tgoop.com/ahgeel/11398
Last Update:
📚عـ(القصص)ـالـ(والـروايـآت)ــم📚
💜ــ روايــ(اليــوم)ــة ــ💜
#تــريـدنـي_اموت_ودعتك_الله
#البــ(الـ⑤)ــارت
ا🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶
اليوم الثاني راحت برديس الشغل وكانت تعبانه ومرهقه
عادل كان ملاحظ هذا الشي
عادل: هاتي الاوراق حق الثلاث الشركات اللي يشتوا يتبنوا المشروع وتعالي نناقشهن
برديس : طيب
برديس جابت الاوراق ودخلت
وبدات تتناقش هي وعادل
عادل: الان انا محتار بس ايش رايك اي منهن مناسبه
برديس: انا اقول الاخيره حتى لو ماكان عندها الشهره والدعم المادي الكبير الا انه تحسها متحمسه وقد المسؤوليه
عادل: انا كنت اخترت الثانيه لانه عندهم دعم مادي كبير واعتقد ما يغامروا فيها كذا بس مادام واخترتي هذه ماراح اعترض مثل ما تحبي بس
برديس ابتسمت: اصلاً هذه الشركه يعني لساتها صغيره ويمكن هذا المشروع يفتح أمامهم مائه باب مغلق غير الشركات الباقيات اللي وضعهم ممتاز
عادل : انتي عاطفيه جدا بس بالنهايه كلامك صحيح ندعم الشركه ايش علينا ودام قلتي كذا انا بعدك
برديس أحرجت بس كانت تحس بدوار وحاولت تقوم وبدات تدوخ وأسندت ع الكرسي
عادل: سلامات فيش شي
وقعت ع الارض وفقدت وعيها تماما
وعادل مرتبك: ياربي ايش اسوي آلان حاول يقرب منها عشان ياخذها ع الكنب وخاف ورجع وتردد
خرج ونادى واحده من الموظفات اخذتها الى فوق الكنب واتصل بدكتوره وجاءت فحصتها وسوت لها مغذيه وفتحت ع وجهها
وهو كان واقف بعيد شوي وشاف وجهها وظل يشوف: اوه طلعت احلى بكثير من وهي ملثمه شكلها رهيب ورجع أحرج والدكتوره شافت الى عنده وهو خرج
كملت وخرجت
عادل: ايش حصل معها يا دكتوره
الدكتوره: إرهاق شديد هي مرهقه نفسها زياده وتعبانه ولهذا فقدت وعيها شوي وتصحى وتصير تمام بس لازمها ثلاثه ايام اجازه
عادل: طيب
دخل اخذ الاوراق وخرج يشتغل خارج ما كان يحب تصحى وتشوفه بنفس الغرفه بس قبل ما يخرج اخذ نظره اخيره عليها ووقف يشوف ورجع ضحك: هههههه مالي اشوف البنت هكذا هذا وهي مريضه عاد لو كانت بخير
خرج وجلس بالمكتب حقها
بعد نص ساعه بدات تصحى برديس وفزعت: يووووه ليش وجهي مفتوح انا ايش حصل فيني اول مكان شافت اليه كان مكتب عادل تطمنت كثير انه مش موجود: فين الاستاذ،؟؟
بس كانت خايفه جداااا وخرجت وهي متضايقه ومفزوعه
عادل: الحمد لله ع السلامه
التفتت الى عنده: ايش صار فيني
عادل: مالك كذا خايفه ومرتبكه ما صار شي دوختي وجبنا الدكتوره وقالت إرهاق وراح تكوني احسن لازم ترتاحي ثلاثه ايام
برديس وهي متضايقه: انا انا
عادل : اممممم كملي انتي ايش
برديس: انا كيف وصلت ع الكنب
عادل ابتسم: ههههه كيف يعني
برديس: انت عارف قصدي ايش حصل
عادل: هذه مها اللي بقسم الحسابات هي اللي اخذتك
برديس براحه: الحمد لله
عادل: طيب تقدري تروحي ومعك ثلاثه ايام اجازه
برديس : طيب
وهي خارجه
عادل: اتمنى لك الشفاء انتبهي ع نفسك
برديس وقفت في مكانها ورجعت لفت الى عنده بغرابه عادل شافها وارتباك ورحع يقلب بالاوراق وهي خرجت وهو ضحك
....
حنان: ايوه ارتاحي
برديس: بس والله باشتاق للشغل ثلاثه ايام كثير
حنان: تشتاقي للشغل او لصاحب الشغل
برديس: بطلي هباله يا حنان
حنان: الى متى بتكابري وبعدين مش قلتي اختار الشركه اللي تشتي شكله قد هو معجب
برديس سكتت: لا كله احترام اما حب ما اعتقد أبدا انه يحبني حتى بعد مليون سنه تصرفاته واضحه
برديس: يلا مع السلامه بروح اتعشى اليوم رنا هي اللي طبخت
حنان : هههههه بالعافيه
....
رنا: كيف انا اعرف اطبخ
عدنان: ايوه حلووو
ابو برديس: بس مافيش مثل اكل الغاليه ابدا
رنا: اصلاً كل شي من برديس غير انت تشوفه
برديس: ههههههه الله يخليك يالغالي
صدام: اكيد كل شي حق برديس غير
علي: وبعدين
عادل : جبت لها اجازه
علي: يلا
عادل: اصلاً انا فعلا ارهقتها وهي تشتغل كثير وبضمير
علي: ايه والله طيب والان اي شركه اخترت
عادل: الاخير
علي: بس الاخيره عادها مبتدئه
عادل: اختارتها برديس واقنعتني
علي: شكل البنت هذه قد دخلت راسك
عادل: ههههههه لا دخلت ولاشي بس انا احترمها واحترم رايها لانها محترمه اما حب قدنا معقد منه ماعد اشتيش
.....
.......
اليوم الثاني
عادل: صفيه وين الملف حق البيانات
صفيه : دورت ولا حصلته مدري فين حطته الاستاذه برديس
عادل: يعني اختفى خلاص ولا له وجود
صفيه: والله ان قد بحثت كثير
عادل: طيب بتصل لبرديس
عادل دق وبرديس شافت رقمه وارتبكت وردت بصوت واطي: الو
عادل: استاذه برديس وين الملف حق البيانات الاخير
برديس: انا ارشفته في الكمبيوتر افتح الملفات وابحث عن الصفحه ١٠٤ وتشوفه
عادل : انا الان ابحث ايوه الان ظهر يسلمووو كم جلستي تارشفي والله انك تعملي بضمير ماتوقعت قد ارشفتيه
برديس: ساكته
عادل: يلا شكرًا مع السلامه وآسفين ع الازعاج
برديس: لا عادي
📚ــــــ//ـــــ//ـــــ//ـــ📚
📚 روايـ_وحكايات_ــات @ahgeel 📚
📚 @hkauat 👈الارشـــيــف📚
📚ـــــ//ـــــ//ــــــ//ـــــ📚
علي: عادل مدير الشركه اللي اخترها بيوصل بعد شوي عشان الاجتماع
عادل: كنت اتمنى لو برديس م
BY عالم القصص والروايات 📚
Share with your friend now:
tgoop.com/ahgeel/11398