AHGEEL Telegram 11391
📚عـ(القصص)ـالـ(والـروايـآت)ــم📚

💜ــ روايــ(اليــوم)ــة ــ💜

#تــريـدنـي_اموت_ودعتك_الله

#البــ(الـ②)ــارت
ا🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶

مايا: حبيبي
عادل: عيوني
مايا: اليوم باخرج مع علياء لازم اروح السوق بعد العصر اشتري لي أغراض عشان الخطبه ان شاء الله
عادل يبتسم: ع طول يا عمري روحي
مايا: يسلمووو
عادل: انتي تآمري امر
مايا بضحكه وهي خارجه تصادفت ببرديس
مايا: وين رايحه
برديس: اريد ادخل عند الاستاذ
مايا: طيب ليش عندك شي
برديس: ايه معي اوراق امكنه
مايا: هاتي وانا امكنه
برديس: لا لازم ادخل بنفسي
مايا بغرابه: وانتي ايش معك شغل عند المدير بكله وشغلك تكلميه عند مدير الاداره
برديس: بليز استاذه مايا لازم ادخل
مايا: طيب
دخلت مايا وبرديس
عادل: ايوه
مايا: قالت تشتي تسلمك اوراق مهمه
عادل: هاتي واخرجي
برديس كانت مرتبكه: ممكن اتكلم معك
عادل: خير
ورجع شاف اليها: ممكن
برديس تشوف الى عادل ومايا
عادل: مايا اخرجي
مايا: ليش
اوك طيب
....

عادل: اتكلمي
برديس وهي مرتبكه: طيب انا انا انا راح ابدا بس ارجوك أسمعني للنهايه
استاذ عادل لا تتزوج مايا
عادل باستهزاء: وانتي ايش دخلك
برديس: استاذ عادل مايا تخونك والله وسمعتها اكثر من مره توعد شباب واليوم بتقول لك انها بتروح السوق وهي بتشوف واحد
عادل عصب: ببببببسسسس ما اسمح لك تكملي
برديس انصدمت وخافت:والله اتكلم جد واثبت لك راح تقابله في مطعم..... وفي الساعه٣ وهي مع علياء
عادل: اسكتي اسكتي
برديس بصدمه: اسم...
عادل قاطعها: خلاص حين دافعت عليك تطاولتي ايش مفكره نفسك انتي انتي عارفه ع من بتتكلمي اقول يمكن أعطيتك وجه اكثر من اللازم وانتي زيدتي بها وبعد هذا الكلام مالك مكان في الشركه خذي اوراقك انتي مطروده
برديس ما قدرت تستوعب: مطروده

عادل: اخرجي من امامي ي لللللللللا
برديس وقفت وعيونها مليان دموع: غريبه يازمان صاروا الطيبين اعداء والأعداء اقراب كيف هذا

كَنَّتْ ابي قُرُبَكَ امل واعيش فِيهِ وَالْغَــرِيبُ اني..... فَـقِدَّتُكَ لِلْأبَدِ



حاولت اسعدك حاولت اسعدك وانت دمرتني
خرجت برديس مهمومه مكروبه والدمع في عيونها خلاص حتى وظيفتها راحت
.....

مايا دخلت بعدها: ايش في يا عادل
عادل كان معصب شاف الى مايا: ولاشي ولا يهمك
مايا: عادل اذا في شي قلي
عادل: حبيبتي مافي شي عادك بتروحي السوق قد الوقت قرب
مايا: ايه صح اشوف علياء اذا جاءت

خرجت مايا وعادل متضايق من كلام برديس اللي جاب له الشك يعني هي ليش بتقول كذا اذا بتكذب
فكر عادل انه يروح بعد مايا ويتأكد بنفسه
وكانت متامله برديس انه يروح ويعرف كل شي ويرجعها شغلها اللي تعبت عشان حصلته وهي بأشد الحاجه إليه
عادل راح بعد مايا وعلياء وفعلا كانت مايا رايحة السوق واشترت الأغراض وكل شي وعادل يشوف ورجع مكتبه: حقيره تافهه كانت بتفرق بينا ايش هذول البشر انا اسف يا مايا لاني جيت راقبتك ماعندي ثقه فيك انا غبي صدقت واحده خبلا

📚ــــــ//ـــــ//ـــــ//ـــ📚
📚 روايـ_وحكايات_ــات @ahgeel 📚
📚 @hkauat 👈الارشـــيــف📚
📚ـــــ//ـــــ//ــــــ//ـــــ📚

برديس رجعت البيت وكلها هموم
ابو برديس بتعب: برديس
برديس: عيوني يا ابي اامر
ابو برديس: ليش روحتي بدري
برديس بحزن: لا معي اجازه يومين
ابو برديس: هاه الحمدلله كنت خفت او حصل شي
برديس بحزن : تطمن يا ابي كل شي تمام
دخلت غرفتها

وبدات تبكي ايش تقول وايش تخلي دنيا صعبه

تـبي نصيـحة هـ الزمن عيـش بـغموض
جامل وخل كل من عرفك يموت/فيك
.
شـوف البنـوك أكثـر تـعاملها قـروض
تـوهمك بالـخدمه وهي تضحك/عليك

برديس: الو
حنان: ايش صار
برديس:....
حنان : سويتي اللي براسك
برديس تبكي : انفصلت من الشغل
حنان تغمض عيونها: اووووه
برديس: خلاص حنان انا تدمرت كيف اسوي الان
حنان : انا نصحتك
برديس: يارب اموت وارتاح ياررررب
حنان : لاتقولي كذا كل شي له حل
برديس: الا قصتي مالها حل
......

