AHGEEL Telegram 11413
📚عـ(القصص)ـالـ(والـروايـآت)ــم📚

💜ــ روايــ(اليــوم)ــة ــ💜
#تــريـدنـي_اموت_ودعتك_الله

#البــ(الـ③⓵)ــارت
ا🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶

عادل: مش معقول اللي بيحصل كيف هذا
التفت شاف برديس نايمه جنبه
خرج بهدوء وهو مش مستوعب اصلا
يعني معقول برديس ماكان بينها وبين ابن عمها
اي علاقه كيف حصل هذا الشي وليش يا راسي ماعدت فاهم شي من اللي بيحصل
.....

حنان : اكيد عادل بينصدم عندما يفهم انه ماكان بينك وبين عمر اي علاقه
برديس: ينصدم ما ينصدم اصلاً ماعاد يهمني انا تعبت والله وبعدين مدري وين راح من صحيت ماشفته للان حتى ماجاء تغدى
حنان : طيب اقدر اشوفك من حين تزوجتي الى الان ماقد شفتك ويوم العيد ما كنت بالبيت
برديس: كلمت عادل كثير بس مارضي
حنان : كلميه هذه المره اذا روح كلميه وتعالي لاني ما اقدر اجي وانتي ماجيتي امي قالت يمكن زوجك مايشتي تكوني مع علاقه معي لهذا ما خلتني اجي
برديس: طيب بحاول واشوف ان شاء الله يرضى لانه ماعاد اتحمل مشاكل معه

......

ابو عمر: كملتي الثانويه ايش باقي يا بنتي
رنا: خلاص ياعم اللي تشوفه انت اخبر مني
ابو عمر: وانا ما اشتي لك الا الخير الخميس هذا نعمل الحفله
رنا: طيب باقي يومين اتصل لبرديس تجي من اليوم فرصه نشوفها
ابو عمر: ايوه كلميها وانا اخرج اشوف عمر يكلم الولد
رنا: طيب
خرج ابو عمر غرفه عمر
ابو عمر: كلمه قوله تمام
عمر: طيب
ابو عمر وهو خارج ورجع شاف الى ابنه: ابني شوف برديس تزوجت وانت ليش ما تتزوج وتشوف حياتك دائما الطلاق مش نهاية الحياه ابدا من جديد
عمر ابتسم لابوه: طيب
خرج ابو عمر
عمر:وين بلقى مثل برديس ايش اسوي اذا حبيتها من كل قلبي رغم كل شي بس ما اقول غير الله يوفقك يا برديس
......

عادل ماروح الا المساء
دخل الغرفه وكانت برديس فوق التلفون
عادل ظل يشوف اليها كثير لما التفتت اليه
عادل لف وجهه ورجع جلس
عادل: شكل علاقتك مع ابن عمك ما كانت تمام
برديس: هذا شي خاص
عادل: بس اشتي اعرف انتي اللي ماكنتي تشتيه او هو
برديس بعناد: هو ما كان يشتيني كان يحب واحده ثانيه وتزوجني غصب اجبره ابوه وقلبه معلق بغيري وطلب مني تكون علاقتنا علاقه اخوه لانه ما يقدر يتصورني غير اخته
عادل : اهااا وانا اللي فكرت اشياء ثانيه
برديس قلبت عيونها
عادل مسك الفراش بقوه ونام
برديس: والمشكله الان الشخص اللي حبه فكره انه خانه وانه خلف بوعده له وانه كذاب
عادل فتح عيونه وهو عاطيها ظهره
برديس: بس الزمن كفيل ينسيه اوجاعه واتعابه وعسى اللي ضحى من اجله يقدر
عادل عرف ايش قصدها غمض عيونه ونام يعني سوى نفسه نايم وهو يفكر ويفكر يمكن يكون ظلمها
التف اليها شافها نايمه
عادل: حلو يا برديس تدخليني في متاهات وتنامي ولا كانه في شي صدق دنيا زمان كنت انا انام وانتي ما تقدري تنامي من تصرفاتي والان صرنا عكس

لا تتهمني بالغدر
والخيانة
اخون نفسي قبل افكر
اخونك

ما عاش من يرضى عليك
الاهانة
ولا خير في عمر اعيشه
بدونك

......
برديس: بروح بعد العصر عند صديقتي
عادل : من صديقتك
برديس: حنان
عادل: مش ضروري اجلسي بالبيت
برديس: عااااادل ماعاد فيني للمشاكل
عادل: هه صاير كلامك غريب وانا قلت لا واشوف ايش تعملي
خرج عادل وبرديس متضايقه
وقف عند الباب ويشوف اليها ويضحك وهي مش منتبهه
برديس: اهبلللللل ماعنده أسلوب يتكلم ماعنده ذوق ماعنده اخلاق ايش هذا اكيد مش بشر
ضحك وخرج
وبعد العصر ارسل لها رساله
"انا خارج البسي بسرعه وانزلي"
برديس تفاجأت ولبست ونزلت
برديس: وين بنروح
عادل: عند صديقتك
برديس بتفاجؤ: صدق
عادل: اللي ماعنده ذوق واخلاق ومش من البشر اكيد قرر انه ياخذك عند صديقتك وأمره الى الله
برديس عرفت انه سمعها: لا ماكنت اقصد
عادل: اوصفي لي البيت بسرعه عندي شغل
برديس وصفت له وهي متفاجئة ومبسوطه

