AHGEEL Telegram 11402
📚عـ(القصص)ـالـ(والـروايـآت)ــم📚

💜ــ روايــ(اليــوم)ــة ــ💜
#تــريـدنـي_اموت_ودعتك_الله

#البــ(الـ⑦)ــارت
ا🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶

....: استاذه برديس في حد جاء وطلب مني اجيب لك هذا الورد الاحمر والكرت
برديس: ومن هو ماقال
...: لا
برديس: طيب ممكن توصفي لي شكله
....: ما اذكر جاء بسرعه وراح
برديس: اهاا طيب تقدري تروحي
برديس تمسك الورد وشكلهن رهيب وفي كرت مكتوب فيه" الحمد لله ع سلامتك وما تشوفي شر ان شاء الله ربي يسعدك يا اغلى الناس"
برديس متفاجأه: من
بس مع ذلك انبسطت فيهم جدا فكرت واحده من صديقاتها سوت له مفاجأه
خرج عادل وشاف الورد
عادل: اوووه ايش هذا الورد الروعه
برديس تقلب عيونها عليه: ناس يبهذلوا وناس يهدوا كم الفرق
عادل بيضحك: هههههه ايش قصدك
برديس: ولاشي
عادل : طيب انا خارج باقي لنهايه الدوام ساعه كملي وروحي
برديس ساكته
عادل: هههههه الورد الورد
.....

ماكانت برديس تعرف ان اللي جاب لها الورد هو عادل
.....

حنان : ولا واحده من البنت حرام انها منه
برديس: هههههه حنان مجنونه ايش منه
حنان: شفتي كيف هدأ عندما عرف هي كانت غيره ويمكن ما قدر يجيبهن لك هو فارسلهن مع حد
برديس: مستحيل هو ابدا ممكن اي شخص الا هو
حنان : بتشوفي عندما يصدمك يوم ويقول لك احبك
برديس: خخخخخخخ
.......

عادل: استاذه برديس انا حاب اعتذر لك ع اللي صار امس
برديس وهي منزله راسها: لا عادي سهل
عادل: اصلاً انا عصبت والله عشان
وتردد
وبرديس شافت الى عنده وهو ارتبك
عادل: عشان عشان عشان الشغل يعني ومصلحه الشركه
برديس : انا عارفه
وخرجت
عادل: ااااف والله ما انتي عارفه شي عشان انا احبك ايوه احبك ليش ما اقدر اقول امامك انا احبك اااف
......

مايا: خليهم خليهم اشتي يتعمقوا بعلاقتهم عشان اعمل لهم صدمه كبيره والله بخرب كل شي
علياء: يا اختي انسي وفكري بحياتك
مايا: حياتي كلها مع عادل
علياء: غبيه انتي
.....
برديس: سلام
ابو عمر وابوها: وعليكم السلام
برديس: كيف يا بابا صرت احسن
ابو برديس: الحمد لله يا بنتي الله يسعدك
برديس: الله يعافيك دوم
......
عادل: اليوم بقول لها احبك والله بقول بصريح العباره احبك ماعاد اقدر أكتم
علي: هههههههه انت كل مره تقول كذا وتشوفها وتعجم
عادل: ههههههه لا اليوم ان شاء الله اقول لها

هيبتك هيبه ملك والجمال فوق البديع
حين احاكيك ارتبك والحروف مني تضيع

.....
عادل: استاذه برديس اتفضلي اجلسي
برديس: طيب خير
عادل: خير ان شاء الله بس انا اشتي اقول لك يعني
برديس: قول تفضل
عادل: انا انا انا انا انا اشتي اتزوج
برديس متفاجئه مصدومه: تتزوج وانا ايش دخلي
عادل: ايوه وبصراحه انا اشتي
برديس: مالك تسكت كمل
عادل: انا اشتيك اشتيك اشتيك انتي
برديس: كيف
عادل وهو مرتبك: اشتيك انتي تشوفي لي عروس
برديس بحزن وصدمه: انا انا ما اعرف في هذه الامور شوف غيري يساعدك
عادل حاول يتكلم بس برديس خرجت متضايقه بدون ما تحسسه بهذا الشي
عادل: ااااف ربكتني وخربت الامور اكثر لازم اصارحها كيف افعل انا

....

