Notice: file_put_contents(): Write of 1546 bytes failed with errno=28 No space left on device in /var/www/tgoop/post.php on line 50

Warning: file_put_contents(): Only 16384 of 17930 bytes written, possibly out of free disk space in /var/www/tgoop/post.php on line 50
روايتي 🌸@jsman5 P.977
JSMAN5 Telegram 977
روايتي 🌸
# في عياده نفسية …
البارت الثالث

في اليوم التالي، جاءتها مريضة غريبة الاسم في الملف: “مايا، ١٦ سنة، طالبة بالصف الثالث ثانوي”.

دخلت مايا مع والدتها القلقة عليها جدًا. جلست مايا على الكرسي بارتباك، بينما والدتها تتكلم:
• “دكتورة، بتقول إنها تشوف حد معها بالغرفة رغم أنها لوحدها، ومافيش حد خالص.”

أشارت سماح لمايا:
• “تفضلي يا مايا، تكلمي.”

تنهدت مايا، وبدأت بصوت منخفض:
• “في حد مخيف… لما أجي أنام، بينظر لي. لو الضوء خافت أو في ضوء، أضطر أن أنام بظلام تام عشان ما أشوفه.”

سألتها سماح بهدوء:
• “طيب، هو وين مكانه؟ بينظر من النافذة أو تحت السرير؟”

أجابت مايا:
• “لا… هو داخل الغرفة، مش خارج، ومش تحت السرير. بيكون على الجهة اليمنى، ولما ألتفت للجهة اليسرى ما أشوفه.”
• “متى بدأ يظهر؟” سألت سماح.
• “من سنتين.”
• “هل في أصوات؟ تسمعينه يتكلم معك؟”
• “لا… بس بينظر لي بصمت.”
سماح: هل تخافي منه ؟
توقفت قليلاً، ثم تابعت:
• “ما أخاف منه رغم شكله القبيح، لكن أكرهه وجوده. أحيانًا يظهر في النور، وأحيانًا فجأة في أي مكان أكون فيه.”

صمتت سماح للحظة، وقالت:
• “طيب، أشوفك في الجلسة الثانية بعد ثلاثة أيام. سأدرس الحالة أكثر، ونعرف من هذا الشخص اللي يظهر لك.”

أضافت الأم بقلق:
• “ما تعطيها علاج أو شيء؟”

أجابت سماح بهدوء:
• “حالياً لا… ما أحس إنها تحتاج.”

نظرت الأم للدكتورة بصمت، كانت تظن أن بنتها فقدت عقلها، لكن واضح أن سماح ترى الأمور بطريقة مختلفة، وهي محتاجه بس تتاكد
🔥1



tgoop.com/jsman5/977
Create:
Last Update:

البارت الثالث

في اليوم التالي، جاءتها مريضة غريبة الاسم في الملف: “مايا، ١٦ سنة، طالبة بالصف الثالث ثانوي”.

دخلت مايا مع والدتها القلقة عليها جدًا. جلست مايا على الكرسي بارتباك، بينما والدتها تتكلم:
• “دكتورة، بتقول إنها تشوف حد معها بالغرفة رغم أنها لوحدها، ومافيش حد خالص.”

أشارت سماح لمايا:
• “تفضلي يا مايا، تكلمي.”

تنهدت مايا، وبدأت بصوت منخفض:
• “في حد مخيف… لما أجي أنام، بينظر لي. لو الضوء خافت أو في ضوء، أضطر أن أنام بظلام تام عشان ما أشوفه.”

سألتها سماح بهدوء:
• “طيب، هو وين مكانه؟ بينظر من النافذة أو تحت السرير؟”

أجابت مايا:
• “لا… هو داخل الغرفة، مش خارج، ومش تحت السرير. بيكون على الجهة اليمنى، ولما ألتفت للجهة اليسرى ما أشوفه.”
• “متى بدأ يظهر؟” سألت سماح.
• “من سنتين.”
• “هل في أصوات؟ تسمعينه يتكلم معك؟”
• “لا… بس بينظر لي بصمت.”
سماح: هل تخافي منه ؟
توقفت قليلاً، ثم تابعت:
• “ما أخاف منه رغم شكله القبيح، لكن أكرهه وجوده. أحيانًا يظهر في النور، وأحيانًا فجأة في أي مكان أكون فيه.”

صمتت سماح للحظة، وقالت:
• “طيب، أشوفك في الجلسة الثانية بعد ثلاثة أيام. سأدرس الحالة أكثر، ونعرف من هذا الشخص اللي يظهر لك.”

أضافت الأم بقلق:
• “ما تعطيها علاج أو شيء؟”

أجابت سماح بهدوء:
• “حالياً لا… ما أحس إنها تحتاج.”

نظرت الأم للدكتورة بصمت، كانت تظن أن بنتها فقدت عقلها، لكن واضح أن سماح ترى الأمور بطريقة مختلفة، وهي محتاجه بس تتاكد

BY روايتي 🌸




Share with your friend now:
tgoop.com/jsman5/977

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

End-to-end encryption is an important feature in messaging, as it's the first step in protecting users from surveillance. Matt Hussey, editorial director at NEAR Protocol also responded to this news with “#meIRL”. Just as you search “Bear Market Screaming” in Telegram, you will see a Pepe frog yelling as the group’s featured image. 2How to set up a Telegram channel? (A step-by-step tutorial) Image: Telegram. Choose quality over quantity. Remember that one high-quality post is better than five short publications of questionable value.
from us


Telegram روايتي 🌸
FROM American