AHGEEL Telegram 14550
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 🌺 ـ💜📚💜📚💜📚💜 رواية🌹 #ظلمـات_أب_وقسـوة_زمــن 🥺 الكاتبة 📚 #مملوحـة_بسكر اللهجــه اليمنيـة #المقــدمة_عن_الروايـة الظـلم : قلب لايرحم حتێ ابنا۽ة ... ولكن صاحب الظـلم سيندم ويعض اصابعة ندم بعد فوات الاوآن القسـووة : قناع يلبسة صاحب…
📚عـ(القصص)ـالـ(والـروايـآت)ــم📚
💜 @ahgeel 💜
📚ارشـ(الروآيآت)ــيف📚
💜 @hkauat 💜
*ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ*
عنـوان الروايـــة📚
#ظلمـات_أب_وقسـوة_زمــن 🥺
#الفصــ(الـ ④)ــل والاخيــر
ا🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶

يصمم نايف ان ياخذ اخواته معـه ويذهب ليستشـير براق


لكنه ينصدم عندما يدخل على براق حيث يجد براق يتالم بقووة

نايف: برااق مالك

براق: اهلا نايف كيف انت انـا غر تاعب شويه

نايف: كـيف تاعب شويه ابسر كيـف قدك سع الاموات

براق: اسمع الحمدلله حين قد جيت اشتي احملك امانة

نايف : ايش هذه الامانـة

براق:الامانة هـي




.
.
.

جميلة : وانا ماعيقع بي اخليهن يسيرين علاميد تسهل عليا المهمة الاولة تخلصت منها وهولا اخوهن احق بهن ضروري اقنع ابوهن


جميلة: صالح اشتي اقلك حاجة

صالح: ايش قولي انتـي ءامري وانا انفذ

جميلة: اممم غر قلت لـو تخلي البنات
يسيرين عند نايف اخوهن مشهو احلا

صالح: للمه يسيرين خليهن يجسين يعاوننش

جميلة: ليش يعاونني خليهن يسيرين لاطلب منك نايف

صالح: كـيف يسيرين وبراق وخالد بيجي ويسير لاهانا مـن عيخدمهم

جمييلة : العيال سهل شافعلهم انـا الي يشتوا

صالح باستغراب: كيـف خبرش هـذا

جميلة: براق خلية يتأدب انـا شادبه لك وخالد قد قلتلك تخليه يجس يشقى معك مايفعل بالدراسة

صالح: تمام مشتيتي




خالد بيحسب كم عاد باقي له ويرجع يدرس فقد الدار : باقي يوم اسير احاكي ابي اني شاسير غطوة

وقام يحاكي ابوة

خالد : اباه

صالح : خيير ماقد به
خالد: غر جيت اقلك اني قد شاتكمل اجازتي وارجع غطوة

صالح بكل برود :ماعدبش سيرة

خالد بصدمة: كيييف

صالح : قلت ماعدبش سيرة وخلاص لاتناقشنيش

يقول خالد غاضبا: يابه لاتدمرش مستقبلي وحلمي

صالح : اين القران الي بتدرسة القران بيقل انك لاتعصيش ابوك

خالد: يابه انـا ماقد عصيتك ولاشاعصيك لكن الا هذه يابه الا هذه

صالح بغضب: مابش خلااص اجلس عاوني فـي الشقا تعبت وحدي

خالد بحزن : ماشتيتوا يابه ويذهب الى رفيق دربة(القرآن) ويامحلااه مـن رفيق يخفف عنة الحمل

فـي صباح اليوم الثاني


ملاك وهـي بتفكر: يعلم اللـه مالك يابراق متغير ماله ماعد بيحسسنيش انو يشتيني ساع زمان انـا ضروري احاكية ضروري

تفكـر وتفكـر وتجــد خطة
.
.
.
.


نايف: يـا ابه اشتي احاكيك فـي موضوع

صالح : بين اسمعك

نايف: كنت اشتي اقلك انني اشتي اشل خواتي عندي حرام يابه ابسر كـيف بعد موت امة الرزاق وامي قدهن تاعبات نفسيا

صالح: عتهجعني مـن هرمهن وصرفتهن شلهن لك

نايف بفرحة: تسلم  يابه

صالح: ويحين عتتحركوا

نايف: بعد الغدا

صالح: سابر وفي نفسة<روحة بلا ردة>



انتصار بفرحة: واخيررا ابي وافق

يسرى: مادراش وانتي

انتصار : سمعت نايف بيقله وهو وافق

سعاد: لـو اسمعه باذني ماصدق

يسرى: يعلم اللـه ماقد قالت له خالتي لوما وافق

انتصار: المهم وافق مـن قله قله

نايف : تجهزين يابنات عنرحلنا بعد الغدا

تجهزين البنات وسارو بعد الغدا



**مسكينات مشهن داريات بكيد خالتهن ماخلتهن الا لمصلحتها اكـيد




عنـد ملاك : اناا لازم اوصله خبر يجي لاورا البيت القديم ضروري احاكيه والا شاجنن

شازلج له ورقة مـع بنت الجيران هـي عتنفعني

كتبت له رسالة وقالت له بالموعد  انه يجي اليوم بعد العصر لاورا البيت القديم

.
.
.
.
عند براق بسر بنت صغيرة جيه صليه ومعاها ورقة استغرب

البنت: هذه الورقة ادتها ملاك بنت عمك

يزداد  استغراب براق ويفتحها ويفاجأ بانها تطلب منه المجيء ويتذكر مرضه ويقول انـا لازم ابين لها اننا مشتيهاش علاسب لاتتعلقش بي


