Warning: mkdir(): No space left on device in /var/www/tgoop/post.php on line 37

Warning: file_put_contents(aCache/aDaily/post/Real1_story/--): Failed to open stream: No such file or directory in /var/www/tgoop/post.php on line 50
روايات واقعيه ┇☻ ℡ֆ 𖤍 ₎.@Real1_story P.28893
REAL1_STORY Telegram 28893
🖤🥀🖤🥀🖤
🥀🖤🥀🖤
🖤🥀🖤
🥀🖤
🖤4⃣7⃣9⃣

ابنة الرئيس ....

@Real1_story

شهد تناظر الشنطة الصغيرة: حق آيش ؟
هديل: أي عشان لوازم فهد طالبها مني , يلا باي .
طلعت من البيت اتجهت للفندق ألي حجزته ، اخذت دوش دلع
جففت شعرها بالمنشفة وتركته على طبيعته وعطرته وسوت عنايتها بجسمها ..
بينما فهد بالسيارة والسماعة بإذنه: انا المفروض ألي اقلق مو أنت يا سامي
سامي: لو لمحت للانفصال لا تجاوب بنعم او لا لكن ادلي بزعلك ولا تصير طهفة .
فهد: واذا هي قررت وخلاص وقتها بجي اذبحك .
سامي: زوجتك عاقلة ما بتفكر بهالشيء ابد وحتشوف وبتفاجأك برغبتها ببدء صفحة جديدة .
فهد: ردة فعلها اقلقتني لكن بتصل بك بس أطلع من الفندق .. دعواتك .
اقفل الخط منه ونزل بعد ما لبق سيارته ودخل طلب بالحجز ألي ادلت فيه هديل
الموظف قام : تفضل معي .
فهد لحقه استغرب أنه اتجهه لجوا الفندق ألي كان فيه الغرف وسلم بيده الكرت .
فهد عقد حاجبه ومرر الكرت انفتح الباب لفحت المكان ريحة جذابة والمكان بـ انوار خافته .
تقدم خطوتين إلا يشوفها جالسة وهي حاطه رجل على رجل بقميص نوم مغري بلون الازرق النيلي .. قطعتين الأولى كان بدي صغير باين بطنها والثاني شورت بحركة الـ v وخلخال ذهبي وتاتو بمناطق جسمها بشكل عشوائي ، جمد مكانه وهو اول مرة يشوفها بهالشكل ، قامت وبان التاتو ألي عند بطنها مشت بخطوات واثقة وسلمت عليه بخدينه وهو يستنشق ريحتها العطر .
اعطته ظهرها وصارت تمشي بتمايل وعينه مانزلت منها .
هديل جلست بالكنب ومدت يدها للكنب ألي جنبها:حياك .
فهد جلس جنبها كما طلبت منه
هديل مدت له صحن المكسرات: في موضوع انا حابه اناقشك فيه .. لكن طلبت العشاء يجي ونتعشى .
فهد جاء بيتكلم إلا يندق الباب قام وفتح دخل الموظف بالعربية الفخمة وريحة الأكل تنبعث منها دخلها داخل بعد
ما وقع على استلام العشاء
هديل طلعت من الغرفة ومشت قبال عربة الطعام
فهد يناظر بالعربة كانت فخمة لحد كبير : عازمة احد ؟
هديل: نستاهل ندلع انفسنا .
فهد جلس وهي جلست جنبه فاحت عطرها ، لأول مرة هي تحط بطبقه الأكل وتحطه قباله
فهد " معقول كلام سامي ! ان كانه صادق فهو استاذ فعلا " صار يناظر فيها وهي تاكل انطلاقا لمفاتنها ألي تعمدت انها تكشفها هالليلة ، هديل حست فيه بخجل: في شيء ؟
فهد: استغربت لبسك .
هديل تقاوم خجلها بالثبات: عجبك ؟
فهد صد عنها ورجع ياكل: ايش هو موضوعك ألي بتفاتحيني فيه .
هديل حست بتوتر أكثر لانه ما استجاب لسؤالها: لو معك اغراض وحاب تاخذها بلاش .. مو حلو الكل يدري بهالسالفة واحنا ما بعد ناخذ القرار الأخير .
فهد مسح طرف شفته بالمحرمة: وايش هو قرارك الأخير
هديل:.......
فهد كمل بنبرة صوت موحده: يهمني اعرف قرارك بعد كل ذه .
هديل: يهمني اعرف ليه هجرتني ؟ يهمني أعرف ليه رفضت نتحاور ونتكلم رغم انك تحب التحاور والكلام لكن هالمرة انت حكمت علي بعدم التواصل معك .. ايش فيه ؟
فهد: مو عارفه هديل معقولة ؟ كنت اصنفك بالذكاء والدهاء .
هديل بنبرة صوت مختلفة حس فهد فيها: إلا هالمرة فهد .. حسيت إني عاجزة .
فهد اطال النظر بعيونها
هديل بغصة: كنت امر بوقت عصيب أنت ما قدرت هالشيء فسرتها كـ محور ثاني .
فهد: وشخص ثاني كيف بيفسر ألي دار بيني وبينك هديل ؟ أريد أعرف اسبابك وسبب تصرفاتك معي .. شفتي الاسبوعين نكون بعاد الى شهر عادي ، وجربتي كيف كانت ؟
هديل كان صعب انها تقول بسبب أمه : إذا قلت لك انا آسفة ممكن تعذرني وتفهم موقفي اني كنت امر بموقف لا احسد عليه
فهد بحزم: اعتذارك غير مقبول " وقام "
هديل قامت معه وسبقته لعند الباب: طلعه مافي .. اقلها خلص عشاك .

