AHGEEL Telegram 114065
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
"رواية في هوى دارك سنين العمر" 💞
{ الفصل التاسع عشر 💜  }
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء

حور رفعت نظرها : اكبر خيبه واجهتها بحياتي منه هو يا شوق وليه قاعده اعيش شعور الخيبه من الكل؟
شوق تنهدت : تعالي ماما جهزت الغداء نتغدا مع بعض اليوم ،
حور رفعت نظرها : شبعانه انا عليكم بالعافيه ،
شوق : اوف حور لا تخليني ازعل منك! امشي معي يلا ،
حور تنهدت وقامت معها ونطقت : بغير طيب ،
شوق : تمام نازله تحت انتظرك ، توجهت بتمشي لكن وقفتها حور وهمست : غرور فينها ما جت للحين ؟
شوق ابتسمت : والله قالت لماما انها راحت ل صحباتها ،
حور هزت راسها وصدت مشت تغير ،
شوق نزلت تحت وناظرت فيصل كان جالس على طاولة الطعام والشغاله ترتب الطاوله وتحط الصحون ، شوق مشت وهي تجلس : فينها ماما حتى بابا مو موجود ؟
فيصل : جاين الحين ، وسكت وهو يرجع يرفع نظره للدرج لعلها تنزل حور.
شوق لاحظت وهمست : راح تنزل تطمن ،
فيصل هز راسه ووقف بيقوم : اجل بمشي انا قبل تتنفس علي ،
شوق مسكته : فيصل تكفى خلاص اجلس !
فيصل اخذ نفس وهو يشوف امه و ابوه نازلين وجلس بصمت،
غازي مشى جلس ونطق : فين حور ما نزلت؟
شوق : كلمتها يبه الحين تجي ،
ام فيصل : بروح اشوفها و..ماكملت كلامها الا وحور نزلت من الدرج ونطقت : السلام عليكم ، الكل ردو السلام ،
الا فيصل مد يده ياكل من الرز بصمت ويناظر بالصحن ،
حور مشت جلست جنب شوق و رفعت نظرها لفيصل الي جالس قبالها وياكل ، شوق مدت الصحن لـ حور ،
حور ابتسمت بخفه وبدت تاكل وهي تسمع حوارهم ،
غازي : كلمت ناهل اني موافق ولا علي منه ،
ام فيصل : اي زين سويت دام كلنا موافقين ف خلاص ،
غازي : حاولت معه نتفاهم لكن ما يرضى ب ناس اقل منه ،
شوق همست لـ حور : الحين متى تنتهي هالسالفة؟
حور ابتسمت وناظرت لشوق: تقنعيني انك طفشتي ؟
فيصل رفع نظره يطالع فيها و ابتسم من شاف ابتسامتها ،
شوق : اي والله طفشت خايفه تصير هوشه ،
حور سكتت وكملت تاكل و توترت من لاحظت نظرات فيصل ،
فيصل : اي يبه خلاص دامنا موافقين ف وش علينا من عمي ولي فتره ابي اكلمك بموضوع ،
حور كانت ساكته ولا رفعت نظرها له ،
غازي : اي تكلم ايش الموضوع ؟
فيصل : سمعت عندهم بنت و ناوي اخطب ،
حور ناظرت بصدمه وشوق التفتت لامها مصدومه : يمه!
ام فيصل بهدوء : اي ما شاء الله عليها اريج ،
حور بلعت ريقها وتركت الاكل من يدها ووقفت : شبعت ،
فيصل رفع نظره يطالع فيها ،
شوق التفتت من شافت حور مشت ونطقت : منجدك فيصل!
فيصل بهدوء : اي منجدي وهذي خلي تنفعها الزعل ،
-
جاسر دخل القصر و غرور دخلت قبله ومشت وهي تحوس بين الملفات و رفعت نظرها : هذا القصر فاضي من اغراض..
جاسر دخل القصر و غرور دخلت قبله ومشت وهي تحوس بين الملفات و رفعت نظرها : هذا القصر فاضي من اغراض جدي،
جاسر هز راسه وهو يطالع فيها : عطيني اشوف الي بيدك ،
غرور هزت راسها بالنفي بتوتر وحطت الملف ورا ظهرها ،
جاسر عقد حواجبه : شكله اوراق الجريمة ،
غرور ما ردت عليه ومشت تحط الملف بين باقي الملفات وسحبت شنطتها ونطقت : طالعه انا ،
جاسر مسكها من ذراعها : وش كان بداخل الملف؟
غرور رفعت نظرها : دم ابوك ،
جاسر تركها ونطق : مايفرق مقابل دم ابوي اخذتك انتي ،
غرور بسخريه : حلو فيني امشي الحين؟
جاسر هز راسه بالنفي : ليه انا حاسس انك تلفين وتدورين حواليني؟
غرور سكتت وهي تناظر فيه وتتذكر كلامه ووقفت قدامه تطالع فيه : قلبي تناسى مبادي هيبته وثقله و اختار يحبك نيابة عنك وعني شرايك انت؟
جاسر بان اسنانه العلوي من ابتسامته ومد يده يمسح على شنبه ونطق : تكررين الاعتراف ؟
غرور رفعت كتوفها : هذا كان اعترافك انت بس اذكرك فيه ،
جاسر : والله ان مشاعري تنطلق لك سيل يا بنت ذياب عجزت اتحكم فيها ! ما اقول غير اللهم ان كان هذا سحراً ف ابطله ،
غرور ضحكت من اخر كلامه وصدت تطلع من القصر ،
وقف يطالع فيها لين اختفت من امامه وتوجه يلحقها ،
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ



tgoop.com/ahgeel/114065
Create:
Last Update:

▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
"رواية في هوى دارك سنين العمر" 💞
{ الفصل التاسع عشر 💜  }
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء

حور رفعت نظرها : اكبر خيبه واجهتها بحياتي منه هو يا شوق وليه قاعده اعيش شعور الخيبه من الكل؟
شوق تنهدت : تعالي ماما جهزت الغداء نتغدا مع بعض اليوم ،
حور رفعت نظرها : شبعانه انا عليكم بالعافيه ،
شوق : اوف حور لا تخليني ازعل منك! امشي معي يلا ،
حور تنهدت وقامت معها ونطقت : بغير طيب ،
شوق : تمام نازله تحت انتظرك ، توجهت بتمشي لكن وقفتها حور وهمست : غرور فينها ما جت للحين ؟
شوق ابتسمت : والله قالت لماما انها راحت ل صحباتها ،
حور هزت راسها وصدت مشت تغير ،
شوق نزلت تحت وناظرت فيصل كان جالس على طاولة الطعام والشغاله ترتب الطاوله وتحط الصحون ، شوق مشت وهي تجلس : فينها ماما حتى بابا مو موجود ؟
فيصل : جاين الحين ، وسكت وهو يرجع يرفع نظره للدرج لعلها تنزل حور.
شوق لاحظت وهمست : راح تنزل تطمن ،
فيصل هز راسه ووقف بيقوم : اجل بمشي انا قبل تتنفس علي ،
شوق مسكته : فيصل تكفى خلاص اجلس !
فيصل اخذ نفس وهو يشوف امه و ابوه نازلين وجلس بصمت،
غازي مشى جلس ونطق : فين حور ما نزلت؟
شوق : كلمتها يبه الحين تجي ،
ام فيصل : بروح اشوفها و..ماكملت كلامها الا وحور نزلت من الدرج ونطقت : السلام عليكم ، الكل ردو السلام ،
الا فيصل مد يده ياكل من الرز بصمت ويناظر بالصحن ،
حور مشت جلست جنب شوق و رفعت نظرها لفيصل الي جالس قبالها وياكل ، شوق مدت الصحن لـ حور ،
حور ابتسمت بخفه وبدت تاكل وهي تسمع حوارهم ،
غازي : كلمت ناهل اني موافق ولا علي منه ،
ام فيصل : اي زين سويت دام كلنا موافقين ف خلاص ،
غازي : حاولت معه نتفاهم لكن ما يرضى ب ناس اقل منه ،
شوق همست لـ حور : الحين متى تنتهي هالسالفة؟
حور ابتسمت وناظرت لشوق: تقنعيني انك طفشتي ؟
فيصل رفع نظره يطالع فيها و ابتسم من شاف ابتسامتها ،
شوق : اي والله طفشت خايفه تصير هوشه ،
حور سكتت وكملت تاكل و توترت من لاحظت نظرات فيصل ،
فيصل : اي يبه خلاص دامنا موافقين ف وش علينا من عمي ولي فتره ابي اكلمك بموضوع ،
حور كانت ساكته ولا رفعت نظرها له ،
غازي : اي تكلم ايش الموضوع ؟
فيصل : سمعت عندهم بنت و ناوي اخطب ،
حور ناظرت بصدمه وشوق التفتت لامها مصدومه : يمه!
ام فيصل بهدوء : اي ما شاء الله عليها اريج ،
حور بلعت ريقها وتركت الاكل من يدها ووقفت : شبعت ،
فيصل رفع نظره يطالع فيها ،
شوق التفتت من شافت حور مشت ونطقت : منجدك فيصل!
فيصل بهدوء : اي منجدي وهذي خلي تنفعها الزعل ،
-
جاسر دخل القصر و غرور دخلت قبله ومشت وهي تحوس بين الملفات و رفعت نظرها : هذا القصر فاضي من اغراض..