........
استمتعت كثير مع حنان
من زمان ماشافتها وعزموا بقيه البنات وقضت وقت جميل من زمان ماعاشته

المساء
برديس: صددددددق مبررووووك
رنا: المهم لازم تجي من بكره وبعد بكره الحفله
برديس سرت في تفكيرها يمكن عادل ما يرضيش: طيب اشوف
رنا: ايش تشوفي لازم تجي
دخل عادل وبرديس تتصل: طيب رنا اكلمك بعدين مع السلامه
برديس: الخميس حفلة خطوبه وعقد رنا
عادل: باركتي لها
برديس : اكيد
عادل: خلاص عملتي اللي عليك
برديس: بروح من بكره
عادل: فين تروحي يعني خلاص اخذتك عند صاحبتك بتلفي لي البيوت
برديس: عادل خطبة اختي الوحيده كيف ما اروح ايش بتقول عليا الناس
عادل: قولي مريضه
برديس: عادل ما ينفع كذا
عادل: ابن عمك بيكون موجود صح
برديس: وانا ايش دخلي من ابن عمي
عادل: ليش ماقد تزوج
برديس: عادل انا ايش دخلي منه
عادل: قلت لك مافيش روحه وخلاص قفلي الموضوع
غطى وجهه ونام
برديس عصبت وخرجت

📚ــــــ//ـــــ//ـــــ//ـــ📚
📚 روايـ_وحكايات_ــات @ahgeel 📚
📚 @hkauat 👈الارشـــيــف📚
📚ـــــ//ـــــ//ــــــ//ـــــ📚

ام عادل: صدق الخميس خطبه اختك
برديس: ايوه
ابو عادل: طيب روحي من بكره
برديس: بس ....!! ما بروحش
ام عادل: وليش



tgoop.com/ahgeel/11413
Create:
Last Update:

📚عـ(القصص)ـالـ(والـروايـآت)ــم📚

💜ــ روايــ(اليــوم)ــة ــ💜
#تــريـدنـي_اموت_ودعتك_الله

#البــ(الـ③⓵)ــارت
ا🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶

عادل: مش معقول اللي بيحصل كيف هذا
التفت شاف برديس نايمه جنبه
خرج بهدوء وهو مش مستوعب اصلا
يعني معقول برديس ماكان بينها وبين ابن عمها
اي علاقه كيف حصل هذا الشي وليش يا راسي ماعدت فاهم شي من اللي بيحصل
.....

حنان : اكيد عادل بينصدم عندما يفهم انه ماكان بينك وبين عمر اي علاقه
برديس: ينصدم ما ينصدم اصلاً ماعاد يهمني انا تعبت والله وبعدين مدري وين راح من صحيت ماشفته للان حتى ماجاء تغدى
حنان : طيب اقدر اشوفك من حين تزوجتي الى الان ماقد شفتك ويوم العيد ما كنت بالبيت
برديس: كلمت عادل كثير بس مارضي
حنان : كلميه هذه المره اذا روح كلميه وتعالي لاني ما اقدر اجي وانتي ماجيتي امي قالت يمكن زوجك مايشتي تكوني مع علاقه معي لهذا ما خلتني اجي
برديس: طيب بحاول واشوف ان شاء الله يرضى لانه ماعاد اتحمل مشاكل معه

......

ابو عمر: كملتي الثانويه ايش باقي يا بنتي
رنا: خلاص ياعم اللي تشوفه انت اخبر مني
ابو عمر: وانا ما اشتي لك الا الخير الخميس هذا نعمل الحفله
رنا: طيب باقي يومين اتصل لبرديس تجي من اليوم فرصه نشوفها
ابو عمر: ايوه كلميها وانا اخرج اشوف عمر يكلم الولد
رنا: طيب
خرج ابو عمر غرفه عمر
ابو عمر: كلمه قوله تمام
عمر: طيب
ابو عمر وهو خارج ورجع شاف الى ابنه: ابني شوف برديس تزوجت وانت ليش ما تتزوج وتشوف حياتك دائما الطلاق مش نهاية الحياه ابدا من جديد
عمر ابتسم لابوه: طيب
خرج ابو عمر
عمر:وين بلقى مثل برديس ايش اسوي اذا حبيتها من كل قلبي رغم كل شي بس ما اقول غير الله يوفقك يا برديس
......

