Notice: file_put_contents(): Write of 7638 bytes failed with errno=28 No space left on device in /var/www/tgoop/post.php on line 50

Warning: file_put_contents(): Only 8192 of 15830 bytes written, possibly out of free disk space in /var/www/tgoop/post.php on line 50
عالم القصص والروايات 📚@ahgeel P.2221
AHGEEL Telegram 2221
*📚قَصٍصٍ ۆ رۆآيَـآتٌ📚*
*_______________________*


_*📚| روايــة "حــــــب"*_
_*📖| #عــايــشــة_فـي_مـاضـي_أمــي🧚🏼‍♀ "*_
_*🎬| الـــحـــلــــقـــــة:【2⃣ 】*_
ـ
. عوّدت نفسي : ما آتعوّد على إنسان
اللي وصل .. من مُرّ الأيام : كافي !

خيبات ، وجروح ، ومواجع ، وخذلان
مافيه أحد .. يبقى على طول : وافي

طلع مغبوون ومضايق من كلامها ..وده يصرخ يبكي مايدري شيسوي ...اتصل ع صديق دربه ..

راكان: الو طلال تعال لـلكافي الحين .

طلال: خير فيك شي.

راكان: لاجيت بتعرف يالله انطرك باي.

سكر قبل مايسمع رده.


''بالكافي''

راكان بضيق: تخيل تقول انها ماتحبني وفي حياتها واحد ثاني ...شسوي انا.

طلال: راكان استهدي بالله ...وبعدين الزواج قسمه ونصيب يمكن رنيم مو من نصيبك .

راكان بعصبيه: لا رنيم لي ان طال الزمن ولاقصر.

طلال: خلاص اهدئ ترئ الناس يناضرون فينا.

راكان: طيب شسوي

طلال:انت لاتسوي شي خل الايام هي اللي تسوي.

راكان: يعني اقول لابوي والله يبه انا موافق ع اللي ماتتسمئ علياء

طلال: اجل بتخسر ابوك عشان بنت ...لاوهاذي البنت امها قتلت عمك ...كيف تفكر انت كل العايله بتعارضك ..لاوفوق هاذا كله البنت ماتبيك.

راكان نضاره بضيق ووقف: مع السلامة.

طلال: وين بتروح وانت بهالحاله.

راكان:  بروح اللبيت بريح احس راسي بينفجر.

طلال:انا بوصلك.

راكان: يالله تحرك.

طلال: خلاص شوي شوي ياخي الدنيا ماتسوئ ترئ .

راكان ناضره بنص عين وراح عنه.

طلال لحقه وركب السياره ...

السكوت مالي المكان ..

طلال بطفش: اوووووف ترئ مايليق ع هالوجه الزعل.

راكان: انطم انت اذا جربت الحب بتعرف هالاحساس والغبنه.

طلال: انا مابجربه انا بتزوج ع طول .

راكان: الايام بتثبت لك.
طلال: نشوف هههه.

راكان بأبتسامه: اوك.

طلال: فديت هالابتسامه يناس.

شغل الاغاني ع اخر شي وقعد يرقص وهو يسوق.





                            *

ع طاولة الغداء جالسين بسكات ماغير صوت الشوك والملاعق ...وهي واقفه عند الطاوله عشان اذا يبون شي

تكلم بهدوء: احمم انا حددت موعد الملكه والعرس وكلمت عمي ابو خالد.

علياء: وأخيرا متئ .
علي: الملكة الاسبوع الجاي والعرس بعد شهر.

عبدالله: مبروك.

علي بكره: الله يبارك

عبدالله كره نفسه بهاللحضه.
اما رتيل ودها تقوم وتعطيه كف تخليه يسكت.

  


                             *



في بيت اخر ''

دخلت ولقت بنتها جالسه وتقرأ كتاب ..

ام خالد: سلام عليكم.

هيا بأبتسامه: هلايمه وعليكم السلام

جلست بجنبها وشالت الكتاب: عيونك ارحميهم ..كل ماجيتك لقيتك انتي وهالكتب اللي مامنها فايده.

هيا: ههه يمه الله يهديك انتي تدرين انه احب القراءه والكتب.

ام خالد: المهم ترئ علي جا وحدد موعد الملكه بعد اسبوع والعرس بعد شهر.

هيا بضيق: يعني خلاص انتهئ الموضوع .

ام خالد: يابنتي ولد عمك اولئ من الغريب فيك.

هيا بدموع: بس يمه مابيه.

ام خالد :بكره تتعودين عليه وتحبينه بعد.
هيا:يمه افهميني ارجوك
ام خالد وقفت: هاذا اللي عندي وولد عمك بتاخذينه ...واياني وياك تجيبين سيره لابوك هو مريض وماراح يتحمل ان بنته ترفض ولد عمها كذا بدون سبب.

