AHGEEL Telegram 114202
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
#روايــــــــــــــــة
( #في_هوى_دارك_سنين_العمر 💞)
{ الفصل السادس والعشرون💜  }
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء

ترف جلست جنبه ومدت يدها تمسح على شعره وجبينه المعرق ونطقت : شفتك طحت و تعورت كثير ؟
نايف هز راسه بالنفي : لا بس الم بسيط بـ كوعي ،
ترف مدت يدها تشوف كوع يده وشهقت وهي تشوف الجرح كبير وهمست : مره كثير !
نايف رفع حاجبه يطالع فيها وهمس : عادي مو كثير ،
ترف هزت راسها بالنفي وقامت عنه مشت فتحت شنطتها تطلع الكريم ومشت جلست عنده تحط له ،
نايف ابتسم بخفه ونطق : راجعين هُم مو مسموح يشوفونها ،
ترف : يعمري ان شاء الله تتحسن ،
نايف هز راسه بالايجاب : ان شاء الله بس والله اني كرهتها ،
ترف عقدت حواجبها : ليه؟
نايف : اعلمك ما تعلمين احد !
ترف هزت راسها بالنفي باستغراب : لا ليه وش صاير؟
نايف اخذ نفس وهمس : عرفت من مشاري انها غرور كانت تلعب على جاسر و تدور حوالينه و تركته وكسرت قلبه ،
ترف شهقت بصدمه : منجد!
نايف تنهد ونطق : اي والصدق توقعت كل شي الا غرور تسوي كذا اعرف اخوي خطفها والخ..لكن ما توصل تسوي فيه كذا و تلعب بمشاعره يعني يكفي الي عاش فيه جاسر و شافه ،
ترف سكتت بهدوء واخذت نفس : بس خلاص تزوجوا هُم ،
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ



tgoop.com/ahgeel/114202
Create:
Last Update:

▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
#روايــــــــــــــــة
( #في_هوى_دارك_سنين_العمر 💞)
{ الفصل السادس والعشرون💜  }
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء

ترف جلست جنبه ومدت يدها تمسح على شعره وجبينه المعرق ونطقت : شفتك طحت و تعورت كثير ؟
نايف هز راسه بالنفي : لا بس الم بسيط بـ كوعي ،
ترف مدت يدها تشوف كوع يده وشهقت وهي تشوف الجرح كبير وهمست : مره كثير !
نايف رفع حاجبه يطالع فيها وهمس : عادي مو كثير ،
ترف هزت راسها بالنفي وقامت عنه مشت فتحت شنطتها تطلع الكريم ومشت جلست عنده تحط له ،
نايف ابتسم بخفه ونطق : راجعين هُم مو مسموح يشوفونها ،
ترف : يعمري ان شاء الله تتحسن ،
نايف هز راسه بالايجاب : ان شاء الله بس والله اني كرهتها ،
ترف عقدت حواجبها : ليه؟
نايف : اعلمك ما تعلمين احد !
ترف هزت راسها بالنفي باستغراب : لا ليه وش صاير؟
نايف اخذ نفس وهمس : عرفت من مشاري انها غرور كانت تلعب على جاسر و تدور حوالينه و تركته وكسرت قلبه ،
ترف شهقت بصدمه : منجد!
نايف تنهد ونطق : اي والصدق توقعت كل شي الا غرور تسوي كذا اعرف اخوي خطفها والخ..لكن ما توصل تسوي فيه كذا و تلعب بمشاعره يعني يكفي الي عاش فيه جاسر و شافه ،
ترف سكتت بهدوء واخذت نفس : بس خلاص تزوجوا هُم ،
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

BY عالم القصص والروايات 📚


Share with your friend now:
tgoop.com/ahgeel/114202

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

There have been several contributions to the group with members posting voice notes of screaming, yelling, groaning, and wailing in different rhythms and pitches. Calling out the “degenerate” community or the crypto obsessives that engage in high-risk trading, Co-founder of NFT renting protocol Rentable World emiliano.eth shared this group on his Twitter. He wrote: “hey degen, are you stressed? Just let it out all out. Voice only tg channel for screaming”. Members can post their voice notes of themselves screaming. Interestingly, the group doesn’t allow to post anything else which might lead to an instant ban. As of now, there are more than 330 members in the group. Public channels are public to the internet, regardless of whether or not they are subscribed. A public channel is displayed in search results and has a short address (link). Your posting frequency depends on the topic of your channel. If you have a news channel, it’s OK to publish new content every day (or even every hour). For other industries, stick with 2-3 large posts a week. Write your hashtags in the language of your target audience.
from us


Telegram عالم القصص والروايات 📚
FROM American