عادل ماروح الا المساء
دخل الغرفه وكانت برديس فوق التلفون
عادل ظل يشوف اليها كثير لما التفتت اليه
عادل لف وجهه ورجع جلس
عادل: شكل علاقتك مع ابن عمك ما كانت تمام
برديس: هذا شي خاص
عادل: بس اشتي اعرف انتي اللي ماكنتي تشتيه او هو
برديس بعناد: هو ما كان يشتيني كان يحب واحده ثانيه وتزوجني غصب اجبره ابوه وقلبه معلق بغيري وطلب مني تكون علاقتنا علاقه اخوه لانه ما يقدر يتصورني غير اخته
عادل : اهااا وانا اللي فكرت اشياء ثانيه
برديس قلبت عيونها
عادل مسك الفراش بقوه ونام
برديس: والمشكله الان الشخص اللي حبه فكره انه خانه وانه خلف بوعده له وانه كذاب
عادل فتح عيونه وهو عاطيها ظهره
برديس: بس الزمن كفيل ينسيه اوجاعه واتعابه وعسى اللي ضحى من اجله يقدر
عادل عرف ايش قصدها غمض عيونه ونام يعني سوى نفسه نايم وهو يفكر ويفكر يمكن يكون ظلمها
التف اليها شافها نايمه
عادل: حلو يا برديس تدخليني في متاهات وتنامي ولا كانه في شي صدق دنيا زمان كنت انا انام وانتي ما تقدري تنامي من تصرفاتي والان صرنا عكس

لا تتهمني بالغدر
والخيانة
اخون نفسي قبل افكر
اخونك

ما عاش من يرضى عليك
الاهانة
ولا خير في عمر اعيشه
بدونك

......
برديس: بروح بعد العصر عند صديقتي
عادل : من صديقتك
برديس: حنان
عادل: مش ضروري اجلسي بالبيت
برديس: عااااادل ماعاد فيني للمشاكل
عادل: هه صاير كلامك غريب وانا قلت لا واشوف ايش تعملي
خرج عادل وبرديس متضايقه
وقف عند الباب ويشوف اليها ويضحك وهي مش منتبهه
برديس: اهبلللللل ماعنده أسلوب يتكلم ماعنده ذوق ماعنده اخلاق ايش هذا اكيد مش بشر
ضحك وخرج
وبعد العصر ارسل لها رساله
"انا خارج البسي بسرعه وانزلي"
برديس تفاجأت ولبست ونزلت
برديس: وين بنروح
عادل: عند صديقتك
برديس بتفاجؤ: صدق
عادل: اللي ماعنده ذوق واخلاق ومش من البشر اكيد قرر انه ياخذك عند صديقتك وأمره الى الله
برديس عرفت انه سمعها: لا ماكنت اقصد
عادل: اوصفي لي البيت بسرعه عندي شغل
برديس وصفت له وهي متفاجئة ومبسوطه

........
استمتعت كثير مع حنان
من زمان ماشافتها وعزموا بقيه البنات وقضت وقت جميل من زمان ماعاشته

المساء
برديس: صددددددق مبررووووك
رنا: المهم لازم تجي من بكره وبعد بكره الحفله
برديس سرت في تفكيرها يمكن عادل ما يرضيش: طيب اشوف
رنا: ايش تشوفي لازم تجي
دخل عادل وبرديس تتصل: طيب رنا اكلمك بعدين مع السلامه
برديس: الخميس حفلة خطوبه وعقد رنا
عادل: باركتي لها
برديس : اكيد
عادل: خلاص عملتي اللي عليك
برديس: بروح من بكره
عادل: فين تروحي يعني خلاص اخذتك عند صاحبتك بتلفي لي البيوت
برديس: عادل خطبة اختي الوحيده كيف ما اروح ايش بتقول عليا الناس
عادل: قولي مريضه
برديس: عادل ما ينفع كذا
عادل: ابن عمك بيكون موجود صح
برديس: وانا ايش دخلي من ابن عمي
عادل: ليش ماقد تزوج
برديس: عادل انا ايش دخلي منه
عادل: قلت لك مافيش روحه وخلاص قفلي الموضوع
غطى وجهه ونام
برديس عصبت وخرجت

📚ــــــ//ـــــ//ـــــ//ـــ📚
📚 روايـ_وحكايات_ــات @ahgeel 📚
📚 @hkauat 👈الارشـــيــف📚
📚ـــــ//ـــــ//ــــــ//ـــــ📚

ام عادل: صدق الخميس خطبه اختك
برديس: ايوه
ابو عادل: طيب روحي من بكره
برديس: بس ....!! ما بروحش
ام عادل: وليش

BY عالم القصص والروايات 📚


Share with your friend now:
tgoop.com/ahgeel/11413

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

In handing down the sentence yesterday, deputy judge Peter Hui Shiu-keung of the district court said that even if Ng did not post the messages, he cannot shirk responsibility as the owner and administrator of such a big group for allowing these messages that incite illegal behaviors to exist. Channel login must contain 5-32 characters Deputy District Judge Peter Hui sentenced computer technician Ng Man-ho on Thursday, a month after the 27-year-old, who ran a Telegram group called SUCK Channel, was found guilty of seven charges of conspiring to incite others to commit illegal acts during the 2019 extradition bill protests and subsequent months. Content is editable within two days of publishing Judge Hui described Ng as inciting others to “commit a massacre” with three posts teaching people to make “toxic chlorine gas bombs,” target police stations, police quarters and the city’s metro stations. This offence was “rather serious,” the court said.
from us


Telegram عالم القصص والروايات 📚
FROM American