AHGEEL Telegram 11041
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 قصــ📔ــة / #المـطر_كان_موعد_اللقاء_الاول 🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : ياســميـن احمـد https://www.tgoop.com/joinchat-AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg 🍃📚 @ahgeel 📚 🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸
📚ـــــ روايــــة اليـــوم ــــ 📚

#المـطر_كان_موعد_اللقاء_الاول

#البـ(الـ⑦)ـارت

ا🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶

ميرا: احلام ما شفتي من ترك هذه الورقه
احلام : لا والله
ميرا:من اللي له مصلحه ان ديانا ما تتعالج المشكله ان الأغلب يتمنى كذا وخاصه عبد الرحمن وعماد وكمان علاء ابن عمها بس من هو
عبد الرحمن المشتبه الاول
ميرا طنشت الرساله وراحت كمان عند ديانا

ميرا: ديانا كملي لي ايش صار معك
ديانا: بعد ذاك اليوم انكسر فارس وأختفى من حياتي وكان القهر والحزن والشوق قاتلني
بس خلاص مافي بيدي حيله

مرت الايام وصرت عني اليوم بعيد
وانا مفكر حبي في بالك ابد مايزول
خاب ظني في حبك للاسف
وصرت تشوفني مثل الغريب
وينها وعودك تناسيت اشوف
وصار همك عني تبتعد باي الحلول
كلمة وقالوها كثير
عاشر لا بد تفاق اكيد..........!!...

خالد: يا ديانا
ديانا: ايوه
خالد: ابن عمك علاء بيجي اليوم
ديانا: وايش بيجيبه
خالد: راح اعقد لك اليوم
ديانا : حلم والله حلم والله لو تقتلوني ما اتزوجه
وبعد مشاده وصياح ماقدر خالد يقنع بنته

جلسوا مع بعض وفكروا في حيله يبعدوا فارس للابد من حياه ديانا

أتعبت قلبي من جفاك وتغليك
وتاهت بي الشرهة ولاأحد ذكرها
المشكله قلبي حلف مايخليك
ومدري متى ظروفك توقف ضررها
قلبي وعقلي والمشاعر تباريك
روحي هوت وروحك وحبك سحرها
الذنب ذنب الحب ماهو خطا فيك
هذا خطا نفسي وقدرها
كان فارس يتعذب اكثر تضايق وطول هذك الفتره اللي ما شافته ديانا كان مريض وشوقه شديد

خالد: ديانا خلاص يا بنتي قولي لهذا اللي كان يشتيك انا موافق
ديانا مش مصدقه: صدق يا بابا
خالد: اكيد وفي عندي اغلى من بنتي الغاليه

ديانا ماصدقت من الفراحه راحت هذاك الوقت تكلم فارس

ديانا: سمر وين فارس ما اشوفه
سمر: ويهمك تعرفي اخباره
ديانا:مالك يا سمر اكيد
سمر: فارس تعبان مريض مقهور
ديانا بخوف: امانه عليك ايش فيه
سمر: خلاص ديانا اتركينا بحالنا خليه يحاول حتى ينساك
ديانا: سمر بروح معك اليوم
سمر بمفاجأه : ليش خلاص خلي اخي في حاله
ديانا : ارجوك يا سمر انا مالي ذنب
سمر بابتسامه: عارفه مالك ذنب بس الموضوع جرحنا

روحت سمر ودخلت ع فارس وديانا كانت عند الباب بدون ماشافها فارس
فارس: سمر شفتي ديانا
سمر: كل يوم تسالني عنها ايش يهمك فيها
فارس: كيف ايش يهمني فيها هذه سلا روحي
ديانا بكت عند الباب
سمر: عندي لك مفاجأه في حد يشتي يشوفك
فارس : من
ديانا: سلا
فارس قام متفاجئ: ايش جابك
ديانا: هذا استقبال
فارس: اخرجي
ديانا: مستحيل اتركك
ديانا حكت لفارس وسمر وأم فارس ان ابوها وافق وان راح يتزوجوا في البدايه فارس كان عنده شك بس اقتنع بكلام ديانا والاهم انه اعجبه هذا حتى لو كان حلم ماحب يخرب ع نفسه

...
عادل: مالك يافارس متضايق حد يضايقه خبر حلو هكذا
فارس: يا عادل والله ان ابوها ناوي ع شي وانا متاكد
عادل: خلاص ارفض
فارس: مالك يا عادل تشتيني اكسر قلب سلا روحي
عادل: عجزتني معك
فارس: عشان ضحكتها وسعادتها راح ادفع حتى حياتي ثمن...