طلعت وتركت هيا منهاره خلفها ....

هيا وهي تبكي: ياويلك مني ياعلي ...انا ماتزوج خاين وجشع زي علي والله لاخليه يكره اليوم اللي تزوجني فيه.

تتوعد وهي تتذكر ...رجع فيها الزمان للخلف.

جالسه عند صديقتها تهديها ...
هيا: نوف ارجوك اهدي خليني افهم السالفه.

نوف وهي تصيح: شقول ياهيا شقول ...اقولك ان الشخص اللي حبيته واللي يوعدني بالزواج اخذ اللي يبي ورماني.

هيا وهي مو مستوعبه: لحضه لحضه شتقولين انتي اصلا متئ حبيتي وليش ماقلتي لي.

نوف: مو وقت هالكلام ياهيا ...انا ضعت وتدمرت فقدت اغلئ ماتملكة البنت ..شسوي بحياتي الحين ..

ضمتها هيا وهي تبكي معاها: ليش سويتي كذا .

نوف بشهاق: مو بيدي قسم بالله مو بيدي انا كنت مسيره مو مخيره ...انا كنت احبه وهو بعد يحبني بس بعد ماخذ اللي يبيه بكل بساطه رماني .

هيا وهي تمسح دموع صديقتها: طيب مين هو والله يانوف باخذ حقك منه بس قولي لي مين هو.

نوف: هيا انا مابيك تدخلين بمشاكلي يكفيك مشاكلك.

هيا: نوف انا صحيح ماعرفتك الا من مده صغيره بس والله اني اعتبرك اختي اللي ماجابتها امي قولي لي مين.

نوف: علي محمد الــ ..

هيا شهقت: علي

نوف بأستغراب: تعرفينه.

هيا بربكه: لاشدعوه ماعرفك بس استغربت اسم العايله

نوف: اي صح نفس اسم عايلتكم

هيا بأبتسامه: تشابه اسماء بس .

نوف: هيا انا ضعت واتمنى انك ماتضيعين زيي هاذا واحد حقير وزفت مع اني ادري ان معاه اكثر من علاقه بس انا كنت احبه والله.

هيا بضيق: نوف حقك بيرجع لك وبخليه يتزوجك غصب ويرد كرامتك ..هاذا وعد مني انا هيا احمد الــ

نوف بأبتسامه:



tgoop.com/ahgeel/2221
Create:
Last Update:

*📚قَصٍصٍ ۆ رۆآيَـآتٌ📚*
*_______________________*


_*📚| روايــة "حــــــب"*_
_*📖| #عــايــشــة_فـي_مـاضـي_أمــي🧚🏼‍♀ "*_
_*🎬| الـــحـــلــــقـــــة:【2⃣ 】*_
ـ
. عوّدت نفسي : ما آتعوّد على إنسان
اللي وصل .. من مُرّ الأيام : كافي !

خيبات ، وجروح ، ومواجع ، وخذلان
مافيه أحد .. يبقى على طول : وافي

طلع مغبوون ومضايق من كلامها ..وده يصرخ يبكي مايدري شيسوي ...اتصل ع صديق دربه ..

راكان: الو طلال تعال لـلكافي الحين .

طلال: خير فيك شي.

راكان: لاجيت بتعرف يالله انطرك باي.

سكر قبل مايسمع رده.


''بالكافي''

راكان بضيق: تخيل تقول انها ماتحبني وفي حياتها واحد ثاني ...شسوي انا.

طلال: راكان استهدي بالله ...وبعدين الزواج قسمه ونصيب يمكن رنيم مو من نصيبك .

راكان بعصبيه: لا رنيم لي ان طال الزمن ولاقصر.

طلال: خلاص اهدئ ترئ الناس يناضرون فينا.

راكان: طيب شسوي

طلال:انت لاتسوي شي خل الايام هي اللي تسوي.

راكان: يعني اقول لابوي والله يبه انا موافق ع اللي ماتتسمئ علياء

طلال: اجل بتخسر ابوك عشان بنت ...لاوهاذي البنت امها قتلت عمك ...كيف تفكر انت كل العايله بتعارضك ..لاوفوق هاذا كله البنت ماتبيك.

راكان نضاره بضيق ووقف: مع السلامة.

طلال: وين بتروح وانت بهالحاله.

راكان:  بروح اللبيت بريح احس راسي بينفجر.

طلال:انا بوصلك.

راكان: يالله تحرك.

طلال: خلاص شوي شوي ياخي الدنيا ماتسوئ ترئ .

راكان ناضره بنص عين وراح عنه.

طلال لحقه وركب السياره ...

السكوت مالي المكان ..

طلال بطفش: اوووووف ترئ مايليق ع هالوجه الزعل.

