AHGEEL Telegram 11408
📚عـ(القصص)ـالـ(والـروايـآت)ــم📚

💜ــ روايــ(اليــوم)ــة ــ💜
#تــريـدنـي_اموت_ودعتك_الله

#البــ(الـ⓪⓵)ــارت
ا🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶

عادل: خلاص انا صرت تمام ونسيتها بالمره
علي: اتمنى هذا الشي لان وضعك بالمشفى كان صعب والله طول الوقت نايم ماكنت ترضى تصحى وتواجه الواقع
عادل: الان بواجهه بندمها ع كل اللي فعلته
علي: ليش كذا غلط وبعدين ليش تنتقم هي حر تتزوج حياتها
عادل يرفع صوته: لا مش حره تدخل حياة الناس وتدمرها مش حره وبعدين ليش كذبت عليا ليش اصلاً مايا ما قهرتني ربع ماقهرتني هذه مايا ماكنت اعرفها كثير علاقتنا صح كانت قويه بس ما استمرت فتره طويله مثل هذه حب مايا جاء بسرعه وراح بسرعه بعكس هذه اللي بدا معي شوي شوي لما تمكن مني مايا جت وانا متقبل اي شخص في حياتي بس هذه جت وانا مكسور مجروح ولما شفت جروحي وطابت كسرتني من جديد وأصعب من قبل مائه مره لازم ادفع ثمن هذا الشي لازم
علي: إذا" انت ما نسيتها
عادل: الا نسيتها ونسيت من تكون غير الموضوع يلاا نبدأ نشتغل
عادل: يابرديس يااااابرررديس يشوف الى علي مالها هذه ما ترد
علي متفاجئ: ناديها باسمها
عادل: وانا ايش اقول يااااابررررديس
علي: عادل ارجوك ركز اسمها مش برديس
عادل: ومن قال برديس مالك يا علي تدور لك صياح انا اناديها ب اسمها
علي: طيب ايش اسمها
عادل: مها
علي: طيب قول مها ليش تقول برديس
عادل: انا ما قلت برديس مالك انت ماتسمع
علي سكت وهو عارف وضع صاحبه
عادل: مها
مها : ايوه يا استاذ
عادل: مالك ما تسمعي طرشتي
مها: بس هذه اول مره تناديني
عادل: لا اله الا الله بتجننوني انتم

.....
برديس: عمررررررر عمررررررررررر ابي ابي
عمر بفزع يجري: برديس مالك
برديس: ابي يا عمر مدري ايش صار فيه
عمر: اشغل السياره واجي البسي
راح عمر شغل السياره واخذ برديس مع ابوها
وصلوا المشفى دخلوا العنايه وبرديس قلقه شوي يجي عمها واخوتها وهم قلقين وخايفين
الدكتور: البقيه بحياتكم الوالد مات
برديس جاء الخبر مثل الصدمه عليها
اخوتها يبكوا من حولها وهي ولا كانها موجوده
عمر: عظم الله اجرك يا برديس اصبري
برديس:....
عمر: برديس برديس
سقطت ع الارض
عمر اخذها الى الغرفه اللي جنب وسووا له إبر عصب وكذا وهي فاقده للوعي وتبكي
ابو عمر روح العيال وهم يبكوا ويحاول يهديهم
وعمر ظل مع برديس بالمشفى

.....
مايا: برديس اذا فكرت ترجع لعادل انا بدمرها اكثر بس تبتعد منه ابتعد منها
علياء: مايا والله ان قد جننتي عادل خلاص مسحك من حياته شفتي كيف مرض بعدها وقد كان بيموت
مايا:مانساني ارجع غصب
علياء: والله ما تقدري
مايا: اسكتي انتي وبتشوفي
.....
صفيه: استاذ عادل انا بكره بكون غايبه
عادل: ليش
صفيه: بروح عزاء
عادل: عظم الله اجرك صفيه من مات
صفيه: أجرنا واجرك ابو برديس
عادل يشوف الى صفيه: ابو برديس مات
صفيه : ايوه
عادل: اهاا الله يرحمه تقدري تروحي
صفيه: شكرًا
خرجت صفيه وعادل سرح في برديس وكيف كانت تتكلم عن ابوها وتحبه وبرغم من انه ما يطيق يسمع عنها شي الا مش عارف هو ليش تضايق كذا ايش يخص اذا ابو برديس مات

......
عمر: برديس خلاص الموت حق قوي نفسك خلي عندك ايمان بالله
برديس وعيونها مليان دموع: والنعم بالله والنعم بالله
عمر ساعد برديس توقف وروحها البيت وهي تعبانه : يارب لا اعتراض ع حكمك لكن صبر لي قلبي واجعلني من الذين اذا إصابتهم مصيبه قالو انا لله وانا اليه راجعون....
كانت برديس تواسي اخوتها وتحاول تصبرهم وتصبر نفسها مر يوم العزاء
اليوم الثاني
...
عادل: شكرًا صفيه
صفيه وهي خارجه
عادل: الا صفيه بسالك رحتي العزاء
صفيه: ايوه
عادل: طيب برديس كيف
صفيه: والله تعباااانه مرررره الله يعينها بس
عادل : طيب اتفضلي
خرجت صفيه
عادل : انا صح اكرهك يا برديس واشتي انتقم منك لكن ما افهم ليش انا متضايق عليك الله يصبرك ان شاء الله ويكتب لك الأجر

