كانت تمشيها بين الامس واليوم ووووجع ...

يسرا ماعرفت كيف تستقبلها بمحاجر وزعاريط ولا بحزن عليها : حيا نادين ادخلي

ام نديم متوتره ومش عارفه تتكلم : تعالي يابنتي اهلا وسهلا ببيتش الثاني

نادين بنظره وكانها بتقول : اين بيتي الاول عشان يكون لي ثاني .. انا انهديت..

ام نديم : الله يلعن ابو الشيطان ويلعن عيون الناس

نادين : ايش من عين ياعمه ! مش كل مشكله في حياتنا تكون بسبب عين .. بالذات الي بيننا إنسانه بكلها مش بس عين
منال كانت جنب الباب سمعت ورجعت من الباب فهمت الي حصل كله بمجرد هذه الكلمه.، كانت يسرا داخله بالعصير وردتها من الباب

يسرا : مالش؟

منال : تعرفي ليش جت
يسرا : من هي ؟

منال بضبح: نادين يعني من امانه ياهبلا

يسرا بتحاول تغالطها: اعصابش مالش ؟ يعني ليش عتجي عادي جت..تشتي تدخل

منال مسكتها : لا تدخلي خليها وتعالي اقلش ايش في

يسرا : منش صدق واقفه بتتسمعي

منال سحبتها من يدها: تعاااالي قلتلش والله انش في علم الله ..اولا لاتسمعت ولاشي ثانيا

ابو نديم : يسراا اين امش؟

منال سكتت : ف الديوان هي والعروسه

ابو نديم : خلاص سيرين جهزين العشا

يسرا :حاضر

منال : يلله امشي المطبخ بانتكلم فيه
يسرا طرحت العصير : مالش وقفتي قلبي تعرفي شي من الي حصل !

منال : سمعت جمله وافتهم لي كل شي.. تعرفب لما قلتلش شفت ف الصاله واحده تعرفي منهي

يسرا : من ؟ لاتجلسي تساليني تحاااكي

منال : يوف والله راسي مربوش لحظه ..تذكري البنت الي كان بيحبها نديم..جت العرس ويمكن شافتها نادين وعرفت

يسرا باندهاش : امااااانه !! اووو بس مش مجنون يحاكيها نديم

منال : طيب ليش عزمها !

يسرا : ماعرفش وايش الي زعل نادين معقول عرفت انها جت ؟

منال : اكيد واحده تعرف ان حبيبته حظرت عرسه باتزعل

يسرا : يعلم الله ايش القصه نفسي افهم مالهم..حتى نديم ماجاش

منال : اقلش شي يا يسرا بيني وبينش ..انا كنت اعرف حبيبته ف نفس جامعتي وعرفت من البنات انها بتحب ابن خالي ولما شفت البنت واسلوبها مع الكل حسيتها مش لايقه له وقلتله ..

يسرا : ايحين قلتي له لما قال لابي انه يشتي يخطبها قبل نادين ؟

منال : والله كلمته قبل وقلتله رحلك منها يانديم ماصدقش ....!!!

منال : والله كلمته قبل وقلتله رحلك منها يانديم ماصدقش

يسرا : اخي دايما عنيد واناني ويهم نفسه وبس حرام والله ماذنبها

ف الديوان..

ابو نديم : طيب يانادين انتي كنتي عارفه ان نديم كان على علاقه حب من قبلش وانه كان بيتزوجها ورفضت صح او لا

نادين : ايوه ياااعم بس خلاص كان ماضي وحبينا بعض والبنت

تزوجت ومعها عيال ليش يرجع يكلمها ومتى !! يوم عرسنا !

ام نديم : حسبي الله ونعم الوكيل فيها..حسبي الله..

زوجها قاطعها وبنظره حاده : سيري شوفي البنات تاخرين ف العشا..

مرته : اي عشاء لحظه نبسر المصيبه هذه من له نفس ياكل

زوجها : طيب اهدأي نفهم الي حصل.. طيب يابنتي ايش كان نوع التواصل !