ديانا: انا كنت مستعدة وفارس وجهزنا كل شي وخالد ساعدنا
ديانا: بسسسس
وبدات تبكي
ميرا: ديانا كملي طلعي اللي فيك
ديانا: في يوم العرس اختار لنا ابي أوتيل كاكرم منه
وكانت تحته سياره خلاها ابي عند فارس

فارس: اكيد اني بحلم مستحيل يصير حلمي حقيقه امام عيوني
ديانا: انت تعبت وصبرت واخذت قلبي
دق تلفون فارس
فارس: من بيتصل الان
ديانا: يمكن يكون مهم جاوب
فارس: مش وقته
ديانا: لا فارس رد
فارس: طيب
فارس: الو
...: في أغراض مهمة نازل لازم تنزل تخذها من السياره
فارس: مش الان بكره عادي
...: لا ضروري الان
فارس: طيب
ديانا: ايش
فارس: في أغراض لازم اخذها من السياره
خرج فارس وهو يبتسم لديانا: انتظريني راجع لك

كنت مبتسمه وانا منتظره لفارس وفجأه اسمع صوت انفجار كبير فزعت حس قلبي انه في شي
اشوف من الشباك وكانت السياره حق فارس اللي جابها ابي
ما مسكت نفسي نزلت اجري أوصل لمكان الحادث والناس عليه اشوف ملابس فارس ومابقي منه شي كل شي كان قطع قطع
وبدات ديانا تصيح وتبكي
وميرا مصدومه
ديانا : قتلوووووووووه يا ميراااااااا قلتوه وبدون سببببببب شفت لحمه متطائر ودمه في كل مكان والله انه مشهد يا ميراااااا فظيع فظيع كنت ابكي وأصيح بدون فايده مافي حتى جثه املي عيوني بهااااااااااا يااااااا مجرمين يا قتله التفت اشوف خالد وأبنائه يبتسموا من بعيد عرفت انهم من قتلوه كان حاسس انهم راح يقتلوه بس ما قال لي لا وفي وضحي فااااارررررس راح وتركني وووووحيده يا ميرااااا وحيده

سقطت ديانا ع الارض
ميرا: ديانا ديانا
ميرا كانت متاثره وتبكي : ديانا اوعدك راح اساعدك تشفي اخذتها ع السرير وعطتها مهدئات
وخرجت
ديانا ووضعها تعبان ومتضايقه: هناء ادخلي عند السيده ديانا واذا صحت كوني جنبها
هناء: طيب
ميرا: انتبهي لها ما اوصيك
هناء بغرابه : اكيد
دخلت هناء عند ديانا ووضعها صعب
حلفت باللي غيب الشمس مانساك
والصبح بأمره يظهر الشمس منا
إن أسعد الأيام شوفك



tgoop.com/ahgeel/11041
Create:
Last Update:

📚ـــــ روايــــة اليـــوم ــــ 📚

#المـطر_كان_موعد_اللقاء_الاول

#البـ(الـ⑦)ـارت

ا🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶

ميرا: احلام ما شفتي من ترك هذه الورقه
احلام : لا والله
ميرا:من اللي له مصلحه ان ديانا ما تتعالج المشكله ان الأغلب يتمنى كذا وخاصه عبد الرحمن وعماد وكمان علاء ابن عمها بس من هو
عبد الرحمن المشتبه الاول
ميرا طنشت الرساله وراحت كمان عند ديانا

ميرا: ديانا كملي لي ايش صار معك
ديانا: بعد ذاك اليوم انكسر فارس وأختفى من حياتي وكان القهر والحزن والشوق قاتلني
بس خلاص مافي بيدي حيله

مرت الايام وصرت عني اليوم بعيد
وانا مفكر حبي في بالك ابد مايزول
خاب ظني في حبك للاسف
وصرت تشوفني مثل الغريب
وينها وعودك تناسيت اشوف
وصار همك عني تبتعد باي الحلول
كلمة وقالوها كثير
عاشر لا بد تفاق اكيد..........!!...

خالد: يا ديانا
ديانا: ايوه
خالد: ابن عمك علاء بيجي اليوم
ديانا: وايش بيجيبه
خالد: راح اعقد لك اليوم
ديانا : حلم والله حلم والله لو تقتلوني ما اتزوجه
وبعد مشاده وصياح ماقدر خالد يقنع بنته

جلسوا مع بعض وفكروا في حيله يبعدوا فارس للابد من حياه ديانا

أتعبت قلبي من جفاك وتغليك
وتاهت بي الشرهة ولاأحد ذكرها
المشكله قلبي حلف مايخليك
ومدري متى ظروفك توقف ضررها
قلبي وعقلي والمشاعر تباريك
روحي هوت وروحك وحبك سحرها
الذنب ذنب الحب ماهو خطا فيك
هذا خطا نفسي وقدرها
كان فارس يتعذب اكثر تضايق وطول هذك الفتره اللي ما شافته ديانا كان مريض وشوقه شديد

خالد: ديانا خلاص يا بنتي قولي لهذا اللي كان يشتيك انا موافق
ديانا مش مصدقه: صدق يا بابا
خالد: اكيد وفي عندي اغلى من بنتي الغاليه

ديانا ماصدقت من الفراحه راحت هذاك الوقت تكلم فارس

ديانا: سمر وين فارس ما اشوفه
سمر: ويهمك تعرفي اخباره
ديانا:مالك يا سمر اكيد
سمر: فارس تعبان مريض مقهور
ديانا بخوف: امانه عليك ايش فيه
سمر: خلاص ديانا اتركينا بحالنا خليه يحاول حتى ينساك
ديانا: سمر بروح معك اليوم
سمر بمفاجأه : ليش خلاص خلي اخي في حاله
ديانا : ارجوك يا سمر انا مالي ذنب
سمر بابتسامه: عارفه مالك ذنب بس الموضوع جرحنا