فهد: مالي نفس .
هديل: عشاني ؟
فهد سد وجهه للجهة الثانية
هديل انجرحت من تصرفه: مالي قدر عندك ، طب عشان سلمان .
فهد بدون أي مقدمات رجع جلس وصار يأكل وهي جنبه تأكل والدموع بعينها ، بلعها لطعام صار صعب وقفت الأكل ومسحت طرف شفتها بالمحرمة " هذا هو خلص عشاه وبيروح .. وش باقي عندك بتقوليه .. بالأخير ياهديل ألي بيروح بيروح رغم كل المحاولات والتنازلات "
فهد قام للتواليت غسل يده وهديل انتظرته ثم دخلت
فهد يناظر بالسويت ألي حجزته لهم وبجمال المكان وريحته العطرة وجمال قميص النوم اطلق تنهيدة " يارب صبرك وعونك "
هديل جلست بالكنب بعد ما بعدت العربة وحطتها قريب من الباب : آخر كلام عندك يا فهد ؟
فهد يناظرها وهي تلبس الكارديغان السكري وكأن السهرة ألي تبغاها انتهت : الكلام عندك انتي .. انا سبق وقلت قراري .
هديل ناظرته: والله ؟ وآيش هو قرارك ؟
فهد اقترب منها ببطء: مو هذا اريح لك هديل ؟ ليه اشوف الزعل بوجهك رغم انك من طلب بعدي وعدم التواصل بيننا .. ؟

هديل اطالت النظر بوجهه وبكبرياء: رغم كل شيء بتروح الأشياء رغم كل المحاولات والتنازلات يافهد ، وأنت بعتني .
فهد انقهر من كلامها: متى انا بعتك هديل ؟ متــى ؟ أنتي ألي تبعدين عني وانتي ألي من رغب ببعدي .

🖤 @Real1_story
🥀🖤
🖤🥀🖤
🥀🖤🥀🖤
🖤🥀🖤🥀🖤



tgoop.com/Real1_story/28893
Create:
Last Update:

🖤🥀🖤🥀🖤
🥀🖤🥀🖤
🖤🥀🖤
🥀🖤
🖤4⃣7⃣9⃣

ابنة الرئيس ....