نادين : صدددقني ياعم كلام يوجع القلب لو كان ذكريات بينهم وقالت له الله يوفقك سهل .. وماتهمني هي ومشاعرها انا في نديم .. وجع قلبي بكلامه هووو اكتشفت انه مابيحبني وكذب عليا

عمها : لحظه شيطان يابنتي .. انتي الان مرته اكسبيه دامها البنت مزوجه يعني خلاص..

نادين بكككككيييت

ام نديم حضنتها وبكيت معها : اهدأي يابنتي صلي ع النبي .. استغفر الله بس

نادين بصوت مخنوق : تخيلو ايش قالت له..

عمها متأثر بموقفها وبيسمعها بهدوء وعيونه كلها قهر من ابنه...


نادين :قالت له شفت يانديم تصرفاتك وهنجمتك كيف ضيعتنا ، لما تحديت اصحابك انك تقدر على نادين وتخليها تحبك وتوصل لها.. ووصلت وانا خليتني لعبتك تلعب بمشاعري وتخليني ضحيه تحديك انت واصحابك وانا تحديتك وتزوجت اقهرك بس الي قهرتي اكثر اني رغم هذا كله زعلانه عليك ضيعت نفسك بين حب ثنتين..

يعني حبه لي كان تحدي وحبه لها هو الحب الحقيقي ف قلبه..

سكتو عمها وعمتها ونظراتهم لبعضضضض ..

عمها : وين تلفوني

مرته : ليششش !

ابو نديم : ادي التلفون من جيب الكوت الان..

((في بيت الحزن والخيانه الي كان اسمه بيت العمر...))

نديم جالس بحسررره وعيون ملانها دموع بيتفرج فستانها ويتذكر نظراتها وكلام الحب الي كان بينهم معقوله خسرررها !!
ولا باتتراجع ؟ ابي بيوافق لها بالطلاق ولا بيحلو المشكله..

نفسي تعرفي يانادين اني احبش وماتزوجتش الا لاني احبش .. اخترتش انتي الانسب كزوجه وام لعيالي اكمل حياتي معش ورغم ان هذك حبي القديم الي رفضوا اهلي تكون زوجتي بس مع الوقت عرفت انهم كانو على صح قدرت كلامهم وعرفت ان انتي فعلا غير، ماكنتي تستحقي مني هذا الوجع ياليت تدخلي بقلبي وتشوفي مكانش !! لو كانت حبتني مثلش ماكانت تحدتني وتزوجت غيري كانت قاتلت مثلش وحاربت الكل عشان حبنا..

((انتي الاوفى وانا الخائن .. انتي الضحيه وانا المجرم ، انتي الورد وانا الشوك ))

ام نديم ناولته التلفون : ليش يا ابو نديم ؟ خليه لبكره ويجي ونتكلم..

نادين : مابش كلام ياعمه خلاص انا عرفت كل شي ونديم كسب رهان اصحابه ينتظر الغدوه منهم ويرجع لحبيبه قلبه بالحلال احسن ماتخون زوجها.

ام نديم مسكت راسها وبتبكي : يااااا الله ع الجنان هذا حاسه راسي عينفجر والله

ابو نديم : سيري ارتاحي انتي وارقدي شويه

ام نديم : ايش من رقده من اين عيجي لعيوني النوم !.

نادين : خلاص ياعم كلمه يطلبني وبس

ابو نديم : شوفي يابنتي صلي ع النبي

نادين منهاره بتبكي : عليه الصلاه والسلام..
ابو نديم : صدقيني يا بنتي انه بيحبش بس هذه الشيطانه الي دخلت بينكم وواحد يقدر عليها يهددها ويخليها تحرم تعيدها وتنتبه لحياتها وتبعد عنه ..

وابني خليه عليا اذا ماربيته من اول وجديد وخليته يعرف قيمتش ويندم ع اليوم الي كلمها فيه.. وانتي قدري اهلش وكلام الناس الي عيوقع عارفه ابوش بعد كم وافق..

نادين : عارررفه بس معرفش نديم يقدر كل هذا مش خايفه غير على صحة ابي وقت مايلومه الكل على موافقته ويوقع به شي بسببي ساعتها مابسامح نفسي ولا نديم عمري كله..

