AHGEEL Telegram 11418
📚عـ(القصص)ـالـ(والـروايـآت)ــم📚

💜ــ روايــ(اليــوم)ــة ــ💜
#تــريـدنـي_اموت_ودعتك_الله

#البــ(الـ⑥⓵)ــارت
ا🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶

مايا : ايه برافوووووو عليك أبدعت الان انا متاكده ان عادل مستحيل بيخليك يا برديس عايشه
....: انتي تامري يا عسل
مايا: ههههههه يـلا اشوفك ع خير هيا علياء
علياء خرجت مع مايا: مايا اللي تعمليه غلط
مايا: علياء مش قلت اسكتي
مايا ماشيه بسرعه ومن الفرح مش منتبهه
عليا: مايا ماااااااياااااااا انتبهي
مايا تلتفت ع سياره سررررررريعه تخبطها الى الارض
علياء تبكي وتصيح اخذت مايا الى المشفى

بعد ربع ساعه
علياء: دكتور ارجوك طمنني
الدكتور: للاسف الحادث كان قوي ووضع المريضه جداااا صعب احتمال٣٠./. انها تعيش واذا عاشت للاسف بتكون مشلوله
علياء انصدمت وكيف تكلم اهل مايا وكانت تبكي ومقهوره وصلوا اهل مايا وعلياء تركت المشفى وراحت بسرعه
وقفت عادل وهو داخل ع اكبر واهم صفقه للشركه
علياء: استاااااااااذ عادل
عادل شاف وانصدم من علياء: علياء
علياء: عادل ارجوك اسمعني الموضوع جدا ضروري
عادل: انا مش فاضي عندي شغل مهم
علياء: عادل مش اهم من كلامي ابدا
عادل: بسرعه قولي ايش عندك
علياء: عادل انت ظلمت برديس برديس عمرها ما خانتك
عادل بغرابه: ايش تقولي
علياء بدات تشرح لعادل كل شي: مايا راحت عند ابو برديس وقالت له..... وأبو برديس أصر يزوجها ابن عمها غصب وبعد كذا ارسلت آمال....... الخ
شرحت كل شي وعادل ساكت ومصدوم
علياء: عادل مايا بين الحياه والموت الان ارجوك سامحها انت وبرديس
عادل مش مستوعب يتذكر الوضع اللي ترك به برديس
ومشي بسرعه الى البيت وترك كل شي من يده

📚ــــــ//ـــــ//ـــــ//ـــ📚
📚 روايـ_وحكايات_ــات @ahgeel 📚
📚 @hkauat 👈الارشـــيــف📚
📚ـــــ//ـــــ//ــــــ//ـــــ📚

في هذه الأثناء
ام عادل: وين برديس اليوم
ابو عادل: مدري ما خرجت
ام عادل: بين اسمع صوت أنين من غرفتها لا يكون فيها شي
ابو عادل نروح نشوف
قرب ابو عادل وامه
...: ااااااااه
ابو عادل: برديس انتي بخير
ابو عادل: هاتي المفتاح الاحتياطي
مافي رد خافوا وجابوا المفتح الاحتياطي
وكانت الصدمه لما فتحوا وبرديس شبه فاقده للوعي ومربوطه للسرير وكلها دم وشكلها مضروبه
ام عادل: يووووووه برديس ايش فيك
ابو عادل: لااااااا الولد هذا فقد عقله البسي بسرعه نأخذها المشفى
ابو عادل وامه اخذوا برديس بسرعه المشفى

وصل عادل بعد ربع ساعه وهو يجري اول ماوصل شاف الغرفه مفتوحه والدم في كل مكان
عادل: يممممممه يبيببببببه
مافيش رد عرف انهم اخذوا برديس المشفى
دخل وهو في أشد مراحل الندم
دخل الغرفه وراح يغير ملابسه ويروح وشاف دفتر وقع ع الارض
فتحه وكان عنوانه
#تــريـدنـي_اموت_ودعتك_الله

تفاجأ عادل من العنوان وفتح
" كانت لحظة مؤلمه عندما اجبرني ابي ع الزواج بعمر لم يقصر عمر ابدا ناحيتي بشي ولكني لم أتمكن انا من السيطره ع قلبي الذي كان ومازال ينبض لذلك الشخص الذي مات الإحساس بداخله انه عادل لم احب يوما شخص مثلما احببته
كم كانت تلك الحظه جميل عندما بدات مراسم عرسنا واقع ولكن كان واقعنا مر اذاقني إياه عادل عندما لم يسمعني ولم يفهمني ولم يعرف ماذا حل بي من بعده
💜💜💜💜💜ا💜
#انتظرونا_في_البــ(الـ⑦⓵)ــارت
*__💜____*💜__ا__
📚___💜__ا__💜___📚



tgoop.com/ahgeel/11418
Create:
Last Update:

📚عـ(القصص)ـالـ(والـروايـآت)ــم📚

💜ــ روايــ(اليــوم)ــة ــ💜
#تــريـدنـي_اموت_ودعتك_الله

#البــ(الـ⑥⓵)ــارت
ا🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶

مايا : ايه برافوووووو عليك أبدعت الان انا متاكده ان عادل مستحيل بيخليك يا برديس عايشه
....: انتي تامري يا عسل
مايا: ههههههه يـلا اشوفك ع خير هيا علياء
علياء خرجت مع مايا: مايا اللي تعمليه غلط
مايا: علياء مش قلت اسكتي
مايا ماشيه بسرعه ومن الفرح مش منتبهه
عليا: مايا ماااااااياااااااا انتبهي
مايا تلتفت ع سياره سررررررريعه تخبطها الى الارض
علياء تبكي وتصيح اخذت مايا الى المشفى

بعد ربع ساعه
علياء: دكتور ارجوك طمنني
الدكتور: للاسف الحادث كان قوي ووضع المريضه جداااا صعب احتمال٣٠./. انها تعيش واذا عاشت للاسف بتكون مشلوله
علياء انصدمت وكيف تكلم اهل مايا وكانت تبكي ومقهوره وصلوا اهل مايا وعلياء تركت المشفى وراحت بسرعه
وقفت عادل وهو داخل ع اكبر واهم صفقه للشركه
علياء: استاااااااااذ عادل
عادل شاف وانصدم من علياء: علياء
علياء: عادل ارجوك اسمعني الموضوع جدا ضروري
عادل: انا مش فاضي عندي شغل مهم
علياء: عادل مش اهم من كلامي ابدا
عادل: بسرعه قولي ايش عندك
علياء: عادل انت ظلمت برديس برديس عمرها ما خانتك
عادل بغرابه: ايش تقولي
علياء بدات تشرح لعادل كل شي: مايا راحت عند ابو برديس وقالت له..... وأبو برديس أصر يزوجها ابن عمها غصب وبعد كذا ارسلت آمال....... الخ
شرحت كل شي وعادل ساكت ومصدوم
علياء: عادل مايا بين الحياه والموت الان ارجوك سامحها انت وبرديس
عادل مش مستوعب يتذكر الوضع اللي ترك به برديس
ومشي بسرعه الى البيت وترك كل شي من يده

📚ــــــ//ـــــ//ـــــ//ـــ📚
📚 روايـ_وحكايات_ــات @ahgeel 📚
📚 @hkauat 👈الارشـــيــف📚
📚ـــــ//ـــــ//ــــــ//ـــــ📚

في هذه الأثناء
ام عادل: وين برديس اليوم
ابو عادل: مدري ما خرجت
ام عادل: بين اسمع صوت أنين من غرفتها لا يكون فيها شي
ابو عادل نروح نشوف
قرب ابو عادل وامه
...: ااااااااه
ابو عادل: برديس انتي بخير
ابو عادل: هاتي المفتاح الاحتياطي
مافي رد خافوا وجابوا المفتح الاحتياطي
وكانت الصدمه لما فتحوا وبرديس شبه فاقده للوعي ومربوطه للسرير وكلها دم وشكلها مضروبه
ام عادل: يووووووه برديس ايش فيك
ابو عادل: لااااااا الولد هذا فقد عقله البسي بسرعه نأخذها المشفى
ابو عادل وامه اخذوا برديس بسرعه المشفى

وصل عادل بعد ربع ساعه وهو يجري اول ماوصل شاف الغرفه مفتوحه والدم في كل مكان
عادل: يممممممه يبيببببببه
مافيش رد عرف انهم اخذوا برديس المشفى
دخل وهو في أشد مراحل الندم
دخل الغرفه وراح يغير ملابسه ويروح وشاف دفتر وقع ع الارض
فتحه وكان عنوانه
#تــريـدنـي_اموت_ودعتك_الله

تفاجأ عادل من العنوان وفتح
" كانت لحظة مؤلمه عندما اجبرني ابي ع الزواج بعمر لم يقصر عمر ابدا ناحيتي بشي ولكني لم أتمكن انا من السيطره ع قلبي الذي كان ومازال ينبض لذلك الشخص الذي مات الإحساس بداخله انه عادل لم احب يوما شخص مثلما احببته
كم كانت تلك الحظه جميل عندما بدات مراسم عرسنا واقع ولكن كان واقعنا مر اذاقني إياه عادل عندما لم يسمعني ولم يفهمني ولم يعرف ماذا حل بي من بعده
💜💜💜💜💜ا💜
#انتظرونا_في_البــ(الـ⑦⓵)ــارت
*__💜____*💜__ا__
📚___💜__ا__💜___📚

BY عالم القصص والروايات 📚


Share with your friend now:
tgoop.com/ahgeel/11418

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

bank east asia october 20 kowloon How to Create a Private or Public Channel on Telegram? A few years ago, you had to use a special bot to run a poll on Telegram. Now you can easily do that yourself in two clicks. Hit the Menu icon and select “Create Poll.” Write your question and add up to 10 options. Running polls is a powerful strategy for getting feedback from your audience. If you’re considering the possibility of modifying your channel in any way, be sure to ask your subscribers’ opinions first. Polls More>>
from us


Telegram عالم القصص والروايات 📚
FROM American