...: ممكن أقابل الاستاذ
مها : لحظه
مها: استاذ عادل في واحده تشتي تشوفك
عادل: دخليها
اول مادخلت عادل انصدم من فتره طويله ما شافها: مايا
مايا: ايوه مايا
عادل: ايش تشتي اخرجي من عندي
مايا: عادل ارجوك افهمني هذك الشخص اللي شفتني معه كان ...
عادل قاطعها: ما يهمني من يكون ولا عاد تهميني افهمي ماعاد لك في حياتي وجودك
مايا: عادل ارجوك انا احبك
عادل: لا عاد تقولي احبك صرت اكره هذه الكلمه وخاصه منك ممكن تخرجي من حياتي وتخرجي من مكتبي لاني ماعدت طايق اشوف وجهك
مايا: عاد...
عادل: قلت اخرجي
خرجت مايا وهي متضايقه : سهل يا عادل سهل

........
📚ــــــ//ـــــ//ـــــ//ـــ📚
📚 روايـ_وحكايات_ــات @ahgeel 📚
📚 @hkauat 👈الارشـــيــف📚
📚ـــــ//ـــــ//ــــــ//ـــــ📚

بعد مرور سته اشهر
عمر: برديس انا اخاف اكمل معك اتعلق بك وأخلاقك اكثر واخاف ارفض اطلقك وأصير خالف لوعدي وظالمك تأكدي ان هذا القرار من اصعب القرارت اللي اتخذتها بحياتي بس يا برديس انتي طالق
برديس شافت الى عمر: انت كنت وراح تظل مثل اخي وجميلك هذا لا يمكن أنساه
خرج عمر معصب متضايق



tgoop.com/ahgeel/11408
Create:
Last Update:

📚عـ(القصص)ـالـ(والـروايـآت)ــم📚

💜ــ روايــ(اليــوم)ــة ــ💜
#تــريـدنـي_اموت_ودعتك_الله

#البــ(الـ⓪⓵)ــارت
ا🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶

عادل: خلاص انا صرت تمام ونسيتها بالمره
علي: اتمنى هذا الشي لان وضعك بالمشفى كان صعب والله طول الوقت نايم ماكنت ترضى تصحى وتواجه الواقع
عادل: الان بواجهه بندمها ع كل اللي فعلته
علي: ليش كذا غلط وبعدين ليش تنتقم هي حر تتزوج حياتها
عادل يرفع صوته: لا مش حره تدخل حياة الناس وتدمرها مش حره وبعدين ليش كذبت عليا ليش اصلاً مايا ما قهرتني ربع ماقهرتني هذه مايا ماكنت اعرفها كثير علاقتنا صح كانت قويه بس ما استمرت فتره طويله مثل هذه حب مايا جاء بسرعه وراح بسرعه بعكس هذه اللي بدا معي شوي شوي لما تمكن مني مايا جت وانا متقبل اي شخص في حياتي بس هذه جت وانا مكسور مجروح ولما شفت جروحي وطابت كسرتني من جديد وأصعب من قبل مائه مره لازم ادفع ثمن هذا الشي لازم
علي: إذا" انت ما نسيتها
عادل: الا نسيتها ونسيت من تكون غير الموضوع يلاا نبدأ نشتغل
عادل: يابرديس يااااابرررديس يشوف الى علي مالها هذه ما ترد
علي متفاجئ: ناديها باسمها
عادل: وانا ايش اقول يااااابررررديس
علي: عادل ارجوك ركز اسمها مش برديس
عادل: ومن قال برديس مالك يا علي تدور لك صياح انا اناديها ب اسمها
علي: طيب ايش اسمها
عادل: مها
علي: طيب قول مها ليش تقول برديس
عادل: انا ما قلت برديس مالك انت ماتسمع
علي سكت وهو عارف وضع صاحبه
عادل: مها
مها : ايوه يا استاذ
عادل: مالك ما تسمعي طرشتي
مها: بس هذه اول مره تناديني
عادل: لا اله الا الله بتجننوني انتم

.....
برديس: عمررررررر عمررررررررررر ابي ابي
عمر بفزع يجري: برديس مالك
برديس: ابي يا عمر مدري ايش صار فيه
عمر: اشغل السياره واجي البسي
راح عمر شغل السياره واخذ برديس مع ابوها
وصلوا المشفى دخلوا العنايه وبرديس قلقه شوي يجي عمها واخوتها وهم قلقين وخايفين
الدكتور: البقيه بحياتكم الوالد مات
برديس جاء الخبر مثل الصدمه عليها
اخوتها يبكوا من حولها وهي ولا كانها موجوده
عمر: عظم الله اجرك يا برديس اصبري
برديس:....
عمر: برديس برديس
سقطت ع الارض
عمر اخذها الى الغرفه اللي جنب وسووا له إبر عصب وكذا وهي فاقده للوعي وتبكي
ابو عمر روح العيال وهم يبكوا ويحاول يهديهم
وعمر ظل مع برديس بالمشفى

