Notice: file_put_contents(): Write of 32235 bytes failed with errno=28 No space left on device in /var/www/tgoop/post.php on line 50
عالم القصص والروايات 📚@ahgeel P.14487
AHGEEL Telegram 14487
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺🔷الـروايــ(⓵⑥⓵)ــــة🔷 ـ💜📚💜📚💜📚💜 رواية🌹 #زواجـي_او_طموحاتـي الكاتبة 📚 #سنفـورة_يمانيـة اللهجــه اليمنيـة 🍃روايـــة 🌺حصــرية ومميزة🌺 🌹💜🌹💜🌹💜🌹ـ💜 https://www.tgoop.com/joinchat-AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg 🍃📚 @ahgeel 📚 🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸; 🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸
📚عـ(القصص)ـالـ(والـروايـآت)ــم📚
💜 @ahgeel 💜
📚ارشـ(الروآيآت)ــيف📚
💜 @hkauat 💜
*ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ*
عنـوان الروايــــة📚
#زواجـي_او_طموحاتـي 🧝‍♀
#الفصـ(الـ⑤)ـــل
ا🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶

بعد اسبوعين من الأحداث
جوري كانت منتظره رد صقر في موضوع رجوعها لليمن

بس صقر كان مطنشها بسبب خوفه انها تتركه

جوري لبست عباتها وتغطت ونزلت من الدرج شافت صقر خارج من الفله
جوري:صقر

صقر سمع صوتها وعرف ايش اللي تريده طنشها ومشى دون ما يلف

عصبت جوري وضربت رجلها بقهر:ايش فيه هذا صاير يطنشني طلعت جناحها وهي مستغربه
من صقر اتغير عليها
--------

كانت بغرفتها ترقص وتغني محرره شعرها وكانت ناسيه العالم على الأخير
حست بيد تلامس كتفها التفتت وانصدمت من اللي تشوفه مستححححييل
كيف كيف طلع لايكون لايكون هرب صاحت بكل صوتها:ناصر

ناصر خاف ومسك فمها تسكت:ياغبيه اسكتي بتفضحينا

حنين هدت شوي وتنفست:اانت كيف طلعت من السجن

ناصر وانسدح بسرير اخته:انا هربت من السجن

حنين مسكت خصرها:ابي اكيد بيعرف انك هربت وبيسألني انا عنك

ناصر شافها : ماعلينا انا بطلع ذلحين بس حبيت اسألك نور شخبارها

حنين:وانت ايش عليك من نور

ناصر قام من السرير ومشى لجنب الشباك وقبض على يده وضرب الشباك بقوه
ناصر:انتي ايش مفكره بنسى اللي سوته معي هي واخوها والله لأخليهم يندموا

حنين:نور انخطبت على ابن عمها وزواجهم بعد اسبوعين وبيتم باليمن مش هنا

ناصر ضحك وبنفس الوقت استغرب:من متى وعندهم عيال عم

حنين هزت كتفها ب مدري:وعلى فكره صقر جايب بنت فاقده ذاكرتها واظنها يمنيه
واحتمال بتسافر معهم اكيد فاهم قصدي

ناصر عرف اللي تفكر فيه اخته ومشى لعندها ومسك خدودها:اكيد ياروح اخوكي
والله لأخلي هذا صقر يندم وانتي تستاهلي واحد احسن منه

