Warning: mkdir(): No space left on device in /var/www/tgoop/post.php on line 37

Warning: file_put_contents(aCache/aDaily/post/ahgeel/--): Failed to open stream: No such file or directory in /var/www/tgoop/post.php on line 50
عالم القصص والروايات 📚@ahgeel P.113863
AHGEEL Telegram 113863
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇*
*{ رواية في هوى دارك سنين العمر 💞}*
*{ الفصل السابع💜  }*
*▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇*
-/
تفاعل قبل لاتقراء *

غمضت عيونها بالم وهي طول الوقت كانت متجاهله الم رجلها ولانها طيحتها كانت قويه و اثرت بـ رجلها جلست على الارض بالم وهي تحس كل جسمها متكسره تمسكت بـ حافة الشباك وهي تقوم توقف مدت يدها تحاول تفتح الشباك وفزت من انفتح الباب و دخل وهو يرمي لها قرورة مويا وعقد حواجبه من شافها عند الشباك وقف بهدوء يطالع فيها لثواني ونطق : لا تحاولين انك تصارخين راح تشوفين نجوم الليل بالظهر انا ما ارحم احد ، وصد طلع وقفل،
غرور تنهدت بالم وهي تتعرج فتحت الشباك وهي واقفه تناظر وتحاول تاخذ نفس والتفتت يمين يسار الغرفه كانت فاضيه ومُظلمه و اضاءة ضوءه خفيف بلعت ريقها ومدت يدها لرقبتها وهي تمسح على رقبتها وتحس بـ حر وانها تختنق بهالغرفه كانت الغرفه فاضيه مافيها شي ولا اثاث حتى مكيف بداخله مافي طلعت راسها من الشباك وهي تستنشق هواء ودها تصارخ هي مو خايفه منه كثر ما هي خايفه على حياة حور لا يصير فيها شيء حتى لو صارخت باعلى صوتها محد يسمع الكل داخل بيتهم والباب مقفل شدت على يدينها وهي تحس بالم بكل جسدها ارتمت وهي تجلس على الارض نزلت راسها و دموعها بعيونها واخذت نفس والتفتت يمين يسار تدور شنطتها او جوالها لكن للاسف ما لقت شي ما جابت معها شيء ضربت جبهتها بغباء كيف بدون اي تفكير سوت هالحركه! كيف ما فكرت بشيء! من خوفها على حور وحماسها وفرحتها انها عرفت مكانها ما حسبت حساب لشيء ،
-
جاسر وقف وغمض عيونه والتفت من دخل نايف عنده ومشى له ونطق : عسى راجعت عن قرارك؟
جاسر هز راسه بالنفي : ما تراجعت عن شيء ،
نايف : يعني تبي تسجن ابوي! تعرف لو سمع وش بيصير فيه!
جاسر صد : ما يهمني يا نايف الي رجلينه بالنار مو نفس الي رجلينه بالماء الجمره تحت رجولي انا الوحيد احس بحرقته سنين وانا مجهول يا نايف مجهول الاب! ابوي مات تحت يدين انسان عاش حياته ولا دفع ثمن غلطته! وكلهم سكتوا حتى ابوك يا نايف ابوك الي تقول عنه انه مو غلطان هو سكت عن الحق!
نايف هز راسه بالنفي : ما تدري ابوي وش عاشه!
جاسر صد عنه وهو يتوجه يوقف عند الشباك ويناظر بصمت ، جمره بـ كفوفه يحس بحرقته وينحرق كل شيء بداخله ،
غمض عيونه وهو ياخذ نفس والتفت لنايف الي صد وطلع ،
-
حور عجزت تنام والتفتت وهي تشوف شوق نايمه رفعت راسها بخوف وهي تسمع اصوات توجهت فتحت الباب وطلعت وتوجهت لغرفة ام فيصل تدق الباب لكن منعها فيصل الي كان طالع من غرفته ونطق : بنت ليه تصحين امي؟
حور فزت وصارخت ونطقت : الله ياخذك فيصل ، وحطت يدها على قلبها بخوف وهمست : ما تعرف تتكلم زي الناس!!

▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ



tgoop.com/ahgeel/113863
Create:
Last Update:

▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇*
*{ رواية في هوى دارك سنين العمر 💞}*
*{ الفصل السابع💜  }*
*▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇*
-/
تفاعل قبل لاتقراء *

غمضت عيونها بالم وهي طول الوقت كانت متجاهله الم رجلها ولانها طيحتها كانت قويه و اثرت بـ رجلها جلست على الارض بالم وهي تحس كل جسمها متكسره تمسكت بـ حافة الشباك وهي تقوم توقف مدت يدها تحاول تفتح الشباك وفزت من انفتح الباب و دخل وهو يرمي لها قرورة مويا وعقد حواجبه من شافها عند الشباك وقف بهدوء يطالع فيها لثواني ونطق : لا تحاولين انك تصارخين راح تشوفين نجوم الليل بالظهر انا ما ارحم احد ، وصد طلع وقفل،
غرور تنهدت بالم وهي تتعرج فتحت الشباك وهي واقفه تناظر وتحاول تاخذ نفس والتفتت يمين يسار الغرفه كانت فاضيه ومُظلمه و اضاءة ضوءه خفيف بلعت ريقها ومدت يدها لرقبتها وهي تمسح على رقبتها وتحس بـ حر وانها تختنق بهالغرفه كانت الغرفه فاضيه مافيها شي ولا اثاث حتى مكيف بداخله مافي طلعت راسها من الشباك وهي تستنشق هواء ودها تصارخ هي مو خايفه منه كثر ما هي خايفه على حياة حور لا يصير فيها شيء حتى لو صارخت باعلى صوتها محد يسمع الكل داخل بيتهم والباب مقفل شدت على يدينها وهي تحس بالم بكل جسدها ارتمت وهي تجلس على الارض نزلت راسها و دموعها بعيونها واخذت نفس والتفتت يمين يسار تدور شنطتها او جوالها لكن للاسف ما لقت شي ما جابت معها شيء ضربت جبهتها بغباء كيف بدون اي تفكير سوت هالحركه! كيف ما فكرت بشيء! من خوفها على حور وحماسها وفرحتها انها عرفت مكانها ما حسبت حساب لشيء ،
-
جاسر وقف وغمض عيونه والتفت من دخل نايف عنده ومشى له ونطق : عسى راجعت عن قرارك؟
جاسر هز راسه بالنفي : ما تراجعت عن شيء ،
نايف : يعني تبي تسجن ابوي! تعرف لو سمع وش بيصير فيه!
جاسر صد : ما يهمني يا نايف الي رجلينه بالنار مو نفس الي رجلينه بالماء الجمره تحت رجولي انا الوحيد احس بحرقته سنين وانا مجهول يا نايف مجهول الاب! ابوي مات تحت يدين انسان عاش حياته ولا دفع ثمن غلطته! وكلهم سكتوا حتى ابوك يا نايف ابوك الي تقول عنه انه مو غلطان هو سكت عن الحق!
نايف هز راسه بالنفي : ما تدري ابوي وش عاشه!
جاسر صد عنه وهو يتوجه يوقف عند الشباك ويناظر بصمت ، جمره بـ كفوفه يحس بحرقته وينحرق كل شيء بداخله ،
غمض عيونه وهو ياخذ نفس والتفت لنايف الي صد وطلع ،
-
حور عجزت تنام والتفتت وهي تشوف شوق نايمه رفعت راسها بخوف وهي تسمع اصوات توجهت فتحت الباب وطلعت وتوجهت لغرفة ام فيصل تدق الباب لكن منعها فيصل الي كان طالع من غرفته ونطق : بنت ليه تصحين امي؟
حور فزت وصارخت ونطقت : الله ياخذك فيصل ، وحطت يدها على قلبها بخوف وهمست : ما تعرف تتكلم زي الناس!!

▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

BY عالم القصص والروايات 📚


Share with your friend now:
tgoop.com/ahgeel/113863

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

End-to-end encryption is an important feature in messaging, as it's the first step in protecting users from surveillance. With the sharp downturn in the crypto market, yelling has become a coping mechanism for many crypto traders. This screaming therapy became popular after the surge of Goblintown Ethereum NFTs at the end of May or early June. Here, holders made incoherent groaning sounds in late-night Twitter spaces. They also role-played as urine-loving Goblin creatures. Those being doxxed include outgoing Chief Executive Carrie Lam Cheng Yuet-ngor, Chung and police assistant commissioner Joe Chan Tung, who heads police's cyber security and technology crime bureau. SUCK Channel Telegram ZDNET RECOMMENDS
from us


Telegram عالم القصص والروايات 📚
FROM American