AHGEEL Telegram 11412
📚عـ(القصص)ـالـ(والـروايـآت)ــم📚

💜ــ روايــ(اليــوم)ــة ــ💜
#تــريـدنـي_اموت_ودعتك_الله

#البــ(الـ②⓵)ــارت
ا🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶

عادل مسك بسرعه السياره لما وقعت برديس ع وجهها ع الزجاج
برديس: مالك ما تعرف تسوق
عادل يشوف اليها بعصبيه: انتي ما تعرفي تتكلمي
برديس: وانت ايش حارك بالموضوع مش قلت كرهتني خلاص
عادل: ايوه كرهتك بس عادك ب اسمي لما تطلقي ارجع اتفلسفي

وصلوا البيت وهم يتصايحوا
ام عادل: يللا اتفضلوا عشاء
برديس: شكرًا شابعه وطلعت ع طول
ام عادل: تعال يا ابني
عادل: وانا كمان شابع وطلع بعدها
ابو عادل: مالهم
ام عادل: مدري هم هكذا مشاكل واصل
ابو عادل: ابنك الغلطان الله اعلم ايش قد فعل بالمسكينه هذه انا بعد ماشفت المره الاوله كيف فعل وجهها ماعاد عندي شك انه الغلطان
ام عادل: مدري ماله ومالها
.....

عادل دخل بعد برديس بسرعه ومسك شعرها
عادل: قووووووولي ايش حصل بينكم
برديس: مريض انت
عادل: قولي قبل ما اقتلك تشتي ترجعي له صح ندمتي علي
برديس: ايوه وجلست معه طول الوقت انا وهو لحالنا كلهم خرجوا الحديقه واخذت راحتي معه
عادل: يا حقيره وتتكلمي في وجهي كمان
ورجع ضربها كف يمين ويسار ويمين ويسار لما خرج الدم من انفها
عادل: وايش كمان صار
برديس: والله انك مريض
عادل زاد ضربها اكثر ورجع وقف وضربها برجله ثلاث ضربات وخرج وهو معصب
برديس تبكي ومش قادره توقف اقل شي تطلع فوق السرير : للاسف يا عادل صرت تشك حتى باخلاقي انا لو كنت اشتي عمر ما تركته وجيتك يا خساره حبي لك

.....
علي: خلاص هدي نفسك يا اخي مش كذا
عادل: اقول لك تقول جلست معه واخذت راحتي
علي: يا غبي افهم هي تشتي تضبحك بس وبعدين لو صدق جلست معه ما كانت قالت لك ما تفهم انت
عادل: وليش تقول كذا
علي: لأنك بدات وبعدين انت احمد ربك انها الى الان ما هربت من البيت من تصرفاتك هذه
عادل: احس نفسي بموت يعني تقول هذا الكلام وأمامي
علي: مال يدك كان فيها دم لا تكون ضربتها
عادل: ايوه وعاد بزيد
علي: مجنون انت اقول لك تحرك والله
عادل: وايش يثبت لي انها كذابه
علي: وايش يثبت لك انها صادقه
عادل: قالت راحوا كلهم الحديقه وهي جلست لحالها معها
علي: اهااا حلو الان بتتاكد
عادل: وكيف
علي: دق ع تلفون البيت وشوف وين كانوا اليوم مثلا قول انك تدور عمر انه نسى شي بالحديقه واعرف اذا صادقه او كذابه
عادل: تتوقع كذا طيب
عادل خرج التلفون بسرعه ودق ع تلفون البيت وجاوبت بنت عم برديس
...: الو
عادل: سلام انا بس اشتي عمر حصلت شي ضايع اليوم بحديقه"..." وقال لي واحد انه حقه
....: بس عمر ماراح الحديقه
عادل انصدم كملت البنت
....: اصلاً هو مسافر من ثلاثه ايام مش بالبيت
عادل زادت صدمته : اهاا خلاص عفوا
علي: هاه ايش قالوا
عادل: مسافر من ثلاثه ايام
علي: شفت مش قلت لك ظلمت البنت وبعدين ليش تشك بها بالاساس
عادل: طيب انا بروح
علي: مره ثانيه كن اتاكد طيب مش تدور مشاكل مع البنت باي طريقه وبعدين قدك بتعذبها زياده مش هكذا يا اخي عادها زوجتك وانا متاكد والله انه رغم عنفك كله الا ان عادك تحبها