@Real1_story

شهد تناظر الشنطة الصغيرة: حق آيش ؟
هديل: أي عشان لوازم فهد طالبها مني , يلا باي .
طلعت من البيت اتجهت للفندق ألي حجزته ، اخذت دوش دلع
جففت شعرها بالمنشفة وتركته على طبيعته وعطرته وسوت عنايتها بجسمها ..
بينما فهد بالسيارة والسماعة بإذنه: انا المفروض ألي اقلق مو أنت يا سامي
سامي: لو لمحت للانفصال لا تجاوب بنعم او لا لكن ادلي بزعلك ولا تصير طهفة .
فهد: واذا هي قررت وخلاص وقتها بجي اذبحك .
سامي: زوجتك عاقلة ما بتفكر بهالشيء ابد وحتشوف وبتفاجأك برغبتها ببدء صفحة جديدة .
فهد: ردة فعلها اقلقتني لكن بتصل بك بس أطلع من الفندق .. دعواتك .
اقفل الخط منه ونزل بعد ما لبق سيارته ودخل طلب بالحجز ألي ادلت فيه هديل
الموظف قام : تفضل معي .
فهد لحقه استغرب أنه اتجهه لجوا الفندق ألي كان فيه الغرف وسلم بيده الكرت .
فهد عقد حاجبه ومرر الكرت انفتح الباب لفحت المكان ريحة جذابة والمكان بـ انوار خافته .
تقدم خطوتين إلا يشوفها جالسة وهي حاطه رجل على رجل بقميص نوم مغري بلون الازرق النيلي .. قطعتين الأولى كان بدي صغير باين بطنها والثاني شورت بحركة الـ v وخلخال ذهبي وتاتو بمناطق جسمها بشكل عشوائي ، جمد مكانه وهو اول مرة يشوفها بهالشكل ، قامت وبان التاتو ألي عند بطنها مشت بخطوات واثقة وسلمت عليه بخدينه وهو يستنشق ريحتها العطر .
اعطته ظهرها وصارت تمشي بتمايل وعينه مانزلت منها .
هديل جلست بالكنب ومدت يدها للكنب ألي جنبها:حياك .
فهد جلس جنبها كما طلبت منه
هديل مدت له صحن المكسرات: في موضوع انا حابه اناقشك فيه .. لكن طلبت العشاء يجي ونتعشى .
فهد جاء بيتكلم إلا يندق الباب قام وفتح دخل الموظف بالعربية الفخمة وريحة الأكل تنبعث منها دخلها داخل بعد
ما وقع على استلام العشاء
هديل طلعت من الغرفة ومشت قبال عربة الطعام
فهد يناظر بالعربة كانت فخمة لحد كبير : عازمة احد ؟
هديل: نستاهل ندلع انفسنا .
فهد جلس وهي جلست جنبه فاحت عطرها ، لأول مرة هي تحط بطبقه الأكل وتحطه قباله
فهد " معقول كلام سامي ! ان كانه صادق فهو استاذ فعلا " صار يناظر فيها وهي تاكل انطلاقا لمفاتنها ألي تعمدت انها تكشفها هالليلة ، هديل حست فيه بخجل: في شيء ؟
فهد: استغربت لبسك .
هديل تقاوم خجلها بالثبات: عجبك ؟
فهد صد عنها ورجع ياكل: ايش هو موضوعك ألي بتفاتحيني فيه .
هديل حست بتوتر أكثر لانه ما استجاب لسؤالها: لو معك اغراض وحاب تاخذها بلاش .. مو حلو الكل يدري بهالسالفة واحنا ما بعد ناخذ القرار الأخير .
فهد مسح طرف شفته بالمحرمة: وايش هو قرارك الأخير
هديل:.......
فهد كمل بنبرة صوت موحده: يهمني اعرف قرارك بعد كل ذه .
هديل: يهمني اعرف ليه هجرتني ؟ يهمني أعرف ليه رفضت نتحاور ونتكلم رغم انك تحب التحاور والكلام لكن هالمرة انت حكمت علي بعدم التواصل معك .. ايش فيه ؟
فهد: مو عارفه هديل معقولة ؟ كنت اصنفك بالذكاء والدهاء .
هديل بنبرة صوت مختلفة حس فهد فيها: إلا هالمرة فهد .. حسيت إني عاجزة .
فهد اطال النظر بعيونها
هديل بغصة: كنت امر بوقت عصيب أنت ما قدرت هالشيء فسرتها كـ محور ثاني .
فهد: وشخص ثاني كيف بيفسر ألي دار بيني وبينك هديل ؟ أريد أعرف اسبابك وسبب تصرفاتك معي .. شفتي الاسبوعين نكون بعاد الى شهر عادي ، وجربتي كيف كانت ؟
هديل كان صعب انها تقول بسبب أمه : إذا قلت لك انا آسفة ممكن تعذرني وتفهم موقفي اني كنت امر بموقف لا احسد عليه
فهد بحزم: اعتذارك غير مقبول " وقام "
هديل قامت معه وسبقته لعند الباب: طلعه مافي .. اقلها خلص عشاك .