مر الوقت وجـا الوقت المحدد لملاك وبراق التقوا خلف الببت القديم

براق بجفا: خير ياملاك ايش به

ملاك: هكذا ياولد العم لاسلام ولاكيف الحال لهذي الدرجة بتكرهني

براق بحزم: عيب عليش تدعيني لـو يبسرونا الناس ماعيقلوا

ملاك: براق حرام عليـك تعذبني قلي ليش تغيرت

براق: ماتغيرتش ولا انـا هذك انـا

ملاك: الا تغيرت وقوي وبعدين قلي ايش الي فعلته وصدقني مايقع الا الي تشتيه

براق: انـا ماشتي شـي واظن انو انتـي الي دعيتيني ايش تشتي والا شاخطى

ملاك: انـا دعيتك تفهمني ايش فيك ماهو الي غيرك

براق : ماتغيرتش وسخافاتش خليها لش خاطرك يهم بالذهاب وتمسك ملاك بيده وتقول.......

براق : ماتغيرتش وسخافاتش خليها لش خاطرك يهم بالذهاب وتمسك ملاك بيده وتقول بحزن : لهذي الدرجة بتكرهني خلاص انـا اسفة لاني ازعجتك

يؤنب براق نفسه لانه قسى عليها ولكن هذه الطريقة الوحيدة

يذهب براق وقلبه يحترق على ماحدث له ولملاك


.
.
.

عنند ملاك وصلت بيتهم وبكت بحرقة : انـا الهبلا الـي دعيته لكن انـا متاكدة انه مغيره له حاجة


اذن المغرب وسارت اتوضت وفرشت السجادة وصلت وبعد الصلاة دعت ربها انو يكشف لها ماغير براق



وصل ابوها بيداعيها

ملاك: ماهو يابه

سعد: اين العشاء قدنا جاوع

ملاك: الان يجههز


جهزت العشاء تعشت هـي وابوها

سعد مستغرب : انـتي دارية ان صالح اخي خلا البنات



tgoop.com/ahgeel/14550
Create:
Last Update:

📚عـ(القصص)ـالـ(والـروايـآت)ــم📚
💜 @ahgeel 💜
📚ارشـ(الروآيآت)ــيف📚
💜 @hkauat 💜
*ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ*
عنـوان الروايـــة📚
#ظلمـات_أب_وقسـوة_زمــن 🥺
#الفصــ(الـ ④)ــل والاخيــر
ا🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶

يصمم نايف ان ياخذ اخواته معـه ويذهب ليستشـير براق


لكنه ينصدم عندما يدخل على براق حيث يجد براق يتالم بقووة

نايف: برااق مالك

براق: اهلا نايف كيف انت انـا غر تاعب شويه

نايف: كـيف تاعب شويه ابسر كيـف قدك سع الاموات

براق: اسمع الحمدلله حين قد جيت اشتي احملك امانة

نايف : ايش هذه الامانـة

براق:الامانة هـي




.
.
.

جميلة : وانا ماعيقع بي اخليهن يسيرين علاميد تسهل عليا المهمة الاولة تخلصت منها وهولا اخوهن احق بهن ضروري اقنع ابوهن


جميلة: صالح اشتي اقلك حاجة

صالح: ايش قولي انتـي ءامري وانا انفذ

جميلة: اممم غر قلت لـو تخلي البنات
يسيرين عند نايف اخوهن مشهو احلا

صالح: للمه يسيرين خليهن يجسين يعاوننش

جميلة: ليش يعاونني خليهن يسيرين لاطلب منك نايف

صالح: كـيف يسيرين وبراق وخالد بيجي ويسير لاهانا مـن عيخدمهم

جمييلة : العيال سهل شافعلهم انـا الي يشتوا

صالح باستغراب: كيـف خبرش هـذا

جميلة: براق خلية يتأدب انـا شادبه لك وخالد قد قلتلك تخليه يجس يشقى معك مايفعل بالدراسة

صالح: تمام مشتيتي




خالد بيحسب كم عاد باقي له ويرجع يدرس فقد الدار : باقي يوم اسير احاكي ابي اني شاسير غطوة

وقام يحاكي ابوة

خالد : اباه

صالح : خيير ماقد به
خالد: غر جيت اقلك اني قد شاتكمل اجازتي وارجع غطوة

صالح بكل برود :ماعدبش سيرة

خالد بصدمة: كيييف

صالح : قلت ماعدبش سيرة وخلاص لاتناقشنيش

يقول خالد غاضبا: يابه لاتدمرش مستقبلي وحلمي

صالح : اين القران الي بتدرسة القران بيقل انك لاتعصيش ابوك

خالد: يابه انـا ماقد عصيتك ولاشاعصيك لكن الا هذه يابه الا هذه

صالح بغضب: مابش خلااص اجلس عاوني فـي الشقا تعبت وحدي

خالد بحزن : ماشتيتوا يابه ويذهب الى رفيق دربة(القرآن) ويامحلااه مـن رفيق يخفف عنة الحمل

فـي صباح اليوم الثاني


ملاك وهـي بتفكر: يعلم اللـه مالك يابراق متغير ماله ماعد بيحسسنيش انو يشتيني ساع زمان انـا ضروري احاكية ضروري

تفكـر وتفكـر وتجــد خطة
.
.
.
.


نايف: يـا ابه اشتي احاكيك فـي موضوع

صالح : بين اسمعك

نايف: كنت اشتي اقلك انني اشتي اشل خواتي عندي حرام يابه ابسر كـيف بعد موت امة الرزاق وامي قدهن تاعبات نفسيا

صالح: عتهجعني مـن هرمهن وصرفتهن شلهن لك

نايف بفرحة: تسلم  يابه

صالح: ويحين عتتحركوا

نايف: بعد الغدا

صالح: سابر وفي نفسة<روحة بلا ردة>



انتصار بفرحة: واخيررا ابي وافق

يسرى: مادراش وانتي

انتصار : سمعت نايف بيقله وهو وافق

سعاد: لـو اسمعه باذني ماصدق

يسرى: يعلم اللـه ماقد قالت له خالتي لوما وافق

انتصار: المهم وافق مـن قله قله

نايف : تجهزين يابنات عنرحلنا بعد الغدا

تجهزين البنات وسارو بعد الغدا



**مسكينات مشهن داريات بكيد خالتهن ماخلتهن الا لمصلحتها اكـيد




عنـد ملاك : اناا لازم اوصله خبر يجي لاورا البيت القديم ضروري احاكيه والا شاجنن

شازلج له ورقة مـع بنت الجيران هـي عتنفعني

كتبت له رسالة وقالت له بالموعد  انه يجي اليوم بعد العصر لاورا البيت القديم

.
.
.
.
عند براق بسر بنت صغيرة جيه صليه ومعاها ورقة استغرب

البنت: هذه الورقة ادتها ملاك بنت عمك

يزداد  استغراب براق ويفتحها ويفاجأ بانها تطلب منه المجيء ويتذكر مرضه ويقول انـا لازم ابين لها اننا مشتيهاش علاسب لاتتعلقش بي


مر الوقت وجـا الوقت المحدد لملاك وبراق التقوا خلف الببت القديم

براق بجفا: خير ياملاك ايش به

ملاك: هكذا ياولد العم لاسلام ولاكيف الحال لهذي الدرجة بتكرهني

براق بحزم: عيب عليش تدعيني لـو يبسرونا الناس ماعيقلوا

ملاك: براق حرام عليـك تعذبني قلي ليش تغيرت

براق: ماتغيرتش ولا انـا هذك انـا

ملاك: الا تغيرت وقوي وبعدين قلي ايش الي فعلته وصدقني مايقع الا الي تشتيه

براق: انـا ماشتي شـي واظن انو انتـي الي دعيتيني ايش تشتي والا شاخطى

ملاك: انـا دعيتك تفهمني ايش فيك ماهو الي غيرك

براق : ماتغيرتش وسخافاتش خليها لش خاطرك يهم بالذهاب وتمسك ملاك بيده وتقول.......

براق : ماتغيرتش وسخافاتش خليها لش خاطرك يهم بالذهاب وتمسك ملاك بيده وتقول بحزن : لهذي الدرجة بتكرهني خلاص انـا اسفة لاني ازعجتك

يؤنب براق نفسه لانه قسى عليها ولكن هذه الطريقة الوحيدة

يذهب براق وقلبه يحترق على ماحدث له ولملاك


.
.
.

عنند ملاك وصلت بيتهم وبكت بحرقة : انـا الهبلا الـي دعيته لكن انـا متاكدة انه مغيره له حاجة


اذن المغرب وسارت اتوضت وفرشت السجادة وصلت وبعد الصلاة دعت ربها انو يكشف لها ماغير براق



وصل ابوها بيداعيها

ملاك: ماهو يابه

سعد: اين العشاء قدنا جاوع

ملاك: الان يجههز


جهزت العشاء تعشت هـي وابوها

سعد مستغرب : انـتي دارية ان صالح اخي خلا البنات

BY عالم القصص والروايات 📚




Share with your friend now:
tgoop.com/ahgeel/14550

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

‘Ban’ on Telegram Healing through screaming therapy Hui said the time period and nature of some offences “overlapped” and thus their prison terms could be served concurrently. The judge ordered Ng to be jailed for a total of six years and six months. Click “Save” ; How to Create a Private or Public Channel on Telegram?
from us


Telegram عالم القصص والروايات 📚
FROM American