......
روح عادل وهو مش عارفه ايش يعمل
وصل الغرفه وشاف برديس فوق السرير بدون غطاء ووجها عاده كله دم عرف انها نامت من التعب
صلحها ودفاها وجاب ماء وفاين وبدا يمسح ع وجهها الدم حس ان حرارتها مرتفعه وبدا يسمعها تتكلم بدون وعي: ايوه انا كذبت عليه لانه شك فيني
وكانت تبكي وهي فاقده وعيها
عادل ضرب ع وجهها ب الخفيف: برديس قومي اشربي علاج
وكان ماسك علاج حمى
برديس بدات تنتبه وضربت يده: ما اشتيش
عادل دخله فمها غصب وماء بعده : مش حلو العناد بهذه الاشياء
برديس: ايوه جلست مع عمر
عادل: خلاص غلقي ع الموضوع
برديس: تحب اكمل لك
عادل: برديس خلاص قلت لك قفلي ع الموضوع
حاولت تقوم وهو مسكها من يدها : اهدئي بتدوخي وبعدين وين بتروحي
برديس: مادخلك فك يدي
عادل: ماعاد إفكها
برديس: مالك اليوم وليش جيت بدري
عادل: اشتي اسمر معك مثل ما كان يسمر معك ابن عمك
برديس: اقول بعد
عادل: ليش انتي زوجتي
برديس: عادل قوم من جنبي
عادل: ما بقومش
والشي اللي تقولي لي لا انا ب اتعمد وأخذه غصب تاكدي من هذا الشي

عفيه ع قلبك وعفيه عليك انت
تبي الصراحة زين سويت فيني
مشكلتي اني ع حبك ادمنت
وبكل بساطة قلتها ما تبيني
كأنك ع حب الجنوني تجننت
والله لجننك لين انك تجيني
عفيه ع قلبك شكرا و لاهنت
تبي الحقيقة بيدي اعميت عيني

📚ــــــ//ـــــ//ـــــ//ـــ📚
📚 روايـ_وحكايات_ــات @ahgeel 📚
📚 @hkauat 👈الارشـــيــف📚
📚ـــــ//ـــــ//ــــــ//ـــــ📚

💜💜💜💜💜ا💜
#انتظرونا_في_البــ(الـ③⓵)ــارت
*__💜____*💜__ا__
📚___💜__ا__💜___📚



tgoop.com/ahgeel/11412
Create:
Last Update:

📚عـ(القصص)ـالـ(والـروايـآت)ــم📚

💜ــ روايــ(اليــوم)ــة ــ💜
#تــريـدنـي_اموت_ودعتك_الله

#البــ(الـ②⓵)ــارت
ا🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶

عادل مسك بسرعه السياره لما وقعت برديس ع وجهها ع الزجاج
برديس: مالك ما تعرف تسوق
عادل يشوف اليها بعصبيه: انتي ما تعرفي تتكلمي
برديس: وانت ايش حارك بالموضوع مش قلت كرهتني خلاص
عادل: ايوه كرهتك بس عادك ب اسمي لما تطلقي ارجع اتفلسفي

وصلوا البيت وهم يتصايحوا
ام عادل: يللا اتفضلوا عشاء
برديس: شكرًا شابعه وطلعت ع طول
ام عادل: تعال يا ابني
عادل: وانا كمان شابع وطلع بعدها
ابو عادل: مالهم
ام عادل: مدري هم هكذا مشاكل واصل
ابو عادل: ابنك الغلطان الله اعلم ايش قد فعل بالمسكينه هذه انا بعد ماشفت المره الاوله كيف فعل وجهها ماعاد عندي شك انه الغلطان
ام عادل: مدري ماله ومالها
.....

عادل دخل بعد برديس بسرعه ومسك شعرها
عادل: قووووووولي ايش حصل بينكم
برديس: مريض انت
عادل: قولي قبل ما اقتلك تشتي ترجعي له صح ندمتي علي
برديس: ايوه وجلست معه طول الوقت انا وهو لحالنا كلهم خرجوا الحديقه واخذت راحتي معه
عادل: يا حقيره وتتكلمي في وجهي كمان
ورجع ضربها كف يمين ويسار ويمين ويسار لما خرج الدم من انفها
عادل: وايش كمان صار
برديس: والله انك مريض
عادل زاد ضربها اكثر ورجع وقف وضربها برجله ثلاث ضربات وخرج وهو معصب
برديس تبكي ومش قادره توقف اقل شي تطلع فوق السرير : للاسف يا عادل صرت تشك حتى باخلاقي انا لو كنت اشتي عمر ما تركته وجيتك يا خساره حبي لك