(( ما اسخف مجتمعنا نخاف كلام الناس اكثر من اهتمامنا بوجعنا )).

ابو نديم : وانا اول ما وصل لرقمها وساعتها حسابها معي..

نادين فتحت تلفونها وخرجت الرقم: هذا رقمها ، انا الي بيحاسبها ويهددها..

ابو نديم : هاتي الرقم..

نادين : لو سمحت ياعم خليني اكلمها بنفسي

ابو نديم هز راسه: براحتش بس اتصلي لها قدامي عشان تعرف انها مابتلعبش بالناس ع مزاجها..

في المطبخ..

يسرا : تعرفيها يامنال ؟

منال :ايوه كنا صاحبات وبعد ماشفت لبسها وجرأتها وتكلم الشباب بعدت عنها

يسرا : ونديم عارف بهذا كله !

منال : قلتله بس ماصدقني وقال لي لاتتدخلي وماعليش مني انا حر
وياويلش حد يعرف ومن وقتها ماعد تدخلت بعدها قلت هو اخبر بنفسه.

يسرا : طبعا هو قد تصايح وانطرد من البيت ومارضي له ابي يخطبها له..بعدها تعرف ع نادين وحبها وماتوقعت انه يكون بيفكر ف الاولى..

منال : ويعلم الله الان ايش القصه ، يلله تدنقرب العشا لنا ساعه بنتجابر

يسرا : دفي الاكل انتي امد ماتصل لنديم بفهم منه هو .

ف الديوان...
نادين مسكت تلفونها برجفه وانتقام واتصلت لها..

عمها وعمتها بيتفرجو لبعض بحزن و لنادين ومنتظرين الرد

نادين : الو

حبيبة زوجها (غاده ): الو..من معي

نادين بقهررر فتحت الاسبيكر : اشتي اقلش كلمتين ومنها باتعرفي من معش ،لو فاكره انش بتخربي زواجنا وتخليه يندم انه ماخذش غلطانه
انتي مزوجه ايش تشتي من زوجي؟

غاده بنبره مستفزه : زوجي للفلوس وبس وزوجش للحب واوعدش يتزوجني !

نادين حاولت تتماسك وتحول الانهيار لقوه :اتقي الله ف نفسش وف اهلش وزوجش ، معش بنات خافي ع سمعتش وسمعتهن ..قسمن بالله ان...

عمها هزر التلفون من يدها : انا ابو نديم وعارف انش ماعتخافي من تهديد البنات بس احب اقلش شاسكت لش هذه المره لان نادين سامحت زوجها و حبها لنديم اطهر من واحده مثلش ..

لكن لو تتكرر مره ثانيه وماتبعدي عن ابني ومرته لاجمع ابوش واخوتش واهلش واهل زوجش وافرجهم ع رسايلش وكلامش يامحترمه...وغلق السماعه

نادين بقهر : بس ياعم انا ماسسسامحته مش معناها انني ساكته سامحته بس مش لاقيه سبب اقل لاهلي به واتعذر

عمها حب راسها : قوا يابنتي كبري راسش وحقش تزعلي منه وافعلي ماشتيتي بس المره القويه ماتستسلمش لاتفلتي حبكم لواحده منتقمه..

نادين بكككيت ويدها بتررررجف : ياعم انتو بتطلبو مني شي صعب محد حاسسس بي..

ام نديم شافت لزوجها : خليها ع راحتها انا مره مثلها وحاسه بها ، انا شاطلعش غرفه نديم امد ترتاحي فيها وبعد مايتم الثالث افعلي ماشتيتي

نادين : ليش عاد الثالث مش لازم .. بنكمل مراسيم زفاف كذابه وخادعه ليش ! بنمشي طريق مش طريقنا ليش !

ام نديم : ياحبيبتي وزعنا الدعوات وكم قدلنا وحتى اهلش كلهم عيجو وماينفعش ماتحضريش..

نادين سكتت شويه : حاضر.

يسرا دخلت : هيا عشا..

ام نديم مسكتها من يدها : هيا قومي الله يفرج همش وهمه ويبعد عندكم كل حاسد وحاقد...

