Notice: file_put_contents(): Write of 2676 bytes failed with errno=28 No space left on device in /var/www/tgoop/post.php on line 50

Warning: file_put_contents(): Only 8192 of 10868 bytes written, possibly out of free disk space in /var/www/tgoop/post.php on line 50
عالم القصص والروايات 📚@ahgeel P.114351
AHGEEL Telegram 114351
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

هنادي انصدمت والتفتت تطالع بفيصل بصدمه ؛ فيصل تجمد بمكانه مر سنين وهو ما يصلي لاول مره يطلب هالطلب ،
ناهل رفع راسه يشوفهم مصدومين ونطق بحده : فيصل!
فيصل فز و تحرك وهز راسه بالايجاب : تمام ي عمي ،
-
جاسر اخذ نفس : خلك هنا مطولين الموضوع الظاهر اروح البيت اغير و راجع لك ،
مشاري هز راسه بالايجاب ، جاسر توجه طلع مشى ركب سيارته وحرك متوجه للقصر وقف سيارته ونزل باستعجال دخل داخل متوجه لغرفته ودخل الحمام ياخذ شاور وطلع لبس ثوبه ومشى عدل شعره ولبس ثوبه الابيض مد يده ولع الفخم وفتح الدرج يدور علبة العود وقف وهو يشوف سلسال واخراس الاذن حقت غرور مد يدينه بهدوء وهو ياخذ السلسال ويشوف مكتوب عليه اسمها " غرور " رجف يدينه من تذكرها وتذكر حضنها كيف حضنها لاخر مره و لمس كفوفها والتفت يطالع بالسرير نفس السرير ناموا فيه ونامت بحضنه غمض عيونه يطرد كل شي من راسه وتوجه طلع من الغرفه وناظر للشغاله بحده : نظفي الغرفه زين قلتلك و غيري مفرش السرير وغيري مكان السرير لجهه ثانيه ، وصد وهو ينزل من الدرج وقف بمكانه وهو يشوف فيصل داخل وناهل معه على العربيه وعقد حواجبه : وين رحتوا ؟
فيصل بهدوء : اخذته المسجد ،
جاسر ناظر بصدمه ونزل نظره يشوف ناهل الي منزل وجهه ،
وتوجه له ونطق : يلا زين بسبب نايف ذكرت ربك وخشعت ،
ناهل ما رد عليه وهو ساكت و سرحان كل همه نايف ويدعي لاجل يطلع ولاول مره يصلي ويدعي عشان نايف ،
جاسر صد ومشى وهو يطلع من البيت ركب سيارته وهو يتصل على مشاري : شصار طلعوه ؟
مشاري : بعد سنتين يقولون ياخذ عقوبته انه دفنه يسمى جريمه، جاسر تنهد بضيق وقهر وقفل الخط ،
_
= في الرياض =
غرور بصدمه : اي وشصار؟
ترف : بس والله هددتهم وطلعت ولاول مره اقولك ي غرور فعلًا قرارك كان غلط يوم انك اخترتي جاسر و وتزوجتي منه ،
غرور بهدوء : خلينا من هالموضوع متى تجين الرياض؟
ترف : ماني عارفه يبي لي ادور وظيفه واجمع المبلغ واشوف عنود اذا تجيكِ ف اجي معاها ،
غرور : تمام بانتظاركم وخليني اقفل اشوف خالي ، قفلت منها ومشت وهي تدور عماد لكن مو في ومشت عند الشباك فتحت الشباك واخذت نفس وهي تناظر بصمت وغمضت عيونها بتعب ومدت يدها تقفل الشباك لكن وقفت وهي تتذكر اللحظه الاخيره بينهم وكيف مسك الشباك طلعت راسها تناظر ورا الشباك لعل يكون موجود و تشوفه ،
-
--
#لاتنسى_التفاعل 👍❤️😍💯🙈😭
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ



tgoop.com/ahgeel/114351
Create:
Last Update:

▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

هنادي انصدمت والتفتت تطالع بفيصل بصدمه ؛ فيصل تجمد بمكانه مر سنين وهو ما يصلي لاول مره يطلب هالطلب ،
ناهل رفع راسه يشوفهم مصدومين ونطق بحده : فيصل!
فيصل فز و تحرك وهز راسه بالايجاب : تمام ي عمي ،
-
جاسر اخذ نفس : خلك هنا مطولين الموضوع الظاهر اروح البيت اغير و راجع لك ،
مشاري هز راسه بالايجاب ، جاسر توجه طلع مشى ركب سيارته وحرك متوجه للقصر وقف سيارته ونزل باستعجال دخل داخل متوجه لغرفته ودخل الحمام ياخذ شاور وطلع لبس ثوبه ومشى عدل شعره ولبس ثوبه الابيض مد يده ولع الفخم وفتح الدرج يدور علبة العود وقف وهو يشوف سلسال واخراس الاذن حقت غرور مد يدينه بهدوء وهو ياخذ السلسال ويشوف مكتوب عليه اسمها " غرور " رجف يدينه من تذكرها وتذكر حضنها كيف حضنها لاخر مره و لمس كفوفها والتفت يطالع بالسرير نفس السرير ناموا فيه ونامت بحضنه غمض عيونه يطرد كل شي من راسه وتوجه طلع من الغرفه وناظر للشغاله بحده : نظفي الغرفه زين قلتلك و غيري مفرش السرير وغيري مكان السرير لجهه ثانيه ، وصد وهو ينزل من الدرج وقف بمكانه وهو يشوف فيصل داخل وناهل معه على العربيه وعقد حواجبه : وين رحتوا ؟
فيصل بهدوء : اخذته المسجد ،
جاسر ناظر بصدمه ونزل نظره يشوف ناهل الي منزل وجهه ،
وتوجه له ونطق : يلا زين بسبب نايف ذكرت ربك وخشعت ،
ناهل ما رد عليه وهو ساكت و سرحان كل همه نايف ويدعي لاجل يطلع ولاول مره يصلي ويدعي عشان نايف ،
جاسر صد ومشى وهو يطلع من البيت ركب سيارته وهو يتصل على مشاري : شصار طلعوه ؟
مشاري : بعد سنتين يقولون ياخذ عقوبته انه دفنه يسمى جريمه، جاسر تنهد بضيق وقهر وقفل الخط ،
_
= في الرياض =
غرور بصدمه : اي وشصار؟
ترف : بس والله هددتهم وطلعت ولاول مره اقولك ي غرور فعلًا قرارك كان غلط يوم انك اخترتي جاسر و وتزوجتي منه ،
غرور بهدوء : خلينا من هالموضوع متى تجين الرياض؟
ترف : ماني عارفه يبي لي ادور وظيفه واجمع المبلغ واشوف عنود اذا تجيكِ ف اجي معاها ،
غرور : تمام بانتظاركم وخليني اقفل اشوف خالي ، قفلت منها ومشت وهي تدور عماد لكن مو في ومشت عند الشباك فتحت الشباك واخذت نفس وهي تناظر بصمت وغمضت عيونها بتعب ومدت يدها تقفل الشباك لكن وقفت وهي تتذكر اللحظه الاخيره بينهم وكيف مسك الشباك طلعت راسها تناظر ورا الشباك لعل يكون موجود و تشوفه ،
-
--
#لاتنسى_التفاعل 👍❤️😍💯🙈😭
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

BY عالم القصص والروايات 📚


Share with your friend now:
tgoop.com/ahgeel/114351

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

Concise To edit your name or bio, click the Menu icon and select “Manage Channel.” Ng, who had pleaded not guilty to all charges, had been detained for more than 20 months. His channel was said to have contained around 120 messages and photos that incited others to vandalise pro-government shops and commit criminal damage targeting police stations. It’s yet another bloodbath on Satoshi Street. As of press time, Bitcoin (BTC) and the broader cryptocurrency market have corrected another 10 percent amid a massive sell-off. Ethereum (EHT) is down a staggering 15 percent moving close to $1,000, down more than 42 percent on the weekly chart. Informative
from us


Telegram عالم القصص والروايات 📚
FROM American