حنين ابتسمت لأخوها وفجأة دق الباب ناصر خاف ومشى بسرعه وفتح الشباك وقفز منه

حنين فتحت الباب وشافت ابوها
ابو ناصر:اخوك وينه

حنين تسوي نفسها ماتعرف هزت كتفها:بالسجن وينه يعني

ابو ناصر دعف حنين:لاتكذبي انا متأكد انه جاء لهنا ناصر هرب من السجن

حنين شهقت:هررب

ابو ناصر شافها بغضب وخرج من الغرفه وقفل الباب بقوووه

--------------
عند نور
رهف: واخيراً ماتوقعت بنخلص تجهيزات قبل العرس

نور:اي والله كنت خايفه

ريما مسكت على خد نور:فدييت عروستنا انا

نور استحت من اختها وبعدت يدها

ريما:اقوول شكلك حبيتي الولد قبل ما تتزوجوا وتعرفوا بعض

رهف ضحكت وقامت تقلد نور لما كانت رافضه محمد

نور سوت روحها زعلانه وطلعت جناح جوري

جوري كانت بغرفتها تفكر بصقر كانت مقهوره منه وتطنيشه لها ماعاد راضي يكلمها
او يطمن عليها ايش تحتاج مثل قبل فزت على فتح الباب وشافت نور تجري وهي تضحك
وجلست جنب جوري

نور شافت جوري تبكي:جووري حبيبتي ايش فيكي

جوري مسحت دموعها:ولاشي بس كنت افكر بأهلي

طلعوا رهف وريما وشافوا جوري تبكي وخافوا عليها
جلسوا جنبها وحاولوا البنات يهدوها شوي

رهف:جوري ذلحين انتي ماتعتبرينا مثل اهلك

جوري:الا وربي صرتوا زي اهلي واكثر بس احس حالي تعبت من التفكير كل يوم
مااعرف كل يوم احاول اتذكرهم بدون فايده

ريما:جوري قولي انتي مش مرتاحه عندنا

جوري هزت راسها ب لا:مرتاحه بس مهما يكن ابقى غريبه ولازمني السند

نور وهي حاضنتها:لاتتعبي نفسك حاولي شوي شوي لاتجبري روحك تتذكري غصب
بتتعبي نفسك ارتاحي ذلحين وحاولي تنامي

جوري هزت براسها:طيب قاموا البنات من عندها بعدما تأكدوا انها نامت

ريما:وربي كسرت خاطري

نور:الله يعينها

كانت لحالها في الطائره تتلفت يمين وشمال لعل وعسى تشوف حتى راكب واحد
كيف معقول انا لحالي بالطائره كانت تبكي وتصييح لعل احد يجي وينقذها
حست بتلامس كتفها وشافت ولد مسكت على رااسها وهي تصيح ما ما
مااااجد بس هو لف ومى وهي كانت تلحقه مااااااجد انا هنا انا اختك يااماجد بس اختفى
وكأنه تبخر مشت وفتحت باب الطائره وحست نفسها داخل بيت تعرفه هذا بيتهم بيتهم
ليش البيت فاضي وينهم دخلت للغرفه وشافت حرمه وهي تبكي بحزن قربت لعندها
وصاحت يممه بس الحرمه ماسمعتها وهي تبكي:الله يرحمك ياسندس الله يرحمك يابنتي

سندس هزت راسها ب لا:يمممه انا مش ميته انا عاايشه يمممه بس ماكانت تسمعها
شافت ماجد وابوها ومحمد ودخلوا الغرفه وجرت تحضنهم بس كأنها مشت من وسطهم وصارت خلفهم
وهم امامها لفت لهم وهو يقربوا من امها ويحاولوا يهدوها ان سندس تركتهم خلص
ماعاد ترجع

سندس بكت وتوجهت لعندهم تحاول تقولهم انها هنا هي ماتركتهم بس كل ماتوجهت خطوه بعدت
اكثر عنهم حتى اختفوا من ناظرها وفززت من حلمها وهي تصيح بكل صوتها:
يممممممه انا هنا انااا عاايشه مااااااجد ارجوووك اسمعني كانت تبكي وتشهق بقووه وخووف
------

قام الكل على صياح جوري وطلعوا كلهم لجناحها دقوا الباب ودخلت اولهم نور
اللي كانت قريبه منها

نور دخلت الغرفه بسرعه وهي تشوف جوري صاير عيونها حمر ودموعها على خدها

كانت جوري تشهق وتحاول تتنفس بس تح
1



tgoop.com/ahgeel/14487
Create:
Last Update:

