tgoop.com/ahgeel/3994
Last Update:
#قصص1وروايات1وحكايات.
*فتاتي_لليلة 👱🏻♀*
الجزء الرابع والأخير...
حطها عالتخت وسألها : ليه مابدك تروحي لغرفتنا .
زينة: ......انا هي غرفتي .
معن: شو يعني .
زينة: .....بدي اطلب منك طلب معن .
معن: عيوني الك .
زينة: بدي تتركني نام بالغرفة هي ازا سمحت .
معن: ....هووون ليش هون ..طيب وانا وين بدي نام .
زينة: بغرفتك.
معن: ليش زينة اتتي تعبانة وبدك مين ياخد بالو منك .
زينة: انا منيحة هلأ ماتخاف عليي.
معن: انتي خايفة يصير بينا شي ماهيك.
نزلت راسها بدون تعليق.
اتطلع فيها بحزن كبير انو مو قادر يخليها تثق فيه ...وقال بحالو انو حقها لأني غدرت فيها من قبل اكيد شايفيتني هلأ رجال حقير وواطي .
معن: ....رح اوعدك انو ...انو ماقرب منك ولا آخد منك شي غصب عنك ودون رضاكي .
فتحت عيونها مو مسدقة : جد معن بتوعدني .
معن: اي ياعيوني بوعدك مارح اعمل متل اول مرة رغم اني ميت لآخدك بحضني وضمك ومو القصد شي تاني بس ازا هي رغبتك وبهيك بتكوني مرتاحة خلص مارح اضغط عليكي ....وعموما ازا حبيتي تبقي بالوقت الحالي بهي الغرفة برضو ماعندي مانع المهم انك معي وعم نتشارك كل شي بهالبيت ...الا غرفة النوم .
ابتسمت زينة : شكرا معن .
معن: عشو .
زينة: انك تاركني عراحتي .
معز: والله مابدي الا راحتك .....طيب هلأ انتي لسا تعبانة وصار لازم ترتاحي نامي هلأ وريحي جسمك وينو دواكي (وصار يدور حواليه ) ااه ليكو ، انتي مو هلأ موعد دواكي ماهيك .
زينة: لأ للمسا .
معن: خلص لكان نامي وارتاحي .
زينة: كنت بدي اتحمم بس تيابي ببيت البنات .
معن: انا بروح بجيبهن من عندهن ، وقت بتفيقي بكون جبتهن وبتتحممي منيح هيك .
زينة : اي منيح ...انتي لوين رايح هلا .
معن:اول شي بدي روح لعند رفقاتك جبلك غراضك مابتأخر بوعدك ...بدك جبلك شي معي .
عم تهز براسا انو لأ : هآآآ مابدي شي بس ماتتأخر.
معن: بتخافي .
زينة: لأ مابخاف كل عمري لحالي بس لا يجي حدا بغيابك .
معن: لو بدق الباب مليون مرة ماتقومي بنوب، مابيجي لعندي حدا مهم بالنهار وانا معي مفتاح .
زينة: ماشي الحال .
قرب منها وعطاها بوسة عجبينها واتطلع بعيونها وقت قرب منها واشتبكت النظرات بعدها اختصر معن وراح . #قصص1وروايات1وحكايات.
بقيت وقت وهي عم تحاول تنام تعبانة ونعسانة لكن قرب معن منها عامللها قلق كانت خايفة يرجع يغدر فيها من جديد ، لكن اتزكرت خوفو عليها بالمشفى وحست انو سادق معها وانو وعدها انو ماحيصير شي بينهن غصب عنها ، طمنت حالها بكلمتين وقالت يابنت والله انك شفتي السدق بعيونو ونبرة صوتو وطريقة كلامو .
بالطريق معن مرتاح ومبسوط انو زينة حياتو رجعت لعندو وكان هالمرة جدي بعلاقتو معها ووعد حالو متل ماوعدها انو يكون سادق معها بكل شي ،وقرر يقلب طريقة حياتو 180 درجة كرمالها ...وقال انو لازم يخليها تثق فيه .
وصل عبيت البنات وطلب من تمارة اتضب اغراض زينة كلهن وكان ناطرها بالسيارة لتخلص .
بعد وقت قليل طلعت تمارة وعطتو شنتاية زينة .
استغرب معن: ...بس هي غراضا.
تمارة : اي والله هي غراضا بس ....استاز معن عندك مشكلة لو اجيت اناو البنات لنزور زينة عندكن بالبيت .
معن: لااا ولو اهلا وسهلا فيكن بأي وقت انتو رفقاتا لزينة ولاحظت انها بتحبكن كتير ومافيي احرمها منكن لأن مالها حدا وانتو بنات سمعتكن طيبة وبشرفني اتضلو رفقاتها لزينة وماتقطعوها بنوب ...ماتقولو تجوزت يعني ماعاد فيكن تشوفوها بنوب او تقطعوها من زياراتكن الها اصلا بتفرح فيكن.
تمارة: ...بتحبا.
ابتسم معن ونزل راسو: ...بعشقا مو بس بحبا ومابتخيل حالي بدونا .
تمارة: لكان دير بالك عليها واتزكر كلام ربنا فأما اليتيم فلا تقهر.
معن: ....توكلي عألله وان شاء الله زينة بأيدين امينة وبعيوني وروحي .
بعدها رجع معن عالبيت بسرعة لحتى مايتأخر عزينة ، بطريقو اشترى كم غرض للبيت وقال بيرجع بيشتري بعدين .
دخل البيت وراح اول شي لغرفة زينة وشافها نايمة وغرقانة بالنوم وفرح انها قدرت تنام .
تحمم ولبس فانيلا بيضة وبنطلون بيجامة اسود ،مدد حالو عالكنبة بالصالون يتابع الأخبار وبعدها غط بنوم عميق .
بعد تلات ساعات فاقت زينة مرتاحة مابتعرف شوالسبب كانت الشمس عم تعلن عن غيابها ليجي يحل محلها ليل هادي بيبعت بالنفس راحة وطمأنينة .
ركزت منيح واتزكرت انها رجعت لبيت معن .
قامت وطلعت للصالون شافت معن نايم عالكنبة وحاطط ايدو عراسو والتلفزيون شغال عالأخبار بدون صوت .
تركتو لترجع عغرفتها وقفها بصوتو: ...زينة .
زينة جفلت والتفتت لعندو متسندة عالحيط: ...خوفتني فكرتك نايم.
معن قام وهو عم يفرك بعيونو: كنت نايم بس حسيت فيكي قريية فقت .
مشي لعندها ومسكها من ايدها ليساعدها تقعد بالصالون.
قعد عالطالولة قبالها : كيف صرتي هلأ طمنيني.
زينة: ....الحمدلله وين كنت ووين صرت احسن بكتير.
معن : اي الحمدلله ....بشو حاسة هلأ .
زينة: ...مافهمت من اي ناحية.
معن: يعني شو احساسك وانتي مرتاحة مو موجوعة نايمة ماعليكي شي تهكلي همو.
زينة: ...اكيد مرتاحة بكفي انو الوجع ر
اح وماعاد
BY عالم القصص والروايات 📚
Share with your friend now:
tgoop.com/ahgeel/3994