روحت سمر ودخلت ع فارس وديانا كانت عند الباب بدون ماشافها فارس
فارس: سمر شفتي ديانا
سمر: كل يوم تسالني عنها ايش يهمك فيها
فارس: كيف ايش يهمني فيها هذه سلا روحي
ديانا بكت عند الباب
سمر: عندي لك مفاجأه في حد يشتي يشوفك
فارس : من
ديانا: سلا
فارس قام متفاجئ: ايش جابك
ديانا: هذا استقبال
فارس: اخرجي
ديانا: مستحيل اتركك
ديانا حكت لفارس وسمر وأم فارس ان ابوها وافق وان راح يتزوجوا في البدايه فارس كان عنده شك بس اقتنع بكلام ديانا والاهم انه اعجبه هذا حتى لو كان حلم ماحب يخرب ع نفسه

...
عادل: مالك يافارس متضايق حد يضايقه خبر حلو هكذا
فارس: يا عادل والله ان ابوها ناوي ع شي وانا متاكد
عادل: خلاص ارفض
فارس: مالك يا عادل تشتيني اكسر قلب سلا روحي
عادل: عجزتني معك
فارس: عشان ضحكتها وسعادتها راح ادفع حتى حياتي ثمن...

ديانا: انا كنت مستعدة وفارس وجهزنا كل شي وخالد ساعدنا
ديانا: بسسسس
وبدات تبكي
ميرا: ديانا كملي طلعي اللي فيك
ديانا: في يوم العرس اختار لنا ابي أوتيل كاكرم منه
وكانت تحته سياره خلاها ابي عند فارس

فارس: اكيد اني بحلم مستحيل يصير حلمي حقيقه امام عيوني
ديانا: انت تعبت وصبرت واخذت قلبي
دق تلفون فارس
فارس: من بيتصل الان
ديانا: يمكن يكون مهم جاوب
فارس: مش وقته
ديانا: لا فارس رد
فارس: طيب
فارس: الو
...: في أغراض مهمة نازل لازم تنزل تخذها من السياره
فارس: مش الان بكره عادي
...: لا ضروري الان
فارس: طيب
ديانا: ايش
فارس: في أغراض لازم اخذها من السياره
خرج فارس وهو يبتسم لديانا: انتظريني راجع لك

كنت مبتسمه وانا منتظره لفارس وفجأه اسمع صوت انفجار كبير فزعت حس قلبي انه في شي
اشوف من الشباك وكانت السياره حق فارس اللي جابها ابي
ما مسكت نفسي نزلت اجري أوصل لمكان الحادث والناس عليه اشوف ملابس فارس ومابقي منه شي كل شي كان قطع قطع
وبدات ديانا تصيح وتبكي
وميرا مصدومه
ديانا : قتلوووووووووه يا ميراااااااا قلتوه وبدون سببببببب شفت لحمه متطائر ودمه في كل مكان والله انه مشهد يا ميراااااا فظيع فظيع كنت ابكي وأصيح بدون فايده مافي حتى جثه املي عيوني بهااااااااااا يااااااا مجرمين يا قتله التفت اشوف خالد وأبنائه يبتسموا من بعيد عرفت انهم من قتلوه كان حاسس انهم راح يقتلوه بس ما قال لي لا وفي وضحي فااااارررررس راح وتركني وووووحيده يا ميرااااا وحيده

سقطت ديانا ع الارض
ميرا: ديانا ديانا
ميرا كانت متاثره وتبكي : ديانا اوعدك راح اساعدك تشفي اخذتها ع السرير وعطتها مهدئات
وخرجت
ديانا ووضعها تعبان ومتضايقه: هناء ادخلي عند السيده ديانا واذا صحت كوني جنبها
هناء: طيب
ميرا: انتبهي لها ما اوصيك
هناء بغرابه : اكيد
دخلت هناء عند ديانا ووضعها صعب
حلفت باللي غيب الشمس مانساك
والصبح بأمره يظهر الشمس منا
إن أسعد الأيام شوفك

BY عالم القصص والروايات 📚




Share with your friend now:
tgoop.com/ahgeel/11041

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

Today, we will address Telegram channels and how to use them for maximum benefit. Click “Save” ; In 2018, Telegram’s audience reached 200 million people, with 500,000 new users joining the messenger every day. It was launched for iOS on 14 August 2013 and Android on 20 October 2013. Just at this time, Bitcoin and the broader crypto market have dropped to new 2022 lows. The Bitcoin price has tanked 10 percent dropping to $20,000. On the other hand, the altcoin space is witnessing even more brutal correction. Bitcoin has dropped nearly 60 percent year-to-date and more than 70 percent since its all-time high in November 2021. A vandalised bank during the 2019 protest. File photo: May James/HKFP.
from us


Telegram عالم القصص والروايات 📚
FROM American