tgoop.com/ahgeel/11406
Last Update:
📚عـ(القصص)ـالـ(والـروايـآت)ــم📚
💜ــ روايــ(اليــوم)ــة ــ💜
#تــريـدنـي_اموت_ودعتك_الله
#البــ(الـ⑨)ــارت
ا🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶
ام عادل: الولد تاخر وخرج وهو تعبان اخاف صار عليه شي
ابو عادل: ليش تخليه يخرج وهو بذاك الوضع
ام عادل: ما رضي ما اقدر اغصبه
ابو عادل: تلفونه يرن بدون محد يرد
ام عادل: يارب كن مع ابني مامعي غيره
......
كانت برديس متضايقه ومرتبكه ومتوتره وكل هموم الدنيا ع راسها
اول ماوصلت لاحظ عمر عليها هذا الشي
بس هي الى الان ما تعرف ايش صار مع عادل وتتمنى يكون بخير
بعد مرور نصف ساعه
...: يا ساتر حادث
...: تعال ننزل نشوف
...: كم في داخلها
...: في وأحد بس عاده شاب
...: شكله عاده عايش خلينا نسعفه
...: طيب ... بجيبه تلفون بيرن
..: هاته مكتوب ابي سكر
...: لحظه بدق عليه من تلفوني
....
ام عادل: يوووه قد بجنن قلبي قابضني اخرج دوره كلم اصحابه افعل شي
ابو عادل: تمام
التلفون يرن
ابو عادل: رقم غريب من بيتصل بهذا الوقت
فز قلبه ورد: الو
اي مشفى
ايش بتقول
جاي الان
ام عادل: ابني ايش فيه ايش فيه
ابو عادل: البسي بسرعه ابنك سوا حادث وهو الان بالمشفى
ام عادل راحت تلبس وهي تبكي وتصيح وابوه يدعي
....
عمر: مالك ليش كل هذا البكاء
برديس : ارجوووك يا عمر ارجوك انا اعتبرك مثل اخي ما اقدر اعتبرك غير كذا قدر وضعي انت انسان فاهم وصاحب اخلاق وذوق حاول تفهمني ابي غصبني غصب
عمر بصدمه: وليش ما قلتي لي هذا الكلام من قبل ما كنا تزوجنا ولا كنت اخذتك وانتي ما تشتي
برديس: ماقدرت اقولك اترجاك اترجاك يا عمر انت في طريق وانا في طريق
عمر وهو متضايق: بس يا برديس ما ينفع هذا الكلام احنا تزوجنا وخلاص يمكن تحبيني مع الايام
برديس: قلت لك انت مثل اخي اعزك واقدرك مثل اخي غيرك كذا ما اقدر لا اظلمك ولا تظلمني الله بيعوضك باللي احسن مني
عمر ماشاف اليها وغطى راسه ونام بس برديس مانامت طول اللي تبكي وتبكي
......
ابو عادل : طمني يا دكتور
الدكتور: ابنك فعل حادث قوي بس الله ستر وبفضل الله ثم رجال الخير اللي جابوه المشفى كان مات الان معه كسور في رجله ويده ونزف دم كثير وهو الان بالعنايه ويمكن معه صدمه نفسيه وهذه اثرت ع وضعه
ابو عادل: صدمه نفسيه؟؟؟؟
الدكتور: ايوه يمكن عاطفيه
ابو عادل: طيب ممكن ادخل اشوفه
الدكتور: لا ممنوع تقدر تشوفه الصباح بس هو بيكون فاقد للوعي
ابو عادل: ارجوك اطمن عليه انا لازم اشوفه قلبي محروق
ام عادل: الله يحفظك يادكتور لمحه واحده بس اطمن ع ابني
الدكتور: طيب انا اسمح لكم تشوفوه من خلف الزجاج
ام عادل: طيب
......
برديس تتذكر عادل وكيف كانت حياتهم وكيف صارت والان انتهى كل شي بس كانت متاكده ان عمر انسان رائع ولابد انه بيساعدها
عمر طبعا ما نام طول الليل يسمع بكاءها وهو مش فاهم شي بس اللي فاهمه انه يمكن يكون ظالمها ويمكن يكون هو كمان مظلوم
.....
الدكتور اخذ ام عادل وابوه يشوفوا ابنهم من ورا زجاج العنايه كله اجهزه ويده ورجله مجبسه
ووضعه يبين صعب كانوا يبكوا بصوت واطي ويدعوا له شي صعب انهم يشوفوا ابنهم الوحيد بهذه الحاله ومش فاهمين شي
مـقـهـور يـاصـاحـبـي مـقـهــور والــلــى شـبـكـنـى يـخـلـصـنـى عـــزالله انـــى مـعــك مـجـبــور وبـأسـبـابـك الــحــب لـوعــنــى راعى الهوى لو ضحك مخطور كــــذاب لـــــو قـــــال مـتـهـنــى جرحـى تصعـب عـلـى الدكـتـور حـتــى الـمـطــوع تــعــذر لــــي شــف حالـتـى ياقـمـر عـاشــور مـــدري مــتــى الله بيـرحـمـنـى مــن شافـنـى قـالـى ذامسـحـور والله عـــلـــم وش يـصـعـبــنــى دايــم وانــا خـاطــري مـكـسـور تــــــراك يـــازيـــن ظـالــمــنــى ؟؟
......
صباح اليوم الثاني
ام عادل وابوه ما ناموا وهم بشوق متى يلمسوا ابنهم ويضموه وبرديس ماقدرت تنام من القهر وعمر ماقدر ينام من بكاها ومايا ماقدرت تنام من الفرح ومثل ما يقولوا كلاً ع همه سرى
.....
ام عمر: اسعد صباحكم
عمر: وصباحك ي الغاليه
ام عمر: هاه كيف امورك
عمر يشوف الى برديس اللي مرتبكه: اموري تمام التمام والحمد لله
برديس تطمنت انه فعلا عمر بيساعدها
برديس صحت وراحت عند ابوها اللي كان تعبان
ابو برديس: قربي مني
قربت برديس وهو ضمها وبكي: بنتي انا اتمنى ما أكون ظلمتك بس هذا من خوفي عليك انا اب مهما قسيت أظل احبكم
برديس كانت تبكي بدون رد
.....
ابو عادل: دكتور نقدر ندخل نشوف ابننا
الدكتور: طيب معكم ربع ساعه
ابو عادل: طيب
دخل ابو عادل وامه
وبدات امه تمشي يدها ع شعره ووجهه: ليش يا ابني تفعل بنفسك كذا
وابوه كان يحاول يضمه ويبكو اصلاً وحيدهم مامعهم غيره
..📚ــــــ//ـــــ//ـــــ//ـــ📚
📚 روايـ_وحكايات_ــات @ahgeel 📚
📚 @hkauat 👈الارشـــيــف📚
📚ـــــ//ـــــ//ــــــ//ـــــ📚
ابو عمر: امس سياره عمار تضررت قوي يمكن بيحتاج كثير يصلحها
عمر: ليش ايش صار
ابو عمر: سوا حادث
برديس نزلت الأكل من يدها: حادث
الكل شاف الى برديس وموقفها
ابو عمر: ايوه حادث في واحد كان يسوقه
BY عالم القصص والروايات 📚
Share with your friend now:
tgoop.com/ahgeel/11406