tgoop.com/hetrwq/17312
Last Update:
البارت الاخــــــير
_ياد : يلا نرجس كومي دنلحك نوصل لكركوك ونكمل تسجيل راح نتأخر ترة
_نرجس (بنعاس) : يااد بس 5 دقايق عوفني
_ياد : ماكو ولا دقيقة تكومين لو اشيلج؟؟
_نرجس : لا لا والله كمت ...
_نرجس : (العام ماداومت وأجلت سنة بسبب حملي ومزاجي مجان زين ولحسن حظي ياد هم معافني وأجل وياية . وبدت سنه دراسية جديدة وقررنة نأجر شقة بكركوك نكعد بيهه اني وياد وابنا أيهم لحد مانكمل هالسنة ونتخرج ونرجع لبغداد )
.......
_نرجس : (بعد غياب سنة ، اليوم اول يوم الي بالجامعة، دفعتي كلهم تخرجوا وداشوف وجوه غريبة ، اني بطبعي جنت بس ويه طلاب دفعتي اختلط وهسه مااعرف احد بالجامعة ، اجالي شعور غريب .
_ياد : (دخلنة للجامعة وأيهم بحضني ونرجس تمشي كدامي وتباوع بصدمة للجامعة حسيتهه انقهرت وتحس بوحدة وعدم انتماء ، خليت ايدي ع جتفهه وكلت : انتي مو وحدج احنه وياج ، وراح نكمل وياج
_نرجس (اندارت ومبتسمه) : الله لا يحرمني منكم ،ماريد من الدنيا شي غير سلامتكم
وصلني ياد لشعبتي وانطاني ايهم وراح هو لشعبته ، طبيت للشعبة والانظار عليه لان محد يعرفني ، كعدت عالرحله بصف بنية ، الابنيه شافت ايهم بحضني وكامت تسوي اله حركات وايهم يضحك ، ابتسمت الهه
_الابنية : هذا ابنج ؟
_نرجس : أي ابني
_الابنية : شسمه ؟
_نرجس :اسمه أيهم
_الابنية : قورباني الله يحفظه ، يخبل3
_نرجس : تسلمين ، وتعرفت عالابنية وصارت صديقتي،
ودخل الدكتور وسوينه محاضرة والحمد لله أيهم جان عاقل وماطلع صوت ، تصورته راح يكلبه مناحه بس الله ستر 😂
.......
_ياد : ( اني جنت اختلط هوايه وطلاب الجامعه كلهه جانو اصدقائي ف اول مادخلت لقسمي اجو الولد
_صديقي : لك ها بذات متسأل
_ياد : اعذروني والله جنت حيل مشغول
_صديقي : شعندك قابل ! هو انت شخص تافه ومو كد المسؤلية
_ياد : لا مااسمحلك ، تره صرت اب 😌1
_صديقي : دتحجي صدك ؟ امشي امشي لكافتريا سولفلي شصاير وياك وشغيرك
_ياد : لا عدنه محاضرة هسه ، لازم ندخل للشعبه هسه يجي الدكتور
_صديقي : لاا معرفتك ، بله انت ياد😯
_ياد : لعد شعبالك🚶♂️
دخلنه للمحاضرة واني بالي يم نرجس شراح تسوي ، اعرف بيهه خجوله ومتختلط الا احد يحاجيهه ، خاف الطفل يزعجهه ومتفتهم شي .
المهم كملت محاضرة وطلعت ويه اصدقائي للكافتريا شفتهه كاعده ويه ابنيه اطمنت ورحت كعدت ويه اصدقائي وسولفت الهم الاحداث
_صديقي :دمشي جيب ابنك خل نشوفه
_ياد : (كمت اخذت الطفل من نرجس وكلت :محاضرة يمي ومحاضرة يمج حتى لا يزعجج
_نرجس : لا بالي يمه، اذا بجه او راد ممه ؟
_ ياد : هو قسمج بصف قسمي ركض اجيبه الج لتخافين1
_ نرجس : ههه ديلا اخذه ودير بالك عليه
.....
_كملنة السنة هيجي نتعاون اني وياد مرة هو ياخذ ايهم ومرة اني وميجي من كلبنة نعوفه يم احد وأيهم كلش هادئ مجان يزعجنه
......1
_نرجس :( بيوم كاعدين بالبيت خابرتني صديقتي آيات ..
_آيات : هلو نرجس شلونج ، دوامج شلونه
_نرجس : هله حياتي ، الحمد لله زينة مدبرتهه ،
كوليلي انتي شلونج شتدسوين متسوين ؟
_آيات : والله الحمد لله ، خابرتج حتى اعزمج ع عرسي
_نرجس : صدك تحجين . والله فرحت الج منو سعيد الحظ
_آيات : تتذكرين مصطفى الي جان ويانه بالشعبة واجه صارحني وبوكتهه رزلته ورفضته 😅
_نرجس : اي اي اتذكره ،خطيه شسويتي بيه 😂
_آيات : اي قبل شهر اجه وخطبني ووافقت والخميس عرسنه
_نرجس : كلللللويش تستاهلين والله ، وين راح تسون العرس
_آيات : تسلمين حياتي ، بكركوك بقاعة..... انتظرج انتي وزوجج وابنج الحلو تعالو
_نرجس : ان شاء الله حياتي
.........
صار الخميس وتجهزنه للحفلة ، لبست فستان بينصل لونه اسود واكسسوارات فضي وسويت توربان ماروني وأيهم لبسته بنطرون كابوي وتيشيرت ماروني وشفقة طلع كيوووت ، وياد لبس بنطرون بيجي وقميص ماروني
.. رحنه للحفلة ودخلنه وشفت أحمد ، صفنت وحسيت شريط الذكريات مرت كدام عيني ، تذكرت شلون جان يهتم بيه وشلون كال لآيات احب نرجس ، تذكرت مشاعري اتجاهه واتذكرت شلون تعصب من عرف بيه اتزوجت ....
انتبهت ع نفسي وباوعت ع ياد شفته يباوع عليه ابتسمت ولزمت ايده ودخلنه للقاعة وكلت ويه نفسي اني بعد زوجة ياد وبالدنيا ماابدله .. ياد كلش زين ويايه وميستاهل اخونه ولو بنظرة او شعور..
شما جان احمد هسه صار ماضي ومو مهم المهم ياد..
......
بدت الحفله واغاني وشفت صديقاتي كلهم وكمنه نركص اني وصديقاتي وبهالاثناء لاحظت احمد واكف ومجتف ونظراته عليه ، سويت نفسي ماشفته وبقيت اركص ويه البنات ، فجأه اجه ياد وأيهم بحضنه ، انطاه الي وكال: ايهم يبجي يريدج
_نرجس : (ضحكت ع تصرف ياد عرفته يغار ) : ايهم يريدني لو ابو ايهم 😉
BY قصص واقعيه️(لُـِ بـٌـٌنـِت بٌغٍـُڊآد🍃💜)
Share with your friend now:
tgoop.com/hetrwq/17312