غلقت حنان وهي تفكر كيف تساعد صديقتها قررت تخرج وتروح المكان اللي علياء وماريا فيها وتشوف ايش راح تعمل

حنان : ماما انا بروح عند صديقتي تعبانه شوي
ام حنان : ومن هي
حنان : برديس
ام حنان : طيب لا تتأخري
حنان : طيب
حنان فعلت كذا عشان تساعد صديقتها مش عشان شي وماكانت تتمنى تكذب بس لضطرت لذلك لمساعدة شخص مكسور مهزوم وفعلا راحت متأخرة وع حسب الموعد انه خلاص قد خرجوا من المطعم بس انصدمت انهم فيه
حنان : كيف هذا
قربت حنان وتسمع
مايا : كيف كيف ياعلياء عرفت هذا بس اللي اريد افهمه
علياء : الان ما فهمت شي عاد صاحبك هذا بيجي
مايا : ايوه بعد شوي
علياء : ليش تأخر
مايا : لاحول ولا قوة الا بالله ايش اشرح من قبل ساعة اقول لك جت موظفة اليوم الى عند عادل كان شكلها مخبيه شي وانا جلست اتسمع كلامها وهي كلمت عادل بكل شي وانا كلمت الولد هذا يتأخر لاني عارفه ان عادل بيحاول يتأكد ويلحق بعدي لما تطمنت واتصلت وعرفت انه فعلا قد رجع الشركة بس كيف عرفت مدري
علياء بخوف : يووووه من اول ما فهمت والان كيف كيف بتفعلي



tgoop.com/ahgeel/11391
Create:
Last Update:

📚عـ(القصص)ـالـ(والـروايـآت)ــم📚

💜ــ روايــ(اليــوم)ــة ــ💜

#تــريـدنـي_اموت_ودعتك_الله

#البــ(الـ②)ــارت
ا🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶

مايا: حبيبي
عادل: عيوني
مايا: اليوم باخرج مع علياء لازم اروح السوق بعد العصر اشتري لي أغراض عشان الخطبه ان شاء الله
عادل يبتسم: ع طول يا عمري روحي
مايا: يسلمووو
عادل: انتي تآمري امر
مايا بضحكه وهي خارجه تصادفت ببرديس
مايا: وين رايحه
برديس: اريد ادخل عند الاستاذ
مايا: طيب ليش عندك شي
برديس: ايه معي اوراق امكنه
مايا: هاتي وانا امكنه
برديس: لا لازم ادخل بنفسي
مايا بغرابه: وانتي ايش معك شغل عند المدير بكله وشغلك تكلميه عند مدير الاداره
برديس: بليز استاذه مايا لازم ادخل
مايا: طيب
دخلت مايا وبرديس
عادل: ايوه
مايا: قالت تشتي تسلمك اوراق مهمه
عادل: هاتي واخرجي
برديس كانت مرتبكه: ممكن اتكلم معك
عادل: خير
ورجع شاف اليها: ممكن
برديس تشوف الى عادل ومايا
عادل: مايا اخرجي
مايا: ليش
اوك طيب
....

عادل: اتكلمي
برديس وهي مرتبكه: طيب انا انا انا راح ابدا بس ارجوك أسمعني للنهايه
استاذ عادل لا تتزوج مايا
عادل باستهزاء: وانتي ايش دخلك
برديس: استاذ عادل مايا تخونك والله وسمعتها اكثر من مره توعد شباب واليوم بتقول لك انها بتروح السوق وهي بتشوف واحد
عادل عصب: ببببببسسسس ما اسمح لك تكملي
برديس انصدمت وخافت:والله اتكلم جد واثبت لك راح تقابله في مطعم..... وفي الساعه٣ وهي مع علياء
عادل: اسكتي اسكتي
برديس بصدمه: اسم...
عادل قاطعها: خلاص حين دافعت عليك تطاولتي ايش مفكره نفسك انتي انتي عارفه ع من بتتكلمي اقول يمكن أعطيتك وجه اكثر من اللازم وانتي زيدتي بها وبعد هذا الكلام مالك مكان في الشركه خذي اوراقك انتي مطروده
برديس ما قدرت تستوعب: مطروده

عادل: اخرجي من امامي ي لللللللللا
برديس وقفت وعيونها مليان دموع: غريبه يازمان صاروا الطيبين اعداء والأعداء اقراب كيف هذا

كَنَّتْ ابي قُرُبَكَ امل واعيش فِيهِ وَالْغَــرِيبُ اني..... فَـقِدَّتُكَ لِلْأبَدِ



حاولت اسعدك حاولت اسعدك وانت دمرتني
خرجت برديس مهمومه مكروبه والدمع في عيونها خلاص حتى وظيفتها راحت
.....