.....
مايا: برديس اذا فكرت ترجع لعادل انا بدمرها اكثر بس تبتعد منه ابتعد منها
علياء: مايا والله ان قد جننتي عادل خلاص مسحك من حياته شفتي كيف مرض بعدها وقد كان بيموت
مايا:مانساني ارجع غصب
علياء: والله ما تقدري
مايا: اسكتي انتي وبتشوفي
.....
صفيه: استاذ عادل انا بكره بكون غايبه
عادل: ليش
صفيه: بروح عزاء
عادل: عظم الله اجرك صفيه من مات
صفيه: أجرنا واجرك ابو برديس
عادل يشوف الى صفيه: ابو برديس مات
صفيه : ايوه
عادل: اهاا الله يرحمه تقدري تروحي
صفيه: شكرًا
خرجت صفيه وعادل سرح في برديس وكيف كانت تتكلم عن ابوها وتحبه وبرغم من انه ما يطيق يسمع عنها شي الا مش عارف هو ليش تضايق كذا ايش يخص اذا ابو برديس مات

......
عمر: برديس خلاص الموت حق قوي نفسك خلي عندك ايمان بالله
برديس وعيونها مليان دموع: والنعم بالله والنعم بالله
عمر ساعد برديس توقف وروحها البيت وهي تعبانه : يارب لا اعتراض ع حكمك لكن صبر لي قلبي واجعلني من الذين اذا إصابتهم مصيبه قالو انا لله وانا اليه راجعون....
كانت برديس تواسي اخوتها وتحاول تصبرهم وتصبر نفسها مر يوم العزاء
اليوم الثاني
...
عادل: شكرًا صفيه
صفيه وهي خارجه
عادل: الا صفيه بسالك رحتي العزاء
صفيه: ايوه
عادل: طيب برديس كيف
صفيه: والله تعباااانه مرررره الله يعينها بس
عادل : طيب اتفضلي
خرجت صفيه
عادل : انا صح اكرهك يا برديس واشتي انتقم منك لكن ما افهم ليش انا متضايق عليك الله يصبرك ان شاء الله ويكتب لك الأجر

...: ممكن أقابل الاستاذ
مها : لحظه
مها: استاذ عادل في واحده تشتي تشوفك
عادل: دخليها
اول مادخلت عادل انصدم من فتره طويله ما شافها: مايا
مايا: ايوه مايا
عادل: ايش تشتي اخرجي من عندي
مايا: عادل ارجوك افهمني هذك الشخص اللي شفتني معه كان ...
عادل قاطعها: ما يهمني من يكون ولا عاد تهميني افهمي ماعاد لك في حياتي وجودك
مايا: عادل ارجوك انا احبك
عادل: لا عاد تقولي احبك صرت اكره هذه الكلمه وخاصه منك ممكن تخرجي من حياتي وتخرجي من مكتبي لاني ماعدت طايق اشوف وجهك
مايا: عاد...
عادل: قلت اخرجي
خرجت مايا وهي متضايقه : سهل يا عادل سهل

........
📚ــــــ//ـــــ//ـــــ//ـــ📚
📚 روايـ_وحكايات_ــات @ahgeel 📚
📚 @hkauat 👈الارشـــيــف📚
📚ـــــ//ـــــ//ــــــ//ـــــ📚

بعد مرور سته اشهر
عمر: برديس انا اخاف اكمل معك اتعلق بك وأخلاقك اكثر واخاف ارفض اطلقك وأصير خالف لوعدي وظالمك تأكدي ان هذا القرار من اصعب القرارت اللي اتخذتها بحياتي بس يا برديس انتي طالق
برديس شافت الى عمر: انت كنت وراح تظل مثل اخي وجميلك هذا لا يمكن أنساه
خرج عمر معصب متضايق

BY عالم القصص والروايات 📚


Share with your friend now:
tgoop.com/ahgeel/11408

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

How to create a business channel on Telegram? (Tutorial) Ng, who had pleaded not guilty to all charges, had been detained for more than 20 months. His channel was said to have contained around 120 messages and photos that incited others to vandalise pro-government shops and commit criminal damage targeting police stations. 5Telegram Channel avatar size/dimensions On Tuesday, some local media outlets included Sing Tao Daily cited sources as saying the Hong Kong government was considering restricting access to Telegram. Privacy Commissioner for Personal Data Ada Chung told to the Legislative Council on Monday that government officials, police and lawmakers remain the targets of “doxxing” despite a privacy law amendment last year that criminalised the malicious disclosure of personal information. The channel also called on people to turn out for illegal assemblies and listed the things that participants should bring along with them, showing prior planning was in the works for riots. The messages also incited people to hurl toxic gas bombs at police and MTR stations, he added.
from us


Telegram عالم القصص والروايات 📚
FROM American