راكان: انطم انت اذا جربت الحب بتعرف هالاحساس والغبنه.

طلال: انا مابجربه انا بتزوج ع طول .

راكان: الايام بتثبت لك.
طلال: نشوف هههه.

راكان بأبتسامه: اوك.

طلال: فديت هالابتسامه يناس.

شغل الاغاني ع اخر شي وقعد يرقص وهو يسوق.





                            *

ع طاولة الغداء جالسين بسكات ماغير صوت الشوك والملاعق ...وهي واقفه عند الطاوله عشان اذا يبون شي

تكلم بهدوء: احمم انا حددت موعد الملكه والعرس وكلمت عمي ابو خالد.

علياء: وأخيرا متئ .
علي: الملكة الاسبوع الجاي والعرس بعد شهر.

عبدالله: مبروك.

علي بكره: الله يبارك

عبدالله كره نفسه بهاللحضه.
اما رتيل ودها تقوم وتعطيه كف تخليه يسكت.

  


                             *



في بيت اخر ''

دخلت ولقت بنتها جالسه وتقرأ كتاب ..

ام خالد: سلام عليكم.

هيا بأبتسامه: هلايمه وعليكم السلام

جلست بجنبها وشالت الكتاب: عيونك ارحميهم ..كل ماجيتك لقيتك انتي وهالكتب اللي مامنها فايده.

هيا: ههه يمه الله يهديك انتي تدرين انه احب القراءه والكتب.

ام خالد: المهم ترئ علي جا وحدد موعد الملكه بعد اسبوع والعرس بعد شهر.

هيا بضيق: يعني خلاص انتهئ الموضوع .

ام خالد: يابنتي ولد عمك اولئ من الغريب فيك.

هيا بدموع: بس يمه مابيه.

ام خالد :بكره تتعودين عليه وتحبينه بعد.
هيا:يمه افهميني ارجوك
ام خالد وقفت: هاذا اللي عندي وولد عمك بتاخذينه ...واياني وياك تجيبين سيره لابوك هو مريض وماراح يتحمل ان بنته ترفض ولد عمها كذا بدون سبب.

طلعت وتركت هيا منهاره خلفها ....

هيا وهي تبكي: ياويلك مني ياعلي ...انا ماتزوج خاين وجشع زي علي والله لاخليه يكره اليوم اللي تزوجني فيه.

تتوعد وهي تتذكر ...رجع فيها الزمان للخلف.

جالسه عند صديقتها تهديها ...
هيا: نوف ارجوك اهدي خليني افهم السالفه.

نوف وهي تصيح: شقول ياهيا شقول ...اقولك ان الشخص اللي حبيته واللي يوعدني بالزواج اخذ اللي يبي ورماني.

هيا وهي مو مستوعبه: لحضه لحضه شتقولين انتي اصلا متئ حبيتي وليش ماقلتي لي.

نوف: مو وقت هالكلام ياهيا ...انا ضعت وتدمرت فقدت اغلئ ماتملكة البنت ..شسوي بحياتي الحين ..

ضمتها هيا وهي تبكي معاها: ليش سويتي كذا .

نوف بشهاق: مو بيدي قسم بالله مو بيدي انا كنت مسيره مو مخيره ...انا كنت احبه وهو بعد يحبني بس بعد ماخذ اللي يبيه بكل بساطه رماني .

هيا وهي تمسح دموع صديقتها: طيب مين هو والله يانوف باخذ حقك منه بس قولي لي مين هو.

نوف: هيا انا مابيك تدخلين بمشاكلي يكفيك مشاكلك.

هيا: نوف انا صحيح ماعرفتك الا من مده صغيره بس والله اني اعتبرك اختي اللي ماجابتها امي قولي لي مين.

نوف: علي محمد الــ ..

هيا شهقت: علي

نوف بأستغراب: تعرفينه.

هيا بربكه: لاشدعوه ماعرفك بس استغربت اسم العايله

نوف: اي صح نفس اسم عايلتكم

هيا بأبتسامه: تشابه اسماء بس .

نوف: هيا انا ضعت واتمنى انك ماتضيعين زيي هاذا واحد حقير وزفت مع اني ادري ان معاه اكثر من علاقه بس انا كنت احبه والله.

هيا بضيق: نوف حقك بيرجع لك وبخليه يتزوجك غصب ويرد كرامتك ..هاذا وعد مني انا هيا احمد الــ

نوف بأبتسامه:

BY عالم القصص والروايات 📚


Share with your friend now:
tgoop.com/ahgeel/2221

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

SUCK Channel Telegram Informative To view your bio, click the Menu icon and select “View channel info.” To delete a channel with over 1,000 subscribers, you need to contact user support How to Create a Private or Public Channel on Telegram?
from us


Telegram عالم القصص والروايات 📚
FROM American