tgoop.com/ahgeel/11400
Last Update:
📚عـ(القصص)ـالـ(والـروايـآت)ــم📚
💜ــ روايــ(اليــوم)ــة ــ💜
#تــريـدنـي_اموت_ودعتك_الله
#البــ(الـ⑥)ــارت
ا🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶
ابو عادل:هذه الايام اشوفك مبسوط وقبل فتره كنت ما تطيق احد
عادل: هههههه الحمد لله ع كل حال
ام عادل: باقي بس تتزوج ونفرح فيك
عادل: ان شاء الله قريب يمه قريب
......
اليوم الثالث
عادل: الان فين البيت اللي العرس فيه
علي: خلاص قربنا مابقي شي
عادل: انت عارف هذه المنطقه اللي فيها بيت برديس
علي: صدق
عادل: والله
علي: اووووه بعيد
عادل: ايوه .... ايش رايك نمر من جنب بيتها اعرفك عليه
علي: بنتاخر
عادل: بسرعه يمكن اشوفها صدفه
علي: ههههههه صدفه صدفه والا اعجاب
عادل مشى ووصل جنب البيت وشاف أخوتها الصغار جنب الباب
عادل: هاه تعال هنا اسالك
عدنان: ايش
عادل: انت اخو الاستاذه برديس
عدنان: ايوه ليش
عادل: بسالك انا المدير حقها قلت اقول لك تقول لها ترجع تشتغل بكره اذا قد هي بخير
عدنان: ااااه انت المدير تمام انا اكلمها قد هي احسن قد هي بخير
عادل: طيب انت تحبها
عدنان: اكيد زياده بس ما تقول لها
عادل: هههههه طيب ليش تحبها
عدنان: لانها تجيب لنا اللي نشتي وهي طيبه
عادل: يلا لاتنسى تكلمها باي
عادل رجع وشاف الى علي وبدا يسوق : شفت كيف هي مكافحه وهمها انهم يكونوا سعداء حتى لو ع حساب سعادتها
علي: ايوه ... لحظه كان هذه هيه اللي هنا
عادل: ايه والله هيه ايش تعمل وهي مريضه ومعها أغراض
عادل يقترب ويسمعها: عادي يا خاله مستحيل اخليك تحتاجي شي وانا موجوده
...: الله يحفظك يا بنتي انتي عارفه انه من حين مات أبوهم وانا ما اعرف ايش ااكلهم والله وانتي وضعك صعب ومع ذلك انتي الوحيده بالحاره كلها اللي تتفقدينا وتعطينى بس ما اقول الا الله يوفقك
عادل مشى بسرعه قبل ما تشوفه وشاف الى علي: لا تقول لي ليش البنت هذه مميزه وليش انا معجب بتصرفاتها
علي: فعلا انا للان متفاجئ نادره والله !!
...
عدنان: برديس
برديس بعدم اهتمام: ايش
عدنان: برديس شفت اليوم المدير حقك
برديس بفزع: كييييف
عدنان: والله شفت اليوم امام البيت وسألني اذا انتي بخير ترجعي تداومي بكره
برديس بابتسامه: من صدق وكيف هو
عدنان: شكله طيب حين بيسال اذا انتي بخير
برديس متفاجئه من تصرفات عادل: ايوه طيب زياااااده
........
اليوم الرابع
رجعت برديس الى الدوام
عادل: ممكن تجلسي يا استاذة برديس
برديس جلست
عادل: بسالك سؤال ادري ما يخصني بس ارجوك ردي
برديس: تفضل
برديس تتجنب تشوف اليه عشان ما تسرح وتفضح نفسها
عادل: هههههه طيب شوفي الى عندي وانا اتكلم اقل شي
برديس حمر وجهها: لا انا كذا مرتاحه
عادل: براحتك الا بسالك انتي كنت تاخذي٤٠ الف قبل لما كنت موظفه بسيطه بالشركه وما ادري كيف كانت تكفيك وتكفي عائلتك بس الان بتاخذي اكثر هل هي كفايه او تحبي ازيد لك فوقها لانه شغلك انتي تمام وكمان اقصد ممكن تحتاجي اكثر عشان إخوانك صاروا كبار وطلباتهم كثرت وانتي من حقك
برديس: استاذ عادل انا والحمد لله بتكفيني٨٠ ومكفيه اخوتي وعلاج ابي
عادل: والعشرين
برديس ارتبكت ونسيت: لا لا ولاشي اقصد العشرين هذه بين اجمعها الى يوم احتاجها فيه ضروري
عادل كان فاهم اليوم هذا اللي تتكلم عنه برديس وانها بتتصدق بها وحب انها تظل سر مثل ماهي تحب .....
عادل: طيب استاذه برديس اليوم انا احب اغير الديكور حق المكتب واشتيك تختاريه انتي
برديس: طيب كيف تحب
عادل: اشتيه يكون حلو مثلك
برديس تفاجأت وشافت الى عنده بنظره حاده
عادل: مالك اقصد يعني حلو مثل ذوقك ذوقك حلو
برديس: طيب
خرجت برديس وعادل يضحك: حلو مثلك مثلك انتي
...
وإن قالوا اطلب تمنّى شي وتنوله ، بتمنّى قربك كثر ما الله عطاني سنين !
......
عادل: لمتى اكذب ع نفسي والله اني احب البنت هذه زياده سرقت افكاري وفهمت هذا اكثر عندما غابت انا لازم أصارحها اني احبها وانه انا كنت احس نفسي وحيد لما غابت
علي: طيب وليش ما تصارحها
عادل: ما اقدر ياخي اشوفها ارتبك ما اقدر اتكلم
علي: لازم تقول لها تشجع
عادل : بشوف
......
...:: سلام
برديس: هلا بعمر وعليكم السلام
عمر: برديس انا جيت اكلمك ان ابي ضروري يشوفك اليوم
برديس: طيب انا بكمل شغل واجي
عمر؛ لا لازم الان
برديس: خلاص ادخل اخذ اذن واجي
...
برديس: استاذ عادل انا محتاجه أروح الان ضروي
عادل: ليش
برديس: ضروي مره لازم اقابل حد ضروري
عادل: طيب معك ساعتين وارجعي
برديس: طيب
برديس خرجت مع عمر وعادل يشوف من الشباك وانصدم وهو يشوفهم مع بعض
عادل: من هذا اللي خارجه معه وهذا الشخص اللي هيه مواعدته اذا ما معها اخوان كبار اذا هذا من؟؟؟؟ بوريك يابرديس
معقوله مع واحد معقوله بتخرج هي وحد ليش كذا ليش هذه اخر واحده توقعت تفعل كذا
📚ــــــ//ـــــ//ـــــ//ـــ📚
📚 روايـ_وحكايات_ــات @ahgeel 📚
📚 @hkauat 👈الارشـــيــف📚
📚ـــــ//ـــــ//ــــــ//ـــــ📚
آحب حگيگ لآإ آذبحگ آلفضوّل وٱحب
صمّتگ لآإ هدت حيلگ الغيـرهه❤️
بعد مرور ساعتين ونص
برديس دقت مكتب عادل ودخلت وهو كان جدا م
BY عالم القصص والروايات 📚
Share with your friend now:
tgoop.com/ahgeel/11400