نادين قامت معاهم ، بتتفرج كلامهم ومزحهم وصلوا اخوه نديم.. بهررت شويه لما شافت واحد منهم ورجف قلبها من الخوف وكانه نسخه من نديم تذكرت وجعها الي مابتنساه.. نزلت راسها بخزا

ابو نديم : لاتستحي يانادين هولا اخوه نديم اخوتش انا ماشتيش نسوان عيالي يتغطو من بعض كلكم اخوه ونجتمع سفره واحده ناكل سوا نعيد سوا نسافر سوا

صدام : اين جا العريس !

ابو نديم حب يغالط : انت زدت حاسبت الماء الي وفيناهن امس ..

صدام : لا

ابو نديم : طيب سير ذلحين حاسب الرجال

صدام بضبح : ناهي ياباه ناكل اول ملقام

ابو نديم : سير ذلحين يابني ..

بقيه اخوه نديم اصغر من يسرا خازيين وجالسين جنب منال ويسرا وفارحين بالعروسه..

ام نديم : ليش ماتاكلي؟ايش تخوري افعلش؟

نادين قامت من فوق السفره وجلست ع الكنبه: ولا شي تسلمو شابعه.

ام نادين قامت هي وياها : بينحسش خازيه جي المكان ارتاحي.. ويسرا عتطلع لش عشا

يسرا شافت منال : طلعي العشا

منال ؛ هم قالو لش يسراا

يسرا ؛قالو منال

ابو نديم مبتسم لمحانبتهن ومن داخله وجع ع نادين وكسرة نفسها وبيقول داخل نفسه (( يعلم الله كيف كانت دلع وراااحه بيت اهلها ونديم كبدها الله يهديه ياووويل كل ظالم مابيقدر بنات الناس))

في بيته ...
نديم حاول يجمع تلفونه.. البطاريه والذاكره والشريحه.. ( الشاشه كانت مكسوره ) ولع الجهاز وكأنه بيووولع على جرح في قلبه ندددم وضياع وحاسس باحساس غريب مش قادر يفهم نفسه ليش بيفكر ف غاده و هو بيحب نادين ! ورغم حب نادين له بس مش قادر يكسف لغاجه غاده ليش كل مره يحلف مايكلمها ويضعف...

(نفسي اقلع قلبي وارتاح). رن تلفونه استغرب ، من بيتصل شاف صاحبه !

صاحبه : دام الله السرور ياحريوووو

نديم بنبره مختتتتلفه : مايقولو ؟؟

صاحبه : سروررركم دايم ياعم نديم.. من معي !! مش انت داري مايقولو ؟ معقووول !

نديم : ناهي لك

صاحبه : مالك ؟ قد انت حريو خلاص عتزنط علينا بتحاكينا من نخرك

نديم تأفففف : انت ومن ؟

صاحبه : مخزنين انا ومحمد وجمال عتجي تخزن.. ؟

اتحدددداك يا نديم لو تجي ذلحين..

نديم : مع السلامه.

صاحبه : هههه شكلك مشغول يلا ياعريس مع السلامه...

نديم دخل غير ثيابه لبس الزنه والكوت وتعطر ..شل المفاتيح ولقي التاج والفل الي معلق فوق التسريحه حس بغصه ريحتها كلها ملان البيت ...خرج ورزع الباب وشغل السياره ومشي..

حس بغباوته كان فاكر انه شاطر وبيلعبها صح ماتوقع انه تنقلب انانيته وسعادته لتعااااسه بسبب افعاله..وصل عند اصحابه..

في غرفته

دخلت وبعدت عبايتها وجلست ف طرف السرير وبتتفرج وتكلم نفسها..

صورك مكتبتك والكتب الي فيها كمبيوترك ولابتوبك وكأن نص اشيائك مازالت ف بيتك الاول مالحقت تنقلها للبيت الثاني مثلك بالضبط مشتت بين كل شي وتشتي كل شي تشتي تكون لك غرفه وبيت هانك وحبيبه هانك ومره هنا..((شافت صوره كبيره له ادالها نفسها بس صغيره لما كانو يحبو بعض)) كذاب واناني وخاين وماعندكش احساس .. كررررهتك .

