AHGEEL Telegram 114186
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
#روايــــــــــــــــة
( #في_هوى_دارك_سنين_العمر 💞)
{ الفصل الرابع والعشرون 💜  }
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء

هنادي رفعت نظرها لـ ناهل اول ما دخل ، حور ركضت حضنته تبكي بحضنه عقد حواجبه باستغراب و رفع نظره وهو يشوف كلهم متوترين والي يبكون ونطق : شصاير؟
هنادي : غرور في المستشفى في الرياض عشان عملية القلب والحين محتاجين احد يتبرع لها بالكليه ،
ناهل انصدم وتجمد بمكانه وهمس : غرور !
هنادي هزت راسها بالايجاب : اي غرور ،
ناهل التفت وهو يطالع بـ غازي وفيصل الي واقفين ونزل نظره يشوف حور تبكي بحضنه مد يده كفه يمسح على راسها ،
-
سطام ابتسم ونطق : ليه وش صاير؟
ابو سطام : يقولون مسكو ناهل بتهمة مخدىىىرات ؟
تركي رفع نظره : مجرد سوء تفاهم وقده طلع ،
سطام التفت عليه : وليه انا ماعندي علم بشيء؟
تركي : وانا ايش دراني ،
سطام هز راسه وتوجه يطلع من البيت ، تركي اخذ نفس وسكت بهدوء والتفت لـ اريج : بيسوي سالفه الحين ،
اريج : ما يعقل هذا ي تركي ،
تركي : تمشين معي نتمشى الليله ؟
اريج ابتسمت : على وين ؟
تركي : نتقهوى ونبعد عن العالم شوي ،
اريج : ولا يهمك بس تطلع من دوامك كلمني انزل لك ،
تركي هز راسه بالايجاب وهو يقوم : اجل يلا بمشي انا للدوام ،
اريج ابتسمت له ، وتوجه طلع تركي و ركب سيارته وحرك متوجه للدوام دخل السوبر ماركت ومشى جلس بمكانه يبدا شغله ويستعد و رفع نظره للشايب الي دخل ، و ابتسم لانه يعرفه ونطق : ياهلا ي عم عايض ارحب ،
عايض ما سمعه كان عقله مع ريهام ومهموم وسكت بهدوء وهو يدخل ويمشي ياخذ الاغراض ، تركي عقد حواجبه باستغراب يشوف انه ما رد ولا طالع فيه كالعاده يرحب فيه ويدعي له ، و رجع جلس بمكانه يكمل شغله ،
-
ناهل رفع نظره ونطق : انا اروح اشوف و ادبر الموضوع ،
هنادي بهدوء : كيف يمديك تدبر الموضوع ؟
ناهل : راح احله ، وتوجه وهو يقوم والتفت على شوق وحور ونطق بهدوء : لا تخافون ما بيصير شيء ،
حور هزت راسها بالايجاب ومسحت دموعها ، ناهل توجه طلع ،
شوق عقدت حواجبها وهي تشوف سلمان دخل يركض لها يوقف جنبها ونطق : سطام جاء شوق ،
شوق انصدمت والتفتت وهي تشوف فيصل ونايف محد موجود منهم وهمست : ليه جاء؟
سلمان رفع كتوفه : مدري يقول يبي ياخذك معه ،
شوق هزت راسها بالنفي : قل له شوق نايمه ،
حور توجهت ومشت لغرفتها دخلت وقفلت الباب ومشت وهي تجلس على السرير و دموعها تنزل بخوف ،
-

▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ



tgoop.com/ahgeel/114186
Create:
Last Update:

▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
#روايــــــــــــــــة
( #في_هوى_دارك_سنين_العمر 💞)
{ الفصل الرابع والعشرون 💜  }
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء

هنادي رفعت نظرها لـ ناهل اول ما دخل ، حور ركضت حضنته تبكي بحضنه عقد حواجبه باستغراب و رفع نظره وهو يشوف كلهم متوترين والي يبكون ونطق : شصاير؟
هنادي : غرور في المستشفى في الرياض عشان عملية القلب والحين محتاجين احد يتبرع لها بالكليه ،
ناهل انصدم وتجمد بمكانه وهمس : غرور !
هنادي هزت راسها بالايجاب : اي غرور ،
ناهل التفت وهو يطالع بـ غازي وفيصل الي واقفين ونزل نظره يشوف حور تبكي بحضنه مد يده كفه يمسح على راسها ،
-
سطام ابتسم ونطق : ليه وش صاير؟
ابو سطام : يقولون مسكو ناهل بتهمة مخدىىىرات ؟
تركي رفع نظره : مجرد سوء تفاهم وقده طلع ،
سطام التفت عليه : وليه انا ماعندي علم بشيء؟
تركي : وانا ايش دراني ،
سطام هز راسه وتوجه يطلع من البيت ، تركي اخذ نفس وسكت بهدوء والتفت لـ اريج : بيسوي سالفه الحين ،
اريج : ما يعقل هذا ي تركي ،
تركي : تمشين معي نتمشى الليله ؟
اريج ابتسمت : على وين ؟
تركي : نتقهوى ونبعد عن العالم شوي ،
اريج : ولا يهمك بس تطلع من دوامك كلمني انزل لك ،
تركي هز راسه بالايجاب وهو يقوم : اجل يلا بمشي انا للدوام ،
اريج ابتسمت له ، وتوجه طلع تركي و ركب سيارته وحرك متوجه للدوام دخل السوبر ماركت ومشى جلس بمكانه يبدا شغله ويستعد و رفع نظره للشايب الي دخل ، و ابتسم لانه يعرفه ونطق : ياهلا ي عم عايض ارحب ،
عايض ما سمعه كان عقله مع ريهام ومهموم وسكت بهدوء وهو يدخل ويمشي ياخذ الاغراض ، تركي عقد حواجبه باستغراب يشوف انه ما رد ولا طالع فيه كالعاده يرحب فيه ويدعي له ، و رجع جلس بمكانه يكمل شغله ،
-
ناهل رفع نظره ونطق : انا اروح اشوف و ادبر الموضوع ،
هنادي بهدوء : كيف يمديك تدبر الموضوع ؟
ناهل : راح احله ، وتوجه وهو يقوم والتفت على شوق وحور ونطق بهدوء : لا تخافون ما بيصير شيء ،
حور هزت راسها بالايجاب ومسحت دموعها ، ناهل توجه طلع ،
شوق عقدت حواجبها وهي تشوف سلمان دخل يركض لها يوقف جنبها ونطق : سطام جاء شوق ،
شوق انصدمت والتفتت وهي تشوف فيصل ونايف محد موجود منهم وهمست : ليه جاء؟
سلمان رفع كتوفه : مدري يقول يبي ياخذك معه ،
شوق هزت راسها بالنفي : قل له شوق نايمه ،
حور توجهت ومشت لغرفتها دخلت وقفلت الباب ومشت وهي تجلس على السرير و دموعها تنزل بخوف ،
-

▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

BY عالم القصص والروايات 📚


Share with your friend now:
tgoop.com/ahgeel/114186

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

Administrators For crypto enthusiasts, there was the “gm” app, a self-described “meme app” which only allowed users to greet each other with “gm,” or “good morning,” a common acronym thrown around on Crypto Twitter and Discord. But the gm app was shut down back in September after a hacker reportedly gained access to user data. Ng was convicted in April for conspiracy to incite a riot, public nuisance, arson, criminal damage, manufacturing of explosives, administering poison and wounding with intent to do grievous bodily harm between October 2019 and June 2020. Members can post their voice notes of themselves screaming. Interestingly, the group doesn’t allow to post anything else which might lead to an instant ban. As of now, there are more than 330 members in the group. As the broader market downturn continues, yelling online has become the crypto trader’s latest coping mechanism after the rise of Goblintown Ethereum NFTs at the end of May and beginning of June, where holders made incoherent groaning sounds and role-played as urine-loving goblin creatures in late-night Twitter Spaces.
from us


Telegram عالم القصص والروايات 📚
FROM American