📚عـ(القصص)ـالـ(والـروايـآت)ــم📚
💜 @ahgeel 💜
📚ارشـ(الروآيآت)ــيف📚
💜 @hkauat 💜
*ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ*
عنـوان الروايــــة📚
#زواجـي_او_طموحاتـي 🧝‍♀
#الفصـ(الـ⑤)ـــل
ا🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶

بعد اسبوعين من الأحداث
جوري كانت منتظره رد صقر في موضوع رجوعها لليمن

بس صقر كان مطنشها بسبب خوفه انها تتركه

جوري لبست عباتها وتغطت ونزلت من الدرج شافت صقر خارج من الفله
جوري:صقر

صقر سمع صوتها وعرف ايش اللي تريده طنشها ومشى دون ما يلف

عصبت جوري وضربت رجلها بقهر:ايش فيه هذا صاير يطنشني طلعت جناحها وهي مستغربه
من صقر اتغير عليها
--------

كانت بغرفتها ترقص وتغني محرره شعرها وكانت ناسيه العالم على الأخير
حست بيد تلامس كتفها التفتت وانصدمت من اللي تشوفه مستححححييل
كيف كيف طلع لايكون لايكون هرب صاحت بكل صوتها:ناصر

ناصر خاف ومسك فمها تسكت:ياغبيه اسكتي بتفضحينا

حنين هدت شوي وتنفست:اانت كيف طلعت من السجن

ناصر وانسدح بسرير اخته:انا هربت من السجن

حنين مسكت خصرها:ابي اكيد بيعرف انك هربت وبيسألني انا عنك

ناصر شافها : ماعلينا انا بطلع ذلحين بس حبيت اسألك نور شخبارها

حنين:وانت ايش عليك من نور

ناصر قام من السرير ومشى لجنب الشباك وقبض على يده وضرب الشباك بقوه
ناصر:انتي ايش مفكره بنسى اللي سوته معي هي واخوها والله لأخليهم يندموا

حنين:نور انخطبت على ابن عمها وزواجهم بعد اسبوعين وبيتم باليمن مش هنا

ناصر ضحك وبنفس الوقت استغرب:من متى وعندهم عيال عم

حنين هزت كتفها ب مدري:وعلى فكره صقر جايب بنت فاقده ذاكرتها واظنها يمنيه
واحتمال بتسافر معهم اكيد فاهم قصدي

ناصر عرف اللي تفكر فيه اخته ومشى لعندها ومسك خدودها:اكيد ياروح اخوكي
والله لأخلي هذا صقر يندم وانتي تستاهلي واحد احسن منه

حنين ابتسمت لأخوها وفجأة دق الباب ناصر خاف ومشى بسرعه وفتح الشباك وقفز منه

حنين فتحت الباب وشافت ابوها
ابو ناصر:اخوك وينه

حنين تسوي نفسها ماتعرف هزت كتفها:بالسجن وينه يعني

ابو ناصر دعف حنين:لاتكذبي انا متأكد انه جاء لهنا ناصر هرب من السجن

حنين شهقت:هررب

ابو ناصر شافها بغضب وخرج من الغرفه وقفل الباب بقوووه

--------------
عند نور
رهف: واخيراً ماتوقعت بنخلص تجهيزات قبل العرس

نور:اي والله كنت خايفه

ريما مسكت على خد نور:فدييت عروستنا انا

نور استحت من اختها وبعدت يدها

ريما:اقوول شكلك حبيتي الولد قبل ما تتزوجوا وتعرفوا بعض

رهف ضحكت وقامت تقلد نور لما كانت رافضه محمد

نور سوت روحها زعلانه وطلعت جناح جوري

جوري كانت بغرفتها تفكر بصقر كانت مقهوره منه وتطنيشه لها ماعاد راضي يكلمها
او يطمن عليها ايش تحتاج مثل قبل فزت على فتح الباب وشافت نور تجري وهي تضحك
وجلست جنب جوري