ام نديم دخلت لها ببجايم جديده : هذه من حق يسرا البسي وارتاحي ومحد بيدخل لعندش بكره ونسير ندي لش لبس

عند صاحب نديم...

عماد : والله ياشباب اقبل الحريو قلنالكم هذا مجنون محد يتحداه !

نديم بملامح مختلفه جداااا عن اليوم الي قبله : مساء الخير

عماد لاحظ ملامحه : يامساء الانوار ياحريوو حياك الله ماخزنتش؟ ماداااك ! قد الشباب مروحين الان

نديم كان بيمشي لاعندهم وقف: عادي شارجع

عماد : ادخل يا ابو الشباب مالك مهنجم ماخزنتش ؟

نديم : لا ..

بدأو الشباب يروحو وبقي نديم وصاحبه المقرب من ايام الجامعه ( عماد ).

عماد : مالك ياولد هذا وش عريس يوم الصباح وبعدا عيب عليك كيف فلت المره وجيت

نديم تنهددد : حنقت

عماد بصدمه : منهي ؟

نديم : مرتي

عماد : بغير جنااااان ليششش ماحصل !

نديم : شافت رسايل من غاده

عماد : الله يهدددديك يانديم مالك وانت بتجنن ليش رجعت تحاكيها؟؟

نديم: لا رجعت ولاشي هي جت العرس وروحت راسلتني انا الاحلى ماشفت كيف كنت كانه انا العروسه عاد معك فرصه شاتطلق وتزوجني ونسافر ..دعممتها قالت على ايش تزوجتها مافيها اي حلا نسيت الحب الي بيننا؟

عماد : طيب يا نديم لاتجننوني انت ومرتك هي عارفه انك كنت على علاقه ف الماضي مع واحده وصارحتها ومش غلطتك انها رجعت تراسلك

نديم : تعرف ايش الشي الي زعل نادين

عماد.: ايش

نديم : انها قريت (( تزوجتها عشان تحدي بينك وبين اصحابك وانت عمرك ماحبيتها وقلتلي بفمك لما انخطبت اول مره وطلبتني افسخ وتخطبني ولما فسخت كذبت عليا وخطبتها رجعت تزوجت اقهرك)

عماد بصممم : اووووف والودافه اكيد مستقصده!

نديم : هي لوماوصلت رسالتها حق امسح الكلام الي بيننا وقع فضول للمره تطلع وتبسر .

عماد : ذلحين ياخي ماعتفعل وينهي

نديم : ابي سار وشلها بيتنا

عماد: سير لاعندها وتفاهمو

نديم : قدو هذا الي لازم يحصل خاطرك

ف غرفته..
يسرا دخلت هي ومنال : العفو لو ازعجناش قلنا نسمر شويه

ام نديم جت لاعندهن : خلنها ترتاح مارقدت سوا وبكره عتسير للمكوفره.. ارقدي يابنتي

نادين : لا عادي

يسرا : اوريها بس اين احلى هذا الاكسسوار او هذا مع الفستان

منال : انا قلتلها هذا وانتي يانادين مارايش

نادين قربت الاكسسوارين جنب الفستان : اعتقد هذا مناسب اكثر

يسرا :وانتي ايش عتلبسي بكره

نادين :عمتي قالو البس الفستان الابيض عشان المعازيم حقكم الي ماحضرو العرس يشتو يشوفوني

يسرا : رووعه بس عتغيري المكياج والتسريحه

منال : يافرحته نديم..

يسرا دعستها برجلها وبتحاول تغالط :مابلا حلو عشان الصور

ام نديم : هيا انزلين ارقدين عتبكرين من الصبح للقاعه.. وانا شانزل ابسر عمش اديله الادويه


نادين : طيب

بعد ماخرجو وقفلو الباب

امتدت ع وسادته وتذكرت رايحه عطره تذكرت ليله زفافهم ولهفتها له بس الفرق انه هذك الليله لهفه بفرح والليله هروب من الوجع..

