tgoop.com/ahgeel/11389
Last Update:
📚عـ(القصص)ـالـ(والـروايـآت)ــم📚
💜ــ روايــ(اليــوم)ــة ــ💜
#تــريـدنـي_اموت_ودعتك_الله
#البــ(الـ⓵)ــارت
ا🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶
لـو كـل شـي طـرى في خـاطــري قلــته
مـاكـان مـات الكـلام بـــداخــل اعمــاقي
حلمـا لـه اعــوام فـي يــدينـي ولاطلتــه
تــمووت بعـض الامـــــاني والله البـاقــي.
.......: يارب انا ايش بيحصل معي انا مش فاهمه شي كاني في وسط لعبه مخيفه الايام بتلعب بي يارب انت وحدك معي وانا ضعيف وبك قوي خذ لي حقي مِن مَن ظلمني يارب دموع عيني اللي تسقط الان دمعه دمعه بتحرق لي عيوني ماعاد اشوف وقلبي اللي احسه محروق مستجير بك انصرني يارب تدمرت حياتي
تعبت أكتم قهر حبي واعاند كل حسادي
ولا ودي أحد يدري عن حياتي وش جرى فيها
انا في يوم حبيتك احسه يوم ميلادي
قصايد قلتها لاجلك إذا مات الامل فيني
يظل الشووق بفـــؤادي وتبقى لي حروف اسمك قصيده دووم أغنيها
.....
عادل: انا احبك كثيرررر
مايا:وانا اكثر حبيبي
عادل: يللا باي اشوفك الصباح بالشركه انتبهي لنفسك
مايا: بايات يـالغلا
علياء: مايا بسالك انتي تحبي عادل من صدق
مايا: ايش قصدك
علياء: يعني اقصد او عشان انه مدير الشركه اللي انتي فيها
مايا: هههههه غبيه انتي الا عادل والله اني احبه صدق من كل قلبي وراح نتزوج قريب وتشوفي
علياء: اشتي اعرف بس كيف لحستي راس الرجال هكذا وخليتيه يجنن بك
مايا بغمزه: خبره
....
علي: الان منك جد يا عادل بتتزوجها
عادل: اكيد انا احبها زياده
علي: وأهلك موافقين
عادل: عادنا ما كلمتهم بس ماراح يقولوا شي هم قالوا انا حر بحياتي
علي:الله يتمم ع خير رغم اني مش مقتنع بالبنت بصراحه
عادل: علي غلق ع الموضوع اشتي اعرف ايش بينك وبين البنت هذه لاحول ولاقوه الا بالله ممكن تسكت
علي: ومالك عصبت هكذا خلاص سكتنا
......
في الصباح راح عادل الشركه وهو عند الباب سمع صوت دوشه وصياح
عادل بصياح : ايش في هنا
الكل خاف وشاف له
انغام: استاذ عادل البنت هذه سارقه
عادل: من
انغام تاشر الى برديس: هذه
عادل يشوف الى برديس: والله ما سرقت شي كذابه
عادل: تعالوا بعدي الثنتين وانتم كل واحد يروح لشغله
دخلت برديس وانغام ومايا
عادل ياشر لمايا تخرج
عادل: احكي لي القصه من البدايه
انغام: انا استلمت اليوم المرتب حقي وخليته في شنطتي وتركتها جنبها وقمت ورجعت وماعاد حصلته من سرقه غيرها
برديس بدات تبكي
عادل لاحظ ع برديس انها ضعيفة شخصيه وما تقدر تدافع عن نفسها او تاخذ حقها بالطريقه المطلوبه
عادل: وانتي ايش ردك
برديس: والله ما اخذت شي
عادل: طيب كملي احكي ايش صار مش كذا وبس
برديس: هي صح خلت الشنطه جنبي وخرجت لكن والله ما اخذت شي
عادل: طيب اختفت الفلوس اكيد في حد اخذها انتي ماشفتي احد
برديس: لا والله شهاده حق ماحد قرب جنبها ولااخذ شي
عادل يشوف الى انغام: هاتي الشنطه
عادل فتح الشنطه وشاف ان الفلوس فيها بس في مكان ما انتبهت له انغام
عادل بحماس: قبل ما تظلمي احد اتاكدي حرام عليك اللي عملتيه
برديس تبكي
انغام حست بالذنب: خلاص انا اسفه
برديس حاولت تخرج
عادل: انتظري هذا مش اعتذار
اخذ برديس وانغام وجمع الموظفين
وانغام اعتذرت امام الكل لبرديس وقالت وين كانت الفلوس وانها ما انتبهت
برديس كان مبسوطه بهذا الشي وكانت هذه اول مره تتكلم مع عادل وجه لوجه لانها موظفه بسيطه بالشركه
....
برديس: والله يا حنان خلاها اعتذرت لي امام الكل
جنان: موقف حلو
برديس: ايوه رغم اني كنت قلت خلاص بس هو أصر انسان رائع
حنان: بس يا برديس انتي بتتكلمي عنه كثير اخاف انك تحبيه
برديس باحراج: لا ايش احبه بس احكي لك ايش حصل وصفاته الحقيقه وبعدين هو يحب السكرتيرا حقه وكلنا نعرف وقد بيتزوجوا
حنان: اهاا
برديس: حنان انا لازم اشكره ع اللي عمله
حنان:ايوه
برديس : بروح له للمكتب وأشكره بكره ان شاء الله
مايا: ايه حلو انك عملت كذا
عادل: لازم تاخذ حقها
مايا: طيب عادل متى بتجي
عادل: باكلم اهلي ان شاء الله ونجي الاسبوع اللي بعد هذا
مايا: فديتك طيب
عادل يبتسم وهو يشوف الاوراق
كانت برديس متحمسة تشوف عادل وتشكره دخلت وهو كان مع مايا
برديس وهي مرتبكه : استاذ عادل انا جيت بس عشان انا حابه اشكرك
عادل : عفوا من انتي
مايا : ما تذكرتها هذه البنت اللي قالوا انها سارقة
عادل : اها تذكرت لا لا عادي ما عملت الا الواجب
برديس كانت مصدومة انه ما عرفها
مايا : عادل الورد اللي جنبك لمن
عادل يشوف الى مايا ويبتسم : لمن؟؟؟ من معي غير حبيبي
برديس تضايقت وحست وجودها مش مرغوب وخرجت وهي متضايقه
اراقبك ومالي حق احاسبك
اغار عليك؟ ومالي حق اعاتبك
بالمختصر احبك ومالي حق فيك.
برديس دخلت مكان فاضي مافيه احد وبدات تبكي : ايه والله حبيتك من يوم شفتك حبيتك ليش اكذب ع نفسي واقول ما احبك ليش حتى اسمي ما تعرفه ولا تعرف اني موظفه عندك والاصعب من كذا اشوف وتتغزل بغيري انا ايش بلاني بحبك وين كان عقلي يوم حبيتك
الله يطهرني من حبك والله يوفقك مع حبيبك مستحيل أوقف بوجه سعادتك ومازلت في
BY عالم القصص والروايات 📚
Share with your friend now:
tgoop.com/ahgeel/11389