فهد: مالي نفس .
هديل: عشاني ؟
فهد سد وجهه للجهة الثانية
هديل انجرحت من تصرفه: مالي قدر عندك ، طب عشان سلمان .
فهد بدون أي مقدمات رجع جلس وصار يأكل وهي جنبه تأكل والدموع بعينها ، بلعها لطعام صار صعب وقفت الأكل ومسحت طرف شفتها بالمحرمة " هذا هو خلص عشاه وبيروح .. وش باقي عندك بتقوليه .. بالأخير ياهديل ألي بيروح بيروح رغم كل المحاولات والتنازلات "
فهد قام للتواليت غسل يده وهديل انتظرته ثم دخلت
فهد يناظر بالسويت ألي حجزته لهم وبجمال المكان وريحته العطرة وجمال قميص النوم اطلق تنهيدة " يارب صبرك وعونك "
هديل جلست بالكنب بعد ما بعدت العربة وحطتها قريب من الباب : آخر كلام عندك يا فهد ؟
فهد يناظرها وهي تلبس الكارديغان السكري وكأن السهرة ألي تبغاها انتهت : الكلام عندك انتي .. انا سبق وقلت قراري .
هديل ناظرته: والله ؟ وآيش هو قرارك ؟
فهد اقترب منها ببطء: مو هذا اريح لك هديل ؟ ليه اشوف الزعل بوجهك رغم انك من طلب بعدي وعدم التواصل بيننا .. ؟

هديل اطالت النظر بوجهه وبكبرياء: رغم كل شيء بتروح الأشياء رغم كل المحاولات والتنازلات يافهد ، وأنت بعتني .
فهد انقهر من كلامها: متى انا بعتك هديل ؟ متــى ؟ أنتي ألي تبعدين عني وانتي ألي من رغب ببعدي .

🖤 @Real1_story
🥀🖤
🖤🥀🖤
🥀🖤🥀🖤
🖤🥀🖤🥀🖤

BY روايات واقعيه ┇☻ ℡ֆ 𖤍 ₎.


Share with your friend now:
tgoop.com/Real1_story/28893

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

fire bomb molotov November 18 Dylan Hollingsworth yau ma tei Telegram Channels requirements & features Unlimited number of subscribers per channel During a meeting with the president of the Supreme Electoral Court (TSE) on June 6, Telegram's Vice President Ilya Perekopsky announced the initiatives. According to the executive, Brazil is the first country in the world where Telegram is introducing the features, which could be expanded to other countries facing threats to democracy through the dissemination of false content. Telegram has announced a number of measures aiming to tackle the spread of disinformation through its platform in Brazil. These features are part of an agreement between the platform and the country's authorities ahead of the elections in October.
from us


Telegram روايات واقعيه ┇☻ ℡ֆ 𖤍 ₎.
FROM American