كم كانت تنتظر لحظه اللقاء واليوم منتظره لحظه الفراق.. دموعها ماوقفت.. فجأه سمعت صوت صيااااح وقفت جنب الباب وبتسمع صوت نديم

ابو نديم : اسسسستحي على نفسك ! الان ذكرت انهي مرتك وينك وانت بتجابر الي ماتتسمى هذه ليش ماعرفت انك معك مره .. مابش لك طلعه لو تموت ..زوجناك قلنا عتعقل وانك عتسود وشي قبال خلق الله !
نديم : اسكه خلونا نتحاكى انا ومرتي ونتفاهم محد له دخل.

ابوه معصب وبيصيح ب

ام نديم شافت اخوته ومنال ويسرا مستغربين وخافت يزداد الوضع سوء سحبت نديم ع جنب وقالت : لووو حسيت انها ماتشتي تحاكيك وتضايقت انززل محجور بحجر الله..

نديم مانتظر يكمل كلامها وقدو ف الدرج رد : حاااضر

نديم راح لغرفه يسرا مابش حد يشتي يدور بقيه الغرف ولمح باب غرفته مقفول حس انها فيها قرب من الباب ودق دقتين..

نادين مش عارفه من واقف ورا الباب بصوووت هااادئ وحذر : من ؟؟؟

نديم : افتحي يا نادين اشتي نتكلم انا وانتي..

نادين سمعت صوته وغمضت عيووونها وسكتت

نديم فتح الباب ولقيه مش مقفل بالمفتاح

نادين كانت جنب الباب ، شافته دخل رجعت من جنب الباب وادت له ظهرها

نديم دخل وقفل وجلس ع السرير : نااادين ممكن تسمعيني !

نادين ، مطنشششه ولا لفتت له ولا ردت
نديم : يانادين الله يحفظش مش هكذا تقفليها ف وشي خليني اعرف اتفاهم معش

نادين بتسمع صووته مش متوقعه انه بيجي يوم وتتضايق من صوت الي بتحبه وكأن كل نبره بينطقها بتحسها خنجر يطعن قلبها..

ولما سمعته قال لها : والله اني احبش انتي واخترت اتزوجش انتي هذك ماضي وانتهى وهي الي بتلاحقني وصارحتش من قبل ماخبيت عليش انا ايش ذنبي

نادين : بكككككيت، وانا ايش ذنبي اكون ضحيه تحدي بينك وبين اصحابك .. وتحاول تمسك نفسها من البكى والغصه تخنقها : ايش ذنبي اكون ضحيه انسان عايش مع ماضيه وحاضره.. اذا ماحترمت اهم وقت الي بيجمعنا مع بعض وجالس تكلمها وترد عليها وتعزمها ايش بقيت للايام الجايه ! وليششش شليتني..

نديم ماتحمل دموعها ورجفه يدها تأثر من رده فعلها مسك يدها وبكي : صدقيني كان ماضي.. وفعلا كان تحدي بس بعد ماوصلتلش حبيتش وتزوجتش وانتظرت موافقتش ، اديلي فرصه يانادين

نادين سحبت يدها ورفعت شعرها من وجهها وبتمسح دموعها : اديت لك فرصه لما صارحتني بماضيك وما احترمت الفرصه هذه استغليت اني في يدك واصبحت مرتك ..

نديم : طيب انا احبش انتي والله واشتيش لي وهذه اخر مره اوعدش اغير كل ارقامي ايش عاد تشتي

نادين ساااكته مش قادره ترد

نديم رجع وجلس فوق السرير وبعد صمت دقايق : نااادين احبششش ومستحيل اتخلى عنش بس سامحيني

نادين : حتى لو اديت لك فرصه داخلي جرح مابتقدر انت تداويه كسرت داخلي شي كبيرررر حتى عيونك الي كنت اعشق نظرتها ماعد اقدر اشوفها بنفس النظره اشوفك واحد ثاااني واحددد ..مش قااادره اوصفك !

خارج غرفتهم...
ابو نديم شاف الكل متجمع ونظراتهم كلها تساؤل وبيتشاورو : يلله كل واحد غرفته مالكم !