برديس: والله يا حنان وتصوري يشتيني انا ادور له
حنان: مدري ليش احس انه كان يشتي يقول لك شي وما قدر وبعدين ليش يطلب منك انتي بالذات
برديس: مدري ليش
حنان : طيب الان ليش متضايقه كذا خليه هو حر
برديس: ماكنت اتصور ابدا يطلب مني هذا الطلب يعني اروح ادور له عروس كمان
.......
.....
اليوم الثاني
عادل: ايوه هذه الاوراق المطلوبه
برديس: طيب عن اذنك اخرج
عادل: لحظه ارجوك اسمعيني وافهميني
عادل قام من الكرسي ووقف مقابل برديس: انا اتكلم عن موضوع امس بصراحه انا كنت احب اقول لك شي وما قدرت ومن زمان نفسي اقوله
برديس بغرابه: تفضل
عادل : انا يابرديس بصراحه انا انا
برديس منتظره
عادل: انا احبك ايوه احبك والله احبك زياده
برديس سقطت الاوراق من يدها بدون شعور وظلت تشوف اليه بدون كلمه او حركه
عادل: انا عارف انك مرتبكه وما توقعني بس هذه الحقيقه ارجوك لا تفهميني غلط انا ما اقدر أكتم احساسي اكثر من هذا ممكن تتزوجيني انا اشتيك انتي انتي تكوني لي زوجتي
برديس خرجت بدون كلام مصدومه ووقفت وبدات تبكي مش مصدقه معقوله هي بحلم والا علم لا لا اكيد مش صاحيه
عادل مسك الاوراق اللي وقعتهم برديس رجع فوق مكتبه: ليش ساكته ليش ماردت اخاف أكون ضايقتها يمكن استعجلت شكلها مش طايقه تشوف وجهي عاد بتوافق تتزوجني.....

برديس كانت مرتبكه ومصدومه ويدها كانت ترجف ومش عارفه كيف تتصرف حاولت ذاك اليوم بطوله انها تتجب شوفة عادل او الاحتكاك به وهو كان متوقع انها رافضته
....

حنان: ههههههههههه مش قلت لك مش قلت يحبك يا بنت كان كل شي واضح بس انتي عمياء
برديس: الان انا كيف اسوي
حنان: خبلا انتي تصرفك غبي كان المفروض تقولي ايوه مش تتهربي منه
برديس: مدري ارتبكت خفت والله
حنان: طيب بكره صارحيه وقولي انك موافقه
برديس: ما اااااقدر ابدا الا اذا عاد وفتح عليا الموضوع ممكن اتكلم
......
عادل: سلام
برديس: وعليكم السلام
برديس دخلت الشاي لعادل: استاذ انا رتبت ك



tgoop.com/ahgeel/11402
Create:
Last Update:

📚عـ(القصص)ـالـ(والـروايـآت)ــم📚

💜ــ روايــ(اليــوم)ــة ــ💜
#تــريـدنـي_اموت_ودعتك_الله

#البــ(الـ⑦)ــارت
ا🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶

....: استاذه برديس في حد جاء وطلب مني اجيب لك هذا الورد الاحمر والكرت
برديس: ومن هو ماقال
...: لا
برديس: طيب ممكن توصفي لي شكله
....: ما اذكر جاء بسرعه وراح
برديس: اهاا طيب تقدري تروحي
برديس تمسك الورد وشكلهن رهيب وفي كرت مكتوب فيه" الحمد لله ع سلامتك وما تشوفي شر ان شاء الله ربي يسعدك يا اغلى الناس"
برديس متفاجأه: من
بس مع ذلك انبسطت فيهم جدا فكرت واحده من صديقاتها سوت له مفاجأه
خرج عادل وشاف الورد
عادل: اوووه ايش هذا الورد الروعه
برديس تقلب عيونها عليه: ناس يبهذلوا وناس يهدوا كم الفرق
عادل بيضحك: هههههه ايش قصدك
برديس: ولاشي
عادل : طيب انا خارج باقي لنهايه الدوام ساعه كملي وروحي
برديس ساكته
عادل: هههههه الورد الورد
.....

ماكانت برديس تعرف ان اللي جاب لها الورد هو عادل
.....

حنان : ولا واحده من البنت حرام انها منه
برديس: هههههه حنان مجنونه ايش منه
حنان: شفتي كيف هدأ عندما عرف هي كانت غيره ويمكن ما قدر يجيبهن لك هو فارسلهن مع حد
برديس: مستحيل هو ابدا ممكن اي شخص الا هو
حنان : بتشوفي عندما يصدمك يوم ويقول لك احبك
برديس: خخخخخخخ
.......

عادل: استاذه برديس انا حاب اعتذر لك ع اللي صار امس
برديس وهي منزله راسها: لا عادي سهل
عادل: اصلاً انا عصبت والله عشان
وتردد
وبرديس شافت الى عنده وهو ارتبك
عادل: عشان عشان عشان الشغل يعني ومصلحه الشركه
برديس : انا عارفه
وخرجت
عادل: ااااف والله ما انتي عارفه شي عشان انا احبك ايوه احبك ليش ما اقدر اقول امامك انا احبك اااف
......

