tgoop.com/ahgeel/3379
Last Update:
#قصص1وروايات1وحكايات
*محاولات_قتل_امرأة👩🏼*
الـــجــــــزء الــثالــث
كنت رح موت من التوتر وأفكار تاخدني وافكار تجيبني .. آخر شي قررت أحكي مع اهلو واسالهن عنو .. اتصلت وردت علي حماتي
منال : مرحبا مرت عمي
ام عمر : اهلين منال .. كيفك ؟ كيفو عمر ؟
منال : انا.. منيحة ..بس
وقبل ما كفي حكيي سمعت صوت المفتاح بالباب .. نزلت الموبايل عن ادني واتطلعت عالباب .. وفات عمر رجعت حكيت مع حماتي
منال : ايه مرت عمي بحكي معك بعدين .. تصبحي على خير
وسكرت الخط وانفجرت بصوت عالي بعمر : وينك لهلأ وليش تأخررت وليش ما عم ترد علي جنيت انت يعني
ضلو ساكت وفات قعد بالصالة وحط رجليه على الطاولة الي قدامو ورجع راسو لورا
م
نال : لك شو صاير معك احكي
عمر : هسسسسسس .. خلص عاد صوتك عالي
سكتت ورحت قعدت عندو وضليت عم استناه يحكي
عمر : تقلعت من الشغل
منال : نعم ؟
عمر : تسربت اسألة الامتحان تبعي .. وانتشرت مع الطلاب والمدير دري .. وتقلعت لان الي سرقهن قال انو انا بعتو ياهن
منال : وهن هيك من الباب للطائة بيسدئوه ؟
عمر : هاد الي صار
حسيت عليه تعبان كتير وعم يحكي بصعوبة .. تركتو وقمت على غرفتي طفيت الضو ونمت وانا عم ابكي .. براتبين وكنا يا دوب مزبطين أمورنا
كيف هلأ براتب واحد وجاينا ولد !!
ضليت شهر ونص عم اشتغل و طلبت ساعات دوام إضافي مشان يزيد راتبي لأن كنت بدي وفر كل شي لأبني .. رجعت عالبيت
الساعه 7 و لقيت عمر قاعد عم يتفرج عالتلفيزون متل العاده والبيت متل المزبلة و جايب اكل جاهز الو طبعاً من اخر المصاري الي ضلت معو
ومو تاركلي شي اكلو ..
حسيت حالي قرفانه منو كأنو ما فيه جنس الرجولة .. عملت حالي مو شايفتو وبدي فوت على غرفتي لاتسطح
عمر : ما بدك تحطيلنا عشا ؟
كأنو هالكلمة خلتني انفجر !! حسيتو متل الحيوان الي عم ياكول ويشرب و ينام .. انفجرت فيه وقلتلو استجي على حالك واطلع دور على شغل
رجلي و ضهري وجعوني بطلع من وش الصبح وبرجعلك عالمغرب وانت ما عم تستحي على حالك .. عالأقل خلينا نوفر شي مشان عملية ابنك الي جاي
التفت علي عمر و هو مصدوم
منال : ايه ابنك .. انا حامل .. الكل بيعرف إلا انت لانك بلا احساس
عمر : ليش ما خبرتيني ؟
منال : لان ما حسيتو بهمك !!
عمر : لازم تنزلي الولد !!
فكرت حالي سمعتو غلط .. كنت ناطره يقعد عن رجلي ويعتزر مني ويقلي خلص اقعدي بالبيت وارتاحي وانا بشتغل كل شي عنك
بس ملامحو كانت باردة وبليدة ...
عمر : بكرا .. بكرا بتروحي تنزليه
منال : عم تحكي عنجد ؟ بدك تقتل ابنك ؟ليش !!
عمر : متل ما عم ئلك .. ما بدنا ولاد
منال : لك بدل ما تشكر ربك انو اعطاك ولد بالحالة الي انت فيها !! لك يمكن ما يصحلك مره تانيه تكون اب عم ترفض نعمة ربنا يا ظالم
عمر : انتي شو عم تخبصي ؟
منال : انا ما عم خبص انت الي عم تخبص وربنا رح يحاسبك على كل شي .. انا بعرف بمرضك ولهلأ ساكته ومتحملة قرفك
والولد ما رح نزلو لو بتموت
كان هداك اليوم يوم اسود .. بعد ما واجهتو اني بعرف بمرضو وشافني راضخه وقاعده عندو بدون ما اشتكي .. صار يتمقطع فيني
وحط ايديه ورجليه بمي باردة .. وما عاد نزل دور على شغل بنوب وصارت الأدوية مرمية بكل زاوية بالبيت .. لا وصارت تكاليف الدوا تتاخد من راتبي
كنت عم انطفي عالبطيئ .. كل ما استلم الراتب ياخدو من ايدي متل ما هو ويقلي ( عندنا ديون .. وامي بدها مصروف .. ولازم اجيب الدوا .. ورح اشيل شوي مشان بس تخلفي )
لما كنت ارجع عالبيت ولاقيه مكركب كل شي كأنو صاير معركة ما عاد تحملت و قلتلو يصير يروح يتغدا عند اهلي وفعلاً اتفقت مع امي انو كل يوم عمر ياكول عندهن لارتاح شوي ..
مع هاد كلو كنت اشتغل شغلي على احسن وجه وما قصر فيه لان عرفانه ازا انفصلت ما عاد نلاقي ناكول .. انخطبت أريج لشب بيشتغل حداد
مو متعلم واطباعو غريبه وقت رحت حضرت خطبتها زعلت عليها كتير اخدت واحد عكس كل شي كانت تتمناه وتوصفلي ياه
بلش شغلها يرجع لورا و كنت صححلها كتير شغلات.. مع انو وضعي كان اسوء منها بألأف مرة بس كنت متماسكة اكتر منها
صرت كل يوم ارجع على البيت ما لاقي عمر .. يروح على بيت اهلي يتغدا عندهم ويسهر عندهم ويرجعلي الساعه 10
لكون نظفت البيت ورتبتو ...بلشت حس حالي رح انفجر من هاد الموضوع ..
مرقو خمس شهور ... وبين الحمل علي لان صرت بالشهر التامن .. وزاد تعبي ..و الوضع متل ماهو ما في شي تغير
رجعت على البيت وكنت هلكانة وحاسة بتعب كبير .. كالعاده ما لقيت عمر بالبيت قلت اكيد بكون ببيت اهلي
ضليت بتيابي الي لابستهن ونزلت واخدت تكسي لروح على بيت اهلي وشوف اخرتها معو ولأيمت هالحالة ... خلينا نحط حد للموضوع قدام اهلي
صارلو ست شهور وشكلو مو ناوي يدور على شغل ..
وصلت وحاسبت الشوفير و فتت وانا حاطة ايدي ورا ضهري وعم اتنفس بصعوبة ..
بيت اهلي كان الو ارض ديار بعدين باب رئيسي كبير بعدين مساحة صغيرة وبعدا باب ال
بيت الخارجي ..
فتت وكانت الشمس
BY عالم القصص والروايات 📚
Share with your friend now:
tgoop.com/ahgeel/3379