.....
علي: خلاص هدي نفسك يا اخي مش كذا
عادل: اقول لك تقول جلست معه واخذت راحتي
علي: يا غبي افهم هي تشتي تضبحك بس وبعدين لو صدق جلست معه ما كانت قالت لك ما تفهم انت
عادل: وليش تقول كذا
علي: لأنك بدات وبعدين انت احمد ربك انها الى الان ما هربت من البيت من تصرفاتك هذه
عادل: احس نفسي بموت يعني تقول هذا الكلام وأمامي
علي: مال يدك كان فيها دم لا تكون ضربتها
عادل: ايوه وعاد بزيد
علي: مجنون انت اقول لك تحرك والله
عادل: وايش يثبت لي انها كذابه
علي: وايش يثبت لك انها صادقه
عادل: قالت راحوا كلهم الحديقه وهي جلست لحالها معها
علي: اهااا حلو الان بتتاكد
عادل: وكيف
علي: دق ع تلفون البيت وشوف وين كانوا اليوم مثلا قول انك تدور عمر انه نسى شي بالحديقه واعرف اذا صادقه او كذابه
عادل: تتوقع كذا طيب
عادل خرج التلفون بسرعه ودق ع تلفون البيت وجاوبت بنت عم برديس
...: الو
عادل: سلام انا بس اشتي عمر حصلت شي ضايع اليوم بحديقه"..." وقال لي واحد انه حقه
....: بس عمر ماراح الحديقه
عادل انصدم كملت البنت
....: اصلاً هو مسافر من ثلاثه ايام مش بالبيت
عادل زادت صدمته : اهاا خلاص عفوا
علي: هاه ايش قالوا
عادل: مسافر من ثلاثه ايام
علي: شفت مش قلت لك ظلمت البنت وبعدين ليش تشك بها بالاساس
عادل: طيب انا بروح
علي: مره ثانيه كن اتاكد طيب مش تدور مشاكل مع البنت باي طريقه وبعدين قدك بتعذبها زياده مش هكذا يا اخي عادها زوجتك وانا متاكد والله انه رغم عنفك كله الا ان عادك تحبها

......
روح عادل وهو مش عارفه ايش يعمل
وصل الغرفه وشاف برديس فوق السرير بدون غطاء ووجها عاده كله دم عرف انها نامت من التعب
صلحها ودفاها وجاب ماء وفاين وبدا يمسح ع وجهها الدم حس ان حرارتها مرتفعه وبدا يسمعها تتكلم بدون وعي: ايوه انا كذبت عليه لانه شك فيني
وكانت تبكي وهي فاقده وعيها
عادل ضرب ع وجهها ب الخفيف: برديس قومي اشربي علاج
وكان ماسك علاج حمى
برديس بدات تنتبه وضربت يده: ما اشتيش
عادل دخله فمها غصب وماء بعده : مش حلو العناد بهذه الاشياء
برديس: ايوه جلست مع عمر
عادل: خلاص غلقي ع الموضوع
برديس: تحب اكمل لك
عادل: برديس خلاص قلت لك قفلي ع الموضوع
حاولت تقوم وهو مسكها من يدها : اهدئي بتدوخي وبعدين وين بتروحي
برديس: مادخلك فك يدي
عادل: ماعاد إفكها
برديس: مالك اليوم وليش جيت بدري
عادل: اشتي اسمر معك مثل ما كان يسمر معك ابن عمك
برديس: اقول بعد
عادل: ليش انتي زوجتي
برديس: عادل قوم من جنبي
عادل: ما بقومش
والشي اللي تقولي لي لا انا ب اتعمد وأخذه غصب تاكدي من هذا الشي

عفيه ع قلبك وعفيه عليك انت
تبي الصراحة زين سويت فيني
مشكلتي اني ع حبك ادمنت
وبكل بساطة قلتها ما تبيني
كأنك ع حب الجنوني تجننت
والله لجننك لين انك تجيني
عفيه ع قلبك شكرا و لاهنت
تبي الحقيقة بيدي اعميت عيني

📚ــــــ//ـــــ//ـــــ//ـــ📚
📚 روايـ_وحكايات_ــات @ahgeel 📚
📚 @hkauat 👈الارشـــيــف📚
📚ـــــ//ـــــ//ــــــ//ـــــ📚

💜💜💜💜💜ا💜
#انتظرونا_في_البــ(الـ③⓵)ــارت
*__💜____*💜__ا__
📚___💜__ا__💜___📚

BY عالم القصص والروايات 📚


Share with your friend now:
tgoop.com/ahgeel/11412

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

Hui said the time period and nature of some offences “overlapped” and thus their prison terms could be served concurrently. The judge ordered Ng to be jailed for a total of six years and six months. Administrators The SUCK Channel on Telegram, with a message saying some content has been removed by the police. Photo: Telegram screenshot. So far, more than a dozen different members have contributed to the group, posting voice notes of themselves screaming, yelling, groaning, and wailing in various pitches and rhythms. How to Create a Private or Public Channel on Telegram?
from us


Telegram عالم القصص والروايات 📚
FROM American