يسرا ومنال راحين المطبخ وعماد دخل غرفته..

ام نديم مشيت: شاطلع ابسرهم

ابو نديم : هااا جي كذا .. لاتسيريش خليهم يسدوا

ام نديم : خليني اطلع واسد بينهم

ابو نديم : لا ماعليش انتي خليهم يتفاهموا لنفسهم افضل..

نديم نزل بسرعه من الدرج وصل لباب البيت عشان يخرج

ابوه رفع صوووته :وين ساير !! جي لهنا.

مساء الخيرات وعشان احلى تفااعل بزيد لكم

نديم : الشقه

ابو نديم : مافعلت مع مرتك ؟

نديم : ولاشي

ابو نديم : من حقهااا طبعا.. كم قلتلك يانديم رحلك من هذك البنت يا ابني ماتنفع لك اخلاقها زفت
نديم بنبره حزززن : خلاص يا اباه لو سمحتو مش وقت العتاب الان.. تصبحو على خير

ابو نديم حس بندمه وزعله قرب من ابنه وطرح يده ع كتفه : وانت من اهل الخير خليها تهدء شويه ومع الوقت عتتراجع وتنسى الي حصل وانت اوقع عاقل ورجع مرتك .. نديم هز راسه وماقدر يرررد خرج
ام نديم : تعشيت ؟؟ نديم : لاتهمونيش شاكل اي شي ، بس اوبهوا لها.. وخرج وقفل الباب.. ابو نديم تنهد بزعل وراح للغرفه هو ومرته... في غرفته جالسه تبببكي وتقلب كلامه في راسها وماتخرج الا بموقف صدمتها فيه ، مش قاااادره ترجع تشوفه نفس الشخص الي كانت بتشوفه رغم حبه ف قلبها الا ان صدمتها به كانت بحجم حبها له واكثر.. ثاني يوم ف الصاله ( يوم الثالث ).. نادين شافت خواتها وامها وخالاتها واهلها وصحباتها المقربات وابتسسسمت شويه حست وكانها منهم عمررر كانت فاكره بتنسى فراقهم بلقائها بحبيب العمر ... سلمت عليهن وبيمزحين معها ويضحكين بس كانت متغيررره مهما حاولت تخفي الي داخلها الا ان في عيونها لمعه حزززن واضحه.. صاحبتها المقربه بابتسااامه وشووق تعرف تفاصيل لقاهم : ها قليلي ايش كان موقفه لما شافششش تفاجئ بجمالش ؟؟؟ نادين حست بالوجع وجت على بالها جملته لما قال لها : طلعتي حلووه غير الكلام الي قالولي ..قالولي انش مش حلوه خالص.. صاحبتها : ياااي قد عتخبي عليا او ايش انا كنت بير اسرارش كلها , مابروح الا وقد حكيتيلي

نادين امتلت عيونها دموع : رجاء يا بسمه لاتفتحي موضوع نديم خاالص انسيه لاتساليني عليه ولا شي

بسمه تبدلت ابتسامتها بملامح صددددمه : مااالش ؟ ايش في
نادين : قلتلش مش وقت
برجع واحاكيش الليل

بسمه : اي ليل ع غيري ياسعم فاضيه لي زي زمان معش زوج
نادين نزلت دموعها ومسحتها بسرعه: قوا يابسمه غطيني مشتيش حد يشوفني اهلي خواتي وانا هكذا واسسسسكتي بحكيلش الي حصل كله بعدا
بسمه بانت ملامح القلق عليها : طيب طيب اهدأي خلاص مابش شي راعي اديلش ماء وارجع.. نادين جالسه وكأنها خشبه زيها زي ديكور الكوشه.. جامده مشاعرها وفرحتها ، جمالها وحده الي كان واضح وابتسااامه بالغصب تبتسمها للكل عشان لاتكسر قلب امها وخواتها.. يسرا راحت لامها مسررعه وبتلاحق نفسها : يمااه نديم بيجنن وبيصيح خارج

امها بخوف صاحت : ماله ؟

يسرا خافت تتهزئ من امها : ولاااشي لاتخافووش بس يشتي يدخل القاعه

امها : الله يقلعش وقفتي قلبي مالش بتتخيبلي


يسرا بتضحككك : قلدكم الله ونديم ماله بيجنن اذا هم ف البيت مابيتحاكو وكل واحد وحده عيجي قبال الناس يقلبو صور فوق بعض.. كلمو نادين انه يشتي يدخل

امها سكتتتت شويه ورجعت ردت: لا لا تحاكيها ولا خليه يدخل بس قليله مش ذلحين عاد النسوان ملان لابعد ساعه

يسرا فرررحت :طيب شاسير اكلمه..

