tgoop.com/ahgeel/9857
Last Update:
*لعـشـآقــ😍(•‿•)آلروآيـ🎶ـات*
💜💜💜ا💜💜💜
*📚قَصٍصٍ ۆ رۆآيَـآتٌ وَحُكِــايَـاتْ📚*
ا💜💜💜💜💜💜
#فقرة_الروايــــات📚
📚ـــــ روايــــة اليـــوم ــــ 📚
*ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ*
#دعني_أحطم_غــرورك ✋💔
#الجزء_الاول
#الحلقة_الــ ⓪⓵
#يوم_الاحــد 15/مارس/2020
ا🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶
مدت جانا يدها داخل حقيبتها الصغيرة ، ثم أخرجت منها دبوساً صغيراً ، ثم تحركت قليلاً ناحية العجلة الخلفية للسيارة المرسيدس حتى اقتربت بدرجة كبيرة منها ، ثم جثت على ركبتيها وهي ممسكة بالدبوس ،
أزاحت جانا بأصابعها خصلة من شعرها قد سقطت على وجهها ، ثم مالت بجسدها قليلاً نحو الاطار الخلفي للسيارة وحاولت أن تفرغ ذلك الإطار من الهواء ...
كانت جانا في حيرة من أمرها ، فهي لا تعرف كيف تتعامل مع إطارات السيارات ، ورغم هذا أصرت على المحاولة و...
-جانا لنفسها بصوت خافت : وده بيتفضى ازاي ده ؟ فين البلف ؟ يووووه ، لازم اشوف طريقة انيمله بيها الفردة بسرعة
وإذ بصوت يأتي من خلفها أخافها ، وبث في أوصالها الرعب
-عز بتهكم : لأ عنك انتي ، أنا هأقولك بنيّم الفردة ازاي ؟؟؟
التفتت جانا بظهرها لتجد عز الدين جاثياً على إحدى ركبتيه وفي محاذاتها تقريباً ، بل إنه كان قريباً جداً منها
ألجمت المفاجأة لسان جانا ، ابتلعت ريقها بصعوبة ، لم تتفوه بحرف ، فقط ظلت مشدوهة مصدومة من وجود عز الدين أمامها ، بل انها كادت أن تموت رعباً من هول الصدمة.......... !!!
تراجعت جانا بجسدها للخلف لتستند بظهرها على الاطار في محاولة يائسة منها لتبتعد عن عز ، بينما نظر إليها هو بنظرات متفحصة و..
-عز وهو يمعن النظر إليها : ايه يا قطة ، مش كنتي تقوليلي أجي أساعدك؟؟
-جانا بتردد : آآ... أنا ... آآآ .......
-عز: ايه مالك مش عارفة تردي ، مش بعوايدك يعني ؟؟؟
لاحظ عز الدين اضطراب جانا ، والتوتر الذي اعتراها .. فقرر أن يستغل الموقف لصالحه
فأخذ يقترب منها رويداً رويداً ، فحاولت أن تتنهض جانا من مكانها ، ولكنه أسند ذراعيه حولها ليحاصرها في مكانها ، فارتجفت جانا خوفاً منه ونظرت إليه بقلق وتوتر من خلف نظارتها السوداء .. فمــد عز الدين يده ونزع نظارتها الشمسية عنوة عنها و...
-عز بهدوء نازعاً نظارتها الشمسية : انا قولتلك يا شاطرة، اللي يلعب بالنار.. ها تعمل ايه فيه؟
-جانا بتوتر شديد : آآ........... !!
حطم عز الدين نظارة جانا بعد أن اختطفها من على وجهها ، ثم نظر إلى جانا بنظرات باردة و...
-عز بعصبية بعد أن حطم نظارتها بيده: .. تحرقه ، سمعاني.. تحرقه ، وانتي يا حلوة لعبتي بيها يبقى تستحملي بقى !!
-جانا بنبرة حادة : ابعد عني ، اوعى من سكتي !!
-عز بعدم اكتراث : علي صوتك كمان ، محدش هيسمعك هنا
-جانا محاولة أن تبدو متماسكة : آآآ... انا مش خااايفة منك ، امشي ياض من وشي ، انت غاوي تجيب لنفسك الكلام
-عز مقترباً اكثر منها : قولي قولي ما أنا متعود منك على طولة لسانك اللي عاوز القطع، وأخره كان بأف وبلوى!!
ــــــــــ
#قصص_وروايات_وحكايات 📚
@ahgeel
ـــــــــ
لم تتخيل جانا أن يكون عز قد استمع إلى مكالمتها مع دينا ، ولكنها لم تمهله الوقت لينتقم منها ، فقامت بكل قوة بوضع كلتا يديها على صدره ، ثم دفعته بكل قوة للخلف فارتد عز الدين على إثر دفعها
وسقط على ظهره و...
-جانا: ابعد بقى يااااااخي ، ده انت فقررر ، مصيبة واتحدفت عليا !!
ثم نهضت جانا من مكانها ، وركضت بعيداً عنه ... حاول عز أن يعتدل في جلسته ، وينهض هو الأخر عن الأرض ..
لمحت جانا سيارة عمها وهي تدلف للجراج من بعيد ، فنظرت إلى عز بكل تحدي وجرأة ، ثم وضعت يدها في وسط خصرهــا و..
-جانا بتحدي: انكل حسين جه ، استلقى وعدك يااااا .. بأف ، ان مافضحتك وخليته يربيك !
ثم ركضت مسرعة نحو سيارة عمها ، ولكن أسرع عز الدين خلفها ، ثم لحق بها ، فمد ذراعيه خلفها ، وأحاط بأحد ذراعيه من خصرها ، ثم جذبها بشدة إليه ،، ووضع يده الأخرى على فمها ليكممه ..
حاولت جانا أن تقاومه بكل ما أستطاعت من قوة ، ظلت تتلوى بين ذراعيه ، ركلت بقدميها في الهواء ، حاولت أن تركله في ساقيه ، تآلم هو من إثر خبطاتها المتلاحقة .. ولكنه كان يحاول رغم هذا احكام قبضته عليها ...
كادت جانا أن تفلت منه ، ولكنه أمسك بها جيداً ، وحاول تثبيتها جيداً ، حيث كبل كلتا يديها بيد واحدة ، و ظل واضعاً الأخرى على فمها ، ثم تراجع بها للخلف ، واختبئ بها خلف أحد الأعمدة حتى لا يراه عمها حسين ، وتحدث كارثة ...
حاولت جانا جاهدة أن تتحرر من قبضته ، ولكنه كان محكماً قبضته جيداً عليها .. لقد بذلت جهداً مضنياً لكي تفلت منه ، ولكنها فشلت ، ففي النهاية كان هو المسيطر على زمـــام الأمور ...
-عز بصوت خافت : شششششش ، اهدي بقى عليا، شششش
-جانا وهي تتلوى : مممممـــ...................
-عز مكبلاً إياها : يابت اهدي بقى ، قرفاني حتى وانتي متكتفة
حاولت جانا جاهدة ان تفلت منه ، ظلت تحرك رأسها في كل الاتجاهات حتى تستطيع أن تح
BY عالم القصص والروايات 📚
Share with your friend now:
tgoop.com/ahgeel/9857