tgoop.com/ahgeel/11396
Last Update:
📚عـ(القصص)ـالـ(والـروايـآت)ــم📚
💜ــ روايــ(اليــوم)ــة ــ💜
#تــريـدنـي_اموت_ودعتك_الله
#البــ(الـ④)ــارت
ا🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶
كان هالدنيــا خذت مني وجودك .. تتعب الدنيـا لجل تاخذ غـــلاك .. دايم أعطش لشوووفتك .. وارتجي لحظه معاااك .. كأن مافي الكون مثلك .. لأنك بعيووني ملااااك وان صارت عيوني عيونك .. و شفت يالغالي غلاااك .. وقتها تدري ليــش ؟؟ " أحبــــك " وليش أتنفس هواااك
علي: قد كنت اقول لك تافهه ما صدقت
عادل: خلاص يا علي غلق ع الموضوع كم بنظل نعيد بالحكايه والله ان قد نسيتها ولا عادها ع بالي
علي: بس تشتي الصدق الموظفه هذه الجديده بنت ناس والله
عادل: هههه وكيف عرفت
علي: كل شي فيها مبين حشمتها ولبسها وحتى كلامها محترم
عادل: بس تستحي زياده يعني عندما اكلمها ع شي بتخليني استحي انا افكر نفسي مدري عن ايش اتكلم وعندما تكلمني تشوف الى الارض نادرا ما ترفع في وجهي لهذا حتى انا ماعاد اشوف اليها ههههه
علي: هي الوحيده اللي مغطيه ع وجهها بالشركه كلها
عادل: اي والله نفسي اشوف شكلها
علي: هههههه مكانك وسخ
عادل: واوسخ من قبل
علي: بس جد بنت محترمه لا تغيرها
عادل: اكيد اصلاً ولو تعرف قصتها وكل شي عنها صدقني ان الانسان يوقف احترام لها انسانه رائعه وع قدر وضع أسرتها ووضعها تشوفها محافظه ع مبادئها وقيمها برغم انه محد بيسالها وين رايحه ووين جايه مش مثل بعض الناس
علي: ايه والله تربيه
عادل: شوف الان بطلب منها تجيب الاوراق حق الموازنه وشوف كيف بتخليهن فوق المكتب وتمشي بدون ما تشوفني
علي: هههههه لا تحرجها
عادل ارسل لبرديس: دخلي لي اوراق الموازنه الاولات
اخذت برديس الاوراق ودخلت وفعلا وضعتهن ع الطاوله وهي خارجه
عادل يغمز لعلي: هاه لحظه ناقصات
برديس وهي تشوف الى الارض: لا والله كاملات شفتهن الان
عادل: تعالي وشوفي بنفسك
قربت وهو ماسك الاوراق: طيب استاذ ممكن تعطيني اشوف
عادل : امسكي
تشوف وهن فعلا ناقصات
برديس: كيف والله جبتهن كاملات
عادل: ركزي
برديس: طيب بخرج اشوف خارج
عادل: لحظه لحظه كانها هذول اللي جنب الكرسي هاتيهن
برديس وهي مرتبكه: تفضل يا استاذ
عادل: اوه وقعوا مني بدون قصد وهو يشوف اليها
برديس مرتبكه: عادي حصل خير بخرج الان
عادل: اخرجي
هي خرجت وهم ضحكوا: شفت كيف ارتبكت وماتحب تطول الكلام تستحي كثير
علي: هههههه ايوه شفت
.....
مايا: علياء تتوقعي عادل هدأ
عليا: أظنه نسيك
مايا: لا مستحيل
علياء: دوري لك واحد غيره عادل خلاص مش لك
مايا: ما اقدر انا احبه
علياء: كان حافظتي عليه
مايا: بارجعه وادمر هذيك الحيوانه وتشوفي
📚 روايـ_وحكايات_ــات @ahgeel 📚
📚 @hkauat 👈الارشـــيــف📚
مرت الايام والأيام وعادل يعجب بتصرفات برديس اللي غير البقيه أنسانه مختلفه تماما
عادل : انتي وين كنتي امس
برديس: انا كنت ....
عادل: كنتي ايش انتي ما تقدري شغلك يا استاذه برديس وانتي عارفه انه ما ينفع تغيبي كذا فجأه وبدون مقدمات وبعدين اقل شي اقل شي كلميني عشان اعرف اتصرف واعرف فين حاطه ومارشفه بعض الاشياء أجلت اعمال بسبب غيابك
برديس: كنت تعبانه قوي وماقدرت والله
عادل: تعبانه اتصلي لي والا بتستحي هذا شغل مش لعبه وانا اذا اتصلت يعني اكلمك في شغلك مش اجلس اغازلك
برديس منزله راسها: حاضر
عادل: وايش اعمل بحاضر انتي اليوم بتشتغلي الشغلين حق امس واليوم
برديس: بس استاذ اخاف اتاخر
عادل: وانا ايش دخلني تتاخري المهم تكملي عملك روحي يـلا بدون نقاش
خرجت برديس وهي متضايفه : اااف منك
وبدات تشتغل وكان كثير
اذن المغرب وهي بالشغل اتصلت ع البيت وكان عادل يسمع: ايوه رنا كلمي ابي قولي له لا يقلق بتأخر شوي عشان شغل اليوم وامس
ايوه
ايوه
لا لا لا يخاف بروح وما بيصير شي
قولي لها الشركه هي قريبة ايوه قريبة زياده
عادل يبتسم: هههههه كذبه بيضاء نفهمها او كيف عشان ما تخوف ابوها لو ما كانت الشركه بعيدة ما تقول انها بتصحى فجر
برديس: ايوه قولي له لا يخاف انا وصاحبتي وبنروح سواء بتكس واحد للبيت حق اخوها
ايوه
حلو
يلا باي
قفلت برديس وهي متضايقه خرج كل الموظفين وما ظلت الا هي وعادل والحارس
عادل راح عندها: ماقد كملتي
افتزعت: هاااه لا
عادل: مالك خفتي طيب تشتي اساعدك
بدا يشتغل معها
وكملوا وأذن العشاء
برديس كانت خايفه انها تاخرت
عادل: طيب بتروحي لحالك
برديس: ايوه اخرج أدور لي تكس والا باص احسن
عادل: بس الوقت متاخر وانتي بنت ولوحدك
برديس وقد بتبكي: طيب ايش اسوي انت السبب
خرجت برديس وهو خرج بعدها : طيب اسمعي انا بوصلك
برديس بتفاجؤ : بس ما ينفع
عادل: بدل ما تركبي تكس مع حد ما تعرفيه او باص ممكن يكون كله شباب
اقل شي انا تعرفيني وماعد ااذيك
برديس: بس ما ينفع يارب ايش اسوي انا
عادل: الا ينفع ما معك غير هذا الحل واحمدي ربك ان انا بساعدك اركبي يـلا
فتح عادل السياره وطلعت برديس ورا
بدا يسوق: ممكن اعرف فين البيت
برديس: في ....
عادل: اوووووه بعيد
برديس: طيب تقدر تنزلني
عادل: لا مش كذا بس سمعتك تتصلي وتقولي ق
BY عالم القصص والروايات 📚
Share with your friend now:
tgoop.com/ahgeel/11396