فوق الكوشه هي وخواتها بتمزح وتضحك معهن ومش مبينه لهن شي ، حسستهن انها اسعد واحده ..

روان : ايحين عتسافرو ؟؟

نادين : مدري ماقالو لي

روان : قليلي انتي كيفش مرتاحه..

نادين ب ابتسامه : الحمدددلله

ف باب الصاله ورا الستاره ..

يسرا : قالت امي انه لاتدخلش الان لبعد ساعه عاد النسوان ملان

نديم : تمام ،مابش شي ناقص!

يسرا : لاا.. ندددديم

نديم :هااه !

يسرا : عتقطعو كيك او تشربو بعض ! يا اخي ماعملنا حسابنا انك تدخل

نديم : اوو فكره طيب ماحجزنا كيك ليش ماحاكيتوني من قبل

يسرا : اولا ماقلت انك عتدخل ثانيا وين انت مابحد

نديم ذكر انهم متزاعلين وخاف تكسفه وترفض: طيب مش ضروري

يسرا : الا قوووا فكره حاليه عشان تتصوروا

نديم : طيب..

مشي وبيكلم نفسه فرصه اتصالح معها ونبدء من جديد بحاووول معها بكل الطرق مش انا مجنون اطلقها...

ف الكوشه جالسه بتتفرج الناس الي بيضحك والي بيرقص وكلهم فارحين ف عرسها الا هي (( لو كنا نعرف ب الي ف قلوب بعض كانت تصرفاتنا محسوبه وكلماتنا مدروسه لكل شخص))

بتفكر ف نديم ايش بيسوي زعلان ع الي سواه ! ولا اتصل يهزئ حبيبته ولا زعلان عليها !!

ولا ايش شعوره هذه اللحظه هل حاسس بي ! ولا ماتفرق معه لعب المشاعر ع الغير متعود يبدل مشاعره مثل مابيبدل اشياء كثير في حياته.. كنت اخاف من اكبر عيب فيه

وهو الملل ، كنت اقول لنفسي

((سأكون لك كل يوم امرأه جديده في حياتك ، سأجعل ايامنا لوحه فنيه نرسم فيها أجمل الألوان))

ماكنت اتوقع انك بتملني قبل مانكون لبعض...

بعد كل الأفكار الموجعه وضعفها امام مشاعرها.. الا انها حاولت تكون أقوى ومتماسكه ومش مبينه شي قدام الكل لما قالوا لها نديم يشتي يدخل : كانت ردة فعلها الوحيده ، الصمت
وبسسس (( ليس كل صمت يدل ع الموافقه، ربما إستسلام أو صدمه او لافرق في اي شي ))


نديم دخل ببوكيه ورد (( اللون الي بتحبه)) وموطي راسه ، خزا.. وندم ..وضعف امام حبها ،خوف من خسارتها ، ومتأمل يكسب ثقتها ويرجع لقلبها ..



بقناتكم. ( طنافس 🎻وروايات🇾🇪 )

https://www.tgoop.com/FkamhSnanee3
طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪 pinned «السلام عليكم ورحمة الله وبركاته🤏 ✿سيتم انزال « الجزء الاول» من روايه ( ❤️ كانـت لـي ♥️ ) للكاتبه والراويه ( عبير الكبسي ) جلست على الكرسي قدام المرايه ، اتفرج المرايه رغم زحمه المكان الي انا فيه والاصوات.. الا ان الاصوات الي ف راسي والافكار كانت…»
2024/10/20 17:24:40
Back to Top
HTML Embed Code: