AHGEEL Telegram 114202
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
#روايــــــــــــــــة
( #في_هوى_دارك_سنين_العمر 💞)
{ الفصل السادس والعشرون💜  }
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء

ترف جلست جنبه ومدت يدها تمسح على شعره وجبينه المعرق ونطقت : شفتك طحت و تعورت كثير ؟
نايف هز راسه بالنفي : لا بس الم بسيط بـ كوعي ،
ترف مدت يدها تشوف كوع يده وشهقت وهي تشوف الجرح كبير وهمست : مره كثير !
نايف رفع حاجبه يطالع فيها وهمس : عادي مو كثير ،
ترف هزت راسها بالنفي وقامت عنه مشت فتحت شنطتها تطلع الكريم ومشت جلست عنده تحط له ،
نايف ابتسم بخفه ونطق : راجعين هُم مو مسموح يشوفونها ،
ترف : يعمري ان شاء الله تتحسن ،
نايف هز راسه بالايجاب : ان شاء الله بس والله اني كرهتها ،
ترف عقدت حواجبها : ليه؟
نايف : اعلمك ما تعلمين احد !
ترف هزت راسها بالنفي باستغراب : لا ليه وش صاير؟
نايف اخذ نفس وهمس : عرفت من مشاري انها غرور كانت تلعب على جاسر و تدور حوالينه و تركته وكسرت قلبه ،
ترف شهقت بصدمه : منجد!
نايف تنهد ونطق : اي والصدق توقعت كل شي الا غرور تسوي كذا اعرف اخوي خطفها والخ..لكن ما توصل تسوي فيه كذا و تلعب بمشاعره يعني يكفي الي عاش فيه جاسر و شافه ،
ترف سكتت بهدوء واخذت نفس : بس خلاص تزوجوا هُم ،
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ



tgoop.com/ahgeel/114202
Create:
Last Update:

▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
#روايــــــــــــــــة
( #في_هوى_دارك_سنين_العمر 💞)
{ الفصل السادس والعشرون💜  }
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء

ترف جلست جنبه ومدت يدها تمسح على شعره وجبينه المعرق ونطقت : شفتك طحت و تعورت كثير ؟
نايف هز راسه بالنفي : لا بس الم بسيط بـ كوعي ،
ترف مدت يدها تشوف كوع يده وشهقت وهي تشوف الجرح كبير وهمست : مره كثير !
نايف رفع حاجبه يطالع فيها وهمس : عادي مو كثير ،
ترف هزت راسها بالنفي وقامت عنه مشت فتحت شنطتها تطلع الكريم ومشت جلست عنده تحط له ،
نايف ابتسم بخفه ونطق : راجعين هُم مو مسموح يشوفونها ،
ترف : يعمري ان شاء الله تتحسن ،
نايف هز راسه بالايجاب : ان شاء الله بس والله اني كرهتها ،
ترف عقدت حواجبها : ليه؟
نايف : اعلمك ما تعلمين احد !
ترف هزت راسها بالنفي باستغراب : لا ليه وش صاير؟
نايف اخذ نفس وهمس : عرفت من مشاري انها غرور كانت تلعب على جاسر و تدور حوالينه و تركته وكسرت قلبه ،
ترف شهقت بصدمه : منجد!
نايف تنهد ونطق : اي والصدق توقعت كل شي الا غرور تسوي كذا اعرف اخوي خطفها والخ..لكن ما توصل تسوي فيه كذا و تلعب بمشاعره يعني يكفي الي عاش فيه جاسر و شافه ،
ترف سكتت بهدوء واخذت نفس : بس خلاص تزوجوا هُم ،
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

BY عالم القصص والروايات 📚


Share with your friend now:
tgoop.com/ahgeel/114202

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

Telegram is a leading cloud-based instant messages platform. It became popular in recent years for its privacy, speed, voice and video quality, and other unmatched features over its main competitor Whatsapp. Telegram channels enable users to broadcast messages to multiple users simultaneously. Like on social media, users need to subscribe to your channel to get access to your content published by one or more administrators. Among the requests, the Brazilian electoral Court wanted to know if they could obtain data on the origins of malicious content posted on the platform. According to the TSE, this would enable the authorities to track false content and identify the user responsible for publishing it in the first place. How to build a private or public channel on Telegram? 6How to manage your Telegram channel?
from us


Telegram عالم القصص والروايات 📚
FROM American