جاسر دخل القصر و غرور دخلت قبله ومشت وهي تحوس بين الملفات و رفعت نظرها : هذا القصر فاضي من اغراض جدي،
جاسر هز راسه وهو يطالع فيها : عطيني اشوف الي بيدك ،
غرور هزت راسها بالنفي بتوتر وحطت الملف ورا ظهرها ،
جاسر عقد حواجبه : شكله اوراق الجريمة ،
غرور ما ردت عليه ومشت تحط الملف بين باقي الملفات وسحبت شنطتها ونطقت : طالعه انا ،
جاسر مسكها من ذراعها : وش كان بداخل الملف؟
غرور رفعت نظرها : دم ابوك ،
جاسر تركها ونطق : مايفرق مقابل دم ابوي اخذتك انتي ،
غرور بسخريه : حلو فيني امشي الحين؟
جاسر هز راسه بالنفي : ليه انا حاسس انك تلفين وتدورين حواليني؟
غرور سكتت وهي تناظر فيه وتتذكر كلامه ووقفت قدامه تطالع فيه : قلبي تناسى مبادي هيبته وثقله و اختار يحبك نيابة عنك وعني شرايك انت؟
جاسر بان اسنانه العلوي من ابتسامته ومد يده يمسح على شنبه ونطق : تكررين الاعتراف ؟
غرور رفعت كتوفها : هذا كان اعترافك انت بس اذكرك فيه ،
جاسر : والله ان مشاعري تنطلق لك سيل يا بنت ذياب عجزت اتحكم فيها ! ما اقول غير اللهم ان كان هذا سحراً ف ابطله ،
غرور ضحكت من اخر كلامه وصدت تطلع من القصر ،
وقف يطالع فيها لين اختفت من امامه وتوجه يلحقها ،
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

BY عالم القصص والروايات 📚


Share with your friend now:
tgoop.com/ahgeel/114065

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

So far, more than a dozen different members have contributed to the group, posting voice notes of themselves screaming, yelling, groaning, and wailing in various pitches and rhythms. Just as the Bitcoin turmoil continues, crypto traders have taken to Telegram to voice their feelings. Crypto investors can reduce their anxiety about losses by joining the “Bear Market Screaming Therapy Group” on Telegram. It’s easy to create a Telegram channel via desktop app or mobile app (for Android and iOS): Telegram desktop app: In the upper left corner, click the Menu icon (the one with three lines). Select “New Channel” from the drop-down menu. During the meeting with TSE Minister Edson Fachin, Perekopsky also mentioned the TSE channel on the platform as one of the firm's key success stories. Launched as part of the company's commitments to tackle the spread of fake news in Brazil, the verified channel has attracted more than 184,000 members in less than a month.
from us


Telegram عالم القصص والروايات 📚
FROM American