AHGEEL Telegram 113203
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ رواية انا شاعرك العام والقصيد عيونك💞}
{ الفصل المائة والحادي عشرة💜  }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء

تنهد وهو يدخن و رفع نظره وهو يشوف ظلمة المكان والظلمه الاكثر بوسط صدره عرس اخوه ومستحيل يروح ويحضر هالعرس اخذ نفس وهو ينفث الدخان ضيع عمره من ورا هالحُب ضيع نفسه اكثر و اكثر ضيع رضا والدينه و اهله ،
بلع ريقه وهو ياخذ جواله يناظر لـ رقم هديل الي امس كانت تترجاه لا يروح عنها واليوم هي بعدت عنه وولده باحشئاها!
اخذ نفس وهو يغمض عيونه ويناظر بهدوء كان واقف عند الشباك في الفندق و مهموم و ضايع ناظر لرقمها وهو يرجع يقفل الجوال حطه قدامه وهو يطالع للشوارع بهدوء ،
-
ام صقر كانت بغرفتها جالسه و فستانها على السرير ،
و دموعها نزلت وهي تتذكر عمر مر شهور وهو ما رجع! رجعته صارت مستحيله هي تدري انه يتواصل مع اخوانه لكن رجعته للبيت مستحيل يوسف حلف انه ما يدخل البيت الا و زوجته هديل معه ولا لا يرجع يدل باب البيت ، نزلت دموعها ومسحت دموعها بحركه سريعه وهي تقوم تتجهز تروح المزرعه كلهم راحوا الا هي بقت في البيت قالت بتروح متاخر ،
-
عبدالرحمن سكت بهدوء وهو يشوف الانوار والعيال واقفين التفت وهو يشوف عمر ما جاء ! رغم كلمه وطلب منه الحضور لكن للاسف ما جاء اخذ نفس وهو يوقف والتفت ناظر لـ صقر ونطق : ما جاء؟
صقر هز راسه بالنفي : ابوي موجود ،
عبدالرحمن تنهد بضيق : لوحده في القصيم كلموا عمير يروح له ويكون معه ،
سلطان توجه لهم باستغراب : وشصاير؟
عبدالرحمن تنهد ونطق : عمر ي سلطان عمر ،
سلطان : مو راضي يجي؟
عبدالرحمن هز راسه بالنفي : مو راضي ابوي موجود ،
سلطان سكت بهدوء وهز راسه : تمام رايح اكلم عمير ،
-
اسماعيل دخل البيت وهو بعيونه يدور : هديل ،
هديل ابتسمت من سمعت صوته : هنا انا ي يبه ،
اسماعيل توجه دخل لغرفتها وبيده كيس فطاير وعصير ومشى لها و ابتسم : كيفك يا بنتي كيف حالتك؟
هديل : بخير ي يبه تعال اجلس فقدتك ،
اسماعيل توجه جلس بهدوء وتغير كثير بعد فقد امه الجده هاجره توفت برمضان وتغير كثير اسماعيل من بعد موت امه،
مشى وهو يجلس ونطق : ي جعلك ما تفقدين غالي يارب ،
هديل ابتسمت بهدوء وهمست : وينها اسوم؟
اسماعيل : كلمتها تسوي لك شاهي وتجي تشربين شاهي مع الفطاير وبعدين تشربين عصير طازج ابي حفيدي يكون بخير،
هديل ضحكت بخفه وهي تمسك يده : يبه انت طمني كيفك؟ اسوم كانت تقول الصباح صحتك ما كانت زينه ؟
اسماعيل هز راسه : لا لا بخير بس تذكرت جدتك ،
هديل تنهدت ونطقت : الله يرحمها يارب ي يبه ،
اسماعيل : متى موعدك يا بنتي؟
هديل : هالاسبوع ان شاء الله ي يبه.
دخلت سوميه وبيدها صينية الشاهي : انا جيت ،
اسماعيل : ياهلا تعالي اتصلي على دلال ،
'



tgoop.com/ahgeel/113203
Create:
Last Update:

▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ رواية انا شاعرك العام والقصيد عيونك💞}
{ الفصل المائة والحادي عشرة💜  }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء

تنهد وهو يدخن و رفع نظره وهو يشوف ظلمة المكان والظلمه الاكثر بوسط صدره عرس اخوه ومستحيل يروح ويحضر هالعرس اخذ نفس وهو ينفث الدخان ضيع عمره من ورا هالحُب ضيع نفسه اكثر و اكثر ضيع رضا والدينه و اهله ،
بلع ريقه وهو ياخذ جواله يناظر لـ رقم هديل الي امس كانت تترجاه لا يروح عنها واليوم هي بعدت عنه وولده باحشئاها!
اخذ نفس وهو يغمض عيونه ويناظر بهدوء كان واقف عند الشباك في الفندق و مهموم و ضايع ناظر لرقمها وهو يرجع يقفل الجوال حطه قدامه وهو يطالع للشوارع بهدوء ،
-
ام صقر كانت بغرفتها جالسه و فستانها على السرير ،
و دموعها نزلت وهي تتذكر عمر مر شهور وهو ما رجع! رجعته صارت مستحيله هي تدري انه يتواصل مع اخوانه لكن رجعته للبيت مستحيل يوسف حلف انه ما يدخل البيت الا و زوجته هديل معه ولا لا يرجع يدل باب البيت ، نزلت دموعها ومسحت دموعها بحركه سريعه وهي تقوم تتجهز تروح المزرعه كلهم راحوا الا هي بقت في البيت قالت بتروح متاخر ،
-
عبدالرحمن سكت بهدوء وهو يشوف الانوار والعيال واقفين التفت وهو يشوف عمر ما جاء ! رغم كلمه وطلب منه الحضور لكن للاسف ما جاء اخذ نفس وهو يوقف والتفت ناظر لـ صقر ونطق : ما جاء؟
صقر هز راسه بالنفي : ابوي موجود ،
عبدالرحمن تنهد بضيق : لوحده في القصيم كلموا عمير يروح له ويكون معه ،
سلطان توجه لهم باستغراب : وشصاير؟
عبدالرحمن تنهد ونطق : عمر ي سلطان عمر ،
سلطان : مو راضي يجي؟
عبدالرحمن هز راسه بالنفي : مو راضي ابوي موجود ،
سلطان سكت بهدوء وهز راسه : تمام رايح اكلم عمير ،
-
اسماعيل دخل البيت وهو بعيونه يدور : هديل ،
هديل ابتسمت من سمعت صوته : هنا انا ي يبه ،
اسماعيل توجه دخل لغرفتها وبيده كيس فطاير وعصير ومشى لها و ابتسم : كيفك يا بنتي كيف حالتك؟
هديل : بخير ي يبه تعال اجلس فقدتك ،
اسماعيل توجه جلس بهدوء وتغير كثير بعد فقد امه الجده هاجره توفت برمضان وتغير كثير اسماعيل من بعد موت امه،
مشى وهو يجلس ونطق : ي جعلك ما تفقدين غالي يارب ،
هديل ابتسمت بهدوء وهمست : وينها اسوم؟
اسماعيل : كلمتها تسوي لك شاهي وتجي تشربين شاهي مع الفطاير وبعدين تشربين عصير طازج ابي حفيدي يكون بخير،
هديل ضحكت بخفه وهي تمسك يده : يبه انت طمني كيفك؟ اسوم كانت تقول الصباح صحتك ما كانت زينه ؟
اسماعيل هز راسه : لا لا بخير بس تذكرت جدتك ،
هديل تنهدت ونطقت : الله يرحمها يارب ي يبه ،
اسماعيل : متى موعدك يا بنتي؟
هديل : هالاسبوع ان شاء الله ي يبه.
دخلت سوميه وبيدها صينية الشاهي : انا جيت ،
اسماعيل : ياهلا تعالي اتصلي على دلال ،
'

BY عالم القصص والروايات 📚


Share with your friend now:
tgoop.com/ahgeel/113203

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

Developing social channels based on exchanging a single message isn’t exactly new, of course. Back in 2014, the “Yo” app was launched with the sole purpose of enabling users to send each other the greeting “Yo.” Read now Your posting frequency depends on the topic of your channel. If you have a news channel, it’s OK to publish new content every day (or even every hour). For other industries, stick with 2-3 large posts a week. Ng was convicted in April for conspiracy to incite a riot, public nuisance, arson, criminal damage, manufacturing of explosives, administering poison and wounding with intent to do grievous bodily harm between October 2019 and June 2020. Ng, who had pleaded not guilty to all charges, had been detained for more than 20 months. His channel was said to have contained around 120 messages and photos that incited others to vandalise pro-government shops and commit criminal damage targeting police stations.
from us


Telegram عالم القصص والروايات 📚
FROM American