نور شافت جوري تبكي:جووري حبيبتي ايش فيكي

جوري مسحت دموعها:ولاشي بس كنت افكر بأهلي

طلعوا رهف وريما وشافوا جوري تبكي وخافوا عليها
جلسوا جنبها وحاولوا البنات يهدوها شوي

رهف:جوري ذلحين انتي ماتعتبرينا مثل اهلك

جوري:الا وربي صرتوا زي اهلي واكثر بس احس حالي تعبت من التفكير كل يوم
مااعرف كل يوم احاول اتذكرهم بدون فايده

ريما:جوري قولي انتي مش مرتاحه عندنا

جوري هزت راسها ب لا:مرتاحه بس مهما يكن ابقى غريبه ولازمني السند

نور وهي حاضنتها:لاتتعبي نفسك حاولي شوي شوي لاتجبري روحك تتذكري غصب
بتتعبي نفسك ارتاحي ذلحين وحاولي تنامي

جوري هزت براسها:طيب قاموا البنات من عندها بعدما تأكدوا انها نامت

ريما:وربي كسرت خاطري

نور:الله يعينها

كانت لحالها في الطائره تتلفت يمين وشمال لعل وعسى تشوف حتى راكب واحد
كيف معقول انا لحالي بالطائره كانت تبكي وتصييح لعل احد يجي وينقذها
حست بتلامس كتفها وشافت ولد مسكت على رااسها وهي تصيح ما ما
مااااجد بس هو لف ومى وهي كانت تلحقه مااااااجد انا هنا انا اختك يااماجد بس اختفى
وكأنه تبخر مشت وفتحت باب الطائره وحست نفسها داخل بيت تعرفه هذا بيتهم بيتهم
ليش البيت فاضي وينهم دخلت للغرفه وشافت حرمه وهي تبكي بحزن قربت لعندها
وصاحت يممه بس الحرمه ماسمعتها وهي تبكي:الله يرحمك ياسندس الله يرحمك يابنتي

سندس هزت راسها ب لا:يمممه انا مش ميته انا عاايشه يمممه بس ماكانت تسمعها
شافت ماجد وابوها ومحمد ودخلوا الغرفه وجرت تحضنهم بس كأنها مشت من وسطهم وصارت خلفهم
وهم امامها لفت لهم وهو يقربوا من امها ويحاولوا يهدوها ان سندس تركتهم خلص
ماعاد ترجع

سندس بكت وتوجهت لعندهم تحاول تقولهم انها هنا هي ماتركتهم بس كل ماتوجهت خطوه بعدت
اكثر عنهم حتى اختفوا من ناظرها وفززت من حلمها وهي تصيح بكل صوتها:
يممممممه انا هنا انااا عاايشه مااااااجد ارجوووك اسمعني كانت تبكي وتشهق بقووه وخووف
------

قام الكل على صياح جوري وطلعوا كلهم لجناحها دقوا الباب ودخلت اولهم نور
اللي كانت قريبه منها

نور دخلت الغرفه بسرعه وهي تشوف جوري صاير عيونها حمر ودموعها على خدها

كانت جوري تشهق وتحاول تتنفس بس تح

BY عالم القصص والروايات 📚




Share with your friend now:
tgoop.com/ahgeel/14487

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

A Hong Kong protester with a petrol bomb. File photo: Dylan Hollingsworth/HKFP. 3How to create a Telegram channel? With the “Bear Market Screaming Therapy Group,” we’ve now transcended language. Ng, who had pleaded not guilty to all charges, had been detained for more than 20 months. His channel was said to have contained around 120 messages and photos that incited others to vandalise pro-government shops and commit criminal damage targeting police stations. According to media reports, the privacy watchdog was considering “blacklisting” some online platforms that have repeatedly posted doxxing information, with sources saying most messages were shared on Telegram.
from us


Telegram عالم القصص والروايات 📚
FROM American