HATRASHATTOLLAP Telegram 28702
موقف حكيتو قبل كده وكل ما اتذكرو بضحك لمن ادمع شمار النازحات الفي كسلا داك 😭😂

وكان من الذ وأظرف المواقف اللي لاقتني في كسلا ، كنت راكبة حافلة وجنبي نسوان اتنين بتونسوا ، من قوة القصة انا ركزت وهي كالآتي:
انو ولدها كان مفروض يعرس وبنى بيتو وظبطو تمااام الا بس القسمة والعرس ما تم وما اتفقوا ، اها جات الحرب وما قدر ينزل العيد ، وهم شافوا النازحين كتار قالت تستقل الموضوع وتأجر البيت تشتري ليها دهباياات ، الموضوع استمر كويسسس ؛ الولد قرر ينزل السودان ونزل عادي معاها ، اها يلا النازحين ديل عندهن بنية كده ماشاءالله كشو كشو كنيس ونضيف في البيت ليل نهار والشارع زاتو بتكشو صباح ومساء ؛ وكل ما تعمل جبنة بتناديها بالحيطة ي رفعت ليها صينية جبنة للبيت كلو يعني بي ولدها ده زاتو ؛ اليوم داك ولدها كان قاعد في الشارع وشافها ، وجن بيها جن قال ما برجع الا يتقدم لي بت الناس دي ؛ بتقول ليهو ي ولد انت للان كلام ساي ما اتكلمت معاها ، قال لالا الا يتقدم بس ، اها اتقدم ليها وابوهو اللفيف الجغيف قال يعقد بس ووافقو اهل البت وعقدو ؛ وقالت الموضوع شهر بس العرس تما وولدها سافر مع البت رجع بيها وبصوت عالي كده قالت : والوجعه وين انو قال لي ي امي ديل خلاص بقو نسابتي ماف داعي نأجر ليهم ، اتخييييييييييييلي بس البت جاتها هي وبيتهم النازحين المقطعين في صمة الخشم وخلت خشمي ملح ملح .

بعد شوية الحافلة كلها ضحكت وطلعنا كلنا سامعين القصه😭😭!!.

يربي هسه المره بعد سنه عملت شنو 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭؟



tgoop.com/Hatrashattollap/28702
Create:
Last Update:

موقف حكيتو قبل كده وكل ما اتذكرو بضحك لمن ادمع شمار النازحات الفي كسلا داك 😭😂

وكان من الذ وأظرف المواقف اللي لاقتني في كسلا ، كنت راكبة حافلة وجنبي نسوان اتنين بتونسوا ، من قوة القصة انا ركزت وهي كالآتي:
انو ولدها كان مفروض يعرس وبنى بيتو وظبطو تمااام الا بس القسمة والعرس ما تم وما اتفقوا ، اها جات الحرب وما قدر ينزل العيد ، وهم شافوا النازحين كتار قالت تستقل الموضوع وتأجر البيت تشتري ليها دهباياات ، الموضوع استمر كويسسس ؛ الولد قرر ينزل السودان ونزل عادي معاها ، اها يلا النازحين ديل عندهن بنية كده ماشاءالله كشو كشو كنيس ونضيف في البيت ليل نهار والشارع زاتو بتكشو صباح ومساء ؛ وكل ما تعمل جبنة بتناديها بالحيطة ي رفعت ليها صينية جبنة للبيت كلو يعني بي ولدها ده زاتو ؛ اليوم داك ولدها كان قاعد في الشارع وشافها ، وجن بيها جن قال ما برجع الا يتقدم لي بت الناس دي ؛ بتقول ليهو ي ولد انت للان كلام ساي ما اتكلمت معاها ، قال لالا الا يتقدم بس ، اها اتقدم ليها وابوهو اللفيف الجغيف قال يعقد بس ووافقو اهل البت وعقدو ؛ وقالت الموضوع شهر بس العرس تما وولدها سافر مع البت رجع بيها وبصوت عالي كده قالت : والوجعه وين انو قال لي ي امي ديل خلاص بقو نسابتي ماف داعي نأجر ليهم ، اتخييييييييييييلي بس البت جاتها هي وبيتهم النازحين المقطعين في صمة الخشم وخلت خشمي ملح ملح .

بعد شوية الحافلة كلها ضحكت وطلعنا كلنا سامعين القصه😭😭!!.

يربي هسه المره بعد سنه عملت شنو 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭؟

BY هترشات طلاب💤📝🎻🌚


Share with your friend now:
tgoop.com/Hatrashattollap/28702

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

Telegram desktop app: In the upper left corner, click the Menu icon (the one with three lines). Select “New Channel” from the drop-down menu. With the administration mulling over limiting access to doxxing groups, a prominent Telegram doxxing group apparently went on a "revenge spree." To view your bio, click the Menu icon and select “View channel info.” Concise Commenting about the court's concerns about the spread of false information related to the elections, Minister Fachin noted Brazil is "facing circumstances that could put Brazil's democracy at risk." During the meeting, the information technology secretary at the TSE, Julio Valente, put forward a list of requests the court believes will disinformation.
from us


Telegram هترشات طلاب💤📝🎻🌚
FROM American