مايا: خليهم خليهم اشتي يتعمقوا بعلاقتهم عشان اعمل لهم صدمه كبيره والله بخرب كل شي
علياء: يا اختي انسي وفكري بحياتك
مايا: حياتي كلها مع عادل
علياء: غبيه انتي
.....
برديس: سلام
ابو عمر وابوها: وعليكم السلام
برديس: كيف يا بابا صرت احسن
ابو برديس: الحمد لله يا بنتي الله يسعدك
برديس: الله يعافيك دوم
......
عادل: اليوم بقول لها احبك والله بقول بصريح العباره احبك ماعاد اقدر أكتم
علي: هههههههه انت كل مره تقول كذا وتشوفها وتعجم
عادل: ههههههه لا اليوم ان شاء الله اقول لها

هيبتك هيبه ملك والجمال فوق البديع
حين احاكيك ارتبك والحروف مني تضيع

.....
عادل: استاذه برديس اتفضلي اجلسي
برديس: طيب خير
عادل: خير ان شاء الله بس انا اشتي اقول لك يعني
برديس: قول تفضل
عادل: انا انا انا انا انا اشتي اتزوج
برديس متفاجئه مصدومه: تتزوج وانا ايش دخلي
عادل: ايوه وبصراحه انا اشتي
برديس: مالك تسكت كمل
عادل: انا اشتيك اشتيك اشتيك انتي
برديس: كيف
عادل وهو مرتبك: اشتيك انتي تشوفي لي عروس
برديس بحزن وصدمه: انا انا ما اعرف في هذه الامور شوف غيري يساعدك
عادل حاول يتكلم بس برديس خرجت متضايقه بدون ما تحسسه بهذا الشي
عادل: ااااف ربكتني وخربت الامور اكثر لازم اصارحها كيف افعل انا

....

برديس: والله يا حنان وتصوري يشتيني انا ادور له
حنان: مدري ليش احس انه كان يشتي يقول لك شي وما قدر وبعدين ليش يطلب منك انتي بالذات
برديس: مدري ليش
حنان : طيب الان ليش متضايقه كذا خليه هو حر
برديس: ماكنت اتصور ابدا يطلب مني هذا الطلب يعني اروح ادور له عروس كمان
.......
.....
اليوم الثاني
عادل: ايوه هذه الاوراق المطلوبه
برديس: طيب عن اذنك اخرج
عادل: لحظه ارجوك اسمعيني وافهميني
عادل قام من الكرسي ووقف مقابل برديس: انا اتكلم عن موضوع امس بصراحه انا كنت احب اقول لك شي وما قدرت ومن زمان نفسي اقوله
برديس بغرابه: تفضل
عادل : انا يابرديس بصراحه انا انا
برديس منتظره
عادل: انا احبك ايوه احبك والله احبك زياده
برديس سقطت الاوراق من يدها بدون شعور وظلت تشوف اليه بدون كلمه او حركه
عادل: انا عارف انك مرتبكه وما توقعني بس هذه الحقيقه ارجوك لا تفهميني غلط انا ما اقدر أكتم احساسي اكثر من هذا ممكن تتزوجيني انا اشتيك انتي انتي تكوني لي زوجتي
برديس خرجت بدون كلام مصدومه ووقفت وبدات تبكي مش مصدقه معقوله هي بحلم والا علم لا لا اكيد مش صاحيه
عادل مسك الاوراق اللي وقعتهم برديس رجع فوق مكتبه: ليش ساكته ليش ماردت اخاف أكون ضايقتها يمكن استعجلت شكلها مش طايقه تشوف وجهي عاد بتوافق تتزوجني.....

برديس كانت مرتبكه ومصدومه ويدها كانت ترجف ومش عارفه كيف تتصرف حاولت ذاك اليوم بطوله انها تتجب شوفة عادل او الاحتكاك به وهو كان متوقع انها رافضته
....

حنان: ههههههههههه مش قلت لك مش قلت يحبك يا بنت كان كل شي واضح بس انتي عمياء
برديس: الان انا كيف اسوي
حنان: خبلا انتي تصرفك غبي كان المفروض تقولي ايوه مش تتهربي منه
برديس: مدري ارتبكت خفت والله
حنان: طيب بكره صارحيه وقولي انك موافقه
برديس: ما اااااقدر ابدا الا اذا عاد وفتح عليا الموضوع ممكن اتكلم
......
عادل: سلام
برديس: وعليكم السلام
برديس دخلت الشاي لعادل: استاذ انا رتبت ك

BY عالم القصص والروايات 📚


Share with your friend now:
tgoop.com/ahgeel/11402

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

The channel also called on people to turn out for illegal assemblies and listed the things that participants should bring along with them, showing prior planning was in the works for riots. The messages also incited people to hurl toxic gas bombs at police and MTR stations, he added. “Hey degen, are you stressed? Just let it all out,” he wrote, along with a link to join the group. In the “Bear Market Screaming Therapy Group” on Telegram, members are only allowed to post voice notes of themselves screaming. Anything else will result in an instant ban from the group, which currently has about 75 members. 2How to set up a Telegram channel? (A step-by-step tutorial) To edit your name or bio, click the Menu icon and select “Manage Channel.”
from us


Telegram عالم القصص والروايات 📚
FROM American