AHGEEL Telegram 113224
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ رواية انا شاعرك العام والقصيد عيونك💞}
{ الفصل المائة والثاني عشر💜  }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء

عبدالرحمن تنهد واخذ نفس وهو يشوف سيارة عمر الي وقف فز بفرح وهو يلتفت لسلطان الي ركض يطلع له و لحقه وهو مبتسم وطلعوا له برا عند المزرعه ، عمر وقف سيارته ونزل،
سلطان ركض وهو يحضنه بقوه عمر ابتسم وهو يشد عليه ،
عبدالرحمن مشى له عمر التفت وهو يحضن عبدالرحمن ،
عبدالرحمن شد عليه بقوه ونطق : اهخخ منكككك ي عمر ،
مريم وخاله مُزنه توجهوا دخلوا من عند باب النساء ،
عمر ابتسم وهو يشوف عبدالرحمن ما يتركه ولا يبعد عنه كان حاضنه بقوه ونطق : سامحني ي عمر سامحني كل شي بسببي،
عمر دفه بحده : مافي شي بسببك فاهم!
-
نجلاء بصدمه : منجدكككك انتييي!!!
امال رفعت نظرها وهي تصد : اي منجدي ،
سُلاف اخذت جوالها وهي تكلم سلطان تسال منه شصار ،
نجلاء : شدخل تمسحين مكياجك ! يعني بسببه عشانه تسوين كل هذا! تقومين الحين ترجعين تتجهزين طيب نتصور حنا و نستانس ! وانتي منسدحه كذا لو ماما شافتك راح تزعل!
امال صدت : نجلاء اتركيني تكفين ،
نجلاء : لا معليش ماراح اتركك قومي بسرعه ،
فجاه انفتح الباب و دخلت مريم وهي تصارخ : بناتتتتت ،
الكل التفتوا مريم ركضت وهي تحضنهم وناظرت لامال بصدمه وهمست : بسم الله شفيها؟ لا يكون بكت؟
سُلاف : سلطان ما يرد انتي قولي ي مريم وشصاير ؟
مريم عقدت حواجبها باستغراب : وش صاير؟
سُلاف : عبدالرحمن راح القصيم خلاص ما يرجع؟
مريم بضحكه : تستهبلين! شلون راح القصيم توه كان طالع وهو لابس بشته و يستقبل عمر !
امال انصدمت وهي تناظر لـ سُلاف بصدمه ،
سُلاف هزت راسها بالنفي : سلطان قال انه راح القصيم!
مريم : لا والله اقولك انا جايه شفته ببشته!
سُلاف سكتت بهدوء وهي تطالع بـ امال : وربي ما كذبت انا!
امال : لا سُلاف انا ما قلت انك كذابه !
نجلاء : ط..سكتت من رن جوال سُلاف ن ردت تساله وسلطان علمها بكل شيء التفتت وهي تعلم البنات ،
امال بقهر : يعني لو هو ما جاء كان تركني و راح!
مريم : تكفين امال منجدك سويتي كل ذا بسببه!!
امال صدت بحدها : الحين قولو له عناد فيه ماراح نزف ،
نجلاء بصدمه : ياربي كل واحد اخس من الثاني سوو الي تعجبكم ولا تكلموني صدت طلعت وهي مقهوره ،
سُلاف : امال تكفين خلاص قومي تجهزي!
امال صدت وهزت راسها بالنفي : مابي ،
ريما : لا تصيرين بزره تكفين قومي عشاننا وعشان نتصور مع بعض شوفي حتى نجوله زعلت!
مريم اخذت جوالها وهي تعلم عبدالرحمن بكل شيء ،
عبدالرحمن بصدمه : من علمها اني رحت!
مريم : زوجة سلطان والحين زعلانه هي ،



tgoop.com/ahgeel/113224
Create:
Last Update:

▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ رواية انا شاعرك العام والقصيد عيونك💞}
{ الفصل المائة والثاني عشر💜  }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء

عبدالرحمن تنهد واخذ نفس وهو يشوف سيارة عمر الي وقف فز بفرح وهو يلتفت لسلطان الي ركض يطلع له و لحقه وهو مبتسم وطلعوا له برا عند المزرعه ، عمر وقف سيارته ونزل،
سلطان ركض وهو يحضنه بقوه عمر ابتسم وهو يشد عليه ،
عبدالرحمن مشى له عمر التفت وهو يحضن عبدالرحمن ،
عبدالرحمن شد عليه بقوه ونطق : اهخخ منكككك ي عمر ،
مريم وخاله مُزنه توجهوا دخلوا من عند باب النساء ،
عمر ابتسم وهو يشوف عبدالرحمن ما يتركه ولا يبعد عنه كان حاضنه بقوه ونطق : سامحني ي عمر سامحني كل شي بسببي،
عمر دفه بحده : مافي شي بسببك فاهم!
-
نجلاء بصدمه : منجدكككك انتييي!!!
امال رفعت نظرها وهي تصد : اي منجدي ،
سُلاف اخذت جوالها وهي تكلم سلطان تسال منه شصار ،
نجلاء : شدخل تمسحين مكياجك ! يعني بسببه عشانه تسوين كل هذا! تقومين الحين ترجعين تتجهزين طيب نتصور حنا و نستانس ! وانتي منسدحه كذا لو ماما شافتك راح تزعل!
امال صدت : نجلاء اتركيني تكفين ،
نجلاء : لا معليش ماراح اتركك قومي بسرعه ،
فجاه انفتح الباب و دخلت مريم وهي تصارخ : بناتتتتت ،
الكل التفتوا مريم ركضت وهي تحضنهم وناظرت لامال بصدمه وهمست : بسم الله شفيها؟ لا يكون بكت؟
سُلاف : سلطان ما يرد انتي قولي ي مريم وشصاير ؟
مريم عقدت حواجبها باستغراب : وش صاير؟
سُلاف : عبدالرحمن راح القصيم خلاص ما يرجع؟
مريم بضحكه : تستهبلين! شلون راح القصيم توه كان طالع وهو لابس بشته و يستقبل عمر !
امال انصدمت وهي تناظر لـ سُلاف بصدمه ،
سُلاف هزت راسها بالنفي : سلطان قال انه راح القصيم!
مريم : لا والله اقولك انا جايه شفته ببشته!
سُلاف سكتت بهدوء وهي تطالع بـ امال : وربي ما كذبت انا!
امال : لا سُلاف انا ما قلت انك كذابه !
نجلاء : ط..سكتت من رن جوال سُلاف ن ردت تساله وسلطان علمها بكل شيء التفتت وهي تعلم البنات ،
امال بقهر : يعني لو هو ما جاء كان تركني و راح!
مريم : تكفين امال منجدك سويتي كل ذا بسببه!!
امال صدت بحدها : الحين قولو له عناد فيه ماراح نزف ،
نجلاء بصدمه : ياربي كل واحد اخس من الثاني سوو الي تعجبكم ولا تكلموني صدت طلعت وهي مقهوره ،
سُلاف : امال تكفين خلاص قومي تجهزي!
امال صدت وهزت راسها بالنفي : مابي ،
ريما : لا تصيرين بزره تكفين قومي عشاننا وعشان نتصور مع بعض شوفي حتى نجوله زعلت!
مريم اخذت جوالها وهي تعلم عبدالرحمن بكل شيء ،
عبدالرحمن بصدمه : من علمها اني رحت!
مريم : زوجة سلطان والحين زعلانه هي ،

BY عالم القصص والروايات 📚


Share with your friend now:
tgoop.com/ahgeel/113224

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

Informative Telegram is a leading cloud-based instant messages platform. It became popular in recent years for its privacy, speed, voice and video quality, and other unmatched features over its main competitor Whatsapp. Telegram iOS app: In the “Chats” tab, click the new message icon in the right upper corner. Select “New Channel.” The visual aspect of channels is very critical. In fact, design is the first thing that a potential subscriber pays attention to, even though unconsciously. Judge Hui described Ng as inciting others to “commit a massacre” with three posts teaching people to make “toxic chlorine gas bombs,” target police stations, police quarters and the city’s metro stations. This offence was “rather serious,” the court said.
from us


Telegram عالم القصص والروايات 📚
FROM American