Notice: file_put_contents(): Write of 2897 bytes failed with errno=28 No space left on device in /var/www/tgoop/post.php on line 50

Warning: file_put_contents(): Only 8192 of 11089 bytes written, possibly out of free disk space in /var/www/tgoop/post.php on line 50
عالم القصص والروايات 📚@ahgeel P.114350
AHGEEL Telegram 114350
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇

عبدالعزيز ابتسم وهو يشيل زياد بحضنه ويناظر فيه و رفع نظره لـ هنوف ونطق : اصغر من يديني ،
هنوف ابتسمت وهي تناظر فيهم والتفتت من دخلوا فلاح و زوجته شريفه معه و وراهم ام عبدالعزيز الي رفعت يدها تكش عليهم من ورا ومشت وهي تاخذ زياد من عبدالعزيز ،
شريفه ابتسمت : ي حليله يشبه جده ،
ام عبدالعزيز رفعت نظره وهي تطالع بفلاح : من زين جده عشان يشبهه بسم الله على حفيدي يشبه ولدي ويشبهني ،
فلاح : اي ان شاء الله ما ياخذ صفاتك اذا اخذ منك الشُبه ،
ام عبدالعزيز صدت وجهها وهي تطالع بـ زياد ،
فلاح قرب اخذه منها وابتسم : ياهلا ب روح جدك ،
عبدالعزيز ناظر بـ هنوف الي تضحك عليهم و ابتسم بخفه ،
-
ترف التفتت على امها الي وقفت قدامها ونزلت دموعها ونطقت : ءءيمه! انا وثقت فيكم وجيتكم ءءكيف تسوين كذا! لهدرجه همكم الفلوس انتم! و رفعت نظرها وهي تطالع بـ جاسر ونطقت بسخريه : انا مو ترف نفسها الي كانت في الديره والي كانت تخاف من كل شيء الحين مركز الشرطه قدامي اروح اشتكيكم تقدرون تسون شيء!
جاسر رفع حاجبه والتفت يطالع بـ مشاري ،
ام ترف بحدها : انا واخوكِ تنازلنا ولا عاد نشوف وجهك ،
ترف بسخريه : اي قولي كم كسبتي؟
جاسر رفع يده يحك جبينه بـ ورطه من كلام ترف وصد وهو يمشي لداخل يشوف نايف. مشاري كان واقف يطالع بصمت ،
ترف التفتت عليه : وانت خلك بعيد عشان ما اسجنك مع خويك ، وصدت وهي تمشي لكن وقفت من قاطعها مشاري ومشى لعندها : انا ما همني انتي ولا راح ارضى فيكِ والكلام الي قاله جاسر لو مت ما قبلت فيكِ كله كلام مصخره ولا اعترف فيه لكن اذا هالشيء كلفني خروج نايف ف اسويه بس يلا دامهم اخوك وامك داخل و يتنازلون ف اتركك بس قبل تمشين تذكري ان حاولتي تسوين شي مع نايف اطلعك من تحت الارض،
ترف ناظرت بسخريه وصدت وجهها ومشت وهي تركب السياره والشباك مفتوح قعدت تطالع ب مشاري وحركت ،
-
ناهل كان جالس على السرير و سرحان رفع نظره سمع صوت الاذان ونطق : فين فيصل خليه يجيني ،
هنادي كانت واقفه عند التسريحه وهزت راسها بالايجاب مشت طلعت تنادي فيصل ، حور كانت مع فيصل يسولفون ، فيصل عقد حواجبه وقام من سمع صوت الباب ومشى فتح الباب وناظر : عمتي؟ شصاير لا يكون عمي فيه شي؟
هنادي هزت راسها بالنفي : لا بس يبي يكلمك ،
فيصل هز راسه وتوجه طلع من الدرج مشى لغرفته ناظر فيه كان على السرير مشى لعنده : عمي شفيك
ناهل بهدوء : خذني المسجد ،

--
#لاتنسى_التفاعل 👍❤️😍💯🙈😭
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ



tgoop.com/ahgeel/114350
Create:
Last Update:

▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇

عبدالعزيز ابتسم وهو يشيل زياد بحضنه ويناظر فيه و رفع نظره لـ هنوف ونطق : اصغر من يديني ،
هنوف ابتسمت وهي تناظر فيهم والتفتت من دخلوا فلاح و زوجته شريفه معه و وراهم ام عبدالعزيز الي رفعت يدها تكش عليهم من ورا ومشت وهي تاخذ زياد من عبدالعزيز ،
شريفه ابتسمت : ي حليله يشبه جده ،
ام عبدالعزيز رفعت نظره وهي تطالع بفلاح : من زين جده عشان يشبهه بسم الله على حفيدي يشبه ولدي ويشبهني ،
فلاح : اي ان شاء الله ما ياخذ صفاتك اذا اخذ منك الشُبه ،
ام عبدالعزيز صدت وجهها وهي تطالع بـ زياد ،
فلاح قرب اخذه منها وابتسم : ياهلا ب روح جدك ،
عبدالعزيز ناظر بـ هنوف الي تضحك عليهم و ابتسم بخفه ،
-
ترف التفتت على امها الي وقفت قدامها ونزلت دموعها ونطقت : ءءيمه! انا وثقت فيكم وجيتكم ءءكيف تسوين كذا! لهدرجه همكم الفلوس انتم! و رفعت نظرها وهي تطالع بـ جاسر ونطقت بسخريه : انا مو ترف نفسها الي كانت في الديره والي كانت تخاف من كل شيء الحين مركز الشرطه قدامي اروح اشتكيكم تقدرون تسون شيء!
جاسر رفع حاجبه والتفت يطالع بـ مشاري ،
ام ترف بحدها : انا واخوكِ تنازلنا ولا عاد نشوف وجهك ،
ترف بسخريه : اي قولي كم كسبتي؟
جاسر رفع يده يحك جبينه بـ ورطه من كلام ترف وصد وهو يمشي لداخل يشوف نايف. مشاري كان واقف يطالع بصمت ،
ترف التفتت عليه : وانت خلك بعيد عشان ما اسجنك مع خويك ، وصدت وهي تمشي لكن وقفت من قاطعها مشاري ومشى لعندها : انا ما همني انتي ولا راح ارضى فيكِ والكلام الي قاله جاسر لو مت ما قبلت فيكِ كله كلام مصخره ولا اعترف فيه لكن اذا هالشيء كلفني خروج نايف ف اسويه بس يلا دامهم اخوك وامك داخل و يتنازلون ف اتركك بس قبل تمشين تذكري ان حاولتي تسوين شي مع نايف اطلعك من تحت الارض،
ترف ناظرت بسخريه وصدت وجهها ومشت وهي تركب السياره والشباك مفتوح قعدت تطالع ب مشاري وحركت ،
-
ناهل كان جالس على السرير و سرحان رفع نظره سمع صوت الاذان ونطق : فين فيصل خليه يجيني ،
هنادي كانت واقفه عند التسريحه وهزت راسها بالايجاب مشت طلعت تنادي فيصل ، حور كانت مع فيصل يسولفون ، فيصل عقد حواجبه وقام من سمع صوت الباب ومشى فتح الباب وناظر : عمتي؟ شصاير لا يكون عمي فيه شي؟
هنادي هزت راسها بالنفي : لا بس يبي يكلمك ،
فيصل هز راسه وتوجه طلع من الدرج مشى لغرفته ناظر فيه كان على السرير مشى لعنده : عمي شفيك
ناهل بهدوء : خذني المسجد ،

--
#لاتنسى_التفاعل 👍❤️😍💯🙈😭
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

BY عالم القصص والروايات 📚


Share with your friend now:
tgoop.com/ahgeel/114350

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

Ng Man-ho, a 27-year-old computer technician, was convicted last month of seven counts of incitement charges after he made use of the 100,000-member Chinese-language channel that he runs and manages to post "seditious messages," which had been shut down since August 2020. Deputy District Judge Peter Hui sentenced computer technician Ng Man-ho on Thursday, a month after the 27-year-old, who ran a Telegram group called SUCK Channel, was found guilty of seven charges of conspiring to incite others to commit illegal acts during the 2019 extradition bill protests and subsequent months. Co-founder of NFT renting protocol Rentable World emiliano.eth shared the group Tuesday morning on Twitter, calling out the "degenerate" community, or crypto obsessives that engage in high-risk trading. The administrator of a telegram group, "Suck Channel," was sentenced to six years and six months in prison for seven counts of incitement yesterday. Although some crypto traders have moved toward screaming as a coping mechanism, several mental health experts call this therapy a pseudoscience. The crypto community finds its way to engage in one or the other way and share its feelings with other fellow members.
from us


Telegram عالم القصص والروايات 📚
FROM American