مايا دخلت بعدها: ايش في يا عادل
عادل كان معصب شاف الى مايا: ولاشي ولا يهمك
مايا: عادل اذا في شي قلي
عادل: حبيبتي مافي شي عادك بتروحي السوق قد الوقت قرب
مايا: ايه صح اشوف علياء اذا جاءت

خرجت مايا وعادل متضايق من كلام برديس اللي جاب له الشك يعني هي ليش بتقول كذا اذا بتكذب
فكر عادل انه يروح بعد مايا ويتأكد بنفسه
وكانت متامله برديس انه يروح ويعرف كل شي ويرجعها شغلها اللي تعبت عشان حصلته وهي بأشد الحاجه إليه
عادل راح بعد مايا وعلياء وفعلا كانت مايا رايحة السوق واشترت الأغراض وكل شي وعادل يشوف ورجع مكتبه: حقيره تافهه كانت بتفرق بينا ايش هذول البشر انا اسف يا مايا لاني جيت راقبتك ماعندي ثقه فيك انا غبي صدقت واحده خبلا

📚ــــــ//ـــــ//ـــــ//ـــ📚
📚 روايـ_وحكايات_ــات @ahgeel 📚
📚 @hkauat 👈الارشـــيــف📚
📚ـــــ//ـــــ//ــــــ//ـــــ📚

برديس رجعت البيت وكلها هموم
ابو برديس بتعب: برديس
برديس: عيوني يا ابي اامر
ابو برديس: ليش روحتي بدري
برديس بحزن: لا معي اجازه يومين
ابو برديس: هاه الحمدلله كنت خفت او حصل شي
برديس بحزن : تطمن يا ابي كل شي تمام
دخلت غرفتها

وبدات تبكي ايش تقول وايش تخلي دنيا صعبه

تـبي نصيـحة هـ الزمن عيـش بـغموض
جامل وخل كل من عرفك يموت/فيك
.
شـوف البنـوك أكثـر تـعاملها قـروض
تـوهمك بالـخدمه وهي تضحك/عليك

برديس: الو
حنان: ايش صار
برديس:....
حنان : سويتي اللي براسك
برديس تبكي : انفصلت من الشغل
حنان تغمض عيونها: اووووه
برديس: خلاص حنان انا تدمرت كيف اسوي الان
حنان : انا نصحتك
برديس: يارب اموت وارتاح ياررررب
حنان : لاتقولي كذا كل شي له حل
برديس: الا قصتي مالها حل
......

غلقت حنان وهي تفكر كيف تساعد صديقتها قررت تخرج وتروح المكان اللي علياء وماريا فيها وتشوف ايش راح تعمل

حنان : ماما انا بروح عند صديقتي تعبانه شوي
ام حنان : ومن هي
حنان : برديس
ام حنان : طيب لا تتأخري
حنان : طيب
حنان فعلت كذا عشان تساعد صديقتها مش عشان شي وماكانت تتمنى تكذب بس لضطرت لذلك لمساعدة شخص مكسور مهزوم وفعلا راحت متأخرة وع حسب الموعد انه خلاص قد خرجوا من المطعم بس انصدمت انهم فيه
حنان : كيف هذا
قربت حنان وتسمع
مايا : كيف كيف ياعلياء عرفت هذا بس اللي اريد افهمه
علياء : الان ما فهمت شي عاد صاحبك هذا بيجي
مايا : ايوه بعد شوي
علياء : ليش تأخر
مايا : لاحول ولا قوة الا بالله ايش اشرح من قبل ساعة اقول لك جت موظفة اليوم الى عند عادل كان شكلها مخبيه شي وانا جلست اتسمع كلامها وهي كلمت عادل بكل شي وانا كلمت الولد هذا يتأخر لاني عارفه ان عادل بيحاول يتأكد ويلحق بعدي لما تطمنت واتصلت وعرفت انه فعلا قد رجع الشركة بس كيف عرفت مدري
علياء بخوف : يووووه من اول ما فهمت والان كيف كيف بتفعلي

BY عالم القصص والروايات 📚


Share with your friend now:
tgoop.com/ahgeel/11391

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

While some crypto traders move toward screaming as a coping mechanism, many mental health experts have argued that “scream therapy” is pseudoscience. Scientific research or no, it obviously feels good. How to Create a Private or Public Channel on Telegram? But a Telegram statement also said: "Any requests related to political censorship or limiting human rights such as the rights to free speech or assembly are not and will not be considered." Read now How to create a business channel on Telegram? (Tutorial)
from us


Telegram عالم القصص والروايات 📚
FROM American